رواية اعيش في حب متخفي
اعرفكم في البداية علي الابطال
(( شلة البنات ))
ريناد : شخصية مرحة وتحب اصدقائها سندي وسارة وحبيبة واسير تبلغ من العمر 18
في مدرسة ثانوية بشرتها بيضاء عيونها زرقاء شعرها حرير لونه اسود
سندي : شخصية عصبية تحب شلة اصدقائها (( ريناد وسارة وحبيبة واسير )) تبلغ من العمر 18
في نفس المدرسة الثانوية الي بها ريناد وبشرتها حنطية عيونها خضراء شعرها بني
سارة : بنت حبوبة وحساسة تحب شلة صديقاتها وتبلغ من العمر 18 عام في نفس المدرسة الثانوية
بشرتها بيضاء عيونها زرقاء شعرها لونه اسود لكن ريناد ملامح وجهها اجمل
حبيبة : البنت العاقلة الي بتنصحهم D= تبلغ من العمر 18 عام بنفس المدرسة الثانوية بشرتها حنطية
عيونها عسلي شعرها اشقر
اسير : البنت الكئيبة الي حتي لو فرحانة لازم تعيط وتقلب الجو حزين تبلغ من العمر 18 في نفس المدرسة
الثانوية بشرتها بيضاء شعرها اسود عيونها خضراء وريناد اجمل واحدة في الشلة
((شلة الولاد ))
احمد : شخصية متقلبة المزاج لكنه شديد العصبية يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية واجمل واحد بشلة
اصدقائه لون عيونه خضراء وشعره راائع ^^ لونه اسود بشرته بيضاء له ذقن خفيفة
محمد : شخصية مغرورة ومتكبرة وبيحب يتدخل في الي ماله فيه يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية
بشرته حنطية عيونه عسلي شعره اسود
عمر : شخصية لاتؤمن بالحب ودائما يتريق علي صديقه وسيم لانه رومانسي جدا يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية
بشرته بيضاء عيونه خضراء شعره اسود
عمار : شخصية مضحكة وفي بعض الاحيان غبية يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية بشرته حنطية عيونه عسلي شعره اسود
وسيم : شخصية رومانسية بطريقة غبية يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية بشرته بيضاء عيونه زرقاء شعره اسود
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
البارت الاول
تبدأ الرواية بمسكن المدرسة شلة البنات بغرفتهم وشلة البنات بغرفتهم وبغرفة البنات
اسيرة : ااااه ياويلي وش اعمل بهالسالفة ياربي كيف راح نهزم شلة الولاد الي دائما تهزم كل الشلل هالمرة
ريناد : لا تخافي هالمسابقة الدراسية هالعام هالمرة راح نفوز بس بدنا نعمل شوية العاب لنفوز
حبيبة : هه غبية كيف يعني نعمل العاب وهي مسابقة ذكاء يا غبية انتي !
سندي : انتي الغبية يا حبيبة لانو ريناد تقصد انو نحنا نقدر نعمل بعض المقالب وراح إنفوز اكييد
حبيبة : لا لا بنات حرام لازم نكسب بمجهودنا
سارة : طيب شو رأيكم باخد دبدوبي معانا وبيساعدنا ^^
اسير : هفف غبية مو شاطرة غير بالعاب الصغارر =="
سارة : هه ميرسي ^^
وبغرفة الشباب
احمد : شو رأيكم شباب بنعمل مقالب وبنفوز بهالسالفة ؟
محمد : شو رأيكم إبنسحر البنات بشكلنا ونتشيك ونكون حلوين وبنكون خققة يا خي وبيتسحروا
بشكلنا وماراح يقدروا يحلوا ولا سؤاال وبنفوز نحنا هييك
عمر : هه وانت التاني تيدي وبتقول تسحر بشكلك وتحبك ياخي هالزمن مافيه حدا بيحب ابدا
اتركك من هالسالفة فينا نضربهم ومانخليهم يحكوا ولا كلمة
وسيم برومانسية : لااا حرام البنات طيوبات ليش نضربهم
عمار : هه رومانسي غبي اطلع منها
احمد : ههههههههههه لك وش هالسالفة مابنقدر نعمل شيء هالأ ماعنا افكار بالوقت الي نبي فيه افكار
مافي اي افكار براسنا ليش هيك شهاد سباب يلا ورونا اي فكاار هيكك افحموونا
عمر : لك اترككم بعد بكرا راح تكون المسابقة لسة عنا بكرا نفكر وندبر وبنقتل هالفتيات وبنفوز
محمد : ايه هيك تمام خلاص يلا ننام هلأ وبعدين بنشوف شو راح نعمل بكرا
عمار : طيب عنجد اني هلأ راح موت من كتر النعوسة يلا بنام هلأ ونشوف بكرا شو بنعمل
وطفي عمار الانوار وكل منهم راح ينام وحتي عند البنات الكل نام
وفي صباح اليوم الثاني
كانت اسير وحبيبة وسارة وريناد وسندي كلهم يلبسوا ملابسهم بسسرعة
ريناد : يلا يلا بسرعة البسوا مجمع الاطعمة هلأ بيفتح وانا كتيير جوعانة
اسير : اييه وهالمجمع دايما بيقفل بسرعة وانا فعلا جوعانة بدي احشي معدتي لحتي ماجوع بقيت اليوم
حبيبة : ولا ولا كأنو بمجاعة ليش هيك بيعملوا فينا =="
سندي : ههههههههه طيب طيب بلا حكي كتار يلا لنروح هلا D=
فراح الكل لمجمع الطعام وكمان الشباب راحوا وكان البنات بالطاولة رقم واحد والاولاد بطاولة 2
ريناد : هييح هلأ بروح اصب إلي كوفي ((قهوة)) من الشفاط وبرجع
حبيبة تعمل حالها فهيمة : طيب طيب روحي بس لا تتأخري يا بنت
ريناد : =="
فراحت ريناد وكان احمد هناك بيصب كوفي هو كمان
احمد بتنافس: نحنا راح نفوز
ريناد بغضب :لا نحنا
احمد : احنا
ريناد : احنا
احمد بصراخ : احناااا
فأمسكت ريناد بقميصه وقالت : لك ولاك انا مايهمني انا متل الشباب اذا صرخت علي بضربك ها
فبعدها احمد عنو وقال بسخرية : قاال متل الشباب قاال بكرا بنشوف مين بيفوز وراح تكوني بنص هدومك
ريناد : هه بنشوف :P
اسفة البارت قصير بس لانو مو قادرة اكتب البارت الجاي بيكون اطول بكتير
بتمني يعجبكم الفصل :ر4: