مستحيل احب غيرك Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 مستحيل احب غيرك

اذهب الى الأسفل 
+6
Heroo Hore
ران - تشان
łἔvἷ ᾄʂƙεʀмᾄᾗ
هيبه صمت
سلوى الحلوة
عاشقت الرياضيات
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty1/5/2014, 5:21 pm

مستحيل احب غيرك ..

للكاتبه: حمالة الاسيه ..



الشخصيات :

بوعبدالله ((خالد)): انسان طيب و حنون .. عنده شركة مقاولات كبيره يديرها مع اخوانه ..

ام عبدالله((شيخه)): طيبه و ماتشل في خاطرها على احد ..

عبدالله ((البجر)): 28 سنه مدير الماليه في الشركه .. غاااااااوي ابيضاني طويل و عيونه سوده ..

حمدان: 26 دكتور قلب .. وسيم و عيونه عسليه على امه ابيضاني .. خقاق درجه اولى ...

جاسم: 26 سنه توأم حمدان يدرس في بريطانيا اخر سنه يتشابهون واااااايد و محد يقدر يفرق بينهم ..

ريم: 21 سنه تدرس في الجامعه فنون .. تعق الطير من سماه .. بيضه و عيونها عسليه على امها ..



بومحمد ((ناصر)): انسان قلبه كبير ..

ام محمد ((عاشه)): حنونه و ماتعرف درب للزعل ..

محمد ((البجر)): 27 سنه ضابط .. عيونه سوده بشرته بيضه و غااااااااااوي ..

طلال: 26 سنه يشتغل مهندس في احدى الدوائر الحكوميه .. و يشبه اخوه واااااااااايد بس عينه عسليه ..

دلال: 21 سنه ..صدفه حلوه انها انولدت في نفس اليوم اللي انولدت فيه ريم و هو الثنتين واااااااايد مع بعض .. تدرس اداره و اقتصاد ..



بوسلطان ((علي)): انسان حنون و طيب ..

ام سلطان ((مريم)): انسانه حكيمه و طيبه ..

سلطان ((البجر)): متزوج من بنت خالته ((العنود)) و عندهم ولد ((احمد)) خمس سنين مدير العلاقات العامه في الشركه ..

خليفه: 27 سنه طيار .. عيونه سوده على ابوه .. شعره شوي طويل بس حلو ..

هزاع: 26 سنه توأم روح حمدان و طلال .. يحب الشعر ..يشتغل في احدى الدوائر الحكوميه ..

هيا+نوره: توأم 20 سنه اول سنه جامعه اداره و اقتصاد ..



بوذياب ((ابراهيم)): مع اخوانه في الشركه و نفس الصفات طيب و متسامح ..

ام ذياب ((موزه)): طيوبه و حليوه ..

ذياب: 27 سنه وحيد امه و ابوه و يشتغل في الشركه .. وسييييييييييم ماشاء الله عليه ..



بو راشد((عيسى)): عنده شركه في ايطاليا ..

ام راشد: متوفيه من سنتين ..

راشد ((البجر)): 28 سنه خقاق درجه ثانيه بعد حمدان يدير الشركه في ايطاليا مايرجع الا مره وحده في السنه ..

حميد: 26 سنه غرشوب و عليه حركات و سوالفه حلللللللللللوه ..

اليازيه: 20 سنه مع هيا و نوره في الجامعه و حللللللللوه ..





يوم الاربعاء في بيت بوعبدالله ..

في غرفة حمدان ..

حمدان: اشتقت لك ياخي ..

جاسم: حتى انا ياتوأمي ..

حمدان: متى الرجعه ان شاء الله ؟؟

جاسم: والله لحد الحين مب متأكد .. و بعدين انت تعرف انها آخر سنه و علي شهاده و امتياز ان شاء الله ..

حمدان: الله يسمع منك ..

جاسم: شحال الاهل ؟؟؟

حمدان: و الله الكل بخير بس امايه كل ماتسمع طاريك تصيح ..

جاسم: ههههههههه ..فديتها الغاليه بكره باتصل لها ..

حمدان: لالالالا لاتتصل ...

جاسم: ليييييييييييش ؟؟؟

جمدان: بعدين بتقعد تصيح و محد بيقدر يسكتها ..

جاسم: عنلالالالالالالالالاتك يالخام تعرف نحاسه فيك بتصل فيها ..

حمدان: انت بس ارجع البلاد و برد لك بدل الصاع صاعين ..

جاسم: فديييييييييتك توأمي ..

حمدان: هيه هيه حق المصلحه مافي احسن عنك ..

جاسم: شفت عاااد طالع عليك ..

حمدان: يحصل لك تطلع علي انا دلوع الكل ..

جاسم: هههههههههههههه مبين كل دقيقه و الثانيه امايه تصارخ عليك ..

حمدان: خلك مني شحال احمدووووووه ؟؟؟

جاسم: بخير مايشكي باس ..

((احمد ربيع جاسم في الدراسه عمره 23 سنه كل صفات الجمال فيه)) ..

احمد وهو يصارخ: اصغر عيالك احمدووه يالسبال ولا لاعب معاك تيله ..

حمدان: لعنبوه هب اذن عليك شلون سمعت ؟؟؟

احمد وهو يسحب السماعه من جاسم: لا يكون على بالك مااسمع و اطرش مثلك ..

حمدان: ههههههههه شحالك الغالي ؟؟؟

احمد: الحمد لله مانشكي باس ..

حمدان: ها مافي شي مني مناك ؟؟؟

احمد: الا فيه كثر شعر راسك و كلهم عن جسيم ..

جاسم: شوووووووووو؟؟؟؟ .. احمدوووه عن الفضايح ..

حمدان: طبه و خبرني شوو السالفه ؟؟

احمد وهو ينسدح على ريل جاسم: الله يسلمك اخوك طايح على غرشوبه ..

جاسم وهو يصارخ: والله هي اللي تلاحقني ..

احمد: جذااااااااااااب...

حمدان: شو منو هذي اللي تلاحق اخوي ؟؟؟

احمد: الله يسلمك هذي وحده بريطانيه ...

حمدان: اوب اوب جسوم من قدك بريطانيه بعد اشوف غيرت الجنسيه الحين .. حلووه؟؟؟

احمد: يامحلاها تقول حق القمر خوز انا بيلس بدالك ..

جاسم: هي اللي تلاحقني لا و ترقم بعد ..

حمدان: هي اللي ترقم ولا العكس ..

جاسم: ما يمديني احفظ الرقم وااايد طويل ..

حمدان: هههههههههههههههههههه ..

احمد: لالالالالا الصراحه هي اللي ترقم بس شووو رقمها طويل ماينحفظ ..

حمدان: ههههههههه .. اريد اسمع السالفه من طأطأ ليين السلاك عليكم ..على قوله اخوانا المصريين ..

احمد: الله يسلمك السالفه صايره من 3 شهور كنا انا و جاسم في الكوفي شوب وقت البريك والا البريطانيه داخله الكوفي و عمدا مرت من عند طاولتنا ..

جاسم يقاطعه: احمد عن الفضايح ..

حمدان: انت اسكت يالسبال .. كمل اخوي ..و الله يعينك بعدين على غضب جسوم ..

احمد: المهم خطفت من عندنا و فجأه تخرطفت و توها بطيح الا الاخ جاسم يمسكها لا ووين من خصرها ..

حمدان: جسوم عند العيوز ..

جاسم: لالالا الله يخليك يالشيخ عشان تقصبني ..

حمدان: ان ماخليتها تهزبك ماكون توأمك ..

احمد: جان الحبيبه تصدق عمرها و من وقتها و هي تلاحقه شرق و غرب ..

جاسم: الحمد لله انها ماادل الشقه ..

احمد: ماادري اتنيذل و اخبرها ..

جاسم: بتنيذل عليك و بورطك مع الثانيه ..

حمدان: بريييييك منو الثانيه ؟؟؟

جاسم وهو يسحب السماعه من احمد : انا اخبرك ..

احمد: جسووووووووم الله يخليك ترى سالفتي محرجه ..

حمدان: دام انها محرجه خبرني ..

جاسم: اسمع ياتوأمي بعد سالفتي بأسبوع ..في واحد بريطاني معانا في الكلاس وااااااااايد يكره احمد ..

حمدان: ليييييييييييش ؟؟؟

جاسم: اللحين السالفه يايه في الطريج ..

احمد: جسوووووم الله يخليك بعدين بطيح من عينه ..

حمدان: لا تخاف يالحبيب بتظل معلق ...

جاسم: اسمع كنا في الكلاس انا كنت يالس في الصف الاول و البنت في الصف الثاني و بعدها في الصف الثالث احمد و الولد في الصف الرابع ..و الحمدالله انه ماكان فيه في الكلاس غيرنا ..

حمدان: انزين و بعدين ..

جاسم: المهم الولد حذف ورقه على البنت و طاحت على طاولتها عاد البنت التفت و شافت احمد يكتب و صدت و فتحت الورقه و كان مكتوب فيها ((انتظرج في الشقه ياحبي )) ..

حمدان: هههههههههههه و بعدين ..

احمد وهو يصرخ: جسووووووم لااااااا لا ترمس الله يخليك ..

جاسم: وقتها البنيه قامت و جابلت احمد و قعدت تتحلطم على راسه و ماوعى الولد الا بذاك الكف السنافي اللي فر مخه و راحت عنه و من ذاك اليوم كل ماتمر عندنا تخزه بنظرات صدقني حتى انا اخاف منها ..

احمد: انزين شوي اسوي اذا نظراتها تخرع ..

حمدان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الصراحه طحت من عيني اللحين تخلي بنت تصك راسك بطراق ..

احمد: شفت شلون الحين طحت من عينه ..

حمدان: والله السالفه عيبتني تصدق بحط الموقف في كل المواقع على النت ..

احمد: كله منك جسووم صرت علج بحلج توأمك عنلالالالاتك يالخام انت و هو ..

و مره وحده جاسم و احمد صخوا ..و ماانطقوا بكلمه ..

احمد و التوتر باين على صوته: حمدان ارمسك وقت ثاني ..

حمدان: شوو استوى و وين جاسم ؟؟؟؟

احمد: هاااااا هيه جاسم راح المطبخ لأنه الاكل احترق ...

حمدان: خلاص ديروا بالكم على اعماركم ..

احمد: ان شاء الله امايه ههههه .. و صكر ..

و قام حمدان عشان ينام ..



اليوم الثاني يوم الخميس ...

رن جوال حمدان ..

حمدان: الووو .. مرحبا بك اخوي .. شووووو .. عشر دقايق و انا عندك .. فمان الله ..

بو عبدالله: حمدان وين ساير ؟؟؟

حمدان: عندي عمليه في المستشفى و لازم اسير ..

ام عبدالله: حاسب على عمرك لا تسرع ..

حمدان: ان شاء الله .. و سار ..



في المستشفى ..



دخل حمدان غرفة العمليات و المريض كان يتنافض و الدم مخيس السرير و الدكاتره ماقادرين يسيطرون على المريض .. بعد ساعه ظهر حمدان من الغرفه و شاف ام المريض جان تربع صوبه و هي تصيح ..

ام المريض: هاا دكتور بشر ؟؟؟

حمدان: انتي امه ؟؟

ام المريض: هيه بشر ولدي فيه شي ؟؟

حمدان: لا الحمد لله هو بخير بس عنده كسر في اليد و كدمات على ويهه و بتروح مع الوقت ان شاء الله ..

ام المريض: مشكور ..

و سار..



بعد صلاة العشى رجع حمدان البيت و كان تعبان حيييييل و شاف السيايير تارسه الحوي جان يقول في خاطره (( اجتمعت الشله الحين عزة الله بسير انام )) و دخل..

حمدان: مرحبا الساع بالحلوين ..

الكل: مرحبا ملاييين ولا يسدوووون ..

حميد: مشكور حمدان والله ادري اني حلوووو ...

خليفه: تهبا هباك انا احلى ..

هزاع: اشتغلوا ظرب و مظارب حنا ناقصين يهال في البيت كفايه حميد بعد انت ياخليفه ..

الكل: هههههههههههههههه ..

عبدالله: من وين ظاوي ؟؟؟

حمدان يتنهد: آآآآآآآآآآآآآه كنت في المستشفى ..

طلال: عسى ماشر ؟؟

حمدان: كان اليوم في واحد مسوي حادث و يده مكسوره بس الحمد لله هو بخير ...

محمد: شوو اسمه ؟؟؟

حمدان: امممممممممممممم صقر ابراهيم ..

ذياب وهو يفز من مكانه: شووووووووووووووووو ؟؟ اي غرفه هو الحين ؟؟؟

حمدان: في الطابق الثالث ليييييييييييييييش ؟؟؟

بدون مايرد ذياب على حمدان خذى سويج السياره و دعس و سار المستشفى ..

الكل كان مستغرب من ذياب بلاه ؟؟؟



اول ماوصل ذياب المستشفى سأل عن المريض ..و بعد ماعرف سار عنده فوق و كان خايف واااايد عليه .. دق الباب ..و طلعت له الوالده ..

ذياب: السلام عليكم ..

ام صقر: وعليكم السلام بغيت شي ولدي ؟؟؟؟

ذياب: هذي غرفة صقر ابراهيم؟؟

ام صقر: هيه ولدي هذي هي منو انت؟؟

ذياب: انا ربيعه ذياب ممكن اشوفه ؟؟؟

ام صقر: هيه ولدي تذكرتك مو انت اللي تغديت عندنا ذاك اليوم ؟؟

ذياب و بابتسامه تذوب الصخر: هيه انا ..

ام صقر: تقضل ولدي ..

اول ماسمعوا خوات صقر انه في ولد بيحدر الغرفه اشتلن و سارن الغرفه الثانيه .. دخل ذياب و شاف صقر على السرير .. و يده مجبسه و راسه ملفوف .. ضحك ..

صقر: عنلالالالالالالاتك يالخام ..

ذياب وهو يضحك عليه: الحمد لله على السلامه ..

صقر: الله يسلمك تفضل ..

ذياب: شوووو صار فيك ياريال ؟؟

صقر: الله يسلمك كنا على تل مرعب نتسابق ..و انقليت فيني السياره و الله ستر ماصار شي ..

ام صقر: شوووووووووووو كم مره خبرتك ماتسير هناك ..

ذياب: خخخخخخخ قفطه ..

و البنات يظحكون على اخوهم ..

صقر ربيع ذياب في الروح بالروح و يشتغل معاه حنطاوي بس سماره حلوووو ..

خوات صقر ..شهد و فاطمه ..و هم كبر ريم و دلال.. و حلوات ماشاء الله عليهم ..

ام صقر: فاطمه ..

فاطمه بصوت واطي: لبيه امايه ..

ام صقر: لباج قلبي الغاليه صبي جاي حق الريال ..

فاطمه: ان شاء اهلل .. و سارت صبت له .. اول ماكانت تبا تعطيه كوب الجاي هو لا اراديا رفع راسه و شافها .. واااااااااي تينن تذبح ولا عيونها اففففففف عجيبه .. بس استحى من صقر و نزل راسه ..

ذياب: تسلمين ختيه ..

فاطمه: يسلم غاليك .. و سارت دخلت الغرفه الثانيه عند اختها ..

صقر: قول حق حمدان مشكور و مايقصر ..

ذياب: افااااااااا عليك احنا اخوان لا تخاف بوصيه عليك يالياهل..

صقر: ههههههههههههه اخخخخ بطني عنلات صداك لا تضحكني ..

ذياب: خخخخ انا اقدر اضحك و انت لا .. انزين انت شلون فقدت السيطره على السياره ؟؟؟

ام صقر: انا اترخص منكم بسير عند البنيات .. و سارت ..

ذياب: قول لي شلون ولا تخبي علي انا اخوك ..

صقر: تقدر تقول بالي ماكان معاي ..

ذياب: عن اللف و الدوران شلون ؟؟؟؟

صقر: تذكرتها ..

ذياب: و انت اصلا متى نسيتها عشان تتذكرها خلاص ياولد الحلال البنت على ذمة ريال غيرك خلاص عاااااااد انساها ..

صقر و بدأ يعصب: هالريال ربيعي ياذياب ربيعي شلون تبيني اسامحه هو طعني في ظهري و تقول لي سامحه لالالالا مستحيييييييييييييييييييييل انا الغبي بعد خبرته اني احبها هو سار خطبها عشان ينتقم مني بسبب هالضرابه اللي صارت بيننا لين كنا في القهوه ..

ذياب: لو تعزني لو اني اخوك انساها ..

صقر: مااوعدك بس احاول ..

ذياب: خلاص انا اترخص .. و قام بعد ماسلم على صقر و ام صقر و سار البيت ..



وهو في الطريج اتصل فيه حمدان ..

ذياب: مرحبا الساااااااع ..

حمدان: مرحبا ملايين بلاك ذياب لييييييييييش ظهرت بهالسرعه ؟؟؟

ذياب: الله يسلمك هذا ربيعي صقر اللي يشتغل معاي بس ها مااوصيك عليه غالي على قلبي ..

حمدان: تامر امر يلا عاااااااد تعال حميد عازمنا على العشى ..

حميد يصارخ: شووووووووووووو ذياب ترى حمدان جذاااااااااااب لا تصدقه ..

ذياب: حمدان حط على السبيكر ..

ذياب: لا ياحميد حمدان مايجذب انا اعرفه ..

حميد: لا انت جذاااااااب مثله ..

طلال: افاااااااااا حميد يعني تكسر بخاطري ..

حميد: لالالالا عااااااااااد كله ولا انت اذا انكسر خاطرك محد يقدر يصلحه خلاص انا عازمكم و امري لله ..

هزاع: فديييييييييييييييييييييييتك حموده ..

حميد: انت جاااااااااااااب حق المصلحه مافي احسن منك ..

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..

عبدالله: شوووووووووووو رايكم نسير مطعم هندي ؟؟

محمد: فدييييييييييتك عبود تقرى افكاري ..

طلال: يلا قمنا ..

و ساروا الشبيبه المطعم و كلوا لين قالوا بس طبعا الاكل حار فكيفوا الشباب عليه و بعدين قاموا يتحوطون في الشوارع و كل واحد رد البيت الساعه 1 و نص الفجر .. و طبعا كلوا هزبه من الشواب هههههه..



اليوم الثاني يوم الجمعه دايما الغدى يكون في بيت بوعبدلله ..بعد صلاة الجمعه اجتمعت العائله كلها و كانت اللمه حلوه ..

ام عبدالله و الدموع في عينها: ماناقص الا جاسم .. و قامت تصيح ..

حمدان: تريدين ترمسينه ؟؟

ام عبدالله: هيه ولدي ..

اتصل حمدان في جاسم ..

جاسم: هلا والله يتوأمي شحالك ؟؟؟

حمدان: تمام الحمد لله انت شو الاخبار عندك و احمدوه ؟؟

جاسم: يسره حالك ..

حمدان: جاسم اماايه تبا ترمسك...

ام عبدالله تسحب السماعه من حمدان: جاسم شحالك يمه ؟؟

جاسم: بخير و بعافيه انتي شحالج و شحال الوالد ؟؟

ام عبدالله: الحمدلله الكل بخير ..

و قعد يرمسها نص ساعه و بعدين سكر و الحريم و البنات ساروا يجهزون الغدى ..



بعد الغدى ساروا البنات المطبخ عشان يجهزون السويت و جان يدخل عليهم حمدان ..

حمدان وهو يأشر على الكيكه اللي بالاسكريم: منو اللي تحبني اللي تموت فيني سوت هذي الكيكه خلى ابوسها على خدها ..

البنات سكتوا و طلعوا من المطبخ و مابقت الا هيا و ريم ..

ريم: الوالده تزقرني .. و سارت .. كانت متعمده تسوي هذي الحركه عشان تخلي حمدان و هيا بروحهم<< اما مصاخة البنات ..

حمدان: غناتي اذا انتي مسويه هالكيكه خبريني عشان ابوسج على خدج ..

هيا: هيه انا مسويتها و تهبا هباك تبوسني على خدي ..

حمدان: صبري علي لين اخذج ..

هيا: في احلامك .. و قبضت الصحن و ظهرت من المطبخ ..

و بعد ماكلوا السويت ..

بو عبدالله: حمدان ..

حمدان: عيون حمدان ..

بو عبدالله: تسلم لي عيونك سمعنا شله ..

حمدان: على هالراس و هذي الشله اهداء حق الغاليين ..



بنفس المكان لكني هالمــــــــــره وحيد

أبكي ألم وأقــــــــــــــــــول ليتك معايه

بنفس المكـــــان وما معي غير القصيد

أكتب عسى في يــــــــــوم تسمع ندايه

أكتب بإيد ٍ وأمســـــــــــح دموعي بإيد

أكتب وأقـــــــــول أحسن بك الله عزايه

أكتب وكل ما أكتب جروحـــــــــي تزيد

وش ذنب قلبه أجرحـــــــــــه م البدايه

أقرب من عروقـــــــــــــي مع إنك بعيد

وأقرب من إحساسي وفي وسط الحنايا

وأقرب من الآهات ومــــــــن كل تنهيد

وأقرب لعيني من عيــــــــــــون المرايا

إسمع حبيبي بعدنا والله مـــــــــــا يفيد

يا كيف ترضى لنفسك ولــــــــي شقايه

أرجوك إرجــــــع نبتدي بحب من جديد

بس لا تخلي شمعتي تـــــــــذوب كفايه

مرت ليــــــــــــالي عشت بلحالي وحيد

ياما وياما قلبي يكتب وصــــــــــــــــايا

ويقـــــــــول فيها كنت وما زلت يا سيد

إنت أجمل الإحســــــــاس وإنته النهايه

واليوم صرت أكتبك على أوراقي قصيد

من بعد ما كنت إنته أجمــــــــــل حكايه

شف هالمكان دايم أجـــي له وأنا سعيد

عل وعسى ألقاك صــــــــــــــدفه ورايا

بنفس المكـــــان أكتب وأنزف لك قصيد





و اقول و اتمنى ياليتك معااااااااايه..

و سوالم ..
بو ذياب: صح لسانك ..
حمدان: صح بدنك عمي..

اذن العصر و الشباب و الشواب راحوا المسيد و البنات صلوا في البيت .. بعد اذان المغرب راحوا الشباب حق صقر المستشفى ..
الشباب: سلاماااااااااااااااااااات صقور..
صقر: الله يسلمكم ..
حمدان: شحالك اليوم ؟؟
صقر: والله تمام الحمد لله ..
عبدالله: شو صار لك شلون سويت حادث ؟؟
حميد: اكيد كنت تفكر في وحده ..
هزاع: اكيد لأنه كل الحوادث اللي تصير في الشباب من البنات ..
صقر: هههههههههه لا كنت على تل مرعب مع واحد من الربع ..
طلال: شلون سويت الحادث انا اخبرك فنان في السواقه ..
صقر: كنت ابي احطم الرقم القياسي مع واحد بس صار عطل في السياره و انفجر المحرك و ماوعيت الا انا غايص في الرمل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
ذياب: انا اترخص بسير شوي و برجع .. و سار عنهم ..
فاطمه اخت صقر كانت عند الدكتور عشان تطمن على حالة صقر و طمنها الدكتور و خبرها انه بيظهر بعد يومين .. و هي راجعه الغرفه ماانتبهت و صقعت في ذياب ..و من الخرعه انعقت الغشوه ..
فاطمه: آسفه اخوي السموحه ..
ذياب: لا عادي مسموحه ..ممكن سؤال ..
فاطمه: نعم ..
ذياب: انتي كنتي عند دكتور صقر؟؟
فاطمه: هيه ..
ذياب: شو خبرج الدكتور ؟؟
فاطمه: الحمد لله هو بخير و بيظهر بعد يومين ..
ذياب: الحمد لله اوكي مشكوره .. و سار عنها ..

بعد نص ساعه كل واحد سار بيته و مر اليوم عادي على الكل ..

توقعاتكم :::
شو يبصير بعد اسبوع ؟؟؟؟
امتحانات البنات شو بتكون النتايج تبيض الويه ولا تسوده ؟؟؟
انتظروني في الجزء الياي


عدل سابقا من قبل عاشقت الرياضيات في 3/5/2014, 2:47 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty1/5/2014, 5:23 pm

الجزء الثاني ..
مر الاسبوع عادي و سريع و كل يوم جاسم كان يتريا الساعه اللي بيرجع فيها البلاد صحيح لين قالوا انه الغربه صعبه .. بعد مرور شهر بدت الامتحانات الجامعه و الكل قام يدرس خاصه البنات .. بعد اسبوع و مابقى غير آخر امتحان على اليازيه و هيا و نوره ..

في الجامعه ..
البنات كانوا يتريون اهاليهم عشان ياخذونهم من الجامعه..
اليازيه: ها شو سويتي في الامتحان ..
شيخه: الحمد لله تمام و انتي ؟؟
اليازيه: تمام ان شاء الله العلامات الكامله ..
شيخه ربيعة اليازيه و هياو نوره جميله ماشاء الله عليها عيونها عسليه و بشرتها بيضه و شعرها يوصل لين كتفتها ..
هيا+نوره: السلام عليكم ..
شيخه+اليازيه: وعليكم السلام ..
نوره: ها شو سويتوا ؟؟
شيخه: والله كل شي تمام ..
اليازيه: متى النتايج ؟؟
هيا: الاسبوع الياي ..
اليازيه: شواخ بعد النتايج شو رايج تيين عندنا لانه بنات عمي يبون يشوفونج و منها نسوي حفلة نجاحنا ..
شيخه: اوكي .. بااااااااااي بنات انا الحين بسير ..
و سلمت عليهم و الكل فتحها مناحه لانه آخر يوم ..بعد ماظهرت شيخه من الجامعه و هي عند الباب شافت سيارتهم واقفه فسارت لها و كان في سياره نفسها في المواصفات و كل شي .. الاخت غلطت و دخلت السياره الثانيه اول ماافتحت الباب ..
شيخه و بكل عفويه: السلام عليكم عبود..
الريال اللي كان في السياره مستغرب منو هذي البنت ..
حميد: منو عبود ؟؟
شيخه انصدمت هذا مب اخوي ..
شيخه: انت مب عبيد ؟؟
حميد: لا انا حميد ..
شيخه نزلت راسها و ويهها احمر: السموحه اخوي .. و ظهرت ..
شافت اخوها و سارت له و هي محرجه .. ركبت السياره و هي ساكته ماانطقت بكلمه وحده و ويهها احمر حيييييييييييييييييل ..
عبيد: ترى السلام لويه الله و بعدين ليييييييييييش تأخرتي ؟؟..
شيخه: من باجر تسير تشتري لك سياره ثانيه ..
عبيد: لييييييييييييييش ان شاء الله لا يكون قاعد على بنك و انا ماادري ..
شيخه و هو تبي تصيح: قلت لك تغيرها يعني تغيرها ..
عبيد: انزين فهمني لييييييش ؟؟؟
شيخه: وااااااااااااااااااي يالقفطه شو هذي الفشيله الحين شو بيقول عني الولد ..
عبيد: اي ولد؟؟
شيخه: الله يسلمك ركبت السياره الثانيه بالغلط لانها نفس سيارتك و الولد اللي داخلها يشبهك وااااااااايد ..
عبيد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بذمتج ؟؟
شيخه قامت تصيح: يعني اجذب عليك ..
عبيد: لا محشومه اختي بس كنت اتخيل شكلج في الموقف ...
شيخه: ابي هديه ترضيه على الضحكه اللي ضحكتها علي ..
عبيد: غالي و الطلب رخيص على هالراس اغديج برع و مانرجع البيت الا الساعه 1 الفليل شو رايج ؟؟
شيخه: الله يخليك لي غناتي ..
عبيد: هيه هيه حق المصلحه مافي احسن عنج ..
شيخه: ادري طالعه عليك .. و ساروا ..

بعد ماركبت اليازيه السياره سلمت بس حميد مارد عليها كان منصدم من الموقف اللي صار.. جناااااااااااااااااااااااان هالبنت شو سوت بي قلبت كياني يالله حلوووووووووووه ..
اليازيه: حميييييييييييييييييييييد ..
حميد:هااااااااااااااااااااا بلاج تصارخين ؟؟
اليازيه: بلاك من ساعه و انا ازقرك ..اللي ماخذ بالك يتهني به ..
حميد: محد ماخذ بالي .. ها اخبار الامتحان ؟؟
اليازيه: والله تمام علامات كامله ان شاء الله ..
حميد: هيه اباج جذي تبيضين الويه على اخوج .. و ساروا البيت ..
حميد كانت حالته مب حاله باله كان عند البنت اللي شافها شوو حلوه ملاك نازل من السما ..

في بيت بو سلطان ..
بعد مارجعوا البنات من الامتحان كانت الساعه 10 فساروا ينامون لانه اخر امتحان ..

بعد اسبوع في بيت بوعبدالله ...
حمدان: ريمووووووووووووووووووووووه ..ريماني..
ريم: بلاك تزاعق خرعتني ؟؟
حمدان: ماظهرت النتايج ؟؟
ريم: امبلى ظهرت ..
حمدان: شووووو الاخبار ؟؟
ريم: اتصل بحبيبه القلب و اسئلها ..
حمدان: انزين ..
شل التلفون و اتصل بيت عمه بوسلطان ..
هيا: مرحبا ..
حمدان: مرحبتين هلا والله بالطش و الرش و الماي اللي في غرش منو ؟؟
هيا عرفت انه حمدان من حركاته : اخوي انت اللي متصل مب انا ..
حمدان: انا الشيخ حمدان و انتي اي وحده من التوأم ؟؟
هيا: هياوي ..
حمدان ماصدق غناة روحه تكلمه بعد هالغيبه الطويله: هلا بغناة الروح و القلب شحالج الغاليه ؟؟
هيا: بخير دامك بخير ..
حمدان: اخبرج شحال النتايج ؟؟
هيا: ترفع الراس و تبيض الويه ..
حمدان: شووووووووو ؟؟
هيا: لا كلها درجات كامله ..
حمدان: لا رفعتي الراس ياحرمة حمدان ..
هيا: جان اصدق عمري ...
حمدان: و لييييش ماتصدقين قريب ان شاء الله ..
هيا: حمدان اخليك الوالده تزقرني ..
حمدان: فديت اللي يستحون يلا مع السلامه ..
ريم: هابشر ؟؟
حمدان: مابخبرج اتصلي و تخبريهم .. و سار عنها ..
ريم: عنلالالالالالالالالاتك يالخام ..
حمدان: سمعتج .. و ظهر بيسر عند ربيعه جراح ..

يوم الخميس في بيت بو عبدالله ..
الكل كان مجتمع و مسوين عزيمه حق الناجحين و 4 ذبايح و البنات من العصر في المطبخ يسوون السويت .. و بعدين بدلوا ملابسهم .. ريم و هيا طقموا و كانوا البنات الباقيات كاشخات ..حتى الشباب ماقصروا ..بعد العشى ساروا البنات المطبخ عشان يجهزون السويت ..
اليازيه بخبث: انا بسير الوالده تزقرني .. و سارت ..
دلال+نوره: احنا بنودي الصحون ..و ساروا ..
ريم: هيا انا بسير فوق بعدل شيلتي و انتي جهزي الصحون ..و سارت ..
بعد شوي دخل حمدان و شالنه الهوى و يغني ..
حمدان: حسهم بين الانفاس و بالضلوع احتويهم ..و يكمل ..انتبه انه في حد في المطبخ و على باله اخته ريم فسار و حظنها من ورى و باسها على رسها ..
حمدان: فديتج ختيه مسويه هالكيكه عشاني ..
هيا ماعرفت شو تسوي ..و من الصدمه مانطقت بكلمه ..
حمدان: بلاج ساكته ابا اسمع حسج غناتي ..
و فجأه ..
ريم: حمدوووووووووون شو تسوي ؟؟
حمدان: يعني انتي مب ريم ؟؟
التفتت هيا: لا انا هياووووي ..
حمدان: الحمد لله الله ستر و ماسويت شي ..
ريم+هيا: شوووووووووووو لا و الله ؟؟
حمدان: اللهم سكنهم في مساكنهم بلاكم كليتوني بقشوري ..
و تدخل ام عبدالله عليهم ..
ام عبدالله: حمدان شوو تسوي في المطبخ ؟؟
حمدان: هاااااا اودي السويت الميلس ..
هيا و بخبث: خالتي ..
ام عبدالله: عيون خالتج ..
هيا و بكل براءه : حمدان طفر بي مايخليني اشتغل يعني انا شو اسوي كل مره اخبره لا بس هو ماشي فايده منه تعبت انا ..
حمدان: شوووووووووووووو جذابه؟؟؟
ام عبدالله: صخ انت ماتستحي على ويهك تلعوز شيخة البنات ..
ريم: لا و الله ..
ام عبدالله: انتي اسكتي هيا شيختكم ..
حمدان بصوت واطي: طبعا لانها حرمتي ..
ام عبدالله: شووووو ماسمعت رمستك ؟؟
حمدان: هااااااا .. لا ماشي بس اتريا هيا تعطيني الصحن عشان اوديه ..
و خذى الصحن و ظهر ..

في الميلس بعد ماتقهوا الرياييل ..
بو سلطان: شباب ..
الشباب: نعم ..
بو سلطان: يمدحونها اصواتكم ..
الشباب: هيه ندري ..<< يالخقه..
بو سلطان: انزين نبا نسمع شي ..
حمدان: غنيه ..
الكل: هيه ..
الشباب: فالكم طيب ..و غنوا(( احلى اثنين حق يوسف العماني )).. حمدان و هزاع يغنون و الباقي يطبلون و اللي ايوول و الفرحه و الضحك و السوالف شاله البقعه بس ماناقص الا جاسم هالمسكين المتغرب عنهم ..
بعد ماخلصوا ..
حمدان: نبا نسير البر ..
بوعبدالله: فالك طيب باجر اجهزوا..

في بريطانيا ..
جاسم و احمد كانوا يالسين في الشقه و جاسم صادته حمى قويه و كان وااااااااااااااااايد تعبان ماقادر يتحرك من مكانه و احمد قاعد يسوي له شوربه ..
احمد: يلا اشرب ..
جاسم: مابا مالها طعم ..
احمد: حلجك اللي مافيه طعم ولا انا تارس الشوربه ملح عشان تحس بالطعم ..
جاسم: هههههههههههههههههههه .. و يعطس .. اخخخخخخخخ خشمي ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههه يلا اشرب ..
و قعد جاسم يشرب الشوربه ..

الساعه وحده في البلاد الكل سار بيته و كانوا متفقين انه بكره بيسيرون البر ..

اليوم الثاني ..يوم الجمعه ..
في بيت بوعبدالله ..
حمدان: هاااااااااا جهزتوا ؟؟؟
ام عبدالله: تريا شوي ..
حمدان: انا في السياره ..

في بيت بو سلطان .. بعد ماجهوزا ظهروا و تلاقوا العوائل في المكان المعتاد و بعد ماوصلوا فرشوا حصيرهم و يلسوا و الشباب جهزوا الجدور و الخضره و البهارات .. و البنات يجهزون السفره و الصحون و غيرها ..
هيا: شباب ابتسوا حق الكيمره ..
حمدان: لالالالا تصورين ..
هيا: ليييييييش اشكالكم حلوه و انتوا تطبخون ..
طلال: انتي من ؟؟؟
هيا: ماادري انت قول ..
هزاع وهو يعابل البصل و الدموع تارسه عينه: هياااااااااااااااااااااااوي تعالي قطعي البصل ..
هيا: شوووووووووو انت منو الشيخ اعرفك تعرفني لا مااعتقد ؟؟؟
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حميد: وااااااااااااااااااااااي ..قفطه ..
ريم: هاااااا شباب اي مساعده غير البصل ..
جان هزاع يخزها بنظره ..
هزاع: والله ماشي غير البصل ..
ريم: لا الشيخ مشكور خله حقك ..
دلال: طلولتي تبي مساعده غناتي ..
ذياب: شمعنى طلال؟؟
دلال: الناس مقامات ياولد العم ..
على الغدى ..
ام عبدالله: انا ابا اعرف منو مسوي المجبوس بدون اللحم ..
الشباب سكتوا لانهم عرفوا انه في شي ناقص ..
الشباب: حمدااااااااااااااااااااااااااان ..
حمدان: يالخونه انتوا ماتسكتون عنلاتكم ..
ام عبدالله: مالت عليك عنلالالالالالالالالالالاتك من ولد مافيه ملح الله ياخذ ابليسك ..
حمدان: حطي فيه فلفل بيصير فيه طعم ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوذياب: لالا شباب تسلم يدكم على الغدى ..
محمد: ندري عمي انه الغدى حلووووووو بدون ماتخبرنا ..
بو سلطان: يالخقه ماادري طالعين على منو ؟؟؟
بو عبدالله: بعد على منو علي انا اكيد..
بعد الغدى اتفقوا الشباب يسيرون يحوطون البنات فركبوا كلهم سياره بوعبدالله الستيشن و حمدان هو اللي يسوق .. حمدان حب يتنيذل فركب على تل و السياره تمشي على صوب.. و اللي تزاعق و الثانيه تصيح و الثالثه تهدد و الشباب فاطسين ضحك عليهم ..بعد ساعه من الحواطه و التخرع رجعوا ..
دلال: عنلالالالالاتك يالخام طيحت قلوبنا ..
حمدان يستهبل: وين وين ؟؟
ريم: عن الاستهبال يالسخيف ..
هيا: بخبر ابويه ..
حمدان: اشوف يلا سيري له لالا حلفت عليج تسيرين مااوصيج تخبرينه انه حمدان اللي سوى بي جي ..
نوره: تستهبل ..
و قعدوا يضحكون على سوالف حمدان و المقالب اللي يسويها في البنات ..
ذياب: شباب شو رايكم في سباق ؟؟
عبدالله: اوكي بس منو ؟؟
هزاع: انا بشارك ..
حمدان: و انا بعد ..
ركب حمدان سياره ابوه و هزاع ابوه .. و بدأ السباق بالاول هزاع اللي كان سابق بس في النهايه حمدان اللي فاز و اليازي تصور .. يعني باختصار الطلعه كانت رووووووووووووووعه .. بعد المغرب اشتلوا العوايل و راحوا بيوتهم ..

متى جاسم بيرجع البلاد ؟؟؟؟
شلون بيكون المقلب اللي سوه جاسم و حمدان في عبدالله ؟؟؟؟
شو الحال على حميد من بعد ماشاف شيخه ؟؟؟؟

ابي تفاعلكم ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty1/5/2014, 5:24 pm

و للأمانة الرواية منقولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى الحلوة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
سلوى الحلوة


مسآهمـآتــيً $ : : 1530
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 47241
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty1/5/2014, 5:55 pm

السلام عليك حبيبتي الرواية حلوة شكرا على المشاركة الحلوة
في أمان الله
مستحيل احب غيرك Img_1374598247_521
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيبه صمت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
هيبه صمت


مسآهمـآتــيً $ : : 59
تقييمــيً % : : 38939
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty1/5/2014, 9:49 pm

تسلممين ي ققلبي ويعطيك العاافيه ع الرواايه ممره حلووهتححياتي:هيبه صمت،، كتب:
:wetgerg:  :wetgerg:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيبه صمت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
هيبه صمت


مسآهمـآتــيً $ : : 59
تقييمــيً % : : 38939
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty1/5/2014, 9:50 pm

تم حذف الرد من قبل ننوش السبب : رد عشوائي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيبه صمت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
هيبه صمت


مسآهمـآتــيً $ : : 59
تقييمــيً % : : 38939
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty1/5/2014, 9:51 pm

تم حذف الرد من قبل ننوش السبب : رد عشوائي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty2/5/2014, 4:57 pm

بعد مرور اسبوع على كل اللي صار ..

يوم الخميس في غرفة حمدان ..
حمدان: ها بو حمود متى الرجعه؟؟
جاسم: بكره ان شاء الله الساعه 12 بالليل ..
حمدان: تعرف اني احبك و اموووووووووووووووت فيك ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههههه الزبده شوووو تبا ؟؟
حمدان: ابا اخذ فترة نقاهه ..
جاسم: و المطلوب ؟؟
حمدان: اسمع باخذك من المطار بس هب قايل حق احد و بنبدل شخصيات شووو رايك في الفكره العبقريه ؟؟
جاسم: تصدق فكره حلوه لمدة اسبوع ..
حمدان: اكيد ..المهم شحال احمدووووه ؟؟
جاسم: مسكين حاله العاشق الولهان ..
حمدان: لييييييييييييييش ؟؟
جاسم: الحبيبه خطبوها ناس و هو المسكين اختبص هب عارف شو ردها ..هو خايف انه هي توافق والبنت تروح من يده عاد خبرك احمدوووه يحبها من هم صغار ..
حمدان: الله يعينه على الحب و بلواه ..
جاسم: من قلبك ياروميو ..
حمدان: اي روميو انت بعد هذا هزاع صاك علي مايخليني ايلس معاها ..
جاسم: منو انت عشان تيلس معاها ...
حمدان: اخخخخخخخخخ بس متى يجي اليوم و تكون فيه حرمتي ..
جاسم: قريب ان شاء الله ..
حمدان: و انت مافي مني مناك ؟؟
جاسم: لا يسير بالك بعد مافي احد ..
و قعدوا يسولفون لحد اذان الفجر بعد سار حمدان الصلاه و رجع ينام ..


اليوم الثاني على الساعه 1 بالليل سار حمدان المطار عشان يستقبل توأمه ..
اول ماوصل جاسم طار حمدان من الفرحه شعليه بياخذ فترة نقاهه ..
في السياره..
حمدان: و الله جسوم ماتغيرت ..
جاسم: اللي يقول انت اللي تغيرت ..
و شوي جان يرن جوال حمدان و المتصل كان عبدالله اخوه ..
حمدان: انت رد عليه ..
جاسم: بيعرف انه انا ..
حمدان: شلون بيعرفك و احنا عندنا نفس الاصوات يالذكي ..
جاسم: اعترفت اني ذكي.. الووووووووو نعم خير شووو تبا؟؟
عبدالله: جان مارديت بعد ..
جاسم: كنت افكر اني ماارد بس قلت حرام اخوي العود و كسرت خاطري ..
عبدالله: وينك ؟؟
جاسم: اتكشت وين يعني يالس عند البحر ..
عبدالله: انزين ارجع البيت لا تتأخر ..
جاسم: ان شاء الله امااااااايه .. و صكر ..
رجعوا حمدان و جاسم البيت و تأكدوا انه مافي احد و ساروا الغرفه ينامون ..

اليوم الثاني الساعه 12 الظهر وعوا الشباب من النوم ..
جان ريم تدق الباب ..
جاسم+حمدان: منو ؟؟؟
حمدان: خس الله بليسك اسكت ..
ريم: حمدوووووووووون تعال تغدى ..
حمدان: الحين ياي ..
جاسم: يلا انا بسير تحت و انت اظهر برع ..
حمدان: بااااااااااااااااااااااااي توأمي و الله يعينك و ان توهقت اتصل ..
و سار حمدان و طلع من الباب الخلفي للمطبخ و خذى سيارة جاسم ..

نزل جاسم تحت و باس امه على راسها و ريم على خدها ..
عبدالله: اللهم سكنهم في مساكنهم حمدان بلاك ؟؟؟
ريم: نازل عليه الوحي اليوم يبوسني على خدي بالعاده يقعد يطفر بي ..
جاسم: يعني لازم اغير الستايل شوي ..بعدين تملون مني ..
ام عبدالله: هاااا شحالك اليوم احسن عن امس ؟؟
جاسم: ليييييييييش امس شو صار لي ؟؟؟
بو عبدالله: يامسرع مانسيت امس كنت تعبان حيييييييييييييل و بطنك يعورك ..
جاسم: هااااااااااااااا صح صح الحمد لله اليوم احسن .. يلا الغاليه ترى انا يوعان ..
و قعدوا يتغدون ..

مر الاسبوع على خير و محد كشف جاسم و حمدان .. يوم الخميس حب جاسم يتنيذل على عبدالله جان يتصل به و يقول له انه طيارة جاسم بتوصل اليوم فـــعبدالله المسكين صدق و من الساعه 9 وهو في المطار و بعدين اتصل جاسم في عيال عمه و عزمهم على الغدى .. الساعه 12 نزلوا جاسم و حمدان و كانوا كاشخين على الاخر و ريحة العطر شاله البقعه و على دخلة عبدالله ..
عبدالله و هو معصب: امااااااايه وين حمدوووووووووووووون ؟؟
ام عبدالله: فوق في غرفته ..
توه عبدالله بيسير فوق الا حمدان و جاسم حادرين الصاله ..
عبدالله: حمدان ليييييش انت اثنين ؟؟
جاسم: ليييييييييش الطياره ماوصلت ؟؟
عبدالله: جسوم ؟؟!!!!!!!!!
جاسم: هلا والله باخوي شحالك يالغالي؟؟؟
عبدالله: متى رجعت ؟؟
حمدان: صار له اسبوع في البيت و محد داري عنه ..
ريم: شلوووووووون؟؟؟
جاسم: الله يسلمج انا ايلس عندكم في البيت و حمدان من الصبح يسير يتحوط برع و يتكشت مع ربعه تعرفون عشان اتعود عليكم و اعرف انتوا شو تسوون لين انا انا مب موجود و فديت قلبج اماااايه كله تصيح تبا جسيم الغالي..
عبدالله: الحين نقعتوني في المطار من الساعه 9 لين 12 و آخرتها انت في البيت .. انا اراويك ..
و قام يرابع و راهم في البيت ام عبدالله و ريم يدرون بخبالهم اذا اجتمعوا الثلاثي المرح البيت انقلب فوق تحت.. فساروا المطبخ يزهبون الغدى .. سلطان و خليفه و هزاع و طلال و محمد و حميد و ذياب حدروا عليهم و شافوا عبدالله يرابع وراهم ..
ذياب: حمدان بلاك صرت اثنين ولا انا مااشوف عدل ..
حميد: حووو شوووو يالسين تسوون ؟؟
و قف جاسم يسلم على عيال عمه و خبرهم السالفه و هم ناقعين ضحك على عبدالله المسكين اللي نقع في المطار ..
عبدالله: يلا خلونا نسير نتغدى تراني يوعاااااااااااااااااااااااان حدي ..
ذياب: هيه من الركيض ..
طلال: و من اليلسه في المطار..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

بالليل سوى بوعبدالله عشى بمناسبة رجعة جاسم .. ذبحوا ذبيحتين و البنات من العصر في المطبخ يسوون السويت لازم هذا الموال في كل عزيمه .. بعد المغرب كانوا كااااااااشخااااااات و كل وحده تقول الزود عندي .. بعد العشى لازم من طبايع حمدان يسير المطبخ حق السويت و يغلس على هيا شوي و امه تهزبه شوي و بعدين يظهر...
حمدان: اكيييييييييييييييييييييد هذي الكيكه سوتها هيااااااااااااااااوي ..
هيا: هيه ..
ريم: شو رايك تجربها ؟؟
هيا: لاااااااااااااااااااااااااااا ..
حمدان: بسم الله الرحمن الرحيم طلعت الوحشه وابويه عليج شوي شوي علي انا ريلج ..
هيا: حمدووووووووووووووون خلنا نودي الكيكه الميلس استح على ويهك شوي..
حمدان: كم مره اعيد رمستي دام انج حرمتي وين تبيني استحي على ويهي ..
جان تستحي هيا و تنزل راسها ..و يحدر جاسم عليهم المطبخ ..
جاسم: وين السويت؟؟
هيا: تفضل.. و تعطيه الصحن ..بالعافيه عليكم ..
حمدان: لااااااااا لا توديه هذي الكيكه اللي احبها حرام عليج هياوي ..
هيا: خذها جاسم ودها حلال عليك كلها لك ..
حمدان: و انااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟
هيا: انت ماشي لك يوز عن حركاتك و بعدين ..
جاسم: زين تسوين روضيه قبل ماتاخذينه .. و يظهر عنهم ..
و تدخل ام عبدالله و لازم الموال بين حمدان و امه في كل عزيمه ..
حمدان: اماااااااااااايه ..
ام عبدالله: شوو تبا ؟؟
حمدان: تعرفين اني احبج موووووووووووووووووووووووووووووت ..
ام عبدالله: زواج الحين لا ..
حمدان:اخخخخخخ ليييييييييييييييييييش ترى مااقدر اصبر عن غناة روحي .. و يطالع هيا ..
ام عبدالله: منو هذي اللي تبا تاخذها ؟؟
حمدان: وحده حلللللللللللللللللوه و طيبه و تعق الطير من سمااااااااااه احلى من ريموه وهي شيخة البنات ..
ام عبدالله: منو تعيسة الحظ اللي امها داعيه عليها ؟؟؟
هيا+ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حمدان: امااااااااااااااايه الله يخليج ..
ام عبدالله: على حسب البنت ..
حمدان: لالا البنت انتي تحبينها واااااااااااااااااااااااايد اكثر من ريماني ..
ام عبدالله: منو ترى صكيت راسي ؟؟؟
حمدان: هيااااااااااااااااااااوي ..
ام عبدالله: هذي الساعه المباركه بس مب الحين بعدين ..
حمدان عرف انه مافي امل يقنع امه فسكت و سار الصاله ..
بو ذياب: جاسم ..
جاسم: هلا عمي ..
بو ذياب: سمعنا صوتك ..
جاسم: فالك طيب ..
كنِّي خطا جيتك وقلبي أحْمِلَه ... حالي شغوف ولا تناظر لهفتي ..
سر الغرام اللي بقلبي تجهله ... وانته غرامك في حشايه ومهجتي ..
أنا عطيتك من غرامي أجمله ... وانته ولا حتى تحس بلوعتي ..
لو كان تدري بلِّي قلبي يحمله ... حبٍ صدوقٍ وانت عمري ومنيتي ..
حبٍ وفيٍ كل اقوله وارسله ... عبر الحروف وينقرا في نظرتي ..
ليلي سهر .. ليلي حزن ما أطوله ... لولا طيوفك به تخفِّف علِّتي ..
أسمع صدى صوتك وقلبي يسأله ... والقى ردودك هي عذابي وحيرتي ..
رجواك انا رجوى الليالي المقبله ... خل السعاده تبتسم في دنيتي ..
ملّيت من صبري وكثر الأسئله ... ودي أحس بطعم وقتي وراحتي ..
وانِّي بقلبك لي مكان ومنزله ... واهنا بحبِّي وتحقَّق فرحتي ..
يا ضي عمري وراحته ومستقبله ... يا تاج راسي لا تزوِّد حسرتي ..
وسوالم ..
بو عبدالله: صح لسانك ياولدي ..
جاسم: صح بدنك تسلم بويه..
و قعدوا يسولفون لين الساعه 1 بالليل و بعدين الكل راح بيته ..

بعد اسبوع اليازيه كانت عازمه ربيعتها شيخه على بيتهم و بنات عمها بعد ..
اول ماوصلت شيخه دخلت الميلس و استقبلوها البنات و يلسوا يسولفون و بعدين ساروا فوق غرفة اليازيه ..
شيخه: انا بسير اشرب ماي ..في احد ولا لا ؟؟؟
اليازيه: لا سيري الغاليه الدار امااااااااان ..
سارت شيخه تحت و دخلت المطبخ بدون شيله اونه مافي حد .. حميد دخل البيت عشان ياخذ له غرشة ماي و يظهر و مايدري انه اليازيه عازمه شيخه .. دخل المطبخ و شيخه معطته ظهرها ..حميد على باله هذي اليازيه ..
حميد: يزوي عطيني ماي من الثلاجه ..
شيخه تيبست مكانها و لا لفت ..
حميد: يزوي ابا ماي ..
شيخه: ان شاء الله .. و سارت صوب الثلاجه و منزله راسها عشان مايشوفها ..و ناولته الماي ..
حميد: تس.......................................... و سكت ..انصدم من اللي شافه لا مستحيل تكون هي لالالالالالا مستحيل .. و قلبه طبول و هي المسكينه بعد انصدمت و تذكرت الموقف اللي صار لها ..
حميد: انا مب عبيد ..
شيخه: ادري انت حميد .. و ربعت فوق ..
اليازيه: بلاج ترابعين ؟؟
شيخه: هااااااااااااااا ماشي سمعت صوت ريال ..
و قعدوا يسولفون و هي في عالم ثاني عالم فيه حميد و بس .. حتى حميد ماكان حاله احسن عن حالها كان في عالم ثاني عالم فيه شيخه بس المشكله مايعرف اسمها ..

بالليل بعد ماساروا البنات من عند اليازيه يلست تحت مع حميد و ابوها سار ينام ..
حميد: شحال الحفله اليوم ؟؟
اليازيه: و الله تمام ..
حميد: منو كان موجود؟؟
اليازيه: ربيعتي شيخه و بنات عمك ..
حميد في خاطره هيه و الله هي شيخه ..
حميد: يلا سيري نامي ..
اليازيه: تصبح على خير .. و سارت ..
حميد: و انتي من اهله ..

اليوم الثاني اجتمعت العوائل في بيت بوسلطان على الغدى ..
ذياب: ها بنات تبون تظهرون؟؟؟؟؟
هيا: هيه و الله من بدت الاجازه ماسرنا مكان ..
حمدان: استريحي ماعندنا بنات يظهرون من بيوتهم..
عبدالله: انت اسكت ترى الطلعه بتكون على حسابك ..
حمدان: اففففففففففف انزين ..
و قعدوا يسولفون و شالين البقعه ..

بالليل جهزوا البنات و ساروا السنتر .. اول ماوصلوا التقوا بربيعهم صقر بعد ماتعافى و سلوموا عليه و البنات سلموا على خوات صقر شهد و فاطمه ..و دخلوا كلهم فلم واحد ..

بعد الفلم ..
كانوا الشباب يالسين في ستاربكس في جهه و البنات في جهه ثانيه فحسوا بالجوع و طلبوا اللي يبونه و الحين دور اللي بيسير بطلب لهم ..
حميد: يلا عبدالله حبيبي ..
عبدالله: شوووووووووووووووووووو؟؟ انتوا اللي بتاكلون ولا انا ..
حمدان: اسمع ياخوي انت اكبر واحد فينا و الكبير مثل مايقولون يعطف على الصغير و انت طيب و قلبك كبير يعني تكسر بخاطر عيال عمك البزارين ..
خليفه: اخخخخخخخ ياحمدان طحت من عيني حنا الحين بزارين خسارة التربيه فيك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ..
طبعا عبدالله مابيده حيله و سار يطلب لهم ..

عند البنات ..
نوره و هيا و ريم و دلال و اليازيه و فاطمه و شهد اختاروا اللي يبونه ..
ريم: يلا شهوده سيري طلبي لنا ..
شهد: شوووووووووو لا انتوا سيروا ..
دلال: افاااااااااااااااااا شهوده انا يايه اليوم على لحم بطني و بعدين اذا ماطلبتي لنا و صار فيني شي لا سمح الله بخبرهم هذي شهد اللي رفضت تطلب لنا ..
شهد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انزين و امري لله ... و قامت المسكينه ..

عند المطاعم كان المكان ممزور شباب خبركم اجازه و شهد البنت الوحيده ..انتبه عليها عبدالله و سار لها ..
عبدالله: انا في خاطري اعرف شي وااااااااحد انتي شووووووووو تسوين بين الشباب ؟؟؟
شهد: تصدق قاعده اهز و ارقص ..اكيد ابا اطلب للبنات ..
عبدالله: شوووو رايج افصخ نعالي و تعطيني على ويهي بعد هااا شووو رايج ؟؟
هني سكتت شهد و ويهها انقلب اشاره المرور ..
عبدالله: انزين سيري يلسي و انا بطلب ..
شهد: و البنات؟؟
عبدالله: لا تحاتين بطلب حق الكل ..
سارت شهد و يلست على الكراسي و عبدالله بين كل دقيقه و الثانيه يشوفها مستانس اخونا ..

بعد العشى ..
هيا كانت سرحانه و البنات يسولفون و ماوعوا الا بواحد من الشباب يحط الرقم جدام هيا ..
الولد: فديت هالويه والله .. و سار ..
هيا كانت منصدمه و البنات بعد و على طول رفعت راسها لحمدان ..حمدان كان سرحان و صد راسه و شاف الموقف و صقر بعد انتبه و توه بينطق الا حمدان قايم ..
حمدان وهو ياخذ الرقم: انا اراويج فيه الحمار .. جان هيا تبتسم له عااااااااد هو نسى الدنيا غناة روحه تبتسم له .. و سار عند الولد ..
حمدان: لو سمحت اخوي ..
الولد: خير الشيخ ؟؟
حمدان: انا برد لك شيين ..
الولد:شوووووووووو؟؟
حمدان وهو يعطيه الرقم: اولا لا ترقم بنات الناس يدام اهلهم ..
الولد: و بعد؟؟
حمدان لف شويه و رجع عطى الولد بكس على ويهه .. طاح الولد و نزل حمدان لمستواه ..
حمدان: ماتشوف شر حبيبي .. و فر عليه حبة فاين و سار يلس ولا كأنه مسوي شي ..
حمدان: هااااااااا طلال حبيبي كمل و بعدين ..
طلال: امممممممممممممم ..شووو رايكم نسير البيت ؟؟
قاموا الشباب و ساروا و في نص الطريج ..
عبدالله: اووووووه نسينا البنات ..
حمدان: لالا لاتخاف انا بسير لهم.. و سار
حمدان: يلا بنات اشتلن ..
قاموا البنات ..هيا كانت موخيه راسها و تمشي ورى و حمدان عمدا يمشي قدامها دخلوا البنات محل و الشباب وراهم ..ماوعت هيا الا بواحد يلزق فيها و يمسك يدها جان ترفع راسها و تشوف حمدان ..
هيا: حمدان خوز يدك عني بلييييييييييييييييييييييييز ..
حمدان: بنسير عند هزاع و خلى يخوز يدي ..
هيا: شووووووووو حمدان الله يخليك ..انت شارب ؟؟
حمدان: هيه شارب من بحر حبج و بعدين ما بخوز يدي الا بشرط ..
هيا: اي شي بس تخوووووووز يدك ..
حمدان تشقق: اريد بووووووووووووووووووووووووووسه ..
هيا: شوووووووووو لا مستحيل ..
حمدان: تراهم داخل هذا المحل ..
عااااد المسكينه مابيدها حيله لانها عارفه انه حمدان مابيخوز يده الا يسوي اللي في راسه عنيد الولد و لا شعوريا باسته على خده و سارت صوب المحل و هي قافطه ..جان يزقرها حمدان ..
حمدان: هيا ترى كنت امزح معاج ..
هيا: لالا عادي .. و سارت جان يزقرها مره ثانيه ..
حمدان: هياوي ..
هيا: خير بغيت شي حمدان ؟؟؟
حمدان: يعني فيها شي لا قلت احبببببببببببببببببببج ..
استحت هيا و نزلت راسها و دخلت المحل و حمدان حط يده على مكان البوسه و ابتسم لانه عرف غلاته عند هيا و تسوي اي عشان ترضيه و بعد دقيقتين دخل المحل .. الله على الحب ..

وهو ظاهرين من المجمع عند السيارات .. الشباب ركبوا سيارة عبدالله و البنات ركبوا سيارة هزاع و سيارة حمدان كانت فاضيه عاد من سوء حظ هيا انه ماكان لها مكان في السياره ..
هزاع: حمدان ..
حمدان: شووو ؟؟
هزاع: عندك مكان في السياره ؟؟
حمدان: هيه بس ليييييييش ؟؟
هزاع: هيا مالها مكان ..
حمدان تشقق: اوكي خلها تيي ..
هزاع: هياوي سيري سيارة حمدان ..
هيا: شووووووووو لا مابا ..
عاد هزاع ماسوى لها سالفه و حرك ..
حمدان: يلا ركبي ..
هيا: ان شاء الله و امري لله ..

الشباب قاموا يتسابقون عاد حمدان اشتط معاهم و بدأ يسرع و هيا المسكينه ميته خوف .. بعد ما الشباب سبقوا حمدان هو ماوعى الا بشي يلتف حول خصره نزل راسه و انصدم لين شاف هيا لاويه عليه و دافنه ويهها في صدره و تشهق من الصياح ..
حمدان: بلاج .؟؟؟؟
هيا بصوت كله صياح: انا اخاف من السرعه .. و زاد صياحها ..
عاد حمدان ماقدر يتحمل و حط يده على راسها و ماحس الا بشي ناعم نزل راسه و شاف قصتها كانت باينه ..
حمدان وهو يعدل يلستها: لا تصيحين ترى دموعج غاليه علي حييييييييييييييييييل ..
هيا ساكته ماانطقت بكلمه و صياحها زاد و زاد .. حمدان في هاللحظه حس انه حقير و طايش لانه صيح غناة روحه و لاشعوريا حضنها بقووووووووو لصدره ..هيا استغرب من هالحركه ماتوقعت حمدان يكون بالهجرأه بس اسكتت .. جان يتصل هزاع حق حمدان ..
هزاع: ماصارت عاااااااااد واااااااايد تأخرتوا ..
حمدان: انت عارف اليوم اجازه و زحمة الطريج لا تخاف حنا قريب من البيت ..
هزاع: انزين لا تسرع ترى هيا تخاف ..
حمدان: هيه لاحظت ..
هزاع: اوكي يلا بااااااااااي .. و سد السماعه ..
حمدان و هيا طول الطريج ساكتين وما نطقوا بكلمه وحده هو نفسه استغرب ليييييييييييش سوى هالشكل ماكان يعرف انه جرىء لهالدرجه ..

عند باب البيت ..
حمدان: تصبحين على خير ..
هيا: و انت من اهله حط بالك على نفسك و لا تسرع ..
حمدان: دام انج طلبتي مني حاضر غالي و الطلب رخيص ..
هيا: يعني كنت ناوي تسرع صح ؟؟
حمدان: كنت ناوي اسوى سباق مع واحد من الشباب بس دامج طلبتي مني خلاص بخبرهم حرمتي مارضت اسوي سباق ..
استحت هيا و نزلت راسها ..
حمدان: فديت قلبج يلا باااااااااااااااااااااااي ..
سارت هيا بدون ماترد عليه .. هو وصل البيت و كان الكل رقود لانه الوقت متأخر دخل الغرفه و شاف جاسم يالس على المسن ..
حمدان: ها بو حمود شووو تسوي ؟؟
جاسم: ارمس احمدوووووووه ..
حمدان: صدق شوووووووو اخباره ؟؟
جاسم: و الله الحمد لله ..
حمدان: يلا انا بسير انام لاني تعبان حيييييييييييل ..
جاسم: لحظه شوي شوو كنت انت و هيا تسوون في السياره ليييييييييييش تأخرتوا ؟؟؟
خبر حمدان جاسم السالفه ..
جاسم: حرام عليك ياريال انت قاعد تاخذ اثم ..
حمدان: ادري ياجاسم ادري بس مااروم اصبر عنها خبرت الوالده يوزيني ترجع تخبرني لا انت كون عمرك و بعدين بيوزك اللي تباها ..
جاسم: صدقها الوالده ياحمدان بعدين البنت مابتروح من يدك بنفسه عمي قايل انه حمدان حق هيا و هيا حق حمدان ..
حمدان: انت ماتعرف شو اللي احس به و انا قربها مشاعري تتحرك انا اللي قلبي عمره ما نبض لوحده مثل هيا ..
جاسم: الله يجمعكم ان شاء الله بس يوز عن هالحركات.. يلا تصبح على خير انا بنام ..
حمدان: جسوم نام عندي اليوم ..
جاسم: ليييييييييييييييييش ماعندي سالفه ولا ماعندي سالفه ..
حمدان: اخاف يستوي بي شي من حب هيا ..
جاسم: والله و طحت طيحه ياحمدان خلاص غالي و الطلب رخيص بنام عندك و بنشوف اخرتها معاك ..

مر شهر على الاحداث اللي صارت و خوات صقر زادت علاقتهم مع البنات و الشباب بعد كل اسبوع يزورونهم ..

يوم الخميس الساعه 1 بالليل في بيت صقر ..
فاطمه كانت في غرفتها فوق و صقر و شهد كانوا تحت يطالعون تلفزون ..فاطمه حدرت على امها الغرفه عشان تعطيها دواها ..هزتها و هزتها بس ماشي فايده مسكت خدها جان تشوفها باااااااااااااااااااااارده و صرخت مره وحده ..
فاطمه: لاااااااااااااااااااااااا اماااااااااااااااايه رااااااااااااحت ..و تهزها ..
صقر و شهد سمعوا صوت صراخ فاطمه و ربعوا فوق ..
صقر: فطيم بلاج ؟؟
فاطمه: صقر الحق على امايه ماترد علي ..
قام صقر و وداها المستشفى و اتصل بأبوه ..
ملاحظه(( بو ذياب هو بو صقر تزوج ام صقر بطلب من ام ذياب عشانها مايابت غير ذياب و هي تعرف انه عندها ثلاث عيال يعني صقر و فاطمه و شهد يصيرون اخوان ذياب من ابوه بس ولا واااااااحد فيهم يعرف انه عنده اخو))..
بو ذياب: الوو..
صقر: بويه الحق انا في المستشفى مع الوالده ماادري شو فيها..
قام بوذياب و لبس و سار مع ام ذياب المستشفى .. بعد ساعه ظهر الدكتور و علامات الحزن على ويهه ..
الدكتور: البقيه في عمركم ..
فاطمه+شهد: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ..
صقر خر على الارض و يصيح و بوذياب معاه و يحاول يهديه و ام ذياب حضنت البنات ..الساعه 2 بالليل ساروا الجماعه بيت بو ذياب بعد ماخلصوا الاوراق اللازمه..يلس صقر في الميلس مع بو ذياب و البنات في الصاله ..
فاطمه: لاااااااااااا مستحيل مستحيل امااااااااااايه تروح و تخلينا لحالنا..
شهد: سارت و خلتنا لحالنا ماااااااااااتت ..
ام ذياب: افااااااااااااا انا وين سرت ؟؟
فاطمه: سامحينا ياخالتي بس اماااااايه غير ..
ام ذياب: انا عارفه اني مااقدر اعوضكم عن حنان امكم بس دخيلكم اباكم تنادوني امااايه ..
فاطمه ارتاحت شوي من كلام ام ذياب ..

في الميلس ..
صقر كان منسدح على الكرسي و يصيح و بوذياب يتصل في ذياب بس مايرد عليه..
بوذياب: خلاص ياولدي ادعوا لها بالرحمه مب زين تسوي بعمرك جي ..
صقر: هذي اماااااااااايه يابويه مااتخيل الدنيا بدونها ..
بوذياب: اسمع ياولدي من يوم و ساير بتعيشون عندنا في البيت يلا تعال الصاله عندي شي ابا اخبرك انت و خواتك .. و ساروا الصاله ..
اول ماشافت شهد صقر لوت عليه و تصيح و ام ذياب لاويه على فاطمه و تصيح معاها ..انتبه صقر على صوره كانت موجوده على الطاوله الصغيره ..
صقر: ذياب.. بويه هذي صورة ذياب..
بو ذياب: هيه هذا الموضوع اللي بغيتكم فيه ذياب اخوكم العود ..
صقر و فاطمه و شهد انصدموا ماتوقعوا انه يكون عندهم اخوا كبير و منو ذياب ربيع صقر من الطفوله..
صقر: بويه هذا ربيعي الروح بالروح ..
بو ذياب: معقوله ماانتبهتوا حق تشابه الاسامي ..
ام ذياب: ولدي صقر ماتلاحظ انه ولا وحده من خواتك ما يشبهونك كلهن يشبهون ذياب ..
و شوي و يدخل ذياب عليهم ..
ذياب: السلام ........................................ و انصدم لين شاف صقر موجود ..
بو ذياب: اقرب ياولدي ..
ذياب: صقر انت شوووو تسوي هني ؟؟؟
صقر: اماااااااااااااااااايه توفت ..
انتبه ذياب على فاطمه و شهد و تذكر موقفه مع فاطمه .. ذياب كان يحب فاطمه موووووووووووت من بعد الموقف اللي صار له في المستشفى و فاطمه ماغابت عن خياله ولا دقيقه و الحين انصدم لين شافها موجوده عندهم ..
ام ذياب: تعال ولدي ايلس عندي و انا بفهمك السالفه ..
بو ذياب: ذياب انا تزوجت على امك بطلب منها لانها بعد ما انت فتحت عينك على هذي الدنيا مايابت غيرك و الحين حرمتي الثانيه توفت اليوم و صقر و فاطمه و شهد هم خوانك ..
الصدمه نزلت مثل الصاعقه على ذياب ..مستحيل البنت اللي حبيتها من كل قلبي و اللي اعتبرتها حبيبتي تطلع اختي لا مستحيل ..
صقر: ذياب حنا مالاحظنا الشبه بين الاسامي ..
ذياب: ادري بس شلون جي بويه انت دمرت حياتي ..
بو ذياب وهو مصدوم: لييييييييييييييييييش انا شووو سويت ؟؟؟
ذياب و الدموع تنزل من عينه: تتذكر يوم خبرتك اني ابا اتزوج ؟؟
بو ذياب: هيه و خبرتني انها اخت ربيعك ..
ذياب: اخت ربيعي هي فاطمه انا بغيت اتزوج فاطمه اللي هي اختي و الله ستر اني ماخذيتها حبيتها من كل قلبي و الحين تطلع اختي .. و سار عنهم و هو حالته حاله ..
فاطمه انصدمت من كلام ذياب معقوله كان يحبني معقوله ..

ظهر ذياب من البيت و سار صوب البحر ..
ذياب: لااااااااااااااا مستحيل ليييييييييش بويه خبى عني هذي السالفه لييييييييييييييييييش و الف سؤال و سؤال يدورون في راس ذياب ..

في بيت بوذياب بعد الحاله ماكانت تسر لا عدو ولا صديق ..
ام ذياب: صقر سير فوق ارتاح انت و خواتك ..
و سارت ام ذياب معاهم فوق ..البنات في الغرفه و صقر في غرفه ..على الساعه 3 الفجر قام صقر و خذى له شور سريع و طلع انسدح على الشبريه و يصيح و يفكر في حياتهم بعد امهم الله يرحمها ..بعد ربع ساعه ذياب رجع البيت و قبل مايدخل غرفته انتبه على النور اللي ظاهر من الغرفه الاخيره في الممر فسار صوبها و فتح الباب .. التفت صقر على ذياب اللي انصدم لين شافه كانت عيونه محمره من الصياح اول مره يشوفه بهالشكل و بهالحاله..
صقر: ذياب..
ذياب بصوت مبحوح: عظم الله اجرك اخوي..
صقر: اجرنا و اجرك يالغالي..
ذياب: وين البنات ؟؟؟
صقر: في غرفتهم ..
ذياب: اوكي قوم يلا نسير المسيد ..
و ساروا مع بوذياب ..
في طريج الرجعه..
بوذياب: سامحوني ياعيال كان لازم اخبركم من البدايه ..
ذياب+صقر: مسموح بويه ..

رجعوا البيت و سار بوذياب غرفته ينام و ذياب حلف على صقر انه ينام معاه ..
ذياب: انا بسير للبنات و برجع ..
و سار للبنات .. طق الباب ..
شهد: منو ؟؟
ذياب: اخوكم العود ..
فاطمه: اي اخو؟؟
ذياب: انا ذياب ممكن ادخل ..
قامت شهد و فتحت الباب و بعدين رجعت مكانها ..
ذياب: عظم الله اجركم خواتي ..
شهد+فاطمه: اجرنا و اجرك ..
ذياب: ابا انام عندكم اليوم ممكن؟؟؟؟
شهد: تفضل انت اخونا العود ..
سار ذياب و يلس على الشبريه و فاطمه حطت راسها على كتفه و هو حضنها و شهد حطت راسها على ريله و محد حس بعمره و ناموا .. ذياب تأخر على صقر فقام عشان يشوف وينه و لين دخل عليهم شاف شكلهم وهم راقدين ابتسم ..الله يديم المحبه و سار هو الثاني ياب له دوشق و فرشه على الارض و حط راسه و نام ..

اليوم الثاني الجمعه ..دخلت ام ذياب غرفة الاولاد بس مالقتهم و بعدين سارت غرفة البنات ..لين دخلت شافت منظرهم و هم نايمين ابتسمت و زقرت بوذياب اللي كان في غرفته ..اول ماشافهم ابتسم و نزلت دمعه من عينه .. بعد ماوعتهم وساروا الشباب سبحوا و بعدين ساروا المسيد حق صلاة اليمعه..

بعد مارجعوا من المسيد .. على الغدى ..
بوذياب: اليوم بخبر الباقي بالزواج ..
ام ذياب: انت متأكد ..
بوذياب: لازم يعرفون انه عندهم عيال عم غير ذياب..

وشو بيكون رد فعل الكل لين يعرفون بالخبر ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty2/5/2014, 4:58 pm

استنوا الجزء الى بعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty2/5/2014, 11:43 pm

بناااات وين الردووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 12:03 pm

في بيت بوعبدالله.. العصر ..
حمدان و جاسم و عبدالله كانوا يالسين في الحديقه يشربون جاي ..
جاسم: ماهقيتك تحب هيا لهالدرجه ..
عبدالله: انت شفت شووو صار للولد مسكين والله خشمه قام ينزف دم زين ماكسرته له ..
حمدان: والله محد خبره يرقم بنات الناس ومنو ماحلاله الا غناة روحي ..
جاسم: و الله و طلعت ريال ..
حمدان: حسبالك شراتك ياهل ..
عبدالله: هههههههههههههههههههههه حلوه حلوه ..
جان يرن جوال عبدالله ..
عبدالله: الووو ..
ذياب: مرحبا الساع ..
عبدالله: مرحبا ملايين ..
ذياب: شحالك عبدالله؟؟
عبدالله: بخير و انت ؟؟
ذياب: تمام ..
عبدالله: بلاك ذياب؟؟
ذياب: اليوم فليل حنا مسوين عشى و انا اتصلت في اعمامي كلهم فــشرفونا لو سمحتوا ..
عبدالله: لييش صاير شي ؟؟
ذياب: تعالوا و انتوا بتعرفون ..
عبدالله: فالك طيب خلاص ..
ذياب: باااااااي .. و صكر ..
جاسم: بلاه ذياب.؟؟؟؟
عبدالله: و اله ماادري بس اليوم عمي مسوي عشى و يبانا نيي عندهم موضوع يبونا فيه ..
حمدان: الله يستر ..
ساروا خبروا امهم و ابوهم .. و نفس الشي بوسلطان و بومحمد و بوراشد الباقي ..

بالليل الكل اجتمع في بيت بوذياب و اللي استغربوا منه زياده انه صقر كان موجود ولا هو و ذياب مافارقوا بعض موليه .. و البنات انصدموا لين شافوا فاطمه و شهد و في نفس الوقت استانسوا واااااااااااااااااايد لانه فاطمه و شهد ينحبون و سوالفهم ماتنمل .. في الميلس .. بعد العشى ..
بوعبدالله: بوذياب اخوي شوو السالفه ؟؟
بومحمد: بلاك شي مكدرك ؟؟
بوذياب: سمعوني لين الاخر ولا تقاطعوني ..
الشباب: بلاك عمي خرعتنا ؟؟
بوذياب: من بعد اربع سنين من زواجي من ام ذياب تزوجت وحده غيرها ..
ام ذياب: طبعا بطلب مني ..
بوذياب: و يبت منها ولد و بنتين اخوان ذياب ..حتى ذياب نفسه ماكان يعرف انه عنده اخوان الا البارحه ..
بوعبدالله: وين زوجتك و عيالك ؟؟؟
بوذياب و الدمعه في عينه: البارحه توفت زوجتي الساعه 1 بالليل و العيال بيعيشون عندنا في البيت ..
بوسلطان: منو العيال ؟؟؟
ذياب: صقر و فاطمه و شهد ..
الكل انصدم ..
بوعبدالله: ليييييييش ماخبرتنا ؟؟
بوذياب: حبيت الامر يكون سر ..و التفت على الشباب و البنات.. اباكم تحطونهم في عيونكم ترى هذول عيال عمكم بعد..
عبدالله: افااااااااا عليك عمي هم في عيونها و على راسنا ..
الكل استانس و خاصه الشباب و البنات اللي طاروا من الفرحه لانه عندهم عيال عم يداد على قولة حمدان .. و بعدين يلسوا يسولفون و يضحكون لحد الساعه 2 بالليل ..

اليوم الثاني في بيت بوعبدالله الساعه 12 الظهر ..
في غرفة جاسم..
جاسم: بذمتك..
احمد: ريال طول و عرض تكذبني ..
جاسم: و الله و كبرت يااحمدووووووه ..
احمد: الفال لك بومحمد..
جاسم: لا مااعتقد ..
احمد: انت لا تجهز الدوى قبل الفلعه شوو دراك يمكن يتغير شي ..
جاسم: الحين صار لي 4 سنين يااحمد و انا اعاني ..
احمد: انزين انت خبرت حد ؟؟؟
جاسم: لا طبعا ماخبرتهم ..
احمد: جاسم لازم حد يعرف شوو بتسوي اذا صار بك شي ..
جاسم: هانت هانت ..
احمد: انزين اخليك الحين..
جاسم: سلم على الخطيبه..
احمد: عنلالالالالالالالالاتك يالخام .. فارج فارج .. وسد السماعه في ويهه ..

في بيت بو راشد ..
اليازيه: بويه نبا نسير الله يخليك من زمان ما شفنا راشد ..
بوراشد: لازم اشاور اعمامج اول و بعدين ..
حميد توه داخل: السلام عليكم بالمزايين..
بوراشد+اليازيه: وعليكم السلام..
حميد: سمعت اسم راشد شو بلاه؟؟
بوراشد: مابلاه شي بس اختك تبا نسير تشوفه هالاجازه ..
حميد: صدقها بويه نبا نشوف راشد يعني الحين صار لنا سنه ماشفناه و بعدين الحين اجازه و الكل يسافر شو رايك تخبر اعمامي اليوم؟؟
بوراشد: ان شاء الله اليوم بخبرهم الحين يلا فارجو ابا انام ..
و روغهم من الغرفة ..
حميد لاحظ انه اليازيه وااااااااااااااايد تعبانه و عيونها حمره و كله تقول حر و حر ..
حميد: يزوي ..
اليازيه: هاااااا..
حميد: بلاج شي يعورج اشوف عينج حمره و ماقادره تصلبين طولج ؟؟
اليازيه: هااااااا لا مافيني شي بس شويه تعب و بيروح ..
حميد: متأكده ؟؟
اليازيه: هيه ..
حميد: انزين تعالي اوديج غرفتج ترتاحين ..
و مسك يدها و وداها الغرفه .. و توه بيظهر..
اليازيه وهي تصيح: حميد الله يخليك لا تهدني بروحي اباك تكون قربي ..
حميد: ان شاء الله غناتي لا تخافين خبريني شو فيج ؟؟
اليازيه زاد صياحها لين مسك حميد يدها ..
حميد: شو بلاج تصيحين ؟؟
اليازيه: والله مشتاقه لها حييييل اباها ياحميد اباها ..
حميد: استهدي بالله و ادعي لها بالرحمه يالغاليه ..
اليازيه: انزين لا تسير اباك اتم عندي ..
حميد وهو يمسك راسها: نامي الحين اوكي ..و ظهر ..

في بيت بوسلطان..
سلطان و هزاع و خليفه يالسين في الصاله بعد الغدى و يسولفون و الوالد و الوالده ساروا ينامون و العنود في الغرفه ترقد احمد ..
خليفه: واهل نبا نسافر هالسنه ..
هزاع: هيه ملينا قعدة البلاد يعني السنه اللي فاتت ماسرنا مكان ..
سلطان: انزين خبروا الوالد و خلى يخبر اعمامي ..
هزاع: ليش انت هب ياي ؟؟
سلطان: لا وين عندي شغل في الشركه ..
خليفه: انزين خلى العنود تيي معانا ..
سلطان: ماتبا تسير بدوني ..
خليفه: الله على الحب...
هزاع: انزين لا وعى الوالد من الرقاد بنخبره ..
خليفه: اتصل بحمدان و جاسم نبا نتحوط ..
اتصل هزاع بحمدان ..
حمدان: مرحبا الساع ..
هزاع: مرحبا ملايين ولا يسدون شحالك بو حمد ؟؟
حمدان: يسر حالك انت شو اخبارك و خلوف و سلطان؟؟
هزاع: والله الكل بخير اقول..
حمدان: قول..
هزاع: نبا نتحوط شو رايك ؟؟
حمدان: اوكي اجهزوا و عشر دقايق انا عندكم ..
هزاع: مايقول لا.. مع جسوم ..
حمدان:ههههه انا مااسير مكان بدون توأمي ..
هزاع: اوكي بعد عشر دقايق .. و صكر ..
خليفه: شووووووو؟؟؟
هزاع: قم اتلبس بعد عشر دقايق الاخ بيمر ..
قاموا هزاع خليفه يتلبسون و حمدان خبر جاسم و قاموا بعد كشخوا و طلعوا ..

وصلوا بيت عمهم و حدروا داخل ..
جاسم: هود هود ..
سلطان: اهدى ..
حمدان+جاسم: السلام عليكم ..
سلطان: وعليكم السلام ..
جاسم: شحالك بو احمد ؟؟؟
سلطان: تمام يسرك حالي منو انت ؟؟؟
جاسم: حزر فزر..
سلطان: ياخي ماتنعرفون ..
حمدان: تصدق حتى الوالده ماتعرف تفرق بيننا ..
سلطان: هههههههههههههه حتى الوالده ماتعرف تفقرق بين هيا و نوره..
جاسم: هههههههه وين يأجوج و مأجوج ؟؟
سلطان: فوق يلبسون ..
حمدان: بسير المطبخ ابا ماي .. و سار ..
دخل المطبخ و ماانتبه انه في احد ..سار عند الثلاجه و خذى له غرشه ماي ..هيا كانت توها طالعه من المخزن بس الله ستر انها لابسه شيله بيضه ..
حمدان: هلا بغناة روحي والله ..
(( ملاحظه حمدان يعرف يفرق بين هيا و نوره ... الحب و مايسوي ))
هيا تخرعت: بسم الله منو حمدان؟؟؟
حمدان: لا قرينه ...
هيا: تصدق هالتشبيه يليق عليك ..
حمدان: و انتي حرمته ..
هيا: جان اصدق عمري ..
حمدان: شحالج هياوي؟؟
هيا: والله الحمد لله بخير انت اخبارك ؟؟؟
حمدان: دام شفتج انا بخير ..
هيا: وين بتسيرون؟؟؟
حمدان: بنسير مع اخوانج المول ..
هيا: انزين طلبتك حمدان ..
حمدان: آمري و تدللي عيوني لج ..
هيا: تسلم لي عيونك بس ابا كيكه ..
حمدان: بببببببببببببببس ..
هيا: هيه بس كيكه كافي ع اسكريم ..
حمدان: غالي و الطلب رخيص اللي تبينه بس تعرفين انتي الكيكه اللي تسوينها احلى .. ..
هيا: تعبانه اليوم مااقدر اسوي و مشكور و ماتقصر اذا بتاخذ لي ..
حمدان: اوكي الحين انا بسير .. و سار ..
هزاع: انت وين كنت ؟؟
حمدان: في المطبخ اشرب ماي ..
خليفه: انزين يلا نبا نتأخر ..
هزاع: في احد بيخاوينا ؟؟؟
جاسم: هيه ربيعي احمد ..
خليفه: راعي السيكل ..
جاسم: هيه ..
هزاع: والله اشتقت له و لسوالفه ..
خليفه: شوو رايكم نقعد و مانسير..
من بعد حنة خليفه على راسهم ساروا المول و قعدوا في الكوفي شوب .. شافوا احمد قاعد ينتظرهم و ساروا عنده ..
احمد: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
احمد: جان تأخرتوا زياده صار لي ساعتين اتحوط في المول لحالي تقول خبل ..
جاسم: اسمح لنا الغالي بس هذا حمدان قال نبا انقع احمدوه شوي ..
حمدان: شووووووووووو انا ماقلت هالكلام ..
خليفه: كم مره خبرتك لا تجذب حرام حرام ..
هزاع: يعني من وحنا صغار يعلمونا انه الجذب حرام انت لييييييييش مب راضي تفهم ..
حمدان: احمد ترضى علي ؟؟؟
احمد: لا افااااااااااااااا ماارضى عليك انت حمدان الغالي ..
حمدان: ادري ادري ..
جاسم: لا تعطيه فيس ترى بيتخقق علينا زياده ..
الكل: هههههههههههههههههههه ..
احمد: شو تبون تطلبون ؟؟
حمدان: هيه هيه مايفكر الا في بطنه ..
خليفه: انت الشيخ يعني ماتقصر ..
و بعدين كل واحد طلب له و قعدوا ياكلون و يسولفون .. جان تمر شلة بنات من عندهم ..كانوا كل وحده بالمكياج الكامل و القصه الظاهره و العباه الضيقه صدق الشباب تضايقوا منهم .. جان وحده منهم تخز هزاع بنظره ..
هزاع: دخلي قصتج لا احش شعرج اخليج تردين البيت قرعه ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
عاد البنات استحوا على ويههم و روحوا ..
قعدوا يسولفون وكل شوي يغلسون على احمد اللي من قال لهم انه بيتزوج و هم شاليين عليه ..
جاسم: احلف انك نويت اتزوج ..
احمد: والله و امس سرت اخطب ..
حمدان: منو ؟؟
احمد: بنت عمي ..
هزاع: و وافقوا ؟؟؟
احمد: اقول لك امس خطبتها تقول لي وافقوا ..
جاسم: الله يتمم عليك احمدوه و نشوفك معرس و بعدين ابو ..
احمد: الفال لكم ..
قبل مايطلعون ..
حمدان: صبروا شوي بسير و يرجع .. سار محل حلويات و خذى كيكه حق هيا و رجع..
جاسم: حق منو ؟؟؟
حمدان: مالكم شغل ..
و رجعوا البيت ..
حمدان: خلوف .
خليفه: نعم ..
حمدان: عطها هياوي ..
خليفه: لييييييييييش ؟؟؟
حمدان: قبل مانسير قالت لي انها تبا كيكه ..
خليفه: اوكي .. بااااااااااااااي .. و سار البيت ..و رجعوا حمدان و جاسم البيت ..


اليوم الثاني اجتمعوا العيله في بيت بوعبدلله على الغدى ..
كانت ام عبدالله معروفه بطباخها الحلو و كلوا من يدها ذاك المجبوس ..و بعدين ساروا البنات المطبخ عشان السويت و حدروا عليهم الشباب عشان يودون السويت حق الرياييل ..
بو راشد: اقول شو رايكم نسافر هالسنه ..
بو عبدالله: والله فكره حلوه ..
بو ذياب: نبا نسير ايطاليا تعرفون الفلل هناك جاهزه ..
بومحمد: توكلنا على الله عشان بكره نسير نحجز ..
بو ذياب: صقر انت و خواتك بتيون معانا ..
صقرك لا الغالي خالتي بتسير العمره و قلنا بنسير معاها بعد موافقتك ..
بو ذياب: خلاص توكلوا على الله انا ماعندي مانع ..
بو سلطان: شهوده..
شهد: نعم عمي ..
بو سلطان: يمدحونه صوتج..
شهد تستهبل: صدق مشكور عمي..
بو سلطان: عن الاستهبال سمعينا شله ..
شهد: استحي ..
بو محمد: من منو تستحين من الشباب الا هم يهال عادي غناتي ..
الشباب: شوووووووووووووووو؟؟
بو عبدالله: انتوا صخوا ..
شهد: ان شاء الله ..
تكلمني ونومك غالبنك***وأنا مابا السهر يتعب عيونك
دخيلك..سد خطك راجينك ***رجيتك باللي غلاك بونك
غضيضن بالهوى وصغير سنك ***من النسمة تتمايل غصونك
أداريلك ومن قلبي أحنك***وأخاف عليك من خافي شجونك
تقول القلب كيف انهيها عنك***يعاندني ولا يرتاح دونك
قتيل الحب وأشواقي دعنك***وأموت أن صار مغلق تليفونك
تكلمني ونومك غالبنك***وأنا مبا السهر يتعب عيونك...
(( حمد سالم العامري)) ..
شهد: و سوالم ..
عبدالله: ماشاء الله عليج بنت عمي غلبتي حمدان ..
حمدان: الصراحه هيه غلبتيني ..
تموا يسولفون و كل واحد رجع بيته الساعه 12 لانه بكره بيسيرون يحجزون ..


اليوم الثاني في بيت بو عبدالله..
بو عبدالله: عبدالله ..
عبدالله: لبيه الغالي ..
بو عبدالله: اتصل في عيال عمك شوف متى بيسيرون يحجزون ..
عبدالله: بنيسر العصر ..
بو عبدالله: خلاص ..
جاسم وهو نازل من فوق: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
ام عبدالله: زين انك قمت من النوم ..
جاسم: والله شو اسوي يالغاليه كنت وااااااااااااااااايد تعبان ..
بو عبدالله: منو انت اول شي ؟؟
جاسم: انا جاسم ..
بو عبدالله: بلاك تعبان شي يعورك ؟؟
جاسم: لا بس مانمت امس عدل ..
عبدالله: لييييييييييييش ؟؟
جاسم: ماادري بس ماقدرت ..
ام عبدالله: انزين وين حمدان ؟؟؟
حمدان نازل من فوق: كأنه العيوز طرتني ..
ام عبدالله: عيز حيلك ..
حمدان: من قلبج ؟؟
ام عبدالله: هيه من قلبي ..
حمدان وهو يبوسها على راسها و ويهها و خدها المسكينه قطعها من التبوس مسكينه ..
حمدان: الحين خبريني ظاهره من قلبج ؟؟
ام عبدالله: خوز عني خلاص خلاص مب ظاهره من قلبي ..
بوعبدالله وهو يقوب من ام عبدالله: حمدانووووه خوز عن حرمتي ..
جاسم: اوب اوب بلاه الوالد يغار ..
بوعبدالله: اذا ماغرت على ام عبدالهه غناة روحي على منو اغار عليكم انتوا ..
ام عبدالله: خوزوا عني كلكم انا بسير انام ..
بوعبدالله: يلا انا وراج .. و ساروا فوق ينامون ..
حمدان: هاا عبود متى بتحجزون ؟؟؟
عبدالله: اليوم العصر ..
جاسم: وين ؟؟
عبدالله: ايطاليا ان شاء الله ..
حمدان: بس والله السفره مب حلوه بدون صقر و خواته ..
عبدالله: هيه والله ..

بعد اذان العصر الشباب ساورا يحجزون ..لقوا حجز الاسبوع الياي يوم الخميس بالليل الساعه 12 ..

لين رجعوا اجتمعوا في بيت بو عبدالله ..
في الميلس..
حميد: الحمد لله بنسافر ..
ذياب: هيه و الله ..
جان يرن جوال هزاع..
هزاع: الوو ..
هيا: شحالك هزاع؟؟
هزاع: بخير الحمد لله منو ؟؟
هيا: انا هياوي ..
هزاع: شو بغيتي غناتي ؟؟؟
هيا: نبا نسير السوق نتشرى حق السفر تعرف مايمدينا نخلص ..
هزاع: انزين اسمعي انتي اتصلي في بنات عمي و خبريهم اذا يبون بسيرون عشان كلنا نخلص اغراضنا مره وحده ..
هيا: بدون ماتقول اتصلت في الكل و قالوا اوكي ..
هزاع: ماتتعطل الاخت .. انزين شوو رايكم بكره نسير المول ..
هيا: انا ماعندي مانع ..
هزاع: خلاص انا بخبر الشباب و نشوف ..
هيا: اوكي يلا بااااااااااي .. و صكرت..
طلال: منو ؟؟
هزاع: هذي هيا ترى البنات يبون يسيرون السوق عشان يخلصون اغراضهم و حنا بعد نبا اغراض بعد ..
حمدان: خلاص بكره نسير المول ..
محمد: اقول حمدان وينه جراح مايبين ..
حمدان: اتصلت فيه مسافة الدرب و هو واصل ..
و شوي الا يدخل عليهم جراح محرج..
جراح: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
جراح وهو يزاعق على حمدان: كله منك ..
حمدان: ليييييييييييييييييييييش شوووووو صاير؟؟؟
جراح: انت تباني اموووووووت صح ؟؟
حمدان: بسم الله عليك من هالطاري ..
حميد: بلاك تزاعق ؟؟؟
جراح: كنت قاعد في البيت توى بتعشى الا الاخ متصل تعال تعال اباك ضروري حتى عشى ماتعشيت شو هالحاله انت تبا نفادي ادري بك ماتحبني تكرهني ..
حمدان: شوو مااحبك الا امووت فيك ..
جراح: لالالالالالا لاتحاول انك تصلح خطأك ..
حمدان: انزين شو تبا اسوي لك ؟؟؟
جراح: حرام عليك انا على لحم بطني من الصبح ..
سلطان: و منو خبرك ماتاكل ..
جراح: اقول لك توى باكل الا الاخ اتصل يقول تعال ضروري ضروري الامر عاجل مايتحمل التأخير جان اقوم بسرعه على بالي الولد صاير به شي مالت عليك ..
حمدان: تراك حشرتنا شو تبا تاكل ؟؟؟
جراح: اي شي المهم اني اترس بطني ..
حميد: ناقصين متن حنا ...
قام حمدان و سار لمطبخ و سوى سندويشات و صب عصير حق الكل .. و رجع..
حمدان: تفضلوا هذا عشاكم ..
قعدوا ياكلون و يسولفون .. و بعدين كل واحد رجع بيته ..

اليوم الثاني العصر الكل كان مجتمع في المول ..
جاسم: ها بنات وين تبون تسيرون ؟؟
نوره: حنا بنتمشى و انتوا تعالوا ورانا ..
حميد: عنز عنز حنا وراكم ..
البنات: هيه ..
حميد: ببببببببل كليتوني بقشوري ...
دخلوا البنات اول محل و خذوا لهم جاكيتات ..ساروا محلات واااااايد و خذوا لهم ملابس و جواتي حق البرد ..و خذوا بدل طقم بس اللون غير ..
تقريبا قعدوا اربع ساعات و بعدين ساروا المطعمم يتعشون بعدين ساروا البيت ..

مر الاسبوع و الكل محتشر قاعدين يجهزون حق السفر اللي ناقصته شنطه و اللي ناقصه جاكيت و اللي و اللي يعني على آخر يومين قبل السفر الكل كان جاهز ..

شلون بتكون السفره ؟؟؟؟؟؟
محد يعرف شو مخبي له المستقبل ..
هالسفره بتكسر حواجز واااااااااايد و بتكون فيها مفاجأت شو هي ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 12:05 pm

الجزء الرابع ....
اليوم الموعود ..
يوم الخميس الساعه 12 ..
كانوا واصلين المطار و يتريون يزقرون عليهم عشان يركبون الطياره ..
ام سلطان: سلطان مااوصيك على العنود واحمد ..
سلطان: لا توصين حريص يالغاليه ..
بوسلطان: اذا بغيت شي اتصل بنا ..
احمد قام يصيح مايبا يفارق عمه خليفه..
احمد: بابا خليفه لا تسير انا اباك ..
خليفه: افااااااااااااااا الرياييل مايصيحون لا تخاف حبيبي برجع بسرعه ..
احمد: لا تنسى تييب لي هديه ..
حمدان: طاع هذا طرار و يتشرط ..
هزاع: ههههههههه حنا خلى نوصل بعدين ..
خليفه: بيب لك كل شي لا تحتاي انت..
احمد: انزين خلاص مع السلامه و لا ترجعون بدون هدايا .. و سار..
حميد: توه كان يصيح ..
ذياب: عشان تعرف العياره ..
محمد: انا دايما اسأل نفسي على منو طالع ؟؟
جاسم: بعد على منو على ابوه العيار..
سلطان: انا العيار يالشيبه ..
بوعبدالله: شاب شعر راسك يالسبال لا تسب ولدي كله ولا جسيم ..
سلطان: انا ماقلت شي و بعدين هو لييييييييييش يقول عني عيار ..
بوعبدالله: والله يقول الرمسه اللي تعجبه بس انت لا ...
جاسم: مسكين قفطه .. خخخخخ
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

و نادوا على اساميهم و ساروا الا سلطان لانه عنده شغل ..الشواب و الحريم يلسوا درجه اولى و الشباب و البنات وراهم .. بعد ماركبوا الطياره البنات يلسوا عند بعض و الشباب عند بعض ..الرحله كانت واااااااااااايد طويله ..بعد مامرت ساعتين على الرحله بدلوا الشباب و البنات اماكنهم ..ريم و حمدان و جاسم و عبدالله مع بعض و هزاع و خليفه و هيا و نوره مع بعض و ذياب و طلال و محمد وحميد و اليازيه مع بعض..
هزاع كان كل شوي يطالع ريم اللي كانت حاطه راسها على كتف حمدان و حمدان حاط راسه على كتف جاسم و جاسم على كتف عبدالله ..عاد هيا اغتنمت الفرصه و خذت كيمرة الفيديو و تصور..
هيا تصور و تعلق: الحين حنا في الطياره من ثلاث ساعات الرحله واااااااااااااااااايد طويله و متعبه و الكل دايخ و نايم ..شوفوا الرباعي المرح ..و تأشر على الاخوان..كيوووووووووت شكلهم ..و تقرب الكيمره من ويوههم ..
طلال حب يتنيذل شوي فخذى من دلال كحلها ..
طلال: انا الرسام الكبير طلال و اليوم راح نرسم لوحه فظيعه على الويه البشري ..
خذى الكحل و قعد يرسم على ويه حمدان و هيا تصور و الباقي يضحكون على سوالف طلال و ويه حمدان ..
هزاع: خلاص عااااااد خيست ويه الولد..
طلال: يستاهل عنلاته الخام هذي رد على الحركه اللي سواها فيني على البحر..
دلال: شو السالفه؟؟؟
اليازيه: اكييييييييد سواد ويه ..
خليفه: سواد ويه و بس الا طلال المسكين خذى ذاك المقلب اللي مابعده مقلب ..
نوره: لييييييييييييش ؟؟؟
هزاع: الله يسلمكم تتذكرون يوم سافر جاسم عشان يدرس برع ..
البنات: هيه..
هزاع: كان طلال واااااااااايد متضايق لانه ماسلم على جاسم فسرنا الساعه 1 البحر ..
خليفه: كلنا اجتمعنا حول الضو الا طلال ابتعد عنا شوي و حليله يبا خصوصيه ..
حميد: عااد تعرفون حمدان و حركاته كان يبا يطلع طلال من المود التعبان اللي هو فيه ..
ذياب: قام حمدان لبس عباة امه و البرقع و غطى راسه و سار صوب طلال..
نوره: بذمتك ..
حميد: جان يقول له حمدان بلاك متضايق وليدي .. و خبره طلال السالفه .. جان حمدان يقول له ممكن توصلني البيت انا وحيده و محد عندي يوصلني ..المسكين طلال ماحب انه يرفض طلب العيوز و وداها البيت ..
خليفه: حمدان كان يدلي طلال بيتهم و طلال يقول في خاطره انا اعرف هالطريج ..
طلال: جان يوصلني بيت عمي بوعبدالله انا الغبي ماكنت ملاحظ و قلت له هذا بيتكم قالت لي هيه و قبل ماتنزل بست راسها احتراما لها و نزلت و جان ايي صوب الشباك اللي عندي ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
طلال: فتحت الشباك جان اشوفه يرفع البرقع و يشيل العباة و يقول لي مشكور على التوصيله وليدي..
هزاع: و حنا كنا نمشي وراهم بسياييرنا ..
طلال: عاد اقوم و اربع وراه في الفريج ساعه كامله اللي رايح و اللي راد يضحك علينا ..
اليازيه: والله حمدان عليه حركات ..
نوره: و انا اقول لييييييييييييش حرمة عمي ادور على عباتها ذاك اليوم و تصارخ و المسكينه الخدامه و هزبتها ..
قامت نوره بتسير الحمام تعدل شيلتها و نفس الوقت قام جاسم بعد و سار عشان يغسل ويهه ..و بالغلط هي كانت منزله راسها و دعمت جاسم و توها بتطيح الا يقبضها ..
جاسم: سلمتي ..
نوره: الله يسلمك..
مر الوقت و هم يسولفون و يضحكون و مابقى شي على الوصول ..قام طلال و خذى الكيمره عشان يصور حمدان وهو قايم من النوم ..قعد يهز حمدان لين قام ..
طلال: هاا حمدان ان شاء الله ارتحت ..
حمدان: هيه بس حسيت بشي يمشي على ويهي ..
طلال: اكيد كنت تحلم ..
قام حمدان و سار الحمام و في الطريج .. طلال بعده يصور ..الا بأجنبي يضحك على شكل حمدان ..
الريال: what is wrong with your face????
حمدان: what??? nothing..
الريال: some one was drowing on your face dude..
حمدان: what ??? .. و سار الحمام
و الشباب و البنات يضحكون عليه ..
دخل حمدان الحمام و شاف ويهه تخرع .. غسل ويهه و ظهر من الحمام و قعد عندهم ..
حمدان: منو ؟؟
طلال و بكل براءه يستهبل: لييييييش شو كان في ويهك الغالي ؟؟؟
عبدالله: شو كان يبا منك الريال؟؟
حمدان: منو؟؟
الكل: طلااااااااااااااااال ..
طلال: يالخونه ..
التفت حمدان حق طلال و قام له ..
طلال: لا تنسى سالفة البحر ..
حمدان: خلاص انا مااقدر ازعل عليك ..
ياتهم المضيفه و خبرتهم ييلسون في اماكنهم عشان الطيارة بتهبط الحين ..

بعد مانزلت الطياره دخلوا المطار و خلصوا الاجراءات و استقبلهم راشد و ساروا البيت ..
كان عندهم ثلاث فلل فله حق الشواب و الحريم اللي هي العوده و فله حق الشباب و فله حق البنات ..وصلت العائله وكل واحد دخل غرفته عشان ينام ..دخلوا الشباب و عقوا الشناط اللي مزرت الصاله ..اللي كان دايخ و اللي مايشوف جدامه .. حمدان كان دايخ و رايح فيها بدل مايركب الدري صقع في الطوفه ..
الكل: ههههههههههههههههه ..
ذياب: قلنا تعبان عاد مو ترقع في الطوفه ..
حمدان: اصلا الطوفه مكانها غلط ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه..
جاسم: تعال اوديك فوق.. و مسك يده و ساروا فوق ..
كل واحد سار غرفته و مب مفتكر في الثاني مساكين ناموا بملابسهم ..المطر كان ينزل طول الليل و الجو كان وااااااااااايد بارد ..

اليوم الثاني الساعه 10 قامت هيا من النوم و خذت لها شور سريع و سارت وعت البنات و بعدين ساروا الفيلا العوده ..
ام عبدالله: بنات سيروا وعوا الشباب ..
ساروا البنات و في طريجهم خذوا الكيمره معاهم ..
دخلوا و انصدموا من الصاله الي كانت وصخه ..امداهم يوصخونها ..
نوره: هياوي صوري ..
هيا تعلق: حنا الحين في صاله الشباب و بنسير نوعيهم من النوم .. الله يستر..
ساروا فوق و اول غرفه كانت غرفه حميد .. دخلوها..و هيا تصور..
اليازيه: بسم الله بلاه اخوي يلعب باليه وهو راقد ريله في صوب و يده في صوب ..
و البنات يضحكون عليه ..ظهروا من الغرفه و ساروا اللي بعدها كانت غرفة طلال..
كان متقرفص على عمره من البرد ..هذا و هيا كله تصور..
بعدين ساروا غرفة حمدان ..هالولد غير عن كل الناس ريله فوق و راسه تحت و يد في الشرق و يد في الغرب و ماكان متلحف لانه اللحاف في صوب ثاني سارت ريم و لحفته ..دخلوا بعدين غرفه ذياب بس تفاجئوا انه عبدالله راقد عنده بس ذياب على السرير و عبدالله على الكرسي .. هالولدين طريقتهم في النوم نفس الشي مكتفين يدهم و عاقدين حياتهم ملوك كانوا.. بعد غرفه ذياب قسم كامل حق هزاع و خليفه و محمد ..بعدين ساروا غرفة جاسم بس للاسف مقفوله ..
ريم: يلا بنات كل وحده تسير توعي اخوها ..
ساروا البنات و وعوا الشباب و بعد جهد جهيد قاموا الا جاسم اللي حاولوا معاه بس رفض يقوم من التعب المسكين ..

على الساعه 1 بعد صلاة الظهر دخلوا الحريم المطبخ و جهزوا الغدى ..
ام عبدالله: نوراي ..
نوره: نعم خالتي ..
ام عبدالله: سيري هاتي الصحون من فيلا الشباب ..
نوره: ان شاء الله ..
سارت نوره و جهزت الصحون بس تذكرت جاسم ..سارت له فوق .. طقت الباب..
جاسم: منو ؟؟
نوره: انا نوره يلا قوم الحين الغدى..
جاسم: ان شاء الحين ياي ..
ورجعت نوره الفيلا العوده ..

على الغدى توه جاسم حادر عليهم ..
جاسم: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
بوعبدالله: جان ماوعيت ..
جاسم: شو اسوي يالغالي كنت تعبان حيييييييل ..
بوعبدالله: تعال كل ..

بعد الغدى ساروا البنات و الشباب عشان يرتبون اغراضهم ..
سارت هيا و ولعت فحم و بخرت غرفهم و الصاله و ملابسهم ..بعدين دخلت فيلا الشباب و شافتهم يالسين مافتحوا الشنط ..
هيا: و انتوا شو تتريون فجوا شناطكم ؟؟؟
هزاع: نترياكم ..
هيا: لييييييييييش ؟؟
محمد: عشان ترتبون اغراضنا ..
ذياب: و حنا بنيسر نتحوط برع ..
هيا: لا والله ..
حمدان: هيه و الله ..
هيا: انزين و امرنا لله ..
حميد: مب انزين عنزين..
هيا: يكسرونكم ..
سارت هيا و خبرت البنات و بعد نص ساعه بدوا الشغل في الفيلا كل وحده خذت لها شنطة اخوها و سارت غرفته و عدلتها ..هيا بخرت ملابسهم و الفرش و عطرتهم ..نوره سارت الحديقه قطفت رورد و وزعتها في البيت ..اليازيه تعابل المطبخ ..ريم الصاله..و دلال معاها ..بعد ماخاصوا البنات ترتيب الاغراض رجعوا الفيلا العوده دخلوا المطبخ و سووا سويتات بطلب من الشواب ..رجعوا الشباب الساعه9 بالليل و قعدوا معاهم و اللمه كانت وااااااااااااايد حلوه بس ماناقصها غير سلطان و العنود و احمد ..رن جوال جاسم وقام عنهم عشان يرمس على راحته ..
جاسم: مرحبا الساع ..
احمد: مرحبا مريين ولا يسدون شحالك الغالي ؟؟
جاسم: بخير الحمدلله مانشكي باس ..
احمد: ها وصلتوا ؟؟
جاسم: هيه وصلنا ..
احمد: جاسم متى بتخبرهم ؟؟؟
جاسم: ماادري قريب ان شاء بس ..........................
احمد: بس شوووووووو؟؟؟
جاسم: خايف من ردة فعل الوالد ..
احمد: انت فهمهم و اشرح موقفك ..
جاسم: ادري يااحمد بس كل يوم حالتي تزيد من سيىء لأسوء شووو تباني اسوي اخاف انكشف و هذا اللي انا مااريده كفايه انه اخوي حمدان دارس هالسوالف و يعرف كل شي يعني اذا عرف بيحرج عليه و بيقول انا اخوك ليييييييش ماخبرتني و من هالكلام و انت عاد عارف حمدان لا عصب فلفل ماتقدر ترمسه موليه ..
احمد: والله مااعرف شو اقول لك الله يكون في عونك ..
جاسم: هيه و الله ..
احمد: اخليك الحين بس حبيت اطمن عليك .. باااااااااااي..
جاسم: بااااااايااااااات .. و صكر ..
و سار قعد عند بحيره قريبه من الفيلا ..

الساعه 12 يالليل ساروا الشواب ينامون و البنات ساروا فيلتهم توها السهره بدت عندهم و الشباب كانوا برع يالسين في البيت الزجاجي و المطر بنزل بغزاره .. كانوا يسولفون و يضحكون ..
حمدان: ها جاسم شحال البنات عندكم ؟؟؟؟
جاسم فهم عليه: بخير يسلمون عليك ..
و الباقي مستغربين ..
طلال: منو هالبنات ؟؟؟
عبدالله: اخخخخخخ مواعدين و ماتخبرونا ...
حمدان: اخبرهم ولا لا ؟؟؟؟
جاسم: انا بخبرهم .. .. و خبرهم السالفه و الشباب يضحكون على احمد المسكين ..
محمد: و شو صار قبل لا تسافرون ؟؟
جاسم: اسكت سووا لنا مناحه البنت اللي كانت تكره احمد قامت تصيح و تقول له انت قصيت علي و ماادري شو و احمدوه المسكين ماله خص فيها ..
هزاع: و حبيبتك ؟؟؟
جاسم: حرام عليك انا ارافج هالخايسات ..
ذياب: اعترف ياجاسم شو سويت ؟؟؟
جاسم: يات لي و و قالت اباك تتذكرني كرفيقة دراسه و عطتني ساعه الماس..
ذياب: بذمتك..
جاسم: والله بس رفضت الساعه ..
و بعد ربع ساعه ..
حميد: طلال نبا نسمع شله ..
طلال: غالي و الطلب رخيص..
جاسم: لحظه بسجل بالجوال ..
طلال:
تمنيت الالم فيني بروحي ماهو بروحك ..
تمنيت احتضن جسمك و اعانق كل آلامه..
تمنيت الحزن ثوب(ن) اشيله من على سفوحك ..
و اقدم لك بداله ثوب صافي تزهي اكمامه ..
يهون الهم في صدري ينوح و لا ارى نوحك ..
يهون الدمع بي يسكن و تنسى الهم و آلامه..
ألم الهم و يالهم .. و يبقى شوقي لبوحك ..
و يبقى دفترك قلبي و انا صفحته و اقلامه ..
و تبقى ضحكتك عندي براءه تغرق جنوحك ..
تطيح بضحكتك دمعه تعيد الوقت و احلامه ..
تمنيت الفرح ليله تداوي علة جروحك ..
نتوه بحبنا لحظه ..نودع العالم و اوهامه ..
تمنيت الفرح عطر اشمه من شذا فوحك ..
تمنيت التقي وياك نعيش الحب و هيامه..
و تمنيت الالم فيني بروحي ماهو بروحك ..
تمنيت احتضن جسمك و اعانق كل آلامه..
و سوالم ...
جاسم: يسلم لي لسانك يالغالي ..
الكل: هههههههههه ..
جاسم صخ مره وحده و ويهه اعتفس .. و قام عنهم ..
حمدان يصارخ: جاسم وين ساير في هالبرد ؟؟؟؟
جاسم يلتفت صوب حمدان: اتركني بروحي ما فيني شي .. و سار ..
كان حاط يده على قلبه و يتألم ..
جاسم يكلم نفسه: آآآآآآآآآآآآه لالا مب وقتك .. و يصرخ آآآآآآآآآه ..
كان يمشي تحت المطر الغزير حتى جاكيته نساه كان لابس نص كم .. البرد كان يضرب في العظام.. احمد قلبه انقبض و اتصل به ..
احمد: مرحبا جاسم..
جاسم بصوت واطي: مرحبا بك ..
احمد: بلاك جاسم ؟؟
جاسم: ................ آآآآآآآآآآآآه..
احمد: لالا انا بتصل في اخوك..
جاسم: لالالا لاتتصل فيه ..
احمد: انت تبا تموت ؟؟
جاسم: لالا مب وقته الحين لو بس تشوفهم شلون فرحانين لييييييش اخرب عليهم فرحتهم ..
احمد: يعني سعادتهم على حساب حياتك ..
جاسم: اوعدني انك ماتخبر احد..
احمد: بس......
يقاطعه جاسم: اوعدني..
احمد: اوعدك بس اباك تهتم بنفسك ..
جاسم: مشكور..
احمد: اخليك الحين يلا باااي .. و سد السماعه من الضيقه اللي فيه..

الساعه 2 رجعوا الشباب الفيلا و كل واحد دخل غرفته الا حمدان اللي كان خايف على جاسم..بعد نص ساعه دخل جاسم الفيلا و كانت ظلام بس الضو كان مشتعل قعد عنده لانه كان بردان و ملابسه كلها ماي ..ماوعى الا بجاكيت ينحط على كتفه التفت و شاف حمدان ..
جاسم: بسم الله من وين ظهرت؟؟ ..
حمدان: وين كنت؟؟؟
جاسم: كنت اتحوط برع ..
حمدان: في هالبرد انت تبا تذبح عمرك ماهقيتك خبل لهالدرجه ..
جاسم: خلاص حمدان لا تصارخ ترى اللي فيني كافيني ..
حمدان: بلاك توأمي حد مضايقك خبرني ؟؟؟
جاسم: مابلاني شي شوية ارهاق انا تعبان بسير انام .. و قام ..
قام حمدان و قبضه من يده و كل واحد دخل غرفته ..

عند البنات..
بعد السهر و الضحك و السوالف كل وحده سارت تنام .. نوره فاتحه باب البلكونه و فاله شعرها و كانت الغرفه ظلام و هي واقفه .. بعدين سارت نامت ..

جاسم اللي كان يالس مقابل البلكونه انتبه لنوره قبل ماتسير تنام ..
جاسم: هذي نوره انا متأكد .. و قعد يتأملها ..فديتها والله حلوه ..
و فجأه...............
آآآآآآآآآآآآآآآه لا مب وقته ابا اشوفها آآآآآآآه ..قام وقف عشان يسير ينام على السرير بس ماقدر و طاح و الدموع تنزل من عينه ..تم منسدح على الارض صوب البلكونه ..باب البلكونه من قوة الريح مره وحده انفتح .. و ضرب في ظهر جاسم ..
جاسم: اخخخخخخخخ ..
بدون مايحس بعمره رقد عند باب البلكونه و الغرفه بارده ..وهو متقرفص على نفسه يرتجف من البرد ..

هذا هو اليوم الاول ان شاء الله عجبكم ...
جاسم شو بلاه ؟؟؟؟؟
و شلون بيكون اليوم الثاني ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 12:06 pm

اتمنى ان يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 2:51 pm

بناااات  رددودكم  تهمني
و ارائكم في الرواية مهمة
اتمنى الرددد  مستحيل احب غيرك 1062227772  :مرتبكك:  :876: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 11:07 pm

اليوم الثاني ..
قاموا الشباب من النوم الا جاسم .. فسار له طلال عشان يوعيه ..تم يضرب على الباب بس ماشي رد ..
طلال: جسوووووووم افتح الباب ..و صوت صراخه بدأ يعلى ..
الشباب كانوا يالسين تحت من سمعوا صوت طلال ربعوا فوق ..
حمدان: بلاك تصارخ؟؟؟
طلال: جاسم مايفتح الباب و مايرد عليه حتى الاصمخ بيسمع من كثر الدق ..
قاموا عبدالله و ذياب و كسورا الباب ............. و انصدموا ..
كان جاسم طايح عند البلكونه و الغرفه بااااااااااااااااااااااارده ..
حمدان يحاول يصحي جاسم: جاسم جاسم قوم ..
حميد: هاتوا عطر..
عبدالله: اندوك..
بعد ماشمموا جاسم العطر شوي شوي فتح عينه..
جاسم بصوت واطي: بلاكم ؟؟؟
حمدان: امس خبرتك انك مينون قلت لي لا ..
خليفه: انت خبل تنام و تفتح البلكونه ..
ذياب: لا و راقد عندها بعد ..
هزاع: زين مارحت فيها ياخي ..
حمدان و هو يلوي على جاسم: انت حمار .. و انتبه على ظهر جاسم .... محمد سير غرفتي هات عدة الاسعافات الاوليه ..
عبدالله: ليييييييييييش ؟؟؟
حمدان: الولد مزكم و صايدته حمى قويه اطلعوا و انا بيلس عنده عن لا يعاديكم ..
ظهروا الشباب و ساروا المطبخ ..
حمدان: هذا دم من ظهرك ..
جاسم: هاااااااااا صج ..
حمدان: جاسم بلاك حالك مب عاجبني هاليومين ؟؟
جاسم: آآآآآآآآآآآآآه يعور لا تلمسه..
حمدان: تعال ..
و شاله حطه على السرير على بطنه عشان يطهر الجرح ..
حمدان: جاسم مب عايبني حالك خبرني بلاك ؟؟؟
جاسم: مافيني شي الحمدلله بخير و عافيه ..
حمدان وهو يصارخ: شووو مافيك شي يعني امس ظهرت من عندنا تحت المطر و اليوم انشوفك طايح عند البلكونه و الدم يخر من ظهرك شو صاير لك ؟؟؟
جاسم: انفتح باب البلكونه و ضرب في ظهري امس بالليل ..
حمدان يصارخ بأعلى صوته: جب جب الله يخليك لا تجذب علي..
الشباب كانوا يسمعون صوت صراخ حمدان من تحت ..
بعد ماطهر حمدان الجرح تم ساكت و سار عند البلكونه ..
جاسم: حمدان..
حمدان: انا توأمك ياخوي و اللي يضايقك يضايقني خبرني شو فيك ؟؟؟؟
جاسم: اذا فيني شي بخبرك يلا تعال نيلس عندهم .. و ساروا ..
ذياب: سلامات بو محمد ..
جاسم: الله يسلمك ..
هزاع: شو صار لك جاسم؟؟؟
جاسم: ماشي .. و ظهر برع يتمشى ..
طلال: حمدان بلاه جاسم؟؟
حمدان: مااعرف مااعرف حاولت اسحب الكلام منه بس مارمت ..

بعد الغدى يلسوا الشواب و الشباب و البنات و الحريم في البيت الزجاجي ..
ام عبدالله: ناقصنا اغراض في البيت نباك تسير السوبرماركت حمدان ..
حمدان: اكتبي اللي تبينه و انا بسير ..
ام عبدالله: انت ماتعرف هياوي تعرف خلها تسير معاك..
هيا: شوووووووو؟؟؟
حمدان: شووو شووو؟؟؟
هزاع: انا بسير ..
ام سلطان: لا انت استريح اباك في شغله ..
هزاع بصوت واطي: اففففففففففف منك حمدووون يعني انت كله مع هياوي و انا المسكين الفقير ابا اكون بس دقيقه مع غناة الروح بس ماشي فايده ..
حمدان: قلت شي الشيخ؟؟
هزاع: لا ماشي ..
ام عبدالله: يلا سيروا ..
حمدان: ان شاء الله يلا هيا اشتلي ..
هيا: يلا و امري لله ..

السوبرماركت كان بعيد شوي و عاد حمدان يمشي مثل الطياره و هيا المسكينه تعبت من كثر المشي ..
هيا: تريا شوي رويلاتي تعورني ..
حمدان: هذي في الروحه و رويلاتج تعورج شو بتقولين في الرده و انتي شاله الاكياس..
هيا: انزين صبر شوي انت ماشاءالله عليك طياره ..
حمدان: افاااااااااا حد يقول هالرمسه حق حبيب القلب ..
هيا: تخسي يلا قم ..
حمدان: صبري علي لا خذيتج مابرحمج ..و سار عنها ..
هيا: حمدوووون ..
حمدان: لالالالا خلاص لا ترمسيني انا زعلان ..
هيا: يلا حمدان بلا زعل لاتيلس تدلع شرات البنات ..
حمدان: شوووو!!! الحين حمدان ولد الشيخ خالد شرات البنات اوكي هياوي اراويج الحين من صدقي لا ترمسين ويايه ..
هيا: شوووو!!! حمدان لا يكون زعلت تراني اسولف معاك ..
حمدان: هيه باين يلا سيري عشان نخلص بسرعه و نسير البيت ..
هيا في خاطرها الحين شلون اراضيه حمدان راسه يابس و مايرضى ..
هيا: حمدان لا تزعل دخيييييييييلك والله يالسه اسولف معاك انت امره فلفل عاااافاااانااا الله ..
حمدان: لا تحاولين و يلا تراني ملان ابا اخلص عشان نسير البيت الكل يتريانا ..
هيا: حمدان اطلب اللي تباه و انفذه بس الله يخليك لا تزعل ..
حمدان يتغلى:اممممم لالا مابا شي منج ..
هيا: يلا عاد لا تتغلى انت قول اللي تباه و انا اسويه ..
حمدان: امممممممممممممم.. قولي تم ..
هيا: تم ..
حمدان: خلاص بعدين بتعرفين بس ماترجعين بكلمتج ..
هيا: انزين مابرجع بكلمتي بس خبرني ..
حمدان: قلت لج بعدين ..
هيا: اوكي ..
دخلوا السوبرماركت و خذت هيا للي تباه و ساروا بسرعه لانه المطر ينزل ..


بعد مرور 4 ايام ..

في غرفة جاسم الساعه 11 بالليل ..
جاسم يرمس احمد ..
جاسم: اسكت الشباب و اولهم اخوي حمدان بدأ يشك ..
احمد: لازم تخبرهم ..
جاسم: هب الحين ..
احمد: لييييييييش ؟؟؟
جاسم: مااروم ..
احمد: لا فات الفوت ماينفع الصوت ياجاسم ..
جاسم: خلنا من هالسالفه انت شحالك مع حبيبة القلب ؟؟؟
احمد: اسكت ياخوي حنا عايشين في الهوى ..
جاسم: ههههههههه الله يديم المحبه و السعاده من بينكم ..
احمد: و انت مافي مني مناك ؟؟؟
جاسم: ماادري شوو اقول لك احبها بس ..........................
احمد: بس شوووو؟؟؟؟!!!!
جاسم: احبها و الله احبها بس مااستاهلها ..
احمد: ليييييييييش مابتلقى ولد يحبها شراتك ...
جاسم: هي ماتدري يااحمد اول مااتزوجها راح تعيش حياتها في عذاب ومابتستانس يعني بتيلس تحاتي و اذا مت .... سكت شوي... يااحمد انا ما اباها تترمل و هي توها صغيره سعادتها مع واااحد غيري و الحياه يدامها ..
احمد: يعني بتبدي سعادتها على سعادتك ..
جاسم: قلت لك انه قلبي كبير بس انت الله يهداك ماصدقت ..
احمد: هههههههه انزين اخليك الحين الحبيبه متصله ..
جاسم: سلم عليها ..
احمد: عنلالالالالالاتك باااااااي ..
جاسم: باااايااات .. و صكر.
و يدخلون عليه حمدان و طلال..
حمدان: منو ترمس ؟؟؟
جاسم: احمد و يسلم عليكم ..
طلال: الله يسلمه ..
حمدان: يلا تعال بنسير نيلس في البيت الزجاجي مع البنات ..
جاسم: قمنا .. و ساروا ..

في البيت الزجاجي الشباب و البنات يلسوا يسولفون و الكبار ساروا ينامون ..
هيا: مو كأنه برد ..
هزاع: ممكن تسيرون تسوون لنا كبشينو ..
طلال: هيه يلا اشتلن بنات ..
ساروا البنات و رجعوا في يدهم الاكواب و البسكوت ..الضحك و السوالف شاليين البقعه ..
على الساعه 12 ..
عبدالله: شووو رايكم نلعب ؟؟
حميد: شووو يهال حنا ..
عبدالله: مسابقه شعر انا اقصد ..
هزاع: اوكي ..
عبدالله: خلاص انا اخترت االلاعبين و حطيت القوانين ..اللعبه على مراحل اولى و ثانيه اذا كانت تعادل ثالثه و اذا رابعه بعدين نتفاهم ..
جاسم: ههههههه منو اللاعبين انزين؟؟
عبدالله: من الاولاد هزاع و ..........................
قاطعه هزاع: لالالا احذفني مابا العب ..
عبدالله: انزين من الاولاد جاسم و حمدان و طلال و من البنات هيا و نوره و اليازيه ..
محمد: اول شي حمدان و منو من البنات ؟؟؟؟
هيا: انا ..
حمدان: جاهزه بنت العم ؟؟
هبا: هيه جاهزه و انت اجهز عشان تخسر ..
حمدان: بنشوف...
عبدالله: حرف الميم هيا ..
هيا:
مات حبك و البقيه في حياتي .. في حنايا خاطري لاقى مصيره ..
خذ معك جثمان باقي ذكرياتك.. تجربة حبي معك كانت مريره ..
عبدالله: حرف الهاء حمدان ..
حمدان:
هذي حياتي مابها ارقام و سطور.. مثل ورقه بيضه جفتها الكتابه ..
بعض الزهر يذبل و البعض به عطور.. و بعض يموت بصمت ماحد درى به ..
هذا انا في داثر الوقت مجبور.. اقضى حياتي في دهاليز غابه ..
يابنت في قلبي ترى الجرح مبثور.. و انسان عاثر يعلك في جرحه عذابه..
اصارع بهيكل حزن انسان مقهور.. انسان يائس داخلي ولى شبابه ..
فقدت في روحي احاسيس و شعور.. و فقدت انا فيني مثير الاجابه ..
عبدالله: بعد حرف الهاء هيا..
هيا:
همست بصوتي الواطي .. بهمسة شوق اناديلك ..
و لكن من شديد الشوق .. كل الكون سمعوني ..
حمدان: انا استسلم خلاص مااقدر اكمل وايه عليج يابنت العم قويه ..
هيا: خبرتك ..
عبدالله: نقطه للبنات .. الحين طلال و منو ؟؟؟؟؟
اليازيه: انا ..
عبدالله: حرف الميم ...
اليازيه:
ماينجبر قلب على قلب .. مادام قلبك ماهواني ..
لا حبك اول و آخر حب .. ولا انت الوحيد بزماني ..
صحيح شرواك ينحب.. حسن و اخلاق و معاني ..
لكن ماقدر الرب .. القى على بحرك مواني ..
لك درب في الدنيا و لي درب .. روح عسى تعيش هاني ..
و انا على ذكراك برقد.. ربي يعوظني بثاني ..
مسوح مالك بالهوى ذنب .. لو شفتني عقبك اعاني ..
ماينجبر قلب على قلب .. و لا يستوي العاشق اناني ..
عبدالله: قويه قويه بنت العم .. حرف الياء طلال..
طلال:
ياصاحبي عسى البشر من فداياك ..
و عسى الزمن ياغايتي مايضرك ..
"البعد" مايبعد قلوب تمناك ..
مادام فيها ياحياتي مقرك ..
نغليك و نحبك غلا ..موت يهواك ..
و يجرنا شوق الغلا اللي يجرك ..
لا تحسبنا ياصاحبي نسيناك ..
حتى الجفا ياغايتي لا يغرك ..
اليازيه في خاطرها هذا شوو يقصد بكلامه ..
عبدالله: حرف الكاف اليازيه..
اليازيه:
كيف تتركني اواجه هالمصير ..
بهالسهوله هذي تهجر من هواك ..
لحظه..
لو تسمح لي مطلب اخير ..
قبل لا ترحل خذ فوادي معاك ...
و نزلت راسها..
عبدالله: بعد الكاف ..طلال..
طلال:
كل اللي قلته من كلام ..
خلاني اسهر ماانام ..
و افكر في امن و سلام ..
اني لك يااجمل غلام ..
هني اليازيه سكتت و مارامت تكمل ولا ردت عليه بأي كلمه ..
اليازيه و هي اطالع طلال: انا استسلم .. و قامت.. تبون شي من المطبخ ؟؟
الكل: لا تسلمين ..
هيا لحقت اليازيه لانه حست انها متضايقه ..

في المطبخ..
هيا: يزوي بلاج الغاليه ؟؟؟
جان تنفجر اليازيه من الصياح ..
هيا: بسم الله عليج الغلا بلاج غناتي ؟؟
طلال قام وراهم و وقف عند باب المطبخ يسمع ..
اليازيه: آآآآآآآآآآآآآه ياهيا خلاص قلبي ماعاد يتحمل ..
هيا: بلاج انزين خبريني ؟؟؟
اليازيه: هو ليييييييش مايحس فيني انا احبه احبه .. تعبت من كثر الكتمان خلاص قلبي ماعاد يتحمل تعبت شو بيكون شعورج اذا كان الحب من طرف واحد ؟؟؟
طلال طبعا انصدم من كلام اليازيه ..يعني هي تحبني مثل ماانا احبها بس هي ماتدري..
اليازيه نزلت راسها على الطاوله .. هيا انتبهت انه في احد واقف عند الباب لفت و شافت طلال .. اشر لها انه تطلع .. هي طلعت و يلس طلال على الكرسي اللي هيا يلست عليه ..

في البيت الزجاجي ..
عبدالله: يلا الحين جاسم و نوره ..حرف اللام نوره..
نوره:
ليتك ترحم حال من تحبك ..
ليتك تفكر دقيقه في من يبيك ..
للأسف تتركه و تركض ورى غيره ..
صدقني والله اللي لحقته تراه ماينفعك ..
تترك حبيبك بس لأجل ترضيه..
و آخرها بيتركك و بيروح لغيرك ..
وقتها بتحاول ترجع حبيبك ..
و بتعرف نفسي انه مابتلقى من يحبك ..
خلى اصحابك ينفعونك تراك راجع راجع ..
عبدالله: حرف العين ..جاسم..
جاسم:
علموني ياناس حبيبي ليه ارسل طعونه ..
وش جرى مني يوم انه تركني..
والله اني اتعذب لجل خاطر عيونه ..
تكفون قولوا له يرجع بعدما هجرني ..
اتخيله في منامي يمشي على هونه ..
لا صاحب عنده و حالف انه ماخدعني ..
لى متى بصبر على بعده بالله خبرونه ..
يمكن يرجع ولا من قلبه مسحني ..
ذكروه بالعهد اني حالف بعمري مااخونه ..
و ابد لا يمكن انساه ان هو ماذكرني ..
و اليوم كيف اقدر اعيش العمر دونه ..
عسى الله يهنيه لو قلبه جرحني ..
عبدالله: حرف الياء نواري ..
نوره:
يالاعب في ورق خسران ولا تفكر ابد تربح ..
لا تمثل علي هيمان ترى هالدور مايصلح ..
عبدالله: حرف الحاء جسوم ..
جاسم بكل براءه: يعني يصير بيت واحد او نص بيت مافي شي في راسي الحين لاني دايخ و تعبان و ابا انام ..
عبدالله: انزين بس هالمره عشان خاطرك ..
جاسم بكل ثقه:
حبك زرعته بقلبي زراعه ..
نوره وهي منزله راسها: بل بل عليك انا انسحب مبروك عليك الفوز ..
الشباب: فزناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا. ..

نرجع حق اليازيه و طلال..
طلال: يزوي..
رفعت اليازيه راسها و عيونها حمره من الصياح ..
اليازيه: طلال انا .....................
يقاطعها طلال و بصوت حنون: احبج و اموووووووت فيج ..
اليازيه من الصدمه مانطقت بكلمه و نزلت راسها ..
طلال بنبره كأنه يترجاها: دخيلج ارمسي لا تسكتين ...
اليازيه وقفت بتسير الا طلال يوقف بويهها .. و حط يده على ويهها و مسح دموعها ..
بعد شوي سار طلال عند الثلاجه لانه حس انه في احد ياي صوبهم ..
ذياب: يلا عاد حنا نترياكم عشان نتشرط ..
اليازيه: الحين يايين ..
محمد: فزنا عليكم ..
عبدالله: الشروط بتكون 5 ..
هيا: لا عبدالله وااااااااايد ..
حميد: لا تخافين خفيفين حيييييييييييييل..
اليازيه: انزين شوووووووو؟؟
حمدان: الشرط الاول .. بكره انتوا تسوون الغدى ..
جاسم: الشرط الثاني .. تخدمونا لمدة اسبوع ..
حميد: الشرط الثالث .. تنظفون الفله كامله..
ذياب: الشرط الرابع.. الحين الحين تسيرون المطبخ تسوون لنا شي دافي نشربه لانه البرد يضرب في العظام ..
محمد: الشرط الخامس.. اذا سويتوا كل اللي طلبناه بنوديكم السوق ..
قاموا البنات يسوون شي دافي يشربونه و على الساعه 3 الكل سار غرفته ..

اليوم الثاني ..
قاموا البنات من الصبح عشان يسوون الغدى و بطلب من الشباب يسوون مجبوس لحم ..طبعا الشباب وزعوا الشغل عليهم .. اليازيه بتبل اللحم طلال الي اختار لها هالشغله..ريم ودلال عليهم العيش خليفه اللي اختار..هيا السلطه بطلب خاص من حمدان لانه وايد يحب السلطه .. نوره البهارات حق اللحم و العيش بطلب من جاسم .. مع بدايه الشغل اليازيه كانت قرفانه من اللحم لاول مره تمسكه و البنات يضحكون عليها ..عاد الشباب ماقصروا يلسوا برع مع كيمرة الفيديو و يصورون و يضحكون ..
ريم تصارخ: لالالا لاتلمسينه بيعضج ..
البنات: هههههههههههههههههههههه..
اليازيه: خس الله بليسج خرعتيني على بالي صار لج شي ..
هيا: يلا تبليه ..
اليازيه: شوووووووو مستحيل..
دلال: يعني تبين تحرمينا من الطلعه..
نوره: يلا عاااااااااااااااااد ..
الشباب يضحكون على شكل اليازيه ..المعلق حمدان و المصور جاسم و المخرج طلال..
حمدان يعلق: الحين البنات بيتبلون اللحم بس المشكله الطباخه لا تستطيع لانها قرفانه منه..
الكل: هههههههههههههههههههههههه..
حمدان: خبركم اول مره تمسك اللحم ..
جاسم: اقول هزاع ترى هيا الوحيده اللي مرتاحه في شغلها يعني لازم نورطها ..
هزاع: افااااااااااااا عليك فالك طيب ..
دخل المطبخ و سار طلع بصل ابيض و عطاه هيا عشان الدموع و قبل مايظهر..
هزاع: يلا غناتي اشتغلي ..
هيا: هزاع حرام عليك انا اختك ..
هزاع ماعطاها سالفه و طلع ..
طبعا يابنت ما باليد حيله غير انج تقطعين البصل و المسكينه دموعها اربع اربع ..
و الشباب فاطسين من الضحك ..
الحين لازم يحطون اللحم في الصينيه عشان يدخلونه في الفرن ..
اليازيه: ريم انتي اكبرنا و لازم الكبيره تسوي الشغل..
ريم: لا والله و الصغار لازم يتعلمون ..
اليازيه وهي تمسك اللحم بأطراف صبوعها: ذكروني اردها بدل الصاع صاعين حق الشباب ..
دلال: مايحتاي تذكرينا لازم نسوي لهم شي ..
هيا: مثل شوو؟؟
نوره: ماعليكم العقل المدبر موجود بس بعد الطلعه..
دلال: لالالا اذا نوره اقترحت فكره اكييييييييد شي جايد بيستوي فيهم ..
نوره: اوعدج انهم بعد المقلب بيسيرون عند الدكتور ..
بعد ساعتين من الطبخ ساروا البنات ياخذون لهم شور سريع و رجعوا يتغدون ..

على الساعه 2 ساروا البنات فيلا الشباب عشان يرتبون و ينظفون وصاختهم ..
تحت الصاله كانت البدايه .. يالله شوووووووو كانت مقرفه ..
ريم: هذول وين عايشين ..
دلال: اللي يسلمج في زريبه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههه..
نوره: انا و هياوي بنسير الطابق الثاني نرتب و الثياب الوصخه بنغسلها ..
اليازيه سارت المطبخ تولع فحم عشان تبخر المكان و ملابسهم في الكبت ..
بعد نص ساعه هيا خلصت ترتيب غرفة حميد و حمدان وطلال و عبدالله و هزاع..
و نوره خلصت ترتيب غرفة خليفه و جاسم و ذياب و محمد ..
هيا: اففففففففففففف غرفة حمدان مأساه ..
نوره: لو تشوفين غرفة جاسم شووو تقولين ..
هيا:هههههههههه توأم لازم ..
اليازيه: خذي المدخن..
بعد ماخلصوا البنات من الترتيب ساروا فيلتهم عشان يتلبسون حق الطلعه ..
لبسوا كلهم طقم واحد بنطلون و جاكيت طويل و شيله على نفس لون البنطلون بس كل وحده لون لبسها غير و ساروا الفيلا العوده ..

وصلوا السوق اللي كان عباره عن شارع طويل كله محلات و نهايته مسدوده ..
ملاحظه(( يوم ميلاد ريم و دلال بالخميس يعني بكره و اليازيه يوم السبت ))
دخلوا البنات اول محل كان فيه كل شي ..بس اليازيه ماعيبها المحل فكملت سيده .. كانوا في اثنين شباب يلحقونها من اول مادخلت السوق ..
الاول: عطينا ويه عااااااد ..
الثاني: ياولد الحلال خل البنت في حالها ترى اهلها موجودين ..
الاول: كيفي ..
اليازيه يالسه تمشي و تتأفأف و نفس الوقت خايفه..

شبابنا شافوا كوفي شوب و ساروا عنده الا طلال و عبدالله اللي تموا عن البنات ..يلسوا الشباب و طلبوا ..كانت في عيله ثانيه يالسه معاهم بنتين كبار و بنت صغيره عمرها 4 سنين ..
خليفه كان صاد صوب حمدان يرمسه و ماوعى الا بشي يجر جاكيته التفت و شاف البنوته الصغيره رافعه يدها تباه يشلها ..
خليفه: الله الله على القمر شووو اسمج ؟؟؟
البنت: اسمي شيخه..
خليفه: اسم على مسمى صج انج شيخه ..
و يلس يلعب معاها ..

نرجع للبنات بعدهم في المحل ..
عبدالله: شكلهم ناموا في المحل ..
طلال: وين اليازيه ماشوفها بينهم .. و التفت شاف الشباب يلاحقونها و قبل مايسير قبضه عبدالله من يده ..
عبدالله: لا تفقد اعصابك هد ..
طلال: انزين انزين يصير خير .. و سار ..
معروف عن طلال انه عصبي واااااااااااااااايد و مايرضي خاصه على بنات اعمامه عاد الحين بعد غير غناة الروح اللي يلاحقونها..
اليازيه المسكينه وصلت لآخر الشارع و عطت الولد ظهرها ..
الاول: يلا عااااااااد عطينا ويه ..
و شوي الا طلال يوصل و يوقف مقابلها و يقرب منها واااااااااااااااايد ..
اليازيه وهي ماسكه جاكيت طلال: لا تعصب الله يخليك ..
طلال: استح على ويهك البنت مع اهلها و تغازل عيني عينك ..
الولد: لييييييش انت منو تكون؟؟
طلال: انا ولد عمها ولا هب عاجبك ..
الولد: السموحه منك .. و سار..
مرت 5 دقايق و طلال و اليازيه واقفين ماتحركوا ..جان يرجع الولد مره ثانيه..
الولد: اخوي..
طلال: نعم ..
الولد: نجوم السما و قمرها ماتقدر توصل لهم بس نجوم الارض و قمرها تقدر لا تفرط فيها تراها جوهره و السموحه منك على الازعاج ...
طلال: و هذا اللي انا بسويه ..
سار الولد عنه و طلال يلس يتأمل اليازيه وهي منزله راسها ..
اليازيه: انت معصب؟؟
طلال: لالا انا مو معصب بعدين انتي المسكينه شو تسوين اذا جمالج يجذب اللي ماينجذب و يكسر الصخر ..
استحت البنت ..

نرجع للكوفي شوب ..
بعد ماطلعوا البنات من المحل ساروا الكوفي شوب عشان يشربون شي دافي..هيا سارت تطلب لها و اول ماشافتها البنيه الصغيره قامت تصيح تباها ..
شيخه: انا ابا الحلوه اللي هناك.. تأشر على هيا..
قام حمدان و خذى البنت و وداها عند هيا وهي تشوفه ..قامت اخت البنت عمدا و خذتها من حمدان ..
البنيه: السموحه اخوي ازعجناكم ..
حمدان: لا مسموحه ختيه .. و باس البنيه الصغيره على خدها .. شيخه استحت و خدودها صاروا حمره ..
شيخه: استحي ..
حمدان: احمدي ربج ماقطعتج من التبوس .. و سار عند هيا وقف وراها ..
هيا: لو سمحت بغيت واحد كبتشينو مع زياده سكر ..
الجرسون: انتي حطي صبوعك في الكبتشينو راح يصير كله سكر ياعسل ..
حمدان تم ساكت يبا يعرف هيا شو بترد عليه ..
هيا: اسكت لا الم ثمك بذاك الكف اللي ينسيك اسمك و هلك ..
الجرسون: اوكي اوكي انا آسف مدام .. و راح يسوي لها ..
هيا: لوسمحت انا آنسه مب مدام ..
حمدان: هههههههههه لالا انا مااقدر عليج جان خبرتيني عشان افزع لج ..
هيا تتطنز: اشوف الريال يتصبب منه الدم من كثر ماضربته ..
حمدان: تستهبلين ..
هيا: ممكن تييب طلبي معاك .. و سارت عنه ..
الشيخ حمدان كان واقف يتريا الطلب ..التفت و شاف طلال مع اليازيه داخلين محل الهدايا.. جان يخزه بنظره..و طلال يأشر على حمدان جب ..
طلال: فديت بنت عمي اللي ذوقها حلو بتختار هديه حق اختي ..
سارت اليازيه و اختارت شموع بيضه عليها قلوب صغيره بالاحمر و دبدوب ابيض ماسك قلب بالاحمر و مكتوب عليه (( for you my love ))..و اختارت بعد كريستالات صغيره عشان ينثرونها في العلبه ..
طلال: خلاص مشكوره الغاليه..
اليازيه: اوكي انا بسير عند الباقي .. و سارت..
طلال بعد ماسارت اليازيه غير الهديه و خلاها دبدوب اكبر و شموع احلي و خذى بعد شمعه كبيره و حفر عليها باللون الاحمر ..
(( لك وحشه في عيوني وين اوديها؟؟؟ مع طيفك اللي اذا غبت ابتلاني .. الا يابعد كل هالدنيا و مافيها.. ماغير شوفتك شي يبدد لي احزاني .. هاتي يمينك على يمناي ضميها .. غلاك الاول ولا عمره يجي ثاني ))..
الهديه انحطت في علبه حمره داخلها الدبدوب و الشموع الصغيره و الكبيره ورى الدبدوب و نثر عليها ورود صغيره و كريستالات و غلفها بشرايط .. يعني باختصار كانت رووووووووووووعه..

طبعا مرت 4 ساعات على الطلعه ..
عبدالله: يلا الدنيا بدت تظلم .. و رجعوا البيت ..
في نص الطريج بدت لعانة حمدان الا يمشي عند هيا .. هزاع كان واقف ورى هيا و حمدان واقف عنده ..
هزاع: بس قطعت البنت بنظراتك ..
حمدان: هااااااااااا انا ..
هزاع: لا قرينك ...
ماوعت هيا الا بيد تسحبها من خصرها ..
خليفه: اريدج ..
هيا: بلاك خويه ؟؟؟
خليفه: اباج تمشين عندي ..
هيا: فالك طيب ..
و طول الطريج كانوا يسولفون و يضحكون و يغلسون على الاول و يستهبلون على الثاني اللي يشوفهم يقول هذول سكارى ههههههههههههههههههه ..

بعد العشى الشباب كانوا يالسين في البيت الزجاجي يسولفون .. جاسم مره وحده صخ و قام عنهم .. قاموا وراه حمدان و عبدالله بس هو كان اسرع منهم و سار غرفته و قفل الباب ..
حمدان: جاسم بلاك ؟؟؟
عبدالله: جسوم افتح الباب ..
جاسم: الله يخليكم اريد اكون بروحي ..
حمدان: لا ياجاسم هذي المره الثانيه اللي يستوي بك هالشكل شوووو فيك ؟؟
جاسم: مافيني شي بس شوية تعب ابا انام ..
عبدالله: متأكد ؟؟
جاسم: هيه متاكد يعني شوو بيكون فيني ..
طبعا بعد محاولات الاقناع عبدالله طافت عليه السالفه بس حمدان لا ..
جاسم كان يتألم بشده و ماكان يسمع اي صوت حتى جواله مايسمعه يرن ..قام و فتح باب البلكونه عشان يتنفس ..
جاسم: آآآآآآآآآآآآآآآآآه يالله تعبان مااروم خلاص مااروم اتحمل .. و يلس شوي بعدين سار ينام .. حتى من التعب البلكونه تمت مفتوحه ..

اليوم الثاني .. يوم الخميس ..
البنات بدوا يزينون البيت و الشباب ودوا دلال و ريم الحديقه ..اما ذياب و جاسم اللي كانوا شطار في تزيين الكيك زينوها ..كانت الكيكه كبيره على شكل مربع و مكتوب من النص (( happy birthday )).. و كانت عباره عن طابقين .. و طعمها اسكريم و كافي ..يم يم ..
على الساعه 8 بالليل بعد العشى ..الكل كان يعرف بالحفله الا اصحابها ..ساروا الشواب و الحريم و الشباب فيلا البنات و هو يبون يأخورن ريم و دلال شوي ..
ام عبدالله: ريم و دلال سووا دلة قهوه و حنا بنسير عندكم بعدين تعالوا ..
البنات: ان شاء الله ..و ساروا المطبخ ..
الشباب كانوا لابسين كنادير سوده و سفره حمره يعني شكلهم جنااااااااان و البنات بعد كاشخات .. حمدان كان يطل من الجامه ..
حمدان: كاهم وصلوا ..
اول مادخلوا ريم و دلال ..
ريم: لييييش الليت مصكر؟؟
و فجأه.....................
الكل: مفاااااااجأأأأأأأأأأأأأأأأأه ...
ريم و دلال من الصدمه تيبسوا مكانهم و علامات الاستفهام على ويههم ..
دلال: ينيتوا ؟؟
محمد: محد المينون غيركم اليوم شوو ؟؟
ريم: الخميس .. وااابويه خس الله بليسج يادلول اليوم يوم ميلادنا ..
حمدان: هذا اهداء للغاليين ..
قام حمدان يغني (( غنوا لحبيبي لعبد المجيد )) و الشباب يطبلون و الباقي يوولون و الضحك و الفرح مالي المكان ..

بعد ماقطعوا الكيك يلسوا لحد الساعه 3 الفجر بعدين ساروا ينامون ..

اليوم الثاني يوم الجمعه الساعه 12 ..
البنات كانوا يالسين في المطبخ ..
اليازيه: نواري ..
نوره: خير ..
اليازيه: شوو هي خطتج ؟؟
نوره: هيه صح سمعوا ..

عند الشباب في البيت الزجاجي ..و كان المطر ينزل ..
حمدان: خاطري في كيك ..
محمد: ماشبعت..
حمدان: نونونونونونو ..
ذياب: خلاص بنخبر البنات ..

على الساعه 3 العصر ساروا الشباب عند البنات اللي توهم خلصوا الكيكه اللي كان شكلها روووعه و مصبوب عليها كافي حااااااااار و مزينه احلى زينه و مقطعه في صحون 9 قطع على عدد الشباب ..
دخلوا الشباب..
عبدالله: سبحان الله حنا توه يايين لكم نبا كيكه ..
دلال: تصدق عاد حسينا فيكم ..
نوره: تفضلوا و حنا بنكون في الصاله .. و ساروا ..
بعد 5 دقايق..
الشباب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. و طلعوا حق البنات و الشرار يطلع من عينهم ..
ذياب: انتوا شو حاطين داخل الكيكه ؟؟؟؟
البنات بكل براءه: حنا ؟؟؟؟؟ّ!!!!!
حميد: عن الاستهبال ..
خليفه: شو حاطين فيها ؟؟؟
البنات وبكل ثقه: حصى صغار ..
الشباب: شووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟
عبدالله: فكرة منو ؟؟؟؟
سكتوا البنات..
حمدان: منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وبكل ثقه: انااااااااااااااااااااااااااااااااا...
قرب منها جاسم و وايهها ..
جاسم: مردوده يا بنت العم ..
نوره: و انا اتريا ردك ..
خزها جاسم بنظره و هي تعرف انه جاسم مايروم يسوي لها شي ...

ساروا الشباب بعدها عند دكتور الاسنان لانه صدق اسنانهم تعورهم ..بعد ماكشف الدكتور عليهم ..
الدكتور مستغرب: What did you eat???
جاسم: Just some sweets..
الدكتور: Then what is wrong with you teeth ??
جاسم: Nothing are sister put some stons in the cack.
الدكتور: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
بعد ماطلعوا من عند الدكتور ساروا صوب لحديقه و يلسوا .. فجأه تذكر طلال انه بكره يوم ميلاد اليازيه فسار و خذى الكيس و الله ستر انه ماكان في حد في فيلتهم و حط الكيس في كبت اليازيه ..و بعد العشى الكل سار ينام ..

اليوم الثاني وعت اليازيه من النوم و لقت الغرفه ممزوره هدايا ..استانست من الخاطر فقامت و خذت لها شور سريع و شافت اسامي الكل على الهدايا الا طلال اتضايقت وااااااااااااااااايد .. فتحت الكبت عشان اطلع لها شي تلبسه و انتبهت حق الكيس الاحمر الي كان موجود ..

طلعت الرساله اللي كان مكتوب فيها ..
(( كل عام و انتي بخير يزوي و ان شاء تعجبج الهديه ..
مع حبي :
الشيخ طلال..
ملاحظه: الهديه من امس في الكبت.. ))..

اليازيه بعد مافتحت الهديه: واااااااااااااااااي فديته و فديت خطه يامحلاه ..
و نزلت تحت بس ماشافت حد .. فسارت البيت الزجاجي و الكل كانت عيونه عليها ..
اليازيه: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام..
اليازيه: تسلمون على الهدايا ..
حميد: ولو يالغاليه كم اليازيه عندنا ..
اليازيه: وحده ..
طلال: يالخقه طالعه على اخوج ..
اليازيه: بسم الله على اخوي طالعه عليك ..
وشوي ما توعى الا بصوت من وراها ..
راشد: كل عام و انتي بخير حبيبتي..
اليازيه: رشوووووووووووووووووود حبيبي وينك ماتبين تولهت عليك ..
راشد: سامحيني يالغاليه كان عندي شغل قد شعر راسي ..
حمدان يستهبل: اشوف شعر راسك ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
اليازيه: مسموح حبيبي ليييييييش انا اروم ازعل عليك ..
راشد: لا طبعا .. الكل كان يضحك على اليازيه و سوالفها مع راشد ..اذا اجتمعوا هالاثنين اشتغل العبط و الاستهبال..

الساعه 8 بالليل الحريم يجهزون العشى في المطبخ ..
ام عبدالله: نواري ..
نوره: نعم الغاليه ..
ام عبدالله: سيري فيلا الشباب ازقري البشكاره ..
نوره: انشاء الله .. و سارت ..
نوره: لينا سيري عند ام عبدالله تباج ..
لينا: حاضر مدام .. و سارت ..
توها نوره بترجع الا تسمع صوت ..
جاسم بصوت مبحوح: حمدان حمدان ...
و فجأه سمعت صوت طيحه قويه على الدري ..ربعت فوق و انصدمت يوم شافت جاسم ينزف دم من راسه و حلجه و حاط يده على قلبه و يصارخ من الالم ..
ينادي حمدان و بصعوبه يتنفس ..قامت تساعده عشان يوقف و ودته الغرفه و يابت له فوطه صغيره مبلوله ماي و مسحت على ويهه ..

شو فيه جاسم ؟؟؟؟
و شلون الباقي بيعرفون بالخبر ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 11:08 pm

حمدان اللي انقبض قلبه حس انه جاسم صاير فيه شي فسار له و انصدم يوم شاف نوره يالسه عند جاسم و هو يصرخ من الالم ..
حمدان: جاسم بلاك ؟؟؟
جاسم بصوت واطي: الحقني .. و يصرخ .. انا بموت ..
هني نوره المسكينه هي اللي ماتت يوم سمعت هالكلمه ..مستحيل انت تموت انا احبك مستحيل تخليني و تروح ..
حمدان: نوره سيري برع ولا تخبرين حد اوكي ..
نوره: ان شاء الله .. و سارت غرفتها تصيح على حال جاسم ..
حمدان وهو يطهر الجرح اللي على راس جاسم: ايا النذل مريض و ماتخبرني من متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم: من 4 سنين ..
حمدان: و انا اقول كل ماكلمتك تصخ و احمد يظهر لك الف عذر و عذر ..
جاسم: حمدان الله يخلييييييييك ....................................
و يقاطعه حمدان: جاااااااااااااااااااااب لييييش ماخبرتني مب انا اخوك توأمك لييش خبيت علينا كل هالسنين لييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟
قام جاسم من على السرير و طاح في حضن حمدان و يصيح ..حمدان عوره قلبه على اخوه و حضنه بالقوووووووو..
جاسم: سامحني مابغيت اغثكم ..
حمدان: صج انك شخيف اي مغثه الله يهداك اسمع اليوم بعد العشى بتخبر الوالد ..
جاسم: لالالا كله ولا الوالد ترى قلبه تعبان و مابيتحمل ..
حمدان: اذا انت مت ياجاسم الوالد بيروح فيها ..
جاسم: انا قلبي تعبان ياحمدان انا مريض و اكح دم شو تتوقع فيني اخبرك انت عارف هالسوالف و الدكتور خبرني انه العمليه 50 % يمكن ماتنجح و الباقي لا ..
حمدان: و انا مااقدر اخسرك يالغالي حياتي بدونك ولا شي انا بدونك جسد بلا روح ..
بعد ماهدأ الوضع ساروا تعشوا ..
جاسم: بويه..
بوعبدالله: خير ولدي ..
جاسم: الخير بويهك بس بغيتك انت و اعمامي و الشباب بعد العشى..

بعد العشى الحريم يلسوا برع في الحديقه و الرياييل في المكتب ..
جاسم كان واقف مقابل ابوه و حمدان وراه يمسكه اذا تعب و الشباب و الباقي شوي بعيد ..
بوسلطان: جاسم بلاك قول اللي في خاطرك ؟؟؟؟
خليفه: تراك روعتنا ..
جاسم: انا ............................. و سكت ..
بومحمد+بوذياب: انت شوو انطق ...
جاسم: انا من 4 سنين مريض قلبي تعبان اكح دم ..
الخبر نزل صاعقه على الكل و اولهم بوعبدالله .. الشباب ماصدقوا جاسم مريض مستحيل ..
بوذياب: شووووووو وليييييش ماخبرتنا كل هالمده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزل جاسم راسه و ماوعى غير ذاك الكف من ابوه .. نزلت دموعه مثل الشلال على خده و كل دمعه كانت تحرقه من الالم .. و حط يده على صدره..
بوعبدالله يزاعق: لييييييييييييييييييش ما خبرتني ماافتكرت فيني انا ابوك شووو بتكون الدنيا من بعدك بالنسبه لي ليييييييييييش لييييييش ماخبرتني؟؟؟
عبدالله ماقدر يتحمل يشوف اخوه الصغير مريض مرض جايد و يمكن يمووووووت و ابوه اللي يتألم من ألم عياله ..و نزلت دمعته ..انتبه له ذياب و يلس يهديه ..
قام بوعبدالله حضن ولده و جاسم زاد صياحه على حالة ابوه ..
بوعبدالله: انت ولدي حشاشة يوفي شلون تسوي فيني جي شلون..
جاسم: سامحني بويه سامحني ..
بوعبدالله قلبه تعب و طاح على الارض ..جاسم ماتحمل منظر ابوه و ظهر عنهم . شاف نوره داخله الفله ..وهي لين شافته انصدمت من شكله ..
نوره: جاسم .....
جاسم ماقدر يتحمل يشوف شكل نوره و هي تصيح عليه ..
جاسم: الله يخليج لا تصيحين ترى دموعج غاليه علي حيييييييييييييييييييل..
نوره: انت وين بتسير الله يخيلك............................................
وتوها بتكمل كلامها الا جاسم يحط صبعه على شفايفها: اششششششششششش انا بسير ولا تخافين علي راجع ان شاء الله ..
نوره: الله يخليك لا تسير دخلييييييييلك ..
جاسم: اباج تعرفين شي واااااحد ..
نوره: جاسم الله يخليك ..
جاسم: نوره ..
نوره: عيونها ..
جاسم: تسلم لي عيونج يالغاليه لا تنسين اني احبج و طول العمر بظل احبج و ماشي راح يفرقنا غير الموت يالغاليه .. و سار عنها ..
بوعبدالله بعد ماعطوه دواه هدى شوي و قام ينادي باسم جاسم ..
ظهر جاسم و نسى دواه في الغرفه و سار عند كوفي شوب قريب و اتصل في ولد عمه راشد و خذاه و داه الشقه ..
جاسم تعب هالمره واااااااااااااااااااايد و زادت كحته و الدم ..راشد حاول يوديه المستشفى بس هو رافض و طاح على راشد ...

على الساعه 5 نوره كانت يالسه في الصاله اللي تحت تصيح .. سمعت صوت التلفون يرن ..
نوره: الووو..
جاسم بصوت مبحوح: نواري..
نوره: جاسم انت وينك ؟؟؟
جاسم: لا تخبرين حد انا عند راشد ولد عمي ..
طبعا نوره ماعطته مجال يكمل رمسته و اتصلت في حمدان اللي من سمع الخبر خذى السياره و طاااااااااااار صوب الشقه ..
وصل عند الشقه و شاف راشد شايل جاسم و يركبه السياره ..صف حمدان سيارته و ركب معاهم ..

وصلوا المستشفى و دخلوه غرفة العمليات على طول .. بعد ساعه ظهر الدكتور ..
حمدان: هااا دكتور بشر ؟؟؟؟
الدكتور: حنا ماتقدر نجري له العمليه لانه حرارته مرتفعه و ضغظه مرتفع و يمكن هذا يشكل مضاعفات عليه و يروح الولد من يدنا ..
راشد: انزين و شوووو الحل؟؟؟
الدكتور: حنا بنحطه تحت العنايه و بعدين يصير خير ..
حمدان: ممكن نشوفه ؟؟؟
الدكتور: تفضلوا انا عطيته ابره منوم عشان يرتاح لانه كان واااااااااااايد تعبان و نوم ما كان ينام يعني هو مرهق نفسه بدرجه فظيعه ..

دخل حمدان على توأمه و شافه .. حالته تقطع القلب الوايرات عليه و المغذي و غير الاكسجين يعني حالته ماتسر لا عدو ولا صديق .. يلس حمدان عنده و مسك يده و دموعه تنزل .. فديتك توأمي ماتشوف شر و بدون مايحس غفت عينه من زود التعب.. اتصل راشد في الاهل و خبرهم .. بعد ساعه الكل كان مجتمع في القسم و الغرفه ممزوره مافيه مكان ..كلهم عشان جاسم ..بوعبدالله عوره قلبه على ولده و رمس الدكتور و طمنه عليه و خبره انه مايحتاي عمليه يمكن تأدي لوفاته .. بعد ماتطمنوا عليه رجعوا الشواب و الحريم و البنات البيت و الشباب رفضوا و قعدوا عنده ..

بعد ساعه قام جاسم متخرع من نومه و قلبه يدق بسرعه و يتنفس بصعوبه .. و على طول سار له حمدان ..
حمدان: اشششششششششششش.. ارتاح ..
جاسم بصوت واطي: حمدان اباها ...
حمدان مستغرب: جاسم انت تعبان ارقد ولا تخاف ..
جاسم: لالالا انا اباها ..
حمدان: منو ؟؟؟ انت يالس تهذي ..
جاسم: نوره..نوره ياحمدان بتروح من يدي ..
حمدان: بلاها نوره مافيها الا كل خير مابتسير مكان ..
جاسم: اريدها لي..
حمدان كان صدق مستغرب من جاسم و نفس الوقت قلبه يقطعه على حالة اخوه..
حمدان: لا تخاف بتيي لك انت بس ارتاح نام ..
جاسم هدى شوي و غمض عينه و رقد لانه كان تعبان حيييييييييييل من البنج ..
ذياب: حمدان ..
حمدان: امممممممممم نعم ..
ذياب: شحاله الحين ؟؟؟
حمدان: والله مااعرف ..
حميد: انزين الدكتور شوو خبركم ؟؟؟
محمد: يعني حالته خطيره ؟؟؟
حمدان: الدكتور يقول انه العمليه 50 % يمكن تنجح و اذا سوا له العمليه ............ سكت .. يمكن تصير له مضاعفات و يروح من يدنا ..
هزاع: يعني بيبقى على الحبوب ..
حمدان: هيه و ابويه بيعين له احسن الدكاتره في البلاد ..
راشد: ادعوا له الله يشفيه..

بعد المغرب ساروا الشواب و حجزوا التذاكر حق الرده و مالقوا الا بعد اسبوع.. و خبروا الكل عشان يتزهبون ..نوره من طيحة جاسم تصيح و رافضه تظهر من الغرفه ..

بعد يومين رجع جاسم البيت و خبرته ريم بحالة نوره .. فسار لها ..طق الباب..
نوره: مابا اشوف احد ..
جاسم: حتى انا ..
و على طول ربعت و فتحت الباب ..
نوره: جاسم ..
جاسم: لا قرينه ..
نوره: الحمد لله على السلامه طيحت قلبنا لا تسوي هالحركات مره ثانيه ..
جاسم: سلامة قلبج غناتي لا تخافين مابسويها مره ثانيه كله عشان خاطرج ..
حمدان وهو ياي صوبهم: بدأ المغازل امش امش سير الغرفه ارتاح و بعدين انا عندي لكم مفاجأه ..

بعد العشى الكل كان مجتمع في الصاله ..
حمدان بصوت واطي حق هيا: تتذكرين لين قلت لج قولي تم ..
هيا: هيه ..
حمدان: اوكي .. عمي بوسلطان بويه امايه ..
بوسلطان: نعم ولدي آمر ..
حمدان: مايآمر عليك عدو ..ادري انه هذا مب وقته بس هالبيت صار له فتره ماشاف الفرحه و انا اليوم ان شاء الله بدخل الفرحه لهالبيت..
بوعبدالله: خير ..
حمدان: انا نويت اكمل نص ديني و اتزوج ..
ام عبدالله: هذي الساعه المباركه انا بدور لك احسن بنت في البلاد ..
حمدان: لالالالالالالالالالا موجوده وهي احسن عن كل البنات هي شيختهم و انا قلت لج من قبل ..
بوعبدالله: منو تعيسة الحظ اللي امها داعيه عليها تاخذك بتكسر خاطري هالبنت ..
بوراشد: وابويه عليها هالبنت ..
حمدان: بويه عاااااااااد ..
بوسلطان: لا عااد و لا ثمود ..منو ؟؟
حمدان: احم احم هيا ..
الكل انصدم و اولهم هيا اللي من الصدمه ربعت فوق و البنات وراها ..

هيا: واااااااااااااااااااااااي يالقفطه ..
ريم: تعرفين انه اخوي ذكي و حطج جدام الامر الواقع ..
هيا: هيه و جرىء بعد..
دلال: شوفوا الويه صاير شرات اللحم الاحمر اللي سوته اليازيه ..
البنات: ههههههههههههههههههههههه..
ريم: بصراحه تحبين حمدان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: اعترفي ..
هيا: مابرد عليكم الا يوم نرجع البلاد ..
نوره: اسمعي ياهيا حنا مانبا نغصبج على شي انتي ماتبينه بس اقول لج حمدان ريال و النعم فيه و مابتلقين شراته انسان يمووووووووووووت فيج و يصونج و يحبج ..
هيا: افففففففففففف بس اسكتوا جنكم الوالد و الوالده ..
البنات: ههههههههههههههههههههه ..
هيا: انتوا تعرفون انه الزواج هب لعبه ولا ردينا البلاد برد عليكم ..

في المطار سلموا على راشد و ركبوا الطياره و كل وااااااحد فيهم حاط في باله موقف و يتذكر الاشياء الحلوه اللي حصلت لهم هناك .. هالسفره غيرت حياتهم و كسرت بعض الحواجز بينهم و خلتهم مايفارقون بعض موليه ازدادت علاقتهم مع بعض خاصه بعد ماعرفوا عن مرض جاسم .. شوووو بيصير بعد مايرجعون البلاد ؟؟؟؟ ..

هيا بتوافق على حمدان ولا لا ؟؟؟؟ و كيف بتكون حياتهم ؟؟؟؟؟
جاسم شوووو بيستوي عليه بيسوي العمليه ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال و حبه الكبير حق اليازيه شووو اللي ممكن يستوي عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله و محمد هل بيدخلون القفص الذهبي ولا لا و شوووو اللي ينتظرهم؟؟؟؟
هزاع بيسوي اللي في باله ولا في شي بيمنعه؟؟؟؟؟؟
حميد و غناة روحه شيخه شوووو بيستوي بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه بيتزوج اللي يباها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال و ريم شوووووووو بيستوي لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره بعد ماعرفت انه جاسم يعشقها و يحبها شووووو اللي بيصير لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب بيلاقى اللي ترسم له حدود لخريطة حياته ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 11:08 pm

حمدان اللي انقبض قلبه حس انه جاسم صاير فيه شي فسار له و انصدم يوم شاف نوره يالسه عند جاسم و هو يصرخ من الالم ..
حمدان: جاسم بلاك ؟؟؟
جاسم بصوت واطي: الحقني .. و يصرخ .. انا بموت ..
هني نوره المسكينه هي اللي ماتت يوم سمعت هالكلمه ..مستحيل انت تموت انا احبك مستحيل تخليني و تروح ..
حمدان: نوره سيري برع ولا تخبرين حد اوكي ..
نوره: ان شاء الله .. و سارت غرفتها تصيح على حال جاسم ..
حمدان وهو يطهر الجرح اللي على راس جاسم: ايا النذل مريض و ماتخبرني من متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم: من 4 سنين ..
حمدان: و انا اقول كل ماكلمتك تصخ و احمد يظهر لك الف عذر و عذر ..
جاسم: حمدان الله يخلييييييييك ....................................
و يقاطعه حمدان: جاااااااااااااااااااااب لييييش ماخبرتني مب انا اخوك توأمك لييش خبيت علينا كل هالسنين لييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟
قام جاسم من على السرير و طاح في حضن حمدان و يصيح ..حمدان عوره قلبه على اخوه و حضنه بالقوووووووو..
جاسم: سامحني مابغيت اغثكم ..
حمدان: صج انك شخيف اي مغثه الله يهداك اسمع اليوم بعد العشى بتخبر الوالد ..
جاسم: لالالا كله ولا الوالد ترى قلبه تعبان و مابيتحمل ..
حمدان: اذا انت مت ياجاسم الوالد بيروح فيها ..
جاسم: انا قلبي تعبان ياحمدان انا مريض و اكح دم شو تتوقع فيني اخبرك انت عارف هالسوالف و الدكتور خبرني انه العمليه 50 % يمكن ماتنجح و الباقي لا ..
حمدان: و انا مااقدر اخسرك يالغالي حياتي بدونك ولا شي انا بدونك جسد بلا روح ..
بعد ماهدأ الوضع ساروا تعشوا ..
جاسم: بويه..
بوعبدالله: خير ولدي ..
جاسم: الخير بويهك بس بغيتك انت و اعمامي و الشباب بعد العشى..

بعد العشى الحريم يلسوا برع في الحديقه و الرياييل في المكتب ..
جاسم كان واقف مقابل ابوه و حمدان وراه يمسكه اذا تعب و الشباب و الباقي شوي بعيد ..
بوسلطان: جاسم بلاك قول اللي في خاطرك ؟؟؟؟
خليفه: تراك روعتنا ..
جاسم: انا ............................. و سكت ..
بومحمد+بوذياب: انت شوو انطق ...
جاسم: انا من 4 سنين مريض قلبي تعبان اكح دم ..
الخبر نزل صاعقه على الكل و اولهم بوعبدالله .. الشباب ماصدقوا جاسم مريض مستحيل ..
بوذياب: شووووووو وليييييش ماخبرتنا كل هالمده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزل جاسم راسه و ماوعى غير ذاك الكف من ابوه .. نزلت دموعه مثل الشلال على خده و كل دمعه كانت تحرقه من الالم .. و حط يده على صدره..
بوعبدالله يزاعق: لييييييييييييييييييش ما خبرتني ماافتكرت فيني انا ابوك شووو بتكون الدنيا من بعدك بالنسبه لي ليييييييييييش لييييييش ماخبرتني؟؟؟
عبدالله ماقدر يتحمل يشوف اخوه الصغير مريض مرض جايد و يمكن يمووووووت و ابوه اللي يتألم من ألم عياله ..و نزلت دمعته ..انتبه له ذياب و يلس يهديه ..
قام بوعبدالله حضن ولده و جاسم زاد صياحه على حالة ابوه ..
بوعبدالله: انت ولدي حشاشة يوفي شلون تسوي فيني جي شلون..
جاسم: سامحني بويه سامحني ..
بوعبدالله قلبه تعب و طاح على الارض ..جاسم ماتحمل منظر ابوه و ظهر عنهم . شاف نوره داخله الفله ..وهي لين شافته انصدمت من شكله ..
نوره: جاسم .....
جاسم ماقدر يتحمل يشوف شكل نوره و هي تصيح عليه ..
جاسم: الله يخليج لا تصيحين ترى دموعج غاليه علي حيييييييييييييييييييل..
نوره: انت وين بتسير الله يخيلك............................................
وتوها بتكمل كلامها الا جاسم يحط صبعه على شفايفها: اششششششششششش انا بسير ولا تخافين علي راجع ان شاء الله ..
نوره: الله يخليك لا تسير دخلييييييييلك ..
جاسم: اباج تعرفين شي واااااحد ..
نوره: جاسم الله يخليك ..
جاسم: نوره ..
نوره: عيونها ..
جاسم: تسلم لي عيونج يالغاليه لا تنسين اني احبج و طول العمر بظل احبج و ماشي راح يفرقنا غير الموت يالغاليه .. و سار عنها ..
بوعبدالله بعد ماعطوه دواه هدى شوي و قام ينادي باسم جاسم ..
ظهر جاسم و نسى دواه في الغرفه و سار عند كوفي شوب قريب و اتصل في ولد عمه راشد و خذاه و داه الشقه ..
جاسم تعب هالمره واااااااااااااااااااايد و زادت كحته و الدم ..راشد حاول يوديه المستشفى بس هو رافض و طاح على راشد ...

على الساعه 5 نوره كانت يالسه في الصاله اللي تحت تصيح .. سمعت صوت التلفون يرن ..
نوره: الووو..
جاسم بصوت مبحوح: نواري..
نوره: جاسم انت وينك ؟؟؟
جاسم: لا تخبرين حد انا عند راشد ولد عمي ..
طبعا نوره ماعطته مجال يكمل رمسته و اتصلت في حمدان اللي من سمع الخبر خذى السياره و طاااااااااااار صوب الشقه ..
وصل عند الشقه و شاف راشد شايل جاسم و يركبه السياره ..صف حمدان سيارته و ركب معاهم ..

وصلوا المستشفى و دخلوه غرفة العمليات على طول .. بعد ساعه ظهر الدكتور ..
حمدان: هااا دكتور بشر ؟؟؟؟
الدكتور: حنا ماتقدر نجري له العمليه لانه حرارته مرتفعه و ضغظه مرتفع و يمكن هذا يشكل مضاعفات عليه و يروح الولد من يدنا ..
راشد: انزين و شوووو الحل؟؟؟
الدكتور: حنا بنحطه تحت العنايه و بعدين يصير خير ..
حمدان: ممكن نشوفه ؟؟؟
الدكتور: تفضلوا انا عطيته ابره منوم عشان يرتاح لانه كان واااااااااااايد تعبان و نوم ما كان ينام يعني هو مرهق نفسه بدرجه فظيعه ..

دخل حمدان على توأمه و شافه .. حالته تقطع القلب الوايرات عليه و المغذي و غير الاكسجين يعني حالته ماتسر لا عدو ولا صديق .. يلس حمدان عنده و مسك يده و دموعه تنزل .. فديتك توأمي ماتشوف شر و بدون مايحس غفت عينه من زود التعب.. اتصل راشد في الاهل و خبرهم .. بعد ساعه الكل كان مجتمع في القسم و الغرفه ممزوره مافيه مكان ..كلهم عشان جاسم ..بوعبدالله عوره قلبه على ولده و رمس الدكتور و طمنه عليه و خبره انه مايحتاي عمليه يمكن تأدي لوفاته .. بعد ماتطمنوا عليه رجعوا الشواب و الحريم و البنات البيت و الشباب رفضوا و قعدوا عنده ..

بعد ساعه قام جاسم متخرع من نومه و قلبه يدق بسرعه و يتنفس بصعوبه .. و على طول سار له حمدان ..
حمدان: اشششششششششششش.. ارتاح ..
جاسم بصوت واطي: حمدان اباها ...
حمدان مستغرب: جاسم انت تعبان ارقد ولا تخاف ..
جاسم: لالالا انا اباها ..
حمدان: منو ؟؟؟ انت يالس تهذي ..
جاسم: نوره..نوره ياحمدان بتروح من يدي ..
حمدان: بلاها نوره مافيها الا كل خير مابتسير مكان ..
جاسم: اريدها لي..
حمدان كان صدق مستغرب من جاسم و نفس الوقت قلبه يقطعه على حالة اخوه..
حمدان: لا تخاف بتيي لك انت بس ارتاح نام ..
جاسم هدى شوي و غمض عينه و رقد لانه كان تعبان حيييييييييييل من البنج ..
ذياب: حمدان ..
حمدان: امممممممممم نعم ..
ذياب: شحاله الحين ؟؟؟
حمدان: والله مااعرف ..
حميد: انزين الدكتور شوو خبركم ؟؟؟
محمد: يعني حالته خطيره ؟؟؟
حمدان: الدكتور يقول انه العمليه 50 % يمكن تنجح و اذا سوا له العمليه ............ سكت .. يمكن تصير له مضاعفات و يروح من يدنا ..
هزاع: يعني بيبقى على الحبوب ..
حمدان: هيه و ابويه بيعين له احسن الدكاتره في البلاد ..
راشد: ادعوا له الله يشفيه..

بعد المغرب ساروا الشواب و حجزوا التذاكر حق الرده و مالقوا الا بعد اسبوع.. و خبروا الكل عشان يتزهبون ..نوره من طيحة جاسم تصيح و رافضه تظهر من الغرفه ..

بعد يومين رجع جاسم البيت و خبرته ريم بحالة نوره .. فسار لها ..طق الباب..
نوره: مابا اشوف احد ..
جاسم: حتى انا ..
و على طول ربعت و فتحت الباب ..
نوره: جاسم ..
جاسم: لا قرينه ..
نوره: الحمد لله على السلامه طيحت قلبنا لا تسوي هالحركات مره ثانيه ..
جاسم: سلامة قلبج غناتي لا تخافين مابسويها مره ثانيه كله عشان خاطرج ..
حمدان وهو ياي صوبهم: بدأ المغازل امش امش سير الغرفه ارتاح و بعدين انا عندي لكم مفاجأه ..

بعد العشى الكل كان مجتمع في الصاله ..
حمدان بصوت واطي حق هيا: تتذكرين لين قلت لج قولي تم ..
هيا: هيه ..
حمدان: اوكي .. عمي بوسلطان بويه امايه ..
بوسلطان: نعم ولدي آمر ..
حمدان: مايآمر عليك عدو ..ادري انه هذا مب وقته بس هالبيت صار له فتره ماشاف الفرحه و انا اليوم ان شاء الله بدخل الفرحه لهالبيت..
بوعبدالله: خير ..
حمدان: انا نويت اكمل نص ديني و اتزوج ..
ام عبدالله: هذي الساعه المباركه انا بدور لك احسن بنت في البلاد ..
حمدان: لالالالالالالالالالا موجوده وهي احسن عن كل البنات هي شيختهم و انا قلت لج من قبل ..
بوعبدالله: منو تعيسة الحظ اللي امها داعيه عليها تاخذك بتكسر خاطري هالبنت ..
بوراشد: وابويه عليها هالبنت ..
حمدان: بويه عاااااااااد ..
بوسلطان: لا عااد و لا ثمود ..منو ؟؟
حمدان: احم احم هيا ..
الكل انصدم و اولهم هيا اللي من الصدمه ربعت فوق و البنات وراها ..

هيا: واااااااااااااااااااااااي يالقفطه ..
ريم: تعرفين انه اخوي ذكي و حطج جدام الامر الواقع ..
هيا: هيه و جرىء بعد..
دلال: شوفوا الويه صاير شرات اللحم الاحمر اللي سوته اليازيه ..
البنات: ههههههههههههههههههههههه..
ريم: بصراحه تحبين حمدان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: اعترفي ..
هيا: مابرد عليكم الا يوم نرجع البلاد ..
نوره: اسمعي ياهيا حنا مانبا نغصبج على شي انتي ماتبينه بس اقول لج حمدان ريال و النعم فيه و مابتلقين شراته انسان يمووووووووووووت فيج و يصونج و يحبج ..
هيا: افففففففففففف بس اسكتوا جنكم الوالد و الوالده ..
البنات: ههههههههههههههههههههه ..
هيا: انتوا تعرفون انه الزواج هب لعبه ولا ردينا البلاد برد عليكم ..

في المطار سلموا على راشد و ركبوا الطياره و كل وااااااحد فيهم حاط في باله موقف و يتذكر الاشياء الحلوه اللي حصلت لهم هناك .. هالسفره غيرت حياتهم و كسرت بعض الحواجز بينهم و خلتهم مايفارقون بعض موليه ازدادت علاقتهم مع بعض خاصه بعد ماعرفوا عن مرض جاسم .. شوووو بيصير بعد مايرجعون البلاد ؟؟؟؟ ..

هيا بتوافق على حمدان ولا لا ؟؟؟؟ و كيف بتكون حياتهم ؟؟؟؟؟
جاسم شوووو بيستوي عليه بيسوي العمليه ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال و حبه الكبير حق اليازيه شووو اللي ممكن يستوي عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله و محمد هل بيدخلون القفص الذهبي ولا لا و شوووو اللي ينتظرهم؟؟؟؟
هزاع بيسوي اللي في باله ولا في شي بيمنعه؟؟؟؟؟؟
حميد و غناة روحه شيخه شوووو بيستوي بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه بيتزوج اللي يباها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال و ريم شوووووووو بيستوي لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره بعد ماعرفت انه جاسم يعشقها و يحبها شووووو اللي بيصير لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب بيلاقى اللي ترسم له حدود لخريطة حياته ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
łἔvἷ ᾄʂƙεʀмᾄᾗ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
łἔvἷ ᾄʂƙεʀмᾄᾗ


مسآهمـآتــيً $ : : 938
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43070
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 264
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/11/2013

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 11:48 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
كيفك اخبارك ان شاء الله تمام و الحمد لله
ماهذه القصة الطيفة و طويييييييلة كثير كثير
ما لحقت اقرئها و المهم مشكورة على القصة
ة مجهودك الرائع ابدعتي يا غالية 
تقبلي مروري البسيط على قصطتك 
في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ران - تشان
مبتدئة
مبتدئة
ران - تشان


مسآهمـآتــيً $ : : 8
تقييمــيً % : : 38615
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/05/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 11:54 pm

السلاأإأمم عليككم
الروأإأية جميلة جداً، وأستمتعتت كثيراً بهذة الروأإأية ♥♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty3/5/2014, 11:56 pm

وصلت العيله البلاد الساعه 4 الفجر و كل واحد سار بينام من التعب ..الا جاسم و حمدان ..
حمدان: جاسم ..
جاسم: عيونه..
حمدان: تسلم لي عيونك يالغالي ممكن سؤال؟؟
جاسم: شووو؟؟
حمدان: نوره.. انت تحبها ؟؟؟؟
فز قلب جاسم لين سمع طاري نوره ..
جاسم: هيه ..
حمدان: ليييييش ماتخبر عمي ؟؟؟
جاسم: نوره سعادتها مع وااااااحد غيري ..
حمدان: لييييييييييييييش تقول هالرمسه ..
جاسم: انت ماتشوف حالتي تزيد من سىء لأسوء و بعدين نوره بعدها صغيره على انها تترمل و مابتعيش الحياه اللي تستاهلها معاي و انا اتمنى لها السعاده من كل قلبي ..
حمدان: و اذا خطبها حد ؟؟؟
جاسم: الله لا تذكرني بهاللحظه لانه صدق قلبي بيتقطع بانجرح يا حمدان ..
حمدان: شفت عااااااااااد انت تحبها موووووووت و تعشقها ليييييييييش تقول انه سعادتها مع واااحد غيرك ..
جاسم بدأ يعلى صوته: انا بموووووووووووووووووووووووووت ياحمدان بعد كم سنه الدكتور خبرني بس انا ماخبرت الوالد كفايه اللي ياه مني في ايطاليا بعد اغثه ..
حمدان و الدمعه في عينه: جسوووووم لا تقول هالرمسه انت ان شاء الله مابتمووووووت بتعيش العمر كله و بتتزوج نوره و بتيبون حمدان و محمد و حصه و بعدين كل شي مكتوب و كل وااحد بيموت في يومه لا تعيد هالرمسه مره ثانيه انا مالي غيرك في هالدنيا .. ..
جاسم:و عبدالله وين سار .. اسكت حمدان الله يخليك لا تعذبني ترى قلبي ماعاد يتحمل اكثر .. و قام يبا يسير غرفته الا عبدالله يظهر بويهه..
عبدالله: شوووووو هالرمسه الي سمعتها ..
جاسم: اي رمسه ؟؟؟
عبدالله: هذي اللي توك قلتها ..
جاسم: عبدالله الله يخليك طب السالفه ..
عبدالله يقبض جاسم من عقمه: شوف جاسم انت بتسير عند احسن الدكاتره في البلاد و بتتعافى ان شاء الله ولا تقول هالرمسه مره ثانيه ترى لا انت تعرفني ولا انا اخوك ..
جاسم: عبدالله خلاص انا فقدت الامل في نفسي و فقدت الامل في نوره ..
عبدالله: خل ايمانك بالله قوي و ان شاء الله مايصير الا الخير ..
حمدان: جاسم اسمعني ان سمعت منك هالرمسه مره ثانيه و الله ثم و الله صدقني ماتلوم الا نفسك و انا حلفت ..
و رقع باب الغرفه ..

اليوم الثاني على الغدى ..
بوعبدالله: جاسم بكره بتسير عند دكتور ******** و حمدان و عبدالله بيسيرون معاك ..
حمدان: بدون ماتقول يالغالي ريلي على ريله ..
بوعبدالله: الساعه 10 لا تنسى ..
جاسم: ان شاء الله ..
مر اليوم عادي على الكل من التعب محد ظهر من البيت ..

اليوم الثاني ..
فتح جاسم عينه و شاف حمدان كاشخ و متسفر و ريحة العطر شاله المكان ..
جاسم: انت بتسير مستشفى و لا عرس ..
حمدان: الناس يقولون صباح الخير هلا بهالطله صباح الورد و الياسمين هلا بالويه الصبوح مب ساير مستشفى ولا عرس انزين يلا قوم غير ملابسك مابقى على الموعد غير نص ساعه ..
نزل حمدان تحت و وراه عبدالله و جاسم قام تسبح و لبس و نزل ..
عبدالله: جان مانزلت ..
جاسم: انزين انزين يلا عن الرمسه الزايد خلونا نسير و نفتك ..

وصلوا المستشفى و جاسم يسحب ريله سحاب و دقات قلبه تزيد كان خايف من رمسة الدكتور ..تيبس جاسم عند الباب و مادخل ..
حمدان: جسووم بلاك يلا تعال ؟؟؟
جاسم: خايف ياحمدان خايف ..
عبدالله: من شوووو تخاف حنا معاك و مابنتركك ..
تطمن جاسم شوي من كلام اخوانه و دخلوا عند الدكتور ..
الشباب: السلام عليكم ..
الدكتور: وعليكم السلام شحالكم شباب؟؟؟
الشباب: الحمد لله بخير ..
الدكتور: الوالد خبرني انه جاسم بيي مب توأم ..
جاسم: انا جاسم و هذا اخوي حمدان و عبدالله العود ..
الدكتور: و النعم فيكم ..
الشباب: الله ينعم عليك ..
الدكتور: خلونا ندخل في الجد جاسم انت الحين تاخذ حبوب ؟؟؟؟
جاسم: هيه ..
الدكتور: من متى ؟؟
جاسم: من 4 سنين ..
الدكتور: جاسم اسمعني انا قريت ملفك و تبا الصراحه مانروم نسوي لك العمليه لانه ضغطك لحد الحين مرتفع و يمكن تسبب لك مضاعفات اباك اداوم على
الحبوب و انا بحدد لك موعد ثاني و بنشوف حالتك ..
جاسم: مشكور دكتور... و ظهر برع قبل ماينطق الدكتور بكلمه ثانيه ..
الدكتور: بلاه اخوكم ؟؟؟..
حمدان: اسمحلنا دكتور بس اللي صار لجاسم مب شويه .. اسمحلنا ..
الدكتور: لا مسموحين ياعيالي ..
عبدالله: مشكور دكتور و ماتقصر .. و ظهروا ..
حمدان: ماكان لازم تظهر بهالشكل ..
جاسم: حمدان الله يخليك اسكت عني ترى اللي فيني كافيني ..
عبدالله: يلا خلونا نرد البيت ..
جاسم: لاااااااا ابا اسير المول ..
حمدان: على هواك يلا ..

وصلوا المول و ساروا ستاربكس .. يلسوا يسولفون .. التفت حمدان و شاف احمد ربيعهم مع وحده ..
حمدان: اوب اوب جسوم الحق على احمدوه مواعد ..
جاسم: خس الله بليسك لا مواعد ولا هم يحزنون الا هذي حرمته..
عبدالله: تزوج؟؟؟؟!!!!
جاسم: لا الله يسلمك مالج ..
انتبه لهم احمد .. جاسم يأشر على احمد و يسوي حركات تغايضه..
تنرفز الولد و ظهر من المول وهو متحلف في جاسم.. و الشباب يضحكون عليه .. شوي الا جراح ربيعهم يحدر عليهم و الشرار ظاهر من عينه و مبين عليه انه معصب ..
جراح: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام..
جراح: جسوووم تعال بغيتك في سالفه ..
حمدان: بلاك معصب ؟؟؟
جراح ماعطى حمدان سالفه و قام مع جاسم يتمشون ..
جاسم: بلاك ساكت ارمس ...
جراح: ليييييييييييييييييش ماخبرتني ؟؟؟
جاسم: بشووووو اخبرك ؟؟
جراح: لا تتغيشم انت ليييييييييش ماخبرتني انك مريض ..
صخ جاسم و ماعرف بشووو بيرد عليه ...
جراح يكمل: جاسم مب انا ربيعك ماهان علي اعرف من غيرك تعرف منو قال احمد بعد ماحنيت على راسه لييش لييييييييييييييييييش ؟؟؟
جاسم: سامحني والله ماحبيت اكدرك ..
جراح: شوووو تكدر وماتكدر انت اخوي و ربيعي انت كل شي بالنسبه لي تقول لي اخاف اكدرك و الله ماعندك سالفه ..
جاسم: جراح خلاص خلاص سامحني انا غلطت دخليك عاد ترى اللي فيني كافيني ..
جراح: خلاص الغالي بس لا تعيدها ..
جاسم: ان شاء الله اماااايه في شي ثاني ..
جراح: هيه بوس ريلي ..
جاسم: تخسي الا انت هذا اللي ناقص انا الشيخ جاسم ابوس ريلك مفروض العكس ..
جراح: هذا اللي يبيني ازعل عليه ..
جاسم: لالالا الله يخليك لا تزعل مافينا على دلع اليهال ..
جراح: من ناحية ياهل انا ياهل ..
جاسم: هههههههههه يلا خلنا نسير ..
رجعوا جاسم و جراح حق الشباب و في نص الطريج تيبس جاسم مكانه ..
جراح: بلاك ؟؟؟
جاسم: احمدوووه ..
جراح: هيه بلاه سير سلم عليه ..
جاسم: لالا انت ماتعرف السالفه هو كان مع حرمته عااد انا فاضي لا شغل ولا مشغله يلست اغيض عليه و اسوي له حركات ..
جراح: و الحين شووو العمل ؟؟؟
جاسم: افاااااااااااااا عليك اعجبك ..
جراح: ليييييش شووو سويت ؟؟؟
جاسم: لاتخاف كل شي بيطيح على راس حمدان ..
جراح: شووو شلون ؟؟
جاسم: انت بس ازقرني حمدان و كل شي بيسير على حسب الخطه ..
جراح: و الله انك داهيه ..
جاسم: يعني كل توأم ياخذ من صفات الثاني عاااد انا خذيت النذاله و الصفات السيئه ..
جراح: هههههههههههههههههههه امش امش انزين ..
جاسم: لا تنسى حمدان ..
وصل احمد معصب على جاسم وهو يالس و يتحرطم عليه و متحلف فيه ..
احمد: وينه جسوووم اخوك هذا ..
حمدان: كاهو وصل ..
جاسم+جراح: السلام عليكم ..
احمد: وعليكم السلام جسوووم شوو هالحركات ؟؟؟؟
جاسم: اي حركات و بعدين انا حمدان مب جاسم ..
احمد يلتفت صوب حمدان: يالسبال و تخبرني انك حمدان و انت جاسم ..
حمدان: والله العظيم انه هو جاسم و تأكد من البطاقه الشخصيه ...
طلع جاسم بطاقته المدنيه اللي بحركه حلووه منه بدلها ببطاقه حمدان لانه عرف انه احمد بيعصب ..
جاسم: كاهي شوف يعني انا اروم اجذب عليك انا حمدان و هو جاسم بس جذب عليك و قال انه حمدان عشان ماتهزبه..
احمد: جاسم انا تجذب علي افاااااااا ماهقيها منك ..
حمدان: صدقني مااجذب عليك هو جاسم ..
جاسم: جاسم عن الجذب كم مره قلنا لك انه الجذب حرااااااااااااااااااااااااام تعرفون شلون انا بخليكم تتفاهمون و انا و جراح بنسير ولا خلصتوا ازقرونا ..
و ساروا و المسكين حمدان طاح اللوم و العتاب على راسه ..

جاسم و جراح كانوا مارين عند محل و شافوا شلة بنات مروا من عندهم مرور الكرام و ماانطقوا بأي كلمه لانه اخوا البنات كان واقف معاهم .. عاد وحده من البنات عجبها جاسم بهيبته و شكله اللي يجذب جان تفر عليه الرقم بدون مااخوها يشوف.. بدل مايطيح الرقم عند جاسم طاح جدام جراح جان الولد يعصب و يسير عند اخوا البنت ..
جراح: لو سمحت اخوي ..
الولد: نعم ..
جراح: هذي اختك .. و يأشر على اللي فرت الرقم ..
الولد: لييييييييييش ؟؟
جراح: علمها الادب صج لا قالوا انقلبت الآيه البنات صاروا يرقمون و الشباب المساكين في حالهم والله لو ماالحشيمه جان راويتها شغلها عدل اسمح لي اخوي بس ادب اختك .. و سار عنه ..
جاسم: ليييييييييش سويت جذي ؟؟؟
جراح: خلها تتادب ..
جاسم: انزين امش نرجع تشوف شوو صار على حمدان المسكين ..
جراح: حرااااااام عليك اللي تسويه في الولد ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههه كيفي..

بعد مارجعوا ..
مره وحده جاسم حط يده على قلبه ..
جاسم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قلبي حمدان الحقوني ..
احمد: جاسم ..جاسم ..
حمدان: جسووم عبدالله ساعدني ..
بس................................................ ..............





بس................................................ ............
جاسم فقد الوعي و على طول نقلوه المستشفى و دخلوه العنايه..
عبدالله و احمد و جراح و حمدان كانوا واااااااايد خايفين على جاسم خاصه حمدان اللي تذكر رمسة جاسم انه بيموووووت بعد فتره و هو كان خايف انه هاليوم قرب ..
ظهر الدكتور ..
الدكتور: اذا تبون نسوي له العمليه حنا حاضرين ..
عبدالله: بس بتشكل خطر على حياته ..
الدكتور: هيه اذا سوينا العمليه بيروح الولد من يدنا يعني كم يوم بس و اذا ماسويناها الله يعينه ..
عبدالله: حمدان ......
حمدان و الدموع في عينه و صوته بدأ يعلى: آسف ياعبدالله مابنسوي العمليه..
عبدالله: بس..............
يقاطعه حمدان: لاااااااااااااااااااا انا مااروم اخسره انا ولا شي بدونه ..بنبعث اوراقه برع و بنشوف علاج برع احسن من هني ..
عبدالله ماحب يرفض طلب حمدان مهما كان هذا توأمه و اخوه الصغير ..
احمد+جراح: نروم نشوفه ؟؟؟
الدكتور: تفضلوا ..
دخلوا الشباب على جاسم و حالته كانت تقطع القلب ..احمد لين شاف جاسم انهار و خر على الارض .. الكل استغرب منه احمد هالريال الهيبه اللي الكل يحسب له الف حساب يكون ضعيف في هالمواقف مستحيل .. شاله جراح و عبدالله و حطوه على السرير الثاني اللي موجود في الغرفه و عطوه مهدىء ..

حمدان كان يالس عند السرير اللي عليه جاسم و ماسك يده ..و ماحاس بعمره و هو يرمس ..
حمدان و الدموع في عينه: جسوووم جسووم الله يخليك رد علي انا اخوك توأمك حمدان دخليك قوم انت مابتموووت انت بتعيش العمر كله ان شاء الله و بتتزوج نوره الله يخليك ..
عبدالله انصدم من كلام حمدان نوره ..
عبدالله: اي نوره؟؟
حمدان: نوره بنت عمي ياعبدالله جاسم يحبها بس هو يقول انه مابياخذها لانه حالته ماتسمح ..
عبدالله: من متى يحبها ؟؟؟
حمدان: من قبل مايدرس برع ..
جراح تأثر واااايد معقوله كل هالحب في قلب جاسم و مخبيه عن الكل ..الله يعينك ياجاسم .. و ماوعى غير يد احمد تمسكه..
احمد: جراح ..
جراح: ارتاح احمد لا تقوم ..
احمد: شلون جاسم الحين؟؟؟
جراح: ماشي جديد انت ارتاح الحين وهو ان شاء الهن بيستوي بخير ..

اتصل عبدالله في ابوه و خبره عن جاسم .. بوعبدالله كان في وسط اجتماع مهم ..
بوعبدالله: شوووووووووووووو؟؟؟
الكل استغرب لين بوعبدالله صرخ..
عبدالله: بويه انت هد بالك جاسم الحين بخير ..
بوعبدالله: انا الحين ياي ..
عبدالله: انت خلك في الاجتماع .....................
بوعبدالله يقاطعه: نفاد ينفد الاجتماع ولدي اهم منه ..و سد السماعه في ويه عبدالله..
بوسلطان: اخوي شووو صاير ؟؟؟
بوعبدالله: جاسم في المستشفى ..
طبعا بوسلطان قام و معاه بوعبدالله و بومحمد و بوذياب و ساروا المستشفى ..

جاسم كان نايم و فجأه قام ينتفض و يكح على السرير .. حمدان تخرع على اخوه فحاول يمسكه لحد ماالدكاتره يوصلون ..
حمدان وهو يصارخ: وينهم هالجلااااااااااااااااب وينهم عبدالله ازقرهم ..
دخل الدكتور و ظهروا الشباب من الغرفه ..

حمدان كان واقف عند باب الغرفه يصيح يخاف يخسر الغالي و عبدالله و جراح يهدون فيه و احمد المسكين حالته حاله ..
حمدان: عبدالله الله يخليك قول لي انه جاسم مابيمووت الله يخليك ..
عبدالله: فال الله ولا فالك حمدان مب زين لا تقول هالرمسه جاسم مافيه الا الصحه و العافيه ..
وصل بوعبدالله و الباقي .. شافوا حمدان يالس عند الغرفه المسكين بوعبدالله طاح قلبه في ريله ..
بوعبدالله: وين جاسم وينه .. و يقبض حمدان من عقم كندورته .. وينه اخوك ارمس ..
حمدان ماقدر يشوف ابوه بهالحاله فنزل راسه و دموعه تنزل ..
بوعبدالله: انطق ارمس وينه اخوك الله يخليك ..
عبدالله: بويه تعال ايلس جاسم داخل الغرفه ..
بوعبدالله: لالالا انت اتجذب علي جاسم وينه وين وديتوه؟؟؟
جراح: عمي جاسم داخل الغرفه اهدى شوي ماينفع الصراخ دخيلك اهدى ..

سمعوا جهاز القلب طلع صوت يعني وقف ..
ظهر الدكتور و علامات الحزن على ويهه ..
الدكتور: البقيه في حياتكم ..
الكل الا حمدان: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..

حمدان كان في عالم ثاني مستحيل جاسم الطير الكاسر الريال الهيبه القوي اللي مايخاف من شي يمووووووووووت لااااااااااااااااااالااااااااااااااااااااا جاسم مامات اخوي توأمي حي .. و قعد يصيح من الخاطر على جاسم راح راح الغالي لااااااااا مااصدق مااصدق و حاول انه يدخل عليه بس الدكاتره ماخلوه ..

و فجأه قطع حبل افكاره ..
النيرس: دكتور في نبض ..
الكل: شووووووووووووووووو؟؟؟
دخل الدكتور و بعد نص ساعه ظهر ..
الدكتور: ربنا عطى ولدك عمر يديد ..
بوعبدالله: الحين شووو حالته ؟؟
الدكتور: لحد الحين ماعدى مرحلة الخطر بس حالته مستقره ..و سار..
بوذياب: نروم نشوفه ؟؟؟
النيرس: هيه تفضلوا بس بدون صوت ..

دخلوا على جاسم اللي كانت الوايرات مغطيه جسمه و الاكسجين عليه و صوت آله القلب .. نفس كل مره ..
بوعبدالله يمسك يد جاسم: سلامااااات الغالي ماتشوف شر ..
حمدان ماقدر يتحمل المنظر اللي كان عليه توأمه فظهر برع .. و لحقه جراح..
حمدان: خلاص خلاص مااروم اتحمل كفايه اللي شفته جراح الله يخليك ظهرني من هالمكان دخلييييييييييييييلك ..
جلااح: ان شاء الله ..
ظهروا من المستشفى و حمدان حالته حاله مب عارف راسه من ريله .. ركب السياره و سند راسه على الكرسي و غمض عينه ..
جراح: وين تبا تسير ؟؟
حمدان: البحر ..

في غرفة جاسم ..
بومحمد: خلاص اخوي مب زين اللي تسويه في عمرك ..
بوعبدالله: هذا ضناي شلون ماتباني احزن عليه ..
بوسلطان: بيكون بخير انت بس تعال معاي البيت و انشاء الله كل شي بيصير احسن ..
بوعبدالله: لالالا انا بيلس عند ولدي ..
بوذياب: تعال اخوي الشباب بييلسون عنده انت تعبان تعال ارتاح و اذا صار له شي بيخبرونك ..
بعد محاولات الاقناع سار بوعبدالله و اخوانه البيت و عبدالله و احمد يلسوا عنده ..
عبدالله: وينهم حمدان و جراح ؟؟؟
احمد: حمدان ماقدر يتحمل يشوف جاسم بهالحاله و جراح ظهره برع ..
عبدالله: الله يصبرنا و يشفيك ياجاسم ..

في البحر..
جراح و حمدان وصلوا و نزلوا .. يلس حمدان ساكت طول الطريج مانطق بكلمه ..
جراح: خلاص مب زين اللي تسويه في نفسك ..
حمدان: ..................................
جراح: حمدان ..
حمدان: هذا توأمي ياجراح مااروم اتخيل حياتي من دونه مااروم ..
جراح: مابيصير الا الخير و ان شاء الله جاسم بيحظر عرسك و بتشوف بعدين قول جراح قال لي .. و انت بتحظر عرسه ..
حمدان: الله يسمع منك ..

في بيت بوعبدالله..
رجع بوعبدالله و حالته ماتسر كان تعبان حييييييييييييييل .. شافته ام عبدالله و ريم..
ام عبدالله: بوعبدالله بلاك ؟؟
بوعبدالله ماحب انه يخرعها: هااااااااااااا لا ماشي بس بغيت دواي هاتيه فوق انا بسير انام .. و سار ..
ريم حست انه في شي قامت و اتصلت بحمدان ..
حمدان: هلا ريماني ..
ريم: وينك حمدان؟؟
حمدان: اتحوط مع الشباب ..
ريم: جاسم و عبدالله وينهم ؟؟؟
حمدان: كاهم معاي ... ماحب يخليها تحاتي ..
ريم: بلاه بويه راد تعبان صاير شي حق جاسم ؟؟؟
حمدان: ............................... هااااااااا لا جاسم مافيه غير العافيه ..
ريم: حمدان اذا في شي خبرني ..
حمدان: صدقيني ريماني مافي شي ..
ريم: اوكي الغالي مع السلامه ..

في المستشفى...
فتح عينه بصعوبه حس انه جسمه و راسه و لسانه ثقال .. عبدالله كان ماسك يده ..جان يرص عليها ..
عبدالله: الحمد لله على السلامه ..
جاسم بصوت مبحوح: وين حمدان ؟؟؟
عبدالله: انت ارتاح الحين حمدان ظهر و بعد شوي بيرجع ..
اتصل احمد في حمدان ..
حمدان: مرحبا احمد ..
احمد: هلا فيك .. حمدان جاسم قام و يباك ..
حمدان يفز من مكانه: شووووو الحين انا ياي.. و صكر..
جراح: بلاك ؟؟؟
حمدان: قوم قوم جاسم وعى .. و ساروا..

وصل حمدان المستشفى و دخل على توأمه..
حمدان: الحمد لله على السلامه ..
جاسم: حمدان لا تخليني اباك تيلس عندي ..
حمدان: انا عندك مابسير مكان انت بس ارتاح ..
باتوا الشباب الليله في المستشفى و بوعبدالله خبر ام عبدالله انه الشباب بايتين عند ربيعهم ..

مر اسبوع على الاحداث و جاسم طلع من المستشفى و حالته شوي تحسنت بس محد درى حتى عيال اعمامهم مادروا ..

يوم الاربعاء الفليل في غرفة جاسم ..
حمدان كان سرحان يفكر في هيا .. آآآآآآه يالغاليه شووو اشتقت لج من زمان ماسمعت صوتج ولا شفتج .. و يقطع حبل افكاره ..
جاسم: حمدوون..
حمدان: خير الغالي بغيت شي ؟؟؟
جاسم: اباك تخطب هيا..
حمدان: شووووو؟؟؟
جاسم: على بالك مااحس فيك انت الحين كنت تفكر في هيا صح ؟؟
حمدان: ههههه انت شوو عرفك؟؟؟
جاسم: بعد توأمك و اعرفك شووو رايك نسير الحين نخبر الوالد و بكره تسيرون تخطبونها ..
حمدان استانس من الخاطر و سار هو و جاسم عند ابوهم ..
حمدان: بويه..
بوعبدالله: عيونه..
حمدان: تسلم لي عيونك بس.................................... سكت ..
جاسم: جان خبرتني انك تستحي عشان انا اخبره ..
بوعبدالله: شوووو بلاكم شي في خاطركم ؟؟؟
جاسم: هيه بويه نباك تسير تخطب هيا حق حمدان ..
بوعبدالله: هذي الساعه المباركه انا كنت اترياه يخبرني عشان ارمس عمك ..
حمدان: بكره نبا نسير .
بوعبدالله: ليييييييش مستعيل ؟؟؟
حمدان: بلاك بويه يقولون خير البر عاجله ..
بوعبدالله+جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههه..
حمدان: بلاكم تضحكون ؟؟
جاسم: توه القطوه ماكله لسانك و الحين لا ... بس مااقول الا الله يعطيك عقل ..
بوعبدالله: هيه بويه حمدان العقل يمدحونه..
ساروا الشباب ينامون و الفرحه مب سايعتهم و خاصه حمدان ..الله بتكونين لي خلاص ..

اليوم الثاني..
اتصل بوعبدالله حق بوسلطان و خبره انهم جايين لهم بعد العشى ..
و صل بوعبدالله مع حمدان و جاسم و عبدالله .. دخلوا الميلس ..
بوسلطان: حياالله اخوي توه نور البيت..
بوعبدالله: البيت منور بأصاحبه ..
بوسلطان: هزاع قوم صب جاهي حق عمك ..
هزاع: ان شاء الله ..
بعد ماتقهووا ..
بوعبدالله: خلونا ندخل في الجد ..
بوسلطان: خير اخوي صاير شي ؟؟
بوعبدالله: هيه ياخوي صاير شي جايد و كبير ماادري شلون اقول لك ..
و جاسم و عبدالله و حمدان يضحكون على ابوهم و مقالبه ..
بوسلطان وهو خايف: خير شووو صاير ؟؟؟؟
بوعبدالله وهو كاتم ضحكته: والله مااعرف شوو اقول لك ياخوي شي كبير بيصير ان شاء الله ..
بوسلطان: خلووووووووود ارمس خبرني شو صاير؟؟؟
الشباب ضحكوا على عمهم و سوالفه مع ابوهم ..
حمدان: توم و جيري ..
بوعبدالله: حمدووون ترى بهون ..
حمدان يبوس راس ابوه: لالالالالالالا كله ولا تهون يالغالي فديتك انت بويه ..
بوعبدالله: هيه هيه حق المصلحه مافي احسن عنك .. اسمع بوسلطان حنا جايين اليوم عشان نخطب هيا حق حمدان ..
بوسلطان: هذي هو الشي الكبير الي ترمسني عنه خرعتني بس هذي الساعه المباركه حمدان ولدنا و هيا بنتكم بس لازم نشاورها ..
بوعبدالله: خلاص اباها تاخذ وقتها ولا تغصبونها اذا ماتبا الولد خلاص حنا راضيين ..
حمدان: بويه لا تفاول ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوعبدالله: خلاص حنا نترخص ..
بوسلطان: لا والله حلف عليك ماتسير الا انت متعشي ..
بوعبدالله: لالا مانروم العيوز بتحشرنا ..
جاسم: العيوز هاا عند الوالده ..
بوعبدالله: تكلم محامي الدفاع عن العيوز ترى ان خبرنها انا بخبرها انك ماخذيت دواك عاااد الحين شووو بيفكك من لسانها ..
جاسم: فديتك بويه تراك غالي و حنا بعد مانرضي عليك و انت عارف هالشي..
بوعبدالله: هيه حق المصلحه انت و توأمك مافي احسن عنكم ..
عبدالله: ذاك الشبل من ذاك الاسد ..
بعد ماظهروا ..
سار بوسلطان و يلس في الصاله ..
بوسلطان: نوره غناتي سيري زقري هيا ..
نوره: ان شاء الله .. و سارت ..
هيا كانت في المطبخ تسوي عشى ..
نوره: هياوي..
هيا: خير شووو تبين؟؟
نوره: بويه يباج ..
هيا: ان شاء الله .. و سارت مع نوره ..
دخلوا الصاله و شافوا الكل يالس الا العنود اللي كانت في بيت اهلها ..
هيا: خير بويه بغيت شي؟؟؟
بوسلطان: هيه بنتي تعالي يلسي عندي ..
يلست هيا عند ابوها اللي خذاها في حضنه ..
بوسلطان: والله و كبرتي يالغاليه بشتاق لج حييييييييييل..
هيا: بويه شووو صاير؟؟؟
بوسلطان: هيا عمج خطبج اباج تفكرين عدل قبل ماتعطيني رايج ..
هيا و الويه احمر: ان شاء الله اوامر ثانيه؟؟
بوسلطان: شووو تسوين ؟؟
هيا: العشى..
بوسلطان: خلاص حبيبة ابوج سيري ..
سارت هيا و لحقها هزاع..
هزاع: هياوي ..
هيا: نعم ..
هزاع: شوفي حمدان ريال و النعم فيه ماينعاب حشيم و مب راعي سوالف و انتي تعرفينه انا مايالس احببج في حمدان بس عن نفسي ماشفت منه الا كل خير و هو شكله يحبج الله يخليج كوني عادله معاه و مع نفسج و قلبج.. و سار عنها ..
هيا قامت تفكر بعد كلام هزاع لها .. صحيح اني احبه بس الحب مب اساس كل زواج ..افكار توديها و تيبها ..

حمدان من بعد ما ظهر من بيت عمه و حالته حاله مايرضى يركد مكان وااحد.. فسار البحر مع جاسم ..
جاسم: بلاك ساكت اكيد تفكر في هيا..
حمدان: لا افكر فيك انت ..
جاسم مستغرب: ليييييييييييش انا بلاني ؟؟
حمدان: افكر في حالك و في قلبك اللي يتعذب كل يوم ..
جاسم: حمدان انت مالك شغل فيني انت خلك من نفسك ..
حمدان: جاسم ..................................
يقاطعه جاسم: لا ادخل عصك في شي مايخصك ..
و قام عنه ..

شو صار على حميد و شيخه ؟؟؟؟؟
و جاسم شو بيصير عليه ؟؟؟؟
هيا بتوافق على حمدان ولا لا ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Heroo Hore
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Heroo Hore


مسآهمـآتــيً $ : : 10016
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 635602
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 797
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/07/2013

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty4/5/2014, 4:50 am

شكرآآ لكي على التميز يا غاليتي
وفقكي الله وجزاكي خيرآآ
تسلميلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty4/5/2014, 2:51 pm

وصلت العيله البلاد الساعه 4 الفجر و كل واحد سار بينام من التعب ..الا جاسم و حمدان ..
حمدان: جاسم ..
جاسم: عيونه..
حمدان: تسلم لي عيونك يالغالي ممكن سؤال؟؟
جاسم: شووو؟؟
حمدان: نوره.. انت تحبها ؟؟؟؟
فز قلب جاسم لين سمع طاري نوره ..
جاسم: هيه ..
حمدان: ليييييش ماتخبر عمي ؟؟؟
جاسم: نوره سعادتها مع وااااااحد غيري ..
حمدان: لييييييييييييييش تقول هالرمسه ..
جاسم: انت ماتشوف حالتي تزيد من سىء لأسوء و بعدين نوره بعدها صغيره على انها تترمل و مابتعيش الحياه اللي تستاهلها معاي و انا اتمنى لها السعاده من كل قلبي ..
حمدان: و اذا خطبها حد ؟؟؟
جاسم: الله لا تذكرني بهاللحظه لانه صدق قلبي بيتقطع بانجرح يا حمدان ..
حمدان: شفت عااااااااااد انت تحبها موووووووت و تعشقها ليييييييييش تقول انه سعادتها مع واااحد غيرك ..
جاسم بدأ يعلى صوته: انا بموووووووووووووووووووووووووت ياحمدان بعد كم سنه الدكتور خبرني بس انا ماخبرت الوالد كفايه اللي ياه مني في ايطاليا بعد اغثه ..
حمدان و الدمعه في عينه: جسوووووم لا تقول هالرمسه انت ان شاء الله مابتمووووووت بتعيش العمر كله و بتتزوج نوره و بتيبون حمدان و محمد و حصه و بعدين كل شي مكتوب و كل وااحد بيموت في يومه لا تعيد هالرمسه مره ثانيه انا مالي غيرك في هالدنيا .. ..
جاسم:و عبدالله وين سار .. اسكت حمدان الله يخليك لا تعذبني ترى قلبي ماعاد يتحمل اكثر .. و قام يبا يسير غرفته الا عبدالله يظهر بويهه..
عبدالله: شوووووو هالرمسه الي سمعتها ..
جاسم: اي رمسه ؟؟؟
عبدالله: هذي اللي توك قلتها ..
جاسم: عبدالله الله يخليك طب السالفه ..
عبدالله يقبض جاسم من عقمه: شوف جاسم انت بتسير عند احسن الدكاتره في البلاد و بتتعافى ان شاء الله ولا تقول هالرمسه مره ثانيه ترى لا انت تعرفني ولا انا اخوك ..
جاسم: عبدالله خلاص انا فقدت الامل في نفسي و فقدت الامل في نوره ..
عبدالله: خل ايمانك بالله قوي و ان شاء الله مايصير الا الخير ..
حمدان: جاسم اسمعني ان سمعت منك هالرمسه مره ثانيه و الله ثم و الله صدقني ماتلوم الا نفسك و انا حلفت ..
و رقع باب الغرفه ..

اليوم الثاني على الغدى ..
بوعبدالله: جاسم بكره بتسير عند دكتور ******** و حمدان و عبدالله بيسيرون معاك ..
حمدان: بدون ماتقول يالغالي ريلي على ريله ..
بوعبدالله: الساعه 10 لا تنسى ..
جاسم: ان شاء الله ..
مر اليوم عادي على الكل من التعب محد ظهر من البيت ..

اليوم الثاني ..
فتح جاسم عينه و شاف حمدان كاشخ و متسفر و ريحة العطر شاله المكان ..
جاسم: انت بتسير مستشفى و لا عرس ..
حمدان: الناس يقولون صباح الخير هلا بهالطله صباح الورد و الياسمين هلا بالويه الصبوح مب ساير مستشفى ولا عرس انزين يلا قوم غير ملابسك مابقى على الموعد غير نص ساعه ..
نزل حمدان تحت و وراه عبدالله و جاسم قام تسبح و لبس و نزل ..
عبدالله: جان مانزلت ..
جاسم: انزين انزين يلا عن الرمسه الزايد خلونا نسير و نفتك ..

وصلوا المستشفى و جاسم يسحب ريله سحاب و دقات قلبه تزيد كان خايف من رمسة الدكتور ..تيبس جاسم عند الباب و مادخل ..
حمدان: جسووم بلاك يلا تعال ؟؟؟
جاسم: خايف ياحمدان خايف ..
عبدالله: من شوووو تخاف حنا معاك و مابنتركك ..
تطمن جاسم شوي من كلام اخوانه و دخلوا عند الدكتور ..
الشباب: السلام عليكم ..
الدكتور: وعليكم السلام شحالكم شباب؟؟؟
الشباب: الحمد لله بخير ..
الدكتور: الوالد خبرني انه جاسم بيي مب توأم ..
جاسم: انا جاسم و هذا اخوي حمدان و عبدالله العود ..
الدكتور: و النعم فيكم ..
الشباب: الله ينعم عليك ..
الدكتور: خلونا ندخل في الجد جاسم انت الحين تاخذ حبوب ؟؟؟؟
جاسم: هيه ..
الدكتور: من متى ؟؟
جاسم: من 4 سنين ..
الدكتور: جاسم اسمعني انا قريت ملفك و تبا الصراحه مانروم نسوي لك العمليه لانه ضغطك لحد الحين مرتفع و يمكن تسبب لك مضاعفات اباك اداوم على
الحبوب و انا بحدد لك موعد ثاني و بنشوف حالتك ..
جاسم: مشكور دكتور... و ظهر برع قبل ماينطق الدكتور بكلمه ثانيه ..
الدكتور: بلاه اخوكم ؟؟؟..
حمدان: اسمحلنا دكتور بس اللي صار لجاسم مب شويه .. اسمحلنا ..
الدكتور: لا مسموحين ياعيالي ..
عبدالله: مشكور دكتور و ماتقصر .. و ظهروا ..
حمدان: ماكان لازم تظهر بهالشكل ..
جاسم: حمدان الله يخليك اسكت عني ترى اللي فيني كافيني ..
عبدالله: يلا خلونا نرد البيت ..
جاسم: لاااااااا ابا اسير المول ..
حمدان: على هواك يلا ..

وصلوا المول و ساروا ستاربكس .. يلسوا يسولفون .. التفت حمدان و شاف احمد ربيعهم مع وحده ..
حمدان: اوب اوب جسوم الحق على احمدوه مواعد ..
جاسم: خس الله بليسك لا مواعد ولا هم يحزنون الا هذي حرمته..
عبدالله: تزوج؟؟؟؟!!!!
جاسم: لا الله يسلمك مالج ..
انتبه لهم احمد .. جاسم يأشر على احمد و يسوي حركات تغايضه..
تنرفز الولد و ظهر من المول وهو متحلف في جاسم.. و الشباب يضحكون عليه .. شوي الا جراح ربيعهم يحدر عليهم و الشرار ظاهر من عينه و مبين عليه انه معصب ..
جراح: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام..
جراح: جسوووم تعال بغيتك في سالفه ..
حمدان: بلاك معصب ؟؟؟
جراح ماعطى حمدان سالفه و قام مع جاسم يتمشون ..
جاسم: بلاك ساكت ارمس ...
جراح: ليييييييييييييييييش ماخبرتني ؟؟؟
جاسم: بشووووو اخبرك ؟؟
جراح: لا تتغيشم انت ليييييييييش ماخبرتني انك مريض ..
صخ جاسم و ماعرف بشووو بيرد عليه ...
جراح يكمل: جاسم مب انا ربيعك ماهان علي اعرف من غيرك تعرف منو قال احمد بعد ماحنيت على راسه لييش لييييييييييييييييييش ؟؟؟
جاسم: سامحني والله ماحبيت اكدرك ..
جراح: شوووو تكدر وماتكدر انت اخوي و ربيعي انت كل شي بالنسبه لي تقول لي اخاف اكدرك و الله ماعندك سالفه ..
جاسم: جراح خلاص خلاص سامحني انا غلطت دخليك عاد ترى اللي فيني كافيني ..
جراح: خلاص الغالي بس لا تعيدها ..
جاسم: ان شاء الله اماااايه في شي ثاني ..
جراح: هيه بوس ريلي ..
جاسم: تخسي الا انت هذا اللي ناقص انا الشيخ جاسم ابوس ريلك مفروض العكس ..
جراح: هذا اللي يبيني ازعل عليه ..
جاسم: لالالا الله يخليك لا تزعل مافينا على دلع اليهال ..
جراح: من ناحية ياهل انا ياهل ..
جاسم: هههههههههه يلا خلنا نسير ..
رجعوا جاسم و جراح حق الشباب و في نص الطريج تيبس جاسم مكانه ..
جراح: بلاك ؟؟؟
جاسم: احمدوووه ..
جراح: هيه بلاه سير سلم عليه ..
جاسم: لالا انت ماتعرف السالفه هو كان مع حرمته عااد انا فاضي لا شغل ولا مشغله يلست اغيض عليه و اسوي له حركات ..
جراح: و الحين شووو العمل ؟؟؟
جاسم: افاااااااااااااا عليك اعجبك ..
جراح: ليييييش شووو سويت ؟؟؟
جاسم: لاتخاف كل شي بيطيح على راس حمدان ..
جراح: شووو شلون ؟؟
جاسم: انت بس ازقرني حمدان و كل شي بيسير على حسب الخطه ..
جراح: و الله انك داهيه ..
جاسم: يعني كل توأم ياخذ من صفات الثاني عاااد انا خذيت النذاله و الصفات السيئه ..
جراح: هههههههههههههههههههه امش امش انزين ..
جاسم: لا تنسى حمدان ..
وصل احمد معصب على جاسم وهو يالس و يتحرطم عليه و متحلف فيه ..
احمد: وينه جسوووم اخوك هذا ..
حمدان: كاهو وصل ..
جاسم+جراح: السلام عليكم ..
احمد: وعليكم السلام جسوووم شوو هالحركات ؟؟؟؟
جاسم: اي حركات و بعدين انا حمدان مب جاسم ..
احمد يلتفت صوب حمدان: يالسبال و تخبرني انك حمدان و انت جاسم ..
حمدان: والله العظيم انه هو جاسم و تأكد من البطاقه الشخصيه ...
طلع جاسم بطاقته المدنيه اللي بحركه حلووه منه بدلها ببطاقه حمدان لانه عرف انه احمد بيعصب ..
جاسم: كاهي شوف يعني انا اروم اجذب عليك انا حمدان و هو جاسم بس جذب عليك و قال انه حمدان عشان ماتهزبه..
احمد: جاسم انا تجذب علي افاااااااا ماهقيها منك ..
حمدان: صدقني مااجذب عليك هو جاسم ..
جاسم: جاسم عن الجذب كم مره قلنا لك انه الجذب حرااااااااااااااااااااااااام تعرفون شلون انا بخليكم تتفاهمون و انا و جراح بنسير ولا خلصتوا ازقرونا ..
و ساروا و المسكين حمدان طاح اللوم و العتاب على راسه ..

جاسم و جراح كانوا مارين عند محل و شافوا شلة بنات مروا من عندهم مرور الكرام و ماانطقوا بأي كلمه لانه اخوا البنات كان واقف معاهم .. عاد وحده من البنات عجبها جاسم بهيبته و شكله اللي يجذب جان تفر عليه الرقم بدون مااخوها يشوف.. بدل مايطيح الرقم عند جاسم طاح جدام جراح جان الولد يعصب و يسير عند اخوا البنت ..
جراح: لو سمحت اخوي ..
الولد: نعم ..
جراح: هذي اختك .. و يأشر على اللي فرت الرقم ..
الولد: لييييييييييش ؟؟
جراح: علمها الادب صج لا قالوا انقلبت الآيه البنات صاروا يرقمون و الشباب المساكين في حالهم والله لو ماالحشيمه جان راويتها شغلها عدل اسمح لي اخوي بس ادب اختك .. و سار عنه ..
جاسم: ليييييييييش سويت جذي ؟؟؟
جراح: خلها تتادب ..
جاسم: انزين امش نرجع تشوف شوو صار على حمدان المسكين ..
جراح: حرااااااام عليك اللي تسويه في الولد ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههه كيفي..

بعد مارجعوا ..
مره وحده جاسم حط يده على قلبه ..
جاسم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قلبي حمدان الحقوني ..
احمد: جاسم ..جاسم ..
حمدان: جسووم عبدالله ساعدني ..
بس................................................ ..............





بس................................................ ............
جاسم فقد الوعي و على طول نقلوه المستشفى و دخلوه العنايه..
عبدالله و احمد و جراح و حمدان كانوا واااااااايد خايفين على جاسم خاصه حمدان اللي تذكر رمسة جاسم انه بيموووووت بعد فتره و هو كان خايف انه هاليوم قرب ..
ظهر الدكتور ..
الدكتور: اذا تبون نسوي له العمليه حنا حاضرين ..
عبدالله: بس بتشكل خطر على حياته ..
الدكتور: هيه اذا سوينا العمليه بيروح الولد من يدنا يعني كم يوم بس و اذا ماسويناها الله يعينه ..
عبدالله: حمدان ......
حمدان و الدموع في عينه و صوته بدأ يعلى: آسف ياعبدالله مابنسوي العمليه..
عبدالله: بس..............
يقاطعه حمدان: لاااااااااااااااااااا انا مااروم اخسره انا ولا شي بدونه ..بنبعث اوراقه برع و بنشوف علاج برع احسن من هني ..
عبدالله ماحب يرفض طلب حمدان مهما كان هذا توأمه و اخوه الصغير ..
احمد+جراح: نروم نشوفه ؟؟؟
الدكتور: تفضلوا ..
دخلوا الشباب على جاسم و حالته كانت تقطع القلب ..احمد لين شاف جاسم انهار و خر على الارض .. الكل استغرب منه احمد هالريال الهيبه اللي الكل يحسب له الف حساب يكون ضعيف في هالمواقف مستحيل .. شاله جراح و عبدالله و حطوه على السرير الثاني اللي موجود في الغرفه و عطوه مهدىء ..

حمدان كان يالس عند السرير اللي عليه جاسم و ماسك يده ..و ماحاس بعمره و هو يرمس ..
حمدان و الدموع في عينه: جسوووم جسووم الله يخليك رد علي انا اخوك توأمك حمدان دخليك قوم انت مابتموووت انت بتعيش العمر كله ان شاء الله و بتتزوج نوره الله يخليك ..
عبدالله انصدم من كلام حمدان نوره ..
عبدالله: اي نوره؟؟
حمدان: نوره بنت عمي ياعبدالله جاسم يحبها بس هو يقول انه مابياخذها لانه حالته ماتسمح ..
عبدالله: من متى يحبها ؟؟؟
حمدان: من قبل مايدرس برع ..
جراح تأثر واااايد معقوله كل هالحب في قلب جاسم و مخبيه عن الكل ..الله يعينك ياجاسم .. و ماوعى غير يد احمد تمسكه..
احمد: جراح ..
جراح: ارتاح احمد لا تقوم ..
احمد: شلون جاسم الحين؟؟؟
جراح: ماشي جديد انت ارتاح الحين وهو ان شاء الهن بيستوي بخير ..

اتصل عبدالله في ابوه و خبره عن جاسم .. بوعبدالله كان في وسط اجتماع مهم ..
بوعبدالله: شوووووووووووووو؟؟؟
الكل استغرب لين بوعبدالله صرخ..
عبدالله: بويه انت هد بالك جاسم الحين بخير ..
بوعبدالله: انا الحين ياي ..
عبدالله: انت خلك في الاجتماع .....................
بوعبدالله يقاطعه: نفاد ينفد الاجتماع ولدي اهم منه ..و سد السماعه في ويه عبدالله..
بوسلطان: اخوي شووو صاير ؟؟؟
بوعبدالله: جاسم في المستشفى ..
طبعا بوسلطان قام و معاه بوعبدالله و بومحمد و بوذياب و ساروا المستشفى ..

جاسم كان نايم و فجأه قام ينتفض و يكح على السرير .. حمدان تخرع على اخوه فحاول يمسكه لحد ماالدكاتره يوصلون ..
حمدان وهو يصارخ: وينهم هالجلااااااااااااااااب وينهم عبدالله ازقرهم ..
دخل الدكتور و ظهروا الشباب من الغرفه ..

حمدان كان واقف عند باب الغرفه يصيح يخاف يخسر الغالي و عبدالله و جراح يهدون فيه و احمد المسكين حالته حاله ..
حمدان: عبدالله الله يخليك قول لي انه جاسم مابيمووت الله يخليك ..
عبدالله: فال الله ولا فالك حمدان مب زين لا تقول هالرمسه جاسم مافيه الا الصحه و العافيه ..
وصل بوعبدالله و الباقي .. شافوا حمدان يالس عند الغرفه المسكين بوعبدالله طاح قلبه في ريله ..
بوعبدالله: وين جاسم وينه .. و يقبض حمدان من عقم كندورته .. وينه اخوك ارمس ..
حمدان ماقدر يشوف ابوه بهالحاله فنزل راسه و دموعه تنزل ..
بوعبدالله: انطق ارمس وينه اخوك الله يخليك ..
عبدالله: بويه تعال ايلس جاسم داخل الغرفه ..
بوعبدالله: لالالا انت اتجذب علي جاسم وينه وين وديتوه؟؟؟
جراح: عمي جاسم داخل الغرفه اهدى شوي ماينفع الصراخ دخيلك اهدى ..

سمعوا جهاز القلب طلع صوت يعني وقف ..
ظهر الدكتور و علامات الحزن على ويهه ..
الدكتور: البقيه في حياتكم ..
الكل الا حمدان: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..

حمدان كان في عالم ثاني مستحيل جاسم الطير الكاسر الريال الهيبه القوي اللي مايخاف من شي يمووووووووووت لااااااااااااااااااالااااااااااااااااااااا جاسم مامات اخوي توأمي حي .. و قعد يصيح من الخاطر على جاسم راح راح الغالي لااااااااا مااصدق مااصدق و حاول انه يدخل عليه بس الدكاتره ماخلوه ..

و فجأه قطع حبل افكاره ..
النيرس: دكتور في نبض ..
الكل: شووووووووووووووووو؟؟؟
دخل الدكتور و بعد نص ساعه ظهر ..
الدكتور: ربنا عطى ولدك عمر يديد ..
بوعبدالله: الحين شووو حالته ؟؟
الدكتور: لحد الحين ماعدى مرحلة الخطر بس حالته مستقره ..و سار..
بوذياب: نروم نشوفه ؟؟؟
النيرس: هيه تفضلوا بس بدون صوت ..

دخلوا على جاسم اللي كانت الوايرات مغطيه جسمه و الاكسجين عليه و صوت آله القلب .. نفس كل مره ..
بوعبدالله يمسك يد جاسم: سلامااااات الغالي ماتشوف شر ..
حمدان ماقدر يتحمل المنظر اللي كان عليه توأمه فظهر برع .. و لحقه جراح..
حمدان: خلاص خلاص مااروم اتحمل كفايه اللي شفته جراح الله يخليك ظهرني من هالمكان دخلييييييييييييييلك ..
جلااح: ان شاء الله ..
ظهروا من المستشفى و حمدان حالته حاله مب عارف راسه من ريله .. ركب السياره و سند راسه على الكرسي و غمض عينه ..
جراح: وين تبا تسير ؟؟
حمدان: البحر ..

في غرفة جاسم ..
بومحمد: خلاص اخوي مب زين اللي تسويه في عمرك ..
بوعبدالله: هذا ضناي شلون ماتباني احزن عليه ..
بوسلطان: بيكون بخير انت بس تعال معاي البيت و انشاء الله كل شي بيصير احسن ..
بوعبدالله: لالالا انا بيلس عند ولدي ..
بوذياب: تعال اخوي الشباب بييلسون عنده انت تعبان تعال ارتاح و اذا صار له شي بيخبرونك ..
بعد محاولات الاقناع سار بوعبدالله و اخوانه البيت و عبدالله و احمد يلسوا عنده ..
عبدالله: وينهم حمدان و جراح ؟؟؟
احمد: حمدان ماقدر يتحمل يشوف جاسم بهالحاله و جراح ظهره برع ..
عبدالله: الله يصبرنا و يشفيك ياجاسم ..

في البحر..
جراح و حمدان وصلوا و نزلوا .. يلس حمدان ساكت طول الطريج مانطق بكلمه ..
جراح: خلاص مب زين اللي تسويه في نفسك ..
حمدان: ..................................
جراح: حمدان ..
حمدان: هذا توأمي ياجراح مااروم اتخيل حياتي من دونه مااروم ..
جراح: مابيصير الا الخير و ان شاء الله جاسم بيحظر عرسك و بتشوف بعدين قول جراح قال لي .. و انت بتحظر عرسه ..
حمدان: الله يسمع منك ..

في بيت بوعبدالله..
رجع بوعبدالله و حالته ماتسر كان تعبان حييييييييييييييل .. شافته ام عبدالله و ريم..
ام عبدالله: بوعبدالله بلاك ؟؟
بوعبدالله ماحب انه يخرعها: هااااااااااااا لا ماشي بس بغيت دواي هاتيه فوق انا بسير انام .. و سار ..
ريم حست انه في شي قامت و اتصلت بحمدان ..
حمدان: هلا ريماني ..
ريم: وينك حمدان؟؟
حمدان: اتحوط مع الشباب ..
ريم: جاسم و عبدالله وينهم ؟؟؟
حمدان: كاهم معاي ... ماحب يخليها تحاتي ..
ريم: بلاه بويه راد تعبان صاير شي حق جاسم ؟؟؟
حمدان: ............................... هااااااااا لا جاسم مافيه غير العافيه ..
ريم: حمدان اذا في شي خبرني ..
حمدان: صدقيني ريماني مافي شي ..
ريم: اوكي الغالي مع السلامه ..

في المستشفى...
فتح عينه بصعوبه حس انه جسمه و راسه و لسانه ثقال .. عبدالله كان ماسك يده ..جان يرص عليها ..
عبدالله: الحمد لله على السلامه ..
جاسم بصوت مبحوح: وين حمدان ؟؟؟
عبدالله: انت ارتاح الحين حمدان ظهر و بعد شوي بيرجع ..
اتصل احمد في حمدان ..
حمدان: مرحبا احمد ..
احمد: هلا فيك .. حمدان جاسم قام و يباك ..
حمدان يفز من مكانه: شووووو الحين انا ياي.. و صكر..
جراح: بلاك ؟؟؟
حمدان: قوم قوم جاسم وعى .. و ساروا..

وصل حمدان المستشفى و دخل على توأمه..
حمدان: الحمد لله على السلامه ..
جاسم: حمدان لا تخليني اباك تيلس عندي ..
حمدان: انا عندك مابسير مكان انت بس ارتاح ..
باتوا الشباب الليله في المستشفى و بوعبدالله خبر ام عبدالله انه الشباب بايتين عند ربيعهم ..

مر اسبوع على الاحداث و جاسم طلع من المستشفى و حالته شوي تحسنت بس محد درى حتى عيال اعمامهم مادروا ..

يوم الاربعاء الفليل في غرفة جاسم ..
حمدان كان سرحان يفكر في هيا .. آآآآآآه يالغاليه شووو اشتقت لج من زمان ماسمعت صوتج ولا شفتج .. و يقطع حبل افكاره ..
جاسم: حمدوون..
حمدان: خير الغالي بغيت شي ؟؟؟
جاسم: اباك تخطب هيا..
حمدان: شووووو؟؟؟
جاسم: على بالك مااحس فيك انت الحين كنت تفكر في هيا صح ؟؟
حمدان: ههههه انت شوو عرفك؟؟؟
جاسم: بعد توأمك و اعرفك شووو رايك نسير الحين نخبر الوالد و بكره تسيرون تخطبونها ..
حمدان استانس من الخاطر و سار هو و جاسم عند ابوهم ..
حمدان: بويه..
بوعبدالله: عيونه..
حمدان: تسلم لي عيونك بس.................................... سكت ..
جاسم: جان خبرتني انك تستحي عشان انا اخبره ..
بوعبدالله: شوووو بلاكم شي في خاطركم ؟؟؟
جاسم: هيه بويه نباك تسير تخطب هيا حق حمدان ..
بوعبدالله: هذي الساعه المباركه انا كنت اترياه يخبرني عشان ارمس عمك ..
حمدان: بكره نبا نسير .
بوعبدالله: ليييييييش مستعيل ؟؟؟
حمدان: بلاك بويه يقولون خير البر عاجله ..
بوعبدالله+جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههه..
حمدان: بلاكم تضحكون ؟؟
جاسم: توه القطوه ماكله لسانك و الحين لا ... بس مااقول الا الله يعطيك عقل ..
بوعبدالله: هيه بويه حمدان العقل يمدحونه..
ساروا الشباب ينامون و الفرحه مب سايعتهم و خاصه حمدان ..الله بتكونين لي خلاص ..

اليوم الثاني..
اتصل بوعبدالله حق بوسلطان و خبره انهم جايين لهم بعد العشى ..
و صل بوعبدالله مع حمدان و جاسم و عبدالله .. دخلوا الميلس ..
بوسلطان: حياالله اخوي توه نور البيت..
بوعبدالله: البيت منور بأصاحبه ..
بوسلطان: هزاع قوم صب جاهي حق عمك ..
هزاع: ان شاء الله ..
بعد ماتقهووا ..
بوعبدالله: خلونا ندخل في الجد ..
بوسلطان: خير اخوي صاير شي ؟؟
بوعبدالله: هيه ياخوي صاير شي جايد و كبير ماادري شلون اقول لك ..
و جاسم و عبدالله و حمدان يضحكون على ابوهم و مقالبه ..
بوسلطان وهو خايف: خير شووو صاير ؟؟؟؟
بوعبدالله وهو كاتم ضحكته: والله مااعرف شوو اقول لك ياخوي شي كبير بيصير ان شاء الله ..
بوسلطان: خلووووووووود ارمس خبرني شو صاير؟؟؟
الشباب ضحكوا على عمهم و سوالفه مع ابوهم ..
حمدان: توم و جيري ..
بوعبدالله: حمدووون ترى بهون ..
حمدان يبوس راس ابوه: لالالالالالالا كله ولا تهون يالغالي فديتك انت بويه ..
بوعبدالله: هيه هيه حق المصلحه مافي احسن عنك .. اسمع بوسلطان حنا جايين اليوم عشان نخطب هيا حق حمدان ..
بوسلطان: هذي هو الشي الكبير الي ترمسني عنه خرعتني بس هذي الساعه المباركه حمدان ولدنا و هيا بنتكم بس لازم نشاورها ..
بوعبدالله: خلاص اباها تاخذ وقتها ولا تغصبونها اذا ماتبا الولد خلاص حنا راضيين ..
حمدان: بويه لا تفاول ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوعبدالله: خلاص حنا نترخص ..
بوسلطان: لا والله حلف عليك ماتسير الا انت متعشي ..
بوعبدالله: لالا مانروم العيوز بتحشرنا ..
جاسم: العيوز هاا عند الوالده ..
بوعبدالله: تكلم محامي الدفاع عن العيوز ترى ان خبرنها انا بخبرها انك ماخذيت دواك عاااد الحين شووو بيفكك من لسانها ..
جاسم: فديتك بويه تراك غالي و حنا بعد مانرضي عليك و انت عارف هالشي..
بوعبدالله: هيه حق المصلحه انت و توأمك مافي احسن عنكم ..
عبدالله: ذاك الشبل من ذاك الاسد ..
بعد ماظهروا ..
سار بوسلطان و يلس في الصاله ..
بوسلطان: نوره غناتي سيري زقري هيا ..
نوره: ان شاء الله .. و سارت ..
هيا كانت في المطبخ تسوي عشى ..
نوره: هياوي..
هيا: خير شووو تبين؟؟
نوره: بويه يباج ..
هيا: ان شاء الله .. و سارت مع نوره ..
دخلوا الصاله و شافوا الكل يالس الا العنود اللي كانت في بيت اهلها ..
هيا: خير بويه بغيت شي؟؟؟
بوسلطان: هيه بنتي تعالي يلسي عندي ..
يلست هيا عند ابوها اللي خذاها في حضنه ..
بوسلطان: والله و كبرتي يالغاليه بشتاق لج حييييييييييل..
هيا: بويه شووو صاير؟؟؟
بوسلطان: هيا عمج خطبج اباج تفكرين عدل قبل ماتعطيني رايج ..
هيا و الويه احمر: ان شاء الله اوامر ثانيه؟؟
بوسلطان: شووو تسوين ؟؟
هيا: العشى..
بوسلطان: خلاص حبيبة ابوج سيري ..
سارت هيا و لحقها هزاع..
هزاع: هياوي ..
هيا: نعم ..
هزاع: شوفي حمدان ريال و النعم فيه ماينعاب حشيم و مب راعي سوالف و انتي تعرفينه انا مايالس احببج في حمدان بس عن نفسي ماشفت منه الا كل خير و هو شكله يحبج الله يخليج كوني عادله معاه و مع نفسج و قلبج.. و سار عنها ..
هيا قامت تفكر بعد كلام هزاع لها .. صحيح اني احبه بس الحب مب اساس كل زواج ..افكار توديها و تيبها ..

حمدان من بعد ما ظهر من بيت عمه و حالته حاله مايرضى يركد مكان وااحد.. فسار البحر مع جاسم ..
جاسم: بلاك ساكت اكيد تفكر في هيا..
حمدان: لا افكر فيك انت ..
جاسم مستغرب: ليييييييييييش انا بلاني ؟؟
حمدان: افكر في حالك و في قلبك اللي يتعذب كل يوم ..
جاسم: حمدان انت مالك شغل فيني انت خلك من نفسك ..
حمدان: جاسم ..................................
يقاطعه جاسم: لا ادخل عصك في شي مايخصك ..
و قام عنه ..

شو صار على حميد و شيخه ؟؟؟؟؟
و جاسم شو بيصير عليه ؟؟؟؟
هيا بتوافق على حمدان ولا لا ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty4/5/2014, 2:52 pm

في بيت بوراشد..
حميد المسكين كانت بعد حالته مب حاله يفكر في غناة روحه شيخه .. مشتاق لج حيييييييل ودي بس اسمع صوتج .. و شوي تدخل عليه اليازيه..
اليازيه: حميد..
حميد: خير الغاليه ..
اليازيه: مب عايبني حالك ..
حميد: لييييييييش كاني بخير و عافيه ..
اليازيه: احسك متكدر و شايل هموم الدنيا على راسك ..
حميد: انتي توأم روحي و مااروم اخبي عنج شي ..
اليازيه: شووو اكيد السالفه فيها ان...
قام حميد من على السرير و وايهها.. تنهد و قال..
حميد: اذا خبرتج انه اخوج يحب بس مايقدر يشوف حبيبته ..
اليازيه: منو سعيدة الحظ اللي بيظويها اخوي ؟؟؟
حميد: اخاف اذا خبرتج تحرجين علي ..
اليازيه: شواخ ...
حميد: شووووووووووووووووووو انتي شوو دراج؟؟
اليازيه: اخوي و اعرفك ..
حميد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يزوي قلبت كياني هالبنيه طيرت عقلي ..
اليازيه: لا حبي ماطيرت عقلك الا ماخلت فيك عقل ..
حميد: يعني ...
اليازيه: تعرف شي ..
حميد: لا مااعرف ..
الايزيه: بخبرك شي مهم عرفته بس كم تعطيني ؟؟؟
حميد: اذا شي يستاهل اعطيج اللي تبينه ..
اليازيه: لاتخاف هالشي يستاهل بس اباك توديني المول ..
حميد: افااااااااااا عليج غالي و الطلب رخيص بس شووو تراج حرقتي اعصابي ..
اليازيه: اول شي ابا بوووووووووووووووووووووووسه ..
حميد عطاها بوووووسه طووووووووووووووويله ..
حميد: يلا عااد ذليتينا ..
اليازيه: تعرف شلون خلاص مابخبرك ..
و توها بتطلع برع الغرفه الا يقبضها حميد من يدها و يوايها..
حميد: يزوي الله يخليييييييييييييييج ..
اليازيه: شيخه..
حميد: بلاها الغاليه ؟؟؟
اليازيه: ت ح ب ك ..
حميد وهو ييلس على السرير: لالالا مستحيل تحبني مااصدق انتي شووو دراج ؟؟
اليازيه: مبين عليها كل ماطريتك فز قلب البنت و خدودها حمرت ..
حميد: يزوي الله يخليج خبريها اني احبها دخيييييييييييييلج ..
اليازيه: ايييييييييييه انت استح تبا البنت ماترمسني خير شر ..
حميد: الله يخليج بس ارمسها ..
اليازيه: شووو ترمسها ..
حميد: على المسن ...
اليازيه: بحاول ..
و ظهرت اليازيه عنه و خلته بأفكاره المتضاربه .. يعني معقوله هي تحبني .. الله يتمم علي ..

في ييت بو ذياب..
ذياب و فاطمه و صقر و شهد يالسين في الحديقه يسولفون و يضحكون ..
ذياب: فطوم تعالي اباج ..
فاطمه: نعم ..
ذياب: انزين تعالي ..
فاطمه: لالالالا انت بتاكلني ..
صقر: انا ماخبر ذياب ياكل اللحوم البشريه ..
شهد: ياكل ماعليك منه وهو نايم بعد ..
فاطمه: تعال خلهم المينن .. و ساروا ..
فاطمه: بلاك ذياب شي مضايقك ؟؟؟
ذياب: انا آسف على الكلام اللي قلته يوم وفاة الوالده ..
فاطمه: اي كلام اخوي ؟؟؟
ذياب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لا تقولين اخوي انا .............................
فاطمه: ذياب خلاص انسى اللي صار ..
ذياب: مااروم مااروم انتي كنتي كل شي بالنسبه لي كنت بتحدى العالم بس عشانج و الله ستر انه ماصار شي و عرفت الحقيقه ..
فاطمه: ذياب الله يخليك لا تقلب المواجع و انسى اللي صار و خلنا نبدأ صفحه يديده ..
قام ذياب و حضنها لصدره بقوووووووه ..
فاطمه: بس عااااااااااااد خنقتني ..
ذياب: هههههههههه امشي خلى نرجع ..
صقر: جان تأخرتوا زياده ..
ذياب: عن الكلام الزايد و خلونا نظهر ترى مليت اليلسه في البيت ..
شهد: شوووو رايكم ناخذ لنا شي بارد ونسير البحر ؟؟؟
صقر: انتي ماتفكرين غير في بطنج ..
ذياب: خلها تاكل على راحتها اباهم يمتنون ماتشوفهم صايرين عوووووود عصير ..
فاطمه: عن الهذره الزايده و قوموا نسير ..

بعد اسبوع جراح كان يالس مع احمد و جاسم و حمدان في الكوفي شوب ..
جراح: هااا احمد متى العرس ان شاء الله ؟؟
احمد: ماادري هي لحد الحين ماقررت ..
جراح: الا اقول حمدان ..
حمدان: امممممممممممممم..
جراح: ماردوا عليك اهل العروس؟؟
حمدان: لا لحد الحين اسكت قلبي طايح اخاف ماتوافق ..
جاسم: لا لاتخاف ان الله شاء الموافقة ..
شوي اتصل هزاع في جاسم و باين على صوته انه حزين ..
جاسم: مرحبا هزاع..
هزاع: اهلين جاسم شحالك ؟؟
جاسم: بخير ..
هزاع: تعالوا صوب البحر بغيتك انت و حمدان ..
جاسم: خير عسى ماشر ؟؟
هزاع: لاماشي بس تعالوا ..
جاسم: اوكي عشر دقايق و حنا عندكم ..و صكر..
حمدان: خير بلاه هزاع؟؟
جاسم: حنا نستأذن شباب ..و قاموا ..

في السياره..
حمدان: بلاه هزاع؟؟
جاسم: ماشي قال تعالوا البحر يبانا ..
حمدان انقبض قلبه..
حمدان: قلبي حاس انها ماوافقت ..
جاسم: هونها و تهون ..

وصلوا الشباب و نزلوا ..
في سيارة هزاع..
هزاع: ها خلوف جاهز ؟؟
خليفه: هيه انت بس سير و ارمس بصوت عالي شويه ..
هزاع: ادعيلي مااضحك وانا ارمس و اخرب كل شي ..
خليفه: انت سير و لاتخاف ..
نزل هزاع ..
هزاع: السلام عليكم ..
جاسم+حمدان: وعليكم السلام ..
هزاع و نبرة الحزن على صوته: شحالكم شباب ؟؟
حمدان: بخير بخير يلا اخلص ..
هزاع: والله مااعرف شوو اقول لك ياحمدان ..
حمدان: يعني ماوافقت؟؟
هزاع: انت عارف انه كل شي قسمه و نصيب و الله ماكاتب انه هيا تكون من نصيبك سامحني اخوي ..
حمدان: شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟..
و قام عق السفره و طلع البوك و السويج و النظاره من مخباه و سار وقف في نص البحر و الماي كان هايج و باااااااااااااااارد..
حمدان يصارخ: لييييييييييييييش ليييييييييييييييش ماوافقت هي قالت لي تم لالالالالالا مااصدق انه هيا ماتكون لي.. انا احبها و هي تحبني.. انا عارف هالشي انت اللي قلت لها شوو كنا نسوي انا و انت ايام قبل اكيد انت اللي خربت علي اعرفك ماتباني اكون لاختك اناني اناني انت ترى والله ماازوجك اختي و انت عارف اني اسويها ...
جاسم بصوت واطي حق هزاع: حرام عليك خبره لا يسوي في عمره شي ..
هزاع: لالا خله انا ابا استانس و امتع ناظري بالمقلب الحلو ..
جاسم يصرخ على حمدان: تعال بخبرك شي و بعدين سوا في نفسك اللي تباه ..
وصل حمدان عند جاسم ..
حمدان: شووو مصيبه ثانيه ؟؟
هزاع: لا ثالثه..
جاسم: لحظه لحظه ..
و اتصل في حميد اللي كان ماشي في سيارته وراهم مع الشباب ..
جاسم: ها حميد انت وينك ؟؟
حميد: وراك وراك انت بس سير و خل الباقي علي ..
جاسم: اوكي باااااااااااااي ..
هزاع و جاسم قاموا من مكانهم و ركبوا سيارة هزاع ..
جاسم يصرخ على حمدان من بعيد: حمدان ..
حمدان: شووو ؟؟؟
جاسم: ترى هيا وافقت ..
ساروا و خلوه في حيره من امره ..
حمدان: شوووو ..
حميد: هلاااااا حمدان ..
حمدان: حميدوه شووو يالس يصير؟؟
طلال: الله يسلمك المقلب من اخراج هزاع و تصوير خليفه و فكرة جاسم اخوك ..
ذياب: و جراح و احمد مشتركين في الجريمه ..
حمدان: شوو يعني هيا وافقت علي و انا كليت مقلب ..
محمد: هيه ..
صقر: زين وصلت الفكره توك مستوعب..
حمدان: ودني بيت عمي الحين ..
حميد: لا آسف بتخيس سيارتي ..
حمدان عطس ..
حمدان: اخخخخخخخ خشمي ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه...

رجع حمدان البيت و هو صدق مستانس من الخاطر انه هيا غناة روحه وافقت عليه بس طاح المسكين مريض على الفراش صادته حمى قويه من ماي البحر لا و الاخ نايم و هوى المكيف عليه .. دخل عليه جاسم الساعه 1 بالليل ..
جاسم: سلامات اخوي ماتشوف شر ..
حمدان: مشكور على المقلب ..
جاسم: هههههههه عفوا بس سامحني ...
حمدان: مسموح .. و يعطس ..
جاسم: خذيت دواك ..
حمدان: لييييييييييش الوالده اصلا خلتني في حالي شربتني ادوية الدنيا كلها ....
جاسم: انزين اخليك الحين ترتاح ..
حمدان: لالالا خلك عندي الليله ..
جاسم: ليييش؟؟؟
حمدان: ماادري بس اباك نتام عندي ..
جاسم: ان شاء الله يالعاشق الولهان بس اسير اغير ملابسي.. و سار عنه ..

اليوم الثاني بعد المغرب سار حمدان و ابوه و جاسم و عبدالله بيت بو سلطان..
بوعبدالله: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
بوسلطان: شحالك اخوي ؟؟
بوعبدالله: بخير عساك بخير ..
حمدان: شحالك عمي ؟؟؟
بوسلطان: مرحبا بولدي حمدان شحالك الغالي ؟؟
حمدان: بخير يسر حالك ..
جاسم: عمي و انا مالي رب يعني هو ولد اخوك و انا لا ..
بوسلطان: جاسم..
جاسم: لالالالا انا خلاص زعلت مابا حد يراضيني ..
بوسلطان: افاااااااااااااااا جاسم تزعل على عمك اللي رباك ..
جاسم: لييييييييييش و انا اروم ازعل عليك يالغالي ..
بوعبدالله: اشوف بديت تتفدى و تتغلى على عمك و انا وين سرت ؟؟؟
جاسم: انت في القلب بويه ..
بوعبدالله: اكيد ..اقول اخوي عسى البنيه وافقت ؟؟؟
بوسلطان: هيه اخوي البنيه موافقه ..
بوعبدالله: اللي تامر به هيا بيصير ..
بوسلطان: مشكور و نفرح بعبدالله و جاسم ..
الكل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ..
عبدالله: بلللللللللللللللللللل لهالدرجه حنا عله على جبودكم ..
جاسم: يبون الفكه منا اخوي لالا حنا مانسمح لازم نسوي مظاهرات ..
الكل: هههههههههههههههههههه..
بوسلطان: تفضلوا بكره عندنا على الغدى عشان نتفق على التفاصيل الباقيه ..
بوعبدالله: فيك الخير اخوي بس سامحني انتوا تفضلوا عندنا على الغدى ..
بوسلطان: غالي و الطلب رخيص حاضرين ..
و قعدوا يسولفون و بعدين كلوواحد سار بيته ..

بالليل الساعه 2 ..
عبدالله و جاسم و حمدان يالسين في المطبخ و ياكلون كيك ..
عبدالله: بلاك حمدان اركد ..
جاسم: ترى الركاده زينه ..
حمدان: مب عارف ايلس ماكان واحد حاس اني اسعد انسان في الدنيا مااعرف شلون اوصف لكم شعوري ..
جاسم: عارفين شعورك ..
عبدالله: شووو رايكم نتكلم بصراحه ؟؟
جاسم: اوكي ..
حمدان: شووو تبا تسأل ؟؟
عبدالله: جاسم ..
جاسم: بدت الاسئله نعم خير ..
عبدالله: انت تحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم: هيه احب و اموووووووت فيها ..
عبدالله: سمعتك في المستشفى و انت تقول ..........................................
قاطعه جاسم: نوره ..
عبدالله: احمد و جراح دروا بعد ..
جاسم: والله الحب ياعبدالله هب حرام ولا عيب ..شو اسوي دام قلبي مال لها و رضخ بعد ..
عبدالله: رضخ بعد ..
حمدان: عبووووووووووود ..
عبدالله: لاعب معاك تيله تصدق ..
حمدان: ادري ..المهم لا تغير الموضوع انت منو تحب ؟؟؟
عبدالله: .......................... مافي حد في قلبي ..
جاسم: اعترف ..
عبدالله: انا مو ويه حب ..و بعدين انا تعبان ابا انام ..و قام عنهم ..تصبحون على خير ..
و قاموا بعده جاسم و حمدان ..

اليوم الثاني ..
في بيت بوعبدالله الغدى راح يكون .. طبعا سوت ام عبدالله ذاك المجبوس و ريم سوت السويت ..و على الساعه 12 الكل كان واصل ..
بوعبدالله: مرحبا الساع بالكل ..
الكل: مرحبا بك ..
حميد: عمي ترى انا يوعان و على لحم بطني من امس ..
ام عبدالله: تعالوا بنات ساعدوني ..
اشتلن البنات و ساروا المطبخ .. التهت عنهم ام عبدالله و طلعت اجهز الفواله ..
دخل عبدالله المطبخ عشان يجيب كوب ماي حق ابوه ..
عبدالله: شهوووده ..
شهد: آمر..
عبدالله: مايآمر عليج عدو بس ممكن تصبين لي كوب ماي ..
شهد: من عيني ..
و صبت له ..
عبدالله: تسلمين ..
و بالغلط لمست يده بيدها ..
تنهد عبدالله و طلع ..
انتفض قلب شهد لما لمست يد عبدالله و حست بشي غريب بس مب عارفه شووو هو ..
عبدالله حس بالمثل ..

بعد الغدى ..
ساروا الشواب يقيلون .. و الشباب و البنات ساروا يشوفون الشريط اللي صوروه في ايطاليا ..
وهم يطالعون ..
حمدان: خس الله بليسك طلال خيست ويهي ..
طلال: تستاهل ..
الكل: ههههههههههههههههههههه ..
محمد: ويهك حلو حمدان ..
ذياب: فاتك ذاك الاجنبي اللي استلم حمدان تعليقات و ضحك ..
و بعدين طلعت لقطة البنات يصورون الشباب و هم نيام ..
حميد: بسم الله الرحمن الرحيم منو هذا ؟؟؟
اليازيه: هذا انت اخوي راقد ولا يالس تلعب باليه ..
الكل: ههههههههههههههههههه..
حمدان: هذا انا ..
ريم: هيه انت تنام بهالشكل ..
حمدان: شوهتوا صورتي يدام البنيه ..
هيا: الصراحه هيه عيل حد ينام بهالشكل عكس الناس حاول تعدل من نومتك لو سمحت ..
حمدان: عشانج كل شي يهون ..
خليفه: حمدوووون استح اخوانها يالسين ..
حمدان: انا ماعلي من احد ..
بعدين عبدالله و ذياب..
ذياب: شوفوا الملائكه اللي نايمه .. مب لاعبين الباليه و كوره ..
بعدين طلع مقطع شلون البنات ينظفون فيلا الشباب ..
سلطان: بلللللللللللللللللل وصخين يالشباب ..
هزاع: عااد البنات المساكين المسؤوليه كله على راسهم ..
البنات: هيه حنا المساكين ..
بعدين طلعت مسابقه الشعر ..
سلطان: لالالا هياوي قويه ..
حمدان: اسكت قطعتني بلسانها ..
طلال: حتى اليازيه ماعليها قصور ..
جاسم: و نوره الصراحه اللي قلتيه قوي..
عبدالله: بس انت صكيتها بذاك البيت اللي خلاها تنسحب ..
سلطان: شوووووووو؟؟
حميد: اسمع ..
جاسم: حبك زرعته بقلبي زراعه ..
صقر: صج قويه جاسم ..
بعدين وصلوا لين مقلب حمدان ..
هزاع: هذا اهداء حق حمدان و هيا ..
محمد: بنعرضه عل الشاشه الكبيره في العرس ..
حمدان: ياويلك ..
بعد ماشافوا ..
هيا: حرام عليكم شباب ليييييييييش سويتوا في الولد هالشكل ..
حمدان: ماتشوفوني زجمت كله منكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههه..
دلال+فاطمه: بس الصراحه حلللللللللللللللللوه ..
رن جوال جاسم و طلع برع ..
احمد: مرحبا جاسم..
جاسم: مرحبا فيك الغالي ..
احمد: شحالك ؟؟
جاسم: مب انا اللي مفروض اسأل يالمعرس ..
احمد: هههههه لا تذكرني تصيدني رعشه لا سمعت هالاسم ..
جاسم: هههههه تبا تعرس تحمل .. ابشرك حمدان خطب رسمي ..
احمد: مبروك ..
جاسم: الله يبارك فيك ..
احمد: اطلع عند الباب ..
جاسم: شووو ؟؟
احمد: تعال عند الباب ..
طلع جاسم و شاف احمد واقف ..
جاسم: شووو تسوي ؟؟؟
احمد يعطيه بطاقات العرس: تفضل بطاقات عرسي هذول لخواتك من خواتي يعني نعرف العيلتين على بعض ..
جاسم: مشكور و الشرف لنا ..بس متى العرس ..
احمد: يوم الخميس ..
جاسم: يعني بعد بكره ..!!!!
احمد: كبرنا ..
جاسم: هيه صدقك كبرنا ..
احمد: اخليك الحين الحرمه تباني ..
جاسم: حاسب على نفسك و عن السرعه ..
احمد: لا توصي حريص باااااااااي .. و سار ..
دخل جاسم ..
طلال: جان مادخلت ..
حمدان: الدكتور خبرك لا تيلس في الحر مده طويله ..
جاسم: ماعلينا المهم احمد بيعرس هالخميس و صبايا ..
البنات: نعم ..
جاسم يناول ريم البطاقات: تفضوا البطاقات من خوات احمد يبونكم تحضرون العرس ..
البنات: و اخيرا بنحضر عرس ..
بعد مايلسوا يسولفون و يضحكون و يتذكرون اللي صار لهم في سفرتهم ساروا الشباب المسيد يصلون العصر ..

يوم الخميس ..
البنات ساروا الصالون يتعدلون .. بعد ماخلصوا اتصلت نوره في هزاع .. بس ماقدر ياخذهم فطرش جاسم .. وصل و البنات على بالهم انه هزاع فيلست نوره قدام و عقت الغشوه .. و البنات طول الطريج على بالهم هزاع ماانتبهوا على جاسم ..
بعد ماوصلوا البنات و نوره توها بتحدر الا الفستان يعلق في باب السياره ..
نوره: اففففففففففففففففففففففففف وقته هزاع ت....................................
و انصدمت لين شافت جاسم واقف مقابلها ..
جاسم: تبين مساعده ؟؟؟
نوره: هيه لو سمحت بس لا تقطعه ..
ابتسم جاسم: ان شاء الله عمتي ..
و نزل عشان يفج الفستان .. فجه و توها نوره بتسير الا يقبضها من يدها ..
جاسم: سؤال..
نوره: نعم ..
جاسم: شوووو قصدج لين قلتي
ليتك ترحم حال من تحبك ..
ليتك تفكر دقيقه في من يبيك ..
للأسف تتركه و تركض ورى غيره ..
صدقني والله اللي لحقته تراه ماينفع ..
تترك حبيبك بس لأجل ترضيه..
و آخرها بيتركك و بيروح لغيرك ..
وقتها بتحاول ترجع حبيبك ..
و بتعرف نفسي انه مابتلقى من يحبك ..
خلى اصحابك ينفعونك تراك راجع راجع ..
نوره: ولا شي ..
جاسم: بصدقج بس هالكلام مب داخل عقلي ..
نوره: جاسم دخيلك ابا اسير ..
ابوها كان معطها هديه خاتم الماس ..وقبل ماتسير انخلع الخاتم من يدها و جاسم مسكه ...
بعد مادخلت ..
هيا: ليييييييييييش تأخرتي ؟؟؟
نوره: الفستان علق في باب السياره ..
هيا: اوكي يلا بسرعه لانه تأخرنا ..
دخلوا الحمام يعدلون شعورهم و انتبهت انه الخاتم هب موجود ..
نوره: الخاتم ..
هيا: شووو ضاع ؟؟
نوره: هيه ..
هيا: خلاص ..
نست نوره سالفة الخاتم لما ارتبشت مع خوات احمد ..

عند الشباب ..
الشباب كانوا حاطين على احمد و يعلقون عليه ..
حمدان: وااااااااااااي بيدخل القفص الذهبي ..
احمد: بنشوف ليلة عرسك شوووو بتسوي بتقول لهم دوروا على قلبي لاني مالقيته ..
الكل: ههههههههههههههههههه..
قاموا جاسم و حمدان يوولون ..كانوا عجيبين نفس الحركات و المشيه و كل شي ..استانسوا عليهم الشباب و ارتبشوا معاهم ..

عند البنات ..
نزلت العروس على الحان موسيقى هاديه و كانت رووووووعه مكياج خفيف وردي و الفستان النافش ..كانت تمشي بخطوات كلها ثقه ماكان مبين عليها الخوف .. والا هي قلبها من داخل طبول ..بعد مايلست قاموا البنات يرقصون و بعدين سلموا عليها .. بعد ساعه الا ربع دخل المعرس مع اخوانها .. رفع الطرحه و انصدم من شكلها كانت ملامحها هاديه ..باسها على راسها و يلس عندها .. شربوا العصير و كلوا الكيك و بعدين يلسوا شوي و ساروا فوق .. سلموا الشباب على احمد قبل مايسير فوق و البنات على العروس اسمها مهره ..و بعدين كل وحده ركبت سيارة اخوها و ساروا البيت منهد حيلهم غيروا ثيابهم و ناموا ..

مر اسبوعين طوال على هيا و حمدان كانت هي اجهز حق ملجتها و هو مرتبش مع الفرقه .. و البنات يبخرون البيت و يعدلون المكان ..

شلون تتوقعون ملجة حمدان بتكون ؟؟؟؟؟
و بلاه هزاع متضايق ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty4/5/2014, 2:53 pm

يوم الخميس .. الصبح ..
هيا كانت واعيه ماغفى لها جفن على عكس حمدان اللي عطاها رقده و بالزور وعاه جاسم من الرقاد .. قعدوا يرتبون الخيام و كل شي .. على العصر يات راعية الصالون حق هيا و عدلتها و البنات و خلصوا على الساعه 6 كانوا جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ..
هيا لابسه فستان ذهبي و المكياج الخفيف كانت رووووعه .. نوره كانت لابسه فستان وردي .. دلال فستان احمر و ابيض حلووه كانت .. ريم فستان ازرق فاتح .. اليازيه فستقي و وردي .. شهد و فاطمه طقموا فستان بيج و بنفسجي .. الشباب كنادير بيضه الختم و سفره بيضه و نعل بيضه .. كانوا حلوين ..

في غرفة هيا ..
هيا: نوره ..
نوره: نعم ..
هيا: دوري لي قلبي مااعرف وين سار اخاف ضاع ..
نوره: قلبج عند حمدان الحين و الفليل بيرجع ..
الكل: هههههههههههههههههه..
طق الباب هزاع ..
هزاع: ممكن ادخل ؟؟
نوره: تفضل ..
هزاع: ماشاء الله عليكم خواتي غرشوباااااااااااااات ..
هيا: ندري مشكور ..
هزاع: انزين يلا وقعي ..
مسكت هيا القلم بس ماقدرت توقع ..
هيا: مااقدر شوف يدي ..
هزاع: عاااااااااادي انتي ماشفتي يد حمدان يتنافض اتقولين شايف يني ..
هيا: هههههههههههههه..
نوره: يلا عاااااااااااد ..
بعد ماوقعت هيا ..
هزاع: مبروك غناتي ..
هيا: الله يبارك فيك ..

الساعه 11 نزلت هيا و كانت روعه مع الحان الموسيقى و الكل كان يسمي بالرحمن على جمالها .. و بعد ربع ساعه دخل حمدان عشان يلبسها الشبكه ..
حمدان يبا يلبسها الخاتم بس مو عارف في اي يد ..
حمدان: في اي يد ..
هيا: تستهبل الاخ ..
حمدان: والله مااعرف ..
هيا: في هذا الصبع ..
و بعد مالبسها السلسله .. حمدان طلع برع و الفرحه موسايعته ..
هزاع: تعال الميلس ..
دخل حمدان و سار خليفه حق هيا ..
هيا: لالالالا مابا ..
خليفه: بس عشر دقايق ..
هيا وهي عند باب الميلس: لالا استحي ..
حمدان كان واقف وراها..
حمدان: تستحين مني .. و مسكها من يدها و دخلها الميلس و سد الباب في ويه خليفه .. ماصدق الولد ..
حمدان: مبروك يابعد عمري ..
هيا بصوت واطي: الله يبارك فيك ..
و المسكين حمدان يحاول يسحب الكلام منها بس هي موطايعه تتكلم .. قام وقف و وقفها معاه ..
هيا: بلاك ؟؟
حمدان تم ساكت و مانطق بأي كلمه .. و حط يده على ويهها ..
هيا: حمدان فيك شي ؟؟؟
قعد حمدان على الكرسي و قعدها في حضنه و تم ساكت و هو حاضنها .. و صوت نفسه المتوتر ينسمع ..كان حاس باحساس ثاني احساس بالحب .. هيا كان قلبها طبول اكثر من كل مره .. كانت ماسكه يده ..
حمدان: هياوي ..
هيا: عيونها ..
حمدان: تسلم لي عيونج .. احبج ..
هيا: ................................................ مستحيه البنت..
حمدان: انزين امووووووووووووووووت فيج ..
هيا: .............................................. احمر ويهها من الخجل ..
حمدان: يعني مابتردين .. انزين اهواج ..
هيا: ......................................... ذابت البنت في مكانها ..
حمدان: انزين خليني اسمع صوتج ..
هيا ماقدرت تتحمل و قامت من حضنه و على دخلة سلطان .. رن جوال سلطان و صد الصوب الثاني .. حمدان انتهز الفرصه و باس هيا على خدها بوووووووسه طوووووووووويله و طلع بدون مايقول شي .. صد سلطان على هيا اللي كانت منصدمه من حركة حمدان ..
سلطان: بسم الله شياج هيا ؟؟؟
هيا: هاااااااااااااااا لا ماشي ..
سلطان: حمدان سوى بج شي ؟؟؟
هيا: هااااااااااا لا ماسوى بي شي .. و طلعت سارت غرفتها و غيرة ثيابها و نامت لانها كانت صدق تعبانه ..

حمدان مارقد الليله كان واااااااااااااااايد مستانس ماقادر يركد مكان واااااحد طاير من الفرحه ..
جاسم: بلاك ماتركد مكان وااااحد شوووو صار بينكم ؟؟؟
حمدان: لو اقولك ماراح تصدق ..
جاسم: يلا ومنكم نستفيد ..
حمدان قال له كل السالفه ..
جاسم: احلف والله عليك حركات ..
حمدان: تعرف كنت احس اني طاير في الهوى احس ان هالبنيه حركة مشاعر فيني كانت جامده .. هالبنت غيرت فيني اشياء وااااااااااااااااااايد ..
جاسم: بلللللللللللل هذا كله بس عشان لمست يدك ..
حمدان: اسكت الله يخليك ابا انام تعبان حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ..

اليوم الثاني ..
الكل كان معزوم على بيت بوسلطان على الغدى .. كانوا ذابحين اربع ذبايح وزعوها عل الجيران و الباقي حقهم .. البنات كانوا كاشخات و الشباب بعد اما هيا كلمة كشخه شويه عليها كانت حلوووه حييييييييل و حمدان بعد .. وصل الكل .. بعد ماتغدوا .. يلسوا يسولفون عن امس و هيا و حمدان ساروا الميلس الداخلي و يلسوا بروحهم ..

حمدان: شحالج الغاليه اليوم ؟؟
هيا: بخير الحمدلله بخير و انت؟؟
حمدان: دام شفتج انا دوم بخير..
هيا: دوم هب يوم ..
حمدان: نمتي امس ؟؟
هيا: هيه لاني من يومين ما نمت..
حمدان: عن نفسي ماقدرت انام من كثر ماافكر فيج ..
هيا: ادري مب لازم تقول ..
حمدان: خقاقه..
هيا: طالعه عليك حبي ..
حمدان: شووو عيديها ..
هيا تستهبل: اعيد شووو انا ماقلت شي ..
حمدان: لا تستهبلين اللي قلتيه من شوي ..
هيا: اي جمله انا قلت واااااااااااااااااايد ..
حمدان: الكلمه اللي بعد طالعه عليك ..
هيا: انا حشى علي ماقلت شي و بعدين انت ليييييييييييش تقولني كلام ماقلته ..
حمدان: يلا عااااااااااااااااااد بتذلينا ..
هيا: لالالا ماعاش من يذلك حمدووون ..
حمدان: يلا عااااااااااد قولي ..
هيا مستحيه: حبي ..
حمدان تنهد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
هيا: بسم الله عليك بلاك شي يعورك ؟؟؟
حمدان:
جيتك ولا غيرك ذكرته بمسراي ..
جيتك و كل انسان غيرك نسيته ..
جيتك و قلبي دقته تسبق خطاي ..
جيتك اقول مفارقك ما قويته ..
و ان مر يوم بالعمر منت وياي ..
اشتاق لك شوق المسافر لبيته ..
هيا: اقول نطلع نقعد عندهم ..
حمدان: لالا لحد الحين ماشبعت منج ..
هيا: ورانا العمر كله ان شاء الله و بتمل مني بعدين ..
حمدان: اكون مينون و خبل و ماعندي عقل و مااحس اذا مليت منج ..
هيا: بللللللللللللللللللل ماهقيت كل هالصفات فيك و انا مااعرف ..
حمدان: افااااااااااااا انا كل هذول ..
هيا: انت اللي تقول ..
حمدان: اقول عن نفسي هيه بس حد يقول عني لا ..
هيا: حتى انا ..
حمدان: الا انتي ..تعرفين شي ..
هيا: لا مااعرف ..
حمدان: لالا صدق..
هيا: شووو ارمس ..
حمدان: مااقوى على فراقج لو دقيقه من حياتي بس ماادري كيف الله صبرني عليج كل هالسنين ..
هيا: الحب ياحمدان الحب هو اللي صبرك ..
حمدان: و بظل احبج طول العمر و ماشي راح يفرق بيننا غير الموت ..
هيا: خلنا نظهر و نيلس عندهم ..
حمدان: انزين بس قبل مانطلع ..
هيا: شوووووووووووو؟؟؟
قرب منها حمدان و باسها على خدها ..و مسكها من يدها و ظهروا..
حمدان: الحين ارتحت ..
هيا: يعني من ساعه ماكنت مرتاح ..
حمدان: لا لاني مابستج ..
بوعبدالله: جان ماظهرتوا يالمعاريس ..
حمدان: لا افاااااااااااا عليك يالغالي قلنا نستحي على ويهنا و نظهر نيلس عندكم ..
الكل كانوا يسولفون و يضحكمون الا شخص واحد كان حزين .. قام و طلع عنهم ..و لحقه خليفه..
خليفه: هزاع ..
هزاع وهو راكب السياره: نعم ..
خليفه: بلاك اخوي متضايق ؟؟
هزاع: ابا اخطبها بس ..
خليفه: شووو اللي مانعك ؟؟
هزاع: ماادري مادري .. و ركب السيارة و سار ..
دخل خليفه الميلس ..
بوسلطان: بلاه اخوك ؟؟
خليفه: تعال بخبرك ..
ساروا خليفه و بوسلطان الصاله الصغيره ..

ماكان عارف وين يسير .. احبها والله احبها بس اللي مانعني .............................
و يقطع عليه حبل افكاره صوت رنة الجوال ..
هزاع: الوووو..
بوسلطان: هزاع..
هزاع: نعم الغالي ..
بوسلطان: تعال اباك ..
هزاع: اسمح لي بس مانقدر نخليه وقت ثاني ..
بولطان: لا الحين ..
هزاع: مسافة الدرب و اكون عندك ..و صكر السماعه ..

وصل هزاع البيت و دخل الميلس ..
هزاع: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
بوسلطان: اخوي بوعبدالله ..
بوعبدالله: نعم ..
بوسلطان: بغينا نطلب يد ريم حق هزاع ..
الكل انصدم و خاصه ريم و هزاع اللي نزلت عليهم الصدمه مثل الصاعقه ..
هزاع يقول في خاطره و اخيرا بيتحقق الحلم اللي كنت احلم فيه .. و ريم لالا مستحيل ..
بوعبدالله: و الله هذي الساعه المباركه و بعدين انا مابلقى احسن عن هزاع حق وحيدتي و بنتي ريماني ..
بوسلطان: هاا هزاع شووو رايك بالمفجأه ؟؟
هزاع: ..................... والله مشكور الغالي هذا كان حلم حياتي ..
بوعبدالله: الدور و الباقي على البنت اذا هي موافقه ولا لا ..
قامت ريم و وراها البنات ..

في الغرفه فوق ..
ريم: واااااااااااااااي يالفشيله شوو اسوي بعمري ..
هيا: وتطنزين علي كاهو اخوي حطج امام الامر الواقع ..
دلال: الله يوفقج ياريم ولا تحرمين قلبج من اللي يهواه ..
نوره: انا ماابا احببج في هزاع لانج تحبينه من الاساس بس مثل ماقلت هزاع و حمدان نفس الطينه و رابيين مع بعض و ماراح تلاقين ريال شراته محترم و صادق و انا ماابا اضغط عليج بس اباج تفكرين عدل و تعطيني رايج ..
ريم: يعني راح ترضون باللي اقوله ..
اليازيه: اكيد الغاليه هذي حياتج و انتي حره فيها ..

بعد الاحداث اللي صارت و المفاجأت اللي صارت رجع الكل بيته و انهوا هاليوم ..

يوم الاربعاء ..
كانت فاطمه عازمه ربيعتها مها على العشى عندها ..
مها ربيعة فاطمه و شهد الروح بالروح جميله ماشاء الله عليها جمالها يجذب بيضه و شعرها كستنائي و عيونها بنيه يعني كلها على بعضها حلووووه ..
طبعا طردت ذياب و صقر من البيت .. بعد المغرب وصلت مها و قعدوا في الحديقه بما ان الجووو رووووووعه ..
فاطمه: توه نور البيت ..
مها: البيت منور بأصحابه ..
شهد: شحالج مها من زمان ماسمعنا اخبارج ..
مها: والله اخباري عاديه انتوا ابا اسمع اخباركم شووو اللي صار لكم ..
فاطمه قالت لها السالفه من بعد وفاة امها الين تعرفوا على اخوهم ذياب .. و قعدوا يسولفون عن المدرسه و سوالف المدرسات و الطالبات و المواقف المحرجه اللي صارت لهم ..و شالين البقعه بصوت ضحكاتهم ..
فاطمه: ممكن نسمع شله ..
مها: على العين و الراس ..
خلني قصة هوى تسكن كيانك ..
خلني صورة مسافر في سماك ..
و خذ حياتي خلها شمعة كيانك ..
و خذ عيوني ماسكن فيها<< سواك>>
و لمني ثم ضمني بأقصى حنانك ..
و لمني ياجعلني كلي فداااااااااك ..
و سوالم ..
شهد: يامحلاته صوتج ..
فاطمه: اسمحولي انا بسير و برجع ..و سارت ..
شهد: عن اذنج انا بعد بييب العصير..
مها: لالا بس ماابا ..
شهد: مايصير .. و سارت ..
ذياب و صقر كانوا يصلحون السيارة كان فيها عطل و ماادري شو عاد انا مااعرف بسوالف السيارات ههههه.. دخل ذياب عشان يجيب غرشة
ماي عشان السياره ماانتبه حق مها اللي كانت قاعده و فاله الشعر و تغني .. وقف ذياب يسمع شوو تقول .. يامحلاه من صوت .. منو هذي الغرشوبه اللي قاعده .. تقرب من الصوت و شافها تيبس مكانه .. تم يناظرها .. و ماوعى غير يد تنحط على كتفه ..
ذياب: بس الله الرحمن الرحيم ..
صقر: بلاك واقف نقعت برع و انا اترياك ..
ذياب: هااااااااا هيه الحين بسير ..
صقر: ذياب بلاك ؟؟
ذياب: هاااااااااااا لا مابلاني شي .. و سار..
ذياب: هود هود ..
فاطمه: اهدى ..
ذياب: السلام عليكم ..
البنات: و عليكم السلام ..
ذياب: شهوده بغيتج ..
شهد: ان شاء الله .. و سارت له ..
ذياب: منو هذي ؟؟
شهد: ربيعتنا ليييييش تسأل؟؟؟
ذياب: هااا لا ماشي بس اسأل .. و سار المطبخ ..
الفليل بعد ماسارت ربيعتهم ..و سلمت عليها ام ذياب و دخلت خاطرها حبتها واااااااااااايد سوالفها حللوه ..

اليوم الثاني بعد المغرب في بيت بوراشد ..
حميد و اليازيه قاعدين على النت ..
حميد: يزوي الله يخليج و انتي بعد قعدي عندنا ..
اليازيه: لالا مااقدر شوو بتقول عني البنت ..
حميد: اليازيه الله يخليييييييييييييييييييج و الله قلبي ماعااد يتحمل انا بخبرها و اذا وافقت بطير من الفرحه و ان رفضت كان بها ..
اليازيه متردده: اوكي بس خمس دقايق ..
و دخلت اون لاين و لقت شيخه ..
اليازيه: يامرحبا بالحلووين ..
شيخه: جان اصدق عمري ..
اليازيه: و ليييييييش ماتصدقين ..
شيخه: شحالج الغاليه ؟؟
اليازيه: بخير الله يسلمج ..
و دام السكوت بينهم .. بعدين ..
اليازيه: شواخ انا بكون صريحه معاج و اباج ماتقاطعيني لين الآخر ..
شيخه: عسى ماشر شووو في خاطرج ؟؟؟
اليازيه: انا مااباج تاخذين عني فكره سيئه ..
شيخه: افاااااااااااااا عليج الغاليه قولي اللي في خاطرج حنا خوات ..
اليازيه: شوفي اخوي ................................ و سكتت ..
شيخه: شوووو بلاه اخوج عسى ماشر صاير فيه شي .؟؟؟؟ البنيه خافت
اليازيه: هيه صاير فيه وااااااااااايد اشياء ..
شيخه خايفه: بلاه شوو صاير ؟؟
اليازيه: اللي صاير فيه كله منج ..
شيخه: شووووووووووووووووووو ليش ان شاء الله ؟؟؟
اليازيه: الله يسلمج اخوي يمووووووت فيج ..
شيخه: ............................... و طرشت فيس مستغرب ..
اليازيه: الله يخليج لا ترفضين طلبي انا بدخله المحادثه و الله يخليج سمعيه لين الآخر ..
شيخه: لالالا مااقدر بخون ثقة اهلي فيني ..
اليازيه: لا بتخونين و لا شي انتي بس اقري الكلام اللي يبا يقوله و اذا مااعجبج عطيه بلوك و دليت ..
شيخه: اوكي ..
اليازيه حق حميد: انا بسير ..
حميد: السلام عليكم ..
شيخه: وعليكم السلام اخوي ..
حميد: شحالج اختي ؟؟
شيخه: بخير و عافيه و انت ؟؟؟
حميد: انا بخير ممكن ماتقاطعيني و خليني اكمل لين الآخر ..
شيخه: تفضل ..
حميد: اباج تعرفين انه الكلام اللي بقوله طالع من قلب صافي و طاهر و صدق انا مااكذب ..
شيخه: عسى ماشر ارمس اخوي..
حميد: انا من شفتج ذاك اليوم في المدرسه دخلتي بالي و قلبتي كياني خليتيني انسان ثاني يفكر فيج و يحبج و يمووووووت على التراب اللي تمشين عليه و الهوى اللي تتنفسينه قلبي تعلق فيج بشكل ماتتخيلينه انسي الماضي انتي حاظري ومستقبلي و كل شي بالنسبه لي و انا اباج على سنة الله و رسوله .. و سامحيني ..
و طلع ..
شيخه انصدمت من الكلام اللي كتبه ماتوقعت انه يكون بهالجرأه ..
اليازيه: من اليازيه الى شيخه هل انتي معي ...
شيخه: غربلات ابليسج ..
اليازيه: شووو قال لج اخوي ؟؟
شيخه: يزوي انا بخبرج شي بس ماابيج تاخذين عني فكره سيئه بعد ..
اليازيه: قولي اللي في خاطرج الغاليه و لا تخافين سرج في بير ..
شيخه: و الله اني مستحيه منج ..
اليازيه: لا تستحين حنا شرات الخوات ..
شيخه: ا ح ب ا خ و ج ..
اليازيه: اعرف ..
شيخه: و انتي شووو دراج ؟؟
اليازيه: هو كان يشكيلي حاله يوم انتي تكونين عندنا في البيت و بعدين انتي ينتفض قلبج كل ماطريته ..
شيخه: انا ........................................
اليازيه: لا تقولين شي فاهمتج انزين انتي موافقه عشان نخطب ترى الولد مستعيل ..
شيخه طرشت فيس مستحي: اللي تشوفينه ..
اليازيه: يعني ...........
شيخه: موافقه ..
اليازيه: متى نيي عندكم ؟؟؟
شيخه: يناسبكم يوم الخميس ؟؟؟
اليازيه: اخوي بيطير من الفرحه ..
شيخه: اماااايه تزقرني ..
اليازيه: فديت اللي يستحون ..
شيخه: باااااااااااااااااااااااي .. و طلعت اوف لاين ..
سارت اليازيه حق اخوها اللي كان قاعد على اعصابه ..
اليازيه: هلا بالمعرس ..
حميد مااستوعب الموضوع ..
حميد: شوووووو ؟؟
اليازيه: البنت وافقت ..
حميد: شوووووو؟؟
اليازيه: بلاك اقول لك البنت وافقت ..
حميد: اوووووووووه لا تكذبين علي ..
اليازيه: و لييييييش اكذب عليك اقول لك البنت وافقت ..
حميد: وين الوالد ؟؟؟
اليازيه: تحت و قالت تعالوا يوم الخميس ..
نزلوا حميد و اليازيه عند ابوهم ..
حميد: بويه ابا اعرس ..
بوراشد: هذي الساعه المباركه بس منو البنت ؟؟؟
حميد: ربيعة اليازيه ..
بوراشد: خلاص اللي تباه بيير سير و خبر ام عبدالله ..
سار حميد و تلبس و سار مع اليازيه بيت بوعبدالله ..

عبدالله و حمدان و جاسم و ريم و بو عبدالله و ام عبداله كانوا يالسين في الصاله و دخل حميد و اليازيه عندهم ..
حميد: هود هود ..
بوعبدالله: اهدى ..
حميد+اليازيه: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
حمدان: بلاك حميد اركد ..
جاسم يطالع ساعته: حد ايي الساعه 11
حميد: انت جب انا اليوم فرحان و مستانس حلم حياتي بيتحقق ..
جاسم: اليازيه بلاه اخوج تخبل ..
اليازيه: هيه ..
حميد: خالتي ..
ام عبدالله: آمر الغالي ..
حميد: بغيت اتزوج و اباج تخطبين لي ..
ام عبدالله: هذي الساعه المباركه و انا بدور لك البنت اللي تستاهلك ..
حميد: لالالالالالالالالالالا موجوده ..
عبدالله: منو تعيسة الحظ ؟؟
اليازيه: ربيعتي ..
حمدان: الولد مستعيل..
ام عبدالله: منو ؟؟؟
اليازيه: تحيدينها يا خالتي شيخه بنت .................
ام عبدالله: و نعم الاختيار بنت و النعم فيها حشيم و جميله و ماعليها كلام و اهلها ماعليهم كلام ..
حميد: انزين خلونا من هالرمسه متى بنسير ؟؟؟
بوعبدالله: الولد شكله مستعيل ..
حميد: شووو رايكم يوم الخميس ؟؟؟
بوعبدالله: خلاص يوم الخميس انا ماارفض لولدي حميد اي شي ..
حميد: و النعم فيك عمي .. و باسه على راسه ..
و بعدين قعدوا يسولفون ..

يوم الابعاء .. الساعه 12 بالليل ..
ساروا الشباب البحر ..
يالسين الشباب و يعلقون على حميد اللي كان مستانس من الخاطر و معطنهم بولابس ..
ذياب: اوب اوب من قدك شيخ الشباب بتعرس ..
حميد: انا خلنى اسير اخطب بعدين ..
محمد: حلووه ..
حميد: جب انتوا مالكم شغل ..
حمدان: انا بزفك عشان اشوفها ..
حميد: لا استريح راشد بيزفني ..
خليفه: ليييييييييش بيي ..
حميد: هيه ..
طلال: بومحمد نبا نسمع شله ..
جاسم: فالكم طيب و هذي اهدااااااااااء لحميد ..
ما دِمتْ غالي وقلبي صــــار بيدينــــك
راضـي حبيبي تدلَّـــع بس بالراحـــــه
ماقـدر أواجه دلـــــع همساتك وعينـــــك
يكفي عيــــــونك بلا تغنيج ذبَّاحــــــــــه
خف الدلع لا تّـثنى شـد من لينــــــــــــك
في مشيتك يكفي انّـك تقلب الساحــه
المشكله هالدلــع ذايب بتكوينــــــــــك
ذايب مثل سكِّـرٍ ذايب بتفَّـاحَــــــــــــه
زيد الدلع خلّ يقتل كل معادينـــــــــــك
يَا عَـلْ يفدى وطاتك ليــــل بصباحــــه
خلاص بادلّـعك لو مِتْ في عينــــــــــك
راضي حبيبي تدلّـــع .. بس بالراحــــه
و سوالم ..
حميد: تسلم الغالي مردوده في عرسك ..
و يلسوا يسولفون لين الساعه 5 و بعدين ردوا البيت و لقوا لهم هزبه محترمه ..
ههههههههههههههههههههههه مساكين ..

يوم الخميس ..
بعد المغرب ..
حميد و اليازيه كانوا في بيت بوعبدالله ..
ام عبدالله: ها حميد جاهز؟؟
حميد: من امس الفليل ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه..
وصلوا البيت ..
دخلوا الرياييل الميلس و الحريم في الصاله ..
شيخه هي البنت الوحيده و عندها اخوها البجر المر 27 سنه و عبيد 25 سنه ..
بوالمر: حيالله من يانا توه نور البيت ..
بوعبدالله: البيت منور بأصحابه ..
بوالمر: عبيد قوم صب قهوه ..
عبيد: حاضر ..
بعد ماتهووا ..
بوعبدالله: بوالمر و الله حنا يايين اليوم عشان نطلب يد ينتك حق ولدنل حميد ..
بوالمر: و الله هذي الساعه المباركه و حميد ريال و النعم فيه ..
حميد: هذا من طيب اصلك عمي ..
بوالمر: بس انت عارف لازم نسال عن الولد ..
بوعبدالله: خذوا راحتكم ..
و بعدين قعدوا يسولفون ..

بعد ماساروا .. الساعه 12 بالليل ..
في غرفة شيخه ..
المر: ممكن ندخل ..
شيخه: حياكم الله ..
عبيد: هلا بالعروس ..
شيخه بدلع: عبيييييييد ..
المر: فديت اللي يستحون ..
عبيد: انتي عارفه ليييييش حنا يايين ..
شيخه تستهبل: ليييييييش؟؟؟
المر: حلو عليج الاستهبال ..
عبيد: سمعي الغاليه حنا عن نفسنا خذينا على حميد واااااااايد و اتصلنا في ربعنا و خبرونا انه ريال و النعم فيه و انتي عارفه الباقي لانه اخته ربيعتج ..
المر: حنا مانبا نغصبج على شي هذي حياتج و انتي حره فيها ..
شيخه: اللي تشوفونه ..
المر: يعني موافقه؟؟
شيخه: هيه ..
عبيد: مابغت الحين انا ارتحت ..
شيخه: شووووو له ارتحت لييييش انا يالسه على فؤادك ..
عبيد: لا باخذ غرفتج و بعدين بدمجها مع غرفتي ..
شيخه: خووش و الله تخططون و انا آخر من يلعم ..
المر: شفيج حنا ماقلنا لج الا بعد ماتوافقين ..
عبيد: عشان ماتخربين علينا ..
شيخه: احبكم ..
المر: حنا و لا حميد ..
شيخه: استحي ..
عبيد: فديت ختيه و الله ..... و باسها على خدها و سار ينام .. اما المر قعد معاها شويه و بعدين سار ينام ..
مرت ثلاث ايام على الخطبه ..
اتصلت ام المر حق ام عبدالله و خبرتها انهم موافقين .. خبرت ام عبدالله حميد اللي طار من الفرحه و عزم الشباب على اغلى مطعم من الفرحه ..

ساروا بوعبدالله و حميد و ام عبدالله عشان يتفقون على الملجه و العرس .. و حميد ماكان قادر يركد ..هههههههههههههه ماينلام المسكين غناة روحه ..

مرت ثلاث شهورعلى الاحداث اللي صارت .. هيا بدت اجهز للعرس و حمدان مايقصر عليها خلصت و احجزوا القاعه و الكل كان مرتبش ..

شو بيصير في عرس هيا و حمدان ؟؟؟؟؟
نوره بيصير معاها شي ولا لا ؟؟؟؟
اليازيه بيصير معاها شي شو هو تتوقعون ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38956
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

مستحيل احب غيرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستحيل احب غيرك   مستحيل احب غيرك Empty4/5/2014, 2:53 pm

يوم الخميس يوم العرس ..
نوره و دلال و اليازيه و فاطمه و شهد ساروا الصالون .. هيا و ريم في الفندق لانه هيا كانت وااااااايد متوتره و ماعارفه راسها من ريلها .. جات لهم راعية الصالون و عدلت ريم و هيا و طلعوا في قمة الجمال .. في الصالون كانوا البنات مخلصين .. اتصلت اليازيه في حميد و قالت له ان خلصوا .. بس حميد ماقدر جان يطرش طلال بداله .. وصل طلال و ركبت اليازيه يدام على بالها حميد و البنات ورى .. دلال عرفت انه اخوها بس سكتت لانه هو اشر لها.. بعد ماوصلوا نزلوا البنات و توها اليازيه بتنزل الا يقبضها من يدها ..
اليازيه: حميد ........................ . و تنصدم لين شافت طلال ..
طلال: بللللللللللللللللل لهالدرجه اشبه حميد اخبر انا احلى عنه..
اليازيه: .................
طلال: فديت هالعيون تذبح ..
اليازيه: .................
طلال: فديت ويهج انا لييييش ساكته ؟؟؟
اليازيه: هاااااااا ..
طلال: انزين قبل ماتسيرين ابا اقول لج شي ..
اليازيه: شوووو؟؟
طلال: احبج ..
اليازيه توها بتنزل ..
طلال: ردي علي..
اليازيه: طلال خلني اسير ..
طلال: قولي لي احبك بعدين ..
اليازيه: يعني مصر ترى العرس بيفوتك ..
طلال:انا عااااااااادي انت اللي بيفوتج ..
اليازيه عارفه انه مابيخليها تسير الا يسوي اللي في راسه ..
اليازيه: احبك .... و سارت ..
طلال: فديت منطوقج الغاليه .. و سار صوب الشباب ..
نزلوا البنات القاعه بعد ماغلسوا على العروس ..
دلال كانت لابسه فستان احمر و اسود و كان رهييييييب عليها ..
نوره كانت لابسه وردي و بطيخي و كانت جناااان ..
اليازيه فستانها ذهبي و عليه شك بالكامل حللللللو ه..
شهد فستانها عنابي و ابيض رووووعه ..
فاطمه فستانها برتقالي و مشمشي و بيج كانت عذااااب ..
ريم فستانها برتقالي و ازرق فاتح كانت تعق الطير من سماااااه ..

عند الشباب ..
الكل كانوا مرتبشين و مستانسين من الخاطر .. كانوا مطقمين كنادير بيضه الختم و السفره بيضه و النعاله اكرمكم الله بيضه و عصاه سوده عليها نقوش بالفضي كانوا عذااااااااااااااااب .. الكل كان يوول و خاصه يولة جاسم و هزاع لافتين انتباه الكل .. خليفه و سلطان و عبدالله كل شوي كانوا يغلسون على حمدان اللي كان مرتبك و خايف و قلبه طبول ..
سلطان: و الله و كبرت ياحمدان امس كنت ياهل و اليوم اشوفك معرس ..
عبدالله: دخلت السجن الذهبي اووه اقصد القفص الذهبي و الله معاناه اسأل سلطان ..
خليفه: شوو لك بعوار الراس ترى هيا وااااااااااااااايد حنانه ..
حمدان: تسكتون عني ترى رايح فيها ..
جاسم وهو ياي: بلاكم على توأمي خلوه .. حمدان شوو لك شي ؟؟؟
حمدان: يخرعوني و انا لحد الحين مادخلت عليها ..
وقتها حدروا عليهم الربع ..
جراح: هذا اهداااااء حق المعرس ..
تسمع بايفل و الحدايق و الاهرام ..
ماهي عجايب يوم اناظر عيونك ..
عجايب الدنيا لها الوقت مادام ..
انهيتها يااروع اعجوبه بكونك ..
دار الزمن بها وخلاها حطام ..
من انا ماشفت روعة فتونك..
لك نظره ياصاحبي سهمها سام ..
منها انا طايع و اطلب عونك..
منها انا مجروح جرح من العام..
ولا نيتي انساك و اخونك ..
و طول انتظاري طال و الوقت بي حام ..
و اخاف من العذال عني يحدونك ..
و تدور بي دنياي و تخون الايام ..
و باقي حياتي اعيش فيها بدونك ..
و قتها احكم على قلبي اعدام ..
و العن بوقلبين عجز لا يصونك ..
و دام الهوى ياصاحبي بيننا دام ..
مجنون بحبك و شايف جنونك ..
و سوالم ..
حمدان: و الله محد مصبرني غيرك ..
سلطان افاااااااااااااا حنا وين سرنا ؟؟
حمدان: انتوا اسكتوا من قعدتوا عندي و انتوا تغلسون علي ..
جاسم: الولد قلبه طايح في ريله و انتوا ماشاء الله عليكم ماتسكتون خلاص حبيبي ماما هني ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
على الساعه 12 دخلوا العروس على انغام موسقى هاديه و كانت جنااااااااااااااااان بالفستان الابيض و كله شك و عليه ورود صغيره بالوردي و باقة الورد ملفوفه على كفها .. الورود بيضه و اطرافها ورديه و عليها لمعه .. و مكياجها وردي مدموج مع لمعه كانت فظيعه .. بعد ماوصلت قاموا البنات يرقصون و يسلمون عليها و الكل سمى بالرحمن وهي المسكينه كانت خاااااااااااااااااااااايفه..

ساعه الا ربع و دخل المعرس و بوعبدالله و اخوانه و سلطان و خليفه و هزاع اخوانها .. رفع حمدان الطرحه و انعجب فيها لدرجه انه نسى يبوسها على راسها و فجأه حصل قرصه من هزاع يأشر عليه انه يبوسها بعدها حمدان استوعب و باسها .. و الشباب صوروا و طلعوا ..

برع في الممر ..
جاسم كان مبين عليه التعب و توه بيطيح الا يقبضه خليفه ..
خليفه: بلاك ؟؟؟
جاسم: تعبان ..
خليفه: انزين سير فوق ارتاح لك شوي ..
سار جاسم الجناح يرتاح ..

تحت..
هزاع: نوراي ..
نوره: نعم ..
هزاع: كاشخه اليوم ..
نوره: يعني انت اللي مقصر ..
هزاع: ههههههه ادري اني حلو مب لازم تخبريني انزين اسمعي نسيت جوالي فوق ممكن تسيرين تيبينه ..
نوره: على هالخشم .. و سارت ..
سارت نوره و دخلت الغرفه بس ماانتبهت على جاسم اللي كان يالس على الكرسي عند الطاوله ..
نوره وهي تكلم عمرها: وين حط جواله هذا بعد ؟؟
جاسم سمعها و رفع راسه ..
جاسم في خاطره فديت هالويه والله يامحلاها من طله ..
نوره وهي تتحرطم على هزاع: اففففففففففففففف منك لازم يعني توديني فوق شووووو بيصير اذا نسيت الجوال بس الليله في الفندق يعني غناة الروح بتتصل مثلا افففففففف ..
جاسم يالس و فاطس من الضحك عليها و الجوال كان في يده ..
جاسم: احم احم تبين هذا .. و يرفع الجوال ..
نوره: بسم الله انت من وين ظويت؟؟؟
جاسم وهو يقرب منها: من هني.. آسف خرعتج هاج الجوال ..
توها بتسير الا يقبضها من يدها .. جاسم وهو حاط يده على صدره ..
جاسم: نوره ...........................
نوره خايفه عليه: بلاك .؟؟؟
جاسم يأشر على دواه اللي على الطاوله .. قعدت نوره جاسم على الكرسي و يابت الدوى و كوب ماي و عطته .. بعد عشر دقايق ..
نوره: احسن الحين ..
تلاقت عيونها بعيون جاسم ..
جاسم: الحمد لله الحين احسن ..
نوره: تبا شي لاني نازله ؟؟
جاسم: اباج تدعين لي ..
نوره: بدون ماتقول قلبي معاك و داعي لك ..
جاسم: مشكوره .. هب اخوج صدع راسنا باتصالاته خلى ننزل ..
نوره: يلا .. و ساروا تحت ..

دخلت نوره القاعه و سارت عند هيا اللي رفضت تنزف بدون ماتكون نوره عندها ..هيا كانت وااااااااااااااايد مرتبكه لانه حمدان كان ماسك يدها الحياه عنده حلوه ..
هيا: وين كنتي ؟؟
نوره: اييب جوال هزاع لانه نساه في السويت ..
حمدان: شكلكم مطوليييييييين انا ابا ايلس مع حرمتي روحنا ..
هيا في خاطرها .. كملت بنيلس روحنا بروحه قلبي مااعرف وينه ..

بعد مازفوا المعاريس و سلموا عليهم .. نوره يالست عند هيا عشان تساعدها لين تفصخ الفستان و ام سلطان تعبت شوي ..
هزاع: جاسم ..
جاسم: لبيه ..
هزاع: تقدر توصل نوره البيت بعدين لانه الوالده تعبانه و الباجي روحوا ..
جاسم: ان شاء الله ..
سار هزاع و نوره تمت مع جاسم و هيا و حمدان ..

على الساعه 1 و نص ..
نوره و جاسم في السياره ..
جاسم: العرس الصراحه كان رووووعه ..
نوره: هيه و انتوا الشباب كنتوا اروع في اليوله ..
وقتها جاسم صف على صوب و حط يده على قلبه ..
طلعت نوره دواه و عطته ماي من الثلاجه .. كان قلبه يدق بالقو مب عشان شي عشان غناة وروحه يالسه عنده .. ههههههههه.. بعد ماهدى ..
نوره: احسن الحين ..
جاسم: هيه بس ماقدر اوصلج البيت لاني تعبان فممكن تباتين عندنا الليله ..
نوره: عادي بس اتصل في هزاع و خبره ..
اتصل جاسم في هزاع ..
هزاع: ليييييييييش تأخرتوا ؟؟؟
جاسم: والله تعبت ممكن نوره تبات عندنا الليله و بكره تمر عليها مااروم اوصلها بيتكم وااااااااااايد بعيد ..
هزاع: خلاص اوكي بس دير بالك على نفسك .. و صكر ..

وصلوا البيت و سارت نوره غرفة ريم ..
ريم: هلا نواري ..
دخل جاسم ورى نوره ..
جاسم: ريماني نوره الليله بتبات عندنا ..
ريم: حياها الله هذا بيتها ..
نوره: الله يحيج ..
سار جاسم غرفته ..

الساعه 2 و نص ...
جاسم مارام يبات .. و الله احب هالبنت و مااصبر عنها بس مااروم اعيشج الحياة اللي انتي تستاهلينها .. و يلس يفكر في حياته بعد العمليه هل ممكن تنجح ولا لا و تجمعت الدموع في عينه ..

نوره حالها من حال جاسم ماقدرت تنام و الافكار تاخذها شرق و غرب .. انزين اذا سوى العمليه و ما نجحت .. بس طردت هالافكار من راسها .. نزلت تحت و سارت المطبخ عشان تشرب لها كوب ماي و لبست شيله بيضه .. و يلست تصيح بصوت غير مسموع .. ماتنلام المسكينه..

بعد جاسم ماقدر ينام و نزل تحت .. انتبه على ليت المطبخ مفتوح فسار و شاف نوره يالسه و تصيح .. سار و وقف يدامها .. هي رفعت راسها و شافته يتأملها ..
جاسم: بلاه الحلو يصيح ؟؟
نوره: ................ و زاد صياحها ..
جاسم: بسم الله عليج شياج تصيحين ؟؟؟
نوره: ................ و نزلت راسها ..
جاسم: نطقي الله يخليج ليييييييش تصيحين ؟؟؟
نوره:
عطني من وقتك حبيبي لو ربع ساعه .. و خذ وقتي لو تبي كله .. ارفق على قلبي لا جاك اندفاعه .. و سيف الهجر بوجهي لا تسله ..

ملاحظه((جاسم و نوره يتفاهمون بالقصايد امبينهم )).. و هالقصيده اللي يحبونها ..

جاسم:
ابي اسئلك ليه الزعل و القطاعه .. هذا سؤالي و ابي منك حله .. حبك ترى مازال في قلبي وداعه .. و رقم الزعل خلك ياصاحبي منه ..
نوره:
الحب ياطويل العمر ماهو بضاعه .. نبيع و نشتري حتى لسبب زله .. و انت خابرني مااحب اللكاعه .. و درب الوفا دايم تدله ..
جاسم:
الوفا طبعي و صدقي القناعه .. و اللي يقدرني على راسي اشله .. و انا عن حب غيرك عندي مناعه .. و الشجر لولا ثبوته زال ظله ..
نوره:
حبك زرعته بقلبي زراعه .. و اسقيه من دمي لا عطش و ابله .. القلب من فرقاك زادت اوجاعه .. عند المحب لا فقد خله ..
جاسم: كلي لج يالغاليه بس ........................ و نزل راسه ..
نوره و الدموع في عينها: بس شوووووووو؟؟
جاسم: نوراي انا خايف اني ماارجع و ................. سمعي انا اباج تكونين سعيده في حياتج و صدقيني سعادتج بتكون مع غيري و انتي الدنيا يدامج ..
نوره وهي تصيح: لالالالا لاتقول هالكلام انت بترجع بالسلامه .. و خل ايمانك بالله قوي ..
جاسم: انسي ..
نوره: مااصدق انك انسان ضعيف لهالدرجه .. و قامت بتظهر و هي تصيح من الخاطر ..
جاسم ماتحمل يشوف دموعها فقام وراها و قبض يدها و وايهها ..
نوره: جاسم ...
جاسم: اشششششش ............................. و نزل راسه ماكان يباها تشوف دموعه ...
نوره: تكمل الله يخليك لا تعذبني زياده ..
جاسم قاطعها: انتي اللي لا تعذبيني انا احبج من كل قلبي و مااروم اتخلى عنج بس الدنيا يالغاليه تيمع و تفرق ..
نوره: جاسم انا سعادتي معاك انت ليييييييييش هب راضي تفهم ..
جاسم: و انا بدونج جسد بلا روح ..
نوره: ................................. تصيح ..
جاسم يلس على الارض و سند راسه على الطوفه .. هي ماتحملت تشوفه بهالشكل فسارت فوق و يلست تصيح زود ..
يلس جاسم و غمض عينه و الدموع مثل الشلال على ويهه .. دموع انسان تخلى عن حياته و قلبه و حبه بس عشان مايعذبها و تعيش معاه في ندم و حرمان من السعاده ..

على الساعه 3 نزل عبدالله عشان يشرب ماي و انصدم لما شاف جاسم بهالحاله ..
عبدالله وهو خايف: جاسم جاسم بلاك ؟؟؟
جاسم: ..............................
عبدالله: جاسم رد علي ..
جاسم: انا تعبان يااخوي و حاس اني بموووووووت ..
عبدالله: بسم الله عليك من هالفال تعال نسير الغرفه ..
و داه عبدالله الغرفه و يلس يقرأ عليه .. و جاسم ساكت مانطق بكلمه من بعد مارمس نوره ...
قام يصرخ من الالم كان حاس انه روحه بتطلع من جسمه حس انه خلاص خسر كل شي في هالدنيا و نوره ..
جاسم بصوت مبحوح: عبدالله...
عبدالله: شوووو؟؟
جاسم: عبدالله دخييييييييلك ازقر نوره ..
عبدالله: شووو تبابها ؟؟
جاسم: انت مايخصك ازقرها ..
سار عبدالله ينادي نوره ..
عبدالله: نوره بسرعه الحقي على جاسم يباج ..
ربعت نوره صوب غرفة جاسم .. دخلت و الغرفه كانت مضلمه بس ليت الابجوره كان مشتغل .. قربت من السرير و لقت جاسم حاط يده على قلبه .. يلست على طرف السرير ولا اراديا مسك جاسم يدها و حطها على قلبه .. كانت دقات قلبه تزيد دقيقه عن دقيقه .. كان في عالم ثاني عالم فيه هو و نوره .. ماكان يحس الا بيد نوره على قلبه كانت لمستها دافيه حس باحساس ثاني .. نوره المسكينه تبا تشل يدها بس هو الله يهداه هب راضي ..
جاسم: لا تشلين يدج لمستج تريحني و تدفيني .. تحسين بقلبي شلون يكون و انتي قريبه مني ..انا اريدج انتي لي وحدي ..
نوره: جاسم انت وااااااااااااااايد ضعيف اذا تباني اصلب عمرك و تعال ..
وقتها دخل عليهم عبدالله ..
عبدالله معصب: بلاكم كل وااااااااااحد فاج مناحه ..
نوره: جاسم خل عنك دلع البنات و قوم اصلب عمرك .. عبدالله اباك توقفه ..
عبدالله: شوووووو لا شكلكم انتوا الاثنين تخبلتوا ..
جاسم: عبدالله وقفني ..
قام عبدالله و سند جاسم و قربوا من نوره ..
جاسم: اسمحلي اخوي بس اباك تظهر ..
تفهم عبدالله موقف جاسم و طلع .. تقرب جاسم من نوره .. و حط يده على خدها البارد ..
جاسم: الحين انتي لي ..
نوره تستهبل: شووووووو؟؟
جاسم: لا تتحدين شيخ الشباب جاسم مره ثانيه لاني راح افوز بأي ثمن ..
نزلت نوره راسها من المستحى .. جان يأذن ..
جاسم: فديت اللي يستحون ..
وقتها طلعت نوره من الغرفه عشان تصلى و جاسم سار مع ابوه و عبدالله المسيد و بعدين الكل رجع و ناموا..

نرجع شوي ورى على الساعه 1 للعرسان ..
بعد مازفوهم يات المصوره و كل دقيقه تقول حق حمدان سوا هالحركه و سو هالحركه عااااد حمدان ماقصر معاها و عطاها حركات اكثر .. ماينلام مستانس ..
المصوره: خلاص انا الحين بسير ..
حمدان: لحظه عندي حركه اخيره ..
المصوره: بس انا حركاتي خلصت..
حمدان: اذا انتي خلصت انا لا ..
طلعت المصوره الكيمره .. و حمدان طالع هيا ..
هيا: شوووو؟؟؟
حمدان: انا الحين بستج و حضنتج و شلتج طبعا بعد الصراخ و انتي على الاقل اباج تبوسيني ..
هيا: لا والله ..
حمدان يقرب خده منها: هيه والله ..
عااد يابنت ما باليد حيله و باسته و طبعا طلعت هالصوره احلى صوره .. حمدان روغ المصوره و دخلوا غرفتهم..
حمدان: انا في خاطري اعرف شي واااااااااحد انتوا شلون ترومون تمشون بهالفستان ؟؟
هيا: و الله الوحده لازم تتحمل ليلة عرسها ..
حمدان: انا بس اشوف الفستان اتعب نفسيا و جسديا ..
هيا: ههههه انزين اسمحلي انا بسير اغير ملابسي ..
حمدان بخبث: ماتبين مساعده ترى انا في الخدمه 24 ساعه..
هيا احمر ويهها: لا مشكور .. و سارت ..
بعد 5 دقايق رجعت هيا و اليأس مبين على ويهها..
هيا: حمدووون ..
حمدان: ههههههههههههه مردج بترجعين لي ..
هيا: انزين حاولت ..
حمدان: تعالي تعالي ..
ساعدها بعدين هي كملت الباقي .. بعد ساعه الاخت طولت في الحمام لازم كانت تاخذ شور .. حمدان سار وقف عند باب الحمام ..
حمدان: مطوله الاخت ماتبين بعد اييب لج فراش تباتين في الحمام مره و حده ..
هيا: تسوي خير لاني مااروم ابطل عيني ..
حمدان: يلا عااااااااااااااااد هياوي اشتقت لج ..
هيا: انزين انزين الحين بخلص ..
طلعت هيا و هي لابسه الروب و شعرها المبلل و فالته .. قعد حمدان يتأملها .. وااااااااااااااي فديتها لالالا هذي تبا تذبحني هالبنت حللللللللللللللللللللللوه ..
حمدان: نعيما..
هيا: الله ينعم عليك مابتسير تسبح ؟؟
حمدان: هيه .. ممكن تجهزين لي ملابسي ..
دخل حمدان و خذى له شور سريع و طلع .. هيا كانت منسدحه على السرير و المسكينه ماكانت تروم تفتح عينها .. نشف حمدان شعره و صكر الليت و ناموا من التعب ..

يوم الجمعه الساعه 10 في بيت بو سلطان ..
العنود: سلطان قوم يلا عااااااااااد ..
سلطان: اممممممممممممممم شوو تبين انا مانمت امس ..
العنود: قوم يلا عشان تتريق و تصحى ..
سلطان: هاااااااااا انزين انزين بقوم ..
العنود: يلا جهزت لك الريوق ..
قام سلطان من النوم و نزلت العنود تحت ..

ام سلطان قاعده تزاعق على هزاع اللي مارضى يقوم من النوم ..
ام سلطان: هزاعوووووه و صمخ جلااااااااااااااب قوم بسك رقاد خست ..
هزاع: اممممممممممممممممم امااااااااايه ابا انام ..
ام سطان: قوم بتفوتك صلاة الجمعه..
هزاع: ان شاء الله الحين بقوم ..
طلعت من عنده و سارت صوب خليفه .. عاااااد هالولد عذاب لو تنفجر عند راسه قنبله ذريه مايقوم ..
ام سلطان تهز خليفه: قوم ..
خليفه: ....................... الولد في سابع نومه ..
عرفت ام سلطان انه مابينفع معاه الا شي وااااحد سارت الحمام و صبت في كوب ماي باااااااااااااارد و جبته عليه ..
خليفه متخرع: هاااااا شووو منو مات البيت احترق ..
ام سلطان: هيه هيه البيت احترق يلا قوم بسرعه و غير ثيابك و تسفر و تعطر و اظهر برع عشان ماتحترق معاه ..
فز خليفه من مكانه و سار و قف عند باب الحمام .. التفت على امه و شافها تضحك عليه ..
ام سلطان: و الله شووو اسوي دام ماشي ينفع معاك ..
خليفه: ادري شووو اسوي دام نومي ثجيل طالع عليج يالعيوز ..
ام سطان: عيز حيلك يالهرم يلا بسرعه تلبس و تعال عشان ادخنك ..
خليفه: ربع ساعه و اكون عندج ..
سارت ام سلطان تحت و خليفه دخل الحمام ..
نزل هزاع كاشخ و ريحة العطر و دهن العود يفرون الراس ..
بوسلطان: اشوفك كاشخ ..
هزاع: ادري اني حلو ..
بوسلطان: خقاق ..
هزاع: ادري طالع عليك و بعدين مب اليوم بنسير بيت عمي خالد نتغدى ..
بو سلطان: و انا اقول ليييييييش كاشخ على الآخر اثرها غناة الروح بتشوفك ..
هزاع: و انا اقول طالع ذكي على منو عليك انت اكيد ..
ام سلطام وهي ماسكه المدخن: غلامين خقاقين تعالوا ادخنكم ..
و شوي الا خليفه و سلطان نازلين ..
خليفه+سلطان: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
خليفه: اماااااااايه دخنيني ..
ام سلطان: تعال الغالي .. و دخنته ..
سلطان: و انا .....
هزاع: وينها حرمتك عنك ..
العنود: انا هني بس شكلي هب ماليه عينه ..
سلطان يبوسها على راسها: افااااااااااا عليج ام احمد انتي القلب ..
خليفه+هزاع: و منكم نستفيد ..
هزاع: انا على ويه زواج يعني علمنا شوي ..
سلطان: خل الوالد و الوالده يعلمونك ..
ام سلطان: جنكم تأخرتوا ..
الشباب: قمنا .. و ساروا ..

في بيت بوراشد ..
حميد كان توه نازل تحت ينتظر اليازيه تدخنه ..
حميد: يزوي وين المدخن ؟؟؟
اليازيه: كاهو كاهو.. و دخنته ..
حميد: يعلني افداج الغاليه .. و باسها عل خدها ..
اليازيه: خل التغزل حق حرمتك ..
حميد: يالله متى يجي اليوم اللي اكون فيه مع غناة روحي شواخ ..
اليازيه: قريب قريب ان شاء الله .. يلا سير بويه يترياك في السياره ..
و ساروا المسيد ..

في بيت بوعبدالله .. بعد مارجعوا الشباب من المسيد ..
ريم و نوره كانوا في المطبخ يجهزون الغدى .. وقتها دخل عليهم جاسم ..
جاسم: السلام عليكم بالحلوين ..
البنات: وعليكم السلام ..
جاسم: شووو يالسين تسوون ؟؟؟
ريم: انا اجهز الغدى و نوره تسوي السويت ..
قرب جاسم من نوره ..
جاسم: اي سويت تسوين ؟؟؟
نوره: كيكة الاسكريم ..
جاسم: اكيد تحبيني فجي سويتي لي الكيكة ..
نوره: ولد عمي و لازم احبك ..
جاسم: تسلمين الغاليه و الله يخليج لنا .. و بصوت واطي .. و لي .. و طلع برع ..
عاد البنت صار ويهها اشارة مرور معلقه على اللون الاحمر ..
ريم: بلاج لييييش الويه انقلب شرات الطماطه ؟؟
نوره: هااااااااااا لا ماشي ...
ريم: شووو قال لج ؟؟؟
نوره: ماقال لي شي .. و يلا تحركي ورانا شغل ..

جاسم بيتزوج نوره ولا لا ؟؟؟؟ هالسؤال اللي يدور في بال الكل ...
المعاريس شو صار عليهم ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مستحيل احب غيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أحب غيرك
» سامح غيرك كي يسامحوك
» [ إن لم تقدرهـ أنت فـ سيحتقرهـ غيرك ||
» لا تنظر فى مرأة غيرك
» زهرة الصفاء, ومن غيرك ..؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: