رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~كبــرياء أنثى~
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
~كبــرياء أنثى~


مسآهمـآتــيً $ : : 907
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 43274
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/06/2013

رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك Empty
مُساهمةموضوع: رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك   رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك Empty6/8/2013, 3:06 am

أتمنى تعجبكم الرواية وهي من تاليفي انا وبنات خلاتي
 كان يامكان في قديم الزمان (لا والله مو قديم )
روايتنا تبدأ في السعوديه في احد مولاتها العريقه إلي تبونه عادي أي واحد المهم كان في بنت بالعبايه مرره كشخه وهي نجديه يعني من بنات الرياض وهم حلوات مررره وعيونها تخقق البنت رايحه هي وأخوها وأختها نسيت أقولكم البنت اسمها ملاك وأخوها عبدالله وأختها ابتسام
(ملاك)على اسمها ملاك حلوه شوي عليها كلمة حلوة شعرها اسود مثل سواد الليل وعيونها سوود ووسيعه وذا الرموش وجسمها يقطع القلب وخصرها نحيف البنت ملاك ربي خالقه وفيها دلع بس بس فيها قوه قوييييييييه تلعن خير إلي في وجهها وماعندها مانع تضارب مع أي احد يعني قوية عين وعنييييييييده إلي في بالها تسويه والي يغلط عليها ياويله

(عبدالله) أخوها اصغر واحد في أولى جامعه بالاحرى كلية الهندسه ماشاء الله مررره حلو ووسيم واذا اجتمع هو وابتسام تحف تحف يضحكون ملاك تبكي من الضحك

(ابتسام)ههههههههه وماادراك ماابتسام هذي البنت منشكحه هذي الكلمه هي الي طلعتها يعني الابتسامه ماتفارق براطمها ههههه قصدي فمها
وتموت الا وتضحك ملاك

البارت الاول:
في المول ملاك تمشي بسرعه وعبود وابتسام وراها ويسولفون ويضحكون عليها وهي تمشي مشمره وماسكه اكياسها بيدينها وشوي بتركض تبي تخلص بسرعه
ملاك:هيه انت وياه على ايش تضحكون فيه شي يضحك
ابتسام(وهي تكتم ضحكتها):هااه لا لا ملاااك انا جوعانه
عبود:حتى انا امشي نجلس شوي يابنت الحلال
ملاك:بسم الله تونا اللحين شاربين كافي وماكلين حلا عنبوكم انتم وين تودون ذا الاكل
عبود:وين يعني ببطونا
ملاك:هههه وانت الصادق كروشكم مالت عليكم
ابتسام:ملاك هذي امي تدق ياويلنا تأخرنا
(وردت)
سام:هلا هلا والله بالطش والرش والي يسمع صوتك يفنقس اا ...ا(تورطت)
ام عبود:اقول انتي يالبطه خلي عنك الهرج وراكم متاخرين بسرعه اخلصوا فيه ناس بيجونا
سام:ناس بيجونا من ياربي يمه
ملاك تناظر وتاخذ الجوال
ملاك:وشووووووووووووووو يمه انتي تعرفين اني ماحب احد يجينا
ام عبود:بسم الله الناس يقولون السلام ماما اشتقنالك شي
ملاك:ماما اقول اتركي عنك الشوق توني شايفتك من الي بيجي ياميمتي
ام عبود:وحده من رفيقاتي
(عبود منشكح فرحان لانه هذا يعني انه بيطلع ويفلها مع اخوياه)
((وطول ذا الوقت وفيه واحد يراقبهم ونظاراته تهز جبل ))
:يابن الحلال اترك عنك ذي البنت شكلها عصبيه ماشفت كيف تمشي وتكلم كنها بضارب وشكلها صعبه
:هذا الي يعجبني صعب المنال هههه والله مأكون فيصل ان ماجبتهاوالليله بعد وش رايك
:فيصل قل لا اله الا الله اتركها موب امس انت جبت ذا اللبنانيه المزيونه وهي خاقه عندك
فيصل: اسمع يامحمد انا قلت بأجيبها يعني بأجيبها انت ماتشوف عيونها ياخي البنت شكلها تقطع القلب أنا ماخقق بي إلا عيونها
محمد:لا حول ولا قوة الا بالله امري لله طيب كيف بتعطيها الرقم وذا الي معها شكله اخوها
فيصل:انا فيصل ورع مثل ذا يوقفني تعال وتعلم من يور ماستر(يعني سيدك)
راح فيصل ومحمد وقربو منهم
((ملاك سكرت وهي معصبه وتكلم اخوانها))
ملاك:ياربي الله يهديك يايمه هذا وقت ام فيصل يالليل مطولك عبود امش تعال دور لي طاوله احتسرت وانتي ياسميسمه دقي على السواق يجي ياخذ ذا الاكياس
سام (اختصار):سؤال هذا كله عشان اننا بنسافر ولا ايش
ملاك:(باستهبال) لا عشان ارتاح نفسيا (وبعصبيه)وانتي وش دخلك اخلصي يالله دقي وانتي ساكته
سام:بسم الله طيب طيب (وبصوت واطي) لاهاج العير مافيه حيله
ملاك : وشو وش قلتي
سام:هاه لا سلامتك ماقلت شي
(ولفت ملاك وجهها من الناحيه الثانيه واول مالفت لقت فيصل يطالع فيها )
ملاك:بسم الله وش يبي ذا بعد الله يستر
عبود:ملاك تعالي هنا
((وراحوا وجلسوا على الطاوله وراح فيصل ووقف قدامهم ))
ملاك:اوووووووف
عبود:وش فيك
ملاك:هااه لا سلامتك
سام:ملاك نتعشى
عبود:ايه تكفين ((ويناظرون فيها نظرات برائه))
ملاك:بسم الله لا تناظرون كذا اشكالكم تصير تخوف ...هممم طيب
عبود:فديتس
سام:ملاك ياحبينيلتس
ملاك: حشى هذا كله عشان العيشه طيب انا جيبلي اممممممممممم ابي اوكي جيبلي هرفي ابرك شي
سام:خلاص انا بجي معك ياعبود
عبود : طيب ملاك شوفي السواق جا
ملاك:زين محيميد ابو حميد امش خذ هذا وده للكار (اسمه محمد)
محيميد(يهز راسه):تيب مدام
سام:انا حاسه ان يوم راسه بيولي من كثر مايهزه
ملاك:اقول روحوا لأهون
عبود+سام:لا لا خلاص (وراحوا وهم يركضون)
فيصل:ورى الحلو زعلان
ملاك:وورى الشين ملقوف
فيصل:انا شين افااا بس طيب عشان ذا العيون بس نمشيها
ملاك:طيب امش وراها وعطني مقفاك يالله مانيب فاضيه لخشتك
محمد:لا صدق صدق الحلو زعلان
فيصل:مو حلو الا ملاك وعيونه هلاك
ملاك:اقول الله يهديك انت وياه روحوا شوفوا غيري موب انا الي بكلمتين اخق
محمد: انتي بس امري وتدللي والي تبينه بيصير صح فيصل
فيصل (وهو يناظر في عيونها):لا مو صح الا صحين
ملاك:والله
فيصل:إيه والله
ملاك:أي شي أي شي
فيصل:أي شي لو عيوني
ملاك:لا عيونك مأبيها
فيصل:أمري
ملاك (وقفت):انقلع
فيصل ومحمد: نعم
ملاك: مو أنت قلت أي شي طيب انقلع عن وجهي أنت وياه
((مالقيت إلا شوي عبود جاي ويطب على فيصل ويضربه ويضربه ضرب بن كلب ))
سام:إيه عبوووود عليك فيه ابن الذين الحقير خلك
ملاك:عبود عبود
((إلا شوي انقلبت الموازين صار فيصل هو إلي يضرب عبود وهو جالس فوقه وبوقس واثنين))
ملاك (جات عند فيصل وتضرب كتفه بقوه):قوم ياغبي يامجنون ياكلب
((وفيصل ولا سامع إلا شوي كف عالطاير في خشته ولان الحلوه أظافرها طويله فمشخته ونزل الدم منه))
فيصل وقف ولف يشوف من وين ذا الكف جئ
شاف ملاك واقفه وعيونها مليانه دموع وجات عنده
ملاك:من أنت عشان تضربه ياحيوان أنت الغلطان ولك وجه بعد تقعد تضربه أنت الطيب ماينفع معك الضرب هو إلي يمشيك بلا الحمار مايمشي إلا بالضرب هه لا وبعد أشبهك بحمار الحمار أعقل منك بعد
وسام جات عند عبود وقومته
عبود:تعال يابن ال...
سام:عبود لا لا الله يخليك اتركه
ملاك:هيه أنت (تأشر على محمد) خذ الكلب ورح أنت وياه
محمد:هااه إنشاء الله
فيصل:والله العظيم إني لضربك وامسح بك الأرض بس هذي مهيب رجولة
ملاك:ههههههههه رجولة أنت اللحين تسمي نفسك رجال (أوأو جات على الوتر الحساس)
سام:ملاك خلاص ملاك امشي..
ملاك:اسكتي أنتي يعني مغازل بنات خلق الله رجولة هااه أنت وين والرجوله وين
فيصل:يا......
محمد:فيصل خلاص امش جمعت خلق الله
((فيصل راح هو ومحمد راح وزلزال يتفجر داخله ماشفى غليله للحين))
عبود:تعال تعال وين رايح
ملاك:خله يروح الله لا يرده
سام:قامت تغني خله يروح الله لا يرده حبه كان ماضي وعدا
ملاك ناظرته نظره خلتها تسكت :حب بعينك امشوا
سام:والعشى أنا جوعاااانه اسمعي بطني خلاص حبيبي خلاص
هذي الساعه ملاك صارت تضحك :ابتسام خلاص انتي من وين تفهمين اذا صرت معصبه لا تضحكيني
((وعبود يضحك شوي ويقول أي شوي والله خده صار لونه بنفسجي على احمر على ازرق الوان قوس قزح))
ملاك:بسرعه وبناكل في البيت
سام:طيب
((وراحوا البيت أول مادخلوا الناس اصلا قد جاو وعبود مادخل اذا دخل امه بتشوفه وبتحلف مايرحون مره ثانيه للمول وراح بسرعه خذا جيبه الرنج وطلع))
ملاك: السلام عليكم امي
ام عبود: وعليكم السلام بسرعه روحي البسي انتي واياها الناس تحت
سام:لا لا انا ماني فاضيه
امهم:وش عندك يا بسنس ومن
سام(وهي مستحيه):انا بروح اشوف نوووووور وميمي
ام عبود:من ميمي بعد
ملاك:من غيره يعني يايمه الي كلن منهبل عليه مهند
ام عبود:إيه صدق ياحليله خلاص طيب شوفيه وعلميني وش بيصير طيب
ملاك: يمه حتى انتي
ام عبود:وشو عجبتني فكرة المسلسل
ملاك:بالله يمه عيب انتي متزوجه
سام:يوه ملاك امي ماقالت شي بس قالت قوليلي وش بيصير يوه تحسبين الناس كلهم مثلك مايعجبهم العجب ابفهم من الي يعجبك انتي سؤال
امهم:اخلصي ياملاك انتي اهم وحده انزلي يالله (وراحت للضيوف)
سام:وش دعوه وحنى مانملى عينك يمه
((وراحت انسدحت على السرير وشغلت T.V وكانت توها باديه الحلقه))
((ملاك قاعده تطلع ملابسها وتلبس وتزين شعرها مع انه مايحتاج هي حلوه) )

لبسة تنوره زيتي تحت الركبه بشوي وفيه لون اصفر كذا غريب وتيشيرت اصفر وزيتي على الوان مرره غريب و صندل وخلت شعرها مفكوك وحطت كحل وقلس وبس وطالعه تجنن

ملاك:هاه وش رايك؟؟
سام:ماشاء الله مرررره حلوه الخطاب عند الباب اقول اقري على نفسك بس
ملاك:طيب (وجلست شوي وصارت تحط اللمسات الاخيره)
سام:ملاك
ملاك:همه
سام:شفتي الولد هذاك كان مررره حلو
ملاك:أي ولد
سام:اخاف اقول وتزعلين
ملاك:عرفته
سام:ولله مييييييين؟؟
ملاك:يعني مين الغبي الي تهاوشنى معه
سام:ايه الغبي الي تهاوشنى معه فيصل
ملاك:فيصل
سام:ايه اسمه فيصل
ملاك:طيب سديتي نفسي مالت عليك انتي وهو باي
سام:باي (وبصوت عالي)والله انه حلو
ملاك(بصوت اعلى):لااااااا
**********************************************
((وفي ذا الوقت فيصل خذاله شور وطلع كان في شقته هو ومحمد وذا اللبنانيه الي مدري وش دخلها))
:حبيبي فيصل عم يوجعك وجك (وقربت منه وحطت يدها على وجهه وباست جرحه)
فيصل: هيه ابعدي عني
:شو شو في حبيبي
فيصل:سوزان ابعدي عني وخري عني(ودفها طاحت على الكنب)
محمد:بسم الله عليك سوسو انت وش فيك
((فيصل وقف قدام المرايه ويناظر وجهه الحيوانه علمت في وجهي))
فيصل:انا يامحمد انا بنت تضربني امي وابوي ماضربوني هذي تضربني
سوزان:محمد ليش شو صار
محمد:لا ماصار شي بس حلوه المشخه خلتك احلى
سوزان(بنبره حاده):ايه بس شو عم بيصيير
فيصل:اقول لا تقلقيني اصلا انتي وش مجلسك هنا انقلعي انقلعي برى
سوزان:شو انا بتئلعني انا سوزان طيب فيصل انا بفرجيك
فيصل:الخلا يالله اذلفي
(سوزان كانت بتطلع ولفت عشان)
سوزان:فيصل بتعرف شي انت منت رجال واحسن شي سوتو الصبيه انها علمت على وجك عشان ماتنسى ها اليوم بنوب
(فيصل عصب وقام بيضربها ومحمد قام يوقفه )
محمد:فيصل تعوذ من ابليس وانتي سوزان يالله طلعي
سوزان:ماشي لكن بتشوف يافيصل راح تشوف
محمد:سوزان طلعي برى
((وراحت ومحمد هدى فيصل))
محمد:الا فيصل صدق امك وين رايحه
فيصل(وهو يلبس بلوزته):يووووه تصدق ذكرتني
محمد:بوشو
فيصل:ههه امي تقول انها بتخطبلي
محمد:ههههههههههههه بتخطب لك وهذي سوالفك
فيصل:هيه انت انا محترم اغازل ماقلنا شي عادي بس لان امي خايفه علي
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
((فيصل جلس جنبه وخذاله رشفة فنجان قهوه))
فيصل:ههههه وراك تضحك
محمد:ههههههههه تقول امك خايفه عليك انت ينخاف منك مو عليك ههههههههه
فيصل:ايه وانت الصادق بس لاني بسافر تيبيني اكمل دراستي برى
((محمد سكت معد ضحك))
فيصل:بسم الله وراك سكت
محمد:يعني بتروح
فيصل:ايه
محمد:خلاص خلاص بتروح
فيصل:ايه خلاص خلاص بروح
محمد:يوووووووووووووه
فيصل:وشفيك بعد؟؟؟
محمد:انا بعدين ادردش مع مين واضحك وادج وادشر مع مين؟؟؟؟ قلي مع مين
فيصل:بسم الله الي يسمعك يقول اني بروح ولانيب راجع
محمد:اخاف تاخذك المره مني
فيصل:هههههههههههه ليه انا رجلك وانا مدري
محمد:يعععععععععععع
(وقام وهو يسمي على نفسه)
محمد:ماليت عليك وخليتني انا المره
فيصل:هههههههههههههههههههه
(دق جوال فيصل)
فيصل:اسكت هذي امي الو
ام فيصل:هلا ابوي هلا حبيبي
فيصل:هلا والله يمه هلا
ام فيصل:وينك ياولدي نستناك كم مره دقيت عليك ماترد
فيصل:هااه ايه كان على الصامت
ام فيصل:طيب ياوليدي هااه تبي البنت ولا لا
فيصل:هي حلوه
ام فيصل: صراحه ايه يولدي حلوه
فيصل:يمه عطيني عطيني جود ابتأكد
ام فيصل:مالت عليك ماتثق بذوقي
فيصل:الا بس ابتأكد
جود(تكلم البنت):لحظه لا تكملين السالفه الو
فيصل:أي سالفه
جود:لحظه خلني اطلع الو هلا
فيصل:هلا فيك وش السالفه
جود:تبي الصدق زوجة المستقبل قويه
فيصل:بالله وكيف عرفتي
جود:اليوم تضارب اخوها مع واحد غازلها ولعنت خيره تخيل قالت له انه موب رجال وانه حيوان وكلب و انه ....
فيصل(مصدوم):خلاص خلاص فهمت لحظه
(لف فيصل يكلم محمد)
فيصل:محمد جود تقول ان البنت الي امي بتخطبها هي الي تضاربنا معها اليوم
محمد(قام من محله):وشو انت من صدقك
فيصل:تقول السالفه وانا شكيت
محمد:اسألها عن اسمها
فيصل:طيب
جود الا وش اسم البنت ؟؟
جود:ماشاء الله يافيصل لا اله الا الله سبحان الخالق ملاك ملاك على الارض
فيصل:أنا ماسألتك عن شكلها
جود: شكلها هو اسمها
فيصل: يعني اسمها ملاك
جود: إيه ملاك
((فيصل اول ماسمع الاسم جلس وعلى وجهه علامات الدهشه والسبرايز))
محمد:هي صح
فيصل هز راسه ايه
جود:طيب فيصل باي بروح اشوف وش سوت بعد بالولد
فيصل:باي وسلميلي عليها وقولي لامي اني ابيها
جود: صدق ابشر من عيوني
(وسكر)
محمد(بعلامات استفهام وتعجب):سلميلي عليها وتبيهاااااا
فيصل ابتسم ابتسامة غرور وتكبر وابتسامة واحد مو ناوي على خير
محمد:هذي الابتسامه وراها سر سر خطير وش ناوي عليه
فيصل:اتزوجها
**********************************************
(في بيت ابو عبود)
جود(جات تركض وون دوف طاع تزحلقت وطاحت عليهم على ملاك وسام وميعاد صديقة سام)
جود:ملاك
ملاك:هلا ياروح ملاك انتي وقلبها
جود:فيصل يسلم عليك
ملاك(استفهام):مين فيصل
جود:فيصل اخوي اصلا ياملاك حنى جاين نخطبك لفيصل
ملاك وجهها تلون صار اصفر واحمر
سام:ههههههههه والله وجهك ينفع مع لبسك نفس اللون
((ملاك ترميها بالمخده))
(ودخلت ام فيصل وام عبود)
(وملاك تفشلت ووجهها صار احمرررررررر)
ملاك:طيب انا استاذن
ام عبود:ملاك وش فيك
ام فيصل:خليها انا اصلا كنت بكلمك بموضوع يخص ملاك
(واشرت على البنات عشان يقومون )
سام(بصوت واطي):يلعن ابو الكسحه
ام عبود:تفضلي يام فيصل
ام فيصل:زاد فضلك
ام عبود:خير يام فيصل
ام فيصل:الخير بوجهك والله انا بدخل بالموضوع
ام عبود:والله خوفتيني تكلمي وانا اختك
ام فيصل:ههههههه لا بس انا حبيت اخذ ملاك لفيصل
ام عبود:وشو والله الساعه المباركه ياوخيتك
((وسلموا على بعض))
سام والبنات دخلوا على ملاك
سام:اموووووووووت انا على الي يستحي
ملاك:هههه لا بس تفاجئت انتي تتكلمين من جد
جود:انا اتكلم من جووووووووود
البنات:ههههههههههههههه
جود:ايه من جد وجود بعد لان فيصل بيسافر لبريطانيا عشان يكمل دراسته هناك درس سنتين هنا وبيدرس ثنتين هناك وهذي هي السالفه كلها بالمختصر المفيد وسلامتك
ميعاد و ابتسام:صح لسانك
ملاك:اهاا طيب سام ميعاد
سام+ميدو:سمي
ملاك:الباب
سام+ميدو(فتحوا افاميهم):نعم وش قلتي
جود تضحك
ملاك بابتسامتها الساحره:اقبضوا الباب فهمتوا
ميدو وسام طلعوا وهم يتمتمون
جود:حرام عليك
ملاك(ناظرت فيها بكل جديه):جود اسمعي مابي افاجئك بالكلام الي بقوله بس
جود:لا بس ولا شي انا اصلا جايه عشان اكلمك ومن كلام امي عنك انك انتي صريحه وعنيده وقويه من سوالفك
ملاك(وهي تضحك):شكرا بس انا راح اقول الي عندي وازا بتريدي لا تأطعيني
جود:اشوفك قلبتي سوريه ولا هذا لبناني
ملاك:ههههه المهم انا توقعت ان هذا الي جايين عشانه لكن انا مابي اخوك لا يشوفني ولا اشوفه
جود:ايش
ملاك:لو سمحتي خليني اخلص
جود:سوري تتفضلي
ملاك:مو عشان شي بس انا اخاف اذا شافني يغير رايه اذا قلتي انتي حلوه انا عارفه اني حلوه وهذا الي انا خايفه منه اخاف يحسب اني مغروره ولا متكبره والكبر والغرور لرب العالمين سبحانه وتكفيييييييييييين ياجود ياجود الخير انتي صح انها ثاني او ثالث مره نتقابل بس من جد دخلتي قلبي فصارحيني الله يخليك لا تعتبرين فيصل اخوك اعتبريه واحد تعرفينه معرفه زينه وانا الي اعتبريني اختك وقوليلي عنه لو انه جا وخطبك انتي راح توافقين؟ وليش؟
جود:صراحه فجاتيني
اولا/ اذا انتي ماتبين تشوفينه براحتك.
ثانيا/اوكي ماراح اعتبر فيصل اخوي واذا جا وخطبني وانا اعرفه صراحه راح اوافق مو لانه اخوي فيصل ياملاك مررره طيب مررره صح انه لعاب وراعي سوالف بنات بس دايما يقول تسليه لكن اذا جا الصدق الي هو الزواج اكيد راح احط هذا كله ورى ظهري ويعتبرني صديقته كل شي كل شي يقوله لي اهم شي محافظ على صلاته وبار بوالديه الله يخلهم لنا وفيصل فيه ميزه حلوه ومو حلوه انه بكلمه تملكينه يعني لو قلتي حبيبي ياسيدي وهو طبعا يحبك مو أي بنت من الشارع تجي يقولها ابشري لا اذا كان شخص يعزه مثلي والله لو اطلب عيونه يعطيني اياها......
((جود تتكلم وتمدح في فيصل وقالت عيوبه والزين والشين فيه وملاك راااااحت فيها رااحت في عالم ثاني تتخيله والبنت راحت عقلها موب معها))
جود:ملاك ملاك
ملاك:هااه هااه معك ايه كملي
جود: لا والله منتي معي بس اسمعي فيه ميزه انا تعجبني في فيصل بس ماتعجب اهلي ويمكن ماتعجبك بعد
ملاك(تحمست):وش هي؟؟
جود:فيصل عنيييييييييييييييييييييييييييييييييد ولو اقول عنيد منى لبكره ماوفيت عناده
ملاك(ضحكت):وكيف يعني
جود:سلمك الله انا اقولك كيف (وبعدين صارت تضحك)
ملاك:وش فيك تضحكين
جود:قبل كم يوم امي يوم تحاول فيه انه مايسافر ويجلس معها وهي تكلمه وتتكلم وتتكلم وانا جنبه ياربي استغربت فيصل ماعلق ولا شي وساكت ويهز راسه ايه ايه الا ابوي يناديه وامي خلصت كلامها وهو للحين يهز راسه ومغمض عيونه وهو حاط قبعه على راسه
ملاك:هههههه طيب وبعدين
جود:جيت عنده ودقيته وقلت له فيصل فيصل ابوي يناديك ههههههههه ناظر فيني وعلامات الاستفهام على وجهه الا شوي فك الكاب ونزل سماعات الايبود وهو ماسمع ولا شي من الي امي قالته قالي هلا جود تبين شي قلت لا سلامتك بس ابوي يبيك قال طيب وامي زعلت راح بعدين شوي جا ورجع وباس راسها وقال يمه لاتحاولين انا مابي اقولك لا بس انا رايح رايح لا تحاولين يمه
ملاك:ههههههه ماشاء الله لا عنيد بأدب بعد
جود:ايه
((وسكتوا لحظة صمت))
جود:ملاك
ملاك:هلا
جود:وش رايك في شخصية فيصل
ملاك:صراحه من كلامك اعجبني وبديت احبه
((الا سام تدخل ))
سام:لالالالالالالالالالالالالالالالالا ملاااااااك تحب وااااااااااااااااااااو
(وقامت تنطط في الغرفه وتشقلب وشغلت اغنيه احبه وقامت تستهبل والبنات يضحكون وملاك وجهها حمر)
جود(تكلم ملاك ومايسمعها الا هي لان صوت الاغاني عالي):هااه ياملاك يعني موافقه
ملاك(بصوت عالي):ايش
جود(بصوت عالي):موافقه على فيصل
ابتسام طفت الاستريو
ملاك(بصوت مررره عالي):اييييييييييييه ابيييييييييييييييييه
البنات ضحكوا لين مادمعت عيونهم وسام طاحت على الارض من كثر الضحك وحرام ملاك وجهها حمر صار طماطه
(الا دق جوال ميعاد)
ميدو:بنات هذي امي اكيد تبيني ارجع
وردت عليها
ميدو:هلا هلا يمه - طيب اللحين – خلاص طيب يالله اللحين بنزل –باي باي
سام:هااه بتروحين لا تقولين
ميدو:ايه
(وضمت ابتسام وصارت تبكي لانهم خلاص بينقلون خلاص ماراح تشوف ابتسام صديقتها مرره ثانيه ويمو بكت وشافتهم ملاك وتبكي معهم )
جود:ملاك ليش تبكي
ملاك:ماعرف اذا شفت احد يبكي ابكي معه (وصارت تبكي)
((وجود مستغربه))
راحت ميدو بسلامتها وسام طلعت تكمل بكي بغرفتها
وملاك وجود نزلوا عند الحريم
اول مادخلوا
ام فيصل:ماشاء الله ماشاء الله وش ذا الزين ياملاك بسم الله عليك ربي يحفظك انشاء الله
ملاك استحت
جود:وانا محد يمدح فيني (وسوت نفسها زعلانه)
ام عبود:لا انتي لخير والبركه
ملاك:انتي الحلا كله يجود
جود:انتبهوا يوه راسي قام يكبر
ملاك:انتبهي لا يطيح بس
ام فيصل:جود هذا ابوك يدق تأخرنا (وقامت)
ام عبود(قامت معها): ماري جيبي العبايات والله شرفتونا يام فيصل
ام فيصل:والله حنى لنا الشرف
(ومن كلام المجامله ذا الي مأحبه)
ملاك:والله انبسطت بالجلسه معك ياجود
جود:والله حتى انا خلاص صرنا صديقات
ملاك:اكيد
(وسلموا على بعض)
ام فيصل:لا تنسين الموضوع يام عبدالله
ام عبود:ابشري (وراحوا الله يستر عليهم)
ملاك:ياحليهم والله
أم عبود(تناظر في بنتها وهي مره فرحانه)
ملاك:ماما وش فيك تناظريني كذا
أم عبود(ضمتها):والله وكبرتي ياملاكي
ملاك:من زمان يمه ليش توك تدرين
أم عبود:لا بس اللحين عجزتي
ملاك:يمممممممه
أم عبود:هههههههه لا خلاص تعال اجلسي
(وجلسوا في الصاله)
أم عبود:شوفي ياملاك انتي خلصتي وما بقالك الا سنه وحده صح وهي انجليزي صح
ملاك:صح لسانك
أم عبود:طيب وش رايك تكملينها برى
ملاك:برى برى وين
أم عبود:شوفي بدخل بسرعه في الموضوع أم فيصل تبيك لفيصل ولدها وش رايك؟؟ الولد ماشاء الله ابوك سأل عنه وهو رجال بمعنى الكلمه
(ملاك بس امها قالت اسم فيصل تصبغت بالون الاحمر)
أم عبود:هاه ملاك وش رايك؟؟
ملاك(خذت نفس عميق وتنهدت):شوفي يا ماما انتي عارفتني صريحه والصراحه انا كنت متوقعه هاالشي وجود قالتلي عن كل شي واذا هو رجال مثل ماتقولين فأنا موافقه وأنتي عارفه اني حالفه لأتزوج اول واحد يخطبني وإذا كان رجال أبوي رجال ودامه قال انه رجال أنا موافقه.
(أم عبود قامت وضمتها وقامت تبكي ملاك بكت معها)
((ياليتك ياملاك ماوافقتي بس يالله الشكو لله))
وش تتوقعون بيصير ؟؟؟
ملاك اذا عرفت ان فيصل هو فيصل وش راح تسوي؟؟؟
وراح توافق بعد ماتعرف انه هو؟؟؟
اوكي
ان شاء الله تعجبكم البدايه واشوف ردودكم
و مو مهم من الي كتبها المهم انها جاتكم
وان شاء الله البارت الثاني بينزل يوم الخميس<<اذا ماصار شي>>رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك Graaam%20(90)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHIMAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 13855
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 82509
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 871
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/08/2012

رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك   رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك Empty6/8/2013, 6:54 am

السسسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
يسسعد صبـآحك ؛ مسـآئك فـل ويـآسمين وعنبـر
أخبــآرك ؟! إن ششــآء الله بخـير وصحه وسلآمه
الـروآيــهه مرهه حلوهه وجميلهه ننتظر
البــآرت الثــآني بفــآرغغ الصصصبر موفقه
فـي أمــــــــــــــــــــــآن الله ورعـآيته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مـــــلاك وعيونــــــــها مـــــــــلاك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجــــــــــــمل رواية للكاتبة peahn شاملة وكاملة **رومنسية اكشن حزن **رواية جريــــــــــــــــــــــــــــمة حـــــــــــــــــب**
» رواية عندما عبرو حدود الظلام رواية راااااااااااااائعة بكل ماتعنيه الكلمة
» رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )
» رواية صراع الابيض والاسود....(رواية انمي منقولة )
» رواية حب مع الايام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: