البارت
الثامن
وعلى
طاولة عائلة فيصل الـ
ام
فيصل : سلمت على ام خالد
مريم
: اية ياامي وتسأل عن حرم فيصل
ام
فيصل بضيق : الحمد لله ان فيصل طاعني و ما جابها هالهمجيه تفضحني
مريم
: كان صرنا حديث المجالس لسنه ههههه
ام
فيصل : ماشاء الله شوفي الي واقفة مع العنود
مريم
: اية والله تهبل
اريام
: وااااو مامي هذي اكيد مو سعودية
ام
فيصل : وليش لا .. يمكن فيها عرق اجنبي
مريم
: وش هالطول و الرزة و الاناقة و الحظور الطااغي
ام
فيصل : و الا شكلها مهمه حتى شوفي المرافقه اللي معها
اريام
: ياي مامي .. الا يبيلها مرافقتين ..
اريام
: شوفي نظرة الحريم كيف تتابعها كأن ما في غيرها
ام
فيصل : اه من القهر طول عمري اتمنى لفيصل مثلها
مريم
: اقول احمدي الله ان فيصل ما جاب الشيفة الي عندة
العنود
كانت تكلم ميهاف وترحب فيها
العنود
: الف مبروك الزواج ولو انها متاخرة
ميهاف
بدلع : الله يبارك فيك بس ايش السواة فصولي كان مستعجل مرة
العنود
(اكيد بيستعجل من يوم شاف هل جمال والانوثة ) : تفضلي معي لطاولة ام فيصل
ميهاف
: اوكي
وتمشي
معها بتجلسها على الطاولة
ام
فيصل تشوف ميهاف تقرب لطاولتهم وهي تذكر الله عليها والحريم يطالعونها كانت لحظة
صمت في القاعة
مشيت
ميهاف الي كانها عارضة تجبر الكل يلاحقها بنظراته مع فستانها الاحمر وشعرها الاشقر
وهي تشوف نظرات الدهشة في عيونهم
و
حست ان كبريائها رجعلها و رجعت ميهاف الاولي بكل ثقه و انوثه ..
اريام
: يارب تجلس معنا
مريم
: ههههههه انت ما تستحين ايش يجلسها معنا
ميهاف
وقفت عند الطاولة وببحة ودلع : السلام عليكم
ام
فيصل وقفت تسلم عليها هي و مريم و اريام
ام
فيصل : هلا كيف الحال انا ام فيصل
مريم
وانا اختة وهذي بنتي اريام
ميهاف
بدلع رباني : هلا بيكم انا ميهاف
اريام
: اسمك حلو
ميهاف
بثقة ودلع : عيونك الحلوة ياعيون مامتك
ام
فيصل تكلم مريم بهمس ( شفتي كيف الجمال و اللباقه )
ام
فيصل بثقة : ان شاء الله عجبك الحفل
ميهاف:
yes
it is nice
ام
فيصل:I
hope you like it
ميهاف:
of
course , my mother in low
ام
فيصل طيرت عيونها : ايش
ميهاف
بدلع ممزوج بثقة : حرم فيصل ولدك ..
مريم
: اجل اخوي مأجرك تقومين بدور الزوجة
ميهاف
بمياعة : لا انا زوجته الهديه على قولة هههههه ليش ما اعجب و الا ماني قد المقام
ام
فيصل: بس انت غير يعني الي تغدت معنا مين
ميهاف
بغرور: انا يعني من غيري
ميهاف
بدلع ترفع كاس العصير : وسعي صدرك وناظري بعيون مجتمعك المخملي كيف يناظرني
ام
فيصل بغرور: اكيد مو زوجة فيصل
اريام
: لكنتك غريبة
ميهاف
بثقة : نصف سعودي نصف فرنسي
مريم
مفتونة بكلامها : ههههههه والله وقعت وما احد سمى عليك يا فيصل
و
ما انتبهوا الا صوت عبير اللي داخله عليهم و لابسه فستان تركوازي ..
عبير
: السلام عليكم ..
الكل
: و عليكم السلام ..
عبير
سحبت الكرسي اللي جمب ميهاف و جلست و طالعت فيها ..
عبير
بابسامة مجامله : مرحبا .. معاك عبير الـــ بنت عم مريم >> و تأشر لمريم
ميهاف
بابتسامة ثقه حركت شعرها بدلع : اهلا تشرفنا .. معاك ميهاف حرم الاستاذ فيصل ..
عبير
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اجل انتي جايه بدل وجه الفقر اللي
ماخذها .. و الله يا فصول عليك حركاااات ههههه ..
ميهاف
حست بضيق خصوصا لما قالت فصول : لا انا ميهاف بشحمها و لحمها .. و الا نسيت يوم
وطيت على رجلك بالغلط هههههههههههههههههه
عبير
و اختفت الابتسامه على وجهها : اجل نظفك فيصل بهاليومين و عزك و رزك ..
ميهاف
نظرة لها نظره دونيه و ما ردت عليها و لا كانها تكلمها لدرجة ان عبير حست باحراج
ام
فيصل وقفت بثقة وهي تعرف الحريم بميهاف مرة فيصل الي كانت بتميع من الدلع وهي تسمع
كلامات المدح والاعجاب
ام
خالد: هلا والله بالزين مبروك
ميهاف
بدلع : الله يبارك فيك
فايزة
: هلا بمرة فيصل
ميهاف
: هلا فيك
انحرجت
لان الحرمة طولت ماسكة يدها وتضغط عليها كانها تتحسسها.
(
وجع هذي ايش بلاها هي ونظراتها الوقحة بس ايش اسوي ما اقدر اعصي فيصل )
ام
راكان : يا مرحبا بحرم الفيصل
ام
احمد : ياهلا فيك وان شاء الله تجبيها معك يا ام فيصل
وبعدها
رجعوا على طاولتهم ..
شوي
و جاتهم الدكتوره هدى ..
و
سلمت عليهم و جلست معهم
هدى
و هي تتأمل ميهاف : و جهك مو غريب علي ...
ميهاف
ضحكت و بان الفص اللي أعطاها جاذبيه : دكتوره هدى ما عرفتيني .. يمكن عشان اول مره
تشوفيني من غير حجاب ..
هدى
: ميهااااااااااف the
shy girl
ميهاف
: ههههههههه اتذكرتيني يا دكتوره
هدى
: مين يقدر ينسى الطالبه اللي اذهلت اساتذتها بالجامعه الفرنسيه وحتى احنا
الاساتذه الزوار بالبريزنتيشن اللي قدمتيه ..
ميهاف
: هذي شهاده افتخر فيها ..
هدى
: سمعت انك قدمت على الماجستير
ميهاف
: انا اخذت الماجستير و الحين مقدمه على الدكتوراه
ام
فيصل تطالع بميهاف بفخر : يا ليت تشرفينا بقصرنا يا دكتوره
هدى
: ان شاء الله بس انتوا شرفونا بالجامعه ودنا ميهاف تلقي محاظره عن التنسيق ..
في
هذا الوقت .. بدأت فقرة التكريم ..
العنود
: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
احيي
الحظور الكريم الذي شرفنا حفل الجمعيه الخيريه ..
و
بهذه المناسبه فاننا نكرم والدة الاستاذ فيصل الــ .....
و
الذي يعتبر الداعم الرئيسي لجمعيتنا ..
صعدت
ام فيصل الى المنصه .......
و
سلمتها العنود الهديه و درع تكريمي
ثم
الق تام فيصل كلمة شكر للجمعيه و للحظور
ووزعت
عليهم هدايا عباره عن ساعات ..
و
نزلت ام فيصل من المنصه ..
و
تفاجأة ميهاف من نداء العنود : و الرجاء فلتتفظل حرم فيصل الـ ....
السيده
ميهاف على المنصهـ ..
وقفت
ميهاف من على الطاوله .. ومشت بثقه الى المنصه و بنفسها تقول ( هين يا فيصل
بتفشلني و تورطني قدام مجتمعك .. بس فرصتك ضعيفهـ .. و القاء كلمه ما راح يغلب على
ميهاف .. اما الهدايا راح اطلعها من عيونكـ .. )
و
قفت على المنصه و القت كلمة الشكر بكل ثقه و منطق حلو اذهل الجميع ..
و
قالت لهم : و حبيت اهديكم و احترت وش اهديكم .. فقررت ان كل وحده تختار هديتها على
ذوقها من محل فيصل للمجوهرات وراح توصلكم البطاقات على عناوينكم .. واتمنى تعجبكم
هديتي المتواضعه ..
و
بعد كذا صفقلها الحظور بحراره ..
و
استلمت درع تكريم من العنود وباقة جوري كبيره ..
و
ارجعت جلست ..
بعد
شوي ميهاف احتاجت تروح تعدل مكياجها ..
وراحت
لدورة المياه تعدل مكياجها ..
و
هي راجعه وقفتها حرمه و سلمت عليها بنظرات متفحصه
و
الحرمه باين عليها حلوه و شياكه و طاحت عيون ميهاف على عقد الماس الفراشه اللي
لابسته ..
............
: كيف حالك ما عرفتيني ..
ميهاف
: الا عيوني عرفتك ..
............
: لا ما عرفتيني لو عرفتيني كان متي قهر ..
ميهاف
: لا عرفتك وداد مو ..
وداد
: ....................
ميهاف
و نظراتها على العقد : الا على فكره اش رايك بتغليف الهدي هان شاء الله عجبك ..
و
داد مطيره عيونها : انتي داريه انو متزوج .. و القهر يفرجك هدايانا ..
ميهاف
: هدايانا !!! .. انتو مين .. ليكون حقون المسيار بس ..
و
داد : انتي عارفه انو متزوج مسيار ثلاثه غيرك ..
ميهاف
: عادي اش المشكله ..
و
داد : طيب عارفه انو الحين مسافر بدينوه لمصر ..
ميهاف
اللي دوبها تعرف : عاااااادي .. خليه يوسع صدره حبيبي فصولي .. يو يا ربي خليه لي
..
و
داد : حشى ما اتب صاحيهـ ..
ما
كملت كلمتها الا ميهاف راحت و تركتها بوضعيه محرجه ..
ميهاف
رايحه للطارله و بنفسها تقول ( و جع وحده مطيحه الميانه و تقول فصول ... و الثانيه
جايه تغثني بالحفل .. و الثالثه ماخذها يونسها بمصر .. )
و
جلست على الطاوله ..
و
لما كانت ميهاف بدورة المياه
دقت
اريام على خالها فيصل ..
اريام
: الو هاي خالو
فيصل:
هايات ياحلوة (جالس مع رانيا في الفندق بعد ما قرر ياجل الرحلة لبكرة)
اريام:
اريام ياليتك عندي وتشوف الي يسير حولي
فيصل:
ههههههههه وايش يصير حولك
اريام:
فصولي شو الصاروخ الي قدامي وتقول أي وحده علينا الكلام
فيصل
بفضول: ايش ما فهمت
اريام:
بصراحة خايفه عليها من العين .. لو شفت عيون الحريم ما نزلت منها ما كنه في غيرها
بالحفله
فيصل
بفضول : مين هاذي الي تكلمين عليها
اريام
: علينا مين.... بصراحة يحق لك تأخذها شهر بعد عن الناس لا وبعد تخفيها شهر في
جناحك
فيصل
انتابه الفضول: ميهاف ......... ههههههه .. استحي يا بنت .. عجبتكم
اريام
: وااااو لا ايش عجبتني قليلة في حقها .. الا تهبل تجنن تاخذ القعل .
و
الا الفستان الاحمر عليها والا الجلسة والا الشعر الطويل و الا الفص اللي بأسنانها
و الا المنطق الحلو و الا البحه و ش اقول وش اخلي ..
فيصل
بنفسة قرر يرجع الحين: ههههههه خلاص اهم شي انها تشرف امي
مريم
اخذت الجوال :هلا اخوي زوج الحلوه
فيصل:
ههههههههه لهل الدرجة مهبل فيكم هالميهاف
مريم
: ما شاء الله وردة يا خوي وردة ندية ولا اقول النعومة زبدة لو تشوفها شوي وتسيح
من فايزة
فيصل
الي يعرف فايزة : قليلة الذوق
و
بنفسه ( وش مسويه هالميهاف بنفسها .. لو رجال قلنا طبيعي ينجذبون لها .. بس حتى
مجتمع امي الراقي منذهل منها .. اكيد يا فيصل و الا اش اللي علقك فيها 4 سنين )
مريم
: هههههههه حيلك البنت صارت طماط لا وبعد عزمتها لبيتها وامي وافقت
فيصل
عصب : ليه الدنيا فوضى ما تقبل أي دعوة من غير شوري و بالذات من وحده زي فايزووه
فيصل
: دينا جهزي نفسك .. كلمت الطيارة نبي نرد الرياض
دينا
بدلع : فصولي انت قلت نب نقعد الليلة
فيصل:
يا عمري راح اعوضك عنها بس الحين مضطرين
فيصل
من يوم كلم اخته وهو في حالة .. شكل ميهاف بتلخبط موازين مخة
ميهاف
رجعت من السهرة
ام
فيصل نادت ميهاف و جلست معها في الصاله الداخليه للقصر ..
ام
فيصل : والله انك تشرفين وترفعين الراس
ميهاف
باحترام : هذا واجبي يا مامتي
ام
فيصل : شكرا انك اعتبرتيني مثل مامتك
وكملت
باحراج : انتي عارفه و ضع فيصل الاجتماعي .... يعني ممكن أي احد يطمع فيه او
.......
ميهاف
: العفو انا اعرف خوفك على فيصل وحرصك على تزويجة من بنات طبقتك وخوفك من احد
يستغلة
ام
فيصل: انا اسفه .. انا ما قصدت اهينك .. بس فاجأنا فيصل لما جابك اول مرره و غير
كذا موقفك بالغدا ..
ميهاف
تقاطعها : لا تتاسفين يا مامتي انا مقدرة شعورك بس والله انه مو على الكيف
ام
فيصل : ههههههه صراحه مقلب ما راح انساه
ميهاف
: سامحيني .. عمري ما غلطت على احد او قللت من قيمته
ام
فيصل: الله يكملك بالعقل يابنتي
ميهاف
توجهت للجناح ومن التعب جلست بلبسها على الكنبة وشغلت جهاز المسرح المنزلي على
اغنية انريكي غلاسيس ( هيرو )
وبعدين
قامت ترقص سلو مع المخدة وتضحك بصوت عالي برشاقة وتدور في الصالة حست بيد تمسك
يدها وتكمل فيها الدورة رفعت عيونها
فيصل
وحط يده تحت خصرها ويد مسك يدها الثانية و وصار يرقص معها سلو
ميهاف
بخجل : الحمد لله على السلامة
فيصل
: الله يسلمك
ميهاف
بثقة ودلع : واو استاذ فيصل لو شفت الليلة ايش سويت في الحفل صدقني ما راح يطالع
فيك احد حتى زوجتك وداد ما سلمت مني ..
فيصل
بمكر : ليه اعجبتيهم
ميهاف
ببراءة انثوية : الا ماتوا علي تصدق فية وحدة ماقدرت تفك ايدي
احس
نظراتها نار
دار
فيها فيصل دوره ىقوية وميهاف تضحك وهومنقهر من كلامها وشدها لصدرة بقوة واحمرت من
الخجل
ميهاف
بخجل وبحة : ممكن لو سمحت تبعد يدينك
فيصل
تعذبة البحة وشكلها الجذاب طول وهو يتاملها : بصراحة الليلة انت غير
ميهاف
بخوف من كلامه رفعت عيونها على عيونه وقالت : كيف يعني غير ..
..............................................
اتمنى
اعجبكم البارت ..