كاتب الموضوع | رسالة |
---|
! R.g كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1039 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 54621 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 76 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/12/2010
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 31/8/2013, 6:11 pm | |
| Oh my God I can not believe thisلِحد الآن لَا اصدِق نَفسي ابدَعتي يَ مَلكهۃ التَميزمَهمَآ قُلت فَهذآ لآيعبر عَن تَميزك البَآرت ذآ جَميل قِدآ قِدآوَ تقُولين انه ممُل تِمزحين مَعآنا اكِيد ابدَعتِي يَ مَلوكَهۃابدَآعك لَآ يصَدق البَآرت Beautiful لآ مملَ وَلا شيَء . .قُود بَآي <3 ~ :نيترنبيتل: | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 1/9/2013, 12:44 am | |
| - яιoм ԍнᴀмᴅɪ كتب:
- Oh my God I can not believe this
لِحد الآن لَا اصدِق نَفسي ابدَعتي يَ مَلكهۃ التَميز مَهمَآ قُلت فَهذآ لآيعبر عَن تَميزك البَآرت ذآ جَميل قِدآ قِدآ وَ تقُولين انه ممُل تِمزحين مَعآنا اكِيد ابدَعتِي يَ مَلوكَهۃ ابدَآعك لَآ يصَدق البَآرت Beautiful لآ مملَ وَلا شيَء . . قُود بَآي <3 ~ :نيترنبيتل: يآخييييييييي !! كنتَ خآيفة مآ يعجبكم والله فرحتينى *فيس سعيييد* والله والله أنآ سعيييده أنهه أجبكك يآ قلبي تسلميلى يآ أحلى ريوم فديتكك $ نوورتى بجد ألروآية كلهآ وفرحآنهه أنكك قرأتيهآ جآنآ يآ قلبي ~:wetgerg: | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
sara gaga كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1872 تقييمــيً % : : 49102 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/06/2012
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 10/9/2013, 8:27 pm | |
| السلآم عليكم كيف الحآل .!؟ ماهذآ الابداع
اكرهه ون دراشكين بس زين وليآمً ..! يلآ انا متشوقههً برب | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 12/9/2013, 1:17 am | |
| آسفهه للتأخير بنوتآت ظروف والله منعتنى وبكمل بإذن الله وبينزل ألتشآبتر ألجديد يمكن بكره سسلآم !~~ | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 15/9/2013, 11:49 pm | |
|
السلآمَ عليكم ورحمة الله وبركـآتهه !##
أستكمل معكم أليوم ألروآية وألبآرت ألخآمس أتمنى يعجبككم حقاً
وبتلآحظون أنهه أحدآث حقيقية عن ألشخصيآت بتحصل بآلروآية
مآبي أوضح أكثر وأترككم تكتشفوآ ذلكك بأنفسكم
أتمنى بشدة تقرأوآ للآخر , , مآبي أعطلكك الآن . . قرآءة شيقة . .
* * * * * * * * *
Liam Payne#
قلت : تتذكر ألبنت أللى كلمنآهآ ليلة أمس مدرى دآخله مزآجى أبي أتعرف عليهآ ممكن تسآعدنى
يآ هيرو بمآ أنكك خبرة هههههههههه ^.^
هآرى أتغيرت ملآمح وجهه وكأنهه حصل شئ غلط
هآرى قآل لى : كيف تبينى أسآعدكك ليآم أنتآ تستهبل ؟
قلت : أيشش هآرى ألبنت عآجبتنى قلتلكك شئ غلط مثلاً ؟
قال لى بنرفزة : يعنى تبينى أعرفكك عليهآ كيف أقول لهآ صآحبي معجب بيكى ؟ أنتآ أي وآحدة تشوفهآ تعجب بيهآ من غير مآ تعرف عنهآ شي ؟
قلت : وهى دى مهمتكك بالظبط كذا أبيكك تعرف لى عنهآ كل شئ
هآرى : نعم نعم ؟ والله شكلك فآضي انآ برأيي مآ تتعرف عليها
حسيت فيهه شئ من طريقة كلامه وقلت : أششكك أنكك تتهرب منى عشآن سبب هعع
هارى بتوتر : سبب ؟ سبب أيشش أنآ مآ أخبي أي شئ عليك أنآ أقول لكك أنتآ مآ تعرف عنهآ شئ كيف أعجبت بهآ كذآ !
قلت : لآ شكلك أنتآ معجب بيها وما تبي أخوكك المسكين يعرفها انا بعرفكك هارى دايم لئيييييم ><"
قال لى : أنآ لئيمم ؟ ! طيب أنتآ حر وبتركك لين يصير مثل ما حصل مع دانيال المسكينه
قلت : وشش مسكينه أنآ مآ سويت لهآ شئ أنآ ألحق عليّآ أنى مآبي أظلمهآ معى ؟
هارى : خلآص خلآص بسس بتكتشف من نفسسك ليشش اصدكك عن هآ البنت
قلت بسسرعة : لآلآلآلا قول لى ألحين ليششش بلييييز
هارى : بشرط
قلت : أتفضل يآخى وش هو ؟
هآرى : نخرج أليوم لبارتى على حسآبكك هععع
قلت : أوكى أوف مضطر أوآفق يلآ قول
هآرى : أوكى أحم أحم أول سبب أنهه ممكن تكون من ألفآنز تبعنآ ولو صآرت الجيرل فريند تبعكك بتسبب لكك متآعب كتيير
مثلاً بتعرف صحبآتهآ ألفآنز مكآن بيتكك وبيتى وبيت كل ألبويز ده أولاً وبيصير مشاكل وفوضي وأحنا مو نآقصين بأى مكان نلاقي فانز
حتى صنبور المياه بيطلع صرت أشكك بيطلع فانز وللا لا ههههههه
قلت : هعع مآشي وثآنياً
هآرى : ثآنياً أنتآ مآ تعرف عنهآ أى شئ يعنى ممكن تكون فآشلة غبية وكذآ
قلت : يآخى قلت لكك أنتآ بتعرف لى كل شئ عنهآ أخلص أللى بعده ؟
هآرى : وآخر وأهم سبب هوووو . .
قلت بلهفه : أيششش هو خلصصص
هآرى : أنهه هآد هى ألبنت اللى
قلت : اللى أيشششششش
هآرى : اللى رفضتكك 4 مرات اللى حكيتلى عنهآ أنكك قبل مآ تشتهر كنت تحبهآ ورفضتكك
قلت : أيششششش تقولللل ؟؟ لا لا أنتآ أكيد تمزح ومن وين عرفت شكلهآ ؟ هآآآ ؟
هآرى : هيههيهيهيهيهي أنتآ يآ غبي عندكك صورة لهآ وفرجيتها لى ايام أكس فآكتور
قلت : أووووف لساتكك متذكر وأنآ نفسي نسيتهآ أوكى مآ علينآ . . وأيشش أسسوى ألحين يآ ذكى ؟
هآرى : علمى علمكك أنتآ تنسآهآ أوكى
قلت : ثآنية أنتآ قلت عندى صورة لهآ طيب ببحث عنهآ
هآرى : والله أنكك فآآآضي ههههههه
قلت : هششش ههههههههههههههه وأنا ما بنساها وبترضي بيا يعنى بترضي بيا
هآرى قآل لى : يلآ نروح نطمن على أم إلينور فى ألمستشفي بدآل هآلثرثرآت
قلت : عندكك حق هعع يلآ
Ariana Grande #
صحيت من نومى ونفس ألروتين أليومي أخذت شآور سريع و فتحت التيفي أشوف شئ منيح أتفرج عليهه
مآ لقيت أى شئ فتحت ألتويتر أشوف شئ جديد وكلهآ تويتآت عآدية
* أحبك أريآنآ
* متى ألأبوم ألجديد ينزل
* أفتقدك
* ليشش مآ تردين عليّا
* صرتى ممله كتير
شدنى التويته الأخيره فعلاً أنآ صآرت حيآتى ممله ومآ أنكر أنى صرت ممله جداً
بس وش أسوى هآد حياتى
أعترف أنهه حيآتى بعد ألشهرة هآد كلهآ صآرت ممله
صرت وأنآ جآلسه أتذكر ذكريآتى القديمة قبل أنى أكون ممثلة أو مغنية أو أن أكون أى شئ
صرت أتذكر عآئلتى اللى نسيتهم بسبب عملهم ألمستمر
صرت أحس أنى أبغي ولو ليوم وآحد أبعد عن حيآتى كمشهورة
فتحت درج من أدرآجى وفتحت ألبوم صورى وصور قديمة كآنت عندى
أمى وأبوى وعآئلتى وأصدقآء ألطفولة كلهم لهم صور عندى بهآلألبوم
جلست أعآتب نفسي : ليش نسيتهم ؟ ليش مآ عدت أسأل عنهم ؟
حتى لو أمى أهملتنى أو مآ أتصلت بي لها حق عليّا لآزم أتصل بأمى
اخذت الجوآل وكنت متردده شوى مدرى بس كنت متردده وخآيفة جلست دقيقتين لين لقيت رقمها
طلبت ألرقم وأنتظرت وفتحت الأسبيكر
ردت بصوت مبحوح : ألو
رديت بسرعة : ألو أمى
حسيت بصوتهآ لهفة : حبيبتى أرييينآآ وحشتييينى ياا رووحى
قلت : وأنآ أكتر أمى بحبك
قالت : أنآ أعششقكك مآ تزعلى منى عزيزتى انى نسيتكك هالفترة الله مشغولين كتير انا وأبوكى تدرين
لازم للشركة أدارة كبيرة وللأسف أتلهيت عنكك آسسسفهه يآ حبيبتى يآريت تقبلى إعتزآرى
قلت بسسرعة : لآلآلآ ولا يهمكك يا عسسل أحكيلى أنتى الجو عندكم حلو بأسترآليا وللآ تتشآجرى مع بابا كل شوى متل زمآن
ههههههههههههههههههههههه ؟
قالت وصوتها فيهه الضحك : لا أنسسي أبوكى صرت أتعآمل معه منيح لحتى لا نتشاجر احنا كبرنا يا بنتى على هالكلام ههههه
قلت : ايه وأيشش أخبآر ألشركة ؟
قالت : منيحهه بس ألضرآئب بتكثر كل يوم اكثر من السابق ولازم الميزانية تبع الشركة تكون منيحه
قلت : خلاص خلاص ما احب اتكلم بها الأمور الصعبة ما احب هالأمور ما افهم فيها اصلاً هههههههههههه
قالت : ههههههههه انتى ما تغيرتى أبداً تكرهين الأمور تبع الحسابات كتير هههههه
قلت : ايه ايه احكيلى وش اكلتم ليلة امس ؟
قالت : أكلنا سمك ايشش رئيكك أكلتكك المفضلة ههههه
قلت بلهفة : ايووووه سمك يمى ليشش ما قلتى لى كنت اخذت أول طيآرة لعندكم اهئ هههههههه
قالت : انتى تنورى يا قلبي , أنتى أيشش جديدكك ؟
قلت : ولا شئ آر أخبآرى أنى بسوى دويتو مع الون دآيركشن
قالت : وش وششش ون دآيركشن يسوو معكك يا حظظظكك ههههههههههه
قلت : اوف ايش الحظ انا ما احبهم كتير احب زين بس
قالت : تختارى الوسيم أنتى هههههههههههههه
قلت : ماما خلاص بلاشش تكسفينى خخخخخخخخخخخخخخخخ
قالت : يلا حبيبتى مبي أطول عليكى بس أقول لكك أتمنى لكك حظ سعيد ويوم حلو يا قمورتى الصغيرة
قلت : تسسلمى يا قلبي خذي أووومهه *قبله*
قالت : أحححبكك يا روووحى وصلت =)
قلت : وأنآ أكثر سلآم :)
أقفلت الخط وكنت هطير من الفرحة أمى بعد كل هالفترة كلمتها ومانها زعلانه منى ياااسسس
أطنطت على سريرى من الفرحة وبعدها قلت اسوى ميكب و اذوق نفسي
مدرى ليشش بس حبيت اسلى نفسي *.* بسس رن جوالى وكان المتصل مستر جونى
ايشش يبي هاد تانى اوووف المهم فتحت
قلت : الو نعم مستر جونى
قال : آنسهه أريآنآ حضري نفسكك بكره بتروحى الأستوديو وتقآبلى الون دآيركشن وتتفقوآ مع بعض على مقاطع كل واحد
قلت : ايششش ؟ بكره ؟ مو بدرى ؟
قال : أيش بسس اللى بدرى بكره لا تنسي الساعة 12 بجى لكك عند بيتكك نروح أوكى ؟
قلت : أمممم طيب أوكى شئ تآنى ؟
قال : أيهه أبيكى تكونى مبسوطة عشان من هاليوم بتكونى من أشهر نجمات أمريكا والعالم بعد هالأغنية معهم :)
قلت : أوكى هعع ششكراً مستر جونى
قال : أوكى سلآم :)
قلت : سلام
Jade Thirlwall #
يآآآه يوم متعب فعلاً قضيت ليلة أمس مع البنات نتسوق بشوارع نيويورك
رقصنآ ولعبنآ وأشترينآ أشيآء كتير وصورنآ مع الفآنز ووقعنآ معهم كآن يوم حآفل فعلاً وجميل
مدرى لو كآنت زعلت أريآنآ منى أنى فضلتهم عليهآ بسس أتمنى مآ تكون زعلت
رجعنا الفندق وجلست على سريري وفتحت جوالى ومنهه فتحت تويتر
فتحت تويتر أريآنآ وعملت تويته * أفتقدك
أيوه أنآ أرسلت لهآ التويتهه يآرب تكون لآحظت أسمى
ألمهم نمت عشآن كنت كتير متعبه كمآن عشآن أليوم آخر أيآمى بأمريكآ
وغداً طبعاً بنآخذ طيآرتنآ ألمتجهه لبريطآنيآ العزيزة
. . صحيت على صوت أغنية ديمى لوفآتو *made In USA*
من كتر حبي لهآلأغنية قمت وأنآ أرددهآ
جآسي : مجنونه كل يوم . . صحيتى أخيراً ؟؟هعع
قلت : هههههههه صبآح ألخير وش بنرجع ألحين ؟
جآسي : أكيد عندكك مآنع معآلى ألوزيرة .؟
قلت : لا لا سؤال بسس هههههههه
بيري دخلت بالموضوع : على أيشش تضحكى آنسة جآيد
حضنتهآ وقلت : لا بس تقول لى معآلى الوزيرة
بيري بسخرية وبتتخصر : أنتى معآلى الوزيرة ؟ أنتى آخرك سآعى بريد خخخخخخخخخ
ضربتهآ وقلت : انتوآ هيكك مزحكم يخنق هعع لازم تنضربون واحدة واحده عشان تحترموآ نفسكم معآي (˘.˘)
جاسي : طيب يلا عشان ما نتأخر حضرى نفسك عشآن نكون جآهزين ونمشي بسرعة
قلت : طيب !
أخذت شآور بآرد , سرحت شعرى سويتهه ويفي , حطيت الميك آب المعتآد , لبست كعب احمر فاقع
قلت : يلا أنآ جآهزة
نزلنا من الفندق ركبنا السيارة صرنا نتكلم بثرثرات و بيري تكلمنا عن زين وعشقه للنوم وأحنآ نضحك من هبآله
بيري : في يوم زين نايم واحنا أتفقنا ننزل هاليوم نقضيه سوا بمآ أنهه اليوم الوحيد الإجازة قبل التدريبات اللى عنده وعندى
وصرت أسوى كلاكس بالسيارة وما طلع رنيت وقافل جواله صبري نفز واخذت نسخة المفتاح تبع بيتهه اللى معاى ودخلت
البيت كان ساكن مافي ولا اى صوت حسيت انهه مو بالبيت بسس فجأه سمعت صوت
أقصد لمآ دخلت غرفتهه الغرفة كلها ظلام وشوي نور داخل من الشباك
صوت انفاسه عرفتنى انه نايم كنت بتجنن يعنى بدال ما نخرج سوا حضرته نايم
قلت : وأيشش سويتى بهآلكآرثة هههههه
بيري : طبعاً ما سبته إلآ لما خليته يندم مسكت الآيسكريم من الثلاجة وبدأت أملى وجهه بالآيسكريم هههههه
كان شكله مقزز بشكل لو تشوفونه ههههههههههههههههههه
. . قعدنا نضحك لين قاطعنا وصول السيارة للمطار
أنتظرنا شوى وقلت لبيري : كملى أيش سوا زين لما غرقتيه بالآيسكريم
بيري : واضح انهه حس بوجهه بارد من برودة الايسكريم فقام وعادته يحك راسه ويتثآئب
حك راسه وعك الدنيا فى شعره لأن الآيسكريم كآن شوى منه على شعره
. . ضحكت وقلت : كملى هههههههه
بيري : صرخ بوجهى وقال ايشش سويتى بيري ليشش هيك احم احم آسف رآحت عليّا نومه وما قدرت اتحمل ما انام
رديت عليه وقلت : يا سلام وانا وش اسوى لما حضرتكك تنام يعنى ؟
راح دخل الحمام و غسل وجهه وراسهه من الحوسسهه اللى كانت به وطلع أتأسف لى ونزلنا
. . قلت : ههههههههههههه المهم نهاية سعيده هههههههههههههههه
بيري : ايه والله .. .
ما كملت بيري كلامها لإن مدير اعمالنا طلب مننا نتوجهه للطائرة عشان هبطت
ركبنا وكان مقعدى بجانب جاسي وبجانب الشباك
أقلعت الطائرة بسلام قررت أنآم طول الرحله عشان ما احب ملل الطائرات
وانا بحلمى شفت وجهه شخص ابيض ما قدرت احدد مين و بس كان مرة كيوت طيب مسك يدى وكنا ماشيين فى غابة
ما كمل الحلم عشانى استيقظت على صوت المضيف تطلب مننا ربط حزام الأمآن
هبطت الطائرة وكنت خايفه كتير غمضت عيونى من الخوف أدرى انها مو أول مرة أركب طآئرة بس عاده عندى اخاف من هبوط الطائرة
المهم مافي شئ يذكر . . لما نزلنا وركبنا سيارتنا بيري قررت تفاجئ زين وانا شبطت انى آجى معها
اما الباقيات رجعوا على بيتنا
ركبت بيري سيارتها وشغلنا شئ نسمعه لقينا حلو أننا نسمع اغنية سيلينا قوميز Come & Get It
فى الطريق كنا نسمعها وبيري كانت تتمايل وتسوى حركات كأنها ترقص *هبلة *
قالت : مافي حدا عاجبك ؟
قلت : كيف يعنى يعجبنى ؟
قالت : انتى فاهمة قصدى ما تلاوعى هعع
فهمت انها تقصد انهه يصير لى حبيب بس الصراحة صرت افكر كتير ولساتى مو عارفه مين مناسب لى
قالت : هاا مين يا بنت اعترفى هههههههههه
قلت : مدرى والله صدقينى ما لقيت للحين اللى يناسبنى
قالت : اوووه فيه كتير اشوفهم يناسبوكى وتصيروا كابل حلو مثلاً ليام او وغيره اه نسيت ونايل كمان مو مرتبط للحين
قاطع تفكيري اسم منهم *نايل* مدرى حسيت قلبي يخفق بشده احساس حلو
قلت بإبتسآمه : ممكن فعلاً على رئيكك وآحد منهم
إبتسمت بيري بدهشه وقالت : ايشش واحد منهم ؟ مين يكون ها ؟ ميييين ؟
قلت بضحك : يا مجنووونه انا مدرى للحين قلت ممكن ما أكدت لك أوكى ؟ ههههه
قالت : طيب هعع
وصلنا البيت تبع زين بس غريبة مو موجود
أتصلت عليه بيري : ألو زين وينكك ؟
زين : أحم أحم بيري ؟ انتى وصلتى لندن أمتى وحشتينى
بيري : بلا بكشش وسماجهه ادرى انى ما وحشتكك ولا شئ يعنى لو كنت وحشتكك فعلاً كنت أنتظرتنى بالمطار عرفت الوقت و أتصلت بيآ
أنآنى ><"
سكتت شوى وبعدين قالت : طيب طيب قول العنوان
سكتت من جديد وقالت بعدهآ : سلام ما تهرب انا جايتلكك
قفلت وقالت : أوووف غبي غبي غبيييييييييي
قلت : هدى نفسك هعع هعع مين الغبي بس ؟
قالت بنرفزة : وهاد سؤال حضرتكك مافي غيره الغبي زين بدال ما يتطمنن عليّا انا اللى بأتصل بيه
قلت : خلاص ما تزعلى عطاكى العنوان ؟
قالت : ايه يلا نروح قبل ما يهرب المشاكس
ضحكت على كلامتها وطريقتها وركبنا السيارة وطلعنا عالعنوان اللى هو بيت ليام
# zain malik
بعد مكلآمه بيري فكرت وش هى الحجه اللى أسويها عليها لما تجى بدآل مآ تمسكنى تهزيق هههههههه
فكرت بسس قلت أسيبها لحالها وأدخل اسوي لى شئ آكله بدآل مآ شكلى بعد شوى آكل الغرفة من الجوع هععع
ليآم مآ كآن موجود وأنآ لحلى بالبيت فتحت ألثلآجة طلعت توست و مربي و سويت نسكافيه عالسريع وجلست على السفره البسيطة اللى بالمطبخ
أكلت وكنت أفكر ببيري وش بتقول ووش ردة فعلهآ لما بسافر امريكا
أنا كنت واعدتها افضي لها بعد حفلاتها بأمريكا بس مو بيدى وكمان انا مو مجبر أخرج معها كل ما تجى (أوووف) زهقت كتير و قررت أفكر بشئ أفضل
أتذكرت ألينور وأمها اللى بالمستشفي قلت بنفسي : كيف أكلمها بالجوال أو التويتر أو الآسك أوكى نبدأ بالجوآل . .
فتحت جوالى شيكت عليه مافي جديد لقيت رقم ألينور
قلت بنفسي طيب ليشش ما أكلم لوى تكون حلوة منى يعنى ممكن يتضايق لوى أنى أكلم ألينور حبيبته ومآ أكلمه هو فجبت رقمه من على الليست و أتصلت
أنتظرت شوى لين فتح وقال : ألو زين تبي شي ؟
قلت : صبآح الخير لوى هآ كنت أتطمن على أم ألينور وش الوضع خبرنى ؟
لوى : مافي جديد بس الطبيب قال لنا انه أعطاتها بينج وبتصحى بعد ساعتين وقال الحالة الحين أحسن شوى
قلت : طيب الحمد لله طمنتني و ألينور معآك صآحيه وللا ؟
لوى : لا صحيت من شوى تبي تكلمها ؟
قلت : لا لا حبيت أتطمن عليها وعليك نمتوا منيح ليلة أمس وللا سهرتوآ ؟
لوى : أنا سهرت لين 3 و ألينور نامت قبلى بشوى أنتا أيش أخبارك أه ذكرتنى المفروض اليوم تجى بيري صح ؟
قلت : ايه للأسف أتصلت بي من شوى وطبعاً لما تجي ما بسلم من التهزيق هههه
لوى : هههههههه أستحمل ياخى هى كذا على طول ما يهدالها بال إلا وهى مخلصة عليك بس أكيد هى تحبك وتسوى هيك من حبها فيك
قلت : ايه أكيد الحب تبعها مغرقنى ياخى انتا هتقول لى ؟ *أخمه* هههههههههه
لوى : شكلك تستهبل أوكى تبي شئ مابي أعطلك وأعطل نفسي مع هبالك أنتاا وبيري هههه
قلت : لا يلا غوور من وجهى لوى هعع
لوى : طيب هعع سلام
قلت : سلام
قفلت مع لوى وجلست عالكنبه ومددت و أناظر السقف وأقول بنفسي : امتى يخلص هالعذاب يا ربي
ما أمادنى أكمل الكلمة إلا وجوالى يرن
فتحت على المتصل وكان توماس مدير أعمالنا المخيس
قلت : ألو مستر توماس
توماس : أهلا زين كيفك اليوم
قلت : تمام ليش تتصل آسف يعنى فيهه شئ جديد تبي تخبرنا به ؟
توماس : أنتا مو متذكر أي شئ على طول زين ؟
قلت : مو فاهم يعنى ؟
توماس : يعنى اليوم الساعة 7 طيارتكم لنيويورك عشان بتسجلوا أغنيتكم مع أرينا بكره مو متذكرين أنتم ؟
قلت بإندهاشش : أيششش أليوم بنسافر :((( طيب كنت تخبرنى قبلها بشى مو لازم بنفس اليوم
توماس : انا خبرتكم من قبل انكم بتسوون بعد ثلاث أيام وانتم ما بتتذكروا أنا شو ذنبي
قلت : خلاصص توماس مافي شئ ابعث السيارة تبعنا توصلنا قبلها بساعة أوكى ؟
ماسمعت ايش قال عشان كان جرس البيت يرن وواضح انها بيري . .
قلت بسرعه لتوماس : تومااسس بكلمك بعدين بفتح الباب أوكى ؟ سلام
قفلت وأنطلقت عشان افتح الباب
فتحت ووجها عابسس كالعادة
بيري : يا سلام ليش أتأخرت فى الفتح وللا فيه حدا عندكك هاا ؟
قلت : حدا ايشش بسس حبيبتى كيفك وحشتينى كتيييير كنت بتعذب من غيرك انا . .
ما خلتنى أكمل كلامى وقالت : هاا مو فاضية لها الكلام المعتاد انتا ما هتدخلنى ياخخخى !!!!
قلت بسسرعة : أكيد أكيد أتفضلى حبي ومين هذه اللى معاكى ؟ جآيد ؟ يا أهلاً وسهلاًَ أتفضلوا لكم وحشه والله
جايد : ميرسسي زين من ذوقك
بيري : أنا عطشانه كتيير عندكك شئ للشرب زين ؟
قلت بإستهبال : أكيد يعنى عندى كل اللى تبغيه يا قمر
بيري : طيب . هاتلى كولا أشربها على مآ آخذ نفس
قلت : أكيد من عيونى
أصلاً مو من قلبي هههههه بسس خلينا نمثل شوى على الله يجيب فايده ههههههههه
جبت الكولا من الثلاجة وطلعت عالصالة وكانت شغاله حششي مع جايد و رغى عالفاضي
قلت بنفس الإستهبال : ايشش حيلكك بيري شوى مو من أولها رغى هههههههههههههه
بيري صرخت : زييييين بلا هبال احنا نتكلم بأمور مهمه لسانكك زفر على طول كذا ؟؟
أتكسفت وقلت : خلاص بيري آسف خذي بالسم الهارى أقصصصصصد بالهنا والشفا والصحه يا قمرى
بيري : أوكى زين شكراً
قلت : بيري حبيبتى ممكن أقول شئ وما تزعلى ؟
بيري : قول على الله يكون مفيد
قلت : أحم أحم بيري انا والبويز هنسافر اليوم
بيري : أيششششششششش ؟؟؟ تسستهبل أنتا ؟؟؟
قلت : والله هاد شغل وشش ذنبي انا بيري ؟ هاا ؟
بيري : يعنى ما هنخرج ؟
قلت : الحمد لله أقصصصصد للأسسف لا
بيري بنظره تخوف : بتقول شئ زين ؟
قلت وببلع ريقي من الخوف : لا لا حبيبتى اقول للأسف ما بخرج مع ملكة جمال أوروبا
بيري : أهئ هتطولوآ هنآك ؟
قلت : يعنى يمكن أسبوع
بيري : أهئئئئئئئ أهئئئ
قمت وبطبطب على كتفها واقول : ما تزعلى بيروو هو أسبوع مافي غيره وأرجع لكك يا جمييل
بيري : اهئ أهئ ماشي زيزو
قلت : أممممممم طيب :) تبون شي نتفرج عليهه ؟
بيري : أيه أفتح أى فيلم نتسلى شوى بدال هالملل
# Harry Styles
وصلنآ عند المستشفي وأتطمننآ على ألجميع وجلسنا نسولف ونضحك شوى مع ألينور نحآول نبعد الحزن عنها
طولنا شوى و طلعنا بعدها
قلت لليآم : ها نروح لمطعم نتغدا به وللا جوله سريعه بالمدينه نشترى شئ ونوقع للفانز ونصور معهم يعنى تسليه هع ؟
ليام : أى شئ
كان شكله يفكر كتير ناظرته شوى وقلت : أيش اللى أى شئ دادى ون دى هآ ؟ وش فيكك انتا يا رجل ؟
ليام : ولا شي والله بسس بفكر مع نفسي شوى
قلت وأعرف انه ما هيرد : فى مين تفكر ؟
ليام : شخص
قلت : مييييييين ؟
ليام : هارى يكفي هيك ما تشغل بالك أفكار براسي وهتروح مع الوقت يلا نطلع على مطعم أيش رئيك ؟
عارف انهه يقول هيك عشان ما اركز معاه بس عديتها له
دورت السيارة وطلعنا على ناندوز ناكل هناك ونفس السكوت تبع ليام طول الطريق
يحيرنى هالولد معاه ><" قلت بصوت عالى : لياام
ليام شكله مفزوع : اأ أيشششش خضيييتنى يا زفت
قلت وبنفس الصوت العالى *أستهبل* : لو ما رديت الحين وقلت فى مين تفكر بعلى السرعة أكتر وممكن أرتكب جنايه يا ولد
ليام : مو فاضيلكك هارى والله
قلت وأعلى صوتى أكتر : يعنى ما هترد ؟
ليام : أسسسكت
قلت وانا أعلى السرعة أكتر وصرت أطير بالسيارة : أوكى انتا اللى جنيت على نفسك أستحمل ليموو
ليام يصارخخ :لاااااااااااااااااااااا هارى خفض السسسسرعهههه ياااا مجنوووووووووون
قلت : بتنطق وللا بعلى أكتر وأنتا حر أنا ما عندى مانع
ليام خايف يصارخ : هقووول هقققوول خفض يا غبي اهئ
خفضت شوى وقلت : هاا أنطق ما برحمك اليوم هاااا يلا أنطق ليموو مين تففكر فييه ؟
ليام : أوكى بفكر فى البنت اللى كلمتك عليها
قلت بضحك : غبي غبي غبييييييييي !!! تفكر وتعرض نفسك للخطر معايا على هالشي التافه يا غبي
ليام : انا مو غبي وهالشئ مو تافهه هاد مشاعرى
قلت و ميت من الضحك : مشااعر مين يا غبيييي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليام ضربنى بيده الثقيلهه على كتفى
قلت بصارخخ : يلا وصصلنا يابو مشاعر هههههههه
نزل وكان على آخره منى هههههه ودخلنا واحنا لابسين نظارات و قبعات بس الفانز ما أتوقعتهم يعرفوننا للأسف ايه عرفونا
وأتدبسنا فى تصوير و تواقيع مع 100 واحده
وبعدين عرفت أهرب أنا وليام منهم ودخلنا نآكل بالمطعم بعد ما حطيت ماسج للبودى جارد وأعيطتهم العنوان تبع المطعم
عشاننا نبي ناكل بسلام وهدوء . . البودى جارد أجوآ بسرعه ولحقونا بالوقت المناسب وحرسوا المكان منيح
جلسنا أنتظرنا شوى أجى الأكل و أنشغلنا بالأكل شوى وبعدها ليام قال لى
ليام : عندكك شي نقوله وللا هنفضل طول الوقت ساكتين ؟
إستغربت مو من عادته يقول هيك ليام أعرفه منيح هو يعشق الهدوء كتير بس قلت : وش تبي نقول هعع ؟
ليام : أمممم شفت لوى كيف يحب ألينور
قلت : أيه يحبها كتير أيش بتحسدهم ههههههههههههههههههههههههه ؟
ليام : ياخى أنتا دايماً نفوخك ماشي عكس أنا أقول لك هو أختار بنت تحبه ويحبها وأحنا حظنا أسود دايم ><"
قلت بضحك : ايه والله ههههههههههههههههههه
رن تليفونى كآن زين المتصل فتحت : ألو يا أستاذ كيفكك ؟
زين : تمام بس مو فاضي للرغى تبعك فيه مشكلهه
أندهشت : أيشش فيهه ؟
زين : الزفت توماس أتصل بي من شوى وقال أنه اليوم هنسافر للنيويورك
أتفزعت من الخبر صرآحة كان خبر سئ أحنا ما نآخذ راحة أبداً
قلت : طيب يعنى على أمتى الطيارة ؟
زين : أمممم مو فاكر وش قال يمكن 6
قلت : طيب انا بجى الحين عندكك حدا وانتا اصلاً فين ؟
زين : انا رجعت بيتى اه صحيح بيري أجت عند بيت ليام هى وجايد . . قول لليام انهم أكلوا شوى من اللى بالثلاجة
قلت : خيخيخي أكيد بسس مو عيب بحقك تعزم حبيبتكك وصاحبتها ببيت أنتا فيه ضيف خخخخخخخخخ
ليام وجهه مندهشش ويسمع كلامى وتعابير وجهه مصدومه وتضحكك هع
مرة واحدة صرخ بوجههى : ايشش تقولون من وراي بيت مين اللى فيه ضيف وايشش ؟
قلت وانا ميت من الضحكك : خخخخخخخ بفهمكك الحين اصبر هععع
زين : مين تكلم ياخخى ؟
قلت : ليام سمعنى هههههههههههه
زين : يا نهار حلو طيب أتفاهم معاه مو ناقص أوكى ؟
قلت : طيب خخخخخ أقفل أنتا وأحنا جايين الحين
زين : أوكى سلام
قلت : سلام
ليام : وين بنروح ومين كنت تكلم
قلت : كنت أكلم زين تصور عزم بيري وصاحبتها ببيتكك هههههههه
ليام : ايشش وأكيد البيت خرب وحوسة كل يوم م بنخلص منها صح ؟
قلت : لا هو رجع الحين عابيتهه وقال لكك انهم أكلوآ بسس مآ ذكر بكلامه اى شئ عن الحوسه ههههههههه
ليام : اهئ طيب يلا بينا
قلت : يلا
دفعنا الحساب وطلعنا عابيت زين
بالطريق للبيت ليام صرخ بصوت عالى : هييييييييييييه أتذكرت أتذكرت
أتفزعت ألصراحه واضح أنهه كان يردها لى وقلت بصوت عالى مثلهه : أيششش اللى أتذكرتهه يا أستاذ ؟
ليام بفرحه وصوته عالى : أتذكرت أسمها . . أسم البنت اللى قلت لكك عليها
فرحت شوى عشان ليام مخه سمين يتذكر بصعوبه هعع : أيش أسمها هاا ؟
ليام بكل رقهه : أسسمهاا صوفيااا :) مو جميل ؟ أسمها رائع
كان الأسم عادى يعنى ما عجبنى كتير مدري ليش عاجبه بس جاملته : حلو الأسم
ليام : شفت أخوكك ذكى يتذكر كل شي هعع
قلت بإستظراف : ماشي هيهيهي
ليام : تصدق أنكك أنتا الغبي ؟
سويت فيس شرير : ليشششش
ليام : عشانكك تمشي بالسيارة كأنكك ماشي بسلحفاه
قلت وانا أضحك : طيب أنتا اللى قلت مو أنا
وعليت السرعه وخليتها جنونيه مثل السابقه وصار ليام يصرخ ويطقنى طول الطريق
لما وصلنا حصلت نفس عادتنا ×D
نفس الشئ الحرب أبتدت بين ليام وزين وليام مسك زين ضرب ههههه مسكييييين ههههههههه
بعد ما هديوا كانت 4 العصر وكلنا كنا مالين
فجأه رن الجرس
زين : قوم أفتح هارى
قلت وانا أتأفأف : طييب
فتحت الباب لقيت نايل ومعاه لوى
قلت بإبتسامه عريضة : أهلاً أهلاً بالشباب أدخلوآ
لوى : ياه كلكم متجمعين هون كان يوم شاق
نايل : أيه كان يوم شاق كتير
ضربت نايل على راسه وقلت له : بلاش تفتى شكلك لساتكك صاحى من النوم يا أستاذ
نايل رد : لا لا أنا صحيت اليوم بدرى
زين قال بإستهبال : أكيد ما تصحى إلا للأكل , اكلت يآ نايل ؟ أكلت يا حبيبي ؟
نايل : زين بلا أستظراف أيه أكيد أكلت كيف أعيش بدون الأكل ها ؟
زين : أكيد أنتا ما تقدر تعيش ساعة بدون ما تكون حشيت فيها
ليام : استهدوا بالله يا جماعه الشباب لساتهم داخلين
قلت بإستهبال : سيبهم يتهاوشوا حياتهم كلها هواش
زين يستهبل : أخرس هارى ولا كلمة ولا حرف مفهووم
لوى صرخ فينا كلنا : خلاااااااااااااااااااصصصص أهدو يآ قومم شوى
ليام وقع من الضحك : خخخخخخخخخخ ما يهدوآ ويرتاحلهم بال إلا لما واحد يصرخ فى وجههم هععع
نايل : هشششش يا ولد
ليام : أسمى ألمستر ليام باين
نايل : من زينكك هاا
زين : أيه صح من زينهه
رديت بكل هبال : لا من ليامه يآ أذكياء خخخخخخخخخخخخخ
كلهم اتسمروا لى من كثر خفتى هعع
لوى : قلت أسكتوآ
قلت : طيب أستاذ نايل و لوى و ليام عارفين اننا اليوم بنسافر
لوى ونايل بوقت واحد : أيشششش
ليام : وين
قلت لزين : فهمهم
زين : أحم أحم الأغنية اللى بنسجلها مع أريانا المفروض بكره ولازم نكون اليوم بنيويورك
لوى ونايل جالهم أستياء مثل ليام أما أنا كنت متحمس أروح لندن وأقابلها أحسها لطيفة جداً
زين : مين فرحان مثلى
ليام : مو أنا
زين : أقول مين فرحان
قلت : أنا أكيييد
زين : أيه متحمس أنتا تشوف مزز نيويورك ههههههههههههههههههه
قلت : هععع أيوه أكيد حدآ مآ يحب نيويورك وبنات نيويورك؟!! هععع
لوى : بكلم ألينور وأمى أخبرها
ليام : وأنا بكلمهم على تويتر
زين : وأنا نفس الكلام
مرت ساعة و أخذنا شاور ورحت على بيتى آخذ شوية ملابس و أشياء تخصنى
زين و نايل رنوا جرس بيتى عشان ياخذونى نروح سوا
رحنا على بيت زين لقينا سيارتنا الخاصه تبع الباند منتظرتنا ركبنا وبالطريق للمطار
# Ariana Grande
بعد مكآلمة جونى فكرت كتير وش هسوى بكره ؟ بيحصل شئ ؟
بيحصل شئ يغير حياتى للأفضل ؟ وللآ بتستمر حيآتى كالعآدة ؟
الأفضل آخذ قيلوله طويلة أرتآح بيهآ قبل لقآء بكره
حآولت أنآم مو عآرفة , , حآولت وأغمضت عينى وفكرت كيف بيكون بكره
إلى أن غفيت على وسآدتى ألنآعمة و حلمت
حلمت بمكآن غريب , لآ غريب فعلاً
مو مستوعبة وين بس كآن جميل
أحآول أعرف أنا وين . . لآ أنا محبوسة ؟
أيه أنا محبوسه في حلمى فى قفص للعصافير , , معآي شخص
جميل جميل فعلاً , , لآ لآ مو جميل أنا مو عآرفة هو شرير وللا طيب
محبوس مثلى وللا هو اللى حابسنى
أسمع أصوآت فعلاً أصوات مزعجة مآ بحتمل
أبي أخرج من هآلقفص أبي أخرج . بس شخص يشدنى له
أنا ليش أروح له ؟ هو نفس الشخص أنا محتاره أخرج من القفص وللا أبقي معاه
فجأه أصوات أبواق عآلية وباب القفص فتح
أيه فتح بس أنا ما خرجت ؟! ليشش أنا مآ خرجت
أنا جلست بجانبه , , كآن جميل الجلوس بجآنبه
هالمرة مآ أسمع أصوات مزعجه , , أنا أسمع موسيقي لأغنية أحبها
الأغنية تقول :"
There was a boy... A very strange enchanted boy.
كان هناك صبي ...صبي مسحور غريب جدا.
They say he wandered very far, very far , Over land and sea
يقولون انه تجول بعيدا جدا، بعيدا جدا . . على الأرض والبحر،
A little shy and sad of eye But very wise was he.
خجول قليلا وحزين من العين .ولكنه كان حكيماً جدا .
.And then one day One magic day he passed my way
يوم واحد سحري اجتاز في طريقي
. . . .
ليششش ما أكتمل حلمى ,, للأسف صحيت من النوم ,,
جرس ألبيت كآن يرن صحيت زهقانهه مرة رحت أشوف مين اللى يرن
نآظرت بالعين السحرية . . . أيششششش كريس ؟ أيش جآبه . . نظرت ألساعة اللى جآنب البآب . . ألساعه 7
*( كريس : صديق لى من أيام كآن معى بالصف الأول الإعدادى هو مستفز ويجعلني أطق منه لحد الجنون وفي نفس الوقت طيب و حنون
وأنا أعتبره صديقى للحين ونتواصل على سكايب وتويتر من فترة طويلة يعنى صديق الطفوله ,, أعتبره مثل أخوي بالظبط بسس سآعآت تصرفاتهه تصير غريبة للغايه )
فتحت الباب أبتسامته عريضة وفجأه أيشش أحتضننى ؟ ألمهم أعتبرت هالحركه يعنى ودّيه ورديت ألضمه له
كريس : هآي أريانا أشتقت لكك مرة أخبآركك ؟ أتفآجأتى لأنى جيت صح ؟
قلت بإبتسامه بسيطه : أهلاً كريس لا لا أهلاً بك بأى وقت أتفضل . . | مديت يدى أشآور له عالصالون عشان يدخل |
كريس : شكراً اريانا أو اقول رونا 101 ؟ هاهاهاهاهاهاها
حكيت راسي بفتكر . . أيه هاد كان أسمى بالصف لما أسوى شئ غلط والأستاذة توبخنى قدام أصحابي بنفس الشله
كلهم كآنوآ وقتهآ يهتفوا ألعميل رونا 101 هععع
ضحكت كتيير لدرجة نزلت الدموع وقلت له : لساتكك متذكر ؟
كريس : وهاد شئ يتنسي يا مشاكسه ؟
فجأه لقيته يضحكك بشده مدرى ليش بس رديت عليه بضحكه بس قلت : على أيش تضحك ؟
كريس : شكلك غريب أريانا وأنا أقول مشهورة وأكيد تهتم بنفسها الحين غيرت رأيي لأنكك تشبهين المتسولين هههههههههههههه
أندهشت وجريت على غرفتى أغلقت الباب نآظرت المرآه . . أيهه شكلى فعلاً متل المتسولين شعرى منكوش وعيونى سوده من الكحل نسيت أمسحه قبل ما أنام
جريت فتحت الباب دخلت الحمام وأقفلت ,, غسلت وجهى ظبطت نفسي وسآويت شعرى ,, صرت مقبلوه نوعاً ما
كريس نآدى عليا : أريانا فين رحتى ؟
عليت فى صوتى : جآيه الحين ~
خلصت طلعت أستغرقت دقيقتين , سويت إبتسامه وقلت : أممم سورى أتأخرت شوى مو كان لازم أكون هيك أبداً قدآم ضيف
كريس : لا لا عادى متعود أشوف متسولين أشكالهم أغبي هععع
نرفزنى رحت طقيته على كتفه : أسسسكت تعرف لو قلت لحدا عاللى شفته والله بتشوف النجوم فى عز النهار
بعد شوى عنى وقال بخوف : خلاص خلاص يا آنسه ما هفتح فمى
قلت : أوكى أيشش جآبكك ؟؟
كريس : أحم أحم حدا يقول هيك لضيف بدال ما يقدم لهه شي
قلت : رد عالسؤال ==
كريس : طيب حبيت أسوى لك مفاجأه وكمان لأنكك وحشتينى قلت بدال السكايب وهيك أنورلك البيت بقدومى
قلت : يا راجل والله ؟ أول ما جيت البيت ظلم تصصصدق ؟
كريس : ليشش هييك رونا انا بمزح منور بأهله
قلت : كريسس وش تبي بجد ؟
كريس : طيب دامكك مصرة أوكى كنت أبيك بخدمه
قلت : مالقيت غيري بهالخدمه ؟؟
كريس : أيه مافي أنسب منكك وكمان عندى شئ مهم لكك لو تبينهه سويها لى لو ما تبيه عاراحتكك وانا ما أغصبكك
قلت بدهششه : أيش أيش ؟ شئ مهم ؟ ايش هو ابي اعرفه يعنى ؟
كريس : طيب انا لو قلت لك كأنى ما سويت شئ
قلت بسرعه : قول اللى عندكك ولو فعلاً مهم بسوى لكك الخدمه
كريس : أوكى الحين الموضوع يخص أغنيتكك الجديده مع ون دآيركشن
قلت بدهشه أكبر : الأغنية ؟ أيش حصل ؟
كريس : طيب بس جمدى قلبك عشان اللى هقوله ما هيعجبكك والمعلومات اللى عندى مو مزح ومتأكد منها وأبصم بيدى كمان عليها
كنت أبي أعرف أيش اللى يبي يقوله كريس وقلت لهه وأنا متحمسه : قول قول كريس
كريس : أوكى طيب المعلومات هذه جبتها من داخل الشركة اللى مضيتى العقد تبع الأغنية فيها
قلت بسرعه ولهجه حاده : أنتا تراقب تحركاتى صح ؟
كريس : لا لا والله ما أراقبكك انا بس أعرف عنكك أشياء يعنى ما تخادى ببالكك
قلت : خلص ==
كريس : أحم طيب العامل اللى كان داخل الغرفه قال لى أنه سمع واحد يقول للمدير أنه . . . . .
* * * * * * * * *
أفف يدينى تعبوا أخيراً خلصت التشآبتر يآرب يكون عجبكم
وتبدوآ بآرآئكم وأقتراحاتكم أيش حابين أزيده وأيش أنقص بالبارتز
ومآ تنسوآ التقييمات و ألتعليقات كتير تفرحنى أتمنى فعلاً يكون نآل إعجابكم التشآبتر
وما تنسي أنا أكتب الرواية من أجلكي فقط فما تخزلينى وأعطينى حقي بالحق :)
وأنتظروآ ألتشآبتر ألجديد قريباً
للتوآصل معى فى مآي آسكك :" http://ask.fm/MALOKA13
وكمآن الإنتقادات أقبلها كلها ياريت تضعوا رأيكم ~
وأعذرونى على التأخر والله أنا مو بيدي وكمان كآن عندى ظروف بالبيت
أحبكم :)* | |
|
| |
- آيھٓۃ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 10639 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 193766 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10756 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/10/2012
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 17/9/2013, 12:30 am | |
| السلام عليمك ورحمة الله وبركاته كيفك ؟ ان شاء الله تكونى بخخير البارت روعة روعة روعة
على انك اتاخرتى بس ما مشكلة مع السلامة لغايت البارت الجاى ههه باى باى | |
|
| |
! Ciel كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 13392 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 77187 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 574 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2012
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 17/9/2013, 1:07 am | |
| | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79303 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 17/9/2013, 12:47 pm | |
| السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وااو هبوش البارت رائع جدا جدا واحلى ما فييهه انه طويل والحمد لله اتمنى موت بيرى ههههههههههههههه انتظر البارت الجاى بفارغ الصبر تحياتى : ياسمين :) | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 17/9/2013, 6:53 pm | |
| مييييرسي بنوتات عالردود والله فرحتووونى :) تسلمون تسلمون تسلمون
وأعتزر مرة تانية عالتأخير إن شآء الله يكون آخر تأخير يا قمرات أحبكككم :)) سسلامم | |
|
| |
فتاة السلام مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 945 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 44867 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 87 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/04/2013
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 18/9/2013, 9:16 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله تعالىً وبركاته كيفك ي جميلهه ؟ انن شاء الله بخيير واااااااااااااو البارت روووعهه مرة جميل يجنن تسلمي حبيبتيً حلو وجميل ورائع وطويل كمان هاد شيء حلوو .. يييييييييهه النهايهه تحمست كنت متشوقهه كتير بعدين قطعتيها ياااااااربي مثل المسلسلات التركيهه هههههههههه اي والله المهم حبيبتيً شكراً لك تقبلي مرروي ... فــي امانن الله ورعايـــتتـــهه | |
|
| |
مڵگة آڵڛگر كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2730 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 62300 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 19/9/2013, 1:58 pm | |
| - فتاة السلام كتب:
السلام عليكم ورحمة الله تعالىً وبركاته كيفك ي جميلهه ؟ انن شاء الله بخيير واااااااااااااو البارت روووعهه مرة جميل يجنن تسلمي حبيبتيً حلو وجميل ورائع وطويل كمان هاد شيء حلوو .. يييييييييهه النهايهه تحمست كنت متشوقهه كتير بعدين قطعتيها ياااااااربي مثل المسلسلات التركيهه هههههههههه اي والله المهم حبيبتيً شكراً لك تقبلي مرروي ...
فــي امانن الله ورعايـــتتـــهه وعليكم السلام حبيبتى:10241: :10241: :10241: :10241: :10241: ههههه لازم هيك احمسكم مشان تتشوقوا لكل بارت:10241: :10241: :10241: وإن شآء الله البارت الجديد اللى بسويه هيكون جميل وأحلى من البارتز السابقهه :):10241: :10241: والله نورتى الرواية كلها تسلمى عالرد الحلو ما ننعدم يارب من إبداعكك لنا عزيزتى:10241: :10241: :10241: والسلام عليكم ورحمة الله وبركـآتهه ! =):10241: :10241: :10241: :10241: | |
|
| |
فتاة السلام مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 945 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 44867 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 87 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/04/2013
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 21/9/2013, 7:06 pm | |
| - مڵگة آڵڛگر كتب:
- فتاة السلام كتب:
السلام عليكم ورحمة الله تعالىً وبركاته كيفك ي جميلهه ؟ انن شاء الله بخيير واااااااااااااو البارت روووعهه مرة جميل يجنن تسلمي حبيبتيً حلو وجميل ورائع وطويل كمان هاد شيء حلوو .. يييييييييهه النهايهه تحمست كنت متشوقهه كتير بعدين قطعتيها ياااااااربي مثل المسلسلات التركيهه هههههههههه اي والله المهم حبيبتيً شكراً لك تقبلي مرروي ...
فــي امانن الله ورعايـــتتـــهه وعليكم السلام حبيبتى:10241: :10241: :10241: :10241: :10241: ههههه لازم هيك احمسكم مشان تتشوقوا لكل بارت:10241: :10241: :10241: وإن شآء الله البارت الجديد اللى بسويه هيكون جميل وأحلى من البارتز السابقهه :):10241: :10241: والله نورتى الرواية كلها تسلمى عالرد الحلو ما ننعدم يارب من إبداعكك لنا عزيزتى:10241: :10241: :10241: والسلام عليكم ورحمة الله وبركـآتهه ! =):10241: :10241: :10241: :10241: ي قــلــبــي تسلميً ههههههههههههههه ^^ فيً انتظار البارتز الجايي بقولك .. لازم تحطين في البارتز الجاي دور حلو لـ ههاري فديتهه والله يجنن !! لازم تحطيلهه دور كبير !! | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79303 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 27/9/2013, 8:21 pm | |
| يلا يا هبهه فين البارت اتأخرتى كتير | |
|
| |
فتاة السلام مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 945 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 44867 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 87 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/04/2013
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 2/11/2013, 7:35 pm | |
| انتظــر البارت التالي بفارغ الصبر !$ | |
|
| |
❤️mëshö_äböżäkök❤️ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 130 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 40825 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2013
| موضوع: رد: رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ 19/1/2014, 12:40 am | |
| السلام عليكم كيفك ياقلبي انشاء الله خيير دووم روايتك مرهه رووعهه وانشاء الله بعد ميبدأ البند الثاني قوليلي عشان اقرهه تقبلي مرورى فى امان الله | |
|
| |
| رِوآيهۂ بقلمىَ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤ | |
|