كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 12/5/2013, 10:28 pm | |
| لعيون متابعاتي بارت طويل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابتسام : يالله يالله يالله رن ابتسام : يس ردت ابتسام بدلع : الوو نعم عبدالعزيز بصوت يخقق : ياربي فديت الدلع انا ابتسام : يوو عزويز عبدالعزيز وهو يمسك بطنه من الضحك : عزويز بشيفتك يالحيوانه وشو العزويز ابتسام : كيفي عبدالعزيز : جب ابتسام : الي يجبك زين عبدالعزيز : يالله ذلفي ابتسام زعلت من كلمته : مشكور ومع السلامه عبدلعزيز بصوت حنون : بسومتي قلبي ترى مو قصدي ابتسام : تو الناس ويدلعني عبدالعزيز : كيفي ابتسام : طيب لاتكلمني مابيك تكلمني مرة ثانيه فاهم ولالا عبدالعزيز : موبكيفك ابتسام : اجل بكيف منو عبدالعزيز : بككيفي طلعا ابتسام : لاوالله وبصفتك منو عبدالعزيز : بصفتي خطيبك يالشيخه ابتسام : نعم من متى ههههههههههههه عبدالعزيز : مومصدقة روحي سألي ابوك اذا موو مصدقة يالله باي سده ابتسام مصدومه عظت شفايفها بقوة وقامت ركض تحت بس وقفت عند باب الصاله تسمع ام فارس : طيب اخذ رايها ابو فارس : والله انه خوش رجال واخو ناصر عارف انه بيحبها ويصونها هو قايلي ام فارس باستعجاب : يحبها ؟؟؟؟ ابو فارس : اي يحبها ويعزها ومن كذا تقدم لها دخلت ابتسام ابتسام بتوتر : هالو ابو فارس وام فارس : وعليكم السلام ,,متعودين ابتسام : شلي كنتو تتكلمو عنه ابوفارس : تعالي جنبي يابنيتي راحت ابتسام وجلست جنبه ابتسام باستغراب : شفيك باباتي وش صار ابو فارس : اليوم تقدملك واحد ونعم الرجال ام فارس وهي تغمزلها : مزيون كمان ابوفارس يخزها : عيب يامرا ابتسام بشر : اي والله عيب مو تارس عينك شيبة ابوي حياتي ابوفارس : احم احم المهم شراييك ابتسام : افكر ابو فارس : يالله اعطيك مهلة باكر ابتسام باست خده : اوك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قامت تمغطت لفت تجاهه لقته نايم صارت تشوف ملامحه عيونه خشمه شفايفه مررت ايدها على شعره وتنهدت بضيق مررت يدها بنعومه على وجهه وقامت من السرير متوجهه للحمام خذتلها شور لفت المنشفه على جسمها فتحت باب الحمام شوي شوي وطلعت لكن فزعها صوته وهو يمغط ركضت عند الباب تبي تطلع ووجها قالب احمر من الاحراج ولكن هههههه الباب مقفول وتسمعه فارس بسخرية : وين رايحه مريم وهي تناظر شكلها لفت وهي عاظه شفايفها فارس رفع حاجبه وبنظره شريره طالعها من فوق لتحت وجهها قلب احمر زياده حست انه جاها ضيق تنفس ركضت وشعرها ينقط ماي ودخلت الحمام وقفلت الباب فارس مات ضحك على شكلها قام بدل والاخت مختنقه داخل الحمام بسبة البخار قرب من البباب فارس : انا طالع اذا تبغين اي شي قوليلي باي وطلع وصكر الباب طلعت من الحمام شوي شوي وتنهدت مريم : بيجلطني ويرن تلفونها مسكته مريم : الو ابتسام : ميمي جدي يقول اليوم بيذبح ذبيحه لجيتكم و..[سكتت] مريم : لشنو تكلمي ابتسام : ميمي انا ماقلت لاحد مريم : يالممنوع السب في المنتدى قوليلي ابتسام : ملكتي مريم فرحت : يالحيوانه ومنو سعيد الحظ ابتسام : عبدالعزيز مخلد عايد الـ.. مريم انصدمت بس فرحت : مبروك ابتسام : الله يبارك فيك قلبو ابيك تكشخين ولا اذبحك وربي مريم : طيب وفتحت الدولاب وتطلع فستانها الاسود الناتيل وهذا هو : http://i00.i.aliimg.com/wsphoto/v0/874611114/2013-new-women-s-sexy-lace-hollow-out-transparent-tight-Dress-for-lady-slash-neck-for.jpg وسوت هاذي التسريحه : http://www.zafafi.com/image.php?width=525&image=/uploads/image/822ad3b7dcc31bcbc2816c6395e02904.jpg وحطت مكياج درجات اللون الاسود والابيض حطت روج احمر فاقع وبلاشر وردي وسود حوجبها جاينيز كسره لبست كعب احمر فاقع تعطرت بعطر مس آنا لبست عباتها ورمت عليها العباة حطت اغراضها بشنطتها وحطت فونها ومشت لباب البيت وتفتحه وتشوف فارس فارس : وين رايحه مريم : رايحه لجدي فارس : طيب انتظري ثواني البس واجيك مريم وقفت بعد ربع ساعه طلع كان يخقق ابتسمت مسك مفتاح السيارة وابتسم فارس : مشينا ؟؟ مريم : مشينا فارس بحركه سريعه مسك يدها وسحبها وياه مشت وهي ساكته ركبت السيارة وركب السيارة ولما وصلو نزلت بداخلها { يويو وجوري وينهم } مريم : فارس وين جوري ويوسف فارس : عند جدي امس هذاهم ومو راضي يهدهم مريم : اها فارس : يالله دخلي مجلس الحريم مريم : اوك دخل مجلس الرجال ودخلت مجلس الحريم بس بالممر رمت العباة ورشت عطر وعدلت شعرها دخلت برزه واستقامه وتسلم على الحريم ويناظرون فستانها باعجاب وخاصتا انه لام جسمها عدل ومقسمه راحت جلست جنب الشلة مريم : وينكم يالحيوانت قديمات شوق وهي مو عارفه كيف تجلس من ثقل بطنها وبثقل تقول : علمي روحك مريم وهي فاطسه ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه شوق : اي اي ضحكي عدل جبتي وخلصتي وتوم بعد مريم بتلحين : حره حره حره شوق وهي تكش عليها : مالت مريم بتكبر مزح : عليك هاجر : اي معذورة تتكبرين جايبة توم وجسمك مثل ماهو ماتغير ومشدود مريم عصبت : انتي هي ناقصة حسد انا ياهب ياوجهك هاجر وهي فاطسة ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه وحش وهي تهمس لمريم : مريوم هاذي والله ماتستحي تكفين احرجيها بنصور مريم وهي ترمش : اي صح هجور كنتنا هاجر وهي تطالع مريم بطرف عين وفاتحه فمها : خير هه وش قلتي مريم وهي تستبط : مرت اخوي شفيك هاجر : شتبين مريم : هجوره لساتك بنت ولا {تغمز لها} هاجر قلب وجهها احمر : يابنت الـ عيب عيب وحش : اي ومافي شي بالطريق هاجر مسكت الوساده وتضربها على وحش ومريم شوق : بنات لحقو علي احس ان البيبي وصل حده خلاص كل ماله وينزل البنات ناظرو بعض بخوف وتحط مريم يد شوق على كتفها وتحط هاجر يدها على ظهر شوق ووحش حطت يدها على كتف شوق الثاني ويمشونها للممر شوق وقفت لحظة وماتحركت هاجر : شفيك وماشافو غير ماي على الارض هاجر بغى يغمى عليها لكن مسكتها مريم : وحش دقي على راشد خليه يجي شواقه قعد تولد شوق بدت تصرخ والكل سمع لكن قفلو باب المجلس وطلعو بس اهل راشد واهل شوق وفارس عرف لانه راشد قاله هو بس ويقوم راشد وفاري ويدخلو والبنات لابسين عبيهم بيروحون بس مريم ماكانت لابسة العباة لان ماتدري ان راشد بيدخل ويشيل راشد شوق وركض على السيارة فارس عطا مريم نظرة لكن ماعبرت ولبست عبتها ورمت الشيله باهمال على شعرها وطلعت وفارس مقهور كان فارس جنب راشد وشوق منسدحه بحضن مريم تصارخ وتعض عباتها مريم : شواقه حبي خلاص ياربي راشد اسرع راشد بخوف : والله اني اسرع شواقه حياتي تمسكي شوي ونوصل شكل ولدي مو هين شوق بدت تضحك بالم : ههها ااااااايييي راشد تكفى اسرع راشد والله احس اني اتشقق مريم : زين شواقه سمعيني تنفسي وردي النفس وتنفسي نفس اعمق ورديه وتقعد اتسوي شوق الي قالته مريم ويوصلون الطوارئ ويودونها غرفة الولاده دخل راشد لانها ماسكه يده وموراضية تهدها وتصيح تقول ماراح ادخل دخلوها وفارس ومريم برا مريم متوتره حدها وكل من مر من الشباب تبسم لها او عطاها غمزه طبعا مع رمي ارقام فارس وهو راص اسنانه : مريم روحي مسحي الي بوجهك وغطي شعرك مريم : فارس مو وقته توأم روحي قعد تولد وانت تقولي مسحي الي بوجهك صدق فاضي فارس قرب وعصر يدها وتالمت مريم : اي فارس اتركني ااااااي فارس : روحي الحمام يالله مريم وخرت يدها وعطته نظرة وهو بادلها اياها : خلاص مابقى شي وتولد المره وتطلع السستر حامله البيبي السستر : ولد فارس ومريم ابتسمو وشالته مريم فارس : طالع على ابوه نسخته مريم : اي والله فارس وهو يطالع الولد : حظ راشد كان جنب مرته وهي تولد كان عارف انها حامل مو مثلي طلع راشد وعيونه حمره بنعرف ليش راشد : عطوني ولدي فارس : ههههههههههههههههه يتربى بعزكم راشد يستعبط : احم احم ادري ادري احم احم فارس ناظره : خخخخخخخخخخ ،،،،،،،،،،،،،،،،،، نرد لورى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بغرفة الولاده شوق وهي ماسكه ذراع راشد وتعصره : راااااششششدددد ولدك قعد يموتني ابي اموت افترك اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا راشد وذراعه تعوره : لاتقولين كذا حياتي الحين بيجي ولدنا ويتربى بيننا شوق : راشد اااااااااااااا راشد : لبيه شوق : لاتتركنا ترى والله نحبك تكفى راشد حس فيها قرب من راسها وباسها : خلاص حياتي وبدت تصرخ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هاجر وهي جالسه تفكر هزتها وحش وحش : هويجر هويجرو هاجر بنرفزة : نعم نعم خير شفيك وحش : ها ماقلتي هاجر : وش قلت وحش : في حاجه بالطريق هاجر رجع وجهها احمر : جب وحش : ترى احنا صديقات وكذا يعني مانخبي اسرار انتي بنت ولا مره هاجر : تبين الصراحه {بززعل } انا لسا بنت وحش انصدمت : ليه هاجر بتكدر : وحش استحي وحش : ابي افهم انتو الشلة كلها على شنو تستحون مافي ولا وحده جريئة غير مريم ومو جريئه حيل مافي غيري سنعه هاجر وهي تعوج فمها : سنعه على انحراف وحش : والله يعني انتو ظليتو وقت طويل انا ابي اعرف كيف ناصر صابر والله حاسه تزوج عليك هاجر : جب لاتقولي كذا ماتزوج وحش : الا تزوج واحد عايش بامريكا كيف ماتبينه يتزوج هاجر نزلت دمعتها بس مسحتها بسرعه : وحش اعذريني انا رايحه قامت بتروح بس سحبتها وحش وحش : هاجر لاتحطين بخاطرك انا اقولك كذا عشان اشجعك هاجر بابتسامة الم هزت راسها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس ومريم عند باب المستشفى مريم :ردني للعزيمه فارس ببرود : ماراح اردك مريم : واختك مايصير فارس : شافي موجود مريم وهي تتلعثم بالكلام : طيب اا.اااأ البنات فارس : بنرد الفله وسكتي مريم بنرفزة : اووووووف فارس : تأففي عدل يالله امشي السيارة ركبو السيارة ورجعو الفله مريم فصخت الكعب بتعب وانسدحت على الكنبة دخل فارس الغرفه يبدل طاحت عيون مريم على صورة مسكتها وتنصدم وايدها ترجف كانت صورة شيخة ومكتوب على الصورة احبك فروسي وثانكس على الورود من شيخة مريم وصلت حدها وتعجن الصورة عجن من القهر ويطلع فارس مريم خزته لين قعد استغرب فارس ببرود : نعم خير تطالعيني كذا مريم بداخلها {انا يافارس تخوني والله ان ماخلييتك خروف والله مااصير مريم} : فارس ودني الصالون فارس : روحي معالسواق مريم : لا ابغاك انت فارس بعصبية وصوت عالي : توك الحين تفكرين بعد مابدلت مريم وهي رافعه حاجبها : اجل من الحين لاتكلمني ولا انا اكلمك اوكي فارس : عنكك ماكلمتيني بالطقاق اصلا مليت منك مريم : اوك وتروح وتدق على السواق ويجي وياخذها للصالون ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شوق بغرفتها تاكل دخل راشد ومعاه ولد راشد : مبروك يانظر عيني شوق : مبروك عليك انت قبلي راشد : اقول ارتاحي الحين لانك تعبتي شوق : اوك جا يبغى يروح شوق : رشود تعال شوي قرب كان تسحب يده وتشوفها خضره على زرقان من العصر شوق شهقت : رشود والله والله مموقصدي راشد : روحيي نامي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ منسدحه على بطنها بالسرير تركب خطط شيخه : والله وطحتي بايدي يامرايمووو هههههههههههههه وانجحت الخطه هياااه وتطلع الصور المركبه وكل شي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم بالصالون الكوافيره : شو بدك حبيبتي مريم : شوفي ماما شعري مالي شغل لاتقولين نو ولا فو ابي اصبغه اسود وابي اقصه ايمو الكوافيره : العمى شو ايمو لا حبيبتي ازا بدك ايمو روحي لكوافيره غيري انتي حرام يروح شعرك مريم وهي ترمش بسرعه : ابي افهم انتو اي نوع من انواع الكوافيرات انتو طيب ابغى فيكتوريا طويل اوك وابي حواجبي تصبغيها اسود الكوافيره : منحقك تغيري طيب وتشتغل فيها الكوافيره ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس جالس يطالع التلفزيون ويرن تلفونه فارس : الوو منو معاي شيخه : وتخوني فيها يافارس فارس رفع حاجبه : وين راح محمد شيخة : خلاص انا ماابي محمد ابيك انت فارس : انا رجال متزوج شيخة : نسيت انك كنت بتملك علي ولا لا فارس : خلاص والله انا بغيت املك عليك عشان العيال وبس بس خلاص مافي نسيت شيخة : يكون بعلمك يافارس تراك منخدع بمريم هاذي وحدهم حبت نص العالم من جمالها والله انك منخدع هاذي حيه خبيثه فارس عصب وصرخ : جب والزمي حدودك وماارضى انك تتكلمي عن بنت عمي وزوجتي وام عيالي كذا فاهمه ياحيوانه شيخة بدلع : طيب مو انا الخسرانه بس بتعرف قريب انشالله هه وسدته رمى فارس التلفون عالارض بقوة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ناظرت مريم نفسها بالمرايا وكانت جد جد جد مختلفه على الشعر القصير والاسود وحواجبها السودة طلعت غير غير غير مريم : واو شكرا شكرا شكرا مدام لورا مدام لورا : والله وغيرتك هههههههههه مريم : تسلم ايديك مدام : الله يسلمك قامت ولبست عباتها وراحت مع السواق للمول شرتلها اشياء ورجعت الفله مالقت فارس حمدت ربها مريم وهي تحرك راسها بخبث : والله مااصير مريم لا خليتك تعرف تمل مني يافارسو وتدخل الغرفه وتبطل الاكياس وتطلع فستانها الكت الي يوصل لربع الفخذ وفوق ومفتوح عند الخصر بطريقة دائرية لونه اسود وبرز بياضها سوت شعرها تكسير كله صار مفركش وسوت خطة الكات وصارت ولبست كعب اسود وحطت ربطه حمره على فخذها اليسرى شكلها كان غير غير غير حطت طاولة عند البلكونه وفرشت عليه فرشه لونها فضي وحطت شموع فضية ومنقشه باسود ونثرت ورد الجوري وحطت الاطباق وحطت بُطل عصير تفاح وحطت بنص وترست المكان عطر وتسمع الباب يتبطل ركضت للحمام دخل ويشم فارس عطر ويقرب من البلكونه انذهل من المنظر الي قدامه حطت يدها على عينه وقربت من اذنه وهمت مريم بدلع : منو انا فارس بعصبية : مريم ترى مالي خلق مريم خز بخاطرها وخرت يدها ونزلت دمعتها فارس لما لف انصدم فتح حلقه بقوة مو مصدق يشوف شكلها اول مره مريم تكشخ كذا له وشعرها الاسود القصير روعه مريم مسحت دموعها وراحت الغرفه فارس سحبها فارس : مروما شفيك مريم : انت ماتحبني خلاص مو لازم الشرهه علي مسويتلك مفاجأه فارس : ليش انا وش سويت مريم : انت سويت . طول ما مريم تقول كان يناظرها ومو مصدق ان الي قدامه مريم راح وراها وضمها وقرب من اذنها وهمس فارس : ارحميني تكفين ارحميني الله يخليك ارحمني عشان عيالنا ارحميني ترى خلاص وصلت حدي اكلك ولا شسوي عشان ارتاح مريم عضت شفايفها بانتصار وبدلع : لاماراح ارحمك وانا اوريك فصخت كعبها فارس مستغرب وشفيها وتمسك الكعب وتركض فارس : لا انتي تبغين تلعبين مريم وقفت وبمرح وصراخ : تبغاني صيدني فارس بنظرة مكر : وبعدين مريم : الي تبيه سويه فارس وهو يغمز : عادي مريم استحت : فارس جب هذا اذا صدتني مستحيل فارس : والله يالعوبة والله لصديقك وتركض وهو يركض وراها وكل ماقرب تصرخ لين قرب خلاص سوت نفسها طاحت مريم وهي تعض شفايفها : ااااححححح رجلي تعوووورنااا ااااااااااااااااه فارس خذ نفس عميق ويشيلها وهي شايله كعبها ويعض خدها بقوة مريم : ااااي خدي فارس : مو علي انا هالحركات مريم وهي تنفخ على قذلتها : دايما تصيدني فارس : ششششش جب مريم كتفت يدها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تعتقدون مريم صدق بتخرفن فارس ولا لا ؟؟ شيخة ياترى وش بتسوي ؟؟ راشد وشوق وش بيسمون ولدهم ؟؟ هاجر وناصر كيف بتكون علاقتهم ؟؟ وش تقصد وحش بكلامها ؟؟ وش بيصير لابتسام وعزوز ؟؟
| |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42267 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 12/5/2013, 10:53 pm | |
| يلاااا كملي البااارت منجد حلو ياحلوه فديييتج :عشقي:: | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42267 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 12/5/2013, 10:55 pm | |
| يلاااا كملي البااارت منجد حلو ياحلوه فديييتج :عشقي:: | |
|
| |
لمسة الانمي مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 31 تقييمــيً % : : 42477 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/04/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 13/5/2013, 12:56 pm | |
| كلملي و احنا في انتضارك اكيد ما حتطولي علينا :jhu877t7: | |
|
| |
صديقة الذكريات كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1620 تقييمــيً % : : 51023 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 13/5/2013, 5:31 pm | |
| تحمممست كملي حبيبتي انتظرك | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
وَححَدتَنَ ششَآإططَحههَ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 415 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 45009 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 0 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/01/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 13/5/2013, 7:16 pm | |
| ككككملي بليييييز ترى انا من متابعاتك ♥ O:-)يلا لاتطولي اوكي | |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 13/5/2013, 9:55 pm | |
| بليييييييز يلا كملي ترى اذا ما كملتي راح اجي بيتكم واعضك وانا اسويها ترى ماعندي مانع (امزح ترى) وع فكرة روايتك مرررررررة جنان ومشوقه تابعي للامام | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44512 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| |
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 1:12 pm | |
| يلااااا بليييييييييييييييز كملي بسرعة تشوقت
تعتقدون مريم صدق بتخرفن فارس ولا لا ؟؟ اعتقد لا شيخة ياترى وش بتسوي ؟؟ بتخليهم يشكو ببعض راشد وشوق وش بيسمون ولدهم ؟؟ يمكن فارس هاجر وناصر كيف بتكون علاقتهم ؟؟ حيستمروا مع بعض وش تقصد وحش بكلامها ؟؟الله واعلم وش بيصير لابتسام وعزوز ؟؟ حيكونو مع بعض بعدين يفترقوا | |
|
| |
^^حورية البحر ايريل^^ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 85 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 42329 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 5:57 pm | |
| تعتقدون مريم صدق بتخرفن فارس ولا لا ؟؟ شو دخل هادا بهادا أظن اكيد لأ
شيخة ياترى وش بتسوي ؟؟ من بعد خططها الشريرة وانا طول الوقت بفكرها هادية بس طلعت مش قليلة أكيد بتبعت ورد لفارس لونه احمر وهدايا وبتيجي على بيتو وبتصير تعملو حركات هيك ولا هيك ومريم بتيجي وبتشوفها وانتو بتعرفو طبعا ردة الفعل
راشد وشوق وش بيسمون ولدهم ؟؟ اعتقد راشد
هاجر وناصر كيف بتكون علاقتهم ؟؟ بالبداية بتصير تشك هاجر بناصر عشانو من اصل امريكا وبعدين بصير يزورها و...الخ فتطمئن الو وبتزوجو
وش تقصد وحش بكلامها ؟؟ عادي بس انو ما في بين الصحبات اسرار
وش بيصير لابتسام وعزوز ؟؟ بتزوجو وبعيشو بهناء وسرور ههه
وكتييييييير الرواية حلووووووووووووووة بجد بتجنن وانا بديت اقراها من ص1 لحد هون بجلستين من كتر تشويقها وحلاوتها ....تابعي | |
|
| |
^^حورية البحر ايريل^^ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 85 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 42329 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 6:00 pm | |
| وسؤال محرج شوي بس انتي مألفة هادي الرواية ولا قرئتيها ولا نقلتيها ولا واقعية ؟؟؟؟ :نيترنبيتل: | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42267 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 6:47 pm | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تعتقدون مريم صدق بتخرفن فارس ولا لا ؟؟ اكيييييد ايي شيخة ياترى وش بتسوي ؟؟ امممم ورااهاااا مصاااايب راشد وشوق وش بيسمون ولدهم ؟؟ اممم مادري هاجر وناصر كيف بتكون علاقتهم ؟؟ هاااجر تحااول تسيطير ع خجلها تحاول وش تقصد وحش بكلامها ؟؟ ما تقصد شي بس عشان تنبه هاجر وش بيصير لابتسام وعزوز ؟؟ يحبووون بعض واكيد يتزوجون
نورت المندى :^^يصفق**$$: | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42267 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| |
| |
صديقة الذكريات كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1620 تقييمــيً % : : 51023 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 8:12 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| |
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 9:15 pm | |
| يالله انتظروني جاااري كتابة البارت
| |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 9:25 pm | |
| بليييييييز بسرعة حياتي كل شوي ادخل واتفقد اذا كتبتي
لا تطولي | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 10:58 pm | |
| | |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 11:40 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/5/2013, 11:51 pm | |
| لعيون عقـــ الجوري ـــد
مريم كتفت يدها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ احمد وهو يناظر صورة مريم احمد بسخرية : وحده بجمالك كيف تسلم روحها لشخص مثل فارس هه لهالدرجة الفلوس مهمة بالنسبة لك لكن لايغرك والله لاخذك وقولي احمد ماقال انتي لي انا وبس يامريم والله لاوريها حقيقتك يافارس حط الصورة بدرجه وغلقه ناظر نفسه بالمرايه احمد : ماكو شي يميز فارس عني الا انا الي عندي شي يميزني عنه وبيجي اليوم الي اخذك يامريم فيه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قامت مريم من النوم وتمغطت وفركشت شعرها شافت فارس جنبها نايم ومرتاح مريم ابتسمت بسخرية : اي اكيد في احد يعاشرني وماينام مرتاح دايما انا الي مارتاح مريم كشت عليه : مالت اوووف قامت وتروشت لفت الفوطه فتحت الباب شوي شوي ماشافت فراس مريم : هذا وين راح اصلا شلون امداه يروح بالطقاق قامت طلعت من الكبت فستان هذا هو http://img.t555t.com/imgcache/162552.jpg سوت شعرها كذا http://sfiles.d1g.com/photos/78/23/4642378_normal.jpg وحطت شرطية فضية على شكل فيونكه على جنب وحطت ميك اب خفيف خطة الكات وركبت رموش وصارت رموشها اثقل وعدسات بنية لاول مره وطلعت مره كيوت وخاصتا انها عدسات كورية وروج مشمشي فاتح وبلاشر وردي ولبست كعب فضي لبست عباتها بعد ماشيكت ع حالها مريم :يوووو يوسف وجوري اشتقتلهم من زمان ماشفتهم {ابتسمت} ياحياتي ياجدي موراضي تهدهوم قامت وراحت مع السواق لبيت الجد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ناصر تعطر وكانت هاجر تناظره بانعكاس صورته بالتسريحه نااصر ابتسم : احم احم شفيك هجور هاجر ابتسمت بالم : ولاشي ناصر لف وراح لها بالسرير ومسك يدها نزلت عيونها ناصر : انا شايفك من امس وانتي متضايقه من شنو ممكن اعرف هاجر جلست مررت يدها وهي تبتسم على ملامحه من شعره لعيونه لخشمه لشفايفه وابتسمت ناصر لمس يدها وناظرها وسحبه لحضنه جلست تبكي بحضنه هاجر : ناصر احبك تكفى لاتتركني ناصر استغرب : هجور هاجر : انت مامليت مني ناصر : وليش امل هاجر : انا من خجلي ماصرت مره لسه ناصر ابتسمت بقوة : هههههه عشان كذا يعني هاجر احمرت خدودها وهزت راسها بابتسام شالها ناصر وحطها بحضنه ولعب بشعرها ناصر قرب من اذنها وهمس : احبك هاجر غمضت عيونها بسرعه وخذت نفس عميق ناصر ابتسم ولف وجهه وناظر ملامحها وهي خجوله قرب و... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم رمت عباتها بالممر وتنهدت مريم : هذا وينه مسكت فونها وتدور بدفتر العناوين وتشوف اسمه {حارق اعصابي} وتدق وهي تحرك شعرها مريم بدلع : فروسي فارس بصوت رجولي : خير مريم بصوت عبيط : الاخ خذى الي يبيه الشرهه علي موعليك امس يدلعني ويقولي كلام معسول والحين يكلمني بنفسية بس والله لوريك يافارس صبرك علي فارس بحده : انتي هي لما اكون اصغر عيالك تكلمين كذا فاهمه مريم بعناد : والله عاد كيفي اكلمك مثل ماابي اووف وتسده بوجهه وبقهر ضربت برجولها الارض دخلت عليهم المجلس وبدلع وهي تحرك خصلها شافت شيخه الاشيخه لابسة فستان طويل اسود ينربط على الرقبه ومفتوح من عند الظهر ورافعه شعرها وحاطه مكياج سموكي ناظرتها شيخه من فوق لتحت مريم ضحكت بسخرية وشدت بمشيتها بدلع وتشوف وحش وشوق منسدحه على السرير الابيض وماسكه ولدها بيدها مشت وراحت جنب ام فارس ام فارس ابتسمت : كيفك حبيبتي مريم ابتسمت بنعومه : الحمدلله وانتي خالتي ام فارس : الحمدلله انتي متغيره وش مسوية بنفسك مريم : والله قلت اغير كله اشقر ام فارس : زين سويتي عاد فارس يموت على الشعر الاسود مريم نزلت راسها بخجل : اي ادري عشانه بغته ام فارس : اي مشالله طالعه ملكة جمال مريم بدلع : خالتي خلاص والله انحرجت ام فارس : هههههههه وين جوري ويوسف مريم : والله ماادري خليني اروح اشيك مشت مريم وراحت للخادمه مريم : ميري وين يويو وجوجو ميري : ماما جوجو سوي نوم يويو ماكو نوم هو مو راضي بس سوي يبكي مريم : جيبيه عطتها اياه باسته مريم بقوة ومشت بالممر مال المطبخ عشان تدخل المجلس شافها فارس وانبهر من الفستان الابيض مقسم جسمها وتسريحتها علىى الشعر الاسود مغيرها ومكياجها وشفايفها على اللون المشمشي روعه وقفها بصوته فارس بنرفزة وبحده : شوي شوي على ولدي مريم ناظرته من فوق لتحت ومشت بتطنيشه ودخلت راح مجلس الرجال الساعه 8 راحو الضيوف وضلو الاهل ربا كانت جالسه جنب مريم يسولفون ربا : عبدالرحمن قايلي يبي ولد ووو مريم وهي متحمسه : ااااااييييي ربا : انا حامل مريم حضنتها : مبروك ربا : وانتي مريم وهي تأشر على نفسي وتلتفت : انا ربا باستغراب : اي انتي في احد غيرك مريم ابتسمت بسخرية : انا ماراح اجيب غير يوسف والجوري وانا خايفه ربا بخوف : ليش شصاير مريم : علاقتي انا وفارس مومستقره ربا بشهاق : عقب كل هذا يالحيوانات ليلحين مو مستقرين {وهي تمثل العصبية } هدوني عليه هدوني عليه هالحيوان جايبك من امريكا ومايعاملك زين اقول قومي روحي عند عبدالعزيز مريم سحبتها وهي تحذرها : ربا جب ولا تجيبين طاري عبدالعزيز اني اعرفه فاهمه ربا : ليش مريم : عبدالعزيز زوج ابتسام الحين ربا وعيونها متوسعه وحاطه يدها على فمها : الحين عبدالعزيز زوج {سكتت}.. لابالله كملت اقول انتي هي ترا انتي وفارس بينكم جوري ويوسف حسو بمسؤولية شوي استغفرالله العظيم مريم ومتكدره : انا شكو وهالصخله شيخو يحبها ربا وهي تضرب راسها : شيخو يحبها فارس مريم : اي ودازلها ورد حضرته ربا : انتي ممنوع السب في المنتدى هذا مايستحقك بس انتي ماتفهمين مريم : بلى فاهمه اووووف ربا : الحين شيخو شتبي بالضبط مريم : ماادري جلسو يفكرون دخل الجد الجد : تغطو الشباب بيدخلون تغطو الحريم مريم رمت العبايه عليها وطلعت لكن انصدمت ان فارس ماغار بالعكس عادي رمت ويشوف شيخه ويبتسم مريم تلقائي نزلت دموعها خذت جوري ويوسف ورجعو للبيت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بمكان قريب من الفله ..... : حرام تضيعين عمرك مع شخص ماعمره حبك نزل متوجهه للفله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نزلت وهي تزفر نزلت الجوري ويوسف ودخلت الفله اكلتهم وهي تعبانه ونومتهم راحت غرفتها تدور بكبتها وطلعتلها http://im2.gulfup.com/2011-03-19/1300490692112.jpg وسوت شعرها http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQVblV7QcMWz3hSDAGgnMY7VvTdrWeqsnQjLrfD-N2YSAcW_cutDg وحطت خطه عريضة وكثفت الرموش مع الخطهه العريضة طلعت واو حطت بلاشر برونز وصارت برونزية وحطت باند بيج على لون الحزام ولبست حلق دائري كبير تذكرت شكلها لما كانت بامريكا قبل لا تجي للسعودية كانت رايحه لوس انجلوس مع صديقاتها وترقص على انغام hep hop street مريم : ايام ماتنسي راحت الصاله وتحط اغنية اجنبيه اسمها oath > cher lolyd الكلمات Yo, my best friend, best friend til the very end Cause best friends, best friends don't have to pretend You need a hand, and i'm right there right beside you You in the dark, i'll be the bright light to guide you 'Member the times, times, times sneaking of the house All of the times, times, times that you had the doubts And don't forget all the trouble we got into We got something you can't undo, do
Laughing so damn hard Crashed your dad's new car All the scars we share I Promise, I swear
Wherever you go, just always remember That you got a home for now and forever And if you get low, just call me whenever This is my oath to you Wherever you go, just always remember You never alone, we're birds of a feather And we'll never change, no matter the weather This is my oath to you
I know I drive you crazy, mm, sometimes I know I called you lazy, and that's most times But you complete me, and that's no lie You are my tuxedo, and i'm your bow tie We in the car, sing, sing, singing our song Rocking the building, tear it down, like we king kong And in my eyes, you can't do, do no wrong You got the best friends sing, sing along
Laughing so damn hard Crashed your dad's new car All the scars we share I Promise, I swear
Wherever you go, just always remember That you got a home for now and forever And if you get low, just call me whenever This is my oath to you Wherever you go, just always remember You never alone, we're birds of a feather And we'll never change, no matter the weather This is my oath to you
I'll never let you go Woah, this is my oath to you Just thought that you should know Woah, this is my oath to you
Yeah... Wherever you go, just always remember That you got a home for now and forever And if you get low, just call me whenever This is my oath to you Wherever you go, just always remember You never alone, we're birds of a feather And we'll never change, no matter the weather This is my oath to you You should know, you should know, you should know Woah, this is my oath to you You never alone, we're birds of a feather Woah, this is my oath to you وجلست ترقص بقوة وهي تضحك على شكلها جتها حاله هستيريه خلتها تمد رجلها بقوة وكسرت الاباجوره وهي تضحك رمت نفسها على الارض تضحك بقوة مو عارفه ليش من ورا الجدار ..... : ههههههه مجنونه بس جننونها يهبل قامت من الارض متجهه للباب عشان تروح المطبخ ويسحبها انصدمت ...... : ششش لاتصارخين اوك مريم وعيونها موسوعه هزت راسها وخر يده شوي شوي لفت بسرعه عليه مريم بصدمه وعيونها متوسعه : اااا...ااا...احمد احمد وهو مبتسم وغمازاته مبينه : بشحمه ولحمه مريم وهي حاطه يدها على فمها : وش تسوي هنا احمد : ابي اكلمك عن فارس مريم : بس مو هنا احمد : اجل وين مريم : احمد انت عارف فارس ممكن يجي باي وقت احمد : طيب ابي اكلمك وين مثلا مريم : ماادري احمد : اجل باكر بقصري وخواتي بيضايفونك مريم وهي مصدومه : انت عندك قصر احمد ابتسم بسخرية : وش عبالك بس فارس مريم بلعت ريقها : طيب متى عطاها الموعد ووافقت راح مريم راحت الصاله ورمت نفسها على الكنبه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس كان واقف بالممر يكلم امه راح بطريقه لباب البيت وتجي شيخه تركض ولمست يده بنعومه ناظر يدها ولف فارس : نعم خير شيخة : فارس ممكن اكلمك فارس : مو الحين شيخه : طيب باكر بقصر خالتي ام احمد فارس : طيب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قرب عرس وحش بعد شهر ونص مع ابتسام وعبدالعزيز راحت هي وابتسام يجهزون وحش : بسومه تعالي خلينا نشوف هذا المحل شكله عنده فساتين حلوه ابتسام : اي والله تعالي ويدخلون من محل لمحل فرحانين راحو الكوفي وتشوفه يمر ابتسام تخبي وجهها وبداخلها { هذا شلي جايبه ياربي العن ابو الحظ الحين لو شافني ماراح يخليني وينك يامريم } وحش : في شي ابتسام شفيك ابتسام تمثل ان مافي شي : ها لا ولاحاجه وحش : والله ابتسام : اي اي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كانت نايمه عالكنبة دخل فارس ويشوفها نايمه ابتسم على شكلها وباس خدها وشالها وهو يناظر ملامحها فارس : عوبة والله سدحها على السرير فارس : مريم مريم بتأنن : همممممم فارس : قومي بدلي عشان تنامي مريم : عادي عادي فارس : الملابس ماتضايقك مريم تهز راسها بلا فارس : قومي بدلي موزين تنامي كذا مريم بتعب : فارس عادي والله فارس راح لكبتها وطلع البجاما وحطها جنبها فارس : بتلبسين ولا لا مريم : موبي فارس : اجل انا البسك جا بيبعد ال كم وتعطيه طراخ على يده فارس : احح يالحيوانه مريم : اي ماشالله مو فالح الا بهذا فارس ويسحبها من ملابسها : اي كيفي مرتي وكيفي مريم قلب وجهها احمر مريم بصوت دلوع : خلاس وخر ابغى ابدل فارس رماها بقوة على السرير وطاحت على السرير كتفت يدها مريم : اوف منك اوووووووف { بقهر } اااااااااااوووووووووووووووووففففف فارس وهو يضحك : هههههه تأففي عدل مريم : اوف اوف اوف فارس : ههههههههههههه مريم : روح حق شيخه اتركني فارس : افاا ليش مريم : لاوالله اليوم تناظرها وتبتسم طول الوقت { مسكت غصتها } وانت تكلمني بحده وعصبيه { مامسكت نفسها وبكت } وانا ارضيك و... حضنها بقوة ويسحبها بحضنه فارس وهو يطق شفايفها بخفه فارس : جب جب سدي هذا سديه لااكله مريم وهي تمد بوزها : مو قلتها انت موفالح الا بهذا فارس : وش اسوي حاولت امسك عمري مااقدر مريم وهي رافعه حاجبها : خف علينا فارس : هههههههههههه جب جب جب عوووووووببببببببببببببببه مريم : وخر بنام فارس : نوم العوافي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لكم حرية التوقعات يالله ادهشوني
| |
|
| |
صديقة الذكريات كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1620 تقييمــيً % : : 51023 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/5/2013, 12:03 pm | |
| واو يهبل البارت جنان تحمست وش بيصير اذا راحو للقصر بتصير مصيبه خخخ يلا كملي بليز قبل ماتجي الاختبارات | |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/5/2013, 1:12 pm | |
| | |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/5/2013, 1:47 pm | |
| انا اتوقع انوا اذا راحواالقصربيشوفو بعض وبعدين بتصير بينهم مشكلة كملي بليييييييييز | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
وَححَدتَنَ ششَآإططَحههَ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 415 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 45009 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 0 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/01/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/5/2013, 9:00 pm | |
| كملي جد تحمسمنا وبصراحةة ودي اذبح شيخوه هذي وجع تقهر | |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/5/2013, 10:26 pm | |
| واحمد كمان يقهر كرهتهم احمد وشيخة | |
|
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|