روايه صداقه في منتهى الخطووره  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايه صداقه في منتهى الخطووره

اذهب الى الأسفل 
+5
سهاري الجميلة
mina-chan
حارسة المستقبل
أميرة الأماس
ALMALLEKAH
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty23/6/2014, 11:14 pm

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Puk2hz

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته 
طبعنا هذي ثاني روايه لي بالقسم احببت اسميها لحظات و ينتهي الامر 
طبعنا الروايه تكلم عن صديقات بالمدرسه و جذي 
يعني روايه مدرسيه اجتماعيه 
و فيها بارتات عديده انا ما ادري يمكن اخذ وقت طويل 
المهم راح اعرفكم على شخصيات الروايه 
اي نسيت حبيت اقولكم ان الرواايه من كتاباتي 
و راح انزل كل البارتات هون ف يعني ما ابي ردود لين ما اخلص 

-

الشخصيات 
دنيا : بنت من سوريا تدرس بالكويت شاطره و مودبه و تتحترم المعلمات 
فاطمه : ام هند (ما تهتم بنتها كل هما صديقاتها )   
هند : بنت قليله ادب × بس شاطره و مجتهده بالدراسه 
ليلى : بنت بسيطه و فقيره و لكنها مهذبه 
نوره : مغروره و حيل تتكبر 
ساره : تحب ترسم بس قليله ادب و ما تنجح بالدراسه 
نهى : ام دنيا معلمه بالمدرسه ( هاديه و متقلبه المزاج و تكره دنيا )


هاذي الشخصيات الاساسيه و في شخصيات كثار 



انتظوني بالبارت الاول 
 


عدل سابقا من قبل ALMALLEKAH في 7/7/2014, 3:22 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty23/6/2014, 11:41 pm

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Puk2hz

البارت الاول : 




عائله دنيا : 

نهى : يلا اذا ما خلصتتي  راح اروووووووح المدرسه و اخليج 
دنيا : يما خليني اجهز جنتي 
نهى : خمس دقايق و ان ما جيتي راح اروح عنج 
دنيا : اوكي 
-
راحت دنيا تدور على جنتها 
دنيا : ليلى و دانه شفتوا جنتي 
ليلى ( اخت دنيا ): لا يا عمري ما شفتها 
دانه ( اخت دنيا ) : ما ردت على دنيا 
دنيا : دانه ليش ما تردين علي 
دانه : يلى ليلى خلينا نمشي 
دنيا : لحظه برووح ادور جنتي 
دانه : مشكلتج 
-
راحت دنيا تركض و دور جنتها و مالقتها فجاه شافت خواتها و امها راكبين السياره و راحو عنها 
جان تقعد تبجي 

ابو دنيا : دنيا حبيبتي ليش تبجين 
دنيا : امي و خواتي خلوني بروحي و ما وودوني للمدرسه 
ابو دنيا : انا اوديج 
دنيا : شكرا 


عائله ليلى 


ليلى : يما انا خلصت تبين شي 
ام ليلى : لا يا حبيبتي ابي سلامتج 
ليلى : منو يوديني للمدرسه 
ام ليلى : ابوج 
ليلى : بس ابوي تعبان و مريض 
ام ليلى : لا حول و لا قوه الا بالله ...........
ليلى : خلاص انا برووح المدرسه 
ام ليلى : الله يحفظج ياروحي و انا اشوف ابوج 
-
ليلى بالشارع صادفت دنيا 
دنيا : يبا عادي توقف شويه 
ابو دنيا : بس تاخرين 
دنيا : لا عادي 
-
نزلت دنيا من السياره و شافت ليلى 
-
دنيا : السلام عليكم 
ليلى : و عليكم السلام 
دنيا : ليش جايه مشي و بروحج 
ليلى : ابوي تعبان و امي مريضه 
دنيا : والله تكسرين الخاطر  -_- 
ليلى : عادي بس تعبت وايد 
دنيا : تبين تيين مع ابوي بالسياره 
ليلى ( متحجبه و تستحي من الناس ) : لا عادي اكمل امشي 
دنيا : تدلين المدرسه
ليلى : لا بس راح احاول اسال 
دنيا : ترى حنا متاخرين تعالي معانا 
ليلى : دليني الطريج و انا ارووح 
دنيا : ( قالت حق ليلى الطريج  ) و بعدين قالت : مع السلامه  
ليلى : مشكووره حبيبتي مع السلامه 
-
اركبت دنيا السياره و راحت مع ابوها 
ابو دنيا : منو هاذي
دنيا : رفيجتي 
ابو دنيا : ليش تمشي بروحها 
دنيا : و الله تكسر الخاطر اهيا فقيره و ما عندها احد يوديها المدرسه 


-


عائله نوره : 


ام نوره : شنو تسوين 
نوره : انا احط لي ميك اب 
ام نوره : انتي حضرتج رايحه عرس و لا مدرسه 
نوره : مدرسه ( تضحك ) طول عمري و ان اروح و احط ميك اب و محد درى عني 
ام نوره : الحمدالله و الشكر المهم خلصي بسرعه عشان ابوج يوديج 
نوره : اوكي 


-




عائله هند :




ابو هند : فاطمه وين بنتج 
فاطمه : ما ادري عنها رووح قعدها 
ابو هند : انا اقعدها و ينج عنها 
فاطمه : اووووووف خلاص الحين اقعدها 
-
راحت فاطمه حق غرفه هند 
فاطمه : هند يلا قومي هذا اول يوم و جذي للحين نايمه 
الساعه 7:30 الجرس طق 
هند : مامي انا قلت اليوم بغيب 
فاطمه : مو على كيفج الحين تقومين و تلبسين 
هند : ما ابي ( معصبه ) 
فاطمه : اذا ما قمتي يا ويلج اوف منج بروحي مالي خلق لج 
هند : خلاص بقوم 
بدلت هند و راحت للمدرسه بوقت متاخر 








تابعوني بالبارت الثاني راح انزله اليوم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty23/6/2014, 11:59 pm

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Puk2hz


البارت الثاني :


