*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Leen
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Leen


مسآهمـآتــيً $ : : 1754
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 49925
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 153
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2012

رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي   رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي Empty26/1/2014, 6:23 pm

أَحْلامنْا أقْربْ شبَهْ { للعَصافِيرْ}، ! تِمسيْ مَعانَا ولاآصْبحْ الصّبح ~ طَارتْ 
البارت الاول
التعريف 
الابو والام متوفين بسبب حريق وكانو في العناية ولما ماتو اتصلو على علا وخبروها انهم انتقلو لرحمه الله
علا: عمرها 26 
سامي: توفى يوم كان رضيع بسبب خرق في المعدة والمفروض يكون عمره 22
اسيل:عمرها17
في طريق العودة للمنزل
علا:شفتي الفستان ذاك جميييل :$
اسيل:اي جميل جميل
علا:ذي فايدتك التسليك 
اسيل طيب دام عارفة ليه تكلميني؟
علا:ماعندي الا انتي يعني اكلم مين
اسيل:الجني ترى في الخدمة يا الغلاآ
علا:على الاقل يسمعني احسن منك
اسيل تجاهلتها :ييوه اكره الممدرسة معد باقي الا اسبوعين بس وتجي وارجع ادرس 8اشهر او7 ونص تقريبا 
علا:احسسن انا خلصتها وعندي وظيفه وش علي منك 
اسيل :اصلا الشرهه علي اني اكلمك يا يا يا يا الوصخ هذا وجهي لو كلمتك مره ثانيه
علا:تصدقين عاد ارتحت الحين لانك بتسكتين
اسيل:على شحم 
وماهي الا دقايق ووصلو البيت وتفاجؤ بالمنظر الي قدامهم 
علا:يييييمممهه 
اسيل ههههئئئ صرصور
علا:الحين ايش اسوي كيف نشيلة من هنا
كان الصرصور عند الباب في الوسط
اسيل:هههههششش يا حقيير ابعد خل ندخل
علا:الله يشفيك نطت علا ودخلت ونطت اسيل بعدها
قامت اخذت الجوال واتصلت ع العامل الي دايم ياخذ الزبالة من عند البيت وقالت له يجي 
بعد ربع ساعة جا:نأم (نعم) مدام
اسيل:نعامة ترفسك 
علا:صديق تعال شيل هذا"وأشرت ع الصرصور"
العامل:طيب مدام
اسيل دخلت ع طول لانها تتقرف من المناظر ذي 
وعلا جلست عشان تقفل الباب بعد العامل وتعطيه فللوس
دخلت اسيل الغرفة وفسخت العباية وانسدحت وجلست تفكر بلي صار السنة الي فاتت في المدرسة
كانت خارجة من المدرسة وشافت واحد يشبه ابوها
"هي كانت تتحجب" اول ما شافها ارتبك ومشى من طريق ثاني
اسيل: يا نظر عيني اشتقت لك احبكم
وطلقت العنان لدمعاتها
وشوي دخلت علا عليها شافت اختها منهاره خافت ان يكون صار لها شئ راحت عندها وضمتها :اسيل حبيبي ايش فيك!؟
اسيل عشان تطمنها:لا بس اشتقت لهم
في مكان اخر بعيدا عنهم 
:سيدي انهم الان بالمنزل حسب الجهاز كانو في المتجر لشراء حاجياتهم 
:حسنا اذهبو الان وحاصرو البيت
انتهى البارت وعلى فكرة هذا مجرد بداية الحماس بيكون في البارت الثاني والي بعدها :) 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Leen
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Leen


مسآهمـآتــيً $ : : 1754
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 49925
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 153
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2012

رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي   رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي Empty26/1/2014, 6:23 pm

ﺑﻌﺾ ﺍﻻ‌ﻣﻨﻴﺎﺕِ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺤﻴﻠﺔ ﺑﻞ ﻳﻨﻘﺼﻬﺎ ﺍﻻ‌ﻣﻞ ﻭﺧﻠﻒ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺃﺷﻴﺎﺀ ﺟﻤﻴﻠﺔ ﺗﻨﺘﻈﺮ 
البارت الثاني 
اذهبو وحاصرو المنزل 
-سيدي نحن الان امام المنزل 
-حسناً ادخلو المنزل و ابتدو بتهديدهم 
-لكن سيدي اليس الوقت مبكراً ؟ 
-نفذ ما قلته لك الأن 
-حسناً 

طرقو الباب 

علا : اسيل قومي افتحي 

اسيل : قومي انتي مالي حيل 

علا قامت 

علا : مين ؟ 

رائد :.........

اسيل : علا مين ؟ 

علا : مدري 

اسيل : يمكن اللي يشيل القمامه افتحي شوفي مين




فتحت الباب انصدمت من عدد 

الرجال الموجودين بغت تصك الباب 

بس في واحد فتحه ومسك يدينها 

اسيل انصدمت ووقفت 

اسيل : مين انتم وش تبون ؟ 

رائد : فهد روح امسكها 

فهد يمسك اسيل 

اسيل : وخر وش تبون انتم ؟ 

رائد : تسوين اللي نبيه وﻻ اختك تلحق امك وابوك ؟ 

اسيل : وش تبون وش اسوي خلو اختي ما بقى احد من اهلي غيرها قولو وش تبون ونا بسويه 

رائد : تدخلين مدرسة اوﻻد وتراقبين ولد وتجمعين منه معلومات ؟

اسيل : هئئ مستحيل كيف تبوني ادخل مدرسة اوﻻد واذا انكشفت وش اسوي !! 

رائد : ﻻ تخافين احنا مخططين لكل شيء وبعدين ﻻ تنسين اختك ؟ 

علا : ﻻ اسيل لا تسوينها اموت أنا بس ﻻ تخاطرين بحياتك عشاني 

اسيل : اسفه علا بس لو ما خاطرت عشانك بخاطر عشان مين ؟ 

اسيل تناظره برائد : خﻻص موافقه بس متى ؟ 

رائد : كويس جهزي اغراضك بكره بنمرك 

اسيل : طيب بس خل ذا يوخر *تناظر فهد* 

رائد ناظر بفهد عشان يوخر عنها ورائد ساب علا

رائد : معلومه المدرسه داخليه 

وخرج من البيت 

علا : اسيل مستحيل مستحيل تدخلين مدرسه اوﻻد وكمان داخليه ؟ مستحيل 

اسيل راحت تحضن علا : عﻻ انتي تعرفين ان مابقى من اهلي غيرك مستحيل اخليك تروحين وتتركيني مستحيل علا مستحيل 

علا : طيب خﻻص بس راح اشتاقلك 

اسيل : ﻻ تخافين راح ازورك 

طلعت اسيل ترتب اغراضها لحقتها علا وساعدتها 
اسيل : الساعه 1 ما تبين تخرجين ابغى انام 

علا : يصير انام عندك 

اسيل : ههههههههههههههههههه طيب يلا 

في الصباح الساعه 9 

علا : اسيل اسيل قومي 

اسيل : اوه امي ابغى انام 

علا دمعت عيونها بس مسحتها بسرعه : اسيل أنا علا يالله قومي 

اسيل : اوه علا طيب ، الساعه كم ؟ 

علا : 9 

اسيل : هئئ ما جو لسى ؟ 

علا دمعت عيونها : الا في الحوش ينتظرونك.

يييتتتبعع 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Leen
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Leen


مسآهمـآتــيً $ : : 1754
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 49925
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 153
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2012

رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي   رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي Empty26/1/2014, 6:24 pm

علا:الا في الحوش ينتظرونك

اسيل:يوه علا ما ابغا اقص شعري والله تعبت وانا اطول فيه بعدين اخاف يكشفوني لان عندي صدر وجسمي جسم بنت بعدين ليه ما اخذو ولد عادي

علا في هذي اللحظة خايفه ع اختها بمعنى الكلمة :اسيل خلاص لا تروحين والله خايفه عليك تكفين لا تروحين

اسيل:علا ما عندي غيرك مستحيل افقدك عشان ذا الشئ مممسسستتتتحححححييييل

علا بكت مجرد استوعبت ان اختها بتروح مدرسة اولاد داخلية عشانها شئ فظييع 

اسيل راحت ضمت علا وجلسو يبكون

شعور اسيل في هذي اللحظة الخوف وانها ما تبغا تخرج من البيت بس عشان اختها كل شئ يهون

اسيل:علا يلا لازم اروح الحين بروح انظف اسناني
واتجهز

علا:اسيل احبك

اسيل:وانا كمان يا روحها هذي الكلمات طلعت من قلوب محبه

علا:اقري وردك وانتبهي ع نفسك لا تتعرفين ع كثير وخذي معك غيار عشان لا جاتك ما تنفضحين
واللثمه لا تفكينها عن وجهك قولي مزكمه ولا بردانه ولا حلقي يعورني صرفيهم
خشني صوتك خليه زي العيال

اسيل:تصدقين هذي اول محاضره من محاضراتك عجبتني خخخخخخ

علا:هاهاهاها سخيفه وراح اشتاق لسخافتكي وهواشك يلا روحي الحين ينتظرونك برى 
قامت اسيل ولبست العباية وقرت وردها واستودعت الله نفسها وخرجت ودقات قلبها تزداد 
اول ما شافتهم
فهد فتح الباب ودخلت جوه

رائد يكلم فهد:ودينا المشغل

اسيل:تكفون ما ابغا اقص شعري والله تعبت فيه تكفون

رائد بحده وبدون رحمه:ولا كلمه الشغله مو بكيفك

تحاول اسيل جاهده في هذي الحظة الا تبكي عشان ما تضعف قدامهم

رائد:بعدها راح نروح للمول عشان نشتري ملابس واشياء رجاليه

اسيل اكتفت بهز رأسها فقط

لما وصلو دخلت جوه وبكت ع شعرها حرام كان واصل لين خصرها وكانت تهتم فيه مره
قصو لها بوي بعد ما خلصو ودخلو جوه السياره كانت طول الوقت تبكي تبكي من قلب لان ما طولته الا عشان امها كانت تحب الشعر الطويل هذا الشئ وعدت امها انها ما تقصه ققصير مره ثانيه واليوم اخلفت الوعد بس كان غصب عنها كان اذا سرحت شعرها تتذكر امها اذا ضفرت شعرها تتذكر امها والحين بعد ما قصته حست بإذن لانه اكثر شئ يذكرها في امها .

انتهى البارت

التوقعات 
وش بيصير في اسيل؟
كيف راح تكون حيتها في المدرسة؟
هل راح يكشفها احد؟
واكتبي ارأكم في الشخصيات 
ان شاء الله يعجبكم البارت
في امان الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Leen
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Leen


مسآهمـآتــيً $ : : 1754
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 49925
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 153
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2012

رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي   رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي Empty30/1/2014, 5:06 pm

ووووييييييننننننكككككككمممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية رأيت السعادة فيها/بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: