*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

كرهت ألحيآة ،، ||

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

كرهت ألحيآة ،، || Empty
مُساهمةموضوع: كرهت ألحيآة ،، ||   كرهت ألحيآة ،، || Empty20/4/2018, 9:08 pm

ألسـلآم عـليكم ورحمة ألله وبركآتهـ
ككـيفكم ي أحلى بنوتات ؟
عسسآكم بخير ي رب
أليوم حبيت أحكيلكم مشكلتي يلي عم عاني منها من 1 .. 2 ... 3 ... 5 ... 8 ....10 سنة
انا وانا عندي سنتين بابا وماما كانوا يتشاجروا كثير وتنحل المشكلة ويتشاجروا وتنحل المشكلة المهم اجا يوم وتطلقوا اختصرت الموضوع
صدقوني لليوم ما اعرف السبب وبليز م تسئلوني ي ريت ألمهمممزز انا واختي جنى رحنا مع ماما انا كنت متعلقة بابا ولعلمكم انا البنت الاكبر بين اخواتي
المهم كنت تقريباً عقلي اكبر مني جداً جداً بهالفترة يعني بربكم كان عمري 9 لما حاولت انتحر اخذت من 25 لـ40 حبة ماعرف كيف عشت وقتها
ألمهم كنت اتصل بابا كل يوم بليل وما انيم ماما وبدي بابا وماما تقلي طيب بكرة اقلها لا وبكرة تقوليلي بكرة ؟ م ينضحك علي بدي بابا
تتصلي بابا وبابا يكون نايم ويطمني وابكي وماما جنبي تبكي وبابا بالتليفون يبكي وبعدين بعد اسبوعين بابا صار يجي
واول مرة رح ياخذني انا واختي الوحيده عبيته الجديد بعد البيت القديم يلي اتدمر علأخر بعد الطلاق يعني بابا اخذ جزء هالسرير مثلا
ماما اخذت جزء هالكرسي وها وها اتدمر البيت صار بابا يقلي في شيء ببيتنا الجديد حتحبيه كثير وكنتي تتمنيه من وقت م وعيتي عالدنيا وانا متشوقة متشوقة مرة لأوصل البيت الجديد المهم وصلنا اول م فتح الباب تفاجئت مرررة يعني هالقصر م توقعته يعني البناء صغير كش صغير ماشاء الله كبير
بس تطلعوا م تتوقعوا بيت بهالحجم يعني والغرف كثير اتذكر كانوا 4 واحده غرفة نوم واطفال وواحده معيشة ووالثانية ضيوف المهم بابا قلي مو هون المفاجئة ادخلي عالحمام دخلت لقيت بانيو من يلي كنت احلم فيه كثير وبشوفوا بلأحلام كثير كبير الحمام غرفة كاملة ماشاء الله المهم فرحت وعطول دخلنا انا واختي نتحمم
ومع الوقت بتعلق بابا اكتر واكتر وبعدين بيوم مش بيوم بعد مرور 5 سنين صار عمري 7 كانت اول سنة لي بالمدرسة كنت عايشة مع ماما بس بنروح كل اسبوع لبابا 
وبعد ما خلصت هالسنة واخذنا العطلة الكبيييييييييييرة بابا قلنا حتزوج وكدا وسافر ليجي بعروسه ونحن كنا عند عمي بدي اقولكم انوا بنت عمي " ضحى "
جزء مهم من حياتي ولو خيروني بينها وبين اختي بختارها هي ولعلمكم عندي مشاكل مع اختي بفتحها في موضوع ثاني اسفة كثير حكيت كل قصة حياتي المفيد
ويلي مش مفيد بس لازم تعرفوا يلي مريت فيه بحب اسمع قصتي لكل العالم بحس اني الوحيده يلي بعاني باالعالم المهم بابا اتزوج وهيك اول مرة بابا كان جايبنا من عند ماما احنا حضرنا عرس بابا وسلمنا عالعروس المهم مابي ضحككم لما رحنا البيت راحت الابتسامة بتاتا صار الخوف عوجهنا يا بابا مين هاي
هاي ماما الجديده شو مين هاي ؟ لا مش هاي هيا ؟ قلي لا حبيبتي هاي هي بس كان مكياج  :56ف: كرهت ألحيآة ،، || 2755428559 :وهه2:
المهم حبيت اضحككم بس هيك صار جد كانت الكهرباء قاطعة عندنا ودخلنا نتححمم بالبانيو انا واختي كنا نحبوه كثير يعني كبير وكنا اطفال تف 
المهم كنا متعلقين فيها اول يوم وكذا وهي كانت تحبنا كثير بس مع الوقت اختي صارت تتمادى وبابا قلها اي شيء اضربيهم اشويهم احرقيهم
هو مو قصدوا هيك هو والله والله بابا بيعشقنا بابا م اقدر اوصفلكم احسن اب بالدنيا كلها احسن من ابهاتكم احسن من اي اب بابا بطلي وكل شيء
المهم هي تقريباً صدقت ومن هاليوم صارت يعني تشدنا من شعراتنا تضربنا عراسنا يعني تعمل ايديها قبضة وكانت تضربنا وهي كانت صراحة قوية قوية قوية
جداُ شو عم نصارع مين الحوت الازرق مثلاً المهم صرنا وقتها نكرها هي منيحة معنا لو منيحين ولو نغلط يلا عكل حال انا م كنت بغلط بنوب وبس كنت بكرهها شوية
نحنا مع ماما كانت تأكلنا تشربنا تسويلنا ولو صار المطبخ كلوا جبل صحون ما تتكلم اما ذي جوعانه اعملي اكل بس مو بهالطريقة بطريقة كإنها تمزح
ملانه تقلي اشربي من البحر واحس انها صارت تأثر على بابا المهم يلي ما تغسل صحنها بس صحن ماكدر قلكم شو يصير فينا كان جسمنا يعلم من الضرب
وبابا يقلنا بدي تكونوا بنات متعلمات وهيك وماما لما نروحلها مو هيك بنوب كنت بكره ماما وبتمنى بابا ياربي شو عملت انا قلت لبابا خذنا معك واتجوز ما بدي ماما
المهم مرت السنين والسنين والسنين ما بعرف من امتى تزوجوا بس هلىء في بنت من بابا عمرها 3 وولد عمروا سنة يمكن من 5 او 6 سنين وعهالحالة عايشين 
والوضع عم يسوء انا ما بدي هالحياة بنوب وكنت ببكي لماما يعني كنت ابكي لبابا هلىء عم ابكي عماما للأسف انصحوني شو اسوي بعرف شو اهلقصة الغبية
بس انتوا ما عم تحسوا فيني البنات عم يعايروني او ماعرف شو تقولوا عليها بلغتكم اتخانقت مرة مع وحده رفيقتي قالتلي علاقل انا مو متربية بس بابا ما اتجوز عإمي
بالسر وطلقها ووحده تانية تقلي اوه علأقل انا م اشوف امي كل اسبوع او ابي كل اسبوع  هيررت وش اسوي بحياتي ذي ؟
وبدي اقولكم انا مو متفوقة في دراستي ابدا بدي اهتمام كنت مع ماما كانت تذاكرلي وتعملي النشاط وكل شيء هلىء بابا يقلي ليش هالعلامات اقلوا ماحد عم يراجعلي
يقلي وانتي محتاجة حدا يراجعلك ولا وش ؟ صغيرة انتي وعم يتراجع مستواي وبحس الاساتذهه بيقرفوا مني لإني بليييييييييده اي بقولها وما بخجل انا ما بعرف اي شي
ما بعرف اكتب الا الاسماء بلإنجليزي ما بعر فشو مضارع ولا اي شيء ولا بعرف اعرب بالعربي ولا بعرف اضرب واقسم بالرياضيات
انا متدمره كل هاذا بسبب الحكاية يلي حصلت من اكثر من 10 سنين تعبت انصحوني  هيررت
بتمىن ما كون ضيعت وقتكم بس ارتحت لما كتبت حتى لو محد حيشوف الموضوع
FaTi .
وجود مُتألق
وجود مُتألق
FaTi .

مسآهمـآتــيً $ : : 624
تقييمــيً % : : 32275
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/12/2015

كرهت ألحيآة ،، || Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرهت ألحيآة ،، ||   كرهت ألحيآة ،، || Empty20/4/2018, 9:24 pm

حبيبتي والله انكسر قلبي
الصغير يمكن حالتي زي حالتك
بس مو مطلقين هنن يتشاجرو كل يوم
وبتمنى مايطلقو صراحة يلي زعجني
فقصتك هو البنات بلي يعايروك
شو ماعندهم قلب
خدي هالنصيحة منى عيشي حياتك
كما نريدين ولا تبالى لكلام الناس
او لقساوت الزمن
اكملي دراستك وابدا لاتفكرين
بالانتحار فهادا ليس حلا
تعرفي مرة بابا وماما كانو يتشاجرو وبابا
صففع ماما رحت عالمطبخ
واخدت سكين وقلت لهم اما تكفو عن الشجار
او اقتر حالي وللاسف لما كان بدهم ينزعون
السكين من ايدي كنت اصرخ وفجات
ضربت ايدي بالسكين
بس الحمد لله اخدوني للمستشفى
ونزفت كتير
ومابقا تشاجرو امامي بس اسمعهم بالليل
ولكني صرت لااكترت لهم
ولشجاراتهمم
واكملت حياتي اتمنى اكون افدتك
.Uranus-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.Uranus-

مسآهمـآتــيً $ : : 4693
عُمّرـيً * : : 105
تقييمــيً % : : 219794
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 654
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/04/2018

كرهت ألحيآة ،، || Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرهت ألحيآة ،، ||   كرهت ألحيآة ،، || Empty20/4/2018, 11:18 pm

السلام عليكم ورحممه الله وبركاته حبيبتى تغريد العزيزهه
المهم يارب تكونى تمام وبالف عافيه وعال عال وفيرى نايس
المهم صراحهه لما قرات قصتكك وصراحه ما قدرت بس الدموع
تنزل من عيونى وانا اقرا قصتكك وقلبى انكسر على قصتكك المؤلمه
وحالاتكك المتبدله مع بابك ومامك وانقهرت من هادى القصهه
المهم نصيحتى الك بقولك يا تغريد هى انو لا تخافى من حد
والى يهينكك وهيك هو بل اخلاق ولا قلب وما يعرف الضمير
وكمان ما عندوا احساس ابدا وما يعرف الوفاء وهو فقط شخص حقير
بس بالنسبه لابوكك وامكك وحياتكك المتبدله وانكك بدكك تعيشى معهم
المهم  هقولك شى بس ممكن ما يتنفذ وما يكون حقيقى  بس انا شفت هيك
فى الكرتون وهيك وهى يعنى لو تطللق بباكى من الى تجوزها قبل
فخططوا انتوا واختكك انو واحده تتصل بماما وتقولها تجى لمكان معين
ووحده فيكوا تكلم بابا ويجبوا لمكان الى هتجيبوا فى مامتكم وتخليهك
يجتمعوا بعضضض وتحاولوا اقناعهم يرجعوا لبعض تانى ويتجوزا تانى
ولما يرجعوا رح تكتملى وما رح تشتاقى لبابا ولا ماما وتعيشوا مع بعض تانى
ولو جهم يتشاجروا تانى انتى وجنى حاولوا تعملوا اى شى ينع الشجار
وحاولى يا تغريد تهتمى بدراستك اكثر ولو بدكك رح شوف  منهجكك وتعالى
الى تعحتاجى تعالى قوليلى وانا بساعدكك لان احنى من نفس الدوله وادرى اشيائكك
وانا مدرساتى ومدرسينى بيعطونى اشياء من الصف 6 تبعكك فتعالى ندردش مره
خاص فى منتداكى ورح اذاكرلك منهجبكك من اوله لاخره وكمان من شان الامتحانات
= صديقتك هاجر =
زائر
زائر
Anonymous

كرهت ألحيآة ،، || Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرهت ألحيآة ،، ||   كرهت ألحيآة ،، || Empty21/4/2018, 12:04 am

اهلا حبيباتي شكرا كثير عردودكم خليتوني احس بالأمل مرة تانية وبالنسبة يا هاجر مارح ينفع الكلام مستحيل هلىء جايب منها اتنين 
وصاير لهالقصة شي 10 سنين او اقل ما اعرف والله انا وانا بصف خامس ابتدائي كمان مو سادس المهم هاجر مارح ينفع بنوب وبابا وماام اساسا بعد الطلاق عادي بيحكوا مع بعض عادي لما بابا يروح يسجلنا في مدرسة مثلا ماام تكون معه بدلا من مرته ولما نيجب اشياء العيد ماما تخرج معنا ولما وحده مننا تغلط ماما تشتكي لبابا وبابا يشتكي لماما يعني عادي يمكن رفقات كمان هم يعتبر من نفس العائلة اخو بابا عمي جوز خالة ماما يعني ماما لما كانت متجزه بابا كانت خالتها سلفتها كمان
زائر
زائر
Anonymous

كرهت ألحيآة ،، || Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرهت ألحيآة ،، ||   كرهت ألحيآة ،، || Empty23/5/2018, 9:32 pm

بنآت سسوري اظن توخدكم معاي بس مرضيت اىفتح موضوع جديد حبيت احط مشكلتي التانية 
هون بهالموضوع ، مشكلتي هي اختي بتكرهني كثير او تغار مني وانا اقول بكرهها بكرهها بكرهها
يعني انا بكرهها كثير ولا مو هي تغير مني انا غار منها تصرفاتحها ولا تصرفات بنت عمرها 00000 مو سنة
وتحب تضايقني ولما اشكي لحدا يقلي معليش صغيره طيب انا كنت بعمرها ليش مسويت متلها
البعض قالولي هي الصغيرة وماعاشت مع امها كثير متل لفترة لعشتي فيها مع امك طبعا فووق قصتي انفصال اهلي ^^
والبعض قالوا انتي يلي عقدتيها بحياتها وكلامك هوبخليها تتعقد وعقلها يصغر اكتر واكتر
تضايقني كثير ولما نتشاجر هي اظافرها طويلة كثير تمسكني من اي جزء بجسمي وظوافرها تغرسسهن فيني
للحين بمعظم صوري او من صغري لهلىء جسمي كلوا مادري شو الكلمة انا بقرف من احلي كثير ورحت لأطباء كثير
عطوني كثير مراهم ماعم تنجح معي ولما اضربها انضرب بس هي لما تعملي اي خرابيش او تجرحني بأظافرها كمان تنضرب وماتحرم
بابا وماما يقولولها اعملي اي شي الا باأظافيرك حرام جسم اختك خرب بسببك متسمع الكلام وانا متعقدة منها وبكرهها كثير
قولولي حل ماعاد طيقها صراحة بكرهها كثيروبتمنى لو تموت
مُربى الكرز
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مُربى الكرز

مسآهمـآتــيً $ : : 8267
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 107877
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11865
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2016

كرهت ألحيآة ،، || Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرهت ألحيآة ،، ||   كرهت ألحيآة ،، || Empty23/5/2018, 10:31 pm

╗◈GɪÑĻizä كتب:
هون بهالموضوع ، مشكلتي هي اختي بتكرهني كثير او تغار مني وانا اقول بكرهها بكرهها بكرهها
يعني انا بكرهها كثير ولا مو هي تغير مني انا غار منها تصرفاتحها ولا تصرفات بنت عمرها 00000 مو سنة
البعض قالولي هي الصغيرة وماعاشت مع امها كثير متل لفترة لعشتي فيها مع امك طبعا فووق قصتي انفصال اهلي ^^
والبعض قالوا انتي يلي عقدتيها بحياتها وكلامك هوبخليها تتعقد وعقلها يصغر اكتر واكتر
تضايقني كثير ولما نتشاجر هي اظافرها طويلة كثير تمسكني من اي جزء بجسمي وظوافرها تغرسسهن فيني
للحين بمعظم صوري او من صغري لهلىء جسمي كلوا مادري شو الكلمة انا بقرف من احلي كثير ورحت لأطباء كثير
عطوني كثير مراهم ماعم تنجح معي ولما اضربها انضرب بس هي لما تعملي اي خرابيش او تجرحني بأظافرها كمان تنضرب وماتحرم
بابا وماما يقولولها اعملي اي شي الا باأظافيرك حرام جسم اختك خرب بسببك متسمع الكلام وانا متعقدة منها وبكرهها كثير
-

كرهت ألحيآة ،، || 89418dc12dfead16c0a5fb340be72d9a-dbvkl7p

?! HELLO ♥️ ARE YOU OKAY

بسسـم ـآلله ـآلرححمـن ـآلرححيـم ♥ ، وـآلسسلـآـم ععليككم ورححمهةة ـآلله 
وبرككـآتهةة ككيف ححـآل ححلوـى ـآلسسكـر ؟! ـآـن ششـآء ـآلله بخخير وتمـآـم 
وصصححهةة وععـآفيهةة رمضضـآـن ككريـم ... ـآهة يـآقلبي وـآلله ـآنكك ككسرتي
خخـآططري :( 33|> ، ششوفي بقولكك ششي ـآلغغيرهةة بيـن ـآلـآخخوـآـن تححصل
وششي ججدـآ ططبيععـي ، ـآنتِ ححـآولـي تككلميههـآ وتععرفي ليشش ههي ككذـآ ككونـي
ككـآـم لههـآ لمـآ تريـد ششي ـآععطيههـآ لههـآ ، وـآيضضـآ مو ششرط ـآنههـآ تككوـن مثلكك
لمـآ ككنتي ـآلششخصصيـآـت تخختلف ، ـآنـآ بقوـل تفـآههمـي معع ـآمكك من دوـن وججود 
ـآخختككِ قولي لهـآ ممككـن تقتنعع ، ـآتمنـى ـآنـي ـآفديكك ولـو بـآلقليل يـآروححـي ~
كرهت ألحيآة ،، || Arrow_down_by_drawn_mario-d9hz6sp
زائر
زائر
Anonymous

كرهت ألحيآة ،، || Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرهت ألحيآة ،، ||   كرهت ألحيآة ،، || Empty23/5/2018, 10:41 pm

- ههَمْلـِت !~ كتب:
╗◈GɪÑĻizä كتب:
-

كرهت ألحيآة ،، || 89418dc12dfead16c0a5fb340be72d9a-dbvkl7p

?! HELLO ♥️ ARE YOU OKAY

بسسـم ـآلله ـآلرححمـن ـآلرححيـم ♥ ، وـآلسسلـآـم ععليككم ورححمهةة ـآلله 
وبرككـآتهةة ككيف ححـآل ححلوـى ـآلسسكـر ؟! ـآـن ششـآء ـآلله بخخير وتمـآـم 
وصصححهةة وععـآفيهةة رمضضـآـن ككريـم ... ـآهة يـآقلبي وـآلله ـآنكك ككسرتي
خخـآططري :( 33|> ، ششوفي بقولكك ششي ـآلغغيرهةة بيـن ـآلـآخخوـآـن تححصل
وششي ججدـآ ططبيععـي ، ـآنتِ ححـآولـي تككلميههـآ وتععرفي ليشش ههي ككذـآ ككونـي
ككـآـم لههـآ لمـآ تريـد ششي ـآععطيههـآ لههـآ ، وـآيضضـآ مو ششرط ـآنههـآ تككوـن مثلكك
لمـآ ككنتي ـآلششخصصيـآـت تخختلف ، ـآنـآ بقوـل تفـآههمـي معع ـآمكك من دوـن وججود 
ـآخختككِ قولي لهـآ ممككـن تقتنعع ، ـآتمنـى ـآنـي ـآفديكك ولـو بـآلقليل يـآروححـي ~
كرهت ألحيآة ،، || Arrow_down_by_drawn_mario-d9hz6sp
بسسم ـألله ألرححمن ألرحيم
ككـيفك يقلب ؟؟انا  بخير تمام الحمدلله 
ككـلآمك يمكن فآدني شوية وححآول أعمل بنصآئحك وـإنشآء ـألله ألآقي نتيجةة
شكراً يقلبي نورتي موضوعي وآلله ^^

كرهت ألحيآة ،، ||
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كرهت كل شيء
» كرهت حالي
» كرهت حياتي