*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty27/4/2013, 5:03 pm

السلام عليكم
أخباركم يَ جميلات
حبيت أضع هنا في المنتدى روايتي مع اني قد وضعت رواية بهاذا الاسم بس
ماكملتها والحين راح اعيدها من جديد
وانا اضعها بعد على الاسك اتمنى المتابعةة
http://ask.fm/sooma110
واتمنى تتابعوني هنا بعد وابي ردود وتقاييم مااحلل النقل

ألشخصيأات

بييت ابو أحمدروااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ 4198969619

أبواحمد : متزوج وحدة بريطانياا وتوفى بحادث سيارة هو و ام أحمد

أحمد : عمره 20
طيب وحنون ومايحب المشاكل ويسوي كل شي لاخته نور

نور: عمرهاا 17
فلاويه تحب الخرجات دلخة وعصبية احياناً وطيبةة

بيت أبو فيصلروااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ 4198969619

أبو فيصل : عندة شركات ومو ناقصةة شي ويدلع بنتةة الوحيدة سمر وداايم يعتمد على فيصل

أم فيصل : متوفيةة من 4 سنوات

فبصل: عمره 22
رزة عصبي وعنيد ومايسوي الى الي في راسةة وحنون
ومايحب احد يدخل في قراراته

خألد :عمره 19
مصرقع ويحب الوناسةة مايحب الهدوء وخبل

سمر:عمرها 18
دلوعةة وتحب الصرعةة وماتحب تجلس فاضيةة

بيت أبو ماجد
روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ 4198969619

أبو ماجد : طيب وحنون ومايقصر مع احد واحيناً عنده افكأر غريبةة

أم ماجد : طيبة وحبوبة وعلى نياتها بس عصبيةة


ماجد : عمره 21
طيب حنون يحب الفلة والوناسةة

دلال:عمرها 18
طيبة وماتحب تزعل احد وتحب الفلة والوناسةة

ليان : عمرهاا17 سنوات
مزعجه صوتها عالى مره دلوعه وطيبةة ومصرقعةة

بيت ابو أسامةة
روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ 4198969619

أبوأسامةة: مو مقصر مع عيالة ومشاكل بين وبين زوجتة

أم أسامةة: ماتحب تخرج دايم تقعد في البيت وهي سبب المشاكل دئما

أسامةة : عمره 25
له كلمة في البيت وطيب وحنون ومايحب المشاكل ومايقصر مع اخواتهه

عبدالله : عمرة 19

مزعج مصرقعع مايحب الهدوء ويحب الاكل ومع هذا مايسمن

ملاك: عمرها 18
ملوقوفةة بس طيبة وفرفوشةة

أمينة: عمرها19
طيبه وحنونه وحساسه ماتحب تزعل احد

عمر:عمره8
شقي وذكي ومايحب يجلس مكانةة لازم يسوي شي

بيتِ أبو عبد العزيز
روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ 4198969619
أبو عبد العزيز : طيب وبس عصبي ومايحب احد يدخل في حياتةة الخاصةة

أم عبد العزيز : مسكينة على نياتها وتبي التوفيق لي عيالها

عبدالعزيز :عمره 24

طيب وبارد وحنون بس عصبي

شيماء : عمرها 22
دلوعةة ومتكبرةة وشايفاا نفسهااا ولا على جمالها وعندها بنت اسمهأ ليناا عمرها 5 سنوات بريئةة وتهبل احلى من امها

ريناد: عمرها7 سنوات
دلوعه وتحب الكشخة والمكياج واشياء الكبار






عدل سابقا من قبل натooи في 30/4/2013, 1:56 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty27/4/2013, 5:05 pm

البارت 1 ♥



في المطار واخيراً وصلووو


أحمد : نور


نور : هاه؟


أحمد : خليك هنأأ شوي وجايي


نور : لاا راح تخليني لحالي


احمد : ثواني بس (وراح )


(شووي ورجع) يلا تعالي نروحح


نور : طيب (مسك يدهاا وراحو عشان يستأ جر سيارة اجرى وركبوهاا حتى
وصلوو واحمد أستئجر فندق )



نور : انا تعبانه حيل وعندي نوم بروح انام


أحمد : وانا بعد تصبحي على خير


نور : احمد


احمد : هلاا


نور : ليه مانقعد في بريطانيا هنا مو حلوو


أحمد : لا راح نقعد وبكرا
بنروح لبيت خالتي وان شاء الله راح تنسي انك رحتي هنااك



نور : طيب بنات عمتي وعمتي وعمي وووالمهم ماقد شفتهم اخاف مايحبوني


احمد ابتسم : وفيه احد مايحبك الله يهديك يلا روحي نامي


نور بادلته الابتسامه : طيب (وراحت لغرفتها وواحمد راح لغرفتةة )


نور انسدحت على السرير تفكر : يالله كيف راح تكون الاَوضاع يارب تمام (نامت
وهي تفكر )



(وفي الصباح قام احمد واخذ له شوور ولما خرج لبس بلوزةة لونها اخظر
فاتح وعليها كلام انجليزي بي الابيض
وبنطلون جنز وراح لغرفةة نور) : نوور يلا قومي تجهزي



نور : همممم


احمد : بنت يلا قومي


نور: طيب خلاص قمت (وراحت اخذت لها شور ولما خرجت لبست بنطلون اسكيني
وبلوزةة كحليةة ولمت شعرها بي بكلةة ولبست العبايةة وراحت لي احمد في الصالةة )
يلا انا جاهزةة



احمد : ماشاء الله سريعة


نور : اكيد لبست بسرعة بسرعة ابي اشوف عمتي


احمد : يلا طيب (وخرجو من الفندق وراحوو لبيت العمةة وخيراا وصلوو) يلا وصلناا


نور: يلا سباق


احمد : لا بجدك تراهم مو متخلفين مثلك


نور: اافف منك (ونزلو من السيارةة وراحو ودقو الجرسس)


(فتح الباب ماجد )


ماجد مستغرب مين هاذولا : هلاا حياكم الله بغيتو شي


نور : مين انت


احمد : لا ياشيخةة جايهه بيته وتقولي له مين انت


نور : ايه طيب ماعرفه


(ماجد كان يناظر لها بنظرات اعجاب لانها ماتغطي بس لابسةة طرحة )


احمد : هاذا بيت عمتي ام ماجد


ماجد : انا ماجد


احمد : هلاا بك ياولد العمه انا ولد خالك


ماجد : صدق يعني انت ولد خاليي من اول انتظركم وو اسف ماقلت لكم
تفضلوو ااءا تفضلو



نور : بدري


احمد : اسكتي


نور : طيب (ودخلوو)


ماجد : هيه صح ايش اساميكم


احمد : انا احمد


ماجد : طيب تعال تفضل معي المجلس اكيد ابوي بيفرح بشوفتك


نور : وانا وين اروح


ماجد : انتي روحي عند
الحريمم شوفيهم في المجلس الي بعد
الحوش



نور : هاه مافهمت شي


احمد : لاتتعب نفسك ماراح تفهم


ماجد : طيب بس ءاء (قاطعةة
احمد )



أحمد : يلا نروح


ماجد : واختك


احمد : نور روحي للحوش واي غرفة تشوفيها هناك الحريم(وراح هو وماجد)


نور: اااففف (وراحت زي ماقال لهاا
واول مادخل الكل يناظر فيها )



نور : اءءءاء االسلام عليكم


ام ماجد عرفت انهاا نور وقفت
وابتسمت : هلاا واخيرا وصلتو من امس وانا شاغلةة بالي عليكم



نور بادلتها الابتسامه : يعني انتي تكوني عمتي


ام ماجد : ايه


نور فرحت( وعلى طول راح ضمتهاا
)



ام تركي : هلا بكِ انا اكون
اخت عمتك



نور ابتسمت : صدق


ام تركي : ههههههه ماكنت متوقعةة انك تفرحي كذاا


ام عبد العزيز : اكيد راح تفرح ماقد شافت عماتها ماتبيها تفرح


ام ماجد : نور ابي اعرف على
بناتي تعالي معي (وراحت هي ونور لعند البنات كانو بلعبو ويستهبلو



زي كل مره في السطح )


ام ماجد : دلال وليان


(ليان ودلال جو) هلا يمهه(
وكانو مستغربين مين هاذي البنت)



ام ماجد هاذي تكون نور بنت عمتكم


دلال : عمتي الي ماتت هي
وزجهااا بحادث



ام ماجد :ههءء اايةة


ليان : مسكينة ،، اممم بروح لها


راحت لها : اهلا انا ليان


نور : اهلين فيك


دلال : اهلا نور


نور ابتسمت


دلال : يلا تعالي معي اعرفك بي البنات


نور : طيب


(وراحو وتعرفت على البنات وبعدها كملوو سوالفهم )


________________________________________


عند الشباب


(دخل ماجد ووراه احمد)


ابو ماجد : مين الضيف اليى معك


ماجد : هاذا يكون ولد خالي اا احمد


ابو ماجد : يااهلاا احمد الحمد الله وصلتو بي السلامةة


احمد : الله يسلمك عمي (وسلم عليه )


ماجد : اعرفك بي تركي وعبد العزيز واسامةة وفيصل وعبدالله خالد


احمد : تشرفت فيكم


تركي : احمد احسك تشبه واحد
اعرفه



اسامةة : ايه صح والله


ماجد : اممم يشبه ابوه


عبدالله : لا مااشوفه يشبه ابوه


خالد : يشبهني ولد البريطانيةة


تركي : شباب طفش ايش رأيكم
نخرج نغير جوو



فيصل : انا ماراح اخرج


ماجد : ولا انا


خالد : انا برووح معك


عبدالله : حتى انا بس بشرط وتغدينا وتعشينا


تركي : غيرت رأيي البيت حلوو


عبدالله : بخخيل


ماجد : احمد


احمد كان جالس معهم بس في عالم اخر
مو منتبه لهم (ماجد اعطاه ضربة قوية على ضهرةة)



احمد : ااه ليش


ماجد : لا بس شفتك سرحااان بي
ايش كنت تفكر



احمد : كسرت ضهروي ولسى تسأل


ماجد : اسف


احمد : لا ماعليك (جوال ماجد رن)


دلال : الوو


ماجد : نعم تبي شي


دلال : ايه قول لي احمد يجي عند الحرم لان امي تبي تشوفه


ماجد : طيب خلاص اوكِ (وسكر) احمد البنات يبو يشوفوك


احمد بي استغراب : هاه


ماجد : امزح بس امس تبي تشوفك


احمد : طيب


خالد : عادي نروح معكم


ماجد : يلا تعالل


خالد: عبدالله تجي


عبدالله : اها طيب


(وقاموو كلهم وراحو عند الحريم ودخلو)


ام ماجد : اهلا احمد اخبارك


احمد : اللحمد الله انا بخير وانتي


ام ماجد : انا بخير ماشاء الله كبرت


احمد : اكيد ماراح اقعد صغير


أم ماجد (راحت تلسم على عبدالله وخالد)


(وبعدهاا خرجووو)


عبدالله : انا ابي اروح
المطبخ



خالد : هاذا الي تفكر فيه دايم


عبدالله : المهم انا رايح
المطبخ اجيب لكم شي



الكل :لا (وعبدالله راح لي المطبخ )


احمد : انا ابي اروح الحين


ماجد : هاه ليه


احمد : لا بس عندي نوم صرا حةة


(ابو ماجد خرج من المجلس وسمعه) : افااا عليك احمد وين ترووح وانا من
اول مجهزين لك غرفةة انت واختك



احمد : لـ (قاطعةة ماجد)


ماجد : ايه والله راح يكون
هاذا بيتكم من اليوم ورايح



احمد وافق عشان لايزعل عمه : طيب


ابو ماجد: وين اختك ماشفتها


احمد : مع البنات


ابو ماجد : لا فضيت قول لها عمك يبي يسلم عليك


احمد : اكيد


(ابو ماجد راح)


ماجد : يلا تعال اوريك غرفتك


(ورااح ودااه لغرفتةة وعلى طول احمد انسدح)


ماجد : ههههههه يلا نوم العوافي


احمد وهو مغمض عيونةة: الله يعافيك


ماجد : اغراضكم وينها


احمد : بي الفندق





ماجد :
خلاص لما تقوم نورح نجيبها(وخرج)





عند البنات في السطح


دلال : بنات والله البيت طفش
ايش رأيكم نخرج نروح أي مكان



سمر : ايةة والله طفشش نروح
المزرعةة



لياان : ايه ايه فكرة حلووةة نروح وايش رايك نور


نور : عادي أي شي


ليان : يعني موافقةة انا بروح اكلم بابا (وراحتت )


ليان : بابا ارجوووك ايش رأيك بمااا ان بنت خالتي جات نتجمع كلنا في المزرعةة


ابو ماجد : طيب خلاص


ليان : صدق


ابو ماجد : ايه واليوم نروح
روحي قولي لي امك وللكل






ليان
الابتسامةة شاقةة وجههاا : شكراا بابا (وباستة على خده ورحات تقول لهم عشان
يتجهزوو)





عند الحريم


ام ماجد : طيب مافي أي مشكلةة


ليان : الحمد الله الحين بروح اقول لي ماجد (وراحت تدور له)


ليان بصوت عاليي : ماااااااااااااااااااااججججججدددد


ماجد : نعممم


ليان : ايه اخيراا شووف بابا
قال نروح المزرعة لان بنت خالتي جاات



ماجد : متى نروح


لياان : بعد العصر


ماجد: طيب راح اقول لي احمد


ليان: مين احمد


ماجد : ولد خالك


ليان : تقصد اخ نوور


ماجد : ايهه


ليان : توي اعرف ان عندها اخ طيب وينه


ماجد : نايم في الغرفةة الي امي جهزتهاا له


ليان : اهاا ليش


ماجد : ابوي يبي منهم يقعدو معنا في البيت (ورااح)


ليان: ووااااوو فلةة نور راح تقعد معناا (وكان نفسها تشوف احمد وهي
رايحةة تكلم البنات شافت الغرفةة وجاها فضول تدخل وفتحت الباب بهدوء وشافته نايم ع
السرير بس ماشافت وجهه لانه نايم ع الجهةة الثانيةة) ااوووفف خسارةة (وطلعت تكلم
البنات)



نور: بس انا اغراضي كلها في الفندق


ليان : ايه صح نسيت اقول لك بعد انك انتي واخوك راح تسكنوو عندناا
ابوي قال مالي دخل



نور : هناا معكم


دلال ابتسمت : كويس والله


سارة : ووااااه فلةة راح اقول
لي اخوي نرجع البيت عشان نتجهز (قامت ) يلا بنات اشوفكم بعدين(وراحت)



سمر : حتى انا (وراحت )


ملاك وامنيةة : حتى احنا بنات بببااي


نور : بايي


(وراحوو مابقي غير ليان ودلال)


ليان : تعالي اوريك غرفتك


نور : طيب


دلال: بروح معكم (وراحوو
لغرفةة نور كانت جمب غرفةة احمد )



ليان : ايش رايك بي الغرفةة


نور : تسلمي حبيبي حلووه بس وين احمد


دلال : مين احمد


ليان : هاذا اخوهاا وغرفتةة جمبك هنااا


نور : كويس (وراحت لغرفةة عشان تقومةةودلال وليان رحاو يتجهزوو)


نور : احممممد قوووم قوووم يلاا يلاا


احمد : همممم


نور : يلا حموود قوومم


احمد : همممم ثواني بس


نور : لاااا الحين قوم (دخل ماجد وهي ماكنت لابسةة عبايةة)


نور : بسمم الله فزعتني


ما جد : اسفف


نور : هاه لاعادي تقدر تقوم
هاذا الكسول



ماجد : اكيد ليه لا


(ونور خرجت وسكرت الباب
وانصدمت بواحد وطاحت)



نور بعصبيةة : انت ماتشوف




أنتااء البارت :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty27/4/2013, 5:07 pm

البارت2 ♥



عبدالله : أسفف
نور : غبي
عبدالله : قلت أأسفف
نور (قامت ) : طيب خلاص
(ودخلت غرفتهاا)

عبدالله "مين هاذيي
وربييِ قممر " (وسمع صوت ماجد ودخل الغرفةة )

عبدالله : ماجد وش تسوي
ماجد : لا بس ابي اقومههه
عبدالله : أهأأ طيب ليةة
ماجد : لأن بنروح ألمزرعةة
عبدالله : وانا اخر من يعلم
ماجد : كنت ابي اقول لك
عبد الله : طيب برووح ألحين (وخرج)
ماجد : أحمممممد هيه أأنت قووممم
احمد (جلس): هاه نعم وش تبي
ماجد : قووم بنروح المزررعةة



أحمد :
طيب طيب (وراح للفندق عشأأن يجيب اأغراضهمم )



ليااان : ماما خلصنا كل شي يلا نرووح
ام ماجد : مسررعع يابنتي
ليان : مو ذنبي زمان مارحنا المزرعةة
ام ماجد : طيب اختك جاهزةة لاتنسوو شي
ليان : جااهززين كلناا
ام ماجد : طيب انا بكلم ابوك وانتي كلمي ماجد يوديكم
لياان: طيب (وراحت لغرفةة
نوور)

ليان : نوور جاهزة بنروح الحين
نور : لا لساا انا بروح مع اخوي
ليان : طيب على راحتك (وراحت لغرفةة ماجد)
ليأن: ماجد يلا جاهزين وديناا
ماجد : طيب انا في السيارةة
(ونزل وليان راحت لأمهاا )

ليأن: ماما يلا ماجد في السيارةة
ام ماجد : روحي انتي واختك وانا بروح مع ابوك
لياان : طيب (وراحت هي ودلال وركبو السيارة)
ماجد : وين نور
ليان:تنتظر اخوهاا



ماجد :
اها طيب (وحرك)



نور :اااففف احمد تأخر (وشويةة حتى جا احمد )
أحمد : هااا جبت الاغراض
نور: تاخرت سااعةة
أحمد : طيب الفندق بعيد
نور : طيب (وراحت تجهز
اغراضها)

أحمد "الله يعين": (شافه ابو ماجد)
ابو ماجد : احمد لسا مارحت
احمد : هاه لا لسى انتظر اختي
ابو ماجد : وانا راح انتظرك نروح مع بعض لانك ماتعرف الطريق
أحمد : طيب(ولما خلصت نور
راحو للمزرعةة)

ام ماجد : نور يلا تعالي معي
اكيد ليان ودلال وصلو (وراحوو)




ابو ماجد
: تعال نروح المجلس (وراحوو)



(دخلوو ام اماجد ونور وكان موجود ماجد وليان ودلال)
ام ماجد : لسى بدريي
ليان : عاادي
ماجد (خرج وراح للمجلس براا)
لياان : نور ودلال يلا تعالوو نرووح نتمشى
دلال: انا مالي خلق (وجلست)
نور : طيب(وخرجت هي ونور)






(ماجد دخل عند احمد وابو ماجد) : اخيراً جيتوو
أحمد : الحممد الله
ابو ماجد : ليش مستعجلين لسى
بدري

ماجد : هاذي ليأن ماتعرف
الصبر

ابو ماجد : طيب علمهاا
ماجد : اسوي أي شي الى هاذا
اابو ماجد : ليييةة
ماجد : مااعرف لدلوعاات
ابو ماجد واحمد : هههههههههه(ودخل عبدالله واسامة)
عبدالله : تاخرناا
ابو ماجد : لا حيأكم
اسامة: هاه شفت دائما مسعجلل
عبدالله : عادي طيبب
ماجد : كويس اقل شي مانقعد لحالنا







(أم عبدالله راحت عند ام
ماجدد وملاك وامنيةة )

أم ماجد : السلام عليكم
ام عبد العزيز وملاك وامنيةة : وعليكم السلام
ملاك : دلال وين ليان ونور
دلال: خرجوو
أمينةة : انا بروح اشوفهمم
(وخرجت)

ملاك : سمر جات
دلال : لا لسى







نور: ليان احنا الحين وين بي الضبط
ليان : مدري زماااان مارحتهااا بس عادي
نور : وكل شي عندك عاديي
ليان : مافيها شي نمشي المكان
حلووو


____________________________



امنيةة :
وين راحوو البناات أأفففف







(وجوو فيصلل وخالدد )
ماجد: منورينن
عبدالله : انا بخرج براا
خالد : انا رايح معك
عبدالله :طيب (التفت الى ماجد) ماجد
تجي

ماجد : طيب (وقامو) احمد فيصل
اسامةة تجوو

أحمد وفيصل : لاا
ماجد : على راحتكم (وخرجوو)
أحمد : لية ماتروح معهم
فيصل : مدري مابي اقوم
أحمد : اهاا
اسامةة: عندك أخوان



أحمد :
بس عندي أخت (وقعدوو يتكلموو في مواضييع كثيررةة مع فيصل واسامةة )




خالد : مينن هاذيك البنت
ماجد : مدري
عبدالله :هاذي امينةة ايش تسوي هنا لحالهاا(ورااح ورااهاا)
عبدالله : بووووو
أمينة صرخت والتفت طلع عبدالله : عبدالله غببيييي
خالد وماجد : ههههههههههه
امينة مافي شي يضحكك
عبد الله : المهم وش تسوين هناا



أمينةة
: مالك دخلل (وكملت طريقهها)



نور: ليانن ووقسمم تعبت
ليان : عادي يابنت
نور : انا راايحةة مالي دخل فيك
ليان : بكيفك انا بروح عند الورد شكلةة حلوو
(وراحتت نوور)







دلال : انا جيعانةة بروح المطبخخ
ملاك : انا بروح معك (وراحوو)







فيصل : ههههههههه والله استممتعت معك
احمد : وحتى انا والله
اسامةة : انا بروح المطبخ
جيعاان

أحمد : حتى انا بروح معك
فيصلل : وانا بعدد (وراحوو المطبخ ومانتبهو لدلال وملاك )




انتهاااء البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty27/4/2013, 5:09 pm

البارت [3]♥‏



أحمد : انا مأعرف اسوي شي
أسامةة : ولأانا
فيصل : هاذي مشكلتكم
دلال: احم احم (وانتبهوو لها)
أسامةة : اسف مانتبهنا لكم
وكويس سوو لنأ شي ينأكل

ملاك : انتو اية ماتسو بنفسكم او روحو اشتروو
احمد : لا قبل شوي جينا ومافيني حيل اروح اشتري
دلال : ط ط طيب خلاص
أحمد ابتسم : شكرأ (وخرجو)
ملاك: لية وافقتي
دلال: مدري اول مرة اشوفةة و و وماقدرت ارفض امكن هاذا احمد
ملاك غمزت لها : عجبك
دلال ( دفت ملاك ) : اقول
بلاا غباء ويلا نبدأأء

____________________-
ماجد : انا برجعع طفشت
خالد : على راحتك
عبدالله : طيب خالد نروح نركب
الخيل

خالد : طيب (وراحوو ماجد وهو راجع شاف نور تمشي لحالها وراح لها )
ماجد : نور
نور : هاه بسم الله هاذا انت
ماجد: ايش تسوي هنا
نور : مضيعةة مدري وين اروح
ماجد : قبل شوي امنية تدور
عليكم

نور : لا ماشفتهاا الى الان
تعرف وين دلال

ماجد : اية تعالي معي (ومسك يدها)
________________________--
أمينةة (شافت ليان) : ااااهه اخيراً لقيتك
ليان : متى جيتو
امنيةة : مو ب الكثير انتي
لحالك

ليان : لا كنت مع نور بس طفشت
وراحت

أمينةة : اها صراحة تعبت وانا ادور لكم والحين مالي خلق ابي ارجع
ليان : حتى انا بس تعرف الطريق
امينةة : اكيد (وراحو)
__________________-
فيصل : صرأحة طفش مــــ(وشاف
ماجد معاه بنت من بعيد)

أحمد : ايش
فيصل: ها لالا ولاشي
أسامةة : اقول يلا خلينا ندخل
____________________-
ماجد : نور وصلتك
نور : شكرأأ (ودخلت )
نور : عمتي وين دلال
أم ماجد : امكن في المطبخ
نور: اها انا بروح لهم (وراحت)
دلال وهي تقطع الخضأر : هلاا وين ليان
نور : تتمشى اهلا ملاك
ملاك : ياهلين
نور : ايش تسوو
ملاك : نسوي اكل للعيال
نور: اها أساعدكم
ملاك : ايةة طبعا (ودخل ابو ماجد )
ملاك : اهلا عمي (وسلمت عليه)
أبو ماجد : ماشاء الله ايش
تسوو

دلال : نطبخ
أبو ماجد : ومعاكم نور اجل
خلاص اليوم من طبخكم راح ناكل كلنا مع بعض

(محد فهم أيش يقصد)
نور : مافهمت يعني كيف
أبو ماجد : حريم ورجالل أيش رأيكم
نور(سكتت ماقالت شي)
ملاك بأنفعال : أية اية
أبو ماجد : أجل خلاص بروح أنادي البنات يطبخو معكم (وخرج)
دلال ونور : ليةة وافقتيي
ملاك : ايش فكرة حلوة
دلال: وبعدين معك
ملاك : عادي عادي (دخلت وليان وامنيةة )
ليان : يلا ايش نسويي
دلال: أنتوو سوو الحلا
ليان : طيب
أمينة : صدق راح ناكل كلنأ مع بعض
ملاك : أية
أمينة : فكرة ين هاذي
دلال:ابوي
أمينة : اه خسارةة المهم أنا
راح ابدء الحين (وبعد كم دقيقة دخلت سمر)

سمر : اهلاااااااا بنات اسفة تاخرت
دلال: ياهلا لا عادي
ملاك : بس ساعدينا يلا
سمر: طيب (وكملو)

___________________-

(رجعو عبد الله وخالد )
أبو ماجد : اها اخيرأ جيتوو
عبدا لله : ليه فيه شي
أبو ماجد : اليوم قلت للبنات يسوي أكلل ونأكل مع بعض حريم ورجال
فيصل : هاه كيف كذأا
أسامة : طيب لية
أحمد : وش السبب
خالد : اممم احسها فكرة حلووه
عبدالله :اية اية
فيصلل: أنتو أسكتو
أبو ماجد : عأدي مافيها شي يوم واحد بس
خالد : موافق
عبدالله : موافق
ابو ماجد : أجل خلاص كلكم موافقين احد عنده اعتراض
فيصل رفع ايده : اية احس ماراح يكون حلو
ابو ماجد : لا راح يكون حلو(ودخل ماجد وقالو له ووافق )
________________________________--
(وكم ساعةة حتى خلصو البنات )
دلال : واخيرأأأأأأأأأأأ
ملاك : ابة والله
نور : الحمد الله (دخل ابو ماجد)
ابو ماجد : خلاص خلصتو
سمر : اية
ابو ماجد : كويس يلا جهزو الاكل شوي وراح يجوو العيال
نور : طيب من عيوني
ابو ماجد أبتسم (وخرج والبنات جهزوو الاكل وكل شي )
نور متوترة : بنات أيشن سوي الحين
ملاك ببرود : ننتظر حتى يدخلوو
نور : مرة باردة
ملاك : هههههههه
(ودخلو الرجال والبنات سكتو وجلسو لما الرجال جلسوو وكان الكل ساكت )
نور بهمس لدلال : خايفةة
دلال بصوت عالي : هههههههه
(انتبهت لنفسها وحطت يدها على فمهاا)

البنات بصوت خفيف
:ههههه(االكل كان يناظر في دلال وهي كانت مستحيةة)

دلال بهمس لنور : انا اوريك
نور بنفس الهمس: ماسويت شي ههههه
دلال: ايه اضحكي
ابو ماجد : يلا ابدئوو ايش تنتضروو (والكل سمى بالله )
(نور كأنت تناظر في فيصل)
ملاك بكل لقافة : ليش تناظري فية
نور التفتت لملاك : هاه لا بس
كنت سرحانةة

ملاك : متأكدة
نور : ملاك بلا لقافةة خلاص
ابو ماجد : الا فيصل ليش
شيماء ماجات

فيصل : مدري قالت ماتبي
(نور مستغربة مين شيماء هاذي وحتى خلصو ااالكل قام ولما خرجو الرجال)
سمر : ايش الي خلاك تضحكي بصوت عالي كذاا
دلال: هاذي نور
نور : ماسويت شي
ملاك : بناات أحس بتعب
نور : كسولةة
ملاك : لا انا مو كسولةة
ليان : واضح
ملاك : اسكتي بس
سمر : بناات نبي نسلي نفسناا
أمينة : من اول نفسي اركب
الخيل

نور : حتى انا نروح
دلال : طيب (ولبسو عبايتهم وراحو عند الخيول)
نور : بنات مابي اركب لحالي
دلال: بكيفك (وكل وحده ركبت في خيل)
نور : اأأأففف(وركبت لحالها )
نور : وكيف امشي فية
الكل ماعدا نور :هههههههههههه
نور : مافي شي يضحك اول مره اركب خيل (وشوي وتنتبه انهم راحوو)
نور : اوووه اووف وين راحو (ونزلت منه )
نور : بناااااااااااااات بسم الله وين اختفو انا اوريهم
( وقعدت تدور لهم )


___________________---
ابو ماجد : هاه شفتو ماصار شي
فيصل : الحمد الله
عبدالله بمزح : ماكنت اعرف ان
اختك حلووه

فيصل يناظر فية بحده
عبدالله : امزح امزح مدري مين هي حتى
الكل معدا فيصل : هههههههههههههههه
فيصل : انا بخرج شوي وارجع (وخرج)
ماجد : لايكون زعل
خالد : لا ماتوقع
________________--
نور : يالله وينهم (وهي تمشي صدمت بشخص) اهه انت ماتشوف
فيصل: انا ولا انتي
نور : اممم مدري بس اسفةة
فيصل : ايش تسوي لحالك
نور : كنت مع البنات بس مدري وين راحوو
فيصل : تستاهلي
نور : لية ماسويت شي لك
فيصل : اها
نور : ممكن طلب
فيصل استغرب : ايش هوو
نور : علمني كيف اركب خيل
فيصل : اعلمك ؟؟؟؟
نور : اية لو سمحت
فيصل : مو الحين مشغول
نور : ارجووووووووووكككك الله يسعدك
فيصل : طيب خلاص
نور : صدقق شكراااااااااااااا يلا نبداا (مسكت يده وسحبتة فيصل كان
مستغرب من حركتها حتى وصلو وسابت يده ) يلا علمني

فيصل بفهاوة : هاه
نور : علمنييي
فيصل هاه طيب بس انتي ايش تعرفي
نور : ولاشي بس اعرف اركبة
فيصل : بس طيب اصلاا هو سهل مرة ( وقعد يعلمها )
________________-----
ليأأن : بناااااااااااات حرأأأأأأأأم
خلينا نور لحالها

دلال : عاااااااااادي لا
تخاففيي عليهاااا اعرفف راح تدبر
نفسهاااااااااا

___________________---
فيصل : علمتك اشياء بسطية ان
شـ(قاطعتة)

نور : ايش بسطيةة قلت لي حتى ايش ياكل ويشرب
فيصل : صدق ههه طيب يلا اركبي
اشوف

نور : طيب (وركبت فوق الخيل ) مايعض
فيصل : قلتي هاذا السوؤال اكثر من مرةة
نور : بس خايفة (ونزلت منه )
فيصل : مافي شي يخوف (وركب الخيل وركبها وراه) هاه شفتي (ويسرع نور حطت وجهاا على ضهرة بقوة)
نور : خلاص خلاص خايفة اطيح خلاااصص
فيصل : هههههههههههه ليش خايفةة
نور (تبكي) : ارجوك وقف
فيصل : أنتي غريبةة (ووقف) انزلي
نور (نزلت ومسحت دموعها )
فيصل: هه معقولة تبكي
نور : مافيها شي
فيصل : انتي الي تبي تركبية
نور: بس ماقلت ابي اركب معك
فبصل : اصلاً انا غبي وافقت اعلمك (وراح)
نور : لااه راح الحين مدري انا وين اففف ياغباائي ايش اسوي الححين





انتهااء البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty27/4/2013, 5:11 pm

البارت [4]♥‏



نور : ماراح أتحرك من مكاني (وجلست لوقت طويلل)


_______________-


(البنات رجعوو الخيول مكانهاا ورجعوو)


دلال : نورمو موجودةة


سمر : لايكون للحين تنتظرنا


ملاك : ماراح نعرف الى اذا رحناا


امينة : طيب يلا (وراحو يدورو نور)


ليان : وين بتختفي يعني


دلال : نفترق


ملاك : اية اية


سمر : خلاص انا ودلال وملاك
وامنية



ليان : وانا لحالي


سمر : عادي تعالي معناا


ليان : لا عادي بروح لحالي


دلال : على راحتك (وافترقووو)


دلال : سمر تتوقعين وين هي


سمر : مدري امكن عند الخيول


دلال : لا لأان كنأ هناك وماكان موجود احد هناك


____________________--


(فيصل وهو راكب الخيل ) : الحين نور وش راح تسوي أحسن أروح اشوفهاا (وراح نفس المكان لقاها منسدحةة على الكرسي حسبها ماتت نزل وراح يقرب منها ) : ننوور نووور


نور على طول قامت : ه بسم الله


فيصل : بسم الله


نور : انت الحين وش تبي


فيصل : هاه ولا شي (وجا يبي يركب الخيل الى يد تمسك ملابسة من وراا)


نور وهي تدمع عيونهاا : أرجوك لأأ تخليني


فيصل حزن عليها : طيب يلا اركبي وراي (وركبت معه ووداها عند االحريم )


فيصل : انزلي


نور : بدون ماتقول راح انزل (ونزلت وفيصل راح )


نور في قلبهاا ايش مشكلتةة هاذا الغبي ودخلت


_________________-


ليأن : اهههففف تعبت برجع امكن رجعت (ورجعت ولقت نور تتفرج)


ليان بصراخ : انتي هنا واحنا ندور عليك


نور ببرود : ماقلت لكم دورو عني (ليان راحت غرفتها تنام وهي حدهاا
معصبةة)



________________-


ملااك : أمينة خلينا نرجع امكن سمر ودلال يلقوو نور


امينة : مدري راح اتصل على ليأن
(ليان ماترد) افف ماترد



ملاك : طيب اتصلي على دلال


أمينة طيب (واتصلت)


أمينة : دلال


دلال : هاه لقيتوها


أمينة : لا


دلال : طيب تعالو نتجمع عند الخيول


أمينة : طيب (وسكرت)


ملا ك : هاه وش قالت


امينة : نتجمع عند الخيول (وراحو عند الخيول )


ملاك : احد لقاا نور


دلال :لاا طيب وين ليان


أمنية : اتصلت لها ماترد(وشوي ويشوفو أحد نازل من خيل)


دلال : ذاك فيصل صح


سمر : اية بروح اسئلةة


دلال : يلاا روحي (وراحت سمر)


سمر : فيصل فيصل


فيصل : نعم تبي شي


سمر : هاه ايةة شفت نور


فيصل : اية


سمر : وينهاا


فيصل : مو لازم تعرفي


سمر: اوووففف فيصللل بالله عليك


فيصل : عند الحريم


سمر : بلا كذب


فيصل : انا بنفسي وصلتها هناك


سمر اها عرفنا مع مين كانت : اها طيب
(وراحت عند البنات)



ملاك : هاه ايش قال


سمر : ست الحسن عند الحريم


دلال: الحمد الله


أمينة : اووفف يالله طيب نروح (وراحوو)


ملاك (اخذت المخدة حق الكنبةة ورمتها على نور ): خفت عليك وانتي
جالسةة تتفرجي



نور : ههههههه أحسن تستاهلو


أمنيةة : والله تعبت بروح
انام اه كنت راح انسى وين ليان



نور : نايمة


أمينة : صدق انا اوريها الحين (وراحت لليان مسرعةة)


سمر : اية كيف رجععتي لحالك


نور : رجعت


سمر : أمممم بس كنت أحسبكِ مع فيصل


ملاك : صدققق


نور : بس رجعني ماصار شي بيننا


ملاك : ماتمشي علي


نور : وش فيك انا ماعرفهه حتى


سمر : هههههه طيب يلا بنات عن اذنكم


نور وملاك : اذنك معك(وراحت سمر)


دلال: وانا بروح (وراحت)


ملاك : نور طفش نتفرج فلم رعبب


نور : طيب مافي مشكلةة (وقعدو
يتفرجوو وبعد كم دقيقة )



نور :مين شيماء


ملاك (مندمجة مع الفلم ): زوجة فيصلِ


____________-


(فيصل دخل عند الشباب)


أسامةة : ووين كنت مراا تأخرت


فيصل : اخذت فرة بي الخيل


أحمد : اها اصلاً لو جلست هنا مَ فيه شي تسويةة


عبدالله : أيش رأيكم نتفرج فلم أو أي شي حتى لو نطلعِ نتمشى


فيصل : أنا أبي اروح أنام عن أذنكم


ألشباب : أذنك معك (وفيصل راح ينام )


ماجد : انا بعد برووح ابي انام


أحمد : نوم العوافي (وراح ماجد)


عبدالله : نطلع نتمشى


خالد : يلأااا


أحمد : مافي مشكلةة أسأمةة يلأ


أسأمةة : يلاا طيب بس وين نروح


عبدالله : مطعم


خالد : اسكت بس


عبدالله : هاه يلا نشوف افكأركم


أحمد : أمممممم البحر


خالد : بحر في اليل مو حلو


أحمد : طيب انت وش تبي


خالد :أمممممممم البر


اسامةة : اية


أحمد : وش رأيكم نشوي


عبدالله: أكيييد موأأفق يلا أنتوو رووحوو وانا راح أشتري الأأغراض


أسامةة : لا الله يرضى عليك نبي نروح بسيارة وحده


عبدالله : طيب يعني تجوو معي


أحمد : طيب خلاص بس نكلم احد ولا نروح


خالد : لية احناا صغاار


أحمد : لا حبيبي عشان لا ينشغل بالهم عليناا


عبدالله : عادي ماراح نتأخر (وراحو وحتى وصلو جلسوو قاعدين يسولفو
واسامةة يشوي )



خالد : لاا نسينى نجيب فصفص


عبدالله : ونسينا نجيب بيبسي


أحمد : أهممم شي نسيتوه


خالد : خلاص أنا بروح أجيب
ألأأغراض فيةة شي أجيبة معي



أحمد : لأ مأماتوقع


خالد : اها طيب (وراح)


أسامةة : اااهههففف تعبت


أحمد : انا راح أكمل عنك


أسامةة : طيب


عبدالله : خالد تأخر


اسامة : لسى توه رأح


عبدالله : اوووهه يعني بيتأخر أكثر


أسامة : بلا هبالة


عبدالله : طيب طفش خرجنا عشان نستانس (سمعوو صوت صرأاخ بنت)


عبدالله : سمعتوو


اسامةة وأحمد : ايةة


اسامةة : من هناك اصوت


عبدالله : نروح نشوف


اسامة : أمكن هناك مشكلةة يلا نروح


أحمد : يلاا(وراحوو لقو مجموعة بنات)


أسامةة : أتوقع مافي عندهم مشكلةة


عبدالله : أقول يلا تعاال نشوف


أسامة : مايحتاج


عبدالله : انا رايح(واحمد واسامة راحو معه )


عبدالله : فيـــ(قاطعته بنت)


ريم: انت وش تبي


عبدالله : مدري سمعت صراخ قلت امكن فية مشكلةة


عنود : لا المشكلة وجودك


أسامة واحمد : هههههههههههه


ريم : هاه شوف اصحابك يضحكوو عليك ترا حتى انتم معه


أسامة : تراا ماقلنا لكم شي


ريم : أسكت بس


عبدالله : خلينا نرجع بس


عنود (مسكت يد عبدالله): لالالا مايحتاج نسهر مع بعض


عبدالله (سحب يده): لا مع ذي الوجيه انسي


سعاد :هيه انتم حد يقول لي حبيبتي كذاا


أسامة : ذا الي كان ناقص


سعاد : اية ومو على كيفك


أسامة : اقو ل يلا نمشي (وراحو)


أسامة : بنات اخر زمن


عبدالله : اية مافي حياا


اسامة لا ياشيخ اسكت بس


عبدالله : طيب ابي اشاركك الحديث


احمد : خالد الى الان ما جاا
خالد



عبدالله : ايى معك حقق(وشوي وجو البنات )


ريم : هيه انتم


اسأمةة : تراا عندنا اسماء


ريم: المهم أممم ولا خلاص
ولاشي (وراحو)



أحمد : هبالةة


ريم سمعته : مااهبل غيرك


أحمد : وأضح


ريم (قربت عند احمد ): لوو فيـــ(وكف قوي من احمد ونزلت دموعها)


أحمد : لو فيك خير أنتي مأكان جيتي


ريم (ودموعها تنزل): صدقني راح تندم (وراحو)


عبدالله : والله قوية منك


أسامة : تستاهل


أحمد : ماني فاضي لهاا (ودقائق حتى جا خالد)


خالد : اسف على ألتأخير فاتني
شي



عبدالله : فااااتك الكثير(وقال له )


خالد : خسارة لو كنت موجود


أحمد : لو انا الي رحت أشتري


أسامةة : ندمت أنك أعطيتها كف


أحمد : هههههه لا طبعاً عشان
لاأ اشوف وجهههاا



عبد الله:ياللهول هههههه(وحتى خلصو اكل وقعدو يسولفوو وخلصووو
سوالف رووحو وهم في السيارة احمد الي كان يسوق وانتبه لي سيارة ورااه من
اول )



أحمد : شباب مو صح هاذي من اول تلحقناا


اسامة : أمكن طريقهم نفس
طريقنا اقول اسرع عندي نوم



أحمد :طيب (وحتى وصلو المزرعةة كانت السيارة وراهم بس من بعيد بس
مانتبه عليها احد ونزلو الشباب وكل واحد راح يناام)



_________________-


نور (وهي سادحة على السرير تفكرر فيِ فيصل ) اووووففف ليش افكر فيه
واحد متزوج وش ابي فيةة (نامت وهي تقول نفس الكلام)






انتهاء البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty27/4/2013, 5:12 pm

يلا بنات أبي ردود أذأ حلوو أنزل بارتااتتت بعد
و هل البارتات طويلة ولا لاا بليييز ردووو
روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ 4198969619
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريما!$
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ريما!$


مسآهمـآتــيً $ : : 3565
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 51490
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 91
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/11/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty29/4/2013, 12:58 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واو روايتك تجنن ماشاء الله
تسلم يمينك غلاتي
بانتظار التكمله
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty30/4/2013, 1:12 pm

يسلمووو الله يسعدك قلبي
نورتي والله وفرحني ردكِ يَ جميلةة :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hibara Ai!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Hibara Ai!


مسآهمـآتــيً $ : : 7252
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 62646
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 361
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty30/4/2013, 9:38 pm

يب
حلوة قصتك كثير
انتظر البارت القادم بأحر كمن الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty1/5/2013, 5:01 pm

يسلمووو قلبي وقسم منورة روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ 3866045326
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty1/5/2013, 5:02 pm

البارت [5]


(في الصباح لما الكل قام)


دلال: الفطور جاهز (الكل جا
دون نور)



أم ماجد : وين نور


ليان : مااعرف امكن الى الان نايمةة


دلال: بروح اقومهاا


ملاك: لا خليك انا بروح لها(وراحت لغرفة نور دقت الباب بس مافتحت وفتحته ملاك )


ملا ك: نور للحين انتي نايمة قومي


نور: همممم طيب طيب


ملاك: لا مافي طيب يلا الحين قومي


نور (قامت): طيب خلاص قمت شوي ورايحةة


ملاك : طيب (وراحت ونور اخذت لهاا شوور ع السريع ونزلت)


نور : اسفةة على التاخير


دلال: عادي بس تعال كلي (ونور جلست ع الكرسي تناظر في الاأكل)


أم ماجد : وش فيك ماتاكلي


نور : لا بس ماني جيعانةة


ام ماجد : كيف ماكلتي شي


نور : ماعرف احس مابي اكل


ام ماجد : طيب على راحتك


نور: شكرا على اذنكم


الكل : أذنك معك(وخرجت وجلست
في الكراسيي الي برااا ماجد شافها لحالها راح لها )



ماجد : صباح الخير


نور: هاه صباح النور


ماجد:ممكن أجلس معك


نور: اكيد ممكن


ماجد (جلس قدامها): ليش جالسة لحالك


نور: بس كذا شفت الجو حلو
وخرجت



ماجد : اها وين البنات


نور : جواا


ماجد : اها (نور قاعدة تناظر في الورد كان شكلة حلوو ماجد انتبه لها)
عجبك الورد



نور(التفتت له ): اية اية شكلةة حلووو


ماجد :(قام وقطع لها ورد بطريقة مرتبةة واجبة لها ) خذي


نور: وااو شكراا عجبني مراا بدخلة
واجيك طيب



ماجد : طيب


نور ( راحت تجري )


ماجد : هههههه انتبهي تطيحي


نوربصوت عالي: ططططيبب طييبب لاتخاف (ودخلت وحطت الورد ورجعت)


نور : اسفة على التاخير


ماجد : لا ابداً ماتاخرتي


نور (جلست فيصل كان يتكلم بي الجوال من بعيد وشافهم مع بعض )


فيصل: حبيبتي يلا مع السلامة


شيماء: باي (وسكرو)


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند البنات


دلال: بنات وش فيها نور


ليان : مدري


امنية: طيب نخرج لها برا


ملاك: يلا(وخرجو وشافوها جالسة مع ماجد )


ليان: وش تسوي معه


دلال : مدري نروح نشوفهم(وراحو لهم)


سمر : اهلا نور (التفتت لماجد ) كيفك


ماجد: الحمد الله تمام


دلال: تسمحوو لنا نجلس


نور وماجد :أكيد طبعاً






____________________


(احمد واخيراً قام وشاف فيصل )


احمد: ايش تسوي لحالك


فيصل (التفتت له): ها هلالا ولاشي


احمد(شاف ماجد والبنات ): نروح عندهم


فيصل: على راحتك


احمد: يلا طيب (وراحوو)


احمد: ممكن نجلس


ماجد والبنات : أكيد تفضلو(وجلسو)


دلال: أفففففففف طفشِ


ملاك: ايةة والله


فيصل: انتو مايعجبكم العجب


سمر: اية مثل شيماء


فيصل (ويناظر لها بي نظرات حادةة )


سمر: هاه ماقلت شي


احمد : انا ابي اروح اليوم


ماجد: ليةة


احمد : مدرررييي


نور : نروح البرر


أحمد بأنفعال : لالالالا


نور: من متى ماتحب تروح البر


احمد : مالي خلق اروح


دلال: مو لازم تروح


أحمد : ايةة طيب


ماجد : بنت


دلال بقهر: هاه طيب طيب بسكت


ليان : ماجد ابي اروح السوق


ماجد : لا مو فاضي لك


ليان: ارجوووككككك


ماجد :قلت لا


احمد : لية ماتوديها


ماجد: مابي اروح معها


احمد: طيب خلاص انا اوديك


ليان: صددققق مشكووورر


نور: وانا بروح معكم


أحمد : طيب


نور: بنات مين تجي معنا


دلال: انا مابي


سمر: خلاص انا بقعد مع دلال


امنية : وانا بعد بقعد


ملاك: انا بروح معكم


أحمد: متى تبوني اوديكم


ليان : فاضي الحين


احمد: ايةة


ليان: طيب الحين


أحمد : طيب يلا روحو البسو عباياتكم (وراحو يلبسوو )


ماجد : الله يكون بعونك


احمد: لية


ماجد : راح يتعبوك


احمد : عادي متعود مع نور


ماجد :ههههههه (وجو نور
وملاك وليان )



نور: جاهزين يلا


أحمد : يلا ( وراحو )


فيصل : انا جيعان


سمر : ويدينا مطعم


دلال: توك اكلتي


سمر : عادي مااكلت تمام


فيصل : لا


سمر: ليةة عجبك دلال الحين موراضي


دلال: عااادي


____________


في سيارة احمد


أحمد (شاف هاذذيك السيارة الي كانت تلحقةة امس)


نور: احمد عطشانةة


احمد (التفت لنور) : كنا في البيت لية ماشربتي موية


نور: لا ابي عصير


أحمد : طيب وش تشربون


___________


في المزرعة


امنية : بنات انا بروح عن اذنكم


دلال وسمر: اذنك معك (وراحت)


مااجد: الحين وش نسوي


سمر: ابي العب سوني


دلال: العبي لحالك


ماجد : انا راح العب


سمر:يلا (وراحو وبقي دلال وفيصل)


فيصل: وانتي ماراح تروحي


دلال: لا بقعد هنا اية واخبار شيماء وليوون


فيصل: الحمد الله كلهم بخير


دلال : لية ماجات شيماء


فيصل : ماتبي تقول تعبانةة


دلال :اها


________________


في سيارة احمد


(اشترى احمد لهم الي يبونه و
حتى وصلو لي السوق)



نور: احمد تعال معنااا


احمد : طيب (ونزلوو من السيارة واحمد كان يناظر في السيارة الي كانت
وراهم من اول ودخلو السوق)



نور:ليان انتي وش تبي بي الضبط


ليان : ابي اشتري فستان جديد لان زواج صديقتي بعد 4 ايام


نور: اها (وراحو يشترو وبعدها راحو لي محلات ثانيةة واحمد كان يشيل
الاغراض لهم



وكان يمشي وراهم)


ليان بهمس لي نور: حرام راح
نتعب اخوك



نور: عادي عادي


ملاك: بنات ابي اروح دورة المياه


نور: حتى انا بعد (وقالو لي احمد وراحو كلهم ولما نور كانت تعدل طرحتها في الحمام )


.....: السلام عليكم


نور : وعليكم السلام تبي شي


.....: لا ابداً بس ابي اتعرف عليك


نور مستغربةة : طيب ليش لا انا نور


......: وانا ريم


نور: اهلا ريم تشرفت بمعرفتك


ريم: وانا بعد وو الا انتي متزوجةة


نور حسبتها تبي تخطب : اية


ريم : اها طيب ممكن رقمك


نور:لية


ريم : عشان نكون بي تواصل لا اكثر


نور : طيب لية لا (واعطتهأ
رقمهااا )







أنتهاء البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty11/5/2013, 5:49 pm

البارت[6]♥

(ولما خرجو من الحمامات )
ملاك : مين هاذيك
نور: مدري تبي تتعرف
ملاك : فاضيةة
ليان : وين احمد
نور: مدري وين راح
(احمد من وراهم اخيراً خرجتوو )
نور: بسم الله
ليان :ايه
أحمد : يلا طيب (وراحو يركبو السيارةة )
نور: احمد
احمد : نعم
نور: لا خلا ص ولا شي بعدين اقول لك
احمد: على راحتك
(وحتى وصلو للمزرعةة)
ليان: شكراا(ونزلوو)
نور: بنات انا عندي نوم
ملاك: كيف عندك نوم وانتي قبل لا تتطلعي كنتي نايمةة
نور: مدري (وراحت )
ليان : انا ابي اروح اليوم
ملاك: ايه والله طفشش
ليان: يلا عن اذنك
ملاك: اذنك معك(وراحو)
_________
(نور وهي رايحةة للغرفة شافت فيصل قعدت تناظر له من بعيد)
....: نووور
نور(التفتت له بسرعة ) : بسم الله آنت ليه دائما تخوف الواحد
....: اسف ماكنت اقصد متى رجعتو
نور: لسى الحين رجعنا ....:اها
نور: تبي شي
.... (بدون شعور وقرب شوي منها): ابيك
(عاد نور صنمت مستغربةة منةة): م مما جد و وشفيك
ماجد(انتبه لنفسة وراح مسرع)
نور: ااءء أكيد يمزح (ولفت مسرعة تبي تروح صدمت بي فيصل)
نور: هء ااءء اسفةة (وراحت على طول)
فيصل(آستغرب منها بس مَ همةة رآح يسلم ع اب مآجد وراح)
_____________
(عند ريم تتكلم بي الجوال)
ريم: آسفةة تعبتك معي بس راح احتاجك هاذي الايام
فواز: لا عادي انا أي وقت فاضي لك
ريم:مشكور تسلم
فواز: الله يسلمك (وسكرت منةة )
عنود: آففف ريم تعبت معـآك
ريم: عـآدي آصبري شوؤي
سعأد :يَ لييلل
ريم: يووةة بنـآت مَ راح اغير رآاايي
عنود: حرام هاذاك المزيون ما يستاهل
ريم: يعني انا استاهل
عنود: لا ،، بس انتي الي جيتي عنده
ريم: اقول اسكتي
سعاد: يالله طيب ايش راح تسوي
ريم: آحم ىحم لاتتحدون(سعاد ضربتها على كتفهاا )
سعاد: بالله عليك
___________
عند نور
نور فِ قلبها معقولةة يحبني ماسويت له شي انا آوووف اصلاً وش دخلني فيةة ( واحد دق الباب حق الغرفةة)
نور: تفضل
(ودخل آحمد وجلس جنبها)
نور: احمد وش تبي
آحمد : انتي كنتي تبي تقولي لي شي
نور: اية
أحمد : طيب قولي
نور: اممممم احس بِ الطفش ومَ ابي اقعد فِ بيت ماجد
احمد : ليةة
نور: بس كذااا مابي
احمد : لا مَ أسمح لكِ
نور: احمد ارجوووووكك
احمد : عشان مصلحتك الله يهديك
نور : لاَ مَ أبي
احمد : لية البنات سوو لك شي
نور مدت بوزها : لااا يعني لازم يكون فيهه سبب
احمد : ايةة ابي سبب
نور : مَ فيةة سبب
احمد : ليةة انتي عنيدةة ليةة ماتقولي لي وبعدين معـأك
نور دمعت : احمممممدددد
احمد : هههههههه طيب خلاص يَ الدلوعةة
نور مسحت دموعها: غبي
احمد : يالله منك
نور: كان وافقت من البدابةة
احمد : مَ ابي
نور مسكت احمد وقف : اووههه ترااا خفت
نور: دقيقة متى بنروح من المزرعةة
احمد : انا بروح اليوم وانتي معي طبعاً
نور : اها شكراً ،،، (وقامت واعطت احمد ضربةة بي المخدةة وهربت )
احمد : انا اوريك (واخذ مخدةة ثانيةة وقام بسرعةة يلحقهاا )
نور : اسفةةة اسفةةةة خلاص
احمد : طيب وقفي خليني اضربك مثل ماضربتيني
نور : ا قلت اسفةةة (وقعدت تجري ماتدري وين ترووح )
احمد : نووووووور وين رحتي (نور سمعت صوتة)
نور: لااهه يَ ربي وين اروح
احمد : هههههههه اظهر وبان عليك الامان
نور بصوت عالي : ماااااااااابييي
احمد : خبلةةة عرفت انتي الحين ويين
نور خرجت من كانها وهي تتنفس بصعوبةة : اااححمم مد ه خ خلاص ااخر ر مر ة
احمد : طيب سامحتك
نور : يسسس خليتك تستسلم
احمد : غشاشةة ماستسلمت
نور : اعتبرةة استسلام
احمد :وبعدين معكك (وشوي شوي يقرب منها )
نور وهي ترجع لوراا : لالالا امزح (وعلى طووول تجري بَ اسرع ماعندهاا )
احمد : هيه انتظري (وحتى تعبب راح يشرب مويةة ومدري وين نور )
___________________________أنتهااء البارت ______________
روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ 3866045326
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty14/5/2013, 4:48 pm




البارت[7]♥‏


(نور وقفت ياالله لايكون راح وخلاني اجري زي الهبلةة وراحت تدور له وهي معصبةة)
______________________
عند فيصل في السيارةةفيصل : ياالله وين جوال لايكون نسيتةة (ودور له مالقاه) افف شكلةة هناك (ورجع للمزرعةةة)
____________
عند احمد في المطبخ احمد : الحين وين ممكن تكون نور (وهو خارج صدم بشخص )
احمد : اسف مانتبهت لك
دلال: خبل ماتعرف تمشي
احمد : ماجبتي شي جديد (وخرج)
دلال مستغربةة منةة : هههههه وش فيةة ذااا
_____________
عند ليان ليان : صراحةة الطفش يطفش
ملاك: يَ شيخةة احلفي بس
ليان : ايةةة ابي اجرب الفستان
ملاك: ليةة ما جربيتةة هناك
ليان: وين هنااك
ملاك: فِ السوق غرفةة تبديل الملابس
ليان :لاا عيب مَ تدري امكن هناك كاميرآ
ملاك: اسكتي بس تفكيرك وصخ
ليان: لا مو وصخ عادي
ملاك : اسكتي بس
________________________
عند سمر وامنيةة سمر : امنية تقولي البنات رجعو لا لا
امنيةة : مدري وش دراني
سمر :طيب يلا تعالي نخرج نشوفهم
امنية :طيب
عند نور
نور
: يالله وينة ذاا الغبيي(وشافت شخص واقف) أكيد ذا احمد بس ما كان لابس زي
كذاا امممم مايهم (وراحت له جري وضربتةة بقوةة ) غبييي انت من اولل ادور
عليك(ولف لها معصب )
نور : اهءءهء ءءء اسفةة حسبتك احمد
فيصل : خبلةة عورتيني
نور : قلت اسفةة
فيصل: ادري
نور : طيب اسكت
فيصل عصب منها : وبعدين معكِ بزرةة
نور: انا مو بزرةة
فيصل : مين كذب عليك
نور عصبت منه ومسكتة بلوزتةة وقربتةة لعندهاا لانه اطول منها : شوف انت انا ماسويت لك شي عشان تقلب خلقتك علي
(وسابتةة ) اصلاً امثالك مَ يعرفوو الذوق
فيصل عصب منها ززودد ومسكها من شعرها : هيه انتي لا يغرك تراااا موب فااضي لك وترا انا اشرف من امثالك (وراح اخذ جوالةة وخرج)
نور
والدموع في عينها وجلست مكانها تبكي : انا غبيةة ما كان قربت منةة (وجلست
مكانها مَ تدري هي وين حتى حست بِ تعب وأرهـآاق وكان الجوو بارد،،،، نامت)
_______________
احمد كان يدور عليها ومَ لقاها : امكن عند البنات (وراح عندهم ولقاهم جالسين مع بعض معدا نور)
احمد : اممم وين نور
دلال : مدري من اول ماشفتها
البنات: حتى احنا
ملاك : ليةة وينها
احمد : مدري المهم انا بروح اشوفها
ملاك: صراحةة مدري
دلال : يلا نروح نشوفهـآ
ليان: طيب (وراحو يدورو عليها)
ملاك : اووف تعبت
امنية : ترا لســـ(وشافت نور ع الارض) ماتت (الكل شاف نور وخاف عليها وراحو لها)
دلال تضرب نور بشويش عشان تصحى : نوووور نوووور ( نور قامت مفزوعةة بسم الله وشش )
ملاك : اوووه منك طيرتي قلبي
امنية : حسبتك متي
نور بهدوء : برد
ملاك : ولا كأننا نتكلم
نور : اسفةة بنات بس احس بتعب
دلال : يلا حبيبتي طيب قومي
نور : طيب (وقامو )
ملاك : وش تسوين هنا
نور : اووه ذكرتيني وين احمد
دلال: كان يدور عليك
نور: طيب خلينا نرجع (وهم رجعين شافو رجالين من بعيد )
امنية : مين هاذولاا
ملاك : مدري المهم انا تعبت ابي ارجع
امنية : طيب (وكملوو طريقهم حتى وصلو)
_______________
احمد تعب من كثر مايدور وشاف عبدالله واسامةة
احمد : هلا شباب من الصبح ماشفتكم
اسامة : انت كنت نايم وخرجنا
عبدالله : لية فاتنا شي
احمد : لا ولاشي بس أسأل طيب وين خالد
اسامةة : مدري وينةة
عبدالله : كان هناا
احمد: انا تعبت بروح اريح شوي
اسامةة : لية وش كنت تسوي
احمد : كنت ادور على نور بس مالقيتها (وسمع صوت جوالةة ورد)
نور : احمد
احمد : يَ الغبية من اول ادور عليك وينك
نور: اسفة سامحني
احمد : الله يهديك شغلتي بالي
نور : قلت اسفةة
احمد : طيب طيب المهم انتي وين
نور : مع البنات الا احمد ابي اروح الحين الحين الحين
احمد : ليةة مافيني خلق اسوي شي
نور: اوووف منك طيب (وسكرت وهي معصبةة )
عبدالله : تعبت نفسك على الفاضي
احمد : اية والله احد شاف ماجد او فيصل
أسامةة : لا تونا جينا(وشوي وجات ملاك)
ملاك : احمد الحق نور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
натooи
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
натooи


مسآهمـآتــيً $ : : 1440
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 967
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2012

روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥   روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥ Empty14/5/2013, 4:49 pm

البارت[8]♥‏

احمد بأنفعال : ليةة وش فيةة
ملاك :مدري مدري بس تععاللل (وراحو كلهم مسرعين وشافو نور ع الارض )
احمد : و وش فيهاا
دلال : مدري وديها المستشفى بسرعةة
احمد : ءءاايةة ييلا الحين (ودلال لبستها عبايتهاا وارحو المستشفى ومع احمد دلال وسمر )
ملاك : اسامةة ويدنا المستشفة عند نور
اسامةة : طيب يلا (وراحو ومعهم امنيةة )
وشوي وليان خرجت من الحمام *الله يكرمكم * مستغربةة وينهم وبصوت عالي : دلااااال ملاااااااك نوووور وينكم
ماجد سمعها وجاا : ويجع لاتصارخين
ليان : طيب وين البنات
ماجد : وانا وش دراني (ودخل عبدالله)
عبدالله : انتو مارحتوو
ليان وماجد : وينن
عبدالله : لا حسبتكم رحتو المستشفى
ليان : ليةة وش فيةة عشان نروح المستشفى
عبدالله : نور راحت المستــ(قاطعةة ماجد)
ماجد : نور وش فيها
عبدالله : مدري
ليان : ماجد ابي اروح عندها
ماجد : طيب يلا تعالي (وراح مسرعع )
وفي السيارةة ليان : ماجد لا تسرع
ماجد : طيب طيب
ليان : طيب هديي السرعةةة
ماجد : يصير خيرر
______________
في المستشفى
احمد : هاه دكتو فيها شي
الدكتور : لا الحمد الله مافيها الا العافيةة بس ارتفتعت حراراتها
احمد : الحمد الله ( ودخحلو عندها)
دلال : يدوبـأاا خوفتيني يعني لازم تسوي فلم هندي
نور ابتسمت : اسفةة (والتفتت لي احمد ) ابي اخرج من هناا
احمد : طيب بس بأخذ الادويةة واجيك (وراح)
ملاك : ليش مستعجلةة
نور : اكرةة المستشفى
امنيةة : يااشيخةة
اسامةة كان حاط ضهرةة على الجدار ويناظر لنور ببرود
ملاك : اسامةة اسامةة
آسامةة : نعم
ملاك : آآممممم ابي اروح البيت اليوم
اسامةة : طيب
(ودخلت ليان ) ليان : وش صار
نور : الحمد الله ولا شي
ليان: خفت عليك على الفاضي متى تخرجي
سمر : اليوم (احمد وهو جاي ييروح للغرفة الي فيها نور شاف ماجد واقف عند الباب)
احمد : ماجد
ماجد : هءءءاا احمد اهلا
احمد : وش تسوي هنا
ماجد : لابس جبت ليان
احمد : اها وليةة مادخلت
ماجد : لا اصلاً الحين بروح(وراح مسرع واحمد كان مستغرب منةة ودخل )
احمد : نوور يلا الدكتور قال تقدري تخرجي الحين (ووبعدها راحو للمزرعة واخذو اغراضههم والكل روح وفي سيارةاحمد كانت معه نور بس)
نور: احممدد
احمد: نعم
نور:مابي اروح بيتهم
احمد : لية وش مسوين لك
نور: قد تكلمنا بهاذا الموضوع
احمد : طيب بس بكراا لان الوقت متأخر
نور : لالالا
احمد : بالله نور والله مو فاضي اليوم
نور بزعل :طيب خلاص بكرا اول ماتقوم نروح
احمد : الله يعين
_________________
فِ بيت فيصل
شيماء: ففيفي انا خايفةة على لييناا
فيصل: وبعدين معك
شيماء: نروح لها
فيصل: لا خلاص بكراا عبد العزيز بي يجيبهم
شيماء : طيب براحتك حبيبي (وراحت )
فيصل بقلبة: الله يعين بقي شوي وافتك منك
[ملاحضةة * عبد العزيز وداا البزران [عمر-لينا-ريناد] وداهم لمهرجان والمهرجان براا جدةةة]
_____________
وصلو احمد ونور للبيت ودخلوو احمد راح لغرفتتةة ونام ونور راحت تشرب مويةة
وعند باب المطبخ كان يناضر لها شخص وهي خراجةة انصدمت بوجودةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روااية [مشَكلتِيِ أاحبةة]♥
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روااية وأكتشفت اني لقيطة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: