كاتب الموضوع | رسالة |
---|
بحرانية حلوة صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 240 تقييمــيً % : : 44192 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/12/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 9/3/2013, 3:21 am | |
| | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 9/3/2013, 8:52 am | |
| شّنٌوِ تُعليّقَكم على موِقَفُيّ لٱنٌ جَدُ خٌفُتُ وِقَتُۂٱ ۂع .....الله يعينك بصصراحه لو الجده درت بتضرعك هههههههع وكويس الجوال طاح في يد واحد كيذا ولا بيد واحد نذل وخبيث شّبّيّصِيّر للحًلوِيّنٌ مريّم وِفُٱرسً انـــــــا اتوقــــــــع خلاص يبدا يهتم فيها اككثر شّبّيّصِر لربّٱ وِعبّدُٱلرحًمنٌ لمٱ يّوِصِلوِ للبّيّتُ ؟!اتووقــــع ترججع للبيت وتزود حالتها ٱلبّٱرتُ مٱفُيّۂ شّوِقَ وِرٱشّدُ كثًيّر ٱلبّٱرتُ ٱلجَٱيّ بّيّكوِنٌ متُروِسً اتمنى وبعد تطوليه اككثر
| |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 9/3/2013, 1:38 pm | |
| شّنٌوِ تُعليّقَكم على موِقَفُيّ لٱنٌ جَدُ خٌفُتُ وِقَتُۂٱ ۂع ..... بجد توبه اصور نفسي بفرمت فوني =0 شّبّيّصِيّر للحًلوِيّنٌ مريّم وِفُٱرسً يبدون يهتمون لبعض =) شّبّيّصِر لربّٱ وِعبّدُٱلرحًمنٌ لمٱ يّوِصِلوِ للبّيّتُ ؟! تزيد حالتها اكثر ٱلبّٱرتُ مٱفُيّۂ شّوِقَ وِرٱشّدُ كثًيّر ٱلبّٱرتُ ٱلجَٱيّ بّيّكوِنٌ متُروِسً ياليت تطولي البارت الجاي
| |
|
| |
بحرانية حلوة صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 240 تقييمــيً % : : 44192 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/12/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 9/3/2013, 1:49 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 11/3/2013, 10:48 pm | |
| انشاءالله جاآأإااري كتابة البارت
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 11/3/2013, 11:00 pm | |
| البارت طويل عشان ريومه قلبي وهاجر صديقتي الخبله بالمدرسة مجننتني نزلي البارت ونزلي البارت وعشان وحش صديقتي خبله بس اكده مو نفس المهبوله هجور مع احترامي لك جوجو ههههههههههه
يبووووي ماحب اطول عليكم مواقفي كثير ان كتبتها ماراح اخلص ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مريم : وشفيه هذا كل شوي له وجه شصاير نامت قامت الصبح مالقت فارس جنبها عرفت انه راح للدوام قامت تروشت لبست بجاما على تويتي وخلت شعرها وراحت للمطبخ وتحطلها توست وتقلي بيض وطماط ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نروح لشوق وراشد راشد : شواقه شوق وهي تطقطق بالتلفون : هلا قلبي راشد : عندي لك مفاجأه شوق هدت التلفون ولفت عليه : ايش هيه راشد : حجزت تذكره لباريس شوق صرررختتتت : رشودي من صدقك لا تكذب راشد وهو مبتسم ويضحك : والله يالخبله نطت وحضنته وصل خبر سفرتهم للثنائي الشرير { وصال واصاله} وحجزو تذكره بدون علم ابوهم بس امهم تدري وسكتت جهزو الاغراض قبلها راحو عايلة ابو احمد وابو عبدالرحمن وابو خالد المهم اصاله كانت تبكي بالحديقه شافت خالد ركضت وراحتله خالد متفاجئ كان شكلها جذاب وجذبته اصاله : خالد انا خالد وهو يدقق فيها : اي شفيك اصاله ووجها صار طماطه : اا..ححب..ك اصاله رفعت راسه وتعلقت عيونهم خالد بدون لا يتكلم سحب تلفونها وحفظ رقمه وراح اصاله فرحت ومع مرور الوقت ومع مرور المكالمات حبها وعشقته ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يوم الجمعه الكل متجمعين الاهل في مرزعة الوالد مريم راحتلهم بعد ماعرفت ان فارس بيطول شوي فارس واقف بالاشاره صارت الاشاره خضرا حرك وتجي سيارة بسرعه بالاشاره الثانيه تكون جنب اشارة فارس وتتبووووففففففففففففف صدمتها هو كان قريب من المرزعة كل الي بالمزرعة سمعو ويطلعون مريم لما شافتهم طلعت سمعت صياح وصراخ وام فارس تصيح من اقوى ما عندها مريم دفتهم كلهم وتشوف فارس مقطوط بالارض بدلته الرسمية مقطعه الدم منتشر على بدلته وشعره وجها لونه تغير قربت منه وهي حاطه يدها على فمها بحالة صدمه حل الهدوء على الكل مريم ليلحين تمسح على شعره بدون استيعاب وفجأه تصااااااااااارررررخخخخخ من اقوى ماعندها مريم ببكي وصياج : فاااااااااااااااااررررررررسسسسسس قوووووم فاااااارررسس حبيبي رد على .... فارس تكفى لا تتركني فارس فارررررررسسس تكفى مالي بهالدنيا غيرك تكفى لا تتركني انت وعدتني ماتتركني فااارس اموت انا بس لا تموت الكل متقطع قلبهم على شكل مريم الشباب شالوه وودوه المستشفى ومريم معاهم علطول الدكاترة لما شافو حالته دخلوه العمليات طلع الدكتور وهو حاس بمريم ماسك عمره مريم ركضت عنده مريم : بشر تكقى يادكتور زوجي حبيبي مافيه الا العافيه صح الدكتور : احنا موش عارفين لسه مريم دخلت على فارس وشافت الاجهزة حوله دخلو الشباب خالد يهدي مريم مريم : فارس تكفى رد مسكت يده فتح عيونه بصعوبه فارس : ميمي احبك وفجأه.......أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا عبده ورسوله وغمض عينه الشباب صرخو دخلو ديفيد وستيلا وريانا وسحبو مريم وهي مغمى عليها ودوها مستشفى ثاني صحت وحجزو تذكره لامريكا بتروح لامريكا وطيران على امريكا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كل الشباب صرخو طلعو ودخل الدكتور وبعد 7 ساعات طلع الدكتور : الحمدلله ماانكر ان الرجل كان بحالة صعبه لكن من فضل الله ثم دعاءكم ثم قوة الرجل ومرته الي تقطع القلب وينها خل نبشرها الشباب يدقون عليها الا الخط مقطوع دقو على ديفيد هو كذلك ستيلا هي كذلك وريانا مثل الشي انصدمو المهم دخلو على فارس فارس فتح عينه شوي شوي فارس : ميمي وين ابي اكلم ميمي الشباب سكتو فارس بصراخ : ماتسمعون اقولكم وينها بكلمها عبدالرحمن : مريم سافرت يافارس فارس سكت ورد: وين خالد : امريكا وماعطتنا اي دليل على مكانها فارس بصدمه : يعني وين راحت مثلا ويدق عليها الخط مقطوع فارس : هذا اكيد من اخوها ديفيد وخوالها الكلاب خالد : لاتقول كذا يمكن حرام يبون يرفهون عنها شوي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نروح لمريم اجرتلها شقة كبيرة ومر 2 شهرين وهي بغرفتها بين دموعها مريم ببكي وصياح : وينك يافارس وينك انت وعدتني انك ماتتركني وتنتبه لحالك الحين تركتني ليه كذا يافارس اههئئئ اهههئئئ {بصراخ} ليييييه تسوي كذا فيني ليه وتمسك صوره وتبكي رمتهم وهي تبكي تحاول تنساه مو قادره مسكت كبريت وحرقت صوره ومع كل حرقه تصرخ من الجرح الي بقلبها ماتقدر تبتعد عن السعودية واهلها اكثر من كذا طلعت شنطتها وحطت اغراضها بالشنطه وطالعت نفسها بالمرايه مريم : ليش كل مااشوف نفسي اتذكرك ليش ليش مااقدر اتحمل فوقها ارجع للسعودية مالي غير الصالون ابي اصير مريم جديده { نزلت راسها } كم مره اتجدد لبست فستان كت عليه جيليه وسوت شعرها ذيل حصان وراحت للصالون ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في مكان اخر في وسط باريس بشقه فيها وصال واصاله اصاله ماعاد تهتم بفارس ولا راشد تهتم بحبيب قلبها خالد فقط لاغير وصال دقت على مايكل الامريكي الي متفقه وياه بخطتهم {ترجمة} مايكل : تعالي الى الشقه التي قلت لك ان تاتي اليها كي نخطط بالدقة وصال : حسنا سآتي انتظرني سدته وكملت لاصاله : اصاله رح تيجي معاي ولا لا اصاله : لا وصال سوري هاذي خطتك ماهي خطتي وصال : مالت اصاله : عليك قامت وصال وطلعت كانت الساعة 8:30 مر الوقت وصارت الساعه 11:30 قلقت اصاله على اختها دقت ماردت عليها اصاله الى صارت الساعه 1:30 وتدخل وصال الشقه على اصاله جالسه عالكنبة ومنصدمه من شكل وصال وصال صاحت تبكي اصاله : وش سوا الحقير فيك ضربك وصال وهي تشاهق وتبكي : لا يااصاله ليت ضربني اههئئئئ اصاله بصدمة : يعني ايش سوا الحقير فيك وصال رمت نفسها بحضن اصاله : خلاص ماابغى راشد ماابغى اخرب عليهم بس ابي ارجع زيي زمان راحت اصاله وبدلت واخذت وصال وراحو للمتشفى ووسوو تحاليل طلع الدكتور وهو ماسك الاوراق {الترجمة} الدكتور : لم يقترب منها انها بخير وصال صرخت وسجدت لربها تصيح اصاله فرحت واخذتها للبيت وسهرو وسجلو تذكره يردون للسعودية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نروح لمريم دخلت الصالون جت الكوافيره {ترجمه} الكوافيرة : ها حبيبتي شنو المناسبة مريم : ابغى اقص شعري واصبغه الكوافيره بزعل : ليش حرام شعرك يهبل ولونه لابق لك مريم : والله تعبت منه ابغى اغير الكوافيره : صح بلى شنو تبغين بالضبط مريم : ابغى اقصه بوي واصبغه اسودد الكوافيره بصراخ : نووو ويييي لا حبي بوي ماكو واسود نوو او ماي قاد مريم : ههههههههههههههههههه ليش الكوافيره : انا اقولك راح اقص شعرك اخليه متساوي لكتفك اوك وراح اسويلك قصه لجدايلك وبصبغه لك لون الشوكليت الغامق وراح تكوني فول اوبشن مريم بفرح : اوك بدت الكوافيره بقص شعرها ورجعت ذاكرتها لورا شوي فارس : انا احب الشعر الطويل لا تقصيه بس ماحب الاشقر تكفين اصبغيه غامق اسود بني زيي كذا مريم : لا والله ابغى اقصه وماراح اصبغه زيي ماقلت فارس : ان قصيته اقص رقبتك مريم : خخخخخخ اوك ==== وبين مالكوافيره تقص الاطراف مسك مريم يد الكوافيره والدموع عالقه بعينها مريم بعبره : بليز لا تقصيه لكتفي بس قصي الاطراف ابغاه طويل لانه زوجي يحب الطويل الكوافيره بصوت خافت : اوك حبيبتي بعد ماخلصت طلع شكلها ملكة جمال خلط بين الجمال الخليجي والجمال الغربي الكوافيره انذهلت الكوافيره : زوجك محظوظ جدا لانه يملك زوجة جميلة مثلك مريم : تسلمين فردت شعرها وطلعت بره الصالون كان الصالون يطل عالبحر راحت للبحر واستنشقت الهوا وابتسمت كان جنبها شلة شباب قرب واحد الشاب : اهلا بالجميلة مريم لفت بصدمة : اهلا ماذا تريد الشاب : مااسمك مريم ابتسمت : ميريام الشااب : تملكين ابتسامة جميلة وملامح جذابه وشعرك طويل مريم كشرت : وبعدين ويا ذا مايفهم {{لانه مايتكلم عربي فقالت طفرت مريم كملت : وماذا بعد ذلك الشاب : ولا شي يالغالية ولا يهمك ربعي تحدوني اكلمك مريم وهي فاتحه حلجها بصدمة واستحت : انت سعودي الشاب ابتسم : ايوه ليش مريم : مو باين عليك الشاب : حتى انتي مو باين عليك سعودية انا انصدمت لما تكلمتي سعودي مريم تناظر الساعه : او ماي قاد تاخرت لازم اجهز اغراضي بعد ثلاث ساعات طيارتي بتحرك الشاب : انا كمان راح اروح مريم وهي رافعه : جد ماسالتك وش اسمك الشاب : معاك يالغالية ناصر مخلد عايد الـ... مريم منصدمة : وش اسم امك ناصر بتفاجئ : ليش جا واحد من ربعه اسمه صقر صقر : ناصر ذي كثير تشبه امك ناصر : ايوه كثير مريم : جاوب على السؤال ناصر : طيب هي توفت السنه الي فاتت مريم : طيب من هي ناصر : امها كارولين جوهنسون مريم والدموع بعينها : كارولين ميشيل جوهنسون ناصر بصدمه : ايوة ليش وكيف عرفك باسم امي الكامل مريم : امي خانت ابوي عشان ابوك ناصر : كيف خانت ابوك عشان ابوي هي خانت ابوي عشان ابوك مريم : كم عمرك ناصر : 28 مريم : كيف ناصر : وانتي كم مريم : 18 ونص ناصر : شفتي خانت ابوي بابوك مريم : كيف ياربي امي ماشالله لهالدرجة امي كذا خاينه بس كانت طيوبة ناصر : ايوه ي خانتهم مجبورة موب على كيفها مريم تنهدت ناصر : يعني انتي اختي من امي مريم بتسمت : الله رزقني باخو من ابو بس احسه مو قريب مني ناصر ابتسم : راح اصير انا الاقرب مريم : انا ااقول ورث امي كثير وين راح النص الثاني ناصر بنظرة شريرة : اخذته ممريم : هههههههه طيب بتروح السعودية تعيش مع ابوك ناصر بحزن : لاابوي مايبغاني تزوج وعنده عيال يقولي انت كبير افتحلك بيت لك بروحك بس زورنا وروح مريم : طيب انا لي بيت بروحي انا كمان ايش رايك تعيش معاي ناصر : ليش ماتعيشي مع ابوك مريم : لا انا كنت متزوجة والحين ارملة وابوي متزوج زيي حالتك ياخوي ناصر ابتسم : مالنا غير بعض مريم نزلت دمعتها : يالله جد انك كريم عوضتني باخوعن الي راح {بكت} ناصر حضنها : وصار عندي اخت هههههههههه مريم ضحكت : ماراح اعيش وحيده ناصر : لا انا معك يالله تعالي انا اوصلك تجهزي اغراضك وامرك ونركب الطيارة سوا مريم : اوك وصلها نزلت جهزت اغراضها وانتظرته وراحو للمطار وركبو الطيارة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اصاله لاحظت من الي صار صارت وصال قريبة من ربها تدعي وتصلي وتستغفر وتشكر ربها اصاله حست براحة من اختها ان اختها ماقامت تصير مثل اول خرابة البيوت على ما لقبتها اصاله بهالاسم كانت وصال تصلي سلمت وتشوف اصاله واقفة عند الباب مبتسمة اصاله : صباح الخير وصال ابتسمت : صباح النور اصاله : كيف اغلى اخت لي بهالدنيا وصال : تحسنت عن اول بكثير وماتبغى غير ان الله يوفقها ويسامحها عن ذنوبها الي ارتكبتها اصاله : الله كريم ورحيم وشفيع وراح يشفعلك بس قولي انشاءالله وصال : انشاءالله حضنو بعض اصاله وهي تناظر الساعه : يالله مابقى شي عالطيارة يالله قومي وصال : اي والله يالله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصلو مريم وناصر لارض السعودية بمطار السعودية وقفت كانت تعبانه كثير مريم : حاسة اني ثقيلة ناصر : خلاص قلبي كلها دقايق اشوف الجنط ونروح شاف الجنط وحملها بالجيب ماله وراح لبيت مريم دخلو ناصر : بيتك كبير ومريح مريم : تقصد بيتنا ناصر : لا بيتك مريم : اصلا بيتك لانك انت محرمه مريم شغلت خطها القديم وتشوف رسايل من ظمن الرسايل فارس قربت من اقرب مقعد وجلست عليه وهي تناظر التلفون ناصر : وش بك مريم بصدمة : فـ.فـ..ـاررررسس ناصر : زوجك مريم : اي ناصر : وشفيه مريم : عايش ناصر : كيف مريم دقت على ابتسام ردت ابتسام ابتسام بصراخ : ميمي {تبكي} وينك يالبقرة مريم بصوت خفيف بين دموعها : اشتقتلك يالثورة ابتسام : كيف تروحين وتتركينا فارس عايش مافيه الا العافية الله يهديك كيف علبالك مات وانتي ماتاكدتي بس عشان سمعتيه استشهد حسبتيه ميت مريم : يعني كيف انا لسة على ذمته ابتسام : اكيد شرايك مريم : طيب باي ابتسام : وينك الحين مريم : ببيتي ابتسام : حرام عليك جدي علباله انك متي ورحتي عنه مريم : خلاص الحين بمر عليه ابتسام : احنا هناك مريم انحرجت : لايكون فارس هناك ابتسام : اي هناك شفيك عادي مريم : يببببووووي لااا ابتسام : عاتي يلله باي سدته قامت مريم تنهدت : قوم ناصر روح معاي ناصر : وين مريم : بروح لجدي ناصر : بوصلك بس ماراح انزل مريم : ليش لا قلبي بتنزل ناصر : جدي ولا جدك مريم : جدي وجدك يالله عاد اذا صديقاتي يحسبونه جدهم عادي ناصر : طيب روحي انتي بعد بدلي مريم : اوك راحت للغرفة زفرت تروشت سوت شعرها كله سايح لبست فستان من امريكا ظيق من فوق الى الخصر بعدين منفوش عاري الكتفين ضيق عند الصدر والظهر فتحته سبعه ولونه بصلي ومنثورة عليه زهور صغيييره ملونه اللون السماوي والبنفسجي والابيض والحليبي ولبست طوق على هاذي الورود ولبست كعب بصلي ومن قدام ورود نفس ورود الفستان وحطت روج بصلي وعلى لون بشرتها وشعرها روعة حطت شادو ابيض خفيف حطت كحل اسود وكثرت الماسكارا وابتسمت وتنهدت وتعطرت دخل ناصر ناصر بصدمه : يما امي كارولين مريم ابتسمت : لا عاد مو لذي الدرجة ناصر رفع يدها ولفها مثل الاميرة ناصر : يو لوك لايك ا برنسس ميمي مريم : افا عليك ناصر : ماترقعين اكلمك انجليزي ردي بانجيزي بدلع مو {بصوت خشن ودفش } افا عليك مريم بدلع : جب عاد مالتت عليك دخلت مريم المطبخ وطلعت حليب وتوست تبغى تاكلهوم قبل لا تروح وناصر جلس واكل معها وفجأه وسعت عينها وركضت عالحمام وتقرب من الحوض وترجع وترجع بقوة ناصر : ميمي شفيك مريم : لا ولا شي تمغمضت ناصر : طيب يالله مريم : اوك كلت علك نعناع ولبست عباتها ووصلو لبيت الجد مسكت يد ناصر لانها ماتنلام البيت كبير ويضيع اشرتله للدوانية مجلس الرجال مريم : روح هناك مجلس الرجال ناصر : طيب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخل ناصر الديوانية ناصر : السلا عليكم الكل : وعليكم السلام الرجال متفاجئين من هذا عيونهه وشكله مو سعودي مرزوق : من انت ناصر : معاكم ناصر مخلد عايد الـ... عبدالرحمن : حيالله من جانا ناصر ابتسم : الله يحييك عبدالرحمن : نا عبدالرحمن الـ... ركان : انا ركان الـ.... خالد : انا خالد الــ... عبدالرحمن يأشر على فارس كان ماسك التللفون ويطقطق : وهذا الشيخ مدير الاعمال خالد يستهبل : ترارارا ترارارا عبدالرحمن : هههههه مو لازم دراما فارس جاسم الــ..... ناصر بدا يدقق بفارس عبدالرحمن : طيب من ارسلك او مع من جيت ناصر : انا ناصر اخو مريم من امها فارس لما سمع اسم مريم فز قلبه نط ومسك زند ناصر بقوة فارس : مريم هنا ناصر ابتسم : هد ياولد فارس : ذي كيف تروح ببدون لا تقولي انا اعملها ناصر بمزح : انت هي تراني اخوها وقدامك فارس : اي تشرفت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند مريم خذت نفس عميق دخلت كان الكل مشغول بالتلفون وعيونها مبقبقه مريم : السـ..لا..م عليـ.كم الكل لف بصدمه قامو كل الاهل يسلمون ويحضنوون بمريم بدت تبكي ابتسام : لا تخربو مكياجها باين عليها تعبت عشانه ههههههاااييي مريم بين دموعها : جبي انتي ابتسام : مالت على خشتك وانا ادافع عنك الشرهه علي مو عليك مريم : ههههههههههاااااااااااييييييي وتحضن ابتسام بقوة مريم : اشتقتلك يااكبر بقرة شافتها البشرية ابتسام ابتسمت : نمشيها ميانة مرجوجات بعدت عنها وتشوف وحش وهاجر وشوق صرررررررررررررخخخخخخخت بقوة والبنات كذلك بس من قوة الصرخة تعبت وحست بدوار جلست عالكرسي مريم : رجيتوني الله يرجكم البنات : هههههههههههههههههه مريم بكت : يالكلبات اشتقتلكم هاجر : وبعدين ويا السب ابتسام : وسعو اخوي بيدخل مريم مقهورة منه كيف يوعدها انه مايتركها وماحرص على روحه وحتى ماكلف على روحه يدور عليها لما راحت الكل تغطى مريم حطت رجل على رجل ابتسام : صدق الشعر الككاوي عليك روعة مريم : تسلمين يا بعد شبدي انتي ابتسام : هههههههههه عم الصمت وقطع الصمت صوت يخقق صوت رجولي صوت فيه بحه تبرد الابدان لا سمعته فارس : السلام عليكم الكل بدواخ : وعليكم السلام فارس : هههههههههههههااااااااااي قاصدها وربي عشان ادوخكم ابتسام مسكت المخده ورمتها على فارس مريم ضحكت بخفه فارس التفت وعيونه موسعه وش هذا الملاك بس تذكر حبيبته وزوجته مريم احلى بكثير والمشكلة انه ماشاف وجهه هالملاك بس شاف جسمها وشعرها بروحه عذاب مريم ماتبغى ترفع راسها عشان ماتتلاقى عينهم نزلت راسها فارس بصرامه: الي مو متغطية وتتضحكلي احشمي روحك وتغطي الكل يحزها رفعت رساها وقامت من الكرسي فارس وسعت عينه الدموع تجمعت بعينه مريم : حاشمة روحي من زمان فارس : ميمي بغى يحضنها لكن دفته ومسكت يده وطلعت ويسمعون الصياح والتصفير اخذته للحديقه فارس ضمها غصب بقوة مريم حست بالم مريم : فارس اي بعد لا تضغط علي لاتضمني فارس : كيفي مريم بعدت عنه : انت كيف تتركني كيف ولا كلفت على روحك تسال عني وتدور علي انت كذاب فارس : احترمي نفسك انا احبك ودقيت على خطك لقته ملغي دقيت على ديفيد كمان مقطوع كيف تبيني ادور عليك مريم : اسفه فارس ابغى الطلاق فارس : حريمتك والله ماراح اطلقك مريم وهي تاشر باصبعها : لا تحلف بتطلقني يعني بتطلق فارس : والله ماني مطلقك وشوفي منو الي كلمته بتمشي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جَدُ ٱبّيّ ردُوِدُ وِمتُٱعبّٱتُيّ ردُوِ عشّٱنٌ ٱكتُبّلكم بّٱرتُٱتُ ٱطٌوِل وِٱكتُبّلكم موِٱقَفُ شّيّقَة قَدُروِنٌيّ شّوِيّ وِۂٱ ثًم ۂٱ قَيّموِنٌيّ
ٱلٱسًئلة فُٱرسً بّيّطٌلقَ مريّم ؟! يّٱتُرى نٌٱصِر ٱذٌٱ حًبّ بّيّحًبّ ميّنٌ ؟! ٱصِٱلۂ بّتُتُزوِجَ خٌٱلدُ ؟!\ وِصِٱل تُعتُقَدُوِنٌ ٱيّشّ بّيّصِيّر لۂٱ ؟! شّوِقَ وِرٱشّدُ تُوِأم ٱلروِحً تُعتُقَدُوِنٌ وِشّ بّيّصِيّر لۂم ؟!\ تُعتُقَدُوِنٌ مريّم ليّشّ رجَعتُ وِليّشّ تُعبّتُ يّوِم صِرخٌتُ وِكذٌٱ ٱلذٌكيّة بّتُجَٱوِبّ ؟ّ! ربّٱ متُى بّتُوِلدُ تُعتُقَدُوِنٌ ؟! ٱسًألة كثًيّر وِموِٱقَفُ كثًيّر بّٱنٌتُظٌٱر ردُكم يّٱٱلحًلوِٱتُ نٌزلتُ ٱلبّٱرتُ ٱليّوِم عشّٱنٌ مٱٱزعلكم وِٱخٌليّكم تُنٌتُظٌروِ ليّوِم ٱلخٌميّسً :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: | |
|
| |
'αԋʅαɱ' وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 572 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 45925 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 12/3/2013, 12:51 am | |
| الباارت مرة رووعة ميرسي يا قمر
و توقعاتي=
فُٱرسً بّيّطٌلقَ مريّم ؟! ما اتوقع يطلقها يّٱتُرى نٌٱصِر ٱذٌٱ حًبّ بّيّحًبّ ميّنٌ ؟! يمكن وصاال ٱصِٱلۂ بّتُتُزوِجَ خٌٱلدُ ؟!\ ايه بتتوزجو وِصِٱل تُعتُقَدُوِنٌ ٱيّشّ بّيّصِيّر لۂٱ ؟! اتوقع تصير طيبة و تحب ناصر شّوِقَ وِرٱشّدُ تُوِأم ٱلروِحً تُعتُقَدُوِنٌ وِشّ بّيّصِيّر لۂم ؟!\ رح يعيشو حياة سعيدة و شوق رح تحمل تُعتُقَدُوِنٌ مريّم ليّشّ رجَعتُ وِليّشّ تُعبّتُ يّوِم صِرخٌتُ وِكذٌٱ ٱلذٌكيّة بّتُجَٱوِبّ ؟ّ! هههههههه اكيد حاامل ربّٱ متُى بّتُوِلدُ تُعتُقَدُوِنٌ ؟! قريبااا
في انتظار البارت التالي :jhu877t7:
| |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 12/3/2013, 2:10 pm | |
| فُٱرسً بّيّطٌلقَ مريّم ؟!لالا مستحيل الا هالحلوين يّٱتُرى نٌٱصِر ٱذٌٱ حًبّ بّيّحًبّ ميّنٌ ؟!اممممـ اوصال ٱصِٱلۂ بّتُتُزوِجَ خٌٱلدُ ؟!\يب يب وِصِٱل تُعتُقَدُوِنٌ ٱيّشّ بّيّصِيّر لۂٱ ؟!امممممـ بتصصير خوش بنت هع شّوِقَ وِرٱشّدُ تُوِأم ٱلروِحً تُعتُقَدُوِنٌ وِشّ بّيّصِيّر لۂم ؟!\امممـ بعيشو حياه متعبه شوي تُعتُقَدُوِنٌ مريّم ليّشّ رجَعتُ وِليّشّ تُعبّتُ يّوِم صِرخٌتُ وِكذٌٱ ٱلذٌكيّة بّتُجَٱوِبّ ؟ّ!حامل زي ماقال الاخت ربّٱ متُى بّتُوِلدُ تُعتُقَدُوِنٌ ؟!البارت اللي بعد الجاي ٱسًألة كثًيّر وِموِٱقَفُ كثًيّر بّٱنٌتُظٌٱر ردُكم يّٱٱلحًلوِٱتُ نٌزلتُ ٱلبّٱرتُ ٱليّوِم عشّٱنٌ مٱٱزعلكم وِٱخٌليّكم تُنٌتُظٌروِ ليّوِم ٱلخٌميّسً ننتضر^^ | |
|
| |
! kawaii كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4975 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 67787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 396 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 12/3/2013, 2:11 pm | |
| واو قصة كتير حلوة واصلي ابداعك حبي | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53736 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 13/3/2013, 10:18 am | |
| | |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53925 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/3/2013, 3:39 am | |
| بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت تآآآني
نفس الطول والعرض ههههههههههههههه
| |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55065 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/3/2013, 7:33 am | |
| + ---- - فُٱرسً بّيّطٌلقَ مريّم ؟! ماتوققع ابدا الا هذول طيور الحب يّٱتُرى نٌٱصِر ٱذٌٱ حًبّ بّيّحًبّ ميّنٌ ؟!ا اتوقع وحش ٱصِٱلۂ بّتُتُزوِجَ خٌٱلدُ ؟! اتوقع يكذب عليه او راعي بنات وِصِٱل تُعتُقَدُوِنٌ ٱيّشّ بّيّصِيّر لۂٱ ؟!تسير بنت كثير طيبه وتدعي وماتخرب شّوِقَ وِرٱشّدُ تُوِأم ٱلروِحً تُعتُقَدُوِنٌ وِشّ بّيّصِيّر لۂم ؟! صراحه حياة جميله وشوق تحمل وتجيب ولد تُعتُقَدُوِنٌ مريّم ليّشّ رجَعتُ وِليّشّ تُعبّتُ يّوِم صِرخٌتُ وِكذٌٱ ٱلذٌكيّة بّتُجَٱوِبّ ؟ّ يمكن حامل ربّٱ متُى بّتُوِلدُ تُعتُقَدُوِنٌ البارت الي بيجي
| |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/3/2013, 12:50 pm | |
| | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/3/2013, 2:39 pm | |
| فُٱرسً بّيّطٌلقَ مريّم ؟! مسستحيل ! يّٱتُرى نٌٱصِر ٱذٌٱ حًبّ بّيّحًبّ ميّنٌ ؟! وصال ٱصِٱلۂ بّتُتُزوِجَ خٌٱلدُ ؟!\ بيعرف سسواليفها ويكرههاا وِصِٱل تُعتُقَدُوِنٌ ٱيّشّ بّيّصِيّر لۂٱ ؟! لما تحب ناصر تتغير مره !! شّوِقَ وِرٱشّدُ تُوِأم ٱلروِحً تُعتُقَدُوِنٌ وِشّ بّيّصِيّر لۂم ؟!\ مادري ههع تُعتُقَدُوِنٌ مريّم ليّشّ رجَعتُ وِليّشّ تُعبّتُ يّوِم صِرخٌتُ وِكذٌٱ ٱلذٌكيّة بّتُجَٱوِبّ ؟ّ! لانها حامل مثل ماقالو ههع ربّٱ متُى بّتُوِلدُ تُعتُقَدُوِنٌ ؟! البارت الجاي ===== تو الناسس كمليي
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| |
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55065 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/3/2013, 4:57 pm | |
| | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/3/2013, 5:34 pm | |
| | |
|
| |
سوزويا جوزو ♥ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 217 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 43782 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/3/2013, 2:25 pm | |
| شكرا اختي على القصة الروعة
| |
|
| |
ame كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3034 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 49581 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/01/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/3/2013, 3:08 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/3/2013, 3:17 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/3/2013, 4:44 pm | |
| البارت العاشر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس : والله ماني مطلقك وشوفي منو الي كلمته بتمشي مريم ضربته على صدره مريم : انت ماتحس خلاص عافك الخاطر فارس : بالطقاق خيعوفني ماني غاصبه يحبني وبتمشين معاي مريم : ماراح امشي معاك ولفت شد يدها مريم بنرفزة : اترك يدي فارس : ماني بتاركها مريم بعصبية : انت ليه كذا متسلط وشايف نفسك مو عشانك مدير وصاحب شركات خلاص تتحكم بالناس فارس مو علي انا تراني ماقمت اخاف من احد وخلاص اترك عادتك السيئة هاذي ماعدت ولد طايش زي زمان وتركت ايده انكسر قلبه ونجرح مريم دخلت الصاله بتسام : بشرري مريم خزتها وقامت لبست عباتها وطلعت وقالت حق ناصر يردون البيت بالبلاك بيري بالديوانية دخل فارس ناصر وقف ناصر : يالله شباب اعذروني عبدالرحمن : وين يارجال تو الناس ناصر : معليش اختي مريضة وتبغى ترد البيت فارس نناظر ناصر ولف وجهه طلع ناصر وراحو للبيت مريم ركضت بالدرج وراحت غرفتها ناصر راح غرفته وبدل وجلس قدام التلفزيون يطالع افلام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند عبدالرحمن في الديوانية عبدلرحمن : يالله شباب مع السلامه الشباب مع السلامة طلع عبدالرحمن ودق على ربا وطلعت وراحو للبيت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم نزلت تحت وجلست على الكنبة جنب ناصر وتسندت عليه ناصر باس راسها ابتسمت ويرن تلفون ناصر ناصر : الو هلا عبدالعزيز مريم متفاجأه منو عبدالعزيز ناصر : لا يالخبل خلاص انا واختي نعيش ببيت مو بيتي القديم مريم : هذا من ناصر اشر لها انها تنطر : اي اختي وشفيك .... هههههههه خلاص باكر المباراة بين النصر والهلال طيب تعال انت و عبدالله ومحمد سده مريم : من هذا ناصر : ما براذر مريم : اخووك من ابووك ناصر : اي ليش مريم : عندك اخوان اها ناصر : شرايك هههههههه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصبح عند مريم قامت من الفراش بتعب شديد وبثقل غسلت وجهها وتروشت طلعت جللست عل طرف سريرها وهي لابسة الروب مالها وجاها مغص قوي مرريم وهي تبكي : اااي وش ذا ياربي وش هالمغص وقتك تيجيني الحين لما قلت ابا اطلع مع صديقاتي ادق على شواقة مسكت فونها ودقت على شوق شوق : الوو مريم ببكي : شواقة بطني يعورني حيل شوق : خلاص طبقي الي اقولك اياه عطتها وصفه طعام عشان يروح المغص نزلت مريم بعد مابدلت وسوته وكتب بالبلاك بيري بطني يعورني ودازة برودكاست تمزح كاتبه {بنات باركولي حامل } وهي تمزح وتضحك جتها وكزات دخلت الكل مبروووك بس وحش وشوق وهاجر حاطين فيسات مصدومة مريم ضحكت جاها وكز من فارس نست تشيل الصح لما رسلت البرودكاست وراسل بي سي {فوق حبه اتمنى اجمل طفل منه} مريم وجهها مافي تفاعل فيه مصدوم وردت {تراني مو حامل } رد فارس {احد قال انتي} ردت عليه { لا والله اجل منو الي تقول عنه "} فارس { مو شغلك } ردت { ترى بحذفك} فارس رد { كيفك براحت} مريم انصدمت من رده البارد وما جادل هدت الفون وراحت غرفتها تبدل لبست لبس ناعم فستان كم واحد وطويل كرركمي وعليه حزام اسود بذهبي عريض وسوت شعرها كله كيرلي صار حلو على شعرها قالت حق ناصر يوديها حق بيت جدها ويروح هو البيت ويجلس مع خوانه يطالعون المباراة وصلت نزلت ودخلت الصاله شافت الكل متجمع بداخلها وش السالفه دخلت وسلمت وجلست جنب ربا مريم : ربا وشفيك ربا بصراخ وبعبوسة : ترى مالي خلق لك بروحه الحمل معذبني تكلميني بعد مريم بصوت عالي: هههههههههههه لهالدرجة الحمل يخلي الوحده نفسية كذا ربا : اي بس تصدقي كل يوم بالليل مااقدر انام كله يلف ومرات يضرب شوفي هاها {بصراخ} ضرب مريم بهبال : وين وين ربا مسكت يد مريم وحطتها مكان الي يرفس فيه البيبي مريم والابتسامة شاقه حلجها صرخت : اااااااااااااااااااااااااا البيبي يرفس الللللله الجد : يالله ثبت عقلها مريم مدت : لا والله وشفيني انا دخلو الشباب والكل تغطى مريم بس لفت العباية عليها ورمت الشال على شعرها فارس دخل وخزو بعض عن السالفه الي صارت مسك تلفونه ورسلها { تغطي عن الشباب } مريم { انت وش دخلك} فارس { انا رجلك لاتنتسين ماطلقتك } مريم {راح تطلقني قريب } فارس { مريم لاتخليني اكرهك باليوم الي ماتغطيتي فيه } مريم {وش بتسوي يعني } فارس {اذبحك} ضحكت بصوت عالي وماردت انقهر من الحركة فارس بصوت خفيف وقرب منها : حبيبتي ابغى اكلمك مريم عصبت : حبتك قبل لا تكمل حط يده على فمها : العافية ابتسام : سوالف قبل الملكة {غمزت} فارس غمزلها : اي شعبالك مريم دفت يده عن فمها : اوووف منك طلعت للممر ودقت على هاجر هاجر : الوو مريم : هلاوالله هاجر : هلا فيك كيفك مريم : تمام وانتي هاجر : تمام مريم : هجورة قولي للبنات يتجهزون عشان اليوم بتبيتون عندي هاجر : واخوك مريم : لا توه قالي بيبيت عند اخوانه 4 ايام هاجر : اوك باي مريم : باي راحت ولبست عباتها وصلت للباب داخت حطت يدها على راسها وكانت بتطيح لكن فارس حط يده ورا ظهرها فارس بصوت خفيف : شكلك تعبانه مريم ببكي خفيف : كثير فارس : طيب اوديك المستشفى مريم : لا فارس : مايصير مريم : خلاص صرت احسن بعد فارس : براحتك راحت مع السواق لبيتها دخلت غرفتها بدلت لبست بجاما شورت لونه اصفر مخطط بسماوي وبلوزة بدون اكمام عليها فيس سبونج بوب ومكتوب عليه اي لوف يو ولمت شعرها بكماشة على ورده سماوية نزلت للصاله جلست عالكنبة بتعب سمعت صوت الجرس راحت للباب وفتحته سلمت على الشله وجلسو صارو يسولفون مع بعض وهي تعبانه وتسمع سوالفهم لاحظو انها ساكتة لفو عليها هاجر : مريم شفيك ليه كذا وجهك تعببان وحش : وشوفي تحت عينك سواد كمان مريم : والله الدنيا تدور فيني شوق : طيب قومي نسويلك تحليل نخاف يكون فيك شي مريم : وش بيكون فيني مثلا وحش : قومي وبلا عناد مريم : والله مالي خلق ....{سكتت بعدين نزلت دموعها وتتألم} بطني يعورني قامت هاجر وجابت عبات مريم ولبستها اياها ولبسو عبيهم واخذهم السواق للمستشفى دخلو على الطبيب الطبيب : ماشاءالله انتو خوات هاجر : لا صديقات الطبيب : الله لايفرقكم انشاءالله مايكون فيها الا العافية الحين اخذو هالاوراق وروحو لملاحظة النسا واعطوها للسستر وتسوي تحاليل خذوها البنات وسوو تحليل مسكت مريم البلاك بيري وتصورت بالبيبي ام وكتبت الحاله سيك التوبيك بتني يعورني وحطت فيس اخضر ويرن تلفونها ردت فارس : نتي هي باي مستشفى مريم : مو شغلك فارس : تراني مطلقتك وانتي ليلحين بذمتي وغصب عنك تقولين مريم توترت : طيب مستشفى .... فارس : جايك سدته هاجر : مريوم ترى مايصير كذا حرام عليك مريم : مابيه ابي افكر بمستقبلي لان بعد شهرين راح روح لامريكا اكمل دراستي وبعدين افكر بالزواج شوق : مريم تراك خطيتي بحقه مريم : لا ماخطيت انا قعد اسوي هالشي لمصلحتي ومصلحته واحنا مايربطنا شي بطلقني ويشوف حياته وخلاص يكون كأنه حلم وصحيت منه وحش : والله مو عارفين وش نقولك مريم : خلاص بنات صكو السالفه بروحي تعبانه دخل الطبيب عليهم وهو مبتسم شوق بخوف : بشر الطبيب : مافي الا كل خير وحش : الحمدلله هاجر : طيب ليه مبتسم كذا الطبيب : مريم مريم : هلا الطبيب : مبروك مريم : لالالالالالالالالالالا على وش لايكون الي في بالي لا لا قول وش الطبيب : ليش مريم : وش قول وفكني الطبيب :بشري زوجك انتي حامل مريم صرخت : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا البنات انصدمو متجمدين بمكانهم ونزلت دمعتهم صاحت وتبكي جلسو يهدونها الطبيب : هدي ليش كل هذا يامدام مريم وهي تصيح وتبكي : بنزله مابيه الطبيب : استغفرالله العظيم حرام خلاص الجنين الي ببطنك فيه روح هاجر وهي تبكي : لا تعيدين الي سوته فيك امك مريم تبكي :......... وحش وهي تبكي : هالطفل محتاجك ويمكن خيره من رب العالمين مريم تبكي :....... شوق : مريم حرام الي تسوينه بنفسك حرام ودخل عليهم فارس مريم شهقت وجرت الكلينكس ومست دموعها والبن كمان وسكتت فارس قرب وجلس جنبها بالسرير فارس وهي يمسح على وجها : شفيك تبكين حياتي البنات ماتحملو مايبكون وبكو شالحمل الي تشيله مريم فارس يحاول يساعدها وهي ترفض هالمريم راسها يابس مريم وهي تهمهم : مافيني شي فارس : لا فيك شي مريم صارخت : مافيني شي فارس لمس المكان الي غرسو الابره فيه : مني يعورك مريم وهي تبكي : شوية قرب وباس مكانها فارس : شوي وراح تصير زينة مريم : فارس لا تصعب الامور فارس : انا ماقعد اصعب الامور بالعكس انا اسهلها وانتي تصعبيننها مريم : خلاص سكر السالفه فارس : طيب وش قال الطبيب شفيك هاجر خلاص قلبها ماقدر يتحكم بلسانها هاجر : مريم حـ.... وحش سدت فمها فارس وهو عاقد حواجبه : وش شوق : تقصد حتموت بسببك فارس : هههههههههههههههه يالله ميمي بنروح لبيتنا مريم : سوري اليوم راح افكر ببيتي زباكر اعطيك خبر فارس : طيب يالله باي وراح مريم صرخت على هاجر مريم بصراخ : انتي مجنونه كيف فكرتي تقوليله هاجر : اسفه لكن حرام كذا انتي تهدمي عايلتك وتضيعي الي في بطنك مريم بصياح : انا اعرف وش اسوي وماراح قول لفارس اني حامل ابدا وراح اتزوج واحد امريكي وبيكتب ابني بأسمه ويطلقني وكذا امنت عيشة ولدي هاجر : هههههههههاااااي لا والله انتي مسوية روحك ذكية انتي مجنونه وغبية كيف بتخبين على فارس انك حامل بابنه وحش : وحرام اصلن تكتبين اسم ابنك باسم احد ثاني لانه حرام شوق : وش ضمنك ان ولدك ماراح يعرف بيوم من الايام انه الابو الي كاتبة باسم مو ابوه الحقيقي وانه ماراح يسامحك طول عمره انك خبيتي عليه وبتسودين عيشته وتعيدين غلطة حياتك وحش : اي والله ترضن ابنك يكون حزين طول حياته مريم وهي تحط يدها على اذنها ومغمضة عينها : خلاص خلاص وحش وهاجر وشووق بصوت واحد : حنا نبي مصلحتك مريم حضنتهم : اذا تبون مصلحتي لا تعاتبوني وانا راح لاقيلي حل انشاءالله وتوه البيبي صغير ومانولد وانتو تفكرون بالمستقبل وحش : والله انحبك خلاص ماراح نتكلم شوق : بيصير عندنا بيبي صغير مريم ابتسمت : عقبالك يالخبله هاجر : جبو زين رجعو للبيت وسهرو للساعه 12 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في مكان اخر تصرخ ربا : عبدالرحمن الحق علي ودني بيت امي بسررعععههه عبدالرحمن بخوف : لا المستشفى ربا : مافي وقت مافي اااااااااااااااااااااااااااااا عبدالرحمن وداها بيت امها وشالها دخلتها امها غرفتها ودق عبدالرحمن على مريم عبدالرحمن : الوو مريم : هلا والله شفيك عبدالرحمن عبدالرحمن بعبره : مريم الحقي مريم بصدمه وخوف : شفيها عبدالرحمن : ربا تولد مريم : يالله تسهل عليها وين انتو عبدالرحمن : ببيت عمي وائل مريم : طيب جايه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم لفت على البنات بصدمه وابتسمت مريم بدت تنقز : بصير خاله شوق : لاتنقزين يالمجنونه تراك حامل هههههههههههههه مريم : اااي اي صح يالله قومو نروح لربا هاجر : انتي بتظلين بالبيت احنا نروح مريم : لا والله مابي بروح عشان اتعلم وحش : يالله على الوقت الي خذيتوه وانت وتجادلون تلاقونها ولدت الحين مريم : لا والله جب قومو يالله لبسو وراحو لبيت بو مرزوق مريم ركضت الغرففة شافت المنظر عيونها فرت طلعت بسرعه وهي تبيي ترجع شوق : ويييييييييييييع لالالالالالالاترجعن واااااييي لالالالاتكفين مريم ركضت الحمام ورجعت طلعت والحياة حلوه البنات يطالعونها بقرف مريم : شفيكم تناظروني كذا هاجر : كيف رجعت مريم : رجعت كيف شلون رجعت وحش : ندري ماحصلك شي مريم بعصبية : مثل وش شوق : ماحسيتي في حاجه داخلك تتحرك مريم بنرفزة : شفتو ان ما سكتو راح ادخل نعالي بفمكم شوق : يالوسخة تكلمي عدل مريم : مو عاجبك اسلوبي قولي حق رجلك يخليك تحملين وتحسين بالي احس فيه الحين شوق استحت : جب تو علينا مريم : تو علييكم وانتو حبيتو بعض قبل لا احب انا فارس شوق : ججب عالاقل انتي جريئة وهو جرئ بس انا ورشود شوي نخجل من بعض مريم تناظرها من طرف عينها : اي تحججي يالمسكينه هذا انتي مو الحين حامل ومجبية علينا شوق : جب لا والله مو حامل اسمالله علي مريم : جب مرت ساعه جو اهل بوفارس وفارس معهم كان لابس ثوب ومو لابس شماغ ولا غتره ومحسن شعره على الاجناب وشكله جونان مريم تخزه قربت وحش منها وحش : شحلاته امانه ماشتقتيله مريم : مع نفسك وين اشتاقله وحش : الصراحة مالومك شلون بيصير ابو تخيليه كذا شايل ولدك وولده مريم ابتسمت وبعدها اختفت الابتسامه : لا ويع ويع طلعو ام مرزوق وام فارس ام فارس كانت شيلة البيبي وام مرزوق قاعده تهدي بنتها وتشربها ماي وتهوي عليها الكل راحلها ماعدا مريم وفارس مريم ناظرته وهو ناظرها ابتسم وقام وهي تناظره لين راح لامه شال البيبي ووداه لمريم شالته مريم وابتسمت مريم : تهبل فارس : كثيير فيها شبه منهم هم الاثنين مريم : اي الله يخليها لهم فارس : ويخليك لي مريم : ههههههه لا جد مووقتك فارس : ههههههه لاوقتي غصب عنك مريم : خلني اروح اعطيها لربا حرام ماشبعت من شوفة بنتها فارس : اوك راحت مريم وعطتها لربا مريم تنقز : ومبروك ومبروك هاجر : مريم وش قلنا مريم بخوف وابتسامه مثل الاطفال : لاانقز وحش : اجل لا تنقزين يا ثورة مريم : كيفي ربا : ليش مريم : كله منكم انتو فضيحه مافيني شي ربا : افا تخبين على اختك ربا مريم : اي ام ربا : اي مريم : اي ام بريقنانت ربا صرخت : ككذاااااببببهههههه اااااااااااااااااا مريم ووجها منسفط : كل ذا عشاني حامل بس والله ياربا ان قلتي لحد ياويلك هذا سر بس بين شلتي وبينك ربا : اوك وفارس يعرف مريم صررخت : لالالالالالا ياويلك والله ان قلتيله لا ني اختك ولااعرفك ربا انصصدمت وصاحت : ليه مريم : قصري صوتك بس بس ربا : انتي كللبة كيف ماقلتيله مرريم : خلاص ربا لاتخليني مااقولك شي مره ثانية ربا : انتي تحتاجين فارس بهالاوقات مريم : لا والله مابيه خليه مع نفسه ربا : مريم ترى مايصير الي قعد تسوينه انتي ماعدتي بنت صغيره ماتفهم فارس ابو البيبي الي ببطنك ولازم يعرف مريم : وبعدين وياك يعني ربا : كيفك اللهم اني انذرت اللهم فشهد مريم بضحك : يالله بنات سرينا راحو البنات برا وراحو للسيارة وردو بيت مريم من التعب اول ماردو للبيت كل وحده تسدحت بالارض نايمة ممريم راحت للكنبة ونامت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصبح راحو شوق ووحش لبيوتهم ظلو هاجر ومريم نايمين دخل ناصر ويشوف وحده شعرها غير عن لون اخته ولونها اغمق من بياض اخته ومو طويلة قرب وشافها هي حست ان في احد متنح بوجهها فتحت عيونها شوي شوي وصرخت مريم فزت مريم : ها ها وش صاير ناصر وش جابك ناصر وهو مبتسم ويطالع هاجر : لا جيت اتطمن هاجر انحرجت ونزلت عينها مريم : كليت البنت بعينك ناصر : انا مااكل بعيني احد الا وهو حلو مريم : لا قول والله وعيني عينك من قدك هاجرو اخوي اعجب فيك هاجر خلاص وصلت حدها وصارخت على مريم : انتي هي بلا اعجاب وخرابيط سدي فمك لاحوس بطنك الحين مريم : هههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييي ناصر مات ع صوت هاجر ناصر : يالله بنات اعذروني بروح اتروش وابدل احس كأني توني طالع من المجاري مريم : تفضل ياخوي هاجر : وانا تأخرت على البيت لازم ارجع باي ميمي هاجر لبست عباتها بسرعه وطلعت ناصر : مريوم ذي رفيجتك مريم : يب يب ناصر : تهبل مريم : ههههههه ادري ناصر : ابيها مريم ؟: يعني شنو ابيها ؟ ناصر : ابيها مريم : قومم تروش وتوكل على الله ناصر : هع راح ناصر مريم راحت تبدل عششان اليوم بيجتمعون بمناسبة حفيدتهم لبست سكيني جنز فااااااااتح ولبست بلوزة كم عاري كتفين والثاني كامل لون اسود ومكتوب عليها باللون الابيض بالانجليزي{كول وسأظل كذلك ولن يهمني احد} وعليه قلوب حمره جلد ولبست حزام احمر جلد وسوت شعرها كيرلي وسوت قصتها ستريت وسوت حواجبها جاينيز كسره وحطت اضاءه وحطت ايلاينر ضعيف وماسكارا كثيفه وتطول الرموش وحطت كحل ابيض برز عينها حطت بلاشر برونزي وحطت حمره حمرا فاقعه ولبست كعب عالي احمر جلد ولبست عقد فضي على قلوب حمرا واساور فضيه على قلوب حطت فونها بشنطتها وحطت عطرها واشاء احتياطية اخذت شنطتها وطلعت وركبت سيارتها وصلت لبيت جدها نزلت بس واصله حدها منلاعه بشكل مو طبيعي ودها ترجع لكن مو قادره الموهم دخلت الصاله مريم : السلام عليكم الجد : جات شيخة البنات ميمي بنتي مريم ابتسمت وتحط كفها فوق كفها الثاني : حره حره حره انا شيختكم كلكم قعدو الحريم يضحكون وتشوف ربا شايله البنت مريم ركضت وراحتلها مريم وهي ماده بوزها : اوبيني سنو هادا ربا : ههههههههههه تهبل صح مريم : هادي تهبدن وتتير العكل عتيني اياها شالتها مريم وهي تضرب فم البننت بخفه : وس هادا وس هادا هادا لي صغنون لا تدخلنه بسويلك عملية تجميل ربا : هههههههههههههههههههههههههههه الكل ضحك مريم : وامك بذبحها كمان ربا وش بتسمينها ربا : هاذي المفاجأة الكل متفاجأين وبصوت واحد :وش اسمها ربا : راح اسميها مريم مريم : اوبيني هادي سميتي هادي دخل فارس الجد : شوف بنت عبدالرحمن يافارس سموها مريم على مرتك مريم كشرت فارس : اي انشاءالله تطلع ملكة جمال مو عجوز مثل مرتي مريم : احترم نفسك انا مو عجوز وكول كمان فارس : حرام منو داعي على البلوزة مريم : جب كلهم ميتين ضحك مريم : انا بقولكم شي الكل : وش مريم : راح سافر لامريكا بعد شهرين الكل : لااااااااا الجد : مافيه مريم : مو كيفي الجامعه شارطة بعد شهرين لازم روح الجد : انا مالي شغل فارس رجلك وهو الي يقرر واذ وافق يروح معك فارس : كيف ماتقوليلي هاه هدي البنت وتعالي معاي عطت ربا البنت وراحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وِشّ رٱيّكم بّٱلبّٱرتُ ؟! يّٱتُرى مريّم مٱرٱحً تُقَوِل لفُٱرسً ٱنٌۂٱ حًٱٱمل؟! يّٱتُرى عبّدُٱلرحًمنٌ بّيّرضى ٱنٌ ربّٱ تُسًميّ بّنٌتُۂم مريّم وِلٱ بّيّرفُض ؟! يّٱتُرى ۂٱجَر تُحًبّ نٌٱصِر وِلٱ لٱ ؟! يّٱتُرى مريّم رٱحً تُروِحً لٱمريّكٱ بّعدُ شّۂريّنٌ ؟! يّٱتُرى مريّم حًٱمل بّبّنٌتُ وِلٱ وِلدُ وِلٱ تُوِأم ؟! يّٱتُرى نٌٱصِر بّيّرضى ٱنٌ ٱخٌتُۂ تُسًٱفُر لٱمريّكٱ ؟! يّٱتُرى فُٱرسً بّيّكتُشّفُ ٱنٌ مريّم حًٱٱمل ؟وِٱذٌٱ ٱكتُشّفُ وِشّ بّتُكوِنٌ ردُة فُعلۂ ؟!
ٱبّيّ ٱجَٱبّٱتُكم على ٱسًئلتُيّ عشّٱنٌ ٱكمٱ *~^ | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/3/2013, 6:30 pm | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وِشّ رٱيّكم بّٱلبّٱرتُ ؟!روعــــــــــه كملي اليوم ارجوك يّٱتُرى مريّم مٱرٱحً تُقَوِل لفُٱرسً ٱنٌۂٱ حًٱٱمل؟!اي اتوقع ماتقول بس يارب تقول يّٱتُرى عبّدُٱلرحًمنٌ بّيّرضى ٱنٌ ربّٱ تُسًميّ بّنٌتُۂم مريّم وِلٱ بّيّرفُض ؟!بيرضى اتوقع يّٱتُرى ۂٱجَر تُحًبّ نٌٱصِر وِلٱ لٱ ؟!يب راح تحبه يّٱتُرى مريّم رٱحً تُروِحً لٱمريّكٱ بّعدُ شّۂريّنٌ ؟!لا فارس بيرفض عشان حملها يّٱتُرى مريّم حًٱمل بّبّنٌتُ وِلٱ وِلدُ وِلٱ تُوِأم ؟!اممممم توأم يّٱتُرى نٌٱصِر بّيّرضى ٱنٌ ٱخٌتُۂ تُسًٱفُر لٱمريّكٱ ؟!لا ماراح يرضى يّٱتُرى فُٱرسً بّيّكتُشّفُ ٱنٌ مريّم حًٱٱمل ؟وِٱذٌٱ ٱكتُشّفُ وِشّ بّتُكوِنٌ ردُة فُعلۂ ؟!بييهاوشها
ٱبّيّ ٱجَٱبّٱتُكم على ٱسًئلتُيّ عشّٱنٌ ٱكمٱ *~^(ل)ههههههههههههههههـ
| |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55065 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/3/2013, 7:00 pm | |
| ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وِشّ رٱيّكم بّٱلبّٱرتُ ؟! يييخخخخخخخخخبل ياختي يّٱتُرى مريّم مٱرٱحً تُقَوِل لفُٱرسً ٱنٌۂٱ حًٱٱمل؟! يب راح تقوله يّٱتُرى عبّدُٱلرحًمنٌ بّيّرضى ٱنٌ ربّٱ تُسًميّ بّنٌتُۂم مريّم وِلٱ بّيّرفُض ؟! امم لا يرفض يّٱتُرى ۂٱجَر تُحًبّ نٌٱصِر وِلٱ لٱ ؟! ييب ويخطبها يّٱتُرى مريّم رٱحً تُروِحً لٱمريّكٱ بّعدُ شّۂريّنٌ ؟! لا ماتوقع يّٱتُرى مريّم حًٱمل بّبّنٌتُ وِلٱ وِلدُ وِلٱ تُوِأم ؟! تتتتتتوام وكمان اتوقع بنت وتسميها ربا يّٱتُرى نٌٱصِر بّيّرضى ٱنٌ ٱخٌتُۂ تُسًٱفُر لٱمريّكٱ ؟! امم مادري بس يقول انو فارس ولي امره وكذا يّٱتُرى فُٱرسً بّيّكتُشّفُ ٱنٌ مريّم حًٱٱمل ؟وِٱذٌٱ ٱكتُشّفُ وِشّ بّتُكوِنٌ ردُة فُعلۂ ؟! ايؤا لم نادها بطنها بتعورها ويودها المستشفى وبيعرف
ٱبّيّ ٱجَٱبّٱتُكم على ٱسًئلتُيّ عشّٱنٌ ٱكمٱ *~^ =$$ اليوم كملي يارب
| |
|
| |
سوزويا جوزو ♥ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 217 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 43782 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/3/2013, 8:57 pm | |
| تم حذف الرد من قبل haibara_san لأنه رد سطحي....:kjkh98yy: | |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53925 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/3/2013, 11:41 pm | |
| وِشّ رٱيّكم بّٱلبّٱرتُ ؟! كلمه رهيب قليله فيه يّٱتُرى مريّم مٱرٱحً تُقَوِل لفُٱرسً ٱنٌۂٱ حًٱٱمل؟! لا و الحين يّٱتُرى عبّدُٱلرحًمنٌ بّيّرضى ٱنٌ ربّٱ تُسًميّ بّنٌتُۂم مريّم وِلٱ بّيّرفُض ؟! احسه بيوافق يّٱتُرى ۂٱجَر تُحًبّ نٌٱصِر وِلٱ لٱ ؟! يب تحبه يّٱتُرى مريّم رٱحً تُروِحً لٱمريّكٱ بّعدُ شّۂريّنٌ ؟! ايه يّٱتُرى مريّم حًٱمل بّبّنٌتُ وِلٱ وِلدُ وِلٱ تُوِأم ؟! توام يّٱتُرى نٌٱصِر بّيّرضى ٱنٌ ٱخٌتُۂ تُسًٱفُر لٱمريّكٱ ؟! لا يّٱتُرى فُٱرسً بّيّكتُشّفُ ٱنٌ مريّم حًٱٱمل ؟وِٱذٌٱ ٱكتُشّفُ وِشّ بّتُكوِنٌ ردُة فُعلۂ ؟! بيكتشف ويردها للبيت
| |
|
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|