@@ البارت الرابع @@
في بيت ابو اياد $$
كانت جوري تلبس واياد ينتظرها تحت وطلعت وهي كاشخة على الآخر كانت لابسة فستان اسود .. فخم وانيق .. ورافعة شعرها بتسريحة ناعمة .. كانت حاطة كحل اسود عربي .. ابرز جمال عيونها ووسعها .. مع شدو وردي بفضي .. وغلوس وردي .. لبست شبكتها .. ونزلت شافته جالس لحاله بالصاله
اياد يشوفها و يصفر : يا ناس وش هالقمر ..
جوري تضحك : مشكووور يا قلبي (تتلفت) وين امي ؟
اياد : راحت مع ابوي من زمان
جوري : وانا ؟؟
اياد : قلت نتاخر شوي ... ماله داعي نروح بدري
جوري : عشان تذبحني اميرة وياسمين
اياد : يعني تبينا نروح الحين ؟
جوري : ايه يله
لبست جوري عبايتها وراحت معه ..
<< في المزرعة / ملكة ايوب وغيداء >>
وصل اياد وجوري.. وهناك شاف اياد ايوب وراح يسلم عليه وبارك له ..
اياد : مبروك عليك يا عريس
ايوب يضحك : الله يبارك فيك .. عقبال ما نفرح فيك
جت على بال اياد هبة على طول ما يدري ليه فكر فيها هي بالذات ..
شافه ايوب سرحان ويستهبل
ايوب بخبث : وين رحت لا يكون في بالك وحدة !! >> قالها على قولة فارس لما كلم امه هههههههه
اياد يفز ويبتسم : هاه ... لا بسم الله علي !؟
..يتبع ..
عند المدخل ـ دخلت جوري وشافت اميرة واقفه تنتظرها ..
اميرة : وااااي وش هالحلا ؟؟
جوري : عيونك الحلوة . (وانبهرت) ميرووووو يا دوووبا من وين جبتي هاللبس ؟
اميرة : خخخخخخ ما تدرين عنه ؟
جوري : لا متى اشتريتي الفستان لا يكون طلعتي من غيري ؟
اميرة تضحك : ولو طلعت من غيرك يعني وش كان صار
جوري : باذبحك ليه ما قلتي لي كنت طلعت معك لييييه يا دوبا ليييه ؟؟؟
اميرة : خخخخخخخخخخ كذا جتني نفحة في الراس طلعت لحالي مع بسمة
جوري مسكتها من رقبتها تبي تذبحها وهي تكلم ما بين اسنانها : ين شافه قبلي هاا
اميرة تبي تحرها وهي تضحك : الكلللل ما تدرين قبل شوي طلعت ارقص لحالي بس ما وحدة ترصق معي ههههاااي انتي اخر وحد شفتييه
جوري محترة : يا حمارة الحييين تشييليييه الحين الحين الحييين مارح انتظر ولو تلبسين حقي مااالي دخل المهم تغييريييه
اميرة : ههههههههااااااااي جير يا دبا امزح توني لبست نت انتظرك ولما تاخرتي لبست وجلست انتظرك وهذاك دخلتي .. الحين فكيني رقبتي عرتني
جري تنهدت بارتياح بس : وليه ما قلتي لي اطلع معك لما كنتي رايحه تشتري هالفستان كنت اشتريت واحد زيه يا حمارة ؟
اميرة : يا دوبا ههههههههههههههههه هذا اشتراه لي اخووويااا العزيييز
جوري باستهزاءء وعدم تصديق : منهو ذا ؟
اميرة : حزري
جوري : يمكن عبد الهادي من فرنسا جابه صح ؟
امرة هزت راسها نفي : نو ونو نو نون و نو فارس اشتراه
جوري بسخرية : صدقت
اميرة : والله العظيم .. ما دريت ان ذوقه فخم
جوري : من جدك ؟
اميرة : والله العظييم
جوري : اول مرة اشوف رجال ذوقه في اشياء البنات حلو بهالشكل
اميرة : اي والله بس اشك ان فارس شاريه من الباب للطاقة وكذا حلو
جوري : اجل شنو ؟
اميرة : اشك انو فارس شايف بنات لابسينه راح جاب مثله ..
جوري : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من وين تجيه البنات اللي يشوفها لابسة ؟ هههههههههههههههههه
اميرة : هذا اللي ودي اعرفه
جوري : بلا تخذريف وخلي عنك الافتراء
اميرة : ليه تأخرتي ؟
جوري : اياد كان عنده شغل خلصه وجينا
اميرة : تعالي ندخل
جوري : يله .. انتظري ...
اميرة .. : هلا ..
جوري : ياسمين جت ؟
اميرة : ايه .. ليه ؟
جوري : لا بس قالت انها مارح تجي
اميرة : غصب عليها بتجي هذا اللي ناقص بعد لازم تجي ..
ودخلوا وسلمت على الموجودين والكل انبهر عليها ..
ام اياد : جيتي مع اياد ؟
جوري : ايه .. وريحان وين ؟
ام اياد باستغراب : ليش ما جبتوها معكم ؟؟ !
جوري تضحك : لا والله ما شفتها
ام اياد بعتب : جوري مو قلت لك انها نايمة بغرفة اياد ؟؟
جوري : زين ما تذكرت وبعدين ليش ما جبتيها معك
ام اياد : لقيتها نايمة قلت خليها تشبع نوم وانتو بتتاخروا وتجيبوها ... والحين روحي لاياد قوليله روح جيبها يله ..
ام حمد (وحدة من اهل العروس ) : ههههه تلقونها قامت وتقوم البيت عليكم ..
جوري تضحك : هههههههههههههه يمة تخيلي شكلها الحين هههههههه
ياسمين تضحك : قومي قولي لاياد لتموت من الرعب هههههههههه
جوري تضحك وتقوم كنها وحدة من العسكرية : امرك سيدتي هل من امر اخر ؟ ...
الكل : هههههههههههههههههههههههه
ام اياد تضحك : هههههههههه الله يقطع بليسك روحي عني ..
يتبع ...
في غرفة غيداء ـ كان عندها اختها واميرة اللي حبتها من يوم شافتها بالخطبة و صاروا اصدقاء وطلعوا بعد ما قالو لهم ان ايوب رح يدخل ..
طق الباب ودخل وهي كانت جالسة على السرير ومنزله راسها .. جلس جنبها وهو يطالعها بإعجاب كان يعرف انها حلوة بس ما تخيلها حلوة لهالدرجة .. رفعت راسها غيداء .. وشافته سرحان فيها .. ابتسمت بخجل ونزلت راسها .. شافها مبتسمة وخجلانة ..
ايوب يبتسم : مبروك
غيداء بهمس لكنه سمعها : الله يبارك فيك
سكت وهو مو عارف وش يقول .. كل الكلام اللي من امس يفكر فيه نساه ..
ايوب : مو عارف وش اقول ؟
غيداء تبتسم : قول اللي في خاطرك
ايوب : وش اخبارك عسى مو خجلانة ؟
غيداء تبتسم : يعني ..
ايوب : وش اللي يعني ؟ وانا اقول البنت تعودت علي
غيداء تصرف : وانت وش اخبارك ؟
ايوب : الحمد لله وانتي ؟
غيداء : تمام الحمد لله
ايوب : الحمد لله ..
غيداء شافته سرحان سرحان فيها ثاني فحبت تقطع هالسكوت ...
غيداء : ايوب ..
ايوب ينتبه : عمره
غيداء تبتسم : انا حبيت اخواتك رؤية واميرة كثير..
ايوب : انا افضل رؤية على اميرة عشان لسانها
غيداء تضحك : ههههههه ولو بس حلوة و طيبة .. بس وين خواتك قلت لي انو عندك توام .. طيف وبسمة
ايوب : ايه صح ماجو سلمو عليك .. ؟
غيداء : لا ما شفتهم
ايوب : طيب بقول لاميرة تناديهم لك .. غيداء معلش انا بطلع الحين وبكرة ادق عليك اوكي حياتي ..
هزت راسها بخجل بمعنى ايه .. وهو طلع وبعدين دخلوا عليها امها واختها وام ايوب واميرة وجوري وياسمين و هبة ..
اميرة : يا حليله ايوب ما طول .. مبروك
غيداء : الله يبارك فيك
وبارك لها الكل بعدين نزلت معهم وجلس الكل يسولفوا معها هي حبتهم وهم حبوها ..
بعد نص ساعة راحت جوري لاياد تساله .. بس ما شافته .. نادت رنيم وجتها تجري ..
رنيم : نعم ...
جوري : بالله عليك روحي دوري اياد ناديه ..
رنيم تروح بسرعة وترفع صوتها : حاضر جوريه ...
صدوا الرجال للمكان اللي جاي منه الصوت وشافوا جوري واقفة وهي على طول دخلت داخل وانحرجت من كل العيون اللي تناضرها .. بعدها بدقايق جاء اياد : خير جوري ليش طالبتني ..
جوري تتذكر : آآآآآآ ... بصراحة يا اياد احنا نسينا ريحانة بالبيت وامي من نص ساعة قالت لي روحي قوليله يجيبها وانا نسيت .. تكفى روح لها بسرعة تلقاها الحين ميتة من الخوف ..
اياد بعصبية : توك تتذكرين .. بعدين ليش ما ذكرتيني واحنا جايين كان جبناها معنا ..
جوري عقدت بين حواجبها ببراة وقالت بعفوية وهي تطلع ايديها فوق بمعنى مو بايدي : وانا وش ذنبي ... نسيت ... راح من بالي
اياد ضحك على اخته عمرها ما راح تكبر : ترى مو انا بس اللي رح اتعب يله روحي البسي وتعالي روحي معاي عشان نتعادل يله ..
جوري بقهر : وليش يعني هذي الحركة .. مابي روح تسالني ؟؟
اياد باصرار : ايه .. يله روحي البسي بسرعة ولو تتاخري رح ادخل انا بنفسسي اجرك من شعرك ...
انقهرت جوري منه وعرفت انه مش مستبعد يعملها لانه دايما يحرجها قدام الخلق ... استسلمت وراحت تلبس وطلعت له بسرعة وراحوا ووصلوا البيت ... نزلوا من السيارة ودخلوا .. سمعتها جوري تصيح باعلى صوت راحت ركض لها فوق ولقتها على الارض تبكي وتصيح وتصارخ ...
ريحان تصارخ ودموعها على خدودها : ماااااااااااااامااااااااااا وينكم .... ليث لحتوا علي... وتصيح باعلى صوت لها ...
جوري بشفقة على اختها : ريحانة ليش تصيحين .. ليكنا جينا ناخذك قومي ..
ريحانة شافتها ونطت لها حضنتها وبدت تصيح على كتفها : ... ذولي ليث لحتي وحليتيني وحدي .. يذيني الثلاق ياخذني ... وبدت تصيح ( ذولي = جوري , ليث = ليش , يذيني = يجيني , الثلاق = السراق )
>> المعجم والدلالة لدى ريحانة <<
ث = ف
خ = ح
ر = ل
س = ث
ص = ث
ذ = ج
[والباقي كلهم مثل ما تعرفون كلام الاطفال ]
جوري : يا عيون ذولي .. يله قومي وبلا صياح ليهرب عننا اياد ويتركنا لحالنا هنا ..
ريحان تتمسك فيها زيادة وتمسح دموعها : لالالالالا يله نلوح يله مابي اذلث هنا ثاني ( اذلث = اجلس )
نزلت جوري مع اختها وراحت لاياد اللي ينتضرها .. ركبوا بالسيارة وراحوا ...
بعد ما رجعوا ظلت جوري لحالها عند الحريم طفشت من سوالفهم عن فلانة وعلانة وفلتانة فراحت تدور على البنات اللي هربوا عليها .. قالت لها رنيم انها شافتهم رايحين من بين الشجر ليتخبوا عليها فراحت تتمشى وهي خايفة لأنها بعدت كثير .. وصلت لهم ولاقتهم يناضروها باستغراب .. تكلمت ..
جوري بعصبية : ولش تناضروني كذا .. ؟؟؟؟
نوران : غريبة يا جوري كيف لقيتينا بسرعة صار لنا ساعة واحنا ندور مكان نتخبى فيه بعد ما شفناك رايحة مع اياد مدري لوين ..
جوري تضحك : هههههههههههههههه قالت لي رنيم انكم هنا (شافت عصبيتهم على وجووهم وضحكت لكنها كملت ) وانا رحت مع اياد للبيت نسينا ريحان نايمة هناك هههههههههههههه
شافوها الصبايا بعدين اختفت من وجوهم التكشيرة وضحكوا مع بعض .....
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر : ههههههههههههههههههه وش صار فيها ؟
جوري: ه لقيتها تبكي تصارخ باعلى صوت لين دموعها جفت ههههههههههه مسكينة تكسر الخاطر
البنات : هههههههه يا عمري
فجر تجيهم من بعيد : وش فيكم تهرهروا ضحكوني معكم .. يله بنات مين تبي تلعب ؟
رؤية واميرة وجوري مع بعض : شو نلعب ؟
فجر : نلعب غميضة وش رايكم ... ؟
تحمسوا البنات ووافقوا بداو يلعبوا وكل مرة يجي دور وحدة تغمض عشان تدور عليهم جاء دور جوري وكشرت ما كانت تبي تغمض بس غصب عنها حتغمض ...
جوري : يله بننات رح عد لين عشرين وبجي ادور عليكم ما تتاخروا ..
سمعوها البنات وراحوا يركضوا وهي بدت تعد لين خلصت وصرخت : انا جاية استعدوا ..
وراحت تدور ما لقت ولا وحدة دورت ودورت بس ما لقت قررت تبعد شوي ... راحت تمشي وهي خايفة بعدت كثير عن مكان البنات .. وكان المكان ابعد من الفيلا ... فقررت ترجع بس فجاة صدمت في شي قبالها ما عرفت شو هو ..... طلعت راسها وشافت فارس قبالها ... ظلت معلقة عيونها فيه بصدمة ... كانت اول مرة تشوفه عن قرب .. كان قريب منها حيل ... ظلت سرحانة فيه .. ( وش اشوف انا ملك جمال قدامي ولا شو .. يالله ما احلاه .. عيونه .. خشمه .. فمه .. وجهه .. بشرته .. شعره .. كل شي فيه حلو وش هذا .. اول مرة اشوفه قريب مني كذا ..تغيرت كثيير يا فااااااااااااارس ) حست انه حب الطفولة تجدد وسرحت في ايامها الحلوة الوردية وهي صغيرة .. كانت هي والبنات اميرة وياسمين وهبة وفارس واياد واكرم هم اصل الشرور في العيلة كانو اشقياء جدا ومشاغبين عالاخر تذكرت اخر مرة من كانو صغار كيف كانت هي واياه يتهاوشوا على اتفه الاشياء حتى مرة كانت تلعب هي واميرة بالطين بالحديقة وجاء هو واياد داخلين وشافهم فارس ..
فارس يضحك : جوري .. جوري .. شوفي كيف انتي ملوثة وشوفي انا هههههههه انا انظف منك وتستاهلي .. قومي رح يوصلوا الضيوف ويشوفوك موسخة كذا .. وععع قرف خخخخخخخخخخخ
جوري طلعت كل اللي فيها وقامت تركض وراه وفي يديها حفنة من الطين .. لحقته ورمتها فيه في ظهره وبدت تضحك
جوري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالنظيف شوف شلون صرت الحين ههههههههههههه تستاهل
انقهر فارس منها ودخل لامها .. بدت تضارب فيها وهي تصيح وتصارخ : خلاص يمة والله ما اعيدا خلاص بيكفي خلاااص
ام اياد : ما رح اتركك لين تعتذري له ..
جوري بعناد : هذا اللي ناقص اعتذر له .. خلااااااص يمة اااااااااخ ااااي اتركيني ما اعيدها
شافها فارس تصيح وتصارخ ورق قلبه عليها وراح لخالته : خلاص خالتي اتركيها انا سامحتها بلا مما تعتذر ..
ام اياد : بس توعدني انها ما تعيدها
جوري بفرح : اي والله ما اعيدها ماما .. خلاص هاه توبة توبة ...
تركتها امها وهي راحت تضحك لبعييييد : ما وجعتيني يمه ما وجعتيني ورح عيدها هههههههههههه
<< نرجع للحاضر >>
شافها فارس سرحانة وتتبسم على شقاها في صغرها وهو كمان كان يتذكر شو كان يسوي فيها
فارس كانه منصدم : جوري ؟؟ ...
جوري انتبهت وانحرجت بعدت شوي وبهمس : فارس ؟؟ ..
تراجعت شوي : آآآآآآآ .. انا اسفة بسـ ... كنـ .. كنت ... كنت ادور البنات ... نزلت راسها باحراج وبدت تتراجع لورا ويدينها ورا ظهرها ..
فارس يضحك عليها : ههههههههههههه وش فيك كانك خايفة ترا انا ما اكل ..
جوري انحرجت اكثر وحطت يديها وراها وتتراجع خطوات : لا بس ..[ وتهورت ونبهته بس مو قصدها] : بس انحرجت اني بهذا اللبس القصير...
(شهقت بصوت عالي) ... انتبه فارس انه صح هي لابسة لبس قصير وغمض عيونه ...
فارس كان يحبها من وهي صغيرة يمكن هي كمان بس الاكيد فارس يحبها ومجنون فيها بعد .. ..
