كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 23/8/2013, 9:24 pm | |
| - samar.. كتب:
- السلام عليكم ياا سكره متطفله ~
انا الروايه لسه ما قريتهه بس عجبتني :) وان شاء الله بقراها
بس واااصلي الابداااع والتألق لكي لا يتوقف عقلك عن العمل كما توقف عقلي هع
وعليكم السلام منورة والله =) آه مب مهم حبي ألمههم تقرينها وتقولين رأيكك <33 مع ألسسلآمه | |
|
| |
هآنوف ؟ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5314 تقييمــيً % : : 67340 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 319 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/07/2011
| |
| |
samar.. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 683 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 43602 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| |
| |
JOSH DUN كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4683 تقييمــيً % : : 53349 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 759 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/07/2012
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 24/8/2013, 5:00 pm | |
| وــآو روعهه مرهه
بليز نزلي البارت | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| |
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 25/8/2013, 8:26 pm | |
| - samar.. كتب:
- هاااي مستر بيكاسوو ~ هع
اخبآآرك يا عسل ؟؟! انشاء الله بخير ..
أأني قريت الرواايه والبارتات كؤلهه حلووة كثير مبين انك من جد تعبتي عليهم ^^ بس مشكلتي أني ما اسمع أغاني انكلش كثير "أتوقع بحياتي كؤلهه سامعه 5 :)هع
لذلك صارت عتدي صعوبه شوي بالتعرف ع الشخصيات بس لا تخاافي عليه ~ أانا أختك بعد ~ طلعت صور اللي ما بعرفهم ع القوقل ههه
المهم يا حلوووة الباارتات كلهه حلووة بس ينقصهه الحدث المفاجئ او اي احداث مهمه يعني بالنسبه ليه كانت عباره عن وصف اغلبهه والبقيه كلام مززززح :) بس خؤؤرافي هههههه يعني 3 بارات اللي صار بيهم ان البطله رااح تصؤؤر اغنيه مع ون دايركشن >< الززززبده :) كثري احداث بليـــز وغير ذلك البارااتات رؤؤعه "الاسلوب والحوار ...الخ "
(^,^) اااابداع وهااي أول روايه بالمنتدى أأقراهه هع وانتضر بقيه البارتاات يا حلووة ""
تشااووو + تم تقييمك يا بيكاسو @_@
حبيبتى نقدكك للروآية أستفدت منهه مرة ورآح آخذ رأيكك فى البآرت القديد ورآح أحط البآرت الجديد كمآن شوى وأبي أشوف رأيكك بعده ~ شكراً حبيبتى عآلرد الحلو =) جآنآ | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 25/8/2013, 8:35 pm | |
| - pιɴĸ roѕe كتب:
- وــآو روعهه مرهه
بليز نزلي البارت منورة يآ عسسل =) وجآرى تنزيل البآرت الحين "~" | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
sara gaga كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1872 تقييمــيً % : : 49102 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/06/2012
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 25/8/2013, 11:18 pm | |
| | |
|
| |
مُجرد عآبرة كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 8407 تقييمــيً % : : 63949 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 337 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 26/8/2013, 2:07 pm | |
| إلسسلآم عليكم و رحمة الله و بركإته كيفك حبيبتي ملوكة ؟! إكيد تأخرت عليك و أشيآءء =,= بس أمسس رجعت من السفر > جإيه من مككَه ._. المهمم الببَآرتاتت فعلإ رآئعععه و مذذذهلة ! Amazing ! فعلإ أعجبتني شخصية آريآنا من وجهتكِ , إنتِ حللتيها في روآيتك على أحسن مإ يككُون (: و كمإن ون دآيركشنن و كممآن سيلينإ و جإسستن ! إحسس الروآيةة فعلإ وآقعيةة > يآ رب تصصير xD و ججإيد فعلآ صديقه مُخلصة و وفية لآريأنآ يعني مآ تغيرت بسبب الشششهرة و صإرت شخصية مغرورة إلخخ ! و ههآري احسسه بيحب آريإنآ و هيككَ >,> و زينن فعلآ طإلعع طيب و لطيف و حححلو > بتتكفخ من صديقته بيري *-* و نآيل ههذآ المخلوقق شكله مآ يحب إلآ الأكلآت و الشبسس و هالخرآبيط هههههههه ! و لويي أحسه ههآدي و مرحح و يكره التعقيدإت و المششإكل و العقدد إلخخخ و جإستينن خخخخآين الـ&%$& السسإفل الغبيي > هذذآ فقطط من شخصيته في الروووآية و ليس وإقعياً :$ و أحسس ان آريأنإ ممَ رآح تسسآمح مدير اعمألها مدير مسستر جون او شيءء من هذذآ القبييل *^* لو لققت ججأستينن بالإستديو مع وآن دأيركشششن @_@ أحسس بيصير هوآشش و مششكلة كبيرهه للجميعع خصوصصآ لو ما حطت آريأنا حيآتها الشخصية خإرجج سيرتهإ المهنية !! و بإننتظآر الببَآرت الققآدم بششوق يييإ مُببدعه سسأحآول انني اتآبعكك وألحقق مثثل الببآقي ^.^ في حففظ الرحمممآن '$ :eret43t3: | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79303 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 26/8/2013, 2:23 pm | |
| | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 27/8/2013, 3:16 pm | |
| - إروى غوثيَ كتب:
- إلسسلآم عليكم و رحمة الله و بركإته
كيفك حبيبتي ملوكة ؟! إكيد تأخرت عليك و أشيآءء =,= بس أمسس رجعت من السفر > جإيه من مككَه ._. المهمم الببَآرتاتت فعلإ رآئعععه و مذذذهلة ! Amazing ! فعلإ أعجبتني شخصية آريآنا من وجهتكِ , إنتِ حللتيها في روآيتك على أحسن مإ يككُون (: و كمإن ون دآيركشنن و كممآن سيلينإ و جإسستن ! إحسس الروآيةة فعلإ وآقعيةة > يآ رب تصصير xD و ججإيد فعلآ صديقه مُخلصة و وفية لآريأنآ يعني مآ تغيرت بسبب الشششهرة و صإرت شخصية مغرورة إلخخ ! و ههآري احسسه بيحب آريإنآ و هيككَ >,> و زينن فعلآ طإلعع طيب و لطيف و حححلو > بتتكفخ من صديقته بيري *-* و نآيل ههذآ المخلوقق شكله مآ يحب إلآ الأكلآت و الشبسس و هالخرآبيط هههههههه ! و لويي أحسه ههآدي و مرحح و يكره التعقيدإت و المششإكل و العقدد إلخخخ و جإستينن خخخخآين الـ&%$& السسإفل الغبيي > هذذآ فقطط من شخصيته في الروووآية و ليس وإقعياً :$ و أحسس ان آريأنإ ممَ رآح تسسآمح مدير اعمألها مدير مسستر جون او شيءء من هذذآ القبييل *^* لو لققت ججأستينن بالإستديو مع وآن دأيركشششن @_@ أحسس بيصير هوآشش و مششكلة كبيرهه للجميعع خصوصصآ لو ما حطت آريأنا حيآتها الشخصية خإرجج سيرتهإ المهنية !! و بإننتظآر الببَآرت الققآدم بششوق يييإ مُببدعه سسأحآول انني اتآبعكك وألحقق مثثل الببآقي ^.^ في حففظ الرحمممآن '$ :eret43t3: وعليكم السسلآم ورحمة الله وبركاته انا تمام الحمد لله يا عسسل ونتى يارب تكونى بصحة عاليه لا عادى حبيبتى بس عودتكك رائعة مو مهم التأخير يا قمر اهم شئ انه الرواية تعجبك ~ وحمدًا لله على سلامتكك يا عسسسل وشكراص حبيبتى انتى الأحلى وقسسسم ! وأنآ لانى أحب شخصية أريانا وجايد والون دى وكذا وما احب جاستن خليتهم بنفس وجهه نظرى بهم فى الرواية والحمد لله عجبتكم ونالت رضاكم وزين عشانى ما احبه مع بيري جاعلته بالرواية ما يحبها هعععع ونايل أصلاً بالحقيقة يموت بشئ اسمهه اكل ههههههههههههه وإن شاء الله تشوفي توقعاتكك صحيحه او خاطئة بباقي البارتز ~ وبنزل البارت الجديد اليوم يا عسسل بإذن الله فى حفظ الله يا روووحى ونورتى ألروآية كلهآ بردكك الرووعة يا قمر !## جآنآ | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 27/8/2013, 3:17 pm | |
| - sara gaga ‹☺› كتب:
- روعة البارت نزلي الجديد
اليوم ينزَل الجديد يَ قمر !# منورة $ | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 27/8/2013, 3:19 pm | |
| - yasmen tarek كتب:
- وين البارت ي ملوكتى
حآضر حبيبتى بينزل اليوم البآرت الجديد لآ تقلقي $ | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
sara gaga كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1872 تقييمــيً % : : 49102 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/06/2012
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 28/8/2013, 1:14 am | |
| يوهه ..! يلا قلبو طفشت × تشوقت يلآ ..! انا بتآابع روايتك لانها ووالله روعةة ومشوقةة وما والله ما اجاملكك | |
|
| |
JOSH DUN كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4683 تقييمــيً % : : 53349 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 759 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/07/2012
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 28/8/2013, 12:21 pm | |
| | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 28/8/2013, 3:02 pm | |
| حآضر حبيبتى آسسفهه والله حصلت ظروف مآ عرفت أنزل البآرت أمس صدقونى هنزله اليوم بإذن الله
وشششكراً جداً لكل اللى يدعمنى فدييتكم يآ أحلى بنوتآت ~ | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 29/8/2013, 1:28 am | |
| ألسسلآم عليكم ورحمةَ الله وبركـآتهه !~
حآبة اليومَ أستكمل معكك روآيتى القميلِة و اتمنى من كل قلبيَ يآ بسكوتتى العزيزةِ أن تقرأيهآ كآملةة
لآ أريد أن أطيل عليكى واتركَ عقلككَ الآن يسبح فىَ عآلمَ إلخيـآل
ولتجعلىَ نفسكِ جزء من هذآ الخيآل . .
* * * * * * * * * * # Harry Styles
وصلنا وطلع لوى وزين وانتظرت انا والبقية فى السيارة
بعدها بدقيقتين أجوآ ووجهم مآ بشرنآ ><"
قلت : أيشش قلت لهآ لوى ؟ وليشش وجوهكم مرعبة هيكك ههههههههه
لوى بعصبية : أوف هآرى مو نآقصكك !
زين رد وهو يحآول يهدئ لوى : طلعنآ ومآ لقينآهآ فوق أو بمعنى أصح رنينآ الجرس ومآ رد أحد
لوى : شكلهآ مو بالبيت ولآ أحد بالبيت
لسآتهه ليآم هيفتح فمه يتكلم إلآ ولقينآ وآحدة تنآدى علينآ وتقول : أنتو أيش تبون وأيشش موقفكم هيك بآلشآرع
لوى : وأنتى وش حآشركك هآآآ ؟
ليآم : بالرآحة يآخى عليهآ . . أحم أحنآ كنآ نبي . .
قآطعتهه البنت وكآنت تتكلم من شبآك بيتهآ بالدور الأول : أنآ سمعت هآلأثنين يرنوآ ويخبطون على بيت ألينور تبونهم بشئ ؟
حبيت أدخل نفسي ومآ أسمع هيك : يآ آنسهه احنآ كنآ نبي إلينور بسس صديقآى رنوآ الجرسس متل مآ أنتى شفتى ومآ لقوآ أحد يرد عليهم بالبيت
لوى : ممكن تطمنينا وين هما ؟
البنت تناظر ليام وهى تتكلم فرحت أنا عطيتها نظرة هعع وقالت : اوكى هما خرجوآ من ساعتين او اقل واضح حصل شئ
شوى إلآ وليام يقول لها بإبتسامه : أهآ آنستى شكراً كتير
البنت بإبتسامة هى الأخرى : العفو ما عملت غير الواجب وانا بحاول اتصل بها الحين . . إن شاء الله ترد لكان ليش تبونها هع بس فضول
ليام كآن هيتكلم رحت حطيت يدى على فمه وانا اسكته أعرف بيتكلم كتير وأحنآ مو فآضيين لهه فرديت أنا : لا كنا نستفسر بس اصل صديقنا لوى
صديق لها ولعائلتها فحب يطمن عليها شكراً لذوقك
وكنت اقول هيك وانا احاول ما تدخل عشاننا كنا لابسين نظارات مشان ممكن تكون فانز لنا ونرجع نهرب من جديد
وانا مو فاضي للهروب والجرى من جديد
كنت احس ليام يناظرها كتير رحت عطيتهه نظره احاول أعرفهه انى أشوف حركاتهه
راح ضحك والبنت قالت : اوكى تصبحون على خير ولو تبون شئ انا موجوده
إبتسمت وأقفلت الشباك
ليام حسيتهه حزين بس قال بعفوية بعد ما اقفلت : ليشش هيك ياخى ><"
أنآ والبويز استغربنا عليهه إلآ لوى كآن قلق علي ألينور
حبيت أروّح عنهه فقلت بفيس يستهبل : ياخى هى ما هتهرب منكك كده كده بتعرف هى فين
لوى : بسس انا بجد مدرى ليش ما ترد
مآ كمل الكلمة إلآ ولقينا هاتف لوى يرن ناظر لوى بالمتصل بسرعة لقاه ألينور
أسرع بالرد وقال : ألو ألو ألينور أنتى وين وليش مآ تردى علىّ أنآ رحت عندكك البيت وما لقيتكم أيش فيهه مو إتفقنآ نخرج سوآ
لوى سكت مشان يسمع اللى تقولهه وانا احاول اعرف ايش فيهه بس اقول اسرارهم وشش دخلنى انا هعع
زين قال للوى : ايش قالت لكك ؟
لوى يتكلم مع ألينور : أوكى أوكى مآتقلقي أنآ بجى الحين عطينى العنوآن
وبعدها سكت لحظة يحفظ العنوان اللى طلب منها تقوله
وبعدين قال : أوكى انا بجى الحين ما تقلقي اهم شئ سلام حبيبتى
أقفل واخذ نفس وقال لنآ : أوكى بتجون معاى وللا أروح لحآلى ؟
رديت عليهه : وين نجى ؟ ووشش قالت لكك لوي ؟ فهمنآ لو سمحت
ليآم : أنآ مو فاهم أى شئ الصراحةة
وزين قآل : وانآ بعد أيشش فيه لوى ؟
نآيل بعصبية : يخى أنتآ وهو أسكتوآ شوى كيف بنعرف وانتوآ كل شوى سؤال
لوى قال : أم ألينور بالمستشفي مريضة وأغمى عليها من ساعات ونقلوها على مستشفي ***** أعتقد قريبة من هون
قلت : أوكى لوى أنآ بجى معك وإن شآء الله خير
بعدى زين قال : وأنآ بعد بجى معكك
وليآم نفس الكلام أمآ نايل قال : آسف شباب انا وعدت أهلى أروح أسهر معم الليله وأتذكرت الحين ما تحزن لوى أرجوك
لوى : أوكى نآيل عآرآحتكك . . يلا شباب أنآ بسوق
قلت بنفسي : فعلاً نآيل يبيع صآحبه فى فيمتو ثآنيه هههههههههههههههههه وكمآن مآ يهمه ههههههههههه
ركبنا السيآرة وقرر نآيل يمشي ألبآقي من طريق لين يوصل للبيت *وآحد فآضي* هعع
وصلنآ المستشفي و طلع لوى ومشينآ معه لين وصلنآ . . مسك لوى جواله وأتصل على إلينور
لوى : ألو ألينور وينكك أنآ وصلت المستشفي ومعى ألبآند
أنتظرت لين خلص المكآلمة وبعدين هو قال : يلا هما بالدور الثانى
قلت : أوكى بس مآ تقلق لوى إن شآء الله خير
لوى : إن شآء الله
طلعنآ و لقينا ألينور جآلسه على كرسي وحآطة يدينهآ على وجههآ ووآضح كآنت تبكى أما أنآ فزين سحبنى ووقفنا بعيد عنهم شوى عشان ما نتدخل
لوى مسك ألينور وأحتضنهآ وقال : مآ تخآفي إيش حصل ؟
ردت ألينور عليه : كنت بتحضر عشآن نخرج أنآ وأنت متل مآ أتفقنآ
لوى : أهآ
ألينور : وبعدين سمعت صوت أبوى ينآدينى قلت له وش فيه قال أمى أغمى عليهآ
كنت فآكرته أجهآد أو متل هيك أتصلت على طبيب العيله وأجى بس قآل أنهه لآزم ننقلهآ لمستشفي عشان حآلتهآ مو مستحمله
لوى نزل رآسه الأرض وضم ألينور وقال لهآ : لآ تخآفي مآ بيحصل شئ بإذن الله
. . أنآ وزين قفنا وكنا نسمع ونتصنت عليهم هعع
لوي إلتفت علينا وقال : لو تعبانين أرجعوآ شباب ما بجبركم تجلسون انا بجلس انا مع ألينور
ليآم : أنآ ببقي معاك لوى
زين قال : وأنآ كمآن مافي شي لوى
وانا رديت مثلهم بالموافقة يعنى وش هسوي أتدبست هعع
جلسنا لين صارت 2 بالليل أنآ كنت صآحى وما بسوي شئ وزين كمان أمآ ليآم و ألينور غفوآ من ساعه
كنت فعلاً أبي أرجع وقلت مآنى مجبور أجلس وكمان عشان أفضي لبكره
تنهدت وقلت للوى : أنآ برجع عابيتى مو قآدر آسف لوى
لوى : مآ تعتزر هآزآ قلتلكم روحوآ وأنتوآ ما تسمعون الكلام !
زين صحى من صوتنآ وشدنى من يدى : يلآ روحنى هآرى مآ هقدر أسوق . . وكآن يتثآئب
نفخت وقلت لزين : طيب ياخى قوم معاى يلا
زين رد عليّا : طيب هعع . . *خبط على كتف ليام وسنده عشان نرحل*
نزلنآ وركبت السيآرة مشآنى أنآ الصآحى فيهم همآ الإثنين نآيمين ومش صآحيين لحآلهم خخخخخخ
قلت : أنآ بروح بيتى وأنتوآ ؟
زين : أيشش مآ سمعتكك
قلت : يآخى أوفف انتا وليام تروحون بيت ليام وانا برجع عابيتى مابي إزعاجكم المعتاد عالصبح مثل كل يوم
بمآ أنه بيت ليآم الأقرب من بيتى طلعنا لهه ووصلته هو وزين ونيمتهم عالسرير مثل الأطفال ><"
أنآ قلت مافيها شئ لو أخذت شاور سريع بعد رحلة العناء تبع خطة دى جى مالك هعع
أخذت شآور دافي عشان اعرف أنآم وطلعت أخذت لبس من عند ليام وحطيت تبعى فى الغسيل عنده وحطيت ورقة مكتوب فيها * أنآ أخذت شآور جميل وأخذت ملآبس من عندك . . اغسل ملابسي*
كنت أبي أعرف وش هيسوى لمآ يعرف أنى أخذت ملآبسه هو يتضايق من هالحركة هههههههه
نزلت وأغلقت البآب بمفآتيحى الإحتيآطي أما المفآتيح الأصلية أكيد مع صآحب البيت *اللى هو ليآم*
رجعت مشي على رجولى لين تعبت وأضطريت آخذ تآكسي يوصلنى للبيت
كآن يوم شآق فعلاً رجعت عآبيتى وهو كبير ورحب وجميل كتير دخلت مآ حسيت بنفسي إلآ وأنآ نآيم بفرآشي
#Ariana Grande
ألسآعة 11:03 صحيت من نومى وكآنت ألشمس شديده عليّا بالغرفة رآسي مصدع من جديد . . اتذكرت انى سهرت مع جآيد أمس
كنت فآكرة أنى مآ نظفت حوستنآ قمت بسرعة بس لقيت كل شئ تمآم قلت بنفسي : وآضح أنى نسيت انى نظفتهم قبل النوم
حكيت رآسي و عدلت فرآشي و مددت شوى على الكنبه فحسيت بجلدى به حكه
قلت : أحسنلى آخذ شآور قبل مآ اعفن هههههههههه
دخلت أستحممت وطلعت كنت أحس شئ ينقصنى
فضلت أفكر وأفكر لغآية لمآ عرفت أني جوعآنه هههههههه
قلت اسوى الفطور وأتذكرت جآيد أنهآ عندى فدخلت نآظرتهآ من بعيد لقيت شعرها كالعاده حوسه وهى نايمه هععع ما تتغير هالبنت نفس اللى كان
يحصل زمان بينعاد ضحكت و بعدين سحبت عالمطبخ حضرت فطور لشخصين بيض مقلي و جبنة ومربي وكوبين لبن ونسكافيه و توست
وضبت السفره مشان اكون شكلى حلو أمام الضيوف ههههههههههه
دخلت غرفة جآيد اتسحب عندها و بدأت أنآدى عليها بهدوء بس ما كانت ترد . . فعليت صوتى شوى * أعلى من صوتى اللى كنت أناديها به*
بس للحين مآ ترد عصبت منها ليش ما تصحوا . . عليت صوتى أكثر وقلت : جاااااااااااااااااااااااااااااايييييد
المسكينهه قامت مفزوعة وفضلت تهلوس وتقول : لا أرجوووكى ما تمصي دمااائي ما سويت شئ والله حتى انا . .
ناظرت حولها لقتنى واقعة من الضحك من طريقتها تمووت ضحك وهى خايفه ومزعورة بس انا اخذت جزائي وضربتنى بالكتاب على راسي
وقالت : انتى يا غبية ما هتتغيري أبداً فيهه أحد بالدنيا يصحى صديقتهه العزيزة بهيك الطريقه هاا انا كنت هموت من الفزع وانتى تضحكين اوف
قلت لها وانا أحاول أتكلم من كثر الضحك : أنتى ما تبين تقومين قلت اسوى هيك مافي غير هالطريقة معك هههههههههههههه
بعد ما خلصت ضحك قلت لهآ : يعنى انتى مشهورة متلى كيف مو متعوده تصحين بدرى هاا دلع بنات صح هعع
قالت : طيب احنا سهرنا كتير ليلة أمبآرح وكان لازم آخذ بريك مشان اكون نشيطة ونلعب صح ؟ ههههههههه
قلت لها وأنآ أتخصر : يا سسلام احنا ما هنلعب احنا بنفطر مو هتضلى كذا قصيرة هاا هععع
قالت لى بعصبية : أنآ قصيرة ؟ طيب انتى ايشش يعنى ؟ قزم مثلاً ! هههههههههههههه
مسكتها من رجلها وسحبتها بعيد عن السرير وقعت عالأرض وقالت : أوووه ظهرى اهئ غبيه اريانا خخخخخخخخخخخ
قلدت صوتها بس بنبرة صوت اصغر يعنى أستفزها
قالت بحزن وفيس حزين : اوكى أوكى أستسلم ما حدا يعرف يمزح معاكى ='(
ضحكت على وجهها وهى تتكلم وهى اول ما ضحكت ناظرتنى بنفس الفيس وما قدرت تتحمل وضحكنا سوا ^.^
بعد الضحك سحبتها عند السفره وقلت : لو ما خلصتى هالأكل كلهه ما هعطيكى المفاجأه اللى كنت أحضرها لك هعع
قالت بسرعة : هااا مفآجأة ؟ انا اعشق المفاجئات اكييد كل هالأكل هيتنسف الحين هههههههههه
بدأنآ نكل وبوسط الأكل صرخت وقالت : لاااااااااااااااااااااااااا
قلت بعصبية : أيششش فيكى يآ بنت هآآ فزعتينى
قالت : أيش هآلمشروب الأبيض هآآآ
رديت عليها : أكيد ببساطه هاد حليب ليش ما تعرفينهه وللا ما شفتيه بحياتك هعع ؟
قالت : يا خفهه انتى تعرفين انى عندى حسسيه منه ما أشربه مو ما أعرفه ياخى
قلت : أوكى ولا يهمك هعع
وشفطتهه كلهه لأنى أحب الحليب كتير
سوت فيس مستغرب منى ومندهش فقلت لهآ بإستغراب : أيشش فيكى ياخى بتحسدينى كذا هعع
قالت : تحبينه كيف وكيف تستحملى تشربينه ها ؟
قلت بإبتسامه : بسيطه بشربه عادى متل كل الناس
قالت وهى تقوم من كرسيها : أوكى أريانا الحمد لله فطور جميييل تسلم يدكك احلى من فطور الباند هعع
قلت وانا امسك يدها : انتى ما خلصتى فطورك أجلسي
قالت : معليشش حبيبتى والله شبعت بروح الحمام أغسل يدى وأجى
قلت : أوكى عاراحتكك خذي وقتكك
هزت راسها وهى تبتسم لى و دخلت الحمام * أكرمكم الله* وبعدين انا كملت فطور
بعد دقيقة رن جوآلها أنآ فضوليه بزياده فحبيت اعرف مين المتصل من باب الفضول فقط
فى الأول أترددت قلت ليش اسوى هيك وش دخلنى بخصوصياتها
وبعدين ناديت وقلت : جايد احد يرن علي جوالك
واضح انها ما سمعتنى أجت بباللى الأفكار ليش ما أشوف المتصل
سحبت جوالها وشفت المتصل لقيت مكتوب *my love perrie*
أتنرفزت مرة من أسمها واتذكرت نظرتهآ لى امسس صبري نفز واعصابي ما أحتملت
ضغطت زر الرد . .
*one direction*
#Harry Styles
صحيت من نومى على 12:18
قمت دخلت الحمام غسلت وجهى و دخلت عالمطبخ اشوف شئ آكله كعادتى
فتحت الثلاجه وفجأه لااااااا مافي أى أكل أو شرب الثلآجة فآضية اهئ اهئ
حسيت بحركة بالبيت بس كنت أقول أكيد بألخآرج لأنى فآتح شبآك الصآلون
رحت وأقفلت الشبآك عشآن مآ أحس بهآلأصوآت
رجعت المطبخ أشوف عندى أى شئ للأكل مو قآدر أتحمل هآلجوع . .
رجع نفس الصوت وحسيت بحركة فى البيت كنت خايف مره قلت بنفسي : لآ لآ يعنى لو كآن لص بالبيت
ترك كل بيوت المدينه ومآ لقي يسرق غيري أنآ بخآف بسسرعة اهئ
أتحركت ببطئ ولسآتى بآلتفت لقيت قدآمى شخص مآ عرفت أحدد ملآمحه لأنه الصآلون كآن مظلم شوى
مآ كآن بيدى شى مآ لقيت حل غير أنى أقول : لااااااااااااااااااا مآ تقتلنى والله والله بعطيك أى شئ بس أطلع خآرج بيتى يآ لص
هآللص كآن غبي بدآل مآ يهددنى أكتفي بالضحك وبعدين عرفنى بنفسهه وقآل : يخرب بيت
غبآئكك يآخى مآ تعرف أنآ مين ومفكرنى لص هههههههههههههههه
أخذت نفس عميق ومن صوته عرفت أنه ليام لقيت قدآمى وسآدة مسكتها وطلعت ورآه جرى
لغآية مآ أستسلم وقآل : خلاص خلاص مآ تسوى شئ . . بص أنآ أخذت كل الفطور عشآن أحضره وألبويز فى ألطريق
قلت : تعرف لو قلتلهم علىّ ووش سويت وقلت لهم ؟ والله الله بتشوف اللى بيحصلك ليام طيب ؟
فطس من الضحك وقال : وأنتآ كنت فآكر اللص وش بيسرق من بيتكك ها مآ عندكك أى شئ ينسرق ياخى هههههههه
ضربتهه بالوسآدة وقمت . . قلت له : وأنتآ كيف تدخل البيت وأنآ مآعرف انتآ بآكسس بشكل رهييب ههههههههههههه
ليآم : حبيت أرد لك الجميل يعنى تدخل وأحنا غافيين وتاخذ شاور وتاخذ واحد من تيشيرتاتى المفضلة
وكمان تقول لى اغسل ملابسكك العفنهه هاااا والله انتا الباكسس ياخى هههههههههههه
كنت هتكلم وأرد عليه بس رن جرس الباب عرفت أنهه البآقيين أجوآ
رحت أفتح بس لقيت قدآمى شخص مآ توقعت أنهه يجى عندى البيت
#Ariana Grande
ضغت زر الرد ومآ أجى ببآلى أى كلآم أتكلمت من غير مآ أفكر بكلآمى
قلت : ألو أيوه يآ آنسسهه بيري وشش تبين هآآ ؟
ردت وقآلت : أحم أحم مو هآد جوآل جآيد ؟ مين أنتى ؟
قلت : أنآ مين ؟ أسألى نفسكك مين اللى بآتت عندهآ جآيد ليلة امبآرح
بيري : أهآ أنتى أريآنآ جرآندى صح ؟
قلت : يآآآه برآفو ووش تبين منهآ
بيري : بهدوء شوية ليش معصبة أنآ كنت أبي أقول . .
مآ خليتهآ تكمل وقلت بعصبية : أنآ مو معصبة هآ أنآ مو معصبة أنآ بس مآ أحب أتكلم مع أحد
ينرفزنى كل شي يسويهه . . غيرتى مودى بس أنآ مجبرة أكلمك لأنهه أنآ صديقة جآيد وهى الحين مو فآضية تتكلم معآكى
بيري : طيب وأنآ مو مجبرة أكلمك بس قولى لها أنه عندنآ تمآرين كمآن نص سآعة ولآزم تجى عند الفندق اللى نازلين فيه عشان نروح سوا
قلت بنفس العصبية : أنآ بخليها تروح معى مو لازم تروح معك
بيري : طيب بس هى المفروض اللى تقرر مين تروح معه مو انتى تحسسينى انكك ولية أمرها
قلت : أيوه مو قآلولكك أنى ولية أمرهآ الجديدة
بيري : مآشي أنآ مش عآيزة أتكلم كتير قولى لهآ أنهه عندنا تدريبات قبل كونستر السآعة 8 أليوم وهو آخر يوم لنآ هون
وبكرة الصبح بنرجع طيب ؟
قلت : اوف ماشي بقول لعزيزتى بس بمزاجى مو الحين ها
بيري : أوكى انا قلتلك وانتى حرة او بمعنى أصح أنتى السبب لو ما راحت او أتأخرت
قلت : هاهاهاها طيب تصدقي خفت ورجول أترعشت خخخخخخخ
بيري : اوكى أنآ مش فآضية أتكلم معكك عندى شغلآت أهم منك سلامم
قفلت الخط وقلدت صوتها بس أصغر عشان أتريق عليهآ "مو فآضيه أتكلم معك سسلام " هههههههههههههه
ألتفتت لقيت جآيد وآقفة تنآظرنى
قلت بإستغرآب : أيشش فيكى جآيد ليش وآقفه عندكك
جآيد : أنتى كنتى تكلمين مين ؟
قلت : بيري المقززه هههههههههههه
جآيد : أيشش قلتى لها أرينا ها ايشش اكيد زعلت منكك كلمتيها بطريقة مو منيحة صح ؟
قلت : حيلكك حيلكك أنآ أكلمهآ على مزآجى انا مآ أحبهآ ومآ أطيقهآ هآلمخلوقة مآلهآ لزوم بالحيآه
جآيد : ليشش بس هيكك أرينا هى أيش سوت لكك وأنآ أكلمهآ
قلت : وليشش تكلمينها أنآ مو منتظره أكلمهآ أصلاً
جآيد : طيب هى أيشش قآلت لكك أرينآ
قلت : قآلت أنهه عندكك تدريبآت بعد نص سآعة عشآن كونستر اليوم الساعة 8 وهو آخر يوم لكم هون وبكرة بتسآفروآ وترجعوآ بريطآنيآ
جآيد : ياااه طيب أنآ مضطرة أمشي أرينآ الحين مآ تزعلى بلييز
قلت وانآ أسوى فيس حزين : طيب على رآحتكك كنت بفتكر أننآ بنرجع مع بعض من جديد مآ يفرقنآ أى شئ
جآيد وهى تضمنى : أرينآ كل وآحد مننآ عنده مسؤليآت أنتى نجمه ومشهورة وانا نفس الكلام
قلت : أوكى حبيبتى على رآحتكك بس لآ تنسينى هآ
جآيد : أكيد حبيبتى مآ أنسآكى أبداً
أحتضنتهآ وبعدين نآظرت الساعة لقيتها 12 إلآ ثلث
قلت : أنآ عندى تمآرين انآ كمان اليوم الساعة 5 اهئ اهئ
قالت : اوكى مافي شئ لما يخلص الحفل برجع هون انا أكلمكك ونرجع سوا
قلت : طيب أمتى تخلص الحفلة تبعكم ؟
جايد : على 10 تكون خلصت بس انا برجع 10 ونص عشان الفانز وكده تواقيع وكده هععع
قلت : أهآ يآخى نجمة والناس تلاحقك ههههههههههه
ضحكنا وبعدين قالت : أوكى عزيزتى بروح أتحضر عشآن اروح
قلت : طيب وانا كمان بخرج اسوى شوبينج بمول قريب من هون
قالت بإبتسامه : أوكي
مرت 10 دقائق وطلعت جايدوانا طلعت بعدهآ عالمول
فضلت هناك لين 4 ونص وبعدين أخذت سيآرتى وشغلت أى شئ أسمعه
لقيت أغنية تآيلور سويفت "I Knew You Were Trouble"
مع أنى أحب هآلأغنية بس بنفس الوقت مآ أحب تآيلور نفسهآ
مدرى أحسهآ تتلزق باللى أسمهه هآرى ستآيلز أنآ مآ أحب هيك
يعنى هو تركهآ ليش تعيد وتزيد بعلآقتهآ ألسآبقه معه
بدأت أسمع الأغنية وأردد معهآ الكلمآت مدرى احس هآلأغنية مطآبقة تماماً لمشكلتى ألسآبقة مع الخآئن جآستين *أكرهه*
-
I think--I think when it's all over,
أعتقد - أعتقد عندما ينتهى كل شيء،
It just comes back in flashes, you know?
يعود لى على شكل لمحآت , أتعلم ؟
It's like a kaleidoscope of memories.
وكأنهآ مُشكآل من الذكريآت
It just all comes back. But he never does.
تعود كلهآ ببسآطة . لآكنه لآ يعود
I think part of me knew the second I saw him that this would happen.
جزء منى قد عرف فى اللحظة التى رأيته فيهآ بأن هذآ سيحدث
It's not really anything he said or anything he did,
ليس شئ قد قآله , أو فعله
It was the feeling that came along with it.
إنه الشعور الذي رآودنى وقتهآ
And the crazy thing is I don't know if I'm ever gonna feel that way again.
والشئ المحير هو انى لا أعلم إن كنت سأشعر هكذآ مرة أخرى
But I don't know if I should.
لآكن لآ أعلم أيجب علىّ ذلك
I knew his world moved too fast and burned too bright.
أعلم أن هذآ العآلم يتحرك بسرعة ويحترق بشده
But I just thought, how can the devil be pulling you toward
someone who looks so much like an angel when he smiles at you?
لكننى ظننت , كيف للشيطآن أن يسحبك نحو شئ يبدو كالملآك بالظبط حين يبتسم بوجهك
Maybe he knew that when he saw me.
ربمآ عرف ذللك حين تقآبلنآ
I guess I just lost my balance.
أظننى قد فقدت توآزنى
I think that the worst part of it all wasn't losing him.
وأظن أن أسوء مآ فى الأمر ليس فقدآنه
It was losing me.
بل فقدآن نفسي . .
Once upon a time a few mistakes ago
فى قديم الزمآن , وبعد القليل من الأخطآء
I was in your sights, you got me alone
كنت امآمك وإنفردت بي
You found me, you found me, you found me
وجدتنى , وجدتنى , وجدتنى
I guess you didn't care, and I guess I liked that
أظنك لم تهتم بي كثيراً , وقد أعجبنى هذآ
And when I fell hard you took a step back
وحين وقعت فى حبك بدأت تنسحب
Without me, without me, without me
بدونى , بدونى , بدونى
And he's long gone when he's next to me
وهو بعيد جداً وشآرد حين يكون بجآنبي
And I realize the blame is on me
و ادركت أن اللوم يقع علىّ
'Cause I knew you were trouble when you walked in
لانى عرفت أنك مشكله حين ألتقينآ
So shame on me now
لذآ عآرٌ على الآن
Flew me to places I'd never been
تحلق بي لأمآكن لم أرآهآ من قبل
'Til you put me down, oh
ثم تعود لتحطمنى
I knew you were trouble when you walked in
عرفت أنك مشكلة حين ألتقينآ
So shame on me now
لذآ عآرٌ على الآن
Flew me to places I'd never been
تحلق بي لأمآكن لم أرآهآ من قبل
Now I'm lying on the cold hard ground
والآن أنآ مستلقية على أرض بآردة وقآسيه
Oh, oh, trouble, trouble, trouble
مشكله , مشكله , مشكله
Oh, oh, trouble, trouble, trouble
مشكله , مشكله , مشكله
No apologies, he'll never see you cry
بدون إعتزآرآت , لن يرآكى تبكين مجدداً
Pretend he doesn't know that he's the reason why
يتظآهر أنه لآ يعلم أنه السبب الوحيد
You're drowning, you're drowning, you're drowning
لأنهيآرك , لأنهيآرك , لأنهيآرك
Now I heard you moved on from whispers on the street
والآن سمعت إشآعة بأنك قد مضيت قدماً
. . . .
وصلت ومآ كنت كملت الأغنية للآخر . . قفلت الكآسيت و رحت على ألقآعة عشآن أتدرب
كآنت تدريبآت عآدية خلصت ومآفي شئ جديد خرجت بالسيآرة أتجول بالمدينه لأنه مآ عندى شغله هعع
كنت مآشية بالطريق وأجى ببآلى أكلم فكتوريآ وحشتنى حييل رنيت عليهآ وبس مآ رنت قلت أتصل أحسن
ألمهم ردت : ألو
قلت : ألو حبيبتى وحشآنى كتييير
قالت : هلآ أريآنآ وأنتى كمآن حبيبتى
قلت : فآضية وللآ؟
قالت : لآ فآضية ليش ؟
قلت : نروح سينمآ وللآ نتفرج على فيلم ببيتى ؟
قالت : سينمآ أحسن مآشي ؟
قلت : أوكى أنآ بحجز تذكرتين اوكى؟
قالت : أحجزى على اى فيلم مو مهم أوكى ؟
قلت : أوكى تعالى سينما ******
قالت : أوكى جآية الحين سلآم
قلت : سلآم
أغلقت السمآعة ونزلت حجزت تذكرتين لنآ فى فيلم أكشن أسمه Kill Em All هو مو جديد أنآ شفته قبل هيك بس مآلقيت غيره هع
أنتظرت لين تجى الآنسهه فيكتوريآ وبعدين لقيتهآ
نآديت عليهآ : هآآآي انآ هنآ هعع
فكتوريآ : هآآي هعع كآم بآقي عالفيلم
قلت : ربع ساعة تعالى هعع
دخلنا وشفنا الفيلم خرجنا من السينما خايفين ههههه
ناظرنا وجوه بعدض كانت مزعورة بس كان شكلنا يضحك
واحد من اللى كانوا يشوفوا الفيلم ناظرنا وقال : لو خفتوآ كذآ ليش دخلتوآ تشوفوه هههههههههههه
بصرآحة أستفزنى هالبنى آدم فقلت له بعصبية : مين حشركك نتفرج عاللى نبيهه هااا ؟
أستغرب ومشي وأنآ وفكتوريا ضحكنا
كانت الساعة تقريبا 9 قالت لى : أمممم شو هنسوى الحين انا ميته من الملل هعع
قلت : مدرى نرجع وللا أيشش ؟
قالت : نسهر بكآزينو ؟
قلت : لا أنآ مآ بسهر بكآزينوهآت عشان لما هسهر هشرب وانا ما اشرب اوكى ؟
قالت : ههههه أوكى بس لا تعصبي شكلك بيخوف هههههههههههه
ضربتها على كتفها وناظرت السماء واحنا كنا واقفين بالشارع
قالت : أشش بكك تبين تطيري ؟ هههههههههههههه
قلت : لا يا خفيفة عاجبتنى السماء وبها النجوم
قالت : خلآص روحى قولى لها انكك معجبه بها و تأنتموآ سوآ ههههههههههههههه
ضحكت على كلامها و بعدين أجى بجوالى رسآلة فتحتهآ لقيت جآيد كآتبه بهآ
**صدقينى ما هقدر اقضي اليوم الباقي معكك بقصيه مع الباند ما تزعلى هما غصبوا عليّا مشآن ابقي معهم
الأول حزنت من رسآلة جآيد وبعدين أخذت نفس عميق وقلت بنفسي : مو مهم فكتوريا معى وبقضي اليوم وهى مثل اختى كمان
اخذت فكتوريا و رحنا العربيه ورجعنا على بيتى
قالت : أمممم لازم امشي قبل 12 عشان أمى وأبي عندى اليوم وأخآف يزعلون
قلت : أوكى عآدى
طلعنا ولعبنا بلاي ستيشن وبعدين اجت الساعة 11 ونص وضاع اليوم واحنا نلعب
قامت فكتوريا وقالت لى : سورى حبيبتى لازم أمشي الحين أشوفكك بكره
عآنقتهآ وقلت : أوكى سلآم يآ قمر
سلمت عليه ومشيت ورجعت وحيده من جديد
فكرت وشش أسوي الحين . . قلت افتح التي في اشوف شي اتفرج عليه
فتحت ولقيت فرقة fifth harmony تبع البنات بيعرضوا كليبهم الجديد
اللى هو me and my girls
قررت أتفرج عليه لأنى مآ شفته
أحآول أردد معهم ألكلمات لأنى مو حافظتها
بس رددت معهم هآلجمله فى الأغنية تبعهم
We get britney, demi, one direction, bieber on it
حصلنا على بريتني، ديمي، ون دآيركشن، بيبر على ذلك
قالوا ون دايركشن و اسم الخاائن جاسستتن اوووووف طفيت التى في من كثر غيظى
قلت انام احسن شئ . .~
*one Direction*
#Liam Payne
فتح هآرى الباب بس ما كنت أتوقع تجى . . أيوه دانيال كانت الضيف اللى أجى لنا
كنت محرج انى أكلمها من جديد ونفس الموضوع اللي هو نرجع من جديد متل الأول
دانيال : أيش هارى ما هدخل ؟
هارى : لا طبعاً أدخلى اهلاً وسهلاً
. . انا عن نفسي ما عدت احس أنى ابيها
دانيال : كيفكك ليآم ؟
رديت : الحمد لله وأنتى دآنيآل إن شآء الله تكونى منيحه ؟
دآنيآل : يعنى يهمك ؟
أستغربت وقلت : أيه أكيد مو أحنآ أصدقآء
هآرى حك رآسه وقآل : أوكى أسيبكم على رآحتكم مع أنه بيتى هعع
قلت : آسفين هآرى لو نسبب الإزعآج أنآ ممكن أرجع بيتى الحين
دآنيال : آسسفهه هآرى
هآري قآل بإبتسآمه : يآ جمآعة أنآ كنت أمزح هعع أنآ دآخل
إلتفتت على دآنيآل وقلت لهآ بهدوء : أنتى كيف عرفتى أنى هون؟
قالت : عآدى شفتكك طآلع
قلت بعصبية : يعنى أنتى هالفترة ترآقبينى صح ؟
قالت بهدوء : أنآ مآ أرآقبكك أنآ كنت أبي اكلمك وأنتا تتهرب منى بعد آخر كلآم بيننآ
قلت : أحم أنآ مآ أتهرب آخر مرة أتكلمنآ كنت أصارحكك بالحقيقة ومآ جرحتكك أو شئ
قالت : أيوه أنتى مآ جرحتنى لمآ قلت ممله صح ؟
قلت بتوتر : أنآ كنت أقول اللى أحس بهه أحنآ مآ ننفع لبعض دآنيال الأفضل نبقي أصحآب وبس
قالت : بسس . .
قآطعتهآ وقلت : مآفي بس احنآ لو كملنآ سوآ انآ ممكن أجرح مشآعركك وكمان هكون بكذب عليكى واخدعكك لما اقول
انى بحبكك بس هاد مو ذنبي
دانيال قالتها وهى تقوم : أوكى أنآ خلاص فهمت بس ما تزعل منى ليام لو قلت لكك انك فعلاً ما تستاهل اى شئ
قلت : ليش تقولين هيك بس دانيال انا قلت نبقي اصحاب ايش فيها
قالت : لا مافيها شي وانا غلطت انى كنت ابي ارجع لكك سلام
أسرعت وخرجت وقفلت الباب بقوة
انا بصراحه ارتحت لأنى مآبي أظلمها معى وفي نفس الوقت أنآ أتضآيقت من تصرفي معآهآ أحسهآ زعلت بقوة منى
هارى أجى وقال لى : أيش حصل ؟
قلت : ما حصل شئ صارحتها وواضح انها زعلت بس منيح انى خلصت
هارى قال لى : ليش بس هيك البنت تحبك ليش سويت هيك
قلت : وانا ما احبها انا حر ياخى
هارى قال : على راحتكك انا ما هتدخل
مسكت يده وقلت بهدوء : انا آسف هاري مو قصدى ازعلك منى طيب ممكن اقول لك شئ؟
هارى : قول بس يارب ما يكون مصيبه
قلت : انا معجب بواحده جديده
هارى : ومين هى يعنى ؟
قلت : تتذكر البنت اللى كانت فى . . . . .. . . .. . .
هارى اتغيرت ملامح وجهه وكأنه حصل شئ غلط
* * * * * * * * * *
أنتهى تشآبتر 4 يارب يكون أعجبكم وتدعمونى و آسسفهه للتأخير بس أنا حصل معاى عدة ظروف ما جعلتنى انزلهه بسرعة
ونزلتهه اليوم لعيونكم وبسس
أتمنى ألقي تفاعل كبير وردود تشجعنى طويله وتقييمكم كمان تشجعنى
أنتظروآ ألبآرت الجديد منى وهيكون أكثر تشويق وبهه أحدآث روعة
مدرى أحسس أنهه هآلتشآبتر ممل بسس أتمنى من كلَ قلبي يعجبكم
أحبكم
للتوآصل معى في آسكك :" http://ask.fm/MALOKA13
وألسسلآم عليكم ورحمة الله وبركـــآتهه ~##
:10241: :10241: :10241: :10241: :10241: :10241:
| |
|
| |
مُجرد عآبرة كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 8407 تقييمــيً % : : 63949 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 337 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 29/8/2013, 11:22 am | |
| | |
|
| |
فتاة السلام مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 945 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 44867 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 87 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/04/2013
| |
| |
Sakura _ chan كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3572 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 61548 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 94 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2013
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 29/8/2013, 9:10 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفكِ حبيبتى ؟؟؟؟ أن شاء الله بخير البارت روعه حبيبتى وااااااو أحسنتى و أبدعتى يا فتاة بأنتظار البارت القادم واصلى أبداعكِ عزيزتى بأنتظار جديدكِ| تقبلى مرورى تحيااتى ^__^ | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79303 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 30/8/2013, 8:16 pm | |
| وااااااااااااااااو البارت رائع جدا يا ملوكتى يعجبنى بروايتك تشويه صوره بيرى هع فعلا ممله بيرى ورخمه ومالها لزوم بالحياه هعع بارت رائع رائع رائع ملوكتى تحمست بدى اعرف مين هى اللى بيحبها ليا الجديده انتظر البارت القادم جميلتى | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 30/8/2013, 9:22 pm | |
| - ڪاستور كتب:
- حجز :)
أنتظرَ ألفكك ×D | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| |
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 30/8/2013, 9:31 pm | |
| - Sakura _ chan كتب:
- بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفكِ حبيبتى ؟؟؟؟ أن شاء الله بخير البارت روعه حبيبتى وااااااو أحسنتى و أبدعتى يا فتاة بأنتظار البارت القادم واصلى أبداعكِ عزيزتى بأنتظار جديدكِ| تقبلى مرورى تحيااتى ^__^ وعليكم ألسسلآم ورحمة الله وبركآتهه أنآ تمآم يآ عسسل :) تسسلمى أنتى الأروع * تسسسسلمى حبيبتى ## بإذن الله بينزل ألبآرت القآدم قريباً مييرسسيَ عالرد ألحلوووَ جآنآ | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 30/8/2013, 9:34 pm | |
| - yasmen tarek كتب:
- وااااااااااااااااو البارت رائع جدا يا ملوكتى
يعجبنى بروايتك تشويه صوره بيرى هع فعلا ممله بيرى ورخمه ومالها لزوم بالحياه هعع بارت رائع رائع رائع ملوكتى تحمست بدى اعرف مين هى اللى بيحبها ليا الجديده انتظر البارت القادم جميلتى وأنتى الأروع سوسو :) خخخخخخخخخَ لآبد أن أنتقم من هذه البيري خخخخَ أنآ حآسسهه بكل كلمة قلتيهآ عنهآ حبيبتى طلعى اللىَ جآكى ولآ يهمكك يآ قمر خخخخخخخَ وأنت الأروع × الأروع × الأروع = روووعةة هههههههه ! تقصدى ليآم هعععَ ألمهم بتعفى بالبآرت القديد بإذن الله ششكراً يآ عسسلِ عآلرد ألحلوَ ~ جآنآ :jhu877t7: :10241: :10241: :10241: | |
|
| |
| رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ | |
|