*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايه بقلمي

اذهب الى الأسفل 
+2
VipKaty
عشقته وصار مجنوني
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عشقته وصار مجنوني
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عشقته وصار مجنوني


مسآهمـآتــيً $ : : 52
تقييمــيً % : : 44852
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/06/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty20/10/2012, 6:01 pm

ابغى تفاعل واذا شفت تفاعل راح انزل البارتات بسررررررررررررررررررررعه البرق يلا اخليكم مع الروايهروايه بقلمي  2521370270









السلام عليكم
الجزء الاول

القصه تضحك وانا كاتبتها كله تراه من تاثير الافلام والقصه انا كاتبتها بخط ايدي
]كوسا : بنت كويتيه عمرها 15 فقيرة ابوها سماها الاسم الغريب لان اسم امه شكلها مو حيل حلوة شعرها كشه ومليانه وتعرف تطق بس
جاسم : بطل قصتنا عمره 15 مزيون حييييييل عيونه زرق لان امه امريكيه وشعره ناعم وغني حيييييييييل ومشاغب في المدرسه ويدخن وسبب تصرفاته الشينه لان امه وهو صغير تخلت عنه [/مجكر: اسم ابو كوسا واحد ماعنده شخصيه وطيب بس انه فقير حيل
والشخصيات الثانيه تتعرفون عليها بروايه

[COLOR=#4b0082]************************************************** **************************8
في يوم كانت كوسا تبيع الكلنكسات كالعاده كوسا مادرست وما تعرف تقرا ولا تكتب ومره كانت تبيع الكلنكسات شافت سيارة سوده ولاحظت انهم ماسكين رجال ومددينه بسكين راحت جرت ولد جيرانهم ميشو ميشو واحد بدون يبيع علوج بس ميشو يعرف يقرا ميشو: شفيج قطعتي علي صفقه قويه حيل كوسا : بجم ميشو : ما تتوقعين 100 فلس كوسا : احسن تتساهل ميشو: اسمها تتستاهل كوسا : مو مهم سرع سرع شفت واحد بسيارة اطير العيون خانقينه بسكينه ميشو : امانه بس على فكره اسمها مهددينا بسكينه خلاص وين وورته كوسا السيارة راح ميشو حفض الرقم ودق على الشرطه وقالهم وجت الشرطه وحررت الرجال جا الرجال عند كوسا وقالها : انتي شسمج كوسا : انت شكو الرجال :ههههه انتي ما تبين تدرسين بمدرسه حلوة وكشخه كوسا : شخشه شتطلع هذي الرجال:هههههه يعني حلوة كوسا : ها اي يعني الرجال : خلاص قوليلي اسمج الكامل كوسا: اسمي كوسا مجكر الرجال وهو ماسك الضحكه : عاشت الاسامي كوسا: تسلم جا ميشو وانا مابي مدرسه ابي فلوس الرجال : كم تبي ميشو : ابي ربع الرجال : خلاص ربع مليون جايك انشاء الله ميشو وكوسا : هاااااااااااااااااااا وراح الرجال عند البو : استاذ مجكر تقدر تجهز اغراض بنتك علشان تروح معانا بعد باجر لان الدوام راح يبدي هاليوم مجكر : اي ملابس وجت كوسا وداست على رجل ابوها

بعد يومين جا اليوم المعهود

كوسا: يبا راح اشتاقلك وبيت الحكومه المقشر والمقطع
مجكر : انا يبا راح اشتاقلح جان يبجي الابو
كوسا : يباااااااااااااااااااااااااااااا
مجكر : كوساااااااااااااااااااااا
كوسا : راح ارجع يوم الخميش لا تقلبها خراما
مجكر : يا قلبي راح انطر اليوم هذا بس على فكره اسمها دراما
كوسا : مومهم يبااااااااااااااااااااااا وتبجي
جا الر جال وخذا كوسا معاه والمدرسه الخاصه ينامون فيها جذي كوسا قالبتها خراما على قولتها واول ما وصلت المدرسه شافت الكل بملابس حلوة الا هي ملابسها مشققه والبنات يطالعونها بنظرات وبعضهم يضحكون بعدها راح الرجال وعلى فكرة اسم الرجال استاذ خالد وهو مدير المدرسه وعطا كوسا الزي المدرسي وكانوا اثنين اسود وازرق وراح واهي احتارت شنو الي راح تلبس راحت اسالت البنت الي قبال غرفتها واسالتها اسم البنت سارة
كوسا : السلام عليكم
سارة بدون نفس: خير
كوسا :ممكن اعرف اي واحد من الملابس البس اخرق ولا اسود
سارة بكل حقارة : اولا اسمه اليونيفورم وثانيا مو اخرق ازرق اي البسي الازرق ولا نفكرين تتكلمين معاي مرة ثانيه انا ما يشرفني اتكلم من طبقه متدنيه مادين
كوسا : شنو قلتي
سارة تتجاهلها وتروح وكوسا مو فاهمه اي شي من الي قالته البست المريول الازرق وكان المريول خامته خفيفه حيل وكان الجو بارد حيييييل وراحت نزلت من غرفتها للاجتماع الطلبه وشافت الكل لابسين اسود الا هي وشافت سارة تطالعها وتضحك كوسا راحت عند سارة وقالتلها انتي قلتيلي البس الازرق والكل لابسين الاسود
سارة بحقارة : ويع اصلا انا متى كلمتج هذا الي الناقص اكلم اشكال وصخه
كوسا بدون تفاهم اتفلت بوجها من قلب الا تجي الابله والابله احقر من سارة واسم الابله ابه حنان اسم على غير مسمه
كوسا : هذي الحيوانه الزفت قصت علي قالت البس الازرق
ابله حنان : انتي بسج جذب يلا يلا روح غرفتج هذا الي ناقص تتهمين اشطر بنات المدرسه بالجذب
سارة ببرائه مصطنعه : شفتي ابله انا ما اصدق وتسوي نفسها تبجي
كوسا : ايا الممكله يعني ممثله
حنان : يالله غرفتج واليوم راح تنحرمين من وجبه العشا
راحت كوسا لغرفتها تتافف وراحت عند الدريشه لاحظت شجرة تفاح وكانت كوسا جوعانه حييييييل راحت بنت ابوها نزلت من البلكون للارض وراحت تتسلق الشجرة وكل اشوي طايحه على وجههاالا جا ولد مزيون لاقصا درجه واول ما شافته كوسا تنحت عرفتوه اي جاسم كوسا : ااااااااااااااااااااااااا
جاسم وهو ماسك السيجارة : لهدرجه انا حلو وراح نفخ دخان السيارة باذن كوسا بهذي الحظه ردت كوسا لوعيها
كوسا: هييييييييييييييييييييييييييييييه يالحيوان انت باي حق تنخر باذني
جاسم : ههههههههههه تنخر هههههههههههههههههههههههه ويمشي ويخليها
كان الجو بليل راحت كوسا ومسكت جاسم كانت تبي تعطي بوكس كوسا همجيه طبعا واول ما راحت تبي تعطيه البوكس بعدها مسك جاسم ايد كوسا وحطها على الشجرة ومسك يدها الثنتين
كوسا : وخر يالقذر والله اعلم عليك يا حيوان وخر يا حقير وخر يا نعال وخر
جاسم : انت تعرفين شنو راح يصير الحين وقرب منها حيل
كوسا : انا اوريلك وقامت ترفس برجولها وثبت رجولها بروجوله بعدها قرب وحط راسه على كتفه وضحك وبعدها راح وخلاها
كوسا كانت خايفه ووجها صار طماطه من الموقف ومسكت قلبها روايه بقلمي  163396 كان قلبها يطق بسرعه هي حسبالها ان بيسير شي ثاني
كوسا : يما الحمدلله انا الله فكني منه وراحت تركظ لغرفتها ونست اكيد وطول اليل وهي تفكر بعيونه الزرق الي خذت كل تفكيرها
قامت كوسا وتسبحت اول مرة باسرخاء وراحت سوت عجايف بعدها شافت الاستشوار روايه بقلمي  80659 اكتشاف جديد راحت شافته اول ما شافته حسبالها الي يسوون الغزل وركبته وانطرت ما شافت غزل بس سمعت صوت وحطت الاستشوار بوجها وطير عجايفها مثل الصورة بالضبط وراحت انزلت لغرفه الطعام والكل كان قاعد والكل سم واكل
بشوكه والقبشه اما هي لا <تخيلو الشكل> والكل بقا من اكله الا هي < مسكينه وعليه ما كلت من جاسم > وطالع
وجت الحصه الكل حضر الا واحد وهو............. راح تعرفون اصبروا جت الابله تسال الاسمامي مو قلت راح تعرفون وجا الاسم جاسم الراسي واول ما خلصت الابله الا بنصفق الباب بقوة ويدخل جاسم الا كوسا بدون ما ستوعبت وقفت واشرت عليه وقالت الحيوان
ابله حنان : كوسا اقعدي وتادبي
جاسم : هههههههههههههههههه طلع اسمج كوسا ههههههههههههههه حيل حلو
كوسا : ليش مو عاجبك
جاسم : لا عاجبني ههههههههههههه اي لا تكونين ناسيه الليله الحلوة هذيك
الابله : كوسا كان هذا اخر انذار برا الصف
كوسا : اووووووف
جاسم : ههههههههههه
الابله : جاسم اقعد مكانك
جاسم : انتي ما تامرين ولا ناسيه انا ولد منو وبعدها طلع جاسم من الصف


يلا ردودكم وتقييممكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
VipKaty
إنجاز صغير
إنجاز صغير
VipKaty


مسآهمـآتــيً $ : : 104
تقييمــيً % : : 43878
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/10/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty20/10/2012, 6:30 pm

nice keep it up
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشقته وصار مجنوني
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عشقته وصار مجنوني


مسآهمـآتــيً $ : : 52
تقييمــيً % : : 44852
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/06/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty21/10/2012, 1:36 pm

روايه بقلمي  116261 روايه بقلمي  1752303609 يلا وين ردودكم جذي ماراح اكمل الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﺧﻗ̮ـ̃ھَہّ ﻋﯾﻧﺂۆﯾھَہّ♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ﺧﻗ̮ـ̃ھَہّ ﻋﯾﻧﺂۆﯾھَہّ♡


مسآهمـآتــيً $ : : 965
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48091
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 52
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/04/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty21/10/2012, 3:57 pm

حبي يلاااااا كملي الروايه حلوه بس فيها اخطاء املائيه
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشقته وصار مجنوني
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عشقته وصار مجنوني


مسآهمـآتــيً $ : : 52
تقييمــيً % : : 44852
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/06/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty22/10/2012, 9:31 pm

لعيونك وعيون اللي ردت قبلك راح انزل البارت توني مخلصته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشقته وصار مجنوني
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عشقته وصار مجنوني


مسآهمـآتــيً $ : : 52
تقييمــيً % : : 44852
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/06/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty22/10/2012, 9:34 pm

الجزء الثاني

طلع جاسم من الصف وعلى طول طلع السيجارة من جيبه وقعد يشرب وحده ثنتين ثلاث ....
بس السيجاير ما اثرت على جماله ولون عيونه الزرق روايه بقلمي  Eh_s(15) يعني باختصار يخفق ويحطم
نروح الحين عند كوسا الي كانت منزعجه من حركه جاسم ومن ضحكه على اسمها
كوسا : ابوي ليش سماني كوسا كان سماني فراوله تفاحه موزه بس كوسا اوووف <جت بتكحلها جان تعميها> وكوسا ياريت تتكلم بقلبها تكلمت بصوت عالي وكانت كوسا قاعده تحت شجرت التفاح الي امس
جاسم : هاي فراوله تفاحه موزه مو كوسا صج لا قالوا المجرم دايم يرجع لمسرح الجريمه
كوسا طرا ببالها شي بعيييد اتخذت كوسا وضعيه القتال : اذا سويت شي والله لا اذبحك وادفنك تحت الشجرة والله انا قلت
جاسم قرب عندها: قال تبين اذا تبين اي شي انا حاظر
كوسا بكل جديه : لا صج وجع وجع
جاسم : انزين خلاص توجعج
كوسا : انت حيوان
جاسم : ادري
وراح جاسم وكوسا بطريقين مختلفين ومرت الاشهر والابلات يعانون وهم يعلمون كوسا القرايه والكتابه علشان تلتحق بصفه وجا اليوم الي تعلمت فيه كوسا القرايه والكتابه وراحت للصف
واول تعليق بط جبدها
سارة : اووووف جتنا قطوة الزباله واي واي وييييع والبنات الي بالصف كانوا يضحكون
خلوني اعرفكم على سارة الخسارة : سارة بنت طويله وضعيفه كانها من اجسام عارضات الازيياء لون عيونها عسلي فاتح وخشمها صغير وحاد وشعرها فالته سارة بنت تاجر كبير في البلد جذي هي مغرورة وشايفه نفسها على الكل وهي تحب جاسم مثلها مثل باقي البنات في المدرسه الا كوسا
كانت تكره جاسم وتكره حركاته وفي يوم ادخلت الصف وسمعت تعليق سارة وشافت جاسم وهي كان مكتبها جمب مكتب جاسم
جاسم : long time no see
كوسا:هااا شقلت انت تسبي بهلخرابيط الي يقولونها
جاسم: ههههههههه بمدرسه امريكيه وما تعرفين تكلمين انجليزي
كوسا: والله انا شسوي اذبح نفسي اعصر مخي يعني علشان ترتاح
جاسم : اوكي اوكي الي قلته مساع ترجمته معناها من زمان ما شفتج
كوسا : احسن والله بهالفترة ارتحت الحين تهكر مزاجي <يعني تعكر>
سارة : انتي منو سمحلج تتكلمين معاه
كوسا : خلاص ماني متكلمه
جاسم : هيييه انتي اخاف امي وانا مادري تتحكمين بمنو اكلم
سارة : لا بس
جاسم : اسكتي بس
كوسا بصوت خفيف: هيهيهي احسن تفشلت هيهيهي
اول ما قالت الابله اول حرف من الحصه
جاسم : اووووووووووووووف انا طالع
كوسا :صج بطران للنعمه
سارة : انتي اسكتي
كوسا : صج الشيطان ما مات مادامها حيه هالحيه
اول ما خلصت الابله الحصه جا break time
كانت دايما تاخذ هالوقت انها تنسدح بمكان بعيد عن الناس وتغمض عيونها ليمن يطق الجرس وتروح عند الابلات الي يعلمونها الانجليزي و العربي وابختصار القراءة والكتابه
ومرة كانت منسدحه ومغمض عينها وحست بشي وسمعت
.....:كوسا كوسا
فتحت كوسا عينها وصرخت باقوا صرخه الحين كلكم تقولون ان الشخص هو جاسم بس مو هو
كان الشخص

.






.







.








.





كوسا: ميشوووووووووووووووووووووووووووووووووو
كوسا : انت وين رحت وضمت ميشو خلوني اعرفكم على ميشو
ميشو: ولد اصغر من كوسا بسنه كانت كوسا وميشو جيران من هم اصغار وكانت ام ميشو هي الي ربت كوسا لانه امها ماتت وهي تولدها <انتم تقولون الحين ان الكويتيين عندهم مدارس ومستشفيات حكومه بس تذكروا انها قصه > وكان ميشو مثل الاخو لكوسا وملامح ميشو كانت حلوة عيونه عسليه وساع وشعرة بني كثيف وخشمه حاد ومبين كان عمره 18 وهو بالاساس 13
كوسا : وينك ميشو اشتقتلك وكوسا ضمت ميشو حيل ومن بعيد كان جاسم قاعد يطالع كل شي بقلبه < والله وما طلعت هينه هالكوسا عندها حبيب هههههههه >
مييشو : تدرين اني كنت ببريطانيا كل هالوقت وشريت لي فيلا بالفلوس الي عاطانا اياها الاستاذ وانا وامي رحنا اهناك
كوسا : الله يهنيك والله انا مشتاقه حق امي من زمان ما شفتها
ميشو : هي موجوده تبي تشوفج بعد
كوسا : صج وخذت جنطتها وركضت مع ميشو
جاسم من ناحيه ثانيه يضحك وكانه شايف فلم كوميدي
راحت كوسا وميشو لام ميشو راحت كوسا ضمتها وقالت: يما اشتقتلج واجد
ام ميشو : انا بعد يا بنيتي ليش ما تجين معاي وميشو نروح بريطانيا نعيش هناك ترا البيت كبير ومحد ساكنه غيري و ميشو
كوسا : يما تعرفين الدراسه وابوي
ام ميشو: خلاص انتي وابوج تجونا بالعطله مالكم عذر
كوسا : انشاء الله
كوسا وهي راجعه المدرسه طاح نضرها على هرمونيكا زرقا حلوة جت وسالت الراعي بكم قالها 2 دينار هي كان عندها من توفيرهها 4 دنانير وعطته 2 دينار
واول ما رجعت كوسا المدرسه
جاسم : هههههه قضيتي ليله حلوة مع حبيب القلب
كوسا : هاااااا
جاسم عطاها ظهرا وطلع السيجارة ومشا راحت كوسا وجرت السيجارة بكل قوة وحتى انها حرقت ايدها
كوسا : هييه انت خل الدخان ال طلعه من حلجك تقول ماكلك فلفل والدخان يطلع من حلجك
واخذت كوسا كرتون السيجاير وعطته الهيرمونكا
جاسم : هيرمونيكا هذا اخر علامه انج تبين فيها انج تحبيني
كوسا : شنووووووو لا انشاء الله انا ما عطيتك البربوريكا الا علشان توقف بلع بعودالدخان جاسم : ههههههه خلاص راح اقبلها منج هههههه مادامها عربون حبج
كوسا تلحقه : هيييييه شنو عربون حبي وجع انا ما احبك
جاسم : ههههه اي كلام
ومر هذا اليوم بهواش كوسا وجاسم واليوم التالي
راحت كوسا لامريكا هي والابلات علشان تتعلم الانجليزي وكانت هذي رغيت استاذ خالد الي ساعدته وهناك سار مايلي
ومرت الاشهروجاسم وكوسا ما شافوا بعض وتعلمت كوسا شلون تتكلم انجليزي معجزة صح
دخلت كوسا صف الانجليزي الي انطردت منه لانها ما تعرف انجليزي وبهالفترة الي ماشاف جاسم فيها كوسا كانت كوسا ضعفانه حيييل وسايرة حلوة وشعرها ساير ناعم وشكلها مرتب وماقامت تتكلم خرابيط واول ما دخلت الصف محد عرفها باس اول ماقعدت على الكرسي
كوسا : long time no see
جاسم اول شي تفاجئ بس ما وضح: yea
سارة باستهزاء : كوسا هذي انتي ههههههههههههههههههههههه
كوسا : ومرض يشل اعضامج انشاء الله اي كوسا نعم
سارة : صج شكلج تغير بس اسلوبج هو نفسه
كوسا تقلد كلام سارة باستهزاء
ومرت الايام وهواش سارة وكوسا ما خلص
وفي يوم كانوا مقررين انه راح تكون في رحله واستعد الكل وما بينهم كوسا كانت مستانسه اما جاسم فالخدم يجهزون ملابسه
وجااا اليوم وكان الكل متحمس الا جاسم
كانوا رايحين روما علشان يخيمون بوحده من الغابات طبعا المخيم راح يكون كشخه
وكانت اول رحله لكوسا وكانت مستانسه قعدت كوسا بمقعدها ولا تجي وحده حلوة كيوت
.....: السلام عليكم
كوسا: وعليكم السلام والرحمه
.......: عيل انتي الي راح تكونين قاعده يمي
كوسا:اي
......: انا عذاري انتي شسمج
كوسا بقلبها < الله يا حلو هالبنيه وحلو اسمها انا مالت علي شكلي يخرع واسمي يضحك>: اسمي كوسا
عذاري : عاشت الاسامي
كوسا : تسلمين
تبتسم عذاري ببتسامه حلوة مواصفات عذاري حلوة ودلوعه عيونها وساع ورماديات وشعرها اسود قصير ناعم ومو مغرورة حدها ليدي وابوها تاجر كبير

قعدت كوسا وعذاري سوالف وضحك لي ما هبطت الطيارة
عذاري :finelly the plan get down
كوسا : yeah
انزلوا وراحوا بالسيارات كان الكل عنده سيارته الخاصه الا كوسا فكانت بتروح مع الابلات الا تجي عذاري: كوسا تركبين معاي
كوسا : اخاف ازعجج
عذاري :not at all
كوسا :اوكي
راحت كوسا مع عذاري وظلوا ضحك وسوالف لي ما وصلو
والكل حط اغراظه بالبيت الخشبي المخصص له < مدارس الاغنياء طبعا>
وراحت كوسا للبيت الخشي=بي مالها وحطت الاغراض وكانت الساعه بهالوقت تقريبا 10
واول ما شفت كوسا السرير قطت نفسها عليه ونامت
..........: قومي قومي
كوسا : اوووووه ابي انام
.........: يا ممنوع السب في المنتدى الريوق روعه قومي
كوسا اول ما سمعت طاري الريوق قمزت
كوسا : عذاري شنو هو الريوق
عذاري : غسلي وبدلي بعدين شوفيه روعه
كوسا بكل نشاط : حااااااااااااااظر
عذاري : هههههههههههههههه
وانشات بين عذاري وكوسه صداقه قويه
وراحت اكلت كوسا الريوق هي وعذاري بالبيت الخشبي مال عذاري
وبعدها كان في مسابقه المسابقه كانت كل اثنين يشتركون ويروحون يدورون اشارات ويجون واكبر عدد من الاشارات يفوز
وراحت كوسا وعذاري العبوا في البدايه كانوا يلعبون عدل ومجمعين عدد واجد
عذاري : كوسا خلاص يالله نرجع الدنيا بتظلم
كوسا : بس هذي باخذها وبنرجع
عذاري : يالله بسرعه
وراحت كوسا عند الشجرة وما لاحظت كوسا المنحدر وفجاه
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه

احداث الجزء الثالث :
*جاسم : انا هني يا اريج

* عذاري والدموع ماليه عينها: كوسا ماتت

*...........: احبج

*.............: شنو


انطروا الجزء الثاني هل صج كوسا ماتت ومنو اريج وكلمه احبج من منو ولمنو متوجها له
يلا توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ASMA !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ASMA !


مسآهمـآتــيً $ : : 16079
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 72429
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 275
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/07/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty23/10/2012, 12:09 pm

وِآوِوِوِوِ
قَصِـهِهِ بّـآرعَ ـهِ
آكمِلَيّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
сяαzе
وجود مُتألق
وجود مُتألق
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 681
تقييمــيً % : : 46108
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty23/10/2012, 12:34 pm

ششكرا لك
والققصه اكيد اكيد حلووه
باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الزهور
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
زهرة الزهور


مسآهمـآتــيً $ : : 225
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46004
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/04/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty24/10/2012, 1:04 pm

كلمه روعة قليله عليها الله يخليكي كمليييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشقته وصار مجنوني
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عشقته وصار مجنوني


مسآهمـآتــيً $ : : 52
تقييمــيً % : : 44852
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/06/2012

روايه بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بقلمي    روايه بقلمي  Empty13/11/2012, 2:39 pm

روايه بقلمي  1565943365 روايه بقلمي  3866045326 روايه بقلمي  1248119593 روايه بقلمي  2895 سوري حبايبي على التاخير





الجزء الثالث
كوسا : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه
عذاري والدموع ماليه عينها: كوسا كوسا ردي
راحت عذاري تركض بسرعه للمخيم وتصارخ ماتت ماتت
امسكوها وهدوها وبعدها قالتلهم كل شي
نرجع حق كوسا
كوساااا : طاحت على نفس الكهف الي داخل الجبل واول ما لاحظت نفسها قاعد تصرخ الا يشوفها طلال
خليني اقولكم عن طلال
<واحد مزيون طويل ومعضل شعرة بني فاتح وعيونه عسليه ولون بشرته برونز وهوا حدا غني >

طلال : hey girl are you ok
كوسا : هذا شي بربر heeey help help
طلال : ok im coming
كوسا : انا الحين شبربر معاه اوووووف
طلاال جاها وقال : come on وياشر على ضهره
كوسا بصوت خفيف: شالبلوه الي بتليت فيها
طلال :هههههههههههههه شفيج ركبي
كوسا : يلعن ام الفشله خليجي
طلال : اي كويتي مو مشكله ركبي ولا راح تموتين هني
كوسا بتردد : انزين
اول ما ركبت كوسا الا ينقطع الخيط
كوسا : ااااااااااااااااااااه مره ثانيه شهالحظ
طلال : اااخ الحين شنسوي انا وياج انحشرنا
كوسا خافت حيييييل وقعدوا لي ماجا الليل
وكوسا قاعد تصرخ وتصرخ
طلال : ماضني ان في احد راح يسمعنا
كوسا : لا انشاء الله انت اكيد مجنون الا تسمع صوت يناد باسم طلال
طلال : الحمدلله واخيرا بطلع
كوسا: هيه لا تنسى انا هني
الا تجي فرقه انقاذ وتساعدهم
عذاري اول ما شافت كوسا الا تركض وتحظنها وتبجي
والكل تطمن عليها وراحت هي وعذاري للبيت الخشبي وهم بطريجهم شافوا جاسم
جاسم : لوانج ميته كان احسن نفتك منج
كوسا : والله ووجعه موتك ولا موتي
جاسم طنشها ومشا
عذاري : وااااااي حده شايف نفسه
كوسا : انا اشهد
وناموا واول ماقاموا وخلصت الرحله والكل استانس وبعدها ردوا المدرسه طرابانه كوسا تغني
اذا ناوي تروح انا اعرف وين اروح
...............: ههههههه فديت الطربانين انا
كوسا : اسكت لحشي نعالي بوجهك
...................:وهذا بدال ما تشكريني ساعدتج
كوسا : انت طلال
طلال : ليش شكلي متغير باليونيفورم
كوسا : اي زين يلا باي بروح احضر الدرس لا تطردني الابله
طلال: باي
راحت كوسا الصف وقعدت واول مابدت الابله تشرح كوسا مو عارفه وين الله حاطه
دخل التلميذ الجديد : اسف بس انا يديد اهني وما اعرف وين مكان الكلاس
الابله : مو مشكله اقعد هناك
سارة تحطمت عليه وياقي البنات خلو الحصه وقاموا يطالعون
وطبعا كلكم تعرفون منو التلميذ الجديد
طلال يبتسم للبنات
طلال بقلبه < والله البنات حدهم اوفر هني ويضحك >
سارة بقلبها فديت الضحكه انا : هاي انت كنت باي مدرسه قبل لا تيي اهني
طلال : كنت ادرس بامريكا
كوسا قاعد اتطالع ليش البنات كلهم انظارهم على الولد الجديد واول ما طالعت : طلاااااااااااااال
كوسا : والله رايق
وبعدها بدقيقه ررررررررررررررررررررررن الجرس
كوسا: فكه
وطلعت وراحت عند عذاري
عذاري : هلا شلونج كوكا شخبارج
كوسا : تمام عوعا انتي
عذاري :ههههههههههههههههههه تمام
وراحوا يتمشون ومروا بطلال الا على طول عذاري نزلت راسها وحتى طلال نزل راسها
كوسا شفيهم هذولا تحولو لنعام في شي بالارض: هيه عذور تعرفين طلال
عذاري : انتي شعرفج فيه
كوسا : هو الي ساعدني انتي فيج شي غريب
عذاري : تعالي بقولج سالفه
كوسا : شنو
عذاري : شفتي هذا طلال امي وامه رفيجات الروح بروح وكل ما تجي امه عندنا كانت تجيبه ونفس الشي عند امي وكنا نلعب وكل شي كان حلو الا في يوم كنت رايحه بيتهم جنه العام ولقيت بكل مكان ابر وهي ابر مخدرات وكان طلال حدها سكران وبهالوقت كان يمكن
كوسا : اي كملي
عذاري شوي وتبجي : كان يمكن يغتصبني
كوسا : شنو ايا الحقير الي ما يستحي
عذاري بجت : لا تقولين جذي انا انا احبه
كوسا : تحبينه من بعد الي سواه
عذاري : اي
كوسا : مالت عليج يا الرومانسيه
عذاري: هههه
قعدوا عذاري وكوسا ياكلون ويسالفون الا يجي طلال
طلال : عذاري ممكن اكلمج شوي
عذاري : كلمني هني ماكو احد غريب
طلال : تعالي
كوسا : روحي
طلال سحب عذاري من يدها
عذاري :هد ايدي قاعد تعورني
طلال : اسف بس انتي لازم تسمعيني
عذاري : تكلم قاعد اسمع
طلال: انتي تعرفين ان ماكنت اقصد اضرج بشي بس كنت سكران
عذاري تبجي : انت كنت بتخليني بنت مو شريفه تدري
طلال : والله اني اسف
عذاري تبجييييييي
طلال : عذاري انا احبج
عذاري : شنو
طلال : قلتها مرة وحده بس زين انتي سامحتيني
عذاري تهز راسها يعني اي
كوسا قاعده بعيد وطالع ومنخشه ورا شجره :يحليلهم عصافير الحب
وما تدري كوسا الى ايدين تمسكها وتلف
................: ههههههه عصافير حب ها
...............: انت شكو
............. الا يحدها بالشجرة : يعني حنا ما يسير نكون عصافير حب
كوسا : ويييييييييع وييييييييييييييييع
جاسم : هههههههههه لا عاد انا الي ابي هههههههه ويهدها ويروح
رن تليفون جاسم : الوووووو خير نعم زين زين
راح جاسم لشركة ابوه
السكرتيريه اريج : اهلا وسهلا
جاسم : انا هني يا اريج شنو الحاله الطارئه هاذي
اريج : الاستاذ يبيك
جاسم :اوووووووووووووف ومناديتني علشان الشايب
راح جاسم ودخل لابوة
جاسم : نعم يبا خير ليش ناديتني
ابو جاسم : امك بالمطار
جاسم قرصه قلبه لان ماشاف امه ولا مرة : شسوي للعجوز هذي
ابو جاسم استانس : يعني ماتبيها
جاسم : شرايك انت
ابو جاسم : عفيه ولدي
جاسم : اوووووووووووف يلا انا رايح وصفق الباب باقوا ما عنده


توقعتاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايه بقلمي
» أول روايه بقلمي .. غيابك ماقدرت استوعبه
» روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم
» رواية الدجاجه والارنب روايه مثيره رائعه بقلمي
» روايه مغامرات بنات المتوسط(روايه وليست قصه)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: