موضوع: أول روايه بقلمي .. غيابك ماقدرت استوعبه 27/5/2012, 1:09 am
البارت الأول -=-=-=
نزلت من غرفتها الصباح ، كل اهلها موجودين إلا ابوها.. باست راس امها وسلمت على اخوانها وجلست تفطر معهم ام فهد : منى يمه . اليوم بنطلع للشاليهات مع عمتك عندك اختبار بكرى رديت عليها : إيي يمه وصعب مررررره ، ماراح اطلع معاكم ام فهد : تعالي وجيبي كتابك معاك رديت عليها : لا يمه الله يخليك مابي اروح فهد : مايصير تجلسين لوحدك بالبيت ؟ منى : معااي تيسي <~ الخدامه رنين : زين يمه نروح العصر ونرد المغرب ؟ ام فهد وهي مالها حيله : زين
العصر كنت قاعده اذاكر بغرفتي ، دخلت علي امي ام فهد : يمه احنا الحين بنطلع تبين شي ؟ قمت وضميت امي ونزلت دموعي : سلامتك يالغاليه ام فهد مستغربه : وش فيك ليه الدموع يمه ؟ منى : لا بس خايفه من الاختبار ام فهد : ربي سهل عليك وطلعت وسكرت الباب وراها ................ اعرفكم بنفسي اسمي منى 17 سنه ادرس ثاني ثانوي ام فهد / امي 37 سنه وتعمل مديرة مدرسه رنين / اختي اللي اكبر مني عمرها 20 سنه واخوي فهد 22 سنه
بالطريق فهد : يمه والله احس انه مو لازم نروح ام فهد : عشان عمتك ماتزعل علينا ولا انا ماودي اروح بس وش اسوي رنين : خلاص كبرتوها انتوا ، كلها كم ساعـ ............ ^ ^ ^
وحصل مالم يكن في الحسبان كان على الطريق السريع بعد الدوار الأول طلعت فجأه سياره مسرعه ماقدر فهد يتحكم في سيارته فـ اخذت السياره تتقلب وطارت الام لعدة امتار ورنين تكسر زجاج السياره في وجهها اما فهد ........ مات على الفور وكان صاحب السياره الاخرى( سكران )
اما انا وانا جالسه اذاكر كنت حاسه بنغزات في قلبي اخذت جوالي ودقيت على امي بس ماردت .. وبعدها فتحت النت شوي .. وبعد نص ساعه رن جوالي وكان المتصل * تآج رآسي * اخوي فهد منى : هلآ والله بالغلآ كله ..... : هلآ اختي منى ساكته ومتعجبه مو هذا صوت فهد ، وخايفه تتكلم بس قالت وهي ترتجف : خـ ـ ـ ـ ـ ـ ـير أخـ ـ ـ ـ ـ ـ ـوي فيـ ـ ـ ـ ـ ـه شـ ـ ـ ـ ـ ـي !!! ..... : اطمني مافيه شي .. عندك الوالد لو سمحتي ؟ منى : لآ مو موجود ..... : طيب عطيني رقمه لو سمحتي منى : تفضل ( 050530.....) .... : مشكوره ، مع السلامه منى في خاطرهآ أي سلآمه : مع السلامه
دق المرور على ابو فهد ( ابو فهد 43 سنه يعمل محقق يموت في منى ومدلعها دلع ماحصلشش ) .........:ألو السلام عليكم ابو فهد : وعليكم السلام من معي ..........:معك المرور يابو فهد بصراحه نبيك تجينا مستشفى المملكة ضروري ابو فهد : ليش وش صاير ..... : كل خير ان شاء الله أبو فهد: أن شاء الله مع السلامة
في غرفتي دقيت على ابوي :ألو يبه وش فيه خير ان شاء الله أبو فهد ما يدري إنها عرفت : وش فيك؟!! منى: المرور وش يبغون منك؟!! أبو فهد: ماأدري والله هدي أعصابك بروح لهم وأشوف وبعدين أدق عليك يالله مع السلامة.. منى: بوادعة الله.
وصل ابو فهد المستشفى دخلوه على فهد الي فارق الحياة انهار جن جنونه كيف؟؟لا لاااا مستحيييييل فهد حبيبي قوم انا ابوك فهد تكفى رد علي آآه فهد قوم لا تعذبني مسكه رجل الشرطه والاطباء وعطوه المهدئات ومنى مسكينه تدق على ابوها ولا يرد
ابو فهد : منى بنتي لازم تشوفه ولا بتموت لازم اروح اجيبها رفض الطبيب انه يسوق فتكفل رجال الشرطه انه راح يجي ياخذها راح ابو فهد بعدين عشان يشوف زوجته وبنته وهما فاقدات الوعي (( العنايه المركزه )) وبعد نص ساعه دخلت منى المستشفى منى : شفيك يبه ابو فهد ( يخفي دموعه ) : تعالي حبيبتي سلمي على سلطان منى { وعلامات التعجب على وجهها } راحت لغرفته تكلمه مايرد : فهد حبيبي انا منى.. فهــد أنآ منو يبه ليه مايرد ابو فهد بحزن : البقاء في عمرك ان شاء الله حطت منى يدها على فمها من الصدمه واخذت تشاهق شهقات متتاليه : مستحيييل مسستحيل مامات . لآ فهد مامات . مستحييل فهد قوم رد علي الله يخليك قووم ابو فهد جلس يهدي بنته لحد ماهدت شووي راح بعدين ابو فهد يسأل الطبيب عن زوجته وبنته الطبيب: نسبة الحياة بصرحه للأم 10% والبنت 25% ابو فهد : إلا هذي ، انا مستعد اسفرهم برآ بس لا يموتوون الطبيب: ما يتحملون ادعوا لهم الدعاء سلاح المؤمن وأنا أخوك ابو فهد : ................... وطلع يشوفهم بعد ربع ساعه من الأحداث المتتالية.. صحت الأم وطلبت تشوف بنتها وولدها .. جاء الطبيب عشان يقول لأبو فهد ان زوجته صحت وراح لها ابو فهد :الحمدلله على سلامتك يالغالية ام فهد :أحس إني منيتي قربت وين رنين وفهد ومنى ابغى اسلم عليهم ابو فهد وهو ماسك نفسه قدامها :جعلي يومي قبل يومك الحين اناديهم يجلسون عندك ام فهد :بسم الله عيك لا تدعي على نفسك ما أوصيك على منى وفهد ورنين <<<ماتدري ان فهد مات>>> ابو فهد : ان شاء الله بتعيشين وانتي اللي تهتمين فيهم وفجأة دخلت عليهم منى: يمه وشلونك حبيبتي ام فهد : بخير حبيبتي ام فهد بدت روحها تطلع خافت منى من المنظر واخذت تتراجع للورى وتناظر ابوها يساند امها ام فهد : انتبه للعيال يابو فهد امانة برقبتك انتبه لهم (أشهد أن لاإله إلا الله وأن محمداً رسول الله) منى صرخت صرخه قويه : لآآآآآآآ ، يمه قومي (تهز أمها) يمه حبيبتي لا تتركيني ابو فهد : قومي يالغالية مستحيييييييييل اثنين يموتون في يوم واحد آه يارب عفوك يمسك بنته يالله حبيبتي يالله قومي منى : لا انا ماتحمل فرقاها اكيد بتصحى الحين صح يمه الله يخليك قومي وتطيح على صدرها امها وتبكي قومي والله لأروح الشاليه معك إن بغيتي بس قومي ليه يارب خذت اعز ناسي يارب خذني معهم ابو فهد جن جنونه :بس لا تقولين هالكلام انا معك يالله حبيبتي خلينا نشوف اختك (وكان عنده امل كبير انها بتعيش)
منى من كثر البكي فقدت الوعي ، ورنين يقولون احتمال تطول بالعنايه أو ..............................................