تسلمو حبيباتي احم يلا نبدي..~| نبدأ بالبطلين اهم شي..~| رانبير ورانووو..~| هلأ نبدا من رانو علشان هي انا وانا الي بديت كل هل قصة..~| كان ابوها بيتزوج على امها المرحومة..~| وهي حزنت وراحت على سكة القطار لتنتحر وشافها رانبير..~| وعمل سوبر مان وانقذها وصارو بيحبو بعض..~| من النضرة الأولى طبعا..~| وكانو بيلعبو كتير وعاشو احلى شي خخخخخ..~| وبعدين رانبير اضطر يسافر فأعطاها ساعة تبع السلسلة..~| وقطعها نصين..~| صارت السلسلة الو والساعة لرانو..~| ومابعدو عنها بنوب..~| وكل هل حكي وهم مايعرفو بعض لا الأسم ولا شي بس هيك حب اعمى خخخ..~| ولما كبرو وكالعادة قلنا مايعرفو اسماء بعض التقو بجامعة خارج البلد..~| وماضنو انهمم الصبيان الي تعارفو لما كانو صغار بس بيذكروا المقاطع هديك..~| وتعرفو على الشلة سمريتي واكشي وارشيا اخت رانبير ورايماوما ليلي..~| وبعدينن الجامعة عملت سفرة واشتركو فيها رانبير ورانو..~| بعدين ضاعو فيها بعد ان عصابة لاحقتون لرانبير ورانو..~| وضلو في الغابة وراحو على مغارة وتعرفو الهنود اكيد كفار وكلها عامليها معباد حتى الحفرة تبع النملة الي في الأرض ههههههه..~| وجلسو فيها بعدين شاف رانبير الساعة..~| ورانو شافت السلسلة..~| وقال رانبير:من وين لك هل ساعة..~| رانو:شب من كنا صغار عطاني اياها وانا استنى لحتى يجي..~| وكمان رانو:بس لاتقول اننو هاد انت>>طبعا ماهي شافت السلسلة..~| رانبير:اه انا وانتي هي الي عملتلك سوبر مان>>يااااااهو.~| وكانت احلى لحضة بحياتي >>مانا رانو..~| ووصارت الدموع قد المطر..~| وبعدين شو لقفتهم العصابة..~| وكلبشتهنم..~| وهاد المحتال الزنخ رانبير..~| بالسر اخذ المفتاح من جيب صاحب العصابة..~| وعمل شي خرافي ورما التراب على وجه صاحب العصابة..~| وصار الكض ببلاش>>خخخخخخ..~| وماشاء الله قدرو يهربو من العصابة وشافو بيت متروك وجلسو فيه..~| ونامت رانو وهي نايمة فتح الكلبشات >>طبعا من ورى ضهرها وهي ماتعرف انو المفتاح عندو..~| وتزحلق وانرطم راسو في الصخرة ياويلي جد فلم هندي..~| ولما صحت رانو من النوم وطبعا مافات الأوان..~| وجلست تدور عليه لقتو نايم عالأرض متدمي وصار البكي كمان ببلاش..~| وراحت تركض علشان تجيب واحد يساعد رانبير المسكين..~| ولما اجت شافتو مو موجود لرانبير ..~| ومكتوب على الصخرة اهربي يا (رانو)>>لك الحق المسكين هاد هههه..~| وعرفت انو افراد العصابة اخذتو وكتبت هيك علشان تتركو لرانبير وتهرب..~| بس طبعا ماأستسلمت وانطلقت شرارة الحب الي في داخلها>>نياهاهاهاهاههاهاهاه..~| ودورت عليه وشافت العصابة..~| وشافت رانبير على جنب..~| وجابت كاسة مي مابعرف من وين..~| وكبتها على وجهو وصحى والحمدالله..~| وهربو كمان مرة..~| وبينما هم في الطريق..~| كمان فقد الوعي رانبير وراحت تركض للمبعد الي في القرية وجابت صاحبت المعبد لتنقذو..~| وصار الركض مالو والي..~| وبعدين صحي وقال لرانو لا تطلعي الا لما اناديكي..~| وراح جمع الورود وعمل لها قلب مصنوع من الورد..~| لك شو ضريف واكل بعدين مع رايما وارشيا وسمريتي واكشي ومع شخصيات جديدة..~| سننعود بعد قليل خخخخخ..~| لا من جد يتبع...~|
امم حبيبتي انا بالعربي الفصيح مو كتير يعني راح احكي نص بنص ههههه يلا هلآ بكمل عدنا..... بعدين اجو اخوان اخوان رانبير واخذوه يعني بالغصب بعدين طلعت رانوو ومالقتوو>>طبعا هاد يسموهه فضول خخخ وراحت تسأل عليه وسألت ام الورد الي رانبير اشترى الورد منها رانو:شفتي الصبي الي كان معي البائعة:الي كان يجمع الورد الك رانو بكل حيرة:اي البائعة:كاأنو سافر اجت سيارة كبيرة وواخذتو رانو:من اي جهة البائعة: من هنا< :نابنلتا: رانو راحت تركض متل الهبلة وتدور عليه اما الفلم الهندي الي صار مع رانبير فتح باب السيارة ونط منها :عجيب:: وراح يركض على رانو وما شافها اما رانو بينما كنت تدور شافت ابوها واخذها معها ورانبير شافوه اخوانو وأخذووه ورجع كل واحد لبيتو واما الصدمة الي خلت رانبير وده ينتحر انو راح يتزوج من نت اسمها ارتي وهي بنت متخلفة يعني على المودة كلها قصير ومابعرف شو بس ابوها غصبها انوو تلبس زي هندي مربت ومستر علشان اهل رانبير مابيحبو هيك شي بس كل هاد علشان الفلوس وهو ضل يدور عليها مابدي كمل لأنو تعبانة شوي ونعسانة وعطشانة