البارت السابع
بثينه : يمه انا مابي اتزوج يوسف انا حابه اتزوج احمد
........................
احمد ابن عم بثينه هو كان خطيبها بس سافر المانيا واتزوج وحدة من المانيا
................................................
جواهر : اكيد لا
بثينه : بليززززز
جواهر : لالالالالالاابوك مارح يوافق
سكتت بثينه ورجعت غرفتها
في غرفه بثينه وبلقيس
بثينه تتذكر يوم رجوع احمد من السفر
احمد : بابا ماما بثينه حابب اعرفكم على زوجتي سوزان
بثينه : احمد دمك خفيف
احمد : انا اسف بس هي زوجتي + تفضلي عزيزتي
دخلت فتاة دات خصلات ذهبيه
اغمى على بثينه
في المستشفى
جواهر : انت السبب احمد
احمد : انا اسف بس ماقدر اعمل شئ
جواهر : وليش عملت كده في بنتي
دخل يوسف المستشفى وهو يبكي
يوسف : احمد ياممنوع السب في المنتدى
خرجت الممرضه مقاطعه
جواهر :كيف بنتي
الممرضه : الحمد لله بخير
نرجع للواقع
في بيت ابو احمد
احمد :صباح الخير عزيزتي
سوزان : صباح النور + هل ستذهب الى العمل اليوم
احمد : نعم الى القاء
نزل احمد للصاله وهو يتكلم بالجوال
رهف تتكلم في الجوال :شو بثينه
احمد بخوف : رهف شو صار
رهف وهي تضحك : هههههههههههههههههههههههه نجح المقلب
احمد بتوتر : انا مستعجل
نزلت سوزان من الدرج
سوزان : ماذا يحدث
رهف : لاشئ
في الجامعه
بثينه : هلا رهف
رهف : بثينه متى الملكه
بثينه : اعتقد بعد اسبوع او اسبوعين
رهف : بس انتي مو فرحانه
بثينه : راح اتأخر على المحاضرة سوووري
ريناد : بس الدكتور مو موجود نسيتي
بثينه : اه صح خلاص انا رايحه الكافتيريا
ريناد : لحظه راح اجي معاك
في الكافتيريا
بثينه : ريناد انا مابي اتزوج
ريناد : وليش
بثينه : بس مافي سبب
في بيت ابو احمد
الساعه 8ونص ليل
فتح احمد باب غرفته
سوزان وهي خايفه : احمد انا حامل
احمد : لكن
سوزان : انا اسفه
احمد : انا لا اريد هاذه الطفل
سوزان : اذا طلقني
احمد : سوزان لم اقصد لكن
سوزان وهي تفتح الحقيبه بعصبيه : انا راحله
احمد : سوزان
سوزان : لم اكمل دراستي من اجلك ولكنك لا تستحق سوى ركله في انفك
اعطت سوزان احمد الخاتم وخرجت
في يوم الجمعه
بعد طلاق احمد وسوزان
في غرفه احمد سوزان اخت اشيئاها وخرجت
في اليوم الثاني
يوم السبت
بثينه : يبه انا مارح اتزوج
زياد: مافي
بثينه ":يبه بليززززز
زياد : خلاص راح اكلم الحين عمك
بثينه شكرا
في يوم الاحد (الاسبوع الثاني )
زياد : بثينه يلا قومي اليوم الملكه
بثينه : مابي
زياد : يلا
بثينه : اوكي
قامت بثينه وغيرت ثيابها وطلعت سيارة ابوها وراحت للكوفير
لبست بثينه فستان بينك خفيف وعملت روج ومك اب وتسريحه
في الملكه
بلقيس : راحت وهمست بأذن بثينه : يلا نجحت الخطه
بثينه تبكي(جزء من الخطه ): اه مابي اتزوج يابلقيس
كل المعازيم سمع صوت بكائها بسبب مكبر الصوت
خلود : بثينه خلاص عاد
بثينه وهي بتنفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد ولا ثمود
خلود بأحراج : بثينه
بثينه : هههههههه بلقيس اعطيني حبوب مهدأ
بلقيس : بثينه مايصير انتي الحين في الملكه
بثينه : بس رأسي يعورني
اغمى على بثينه (جزء من الخطه ) ودخل نايف وشالها (طبعا نايف بيعرف )
واخدوها لغرفتها
بثينه : يبه والله انا مابي يعني مابي
نايف خرج من الغرفه مع ابوه
نايف : يبه هي مريضه بتذكر صدمهاحمد الدكتور قال احتمال تموت
زياد صدمه: مستحيل بنتي
زياد : خلاص راح نلغي الزفاف
دخل نايف غرفة بثينه وقال لها وهي فرحت كثير بس يوسف زعل
يوسف : بس انا مو موافق
بثينه :يوسف
يوسف اخد بثينه من شعرها ورماها في الارض
يوسف : ولا كلمه
بثينه اعطت يوسف كف قوي
يوسف : انتي مو متربايه انا راح اعلمك الادب كان راح يعطيها كف بس ........ ضرب/ه بالعصا من خلفه
...........: قليل الادب
وركل / ت يوسف في بطنه ومشى /ت
نهايه البارت السابع