*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "

اذهب الى الأسفل 
+7
ڤـخـآﻤﮧ ﻋڤـړﭜﭥھ
*(misa~chan)*
ناصر الشمراني .
بنت بلدي
نسمة بيضاء
RnO_Osh
جوري الغالية
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty13/6/2013, 9:00 pm

السلام عليكم ورحمة اللله تعالى وبركااته
اهلا وسهلا بكم في نشرة اخبار التاسعه
عفوا عفوا قصدي في موضوعي اليووم >> اذلفي تراك بايخهه


بسم الله على بركة الله نبدأ

احم

اعرّفكم

هذي اولى روايتي اقددمها لكم في منتدى احلى بببناات ..

احم .. اخلييكم مع الرواااية ..

لحظهه لحظظهه

لا احلل من تنقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبةة
يله انطلقوووو

هذي الرواية >> فيينها يا ثرثاارة

خلاص خلاص لا تنزعجزو هذي هي > خلصينا ترا الحين اطلع من الموضوع

لالالالا خلاااص هذي هي هذي

رواية بعّد عني لارميك من البلكون / للكاتبة جوري سلطان { ṧαẞαẏα ♥ ȋᵯᵯḭᵰϵᵰᵵ }


مطلع جديد.. ونبض جديد.. وصيغة جديده للهبال ..
فهي مطلع لمهبلة استئناثيون

[للعلم مع الاول اعلمكم اني ما احب احط تعريف للشخصيات من الاول احس انو القارئ لما يقرأ الشخصيات ينفر وكمان الرواية كوميدية ممزوجة بشوية رومانسية شوي بسس مع ان الكوميديا تغلفها .. ومن الاول ترا عادي كل شي عادي بس في الصفحات 50 او 60 تبدا المشاغبة والمشاكسة والتوتر والجنون و والضحك .. وبخصوص المنتدى والشلة ومدري خرابيط اللعبة وكذا ترا كلها مقتبسة من ارض الواقع وبس فيه اشياء زايدة كيذا يعني مو كله من راسي مؤلف .. قراءة ممتعة ايه وعشان ما انسى .. والله راحت وش كنت ابي اكككتتتب ؟؟ يله الوقت الي اتذكر في وش ابي اقول رح اقوله في المكان اللي تذكرته فيه .. مافهمتو شي صححح .. ما عليه اقراو الرواية .. اتمنى لكم قراءة ممتعة وضحك وتسلية جيدة ....... ]

@@ البارت الاول @@
$$ في بيت ابو اياد $$
كانت جوري تصلي وبعدها رجعت جلست على سريرها ولابها في يديها لحظات ودخلت عليها امها اللي تشبهها في كل شي .. وجهها .. وطولها .. قلبها الابيض .. وكل شي.. وطقت الباب ..
جوري : ادخل
دخلت ام اياد وشافت بنتها على سريرها
جوري: اهلين يمه .. متى جيتي من بيت خالتي ؟
ام اياد : قبل شوي جابني اخوك .. هو تحت مع ابوك روحي اجلسي معهم اذا تبي
جوري : وانا لازم اجلس معهووووم (معهم) خليهم يمه ..
ام اياد : اقووولك انا بس لو تبين تجلسي انتي دااايم تشتكيين من الملل يا حمارة
جوري ضحكت : خخخخخخخخ ططيب طيب
وطالعت غرفتها بقرف
جوري : يووومااا (يمه) خلني ارتب هالزبالة واجي
اياد : اوكييه
جوري بحماس : اوكييييييييييييييييه ..
ام اياد وهي تطلع : انا مدري شفيها بنتي مرة تثقل وكل الرزانة فيها ومرة تخف وتصير ريشة طااايرة بالسماااا يا بنتي خل عنك الخفة تراها مب زييينة
جوري : ايه يمة انتي الزينة
ام اياد صدت لها بنضرات نارية : كم مرة قلت لك خل عنك هالاسلوب البارد ؟
جوري : خخخخخخخخخاااي مامتوووو انا جايبة منك بارة زيك .. تدرين يمة لما يصير عندي ولاااد اقولهم قلدو جدتكمم .. عز الله راحو فيها ولاادي
ام ااياد بغضب مسكت الشبشب اللي عند الباب ورمته فيها : جوييييييييييييير يا دبا يا حمارة يا دونكي
جوري تخبت ورا كرسي التسريحة : ههههههههههههه عليك حركااات يمة
ام اياد باستغراب : شنو حركاته ؟
جوري تضحك : خخخخخخخخخخخخخخ كلمة دونكي يمة من متى تعرفين الدونكي طول عمري اسمع كلمة حمارة مو دونكي خخخخخخخخخخخخخخ هههااااااااااي يمممه تعرف انجلييزييي خخخخخخخخخ
ام اياد غمضت عيونها ورفعت خشمها وقالت بصوت غليط : امك تعرف الايطااالي يا بنت
ولفت عنها
طلعت ام اياد ونزلت .. وجوري طااحت تصك من الضحك دقاايق ثم قامت و جلست ترتب غرفتها ولبست وهي طالعة دق جوالها وشافت رقم بنت خالتها اميرة
جوري : مرحبا
اميرة : مرحبتين باحلى جوريه
جوري بقرف : وش عندك على وجه الصبح عسى رايقه وش فيك ؟
اميرة : حبيبتي اذا ما عندك شي الحين انا جاية مع سييمووو
جوري بفرح : والله! بس يا ويلك تتأخري انا طفشانة حيل
اميرة بفخر : اعععرفك انا اععرف بنت خالتي وحدانية بالبيت وما عندها احد يسليها مثللي
جوري : ههههههههههههههههههههههه لا فيه اللي يسواك ويسوى تسلايتك خخخخخخخخخخخخخخخ
اميرة بدهشة : افا منهو ؟؟ لا تقولين اياااد لاني مارح اصدق
جوري : هخخخخخخخخخخخخخ اصلا هالاياد انا فاقده الامل فيه ..
اميرة : اجل منو ؟ ريحانة ؟
جوري : ذيييك البزرة تسسليني الا قولي تطفشني من عروثتي وعروتك يا ذولي ( كلام ريحانة كذذا خخخخ من عروستي وعروستك يا جوري )
اميرة : هههههههههه اجل ميين يله اخرتيني
جوري طاحت تضحك : يمة خخخخخخخخخخخخ
اميرة ببرود واستهزاء : صدقتك انا ..
جوري : اقوول اذلفي عني وبسرعه تعالي ترااني منتظرتكم لا تتاخروو
اميرة : لا تخافي نااو امرعليها بالسواق ونجي
جوري : لتكوني ما قلتي لها !!
اميرة : جوري لا تطلعي فيني شيب بهاليوم قلت انا جاية معها وما رح نتأخر
وسكرت بوجهها وجوري رجعت دقت عليها
اميرة : ها خييرر وش فيه ليه داقة ان شاء اله
جوري بقهر : اسمعي انا الحين طالعة انا واياد وما رح تلقيني
اميرة بخيبة امل : والله ! جوري قولي الصدق ؟
جوري تضحك: هههههههه لالا الكذب خخخخخخ تعالو تعالو كذبت عليك تستاهلي لأنك قهرتيني
اميرة : والله انك غبية
وسكرت جوري ونزلت لاخوها وابوها وامها واختها الصغيرة اللي من شافتها قامت تركض لها
جوري : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام اياد : ليه تاخرتي مو قلتي ما رح اتاخر ؟!
جوري : ايه يمة كنت طالعة بس دقت علي اميرة تقول انها رح تجي الحين هي وسحر
اياد : يجونك الحين ؟
جوري: ايه
اياد: ليه ما تروحين لهم انتي ؟ هم كل يوم يجون وانتي ما تخرجي من البيت
جوري : لا بس مالي خلق اطلع من البيت يكفي طلعات المدرسة
اياد :ايه على كيفك بس انتي ما تملي من البيت
جوري باستغراب : لا ما امل وانت وش عندك بهالصبح تسال ؟
اياد : لا بس قلت يمكن انتي مجبورة تقعدي لحالك هنا
جوري : لا لا تخاف .. يله رح يوصلوا اقوم اسوي لهم قهوة ..

وبعد دقايق خلصت جوري القهوة وطلعت لغرفتها ودخلت لها اميرة وياسمين
سحر : مفاجأة
جوري تضمها : احلى مفاجأة .. مشتاقة لك حيل وين هالغيبة ؟
سحر : والله وانا بعد مشتاااقة لك حييلااات
ااميرة : هيه عليك نسيتيني من شفتيها كل هذا حب لها !!
جوري : والله ما شفتك
وراحت تسلم عليها : انتي كمان مشتاقة لك
اميرة : ايه واضح من يوم شفتيها نسيتيني
سحر: خلاص اسكتوا
جوري بجد : ايه اميرة ليه كنتي فرحانة اليوم ؟
اميرة : ضيفيني اول
جوري بقهر : الضيافة مو طايرة قولي
اميرة ترفع حواجبها : ما يجيني الكلام الا وانا اشرب قهوتك لاني احبها
وقامت جوري وضيفتهم
جوري : والحين احكي
اميرة تضحك : لقيت صديقات حلوات
جوري: ايه كملي
اميرة : وش اكمل هذا هو سر فرحتي
جوري بفشل : بس هذا وانتي من الصبح منكدة علي لتقولي انك لقيتي صديقات ؟!! ليه وحنا ما ملينا عينك ؟
اميرة بخبث : لاااااا بس قلت صديقات بمعنى الكلمة
جوري تطالعها بنص عين : وش قصدك ؟
اميرة تسوي حركات بوجهها عشان تغيضهم : اقصد انو يكون لي صديقات مو مثلكم احكيلهم اسراري ويحلكولي اسرارهم ومقربااات وكذا يعني فهمتي ؟
سحر نطت عليها : يا سلام .. اقول جوري خلينا من المعفسة وقوليلي شخبارك ؟؟؟
اميرة : الحين انا معفسة ؟ طيب لو كنت انا معفسة انتي شو ؟؟؟؟
سحر بثقة : انا سوسو بنت ابوي مشاري ابو مهدي
اميرة بغرور : اما ههذي كثري مننها .. درينا انك بنت ابوك اجل بنت اخوك ؟؟
جوري تضحك : اقول خلاص اسكتوا ... تعرفون ؟
اميرة وسحر : ايييييييييش ؟
جوري تفشلهم : ولا شي هههههههههههههههههههه
اميرة ضربتها على راسها بخفة : هـ هـ هـ بايخه
جوري : طالعه عليك ..
بقوا على هذا الحال مرة يتهاوشوا ومرة يتكلموا بجد ويضحكوا .. كانت اصواتهم عالية كثير مالية البيت كله


$$ في بيت ابو ايوب $$
كان ايوب جالس هو و خواته التوأم بسمه وطيف 11 سنة و اخوهم فارس ..
ايوب : وين اميرة ؟
بسمه : في بيت عمي ابو اياد
فارس : وامي ورؤية ؟
طيف تتريق: وين تكون امك يعني ؟ اكيد عند الجيران اللي آخذين عقلها
فارس : طيييف !
وطالعها بنظرة خلتها تبلع لسانها ..
فارس بجد : هذي امك اللي تتكلمين عنها تادبي شوي
طيف : وانا وش قلت ؟
ايوب : خلص اسكتوا مسويينلنا ازعاج
فارس بقهر: وانا الغلطان اللي انصحها يله قومي جيبي شي ناكله ترى انا جوعان
ايوب: جوعان انتظر يمه و يبه لين يجوا
طيف تتطنز : كأنك ما تعرف فارس اذا جاع بياكل اللي قدامه
شافها فارس وعطاها نظرة تهديد خلتها تعدل كلامها
فارس : انتي متى تكبري على اشياء تافهة يالتافهه
طيف : خلاص آسفة فروس مو قصدي
فارس يتريق : فروس !! اسكتي احسن ..
وشاف بسمه سرحانة
فارس : اللي آخذ عقلك يا بسمه مو معنا ابداا
بسمه تفز : هاه لا انا معكم
ايوب يتريق : واضح وضوح الشمس انك معنا !!
فارس : بايش سرحانة
بسمه : لا ما في شي بس تذكرت شي صار معي بالمدرسة الشهر الماضي
فارس يضحك : خخخخخخ شهر؟! وتوك تتذكريه ؟
بسمه :ايه كنت ناسيته .. وخلاص تراكم ازعجتوني
فارس : ما هان اللي زعلك
بسمه بغنج وتطالع طيف وايوب : تسلم اخوي مو مثل ناس ولا على بالهم
طالعها ايوب : زين اسكتي .. هاذي جت امي
طيف : وانت يا دب كل مرة اسكتو اسكتو يا اخي شاركنا الكلام ولا ما تتكلم احسن من انك تقول (تقلد كلامه هنا) اسكتوو
ام ايوب تجلس : خير تبي مني شي ؟
ايوب : لا مابي شي هذا فارس يسال عنك
ام ايوب : خير فارس وش تبي ؟
فارس : لا بس تاخرتي واخرتينا على الغداء
ام ايوب : خلص عمري ما تزعل يله طيف قومي ساعدي اختك وجهزي معها الغدا
طيف : ليه شايفتني خدامة عندك والشغالات وينهن ؟؟
فارس والشر ينط من عيونه : طيف اسكتي احسن من اقص لك لسانك الطويل الحمار ..
خافت طيف وقامت وهي رايحة للمطبخ شافت بسمه مخلصة كل شي ومعدلة الطاولة
بسمه تتبسم : يله انا جهزت كل شي قوموا تغدو
فارس : والله مافي واحد يا بسمه بالبيت كله احسن منك
بسمه : تسلم خيي
ام ايوب : وانا معك يا فارس
طيف بقهر : وانا ؟؟؟؟
ام ايوب : انتي لسانك طويل ....
فارس يكمل : لهيك ما احبك هههههههههه ..
طيف بدلع : ليش وانا مو اختك مثلها مثلي ليش هي دايما ومو انا .. اقول بسمة روحي تربي عند جوري تليق بيك زين
بسمة : الا ما اروح الا ورجلي على رجلك
طيف : ليش امك جايبتك وناسيتك ؟
بسمة : اسكتـ .....
قاطع كلامهم ابو ايوب اللي يدخل : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام وقاموا كلهم وحبوا راسه
ابو ايوب : تغديتوا ؟؟؟
ام ايوب : لا ننتظرك
ابو ايوب : وين اميرة ورؤية ؟
طيف : رؤية عند صديقتها واميرة في بيت خالتي
فارس : يله نتغدى تراي جوعان ....
قاموا وهم يتغدوا دق جوال فارس و رد ..
فارس: مرحبا
اميرة : اهلين فارس انت بالبيت الحين ؟
فارس : ايه ليه ؟
اميرة : انا في بيت خالتي مع ياسمين .. تكفى يا فارس تعال خذنا ما لقينا اللي يجيبنا وجوري قالت لإياد الزفت بس رفض يقول انه مشغوووووووول
فارس : خلاص جهزوا حالكم انا جاي ترى مالي خلق اجلس انتظركم لين تطلعوا



وبسس انتهى البارت انا تعمدت اني اخليه قصير عشان لما اشوف ردود اتحمس واكمل

نتظر طلتكم الحللوةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty13/6/2013, 9:54 pm

وَآآآآآآوً
ألْرَوًآآآيَةِ عَنْ جًدَ رَوًوًوًوًعَةِ
مَتًى ألْبًآآرَتٍ ألْثٍآآنَيً ؟؟!!
أنَآآ أوًلٍ ألْمَتًآآبَعًيَيَيَيَنٍ =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty13/6/2013, 10:26 pm

RnO_Osh كتب:
وَآآآآآآوً
ألْرَوًآآآيَةِ عَنْ جًدَ رَوًوًوًوًعَةِ
مَتًى ألْبًآآرَتٍ ألْثٍآآنَيً ؟؟!!
أنَآآ أوًلٍ ألْمَتًآآبَعًيَيَيَيَنٍ =)

نورتيني يا قلبي
ان شاء الله بنزل البارت الثاني لما اشوف ردود من البنات واتحمس
ان شاء الله ما اخذلك وتكون الرواية اروع
^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty14/6/2013, 11:22 am

وين الردود يا بنات ما عجبتكم روايتي ؟؟

لو ما عجبتكم بباقفرها ترا عادي '(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلدي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنت بلدي


مسآهمـآتــيً $ : : 81
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41941
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty23/6/2013, 3:08 pm

عن حق رؤؤؤؤعة
بس انا زعلانة
اذا بدك تعرفيه ليه اقرئي البارات
وراح تعرفين
بس رئعة وراح اموت من الضحك يخرب
بيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلدي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنت بلدي


مسآهمـآتــيً $ : : 81
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41941
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty23/6/2013, 9:09 pm

ليه
مابدك تكملي
كملي بسرعة
بدي مواقف مضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty28/6/2013, 3:11 am

يا نونووووووووووووووووو يا نوران صبرا ما رح اكمل الا لما اشوف ردود تحمسني

لو ما حمسوني من رح يحمسنيهاااااااااااا

اهئ اهئ

وهع

معلش سامحيني لما اشوف ردود حماس اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر الشمراني .
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 236
تقييمــيً % : : 44565
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/11/2012

