بارونه الليل إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 52 تقييمــيً % : : 42351 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 2 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/05/2013
| موضوع: قآلۆ : مسگين ن مَـآ عِندگ ْشخص " يحبگ ۆتحبہ " .. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد : ۆشَو يعني ! يگفيـے عَنْدِيـّے أصحاب ~ يبيعۆن آلدنّيـآ عشآني 23/5/2013, 5:24 pm | |
|
قآلۆ : مسگين ن مَـآ عِندگ ْشخص " يحبگ ۆتحبہ " .. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد :
ۆشَو يعني ! يگفيـے عَنْدِيـّے أصحاب ~ يبيعۆن آلدنّيـآ عشآني
...........................................................................................
السلام عليكم بنات كيفكم مع الاجازة
حبيت انزل رواية من تأليفي
ملاحضة : مواقف هذه القصة اغلبهآ حقيقيه / ولكن فيها موآإقف خياليآ . .
الشخصيات
سهير 16 سنة : بنت حلوة شعرها يوصل لين اكتوفها وطيوبة عيونها لون بني وبشرتها بيضاء
تعيش مع زوجة ابوها لان امها ماتت وابوها مسافر
سعد 18: شاب بارد وماعندة ذرة مشاعر متبلد يكره جميع الفتيات
عنيف شوي بس جواته شاب لطيف مرة امه و ابوه مطلقين ويعيش مع خاله
وبشرته اسمر شوي عيونه لون اسود
يلا ردودكم . نصائحكم
عدل سابقا من قبل بارونه الليل في 30/5/2013, 8:32 pm عدل 3 مرات | |
|
سانجو مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 44672 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/09/2012
| موضوع: رد: قآلۆ : مسگين ن مَـآ عِندگ ْشخص " يحبگ ۆتحبہ " .. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد : ۆشَو يعني ! يگفيـے عَنْدِيـّے أصحاب ~ يبيعۆن آلدنّيـآ عشآني 23/5/2013, 5:28 pm | |
| حلوة و انا متشوقة انى اقرأها | |
|
samar.. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 683 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 43782 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: قآلۆ : مسگين ن مَـآ عِندگ ْشخص " يحبگ ۆتحبہ " .. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد : ۆشَو يعني ! يگفيـے عَنْدِيـّے أصحاب ~ يبيعۆن آلدنّيـآ عشآني 23/5/2013, 5:52 pm | |
| ممممممممممممممممممممممممممممم وربي بداايه حلووة عيني سفاا سفااوي ..استمرر ابو الحب الى الاماام تقدم نصيحتي ما عندي لاني ما امنزله روايه قبل بس عجبتني البدايه عمي مثل كتب الرومانسيه اللي اقره بيهه (روايات )مو بالنت استمري عمري وهلا وغلا بيج تحيااتي سمووره | |
|
بارونه الليل إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 52 تقييمــيً % : : 42351 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 2 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/05/2013
| موضوع: رد: قآلۆ : مسگين ن مَـآ عِندگ ْشخص " يحبگ ۆتحبہ " .. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد : ۆشَو يعني ! يگفيـے عَنْدِيـّے أصحاب ~ يبيعۆن آلدنّيـآ عشآني 24/5/2013, 9:23 am | |
| الواضح ان الرواية ماعجبتكم | |
|
بارونه الليل إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 52 تقييمــيً % : : 42351 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 2 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/05/2013
| موضوع: رد: قآلۆ : مسگين ن مَـآ عِندگ ْشخص " يحبگ ۆتحبہ " .. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد : ۆشَو يعني ! يگفيـے عَنْدِيـّے أصحاب ~ يبيعۆن آلدنّيـآ عشآني 1/6/2013, 9:04 am | |
| البارت الاول
الصبح 9 الصبح
سهير كانت لابسة فستان لونه فوشي يوصل تحت الركبه
وحاطة انواع المكياج على وجهها وتاركه شعرها منسدل على اكتوفها
عند صاحباتها
ازهار (خالته لسعد) : يا هلا وين كل هالغيبة
مها (امها) : ولله مشاغل وانتي تعرفين اقول هاذي بنتي سهير توها تدخل 16 سنة
سهير (بتملل) :هلا
مها: انا ناويه ازوج بنتي بنهاية هاذي السنة
سهير (انفتحت عيونها 180درجة) خـــــــــــــــير
ازهار :خليها تراها صغيرة
سهير : ايييه تراها صغيرة
سهير : يمه بروح اشرب ماي وارجع
في المطبخ
سهير : ولله هذول مخرفين لا ومهسترين بعد وش زواج انا مو ناقصني بس هذا
ودخل سعد على المطبخ بس مالاحضها لكنه كان يسمعها
سهير حست ان وراها احد قررت تهرب بسرعة لكن الارض كانت مبللة فتزحلقت
ولكنها سقت بين احضان سعد
سهير (وهي مغمضة عينها . في نفسها ) ياربي مين هاذا
حاول تفتح عيونها شوي شوي
بس كانت وضعية السقوط رهيبة بحيث كانت واقعة فوقه تماما
سهير (بأرتباك) لو سمحت ممكن تخليني اقوم
سعد : مين الحلو
سهير (بعصبية) اقول وخر ايدك احسن لك
سعد (بخبث) وش تسوين مثلا
وعطته كف قوي جدا بحيث صار وجهه احمر من كثر الضربة
وراحت على المجلس بسرعة
ازهار : وش فيك بنتي انتي بخير
سهير : لا ولا شي يلا يمه تأخرنا ممكن نرجع البيت
ازهار : الله معاكم
اليوم الثاني تقريبا الساعة 7:30 الصبح
مها : سهير ودعي صاحباتك بتروحين مدرسة مختلطة
سهير : ماودي اروح
مها : تروحين غصب عنك
كانت سهير خايفة لان الفصل فيه كثير اولاد
سهير دخلت بسرعة بحيث ملاحضها احد
( نجم شاب وسيم ومحبوب طويل شوي وشعرة بني وبشرته بيضاء وهو صديق سعد الوحيد
عمره 18)
نجم : ماتعرفين احد هنا
سهير :لا
نجم : يلا باي (راح عند سعد يعرفة بالبنت الجديدة)
نجم : سعد هاذي سهير . سهير هاذه سعد
سهير ناضرته لكنه كان اطول منها فحست انها بتموت
سعد : انت .... البنت الي طاحت بحضني
سهير(بصراخ) : انسى السالفة يا خوي
الفصل كله انتبه لها
سعد (سحبها خارج الفصل ) وش فيك انت
سهير : وخر ايدك عني
سعد اقترب منها : ليش انت جميله
سهير (بتوتر) وش فيك بعد عني
سعد (كان ماسكها من ايدها وبقوة ) انا حبيتك لما سمعت عنك بس
لما طحتي بحضني لا ولله انتي لي وحدي
طلع نجم من الفصل بس المشكلة شافهم
نجم (بعصبيه ) سعد الاستاذ يريدكم
سعد : اووووف مو وقتك
سهير قدرت تبعد ايده وهربت بأقصى سرعة
يلا توقعاتكم . ردود | |
|
Jester كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2904 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 57324 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 859 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2012
| موضوع: رد: قآلۆ : مسگين ن مَـآ عِندگ ْشخص " يحبگ ۆتحبہ " .. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد : ۆشَو يعني ! يگفيـے عَنْدِيـّے أصحاب ~ يبيعۆن آلدنّيـآ عشآني 1/6/2013, 2:34 pm | |
| يلا كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممليي | |
|
بارونه الليل إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 52 تقييمــيً % : : 42351 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 2 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/05/2013
| موضوع: رد: قآلۆ : مسگين ن مَـآ عِندگ ْشخص " يحبگ ۆتحبہ " .. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد : ۆشَو يعني ! يگفيـے عَنْدِيـّے أصحاب ~ يبيعۆن آلدنّيـآ عشآني 1/6/2013, 3:08 pm | |
| | |
|