دنيا و صلت للمدرسه و شافت نوره و راحت عندها على طول 
و قالت لها قصه ليلى طبعنا نوره متكبره و مغروره فاهي تكره ليلى لانها فقيره و بسيطه 
و لما خلصت دنيا ....... دنيا قالت : و الله مسكينه ( وجهها كان حزين )
نوره : اي اي مسكينه ( قاعد تضحك )
دنيا : ليش تضحكين ترى ما في شي يضحك 
نوره : فقيره و تمشي بالشارع شنو الشي اللي ما يضحك ههههههههههههههههههههههه
دنيا : اوووووف انا غلطت لاني كلمتج 
نوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دنيا : بروووح شويه و اجي 
نوره : اوكي 
-
( دنيا لما قالت برووح كانت ليلى توها واصله للمدرسه يعني ما مداها تدخل الصف و لا معلمه العلوم تكلمها )
المعلمه : ليلى 
ليلى : هلا 
المعلمه : ليش متاخره ؟؟( معصبه  ) 
ليلى : لاني جيت من بيتنا للمدرسه مشي ( لما قالت الجمله كانت حزينه و عينه شويه و دمع ) 
المعلمه : ( نوره كسرت خاطر المعلمه فقاللت لها ) اي اي يلا روووحي 
ليلى : ان شاء الله ما اتاخر مره ثانيه 
-
( ليلى مشت عشان تحط جنطتها بالصف و لا دنيا تكلمها )
دنيا : شلونج تعبتي و لا لا 
ليلى : والله تعبانه و راسي يعورني 
دنيا : حياتي و الله 
( جت نوره و قالت حق ليلى )
نوره : يا حرام مسكينه مشت بالشارع و ملابسها مشققه .. هههههههههههههههه
دنيا : مافي شي يضحك 
ليلى : خليها عادي 
دنيا : شنو اخليها انتي صديقتي و ما ارضى عليج
ليلى : حياتي و الله 
دنيا : وين هند 
نوره : ما ادري عنها 
ليلى : و لا انا 
نوره : اكيييييييييد بتتأخر اذا ما جت الحين متى بتجي بتتأخر 
ليلى : دندون شلووووون امج 
نوره : اي صح الله يعينج عليها 
دنيا : اليوم راحت و خلتني بروحي الحمدالله ان ابووي كان موجود 
ليلى : و الله تكسرين الخاطر 
نوره : شلون امج و تسوي فيج جذي 
ليلى : بنات هذي مو هند 
نوره : ههههههههه لا لا هذي امها 
ليلى : عجل وين هند 
دنيا : شنو ناطرين خلونا نرووح نسال ابله فاطمه 
نوره : يلا 
-
( راحوا حق ام هند و قالوا لها )
-
نوره : ابله وين هنووووده 
فاطمه : الحين تجي اهي بالاداره 
ليلى : شنو تسوي 
فاطمه : كعادتها مخالفه 
ليلى : شنو مسوويه 
نوره : ليلى ما تعرفينها اكيد حاطه مكياج 
دنيا : اي والله 
فاطمه : يلا بنات الحين انا مو فاضيه 
ليلى : اوكي بنرووح 
-
( راحو الطابور لانه طق الجرس ) 
-
نوره : دانه اليوم علينا امتحان 
دانه ( اخت دنيا ) : جب ما اكلمج 
نوره : شفييييييييج انا اصلا اكره شلتهم وع 
دانه : خلاص ابيج تروحين و تشوفين كل شي يقولنه عني و عن امي 
نوره : اوكي انا برووح بس مو الحين 
دانه : اوكي 
-
( ليلى كانت تسمعهم )
ليلى بصوت واطي كانت تقول : حرام عليها بروووح امي مو ام دنيا ما ادري شلون بقول حق دنيا و شنو بيكون موقفها 
سمعتها ليلى صديقه دنيا : صج ابله نهى مو امها 
ليلى ( اخت دنيا ) : امبي لا يكون سممعتيني 
ليلي صديقه دنيا : اي 
ليلى اخت دنيا : تكفييين لا تقولين لها 
ليلى صديقه دنيا : مسكينه هالبنت و الله تكسر الخاطر اوكي ماراح اقوول لها 
ليلى اخت دنيا : شكرا 
ليلى صديقه دنيا : العفوا 
-
( ليلى صديقه دنيا راحت عند ساره ) 
-
ساره : شنو تبين انا ما اكلم الفقيرات 
ليلى : وين دنيا 
ساره : انتي شكو تبين تفرقينا 
ليلى : وينها 
ساره : ما ابي اقول لج 
ليلى : باي 
-
( راحت ليلى عند هند )
هند : اهلا شلونج 
ليلى : زينه و انتي ؟ 
هند : مو بخير شلون ادخل مدرسه و ابله تقعد تحن علي 
ليلى : لا تقولين جذي 
هند : تكفيين عاجبج شكلي 
ليلى : والله تهبلين 
هند : ثانكس 






-
انتظروني بالبارت الثالث 
في سر خطيييييييير تعرفها دنيا عن ليلى و بسبب ؟ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty27/6/2014, 8:49 pm

البارت الثالث 


الكل يعرف ان نوره تكره ليلى فراحت نوره ركض عند ليلى و تقول لها 
نوره : لا تقربين يم دنيا 
ليلى : و انتي منو 
نوره : هههههههههههه مالج شغل انا اكرهج و اكره دنيا بس اتفقت مع وحده نسوي جذي 
ليلى : منو ؟ ادري انها دانه 
نوره : شلون عرفتي 
ليلى : منن صديقتي 
نوره : خلصي منو ترى لوعتي جبدي بروحج فقيره و انا ما اتحمل ناس قذرين 
ليلى : حبيبتي ترى ما يهم الفقر و لا الغنى 
نوره : اوووووف دايما تكونين انتي الصالحه المودبه 
ليلى : مع السلامه 
نوره : حسبي يالله عليج يا دانه شوفي شنو سويتي فيني 
المهم بكمل خطتنا 
-
( راحت نوره عند دنيا تقول لها كلام عن ليلى عشان يفرقونهم ) 
-
نوره : شلونج يا قلبي 
دتيا : انا بخير و انتي 
نوره : بخير ... امبيه شفتي ليلى سمعت عنها كلام مو زين 
دنيا : ما اراح اصدق اصلا مستحيل ليلى ما تقول كلام مو زين 
نوره : اسمعيني تقول ان امج ابله نهى متبريه منج و ما تبيج و تحس بالابتلاء لما تكونين عندها 
-
( ليلى اخت دنيا سمعتها و راحت عند دنيا ركض ) 
-
ليلى : دنيا لا تصدقينها و الله ليلى ما قالت و مستحيل تقول 
نوره : اووف انتي شكو 
ليلى : دنيا انا اختج و امي مستحيل تسوي جذي 
دنيا : عشان جذي امي تكرهني و دانه بعد 
ليلى : مو مهم بس انا احبج 
دنيا ؛ مو ناقصه الغاز بروووح اشتكي عليها 
ليلى : لا لا تسوين 
-
( دنيا راحت و بقت نوره و ليلى ) 
-
نوره : ههههههههه شنو عايلتكم الخايسه 
ليلى : لا تسبين شوفي شنو سويتي باختي 
نوره : اختج بالتبني يا حلوه 
ليلى : نوره لا تالفين ...... باي 
نوره ؛ بايااااات هههههههههههههههههه
-
( ليلى صديقه دنيا راحت عند نوره و لقت دانه )
-








انتهيت من البارت و شوفوا التهديد اللي تهدده دانه بليلى صديقه دنيا 
و كل البناتت صاروا يكرهون ليلى ؟ ليش و من منو
كل هذا بالبارت الرابع 
انتظروني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty4/7/2014, 11:40 pm

البارت الرابع : 


دانه : هلا و الله بالفقيييره ههههه
ليلى : خلصي شتبين 
نوره : سمعني انا و دانه كلمنا دنيا و اهيا الحين تكرهج و ما تحبج
ليلى : وين دنيا 
دانه ؛ سمعيني ان قلتي ان الكلام غلط راح اطرد ابوج من الشركه و انتي تدرين ان ابوج مريض و تعبان 
و ابوي صاحب الشركه اللي يشتغل عنده ترى والله اخلييييه يطرده
نوره : دنيا تعالي بسسسرعه 
دنيا : هلا نوره ... اف هذي شتبي 
ليلى تفكر انها تقول لها بس ما تبي ابوها ينطرد من الشركه ؛ دنيا ما ابي شي اهما يكلموني 
نوره بصوت عالي و عصبيه ؛ للا تصدقييينها هذي جذابه الفقير فقير فلوس و اخلاق 
دنيا : ليلى تصدقين انا غلطانه اني صادقتج و الله مو كفو 
ليلى : انا ما اقول هالكلام و انتي تعرفين و واثقه فيني 
دنيا ؛ خلاص علاقتي وياج انتهت ... روحي الخصائيه تبييج 
دانه ؛ دنيا لا تقولين عني ما احبج انا احبج واجدد 
دنيا ؛ حياتي و الله امشي خلنا نسولف 
نوووره : بنات بروووح الحمام ( نووره ما تبي ترووح الحمام بس تقول جذي عشان ترووح حق ليلى  صديقه دنيا ) 
دنيا : طق الجرس بروووح  الصف 
دانه : باي 


-
( راحت نوره عند ليلى صديقه دانه ) 
ليلى ؛ نعم شنو تبين كافي اللي سويتيه فيني 
نووره ؛ لا تنسين ان قلتي اي شي راح ينطرد ابوووج التعبان و العجوووز 
ليلى عصبت و قالت ؛ اوووف منج انا اعلمج بس صدقيني راح تندمين 
نوووره ؛ شنو تسووين يعني انتي فلس ما عندج هههههههه
ليلى ؛ الله يهداج ،،،،،، بروووح 
نوووره ؛ ههههههههههههههه يالطيبه 


-
( راحت ليلى عند الاخصائيه )
-
الاخصائيه ؛ ليلى انتي تقولين هذا الكلام عن صديقتج 
ليلى ؛ و الله ما قلت هالكلام صدقيني 
الاخصائيه ؛ و تجذبين بعد 
ليلى ؛ دنيا صدقيتي و مستحيل اسوي فيها جذي 
الاخصائيه ؛ كل البنات يقولون جذي 
ليلى ؛ البنات كلهم ( قالتها باستغراب ) 
الاخصائيه ؛ انتي تغيرتي و خلاص موضوعج مو عندي عند الناظره خليها تفصلج 
ليلى ( عيونها دمعت ) ؛ ابله الله يخلليج و الله انا مظلوومه و الكلام والله ما قلته و تدرين اني فقيييره و وحيده امي 
و ابوي و ما عندنا حتى فلس واحد الثانويه هذي املي الوحيد و احاول اجتهد عشان اشتغل 
و الله انا راضيع اشتغل فراشه بس ابي فلوووس و انتي تعرفييني ما اقول هالكلام 
الاخصائيه ؛ و ابوج ما يشتغل 
ليلى ؛ ابوي تعبان و ما يقدر يشتغل حتي انا اجي المدرسه مشي و بيتي بعيييد 
تكفييين سامحييني
الاخصائيه ؛ اخر مررره و الله انا اعرفج زين يليلو و ادري انج ما قلتي الكلام هذا 
بس انا نقسج مهدده 
ليلى : ها شنو بعد مهددينج 
الاخصائيه ؛ تعرفينهم قليلات ادب 
-
ليلى كانت تكلم الاخصائيه و كل كلامها نوره سمعته فراحت ركض عند دانه )
-
نورره ؛ اسمعيني دانه بسرعه ابيييييييجو
دانه ؛ اف نعم 
نوره ؛ ليلى قالت حق الاخصائيه 
دانه ؛ ها انا اورريها انا عندي لها شي راح يبييجيها و يقهرها 
نوره ؛ بانتظار خططج
دانه ؛ المهم اسمعيني بخلي كل بنت بهالمدرسه تكره ليلى بس احتاجج
نوره ؛ بشنو 
دانه : ابييج تخلينهم يخلونا نتكلم جدام الممدرسه 
نوره ؛ اوكيييه باي 
دانه ؛ باي 

-
راحت نوره عند ابله الاذاعه 
-
الابله ؛ هلا نووورو تبين شي 
نوره : هي انتي لا تكلميني جذي سمعيني باجر ابي اتكلم بالاذاعه 
الابله بس ما اقدر لان 
نوره قاطعتها و قالت : لا تقدرين وو اذا مل سويتي راح افصل ابووج من شغله 
الابله ؛ خلاص اوكي 
نوره ؛ اوكي باجر ابيييها سمعتي 
الابله : اي 

-
خلص الدوام و بالهدده ليلى صديقه دنيا رجعت بيتها تبجي و اول ما دخلت علطول راحت غرففتها 
-
و جان امها تشوووفها و تقول : ليلى 
ليلى : يما تكفيين خليني بروووحي 
امها : شلوون اخليج بروووحج 
ليلى : بس ابي اصييير بروووحي 
امها ؛ اوكي بس ترى صديقتج هند راح تجي البيييت 
ليلى ؛ ها اوكي اذا جت هليها ترووح غرفتي 
امها: انشاء الله 
-
ليلى راحت الغرفه و قعدت تصلي و تتعبد ربها عشان يساعدها بالمشكله 
و اهي تبجي قامت تتذكر دنيا و صديقاتها الباقيات 
و تبجي و امها كانت ورا الباب تسمعها و قررت تدعي لها بصلاه الفجر 
فجاه طق الباب 
جان ام ليلى تروووح عشان تبطله 
و طلعت هند 
-
هند : السلام عليكم 
ام ليلى ؛ هلا و الله و عليييكم السلام 
هند شلوونج 
ام ليلى و الله بخير و انتي 
هند انا بخيييير .... انا جايه عشان اكلم ليلى و هذا طبق سوويته عشانكم 
ام ليلى حياتي و الله 
هند ويين ليلى 
ام ليلى و الله شكلها متضايقه و اهي بالغرفه 
هند يالله بروووح لها و انشاء الله اقدر اعدل مزاجهها 
ام ليلى امييين الله يسمع منج 
-
هند راحت عند غرفه ليلى و طقت الباب و قالت : ليلو انا هند 
ليلى هلا لحظه ببطل الباب 
هند هلا و الله شلووونج حبيبتي اشتقت لج 
ليلى و الله حتى انا 
هند شفييج شكلج متضايقه 
ليلى اي و الله متضايقه من دانه و نوووره 
هند ترى قاعد يخططون يسووون فييج شي انا سمعت دانه تقول انا بخلي البنات يكرهون ليلي 
ليلى و الله ازعجوني هالبنات 
هند لا تخافين ترى كل البنات يعرفونج ما يحتاج امثالهم يخربون سمعتج 
لان كل البنات يعرفوووونج
ليلى : حياتي يا اغلى صديقه ( ليلى حضنت هند ) 
-
سمعوا ام ليلى تصارخ و كانت تقول ( قوووووم يا عبدالله قووووم وين رحت قووووووووم ) 
جان ليلى تركض عند امها و معاها هند 
ليلى : يما شفيييييج 
ام ليلى ابووووج ما يتكلم و لا يتحرك و لا يتنفس 
ليلى : لا يبا دقوا على الاسعاف ما اقدر اتحمل 
ليلي يبا يبا يبا ( تصارخ ) 
هند : الله يرحمه ... بروووح ادق على الاسعاف 
-
ابو ليلى مات و راحو دقو على الاسعاف بس شنو كان سبب 
موته المهم صار الصبح و راحت ليلى المدرسه بس كانت متاخر و اول ما دخلت الصف 
البنات كلهم طالعوهاا و اهي شوي كانت خايفه 
-
ليلى بقلبها قالت ؛ شفييهم علي جذي يطالعوني شكل كلام هند صح 
جان تقوول لها هند : ليلى تعالي اقعدي يمي 
لبلى : اوكيي 
ليلى كانت قاعده جدام وحده اسمها روان 
و قالت لها ؛ ليلى لا تقعدين مني اخاف يتوصخ المكان 
نوره ؛ اي و الله بعد انا اشم ربحتها رووون لا توصخ المكان 
جان تقول لهم الابله : بس عيييب يلا روووحوا ورا اقوفوا بالطوووفه يلا 
نوره : مو الى كيييفج حبيبتي 
الابله ؛ انتي هي شلون تكلميني جذي 
نوره : اففف اقول ليش انا قاعده باي 
الابله هي انتي وين رايحه 
نوره مكان ما في وجه مثلج 
-
راحت نووووره الحمام و قعدت لي ما طق جرس الحصه الاولى 
-
هند قالت. حق ليلى : ترى دانه و نوره قالو كلام مو زين عنج والحين البنات يكرهوووووووووووونج 
ليلى صح كلامج بروووحَ مالي خلق لهم 
هند الله يهديهم 
ليلى اي و الله ...... بس شنو قالو 


شنو قالو عن ليلى و هل هند صج تحب ليلى 
و لما تدري دنيا ان كلام دانه و نوره عنها  صج شنو يصيييير فيها ؟؟!

كل هذا بالبارت الخامس تابعوني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty6/7/2014, 2:15 am

البارت الخامس 


هند : صراحه صج انا قليله ادب بس هالكلام ما ينقال 
ليلى : قليله ادب ؟؟ متى صرتي 
هند  : صج يعني انا مو قليله ادبب 
ليلى : بنظري ..... لا 
هند : انا صرت زينه لما قمت اصاحبج 
ليلى : اي صرتي مودبه لما قمتي تصاحبيين شلتنا 
هند : المهم قالو عنج ان انتي قذرره و جابو جنطه ووصخوووووووها و قالوو انهم لقوها تحت طاولتج 
ليلى : ها 
هند : انتطرى مو بس هذا نوره هددت ان اللي يصاحبج رراح يشوف شي ما يشووفه 
ليلى : انتي قاعد تصاحبييني مو خايفه منها 
هند : لا مو خايففه 
ليلى : حيييييييييييييييييييياتي 
هند : انا برووووح الحمام اوكي باي اشوفج بالحصه 
-
هند طلعت تحب ليلى صج فراحت الحمام جان تلقى نوره و دانه 
-
نوره : هاي 
دانه : how are you >> hhhh
هند : شتبووووون .. مو كافي اللي سويتوه بهالمسكيييييينه 
دانه  : ووووووع ذكرتيني بامج اللي ما تحبج يحرام 
نوره : اي والله قاطتج على صخار دانوو تصدقين شفتي مكياااجها جنها دب قطبي و الملابس ...ههههههه
دانه : اي و الله جبتييها صح 
هند : انتو هي ما اسمح لكم تقووولون لها جذي هذي امي 
دانه : الام اللي تربي مو اللي تجييب 
هنند : اووووووووووووووووووووووووف اسكتوا 
نوووره : ههههه روحي علمي امج شنو قلنا عنها اكييد ما راح تسمعج هههه
هند : انا اوريكم 
-
راحت هند عند مكتب امها ابله فاطمه و مالقتها و شافت الاسم الموجود على مكتبها ( ابله حنان )
راحت سالتها 
-
هند : انتي ابله حنان 
ابله حنان : اي يا حبيبتي تبين شي 
هند : هذا مو مكتب ابله فاطمه 
ابله حنان : اي هذا اهو بس اهي انطردت من المدرسه 
هند : ها شلووووووون ؟؟
ابله حنان : و الله ماددري 
-
راحت هند تمشي جان تصادف نووووره 
-
نوره : ها امج تبينا ... ارووح عندها 
هند م ردت 
جان تقول نوووره : يوو نسيييت امج انطردت ههههه
هند : انتي و دانه ورا السالفه ها 
نوووره : اتوقع انا نبهناج 
هند : اوووووووووووف 
نووووره : ان رحتي اشتكيييييييتي علي و على دندوون راح اطرد ابووج بعد 
هند : هههههههه مو على كيفج 
-
هند تفكر انها تشتكي بس قالت بقلبها خلاص بنطر و اشوووووووف النتيجه اذا تمادوا راح اوريييييهم 
-
خلصت المدرسه و صارت الهدده و طلعوا البنات من المدرسه و كل وحده ردت بيتها 
و دنيا ردت بيتها و سالت امها طبعنا امها تكرهها فقالت لها الصج و بالغت 
-
دنيا : يما صج الكلام هذا ( و قالت الكلام )
ام دنيا ( ابله نهى ) : اي و انتي اصلا مطيحه عايلتنا بالارض 
دنيا : مستحيييييييييييييييييييييل هذا مو صج مو صج مستتحييل 
ابله نهى : خههههههههههه اصلا انتي لقيناج  بالشااااااااارع برا قاعععد تبجيين و خذاج ابووج و كل عايلتنا تدري 
دنيا : اذا كل عايلتنا تدري ليش انا ما ادري 
ابله نهى : ابووووووج االلي قال لا تعلموونها ............. دانه تعالي شوي 
دنيا : شنو تبييييييييييين فيها
ابله نهى : اووف يا بنت الشااااارع .. ابيها تاكد لحضرتج 
دانه : هلا يما ناديتيني 
ابله نهى ( ام دانه ) : اي حبيتي صح ان دنيا لقووها بالشارع و كل عايلتنا يدروون و ابوها قال لا تعلموونها 
دانه : اي يما صح كلامج ... اصلا اهيا ما تستحق نخلليها تدرس المفروووض نخليها خدامه 
دنيا : مستتتحيل يما مو من صجج 
ابله نهى : هي انتي لا تدمادين ترى انا مو امج و ابوووج مو ابووج اصلا 
دنيا : منو ابوي 
ابله نهى : ابوووج اسمه سعد 
دنيا : و ين ساكن ابي اشوووفه 
ابله نهى : اهو ما يبي يشوووفج لو يبي يشوفج جان ما قطج بالشارع 
دنيا : مستتتحييل ( كانت تبجي و بعدين راحت غرفتها و قفلت الباب )
-
سمعتهم ليلي اخت دنيا جان تقول حق امها ابله نهى 
-
ليلى : حرااام عليييج لييش تقوولين لها 
دانه : انتي شكو و الله هذا الصج و لازم تتقبله و اذا ما قلنالها الحين متى نقوول لها 
ابله نهى : اي و الله صح كلام اختج 
ليلى : الله يهدييكم و لا يكون قلتو لها عن ابووووها 
ابله نهى : اي كل شي 
دانه : و الفنا عليها ان لقيناها بالشارع 
ليلى : والله حرام 
-
راحت ليلى عند ابوها جان تسمعا و اهو يكلم دنيا 
-
دنيا : يبا صج هذا الكلام 
ابو ليلى : اي صج بس ابووج ما قطج بالشارع اهو ما قدر يتكفل فييج لان امج مييته فدق علينا و حطج عندنا 
دنيا : انزين لييش نهى ما تحبني و لا دانه 
ابو ليلى : لانها تكره امج و زرعت الكره بدانه اما ليلى فانا حاولت اخلييها تحبج 
دنيا : ممكن تعطيني رقم ابوووي الصجي 
ابو ليلى : اي ******* هذا اهو الرقم 
دنيا : عادي اكلمه 
ابو ليلى : الحين اهو مشغووووووووول 
دنيا : اوكي 
-

هند رجعت البيت و سالت امها 

هند : يما لييش طردووج 
امها بعصبيه قالت : منج و من صديقتج لييش تكلم هالقذره 
هند : يما هذي صديقتي و ما اسمح لج تقولين عنها جذي 
امها : و الله ان ككلمتيها ياويلج 
هند : للليشش تسووون جذي فيها و الله اهي بنت محترمه و مسكينه 
امها : رووووووحي كلميها و شوفي شنو يصءءييييييييييير 
هند : الله يهداكم 
-
صارت الساعه 8:30 وقت نوووم دنيا راحت عند ابوووها تكلمه 
-
دنيا : يبا ابي صوره اامي ابي اشوووووفها 
ابووها : امج الله يرحمها ... هذي اخر صوووره عندي لها 
دنيا مشكوووووور 
ابوها : العفوا
-
راحت دنيا غرفتها و نامت 
-
هند بنفس الوقت دقت على ليلى و كانت تسالها عن حالتها 
و لما كلمتها امها سمعتها و قالت لها 
-
ام هند : انتي ما تسمعين الكلام .. انا شنو قلت 
هند : يما هذي مسكيينه و ما تدرين عن حالتها بس بطمن 
ام هند : انتي حييل صرتي ترادديني .. انا اعلمج شفتي غرفتج هذي راح احبسج فيها 
( مفتاح باب غرفه هند كان على بابها خذته امها و قفلت على هند )
قامت هند و قعدت تطق الباب و تصارخ : يما بطلي الباب شلون بنام يما بطلي الباب 
امها : مشكلتج .... ( بطلت الباب و حطت العشا و قلاص و مطاره ماي عشان ما تجووع ) 
هند : يما حرام عليييج لييش تسووين فيني جذي 
امها : ابووج مسافر و  ما راح يرد الا بعد 5 شهووور يعني انتي الحين تحت رحمتي اقعدي بهذي الغرفه و دوام مافي 
-
هند : دقت على ليلى و اهي تبجي 
هند : ليلى ساعديني امي حبستني بالغرفه و ما راح اطلع منها 
ليلى : امج شفيييها شنو سوت لها 
هند : توهقت و قالت لا بس لاني عاندتها 
ليلى : حاولي تنحاششيين من البييت من الدريييشه ( النافذه ) 
هند : اوكي و بعديين 
ليلى : قولي حق السايق يوديييييج بيتنا 
هند اوكي 
-
راحت هند و قالت حق السايق 
هند : ودني بيت ليلى 
السايق : اوكي 
-
بعد ساعتين دقت ليلى على هند 
دققت عليها 5 مرات و امها سمعت صووت التلفوون يدق و ماردت 
-
بطلت امها الباب و مالقت هند و قعدت تصارخ و تقوول هند وينج و ين رحتي 
و شافت الدرييشه مبطله و قالت لا يكونن انحاشت 
-
سنعت التلفون دق مره ثانيه جان ترد و تقول 
-
ام هند : منو انتي 
ليلى : انا ليلى 
ام هند عصب و قعدت تقول : حسبي الله عليج كافي اللي صار ببنتي ما ادري وينها 
ليلى : مو بالبيت اهيا قالت لي بتجي بيتنا و ما جت و صار لها ساعتين 
ام هند : وين راحت يعني ويييييييييييييين 
ليلى : ما ادري بس و الله مو عندي 
-



يا ترى ويين هند وين راحت 
معقووله ما راحت بييت ليلى و ليلى جذبت على امها 
او انها قصت على ليلى و راحت مكان ثاني 


كل هذا بالبارت السادس 


بنات ابس اشوووف ردودكم اول 4 ردود يقوولن فيها ككملي راح اكمل 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty7/7/2014, 2:38 am

منووووورات باقي بس ردين و اكمل بموضوعع جديد انشاء الله ~ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty7/7/2014, 3:19 am

لمتابعات روااايتي ~ :sfsdfsdf: 
سيتم تغير اسم روايتي من ( لحظات و ينتهي الامر ) 
الى (  مأساه صداقه )
او 
( صدااقه في منتهى الخطووره ) 

راح اشووووف الاسم الانسب و اختاره 
في اذن الله 

همسه تم تغيير اسم الروايه في 07.07.2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mina-chan
إنجاز صغير
إنجاز صغير
mina-chan


مسآهمـآتــيً $ : : 121
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 37681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/07/2014

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty7/7/2014, 4:24 am

ماشاء الله روايتك  vgfcyrdyru  كمليها  :17: 

انا مرررة متحمسة :17:  اعرف نهايتها :ق4:  بس يفظل تعمليها بالعربي
 روايه صداقه في منتهى الخطووره  3648593235 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
سهاري الجميلة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
سهاري الجميلة


مسآهمـآتــيً $ : : 1052
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41391
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 46
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/03/2014

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty7/7/2014, 8:43 pm

روايه صداقه في منتهى الخطووره  2.bouquet-de-fleurs-et-oiseaux

ٱلسًلٱم عليّكيّ وِ رحًمة ٱللۂ وِ بّركٱتُۂ
كيّفُ حًٱلك يّ  ملوِكتُيّ ؟ وِ أحًوِٱل رمضٱنٌ ؟
جَعلۂ ٱللۂ بّٱلخٌيّر عليّنٌٱ إنٌ شّٱء ٱللۂ
ωὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄω
ωὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄω
ωὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄὄω
مٱ ۂدُۂ ٱلقَصِة فُوِقَ ٱلروِعة خٌيّـــــــــٱل
مٱ شّٱء ٱللۂ تُبّٱرك ٱلرحًمٱنٌ عليّكيّ مٱ شّٱء ٱللۂ
مٱ شّٱء ٱللۂ تُبّٱرك ٱلرحًمٱنٌ عليّكيّ مٱ شّٱء ٱللۂ 
مبّدُعة خٌلٱصِ ههـ دُخٌلتُ فُيّ ٱلمصِريّ
بّسً قَصِتُك مرة حًلوِة ٱسًتُمتُعتُ وِ أنٌٱ أقَرأۂٱ بّجَدُ
ممكنٌ تُكمليّۂٱ متُحًمسًة لأشّوِفُ ٱلبّٱقَيّ
تُقَبّليّ مروِريّ يّ سًكرة على موِضوِعك ٱلدُموِل
جَٱريّ + 
فُــــــــيّ أمـــــــــٱنٌ ٱلـــــلۂ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zomoroda.ibda3.biz
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty7/7/2014, 10:15 pm

البارت السادس 

احنا ما ندري وين راحت هند فراحت امها تدور عليها بكل مكان 
مالقتها فراحت مركز الشرطه يدورون عليها 

الام : السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الشرطي و عليكم السلام ... هلا تبين شي 
الام انا جايه عشان اقدم شكوى ضد ليلى عبدالله هالبنت صراحه خربت بنتي و ما ادري عنها الحين 
الشرطي يعني ضايعه 
الام اي 
الشرطي شلووون ضايعهه ممكن تقولين القصه 
الام اي ... حبست بنتي لانها خالفت اوامري و بعدين سمعت صوت تلفوون يرن و دخلت الغرفه مالقيتها و دورتها بكل مكان 
و لما رديت عليه و لا تطلع ليلى تقول انا قلت لها تجي بيييتنا بس قالت لي انها ما جت يعني معقوووله وين ترووح 
الشرطي مع منو راحت ؟ مع ابوووها 
الام لا مع السايق 
فجاه الام سكت و تذكرت تهديد السايق لها لما قالت له : ماكوا معاش اليوم 
فقال لها ؛ بنتج ما راح تشوفينها ابدا صديقيني 
و علطووول قالت حق الشرطي السالفه فرد عليها ؛ اتوقع ان السايق خاطفها فليلى مالها شغل 
فقالت الام  : تكفون دووورها بكل مكان الله يخليكم هذي بنتي الوحيده 
الشرطي : روووحي بيتكم و حنا بندوورها انشاء الله 
الام اوكي مع السلامه 

-
دنيا بنفس الوقت هذا كانت تشوووف امها و تقول بصوت واطي : ياليتج عايشه ... شوفي شنو سوا فيني 
ليش قاعد يصيييير فيني جذي شنو سويت يا يمى 
جان اختها دانه تدخل عليها و بسرعه دنيا خشت صوره امها و بصوت عالي قالت ؛ شتبييين 
فقالت اختها بعصبيه : غرفتي هذي لا يكون شفتي نفسج و قعدتي مو ناقص الا تقفلين الباب 
طاحت صوره دنيا اللي خشتها و جان تشووفها دانه و تقول : ههههههههه يا حرام هذي امج 
دنيا : اي مو عاجبج 
دانه : لا لا لا بس ابي اشوفها 
دنيا : اوكي اخذيييها 
 دانه خذت الصوره و شقتها و قالت : ههههههههههههه تشبهج 
جان تصارخ دنيا و عيوووونها مدمعه ؛ ليييييش حرام علييييج شنو سويت فيج عشان تسوووين جذي
دانه  انتي شوهتي سمعتي و سمعت امي بسبتج كرهت حياتي كلها 
دنيا انا شنو سوويت 
دانه دايما تتفوقين و دايما انتي المودبه و المسكله ان لاقينج بالشارع بنت شارع تصييير احسن مني !!! 
دنيا و الله حرام عليج كل هذا الحقد و الكره بسبتي 
دانه اوووووووووووووووووف باي بخليييييج تبجين على امج ههههههههههههه
-
دنيا راحت حق ابو ليلى ودانه وقالت له بصووووت عادي و اصرار : بروووح بيت ابوي 
الابو لا ما اقدر لان ،،،،،،،، 
قاطعته دنيا  : بروووح بيت ابوي 
الابو : لا ما راح تروووووحبن 
دنيا : شنو سوويت لك ابي اروووح يعني امي ميته و انا توني ادري تدري جم عمري ١٨ و لا عرفت عنها و لاشي و طووول 
هالسنين و انا اعتقد انكم اهلي و توني ادري ما عندكم احساس :( 
الابو : ما راح تروووحين له .. لو يبيج جان نا حطج عندنا 
دنيا ؛ انت قلت لي انه ما قدر يصرف علي 
الابو : ههههههههه كل تذا جذب بجذب و على فكره راح تتزوجين 
دنيا : لا ما ابي اتزووووج تكفى لا 
الابو : راح تتزوجيين 
دنيا بكت و عيونها كلها دمووووع و راحت عند غرفتها تكلم ابوووها 

دنيا السلام عليكم 
؟؟؟؟؟؟ : هلا يا بنوووته تبيين شي 
دنيا انصدمت و قالت  : يبا 
جان يضحك و يقول : ههههههههههه متىى صار عندي عيال 
دنيا انصدمت و سكرت التلفووون و راحت ركض عند ابوووها و قالت له : عطني رقم ابوي 
الابو ههههههههههههه انتي صدقتي اني بعطيييج رقمه هههههه قصت
دنيا حرام و الله حرام 
الابو عرسج راح يكون شهر ٩ 
دنيا راحت غرفتها و قفلت الباب و قعدت تبجي 
-
و في هذي الاثناء تقريبا الساعه ٩:٣٠ 
هند بطلت عينها و لقت نفسها بغرفه سووووووده و مظلمه و ما شافت شي 
و كان الشي الوحيد اللي شافته مقبض الباب فراحت عنده و كانت تمشي ببطئ شديد و كل ما تمشي تتالم 
لان رجلها مكسوره بس شلون انكسرت انا راح اقول لكم القصه من اول ما ركبتب السياره 

لما راحت هند و قالت حق السايق ودني بيت ليلى 
ركبت السياره و وداها مكان بعييييد جان تقول له : انت وييين موديني 
السايق ما رد عليييها طلع بره و قفل الباب على هند طبعنا هند حاولت تبطل الباب و ما قدرت و قعدت تصارخ 
و تقووووووووول سعادووووووووني سعادوووووني فجاه حست ان احد مسك حلجها ( فمها ) و ضغط علييييه حتى ما تتكلم 
فخافت جان تشوووف واحد ركب السياره و رش عليها نفس منوم فنامت قبل ما تغمض عينها حست بانه في واحد طق رجلها حيييييل 

هذي القصه كلها و طلعت صج هند مخطووووفه المهم قريت تبي تبطل الباب ما قدرت الباب مقفووول و حست ان في احد وراها تدرووون منو ؟! كان السايق و معاه حببل و و اهو وراها ضغط على فمها و حط عليه لازاق عشان ما تتكلم 
و بعدين رش عليها المنوم مره ثانيه عشان يربطها فلما ربطها قال حق رفيييجه : شفت شلووون اتجنا خطير ( طبعنا اهو قالها بلغه غرييييييبه شوي يعني مو بالعربي بس انا خليييتها بالعربي ) 
رد عليه رفيييججه بتفاخر : اي صح يالخطيييير نهههههههههه 
راحو و خلو هند برووووووحها بطلت هند عيونها و لقت رجلها ( قدمها ) و ايديها و حاولت تصارخ بس ما قدرت 
و قعدت تبجي طبعنا دخل عليها السايق و قال لها : هذا كله عشان امج 
و شال اللزاق ( شريط لاصق ) عن فمها و قالت : انا شكو 
السايق : انتي المشكله و ترى انتي برا الكويت يعني مستحيل تردين حق اهلج
هند : انا وين 
السايق ما رد عليها وحط الشريييط الازق على فمها و ودها مكان ثاني بس قبل لا يودييهيا رش عليها المنوووم 
ياترى وووووين وداها و شنو صار على دنيا لما تعرف قصتها الحقيقه و تدري انها مو بنت هالبيت و كل اللي صار فيها كذب بكذب كل هذا بالبارت السابع انتظرووووني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mina-chan
إنجاز صغير
إنجاز صغير
mina-chan


مسآهمـآتــيً $ : : 121
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 37681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/07/2014

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty8/7/2014, 7:13 pm

بسرررررعة حمستيني   للحكاية يلا يا مبدعة القسم  
يلا يا فنانة يلا    :لاب توب: 
مستنيين ابداعك على ناااااااااارروايه صداقه في منتهى الخطووره  1414087756 <<<<<<انحرقت خخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty8/7/2014, 10:22 pm

روايه صداقه في منتهى الخطووره  %D8%BA%D8%B1%D9%81%D8%A9-%D9%85%D8%B8%D9%84%D9%85%D8%A9


البارت السابع 


هند بطلت عينها و لقت نفسها بالمنطقه اللي حطييت صورتها 
بس يا ترى اهي ويييين ؟ هند سمعت صوت شخص قاعد يمشي و حست انه يبي يدخل الغرفه هذي 
سوت نفسها نايمه و دخل عليها 

؟؟؟؟: احسنتو سويتوا اللي ابييه طبق الاصل 
هند سمعته و كان الصوووت مالفووووف و فجاءه حست انه قاعد يمسك شعرها 
و يقوووووول : يا حلووووها كبرت ههههههههه انا بحرق قلب امها مثل ما حرقت قلبي هههههههه
هند ما سكت و قالت : شنو سوت امي 
؟؟؟؟؟؟: معقووله ما عرفتيني 
هند : منو انت ؟
؟؟؟؟: انا ابووووووووج 
هند انصدمت و قالت باعلى صوت ؛ امي شنو سوتلك عشان تحرق قلبها و بعدين انا شكو 
الابو : اول ما نولدتي ...(سكت )
هند : ليييش سكت كمل 
الابو ؛؛ بخلييه لغز بحياتج المهم انت روووح اتصل على فاطمه فهمتني 
السايق : اوكي 
السايق اتصل على الام و عطاه الابو و قال : كاهي بنتج 
جان تقول هند : يمه هذا 
الابو قاطعها و قال لها : اسكتي 
هند : ما راح اسكت يما ترى هذا ...  
الابو مسك المسدس و قال : اسكتي و لا اذبحج مثل ما سوويت باختج 
هند : اختي 
الابو : حطو الشريط الاصق على فمها 
السايق : اوكي 
الابو قال حق الام من التلفون : اذا ما جيتيني راح اذبحها 
الام ؛ انت وييين 
الابو ؛ باكستان  و سكر التلفون 

طبعنا هند انصدمت و ما كانت تدري ان عندها اخت و يا ترى منو هذي 
المهم نرووح على دنيا راحت على غرفتها و قادت تبجي و لا تلقى ابو دانه و ليلى قاعد عندها 
جان تقول ؛ بسم الله من وبن طلعت 
الابو ؛ سمعيني انا فكرت بالموضوع راح اعطييج رقم ابووج بس ما راح اودييج عنده سمعتي 
دنيا : اي سمعت 
الابو ؛ ******** هذا الرقم 
دنيا : و الله مشكووووووور 
الابو : و الحين روووحي نامي لان الوقت تاخر 

-
صار الصبح و قعدت دنيا و راحت المدرسه تقريبا الساعه ٧:١٥ ص
و لقت نوره وقالت لها : هاي
دنيا : و عليكم السلام 
نوره : شفييبج معصبه 
دنيا : خلاص خليني بروووحي مو فاضيه 
-
ليلى صديقه دنيا جت عندهم ركض و بصوت عالي قالت : بنات هند ما ندري وينها يقولون انخطفت 
نوره : ها من صج 
دنيا : خليها تجذب على نفسها 
ليلى : دنيا انا ما سويت شي و الله ما سويت شي 
نوره حست بالذنب و قالت الصج لدنيا : دنيا بقولج شي 
دنيا : شنو
نوره : ترى دانه و انا لاعبين عليج و ليلى ما قالت الكلام اللي قالته اهي انا 
دنيا : من صجج خليتيني اظلمها 
دانه تدري عن نوره و اصلا قالت لها تسوي نفسها حاسه بالذنب و جت و قالت لدنيا : اي ترى انا اللي قلت عنج جذي
دنيا : لييش سويتي فيني جذي و انا اختج  
دانه : اختج ،،،، اصلا انا مو اختج و هذاك البيت مو بيتج انتي غريبه عنا اساسا ابوووج قطج علينا 
دنيا : ليلى لحقيني
ليلى : وييين 
دنيا : بس لحقيني 
ليلى : اوكي 
-
دنيا قعدت تركض و عيونها كلها دموع و يمها ليلى كانت تقول لها : صدقيني هذا مو صج دنيا وقفي 
و دنيا قاعد تركض و فجاه دعمت امها و طاحت الاغراض من ايديها 
جان تقول دنيا حق امها : اسفه خليني اشيل الاغرض 
ابله نهى ( ام ليلى و دانه خوات دنيا ) : اوووف منج فشلتيني جدام الناس .. سمعيني هذا اخر يوم لج و
 لي معاج كلام ثاني 
دنيا : يما لا و الله اسفه خليني اداوم بعد 
ابله نهى : خلاص اصلا انا سحبت اوراقج ( قطت الاوراق عليها ) 
دنيا : لا لا لا ليشش تكرهيني 
ابله نهى مشت و خلتها حيرانه بسولها 
-
ليلى قالت لها : خلاص بس عاد ما اتحمل اشووفج جذي 
دنيا : بكلم ابوووي الصجي اليوم و اعرف منه القصه ( قالتها كانت تبكي ) 
ليلى : الحمدالله المهم باي بروووح الصف 
دنيا : بايات 
-
راحو الصف و خلصت المدرسه و ردوا البيت 
طبعنا دنيا حيرانه و طول الوقت تفكر بالكلام اللي بتقوله نهى حقها طبعنا اول ماردت البيت راحت غرفتها و فكرت 
جان تدخل عليها نهى و تقول لها : اطلعي برا ... اطلعي برا 
و مسكت ايديها و ودتها عند الباب و دنيا بالطريج تقول لها : تكفين هديني ماراح اعيدها 
و لما وصلو عند الباب قالت امها لها و اهيا ماسكتها : شوهتي سمعتي يا بنت الشوووارع مو كفو اسكنج عندنا 
و لا تنسيين البيت باسمي يعني ادخل اللي ابي و اطلع اللي ابي يلا بره 
قالت لها دنيا و اهي تبججي : لا تكفييين ما عندي احد غيركم الله يخلليج سامحيني 
جان تقول لها نهى : سحبت اوراقج من المدرسه و اذا تبين تقعدين راح تنامين بغرفه الخدامه ( قطت عليها تلفون قديم ) 
و قالت : ايفونج خذيته و هذا اهو تلفونج اللي بتقعدين تكلمين ابووج فيه و سمعيني انتي الحين خدامتي سمعتي 
يلا روووحي غرفتج و لا طردتج 
-
طبعنا ام هند علطووول راحت عند الشرطه و قالت له : بنتي مخطوووفه و في واحد داق علي يقول انا في باكستان 
و اذا ما جيتي عندي راح اذبحها .... انا سجلت المكالمه اسمعها

الشرطي سمع المكالمه و قال لها : سافري هذا الحل الوحيد و احنا بنسافر معاج عشان انوفر لج الامن
الام : اوكي 
سافرت الام باكستان عشان ما يذبح بنتها الوحيييده و سافروا معاها مجموعه من الجنوود عشان يوفرون لها الامن 
ومن المكالمه حددوا مكانه و مكان هند فوصلو عندها 

لقو نفس بيت دخلو عليه و لقو الابو و الام علطول قالت ؛ انت ،، ليش تسوي فيها جذي 
الابو : قطو مسدساتكم و لا اذبحها ( كان ماسك هند و معاه مسدس حاطه عليها )
هند قالت : هدني خلني ارووووح عند امي 
الابو : اسكتي جان قطها داخل البيت و قفل عليها الباب و جان يقول : اي صوووت منكم انتوو راح انفييها من الوجود 
-
هند كانت داخل البيت و لقت نفس قطعه حاده حاولت تفتح فيها رابط ايدها بس ما قدرت جان يشوفها السايق 
و يقول : ههههههههههههههههه يعني بتطلعين امشي معاي 
هند قعدت تصارخ و تقول : هدني هدني
السايق : اسكتي ( و حط ايده على فمها وداها مكان ثاني هند حاولت تصارخ بس ما قدرت ) 

طبعنا الابو هدم البيت بس كانت خدعه و هند ما كانت داخل و امها قعدت تصارخ و تبكي عليها و تقوووول : 
حراااام شنو ذنب البنت 
قال الابو : عشان تعرفين شلون حرقتي قلبي 

كان في واحد من الجنود حس بهند و قال حق اللي عنده : ترى ما ماتت هند بروووح شوويه و اجي 
جان يقول الجندي اللي يمه وين رايح 

لحق الجندي السايق و قال له : هد البنت 
السايق : ماني هادها و اي حركه راح اذبها سمعت 
الطايق دز هند عند شجره و حط على هذاك المسدس و قال : ارفع ايديك و قط مسدسك 
الجندي قط مسدسه و رفعه ايديه و لكن مسك ايد السايق ولف مسدسه عليه و ربطاه و حطه عند الشجره
و فك رباط هند جان تقوووله : مشكوووووووره 
الجندي رد عليها : العفو 
و خذاها وداها عند امها مع السايق و قال بصوت عالي : امسكووووا الابو و راحو الجنووود ربطوا ابوها 
مع السايق و خذوووهم الكويت و سجنووهم لمده ٣٠ سنه 
اثناء الطياره هند حضنت امها و قالت لها انا اسفهه 
 و الام سامحتها و قالت لها : عادي يا حلووه انا كنت ما خذه فكره غلط عن صديقتج 
يعني انا الغلطانه 


رجعت هند عن امها و انشاء الله بالبرتات الثانيه راح اتكلم فيهم عن ساره و دنيا 
و ليلى و هند 




انتظرووووني في البارت الثامن 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joudy
وجود مُتألق
وجود مُتألق
joudy


مسآهمـآتــيً $ : : 592
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 42135
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/07/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty10/7/2014, 4:09 am

يالله كملي حمستينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joudy
وجود مُتألق
وجود مُتألق
joudy


مسآهمـآتــيً $ : : 592
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 42135
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/07/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty12/7/2014, 12:13 am

وين البارتات انا من متابعيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty18/7/2014, 11:51 pm

سوري على التاخييير 
جاري كتابه البارت الثامن 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty19/7/2014, 12:28 am

البارت الثامن 


ام دنيا سحبت اووراقها من المدرسه و خلتها مثل الخادمه في بيييتها 
و دنيا يعني انظلمت كثثييير من الموقف اللي صار فيها 
اللي اهو : 

دنيا راحت عند ابو دانه و ليلى و قالت له : لييش انتو ظالميني شسويت لكم 
اصلا انا ما اعرفكم ابي ارووح عند اهلي 
ابوها : اهلج ؟!! ...... لا تنسين ان الاهل ما يبيعون بناتهم على لشخاص ثانين و انتي 
الحين تحت رحمتي ... تعرفين شنو يعني رحمتي 
دنيا : انا مو ملزوومه اقعد اشتغل اصلا ما طلبت الشغل ابي ارووح عند صديقاتي اللي بالمدرسه 
ابو ليلى و دانه عطاها اوراق و قال : شوفيهم 
دنيا : شنو هذوول 
الابو : هذي الاوراق اهي اللي تثبت انج طلعتي من المدرسه يعني ما راح تدخليينها ابدا 
دنيا : بقعد مني و ماني مسويه اي شي 
الابو: خلاص اقعدي بالغرفه .... باي 
دنيا استغربت من الاب و حست بشعوور غريب فجأه سمعت صوت الباب يتقفل 
فقعدت تصاررخ و تقول : طلعني طلعني 
الاب بطل الباب و قال : مو صح تبين تقعدين اتوقع اني سويت الواجب
دنيا طالعت الاب بنظره محيره و غريبه و قالت : انا ما قلت جذي 
الاب : شقلتي قولي لي انج قلتي ( بقعد مني )
دنيا : ما قصدت انك تحبسني 
الاب : ههههههههههه مره ثانيه نفذي اوامري .... اعتبريه عقاب 
دنيا : لا .......... لا الا لا 
الاب : و بدون طعام بس راح اعطيج كوب ماي و خبز و جبن اقعدي اكلييهم 
الاب قفل الباب و دنيا قعدت تبجي و ييأست و قالت: يمكن باجر يساعدني ربي و يطلعني 
الاب طلع برا و ركب السياره و بالطرييق صار له حادث و للاسف النتييجه كانت خطييره 
اتصلت الشرطه على منزلهم و قالت  : منزل الاخ ابو ليلى 
الام ردت و قالت : اي 
قال الشرطي : لااسف صار له حادث و اهو الحين في المستشفى 
راحت الام تدور على دنيا و تقول : دنيييا ( بصووت عالي ) 
و دنيا بهذي الاثناء كانت في الغرفه نايمه و ما سمعتها فما ردت عليها 
و الام اسالت ليلى عنها و قالت : ويييين هالبنت ياخي تعبتي الحقيره 
ليلى : ما ادري دورت عليها بكل مكان 
دانه تداخلت و ردت : حتى انا 
الام قالت : كل مكان 
ليلى : ها .... اللى غرفت ابوي مادخلتها لانها مقفله 
دانه : اكييد انحاشت 
الام : المهم خلووها االاهم ابوكم 
دانه : شنو فيه ؟
الام : حادث يلا ما في وقت 

-
بهذي الاثناء ليلى كانت بغرقتها و قالت : شنو فيها سااره من زمان قاطعتني و ما تجي حتى المدر سه 
اتصللت عليهم ليلى و قالت : الو .... السلام عليكم 
شخص غريب رد : و عليكم السلام ... منو 
ليلى : ممكن تعطيني ساره 
؟؟؟ : لا ساره مستحييل تكلمكم 
ليلى : انزيين منو انت 
؟؟؟؟؟؟ : مستحييل ما عرفتيني يا ليلى 
ليلى استغربت و ردت بصوت عالي : منو انت و شلون عرفت اسمي 
؟؟؟؟؟ : ههههههههههههه معقوووله نسيتيني 
ليلى : وين ساره و ليش ما تخلييها تجي المدرسه 
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : ساره عندي و مستحيل اخلييها تجي المدرسه 

-
فجاه جذي ساره قعدت تصارخ  و تقول : هدنني و عطيني ابي اكلمهاااااااااااااااااااا 
؟؟؟؟ : هههههههههه مستحيل يا حبيبتي 
-
ليلى سمعتهم و قالت : اللووووو ساره الوووووووو 
رد علييها و قال : ساره انا متزووجها و قلت لها ما راح ترووحين المدرسه و اهي الحين عندي رهيينه 
لاني ابي اشوووووووووووفج انتي 
ليلى : انا ... يعني البنت مخطوووفه 
؟؟؟؟؟؟؟ : اي انتي و اهي انا خاطفه و حابسه بالغرفها و مربطها و لي الحق اسوي كل هذا لاني زووجها 
ليلى : خلاص راح اجي 


و تم انهاء البارت الثامن و اسفه على التاخيرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joudy
وجود مُتألق
وجود مُتألق
joudy


مسآهمـآتــيً $ : : 592
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 42135
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/07/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty19/7/2014, 1:49 am

و اخيرا وصل البارت الثامن
هههههههههههههههههههههههه

واصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Blambo
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Blambo


مسآهمـآتــيً $ : : 1141
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 40124
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/07/2014

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty19/7/2014, 2:10 pm

السلام عليكم


يلا حبابه كملي
 هييييه  هييييه  هييييه  هييييه 
القصه عجبتني كتيييييييييييييييييييييييييير
 :17:  :17:  :17:  :17:  :17:  :17:  :17:  :17: 
ارجوك لا تطوليييين
 روايه صداقه في منتهى الخطووره  1414087756  روايه صداقه في منتهى الخطووره  1414087756  روايه صداقه في منتهى الخطووره  1414087756  روايه صداقه في منتهى الخطووره  1414087756 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty19/7/2014, 9:26 pm

هههههههههههههههههههههههه عجبني الرد يا جوودي 
المهم جاري انزال البارت التاسع 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره صوفيا
إنجاز صغير
إنجاز صغير
الأميره صوفيا


مسآهمـآتــيً $ : : 102
تقييمــيً % : : 37757
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 2
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/06/2014

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty19/7/2014, 9:52 pm

يلا نزلي البارت الـ٩انا في انتضارك يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 67855
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  Empty19/7/2014, 10:20 pm

البارت السابع 


راحت الام و ليلى و دانه للمستشفى و سالو عن حاله الاب و للاسف الاب كان في حاله خططره 
و يمكن ان تودي الحالي الى موته 
تطمنو على حالته و رجعوا البيت و لما رجعوا  
سمعت ليلى صوت دنيا و اهيا تصارخ و تقوول : بطلووو الباب 
فراحت على طوول و تقول : ددنيا شنو تسوين داخل حنا على بالنا نحشتي عن البيت
دنيا قالت : ابوح حابسني مني و صارلي 3 ايام مت  من الجووع ساعديني 
و قالت ليلى بحزن : ابوي صار له حادث و حالته خططيره و ما ادري وين المفتاح 
دنيا : سوي اي شي تكفييييييين 
ليلى : خلاص بروح المستشفى و اسال ابوي عن حالتج 
-
طبعنا ليلى تعرف تسووق السياره فراحت المستشفى و سالت الااب عن المفتاح و لكن للاسف الاب قبل لا يجاوب 
توفىىىى و قعدت تبكي عليييييييييييه و تصلت بامها و اختها عن االي  صار و قعدوا يبجوون علييه و سوووا عزا و لكن ليلى ما حضرته لانها 
خايفه على دنيا اكثر من ابووووووووها ردت البيت و في الاثناء الطرريق 
-
دنيا لقت نافذه و طبعنا لحسن حضها الغرفه ما كانت مرتفعه عن الارض فطلعت من الغرفه و قعدت تتنطضر ليلى 
-
وصلت ليلى و قالت شلووووووووووووووووون طلعتي 
دنيا : من النافذه اللي في دار ابوووووووج 
ليلى قالت : االحمدالله .. شكلج جووعانه امشي خليينا ناكل 
دنيا : مشكووره و الله ما توقعت .......
قاطعتهم الام و قاالت : عجل هذا الموضوع الهام اللي خلاج تطلعيين من العزا 
و بسبب .. الخاينه هذي صج انتي خنتيني و خنتي اختج 
جان تقول ليلى بصوت حزين : شلون عرفتي بمكاني 
الام : انا كنت اراقبج و انتي وياها ما راح تدخللون بيتي و ما راح اعتترف ابدا انج بنتي يا ليلى 
ليلى دمعت عنيها و قالت : لا لا مستححيل تسوين جذي فيني .. انا بنتج يما لا لا 
الام مسكت شعرها و دزتها برا الباب و قالت : لا تقولين هذي الكلمه على لسانج انا مو امج برا 
دنيا قالت : لا انتي مو فاهمه الموضووع 
الام قالت : دنيا لا تخليني اطردج روحي المطبخ سوي لنا العشاء 
دنيا : انشاء الله 
-

ليلى حزنت حييييييييييل و ما عرفت ووين ترووح فراحت مشي عن بيت هند 
و طقت الباب و قالت : في احد في البييت 
ردت هند و قالت : هلا اي ( بطلت الباب و شافت ليلى ) و قالت : شفييج زعلانه 
ليلى : امي طردتني و قالت لي انا مو امج ما عندي غييرج تكفيين خليني اقعد عندج 
هند : يارب الله يصبرج على الظالمه 
ليلى : المشكله ما ادري شنو تسوي المسكينه دنيا  شغلتها خاددمه 
هند : الله يكوون بعونها :( المهم ليش واقفه عند الباب حيياج 
-

طبعنا ليلى صديقه دنيا راحت المكان اللي قال لها عنه الشخص الغريب 
و لقت ساره مربوططه و قالت : سساره 
جان يدخل عليها الشخص و يقول : ههههههههههه بسرعه وصلتي 
ليلى : هاه محمد .., اخوي 
محمد : اي و انا الحين زووج المسكيينه هذي .... خليتج تجيين عشان اتطمن على امي و ابوي 
ليلى : تسوي كل هذا عشان تتطمن على حالتنا ... ترى تقدر تتصل علينا و تكلمهم 
محمد : قولي و لا ذبحتها 
ليلى : انت مو اخووي مستحييل تكوون اصلا انا اعرف اخووي عدل ما يسوي جذي 
محمد : قولي حالتهم 
ليلى : ابوي مات و امي بخيير .... و الحين حرر ساره
محمد : اوكي ( فك رباطها ) 
ساره : شلللونج ليلى 
ليلى : انا بخخير و الحين يلا اهجموا 
-
طبعنا اهي اتصلت بالشرطه و هجموا علييه 
-
ليلى قالت : سااره  تعالي عندي بسرعه 
ساره ( قامت تركض جان يمسكها محمد و يحط المسدس لى راسها )
و قال : هههه عندج خططه 
ليلى :  اكيييييدد هدهها يالله 
ساره : ( طقت رجل محمد بقوه و راحت عند ليلى )
و قالت : ترى هذا مو اخوج  هذا اصلا اسمه فهد مسك اخووج و ذبحه ز تنكر بزييه 
لييلى : للاسف و لكن كل شي صار بخير 
ساره : انا ما ادري ويين ارووووووح 
ليلى : تعالي بييتنا 
ساره : صج .... اوكي بجي عندج 
ليلى : انشاء الله تدووم هالعلاقه 
ساره : يارب 

-
و تم انهاء البارت التاسع و حبيت اخببركم ان البارت الاخيير هو العاشر
و ابي اقووولكم ان ساره شخصييه مو اساسيه بالروايه و لكن انا غلطت و حبيت اقوولكم بعد 
ان مرت تسع سنين على ابتعاد ليلى عن دنيا و امها و ساره لما عاشت عند ليلى صديقه دنيا 
و البارت العاشر راح يتكلم عن مرور التسع سنين هذي شنو صار على ام دانه و ليلى و هند شنو يصير فيها مع ليلى 
و دنيا شلون كانت حاللتها معاهم انشاء الله راح انزل البارت عذا الساعه 9 او 10 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه صداقه في منتهى الخطووره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايه صداقه مالها مثيل (روايتي )
» روايه مغامرات بنات المتوسط(روايه وليست قصه)
» منتهى الذكاء............
» قصه في منتهى الرعب والخوف
» منتهى الذوق والرقه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: