البارت الثالث والرابع
صارت شفايفها ع شفايفه
وكانت بتقوم بس مسكها
عبد الله وجنى عضت
السان عبد الله
عبد الله : ااي وجع
جنى بخجل : تستاهل
ونحاشت
عبد الله : هههههههههه غبيه
****عشقتك ياعاشق جنوني****
ابو طلال : جنى
جنى : هلا يبه
ابو طلال : شنو فيش تركضي
جنى : مافيه شي
ابو طلال : ابيج في موضوع
تعالي المجلس
جنى : اوكي
الشباب : يالله يالله
تغطين يابنات
الجده : دخلو ياولادي
****عشقتك ياعاشق جنوني****
(المجلس)
ابو طلال : جنى متاكده انج تبينه
جنى : اي متاكده
ابوها : متاكده بعدين بتندمي اذا مافكرتي
عدل
جنى : يبه شنو فيك
اي متاكده
......: بشنو متاكده
ابو طلال : فيه واحد خاطب جنى من مدى
عبد الله بصراخ : لا انا ابيها يبه يمه ابيها
ابو عبد الله : ها شنو قلت
ابو طلال : انا موافق بس جنى
الكل التف لها
كانت تلعب في الفون مالها
جنى برود و رافعه حاجبها : مابيه
عبد الله : ليش ان شاء الله
انا كامل والكامل الله
جنى : مابيك مو غصب
عبد الله : انا مزيون ومدير 4 شركات وعندي
فروع في الخارج وبسوي بعد 9 شركات
جنى قاطعته بصراخ : كيفي مابيك غصب
ابو طلال : جنى عيب هذة ولد عمش
جنى طلعت من المجلس وراحت
غرفتها
اتصلت بصديقتها لينا الي الكبر
منها
لينا : الو
جنى : لينا شنو راج تجين
السعوديه وتبقين في مزرعة ابوي
سبوعين
لينا : امممم بشوف امي
جنى : وتصلي بي سهاد واني بتصل
بي لينوه الثانيه
لينا : اوكي
جنى : جهزت مخخط اليوم
لينا : وشنو هذة المخطط
جنى : اول ماتوسلون نتمشى شوي
ونروح الى الخيل نسوي سباق والجائزه
عشاء في مطعم بحسابي ولين فزت اني بحسابكم
وبعدين نشتري خفايف ونشوف فلم وبعدها اي شي
نسوي شنو رايش
لينا : اوكي يالله باي امي تناديني
جنى : اوكي باي
****عشقتك ياعاشق جنوني****
ابو طلال : الو ابو حيدر
ابو حيدر : الو هلا ابو جنى شخبارك
ابو طلال : بخير اشلونك انت والعيال
ابو حيدر : بخير الحمد الله ها شنو قالت جنى
ابو طلال : يابو حيدر احنى
جنى قاطعته : موافقين يالله باي
وسكرته
تخصرت جنى : بابا شنو كنت بتقول
ابوها : كنت بقول مو موافقين
عبد الله اولى من الغريب
عبد الله : اي اولى انا من الغريب
جنى : مابي يبه مابي مابي
ابو طلال : اهو ولد عمش وقرب ليش
واحسن من الغريب
عبد الله : احسن من الغريب
جنى : اني مابي واحد بغبغاء
ابو طلال : عيب يابنت
عبد الله : عيب يابنت
جنى : اسكت يابغبغاء
عبد الله : انا مو بغبغاء ياقطوه
جنى : قطوه في عينك
عبد الله : لا والله تعالي بعد اضربيني
جنى : من اعيوني ماطلبت شي ياولد العم
جنى هجمت عليه وشمخته في وجهه
عبد الله : يامجرمه شوهتي وجهي
جنى تعضه في ايده : تستاهل
ابو طلال : كملتو
جنى و عبد الله نزلو راسهم
جنى قامت عن عبد الله وخزه
ابو عبد الله : كملتو خز
جنى : ها اهوه الي بدا
عبد الله : ها ياكذابه
عبد الله فلص = ضرب جنى في ايدها
جنى : بابي شوفو ضربني
ابو طلال : بس كم انتون جهال الجهال احسن منكم
طلال : اي احسن منكم
جنى /عبد الله بصرخة مع بعض : انت جب
ولا كلمه
جنى وعبود ناضرو بعض : لاتقلدني تقلديني
اف اف جب جب بغبغاء بغبغاء وجع وجع
جنى : يوجعك ان شاء الله
عبد الله يمسك راس جنى وخليه ع كتفه ويهمس : لو
انا ماحبك كان عطيتج كف اخليج تعرفين تكلمين
الي اكبر منج (وباسها في خدها) يالله قومي
جنى قامت وعضته في خده عبود : اخ اخ اخ
هي ياقطوه بعدي
جنى : هذي عشان تعرف تتامر ع اسيادك
(مطلعت السانها ليه=بحلست عليه)
وراحت غرفتها تاخد دش عشان تستقبل
ربعها=شلتها
****عشقتك ياعاشق جنوني****
عقب الدش لبست جنى (فستان فيه كم واحد ع اليمين
وضيق لونه ابيض وفيه احزام اسود ع البطن وكعب (مكرمين)
اسود وخاتم ابيض حلق = تركية دائرية وكسسوارات =معاضض
ورفعت شعرها ذيل حصان بمشبك ع شكل ورده)
واخذت تلفونها =جوالها ونزلت
كانو الولاد عمها وعماتها واخوانها بره فارشين ليهم
فرشه =بصاط /سجاده الي تسمونه
****عشقتك ياعاشق جنوني****
العيال ( عبد الله شورت ابيض وبلوزه سوده
فيها قلب ابيض كبير وشوز (مكرمين) سبورت
اسود بخيوط بيضه وكبوس=قبعة بيضه)
(فهد اخو عبود =عبد الله اصغر منه بسنه 21
لابس بنطلون جينز ازرق وبلوزه صفره وعليها
صورت سبونج بوب وشوز (مكرمين) ع سبونج بوب)
(طلال شورت احمر وبلوزه بيضه منقطه بالاحمر وشوز (مكرمين)
ابيض بنقط حمره)
(سيف ويوسف اخوان عبود وفهود توام 19
لابسين بانطلون ازرق جينز وقميص ابيض ومخطط بالرصاصي =رمادي
وشوز (مكرمين) رمادي=رصاصي)
(ياسر عمره 20 تخيلو بروحكم)
(عبد الرحمن اخو عبود وفهود الكبير عمره 28
ومتزوج سلوى وعنده بنتين توام سمر وسحر)
(علوي عمره 19)
(مشعل عمره 22)
(مازن صديق عبود مايقرب لهم عمره22)
****عشقتك ياعاشق جنوني****
دخلت سياره مفتوحه حمره المزرعه
وفيها 3 بنات
****عشقتك ياعاشق جنوني****
(الاولى كانت لابسه *مثل البنات الثنتين بس الون غير* فستان احمر ضاغض وكسسوارات
وخلخال في رجلها اليمين وكعب احمر وشعرها مفلول=مفتوح)
(الثانيه لابسه فستان وردي)
(الثالثه لابسه بنفسجي)
****عشقتك ياعاشق جنوني****
نزلت جنى ركض وطلعت بره البيت
وضمت الثلاث
الثالثه تدفها : جنى وجع تبين اتعفسيني
جنى : وع من حلاوتش لينوه
لينا الصغيره: احلى منش
جنى : حلم ابليس بالجنه
لينا تتخصر : لاوالله احلفي
جنى : ليونه حياتي من الي جابش
لينا الكبيره : اخوي جارح
جنى : اوف اوف ليش جتون مع هذة الصقه
جارح : ترى اسمعش
جنى ترفع ايدها الى سماء : يارب تكون اخر كلمه تسمعها
الاربع : امين
(هالله هالله باردود)