ورمى فيها المخدة اللي جنبه ..
جوري : ههههههههههههه خلاص توبه توبه ...
ام ايوب : اسمعي ترا فارس ما يحب الهماج ..
جوري استغربت : .... شو دخل فارس ؟ قصدك اياد صح ؟
ام ايوب تتبسم : لالا فارس مو غلطانة انا
اياد بنفس الاستغراب : وشو دخل فارس ؟
ام ايوب : فارس نوى يخطب جوري ..
شهقت جوري وسرحت تتذكر الموقف اللي صار بالملكه والمواقف اللي بعده وقبله بس بسرعة بعدت عنها الافكار وشافت امها .. استقبلتها ام اياد ببسمة تدل على انها عارفة وهي عرفت من كانت الضجة فوق ..
ام ايوب : ها وش قلتي ليش ساكتة ؟
جوري : .............
اياد متبسم : الله على هالحظ يا جيري .. حد يجيه واحد مثل فارس ويرفضه ..
جوري : .......
بسمة : بالله عليك جوري وافقي من شاني ... وافقي عشان تجي عندي وتهتمي فيي احسن من اميرة واخوانها ...
اميرة نطت فيها : وانا وش فيني حشى مضايقتك بشي ..
طنشتها بسمة وصدت لجوري : ها جوري وش قلتي بلييييييييييييييييز
جوري تستوعب : ..... انا ؟
ام اياد : ايه انتي فيه غيرك ؟
ام ايوب : خذي راحتك جوري معاك كل الوقت عشان تفكري زين .. وانا مش رح اجبرك ان وافقتي ... وافقتي ... وان ما وافقتي ... كل شي وفيه خيره .. وانتي تبقي عزيزة على قلبي مثل اول او اكثر ..
اياد : جيري وافقي وروحي سوي فيه مثل ما تسوي فيني
بسمة تتلقف : ههههههههههه انت توم وهي جيري هههههههههه انت دايما مهزوم ههههههههههه
اياد : ههههههههههههه تشبهيني بالقط ؟؟؟
ام ايوب : وش قلتي جوري ؟
بعد لحظة صمت ...
جوري تبتسم : موافقة ....
ام ايوب : ما تبين تاخذي وقت تفكري ؟
جوري بنفس الابتسامة : لا ...
ام ايوب تبتسم هي كمان : وش دعوة جوري وفارس على طول وافقتوا ...
جوري استحت ونزلت عيونها تحت
ام ايوب : هههههههههههه طيب مبرررررررروك
جوري : الله يبارك بعمرك
ام ايوب تتذكر : نسيييييييييييييييييييت .. سمعتكم فوق تقولن هبة وما هبة .. ايش السالفة ها ؟؟ .. اعترفو ..
اياد تورط : لالالالا ما في شي بس هذي ( ياشر على جوري ) ما تدري شوتقوول يوم تضحك
جوري تتهور : لا خالتي يكذب لا تصدقينه .. هبة هذي حبيـ ..... ( قطع كلامها وجهها اللي لصق بالمخدة اللي جتها من اياد ) : اقووووووووووووول انطمي احسن لك ..
سكتت جوري وخافت من نظرته
.. وجلسوا يسولفوا شوي بعدين قام اياد راح وبعده بشوي جاء ايوب عشان ياخذهم ...
بعد اسبوعين
كانت جوري قد انخطبت رسمي وباقي اسبوعين على ملكتها وباقي 3 اسابيع على زواج ايوب ...
$$ $$ في بيت ابو اياد
كانت اميرة وهبة وياسمين ونوران و رؤية و سحر (البيت ما يوسع هع ) عند جوري يجهزون حالهم عشان يطلعوا يشتروا اغراضهم اللي يبوها عشان الملكة قربت ...
نوران : يللللله يا بنات نروح انا خلصت ...
سحر : اصبري انا ما خلصت ...
ياسمين تبرطم : يله متى نروح ونرجع ترى انا مابي اطلع مرة ثانية ...
هبة : وانا كمان كمت تجهيز حالي يله جوري بسرعة خلصي ...
اميرة : وش فيكم رميتوني على جنب .. مو شايفيني لسة باحضر حالي ...
جوري : هيه انتو دوختوني اسكتوا وله ابطل ما اروح ...
هبة : ايه مو على كيفك حتروحي يعني تروحي ...
بعد شوي خلصو كل البنات وراحو للسوق مع السواق ... وصلوا للمول ونزلوا اشتروا كل شي تبيه اميرة وكمان ياسمين خلصت كل شي بس جوري تتعوج مرة تقول هذا ومرة تقول هذا .. والبنات الماصخات يدلوها على البسة فاصخة ..
جوري عصبت وصرخت ععليهم : خلوني اشتري لحالي روحو طيرو عني
ياسمين ببرود : خخخخخخ اقول جوري شوفي ذااك وااااي يخخبل
جوري تتلفت : فين ؟ اصلا هالمحل ما فيه شي يهبل ؟
اميرة ببرود : الا فيه مثل ذاك وذاك وذاااك واااي اللي قالته ياسمين يجنن
جوري : تلعبون علي ؟؟ فينه ؟؟
اميرة تمسك الضحكة : اللي قدامك طلعي عيونك فوق مباااشرة هذاااك وااي لو كنت مكانك كنت لبسته
رؤية : هههههههههههههه اتخيل شكل فارس لو شافها فيه خخخخخخخخخخخ ..
احم اححم
جوري ؟؟ ياا جووري ؟؟ فييينك .. فين طرتي ..
البنات يدورون على جوري ما لقوها .. فييين راحت ؟؟
اميرة : ههههههه شكلنا احرجناها خلونا ندور عليها
دورو في داخل المحل وشافوا ورا مانكة ( الدمية اللي يلبسوها الابسه مدري شيسمونها السعوديين )
ياسمين : هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ليه تخبيتي ؟؟
جوري باحراج كبييير : الحين هذاك حلو ؟؟
نوران :اقول جوير اللي انتي متخبية ورااه احلى واحد شفته
جوري شافت قدامها بعفوية ورجمتها بشنطتها اللي في يدها .. : حمارة بقرة فرخة بغلة سخيفة لئيمة جاموسة حيوانة كلبة فارة
نوران تضحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخ جوري بليز اشتريه ..
اميرة ترفع يدها لصاحب المحل يجي .. ولما جاء ..
اميرة : بليز نبي هذا طلعه ..
جوري انحرجت : لالا مشكور ما نبيه ..
صاحب المحل كان يشجعها تشتريه طبعا عشان يربح الفلوس ..
جوري صدعت وراسها فلقق منهم ومن كثر كلامهم والحاحهم وصرخت : خذوووووووووووووووه خلااااص خذوه واسكتو علييييي
...وتمو مناقرات والبنات يتمسخرون على جوري ويورولها ملابس فاصخه .. لين تاخروا كثير وصار لازم يرجعوا ... بس ما لقوا اللي يرجعهم في هذا الوقت والديهم ما يسمحولهم يجوا مع السواق بهذا الوقت ... دقت سحر على مهدي بس مقفل جواله ..
سحر : يله بنات وحدة فيكم تتصل باخها يجي ياخذنا ..
اميرة : استنوا باتصل في ايوب ..
دقت اميرة على ايوب بس ما يرد .. دقت ثاني وثالث وما يرد ..
اميرة : باتصل ف فارس ..
شهقت جوري : لا والله ما تتصلي فيه لو تتصلي ويجي انا راح ابقى هنا ما اروح ..
اميرة : خير انتي ش فيك مو خطيبك وراحة تتملكي عليه بعد اسبوعين .. اسكتي ما فيه حد بياخذنا غيره ..
جوري : لا انا باتصل في اياد ..
هبة عصبت : ليش تتصلي فيه خليه ما يجي .. اقول ميرو دقي على فارس يجي ياخذنا يله ..
جوري : لا الا فارس اللي ما ياخذنا ابدااااااا ...
هبة : ايه لكان شوفوا حد ثاني بياخذنا غير المطفوس هذا ..
جوري : هيه انتي اختك قدامه شو هذا السب .. اسكتي احسن باتصل فيه ..
هبة : لو جا انا برح مع السواق ..
سحر : خلاص اسكتوا .. لو ضليتوا كذا رح نبقى لبكرة ننتظر .. اقول كل وحدة تتصل في الثاني وننقسم ..
جوري : باتصل في اياد ..
هبة : اميرة اتصلي في فارس ولا هاتي انا باتصل ..
جوري : اقول وش دعوة تتكلمي مع فارس انتي ما تعرفيه ..
هبة : الا اعرفه اذا كان حياخذنا بدل اياد ..
اميرة تتريق : يا عيني على الغيرة يا عيني
اتصلت اميرة في فارس وخلت جوري وهبة يتهاوشوا ..
رجعت لهم اميرة ..
اميرة : يله جمعو اغراضكم فارس جاي ياخذنا الحين ..
جوري احمر وجهها طمامة : لييييييش يا المعفسة .. اقول انتم روحوا وانا باتصل في اياد ياخذني ليش بتعبكم وتروحي جهة بيتي ..
سحر تضحك : مو بيتنا ابعد من بيتكم وبنفس الطريق هههههههههه ...
جوري : لا انتم روحوا معاي ...
هبة : ما ارووووح افهمي اككككرهه هذا اخوك ما احبببه ما اروح معكم
جوري : زين باتصل في يبه ..
اميرة تشير بابصعها : هذا فارس وصل يله نروووووووح وراحوا وكانت جوري اخر وحدة راحت تذكرت ياسمين ونوران وين راحوا ..
جوري بهمس : اميرة وين ياسمين ونوران ؟
اميرة تتلفت .. : والله ما ادري نسيناهم ..
جوري تشوفهم من بعيد : هاهم باروح اجيبهم ..
اميرة : لا انتي اركبي انا اروح لهم ..
جوري ناظرت السيارة وشافت فارس يشوفها ومبتسم .. خجلت وصدت عنه نشوف ياسمين ونوران ..
وصلت اميرة معاها ياسمين ونوران ركبت اميرة قدام جنب فارس وركبت هبة على سحر فوق بعض ورا فارس وبالوسط ركبت ياسمين جبنها نوران وما بقى لجوري مكان ..
جوري : انتو اخذتوا مكان وخليتيوني انتظر برا .. ترا السيارة ما تكفي اتصل باياد يجي يا خذني ..
فارس قاصد يحرجها : لا بتكفي اركبي اصلا بيت خالتي ام اكرم قريب ونوصل له
جوري : لالا اقول انا انتظر هنا مع اميرة وصلهم وارجع ..
فارس يضحك : ترى اخذ اميرة معاهم وانتي رح تروحي معاي لحالك
جوري : لاااااااا << توجه كلامها لنوران >> يله نونو اذلفي خلني ادخل ..
نوران تضحك على شكلها المفزوع : اكلتيني ..
خلت لها نوران مكان صغير تركب فيه ودخلت .. كانت السيارة شكلها مضحك من الداخل ياسمين فوق نوران وهبة فوق سحر واميرة قدام تضحك وفارس حالته حالة وجوري خجلانة ما تقدر تطلع وجهها والا لقته يطلع عليها ..
رفعت عيونها لقته يشوفها نزلتهم بسرعة بسرعة هو بدا يضحك بصوت عالي بعدين همس لاميرة جنبه : ميرو ما تعرفي نقطة ضعف جوري ؟
اميرة بدت تتذكر بعدين ضحكت بصوت عالي وقالت بصوت مسموع : الدغدغة هههههههههههههههههه
بدا فارس يضحك وقال : انزين يا جوري الا ما خليتك تترجيني ما اكون اسمي فارس ..
رفعت جوري راسها تطالعه باستغراب بعدين فهمت اللي اقالته اميرة وهو ..
جوري : ترى انا ما اخاف من الدغدغة بعدين ما رح اسمح لك ابدا ..
فارس بتحدي : بنشوف ؟؟ ....
خافت جوري من ثقته الزايدة وبعدين همست لاميرة : يا اميرة ان قلتي شي عن اللي عمله اياد ما اسمح لك ابدا ..
اميرة بصوت مسموع : وان جبرني هو ؟؟
جوري : المهم ما تقولي لـ .....
فارس يسمعهم : بسمعكم ترا
جوري شهقت وصدت عنه
فارس لاميرة : شو كانت تقولك ؟
جوري تقرص اميرة تهددها اذا قالت
اميرة صرخت : ااااي جوري وش فيك كذا تقرصيني ؟؟ ترى والله رح اقول ..
جوري : يا ويلك يا ويلك
وصل فارس لبيت جوري وسمعهم يتكلموا كذا ..
جوري فرحت كانت حتفتح الباب بس غلقه فارس من عنده ..
فارس بخبث : يله قولي اميرة شو كانت تقولك ؟؟؟
اميرة شافت جوري اللي تطالعها بنظرة تهديد .. بعدين شافت فارس .. فهم شو تقصد ..
فارس : ترى يا جوري والله ما رح افتح الباب الا اذا قلتي لي
استسلمت جوري : خلي اميرة تقولك وانا خلني اروح ..
فارس : لا ما تروحي لين تقولولي ..
