كاتب الموضوع | رسالة |
---|
دلوعة وكلمتها مرفوعه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 50 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 27/6/2013, 1:55 am | |
| مريووووم وين البارت خلاص انا وصلت حدي من الحماس تري والله بزعل وما عاد اكمل الرواية ولا اتابعك<مقهوورة واصلة حدها | |
|
| |
دلوعة وكلمتها مرفوعه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 50 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 27/6/2013, 3:25 am | |
| مريم تري وصلت حدي بنفجر وين البارت | |
|
| |
دلوعة وكلمتها مرفوعه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 50 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 27/6/2013, 3:46 am | |
| مريم والله زهقت تري بزعل ولا ردودي مو مالية عنك | |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56727 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 27/6/2013, 7:14 pm | |
| يالله بلييييييييييييييييييييييييز كملي :بيلمقثل::بيلمقثل::بيلمقثل::(90): | |
|
| |
!Beren Saat كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5733 تقييمــيً % : : 69191 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 294 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 27/6/2013, 8:08 pm | |
| يلا كملي انا احترق من الحماس | |
|
| |
دلوعة وكلمتها مرفوعه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 50 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 28/6/2013, 3:05 am | |
| كمليييييي بللليز مريوم كملي بسورعة | |
|
| |
!Beren Saat كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5733 تقييمــيً % : : 69191 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 294 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 28/6/2013, 12:05 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 28/6/2013, 10:58 pm | |
| حياتي دلوعه سامحيني قسم بالله انا طلعت من الكويت والحين قاعده بالسعودية مع عمتي بعد 15 سنه قاعده بالكويت لاطلعت ولارحت منها والحين قسم
ظروفي مو مشتقره اولا ثانيا انا اول مره اجي للسعودية وقاعه بمنطقه حايل الحين واللاب مالي بالكويت ومليان فايروسات وقاعده اكلمكم من لابتوب بنت
عمتي يعني والله يعني مو فاضيه وباكر بروح لعمامي وعماتي ازورهم واسلم عليهم لاني مااعرفهم مااعرف غير عمتي وغيرها لا فانا مو صوب اللاب بالمره
وراي سوق اشتريلي فستان وعدسات وميك اب يعني قسمبالله ماني فاضيه لو فاضيه والكلام موجه لعيون دلوعه كان كتبتلك باررت طوووووييييل بس والله الحين
مخي بعيد عن الرواية مخي الحين قعد افكر بهوياتي واثباتاتي وعماني والسعودية ومشالله الجبال بحايل روووووووووووووووووووووعه يعني بشوف اول
شي المناظر وبتعرف على البنات واطلع معاهم وكذا حطي نفسك مكاني وش كنتي بتسوين المهم بنات سامحوني على الاقصور اذا استقريت انشالله بشتريلي
لاب صغيرون علشان انا بستخدم البيبي والجلكسي والانسقرام والكيك يعني ماراح ادخل منتديات كثيير بس راح اكمل مسيرتي بالكتابه المهم ساامحوني
:ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: :ق4: | |
|
| |
!Beren Saat كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5733 تقييمــيً % : : 69191 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 294 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 29/6/2013, 12:37 am | |
| اها عذرك معاك حياتي ومنوره بلادك دار ابو متعب ^^ حياك بين اهلك وناسك ^^ | |
|
| |
دلوعة وكلمتها مرفوعه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 50 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 29/6/2013, 1:02 am | |
| مسامحتك بس بلللز لاطوللي علي لاني بنفج وهلا بك بين اهلك وناسك نورتي السعودية انتظر البااارت على احر من الجمر انتظرك قلبوو | |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56727 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 30/6/2013, 5:57 am | |
|
عذرك معك حبيبتي بس هاه مو تنسينا اوكي ولا تطولي مرة ويا هلا فيك في السعودية
| |
|
| |
دلوعة وكلمتها مرفوعه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 50 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 14/7/2013, 5:42 am | |
| ميمي مرة طولتي انا ابا انتحر لو ماكتبتي البارت | |
|
| |
Dew Dг♡p كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2603 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 58198 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/06/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 15/7/2013, 2:38 am | |
| روايه رائعه انتى مبدعه يا ححلوة ودى بالتوفيق | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 47986 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 17/7/2013, 12:43 am | |
| الرواية رووووووووعة و ابشري رواياتك قريتها في منتدى آخر هذا يعني أنها أعجبتهم و هم بانتظار ان تكمليها نحن أيضاً | |
|
| |
نجمة الجزائر إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 67 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 51478 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/11/2010
| |
| |
بحرانية حلوة صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 240 تقييمــيً % : : 44192 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/12/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 17/7/2013, 8:25 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/7/2013, 12:49 am | |
| في صالة الحريم الكل انتقل لصالة الظعام عشان ياكلو العشا كانت ام احمد جالسه على الكنبة تنتظر ام شيخه دخلت ام شيخه وجلست جنب ام احمد
ام احمد : شلونك نورة
ام شيخه : الحمدلله وانتي كيف حالك بشريني
ام احمد : ام شيخه نبغى قربكم
ام شيخه عقدت حاجبها : وش (سكتت شوي ) ومن الي يبغى يتزوج مااعتقد احمد
ام احمد فطست ضحك : لاعقل يانورة ويبغى بنتك
ام شيخه ابتسمت : اي اكيد انشالله بس لازم ناخذ راي شيخه
ام احمد : اي اكيد وقوليلي باكر
ام شيخهه : اي اكيد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مريم وهي جالسه تهز يوسف عشان يسكت : ششش يوسف خلاص ياماما
فارس وشعره مفركش وتعبان توه جاي من الشغل بصوت عالي : مريم قلتلك مااحبها افهمي
زاد صراخ يوسف ومريم تنهدت ولفت ببرود توقع فارس انها تصرخ ولا تذبحه : اي اي صح صح ماتحبها روح روح تروش ونام الحكي معاك فاضي
فارس خلاص بيموت : مراااييييييييييم الله يخليك بس انا بموت لي متى وانتي كذا وين مريم الي تحبني وتدلعني والي تسعدني وتحضني
مريم قامت : خلاص راحت هالمريم الحين مايهمني غير يوسف وجوري وشهادتني انت ماعاد تهمني انا ولا عمري حبيتك
ومشت لغرفة يوسف والجوري
فارس منصدم وعيونه موسوعه وتتكرر جملتها براسه بصوتها الناعم الجرئ
انا ولا عمري حبيتك
ولا عمري حبيتك
ولا عمري حبيتك
سمعت صوت الباب ينهبد حست قلبها ينعصر بس اصرت انها تكمل شافت يوسف نايم ضمته بشويش وحطته بسريره وناظرت جوري وباستها قامت راحت المطبخ تسويلها كوفي يعدل مزاجها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس بسيارته مسرع 200 وتجاوز اشارات كثيره كره نفسه كره معاملته
فارس بداخله : ليته كابوس ويمر ياربي عمري ماحبيت وحده كثرها ليه تسوي فيني كذا ليه يا مريم
دق على راشد
راشد وشوق جنبه تبدل حق جراح البامبرز
راشد : شواقه هديه والي يعافيك ابيك
شوق وهي متنرفزه وتتحلطم : خلاص انطر
راشد وهو يطالع جراح بخز : والله لوريك يا جراحوه
جراح ضحك مايدري وش السالفه ابتسمت شوق لراشد راشد طالعها بهيام بعدين مسك المخده وحطها على وجهه
راشد : ياربييييييييييييييي صبرني
ويدق تلفونه مسكه ورد
راشد بطفش : الو
فارس بضيق : راشد تكفى تعال قبل لا اسوي شي في نفسي
راشد بدون انفعال : فارس شفيك
فارس : تعال بحر الـ.......
