*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.

!Ji Chang Wook
°☦ ¦ NEBULA -
ران.
NanSama
V !
! Z E N A
.! Zoe
فستقْق ☺،
حَنانْ"|
Matt
-SKYSCRAPER.
௱Λㄈ
. Zayn
! MAYNE
وضـحـه . .♪'
أريجج ~
Mimina Mows
بريطآنيه .
Kyouda
Unusual74.
! MAHA
Finished!
.! D A N i A L-
- آيھٓۃ .
.! elinuor ،
! Kou .
30 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 14 ... 25, 26, 27, 28, 29, 30  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مسآهمـآتــيً $ : : 4029
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 59764
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 853
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/06/2013

↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty
مُساهمةموضوع: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty27/7/2017, 2:15 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 P_573dgfbo9
↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 P_5730vwbj1

+
بسم الله الرحمَن الرحِيم ، السلآم ععليكُم ورحمه الله وبركآته ~
أخباركُم؟ يارب بخير وبسعآده <3 وكل أمُوركم عآل العال يا أسطُورياتي :قلب5: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 3063876859 ..
طبعًا لزوم نغير المقر م شاء الله من نشآطكُم  ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 2854260003, سو حبيت أجدد المقر وأضيف أشياء
حُلو وكذا *^*!! أحس بحماس والله المهم في البدايه وفي أول فقره بحط لكُم قوانين الإشتراك
"عمومًا" + الفهرس عشآن بسرعه تتنقلُون من مقر إلى شعارات وتسجيل وهكذا  ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 4098995207 ~
-

↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 P_573mmq4r4
↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 P_573l5c6o1
↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 P_573yxi4j6
↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 P_573odzbx3
↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 P_573017ni2

↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 P_5737bngz1
↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 P_57183qgh8

كاتب الموضوعرسالة
! Loreen .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Loreen .

مسآهمـآتــيً $ : : 5535
تقييمــيً % : : 471760
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 357
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/06/2016

↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 1:40 pm

اذا م جددت المقر الجاي ببكي ترى ،ـ، !
! Loreen .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Loreen .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 1:41 pm

الحمدلله اخباري تمام عدا أني صرت أكل ست وجبات باليوم 
وحاسة اني حامل من كثر م أكل ،،ـ، <\3 صايرة م اشبع حسبيا الله ع العدو 
المهم نزلت بارت ،ـ، <3 
عشان عيون آُثير بس < م عرفتني 
! Loreen .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Loreen .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 1:42 pm

صفحتين متتاليتين تفتحهم روان - ترقص - 
NanSama
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
NanSama

مسآهمـآتــيً $ : : 6002
تقييمــيً % : : 79141
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 353
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 1:51 pm

لا صبر خير ==!
انا ومها حاجزيين
وماريا صممت لنا
وماريا لها اسبوع متفقة معي وكلشي :)!
مب شغلي والله !
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 1:56 pm

هيه بنات حرآم كُلكم جددتو وكدا يعني روان الوحيده الي م عمرها جددت خلوها ،ـ، 
+ سسسسسسسسسسسسسييييممممم اقلك إسئلي ليلى كل شوي اروح اكل أقسمبالله 
سندويتش جبنه بعد نص ساعه أندومي بعد ساعه رز ودجاج بعد ساعه حليب بعد ساعتين قهوه
ومعرف ايش وكل يومي كذا وربي :بيآن: :وهه2: !!
ووواووو طلعت أعرف أأثر بروح جري أقرأ ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 943254767 
! Loreen .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Loreen .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 1:57 pm

آفنآن لا ترفعي ضغطي ! 
انا خلصت الموضووع ومنزلته وخالصة ! 
وماراي متفقة معي ومصممة لي وأوريك رسايلها تبع اليوم بعد !
يعني عن الشمه الزايد وانا من زمان اموت واجدد المقر ومحد راضي يخليني اجدد  !!
والحين لما  وافقت ماريا تجو انتو بكل برود تقولون دوركم ،ـ، ؟
لا سمحو لي أسسسسسسسفة ، حيل أسفة ، م بعد م صممت وتكسرت 5 ساعات قدام اللاب تجو تقولون انتو 
بتجددو ، آسفة مرة ،ـ، !
وعشان تتاكدي هذا الموضوع ،ـ، :
 https://anmi.mam9.com/t258158-topic
باقي بس الاسامي حق فخر الاسطورة ومدري شو ،ـ، !ماريا لسة م أختارتهم 
قالت لما تختارهم بتراسلني ،ـ، !! .. وبعدين الكل جدد الا انا 
انا من العيد الفات من عيد الفطر وانا أبكي ابي أجدد وكل شهر تجدد بنت !
بنات سجلو بعدي وجددو وانا لسة ابكي ،ـ، !
هالشهر انا مب شغلي لو تموتي انتِ ومها لو كذا تندفنون هنيييا تحت المقر مب ششششششغلي ،ـ، 
نننن
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:01 pm

روووووااننننن ببتتتذببحححيينني إنتيي :وهه2: !!
شلك بتخليني حامل الله يستر :بيآن: ! + إستمري وقسم فنآنه
NanSama
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
NanSama

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:02 pm

لا صبر 
ماريا مصممة لك ! عجبتني ذي
انا صاحبة فكرة الهيدر :)! انا طلبت من ماريا تصمم
حتى ما سالتوني ! واو مرة صعب انك نزلتي المقر
الحين اكتب لك مقرين مع تنسيقاتهم :)!
وانا لي سنة اخطط له وكلشي ، والله مب شغلي
انت تسحبين وقت يجي تجديد المقر :)!
وايوا دورنا احنا قايلين من قبل وكلشي :)!
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:05 pm

يربي بلآ بزرنه يبنات ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 943254767 كم أعماركم تضاربون وكأنو أخر مقر !! ._. 
أفنان دآم رُوان حاطته خلاص يعني بيجلس في القسم لين م نوصل 30 او 40 صفحه؟
م يصير ؟): بعدين م عليك التجديد الجاي يكُون عليك مع العيد الأضحى وكذا بيطلع بطل
ولآ تزعلين أوكي؟ إذا عندكم حل ثاني قولو 
NanSama
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
NanSama

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:05 pm

+ مين قال مها جددت ؟:)
ما جددت ، مين قال انه الكل جدد :)!
عادي انا جددت من قبل ؟
نخلي ذي المرة مها لوحدها :)! 
لانه هي بعد حاجزة معي من قبل
NanSama
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
NanSama

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:07 pm

ريثا بالله  وافكاري
ذي مب بزرنه
ليه بس لما انا اخطط عشي تسحبون علي بكل برود
بالله من وين بجيب نفس الهيرر يلي ابيه ؟:)
نفس فكرتي !!! ، ع الاقل تجدده هي 
بس الهيدر انا ابيه ومجهزه له مقر كامل بفكرة مختلفه كامله
وتيجي بكل برود تاخد الهيدر وتخرب فكرتي وانا حاجزه قبلها وطالبه الهيدر :)
وذي مب اول مرة تسسوها في
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:08 pm

! Cagatay . كتب:
+ مين قال مها جددت ؟:)
ما جددت ، مين قال انه الكل جدد :)!
عادي انا جددت من قبل ؟
نخلي ذي المرة مها لوحدها :)! 
لانه هي بعد حاجزة معي من قبل

أنا قصدي أنو انا جددت وإنتي وليلى وكدا وباقي بس روان وهي نايبه
يعني هي الوحيده من النايبات والرئيسات الي م جددت وهي قد فاتحه حجوزاتها
يعني وكذا ومننن زمان وهي تقُول تبا تجد صح يا أفنان ولا؟ ):
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:08 pm

! Cagatay . كتب:
ريثا بالله  وافكاري
ذي مب بزرنه
وذي مب اول مرة تسسوها في

تعالي الدردشه هنأك وفهميني 
! Loreen .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Loreen .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:10 pm

أفنان ! 
انا صممت هيدر وكل شي ماريا نشبت لي فكرة افنان عجبتني وطبقيها وطبقيها قلت مب مشكلة عشانك وعشانها !
قمت طلبت تصمم لي الهيدرات لأني م اعرف سكرابزي و ومتحرك ! وصممتهم وانا صممت كل الملحقات لحالي 
وحيطته ! ، اذا مب موافقة اني اعمل الفكرة من الاول ليه كذا ؟ كان تكلمي ماراي انا مب شغلي 
تجديد وبجدد وغصباً عنك وعنها ،ـ، ! .. ماريا م عارفة وين الله حاطها لدرجة انها تروح توعدنا نحن الثلاث ؟ 
اان قلت بجدد تجديد عادي بس اصرت الا اطبق الفكرة اطريت غصب عني اطبقها ! وبعدين افنان أنتش مجددة 
عطيني فرصصة ! وكفاية اني حتى الموضوع نزلته ! 
! Loreen .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Loreen .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:20 pm

! Cagatay . كتب:
ريثا بالله  وافكاري
ذي مب بزرنه
وذي مب اول مرة تسسوها في
دامك حاجزة الهيدر ماريا ليه عطتني ياه ؟ 
انا كتبت أنها مب فكرتي وفكرتك ! 
لانو ماريا قايلة لي وقالت لي لو بتجديد لازم تطبقين فكرت افنان قلت تم ! 
وصممت الهيدرات وبعثتهم لي مع الفولترات والخلفية ! 
وش فيها ؟ آرتكتبت جريمة وانا مدري ؟ اذا بتهاوشي حد ذاك الدرب هاوشي ماريا لين تشبعي فيها 
انا م سويت شي قلت بجدد جابت لي الهيدرات قوالت لي أستعملي ذول ! 
وش اقول لها يعني ؟
ران.
وجود مُتألق
وجود مُتألق
ران.

مسآهمـآتــيً $ : : 601
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 28986
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 193
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/10/2016

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:31 pm

جآلسين تتهآوشون على تجديد المقر ؟ 
أقول لكم؟ لورين هتصير دينصور عن
قريب وانتو ماكم مخليينهآ تجدد حرام
عليكو بآلله إسرآئيل هي ؟ وإدآ لورين 
تبين من عيوني بصمم لك ألف هيدر 
وأنتو إدآ معجبكم فكرة تجديدهآ أقول
في ملآيير الحيوط بلعآلم أختارو واحد
وأضربو رآسكم فيه وإدآ معآرضين 
تجدد ذهبو للجحيم أنآ أبغآهآ تجدد
عندكو مآنع يعني ؟
NanSama
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
NanSama

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:39 pm

امزحح ،ـ، -تنصفق-
اساسا مين قال انه ابي اجدد المقر ؟ ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 943254767
انا ومها بنجدد يلي بعده ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 943254767 
خلاص روان و↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 63211427 ضحكوني ، بسامحهم
بس ماريا معاقبة^ هي سبب كل ذا
ماريا بتصمم المقر الكامل كللله
وبفكرتي ، وكل التصاميم بتكون ع صور شاتاي هاااععع v^v
ران.
وجود مُتألق
وجود مُتألق
ران.

مسآهمـآتــيً $ : : 601
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 28986
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 193
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/10/2016

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 2:54 pm

كولي تبن يأفنآن حسبتك جد مهتخلي
لورين تجدده وأصلآ لو مكنتي تمزحي
لكنت مسحت بيك ألعآلم ،ـ، ألمهم 
ألله يآخدك عند شآتآي وتريحينآ منك
وهلئ أنآ رىيحة أسوي رواية علواتباد
لأنهآ مهتكتب حآلهآ يعني :بيآن: .
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 3:55 pm

بنآت تبُوني أكتب رُوايه؟ أوريكم كتآبتي وخواطري وحركات؟ ،ـ،
ماريآ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ماريآ

مسآهمـآتــيً $ : : 2308
تقييمــيً % : : 67441
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 795
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 4:59 pm

-

اهخ , آفنان و روان م آدري متى بتبطلون مزح بهواش .-.
المهم خن نوصل ل 30 اليوم , علشان المقر الجديد جاهز , 
آفنان المرا الجايه ع مها التجديد.
:20:

-
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 5:59 pm

مرمر شرآيك بالفلسفه والرد؟ ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 943254767 
https://anmi.mam9.com/t249187-topic#3241230
ماريآ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ماريآ

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 6:15 pm

--

آحلى فلسلفة والله 
و ترا نتشابهه تقريبا احب البسس , بس احب الشاهي و يصدع راسي لو م اشربه
انتي قهوه و انا شاهي , آوك .
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 6:29 pm

ماريآ كتب:
--

آحلى فلسلفة والله 
و ترا نتشابهه تقريبا احب البسس , بس احب الشاهي و يصدع راسي لو م اشربه
انتي قهوه و انا شاهي , آوك .

أنا أقلهم إستنو يصير عمري 20 كدا بصير نسخه من ماريا :بيآن: !!
+ حتى أنا أحب الشاهي بس طفشّت مرا وانا ب أشربه القهوه أغير فيها مرا بحليب
مرا بشوكلاته وكدا عشان كدا م أطفش ):
ماريآ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ماريآ

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 6:36 pm

_

بالعكس الشاهي والله احسن 
القهوة ان كثرت فنجالين ، لكن الشاهي مستعده اشرب لين م تخلص
حياه ؛-؛ ، راحه ؛-؛ ، روقان ؛-؛ 
كلها في الشاهي.
- Dazai .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 3526
تقييمــيً % : : 51646
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 108
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.   ↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!. - صفحة 26 Empty16/8/2017, 7:03 pm

:بيآن: :بيآن: !

↰ مقر الأسطُورھہ ↱ | عَلى الرّغم مِن إزدحام هذآ العالم، خُلقت الأسطورھہ عظِيمھہ في أذهانّ الجميع ♕ !!.
صفحة 26 من اصل 30انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 14 ... 25, 26, 27, 28, 29, 30  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  نهاية العالم وعلامات الساعه الكبرى<<اتمنى الجميع يقرأ لأنه مهم
» [The Killers]-سلامٌ عَلى المُنتصف المُهلِك، فَلا أنت قادر عَلى التقدُم وَقَد عُدِمتَ التَراجع.
» الأسطُورھہ؟ غزلت لكُم نجوم السمآء وصلٍ بين قلُوبنا #tHe LeGeNd .
» في لحظة تشعر أنك شخص في هذا العالم بينما يوجد شخص في العالم يشعر أنك العالم بأسره-The Killer's-
» مِن عجآئِب اللغَھہ العربِيھہ | الأسطورھہ.