فارس سرحان فيها : حبيبتي لا تخافين
جوري طالعته بعدم تصديق : شـ.. شنو ؟؟
فارس انتبه : ولا شي بس لا تخافين
جوري ممنصدمه : وش قلت ؟؟
فارس : يا بنت احبك وش اسوي ..
جوري انخرست من جراته :.....
فارس : يا جوري ..
جوري : نـ.. نعــم ..
فارس ابتسم يطمنها : لا تخافين ليه خايفة ما اسوي لك شي ..
جوري : طـ.. طيــــــــب
وراحت تركض ..
ظل فارس مندهش ويفكر في اللي قاله بتهور على هالموقف الغريب اللي صار بينهم ... هي ما كان قصدها لا تصدم بيه ولا تسرح فيه ولا تذكره انها بلبس قصير .. ( يالله ماحلاها بنوته ما قد شفتها بحايتي مثلها .. حلوة ما احلاها .. يالله بس لو تسمح لي الفرصة واشوفها ثانيي ..) حاول يتناسى بس ما نسى كل شوي تطرى على باله جوري اللي حبها من سنين بس ما سمحت له الفرصة ولا مرة يشوفها بس كان هالحب مدفون والحين طللع ورجعت له افكاره ....
في مكان بعيد ـ عند البنات ـ
كانت جوري قد رجعت ولقت كل البنات ينظرونها وهم مستغربين انها ما لقت ولا وحدة وطولت ما رجعت لهم ..
اميرو : خير يا جوري انتي ليش سرحانة هيك وطولتي ما جيتي ومدهوشة كذا وش صار ؟
جوري : ...........
هبة : جــــــــــــــــــــــــوري ....
جوري : ....................................
ياسمن جت وراها : بوووووووووووووووووه
جوري تفز : هاه وش تبي يا حمارة روعتيني ( تحاول تتناسى ) يله نكمل لعب ما فيني شي
وقاموا يكلموا وهم كل مرة يمسكونها عشان سرحانها وما تتخبى زين كل مرة يقبضوها تتمشى اوسرحانة ....
يتبع ..........
[rtl].. فارس رجع عند لحريم جلس معهم شوي بعدين سرح فيها .. البنت اللي شافها قبل ششوي ... جوري ..غمض عيونه .. انرسمت له صورتها قدامه .. يعرف انها حلوة بس ما تخيلها لهالدرجة حلوه .. كانت روعة بالنسبة له .. مثل ما تمناها .. البنت اللي تمنى انه يلقى مثلها .. قطع افكاره امه اللي ما يعرف من متى وهي تكلمه وهو مو يمها ..[/rtl]
[rtl]ام ايوب : فاااااااااارس[/rtl]
[rtl]فارس يفز : هاه[/rtl]
[rtl] ام ايوب: وين رحت ؟ صار لي ساعتين وانا اكلمك[/rtl]
فارس : آسف يمة بس سرحت شوي
ام ايوب : هذي مو شوي هذي كثيييير
فارس يبتسم : خلاص قلنا سرحت وما انتبهت .. خير يمه وش تبين ؟
ام اياد : امك تبيك لمصلحتك بس .. تبي تتطمن عليك وترتاح
فارس باستغراب : والمطلوب ؟
ام ايوب : اسمع اليوم ششفنا بنت حلوه كثيييير
فارس بملل : وبعد .. يمه انا رايح محتاجة شي
ام ايوب : انت تبي تجنني ؟ ليك انت كملت دراستك وما شاء الله عليك صرت من احسن الدكاترة وانا ابي اامن لك مستقبلك مع وحدة تستاهل
فارس : يمه انا ما ابي اتزوج اللحين خلصي اول من ايوب وخليني على راحتي ولما اقرر اقلك ويصير خير
ام ايوب : تكفى لا تقول خيرك عارفينه افهم.. انت لقيتلك وحدة تناسبك كثير
فارس : ومين هي ان شاء الله ؟
ام ايوب : وحدة اسمها دعاء وحلوة كثير مو طويلة ومو قصيرة يعني متوسطة وهي دكتورة كمان هذي احسن وحدة لك
فارس لقاها حجة : يمة انا مابي تكون شريكة حياتي تشتغل هيك شغل ما يليق للبنات الطب
ام اياد تضحك : ليه ان شاء الله يليق بس بالرجال اللي مثلك ؟
فارس بغرور: ايه خالتي وقليل تلقينهم كمان
ام اياد باصرار : فارس انت غالي علي مثل اياد وجوري ..
جوري تدخل وتقاطعها : تتكلموا بغيبتي ؟ ( وما انتبهت انو فارس فيه )
ام اياد : خير يا طير من وين جيتي انتي ؟
جوري : ليه ما كنتي متوقعة انو اجي ؟ .. اهااااااا لهيك تكلمتي عني
ام اياد : هههههههههههههه لا تضحكيني وانا مو قادرة (بحزم) يله روحي انتي للبنات شي ما يخصك
ودخلوا البنات كلهم وحدة وراى الثانية ..
فارس يعدهم : ما شاء الله ما شاء الله جيش طيف وبسمة واميرة وياسمين ورنيم ورؤية وسحر ونوران وفجر و ريحان وهبة و..
جوري انتبهت انو فارس جالس معهم ... وتسللت من بين البنات تبي تطلع وهو يطالعها كيف تغيرت ملامحها بعد ما شافته ويضحك عليها ...
ام اياد : يا ستار ..جيش قريش ..الصالة ما تكفي
اميرة : تقولي علينا هيك يا خالتي ؟
ام ايوب : اسكتوا خلاص .. يله فارس شو قلت ؟
فارس : لا مو موافق .. يوم افكر في الزواج انا اختار من حالي
سكت الكل وجوري سرحت من برة كانت تتسمع عليهم وخافت من قال كلمة الزواج .. خافت يتزوج وهي تبقى في احلامها السعيدة ..
قام فارس يبي يطلع ويترك البنات براحتهم ..
وبس طلع شاف جوري قدامه سرحانة مدري بايش .. ما انتبهت له وراح لها ..
فارس : بوووووووووووووووه
جوري فزت وبعدت عنه بخوف : روعتني
فارس : افاااا ليش هاربة ؟؟
جوري : فارس الله يخليك روح .. مو زين يطلعون ويشوفك احد هنا
فارس : وش قاعد اسوي ولا شي بس اتكلم ..
جوري بخوف : بس روح لا توقف هنا
فارس : وش فيها اكلم حبيبتي ؟؟
هنا طلعت ام ايوب وسمعت وش قالو وانصدمت ..
ام ايوب : فارس ؟؟
صد لها وابتسامته اختفت : نعم ؟
ام ايوب : وش تسوون ؟
فارس : شوفة عينك .. بالصدفة طلعت شفت جوري واقفة حبيت اسلم واسالها اي كلية هي فيها .. حسبتها بكلية الطب عشان مرة شفت وحدة تشبهها كل الشبه حسبتها هي >> خبيث
جوري مسكت ضحكتها لا تطلع وتكشفهم ..
ام ايوب : اه طيب ..
وراحت وما اهتمت ..
جوري انفجرت بالضحك وهو ضحك معها : ههههههههه ها شرايك فيني هههههه
جوري تضحك : هههههههههه خبيييث خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فارس بفخر : اعجبك انا ...
في الليل الساعه 3 .. جوري جاعت حدها لانها ما تعشت .. قالت تنزل وتروح تاكل لها شي .. بس خافت لا يكون فيه احد هناك ..
راحت تصحي اميرة عشان تنزل معها : اميرة اميرة تكفين انا جيعانة قومي
اميرة تحركت بانزعاج : روحي كلي لك شي ليه تصحيني
جوري : اخاف فيه احد تحت بس يله تروحي معي الله يخليك
اميرة فتحت عيونها : لا روحي لحالك ما اروح
جوري ترجتها وقامت اميرة ... نزلت جوري واياها دخلو للمطبخ وجوري تصلح لها سندويتش اما اميرة شربت كاس موية وطلعت قبلها من الباب الخلفي وطلعت اما جوري تحسبها معها وهي جالسة تصلح السندويتش
..
كان واحد برا شاف اميرة في المطبخ فحب يسوي فيها مقلب راح للمطبخ بهدوووء واطفأ الضوء .. جوري ارتاعت بس قالت اكيد اميرة شغلت النور بدون ما تتكلم .. ورجعت لشغلها .. رجع النور ينطفي مرة ثانية وعصبت وراحت تشغله بلا ما تتكلم .. رجع الضوء ينطفي مرة ثالثة .. عصبت وما حبت تتكلم لو سوتها اميرة فيها مرة رابعه تذبحها بلا ما تكلمها .. راحت تشغل النور وقبل ما تشغله حست بيد تمسك يدها .. اقشعرت وارتجفت .. اليد مو يد انثوية .. رجولية .. صارت ترتجف وهو يحسبها اخته اميرة وماسك ضحكته ومبتسم ..