كاتب الموضوع | رسالة |
---|
زائر زائر
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/3/2013, 2:36 pm | |
| بارت رائع وجميل ومشوق
ننتظر البارت الجاي
مشكووورة تحياتي♥
|
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47804 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/3/2013, 3:43 pm | |
| | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51547 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/3/2013, 5:42 pm | |
| يلا عـــــــــــاد عششان رموششه
ترا والله متحمسسه وايد
| |
|
| |
من دون اسم إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 111 تقييمــيً % : : 43408 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/3/2013, 12:31 am | |
| البارتاتت رروووعة وعنى الاسم وانا من متابعينك وتم ع طلبك وراح انشره في منتديات بأسمك والصرااحة احلى وحده من البنات هاجر ومن الشباب احلى واحد فااارس ويلا عاد كملي الروايا ما صارت ولا استوت بطلي كسل قومي قومي يلا كملي مرررررررررررررا متحمسييييين | |
|
| |
من دون اسم إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 111 تقييمــيً % : : 43408 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/02/2013
| |
| |
♪GhIdAa إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 142 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 44648 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/3/2013, 12:53 am | |
| شكرًا على القصه الجميلهـ وشكرا :4تن5لا: :شكراً:: | |
|
| |
♪GhIdAa إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 142 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 44648 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/3/2013, 1:06 am | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47804 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 25/3/2013, 10:46 pm | |
| مشكورين حبيباتي عالردود وانشالله راح انزل البارت قريبا | |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 27/3/2013, 2:08 pm | |
| بسرررعه الله يخليييييييييك
| |
|
| |
веsн 'ֆ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 136 تقييمــيً % : : 43997 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 28/3/2013, 8:52 am | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47804 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 28/3/2013, 5:28 pm | |
| انشالله لما ارجع البيت انزله لاني الحين بره البيت بس اعذروني اذا كان قصير لاني ماكملته لحد الان فباكر راح اكتب بارت طويل | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44552 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 29/3/2013, 6:35 am | |
| المتاببعه اسيل رججععت .!! خخخخخ كح كح اولا تستاهل الي جاها ولله وبعدين ليه تبي تعيش طفلها مثل ماعاشت .!!! يعني نفترض انها هي كارولين وزوجها فارس هو وائل تبي تطلقه ووتتزوج واحد غني وامريكي مثل امها .! وطفلها يكون مريم بيعيش تعيسسس .!! يعني ممنوع السب في المنتدى بمعنى الكلمه تقبلي تحياتي .^^ ارجوكي لاتطولي علينا بالبارت | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55095 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 30/3/2013, 12:19 am | |
| رجعتَ متأبعتكَ ّ~ معليش حبيَ كنت مسأفرهَ وكذأ يعني ~ المهم إنيَ رجعتَ البإرت كثير حلوَ =#$ كمليَ ~ | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47804 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 30/3/2013, 10:10 am | |
| الحمد لله اكتوبر على السلامة انشالله انبسطتي بالسفره هيميكو ايوه صادقه بهاذي بس حرام ماتنلام كل شيء فوق ظهرها ومشاكلها كثير ومو عارفه تحل ذا وتخلي ذا | |
|
| |
من دون اسم إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 111 تقييمــيً % : : 43408 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 3/4/2013, 6:53 pm | |
| يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا كملي | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44552 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 5/4/2013, 8:31 am | |
| ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿ مششكللتها ضض1 لالالا هعع امزح ككملي | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47804 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 5/4/2013, 4:00 pm | |
| بعد غياب طال رجعتلكم مع بارت طويل ومشوق وفي احداث كثيره اتمنى تسامحوني على غيابي يعني وش اسوي كانت عندي ظروف وكذا وماقدرت انزل البارتات المهم
البارت الرابع عشر
ـــــــــــــــــــــــــــ الصبح انتشر خبر الطلاق الكل حزن وفي بنات فرحو ماقالو للجد لان الجد كانت حالته صعبه وماحبو يزيدون على الطينة بله طبعا كانو اهل فارس بالقصر وكانويفطرون دخل فارس عليهم وتحت عيونه سواد وشعره مفركش ومبهذل ام فارس : حبيبي فارس شفيه كذا كلك فارس : لا ولا شي ام فارس : يا حبيبي لا تشغل بالك وتفكيرك خلاص انسى الي راح ابو فارس : فارس خلاص مهما كان ابتسام ببكي : انت لو محترمها وغاليها كن ماصار الي صار مريوم انا عشره وياها وانا عارفه مريم حساسه وماتعرف معنى الحقد لكن انت {بغصة} انت اناني وما تستحق تكون زوج مريم ام فارس تخز ابتسام : ابتسامو لا تخيليني افصل عليك الحين فارس رفع راسه ببرود ويناظر امه : يما ام فارس : هلا يما فارس : روحي لمريم اليوم واقنعيها تردلي ام فارس : طيب انت الحين افطر ونا اشوف ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قامت بصعوبه وهي تشد عمرها باليالله للحمام تروشت لبست فستان ضيق من عند الصدر وواسع من تحت عشان تخفي الحمل لونه ابيض ولابسة ستريتش اورنج سوت شعرها ذيل حصان وحطت فيونكة برتقالية على جنب وحطت ماسكارا وروج برتقالي وبلاشر برتقالي لبست عباتها وتجهزت وركبت مع السواق وراحو لبيت الجد دخلت الصاله ماكان في غير الجد واجده الجد : وليش فارس ماجا معاك مريم : تعبان شوي بعد شوي انشالله يجي الجد : الله يوفقكم انشالله ولا يفرقكم مريم بحزن : امين الجد : ها يامريم زواجكم مر فترة طويلة مافي شي بالطريق يابعد قلبي مريم مسكتها العبره : ها لا جدي الجد : طيب ماعليه مريم طلعت وتصادف اهل فارس قدامها وفارس معاهم هو لف وجهه وهي لفت وجهها وركضت للحمام قفلت الباب ووقفت عند الحنفية وتبكي وتمسح عيونها وترجع تبكي بعد ما خلصت مسحت دموعها عدل بس لا حظت ان وجهها ذبل وتعب عدلت ميك ابها وطلعت دخلت الصاله وهي منزلة راسها جلست جنب جدها الجد مستغرب : وليش انتي جالسة جنبي روحي جلسي جنب رجلك{بعد ثواني} ..اها فهمت متزاعلين افااا يالخونه {بصوت عالي} قومي قومي روحي جلسي جنب رجلك يالله مرريم رفعت راسها مصدومه تطالع فارس وواهله اشرت ام فارس انها تروح لفارس مريم قامت بهدوء وجلست جنبه وهم منزلين روسهم الجد : لا مايصير كذا يافارس انت منت مثلي ويقولون انك مثلي طلعو كذابين ففارس رفع راسه وابتسم : افا جدي انا مو طالع عليك لا والله طالع عليك رفع يده وحاوط خصر مريم مريم رفعت راسها مصدومه هو ناظر عينها بنظرة وله وشوق وتعذب مريم حست ماشاف فارس غير دمعه نزلت من عين مريم قام وسحبها من يدها طبعا الاهل مايقدرون يقولون شي راحو لغرفة مريم جلس عالكنبة كانت واقفه على الطوفة خايفه فارس : شفيك خايفه ميمي لاتخافين مريم : وش تبغى فارس تنهد : انتي عارفه ان الي سويتة ماكنت بوعيي فيه مريم بصوت عالي : لا كنت ببوعييك اجل وش كنت سكران مثلا فارس قام بعصبية وقرب منها فارس : مريم انتي كنتي تاكلين موانع حمل مريم توترت : ااال اااي لا فارس بصراخ : تكلمي مريم : كيفي اكل ولا مااكل فارس مسك فكهه بقوة : يعني كنتي تاكلين مريم : اي كنت اكل فارس ضرب الجدار بكفه بقوة مريم فزت وغمضت عينها طلع دخل سيارته وراح للبيت طلعت وراحت للصاله الساعه 11 رجعو اهل فارس البيت راحت ابتسام لفارس فتحت الباب شوي شوي ابتسام : شلونك فروس فارس وهو متنرفز ومنهار : مافيني شي ابتسام قربت وحطت يدها على خده : فروسي حبيبي انا اختك لا تخبي شي علي فارس : كننت ابي شي واحد واحرمتني منه لوماحرمتني منه كان احنا مستقرين ابتسام باستغراب وش هو فارس : طفل يربطنا شي يربط علاقتنا شي يحسسنا بالمسؤولية هاذي ماتحس ابتسام نزلت دمعتها وحضنته : خلاص ياخوي هي ماتستحقك انشالله الله يرزقك ببنت الحلال الي تفرحك فارس : بسومه طلبتك ابتسام : امر تدلل فارس : كلمي مريم الببتسام : خلاص من عيوني راح اكلمها باكر تبغى شي ثاني فارس : لا سلامتك طلعت ابتسام وراحت لغرفتها ونامت قامت الصبح تروشت ودقت على مريم وقالتلها بتجي لها مريم فرحت وقالت ان شلتها كمان راح يجون لبست بدله ناعمه ولبست عباتها وراحت لما وصلت لقت باب البيت مفتوح دخلت وتسمع الحوار داخل غرفة مريم بين شلتها مريم : لاجدي امس كيف يقولي في شي بالطرسق شوق : اي بنات ابشركم البنات : وش شوق : انا حامل البنات صرخو وفرحو وابتسام فرحت بس مادخلت الا تعرف وش الي تقول عنه مريم وهم ماعجبتها طريقة شوق انها قالت خبر حملها لما جابت مريم طاري الحمل يعني ماراعت شعورها ماتدري ان مريم حامل هاجر : ميمي جد شسمه وش بتسمين البيبي ابتسام استغربت مريم شكو تسمي ولد شوق مريم : لاانشالله وحش : مو مصدقه ميمي يحليلك خويتي المشاغبة تصير ام الله يستر على ابنك مريم : ههههههههههههههههههه هاجر : انا كارس خاطري فارس يعني بتظلين مخبية ععليه مالقو غير ابتسام الي دخلت وعيونها مليانه دموع الكل انصدم ومريم انصدمت من امه مريم بخوف : ابتسام طلبتك لا تقولي لفارس ابتسام قربت من مريم وجلست قدامها ابتسام بين دموعها وبصوت عالي : تحرمين اخوي من ابنه مريم نزلت راسها ابتسام بصوت اعلى : ليش ليش انتي مجنونه طالعه على امك مريم رفعت راسها : ابتسام ابتسام : ياحبيبي يفارس متدري انك قريب بتكون ابو بيكون لك ولد يملك اسمك مريم ليش ماقلتيله مريم بصوت عالي : انتي عارفه اخوك صاحب شركات وغني ويسوي الي يسويه وانا اخاف اذا قلتله بدرس بامريكا يطلقني وياخذ ابني ابتسام بصوت مبحوح : يالظالمه فارس يسوي كذا يالظالمه فارس ولا عمره سوى مثل هالعمايل وهو يحبك موت تعرفي يعني شنو مووت مريم نزلت راسها : ابتسام اسفه بس لا تقوليله ابتسام رفعت راسها بصوت مبحوح : بشرط رفعت مريم راسها : شرطي ابتسام : ترجعي لفارس البنات قربو هاجر : اي رجعي وحش : يالله ميمي ررجعي شوق : ميمي والله مالك غير رجلك يساعدك بهالاوقات مريم : بس مابغاه خلاص ابتسام : خلاص اجل اقوله انك حامل بولده المنتظر هو ميت وبس يكون له ابن مريم وعيونها موسعه : ياويلك ابتسام ابتسمت : تتحديني مريم : ابتسام هاذي مو حركه بتسام : انا عالعموم كنت جايه اصلا عشان فارس قالي انك ترديله مريم وسعت عينها وبعدين خافت : طيب انا ماعرف اتخذ قراري كذا ابتسام : خلاص هذا رقم تلفون فارس الجديد اتفقو وتناقشو مريم : لاوالله اابتسام : اي والله مريم سحبت الرقم جلسو شوي يسولفون بعدين راحت مريم الغرفه الي بالطابق السفلي ودقت فارس بصوت خوقاقي : الوو مريم مسكتها العبره : الوو فارس : مريم مريم : اي معاك مريم فارس : ها وشقرارك مريم : ممكن قابلك فارس : طيب وين مريم : ستاربكس فارس : اوك راحت الغرفة طلعتلها سكيني اخضر مخطط باصفر ولابسة بلوزة علاق اصفر وفوقها بلوزة مفضفضه بيضا عليها رسمة كعب باللون الاخضر بحيث كتفها الايسر يبين العلاق وكتفها سوت شعرها تكسير ورفعته لفوق ولبست ربطة الجبهه باللون الاصفر على لون شعرها الغامق روعه حطت فونديشن برونزي وحطت بلاشر برتقالي خفيف وحمره حمرا فاقعه على اللون البرونزي روعه وخطت خطة القطه وكثفت رموشها طلعت دخلت الغرفه الي فيها البنات البنات انبهرو ابتسام ابتسمت : كل هذا لاخوي مريم : والله عارفيني انا اكشخ بدون سبب يالله اعذروني بروح الكل : مع السلامه خذت شنطتها راحت للستاربكس وتشوفه جالس على الطاولة يطقطق بالبيبي كان لابس سكني رمادي وبلوزة بيضا وجاكيت رسمي رمادي ومسوي شعره ديك ومحسنه بطريقه جذابه هد الفون وبدا يلف انظاره وشافها فتح فمه على شكلها قام من مكانه فارس : تفضلي مريم بدون لاتتكلم جلست وعم الصمت قطع الصمت فارس فارس : شلونك مريم : بخير فارس : بخير دامك بخير ورد الصمت قطعه فارس فارس : ممكن اشرحلك الي صار مريمم وعيونها تدمع وبعبره : شنو بتشرح فارس : الي كلمتها هاذي سكرتيرة صاحب الشركة الي متعاونه معانا مريم انصدمت وردت ظهرها لورى وفجأه حست في شي يشد ببطنها مريم بتألم : اه فارس فز : فيك شي مريم مريم بتألم : ل ااه فارس قام وساعدها تقوم واخذها معاه بسيارته الهمر كانت تتألم بقوة غير طبيعيه تحس وكأن في شي داخلها يسحبها مسكت بطنها بقوة تتألم فارس استغرب فارس : بطنك يعورك مريم بتألم : شوي بس مافيني شي فارس : لاوالله كل هذا ومافيك شي مريم اشتد الالم وشدت على بطنها وبكت فارس لمس يدها : ميمي قلبي تماسكي حبي الحين بنوصل مريم زااد بكيها وصلو للمستشفى فارس كان واقف بره جا الطبيب بينادي فارس مريم : لا تناديه قولي وش فيني الطبيب : انتي كليتي كثير سكريات ومو زين عليك مريم : طيب مشكور انا اقول لرجلي الطبيب : طيب طلعت فارس : هذا ليش ماناداني جا بيدخل سحبته مريم : خلاص عادي كلها نزلة معوية فارس : اها ركبو السيارة لاحظت مريم انه مو موديها طريق بيتها مريم : وين موديني فارس بصرامه : موشغلك مريم : كيف موشغلي نزلي فارس بصراخ : موشغلك قلت لاحظ فارس مريم حاطه يدها على بطنها وتتألم فجأه ويخف الالم فارس : بطنك يعورك مريم : لابس مغص فارس : اوك وصلو نزلت مريم : ليش جايبني بيتك فارس رفع حاجبه : ليه وهو مو بيتك كمان مريم : لا مو بيتي انا طليقتك فارس عصب : لاتقولي كذا ادخلي دخلت جلست على كنبتها المفضلة وارتاحت فارس جلس جنبها يضحك فارس بسخرية : حلفي مريم : اللله يخي احب ذي الكنبة فارس سحب مريم لحضنه صار وجهها احمر : يالله ها وش رايك مريم : نزلني عن حضنك فارس : يالله مريم : طيب بس نزلني فارس نزلها وهو فرحان : احبك احبك يالحيوانه مريم كانت تتألم ضحكت بطريقه هستريرية : حيوان وجهك فارس : يعني موافقه مريم : اي يالله نزلني نزلها فارس مريم راحت للباب مريم : بروح البيت فارس : طيب يالله نركب السيارة راحت وياه لما وصلو للباب نزلت مريم من السيارة فارس لمس يدها فارس : اليوم بكلمك المسا مريم ابتسمت : طيب دخلت مريم البيت لقت ناصر جالس قدام التلفزيون يصارخ مريم : وش بلاك يالخبل هههههههههه ناصر : وفااااااازووووو مريم : ههههههههههههه يالله انا بروح فوق راحت لغرفتها بدلت لبست بجاما ناعمه ورفعت شعرها وانسدحت على السرير غفت فزعها صوت تلفونها فارس مريم بتعب وصوت نايم : الووو فارس : يالكسلانه انا قلتلك راح اكلمك المسا ليش نمتي مريم ابتسمت : فارس فارس : عيونه مريم : ابي منك عهد مااتتركني فارس : عهد مني مااتركك مريم ابتسمت : مشكور فارس : ابيك تفضفضيلي وهاااا قوليلي كل اسرارك الي صارت مريم خفت ابتسامتها وحطت يدها على بطنها ونزلت دمعتها : انا عندي سر كبير ممكن تكرهني اذا قلتلك عنه فارس تفاجأ : وش هو مريم بكت فارس : ميمي لا تبكين شفيك فجأه ويدخلون هاجر ووحش مريم : فروس اكلمك بعدين عندي ضيوف فارس : اوكي سدته وتربعت وحطت ايدها على اسها تبكي وحش وهاجر حضنوها وحش : خلاص ميمي خلاص مريم : بنات ساعدوني اهئ اهئ هاجر : يابعد كبدي انتي تامرين مريم : تعبت من الدنيا ومشاكلها يايما مالي حظ وهالدنيا هدت حيلي وينك يايماا عني {وفرطت بكي} البنات ضموها اقوى وبكو بعدها هاجر حبت تغير شوي الجو الكئيب هاجر : ميمي قومي اليوم موعدك عند الدكتورة والصراحة مااقدر انتظر لازم اعرف بنت ولا ولد مريم مسحت دموعها وهي مادة بوزها : ماابغى اعرف وحش : موبكيفك يالله راحو مريم وهاجر ووحش ولبسو عبيهم ووصلهم ناصر دخلو على الطبيبة دخلو على الطبيبة سلمو عليها راحو غرفة السونار طلعت صورة الجنين ومريم تطالع بصدمة وبراءه والبنات كمان مندهشين الطبيبه بابتسام : شفتي البيبي جنسه ولد مريم فرحت مسرع ما اختفت ابتسامة الطبيبة وهي تناظر الشاشه مريم ناظرت الشاشه وناظرت الطبيبة قربت وحش من الشاشه وحش : وش هذا الي يتحرك وراه الطبيبه : مافي غير شي واحد مريم : ها هاااا ولدي فيه شي الطبيبة : لا اسمالله عليه مافيه شي بس عنده اخت مريم انصدمت : يعني ايش انا حامل بتوأم الطبيبة هزت راسها بنعم وبابتسامه : اي نعم مريم حطت ايدها على بطنها بصدمه مريم : وحش خلصينا حجزيلي تذكره لامريكا بسسسررررعه { بصراخ } وحش : ليش مريم : خلصيني رجعو للبيت ووحش بطلت اللاب وحجزتلها تذكره لامريكا كان فارس يدق على مريم ومريم ماترد سالوها وحش وهاجر عن السبب وقالتلهم راح تعرفون السبب بعدين جهزت اغراضها وتشوف رسايل من فارس معصب وكاتب ردي علي وهي ماردت وغلقت الجوال والصبح خذت اغراضها وطيران لامريكا ـــــــــــــــــــــــ الظهر الساعه 2:30 الكل مجتمع ببيت الجد وفارس واصل حده وانتشر خبر خطوبة ناصر وهاجر وحش وقتها كانت لابسة برمودا ضيقه لونها ازرق فاتح وبلوزة فلو حليبية ولابسة كعب حليبي ومسوية شعرها ويفي وحاطه فيونكه ازرق فاتح طلعت من الصاله تتوجه للممر وهي تتنهد وقفها صوت ركان راكان : وحش لفت بصدمه وبلعت ريقها : وش راكان : شفيك انفجعتي وحش : لاولاحاجه ركان : ها مسافرة السبت وحش ابتسمت وهزت راسها ركان : اها يعني اشوفك بالجامعه وحش : يب ركان ابتسم سمعو صوت فارس فارس : وحش مريم وين وحش لفت على فارس : مااقدرر اقول فارس : انا اقولك قوليلي وحش بخوف : سافرت امريكا فارس : ليش هاذي شفيها تروح وماتقول وحش : ظروف فارس : ظروف وش وحش هزت كتفها : ظروف الله اعلم فيها فارس عض شفايفه بعصبية ووده يضرب احد ركان : فارس ماعليه هد اعصابك فارس : والله جننتني هالمره ركان لف على وحش : بس جد كيف تروح بدون لا تعلمه وحش هزت كتفها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم ببيتها الي بكاليفورنيا قالت لناصر يجيها بعد ثلاث اشهر يكون تزوج هاجر وهي تكون بالشهر السابع عشان هي تعبانه كثير ومحتاجه هاجر ووحش ماراح تكون فاضية وراها دراسة بالمطبخ تسويلها كلاب ساندويتش وراحت جلست على الكنبة قبال التلفزيون تطالعه وفجأه وتطلع الاخبار المذيعة : وصلنا خبر حصري من مدير الاعمال السيد فارس جاسم الـ. انه سيتزوج من ابنة خالته شيخه بعد طلاقه من ابنة عمه مريم وانه لم يحضى بابن يرفع اسمه وكما قال وهم حاطين مقابلته : مايهمني ايا كانت زوجتي من انا ابي ولد او بنت يحملون اسمي ولو كانت علاقتي مع زوجتي مشتته اطلقها واخذ ولدي واربيه وماتقدر تعارض مريم مامسكت روحها وبكت وهي تحضن بطنها خايفه : اوعدكم ماراح ياخذكم وعد على موتي ياخذكم { بدت تصيح وتبكي } هذا فارس يسوي الي براسه { وهي تمسح دموعها } بس لا لا لا لايمكن ياخذكم انتم عيالي بروحي هو يقدر يتزوج الف وحده ويجيب الف ولد وبنت بس انتم عيالي انا وبس وظلت تبكي بعدها راحت ولبست برمودا جنز مجفسه تحت ولابسة بلوزة مفضفضة بيجيه وعليها حزام كحلي ضعيف تحت الصدر وسوت شعرها ذيل حصان وخذت شنطة اليد مالتها ولبست الصندل الكحلي مالها وركبت سيارتها متجهه للمول دخلت المول تتمشى وتشم الهوا وتشوف الاطفال يلعبون وتبتسم شافت محل ماذير كير دخلت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ام فارس : يافارس انت شوفها وقرر فارس بصراخ : ماابيها انتم ماتفهمون ام فارس : فارس مو لازم تتم معاها بس جيبلك ولد يحمل اسمك فارس بنرفزة : وان قلتلك ماابي ولد ولا ابن يحمل اسمي ام فارس : فارس زودتها بنت خالتك شيخة تنتظرك تحت فارس : يمااا ماابيها ام فارس : يافارس مريم خلاص ماتبغاك وطلعت بعصبية فارس طالع نفسه بالمرايه {ماتبغيني والله لوريك بتزوج شيخة واجيب ولد واكرهك اليوم الي تركتيني فيه} قام ولبس وتعطر نزل ويشوف شيخة مستحية وجالسه شيخه : بنت قصيرة شعرها لحد كتفها لونه اسود بيضا جدا جدا ومحمره وجسمها مربرب جلس جنبها وهي حزينة ناظرها فارس : ليش حزينة شوشو شيخة : فاارس انت عارف انا مااحبك ومحمد راح يخطبني قريب ليش تبغاني فارس : اسمعي عدل بقولك خطتنا المستقبلية قالها الخطة بنعرفها قريب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم كانت فرحانه تنبش بالملابس وعجبها فستان ابيض على صور كرز وقبعه كرز وجوتي على كرز شكله كيوت وعجبها قميص كاروهات وبنطلون جنز وكبوس جنز وشرت تبانات وبجامات وهي فررحااانه كثيييير مااعتقدت انها بتحس بهالاحساس بحياتها كلها راحت بعدها نفس الصالونه القديمه مريم ابتسمت : هاي الصالونه : هايات حبيبتي شلونك مريم : تمام وانتي الصالونه : تمام مريم : راح اقولك ابي اصبغه ثلجي وخصل عسلية وبقصة مدرجات من فوق الصالونه : مبروك انتي حامل مريم ابتسمت : اي الصالونه : يالله الله يرزقك تعالي سوتلها الي تبيه طبعا طلع شكلها غير خصوصا لما سوت حواجبها جاينيز كسره طلعت من الصالون راحت بيتها والمفاجأه كانت الاضواء مصكره واول مادخلت افتحت وصراخ وحش : مفااااجاااااه مريم ركضت وحضنتها : يالكلبة اشتقتلك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مرت ثلاث اشهر وتزوجو هاجر وناصر وسافرو استراليا يقضون شهر العسل بالفندق كانت هاجر حاطة اغاني الصبح وناصر نايم وقاعده ترقص لابسة فستان فوشي قصير لنص الفخذ وكوكتيل وفارده شعرها ترقص ناصر كان معصب وطالع من الغرفه باتجاهها يبي يطلع حرته فيها لما شاف شكلها تسند على الطوفه ويطالع وشعرها مفركش لفت هاجر واستحت جا وحضنها هاجر استحت ناصر : يالله جهزي اغراضنا بنروح امريكا عشان مريم المسكينه باشهرها الاخيره هاجر : اي صح نسيت يالله وجهزت اغراضها وراحو لامريكا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم قامت تتعب من الحمل كانت وحش تدرس طق الباب فتحت وحش وتشوف هاجر وناصر سلمت علييهم جلسو ناصر وهاجر راحت وحش تقول لمريم لكن فزعو على صراخ وحش قامو وراحو فوق شافو مريم بالارض مغطيها الدم خذوها للمستشفى دخلوها العمليات طلع الطبيب الطبيب : مريم لاتقدر ان تتحمل تعب اكثر لذا ستظل بالمشفى حتى تلد ناصر : حسنا هاجر : ياحياتي يامرايم الله يقومج بالسلامه وحش : ياربي يصبرها لين تولد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ مر شهرين وناصر وهاجر حياتهم حلوه ووحش تكمل دراستها وبيوم من الايام بقاعة المحاضرة جت وحش بتطلع وقفها ركان ركان : وحش متى بتسوين المشروع وحش : والله مادري شكلي ماراح اسويه لان عندي شغل كثير ودروس كثيره ركان مسك يدها وراح للاستاذ ووحش منصدمه ركان : استاذ اريد مشاركة مشروعي مع وحش الاستاذ : لا يمكن كل تلميذ له مشروع لوحده ركان : لكن استاذ لديها دروس ومحاضرات كثيره لا تقدر ان تعمل على المشروع لوحدها الاستذ : حسنا بشرط ركان :ماذا بعد الاستاذ : تسلموه غدا ركان : حسنا طلعو من القاعه وراحو للكافيتيريا وجلسو على الطاولة ووحش لحذ الان مو مستوعبه الي صار وحش : انت شسويت ركان : شنو وحش : كيف تمسك يدي ركان ابتسم ابتسامه تدوخ من وسامته : كيفي وحش وسعت عينها وحطت ايدها على خصرها : لا والله ركان : هههههههههه رن تلفون وحش ردت وحش : هلا ناصر .... ها مريم قعد تولد ... متى الحين جايه سده ركان : مريم شلون قعد تولد متى حملت متى تزوجت {شهق } فااااررررسس وحش حطت يدها على فمه ووحش : لاتتكلم وتقول لحد راكان وعينه موسعه هز راسه وخرت يدها شوي شوي ركان : انا بوصلك ياللع ركبو سيارته الهمر وراحو للمستشفى ركض وصلو لباب الغرفه لقو ناصر وهاجر واقفين سلم ركان على ناصر دخلو هاجر ووحش على مريم وبعد 8 ساعات بغرفة الولاده حتى ناصر وركان ملو طلعت الممرضة الممرضة : مبروك بنت وولد زيي القمر ناصر وركان ابتسمو لبعض طلعو ممرضتين شايلين البنت والولد ناصر ناظر الطفلين كانت البنت نسخه من فارس بس عيونها عيون مريم ونفس خطتها اما الولد نسخة من مريم بس عينه عين فارس خضرا ونفس الخطة ناصر نزلت دمعته وش بيكون احساس فارس وقتها ركان حط يده على كتف ناصر ركان : الي سوته مريم لمصلحتها عشان تخلي عيالها عندها لان ممكن ان درى فارس بياخذهم ناصر : الحمدلله على كل حال راححو ناصر وهاجر لبيت مريم وراحت وحش لشقتها وركان راح معاها عشان المشروع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند القصر ام فارس : بعد شهرين بتكون الملكة مع العرس فارس : طيب انتشر الخبر ووزعو الدعوات على المعازيم من ضمنهم ناصر وهاجر وعطو مريم بالغلط دعوة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصبح مريم تروشت لبست جلابية مفضفضة وسوت شعرها دونت وانسدحت على السرير تطقطق على البيبي ام دخلت الممرضة الممرضة : صباح الخير عزيزتي ميريام مريم : صباح النور كيف حالك الممرضة : انا بتمام الحال وانتي عزيزتي مريم : بخير الممرضة : الا تردين ان تري طفليك مريم : بلى انني اود ذلك بحماس دخلوهم وتربعت وحطوهم قدامها جلست تناظر ملامحهم مريم : سبحان الله هاذول كانو ببطني صغار احبكم حيل حطت يدها حبتين وصورتهم وحطتها شاشة عرض بالبيبي ام وكتبت بعد 9 اشهر جبت احلى بنت واحلى ولد مريم : ياترى وش بسميكم بعد التفكير وهي تلاعبهم مريم : انتي الجوري وانت يوسف ويطق الباب عدلت مريم جلستها : ادخل دخلو ربا وعبدالرحمن شايل مريم بايده مريم انصدمت ان عبدالرحمن يدري مرييم بابتسامه مصدومه : هلا شالمفاجأه الحلوه ربا ركضت عند البيبي ربا بصراخ : عبدالرحمن تووووااااااممم ااااااا ونااااااااسسسسسهههه مريم : هههههههههههه ربا : يماي هاذي نسخة ابوها بس عيونج وهاذا نسختج بس عين فارس عبددالرحمن : شلونج مريم مريم : الحمدلله انت شلونك ابو مريم عبدالرحمن : الحمدلله خذت ربا مريم وقربتها من مريم مريم : مرومي تذكريني اوبيني مااعتقد تذكرني كانت مريوم الصغيره تناظرها باستغراب بعدها دفت روحها على مريم وحضنتها مريم رجعلتها الحضنه مريم : حياتي ربا شالت مريم عبدالرحمن خذى مريم وطلع ربا جلست قدام مريم وشالت الجوري ومريم شالت يوسف ربا : سمالله عليها تهبل بس مريم حرام عليك غلطانه مريم : ههههه ليش ربا : فارس بيتزوج يقولون عازمينك مريم : لا وين ربا : اجل وش الي فوق الطاوله لفت مريم باستغراب قربت من الطاولة واخذت الدعوة فتحتها ويوسف بين يدها رفعت حاجبها مريم وهي تزفر : راح اروح ربا : بكيفك مريم : اي بكيفي ربا : مريم انتي جنيتي كيف مريم : بطريقتي ربا : ويوسف والجوري مريم : راح اخليهم عند وحش الدراسه معطينهم 4 اشهر اجازة اقعدهم عندها ربا : والله كيفك بس اذا صارت مشكلة مريم : ولا همك اختك ذيبه ههههههههههه ربا : ههههههههههه دخلو هاجر ووحش وسلمو على مريم وربا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مر شهر وتحديدا بغرفة مريم صراخ يوسف واصل لي الصاله ووحش مو عارفه تدرس وحش بصراخ : سكتي ولدك مو عارفه ادرس مريم بصراخ : انتي ايش شايفتني تراني حالي حالك الله قاردني ومو عارفه ايش اسوي وحش : مع نفسكك اجل دقي على هاجر مريم : لا حرام فشلة ماتهنت بناصر ههههههههههه وحش : كيفك بعد مرور نص ساعه نام يوسف ومريم تروشت ولبست بجاما وراحت الصاله وتشوف وحش وش تدرس دخلت هاجر عليهم هاجر : مريم قومي عشان نروح نشتري لعرس احم مريم : عادي قولي اسمه عبالك بموت من الغيره وحش وهي حاطه القلم فوق اذنها : لا تكابرين مو علينا يالحييواانه مريم : جب عاد يالله انطريني هويجر راحت بدلت وراحت مع هاجر فرو مولات كاليفورنيا عدل رجعو بعد مرور نصف شهر تقريبا حجزو تذكره للسعودية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصبح نزلت مريم اغراضها لسيارة ناصر راحت لوحش وحش تتأتأ : تتتتتت وبعدين مريم خلاص قلتلك كاهوم قدامي روحي قربت منهم وهم يلعبون حطت ابهام ايدينها الثنتين على ايدنهم وهم ضمو عليها ابتسمت وباستهم وراحت تركض وهي تبكي ركبت السيارة وهي تبكي حرك ناصر السيارة كانت هاجر تسولف ولاحظت سكوت مريم لفت وتشوفها غرقانه بدموعها هاجر : ميمي حبيبتي شفيك تبكين مريم : تكفين هجور دقي على وحش تاكدي قوليلها تعتني بالجوري ويوسف تكفين هاجر : ميمي شفيك فوق ال 10 مرات تاكدتي وناصر 4 مرات وانا 6 مرات وبعدين يعني مريم : واللله لو تحسين فيني هاجر : خلاص حبيبتي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصلو للسعودية مريم حست كنها ردت روحها وراحو بيتهم دخلت غرفتها حطت ملابسها بالدولاب بعدها لبست فستان حرير لونه برتقالي داخله بني وبيج وسماوي موديل من قدام قصير ومن ورى طويل بدون اكمام ومفتوح عند الصدر ونازل من الاكتاف سلاسل ذهبيه وحزام سلاسل ذهبيه فردت شعرها الثلجي سوته كيرلي وهو مدرجات طلع روعه سوت فرقه بالنص وبرمت قذلتها وحده باليمين والثانيه يسار ولبست حلق سلاسل ذهبيه خطت حواجبها وحطت اينلاينر ضعيف وحطت بلاشر برتقالي و روج برتقالي كريمي وكثفت الماسكارا ولبست كعب عالي برتقالي كريمي على رجلها روعه لبست فوقها العباة ورمت اللفه عليها ووصلها السواق لبيت جدها نزلت لما وصلت الممر طبعا الناس الي كانو يمرون يخزون منو هاذي رمت العباة واللفه وطقت الباب بنعومه مريم : السلام عليكم الكل لف راحو يسلمون وبعدها قعدت مريم على كنبة انفرادية وسولفت معع لبنات والحريم وكذا بعدها راحو الضيوف والكل مابقى غير عايله بو مرزوق وبو فارس وبوعبدلرحمن وبو راشد جلسو يسولفون عاد الشباب عرفو ان الضيوف راحو قالو نبي ندخل نشوف ايش عندهم طبعا مريم ما تغطت هذا لان فارس طلقها ومايتحكم فيها دخلو الشباب وهم يتفحصون فارس انتبه لف وانصدم صدمه كان وده يقوم يذبحها لكن مايقدر طلع بسرعه مريم قامت وراحت للممر عشان تلبس عباتها مالقتها سالت الخدامه قالت انه العباة بالغرفة مالتها راحت للغرفه ولقت العباة بالسرير قربت تبي تلبسها وتسمع صوت الباب يتصكر جت بتصارخ لكن يده كانت اسرع وصك فمها فارس وهو حاط اصبعه بفمه : شششششششششش ولاكلمه مريم وعينها موسعه بلعت رقيها فارس رفع حاجبه ولمس شعرها ويناظره : كيف تروحين بدون لاتقوليلي جت مريم بتتكلم كمل : انتي حيواننه ولاايش مريم دفته ودموعها تنهمر : انت خاين وحقير فارس شد عليه مريم : اااااااي فارس بعصبية : انتي من قالج تروحين لامريكا وماتقوليلي ليش مريم : مالك دخل كيفي فارس : لا موبكيفك مريم بصوت عالي : لاتتحكم فيني روح تحكم بمرتك طيب فارس : انتي هي منو تعتقدين نفسج عشان ترفعين صوتك علي مريم : انا مريم بنت عمك مو اكثر من هذا فارس : طيب كيفك الحين رميتي كل شي يذكرك فيني خلاص ماراح تشوفيني بعدين وطلع وصكر الباب بقوة مريم نزلت راسها مريم : رميت كل شي يذكرني فيك ماعدا يوسف والجوري دخلت ابتسام وحضنت مريم وهي تبكي ابتسام : ميمي لحقي علي لحقيييي مريم : اسمالله عليك شفيك بعدت مريم ومسحت دموع ابتسام كملت : وشفيك ابتسام : مريم لحقي واحد كنت اكلمه وكنت احبه وعرفت انه يكلم وحده اسمه رتاج وقالي بيجي يتقدملي واذا رفضت بينشر صوري مريم عيونها موسعه ومو مصدقه ضغطت على زندها : انتي مجنونه ولا ايش ابتسام : والله يامريم كنا نحب بعض وهو يحبني بس كيف يكلم ذي من وراي بس بان على حقيقته انا ماابيه وباكر بيجي بملكة فارس ويتقدملي مريم : انتي ماتبغينه ابتسم : ماابغاه
| |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55095 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 5/4/2013, 7:11 pm | |
| إنتظر ب البارت الجديد والبإرت خخخخخخقوقي | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47804 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 6/4/2013, 12:25 am | |
| تسلمين على مرورك
يالله الردود وينكم اوقف الرواية اسحب عليها
| |
|
| |
Hyomin مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 4157 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 56656 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/4/2013, 12:17 am | |
| يؤهه منككِ كمليَ تكفينَ =@ لآ تطؤلين
| |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44552 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/4/2013, 3:48 pm | |
| يااييي بارت رووعه والكللببه ابتسام ليه ماقالت لفارس >> متاثره بقوه الاخت سووف اقتلها بس حطيهاا قدامي بقتلها ههع >> اقصد مريم ههقهققههقهقهق 9-9 كمليييي | |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/4/2013, 4:44 pm | |
| مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بغيتي
شهر نستناااك يالظااالمه
الباارت خووقاااااقييييييي
كملي اليوووومممم
| |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48572 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/4/2013, 6:02 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47804 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/4/2013, 8:57 pm | |
| نورتو نوتو نورتو يالله انشالله انزل البارت قريب
| |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48572 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/4/2013, 11:19 pm | |
| | |
|
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|