تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
للكاتبـة ( صفاء )
نبدأ :بسـم الله .
الموضوع : انا طايحه بحبك فهمـني آنـك تحـبني. ||سـامي ونـوف رواية رومانسيـة كثـير .||
الشخصيات :
نـوف بنت حلوه واجد ورقيقة لون بشرتها بيضاء عمرها 19 سنـة بنت ناعمة وتحب اهلها .
والباقي راح تتعرفون عليه في الرواية :
في صباح ككل صباح .كان اول يوم في المدارس كانت نوف هذا اول يوم لها في الجامعة .
أم نوف : نوف يلآ قومي بسـك نوم راح تتأخرين على الجامعـه يلآ يلآ يابنتي .
نوف : اوف خلآص رآح اقوم إن شاء الله ياأمي باقوم .
قامت نوف دخلت الحمام واخذت شور وطلعت واخذت سشوار .
ام نوف : نوف الفطور جاهز .
نوف : طيب جايـه .
اتصل ابو نوف ((ابو نوف يسافر للخارج للأشغال ))
سنيتياا : (هاذي خدامة تشتغل عند بيت نوف ) : ماما هذا بابا في كلم انتي .
ام نوف : والله عطيني التلفون .
نوف : يمه سلمي لي علي ابوي كثـير .
الآم : ولآيهمك انتي بس كملي فطورك والسواق ينتظرك في الخارج .
نوف : طيب يمه بس انتي سلمي لي عليه واجد .
دار الحوار بين الآم والآب .:
ابو نوف : اسمعي ياأم نوف اتصل علي اخوي ابو سامي يخطب لولده سامي بنتي نوف .
فأنا وافقت لأني ابغي اشوف بنتي عروس وارتاح قبل ما أموت ...
الأم ماعليك شر يا ابو نوف ولآ يهمك اني راح اكلم نوف في هاذي السالفة .
ابو نوف : حاولي تقنعيها يأم نوف الله يخليك .
ام نوف : ولآيهمك خلي السالفة علي بس واني راح اقنعها .
كان سامي ولد يدرس في لندن يدرس الدكتورا (سامي ولد حبوب وملآمح وجهه كثير حلوه وجذاب بشرتـه بيضاء وعمره 23 سنة )
سامي : ولآ يهمك حبيبتي هذا زواج بيتم بس عشان ابوي وانا مارح احب وحده غيرك .
هند : لكن ماابي احد غيري تأخذك مني .
سامي : انا قلت ما راح احب وحده غيرك بس عشان ارضي ابوي بتزوج بنت عمي والله نسيتي ان نحناا متزوجين .
هند : لآ حبيبي .
& نجي لنـوف &
بعدما رجعت نوف من الجامعة كانت تعبانه ودها تنام
بس مسكتها امها وقالت له بعد ماتصحين من النوم تعالي عندي ابغيك في سالفة ضرورية .
نوف : طيب ياأمي >> هنـآ نوف استغربت من اسلوب امها في الكلام .
راحت نوف لغرفتها ورمت حالها على السرير قالت في نفسهاا وش صاير وفي ايش تبيني امي ومن كثر ماتفكر نـامت نوف .
بعد ماصحت نوف من النوم ركضت إلى امهـا في غرفتهاا .
نوف : تسمحين لي ادخل
ام نوف : دخلي بنتي دخلي حيـآك .
نوف : هلآ امي كيفك اخبارك ؟؟ إلآوش بغيتي مني من شوي .؟!
ام نوف : شوي شوي علي .
بنتي بفتح معاك موضوع اتمنى منك ماتعرضين .
قالت نوف في قلبهاا شنو هالموضوع الضروري ويلي بنفس الوقت مإآعارض .
نوف : طيب ؟؟ شنو هو .؟!!
ام نوف : يابنتي تعرفي ان كل واحد لآزم يكمل حياته ويتزوج هاذي سنـة الحياة
نوف : ايه يمه وش فيـه ؟؟
ام نوف : خيـر يابنتي ابوكي لمن من شوي اتصـل .
نوف : ايـه كملي .
ام نوف : اتصل يقول ان عمك يبي يخطبك لولده سـامي .سـامي ولده مامثله ينوجد .اتمنى انك ماتعرضين .وهـآ وش رايك .؟!!
نوف : بتعجب شنـو !! يخـطب ؟!!
ام نوف : ايه يابنتي هاذي سنة الحياة وابوك يقول انه يبي يشوفك عروس قبل مايموت و...
قاطعتهاا نوف : ماعليه شر يا امي عسى يومي قبل يومـه .
الأم : ولكن ابوك يقول ان ولد عمك اصيل واخلاقه مره حلوه ويبـيك توافقين هـآ .؟!
نوف : لآ على الأقل اكمل هل السنة قولي للأبوي اني موب موافقه وخلصناا .
ام نوف : لكن يابنتي ...
قاطعتها نوف : لآيعني لآ خلآص وطلعت نوف من غرفة امهاا معصبة .
وراحت المطبخ وقالت للخادمه .
نوف :سنيتياا سوي لي قهوه وفتحت كرسي الطاولة وقعدت
بعده خلصت سنيتيا القهوة .
سنيتيا : مدام تفضلي هذي قهوة .
نوف :شكرا .
سنيتيا : عفواا مدام .
قامت نوف تفكر وسهت وهي تشرب القهوة فكرت بالموضوع يلي فتحته لهاا امها ليـش امها للهدرجة
مصرهـ مع ابوها .
& نجي لأم نوف &
أم نوف : لآحول ولآقوة إلا بالله وش فيها هالبنت .
قامت ام نوف ومسكت التلفون واتصلت باأبو نوف .
ام نوف : الو السلآم عليكم .
ابو نوف : وعليكم السلآم والرحمة هابشري وش صار عساه خير بس .
ام نوف : يا ابو نوف مادري وش اقول لك الأخبار سيئة جدآ .
ابو نوف : لآتوقلي رفضت نوف .!
ام نوف : مو بـس رفضت رفضـت وعصبت كمان .لكن خلي السالفة علي باحلهاا لك .
ابو نوف : طيب انتظر الأخبار الحلوه .
بس ابو نوف ماقدر يصبر واتصل على نوف .
نوف : هلآ يبـه كيفك اخبـآرك ياغلا .؟؟!
ابو نوف : انـا الحمدالله يابنتي وانتين يابنتي اخبارك اخبار الجامعه اليوم .؟!
نوف : كله مية مية تمـآم .
ابو نوف : عندي سالفة ابيك فيها بس اتوقع ان امـك الله يخليهاا فتحتهاا معاكي .
كانت أم نوف طالعه من الغرفة رايحه تشرب مويـه سمعت بنتهاا نوف تكلم ابوهاا وقفت عند الباب سمع محادثتـهم .
نوف : ايه يبه بـس اني موب موافقـه على الأقل اخلص هالسنة .
ابو نوف : يابنتي انا ابغي اشوفك عروسة قبل ما أموت وافقي ارجوك .
نوف : افكر في الموضوع وارد لك خبر .
ابو نوف : الله يخليكي وافقي .
نوف : افكر آول .
سكرت نوف التلفون وخلصت قهوتها وطلعت من المطبخ شافت امهاا واقفة على الباب ومشت كأنهـآ ماشافت امها لأنهاا كانت ساهية تفكر .
راحت لغرفتهاا ومسكت جوالها ودقت على صديقتهاا الروح بالروح نورة
نورة (بنت حلوه ورقيقة لون بشرتها بيضة عيوناا زرقاء مع نوف تدرس )
نوف : هلآ نورة .
نورة : اهلين كيفك اخبارك .
نوف : نورة قول لي وش اسوي بحالي .
نورة : ريلاكس آول.وش فيـك .؟!
نوف : امي وابوي يبغون يزوجوني غصب .
نورة : اذإآ زوجوكي بتنقلب الدنيـا يعني ؟؟
نوف : هي انت اني مابي اتزوج .
نورة : اقول سمعي .
نوف : هــآ .
نورة : ياغلا هاذي سنـة الحياة كلنـا راح نتزوج مو بس آنـتي آقـولك هذا ولد عمك مو غريـب .
نوف : كيف مو غريب واني لآشفته ولآشئ .
نورة : كيف ماشفتيـه ولآشئ .
نوف : هو يدرس بالخارج .
نورة : اهاا الحين فهمت لكـن إذا امك وآبوك مصرين يعني الولد مافيـه إلآ الخير وآفقي .
نوف : هذا رايـك .
نورة : ايـه وآنتـي فكري بالموضوع .
نوف : طيب يلآ بآإي .
نورة : اوك بااي .
نوف رمت حالها فوق السرير
وهي تقول في نفسهـآآ : لآ , آيـه مادري اي واحد اختاار .
تذكرت كلآم ابوهاا ليـهاا ( يابنتي ابيكي تعرسين قبل مآموت )
نوف : علشانك ابوي بقول ايـه وآشـوف حظي .
ومن ثـم نامت نوف .
وآول ماصحت نوف أإتصـلت على ابوهـآ .
نوف : هلآ يبـه .
ابو نوف : آهلين يابنتي .
نوف : يايبـه انا فكرت في كلآمك فإأني وافقت على سـامي علشان خاطرك .
ابو نوف : والله يابنتي مبروك ياعروسة فرحتيني كثـير .
ونقزت من سريرهاا وراحت لآمهـآ .
نوف : ممكن آدخـل .؟!
ام نوف : آكيـد حياك يابنتي .
نوف : يمـه بقولك خبـر لكن حلوو .
ام نوف : شنو .؟!
نوف : اني وافقت على ولـد عمي سامي .
آم نوف : والله يابنتي كلووش .
نوف : فضحتيناا يايمـه .
ومسكت ام نوف التلفون : اني بخبر ابوك .
مسكت ايدي امهاا : امي اني من شوي كلمته .
آم نوف : والله فرحت لك كثيير يابنتي .
^^ عند ابو نوف ^^
لمن سمع ابو نوف خبر قرر يرجع للبيته وآتصـل على اخـوه .
ابوف نوف : هلآ والله باخوي .
ابو سامي : اهليـن .
ابو نوف : ابي ادخل في السالفة على طول .
بنتي موافقـه تتزوج ولدك سـامي .
ابو سامي : والله الف مبروك .والله اقولك وش رايك الملكه بعد آسبـوع .
ابو نوف : اشوف نوف ياخوي وآإرد لك خبر .
ابو سامي : طيب انتظرك .
ابو نوف : مع السلامة .
ابو سـامي :...........
وبعد ساعتين وصل بيتهم .
سلم على ام نوف .
ابو نوف : وين نوف .؟!
ام نوف : بغرفتهاا يا ابو نوف .
ابو نوف : طيب آستأذن .
رآح لغرفتة نوف .
ودق الباب .
نوف : من .؟
ابو نوف : آنـآ إأبوك .
نوف : حيـاك يبـه .
ابو نوف : يابنتي انا عطيت خبر لعمك انك موافقه ويقول هو ان الملكة بعد اسبوع هـآ وش رايك آنتي .؟!
نوف : شنو بعد اسبوع ليش مو بعد ما اخلص هالسنـة انا موب موافقـه .
ابو نوف : ليـش يابنتي علشان خاطري وافقي .
نوف .: يبـه علشان خاطرك موافقه وامري على الله .
ابو نوف : طيب يابنتي جهزي حالك بعد اسبوع الملكة .
نوف .: ولآيهمك يايبـه .
^^بعد مرور الآسبوع ^^
نوف حست ان الآسبوع مر بسـرعة واليوم يلي تشوف فيه حالهاا عرسوة لبس لهاا ثوب بني غامق مفرفش حطت مكياج ناعم لآنها حلوه ماحبت تحط ميك ثقيل وجهزت حالها وجلست
تنطر ابوها طلع ابوها من المجلس وهو حامل الكتاب علشان نوف توقع عليه قامت نوف تطلع على الكتاب بنظرات
مسكت القلم بكل توتر وقعت عليه وقال لهاا ابوها : الـف آلــف مبروك يا بنتي وبعد كذآ ريحتيني يابنتي .
بعد كذا بقى سامي لوحده في المجلس جت بدخل بس حست حالهاا خايفة متوترة وقفت عند البااب لثواني وغمضت عيونهاا وسمت بالله .
وكان سامي منزل راسه وقاعدة في المجلس لوحده لمن دخلت نوف
حس سامي ان في احد في المجلس .
وبـس التكـملة بعـد الردوود .