البارت الرابع
عقوب ماطلعت ليلى و وصلت البيت
الجد : تعالي معي المكتب او خلنه نطلع
ليلى : يالله نطلع
الجد : سرينة
في السيارة
الجد : في منظمة بتشتغلين معاها لكن بعد مايرجع بصرك
ليلى : امممم ابي اضل جذي
الجد : ليش تبين تصيرين عمياء
ليلى : بس ابي اصير جذي
الجد : اففففففف انزين
في مكان ثاني
يوسف : اففف صج قهر ليش ابوي يدخل هذي البنت ولا عمرها 16 واحنى الرجال عمرنا 23 ماقال لينى الا يوم صرنا في 22 صج قهر
سيف : اسكت
يوسف : مابسكت اشلون يدخل هذي البنت في المنظمة .....
قاطعه ابوه بصوته الشخشن : تعارض كلامي يايوسف
يوسف : يبه ليش تدخلها في المنظمة
ابو يوسف بصراخ : كيفي ولاتدخل في قراراتي فاهم
يوسف : ان شاء يبه بس ....
قطع كلامة صوت كق الباب
ابو يوسف بصوت الخشن : ادخل
دخل جدي واني معاه
الجد : سلام
ابو يوسف قام وقام معاه يوسف وسيف : وعليكم السلام
ابو يوسف : هلا والله نورتو مكتبي
الجد : منور بصاحبة
سيف يهمس الى يوسف : شوف البنت بتشتغل معانا
يوسف بهمس : بودي اقتلها
ابوي يوسف : تفضل اجلس شنو تبي تشرب
الجد : لامابي شي بس عجل في الموضوع
ابو يوسف : اوكي تعرف ان احنى مات من عندنا 2 صح
ليلى : جايبيني هني عشان بس تقول مات من عندك 2 الله ينهيهم كلهم
الجد بصراخ : ليلى احترمي الي اكبر منش
ليلى : ابي ارجع البيت
يوسف : يبة بتخلي هذي البزر تشتغل معانه
ابو يوسف : اي انتين يابنت بتوافقي غصبن عنك
ليلى وهي ترفع نظارتها الشمسية وبعناد : مابي مابي
الجد : ليلى بتشتغلين اهني عقب ماترجعي تشوفي
ابو يوسف : شنو هي ماتشوف ؟؟؟؟؟
الجد : اي ماتشوف بس منسوي لها عمليه بره
ابو يوسف : عجلو لان بنحتاجها
الجد : اوكي
ليلى : مابي اني قلت مابي اسوي عمليه ابي اطل جذي
ابو يوسف : لين تبين تضلين جذي بتاخذي كلب عشان يمشيج وحارس =بودي قارد
ليلى : شنو بسوي في هذه المكان
ابوي يوسف : هذه المكان حق مهمات مثل قتل او تاخذين شي بسرية تامه ومنعلمج اشلون تمسكين المسدس وغيرها وطبعا بعض منشليج تطلعين مع لين بتقتلينه او الي منستهدفه فاهمه
ليلى : ماردت بس كنت اهز راسي
سيف ويوسف كاتمين ضحكتهم بس ماقدرو يمسكونها اكثر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلى وقفت الاغنية ولفيت جهتهم : شنو فيكم تضحكون
ابو يوسف : شنو فيكم
يوسف و سيف : ولاشي ههه سلامتك ههه طال ههه عمرك
الجد : خلهم ياجواد يضحكون ويفرفشون اشوي
جواد ابو يوسف : انزين يالله قومو ودو ليلى تناضر المكان
يوسف : اوكي
سيف : يالله امشي
ومشو سيف ويوسف
سيف : اسمعي اول شي من روح الغرف طبعا في مكان ينامون فيه
يوسف : يالله مشي
لف سيف : لاوالله انا كنت اكلم الجدار
ليلى : اغبياء انتون اني ماشوف اشلون بمشي وراكم
سيف ويوسف يناضرون بعض وبصوت واحد : اها يعني لازم نسيرها اي
سيف : يوسف انت سيرها وانا بشرح لها
يوسف : ليش انا
ليلى تقدمت لهم بصراخ : يالله مشو
يوسف مد ايده لي بتردد ومسك ايدي مشاني
سيف : احنى من وجديج قسم الغرف اول وطبعا فيها ملابس حق الحفلات وغيرها سمعتي
ليلى : اي
يوسف : وفيه قسم حق التدريب ومسدس خاص لج وخنجر سمعتي
ليلى : لا
يوسف : لاوالله انا اتكلم الى من
ليلى : يعني هذة سؤال ينسال طبعا سمعت اني مو صمخاء
يوسف : اها
ليلى : ابي اروح الى جدي
يوسف : ليش
ليلى : ابي اروح البيت ابي انام
سيف : فيه غرفة لج احني وفيه ملابس نوم
ليلى : يعني بنام اهني
يوسف : اي
ابو يوسف سمعهم وهو مار : لا بتنام معانه في البيت
يوسف : يبه حرام في الشركة معانه حتى في البيت اهئ اهئ
ابو يوسف : اي سيف بتجي معانه
سيف : اي خالي بجي
ابو يوسف : يالله مشو
ليلى : ابي جدي
ابو يوسف : بتجي معانه
ليلى : لين تبون اجي معاكم احملوني لان ماقدر امشي
ابو يوسف بصراخ : اففف يوسف احملها
يوسف :يبه
ابو يوسف : سمعت الي قلته صح
يوسف : ان شاء الله *يناضرني* اف صج بالوه
ليلى : غصبا عنك بتحملني
وحملني يوسف ورحنها في السيارة اني نمت في حضن يوسف
في بيت ابو يوسف
كان يوسف يحملني عشان يوديني غرفة عشان انام
ام يوسف : يوسف من هذي الي تحملها
يوسف اشر ع ابوه : اسالي ابوي
وكمل مشي وهو يناضرني
يوسف : قومي مايحتاج تسوين روحج نايمة
ليلى : مارديت
يوسف : قومي لاصفعتج =يعني يضربني
ليلى : امممم محمد *كنت اتكلم واني نايمة*
يوسف وهو يناضرني قرب راسة مني خدي وباسني
ليلى بصراخ : وجع ياسخيف ويع ياوصخ *واني اخلي ايدي ع خدي*
يوسف : يالله انزلي
ليلى بعناد : ماني
يوسف : يعني ناويه تنامين في حضني شكله عجبج *وهو يبتسم بخبث*
ليلى بخجل : اي زين
يوسف وهو يضحك : هههههههههههههه يالله نامي باجر وراج سفر
ليلى : شنو سفر
يوسف : عندنا مهم ضروريه ماتتاجل فانامي زين ولين ماقدرتي قولي لي عادي بخلج تنامين في حضني
ليلى :*كنت بتكلم بس قاطعني صوت طق ع الباب*
يوسف : وجع من هذة
ليلى : مدري ياغبي هذة بيتي وله بيتكم
يوسف : اففففف *بصراخ*مممميييينننن
ملاك : هذي اني ملاك
سيف : اففف انتين قومي افتح الباب لاكسرته وتفكر تسوي شي
يوسف وهو متوجه الى الباب بيفتحه : افففف شنو تبي
مكان ثاني
جود : دلال افهم ابي افتك من هذي السوسة
دلال : انزين قولي الى جدج مو هو مايرفض طلبك
جود : لا ابي اتخلص منها ابنفسي
دلال : وشنو بتسوين
جود : اسمعي ..........................
س1 : تتوقعون شنو بيسون جود ودلال في ليلى ؟
س2 : شنو المهم الي بيروحون لها يوسف وليلى وسيف ؟؟
س3 : اي شخصية عجبتكم اكثر ؟؟؟
س4 : اي شخصية كرهتوها اكثر ؟؟؟؟
س5 : عجبكم البارت وله ماعجبكم ؟؟؟؟؟
القتراحات :
النتقادات :