اميرة قالت له اللي صار مع اياد من كان يدغدغها وصار يضحك ضحك عليها والبنات كلهم يضحكو جوري انحرجت اكثر .. ونوران اللي كانت جنبها صارت تدغدغها وجوري تصارخ عليها وتضحك : نورااااااااااااااان اتركيني ههههههههههههههههههه اه خليي ههههههههههههههههه نورااااااااااان
نوران تضحك هي والكل : هههههههههههههههههههه
جوري : نونووووووووووووو تكفين خلاص هههههههههههههههههههههه ييوووه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه خليني اخذ نفسي ههههههههههههههههه ح موووووووتت ههههههههههههههههههههههههههههه
نوران تشفق عليها : هههههههههههههه خلاص ههههههههه
جوري تاخذ نفسها : افففف والله يا اميرة لواقولك شي ثاني ما اتسمى جوري ههههههههههههه والله قتلتوني هههههههه
فارس يفتح لها الباب : ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جوري راحت ركض وما صدقت متى تدخل البيت .. واخيرا دخلت وتسندت على الباب بعد ما غلقته واخذت نفس بقووووة وتنهدت بعدين راحت لغرفتها ..
بعد 13 يوم
في بيت ابو اياد
كانت جوري جالسة في الصالة تلاعب ريحان ..وريحان ميتة من الضحك عليها ..
ريحان : ذولي .. ابي الوح للثوق تلوحي معاي ؟
جوري تتكلم نفس كلامها : لا حبيبة ذولي قولي لاياد ياخخذك معه ترا هو رايح للثوبر ماركت .. روحي ابكي عنده بثفقة بياخذك اوكي حبيبتي ..
ريحان : لا مابي ابيك انتي تلوحي معي ..
جوري تضحك : اوكي بروح معاك بس لازم يكون اياد معانا اوك
ريحان : اي اي ماااااثي لاذم تلوحي انتي
جت ام اياد ولقت جوري جالسة مع ريحان ..
ام اياد : جوري انتي هنا جالسة و بكرة ملكتك ؟؟.
جوري تتذكر : اااااااه نسيت والله راح من بالي .. يعني ش تبيني اسوي ؟؟
ام اياد : امشي لفوق وانتي تتذكري شو تسوي ..
جوري : اوكي انا رايحة ..
ونطت لفوق وجلست في سريرها تفكر بعدين تذكرت ملابسها .. جابتها وقاستها للمرة الالف تشوف حالها حلوة ولا لا بعدين فتحت لاب توبها وصارت تقلب الصور اي وحدة من التسريحات تختارها.. لتقول للكوافيرة تسويها لها .. واخيرا لقت وحدة جنان .. وقررت عليها وبعدين اختارت الميك اب وراحت تجرب .. وكل مرة تتذكر شي تسويه .. بعد ما خلصت كل شي ناقص تمددت عالسرير وصارت تفكر شو تقول بكرة بعد شوي اخذها النعاس ونامت ..
من بكرة ..
في بيت ام اكرم ..
كان الكل يستعد عشان يروحوا لبيت ابو اياد .. بعد ساعتين خلصوا كل شي وراحوا
في سيارة عبد الهادي :
ام اكرم : ايه اسكت انت واخوك مو راضيين تفرحوني .. ما شاء الله عليها ام ايوب ما بقالها الا اميرة ورؤية ..
عبد الهادي: ههههههههه كانكم في سباق مين تفتك من عيالها اول
ام اكرم : اسكت اسكت احنا نبي نامن لكم حياتكم مع اللي يستاهلوا
نوران : اممم .. عبد الهادي ..
عبد الهادي : نعم ...
نوران : شو رايك بوحدة انا عندي وحدة تستاهل ..
عبد الهادي : ومين هي ان شاء الله ؟
ام اكرم : ما فيه احلى من اميرة ..
ياسمين تشهق .. : لا يمة اميرة محجوزة لاكرم انا ابيله سحر والله بنت بتجنن
عبد الهادي : اسمعوا ..
امه وخواته تحمسوا : نعم ...
عبد الهادي : ترانا وصلنا انزلوا وبلا كلام فاضي ولو تجيبوا لي طاري الزواج ما حتعرفوا وجوهكم بالمرايا ...
كلهم ضحكوا ونزلوا ...
في المزرعة : ....
كانوا البنات جالسين كلهم الا هبة واميرة وياسمين .. اللي كانو فوق عند جوري .. اللي هي كمان خلتهم يفقدوا اعصابهم من كثر اسئلتها ..
جوري عند التسريحة وتشوف بالمرايا ... : والحين كذا احلى ولا قبل ؟؟
اميرة بفقد اعصاب بس تجاريها : قبلللللللللللل ..
جوري برطمت : اووووووووف .. بغيرها ..
هبة : هييييي انتي انتي . .
جوري .. : انا ؟؟
هبة .. : ايه انتي ..
جوري : شفيني .. ؟؟
هبة : انتي .. ما تمليييييييييييييييين ؟؟ تراك زعجتيني كثيييير ..
جوري بغروور : لااا ما امللل .. بس من شو امل ابي اطلع باحسن صورة قدامه ..
ياسمين انخنقت .. : جوووري ببس كذا .. انتي حلوة بيكفي ..
دخلوا عليهم البنات كلهم : واااااااااااااو ...
جوري تضحك .. : واو عليكم نورتوني .. بجد انا حلوة ؟؟؟ ما اغير شي ؟؟
نوران : اوعى تغيري شي .. لو تغيري شي تبقي مو حلوة وبكذا ما تعجبي فارس .. وبكذا تطيحي من عينه .. وبكذا يحملك كلك .. وبكذا .. يرميك من البلكون لتحت .. وبكذا ..
قاطع كلامها جوري .. : فاااااال الله ولا فالك يا اللوح .. اسكتي احسن .. الله ياخذك يا رب .. ولا اقولك .. يا رب تبقي معنسة طول حياتك ..
نوران : اوف .. ؟ كذا يا قطة .. معليش حطيها ببالك زين عشان فيي يوم من الايام بتشوفي مني شي بيخليك انتي كمان مطلقة ..
جوري : شوووووووووووو تراي كنت امزح .. بعدين اسفة خلاص .. مو قصدي نورانة ..
نوران بدلع : بوسيني .. ارضى عليك ..
راحت لها جوري وباستها على خدها .. : ها ؟؟؟ والحين رضيتي .. ما يهون علي زعلك ..
نوران تبتسم .. : اووووك انا طالعة الحين .. هبة تعالي معي ..
راحت ومعها هبة مستغربة منها .. : خير نوران شتبي ..
نوران : تعالي معي واسكتي .. .... راحوا لمكان بعيد وهناك وقفت نورانن وهي تطالع بنتين جالسين وكانهم على نار ..
نوران : انتي تعرفي هذول ؟؟ ..
هبة .. : لا والله ما اعرفهم ليش ؟
نورن : من زمان وانا واشوفهم كذا وبس يتمتموا ومدري شيقولو الا اسمع منهم جوري وفارس وكذا ما فهمت كلامهم ..
هبة باستغراب : والمطلوب ...
نوران : مدري ابي اعرف منو هم .. ؟؟
هبة : وانتي شتبي فيهم .. خلينا نرجع ..
نوران وما زال الشك يدور في راسها : يله .. مع اني ما ارتحت لهم ..
رجعت ولقت البنات نزلوا الا اميرة وياسمين وجلسوا معاهم .. شوي وجت لهم بنت من البنتين اللي كانو جالسين برا ..
ضحى بابتسامة بريئة : مرحبا ..
نوران وهبة بقوا يشوفون في بعض ..
سحر : مرحبتين .. هلا نورتي .. اجلسي ..
ضحى : مشكورة ما قصرتي .. بس انا جيت بس اخذ رقم جوري لاني ضيعتو ..
نوران بشك .. : بس مين انتي ؟ .
ضحى : افا عليك معقول جوري ما قالت لكم انو عندها صديقة اسمها ضحى ؟؟ .. انا صديقتها ضحى .. وجيت انا وصديقاتنا بالكلاس كل شلتنا معزومين من طرف جوري لملكتها ..
نوارن بعدم تصديق .. : اها .. طيب انا جوالي مو معي نسيته مع جوال هبة وياسمين فوق .. عند جوري مع البنات كمـ ..
قاطعتها سحر بابتسامة .. : انا جوالي معي .. هذا هو رقم جوري سجليه عندك ..
ضحى .. : تسلموا .. يله انا رايحة البنات ينتظروني برا ..
حلا .. : اي بنات .. ؟
ضحى ..: مو قلت للك انو شلتنا برا مع بعض ..
حلا .. : بس انا وهبة شفناكـ .....
هبة تقاطعها عن قصد .. : اها .. سلمي عليهم وقوللهم لو تتعبوا برا ادخلوا هنا ما فيه مشكل ,, بنرحب فيكم اذا انتو صديقات صديقتنا ..
ضحى .. ( مسوية لي فيها محترمة .. حتشوفوا انتو وصديقتكم هذي اللي بيطلع مني اصبروا بس .. ) : لالا احنا برا بعدين ما رح نطول بس تطلع جوري نسلم عليهها ونروح .
وراحت وهي تبتسم بخبث بعد ما حصلت رقم جوري اللي حلمت انها تجيبه من قبل بس الحين جا في وقته . . وصلت عند اختها اللي كانت تنتظرها .. وما فيه حدا ثاني غيرهم بس كذبت يوم قالت انو هي وشلتهم كلهم ..
ضحى تلوح بجوالها من بعيد وهي تبتسم .. : سهىىىى سهىىى حصلت رقم جري ..
وصلت لها : انا جبته بطريقتي وما حدا شك فيني .. تصدقين هم صدقوا يوم قلت لهم انو انا صديقة جوري وانو معنا كل شلتنا .. هههههههههههه
سهى : والله طلعي مو سهلة يا ضحوووو .. المهم الحين هاتي الرقم وروحي اجلسي مع البنات او اي شي المهم يوم تعرفي انو دخل لهم دقي عليى .. اوك ؟؟
ضحى .. : اوك
بنفس الوقت عند البنات كانو يسولفو مستغربين ذي اللي جت وتكذب ..
نوران .. : هبة شفتي .. كذابة هذي ناوية على شي مو صديقة جوري ولا جاية مع بنات ..
هبة : ايوة صح مدري عليها ..
... يتبع ....
بعد ساعتين ـ
جلست جوري ودقات قلبها تسمعها الرياض كلها .. مو مصدقة انها صارت زوجته .. زوجة فارس .. وانه بين اللحظة والثانية بيدخل .. عليها من هالباب .. وتصير له .. وتكلمه باي وقت .. وتشوفه باي وقت .. حست ان الدنيا كلها اخيرا تضحك لها .. ومرت في بالها كل لحضة لها مع فارس .. من ايام الطفولة الى هذي اللحظة ..
حست بالباب ينفتح .. حست فيه يدخل .. ويدينها صارت ترتجف .. تغيرت عن جوري اللي كانت قبل ..الخجوله المهزوزه..إلا إنها قدام فارس .. تحس إنها ترجع مثل طفله..تخاف الشي اللي تحبه.. ..
جلس جنبها يتاملها كلها من فوق لتحت .. فستانها مخليها كانها حوريه .. كل شي فيها يحبه .. برائتها .. نظرتها .. حياها .. كل شي ..
فارس يتنهد : واخيرا يا جوري ..
جوري رفعت راسها .. ابتسمت له بخجل .. لكنها ما قدرت تتكلم
جوري : ...........
فارس يطالعها : اسمعي ترى ما رح اطلع لين تكلميني
ابتسمت جوري وهي تقول في بالها ( اجل ما رح اتكلم عشان ما تطلع ابدا )
فارس انتبه لسرحانها .. وابتسامتها ..
فارس بخبث .. : كانها عجبتك الفكرة ..
شهقت جوري وطالعته بصدمه .. كيف قرا افكارها .. انحرجت منه وهالشي اكد له اللي قاله ..
فارس .. : ليه تكلميني بالجوال عادي وتجين عندي وتسكتين ..
جوري : .......
فارس : جوري ابي اسمع صوتك ..
جوري بخجل : ما دري وش اقول ؟
فارس : اي شي بس ردي عللي ..
جوري : تبي الصراحة .. اخاف ...
فارس انصدم .. : تخافين .. ؟ ؟؟ من ايش ...؟؟؟؟
جوري : مابي اخسر اي شي في قلبك لي .. كل ما اجي اقول شي افكر .. يعجبك او لا .. انت تحب الشي او لا .. واحتار .. واسكت احسن ..
فارس يضحك ويمسك يدها .. : انا احب جوري .. واحب اي شي بتقولينه .. واي شي بتسوينه ..
جوري تبتسم : ...........
رن جوالها وطالعت الشاشة شافت رقم غريب بس كانها شافته من قبل وتذكرت انه من ضحى اللي معها بالكلاس صدق بس حقودة ..
ردت عليه ..
جوري : هلا ..
ضحى : جوري اسمعيني قبل ما يدخل الشيخ وتنخدعين في فارس ..
جوري عرفت شو راح تقول لها وعطت جوالها لفارس اللي استغرب وتم ساكت ..
ضحى : جوري لو ما كنتي تدرين انا باقولك ... ترى فارس خادعك .. هو ما يحبك ولا يبي قربك .. هو وعدني بطلعتنا الاخيرة انو بس يبي يسكت امه وبعدين يطلقك لانو مجبور عليك .. وهو يحبني انا لحالي .. ويبي يتزوجني انا .. وقال لي هذا الشي من قبل وكل ما يتصل فيني يقولي الشي هذا ولانو يخدع فيك فانا حبيت اقولك لا توافقين عليه احسن من يصير فيها طلاق واشياء ما تطيقيها ..
فارس ببرود : خراطة
ضحى بخوف . : ا .... ا سفة .. ( جتها القوة كلها ) .. فارس انا احبك .. بليز لا تتزوجها وتزوجني انا بحبك ما اقدر ..
فارس ببرود اكبر : بزرة خلطة البزران اقول انقلعي
وسكر بوجهها وهي تمت تبكي وتصيح وسهى تحاول تهديها وتاخذ منها الاخبار ..
فارس مبتسم : تصدقين هالكلام ؟؟ ..
جوري بابتسامة ذوبته .. : ابدا وهذي دايما تزجعني انا وااميرة بس ما نعطيها وجه
فارس: .. الله يخليك لي حياتي..
جوري نزلت راسها بحيا .. تحس انها غير ما تكلمه بالجوال تكلمه عادي وفوق العادي من هيه .. بس لما تكون قباله تحس برجفه وخوف وخجل وكل شي يتلاقى مرة وحدة ..
بعد ساعتين ـ كانو قد راحوا الناس من المزرعة وما بقى الا العيلة .. وانتهت الملكة ونزلت جوري تحت واخذوا منها البنات ك الاخبار واستفسروا عن البت اللي اخذت رقمها وحكت لهم كل السالفة
في مكان قريب .. كانو اميرة وهبة يتمشون ويضحكوا باعلى صوت ..
هبة : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك افكار ميرونة هههههههههههههه كملي كملي ..
اميرة : ههههههههههههههه بعدين حسيت انه بهذي الحركة اللي سويتها ما هزاته ويوم كنت نازلة من السيارة رفست الكرسي تبعه لقدام وسكرت الباب بقوة شوي ويطير .. هههههههههههههه لو تشوفي شكله حينها بس انا ركضت وتخبيت ورا فارس وهومسكني ولحقني ايوب ومد لي كف .. الله يستر .. هههههههههههههههههه
هبة بصوت عالي : ههههههههههههههههههه تستاهلي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانت فيه عيون ثالثة تراقبهم من قريب وباستغراب وسرحان كبير .. سمع اياد خطوات وشافه اكرم جاي له .. خاف اياد ليشوفهم ..
اياد بصوت عالي عشان ينبهم : آآآآآآآآآ ... اكرم ليش جاي هنا ..
اكرم : شفيك .. شفتك تتمشى قللت اجلس معاك شوي ..
اياد : اهااا
بنفس الوقت سمع صوت طيحة كبيرة . طل شوي ولقى هبة سقطت على الارض وقدامها غصن كبير طايح عالرض . عوره قلبه عليها .. ( الغلط مني .. شكلي خوفتهم وركضوا وهي سقطت .. ) .. كان وده يروح يساعدها بس شاف معها بنت .. تنحنح اكرم وشافه سرحان بالبنات اللي قدامه ..
اكرم : هييييه انت وين رحت ..
اياد سمعه وجره معاه ما يدري شو هو يسوي بس راح وراهم يبي يلحقها .. سمعت هبة وراها خطوات .. بس تجاهلتها .. وكملت مشيها .. لكن الخطوات ما وقفت .. وهي تهمس لاميرة اللي كانت خايفة : اميرة انا اسمع وراي خطوات .. يمكنها جنية او جن ..
اميرة زاد خوفها وما تكلمت ومشيت قدام بس كانت المسافة طويلة .. سمعت اميرة صوت خطوات وصرخت تركت هبة اللي كانت متسندة عليها لين طاحت عشان رجلها التوى وهي راحت تركض من الخوف .. استغربوا اياد واكرم واسرعوا شوي لقدام .. لين ولوا وشافوا هبة طايحة عالارض واميرة تصرخ عليها : يله هبة مشينا الجنون وراك ..
ضحك اكرم واياد عليها
اياد : لا تخافوا هذا احنا الجنون هههههههههههه ..
هبة من شافته جمدت مكانها بعد ما كانت تحاول انها تقوم وتمشي بس رجلها كان يعورها .. من حسن حظهم كانوا لابسي عباياتهم
اياد يشوف هبة اللي كانت تتالم من رجلها .. : تبين مساعدة ..؟
هبة فزت : لا كل شي ولا مساعدتك .. يله نروح اميرة ..
ساعدتها اميرة انها تقوم بس ما قدرت كانت رجلها تعورها كثيير
تقدم اياد مد يده لها : بلا كلام فاضي قومي نروح للمستشفى اذا كانت توجعك كثيير
هبة مدت يدها لان اميرة ما قدرت تقومها .. قامت معه وتسندت على اميرة وحاولت تمشي بس ما قدرت ..
اياد : انتظروا هنا اجيب السيارة واخذكم فيها ..
هبة بخوف : لالا بقدر امشي ( حاولت تمشي بس صرخت من الالم ) آآآه ..
اياد : سلامتك من الااه .... انتظري هنا انتي واياهها .. شوي واجي ..
هبة بعناد : مابي سيارتك ولا شي منك ..
اياد بعناد اكبر : اي لكان ( يشوف اكرم اللي كااااان سرحاااان بعيييد ) يله اكرم روح جيب سيارتك ..
اكرم : ..........
اياد يشوف وين يطالع اكرم .. صد يشوف ولقاه سرحان فاللي قدامه .. سرحان في اميرة مو متغطية نسيانة حالها اللي كانت هي كمان تطالعه باستغراب بس مع انه كانت متغطية ما قدر يشوفها ..
اياد يشوفهم ويستهبل : مو الحين عاد .. يله اكرم شف البنت .. ( بنبرة شفقة مقصودة ) .. اشفق عليها شوي شف حالتها كيف تكسر الخاطر ..
شافته هبة بنظرة حقد : قلت مابي منك شي مشكور ما تقصر .. حاولت تقوم بس ما قدرت ..
اياد يضحك .. : شفتي انك تحتاجين مساعدتي ..
اكرم فاق من غيبوبته هو واللي قدامه بس شي خلاه يسال ويتهور .. : انتي اميرة ؟؟
اميرة فزت معاه .. : ايـ .... اييه .. ا .. ا .. انا ا . اميرة
اكرم رجع سرحان وبصوت مسموع : سبحان الخالق اللي صورك .. ما احلاك مرةة روعة
خجلت اميرة ونزلت راسها .. وهبة كانت ماسكة الضحكة بس اياد ما قدر يمسكها ..
اياد : هههههههههههههههههههههههههههه شقلت اكرم .. ( طلع جواله يبي يسجل ) هههههههههههه تكفى اكرم عيد شو قلت ..
اكرم استغرب منه .. : شو قلت يعني ما قلت شي ..
اياد .. : ههههه ما تلعب علينا ترانا سمعناك كلنا .. الله الاعجاب من اول نضرة .. هههههههه يله يله روح جيب السيارة ..
اكرم زاد باستغرابه ومو داري على اي شي ... : انت شتقول شو قلت انا .. بعدين كنت اتكلم مع حالي كيف سمعت انت .. جني صدق ..
اياد : هههههههههههه ما سمعتيه اميرة شو قال .. هههههههههههه
اميرة ما صارت تستحمل وتكلمت : سسممعت
اكرم يشوفها : ما قلت شي ..
اياد : ترانا سمعناك .. عيد الكلام للبنت تبيك تتكلم ..
اكرم : ما قلت شي شفيكم ؟؟ ..
اياد : لاتنكر انت بس عيد الكلام وما عليك ..
اكرم صرخ في وجهه : ايه قلت انها اعجبتني فيه مانع ؟؟. .. بعدين شدخلك انت ..
اياد ..: ههههههههههههههه خلاص اسف شوف البنت كيف قلبتها بندورة .. اقول اميرة بس ترجعي روحي اشكي لفارس لان ايوب ما فيه منه منفعة .. قولي له كل اللي قاله عشان يموته .. والحين رح جيب السيارة شوف حبيبتـ ... ( عدل كلامه ) .. آآآآ شوف هبة كيفها تتوجع يله يله .. بسرعه .. يله .. يله عاد لا تطالعوني كذا كلمه وطلعت من فمي واخذهها الريح ... يله عاد اكرم لا تكون مثل ايوب .. ( يصرخ عليه ) يللله ..
فز اكرم وضحك عليه وهو رايح .. : شفت انت كمان كيف تقول اقول هبة قوليها لمهدي .. عشان نموت مع بعض ..
طاروا البنات بندورتين تلاقوا مع بعض صاروا ما يشوفوا الواحد الا احمر .. (هههههههههههه بايخة )
هبة : اقول اميرة قوليله يوقف ونروح احنا نمشي .. [/font: