كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51337 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 8:09 am | |
| طيــــــــــــــــــــــــــــــــب يلالا نزليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه الحيــــــــــــــــــــــــــــــن
الحماس بيقطـــــــــــــــــــــــــــــــــع عروقي يـــــــــــــــــــــــــلا ونبـــــــــي 2 ورا بعض
لَكــبّـريّآئيّ روِآيّــه
ي بطله انتي اققول اهجددي بسس | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47594 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 1:15 pm | |
| اخيرا خالتي عطتني الوصلة عشان انزل البارت انا بالمخيم من والبلاكات كلها فل خالاتي يشحنون تلفوناتهم وباليالله كملت البارت والبارت طويل ـــــــــــــــــــــ فارس : الزواج بيتم موو عشانك عشان جدي مريم رمت نفسها على رجله : والله مالي دخل انا قاعده بالغرفه ومااعرف شي فارس : كنت داري انك بتسوين كذا وتخونيني مريم : كيف تفكر كذا اخونك بخالد فارس : ي مو كنتي تحبينه وتتدلعين عليه مريم : والله ماسويت شي والله { وانهمرت بكي } فارس راح وسفهها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الصباح عند ربا وعبدالرحمن ربا كانت جالسه على الكنبه تشرب كوفي وتطالع التلفزيون دخل عبدالرحمن وهو مبتسم عبدالرحمن بابتسام وبصوت حنون : صباح الخير ربا بابتسام : صباح النور رح وجلس جنبها ومسك يدها ورفع راسه عليها عبدالرحمن : انا راح اسويلك الي تبينه واسعدك بس وعديني ربا : اوعدك بشنو عبدالرحمن : انك ماتخونيني {نزلت دمعته} لاني احبك ربا ماتحملت وحضنته بقوة : خلاص حبيبي اوعدك كيف اخونك وانت زوجي عبدالرحمن : الله لايحرمني منك ربا ابتسممت : ولا يحرمني منك عبدالرحمن : الحين قومي بدلي لان اليوم جمعتنا ببيت جدي فارس ربا : اوك قامت ودخلت الغرفه لبست فستان ابيض وعليه حزام دانتيل وعليه ورود لونها بصلي ولبست كعب ابيض وسوت شعرها سايح ومكياج خفيف وطلعتت عبدالرحمن مات على شكلها عبدالرحمن : يالله مشينا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند مريم قامت بتعب ودخلت الحمام وتروشت وهي تتذكر وتبكي طلعت شافت تلفونها يرن على نغمة فارس مسكته ويدها ترجف ردت مريم : الو فارس : شوفي اليوم ان شفتك تبينين لاي احد ان بينا شي ياويلك تفهمين والله ماتلومين الا نفسك فاهمه مريم وهي تبكي : فاهمه فارس بعصبية : يالله يالله وسده مريم صاحت وطاحت على الارض تبكي قامت ولبست فستان لنص الفخذ وضيق لونه ازرق وعليه مربعات بدرجات اللون الازرق والابيض وكت وسوت شعرها سايح وسوت فرقه على الجنب وخلته على جنب وحطت ورده درجات اللون الازرق عند الفرقه ولبست كعب ازرق وحطت مكياج درجات اللون الازرق وحطت حمره ثلجيه على وردي كان شكلها كيون وبرئ طالعت نفسها بالمرايه وبكت مسكت البيبي وتصورت صورة قاعده ومستقيمه وموماده بوزرها مبتسمة ابتسامة الم وهي مو قاصدتها بس ماعرفت تبتسم وحطتها صورة عرض تنهدت ونزلت الكل كان تحت دخلت الصاله وهي ماسة عمرها ماتبغى تبكي سلمت عليهم وجلست جنب ربا وهي ترجف ربا مسكت يدها ربا : شفيك مريوم مريم : هلا لا لا ولاشي بس تعبانه ربا رفعت راسها وناظرت بعينها : ميمي انا اختك الكبرة واعرف انتي فيك شي مريم خلاص ماقدرت تمسك نفسها بس قبل لا تنفجر بكي ربا : موهنا لا تبكي مو هنا جرتها وطلعو للحديقة مريم قامت تتكلم وربا مو فاهمه ولا كلمة ربا : تكلمي شوي شوي مريم بصراخ : ماابييييييييييييييييييييييه ربا حضنتها وبكت ومريم تشاهق مريم : والله مو عارفة وش اسوي بس ماابي اتزوجه تكفين ربا ساعديني ربا : خلاص خلاص حبيبتي مسحي دموعك و ردي للصاله وراح الاقيلك حل مريم راحت الصاله وجلست تفكر الحريم بكلمونها وهي مو منتبها لاحظو سرحانه قالو انها متوترة عشان زواجها بعد ثلاث اشهر بس مايدرون عن العذاب الي دخلها امالها تحطمت طموحاتها ذابت مثل الثلج خلاص انتهت شافت فونها يوكز شافت محادثات رفيجاتها كله كاتبين من ورا هالابتسامه شي وش هي قامت بهدوء وطلعت وهي تركض وحاطه يدها بوجهها اصطدمت بفارس قامت وعيونها مليانه حقد مريم وهي تضرب بصدره : مابيك مابيك مابيك ماتفهم مابيك فارس همس بذنها : موكيفك مريم اغمى عليها بس قبل لا تطيح بالارض مسكها فارس دخلها سيارته واخذها للمستشفى طلع الدكتور قال انه مافيها شي بس انهيار عصبي دخل فارس كانت ماسكه عمرها بس خلاص انهارت بكي قرب ومسك يدها فارس ودموعه منغمرة : ليه خنتيني مريم بصياح : انت شفيك ماتفهم اقول ماخنتك والله والله فارس : شتبررين الي صار مريم بشهاق : والله هو الي دخل وانا ماادري دقيت عشان اقولك لكن ماعطاني مجال فارس : خلاص خلاص واخذها لبيت جده وراحت ركض غرفتها ورمت نفسها على السرير تتنهد فجأه وتسمع صياح وصراخ نزلت وهي مفجوعه وتشوف جدها طايح وخذوه للمستشفى نهو الشباب البنات يروحون بس اصرت تروح عبدالرحمن : مافي حريم يروحون معانا مريم : مالي شغل هذا جدي والله مالي شغل راحت وياهم وهي بوسط الرجال وتكلم شوق بالتلفون وفارس مقهور كيف تروح بوسط الرجال ودخلوه الطوارئ طلع الطبيب قربو كلهم الدكتور : الحين بيسوي العملية الحين الحين يالله ادعوله الكل يدعي ربه انه يشفيه طلع الدكتور وهو مبتسم الدكتور : العملية نجحت الشباب صرخو الله اكبر ومريم تصرخ والشباب يسكتونها راشد : ماعندنا حريم يصرخون مريم بدت تنط : جدي بخير راشد كلللوووولللووولللووللليييش الشباب يمسحون على وجههم بفشله مريم ضحكت وفرحت ان خلاص جدها بخير ماهي مجبورة تتزوج فارس خزت فارس وناظرته نظرة انتصار دقت على رفيجاتها وقالتلهم ماهي مجبورة فرحو كلهم رجعو للبيت يبشرون ومريم الابتسامه شقت وجهها ربا راحتلها ربا : ها وش صار مريم صرخت : ااااااااااااااااااااااااااااماااااااااااااااااااااراااااح اتزوجه ياربا ربا فرحت باختها : مبروك حبيبتي طلعت برا وحذفت فارس من لستتها وحذفت رقمها حذفته من حياتها وهي فرحانه ماحست الا بالي شد قميصها منورا لفت والصدمه فارس مسك تلفونها بس ماسكتت وهي واثقه جرت منه التلفون مريم : من سمحلك تسحبه فارس بابتسامه : والله وطلعلك لسان مريم : اي طلعلي يالله فارق عن وجهي فارس : انتي لايكون عبالك ماراح تتزوجيني مريم : هههههههههههههههههه اكيد حبيبي شعبالك بظل مع واحد يشك فيني وباخلاقي وبشرفي وينعتني بالمستخدمه فارس : اوك خلاص ماراح اتزوجك انتشر خبر فسخ خطوبتهم ومريم فرحانه الجد مافرح لان كان يبي فارس هو الي ياخذها وبين ماكانو بالصاله دخل شخص غريب من امريكا لكن يتكلم ببللغه العربية محد عرفه غير ابو مرزوق ومريم مريم ركضت وحضنته مريم: اي ميس يو ديفيد ديفيد : اي ميس يو تو ميريام كمل وهو يناظر الاهل : ميريام مكانها معي ساخذها الى امريكا ابو مرزوق : لا لن تاخذها يا ديفيد الجد : وش ذا كيف يحضنها مريم وش ذا مريم : عادي جدي الجد : كيف يابنت مايحلك مريم : هذا اخوي بالرضاعه ديفيد يا جدي ديفيد : ياوائل انت اخر من يتكلم تركت ام ميريام ثروة طائله وكتبت وصيتها بان ترث هذه الثروة مريم مصدومه : كيف ذلك امي كانت من الطبقة الوسطى لا العاليه ديفيد : لا يا عزيزتي كانا والداها ثريان وتم سرقه الثروة لكن وجدو الشرطة السارق عندما كانت امك بفراش الموت وكتبت وصية بان ترثيها مريم مصدومه : يالهي الكل انصدم الجد : يعني وش نسوي ديفيد : ميريام لن تظل بهذا البيت لانها تملك بيت لها وحدها مريم : اها وانت ماذا تفعل هنا ديفيد : انا هنا للعمل فقط لمدة ثلاث اشهر ثم لامريكا مريم ابتسمت : وكيف حال خالتي وستيلا ديفيد : سيأتون بعد اسبوع تقريبا مريم متحمسه : الله يبشرك بالخير جدي عيل اشوف بيتي وكل يوم اجي اقعد معاكم اوك الجد : اي اي بس تزورينا مريم : اكيد اكيد هيا بنا ديفيد ديفيد : هيا راحت وركبت السيارة وراحت لبيتها انصدمت من تصميمه روعه يجنن دخلت وراح ديفيد بيكلمها ديفيد : ميريام سأذهب الان اتريدين اي شئ مريم : لا عزيزي اذهب راح ديفيد دخلت غرفتها حطت ملابسها بالدولاب بعدين راحت لبست جلابيه صفرا وسوت شعرها ذيل حصان وعدلت البيت وعزمت صديقاتها جو صديقاتها سلمت عليهم هاجر : والله مو هينه عوبه عوبه مريم : حياكم الله اقول ام محمد جبي بس هاجر : ام محمد بعينك يالبقرة شوق : مريوم بيتك يدنن مريم : عارفه وشوفو الثلاجه راحت وحش بسرعه للثلاجه وحش : الله كل هذا شوكلاته وحلويات شوق : هل انا في حلم ام علم مريم : لا علم ثم علم ثم علم وهاجر بطلي الدرج هذاك شوفي وش داخله هاجر ركضت وفتحته انصدمت هاجر : كل هذا افلام لا ومصففه على حسب نوعه شوق : يالله زد وبارك مرريم : هههههههههههه يالله قومن اليوم سهرتنا بتبيتون عندي شوق : بس كيف تعيشين ببيت لوحدك بدون محرم مريم : حبي انا مالي شغل انا محرم روحي انا اغني عن ست رجال هاجر : اكشخ يا عنترة زمانك مريم : ههههههه شعبالك ياام محمد هاجر تتصنع الجديه : لا تناديني ام محمد رن تلفون شوق ردت شوق : اللووو هلا رشودي ..... شنو المفاجأه..... جد والله كذاب .... رشود لا تكذب .....اااااااااااا...هههههههه يالله باي حبيبي سدته البنات : وش صاير شوق : باركولي البنات : مبروك على وش شوق : نخطبت اليوم راح راشد عند ابوي وخطبني منه مريم : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا راشد بيخطبك كلولولولولولييييييييييييييش هاجر : بنات خلونا نسوي بروفا حق عرس شوق مريم : ههههههههههههههههههههههه والله فكره حطو حق شوق مكياج وخلو مريم هي المعرس لبست ثوب وغترة وشماغ عشان هي الطويلة وتصلح المعرس ويطق جرس البيت البنات نخشو { تخبو} فتحت مريم الباب ولا فارس موجود فارس : مسوية نفسك محرم بيتك مريم: هي هي هي مليق طلعو البنات وراحو عند الباب شافو فارس هاجر : اقول شفيه النور طفى فارس : هههههههههههههههه لهالدرجة انا مسوي ازمه هاجر : فوق توقعك مريم : هع هع دخلي بس فارس : انتي ليش لابسة كذا شوق : شفيك يالمعرس مستحي مني فارس طل ومات من الضحك عرف وحش : تعال فارس ادخل مريم : لا فارس قاطعها : تطرديني مريم : لا ادخل دخل والبنات يضحكون فارس : مستحين مني وحش : اكيد شوق دخلي عيب انتي مخطوبة احنا سناقل مريم تسندت عالجدار : السنقل تظل الي بتتزوج المسكينه الي في احد داعي عليها تطلع شوق : لا والله انا اوريك مريم: طلعي طلعي بس الله يستر عليك شوق دخلت غرفة مريم مريم جلست بكنبه فردية : شرفت بيتي وتوني داخلته فارس : اي الشرف لي بس قصري احلى مريم طالعته بطرف عينها : والله فارس : اقول ضيفيني بالبيبي مريم : ماراح اضيفك فارس قام وقرب منها وهي جالسه على الكنبه وقرب اكثر حست عطره دخل خشمها قرب من رقبتها وباسها بوسه طوووييييله هي ذابت بس قاومت ودفته حاوطها بايده وهاجر ووحش ماسكين النفيش وياكلون فارس : تضيفيني ولا لا مريم : ماراح اضيفك بعد قرب اكثر وطبع بوسه قويه على شفايفها وهي مصدومه بعدته مريم : خلاص اضيفك اضيفك اااوووففف وضافته راح فارس للباب : بايو مريم بدون نفس : باي راح ووحش وهاجر ابتسمو وحش : ييبوووووييي هذا جرئ حيل احمدي ربك ماتهور عليك كان رحتي فيها مريم : اااااففففف غصب اضيفه شافتت وكزات لما فتحت المحادثه ولا فارس فارس : باكر بمرك الساعه 6 الصبح وبوديك مكان مريم : بكيفك تاخذني وبصفتك منو فارس : حبيبك مريم : {حطت فيس اخضر} وع انت حبيبي اقول اسكت بس فارس : غصب عنك مريم قالت للبنات انها بتنام عشان تصحى الصبح وهم يسهرو نامت قامت الصبح دخلت الحمام وتروشت و لقت البنات لحد الان صاحيات بالصاله يلعبون بلاي ستيتشن مريم : انتو مهبل ليلحين صاحيين هاجر : كيفي لا تشتتيني لا تفوز علي وحش شوق كانت قاعده عالكنبة شوق : مريم قومي بدلي شوفي الساعه كم قومي راحت مريم الغرفه وفتحت الدولاب طلعت ستريتش جلد حيه يلمع ولبست فستان ابيض ربع الفخذ و من فوق ضيق ومن تحت وسيع ولبست عقد معدن لونه فضي وسوارات فضية ولبست حزام فضي وسوت شعرها سايح وسوت عجفتين فرنسيه فوق اذنها ولمتهم لورا وحطت مكياج رجات اللون الاسود والرمادي وحطت حمرتها المفضله العنابية الغامقه وحطت بلاشر غامق طلعت كيوت {هي متعمده هالشي عشان تخلي فارس يندم على اتهامها بالخيانه } دخلت شوق وانصدمت شوق : او ام جي يو لوك فابيوليس مريم مريم خجلت : ثانكس ويرن تلفون كملت : يالله اي هاف تو قو شوق : ياس قو قو تو يور برنس مريم خزت شوق شوق : هههههههههههههه ام سوري راحت مريم للدرج والصدمه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند ربا قامت ولبست فستان احمر كت ضيق من عند الصدر وضيق لي الخصر بعدين منفوش من تحت وسوت شعرها كيرلي مثل ميريام فارس وحطت مكياج خفيف وحمره حمره فاقعه دخلت الغرفه شوي شوي وقربت من عبدالرحمن ولعبت بشعره ربا : حبيبي عبدالرحمن وعيونه مصكره : همممم هلا حبيبتي ربا : قوم يالله مسويتلك احلى مفاجأه عبدالرحمن فتح عينه ويلف وجهه كأنه مجنون : وين وين لما طاحت عينه على ربا ابتسم كمل : كل هالجمال لي انا ربا ابتسمت بخجل : اي عبدالرحمن : يافديت الخجول انا ياربي لا تحرمني منها ربا خجلت زياده وحضنته ربا : ها ماتبي تعرف المفاجأه عبدالرحمن : اوك انتظريني بره ربا : اوك راحت بره وشعلت الشموع وعطت الجو بريحه قوية تدوخ و بعثرت الورد حوالين الصاله و فتحت الكيكه الي فيها صورتهم بيوم الملكة وحطت الشموع وشعلتهم وراحت بطلت الاغاني الرومنسية الهادية وجلست تنتظرة دخل وانبهر بشكل الصاله عبدالرحمن : لا كذا بتوقفين قلبي ربا : كم حمني عندي عبدالرحمن ركض وضنها ورماها ولقطها ربا : يالمجنون عبدالرحمن :عشان تعرفين فايدة القصر والحين وش بنسوي ربا خجلت وعبدالرحمن ابتسم واخذها وــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نزلت الصدمه البنات منصدحات بسابع نومه فطست ضحك على اشكالهم رن الجرس فتحت الباب فارس : جاهزة فارس ومريم فتحو فمهم من اشكالهم فارس لابس بلوزة سودة وجاكيت رسمي ابيض ولاببس سكيني اسود وجوتي رياضي ابيض ورافع شعره بجل وشكله خقق مريم وهي تبلع ريقها : فارس فارس وهو مبطل عينه : هلا مريم وهي تعدل روحها : يالله لبست عباتها المفتوحه وشيلتها وركبت السيارة وركب فارس السيارة راحو للمول مشو شوي وتمر وحده البنت : يالحلو يالحلو الرقم لو تكرمت فارس ابتسم ماتت البنت عليه : انا مرتبط البنت بدلع : بس انا ابيك فارس : مااقدر وؤسفهه وجر مريم مريم : وبعدين وياك متى تفكني خلاص مااحبك عافك الخاطر مابيك { وهي تمسح شفايفها } ها مسحت مسحت البوستين خلاص فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مريم تخزه : وشفيك تضحك فارس : هالبوسة للابد مطبوعه بشفايفك هذا رمز حبي مريم صوتها صار خشن : وانت وش بلاك ها اقوم عليك الحين فارس : المفروض يقولون انك بويه مريم بصراخ : لو سمحت من تعتقد نفسك عشان تشكك بانوثتي فارس : طيب انوثتك طلعيها على رجولتي مريم خدودها صارت حمرا : ترى انا ماعطيتك طراق الا عشان توديني البيت فارس : انتي بتستنين لين اردك اجل ادعي ربك لا اتهور مريم صرخت وركضت وفارس يضحك ويلحقها لما لفها لقا الغطوة مغطيه وجها لما شال الغطوة لقى وجهها مليان دموع واحمر فارس : ليش كل هالبكي مريم : تكفى لا تسوي فيني كذا فارس : يالخبله صدقتي وعليا عليك مريم دفته : ودني البيت راحو للسيارة وداها البيت دخلت مالقت صديقاتها راحت غرفتها وبدلت لبست قميص اخضر عليه شون ذا شيت وشورت مخطط باخضر و ابيض فلت شعرها وخلته انسدحت على السرير غفت قامت شافت الساعه 3 الظهر قامت لبست تنورة زيتيه كسرات حرير وبلوزة كم واحد طول والثاني بدون لونها بنية وعليها فيونكه شيفون زيتيه وسوت شعرها الاشقر كله سايح وفرقه على جنب وقصت قذلتها هي من نفسها وسوت جدايل وسوتهم سايح ولبست كعب بني ولبست كسسوارات ولبست عباتها ولبست شيلتها تذكرت { ياربي انا كيف بروح السواق عند ديفيد عشان يودي اوراق شركته مافي غير سيارة المارسيدس بس كيف وش اسوي ماعندي احد يسوق} تذكرت ليلة كانو صديقاتها يلعبون ولبست شماغ وغترة فكرت بس ترددت شوي بس وش تسوي لا لازم تروح لبست فوق ملابسها ثوب ولمت شعرها لفوق حاولت تشيل قذلتها ماقدرت خلتها لبست الشماغ والغترة و فتحت الكراج وفتحت السيارة وتوكلت على الله وتذكر ربه وتدعي انها ماتنكشف وقفت عند الاشارة ولا جنبها جيب اسود كله شباب السواق كان يطالع الطريق لف بدون اهتمام وبقبقت عيونه وهي لاحظت عضت شفايفها ونزلت شوي شوي بطل باب السيارة وقرب الشباب كلهم يطلعون وش السالفه طق الدريشة فتحت مريم وهي تخشن صوتها : نعم نعم شفيك تبحلق بوجهي وش صاير الشاب : لا بس ماشاءالله ملامحك ما تدل على انك رجال مريم وهي تصرخ بوجهه بنبرة رجال وشوي نعومه : من انت عشان تشكك برجولتي الشاب وهو ذايب : ياهلا والله يامرحبا وانا اقول هذا مو صوت رجال فتحت الاشارة اسرعت مريم وهي تشكر ربها وصلت فتحت الباب كانو الشباب موجودين وفارس من ضمنهم كلهم انصدمو منو هذا وهم ما عرفوها من قذلتها نزلت كلهم انصدمو انه لابس كعب والصدمه الكبرى رمت الغترة والعقال وهي تزفر ورمت الثوب لفت وتلاقيهم مبحلقين مريم بصراخ : انتو هي هي شفيكم كذا مفهيين الشباب عرفو انها مريوم ركان : مريوم ليش لابسة ثوب ومن سمحلك تركبين سيارة فارس ليلحين مو مستوعب : مريم مريم دخلت بسرعه وهي تلعب بمفتاح سيارتها دخلت الصاله وتسندت عالباب مريم : هاي غراندبا الجد : ياهلا والله يا مرحبا ربا بضحك : كيف عرفت معناها الجد : متوعد متوعد راحت وحضنت جدها مريم : فديت والله الشاطر الي سوى العملية وريحني الجد : بس ليلحين زعلان مريم بحزن مسطنع : هو لي غراندبا الجد : كيف تفسخون الخطوبة { نزلت دمعتها } يامريم انا ابيك لفارس وبس الكل يطالع وبكو على شكله الي يطقع القلب ابتسام : مريم لا تردين جدي ردي لفارس مريم ردت ورا ورا تبي تنحاش اصطدمت بفارس فارس : بنرد لبعض مريم جلست على اقرب كرسي وجلست حطت رجل على رجل مريم : ما قاطعها فارس : ماتحب غيري مريم : اقصد قاطعها : تقصد بتردلي عشان غراند با الكل : كلولولولولوللوليش الجد : وبعد باكر الملكة وقام من طوله يرقص والكل يصرخ والجده قامت وترقص الكل يصفق ويضحك على اششكالهم مريم ابتسمت فارس : اوك بعد باكر كل شي بيكون جاهز مريم تناظره : لا والله انتو عندكم الزواج لعبة الجد : مو لعبة سنة الله ورسوله يابنيتي مريم : اروح بيتي ابركلي من هالقعده مسكت جنطتها وراحت قدام السيارة ولبست الثوب والغترة والشماغ شغلت السيارة شيكت على فونها واسررررررعت ابتسام : ياربي حظها محد يقولها وين رايحه وين جايه اصاله : بتنتهي بعد يوم ابتسام : انتي من متى وانتي موجودة اصاله هزت اكتافها راحت مريم بيتها راحت غرفتها قعدت على سريرها تلف انظارها على الغرفة اشتهت حضن يحضنها فتحت البلاك بيري وحطت صورة العرض رجل يحضن مره كتبت التوبيك : مشتهية حضن ينسيني هموم هالدنيا ببرد الشتاء واقوله طول ياشتاء بظل بحضن حبيبي وارسلته مامدى دقيقه وتسمع فونها ابتسمت ولا رساله من فارس فارس : اجي احضنك مريم : {فيس رافع حاجبه} فارس : وشفيك ومنو حبيبك اجل مريم : مالك شغل فارس : هي هي تراني خطيبك تكلمي من الحين مريم : مابي انسدحت على السرير وخذتها نوووووومه طووووييييله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ربا راحت ويا عبدالرحمن بيتهم ربا وهي قاعده عالكنبة : حمني عبدالرحمن : هلا عمري ربا بالم : ظهري يعورني كثييير عبدالرحمن قام ومسك مخده وحطها ورا ظهر ربا عبدالرحمن : احسن ربا : اااه اي عبدالرحمن رد يطالع التلفون قامت ربا تروشت اول ماطلعت صرخت عبدالرحمن فز ويطالع يمين يسار ويروحلها لقاها طايحه تصيح علطول لبسها دراعتها وفوقها العبايه وبسررعه عالمستشفى اول من دق عليه هو مريم مريم ركضت للمستشفى وصلت مريم : وين وين ربا عبدالرحمن بين دموعه : يكشف عليها الدكتور مريم صرخت تبكي : وشفيها عبدالرحمن : الله اعلم طلع الدكتور وراح لهم الدكتور : يمكن ماكله حاجه اثرت على البيبي الي ببطنها مريم صرخت بفرح : بيبي عبدالرحمن مو مستوعب جلس عالكرسي وهو فاتح عينه اقوى شي مريم : مبروك دخلت على ربا تنقز ربا تفاجأت ربا : وشفيك مريم : مبروك بصير خاله ربا صرخت بفرح : كذذاااااابببببه مريم : والله والله والله ربا : بقرة الله يبشرك بالخير انتشر خبر حمل ربا فقط بين الاهل وبعد مايصير حملها بالشهر الثالث ينتشر الخبر عشان ام مرزوق قالت خايفين على ربا وعبدالرحمن من الحسد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بمكان ثاني بستارباكس راشد : كيف يعني شوق : يعني بسرعه كذا مايصير راشد : لا يصير وجدي هو الي قايلي اقولك شوق ابتسمت : هو جدي فارس يعرف عن كل شي راشد ضم ايدها : اكيد يعرف هو في احد بالبيت مايعرف عن حبنا شوق ابتسمت : يابعد عمري انت انتشر خبر موعد ملكة راشد وشوق الي مع مريم وفارس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الي بعده الكل تجهز راحت ابتسام وربا لبيت مريم دخلو غرفتها لقوها نايمة بسابع نومه ربا صرخت : مممممممممريم يامال الوجع قومي مريم وهي تحط الفراش بوجهها : ها ها ها ها شتبون ربا صرخت : اليوم ملكتك يابقرة مريم قامت : يوه صح نسيت ابتسام : ياحليلها ولا كأن ملكه كأنها طلعه البنت ماخذه الموضوع بروح رياضية ربا صرخخت : الله يستر عليك قومي قامت تروشت لبست فستان لونه اسود طويل ماسك من عند الخصر وفيه فتحة ظهر طويله ومن الرقبه الى الظهر كريستالات وسوت شعرها ملموم كله على كيرلي وطايحه خصل قليله من ورا وقذلتها سوتها سايح ولبست كعب اسود حطت ميك اب سموكي وخطة القطه وحطت كحل ابيض برز عينها ولونها وحطت حمره تتفخ الشفايف لون بيج على لون بشرتها طلعت ملكة جمال ربا تنحت : مشاءالله اقول تعالي جرتها ربا مريم قعدت : وشفيك ربا قامت ترقيها مريم : اثر عليك حمني ربا : جب بس مريم : ههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نروح لشوق امها تلولش خواتها فضيله وسارة يبخرون لبست شوق فستان طويل لونه ليموني ماسك من الصدر وضييييق ومن تحت واسع مو ديل السمكه بعدين عليه خطوط ملونه من تحت وناحية الصدر مليانه كريستالات لي فوق كانه عقد وحطت مكياج ليموني ناعم وحمره حمرا ولبست كعب احمر ام جاسم : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلولولولولولولوولولولوللللييييييش شوق ماتمالكت نفسها وبكت وخواتها يهدونها ركبت السيارة بطريجها لبيت الجد فارس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند فارس ام فارس تبكي : ااه ياوليدي مبروك عليك فارس مبتسم بس بداخله الف خطه شريرة : الله يبارك فيك ابتسام : كلولولولولوولولولللليييييش ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند راشد ام راشد : يالف مبروك كلولولولولوولولللللييييش خالد : مبروك راشد : الله يبارك فيكم عبير : مبروك راشد : الله يبارك فيك عبير عرفت تختار بنت جميلة راشد : اي هههه شعبالك اخوك يسوي المصايب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شوق نزلت ودخلت غرفة مريم تنتظر ومريم بالشارع ربا : مريم نزلي مريم : مابي خلاص مابي اتزوجه ربا : افا تكسرين بجدك مريم : ربا انتي ماتفهمين نادي جدك ربا : جدي مايقدر يالخبله يجيك لي الشارع مريم وهي تحرك يدها بقرف ودلع : مابي مابي مابي مااخيلني مرته ويع ربا جرته من معصمها وتجرها دخلتها غرفتها لقت شوق ثنيناتهم وقفو يطالعون بعض انفجرو بكي وحضنو بعض ربا : بدا جو الكئابه دخلت ابتسام : يالله بنات شوق : يماااااااا ابي اممممممييييي نادوو امممميييييي دخلت امها تواسيها وتبوسها مريم تناظرها وجتها غصه مالها ام توقف وياها بهذا الوقت دخل ديفيد ديفيد : ميمي عزيزتي مبروك عليكي مريم بين دموعها : ديفيد ديفيد قرب وجلس جنبها وحضنها : لمذا تبكين حبيبتي مريم : لايوجد لدي ام تقف بجانبي ماسمعت غير صوت مو غريب عليها ......: اهل نسيتني انا امك بالرضاعه مريم لفت عليها : خالتي او ام جي اي ميس يو ركضت وحضنتها وستيلا طلعت وحضنتها وديفيد يطالعهم خالة مريم {ريانا} : لاتقلقي حبيبتي فانا امك دخل فارس عليهم وكأنه منحاش من احد فارس بصرقعه وعقاله معووج : مريم فيك شي ليه تبكي مريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فارس : وشفيك تضحكين مريم : عدل عقالك ريانا : من هذا مريم : hes my fiuter huspand زوجي المستقبلي راحت وعدلت عقاله ريانا : hes look like the amaricans and his eyes is beatifull شكله مثل الامريكيين و عيونه جميله ستيلا : mum thank the gud that hes not speaking english يما اشكري الله انه ما يتكلم انجليزي فاري وهو يضحك : hhh i am speaking english and i know what did you say ههههههههه ان اتكلم انجليزي وانا اعرف كل كلمة قلتيها ريانا : hhhhhhhhh هههههههههههههههههههههه مريم : يالله اطلع بره يالله يالله فارس : افا تطلعيني مريم : اي اي اططططللللللععععع طلع فارس وبعقله { متى تنتهي هالتمثيليه موعدنا اليوم بالليل بعلمك يامريم من تخونين }
| |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43081 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 3:57 pm | |
| كملي بلييز مره حلوه القصه مبدع كملي | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54885 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 6:10 pm | |
| اتوقققععع يسوي حأجأت تههورَ =@ | |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59399 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 6:54 pm | |
| | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43081 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 8:34 pm | |
| | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43081 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 8:35 pm | |
| | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43081 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 8:36 pm | |
| | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51337 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 9:10 pm | |
| كملي لااذبحك تكككفين
كملي والله قصصه تستحق التقييييييييييم | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47594 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 9:27 pm | |
| سوري حبيباتي والله اناقعد اكلمكم من البيبي والله مشغوله واليوم قلت بنزل بارت طويل عشان متابعاتي
ريمو ذبحيني عادي هع انا ناقصة تذبح | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47594 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 9:29 pm | |
| انشاءالله احاول اليوم بالليل | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51337 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 9:29 pm | |
| ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿
ههههههههههههههههه لانها حلووووووووووووه يلالا
قوليلي يعني بتنزلي ولالا | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51337 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 9:37 pm | |
| انتضرك ترا اليوم نبيه الساععه 10 ظبط اوتسسسسسيه | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47594 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 11:12 pm | |
| | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43081 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 1/3/2013, 11:33 pm | |
| | |
|
| |
мυϊṣϊς ℓϊƒє قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 394 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 44863 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 2/3/2013, 11:03 am | |
| | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51337 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 2/3/2013, 5:17 pm | |
| يلا
مر يوم كامل وانتي تقولين بعد نص ساعه
((حسبي الله ونعم الوكيل بس )ههههههههههههـ>>>>عجوز مقهوره
=\ مريم ترا بزعل وماعاد اقراها | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51337 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 2/3/2013, 5:32 pm | |
| | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51337 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 2/3/2013, 7:08 pm | |
| يالحومارررررررره
تراي خقيت على فيصل واحمد بدا يغار
وقلت له جيب ربعه وعصصب وقال ترا والله والله احرمك من الاب بكبره
وترجيته لا يعني بسوورعه نزلي ترا اعصب وابكي | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43081 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 2/3/2013, 8:52 pm | |
| | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53556 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 2/3/2013, 9:01 pm | |
| كملييييييييييييييييييييييييييييي | |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59399 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 2/3/2013, 10:03 pm | |
| ككككككككككملي | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44342 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 2/3/2013, 11:48 pm | |
| كملي حياتي ملينا =) من الانتظار | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51337 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 3/3/2013, 6:57 am | |
| كملي
شكلك ناويتنا على شي كملي | |
|
| |
мυϊṣϊς ℓϊƒє قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 394 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 44863 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 3/3/2013, 11:34 am | |
| | |
|
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|