راشد : خلاص جايك جايك
سده وقام بسرعه ولبس قميصه
شوق باستغراب : شفيك رشود
راشد : مدري فارس
شوق : وش فيه فارس
راشد : مدري مدري
شوق : دامك طالع قطني على بيت مريوم
راشد : يالله اجل تجهزي
شوق : طيب
بعد ماتجهزت ولبست جراح وصلت للسياارة وركبت وانطلقو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند مريم بخرت وعطرت الصاله وجهزت القهوه والشاي لبست سكيني بيج وبلوزة ضيقه بدون اكمام ووفتحة الصدر سبعه لونها عنابي ولبست عقد بيج وسوت شعرها كعكه وحطت روج احمر ومسكارا كثفه اكتفت فيها فتحت السماعه عشان تسمع جوري ويوسف اذا بكو رن جرس الباب فتحته وسلمت على شوق علقت شوق عباتها ودخلت
مريم :هالله حيها
شوق ابتسمت : الله يحيك
مريم بابتسامه : كيفكم كلكم
شوق : والله كلنا تمام مريوم
مريم : لبيه
شوق : شفيه فارس
مريم نقزها قلبها : مافيه شي
شوق : اها
واختذتهم السوالف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شافه جالس بضيق يلعب بالرمل قرب وهو حاط يدينه بجيبه جلس جنبه وابتسم
راشد : شلونك
فارس ابتسم : ليته تمام
راشد هزه : انت هي وين فارس المغرور والي شايف نفسه والي محد قده المزيون الي يلحقونه البنات
فارس تنهد بضيق : لعبت بحسبته مريم وخلته شخص مسكين مكسور مقهور كاره حياته
راشد : بل بل بل بل كل هذا اثاريه مريم الي مسويته
فارس لف عليه وابتسم : انت شلونك ويا شوق وجراح
راشد : والله هالجراح ودي اذبحه هههههههههههه
فارس : ههههههههههه وليش
راشد : ماخذ كل وقت شوق
فارس : اكيد بعد قلب الام
راشد : اي والله يافارس مو ملاحظ ان كبرنا اول كنا نلحق البنات ونرقمهم وكله بالمجمعات والكافييهات
فارس ابتسم بضيق : طيب يالله خلنرجع البيت
راشد : يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مريم قامت تروح تتاكد من العيال راحت معاها شوق
راحت سرير يوسف لقته غاط بسابع نومه ابتسمت جت عند جوري حطت اصبعها تحت خشمها وحست انها ماتشفط الهوا شالتها من السرير ومني صارخت شوق
شوق : ممممممممممممممرررررررررررررررررييييييييييييييييييييييييييييييييممممم
مريم حست ان فيه شي مبلل يدها ولما شافت يدها صرخت
مريم : ججججججججووووووووووووووووررررررررررررريييييييي جوري حبيبتي ردي علي جوجو ماما
انتظروني بالبارت الجاي
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/7/2013, 12:53 am | |
| - الكود:
-
الرواية رووووووووعة و ابشري رواياتك قريتها في منتدى آخر هذا يعني أنها أعجبتهم و هم بانتظار ان تكمليها نحن أيضاً
تسلمين قلبي الحمدلله انها انتقلت للمنتدى وكاني ارسلت الرواية بس لو سمحتي لو تقدري ترسليلي ارابط الروايه وتسلمين
| |
|
| |
!Beren Saat كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5733 تقييمــيً % : : 69191 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 294 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/7/2013, 2:52 am | |
| واااو مره حلو يا حياتي يا فارس وجوجو حبيبتي ان شاء الله ما يكون فيها شي انتظر تكملتك عمري ^^ | |
|
| |
รคỹค خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 734 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 48713 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/7/2013, 9:53 pm | |
| السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيفك ؟ ان شاء الله تكوني تممام المهم روايتك كتيير حلوه اتمنى تكمليها بفارغ الصبر و انا انتظرك على احر من الجمر و انا اشجعك على اكمال هذه الرواية الجميلة لانني متأكدة انها ستكون الاولى في المنتدى انتي مبدعه في تشكيل الاحداث و اخترتي افضل الشخصيات تقدمي نحو الامام و انا اشجعك في كل خطوة تخطينها و انا متأكدة انك الكاتبة الاروع في المنتدى بعد اروى اختك في الله سايا - تشان :نيترنبيتل:
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/7/2013, 12:10 am | |
| مريم : ججججججججووووووووووووووووررررررررررررريييييييي جوري حبيبتي ردي علي
وتهز فيها وماترد ولا تتحرك مريم قلبها قام يرقع شوق علطول راحت جابت عباتها وعبات مريم ومريم من الصدمه ماتحركت لبستها شوق العبايه شوق : مريم حبيبتي ردي علي ماعندنا وقت جوري تنزف بسرعه خلنا نروح الطبيب مريم انهارت بكي: يما جوري شوق شناطره تحركي يالله وركبو مع السواق وبسرعه عالمستشفى دخلت مريم وهي شايله الجوري وتبكي بصوت عالي شافتها وحده من الممرضات وركضت وخذت الجوري ودخلتها قسم الطوارئ ولما شافها الدكتور علطول دخلها قسم العمليات مريم كانت بره بالكراسي تبكي بقهر وبقوة شوق ضمتها شوق وهي تبكي على مريم : خلاص يامريم خلاص ياقلبي مافيها الا العافيه انشالله مريم سكتت شوي وشوق استغربت وخافت من سكوتها ماحست الا بمريم بالارض مغمى عليها صارخت شوق ونادت الممرضات واخذوها لجناح دقت شوق على راشد راشد : الو شوق وهي تبكي : راشد الحق راشد : اسمالله عليك حياتي وش فيك شوق : ممممررررريممم راشد : وش فيها مريم شوق : مريم مغمى عليها بالمستشفى والجوري تنزف راشد انصدم شالبهذله الي فارس ومريم عايشين فيها لاحول ولا قوة الا بالله''''''''مالومه الصراحه حياتهم تشيب الراس راشد : خلاص جايكم __________________________________
فارس جا البيت وهو دايخ وماوده يكلم احد فارس : روز روز روز : نام بابا فارس وهو يدخل مفتاح سيارته بجيبه : وين ماما مريم روز بكت : بابا ماما مريم روه مستشفى جوري ماكو ارف هي يصب دم فارس عيونه توسعت وبصوت عالي : وش!!!!!!!!!! بطل الباب بسرعه وركب السياره وعلطول عالمستشفى ___________________________________ فتحت عيونها وناظرت الجناح بعدت الفراش عنها ولبست جوتيها وطلعت من الجناح بتعب ومتسنده على الحايط لان رجلها ماعاد تشيلها والممرضات يطالعونها ممرضة : ميريام لازم ترتاحين بغرفتك مريم وهي تناظر الممرضه بتعب : وين بنتي الممرضة شفقت على حالها ومسكتها وساعدتها ؤدتها قسم العمليات مريم وهي تناظر شوق : من متى وهي هنا شوق : مريم اسمالله عليك وش جابك مريم جلست وناظرت شوق جت بتتكلم لكن قاطعهم خروج وحده من الممرضات من غرفة العمليات تبكي بشده وتركض بالممر مريم وقفت وطلع الدكتور ودمعته متعلقه باهدابه الدكتور بلع ريقه صعب يقول حق الام بسهوله هالشي : مريم مريم وهي خلاص ماتقدر تتحرك : اي نعم الدكتور : بنتك الجوري بهاللحظه دخل فارس وراشد فارس : جوري شفيها الدكتور : من تكون فارس : أنا ابو الجوري الدكتور خلاص بنفاذ صبر : فارس مريم بنتكم الجوري من اول من انولدت كان جايها النزيف يعني من زمان مو تو وهي من زمان فيها مرض بالدم ومع ان غذاءها مكتمل والفيتامينات كلها عندها بس المرض كان اقوى والبنت وقف قلبها الله يرحمها والله يعوضكم مريم عيونها وسعت وبصوت عالي : للللللللللاااأااااأأاأاأ فارس جلس عالكرسي رجوله ماعاد تشيله مريم ناظرت فارس وعيونها مليانه دموع وبقهر تقوله : كله منك كله منك انت انت السبب انت السبب ااااه بنتي الجوري بنتي راحت والسبه انت كله منك انت شوق قربت منها : مريم صلي عالنبي الي تسؤونه ترى مو من صالحكم حرام انتو حياتكم كذا انتو الي تهدموها بنفسكم راشد : والله حرام شوق يالله مشينا شوق : يالله فارس قام بدون انفعال ومسكها من معصمها فارس : يالله امشي قدامي مريم ابتسمت باسى : خلاص مابقى شيء ماخسرته خسرت امي خسرت اهلي خسرت حياتي خسرت عمري خسرت بنتي الي مافي لبس ماشريته لها وخسرت فارس القديم وش باقي بعد ماخسرت فارس تنهد وسحبها للسياره ودخلها وعم الصمت فارس : مريم صلي على النبي مريم ناظرته : فارس ناظرني فارس ناظر قدامه مريم ردت بشفقه : فارس تكفى ناظرني مارد عليها بايدها الناعمه لفت وجهه وتقابلت عيونهم مريم عيونها بسرعه اننغمرت بالدموع مريم : فارس سامحني فارس الله يخليك سامحني والله مدري وش كنت قاعده اسوي مدري احس أين انفكيت كان في حاجه خانقتني ويقوم فارس باسرع ماعنده ؤداها لشيخ دخل على الشيخ الشيخ : وش فيكم فارس : مرتي تقول كانت حاسه بشي كابتها وتغيرت علي مره اول وش صار لها مريم : مدري ياشيخ كنت احس أين جسد بلا روح الشيخ : ممكن اشوف العقد الي برقبتك مريم استغربت وبسرعه ردت : ليه الشيخ براحه : لاتخافين وريني اياه مريم خلعت العقد وورته الشيخ الشيخ : من عطاك هالعقد مريم لفت على فارس : هاذي وحده بامريكا صديقتي بالجامعه كانت اكثر من صديقه غاليه علي مممممممممرررررررره وعطتني اياه وهو فريد من نوعه كمان فارس : ليش ياشيخ تسأل الشيخ : انتظر من كم سنه مريم : ممممنننن زمممممان تقريبا قبل لاتتوفى امي بشهرين فارس انوسعت عينه ولف عليها : من عطالك العقد مريم : صديقتي فارس بحده : اوكي عارف انها صديقتك بس وش اسمها مريم : اسمها غاردينيا فارس عرفها وبعصبيه : وانتي اي وحده تصاحبينها يامريم مريم : فارس والله ماكنت ادري الشيخ : انتو عندكم احد متوفي مريم بصدمه : اي ليش الشيخ : الامر يتعلق بالعقد لان الي مسويه السحر وهذا السحر يخسرك كل فتره شخص مريم وبخوف : طيب كيف افكه الشيخ : خلاص هو بينفك ان شاءلله مريم : وليش سوت كذا الشيخ : انتي ادرى أنا ماعرفها طلعو وهم مرتاحين لان انفك السحر وركبو السياره مريم تنفست : فارس لف عليها فارس بتنرفز : خير مريم : فروس سامحني عشاني فارس ابتسم : طيب اوعديني مواي احد ترافقينه وتسولفيله عن حياتك مريم ابتسمت : طيب مريم تذكرت الجوري وبببببكككككككتتتتتتت مريم : يعني خسرت امي وبنتي من السحر فارس تنهديه طويله : ايه مريم نزلت عينها : استغفرالله ___________________________________ انتشر خبر وفاة الطفلة جوري فارس بموت مفاجأ والكل حزن طبعا والجد تمسك بيوسف ويحاولون ياخذونه منه مايقدرون الجد : راحت الجوري ومابقى غير يوسف ماراح تاخذونه مريم : ياجدي صل عالنبي شفيك الجد : يامريم انتي وفارس ماينفع يكون عندكم عيال مريم لفت بحزن وماسكتها العبره ولما مشت بالممر وحست احد يضمها من ورا فزت فارس وهو يهمس لها : ماعليك حياتي هاذا جدي هوهو معاليه قلبي لاتزعلين بس هو يحب يوسف ومايبي ينصدم فيه مريم لفت عليه والهالات السودة كل ماله وتكثر بعيونها مريم : فارس ريح بالك وطلقني فارس : وليه مريوم عمرك 20 الحين خلاص هدي حركاتك الطفوليه عشاني وخلاص من اليوم ورايح نبدا صفحه جديده (بضحك) دام جدي ماخذ يوسف (غمزلها) ناخذ راحتنا وجهها صار احححححممممممررررر حست كانها اول مره تعرفه >اي اي رقعي شعورك اول مره فوق الاربع مرات حبيتي ههههههههههه حاسبتهم الاخت مريم ضمت فارس وفارس ابتسم مريم : ماصدقت مالي حظ يايما وهالدنيا هدت حيلي أنا الي هديت حياتي فارس بابتسامه : والحين بتبنينها من جديد مريم : ان شاءالله ___________________________________ ( بعد سنه ) شوق وراشد : كبر جراح خخخ وجابت شوق بنت وسمتها مريم مع انه مريمم قالتلها لا تسمينها مريم مرايم كثرو بالبيت كذا
هاجر وناصر : هاجر جابت توم ولدين سعود وسعد وحامل وحياتهم مثل السمن عالعسل
وحش وتركي : وحش جابت بنت وسمتها ليان على امها وحامل بولد >العياللللللللللللل ككككككثثثثررررررؤ
ربا وعبدالرحمن : ولدت وجابت ولد وسمته علي وكبرت مريم دخلت اولى ابتدائي ولازالو ربا وعبدالرحمن يموتون ببعضهم
ابتسام وعبدالعزيز : عاشو بحب واستقرار وابتسام حامل وماراحت تشوف إذا بنت وﻻ ولد
احمد و شيخه : تزوجها وعشقها عشق وهي ماتت عليه وتموت فيه وهي حامل بالشهر الاول ____نروح للابطال____ فارس ومريم : كبر يوسف ومريم صارت احسن من اول وهي حامل ببنت بس ماتدري اصلا انها حامل وفارس مايخلي بخاطر يوسف شيء مافي ملاهي ماوداه لها _______________________________________ كانو مجتمعين بالشاليه الخاص فيهم المكون من اربع بيوت>مدري وش يسمونه مريم كانت لابسه سكيني ضيق ممررره ومخصرها لونه اسود ولابسه بلوزه ذهبيه تلمع بدون اكمام وعليها حزام عريض اسود وعليه حديد ذهبي مكتوب عليه (هوليود برنسس) ومسويه شعرها الاشقر الثلجي بف وويفي ولابسه كعب من نفس خامة البلوزة وحاطه ميك ابها سموكي بني بذهبي وعلى عيونها الرماديه طالعه واو وحاطه الروج بني ببيج وطالعه واو وحاطه قلوس فبرزت شفايفها ولابسه عقدها وسوارتها وخاتمها وحلقها الناعم من ديور وطالعه تجنن
شوق :لابسه فستان من قدام قصير ومن ورا طويل بدون اكمام حرير لونه فوشي مقلم بابيض وعليه حزام سلاسل فضيه وسوت شعرها سايح وخلته على جنب وحطت ميك اب درجات اللون الابيض والفوشي وحطت روج فوشي وركبت عدسات رماديه مايله عالابيض ولبست كعب من نفس خامة الفستان ولابسة عقد على اسمها وحلق على اسمها
هاجر : لابسه فستان طويل لونه بيج وعليه ازهار بدرجات كحليه وموديل الكم الي يكون طايح ظيق من الصدر بعدين وسيع وعليه حزام ضعيف لونه كحلي تحت صدرها مما برز بطنها اكثر ومسويه شعرها كعكه ومنزله خصل ومسويتهم ويفي ولابسه اكسسوارات ذهبيه وحاطه خطه خفيفه وحاطه شكو كحلي وبيج ومكثفه المسكارا ولابسه عدسات زرقه لان الازهار فيهم ازرق ولابسه فلات بيج
وحش : لابسه فستان قصير بعدين تلبس عليه شيء طويل مثل الجاكيت بس بدون اكمام وجاي ملفوف لتحتوعليه حزام ضعيف تحت الصدر وبرز بطنها كان لون الفستان اورنج والجاكيت لونه تيفاني وعلى اطرافه ذهبي ومسويه شعرها سايح بس مخليته عنقوص ومخليه قذلتها بف ومنزله خصل خفيفه وحاطه ميك ابها درجات اللون الاورنج والتيفاني والايلاينر ذهبي وعدساتها رمادي
كانو قاعدين البنات ويسولفون دخلو ربا وابتسام وشيخه عليهم وسلمو عليهم وجلسو يسولفون والعيال يلعبون بره جلسو مريم وشوق وهاجر ووحش يذكرون ايام الثانويه
مريم : هههههههههه الله يقطع بليسكم الا وحش تذكرين يوم هربنا وخلينا هاجر منقهره بالصف وتوعدت فينا ولما خذيناها الجبانه بغت شوي ؤتبكي خايفه لا تشوفنا رئيسة قسم العربي موزه هاجر وهي حاطه يدها على بطنها : اكلو خرا انتي وياها أنا اصلا ماكنت خايفه بس اصواتكم كانت عاليه وحش وهي متسنده عالمخده : بس يالخبله حتى لو صادونا معانا ورقة دخول يالدلخه هاجر : والله عاد وقتها ماكنت ادري شوق : اي اي بعد رقعي رقعي ههههههههههه هاجر : جبو لاني كنت مؤدبه وماحب هالسوالف انتو خربتوني اصلا شوق قامت ومسكت المخده بتقطها عليها : والله لولا الي ببطنك كان مسكتك ورميتك على زوجك المسكين هاجر مدت لسانها وتضحك عشان تقهرها شوق تخزها : هجور جبي احسن لك هاجر مدت لسانها اكثر مريم صارخت : ؤإي ابي ارجع ايام الثنوي وتدخل مريم مريم 2: خاله مريم مريم : هلا حبيبتي مريم 2 : عندي طيران خذيتها من عند مجلس الشباب البنات : ههههههههههههههههههههه مريم : وناسه جيبيهم وتعطيهم الطيران ومسكوها هاجر ووحش لانهم الحوامل وشيخه استلمت الغنا ومريم وشوق وربا اما ابتسام مسويه نفسها عجوز مسكت البرقع ولبسته ولفت الشيله عليها وتحركها مثل العجايز <تخيلو المنظر
شيخه : شوفو شلون تمشي الحلوه مزيونه هالله يالله مريوم يمين .. يميمن يسار ... يسار يالله شواقه فوق فوق
وشوق تنط هههههههههه شيخه : يالله مريوم وشواقه واسبح واسبح مني استخفو مريم وشوق يسوون نفسهم يسبحون البنات فطسو ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه
_____________________________
الشباب قاعدين بالديوانيه ويسولفون فارس : يوسف بابا روح عندك امك يوسف : لا عيب اثلن أنا رذال مااقعد مع الحليم (لا عيب اصلا أنا رجال مأقعد مع الحريم ) فارس : عفيه على ولدي الشاطر (بدون انفعال) قلتلك روح عند امك يوسف قام بعصبيه وراح عند الحريم ويشد بلوزة مريم مريم نزلت لمستواه وباست خده : ها شنو حبيبي روح عند ابوك يوسف ويمثل انه عصب وشكله يضحك : مايثير انتي تقولين لوج عند ابوك وهو يقول لوح حق امك وث هاثا تلا والله مليت مريم افطست ضحك واسحبته لحظنها : خلاص ولا يهمك يوسف عقد حوجبه يعني معصب ومكتف يده رن فون مريم ردت مريم احم احم بدلع : الو فارس بهيام وهدوء : عاش من سمع هالصوت مريم ابتسمت وبدلع : نعم داق فارس بحده : يعني طرده يعني مريم بصوت يخق : ههههههههه حلو انك فهمت فارس : ابيك مريم : بس البنات عندي فارس : اشتقتلك ابي اشوفك بروحي ماشفت كشختك ابي اشوفك يالله طلعي بره مريم بخجل : اوكي فارس : يالله باي مريم : باي وسده شالت بعدت يوسف عنها مريم : يويو حبيبي اجلس مع خالتك وحش وليان يوسف ركض عند ليان ولعب معاها مريم قامت وعدلت ميك ابها وضمت شفاتها وانتشر الروج ناظرت عيونها بحده ولبست كعبها وطلعت وتمشت عند الخور لقت فارس جاي مني بغت تموت كان لابس برمودة سباحه ومو لابس بلوزة وموزع التان وعضلاته مبينه وشعره مسويه ديك ولما وصل مريم حطت ايدها على عيونها مريم : فارس ايش هاذا فارس مايسممع الي تقوله قعد يشوف شكلها الي يجنن مريم بعدت يد وحده وردت حطتهم : فففففففارررررس فارس : يالله عاد مريم : مابي فارس : وخري يدك مريم : موبي ومسك خصرها ورفعها ودار فيها مريم تصارخ (ننننززززلللللننننننني) وبعد مانزلها جاتها دوخه موطبيعيه وتركض للحمام وفارس مستغرب وتستفرغ وبعدها قامت وراخت جناحهم وتروشت وتغدت ونامت ولما صحت راحلها فارس فارس : مريم شفيك قلبي مريم ناظرته وهي دايخه : فارس احس أين دايخه والم فظيج (حطت يدها ببطنها ) هننننننننا فارس : مايبيلها شيء حامل مريم : بس .... (ماعرفت شتقول) فارس : انتي حامل ارتاحي مريم قامت وحضنته فارس : هالمره مني مخليك بكون جنبك لما تجيبينه مريم نزلت دموعها وجلست على طرف السرير فارس نزل على ركبته ورفع ذقنها ومسح دموعها وعيونهم تناظر بعض قرب وباسها وضمها لصدره وكأنه يقول لاتروحين مريم وكأنها طفله : مابي انام فارس : بس أنا ابيك تنامين يالعوبه مريم وهي حاطه يدها على خصرها : موبي فارس شالها وحطها على السرير :خلاص أنا انومك مريم تأففت : قلت مابي فارس : لاتعاندينيني يالعوبه يالله نامي وجابت جوري وكلن عاش حياته وانتهت معاناة مريم
______________________________
ا____the end___ا
وهنا انتهت روايتي في يوم الثلاثاء تاريخ 23/يوليو/2013 واشكر جميع متابعاتي بالمنتدى ومتابعاتي بخلف الكواليس ولاسيما اريد ان اقول لكم انكم تستطيعو ان تنشرو الرواية لكن لو سمحتمم مع ذكر اسمي وجميع الحقوق محفوظه
قبل لا اخلص اقولكم انتظرو روايتي الجايه ماراح اكتب اسمها عشان ماحرقها عليكم لكن البطله اسمها ترف والبطل سلطان
مع السلامه :*♡
| |
|
| |
محبة رسول العالمين إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 129 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/04/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/7/2013, 2:49 pm | |
| واو حياتي شكرا لانك كملتيها روايتك مرة خقق اخيرا ارتاحت مريم انا كثيييييير فرحانة وان شاء الله اكون من متابعين روايتك الجديدة | |
|
| |
صديقة الذكريات كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1620 تقييمــيً % : : 51033 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 28/7/2013, 5:18 am | |
| [ltr]الروايه حلوه مرره [/ltr] [ltr]كاتبه مبدعه والله [/ltr] [ltr]بالتوفيق[/ltr] | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 28/7/2013, 11:19 am | |
| تسلمون يالغاليات كلكم ذوق H | |
|
| |
МίĽíŠŝĂ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2301 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 57481 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 31/7/2013, 6:20 pm | |
| قرأت الرواية في يومين واوووووووووو تجنن مشكورة دمتي مبدعة بليز ابعتيلي رابط روايتك الثانية الله يخليك في رسالة | |
|
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|