| رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي | |
|
+6عنقاء وملامحها يوسفيه~ dal كيلو جمال . سوزويا جوزو ♥ вℓσѕѕσм لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة 10 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 57 تقييمــيً % : : 46480 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 13/3/2013, 8:23 pm | |
| السلام عليكم بنات
اليوم رح انزل اول بارت لروايتي
طبعا هي بالكويت وانا ماعرف اللهجة الكويتية اعرف السعودية سوري
اتمنى تعجبكم والقى تواصل معي .....
البارت رقم ( 1 ) بين ارجاء البيت كانت ام مها تجهز الغداء لعيالها والوالد دخلت البيت بنتها مها مو سايعتها الدنيا من الفرح وقالت مها: يمه يمه يبه باركوا لي باركوا لي ام مها: مبروك يا بنيتي بس ايش في؟ مها : انا حليت قضية من القضايا الصعبة . ام مها : الله يوفقك عساني دوم اشوفك مبسوطة ابو مها :ايش فيكم شصاير ؟ ام مها : بنتك مها حلت قضية ؟ ابو مها : صدق الله يوفقك . مها : الله يبارك فيك يبه دخلت ليلى وقالت : ياذا اليوم ما أصعبه ام مها : مشالله لا سلام ولا شيء . مها : خليها يمه هي كذا من زمان يابس عقلها . ليلى : ما اسمح لك تعديتي الخط الاحمر شفيكم كلكم صراخكم واصل للبخارج البيت ؟ ابو مها : اختك يا ليلى. ليلى : اشفيها ؟ ابو مها :حلت قضية . ليلى : مبرووك يا حياتي واخيراً كانت صعبة بس كنتي تطنشيني وماتساعديني بدروسي ؟ مها : هههههههههه انشالله ماتتكرر حقك علي . ناخذ مها ونوصفها لكم ونتعرف عليها مها طويلة شوي تقدرون تقولون متوسطة الطول عمرها25 بس عايشة هي وكل العيله شعرها اسود عيونها عسليه شوي سمرا شوي يعني حلوة مرررة . ليلى تدرس بالثانوية ثالث ثنوي باقي لها شهر ونشوف تنجح ولا عمرها 18 شعرها اسود عيونها بني خفيف تقريبا زيا لاسود طويلة قصيره شوي مررة من اختها مها . نرجع للبارت ماشي ليلى قاعده تتذكر الي حصل اليوم في المدرسة مرت بنت عليهم كذا نذالة قالت من فيكم ليلى ال....... ردت صديقة ليلى يارا: انا ليش في شيء ؟ البنت: لا لا بس متأكده موب انتي ليلى يارا: ليش انا ليلى مو مصدقة اسألي البنات غبية مثلاً البنت: لا لانه اعرفكم انتم حق مشاكل بس حبيت اتعرف على ليلى الحقيقة لانها مشهورة بالمدرسة. ليلى: خلاص هي انتي شفيك زودتيها انا ليلى خير اعرفك انا ؟ البنت : لا ابد بس بتعرف عليك اخوف انا يعني ليلى: من شنوا خاف بلا حركات هباله البنت : الحين تأكدت انه انتي ليلى اعرفك بنفسي انا ندى ال........ عمري 16 سنة ليلى : ايه بس للأسف عندي حصة ماراح يمديني اعرف بنفسي لك . صديقة ليلى ابرار : يالله بنات عندي حصة مو عندي وقت لوحدة غريبة باي . البنات : الله معاك نلاقيك في بعد الحصة موتنسين . ابرار: اوكي حبيباتي . راحت ابرار وليلى والبنات وطنشوا ندى وهي مقهورة بقوة فيها قهر قوي من ليلى قالت في نفسها هين يا ليلوه انا اعلمك منو انا نتقابل في الأيام الجاية وراحت. نتعرف على يارا هي بنت تحب تقرا الصص والروايات اعز صديقات عندها ليلى و عبير و حياة و ابرار عمرها طبعا 18 مثل ليلى قصيره و شوي طويلة ابرار بنت طموحة تحب تحقق أي شيء يكون في بالها قصيره وشوي طوول بس مو مثل يارا شوي اطول عمرها 18 سنة . رجعت ليلى لغرفتها بعد ما تذكرت بعدها تذكرت شيء راحت لعند ابوها وقالت: يبه يبه . ابو مها : نعم ليلى ؟ ليلى : ما بنروح لجدي وجدتي الله يطول بأعمارهم ؟ ابو مها : ذكرتيني الله يذكرك بالشهادة الا بنروح لهم عقب صلاة العصر انشالله. ليلى : مانسيت انا اعجبك انا اعجبك. ام مها : الاكل جاهز يالله تعالوا سموا بالله وكلوا. ليلى ومها ونايف: حاضر يمه . نايف ولد يشتغل بشركة ابوه وعمامه ناجح جداً بعمله شعره اسود عيونه سوداء ابيضاني شوي طوله مثل مها مثل وصفها عمره 29. تعرفنا على عائلة ابو مها الحين نروح لبيت الجد الغالي على اهل البيت @@@@@@@@@@@@@@@@@@ الجد: نورة يا نورة. نورة : سم يبه بغيت تاكل الحين من عيوني اجيب لك الاكل. الجد : لا بعدين اكل بس اذن ولا باقي ؟ نورة : يبه الله اذن من شوي الجد : عقب الصلاة باكل الصلاة ابدى من كل شيء . نتعرف على جدنا لانه من اساس القصة بعد طبعا مريض بالسكر وشوي نوبة وتعبان مرة رجوله اثنينها مقطعوعه ونعم بالله عمره 83 كبير بالعمر الله يعينه ويصبره . نتعرف على نورة بنت متخرجه من 3 سنوات وبعد ماتخرجت اعتنت بأبوها اكثر من قبل عمرها 27 شعرها مايل للبني عيونها عسلي شوي وطويل شعرها وهي طويلة كمان . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ نايف : يمه يمه . ام مها : هلا يمه . نايف : بطلع من البيت عندي اليوم عشى مع الشباب. ام مها : خلاص بس لا تطول الساعة 11 انك عندي بالبيت تم. نايف : تم والله تم الله يخليك لي . ليلى جاها اتصال غريب من رقم غريب خافت ترد بس هي قوية ووردت : الووو @@@@@@@@@@@@@@@@@@ انتهى البارت ابغى ردود عشان اكمل ياحلوين ماشي السلام انتظروني يوم الاثنين . | |
|
| |
вℓσѕѕσм كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1598 تقييمــيً % : : 46520 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 119 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2013
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 14/3/2013, 12:30 pm | |
| مر ة ةةةةةةةةةةةةة :$$اصدقاء$$44: روعة القصة :klarita: راح اكون من متابعيها | |
|
| |
سوزويا جوزو ♥ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 217 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 43762 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/02/2013
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 15/3/2013, 2:33 pm | |
| شكرا اختي على القصة الروعة
| |
|
| |
لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 57 تقييمــيً % : : 46480 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 17/3/2013, 11:58 am | |
| شكرا بنوتات ويعطيككم العافية وانشالله اكملها | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51497 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 17/3/2013, 12:10 pm | |
| السلام عليـــــــكم
انا اسسفه
انتي قلتي ابي صديقتي اول من ترد
لاكن ماكنت ادري انك اصلا نزلتيها
فعشششان خاطرج رددديت
لي باك سي يا | |
|
| |
dal كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2743 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 51570 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 66 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/03/2013
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 17/3/2013, 12:13 pm | |
| يسسسسسلمو ياسسسل
انتظر باقي القصة | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47754 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 17/3/2013, 3:30 pm | |
| الرواية جونانية يالل هبانتظار البارت الثاني
بس ملاحظة عشان الرواية تكون كويتية راح اعطيك ملاحظاتي بالكلمات الكويتية لان امي كويتية وانا عايشة بالكويت ومااتكلم الا كويتي اوك
اولا : عندكم الك للبنت والولد باكويت الك تنقال للولد فقط اما البنت ج يعني مثلا شلونج
ثانيا : عندنا مانقول مبسوطة لا نقول مستانسة وما نقول زي نقول مثل
| |
|
| |
لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 57 تقييمــيً % : : 46480 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 17/3/2013, 3:53 pm | |
| ههههههه تسلمين يابعد عمري والله انشالله بس متعوده بلهجتنا خخخخخخخخخخ | |
|
| |
CZCLW ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2929 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 52685 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 163 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/03/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 18/3/2013, 1:27 pm | |
| | |
|
| |
لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 57 تقييمــيً % : : 46480 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 19/3/2013, 8:26 am | |
| | |
|
| |
لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 57 تقييمــيً % : : 46480 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 19/3/2013, 9:17 am | |
| البارت رقم ( 2 ) ليلى : الووو المتصل: هلا ليلى ليلى بخوف واستغراب شلون عرف اسمي حبت تسأله: كيف عرفت اسمي ؟ المتصل : هههههههههه انا مو ولد انا انا ههههههههه . ليلى ارتاحت شووي لانها بنت: طيب بنت كيف عرفتي اسمي مدري شنو اسمك ؟ المتصله: اوففف يختي انا ندى الله يقطع ابليسك. ليلى في حاله صدمة في نفسها ندى ما غيرها اللي اليوم جايت عندي : شلون كيف ك... كيف حصلتي رقمي؟ ندى : اخذته من صديقة قديمة لك اسمها مرجانة من ثاني ثانوي نقلت مدرسة ثانية . ليلى: وانتي شتبين برقمي ؟ ومرجانة شلها علاقة فيك؟ ندى : خلاص اسئلة بجاوب اكلتيني مابي شيء غير اللي في بالي ومالك خص وعلاقتي فيها انها بنت خالي خلاص ارتحتي. ليلى : يا بنت الي شفيك كيف مالي خص اسمعي بكرة ابي اعرف كل شيء فاهمه . ندى : اوكي بس بلا عصبيه بلا وجع قلب هههههه . ليلى : تتمسخرين علي انتي يالله بنام عندي اليوم مليون شغله وشغله مع سلامة. ندى : الله معاك . ليلى مو مصدقة مرجانة بنت خال ندى ذي اللي ماتستحي غريبة بنات اخر زمن هههههه ما اشوف نفسي يا حليلي ونامت . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ ابرار : يمه اليوم بروح بيت ريهام صديقتي . ام ابرار : ليش تروحين دراسة ولا في شيء. ابرار : يمه لا بروح زيارة شفيك دراسة دراسة مليت اوف. ام ابرار : خلاص لا تعصبين بس حبيت اعرف . راحت ابرار وركبت مع السواق الخاص بها وراحت لريهام. @@@@@@@@@@@@@@@@@@ ريهام : وليد يا ليدوه اوفف يالله . وليد : ياربي تحنين فوق راسي قلت لا يعني لا ماتفهمين. ريهام : لا مافهم يالله عاد اخوي ما عندي غيرك الله يخليك. وليد : لا. دخلت ابرار عليهم شافت وليد رفعت صوتها شوي عشان يسمع وتلفت انتباهه قالت: السلام عليكم ريهام كيفك لك وحشه يا بعد قلبي . وليد في نفسه ياذا اليوم جايت خليني اروح احسن لي . ريهام : هلا حبيبتي كيفك اخبارك ؟ وليد: انا رايح عندي مشوار بترككم لحالكم. ابرار : شلونك وليد؟ وليد : بخير الحمدلله انتي كيفك؟ لاحظت ريهام انه ابرار ما تعطيها وجه ابد ابرار : الحمدلله تمام . ريهام قاطعتهم : وليد مو عندك مشوار مهم روح له. وليد : لا بروح بس شوي كلمت صديقتك عن اذنكم. نتعرف على ريهام بنت متفوقة بس مشاغبة وتحب الهباله بقووة عمرها 18 سنة شعرها اسود وقصير طولها متوسط . وليد هو شاب حلوو هو واكبر من ريهام شعره اسود وعيونه سوداء بس متوسط مابين السمار والبياض حلو عمره 25 متخرج من سنتين يشتغل بشركة العائلة طويل شوي . ريهام : ياربي ليت ليلى جايت وعبير و هند اوفف ابرار : غريبة ما ذكرتي يارا . ريهام : لا لانه يارا تعبانه . ابرار : ااه . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ مها : يا عمتي حبيبتي ليه طيب لا عاد . نورة : هههههه طيب شوفي رح اقنع الكل وانتي عزمي اللي تبين . مها : صراحة احبك اخيرا رح نطلع ونعزم ناس نحبهم . نورة : واااو . ليلى : ههههههههههههههههههههه والله انك تضحكين يا ريم . مها : هلا ريومه اخبار الحلوة ؟ ريم : الحمدلله مادام ليلى معي انا بخير . نورة :ليلى عاد انتي وهي شقاوة لا تعلى عليها . ليلى : انا بروح اشرب مويه عطشت . مها : روحي يمكن تريحيني شوي منك . ليلى : هاهاهاها ما تضحك. ليلى وهي مرت من عند باب جدها شافته قالت يا حبيبي يا جدي الله يطول بعمرك هو شافها قال : ليلى . ليلى : هلا جدي فديتك طلبت شيء؟ الجد : ايوة ابي موية الله يعينك . ليلى : لا ولو انتي كبير العائلة يالله بروح اجيب لك . اعطت ليلى الموية جدها وبعدها جاها اتصال من ريهام ريهام : الو هلا ليلى ليلى : هلا بعد قلبي يا بنت ليش اليوم غايبة عن المدرسة ريهام : كنت تعبانة شوي ليلى طلبتك طلب . ليلى : سلامتك امري . ريهام : تعالي عندي فالبيت الله يخليك . ليلى : اممممم خلاص بقول لسواق واهلي واجيك . ريهام : وناااسه انتظرك . قفلت ريهام وليد مع صاحبه عادل يسولفون عادل: هلا بالغالي . وليد : هههههههههه شفيك لك ساعة تقول هلا انت بوعيك؟ عادل : اسكت لا تفضحني في واحد هنا يبي يصادقني قلت له صديقي جاي مشغول . وليد : هههههههههههههههههههه صدق عندك بعد معجبين . عادل : شرايك اتعرف عليه ولا ؟ وليد : اقول اسكت الحين يجيك كف الا تعال ايش اسمه هذا المعجب ؟ عادل : اولا ما استاهل كف ما يستهله الا انت بعدين توك تدري انو عندي معجبين ؟ وليد : حشى شسويت عشان صار لك معجبين ؟ عادل : ولا شيء بعد خمس دقايق رن جوال وليد ورد وليد : الوو ..... : وليدان تعال ابيك ضروري اوكي وليد : فاضي لك ريهام ايش تبين بسرعة ؟؟ ريهام : يالله بلا كلام زايد تعال وبتعرف كل شيء وليد : طيب طيب نص ساعة واكون عندك قفل الجوال وقعد يسولف شوي مع رفيقه عادل وراح السيارة عند ريهام ليلى وصلت وتكلموا وسلموا على بعض ابرار : يا هلا بليلى فديتك انا ليلى : يا بعد عمري الله لا يحرمني منك ريهام : هيييي ادخلي ترا راح نسوي خطتك عشان وليد يوافق . ليلى : ولا يهمك راح يوافق بالطيب او بالشر ابرار : شتقصدين بالشر ؟ ليلى : ولا شيء يعني بالعين الحمراء اوريه انا . ابرار في نفسها ( الله يستر شبتسوي ذي الممنوع السب في المنتدى خخخ الله انها قوية مشالله) : اهاا . دخل وليد وشاف معهم بنت جديدة قال السلام عليكم ريهام : مرحبا يالبى اخوي قلت لكم لو قلت له كلمه ماردني ليلى : ايه باين مشالله . ابرار : ايه وليد من مثله ؟ وليد : عارف يا ابرار والله عارف ليلى : ههههههههههههههه واثق ريهام اخوك زايدة الثقة فيه. ريهام : عارفه يا ليلى والله عارفه وليد : تتطنزون انتم ؟ ليلى : لا لا نلعب معاك بس وليد : ريهام قولي ايش بغيتي ؟ ريهام : اسمع مب انا ليلى اللي تبيك. ليلى : ويالله قدامي عالحديقة اكلمك بموضوع مهم وليد : شكلك بتذبحني واختي معاك بالجريمة . ليلى : لا انا ما اذبح اخو رفيقتي واختي بعد بس بلا كلام زايد . وليد : تيب بس انا بشوف موضوعك ذا وراحوا وليد كان يحاول يعرف ايش في راس ليلى وقفت ليلى وقالت : وليد وليد : هلا هاه ايش في ؟ ليلى: عندي طلب صغير تنفذه ؟ وليد : اشوف طلبك بالأول ليلى : ماشي ابيك توصل ريهام مشوارها وليد : والله الطلب صعب ليلى : لا صعب ولاشيء بس انت مدلع بزيادة وليد : صدق ؟! ليلى : ايه واسمع لك مني اللي تبي بس وصلها ولا بتشوف العين الحمراء وليد : امري لله موافق بس بشرط ليلى : شنو؟ وليد : كلمي اخوك وقولي وليد يقول لأنه مايرد علي مطنش دق عليه ضروري ليلى : ايه ده ايه ده حاضر ماقلت شيء الطلب غالي ورخيص . وليد : تسلمين يالله بروح ليلى : الله معا ك وانا بعد راح اروح وليد لف وقال : ليلى ليلى : هلا وليد : لا تنسين ليلى : وانت مو تنسى حاضر راح اسوي هالشيء وحده بوحده . بس في شخص سمع وليد وهو يقول مو تنسين
في المدرسة ليلى جايت توها قبل ما تبدأ الحصص بربع ساعة وقالت : ليلى : يا صباح الخير باحلى الناس انا كيفك يارا ؟ يارا : تمام يا حلوة انتي اخبارك ؟ ليلى : الشكر والحمدلله . ابرار : هاي بنات البنات : هايات وداد : يا بنت امس دقيت عليك ماتردين شفيني يعني ؟ ابرار : بسم الله سلمي صبحي بعدين نتهاوش بعدين كنت مشغوله . وداد : ااه مشغولة باين . ليلى : شوفوا بنات من جاء هذه هند شكلها مب رايقه بسبب زوجها . وداد : والله شكله . يارا : عن اللقافة انتي وهي . ليلى ووداد : هاااااه شلون يعني شتقصدين ؟ يارا : خلاص البنت جايت هند : سلام بنات البنات : وعليكم السلام ريهام : يا مرحبا تووه مانورت المدرسة يا قلبي انتي . هند : بنات اهييييييئ ليلى : شفيك .... ؟! ابرار : وه وه شصاير ؟ وداد : هندددد شفيك ؟ هند : زوجي ..... ليلى : لا حول ليكون ...... هند : اييييه اهله سافر وهم فوق راسي مايبوني يبون الفكه مني . وداد : خاصه حنان ياربي نفسي اقتلها . ليلى : وليان بعد اووووووف . ابرار : يعني الحين انتي لوحدك معاهم يع يععع . هند : ايه وابي مساعدة . يارا : جبتها والله جبتها . البنات : شنوو ؟ يارا : نروح عندك ونام عندك 3 ايام واليوم ثلاثاء ننام ونذاكر مع بعض شرايكم ؟ ليلى : وااااو موافقه اذا عشان اهلي خليهم علي . هند : من جد بنات تعالوا الله يخليكم . وداد : اوكي انا معكم . ابرار : وانا بعد . ليلى : وعبير نعطيها خبر وراح تاجي . يارا : خلاص تبدأ المهمة باقناع الاهل . البنات : ماشي . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ كانت مشغوله بشغلها وهو محامية جاها اتصال ردت :الوو معاك او معاكي المحامية مها ال....... تفضل . ....: هلا انا عندي قضية وابغى محامية ناجحة مثلك . مها : حاضر فيك تقابلني ونتكلم والمشكلة وبأذن الله خير بس اسمك لو سمحت . ....: رائد ال.... . مها : هلا اخوي رائد خلاص راح يكون موعدنا بكرة بأذن الله الساعة 9 صباح . رائد : طيب مشكورة اختي يالله مع السلامة . مها : الله معاك . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ نورة : يبه تبي شيء قبل لا اروح ازور ؟ الجد : لا يا بنيتي الله معك الله يحفظك ويوفقك . نورة : خلاص رايحة وبتاجي عندك اختي نوال وعيالها يسلمون عليك . الجد : الله يحيحهم فديتهم . وراحت قعد جدنا يفكر بالحياة ويتذكر ذكريات حزينة كانت بحياته القاسية تذكر يوم ابوه مات وماشافه كان في بطن امه امه اللي تزوجت 4 مرات ومافكرت فيه ولا عماته مافكروا فيه عاش حياة قاسية لكن مع هذا صبر وتحمل واليوم معاه نورة وخواتها واخوانها عائلته اهله بس ماتهنى بصغره وتركت ذكرياته فراغ كبيير بقلبه مررة كبير . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ ليلى : يمه الله يخيلك . ام مها : خلاص عورتي راسي الله يعين عليك . ليلى : يعني شنو موافقة ؟ ام مها : ايه موافقة . ليلى : وااااي وناسه خليني اخبر البنات . ام مها : لا تسوين فوضى . راحت غرفتها شافت رقم ندى لها مكالمات عددها 5 طنشتها واتصلت على البنات . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ في بيت ام ريهام ووليد كانت تترجى هي بعد امها ريهام : يمه خلاص مالي شغل كل صديقاتي راح يروحون وانا لا ليه ؟! ام وليد : يالله ليه تروحون وش عندكم هناك ؟ ريهام : الاختبارات راح تبدأ وفي مواد نبي نذاكرها مع بعض لأنه في مواد فيها دروس مو فاهمتها . ام وليد : اذا عشان الدراسة خلاص موافقة . ريهام : تسلمين يا أحلى ام بالدنيا . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ طبعاً وافقوا الاهالي عشان بناتهم ينامون عند هند وصار في بيت هند مع اهل زوجها . هند : يا حنان ليان . ليان : خير زوجت اخوي في شيء ؟ هند : ايه اليوم صديقاتي راح ياجون وينامون عندي 3 ايام . حنان : شنو؟ هند : اللي سمعتيه . ليان بسخريه : ههههههههههه اخاف وداد معاهم هذي البنت ممنوع السب في المنتدى . هند : لو سمحتي ماسمح لك عليها بعدين ايه راح تاجي . حنان تميل فمها : وش المناسبة عشان ياجون . هند : ولاشيء يسلوني . حنان : هييييي انتي هذا بيت اخوي اولا انتي مستأذنه منه عشان تسوين حفله تجمع انتي وصديقاتك ؟ هند : ابشرك وافق عبالكم زوجي حبيبي يرفض لي طلب . راحوا وهم منقهرين من اخوهم هذا وش ذا الحب . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ في هذا الوقت كان هناك صراخ طالع من غرفة جدنا الجد : خلاص يا مره . ....: لا انت بس تبي تكون خارج البيت اولادك عندهم اشغال مو لك بس . الجد : انا بس ابي اخرج مره وحده في الاسبوع ابي اشوف العالم ولا ترفعين صوتك . الجدة : اقول اللي يشوفك انت بس تعبان حتى انا كبرت وتعبانه . الجد : احمدي ربك على كل حال بكرة لا مت بتحزنين علي . الجدة : نشوف راسي عورني . نورة : خلاص يبه لا يرتفع الضغط عندك . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ تذكرت يوم حبته وكيف واليوم اللي خطبها فيه كان احلى ايامها . هند : اااه . انتهى البارت .
انتظروني انشالله الاثنيين القادم
| |
|
| |
لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 57 تقييمــيً % : : 46480 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 6/5/2013, 7:57 pm | |
| اسسفهه ع التأخير سوري ورح انزل لكم البارت | |
|
| |
لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 57 تقييمــيً % : : 46480 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 6/5/2013, 8:08 pm | |
| البارت ( 3 )
في بيت هند بعد الاجتماع والسلام بينهم
ليلى : بنات
البنات : خير وش عندك ؟
ليلى : امس شفت ولد حلوو
وداد : حلفي .
ليلى : والله سمعت واحد يناديه ناصر اسمه ناصر الولد .
يارا : طيب حلو ايش نبي بأسمه ؟
ليلى : ترون هذا شفته مره مع ليان .
البنات انفجعوا خاصه هند مو مصدقه اللي سمعته ابد ابد
هند : ليكون ناصر ولد صديق ابوها ؟
ليلى مدري .
هند في نفسها ( معقولة لا لا مستحيل يكون في شيء بينهم ليلى شافته في المول وشافته مع ليان معقول في شيء)
وردت : ما اتوقع في بينهم شيء غير السلام .
وداد : اققول منو يحبها هذي الله يعين من بيتزوجها بس .
عبير : هيا بنات فيني نوم وماودي اقوم الا 12 ظهر .
وناموا وهم في سابع النومات طبعاً في غرفة ليان كانت تكلم
ليان : هههههههههه .
......: فديت الضحكه يا ناس اموت فيها انا .
ليان : بس عاد يا خي احرجتني مررة وغيرت اسلوبها بدلع : احوووبك .
....: الله وانا اموت عليك .
ليان : نصور بغيت اسألك ليه اخوي مايرد هذي الايام ؟
ناصر : والله علمي علمك بس تراا بقولك شيء .
ليان : قول حبي .
ناصر : انا مو صديقه .
ليان : كيف ليه هذا اخوي وانا صار مابيني وبينك شيء باي .
ناصر : ليان ليااان يا بنت الوو انتي بنت حقيرة لو يدري اخوك باللي تسويه كان انتي في القبر .
ورمى الجوال على سريره وهو طفشان وفي نفسه ( انا ما حبيتها اعجبت فيها بس كله مني لزقت فيني الحين زعلت عشان شيء تافه اتفه من تافه اووفف والله اوريها )ونام وهو معصب بقوة .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت العمه نوال ريم بنتها قاعده تسولف مع امها
ريم : يمه احلفيي اننا بنروح الشاليه وعلى البحر .
ام ريم : والله العظيم ههههههه انبسطي خاصه مع ليلى .
ريم : الله بقوم اجهز اغراضي وابدأ اطلب الطلبات من ابوي واعزم 2 من صديقاتي ورح اغيب السبت والاحد .
ام ريم : الله الله كل هذا والطلبات والغياب اللي ماله داعي .
ريم : يمه تعرفين طلباتي لا انتي ولا ابوي راح يمنعني ترا .
ام ريم : لا اعزمي 2 بس لانه غيرك رح يعزم اوكي ؟
ريم : مواااافقه يلا استأذن .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وفي الظهر كذا الساعة 1 استيقظ ابطالي من نومهم العميق
عبير: بنات بنات قوموا .
وداد: تكفين خليني شوي .
عبير: لا شوي ولا كثير يلا قوومي .
ابرار: يالله الحين انتي قمتي من نومك لازم حنا نقوم معاك انتي وهند ؟
عبير : ايه عشانن تحلى الجلسة اكثرر .
<P style="MARGIN: 0cm 0cm 10pt" dir=rtl class=MsoNormal>ليلى : بنات بنات وهي نايمةة بصوت خفيف تناديهم .يارا: خير وش معاك ؟ ليلى: اسكتوا عنيي خلوني انام ويلا اخرجوا من هنا .
قامت وداد كيذا ماخذه وسادة وبترميها على ليلى
وداد: الحيين عبالي معاك سالفة طلع انك تطريدنا رمتها.
قامت ليلى ومعاها وسادة هي بعد ورمتها وقالت :
انتم اصواتكم عالية ماتخلون الواحد ينام .
وطول الوقت مضاربةة في الاخير جايت ليلى ودفعت وداد
فوق السرير وطلعت وقامت وداد تلحقها وبسسرعة سحبت يدها ودفعتها على الارض وداد: هههههههههههه صدتك .
ليلى: اييي يا ظهري وجع انشالله .
يارا وهي بتموت ضحك عليهم :هههههههههههههههه...ههه... ليلى هههه شكلك تحفهه ...هههههه .
هند جايت انصدمت منهم :ههههههههه اشفيك ليلى على الارض؟
ليلى: اسألي ودادوه .
وداد : ولا شيء دفعتها بس ما ماتت شوفوها عايشة.
يارا :هههههههههههههه .
ابرار: هههههههههه.
فجأة دخلوا ليان وحنان وناظروا ليلى على الارض وداد فوق راسها ومع بعض :هههههههههههههههههههههه .
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليان : ههههههه وداد انتي بنت ولا ايش دفعتي ليلى كيذا .
وداد : والله عاد مالك شغل وانا بنت مثلي مثلك .
حنان : وااضح من ليلى الممنوع السب في المنتدى كيف على الارض لسى جالسة .
ليلى : وش حشرك اقول كيفي ورح اجلس عندك مانع ؟
حنان وليان : هههههههههههههههههه ......هههههههه .
ليلى : ياذا اليوم اقول روحوا سوو غدا انتي وهي .
حنان : حنا نسو يلك الغدا ؟
ليلى قامت وبحركة خلتها روعة : يب يب .
ليان : وليه ماتسوي لك الغدا صديقتك هند ؟
فجأة ردت ابرار : اووه بنات ماخبرتهم هند بالخبر .
هند: أي خبرر .
غمزت لها ليلى عرفت وش تقصد ابرار وفهمت هند .
ليلى : أي خبر بعد واااه وناسه .
ليان وحنان انزعجوا منهم وحاولوا يفهمون بس لا يوجد .
@@@@@@@@@@@@@@@@@
رائد كان مع محاميتنا الناجحة مها ويشتغلون
مها : طيب كيف هذي الارض انت اشتريتها ولا هو قبلك ؟
رائد : لا انا حجزتها وانا يوم كنت رح اشتريها ةهي محجوزة لي رحت وقعت على ورقةة للشراء والدفع فجأة جاء الشخص اللي اسمه فايز وقال كلام مهين .
مها : اوك حدث لك اعتداء من قبله او شيء غيره ؟
رائد : لا لكن سننتظر بجمع بعض الادلة التي تثبت لي ان هذه الارض لي انا .
وهو قاعد يحكي قصته لها وقصته حين اتفق مع رجل وكلمه واسمه كانت تطالع عيونه الساحرة وبشرته البيضاء ليس كثيرا وشعره الكثيف فوق عينيه كان وسيم جميل سرحت فيه وهي تتأمله فجأة كلمها : استاذه مها .
مها :هاه معاك .
رائد : وين معاي هههههه شكله راسك يعورك .
مها : أي رحنا امس لعند جدنا وهناك كان اولاد صغار مزعجين اووه اسفه .. اسفه.
رائد لا عادي انا بروح لنا مقابلة اخرى .
مها : انشالله الله معاك .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وهنا مع حنان وليان اخيرا فهموا وشكلها خدعة من البنات
ليلى : هند صديقتي تكمل عنها وداد : حامل . وتكمل ريهام:باركوا لها .تكمل عنها ابرار : عساه يتربى بعز ابوه .تكمل عنها عبير: يارب يحفظه من كل شر وسوء .تكمل هند : امييييين .
حنان تحت تأثير صدمه : حااامل .
ليلى : ايه حامل عندك شك ؟
حنان : هااه لا بس يعني توها متزوجةة.
ليان : حنان اختي معاها حق توها متزوجة .
وداد وليلى زرها بضحكه استتهتار :هههههههههههههههههههههههههههه ....ههههه .
ابرار: عادي حبيباتي تصير .
عبير: ليكون معترضين يعني .
يارا: وين معترضين هذا قضاء الله وقدره ليش يعترضون .
وداد تكمل الضحك : ههههههه شوفوا اشكالهم ههههه.
ريهام : ههههههههه ااه بموت ضحك عليهم .
ليلى : ب....نا.....ت خلااا...ص بموت ههههههههههههههه.
هند : بسم الله عليكم من الموت .
ليلى : ويلا روحوا سوو الغدا بسسرعة.
عبير : حرام خلونا نساعدهم بس شوي قصدها استهزاء بهم ناوين يطفشونهم :خلاص بنات ؟
ليلى : اوكي بس ترا احذركم ما اعرف اطبخ توني صغيرة .
وداد: ياعيني انا خربت المطبخ بتاعنا وكسرت الصحون بس يلا بساعدهم .
ريهام : وانا بسوي عصير طبيعي عشان خالتي ام خالد .
ابرار: رح اكون مع هند حرام يمكن تستفرغ وتحتاجني .
وهند راحت الغرفة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه جد بدأت المعركه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت جدنا الغالي كان يستغفر ربه شوية تذكر يوم كان صغير مع زوج امه
كان يلعب وجاء خاله اللي هو زوج امه وقال :عماد انت مانك صغير علشان تكسر نظارتي .
عماد: هاه والله يا خالي ما كسرته انا ... انا اصلا احترمك بس انت ماتحبني لدرجة تتبتلي علي .
زوج امه: وصلت لدرجة تكذب الظاهر امك ما عرفت تربيك عدل لكن بقولها وانا اللي بربيك .
راح قال ل ام جدنا عماد: شوفي ولدك كاسر نظارتي وقاعد يقول كلام مايدخل راسي .
هنا توقفت عن الكتابة لي ارى حماسكم ما فعلت ام جدنا عماد وكيف وماذا سيكون شعوره اتجاه امه ؟؟؟؟
هل استحق 3 تقييم ام لا؟
هل روايتي غامضة ام كل اوراقها مكشوفةة ؟
وما قصد ناصر بالانتقام من ليان ؟
وناصر لماذا لم يكون صديق اخو ليان ؟ هل حصل شيء؟
هل هند حامل او انها كذبة ؟
اراكم باذن الله .
| |
|
| |
عصفــوره الحيــاه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 165 تقييمــيً % : : 43949 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 6/5/2013, 8:47 pm | |
| روووووووايه حلوه بس ممكن تنطيلي على الخااااص لشويه نصائح حبيبتي | |
|
| |
عصفــوره الحيــاه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 165 تقييمــيً % : : 43949 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 7/5/2013, 12:26 pm | |
| حلوووووووووووووه كثييييييييييير يسلموووووووو بس ليش النهااااايه مو مفهوووووومه ...يسلموووو غلاتي بجد انهااااا كثير حلووووووووه | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
مهايطةة دوم كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2095 تقييمــيً % : : 50192 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 64 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/05/2013
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 10/5/2013, 2:29 pm | |
| ٱلسًلٱم عليّكم وِرحًمة ٱللۂ وِبّركٱتُۂ كيّفُك يّٱ حًلوِۂ؟ عسًٱك بّخٌيّر؟؟؟ ٱلروِٱيّۂ وِٱجَدُ حًلوِوِوِوِۂ وِمشّوِوِوِوِوِقَۂ ٱسًتُمريّ فُيّ ٱبّدُٱعك يّٱ طٌيّوِبّۂ وِدُيّ | |
|
| |
لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 57 تقييمــيً % : : 46480 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 4/6/2013, 2:23 am | |
| هلاا بنات اسفة تأخرت عنكم بس سوري والله انتم ادرى اختبارات لكن انا زعلت لما ما شفت اجوبة او توقعات ماشي بعرف في اول الرواية ما تتحمسوا لكن بعدين انتظروني رح انزل البارت 4 | |
|
| |
لسًےـسًےـى شّےـقَےـٱوِةة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 57 تقييمــيً % : : 46480 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 4/6/2013, 2:31 am | |
| البارت ( 4 )
بسم الله .....
عماد: يمه والله ماسويت شيء . ام عماد: نعم كيف يعني ماسويت شيء تقصد انه عمك كذاب ؟ عماد: ايه كذاب تبلى علي وانا وش ابي بنظارته. زوج امه بصراخ: نعم انا كذاب والله ماتربيت خلني اربيك انا . اخذه مسكه من كتفه ورماه عالكنبه كان ينزل فيه ضرب وهو كان شوي ورح يموت . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ في المطبخ خاصه مع حنان وليان كانوا لعب في لعب وداد: هاه خلصتم ؟ حنان : خير شايفتنا خدامات . ليان: لا والله ما باقي غير هذي تقولنا خدامات. وداد عصبت من ليان وقالت : والله انا ما اطلع مع ولد من برا . نزلت صدمه على ليان وش قصدها يعني ليكون تعرف هي كل شيء عني ؟لا لا ما اتوقع ردت بتوتر بس مابينت:وش قصدك يا المسترجله ؟ ليلى: اولا كلمي وداد بأدب لا اكسر يدك الحين ثانيا هي مو مسترجله هي تلعب وتتستهبل مو عاجبك مو مشكلتنا مشكلتك . حنان: نعم ماباقي غيرك عاد يكسر يد اختي . ليلى: اكسرها واكسرلك يدك انتي بعد . والو كان متكهرب ورح تشوفون وش بيصير يعني @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ نزلت دمعه حاره على خد جدنا وهو يتذكر الضرب لم يعيش كما عاش الاطفال حاول مئات المرات لكن لم يمسك بيده احد كبر وتعلم واصبح مدرسا وكان بدراسته يحاول نسيان ماضيه لكن لا يعلم لماذا يشعر كأنه سيموت ؟هذا غريب شعوره . دخلت عليه نورة: يبه الجد:.............. خافت شفيه رفعت صوتها شوي : يبه يبه انتبه لها ورد: هاه يا بنيتي . نورة: يالله وقت دواك في شيء موجعك ؟ الجد: لا لا مافي شيء بس تذكرت الدواء وكنت بذكرك وقلت وينها . نورة :اه اسفه يبه انشالله مارح تتكرر. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ناي وصديقه اعز رفاقه يعشقه لدرجة انه يفديه بروحه نايف: ناصر . ناصر : هلا . نايف : شفيك في شنو تفكر؟ ناصر : افكر في ذي العله ليان . نايف: قلت لك خلها ماتصلح لك ماتسمع ياخوي . ناصر: تزعل من ابسط الاشياء مسويه تخاف عروحها . نايف: ماعليك منها الا تعال معي لك دعوة . ناصر بأستغراب: دعوة؟ من منو؟ نايف: يا الاهبل مني . ناصر بضحك : ههههههههه طيب وين . نايف :الشاليه عالبحر . ناصر: وناسه متى طيب ؟ نايف بعد اسبوعين . ناصر : خلاص وصلت الدعوة . @@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ريهام : اقسم بالله محد راح يفكني عليك يا حنان . حنان : هههههههه ليش معرف ادافع عن نفسي . ليلى: اقول حنان ودك تنكتمين مو احسن لك . ليان : نعم روحي مع ذيك المسترجله . وداد: ماتفهمين وبصرخه : ماني مسترجله . وجايت وداد مسكت ليان بقوة خلتها تبكي : احترمي واعرفي ايش تقولين . حنان: هي وجع فكي اختي ليلى يا زقه وخري ذي عن اختي بسسرعة. ليلى بعصبية : نعم وليش ابعدها م وليان غلطانه والله اوريك انتي وياها وترفع كمها قامت حنان من العصبية تضرب ليلى كف على خدها قوي قوي وكان يدها ملعقه كانت تطبخ بها زيت حار بالغلط راح على وجه ليلى صار شوي مجروح بعد ما جرح وجهها : يا حماره ياكلبه وبصرااخ عالي تعالي وراحت مسكتها ووطت ضرب فيها ورفستها على بطنها وصارت تعطيها ك كف حار على وجهها وهي تبكي مسكوا البنات وداد وليلى وكانت رح تدخل ريهام وابرار بس هند مسكت نفسها ومسكتهم هي وعبير ويارا ليلى: فكوني عليها بنت الذين . هند: ليلى خلاص رح تصير مشاكل . ومسكوها وشافوها تبكي تنزل دموع قطعت قلوبهم ومسحوها وشافوا وجهها انصدموا جمال ليلى من مسوي كيذا؟ وراحت تغسل وجها وه يألمها تبكي وتطالع نفسها صح صغير الجرح بس يوجعها ومشوه . @@@@@@@@@@@@@@@@@@@ نايف جاه اتصال من ليلى : الوو ليلى ببكي : ناايف ... نايف نايف بحزن وخوف : ليلى حبي وشفيك تبكين ؟ ليلى : تعال خذني ورح البيت . نايف بحزن ونفس الوقت لما سمع كل شيء عن حنان ومعصب : ليش بنت الذين تسوي كيذا والله لتندم ندم بس اعجبتيني فيها احسسن خليها مره ثانية تنكتم احسن لها . ناصر انتبه على حنان حنان هذي اخت ليان بس حب يتأكد نفسها : تعوذ من ابليس . ليلى: تعال ودني المستشفى الله يخليك . نايف : طيب هدي حبيبتي هدي دموعك غالية علي نص ساعة وانا عندك . ليلى: اوكي . @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ وداد ببكي : ليلى لا لا تروحين وترتكينا معاهم . يارا وهي بعد تبكي: والله لو تبين اروح واذبحها الحين . ليلى : بنات خلاص بروح المستشفى وبشف حالتي ماتدرون رح يطيب هدوا . ابرار: حنا ننجرح ولا تنجرحين . يارا: انا اموت ولا اشوفكم تموتون. عبير: انا احزن وابكي وانضرب ولا اشوفكم كيذا. وداد: اشوف مشاكل فوق راسك ادخل معاك واساعدك اموت اذا ماساعدتكم بنات . هند: انا يمكن زوجي يطلقني بس دموعكم اهم مني . وقاموا يبكون ليلى: انتم صديقاتي واخواتي انا يمكن اموت بس صدقوني ارمي كل شيء وراي واشوفكم بس تضحكون. فجأه وداد بضحكه مبكيه : هههههههههه....هههه . البنات : ههههههههههههههه . وداد: والله انا وليلى اصليات الله يديمنا . ليلى: تصدقين ماتوقعت حنا بنصير كيذا . هند : هههه والله ضرب خليتوه في فيهم صاروا يبكون . يارا : هههههههههههههههههه شكلهم يضحك . ابرار : ههههه جد معنا ليلى وداد عن مئة رجال. عبير: هههههههههه وانتي صادقه . ليلى ووداد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ عند حنان وليان كانت الاوضاع مرة متكهربه وخاصه ليان
ليان : اووف من وداد ذيك العله . حنان: عشتو قالوا هند حامل . ليان : ماعاهم سالفة خليهم يولون لكن والله اوريهم من انا . حنان بخبث: وش في راسك ؟؟ ليان : تشوفين وش بسوي يا اختي العزيزة راح ارد حقي وحقك . حنان : والله مدري وش براسك . ليان: اصبري علي بس وبعد دقايق قليلة طلعت جوالها ودقت حنان : على منوو ؟ ليان : الحين بتشوفين . وبعد جاء الرد : الوو ليان : هلا والله . ..... : هلا فيك . ليان : اخبارك ؟ والله من فترة عنك . .....: الدنيا مشاغل والله والحمدلله على كل حال . ليان : دووم طيب كنت بكلمك بموضوع مهم . .....: حياك في أي وقت بس عن وشو بالضبط؟ ليان : تعرفين وداد محمد الراشد ال...... ؟ ......: ايه اعرفها هذي من شله ليلى . ليان بنفسها ( والله وطحتي يا ودادوه هين يالبويه ) : لا بس بكلمك عنها انتي معاهم يعني ؟ .....: ايه خاصه ليلى احبها هالبنت مرا بس احاول اتقرب منهاا . ليان : ليه وش الحلو فيها يابعدي ؟ .....: مو لازم انا حبيتها خلاص . ليان : طيب بغيت منك تسوين ............ @@@@@@@@@@@@@@@@@@ في سيارة نايف اللي خايف على اخته مرة وبحالة عصبية نايف : كيف تسوي كيذا فيك هي ؟ ليلى ببكي: مو لازم المهم نوصل المستشفى ونشوف حالة وجهي . نايف حزن على اخته : شوي بس ونوصل خلاص حبيبتي بس والله اوريها هالحنان . ليلى بخوف : خلاص نايف شفيك انت ؟ نايف : كم مرة تتهاوشون مع بعض بس الحين لا زادت عن حدها . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ بعد مرور اسبوع بلا احداث والبنات في المدرسة وفي الحصة ليلى : اووف مالي نفس افتح كتاب واحد . ريهام : وش عبالك حنا الحين مثلك . ليلى : اممم شكلي بهرب من الحصة قبل لا تطلع لنا وجه النحس . ابرار : وانا معاك ترا وداد وعبير هاربات خلينا نلحقهم . ريهام جاتها فكرة : بنات قربوا بكلمكم بسرعة . جايوا ليلى وابرار لها وقالت بهمس : تدرون معاي جوالي . البنات انصدموا : وش ؟!!! ريهام : ايه وشرايكم اروح الحمام وارسل مسج لوليد ياجي ياخدنا ونهر حنا وبس . عجبهم الوضع بس تملكهم خوف شوي وردت ليلى : انا معاك . وابرار : وانا بع بس نعطي البنات خبر . تدكرت ليلى : وداد مارح تقدر تهرب معانا بنات وعبير اخوها راح ياخذها الحصة السادسة وانتي ابرار عندك موعد مع صديقتك نهال رح تروحين بيتها نسيتي . ابرار ك اوووه نسيت كويس انك ذكرتيني . ريهام : يعني بس ليلى رح تاجي معاي طيب ليه وداد مارح تاجي ؟ ليلى : وداد تحت المراقبة من بنات و هي اصرت تجلس وهي الحين هاربه عشان تعرفهم . ريهام بخوف : منو هذول بعد ؟ ليلى : مادري بس مارح اتخلى عن وداد ابدا . ريهام : طيب ويارا ؟ ليلى : من يوم ماصاحبت ذيك البنت اللي اسمها سوسن ماصارت تمشي معاي ولا معاكم كثير . ريهام : احس هالبنت وراها شيء عندي احساس غريب . ليلى تدقها : احساس هاه قولي غيره . ريهام بضحك : والله ماهي غيره خوف عليها بعدين انا اغار عليكم كلكم . ليلى تحضنها : يالبيه وانا احبكم احبكم احبكم . ابرار : بنات المعلمة دخلت ماتبون تطلعون ؟؟ ريهام : يوه يالله ليلى انا بطلع الحقيني الحمام وجهزي اغراضك اوك بدون ماتحس . ليلى بهمس: اوك . راحت ريهام للمعلمة : استاذة . الملعمة : نعم . ريهام : ممكن اروح الحمام وانتي بكرامة . المعلمة : طيب بس بسرعة هاه . ريهام بابتسامه بريئى اوكي . دخلت ريهام الحمام (وانتم بكرامة )سكرت الباب وطلعت الجوال وارسلت لوليد رسالة كاتبة : فاضي ولا مشغول ؟ وليد كان يسولف مع عادل وصلته الرسالة رد : كيف مو انتي بالمدرسة الحين ؟ ردت : ايه انا في المدرسة بس يالله خلصني فاضي ولا ؟ انصدم منها : وليه معاك جوالك ؟ ردت : بقولك بعدين بس يالله قول . رد : ايه فاضي وش تبين؟ ردت : تعال خذني من المدرسة بسرعة . رد : وش عذرك اخذك يعني ؟. ردت : تخيل كل البنات صديقاتي بيروحون وانا ليلى بس وحدنا تعال خذنا . رد : مشالله انتي وليلى ثنائي مرح يلا بس وراكم دراسة . ردت : تكفى تكفى عاد يلا والله تعبنا انا وليلى . عادل استغرب : منو تراسل ؟ وليد : ريهام اختي . انصدم : كيف مو هي بالمدرسة الحين ؟ . وليد : الا بس ماخذه جوالها مخططة الاخت مع صديقتها يبوني اروح لهم واخذهم . عادل : والله اختك ذي خطيرة . وليد : هههههههههههه اجل انا وانت كيف كنا في المدرسة ؟ عادل : اوووه تصدق اشك ان الاستاذ راشد باقي حاقد علينا . وليد : كله منك انت وطلال انا بريئ . عادل : البراءة باينة فيك اقول جب . ردت : ولييييييييد وجع رد . قال وليد : وش رايك باخذهم وبتمشى شوي رحمتهم تذكرت نفسي . عادل : هههههههههههههه والله كنا شله مصايب . وليد : يالله استئذن يووه نسيت اتصل على طلال وناصر . عادل ك صح اليوم القروب بيجتمع خلاص ولا يهمك خلها علي روح روح . وراح ورد عليها : انا جاي ربع ساعة بسس تجهزوا . ردت : اوكي . ففي الفصل عند ليلى كانت الاجواء حماس عند الطالبات وعند المعلمة عصبية ليلى : وبعدين يعني يا استاذة مارح تجلسيني ؟ . المعلمة : لا اجلسك على وش على أدبك وشطارتك ؟ . ليلى : وش سويت وبعدين انا متربية والشطارة على قد العقل . المعلمة : ماسويتي شيء وش هذا الصياح والنباح هذا هاه ؟ ليلى : لا حوووول انا ماسويت شيء مو مصدقة بكيفك وبصراخ : وبعدين انا بجاوب بس انتي ماتعطيني فرصة ياا .. المعلمة بصراخ : لا ترفعين صوتك . ليلى بنبره حاده : نعم اصلا الحصة قرف . المعلمة : ماتبينها اطلعي برا براا . جهزت اغراضها وتركتها عشان تنتهي الحصة وطلعت عند ريهام في الدرج يسولفون @@@@@@@@@@@@@@@@@@ في مكان ثاني عند شخص تعرفنا عليه لكن لا نعرف الذين هم حوله ومع الاحداث رح نعرفهم رائد : يمه يالله اخذي دواك . ام رائد : مابي يايمه انا مليت مليت . رائد : والله حنا خايفين عليك بلييز اخذيه . ام رائد : طيب باخذه وامري لله . رائد : يالله سمي بالله . واخذت دواها ودخل اخوه الصغير نواف وقال : هاااي . رائد : اهلين اوف وش ذا معاك ؟ نواف : ايه هذا من واحد قال اعطه اخوك رائد . رائد عقد حواجبه : واحد ؟ اوصفه لي ؟ نواف : اممم شعره طويل شوي واسود وابيضاني عيونه زرق و قاطعه رائد بصدمه: ليكون فايز ؟ نواف : انا وش دراني عنه . اخذ رائد الكيس وفتحه شاف بداخله رجل كلب ملفوف عليه بشريط وكاتب : تنازل عن الارض ولا ترحم على اخوك ...... نواف مع تحياتي : فايز القاسم محمد ال.... . رائد تمكله الخوف بس مابين لاخوه وامه اخذ الكيس على جنب وقالت امه : لقيته ؟ رائد : ايه يمه لقيته لقيته . امه : اااه من الماضي تعذبت عشانه كثير . رائد بحزم : يمه لا تسامحينه حتى لو كان احب الناس لك شوفي وين حنا وهو مع عياله مرفه . امه بحزن : لا يايمه انت مو فاهم السالفة تراك غلطان . رائد : اختي الصغيرة فينها وينها اخذها ورباها مع زوجته ورمانا ولا سأل عنا حتى . امه : انا مارح اقولك غير نص السالفة والباقي عليه . وجلس عندها يسمع كل كلمة تقولها وكل بعد فترى ينصدم من الكلام اللي جالس يسمعه حاس انه يبي يعرف كل شي . @@@@@@@@@@@@@@@@@@ وصل وليد للمدرسة واتصل على المديرة وردت المديرة : نعم ؟ وليد : السلام عليكم . المديرة : وعليكم السلام . وليد : ممكن ريهام عبدالله الناصر ال ....... المديرة : طيب وش المطلوب اخوي ؟ . وليد : انا باخذها . المديرة : بس الحصص ماخلصت . وليد : انا باخذها اختي لو سمحتي ارسليها . المديرة خافت منه هذا ولد من عائلة الغناء : طيب اخوي . ليلى اخذت اغراضها وطلعت من الفصل قبل ريهام عشان المعلمة بتدخل . @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وش صار ؟
او شنو رح يصير هناك لوليد و ريهام وليلى ؟
من هو الشخص الذي تكلم عنه رائد وامه ؟
ومن هي الشخصية المجهولة اللي تحادثها ليان ؟
انتظروني البارت القادم بأذن الله
| |
|
| |
طوفي الامورره إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 60 تقييمــيً % : : 48999 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/07/2011
| موضوع: رد: رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي 10/6/2013, 12:26 pm | |
| مشكورة ع تعبكـــ, و جهدك ع الرواية الجميله | |
|
| |
| رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي | |
|