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty28/6/2013, 3:38 am

مره  تجنن  يسلمو  يا عسل  :sfsdfsdf:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty28/6/2013, 3:47 am

الله يسلمك يا قمر منورة بطلتك الحلوة
قلم المشاعر كتب:
مره  تجنن  يسلمو  يا عسل  :sfsdfsdf:
hyugy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*(misa~chan)*
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
*(misa~chan)*


مسآهمـآتــيً $ : : 262
تقييمــيً % : : 44130
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/02/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty28/6/2013, 3:57 am

العنوان جذاب و مضحححك
و الرواية نااايس كمممليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://otakuanime.ahlamoontada.net/forum
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty28/6/2013, 4:17 am

*(misa~chan)* كتب:
العنوان جذاب و مضحححك
و الرواية نااايس كمممليي



مِّرِوٍّرِﮝ آلِّعَّذبٍّ آسَّعَّدٍّنِّيِّ
وٍّرِآيِّﮝ آلِّسَّآحَّرِ قٍتلني >>عَّنِّ آلِّفٍّلِّسَّفٍّةٍّ
 آحَّمِّ

مِّشِّﮝوٍّرِةٍّ عَّلِّىِّ مِّرِوٍّرِﮝ يِّآلِّغَّلِّآ
وٍّآنِّ شِّآء آلِّلِّهِّ بٍّﮝمِّلِّ آلِّبٍّآرِتٍّآتٍّ

وٍّيِّعَّجِّبٍّوٍّنِّﮝ آنِّ شِّآء آلِّلِّهِّ


تٍّآبٍّعَّيِّنِّيِّ يِّآ غَّلِّآآتٍّيِّ ^_^هييييه:شكراً::روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  3648593235hjvuggf8:lkflgjrelkyhj:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلدي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنت بلدي


مسآهمـآتــيً $ : : 81
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41941
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty28/6/2013, 7:17 pm

يلا بنت
بدنا البارات الثاني
انا عطشانة
وين البارات يا جراجيروووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty28/6/2013, 9:19 pm

ثوااني ثووواني ثواني وبيوصل البارت الثااني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلدي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنت بلدي


مسآهمـآتــيً $ : : 81
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41941
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty29/6/2013, 1:07 pm

 يلا ماخلصت الثواني
بليززززز بسرعة كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty29/6/2013, 11:35 pm

هههههههههههههههههههههه قلت ثواني بس ما قلت كم من ثانية
هع

لالا والله من جد  الحين احطها
لاني فقدت الامل من انها تعجب احد ثاني

هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty30/6/2013, 2:12 am

 

 

@@البارت الثاني  @@

$$ في بيت ابو اكرم $$

كانت ياسمين جالسه في الصالة مع امها و رنيم اختها الصغيرة 11 سنة .. ودخل عليهم اكرم وفادي اما ياسمين فكانت سرحانة تفكر بالفيلم اللي كانت قد شافته الصبح ..

فادي : ياسمين وينها نوران ؟

ياسمين سرحانة : ..........

فادي : سيمو وين رحتي ؟

ياسمين : افكر

فادي : في ايش ؟

رنيم تتلقف : بالفيلم اللي شافته اليوم وطلعت وعيونها منفخة من الصياح

اكرم يدخل : وانا اقول وش جاب الهنود في حلمي اثاري هذا صوت تلفزيونك انا الغلطان اللي اسكن جنبك صدق لا قالوا اختار الجار قبل الدار

ياسمين : اشوفك صحيت بدري .. توك تقوم ؟

اكرم : من ازعاجك ما نمت الا بعد ما خلص الفلم

ياسمين : فادي انت سمعت شي ؟

فادي : لا ما سمعت

ياسمين لاكرم : شفت انك كذاب

اكرم : فادي غرفته قدامك ما يسمع انا جداري بجدارك

فادي: عاد هي وش ذنبها كان اذانيك تتسمع من ورى الجدران

ياسمين تضحك: هههههههههههههههههههه حلوه

رنيم : هيه انتو خلاص اسكتوا .. فيدو ممكن تاخذني لبيت عمي؟

ام اكرم : وليه ان شاء الله صايرشي ؟

رنيم : لا ما في شي بس اشتقت لطيف وبسمه .. يله عاد فيدو لا تخذلني

فادي بسخرية : انتم كمان يا اللي اسمكم صغار....  كل يوم طالعين مشوار؟ الله يستر منكم

ياسمين : ما صار لك يومين شايفتهم

فادي يقهرهم : ايه من عيوني يله قومي لبسي  

رنيم تنط من الفرحه: يا سلام !! وانا اقول من لي غير فيدو يهتم فيني

نوران تنزل وكانها نايمة واخذها حمار الليل وقاعده تهذي : هيه جوري وين رايحة

الكل : بسم الله شفيها

نوران بقهر وهي تهذي : يا  حمارة قلت لك وقفي

وراحت تركض كانها تركض ورا احد : جوري اقولك وقفي وقفي

الكل يشوفها مستغرب

نوران تتافف : جويييير يا حمارة ليه ما توقفين يا كلبة انتظري تعالي بس شوفي الصورة

اكرم مستغرب : يا يمة الحقي بنتك جنت خلينا نودييها مستشفى المجانين ؟

نوران  : طيب بس شوفيها وقوليلي اعرف اصمم ولا لا  تراني متحمسة

وراحت جلست على الدرج وكانها تفتح اللاب توب : شوفي هذي هي وليلي زينة ولا لا ؟

بعد لحظة كان جوري ردت عليها : دوووبا .. اقوول انقلعي انتي ورايك مااابيه يا سخيفة .. الحين هذي تقولين عنها وعه ما تشوفين كيف راسمه العباية زيين ومنسقتها زيين وحتى هذي مستورة وعاملة لها تزيين هفف شكلك ما عندك ذوووق

الكل اجتمعو حولها : نورانتوو فيكي شي ؟

نوران : اقولك انقلعي خلاص مابي شي منك .. لا تجاريني اول مرة قلتي وعه وشينة الحين تقولين تهبل وتخبل انقلعييي

امم اكرم ترشها بالما عشان تصحى

نوران فزت وتحركت بطريقة مضحكة : شنو ذ ليه مجتمعين حولي

الكل : ههههههههههههههههه يا سلام

نوران صحصحت وقامت : شنو فيكم .. وش جابني هناا ؟؟

فادي : يا اختي الكريمة ارجعي لسريرك شكلك نايمة وتهذين

ههههههههههههههههههههههههه

اكر م يضحك : يا جوووري تعالي لها خخخخخخخخخخخخخ

نوران انقهرت وضربتهم وطلعت منقهرة من نفسها : مالت عليكم

فادي : هههههههههههههههههه يله يله رنيم خلصييني بسرعه خلينا نروح

نوران صدت لهم : وين رايحين ؟

فادي : بروح لبيت خالتي لطيف وبسمة

نوران رجعت نزلت تركض : استنو استنو بروح معكم

فادي : اجل عجلي بسرعه يله

ياسمين بقهر : وانا ؟!

فادي يتريق : وانتي ما صار لك يومين شايفتهم !!

ياسمين بترجي : لا فيدووو .. تكفى خذني معها ....

فادي : يله قوموا بسرعة .. وانتي يمه ما تبي تروحين معنا ؟

ام اكرم : لا ولدي ما لي خلق  ..

وطلعوا ياسمين ونوران ورنيم وراحوا مع فادي ...

 

!

# من بكره #

 

$$ في بيت ابو اياد $$

رجع اياد من الشغل .. عشان يبدل ملابسه ويطلع مع شلته .. لكنه وهو يدخل شاف الخدامات يرتبون البيت ويدخنونه..

دخل المطبخ وهناك شاف امه و لأول مرة متحمسة وهي ترتب وتزين الحلويات اللي قدامها ..

اياد: خير وش عندكم ؟

ام اياد بفرح : ما تدري انه بنت خالتك هبة رجعت .. احنا نسوي لها عزيمة ؟

اياد طارت عيونه من سمع اسمها : وش رجعها هذي ؟

ام اياد : رجعت لاهلها

اياد بقهر : كان بقيت عند عمانها احسن ليه جايتنا الحين وش تبي بعد

ام اياد بعتب : اياد عيب عيك البنت رجعت لاهلها انت وش دخلك فيها

اياد : لا ما لي دخل .. خلاص بروح

طلع لغرفته وهو شارد الذهن ( وهذي الحين ليش ترجع بعد 3 سنين كانها مو عاملة شي ) قاطعه من افكاره جوري اللي كانت نازلة من غرفتها وشافته ماد البوز شبرين ..

جوري بفرح : هلا اياد .. دريت انه هبة رجعت ؟؟؟؟؟

اياد عصب : وانا اشو دخلني رجعت ولا ما رجعت ؟؟؟

جوري : خلاص خلاص لا تاكلني تراي بس اقولك .. اياد ريحان نايمة بغرفتك لا تقومها

اياد : ان شاء الله

ورجع اياد لافكاره ....

 يتبع ....

 

 

$$ في بيت ابو ايوب $$

كان الكل جالسين بالصالة يسولفوا الا ام ايوب كانت عند الجيران .. وبعد ربع ساعة دخلت عليهم ولقتهم كلهم مجتمعين .. طبعا انا راح  اختصر في السالفة حقت ايوب لانو بعدين ما يهمنها هو يهمونا ولاده وبعد سالفة فارس اللي يحب من ايام الطفولة راح اختصر واحط موقف واحد بس له وبعدين مع الايام تعرفون كلشي

ام ايوب : زين اللي لقيتكم كلكم هنا بغيتكم بسالفة

فارس : خير يمه وش عندك ؟

ام ايوب : تطمن ما فيه الا الخير ان شاء الله

طيف : تكلمي ترى انا ابي اروح لصديقاتي

ام ايوب : اسكتي اتركيني اتكلم .. يمه ايوب ابي اخطب لك 

كان ايوب سرحان ومو يمهم .. بس

ام ايوب تهزه : ايوب وينك كنت اتكلم معك .. اللي آخذ عقلك !

ايوب يفز : هاه لا انا معكم .. وش كنتي تقولي ؟

ام ايوب :في ايش كنت تفكر ؟

ايوب تورط : آآآآ .. لا بس كنت افكر

فارس يغمز له : بايش تفكر ؟

ايوب : وانت من متى صرت ملقوف يالملقوف

اميرة : قول وخلصنا مين سعيدة الحظ ؟ قول قول

ابو ايوب : اتركوه بحاله يقولكم

ايوب : يمه كنت .. كنت ابي اقولك .. باتزوج ..

ام ايوب : هذا هو الموضوع اللي كنت ابي اقوله لك .. اصبر علي بكرة تلقاني لقيت وحدة ما فيه مثلها

ايوب صار يطالعها وفكر فارس بخبث

فارس : يمه اتركيه يقول لاني عارف ان براسه وحدة وما يبي يقول مين هي

طيف : صح ايوب ؟

ايوب بخجل : ايه صح

ام ايوب : مين هي ؟

ايوب : ابي وحدة تشتغل معي

ام ايوب : وش اسمها ووين تسكن ؟

ايوب : اسمها غيداء وتسكن في الـ ........... انزين ؟

فارس : يا سلام ! عارف كل شي عنها

ام ايوب : المساء اروح اشوفها وبكرة نخطبها رسمي

ايوب : ماشي

ام ايوب : وانت فارس ما تبي اخطب لك وحدة ؟

فارس يشهق : بسم علي يمه .. خلصي قبل من ايوب واتركيني اتخرج هذه السنة وبعدين ماشي الحال 

اميرة انفجرت ضحك : خخخخخخخخخخخخ يمة بالساهل .. ما تبي اخطب لك وحده ؟ هههههههههههههههههه

بسمه : صح فارس .. انت متى تصير دكتور ؟

فارس : على  حسب ...

بسمة : حسب ايش ؟

فارس : على حسب امك اذا تركتني هالسنة بتخرج

ام ايوب : يعني انا اللي موقفتك ؟

فارس :ايه يمه انتي .. امزح امزح .. يمه لا تزعلي كنت امزح

ام ايوب : انا عارفة انك تمزح

بسمة و طيف مع بعض: فارس

فارس: بسم الله وش فيكم ؟

بسمة تضحك : كنت ابيك تأخذني عند جوري .. فارس تكفى انا محتاجتها

فارس : من عيوني .. وانتي طيف وش تبي ؟

طيف : انا ابيك تأخذني للسوق وبعدين لرنيم انا كمان محتاجتها قبل الدبا اللي جنبي

بسمه : تكذبي انتي مو محتاجتها بس تبين تعرفي ليه انا ابيها

طيف : ايه مو محتاجتها بس ابي اروح لها قبلك

بسمه : لا ما رح تروحيلها قبلي انا الاولى اللي طلبت

طيف : لا انا الاولى

بسمه : قلت انا الاولى يعني انا الاولى افهمي

طيف : لا انـ ......

فارس يقاطعهم : كل هذا حب في جوري يله قوموا البسوا والا ما رح آخذكم

طيف وبسمه : خلص انا قايمة

فارس: وش فيكم تتكلموا مع بعض

طيف وبسمة : عادي توام وبيصير ...

وجلس الكل يضحك عليهم حتى هن

فارس : ايه صح صح .. انتم توأم ..(وقال بطريقة مهرجة)  قوموا تجهزوا انا رايح

وقاموا يلبسوا بسرعة واخذهم

رؤية تدخل عليهم : وين رايحين ؟

ام ايوب تتريق : ليه صحيتي بدري اليوم لسه الظهر كان قمتي العصر احسن

رؤية تتثاوب : انتم ازعجتوني كنت ابي اواصل لبكره .. فارس وين آخذهم ؟

فارس يتنهد : رايحين لرنيم ..

رؤية تصحصح : انتظر انا كمان رايحة

فارس: هيييييييييييه انتو شايفيني سواق عندكم ؟

رؤية : مالنا غيرك تحبنا

فارس يقهرها : حد قالك انك ما تنعطي وجه ؟

رؤية : خلص ياخذني ايوب

ام ايوب : لا العريس ما يروح يكلمني على العروس

استحى ايوب : يمه خلاص تراني رح ابطل

ام ايوب : زين لا تبطل خلاص

فارس : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ممثلين لا يعرفون يمثلون انتم ههههههههههههه

رؤية : وش فيكم فهموني وش صاير

فارس : روحي كملي نومك تعرفي وش صاير بالمنام

رؤية بقهر : اسكت انت .. يمه فهميني حبيبتي

ام ايوب : ايوب اليوم طلب نروح نخطب له وحدة تشتغل معه

رؤية : والله ! وش اسمها ؟

ايوب : غيداء

وقام خرج من عندهم ..

رؤية على وشك الانفجار : شفيه ذا ؟

ام ايوب انفجرت : هههههههههههههههههههههههههههههههه بعد قلبي مستحي خخخخخخخخخخخخخ

وبعد دقايق نزلت طيف وبسمه و راحوا مع فارس

 

على فكرة اعرفكم على ايوب : خخخخ مسكين هذا ايوب كلنه زلد صغير وذلال هذا  واحد مطيع لكل شي ويستحي كثييير كثيير وماله شخصية يعني جااايح وما يدافع على نفسه واللي ينقال له يصدقه او اللي يننطلب منه يسويه بثواني ودايما بالخدمة وما عنده راي اللي يقولونه الناس يقول هي .. شكله جميل  شعره مو طويل لانه ما يحب هالاشكال وملامحه وسيمة بس مو كثير يعني مقبول عيونه عادي ولونها اسود وهو طويل كثير اللي يشوفه يقول يلعب كرة السلة .. عمره 28

فارس : رجااال بمعنى الكلمة .. عكس اخوه بكل شي .. رجال وعنده شخصية .. شخصيته قوية .. وكلمته ماشية .. هو يعتمد عليه بالبيت بعد ابوه .. جريء كثير ومجنون نوعا ما يعني اللي يجه براسه يسويه .. مهما كلفه الثمنن .. ولو احد لعب بكرامته او حاول يهينه بس .. ما يعاقبه بالمرة الاولى بس .. بيعذبه من الوقت وما تطول المدة الا والشخص اللي اهانه مسح بيه حذاءه .. يفكر بعقلانية وهدوءء .. يضحك كثير .. وما يزعل بسرعه .. هادئ ورزين ويحب من صغره .. وما يعرف هذذيك العقلية حقت كلم بنات تلفونات والعب بهم ومدري شنو .. الا هو ضد هالفكرة نهائيا .. ما يسمح باي غلط على خواته واخوانه خاصة ايوب هع .. واخته اميرة تخاف منه بشكل غير متصور لانه بس ينفخ في وجهها بدون كلمة تهرب ومعاد تشوفون لها الا غبارها .. .. شكله .. وسيييم جدا .. شعره طويل نوعا ما .. يوصل لتحت اذنه شوي وعيونه واسعه وجميلة لون شعره خياالي وهو طوله طول رجال يعني مو طوييل كثير ولا قصير .. متوسط ... لبسه شيك وانيق .. كل يوم تلاقي كومة بنات مجتممعات حوله هع ومنهبلات عليه ههههههاي  

 

 

بعد شهر /

اليوم كان مميز عند البنات لان فيه وناسة وفيه رقص وضحك وسوالف , اليوم كانت ملكة ايوب اللي خطب من شهر

 

$$ في بيت ابو اكرم $$

كانت ام اكرم تتكلم بالهاتف مع ام ايوب وبعد وقت  سكرت وراحت تنادي ياسمين..

ام اكرم : ياسمييييييييييييييييين

نزلت ياسمين تركض لها: نعم

ام اكرم: روحي تجهزي انتي ورنيم ونوران ودقي لواحد من اخوانك وقولي له يجي ياخذنا لمزرعة ابو ايوب عاملين الملكة هناك لان فيه ناس ما يعرفوا بيت العروس

ياسمين: يووه يمة وش يودينا المزرعه الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام اكرم : روحي بلا هذرة زيادة

ياسمين : ايووووووؤ تدرين يمة نفسي انسدت من ذالمزرعة اللي كل ويك اند طالعين راجعين لها .. يا اختي مابيها مابيييهاااااااا غيروها عالاقل خلونا نبدل جو مرة

ام اكرم عصبت ومسكت المخدة اللي جنبها ورمتها في بنتها : تروحين الحين ولا انا اقوم واجرك من شعرك يا دبا ؟؟

ياسمين تغيظ امها بحركات حواجبها : هيهيهيهيهيه يمااااااه لا تزعلي من البنوتة اللي معك ياهووووووووووووو هههههههههه

ام اكرم ارتفع ضغطها منها ورمت فيها الشبشب اللي كانت لاسبته ..وطرااب ضرب في راسها في راسها ..

ياسمين نطت : آآآآآآآآآآي يمااااه يهون عليك تضربي بنتك هيك ؟؟؟ 

ام اكرم اغتاضت صدق : انتي ما تسمعين الكلام وليييه .. اذلفي عني ولا اقوم اذبحك في مكانك الحين ..

ياسمين ضحكت : هههههههههههههه عادي عادي يمة انا بنتك الكبيرة صححححححححح نياهاهاهاهااااا

ام اكرم قامت لها بغيظ تجري وراها وياسمين تضحك وتجري وتدور حول الكنبات وتدخل من باب وتطلع من باب ...

لين ما دخل عليها فادي واستغرب من امه تجري وراها وياسمين تضحك .. وقفت ياسمين وشافت فادي ونظراته خافت نوعا ما وام اكرم تعبت من الركض وجلست عالكنت اللي جنبها

فادي منصدم : يمة تركضين وراها رجع شبابك ؟  ؟؟؟ وش سوت ؟؟

ام اكرم : شفها قاعده ترد علي ..

فادي بدهشة قرب من ياسمين اللي بلعت ريقها تقريبا 5 مرات ورا بعض بصعوبة وصرخ في وجهها : يا حمارة ليه ما تسمعين الكلام ؟؟؟ظ

ياسمين بعدت عنه بخوف : خلاص خلاص هذاني رايحه ..

ام اكرم ضحكت : هههههههههههههه احسن ما ينفع معك الا فادي

ياسسمين تطلع : الله يا ذاك الفادي اللي ينفع

فادي نفخ : وشووووووووووو

ياسمين بربكة : ولا شي ولا شي

ام اكرم : ههههههههههههههههههههههه ..

وراحت ياسمين تجهز رنيم و عدلت نفسها ودقت على اكرم ..

ياسمين : هلا اكرم ... يمة تبيك تجي تاخذنا لمزرعة عمي ابو ايوب ..... وانا وش عرفني ... اوووووووووف يا ليل ما اطولك اكرم تاخذنا ولا لا .... ؟ ....... هناك ... شو للي ليش ملكة ايوب ثم .... طيب اسمع لا تجنني تجي ولا لا ؟ ..... طيب ننتظرك لا تتاخر ...

سكرت ونزلت لامها واختها وبعد ربع ساعة جاهم اكرم واخذهم

 

.. احم ..

كلمة ..

شنو رايكم بالبارت ؟؟

شنو راح يصير في الملكة ..

اكيد راح يصير شي ..

انا مو كاتبتها من الباب للطاقه ..

اكيد فيه شي مميز بيصير فيها ..

تخيلو شنو هو ؟؟

احم المهم

شي مميز

هع

بتضحكون عليه كثير

استنوووني فيه

ان شاء الله تستمتعون في هذذا البارت ون شاء الله يكون طويل .. ويعجبكم ..
تحياتي  ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty30/6/2013, 2:38 am

هههههههههههههههههههههه لعيوووون وحدة غااالية على قلبي
مو مسجلة بالمنتدى


بكمل البارت التالي

لانها تبيه ومعندها صبر *_-
بس بعده ابغى ردود تشجعني اكمل

اتفقنااااااااااااا ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty30/6/2013, 2:59 am



 



@@ البارت الرابع @@



   في بيت ابو اياد $$



كانت جوري تلبس واياد ينتظرها  تحت وطلعت وهي كاشخة على الآخر كانت لابسة فستان اسود .. فخم وانيق .. ورافعة شعرها بتسريحة ناعمة .. كانت حاطة كحل اسود عربي .. ابرز جمال عيونها ووسعها .. مع شدو وردي بفضي .. وغلوس وردي .. لبست شبكتها .. ونزلت شافته جالس لحاله بالصاله



اياد يشوفها و يصفر : يا ناس وش هالقمر ..



جوري تضحك : مشكووور يا قلبي (تتلفت) وين امي ؟



اياد : راحت مع ابوي من زمان



جوري : وانا ؟؟



اياد : قلت نتاخر شوي ... ماله داعي نروح بدري



جوري : عشان تذبحني اميرة وياسمين



اياد : يعني  تبينا نروح الحين ؟



جوري : ايه يله  



لبست جوري عبايتها وراحت معه ..



 



<< في المزرعة / ملكة ايوب وغيداء >>



وصل اياد وجوري.. وهناك شاف اياد ايوب وراح يسلم عليه وبارك له ..



اياد : مبروك عليك يا عريس



ايوب يضحك : الله يبارك فيك .. عقبال ما نفرح فيك



جت على بال اياد هبة على طول ما يدري ليه فكر فيها هي بالذات ..



شافه ايوب سرحان ويستهبل



ايوب بخبث : وين رحت لا يكون في بالك وحدة !! >> قالها على قولة فارس لما كلم امه هههههههه



اياد يفز ويبتسم : هاه ... لا بسم الله علي !؟



..يتبع ..



عند المدخل ـ دخلت جوري وشافت اميرة واقفه تنتظرها ..



اميرة : وااااي وش هالحلا ؟؟



جوري : عيونك الحلوة . (وانبهرت) ميرووووو يا دوووبا من وين جبتي هاللبس ؟



اميرة : خخخخخخ ما تدرين عنه ؟



جوري : لا متى اشتريتي الفستان لا يكون طلعتي من غيري ؟



اميرة تضحك : ولو طلعت من غيرك يعني وش كان صار 



جوري : باذبحك ليه ما قلتي لي كنت طلعت معك لييييه يا دوبا ليييه ؟؟؟



اميرة : خخخخخخخخخخ كذا جتني نفحة في الراس طلعت لحالي مع بسمة



جوري مسكتها من رقبتها تبي تذبحها وهي تكلم ما بين اسنانها : ين شافه قبلي هاا



اميرة تبي تحرها وهي تضحك : الكلللل ما تدرين قبل شوي طلعت ارقص لحالي بس ما وحدة ترصق معي ههههاااي انتي اخر وحد شفتييه



جوري محترة : يا حمارة الحييين تشييليييه الحين الحين الحييين مارح انتظر ولو تلبسين حقي مااالي دخل المهم تغييريييه



اميرة : ههههههههااااااااي جير يا دبا امزح توني لبست نت انتظرك ولما تاخرتي لبست وجلست انتظرك وهذاك دخلتي .. الحين فكيني رقبتي عرتني



جري تنهدت بارتياح بس : وليه ما قلتي لي اطلع معك  لما كنتي رايحه تشتري هالفستان كنت اشتريت واحد زيه يا حمارة  ؟



اميرة : يا دوبا ههههههههههههههههه هذا اشتراه لي اخووويااا العزيييز



جوري باستهزاءء وعدم تصديق : منهو ذا ؟



اميرة : حزري



جوري : يمكن عبد الهادي من فرنسا جابه صح ؟



امرة هزت راسها نفي : نو ونو نو نون و نو فارس اشتراه



جوري بسخرية : صدقت



اميرة : والله العظيم .. ما دريت ان ذوقه فخم



جوري : من جدك ؟



اميرة : والله العظييم



جوري : اول مرة اشوف رجال ذوقه في اشياء البنات حلو بهالشكل



اميرة : اي والله بس اشك ان فارس شاريه من الباب للطاقة وكذا حلو



جوري : اجل شنو ؟



اميرة : اشك انو  فارس شايف بنات لابسينه راح جاب مثله ..



جوري : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من وين تجيه البنات اللي يشوفها لابسة ؟ هههههههههههههههههه



اميرة : هذا اللي ودي اعرفه



جوري : بلا تخذريف وخلي عنك الافتراء



اميرة : ليه تأخرتي ؟



جوري : اياد كان عنده شغل خلصه وجينا



اميرة : تعالي ندخل



جوري : يله .. انتظري ...



اميرة .. : هلا ..



جوري : ياسمين جت ؟



اميرة : ايه .. ليه ؟



جوري : لا بس قالت انها مارح تجي



اميرة : غصب عليها بتجي هذا اللي ناقص بعد لازم تجي ..



ودخلوا وسلمت على الموجودين والكل انبهر عليها ..



ام اياد : جيتي مع اياد ؟



جوري : ايه .. وريحان وين ؟



ام اياد باستغراب : ليش ما جبتوها معكم ؟؟ !



جوري تضحك : لا والله ما شفتها



ام اياد بعتب : جوري مو قلت لك انها نايمة بغرفة اياد ؟؟



جوري : زين ما تذكرت وبعدين ليش ما جبتيها معك



ام اياد : لقيتها نايمة قلت خليها تشبع نوم وانتو بتتاخروا وتجيبوها ... والحين روحي لاياد قوليله روح جيبها يله ..



ام حمد (وحدة من اهل العروس ) : ههههه تلقونها قامت وتقوم البيت عليكم ..



جوري  تضحك : هههههههههههههه يمة تخيلي شكلها الحين هههههههه



ياسمين تضحك : قومي قولي لاياد لتموت من الرعب هههههههههه



جوري تضحك وتقوم كنها وحدة من العسكرية : امرك سيدتي هل من امر اخر ؟ ...



الكل : هههههههههههههههههههههههه



ام اياد تضحك : هههههههههه الله يقطع بليسك روحي عني ..



يتبع ...



في غرفة غيداء ـ كان عندها اختها واميرة اللي حبتها من يوم شافتها بالخطبة و صاروا اصدقاء  وطلعوا بعد ما قالو لهم ان ايوب رح يدخل ..



طق الباب ودخل وهي كانت جالسة على السرير ومنزله راسها .. جلس جنبها وهو يطالعها بإعجاب كان يعرف انها حلوة بس ما تخيلها حلوة لهالدرجة .. رفعت راسها غيداء .. وشافته سرحان فيها .. ابتسمت بخجل ونزلت راسها .. شافها مبتسمة  وخجلانة ..



ايوب يبتسم : مبروك



غيداء بهمس لكنه سمعها : الله يبارك فيك



سكت وهو مو عارف وش يقول .. كل الكلام اللي من امس يفكر فيه نساه ..



ايوب : مو عارف وش اقول ؟



غيداء تبتسم : قول اللي في خاطرك



ايوب : وش اخبارك عسى مو خجلانة ؟



غيداء تبتسم : يعني ..



ايوب : وش اللي يعني ؟ وانا اقول البنت تعودت علي



غيداء تصرف : وانت وش اخبارك ؟



ايوب : الحمد لله وانتي ؟



غيداء : تمام الحمد لله



ايوب : الحمد لله ..



غيداء شافته سرحان سرحان فيها ثاني فحبت تقطع هالسكوت ...



غيداء : ايوب ..



ايوب ينتبه : عمره



غيداء تبتسم : انا حبيت اخواتك رؤية واميرة كثير..



ايوب : انا افضل رؤية على اميرة عشان لسانها



غيداء تضحك : ههههههه ولو بس حلوة  و طيبة .. بس وين خواتك قلت لي انو عندك توام .. طيف وبسمة



ايوب : ايه صح ماجو سلمو عليك .. ؟



غيداء : لا ما شفتهم



ايوب : طيب بقول لاميرة تناديهم لك .. غيداء معلش انا بطلع الحين وبكرة ادق عليك اوكي حياتي ..



هزت راسها بخجل بمعنى ايه .. وهو طلع وبعدين دخلوا عليها امها واختها وام ايوب واميرة وجوري وياسمين و هبة  ..



اميرة : يا حليله ايوب ما طول .. مبروك



غيداء : الله يبارك فيك



وبارك لها الكل بعدين نزلت معهم وجلس الكل يسولفوا معها هي حبتهم وهم حبوها ..



 



بعد نص ساعة راحت جوري لاياد تساله .. بس ما شافته .. نادت رنيم وجتها تجري ..



رنيم : نعم ...



جوري : بالله عليك روحي دوري اياد ناديه ..



رنيم تروح بسرعة وترفع صوتها : حاضر جوريه ...



صدوا الرجال للمكان اللي جاي منه الصوت وشافوا جوري واقفة وهي على طول دخلت داخل وانحرجت من كل العيون اللي تناضرها .. بعدها بدقايق جاء اياد : خير جوري ليش طالبتني ..



جوري تتذكر : آآآآآآ ... بصراحة يا اياد احنا نسينا ريحانة بالبيت وامي من نص ساعة قالت لي روحي قوليله يجيبها وانا نسيت .. تكفى روح لها بسرعة تلقاها الحين ميتة من الخوف ..



اياد بعصبية : توك تتذكرين .. بعدين ليش ما ذكرتيني واحنا جايين كان جبناها معنا ..



جوري عقدت بين حواجبها ببراة وقالت بعفوية وهي تطلع ايديها فوق بمعنى مو بايدي  : وانا وش ذنبي ... نسيت ... راح من بالي



اياد ضحك على اخته عمرها ما راح تكبر  : ترى مو انا بس اللي رح اتعب يله روحي البسي وتعالي روحي معاي عشان نتعادل يله ..



جوري بقهر : وليش يعني هذي الحركة .. مابي روح تسالني ؟؟



اياد باصرار : ايه .. يله روحي البسي بسرعة ولو تتاخري رح ادخل انا بنفسسي اجرك من شعرك ...



انقهرت جوري منه وعرفت انه مش مستبعد يعملها لانه دايما يحرجها قدام الخلق ... استسلمت وراحت تلبس وطلعت له بسرعة وراحوا ووصلوا البيت ... نزلوا من السيارة ودخلوا .. سمعتها جوري تصيح باعلى صوت راحت ركض لها فوق ولقتها على الارض تبكي وتصيح وتصارخ ...



ريحان تصارخ ودموعها على خدودها : ماااااااااااااامااااااااااا وينكم .... ليث لحتوا علي... وتصيح باعلى صوت لها ...



جوري بشفقة على اختها : ريحانة ليش تصيحين .. ليكنا جينا ناخذك قومي ..



ريحانة شافتها ونطت لها حضنتها وبدت تصيح على كتفها : ... ذولي ليث لحتي وحليتيني وحدي .. يذيني الثلاق ياخذني ... وبدت تصيح ( ذولي = جوري , ليث = ليش , يذيني = يجيني , الثلاق = السراق )



>> المعجم والدلالة لدى ريحانة <<



ث = ف



خ = ح



ر = ل



س = ث



ص = ث



ذ = ج



[والباقي كلهم مثل ما تعرفون كلام الاطفال ]



جوري : يا عيون ذولي .. يله قومي وبلا صياح ليهرب عننا اياد ويتركنا لحالنا هنا ..



ريحان تتمسك فيها زيادة وتمسح دموعها : لالالالالا يله نلوح يله مابي اذلث هنا ثاني ( اذلث = اجلس )



نزلت جوري مع اختها وراحت لاياد اللي ينتضرها .. ركبوا بالسيارة وراحوا ...



بعد ما رجعوا ظلت جوري لحالها عند الحريم طفشت من سوالفهم عن فلانة وعلانة وفلتانة فراحت تدور على البنات اللي هربوا عليها .. قالت لها رنيم انها شافتهم رايحين من بين الشجر ليتخبوا عليها فراحت تتمشى وهي خايفة لأنها بعدت كثير .. وصلت لهم ولاقتهم يناضروها باستغراب .. تكلمت ..



جوري بعصبية : ولش تناضروني كذا .. ؟؟؟؟



نوران : غريبة يا جوري كيف لقيتينا بسرعة صار لنا ساعة واحنا ندور مكان نتخبى فيه بعد ما شفناك رايحة مع اياد مدري لوين ..



جوري تضحك : هههههههههههههههه قالت لي رنيم انكم هنا (شافت عصبيتهم على وجووهم وضحكت لكنها كملت ) وانا رحت مع اياد للبيت نسينا ريحان نايمة هناك هههههههههههههه



شافوها الصبايا بعدين اختفت من وجوهم التكشيرة وضحكوا مع بعض .....



الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



سحر : ههههههههههههههههههه وش صار فيها ؟



جوري: ه لقيتها تبكي تصارخ باعلى صوت لين دموعها جفت ههههههههههه مسكينة تكسر الخاطر



البنات : هههههههه يا عمري



فجر تجيهم من بعيد : وش فيكم تهرهروا ضحكوني معكم .. يله بنات مين تبي تلعب ؟



رؤية واميرة وجوري مع بعض : شو نلعب ؟



فجر : نلعب غميضة وش رايكم ... ؟



تحمسوا البنات ووافقوا بداو يلعبوا وكل مرة يجي دور وحدة تغمض عشان تدور عليهم جاء دور جوري وكشرت ما كانت تبي تغمض بس غصب عنها حتغمض ...



جوري : يله بننات رح عد لين عشرين وبجي ادور عليكم ما تتاخروا ..



سمعوها البنات وراحوا يركضوا وهي بدت تعد لين خلصت وصرخت : انا جاية استعدوا ..



وراحت تدور ما لقت ولا وحدة دورت ودورت بس ما لقت قررت تبعد شوي ... راحت تمشي وهي خايفة بعدت كثير عن مكان البنات .. وكان المكان ابعد من الفيلا ... فقررت ترجع بس فجاة صدمت في شي قبالها ما عرفت شو هو ..... طلعت راسها وشافت فارس قبالها ... ظلت معلقة عيونها فيه بصدمة ... كانت اول مرة تشوفه عن قرب .. كان قريب منها حيل ... ظلت سرحانة فيه .. ( وش اشوف انا ملك جمال قدامي ولا شو .. يالله ما احلاه .. عيونه .. خشمه .. فمه .. وجهه .. بشرته .. شعره .. كل شي فيه حلو وش هذا .. اول مرة اشوفه قريب مني كذا ..تغيرت كثيير يا فااااااااااااارس ) حست انه حب الطفولة تجدد وسرحت في ايامها الحلوة الوردية وهي صغيرة .. كانت هي والبنات اميرة وياسمين وهبة وفارس واياد واكرم  هم اصل الشرور في العيلة كانو اشقياء جدا ومشاغبين عالاخر تذكرت اخر مرة من كانو صغار كيف كانت هي واياه يتهاوشوا على اتفه الاشياء حتى مرة كانت تلعب هي واميرة بالطين بالحديقة وجاء هو واياد داخلين وشافهم فارس ..



فارس يضحك : جوري .. جوري .. شوفي كيف انتي ملوثة وشوفي انا هههههههه انا انظف منك وتستاهلي .. قومي رح يوصلوا الضيوف ويشوفوك موسخة كذا .. وععع قرف  خخخخخخخخخخخ



جوري طلعت كل اللي فيها وقامت تركض وراه وفي يديها حفنة من الطين .. لحقته ورمتها فيه في ظهره وبدت تضحك



جوري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالنظيف شوف شلون صرت الحين ههههههههههههه تستاهل



انقهر فارس منها ودخل لامها .. بدت تضارب فيها وهي تصيح وتصارخ : خلاص يمة والله ما اعيدا خلاص بيكفي خلاااص



ام اياد : ما رح اتركك لين تعتذري له ..



جوري بعناد : هذا اللي ناقص اعتذر له .. خلااااااص يمة اااااااااخ ااااي اتركيني ما اعيدها



شافها فارس تصيح وتصارخ ورق قلبه عليها وراح لخالته : خلاص خالتي اتركيها انا سامحتها بلا مما تعتذر ..



ام اياد : بس توعدني انها ما تعيدها



جوري بفرح : اي والله ما اعيدها ماما .. خلاص هاه توبة توبة ...



تركتها امها وهي راحت تضحك لبعييييد  : ما وجعتيني يمه ما وجعتيني ورح عيدها هههههههههههه



<< نرجع للحاضر >>



شافها فارس سرحانة وتتبسم على شقاها في صغرها وهو كمان كان يتذكر شو كان يسوي فيها



فارس كانه منصدم : جوري ؟؟ ...



جوري انتبهت وانحرجت بعدت شوي وبهمس : فارس ؟؟ ..



تراجعت شوي : آآآآآآآ .. انا اسفة بسـ ... كنـ .. كنت ... كنت ادور البنات ... نزلت راسها باحراج وبدت تتراجع لورا ويدينها ورا ظهرها ..



فارس يضحك عليها : ههههههههههههه وش فيك كانك خايفة ترا انا ما اكل ..



جوري انحرجت اكثر وحطت يديها وراها وتتراجع خطوات : لا بس ..[ وتهورت ونبهته بس مو قصدها] : بس انحرجت اني بهذا اللبس القصير... 



 (شهقت  بصوت عالي) ... انتبه فارس انه صح هي لابسة لبس قصير وغمض عيونه ...



فارس كان يحبها من وهي صغيرة يمكن هي كمان بس الاكيد فارس يحبها ومجنون فيها بعد .. ..



فارس سرحان فيها : حبيبتي لا تخافين



جوري طالعته بعدم تصديق : شـ.. شنو ؟؟



فارس انتبه : ولا شي بس لا تخافين



جوري ممنصدمه : وش قلت ؟؟



فارس : يا بنت احبك وش اسوي ..



جوري انخرست من جراته :.....



فارس : يا جوري ..



جوري : نـ.. نعــم ..



فارس ابتسم يطمنها : لا تخافين ليه خايفة ما اسوي لك شي ..



جوري : طـ.. طيــــــــب



وراحت تركض .. 



ظل فارس مندهش ويفكر في اللي قاله بتهور على هالموقف الغريب اللي صار بينهم ... هي ما كان قصدها لا تصدم بيه ولا تسرح فيه ولا تذكره انها بلبس قصير .. ( يالله ماحلاها بنوته ما قد شفتها بحايتي مثلها .. حلوة ما احلاها .. يالله بس لو تسمح لي الفرصة واشوفها ثانيي ..) حاول يتناسى بس ما نسى كل شوي تطرى على باله جوري اللي حبها من سنين بس ما سمحت له الفرصة ولا مرة يشوفها بس كان هالحب مدفون والحين طللع ورجعت له افكاره ....



في مكان بعيد ـ عند البنات ـ



كانت جوري قد رجعت ولقت كل البنات ينظرونها وهم مستغربين انها ما لقت ولا وحدة وطولت ما رجعت لهم ..



اميرو : خير يا جوري انتي ليش سرحانة هيك وطولتي ما جيتي ومدهوشة كذا وش صار ؟



جوري : ...........



هبة : جــــــــــــــــــــــــوري ....



جوري : ....................................



ياسمن جت وراها : بوووووووووووووووووه



جوري تفز : هاه وش تبي يا حمارة روعتيني  ( تحاول تتناسى ) يله نكمل لعب ما فيني شي



وقاموا يكلموا وهم كل مرة يمسكونها عشان سرحانها وما تتخبى زين كل مرة يقبضوها تتمشى اوسرحانة ....



يتبع ..........



[rtl].. فارس رجع عند لحريم جلس معهم شوي بعدين سرح فيها .. البنت اللي شافها قبل ششوي ... جوري ..غمض عيونه .. انرسمت له صورتها قدامه .. يعرف انها حلوة بس ما تخيلها لهالدرجة حلوه .. كانت روعة بالنسبة له .. مثل ما تمناها .. البنت اللي تمنى انه يلقى مثلها .. قطع افكاره امه اللي ما يعرف من متى وهي تكلمه وهو مو يمها ..[/rtl]





[rtl]ام ايوب : فاااااااااارس[/rtl]





[rtl]فارس يفز : هاه[/rtl]





[rtl] ام ايوب:  وين رحت ؟ صار لي ساعتين وانا اكلمك[/rtl]





فارس : آسف يمة بس سرحت شوي



ام ايوب : هذي مو شوي هذي كثيييير



فارس يبتسم : خلاص قلنا سرحت وما انتبهت .. خير يمه وش تبين ؟



ام اياد : امك تبيك لمصلحتك بس .. تبي تتطمن عليك وترتاح



فارس باستغراب : والمطلوب ؟



ام ايوب : اسمع اليوم ششفنا بنت حلوه كثيييير



فارس بملل : وبعد .. يمه انا رايح محتاجة شي



ام ايوب : انت تبي تجنني ؟ ليك انت كملت دراستك وما شاء الله عليك صرت من احسن الدكاترة وانا ابي اامن لك مستقبلك مع وحدة تستاهل



فارس : يمه انا ما ابي اتزوج اللحين خلصي اول من ايوب وخليني على راحتي ولما اقرر اقلك ويصير خير



ام ايوب : تكفى لا تقول خيرك عارفينه افهم.. انت لقيتلك وحدة تناسبك كثير



فارس : ومين هي ان شاء الله ؟



ام ايوب : وحدة اسمها دعاء وحلوة كثير مو طويلة ومو قصيرة يعني متوسطة وهي دكتورة كمان هذي احسن وحدة لك



فارس لقاها حجة : يمة انا مابي تكون شريكة حياتي تشتغل هيك شغل ما يليق للبنات الطب



ام اياد تضحك : ليه ان شاء الله يليق بس بالرجال اللي مثلك ؟



فارس بغرور: ايه خالتي وقليل تلقينهم كمان



ام اياد باصرار : فارس انت غالي علي مثل اياد وجوري ..



جوري تدخل وتقاطعها : تتكلموا بغيبتي ؟ ( وما انتبهت انو فارس فيه )



 ام اياد : خير يا طير من وين جيتي انتي ؟



جوري : ليه ما كنتي متوقعة انو اجي ؟ .. اهااااااا لهيك تكلمتي عني



ام اياد : هههههههههههههه لا تضحكيني وانا مو قادرة (بحزم) يله روحي انتي للبنات شي ما يخصك



ودخلوا البنات كلهم وحدة وراى الثانية ..



فارس يعدهم : ما شاء الله ما شاء الله جيش  طيف وبسمة  واميرة  وياسمين ورنيم ورؤية  وسحر ونوران  وفجر و ريحان وهبة  و..



جوري انتبهت انو فارس جالس معهم ... وتسللت من بين البنات تبي تطلع وهو يطالعها كيف تغيرت ملامحها بعد ما شافته ويضحك عليها ...



ام اياد : يا ستار ..جيش قريش ..الصالة ما تكفي



اميرة : تقولي علينا هيك يا خالتي ؟



ام ايوب : اسكتوا خلاص .. يله فارس شو قلت ؟



فارس : لا مو موافق .. يوم افكر في الزواج انا اختار من حالي



سكت الكل وجوري سرحت من برة كانت تتسمع عليهم وخافت من قال كلمة الزواج .. خافت يتزوج وهي  تبقى في احلامها السعيدة ..



قام فارس يبي يطلع ويترك البنات براحتهم ..



وبس طلع شاف جوري قدامه سرحانة مدري بايش .. ما انتبهت له وراح لها ..



فارس : بوووووووووووووووه



جوري فزت وبعدت عنه بخوف : روعتني



فارس : افاااا ليش هاربة ؟؟



جوري : فارس الله يخليك روح .. مو زين يطلعون ويشوفك احد هنا



فارس : وش قاعد اسوي ولا شي بس اتكلم ..



جوري بخوف : بس روح لا توقف هنا



فارس : وش فيها اكلم حبيبتي ؟؟



هنا طلعت ام ايوب وسمعت وش قالو وانصدمت ..



ام ايوب : فارس ؟؟



صد لها وابتسامته اختفت : نعم ؟



ام ايوب : وش تسوون ؟



فارس : شوفة عينك .. بالصدفة طلعت شفت جوري واقفة حبيت اسلم واسالها اي كلية هي فيها .. حسبتها بكلية الطب عشان مرة شفت وحدة تشبهها كل الشبه حسبتها هي >> خبيث



جوري مسكت ضحكتها لا تطلع وتكشفهم ..



ام ايوب : اه طيب ..



وراحت وما اهتمت ..



جوري انفجرت بالضحك وهو ضحك معها : ههههههههه ها شرايك فيني هههههه



جوري تضحك : هههههههههه خبيييث خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



فارس بفخر : اعجبك انا ...



 



في الليل الساعه 3 .. جوري جاعت حدها لانها ما تعشت .. قالت تنزل وتروح تاكل لها شي .. بس خافت لا يكون فيه احد هناك ..



راحت تصحي اميرة عشان تنزل معها : اميرة اميرة تكفين انا جيعانة قومي



اميرة تحركت بانزعاج : روحي كلي لك شي ليه تصحيني



جوري : اخاف فيه احد تحت بس يله تروحي معي الله يخليك



اميرة فتحت عيونها : لا روحي لحالك ما اروح



جوري ترجتها وقامت اميرة ...  نزلت جوري واياها دخلو للمطبخ وجوري تصلح لها سندويتش اما اميرة شربت كاس موية وطلعت قبلها من الباب الخلفي وطلعت اما جوري تحسبها معها وهي جالسة تصلح السندويتش



..

كان واحد برا شاف اميرة في المطبخ فحب يسوي فيها مقلب راح للمطبخ بهدوووء واطفأ الضوء .. جوري ارتاعت بس قالت اكيد اميرة شغلت النور بدون ما تتكلم .. ورجعت لشغلها .. رجع النور ينطفي مرة ثانية وعصبت وراحت تشغله بلا ما تتكلم .. رجع الضوء ينطفي مرة ثالثة .. عصبت وما حبت تتكلم لو سوتها اميرة فيها مرة رابعه تذبحها بلا ما تكلمها .. راحت تشغل النور وقبل ما تشغله حست بيد تمسك يدها .. اقشعرت وارتجفت .. اليد مو يد انثوية .. رجولية .. صارت ترتجف وهو يحسبها اخته اميرة وماسك ضحكته ومبتسم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty30/6/2013, 3:23 am

اححححححححححححححححححححححححححححححححححم
سلاااااااااااااااااام


من بعد هالبارت

حبيت اطرح ععليكم اسئلة
اولا عجبكم البارت اولا ؟

ثانيا اياد على طول جت على باله هبة ليه ؟
وهو انزعج من انها رجعت لهم ليه ؟
وليه هبة راحت اصلا لعمانها ؟
وثالثا وجوري ليه تخنق اميرة عشان راحت تشتري فستان لحالها ؟
هع
ومن هالشخص اللي جاها وهي تحسبه اميرة وهو يحسبها اميرة ؟
اميرة واسطة بينهم

احس ان اميرة لها دور كبير بالقصة صح
اجل شنو مصير اميرة بعدين
وشنو بينتظرها ؟؟؟؟

تابعوني في البارتات القادمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلدي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنت بلدي


مسآهمـآتــيً $ : : 81
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41941
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty30/6/2013, 11:23 am

 عن جد بدي اقولك يخرب
بيتك اول مره اضحك بحياتي مثل هيك
قلبي نفجر ضحك حتئ ضحكة للعيد
ماخليتلي ههههههه
خلينا نحل الاسئلة:-
اولا عجبكم البارت اولا ؟
كثير يجنن رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة×رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة

ثانيا اياد على طول جت على باله هبة ليه ؟
رجال بموت فيها
وهو انزعج من انها رجعت لهم ليه ؟
مااعرف
وليه هبة راحت اصلا لعمانها ؟
راحت تتونس
وثالثا وجوري ليه تخنق اميرة عشان راحت تشتري فستان لحالها ؟
لان اميرة اشترت فستان رؤؤؤؤؤؤؤعة جم جم جميل

ومن هالشخص اللي جاها وهي تحسبه اميرة وهو يحسبها اميرة ؟
فاروسي
اميرة واسطة بينهم
اتوقع

احس ان اميرة لها دور كبير بالقصة صح
صح
اجل شنو مصير اميرة بعدين
القصة بيدك وانت يلي تعرفين
وشنو بينتظرها ؟؟؟؟
مااعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڤـخـآﻤﮧ ﻋڤـړﭜﭥھ
وجود مُتألق
وجود مُتألق
ڤـخـآﻤﮧ ﻋڤـړﭜﭥھ


مسآهمـآتــيً $ : : 643
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 43191
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty30/6/2013, 11:39 am

حلوووووووووه شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 41882
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty30/6/2013, 4:09 pm

 ههههههههههههههههههههههههههههههههه بنت بلدي غلاتي :43r43re: 

مشكورة على مرورك العطر
:ert45yg4h: 

وتوقعاتك فيه الصح  وفيه الغلط :واااااوووو:: 

وترقبي البارت الجديد في اي لحظة باحطه بس ابغى ردود :(90):
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلدي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنت بلدي


مسآهمـآتــيً $ : : 81
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41941
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty30/6/2013, 7:09 pm

 اوك منتظرة علئ جمر من الاحر
اقصد احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mirOo
مبتدئة
مبتدئة
mirOo


مسآهمـآتــيً $ : : 4
تقييمــيً % : : 41555
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  Empty1/7/2013, 7:36 am

 هلا انا سجلة ياجوري بس علشان ارد على اروايه هههههههههههههههههههه
  اروايه روعههه كثير تجنن وكبر دليل انو انا سجلة بس علشان ارد عليه 

 ومشكوره علشان حطيتي البارت 3 علشاني:hbhjbvhj: :roll:


هيا مستنيه البارت بسرعه لاتتخري   واصلي  :hjurf:ك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الاولى...........
» روايتي الاولى
» روايتي الاولى /الصداقة/
» روايتي الاولى من تأليفي
» روايتي الاولى ( شبح الموت )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: