كاتب الموضوع | رسالة |
---|
nanonina إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 60 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 41808 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 23/8/2013, 12:43 pm | |
| واو الرواية جميلة جدا :شكراً:: :شكراً:::شكراً:: :شكراً:: | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 47886 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 23/8/2013, 9:03 pm | |
| [rtl] و ساعدها تلبس عبايتها [/rtl]
[rtl]في المستشفى [/rtl] [rtl]كان سامي يستنى في الدكتور و هو يدور حول نفسه .طلع الدكتور [/rtl] [rtl]سامي :دكتور ما بها زوجتي [/rtl] [rtl]الدكتور:اذا هي زوجتك..الف مبروك هي حامل [/rtl] [rtl]سامي ظل متفاجأ و ما قال اي كلمة [/rtl] [rtl]الدكتور:بس لازم تهتم في صحتهاو اكلها و ما تتعب [/rtl] [rtl]سامي(و هو ما زال متفاجأ):طيب[/rtl] [rtl]دخل سامي عند نوف و الفرحة مبينة على وجهو[/rtl] [rtl]سامي:نوف حبيبتي [/rtl] [rtl]نوف:سامي .....ا. انا [/rtl] [rtl]سامي (يتصنع الغضب): انت حامل [/rtl] [rtl]نوف (بخوف): و الله مو ق مو قصدي [/rtl] [rtl]سامي(انفجر ضحك عليها و راح باس خدها ):و الله انا امزح ....انت ما تدرين شو كثر انا فرحان بالمفاجأة ما كنت استنى هذا الخبر السعيد .....ودي اصرخ و اقول شو كثر انا احبك[/rtl] [rtl]نوف بخجل :ساامي خلاص احرجتني. الا صح ماقاك ابطبيب متى اقدر اطلع من المستشفى [/rtl] [rtl]سامي: لا ماقالي لكن رح اسألو دقيقة و ارجع [/rtl] [rtl]راح سامي لعند الدكتور و هو يتذكر وجه نوف و هي خايفة [/rtl] [rtl]سأل سامي الطبيب و قالو انها تقدر تطلع غدا [/rtl]
[rtl]نرجع لهند و نحكي عنها شوي [/rtl] [rtl]هند :انا ماراح ارتاح الا لما انتقم منها [/rtl] [rtl].........: و شو رح تعملي [/rtl] [rtl]هند :انا عندي خطة رح تخلي سامي يطلقها و يرجع يركعلي و يبوسلي رجلي ..بس استنى يا سامي و انا اللي رح اوريك مين هي هند [/rtl] [rtl]............: و انا شو لازم اعمل [/rtl] [rtl]هند:مو الحين لما يحين الوقت انا اللي رح اتصل عليك [/rtl] [rtl].........:طيب [/rtl]
[rtl]عند ام نوف [/rtl] [rtl]كانت جالسة في اريكة زوجها المفضلة و تصيح و فإيدها صورة زوجها ،ضمتها و زاد نحيبها و بكائها فجأة رن الهاتف [/rtl] [rtl]نوف:هلا يمة[/rtl] [rtl]ام نوف:هلا بنتي كيفك [/rtl] [rtl]نوف انا بخير و انتي[/rtl] [rtl]ام نوف منيحة يا نوف[/rtl] [rtl]نوف انا عندي خبر حلو ...انا حامل[/rtl] [rtl]ام نوف و بابتسامة عريضة الف مبروك يا يمة [/rtl] [rtl]نوف يسلمك يمة [/rtl] [rtl]ام نوف في اي شهر [/rtl] [rtl]نوف الاول .....انا اسفة لازم اقفل الخط لاني في المستشفى بخاطرك يمة[/rtl] [rtl]ام نوف مع السلامة بنتي[/rtl]
[rtl]قفلت نوف الهاتف و مسكت بطنهة و جلست تمرر ايدعا و هي فرحانة بالخبر الحلو بس في نفس الوقت خايفة انها ما تعرف تعتني بالبيبي و خاصة انها صغيرة فالسن و البيبي رح يعطلها عن الدراسة قعدت تفكر لين تعبت و نامت[/rtl]
[rtl]بعد شهر راحت ام نوف لعند اختها لتعيش معاها و خرجت نوف من المستشفى و رجعت للدراسة [/rtl]
[rtl]نوف :الا صح نورة مين هذا اللي تقدملك [/rtl] [rtl]نورة هو ولد خالتي [/rtl] [rtl]نوف اي تذكرت بس انت تحبيه و لا لأ [/rtl] [rtl]نورة في الحقيقة اما ما اعرفو كثير لأنو مايزورنا كثير و لما يزورنا ما أشوفو يقعد مع بدر (بدر اخ نورة)[/rtl] [rtl]نوف الله يسعدك معاه [/rtl] [rtl]نورة امين ....شو اخبار سامي و البيبي الشين اللي مخليك تنسينا[/rtl] [rtl]نوف ههههه لا تقولي عن ولدي شين هو ازين منك و من وجهك[/rtl] [rtl]نورة هههههههههه خ لاص ما قلنا شي لا تعصبي يا اختي ههههه[/rtl]
[rtl]بعد يومين [/rtl] [rtl]كانت نوف تنتظر السواق مع نورة و هو طول كثير و نورة اخوها ينتظزها و هي تقولو انها ما رح تروح الا لما يجي سواق نوف [/rtl] [rtl]قعدت نوف تستنى لحد ما شافتالظلام بدا يطيح[/rtl] [rtl]نورة :نوف تعالي معي و انا اللي اوصلك مع اخوي [/rtl] [rtl]نوف اخاف من سامي هو حذرني اني ما اركب مع اي احد [/rtl] [rtl]نورة و رح نسنا هون لحالنا و فالليل[/rtl] [rtl]نوف بتردد ط طيب رح اجي معاك[/rtl] [rtl]ركبت نوف مع نورة و هي تدعي ربها انو سامي ما يشوفها ...وصلت للمنزل و نزلت من السيارة بسرعة حتى انها نست تشكر نورة [/rtl] [rtl]كان جاي من بعيد و شاف نوف نازلة من سيارة غريبة و قعد يركز حتى يشوف مين فالسيارة و ما انتبه الا لاخ نوره نزل و راسو يغلي بالافكار دخل للبيت و صرخ على نوف [/rtl] [rtl]سامي ننوووووف [/rtl] [rtl]نوف برعشة ن نعم[/rtl] [rtl]سامي مع مين اجيتي [/rtl] [rtl]نوف سكتت و عرفت انو شافها و ما حست الا بالكف الي اجاها و خلاها مرمية على الارض[/rtl] [rtl]سامي تخدعيني يا وقحة[/rtl] [rtl]نوف سامي اسمعني و الله ما كان انا ما اخدعك بس ...[/rtl] [rtl]قاطعها سامي و لا كلمة زيادة او رح افجر لك راسك. مين هذاك الشخص الي جيتي معه ميييين[/rtl] [rtl]نوف ببكاء هو اخ صديقتي [/rtl] [rtl] سامي لا تكذبي علي مين هو[/rtl] [rtl]نوف و الله هو اخ نورة صحباتي [/rtl] [rtl]سامي هدا شوي و بصراخ خفيف اطلعي [/rtl] [rtl]قامت نوف من على الارض و طلعت لفوق و حمدت ربها انو اهل سامي ماكانوا فالبيت بسرعة دخلت لغرفتها و رمت نفسها عالسرير و بدت مناحتها [/rtl] [rtl]نوف فنفسها ليش يا سامي ليش هذا الكف ....و بصراخ اكرهك[/rtl] [rtl]...........:انا اسف[/rtl] [rtl]لفت نوف :سامي [/rtl] [rtl] و بسرعة لفت وجهها و قاممت بس سامي مسكها و قعدها امامو [/rtl] [rtl]سامي :و الله انا اسف لكن لما رإيتك مع هذاك الشخص [/rtl] [rtl]قاطعاتو نوف و هي مازالت لافة وجها :بس ما كنت لحالي كنت مع صديقتي[/rtl] [rtl]سامي انا من القلق ماشفت الا ذاك الرجل و كمان انا كم مرة قلتلك ماتجي مع احد من غير السواق نوف السواق اتأخر يعني كان لازم انتظروا لحالي في الليل و كمان انا افكر ابدا اني اخونك فانا ما تربيت على هاي الاشياء[/rtl] [rtl]سامي انت تحبيني [/rtl] [rtl]خج ل ترنوف و حبت تضيع السالفة في المرة القادمة لا تستعجل بدون ما تحاول تفهم تجي تصارخ[/rtl] [rtl]سامي شو اسوي انا اغار عليك [/rtl] [rtl]حست نوف بالفرحة بس ما حبت تبين :اتركني علي صلاة[/rtl] [rtl]سامي ما رح اتركالا لما تقوليلي انك سامحتيني [/rtl] [rtl]نوف و هي تبغي الفكة منو سامحتك [/rtl] [rtl]ضحك سامي عليها و تركها و راحت تجري للحمام و توضت و صلت مع سامي [/rtl] [rtl]و لما كملوا[/rtl] [rtl]سامي يلا امي تستنانا تحت للعشا [/rtl] [rtl]نوف انزل و رح الحقك[/rtl] [rtl]نزل سامي و لمت نوف و رتبت الغرفة و نزلت[/rtl] [rtl]على العشاء [/rtl] [rtl]ام سامي صحيح نوف مبروك [/rtl] [rtl]نوف الله يسلمك خالتي [/rtl] [rtl]ريم و امينة مبروك نوف [/rtl] [rtl]نوف الله يسلمكم [/rtl] [rtl]ام سامي الا نوف امك وين رح تعيش[/rtl] [rtl]نوف تذكرت ابوها و اختفت البسمة من وجها رح تعيش عند خالتي [/rtl] [rtl]ام سامي المت نفسها لانها ذكرتها بابوها:لاني كنت قلقانة عليها و قلت تجي تعيش عندنا [/rtl] [rtl]نوف مشكورة ما قصرت [/rtl] [rtl]مراسبوع على الحادثة[/rtl] [rtl]كان سامي في الشغل [/rtl] [rtl]السكرتيرة سيد سامي في حدا ينتظرك برا [/rtl] [rtl]سامي مين [/rtl] [rtl]السكرتيرة ما اعرفو [/rtl] [rtl]سامي قولي له اني مشغول و يقدر يرجع في وقت اخر[/rtl]
[rtl]بعد ما راح الرجل [/rtl] [rtl].......:قال انو مشغول [/rtl] [rtl]...........طيب يا سامي هاي المرة عدت ب س استنى و انا اللي رح اوريلك مين هي هند [/rtl] [rtl]..........و انا وش علي[/rtl] [rtl]هند ما تتصل علي الا لما احتاجك انا و اتصل فيك و ارجعلو بعد ايام [/rtl]
[rtl]بعد اسبوعين [/rtl] [rtl]انتقلت ام نوف لعند اختها[/rtl] [rtl]و نوف تروح تدرس و لما ترجع تروح مرات تزور امها و فالليل سامي يرجعها للمنزل و نورة تمت ملكتها و زوجها ما طلب يشوفها او يقابلها و من ذاك اليوم و هي حزينة و راسها حاب ينفجر من الافكار و الوساويس[/rtl] [rtl]اما سامي كالعادة التهار في الشغل و المساء في البيت مع حبيبتو[/rtl]
[rtl]ام سامي ندى حبيبتي انا حابة احكي معاك بموضوع[/rtl] [rtl]ندى اتفضلي يمة [/rtl] [rtl]ام سامي انت تعرفي انو ولد خالتك خطبك [/rtl] [rtl]ندى بس مو رسمي [/rtl] [rtl]ام سامي ادري لكن هم قرروا يجوا اليوم يخطبونك رسميما صدقت نوف و من كثر فرحتها عانقت امها [/rtl] [rtl]ندى طيب يمة رح اجهز حالي [/rtl] [rtl]بعد المغرب كانت نوف تجهز حالها للخطبة[/rtl] [rtl]اخذت شور و لبستفستان اسود يوصل لتحت الركبة و صندل كريستالي و خلت شعرها الاصفر مرمي عظه ها و حطت مكياج ثقيل شوي و كانت بتطلع الا و دخل سامي و صفر [/rtl] [rtl]سامي و ش هاذا الجمال [/rtl] [rtl]ابتسمت نوف بخجل :يسلممو[/rtl] [rtl]سامي فديت الخجل اليوم ماراح تطلعي من هون و ضمها[/rtl] [rtl]نوف سامي اتركني لتزم اروح لعند ندى اساعدها[/rtl] [rtl]سامي و ندى اهم مني[/rtl] [rtl]نوف لا بالتاكيد ما في احد في الدنيا اهم منك [/rtl] [rtl]سامي soلا تروحي [/rtl] [rtl]نوف ما اقدر اليوم جاية خاتك و عيب ما اقعد معاها[/rtl] [rtl]سامي باستهبال. لا مافي [/rtl] [rtl]نوف طيب بس دعنيانزع الصندل موجهني [/rtl] [rtl]تركها سامي و نوف ركض عالباب و غلقتوا و راها و دخلت بسرعة لعند ندى [/rtl] [rtl]ندى متفاجأة وش فيه [/rtl] [rtl]نوف و لا شي بس اخوك الذكي ما خلاني انزل [/rtl] [rtl]ندى ههههههههه فديت الرومانسية ههههه[/rtl] [rtl]نوف انحرجت الا صح كملت تجهيز[/rtl] [rtl]ندى لا انا الحين طلعت من الحمام و ما عرفت وش البس[/rtl] [rtl]نوف تبين اختارلك[/rtl] [rtl]ندى ايه اعرف ذوقك حلو [/rtl] [rtl]مرت السهرة و راحوا الضيوف [/rtl] [rtl]كانت نوف في الغرفة و دخل سامي و عمل روحو زعلان [/rtl] [rtl]نوف سامي [/rtl] [rtl]سامي يتصنه البرود نعم [/rtl] [rtl]عرفت نوف انويمثل دور الزعلان سامي حبيبي [/rtl] [rtl]سامي و فيه ضحكة لا تكلميني[/rtl] [rtl]راحت نوف و ما عرفت وين جاتها كل هاي الجرأة و ضمته :اسفة حبيبي ماكام قصدي [/rtl] [rtl]ابتسم سامي و اسها على خدها و[/rtl]
[rtl]بعد يومين [/rtl] [rtl]كانت نوف طالعة من الجامعة و فجأة جات لها وحدة [/rtl] [rtl]........: انسة نوف [/rtl] [rtl]لفت نوف نعم[/rtl] [rtl].....حبيت اتكلم معاك شوي [/rtl] [rtl]نوف اسفة بس ما اعرفك مين امت[/rtl] [rtl]....ادري فيك ما تعرفيفي انا هند زوجة سامي(...)[/rtl] [rtl]تفاجأت نوف من وقاحتها اسفة انت غلطانة شكلك مو متربية سامي عندو زوجة وحدة و هي انا[/rtl] [rtl]هند بخبث مو مصدقة شوفي [/rtl] [rtl]و عطاتها ورقة [/rtl] [rtl]نظرت نوف و هي مو مصدقة و عطات هند كف و تصنعت القوة:ههه انت مو منيحة في عقلك سامي انا مرتو و هذا العقد مزور ok و انا واثقة فزوجي (و شدت على كلمة زوجي)و راحت و خلاتها [/rtl] [rtl]ابتسمت هند بخبث[/rtl] [rtl]ركبت نوف السيارة و قالت للسواق يوديها لبيت ..........[/rtl]
[rtl]التكملة لما اشوف ردودكم اوك وانا ارى انو ما في لا تشجيع ت لا ردو لا تقييم و هذا احزنني[/rtl] [rtl]اذا ما اعجبتكم الرواية قولوليلي[/rtl] | |
|
| |
دلوعة وكلمتها مرفوعه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 50 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43875 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 23/8/2013, 9:55 pm | |
| بليييز كملييي مره روووعه انا متابعتك حتى لو مارديت بليز لاتوقفي | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47144 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 24/8/2013, 1:13 am | |
| انا بتابعكگ يا جمييل لهيكگ لا توقفي ابدا | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52234 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 24/8/2013, 7:45 am | |
| شكرا كتيييير على هذا بارت الرائع الجميل والرواية كتير حلوووووة ولو كنت اقدر اقيم كنت قيمتك كتير بس ما بعرف اقيم لانى كنت غايبة لفترة فى المنتدىه وقصتك رائعة كتييييييييييييير | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 47886 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 24/8/2013, 1:39 pm | |
| شكرا على ردودكم الحلوة و الله اسعدتوني و تم تقييمكم حبي اذا اردت التقييم اضغطي اما على +او_في اعلى يسار الشاشة مشكورات | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52234 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 24/8/2013, 2:07 pm | |
| شكرا كتير وجارى تقيميك لانك بتستاهلى ومشكوووورة كتير على قصتك الروعة والله يعطيك العافية | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52234 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 25/8/2013, 6:24 pm | |
| انا بنتظر ما تتاخرى علينا لو سمحتى يا صاحبة القصة الجميييييلة | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47144 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 25/8/2013, 10:37 pm | |
| | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 47886 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 26/8/2013, 2:06 pm | |
| [rtl]ركبت نوف السيارة و طلبت من السواق يوديها لبيت خالتها[/rtl] [rtl]لما وصلت فتحت لها خالتها الباب و نوف ناحبت تبين شي خاصة انو امها ما زالت حزينة على زوجها و تصنعت الضحكة[/rtl] [rtl]ام بدر هلا بيك يا نوف نورتي البيت [/rtl] [rtl]نوف منور بوجودكخالتي مشكورة [/rtl] [rtl]ام بدر تفضلي للداخل يا بنتي امك في المجلس[/rtl] [rtl]دخلت نوف و عانقت امها و بعد الترحيب [/rtl] [rtl]نوف خالتي ممكن اطلب شيء [/rtl] [rtl]ام بدر تفضلي يمه من عيوني[/rtl] [rtl]نوف شكرا خالتي ممكن انام الليلة هون [/rtl] [rtl]ام بدر بالطبع حبيبتي البيت بيتك مو حتى تسألي [/rtl] [rtl]نوف مشكورة ما قصرتي خالتي [/rtl] [rtl]ام نوف يا بنتي في شي صار بينك و بين سامي[/rtl] [rtl]نوف ابتسمت لأ يمه انا بس اشتقتلكو قلتاجي اقعد معاك و خالتي ايام [/rtl] [rtl]استأذنت نوف لحتى ترتاح و راحت لغرفة بنت خالتها مريم المتوفية بسبب حادث مرور [/rtl] [rtl]و بمجرد ما دخلت الغرفة بدأت دموعها تنزل بدون توقف و قعدت تفكر في كلامهند[/rtl] [rtl]ام هند زوجة سامي زوجة سامي زوجة سامي[/rtl] [rtl]ظلت هاي الكلمة تتردد في اذنها [/rtl] [rtl]رجعت تفكر انو ممكن هاي البنت مزورة الورقة و هي من معجبات سامي فسامي وسيم و كل بنت تتمناه و لكن تذكرت الختم اللي عالعقد زاد بكائها و هي مو قادرة تفكر [/rtl]
[rtl]عند سامي[/rtl] [rtl]سامي :غريبة الساعة تجاوزت السابعة و هي ما رجعت ....ممكن راحت لعند امها بس كيف تروح بدون ما تخبرني[/rtl] [rtl]و قرر يتصل عليها اتصل و ما ردت و قعد يكرر المحاولة و هي ما ترد بدأ يعصب فقرر الاتصال على السواق [/rtl] [rtl]سامي معصب وين وديت المدام[/rtl] [rtl]السواق وديتها لبيت امها [/rtl] [rtl]سامي شكرا و قطع الاتصال[/rtl] [rtl]راح لبيت امها[/rtl]
[rtl]نوف كانت تبكي و فجأة سمعت واحد يطرق الباب قامت بسرعة غسلت وجها و راحت فتحت الباب [/rtl] [rtl]نوف هلا يمة بغيتي شي[/rtl] [rtl]ام نوف يا بنتي سامي تحت في المجلس و يستنى فيك [/rtl] [rtl]نوف انقبض قلبها وش يبغي انا ماني نازلتلوا[/rtl] [rtl]امها يا بنتي المشاكل ما تنحل كذا لازم تنزليلوا و تتكلمي معاه و تخليه يشرحلك انا صج ماني عارفةالمشكلة لكن اللي اعرفوا انها مارح تنحل بالعناد[/rtl] [rtl]نوف طيب خمس دقايق و انزلوا [/rtl] [rtl]راحت غسلت وجها منيح و كانت رح تغير ملابسها بس [/rtl] [rtl]نوف هو ما يستاهل اني اتزينلوا [/rtl] [rtl]نزلت نوف و هي مو حاسة برجولها و لقت سامي يقلب في الجوال سامي حس فيها و طلعراسوا [/rtl] [rtl]سامي مندهش من نوف اللي عيونها متورمة من البكي و انفها احمر [/rtl] [rtl]سامي وشدفيك نوف [/rtl] [rtl]نوف لفت راسها وش تبغي جاي لهون[/rtl] [rtl]سامي نوف انا اسألك وش فيك[/rtl] [rtl]نوف ببرود ما فيني شي ابغى انام عند امي[/rtl] [rtl]سامي اناجيت ارجعك للبيت [/rtl] [rtl]نوف انا ماني راجعة اهناك[/rtl] [rtl]سامي و هو يحاول ما يصرخ: كيف ما ترجعي .... [/rtl] [rtl]نوف :انا قلت كلمتي[/rtl] [rtl]سامي طيب ممكن اعرف ليش[/rtl] [rtl]نوف علشان حرمتك الثانية ...وش اسمها اه هند[/rtl] [rtl]سامي منصدم كيف عرفتي[/rtl] [rtl]نوف كنت ناوي انك تخبي علي [/rtl] [rtl]سامي و الله كنت ناوي اخبرك بس ما عرفت كيف بس اسمعيني[/rtl] [rtl]قاطعاتو نوف مارح اسمع و لا شي[/rtl] [rtl]سامي و الله يا نوف اما طلقتها يوم زواجنا و ما شفتها من هذاك اليوم [/rtl] [rtl]نوف هدأت شوي [/rtl] [rtl]سامي نوف صدقيني و الله من يوف شفتك اعجبتيني و انا طلقتها عشانك و رح اعمل اي شيء تحبين[/rtl] [rtl]نوف اذا طلقني [/rtl] [rtl]سامي كان متوقع كل شيء الا الطلاق نوف انا قلتلك كل شيء و الطلاق ما في و لا تنسي اللي في بطنك و بعديومين رح اجي ارجعك البيت[/rtl] [rtl]خرج سامي و خلا نوف تصيح[/rtl] [rtl]نوف في نفسها ليش كل ماقول ابتسمت ليا الدنيا ترجع و تبكيني في الاول ابي و الان سامي [/rtl] [rtl]بس هو قال طلقها و ما زاد شافها......بس ليش اخفاه عني ......لكن هو ماقصر معي و مبين انو يحبني ....لا مارح اسامحو و رح اعذبوا مثل ماعذبني[/rtl] [rtl]مر يوم و نوف مو راضية تطلع من الغرفة او تخبر امها باللي صار [/rtl] [rtl]في اليوم الثاني عالمغرب[/rtl] [rtl]ام نوف تدق الباب [/rtl] [rtl]نوف اتفضلي[/rtl] [rtl]ام نوف: يزيد فضلك سامي تحت و يستناك [/rtl] [rtl]نوف انا مارح امزلوا و ما رح اروح معه [/rtl] [rtl]لم نوف يا يمه المشاكل بين الرجل و حرمتو لازمة و ما تنحل بالعناد و الصراخ بالعكس لازم تتكلمو مع بعض و تفهموا المشكلةحتى تقرروا مين المخطأ[/rtl] [rtl]نوف انا ما عندي اي كلام [/rtl] [rtl]امها انا اتكلم هندي و لا فرنسي ....يا بنتياذا تحبيني صج حلي المشكلة و ارجعي لبيتك لانو بعد الزواج لا يوج افضل من بيت زوجك [/rtl] [rtl]نوف و هي تغلي طيب خمس دقيايق و انزل [/rtl]
[rtl]لبست نوف عبايتها و رتبت حوايجها و نزلت [/rtl] [rtl]سامي لما شافها قام و راح لعندها[/rtl] [rtl]سامي مرحبا كيفك اليوم [/rtl] [rtl]نوف بعدت شوي نقدر نمشي [/rtl] [rtl]سامي تفهم وضعها و سلمت نوف على امها و خالتها و راحت مع سامي[/rtl] [rtl]فالسيارة [/rtl] [rtl]سامي حبيبتي نوف ممكن نتكلم [/rtl] [rtl]نوف انا ما عندي اي كلام اللي عندي قلتوا و انا جيت معك عشان امي مو عشانك [/rtl] [rtl]سامي و الله انا اسف ما كنت حاب اخبي عليك [/rtl] [rtl]نوف سكتت و كالعادة خانتها دموعها لكن ما بينت [/rtl] [rtl]سامي حس فيها و قرر يعاملها بهدوء و طيبة لانو عارف شعور الخيانة ، آلمتوا كلمة الخيانة و اتمنى ما يحس ها الشعور فحياتو [/rtl] [rtl]حرك سامي السيارة لكن مارح عالبيت [/rtl] [rtl]نوف وين رايح وديني عالبيت [/rtl] [rtl]سامي رح نروح عمطعم [/rtl] [rtl]ما حبت نوف تناقشوا لانها عارفة مارح تقدر تغير قراروا [/rtl] [rtl]وصلوا للمطعم و طول الوقت و نوف ساكتتة ما تتكلم و لما رجعوا عالبيت اخذت نوف لها نخدة و غطاء و راحت للغرفة الثانية و نامت و سامي ما ناقشها [/rtl] [rtl]في الصباح [/rtl] [rtl]نوف ما حبت تقوم سامي فحطت عند راسو منبه و شغلتوا ،قام سامي مفزوع و لما شاف المنبه ضحك علو نوف راح اخذ شور و لبس ملابسواو نزل و على وجهو ابسامة خبيثة كان سعيد عالاخر لانو اعطى السواق اجازة [/rtl] [rtl]نوف اففف ليش تأخر [/rtl] [rtl]سامي من وراها :ما رح يجي لانو في اجازة[/rtl] [rtl]غضبت نوف و عرفت انو سامي و ماكان عندها اي خيار الاا انها تروح معاه فاليوم امتحان [/rtl] [rtl]ركبت السيارة و لفت وجها عالنافذة حتى ماتشوفو [/rtl] [rtl]سامي مسك وجها و لفوا و باسها عخدها [/rtl] [rtl]نوف احمر وجها و بعدت وجها بقوة و لفت [/rtl] [rtl]سامي جهزي حالك العطلة بعد اسبوع و رح نسافر[/rtl] [rtl]نوف متفاجئة لوين ناوي تروح ان شاء الله[/rtl] [rtl]سامي مفاجئة [/rtl] [rtl]نوف ماني رايحة [/rtl] [rtl]سامي لازم تروحي هذا شهر عسلنا و ما افدر اروح لحالي الا اذا رحت مع زوجة ثانية[/rtl] [rtl]نوف لفت ال شعوريا خ لاص بروح [/rtl] [rtl]سامي ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه انا امزح هههههههههانت تغارين[/rtl] [rtl]نوف استوعبت و لفت :للللأ [/rtl] [rtl]سامي حس انها انحرجت :ههههههه يلا وصلنا حظ طيب حبيبتي [/rtl] [rtl]نزلت نوف بدون ما ترد عليه [/rtl] [rtl]مر الاسبوع بسرعة و سافرت نوف مع سامي [/rtl] [rtl]لما وصلوا لفرنسا و في المطار استأجر سامي سيارة و راحوا عفندق [/rtl] [rtl]في الفندق [/rtl] [rtl]سامي تعالي حبيبتي اعطيني الشنطة[/rtl] [rtl]و اخذ سامي الشنطة عنوف اللي كانت تعبانة كثير ،راحت رمت نفسها عالسرير و بدون ما تحس نامت [/rtl] [rtl]في اللصباح [/rtl] [rtl]سامي نوف نوف قومي الساعة 11و انت ما قمتي [/rtl] [rtl]نوف قامت وحست انها شبعانة نوم دخلت للحماما و اخذت شور دافئو حسن بالراحة اكثر و لبست لها فستان لفوق الركبة لونو اصفر درجات و سوت شعرها ذيل حصان و حطت مكياج خفيف [/rtl] [rtl]سامي لصي بسرعة حتى نطلع نفطر [/rtl] [rtl]نوف ما ردت عليه فهي تعودت تجاهلوا [/rtl] [rtl]نزلو فمطعم و طلبوا [/rtl] [rtl]سامي نوف بغيت اتكلم معاك بموضوع [/rtl] [rtl]نوف ببرودانا اسمعك [/rtl] [rtl]سامي بموضوع هند[/rtl] [rtl]نوف رمت الملعقة بغضب [/rtl] [rtl]سامي ضحك في داخلوا عليها :بغيت اقلك اني ناتزوجتها الا لاني تحديت واحد اني ممكن اجعلها تحبني و هذا طبعا قبل ما اعرفك ايام الجامعة [/rtl] [rtl]سامي يتذكر[/rtl] [rtl]{في لندن[/rtl] [rtl]سامي :تتحداني طيب رح اخليها حتى تتزوجني (كِانْ حَقِيــــرْ ههـــهههه)[/rtl] [rtl]رياض ههههه السيد واثق ههههه يلا ورجينا [/rtl] [rtl]قام سامي و راح لعند هند [/rtl] [rtl]سامي : اسف يا سيدة ممكن اقدملك هذا الكاس من عندي [/rtl] [rtl]هند انسحرت من وسامتوا: انسة و طبعا تقدر [/rtl] [rtl]سامي شو اسمك [/rtl] [rtl]هند لا انت فالاول [/rtl] [rtl]سامي انا سامي [/rtl] [rtl]هند انا اسمي سارة [/rtl] [rtl]سامي متشرفين [/rtl] [rtl]شربت هند و حتى ماوقدرت انها تقوم [/rtl] [rtl]هند اقدر اسألك انت متزوج[/rtl] [rtl]سامي لأ [/rtl] [rtl]هند و لا انا و كمان اسمي هند مو ساروه هههه[/rtl] [rtl]سامي انت ثملة و لازم توقفي شرب و على حسب حالتك مارح تقدري تقومي so رح اوصلك [/rtl] [rtl]وصل سامي هند لعند بيتها و دخلها و حطها عالسرير و كان خارج[/rtl] [rtl]هند سامي ممكن تقعد معاي شوي[/rtl] [rtl]سامي طيب [/rtl] [rtl]هند اعطيني رقمك [/rtl] [rtl]سامي فرح انو قطع نصف الطريق طيب اعطيني جوالك[/rtl] [rtl]و سجل رقمو [/rtl] [rtl]و بعدها راح [/rtl] [rtl]تكررت مقابلات هند و سامي و في يوم[/rtl] [rtl]سامي هند انا فرحان انك قدرت توقفي الشرب [/rtl] [rtl]هند انا لأ [/rtl] [rtl]سامي ركع على رجلوا و اخرج خاتم و قال [/rtl] [rtl]سامي تتزوجيني [/rtl] [rtl]هند و الفرحة مو سايعتها ن نععععععم[/rtl] [rtl]تم زواج هند و سامي و ما خبر اي احد [/rtl] [rtl]} [/rtl] [rtl]سامي فهمت يعني تزوجتها مو حب فيها لأ و كمان انا ما كنت رح اتزوج الا وحدة دميلة و متخلقة مثلك (هند ما كانت تلبس حجاب و تروح للملاهي و تشرب و ......)[/rtl] [rtl]قامت نوف و راحت لغرفتهم في الفندق وتبعها سامي [/rtl] [rtl]نوف كانت تصيح [/rtl] [rtl]راح سامي و ضمها ضماتوا نوف هي الاخرى [/rtl] [rtl]نوف احلف انك ما تزوجتها عن حب [/rtl] [rtl]سامي قسم بالله ...صحيح انا تغيرت كثير و ما عدت اروح للملاهي و العب ببنات الناس و الحمد لله اللي هداني [/rtl] [rtl]نوف اسفة لأني ظلمتك [/rtl] [rtl]سامي اسفك مارح يفيد[/rtl] [rtl]نوف بعدت راسها و نظرت فيه [/rtl] [rtl]سامي حتى اسامحك لازمك تعملي كل شي احبوا ليوم كامل [/rtl] [rtl]ابتسمت نوف و مسحت دموعها طيب [/rtl] [rtl]سامي اول شيء لازم بوسة [/rtl] [rtl]احمرت نوف بس ما من مفر باستو عخدوا و باسها سامي كمان و ......[/rtl] [rtl]قضت نوف شهر عسلها هي و سامي على اجمل ما يكون و في اخر يوم[/rtl] [rtl]سامي سفرتنا اليوم المغرب انت مجهزة كل شي[/rtl] [rtl]نوف ايه بس ممكن نروح عمحل احب اشتري فستان شفتوا المرة اللي فاتت[/rtl] [rtl]سامي طيب اتجهزي [/rtl] [rtl]راحت نوف مع سامي و لما كانوا يدفعوا الفاتورة[/rtl] [rtl]سامي وش رايك تشتري لي من ذوقك و انا كمان [/rtl] [rtl]نوف فكرة حلوة [/rtl] [rtl]راحت نوف لجهة الرجال و سامي لجهة النساء و كان المحل كبير و مكتض اختارت نوف جاكيت لسامي و ساعة حلوة اعجبتها و سامي اختار لها فستان حلو كثير و عقد و خاتم من الالماس و لما خلصت نوف راحت تبحث عن ساميما لقاتوا فقررت انها تدفع الفاتورة من كارت سامي اللي عندها و بعدها تستناه [/rtl] [rtl]طول ساميو نوف بدأت تخاف لحالها حتى رأت رحال لابس نفس جاكيت سامي عرفت انو هو راحت ليه بس لقاتو مو هو جلست في احدى الكراسيو قعدت تصيح و تدور بعيونها لعلها تشوفو[/rtl] [rtl]كان يركض و هو مو عارف وسن يروح و فجأة شافها جالسة تصيح راح لها بسسرعة [/rtl] [rtl]شافتوا و راحت له و ضماتوا و هي تبكي[/rtl] [rtl]سامي وين كنت خفت عليك كثير [/rtl] [rtl]نوف. لا تتركني لحالي مرة ثانية [/rtl] [rtl]سامي هههههه تخافي كثير [/rtl] [rtl]نوف طيب لو ضعت شو كنت رح تعمل بدوني[/rtl] [rtl]سامي ارجع و اتزوج مراة اخرى [/rtl] [rtl]نوف عصبت الحمد لله انك لقيتني او كنت ....[/rtl] [rtl]سامي هههه انا امزح ...انا ما اقدر اعيش بدونك [/rtl] [rtl]نوف لو اتزوجت علي كنت رح اقتلك و اقطعك لمية جزء و بعدها اطبخك و أكلك[/rtl] [rtl]سامي متصنع الخوف لأ لأ خْـــ لاص ما رح اتركك ... او اقلك ما رح اتركك تخرجي من البيت حتي ماتضيعي و اتزوج و بعدها تقتليني[/rtl] [rtl]نوف هههههههههههههه[/rtl] [rtl]سامي يا زين هالضحكة فديت الضحكة انا[/rtl] [rtl]نوف خجلت و نزلت راسها[/rtl] [rtl]سامي و الخجل كمان[/rtl]
[rtl]بعدها رجعوا للفندق اخذوا الاغراض و بعدها عالمطار و[/rtl] [rtl]فالبيت [/rtl] [rtl]دخلت نوف و حطت الاغراض [/rtl] [rtl]سامي نوف تعالي [/rtl] [rtl]نوف نعم[/rtl] [rtl]سامي نسيت اعطيك الملابس اللي شريتهم [/rtl] [rtl]و اعطاها الفستان و معاه العقد و الخاتم[/rtl] [rtl]نوف وااااااو كثييير حلوين و ذوقك الأحلى تسلملي[/rtl] [rtl]سامي ما يغلى عليك شي ... و الحين وين هديتي[/rtl] [rtl]نوف اوه نسيت [/rtl] [rtl]و راحت جابت الجاكيت و الساعة [/rtl] [rtl]سامي امممممم صراحة ما احب اللون هذا و الساعة عادية [/rtl] [rtl]نوف زعلت و جات بتروح مسكها سامي من ايدها و ضمها [/rtl]
[rtl]بعد ايام تمت ملكة ندى و تقرر بعد شهر العرس[/rtl] [rtl]و بعدها بيومين تمت ملكة نورة و العدس بعد ثلاثة اشهر[/rtl]
[rtl]بدا بطن نوف يظهر شوي و مرات ماتنام من الألم [/rtl] [rtl]و الحين هي في الشهر الثلت و النصف [/rtl]
[rtl]قامت نوف و دخلت اخذت شور و تجهزت و لبست عبايتها و خلت سامي نايم لأنو وصها ما تقوموا و جت بتنزل و بلدرج حست بدوار غريب و ما حست حتى اغمي عليها و طاحت حتى اخر الدرج شافتها ام سامي و صرخت و راحتلها [/rtl] [rtl]ام سامي نوف حبيبتي قومي وش فيك ....سامي سامي اوفف ناصر[/rtl] [rtl]ناصر نعم يمة...وش فيها [/rtl] [rtl]امه روح لعند سامي قومو يوديها للمستشفى [/rtl] [rtl]راح ناصر قوم سامي و ودوها للمستشفى [/rtl]
[rtl]كان امي جالس عالمكرسي و هو مو مصدق وش حدث [/rtl] [rtl]سامي لأ مو ممكن [/rtl] [rtl]{[/rtl] [rtl]الدكتور المريضة عندها بعض الرضوض و خدوشالبسيطة و لازمها ترتاح ..بس للاسف فقدت البيبي[/rtl] [rtl]سامي كيـــف[/rtl] [rtl]الدكتور الضربة كانت قوية البقاء لله انا اسفْ[/rtl] [rtl]}[/rtl] [rtl]ةدخلسامي لعند نوف[/rtl]
| |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52234 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 27/8/2013, 12:13 am | |
| شكرا كشكرا كتير على هذا البارت الجميل والله يعطيك العافية | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 47886 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 27/8/2013, 1:27 pm | |
| منورة حبي و مشكورة عالرد الجميلً | |
|
| |
عطر الجنة مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 49 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 41624 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/08/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 27/8/2013, 2:21 pm | |
| :hjurf: :hjurf: :hjurf: :hjurf: :hjurf: :hjurf: :hjurf: :hjurf: :hjurf: :hjurf: والله كتير حلوةتسلم الايادي :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17:
| |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 47886 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 27/8/2013, 3:23 pm | |
| منورة حبي و شكرا على اهتمامك و اطرائك و تم تقييمكما | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47144 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 28/8/2013, 1:56 am | |
| ماشي يا وحشه ليه مات ده انا كنت احبك ماشي ماشي ماشيا يا نوف كان لازم يعني تقومي يامفتريه سامي مش هيقدر يعيش ههههه انتظر البارت ممكن اليوم الجديد | |
|
| |
البسسكوتآ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1954 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 44634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 85 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/07/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 28/8/2013, 9:03 am | |
| وااااااااااااااااااو خيال تسلمين ياقكمر والللللللللللله وقسم اعجبني ابداعك كافي وكانه لاشي عند ردي وانتظر البرات القادم والله احر من الجمره | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52234 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 28/8/2013, 3:27 pm | |
| انا بنتظر على نننننننار بدى البارت بدى ياه ومشكوووورة انا بنتظز | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47144 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 28/8/2013, 8:25 pm | |
| | |
|
| |
امال محلقة قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 385 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 44057 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/02/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 29/8/2013, 7:02 pm | |
| السلام عليكم كيفك يا عسولة واو الرواية جناان انتضر البقية بفارغ الصبر تقبلي مروري | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52234 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 30/8/2013, 4:51 pm | |
| انا بنتظر ويننننننننننننننننننننننه انا واختى وبنت خالتى مستنين علىى نار احنا متبعينها | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 47886 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 30/8/2013, 7:07 pm | |
| السلام عليكم اولا شكرا لكل متابعي انا اسفة عالتاخير بس ما كنت هنا اوعدكم غدا اوك لا تزعلوا | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47144 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 31/8/2013, 4:41 am | |
| ياَ جمميلهَ خلاآصَ بسببَ الدراسسهَ مشَ هدخلَ الاَ يومَ الجمعهَ ممكنَ البارتَ الجديدَ تنسخيهَ وتلصقيهَ فيَ رسسالهَ.بليززَ | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 47886 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 31/8/2013, 2:49 pm | |
| - ♥nishiyama.chan♥ كتب:
- ياَ جمميلهَ خلاآصَ بسببَ الدراسسهَ مشَ هدخلَ الاَ يومَ الجمعهَ
ممكنَ البارتَ الجديدَ تنسخيهَ وتلصقيهَ فيَ رسسالهَ.بليززَ و الله فكرتك اعجبتني و لذا اقول لكل من تابع رواية ورد عليها كلما كتبت بارت جديد سابعثثه لكم. في رسالة خاصة لذا لا تقلقوا او تنزعجوا سوري عالتاخير انها ظروف سوريمجددا و شكرا | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52234 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 31/8/2013, 3:30 pm | |
| عادى حتى انا هذة الايام مابقدر ادخل كتير بسبب ظروف البيت ولما بدخل بشوف الرواية جاءت ولا لاه و بقفل المنتدى خدى راحتك على الاخر بس يعنى مو عالاخر قوى ومشكوووورة كتير وبننتظر البارت فى اي يوم راح تجبيه فيه | |
|
| |
آعڜق ڏآٺۑ ♥ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1762 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49755 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 30 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/06/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 31/8/2013, 7:04 pm | |
| روآيتكككٍ روعةة والله وآنآ متإبعتهاـا بسسِ ممَكن لو نزلتيِ بإرت جديد تخبريني ع ألخاص وثآنكس حبوو | |
|
| |
| روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف | |
|