| رواية:الندم | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رواية:الندم 4/2/2013, 11:24 am | |
|
السن:17 هي مغرورة و أفضل صديقة لها هي شذى و عدواتها ندى و هدى الــأسم:شذى السن:17 هي مغرورة و أفضل صديقة لها هي منى و عدواتها ندى و هدى الــأسم رشا السن:17 هي طيوبة و وحدها و ليس لديها صديقات نبدأ | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 4/2/2013, 11:25 am | |
| ((البارت الأول)) كان باقي شوي للتخرج من الثانوية فقررو الأعداء منى و شذى أن يوقعو عدواتهم ندى وهدى في مشكلة دخلت معلمة العربية وقبل ما تبدأ الحصة وقفت شذى شذى : أبله ممكن أقول شيء المعلمة: تفضلي وش تبي تقولي شذى: أبلة بس مب اللحين بعد الحصة الأبله:طيب بعد إنتهاء الحصة المعلمة:تعالي يا شذى شذى: حاضر أبله وفي غرفة المعلمة المعلمة:تفضلي شذى قولي إلي تبي شذى وهي متوترة على كذبتها: أبلة ما أدري كيف أقولك بس اليوم كنت رايحة مع ندى وقالتلي كلام وقح لك و ماعجبني فجيت عندك المعلمة باستغراب:وشهو شذى: قالت أنك قبيحة و فقيرة لأن عبايتك قديمة و أنت مقرفة وريحتك يلوع ولا فيك أدب و أنت معوقة بلأصل وقلتها :ندى وش هل الكلام فقالتلي ما توافقين رأي رأيي صحيح قلتلها : حرام ريحتها مثل الورد و عبايتها كله جمال و هي حلوة ومبدعة قالتلي :ماراح أسامحك على هل الكلام المقرف المعلمة: بس يمكن حسبتيها ندى لأن ندى بتحبني وبتزورني يوم مولدي و العيد والرمضان كيف قالت كذا ؟؟ـــ؟ شذى و هي متوترة :لا أبله كانت معانا منى وبجيبها المعلمة: إنزين جيبيها هي و ندى ولما وصلت الصف كانت معلمة اللغة الأنجليزية هناك فخافت و لمما قالت معلمة الأنجليزية اللحين بجي ولما راحت دخلت شذى وقالت منى تعالي وفي خارج الصف منى: شنو؟ــ؟؟ شذى قالت كل شيء لمنى منى:و اللـــه عجبتني الخطة شذى :أكذبي على أبلة و قوليلها أن ندى المخطئة منى:بس ليش ف ـحـصة ذي الـ......... شذى: حتى أنا خيفانة من حصة ذي الـ....... منى :أصلا المقرفة و الفقيرة و القبيحة و الوصخة هي ذي الـأم العدسات كل يوم عدسة و اللــه تعبت من أن أجوف عينها الأسود. وكانت معلمة الـأنجليزية خلفهم سمعت من لما قالو عنها ولما جافو عــ وراهم ........ ^ــــــ^ تابعو و اقرأو الإثارة في ((البارت الثاني)) هل بينجــو من المصيبة؟؟ هل بنطردو من المدرسة؟ـــ؟؟؟؟ أم راح ما يقدرو يسو شيء خلاص طاح أنفاسهم من رعب المصيبة؟ـــــ؟؟؟؟؟؟ | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 4/2/2013, 11:27 am | |
| ((البارت الثاني)) وكانت معلمة الـأنجليزية خلفهم سمعت من لما قالو عنها ولما جافو عــ وراهم ........ ^ــــــ^ خذتهم لغرفة المديرة و كانت معلمة الأنجليزية ^شرسة^ فخبرت المديرة كل الي سمعتة كل ما قالت كلمة بدأ يدق قلب شذى ومنى أكثرو لما أتصلت المديرة بـ أولياء أمورهم بدأو البنين بالخووف أكثر فلما دق الباب طاحت شذى و إغمي عليها لم فتحو الباب إغمي على منى وخذوهم المستشفى فصاحت شذى و جافت أبوها بعين الغضب فصاحت شذى و طلع شلال دموع من عينها بسبب الخوف و الرعب ابو شذى: عرفتي الي سويتي شذى:ـــــ ابو شذى: يلا ردي بسرعة شذى: مب كان قصدي مب كان قصدي ابو شذى: بتجوفي وطبعا أبو شذى ما يرحمها على هل مواقف ^ــــ^ و عند منى صرااااااااخــــ حتى عطوها إبرة منومة و نامت وعند ندى و هدى عرفت ندى كل شيء فـ راحت تلبس عبايتها و شيلتها و تتعطر وراحت بيت هدى ندى :السلام عليكم هدى: وعليكم السلام تفضلي دخلي و راحو الغرفة ندى :عرفت كل شيء عن منى و شذى . وخبرت هدى كل شيء هدى: ندموا هاا و خلصنا ندى: أبدا نحن بننتقم ع ــإلي ســـولي هدى :صح يلا ندى: هاي الخطة أنروح نطبخ بسكويت و المكونات راح تكون فاسدة و نروح بكرة نعطيهم هدى :موافقة و راحو المطبخ و خذو المكونات الفاسدة وطبخو بسكويت وباليل كانو مع بعض وجاعو هدى: جوعانة ندى: وحتى أنا هدى: بجيب بسكويت ندى: وش بنمرض هدى: مب البسكويت الفاسد واحد ثاني ندى: موافقة راحت هدى المطبخ وفـتحت المصباح و فجأة المصباح ما يعمل فقالت:بقول حال أبوي الصبح و كان المطبخ ظلام فما جافت شلت صحن و خذت من البسكويت الفاسد وراحت الغرفة ندى: تأخرتي هدى: المصباح مو يعمل ندى: مب مشكلة قولي حال أبوكي و خلصو البسكويت وبقت حبة و كانت ندى نايمة في بيتها و الصبح أتصلت ندى هدى ندى: السلام عليكم هدى: وعليكم السلام ندى :بنأجل الخطة لأني كثيــر تعبانة هدى:وحتى أنا وأمس كلينا من البسكويت الفاسد ندى:شنو؟ــ؟؟ تابعو القراءة في البارت الثالث هل بيمرضو مرض^×^ خطير ؟ هل بيشفو؟ أم راح يعلم أبوهم و أمهم كل شيء؟ــ؟؟؟ | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 4/2/2013, 11:28 am | |
| ((البارت الثالث)) هدى:وحتى أنا وأمس كلينا من البسكويت الفاسد ندى:شنو؟ــ؟؟ ندى :يا العور هدى:شنو أنا ما سويت شيء وكانو بلـ مستشفى وأمهم جالسات و طلع الدكتور الدكتور: هم ماكلين شيء فاسد وراح أم ندى: شنو ؟ كانت تسوي عندش أمس أم هدى: ما أدري بس اليوم الصبح رحت المطبخ و أسوي حال هدى عصير ولقيت البسكويت مفتوح و مأخوذ منه شوي و البسكويت فاسد وفي غرفة ندى صحن كان عليه بسكويتة وحدة و كانو هم مسوينة بس تفاجأت الأشياء الي ماخذينة كل فاسد و لا شي زين أم ندى: هم مسوين خطة أن يعطو هـل البسكويت أحد أم هدى :صح أم ندى دخلت عند ندى أم ندى: من كنتو بتعطون البسكويت ندى و هي متوترة: ولا أحد أم ندى:معقولة كـــــــــل شيء فاسد؟ــ؟؟ قولي الحقيقة ندى: كنت بعطي عدوتي أم ندى متعصبة و تصارخ :بتموتين عيال الناس يا الأبله و شـ فيش ما عندش عقل معقولة بنت في ثالث ثنوي كذا أنت وشـ فيش ندى أتحمر وجها ودخل الدكتور و هداها وسمعت كل شيء أم هدى وراحت عند هدى وهي متعصبة دخلت عند هدى أم هدى: بتجوفي و ما خبرت أبوش تابعو القرآءة في البارت الرابع هل أمها بتخبر أبوها؟ــ؟؟ هل بكون بخير؟ أم راح بيصارخـــــــو؟ | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 4/2/2013, 11:29 am | |
| ((البارت الرابع)) أم هدى: بتجوفي و ما خبرت أبوش وقبل ماتخبر عرفت رشا كل شيء من ندى و هدى و منى و شذى فراحت تشتري ورد وراحت عند أم ندى أم ندى:السلام عليكم رشا: وعليكم السلام أم ندى: تفضلي في المجلس ودخلو المجلس أم ندى: أنت صديقة ندى و لكن ما جفت من قبل رشا: مو عندي صديقات بس جيت عشان أكلمش عن ندى يعني سامحيها لأن العدوات كذا فلازم تفهميها أول مرة تسوي كذا فسامحيها و إذا عيدت هل الشيء فطبعا ما تسامحيها أم ندى: صح يا بنتي لازم كان أفكر حمدلله خبرتيني قبل ما أسوي شيء لها رشا: استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه أنا رايحة أم ندى: بس الحين جيت رشا: مشغولة أم ندى :طيب وراحت بعد عند أم منى و أم هدى و أم شذى فسامحو بناتهم وراحت رشا عند ندى رشا: السلام عليكم ندى: وعليكم السلام شنو تسوي رشا: جيت أقولك أن أمك سامحتك وتقولك هدى أنها تحبك و يقولولك منى وشذى أنهم يريدو تسامحيهم وتصيري صديقات ليهم ندى:صج؟ــ؟؟ رشا: هية صج وجبتلك ورد ندى:شكرا أريد أكون صديقتش رشا: موافقة ونفس الحالة عند منى و شذى و هدى فصارو صديقات مخلصات للأبد النهاية تستطيع أن تحول عدوك إلى صديق الصداقة ليس لها أوان إن سعيت للشر تندم إن سعيت للخير تتفاجئ أسعى للخير فأنه طريق مستقيم | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 4/2/2013, 11:30 am | |
| هذه القصة إنشاء الله تعجبكم طبعا قصير لأنه أول مرة أكتب قصة | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 6/7/2013, 10:10 pm | |
| بنـــــات وين الردود أنا تعبت و أنا أكتب أول قصة لي و في منتداكم الرائع | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 6/7/2013, 10:47 pm | |
| جوفوا متى كتبت الرواية و ال حد ردا | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 6/7/2013, 10:54 pm | |
| بنات ردو ... أول قصة لي : ( | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 6/7/2013, 11:53 pm | |
| | |
|
| |
fefo إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 46968 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 7/7/2013, 12:40 pm | |
| | |
|
| |
raneea1 إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 45610 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/06/2012
| موضوع: رد: رواية:الندم 7/7/2013, 2:15 pm | |
| | |
|
| |
| رواية:الندم | |
|