رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير

اذهب الى الأسفل 
+3
كويتيه مزيونه
بنوتة ذووق
♥♥كوه مي-نام♥♥
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
♥♥كوه مي-نام♥♥
إنجاز صغير
إنجاز صغير
♥♥كوه مي-نام♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 101
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 49440
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty30/7/2011, 11:20 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ...

قصه جديدة .. وان شاء الله تعجبكم ..

واتمنى الاقي منكم ردود وتعليقات

الجزء الأول

حلا بنت في اولى جامعة .. عايشة مع ابوها وامها وماعندها الا اخت وحده اصغر منها .. اسمها شوق ..

ملامحها ناعمه اذا كانت ساكته تفكر أو تتأمل .. تطلع جذابه .. واذا ابتسمت او ضحكت واستحت .. تبين عليها براءة مو طبيعية

, شعرها أسود وكثيف .. لكنه مو طويل مره ..

نحيفة شوي , وطولها متوسط ..

تحلّيها روحها .. !

يعني الواحد لما يجلس معاها ويعرفها , تحلى بعينه زياده من شفافيتها ..

جمالها الداخلي يطغى على الخارجي ..

توها السنة داخلة أولى جامعة .. سجلت في كلية العلوم .. ماتدري هي بتستمر فيه ولا بتحوّل .. !

مرّ من السنة الدراسية اسبوعين بس ..

وطاح ابوهم في المستشفى فجأه , وبدون سبب ..

حلا : هلا والله بأحلى صديقة في الدنيا

غدير : هلا والله ياقلبي انتي , شخبارك ؟

حلا : تمام الحمد لله انتي كيفك

..... : الحمد لله , شخبار ابوك ان شاء الله صحته أحسن الحين ؟

..... : الحمد لله يتحسن , انا الحن في السيارة رايحة له المستشفى مع امي وشوق

...... : طيب اخليك الحين , سلمي على امك

..... : وش فيك انتي هبله سولفي عادي

..... : ترا ماعندي شي بس قلت بشوف شخبار الجامعة معك ؟ ( غدير داخله علوم صحية)

...... : اسكتي بس ترا ودي ارجع للثانوي مو متأقلمه مع الوضع ابد

...... : لا حرام عليك والله الجامعة احلى بكثير بكثير , تحسين انك فتاة ناضجة

...... : هههههه لا ابشرك مازلت احس اني بزر , ما نضجت او عقلت

........ : لا ان شاء الله يارب تعقلك الجامعة

........ وهي تاكل حلاوة خذتها من عند شوق : يصير خير , غدير عندي حلاوة تبين ؟

........ : وش اللي يصير خير شكله مافي امل تعقلين , شوق اكبر منك هههههههههههههههه

....... : هههههه غدير عادي , اسمعي انا وصلت الحين بنزل من السيارة , يللا مع السلامه

...... : اوكي الله يقوم ابوك بالسلامه , اشوفك على خير ..


سكرت حلا من صديقتها , خذت شوق اختها ونزلتها من السيارة

ام حلا : حلا حبيبتي اسمعي , لازم مانطول عند ابوك

حلا بخوف : ليه ابوي فيه شي ؟

...... وهم يمشون للغرفة : ها ؟ لا مافيه شي بس مو زين الزياره الطويلة له ..

حلا بأسف : طيب

دخلت حلا على ابوها وحبته على راسه : شخبار باباتي اليوم ؟

ابوها بتعب : هلا بنتي هلا والله

حلا دفت ابوها شوي وانسدحت على طرف السرير جمبه : يللا بابا متى تصير اوكيه وترجع لنا ؟

ام حلا : حلا وخري عن ابوك شوي تراه تعبان مو تلصقين فيه , شوق اللي عمرها 5 سنين ماسوت مثلك

حلا بزعل : شفيها ماما والله مشتاقة له ,( وتطالع ابوها ) بابا انت متضايق مني ؟

ابوها : لا طبعاً بالعكس مبسوط , بس امك غارت ودها لو انها مكانك

ام حلا استحت : محمد بس عاد

شوق طبت على السرير : بابا انت شفيك ؟

محمد طالع في منيره ام حلا بعدين قال : بس السكر مرتفع عندي شوي

شوق طالعت في حلا يعني مو فاهمه ,

حلا ابتسمت : شوق تعالي ننزل الكافتيريا , نخلي ماما وبابا مع بعض شوي لحالهم

محمد : شيطانه يا حلا , كنك تدرين ان عندي كلام لأمك ..

حلا وهي تحمل شوق وتضحك : كلام العين , بيحكي عن اللأشواق , دليلي ... ( وطلعت وهي تكمل الأغنية ... )

كانت حلا ماسكة شوق وتمشي فيها لين الكافتيريا , حلا كانت تتحجب ,واحيانا تقط الطرحة على وجهها , ابوها وامها فري حيل , بس نظراتها البريئة تحب تتلفت على كل شي حولها ,,

شافت ممرضة ماسكة تقارير وتمشي , تخيلت صديقتها غدير تصير كذا بيوم من الأيام ..!

وتذكرت نفسها ..

وشو طموحها ؟ هي حتى تخصصها ما تدري وشو .؟

وش ممكن تطلع ؟ ممرضة ولا مدرسة ولا موظفة ..!

وش الأنسب لها .. وأريح لها ..

التفتت حولها دقيقة , فقدت شوق ..

اوووو هذي وين راحت ..

ياربي انا شلون ماحسيت بيدها تفلت من يدي ..!

وسّعت حلا خطواتها .. لأقرب رسبشن , وكان فيه موظفه تشتغل ..

حلا :hello excuse me have yiu seen a little girl ?

الممرضة : I am sorry , you can ask that security

راحت حلا من عندها .. للموظف اللي واقف يطالعهم من بعيد

حلا : لو سمحت اخوي , ماشفت بنت صغيرة شعرها قصير ولابسة وردي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
كوه مي-نام
مبتدئة
مبتدئة
كوه مي-نام


مسآهمـآتــيً $ : : 30
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 48645
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty2/8/2011, 11:09 pm

....... : لا حلا .. هه هه هه

...... (مع ان تعليقه بايخ بس ماتت من الضحك على تعبيرات وجهه)

منال : خلاص ولا يهمك حلا .. اليوم بعلّمك اصول الهواشات والمطّاقات .. وجميع انواع السبّات ..

طلال بسرعه : لأ .. لاتخربين البنت .. ..!

سكتت حلا وانحرجت من جملة طلال اللي طلعت بجدية , وبدون ماتلتفت على طلال سمعته يقول بضحك : اخاف اذا علمتيها تكونون عصابه وأروح انا فيها ..

منال : والله فكره ..! وتصير شوق معانا بعد .. و (بتكمل ودقّ جوالها بيدها ) وردت .. وكانت تدور في المجلس وهي تكلم


قال طلال: حلا

التفتت

طلال : كيف الامتحانات معاك ؟

حلا : الحمد لله

..... : باقي لك شي من الامتحانات ؟

...... : باقي واحد بعد بكره ..

...... : اها , ذاكرتي ولا لسّه ..؟

...... : يعني تقريبا

....... : والكيم وش سويتي فيه ؟

ضحكت : أي هذا اللي يهمك , الحمد لله كان حلو الامتحان

...... : الحمد لله

........ التفت على منال اللي كانت منسجمه بالسوالف على الجوال , وشكلها ماتسمعهم وش يقولون ..

قال بصوت واطي : حلا ..

التفتت وهي تحوس بجوالها تفتح الرسايل وتصكها : نعم ؟


بهمس : ليه ماجيتي مع اهلك المستشفى الظهر ؟

ارتبكت حلا لما شافته يبتسم : هاه .. ماجيت من الجامعه الا متأخر .. يعني .. وبعدين قالوا انك كنت نايم .. قلت ماله داعي يعني

ابتسم على ارتباكها وقال بهمس لما شافها تطالع الارض : وشدعوه يعني انا ماطلبت منك شي كثير .. على الأقل كان ارسلتي سلام مع منال يوم تكلمينها .. ولا مانهمّك يعني ؟

سكتت حلا فتره , وزادت ربكتها من كلام طلال .. كيف يقول كذا ؟ انا ما أكلت شي اليوم , ولا ذاكرت شي وحتى محاضراتي مادري كانت عن ايش .. كله عشان خايفه عليه .. اخرتها يقول كذا ..

بس ياويلها منال مني .. ليه تقول له اني كلمتها ؟

شافها طلال ساكته .. والتفت على منال ثانيه وكأنه خايف انها تسمعه , وقال :طيب تعالي .. بقول لك شي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوه مي-نام
مبتدئة
مبتدئة
كوه مي-نام


مسآهمـآتــيً $ : : 30
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 48645
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty2/8/2011, 11:10 pm

الجزء الثامن ..

ماتحركت حلا من مكانها ..

طلال قام وقال وهو بعيد شوي : وش فيك انتي ؟ ترا ماقصدت شي .. بس كنت بشكرك ..

حلا بعفوية : على ايش..؟

..... :على انك سألتي عني .. ! ( ويبتسم) ماتوقعتك تهتمين لنا ... قلت البنت شكلها ناسية بيت خالتها

حلا انحرجت وماعرفت شتقول : لا عادي .. مو مشكله ..!

وقالت في نفسها (وش ذا الرد الغبي ؟)

..... قال بعد ماضحك على ردها : يعني حلاتنا كذا .. كلنا اهل والمفروض قلوبنا على بعض ..

..... : ...... (سكتت وفي بالها .. يحق له طلال يعاتبها .. يعني كل الايام اللي عاشتها معاهم ,, وكل الأشياء اللي عملوها لها .. تستاهل انها تسأل عنهم وتسلم عليهم .. خاصة طلال اللي كان يخليها مو محتاجة لشي .. )

ابتسم بدون مايطالعها وهو فيه الضحكه على حياها .. مع انه مامدحها او قال لها شي غلط يعني ..

ضحك وقال بمزح :وشفيك انتي الحين مستحية ..؟ اذا انا قلت هالكلام .. ضاعت علومك .. ! احمدي ربك اني انسان محترم وماحب اتجاوز حدودي ..

حلا : لا تكفى تجاوزها .. عشان عند امي ..

اطلق طلال ضحكه قويه خلت منال تقطع سالفتها وتلتتفت عليها

حلا : وش اللي يضحك ؟

طلال يمسك بطنه : بزر .. والله بزر .. وش اللي بتعلمين امك ؟ بتطقّني يعني ؟

حلا بعصبية : اوووه انت خلاص لاتضحك , منال سكري التلفون وسولفي معي ترا هالشين ابلشني

طلال يعض شفايفه : انا شين ؟ ( ويمسك مخدة الكنبة ويسوي نفسه كأنه بيرميها عليها )

حلا خافت ووخرت ومات هو من الضحك

حلا : منال ترا بروح غرفتك كيفي امون عليك

طلال يقلد صوت حلا الناعم ويحرك راسه : منال ترى بروح غرفتك كيفي امون عليك

حلا رفعت حواجبها وضحكت عليه : يمه وانا اقول من وين جا صدى صوتي (وفي بالها : هالصوت الناعم طلع من كهف الجبل اللي اسمه طلال )

دخلت شوق تركض : طلال جوالك يرنّ في الصالة

طلال قام : طيب بخليكم على راحتكم

حلا تستهبل : لا ! تو الناس .. اقعد بعد زياده ..!

طلال : ترا اقعد والله ..!

حلا : لا لا روح تكفى , ابي اشيل طرحتي متّ من الحر !

..... : بتشيلينها ؟ ابي اشوف ..!

وضحك قبل ماتردّ عليه

قالت حلا وهي منزله راسها تضحك : يللا بس روح الحق على جوالك قبل لايقطع

...... : واذا قطع وش فيها ؟

...... : مافيها شي .. ........ خلاص اجلس هذا بيتكم .. انا بروح غرفة منال ( وتأشر لمنال )

طلال : لا بطلع خذوا راحتكم .. بس حبيت اهبل فيك شوي

...... : شوي ؟

..... : لا كثير .. هه هه هه

......... ضحكت : بايخه

.... : شكرا

......: تفضل من غير مطرود (وتضحك)

...... : ان شاء الله ابله حلا على هالخشم (ويحط اصبعه على خشمه)

ويطلع ويسكر الباب وراه ..

والتفتت حلا على منال اللي ماخلصت تلفون

سكرت منال بعد فترة وجلسوا يسولفون

منال : حلا فاتك اليوم

..... : وشو ؟

..... : واحد يجنن في المستشفى

..... : والله انك بايخة , انا ماخلصت من غدير تجيني انتي .. وش دخلك بالناس لاتقعدين تطالعينهم

..... : تكفين بس ارحميني انتي اللي عيونك بالأرض ..!

..... : لا مو بالأرض بس ما أتعمد اطالع على الاقل

..... : طيب .. خليني اكمل لك السالفه

..... : اوكي .. يللا كملي

..... : تخيلي شكله يعرف شوق اختك


..... : يعرفها ؟ ومن وين ان شاء الله ؟

..... : مدري انا كنت طالعه من غرفة طلال الظهر .. وكان هو واقف بعيد شوي .. وكانت شوق معي شافته وراحت تركض له ..

يوم سألتها مين هذا قالت لي مشاري , بس مين مشاري ما أعرف..


حلا : أها ... اظن هذا السكيورتي ,, أي مستشفى اللي كنتوا فيه ..

..... : نفس اللي كان ابوك فيه اول مره

..... : ايه عرفته ( وقالت لها السالفه )

منال : بس والله انه يجنن

..... : قولي ماشاء الله

..... : ماشاء الله , ودي امرض ولا اطيح بالمستشفى عشان اشوفه ..!

...... : الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه..

..... : ليه تتحمدين علي ؟

..... : تبين تمرضين عشان تشوفينه ؟

.... : ايه .. الحب وما يسوي

..... : أي حب أي بطيخ .. ماصار لك حتى نص يوم من شفتيه تقولين لي حب , روحي قشري بصل بس .. (تستهبل) انتي تعرفين الحب انتي ؟

بخبث : لأ .. ما أعرف .. علميني

..... : من وين اعلمك مابغيتي الا انا ..!

..... : لا ! علينا هالكلام ..؟ وحبّ اخوي هالمزيون وين راح ؟

...... : انتي من قال لك اني احب اخوك ؟

...... : تحبينه ..

..... : لأ ما أحبه

..... تمد راسها لقدام وتقول باصرار : كذذذذذذذذذذذذابه

...... : انتي من جدك أي واحد يسولف معي ويعاملني كويس اروح احبّه .. خير ؟

....... : طيب احلفي انك ماتحبينه

...... : مو زين الواحد يحلف على أي شي

....... : يعني تحبينه ..؟

....... باصرار : لأ ..

....... : مو مشكله , يجي الحب بعد الزواج ..

.......طيّرت عيونها وهي تضحك من كلام منال : انتي وش تبين غصب اتزوج اخوك ..؟

...... : اصلا اذا مازوجوكم خالتي وامي , انا اللي بزوجكم ,, وانا اللي اذكر امي دايم بالموضوع

...... : وجع ! ليه طيب مين قال لك اني موافقه .. ؟

...... : انتي تكابرين اصلا , ومستحيه تقولين موافقه

..... : لأ ما أكابر , وماني موافقه صدق ..

..... : طيب .. افترضي اني صدقتك .. ليه منتي موافقه ؟

ارتبكت حلا من السؤال وقالت وهي تحاول تصرّف : كذا .. احب احتفظ بالسبب لنفسي .. ايه صح منال .. ابغى اسمع سالفة البنات اللي تهاوشتي معاهم ماقلتيها بالتفصيل .. يللا قولي

طفشت منال وهي تحاول تسحب حلا بالكلام , وسكرت موضوع طلال وقامت تتكلم عن البنات ..

في نفس الوقت في غرفة طلال

اتصل طلال على الرقم الغريب اللي وصل منه missed call

طلال : الو مرحبا

....... : مراحب , كيفك طلال ان شاء الله تمام ؟؟

طلال : عفواً مين معي ؟

....... : مشاري الفلاني ..

....... : اوه مشاري معليه آسف ماعرفت رقمك

....... : ايه انا غيّرته قبل يومين

....... : اها , وشخبارك ياشيخ من زمان عنك

...... : تمام الحمد لله والله , حمد الله على سلامتك

استغرب طلال , مين قال له ؟ : الله يسلمك , بس انت كيف عرفت ؟

...... : انا اشتغل بنفس المستشفى اللي كنت انت فيه اليوم , ومعليش اعذرني والله مادريت الا من واحد يقال له محمد , تعرفه ؟

..... : ايه اعرفه ( محمد زوج منيرة )

..... : لا بس شفته جاي عند الرسبشنست وانا خلاص بطلع , وسمعته يقول اسمك , وقلت اتطمن عليك

...... : الله يسلمك ماتقصر ..

...... : طيب انا اخليك الحين , فمان الله

...... : فمان الكريم

( مشاري اكبر من طلال بسنتين .. تخرج واشتغل في المستشفى .. وكانوا يعرفون بعض من ايام الجامعه .. )

سكر منه طلال وهو مستغرب .. كيف ماشافه في المستشفى قبل ما يطلع ؟ يمكن كان دوامه مخلص ..


في بيت غدير .:

ابو غدير وهو يصعد الدرج : وين غدير ؟

ام غدير : في غرفتها تدرس

ابو غدير : روحي ناديها ابغاها , خليها تجي الغرفه

ام غدير : طيب

راحت ام غدير نادتها وراحت غرفة ابوها

غدير : سمّ يبه

ابو غدير : غدير انتي كنتي تذاكرين في المجلس امس ؟

...... : لا , من زمان ماذاكرت فيه ..

...... : طيب , في كتاب لونه ازرق حطيته بالمجلس امس واليوم ماشفته .. انتي ماخذته ؟

...... : لا يبه , ماخذت شي , تبغى انزل ادوّر لك اياه ..؟

...... : ايه ابغاه ضروري

....... : ان شاء الله الحين انزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوه مي-نام
مبتدئة
مبتدئة
كوه مي-نام


مسآهمـآتــيً $ : : 30
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 48645
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty2/8/2011, 11:11 pm

ونزلت متّجهه للمجلس عشان اجيب كتاب ابوي .. وكانت لمباته مطفّية ..

شغلت اللمبة .. واتجهت على اول كنبه قابلتها .. وكان فيه مجموعة كتب عليها ..

سحبت من بينهم كتاب ازرق .. بس طاح الكتاب من يدي لما سمعت احد يناديني ..

وكأن الصوت جاي من احد واقف وراي ..

التفتت بكل بطء .. وكان فيصل بشحمه ولحمه واقف وراي ..!

فيصل ..؟ انت هنا ؟

ردّ وهو يبتسم : كيف الحال ؟

ماردّيت عليه .. بس اول شي سويته .. اخذت نظره على نفسي ..

كنت لابسه أسخف شي في الدولاب ..!

تعرفون البناطيل حقت الرياضه , كحلي وفيه على الجنب خط سماوي ,,

ومعاه بلوزه سماويه احبها .. على كثر مالبستها مو مبين انها قديمه ( الحمد لله .. ) !

والشعر .. وما أدراك مالشعر .. شايلته بربطه صغيره من ورا بدون اهتمام ..

وreading glasses على وجهي .. !

قبل ماينطق أي حرف ثاني .. شلت النظاره عن وجهي .. شكلي فيها طالع وحده مثقفه ودافوره وغبي ومتخلّف

وابتسمت : مادريت .. انك بتجي .. !

قال فيصل وهو يصلح الcoatحقه : جاي في رحلة عمل .. عندنا ندوه . قلت اطل عليك .. ( وابتسم )

قلت : طيب , كان قلت لي ..

قال : انا قايل لأبوك مايقول لك .. ابي اشوف شكلك متفاجأه ..

مسكت طرف بلوزتي من تحت وكأني اتكلم عن ثيابي وقلت : كذا عاد ؟

قال : عادي .. اهم شي انتي

ابتسمت ونزلت راسي وكأني ادور الكلام اللي ابي اقوله

قال هو : غدير ,, ما شتقتي لي ؟

قلت وانا ابتسم : لا

قال : خلاص مع السلامه ..

تلقائيا مسكت الcoatحقه من الجنب وقلت : صدقت انت . .....؟

ضحك على حركتي وقال : طيب قولي لي انك مشتاقة لي ..!

........ : مابي اقول غصب ..؟

....... : ايه غصب

....... : وش بتسوي لو ماقلتها يعني ..؟

....... : بطلع من بيتكم .. وماني راجع

...... : ماتقدر ...!

...... : شوفي ( ويروح عند باب المجلس الرئيسي بيطلع )

حسيت في وجهه جدية .. خفت يزعل صدق .. قلت بسرعة : ايه مشتاقة لك ..

التفت علي وقال : ايه كذا .

قلت بهمس : حيل ..!

قام يستهبل .. الله يعين .. قال : وشو ؟ ماسمعت ,, .؟ وش قلتي

قلت : لا لا ماقلت شي

مسك الباب ,, وقال : تأدبي ولا بطلع !

..... بضحكه : تمنّ علي بجيّتك ,؟ تبغى تطلع اطلع عادي ..

........ بتحدي : اكيد عادي ؟

........ : اكيد

طلع وسكر الباب وراه ..

حسيت بالذنب .. مدري ليه رحت وفتحت الباب .. حسيت انه واقف وراه ولسّه ماراح ..

ويوم فتحت الباب ماشفته .. وعبست بوجهي زعلانه ...

طلع واقف على يسار الباب وانا مانتبهت له ..!

ضحكت وفتحت له الباب عشان يدخل ...


................

ايام تعدّي ............!

رن تلفون البيت ,, وقام طلال يرد ..

طلال : مرحبا

حلا : السلام عليكم

طلال عرف صوتها : وعليكم السلام , هلا بنت خالتي

حلا طاح وجهها : هلا .. منال حولك .؟

طلال : لا والله يمكن في غرفتها , اتصلي على جوالها

...... : تعبت وانا اتصل مقفول , خوفتني عليها

....... : هذي ماينخاف عليها تلقينها نايمه ولا جوالها مافيه شحن وعجزانه تشحنه

....... : طيب , ممكن تناديها لي ؟

....... يستهبل : وش تبين فيها ؟

........ : نعم ؟

....... : لازم اعرف وش تبين فيها بعدين اعطيك اياها ..

....... : اقول ابيها ضروري

........ : اول قولي لي

....... : خلاص مابغى شي مع السلامه

....... ضحك : لحظه اناديها

وصرخ : مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااال

مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ويوم شافها ماترد مسك السماعه وقال : ما تسمعني ,, اظاهر نايمه

قالت حلا : انا اللي صرت ما أسمع من الصراخ , طبلة اذني راحت فيها ..!

طلال يضحك : عادي , شوفي بناديها ثاني مره واذا ماردت اتصلي بعد 5 دقايق

حلا بانزعاج : لا لا لاتصرخ مره ثانيه , مابيها خلاص , اذا قامت بس قول لها اني ابغاها ضروري

....... : عادي خليني اجرب اناديها مره ثانيه

........ : لا والله ابغى اذاني ... بس وصّل لها بليز ,,

........ : ان شاء الله , الحين اروح اصحيها ..

....... : لا حرام , خلها على راحتها

......... : طيب ,

........ : مع السلامه

........ : فمان الله

سكر طلال التلفون وهو يبتسم على تطفيشته لحلا .. وراح علطول غرفة منال وطقّ الباب بعنف خلا منال تقوم من الروعه وتفتح الباب

منال بصوت ووجه نايم : نعم ؟!

طلال : انتي للحين نايمه ؟ الساعه 7 المغرب

........ : طيب وش تبغى ؟

........ : حلا تبغاك , اتصلي عليها

........ : وش تبغى

....... : مدري , قومي اتصلي عليها

...... : طيب بكمّل نومي واذا قمت بتصل عليها

...... ياخذ جوالها من فوق المكتب حقها : لا .! الحين اتصلي عليها ..

.......: خلاص ياخي انت وش عليك لاقمت بدق عليها ..

...... : البنت تبغاك ضروري حرام عليك

....... بيأس : هات الجوال

يمده لها : خذي

....... : والله لو وحده غير حلا كان ماصحيتني من نومي عشان اتصل عليها ..!

....... : اتصلي بس ! وعن الكلام الفاضي , ولا تخلين البنت تنتظر

....... بمكر : ايه , لجل (حلا) تكرم مدينة ..!

....... قال وهو يبتسم : اذا مابطلتي حركات بايخه , ترا ازوّجك لبشير سواق بيت جيراننا .. واتخلص منك ..!

....... ماردت عليه وشغلت جوالها واتصلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوه مي-نام
مبتدئة
مبتدئة
كوه مي-نام


مسآهمـآتــيً $ : : 30
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 48645
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty2/8/2011, 11:11 pm

وطلال طلع من الغرفة

منال : هلا حلا

حلا : نايمه انتي ؟

...... : أي والله جالسه احلم حلم حلو وجا طلال صحاني ..

...... : سوري والله ترا ماقلت له يصحيك ..

...... : لا عادي هم اصلا يدورون سبب عشان اصحى ,, تعرفين نومي ثقيل ..

....... : اها , ترا ماعندي سالفه بس كنت ابغى أسألك عن موقع الجامعة ابغى اطلع نتايج الامتحانات ,, وغدير صديقتي رايحه مع اهلها الدمام .. قلت مافي الا منال حبيبة قلبي

منال : اوكي ,, افتحي جهازك وانا شوي واتصل عليك ..

حلا : اوكي ..

( وطلعت حلا نتايجها وكانت كلها حلوه الحمد لله .. ومنال ماهتمّت تطلع النتايج .. وباقي طلال بعد اسبوع تطلع نتايجه ...)

بعد فترة كانت منيرة تكلم عزيزة ..

قالت منيرة : اقول ترا البنت طلعت نتايجها ومابقى على طلال الا انه يتخرج

عزيزة : خليه يمسك وظيفه اول ,

..... : مو مشكلة انتي بس اقنعي ولدك وانا اقنع البنت

..... : ايه بس ان رفض واحد منهم ترا مو غصب .. صحيح ان حنا نبغى نتقرب من بعض اكثر .. بس مانبغى نزعل او نظلم احد ..

....... : يصير خير , انتوا متى بتجون اليوم ؟

...... : بعد المغرب ..

...... : خليها عصرية , ترا اليوم خميس .. وحلا وشوق صاحين بدري ..

...... : اخاف ازعاج على محمد من العصر ..

...... : لا هو عنده مراجعات في المستشفى , بيصلي العصر ويروح علطول , ويقول انه بيطول هناك

...... تنهدت وقالت بألم وكأن محمد كاسر خاطرها : اوكيه , عسى بس ذي المخده اللي عندي تصحى .. صار الظهر وهي لسّه نايمه ..

سكرت عزيزة وهي في بالها كلام كثيير بتناقش عزيزة فيه .. بس ماينفع على التلفون .. بس تروح عندها ان شاء الله بتفتح الموضوع ..

وكلها ساعات قليله ووصلوا منيرة ومنال لبيت محمد ..

منيرة : منال حبيبتي شيلي عبايتك , محمد طلع

منال : ان شاء الله

فتحوا مواضيع كثيرة وصاروا يسولفون .. جات شوق وجلست بين عزيزة ومنيرة

اشرت عزيزة لمنال انها تاخذ شوق وتقوم ,, وقالت عزيزة : حلا روحي سوي شاهي ..

قاموا الثلاثه .. ولقتها عزيزة فرصه انها تفتح الموضوع اللي من زمان كانت تبي تناقشها فيه ,, لكن منيرة راسها يابس .. وكم مره تفتحه معاها وماتقتنع ..

دخلوا في الموضوع .. وعزيزة تحاول تقنعها لكن مافي فايده ..

قالت عزيزة : انتي كيف تبغين تزوّجين البنت وهي الى الآن ماتدري .. ؟

...... : مو لازم تعرف ..

..... : الا لازم .. حلا بالجامعه .. وغلطة كبيرة انها الى الحين وهي ماتدري انك مو امّها ..!

قالت منيرة بضيق : انا اللي ربيتها .. وامها هي اللي تخلّت عنها ..

عزيزة : يعني حتى مرض ابوها مارح تقولين لها عنه ؟

منيرة باصرار : لأ ياعزيزة خلاث قفلي الموضوع .. البنت مو لازم تعرف .. لا أني مو أمها .. ولا أن ابوها عنده الخبيث .. ..!

قالت منيرة آخر جمله .. والتفتوا ثنتينهم على قدام ..

كانت حلا واقفه عند باب الصاله .. بتدخل تجيب الشاهي ..

منيرة وعزيزة تجمدوا في مكانهم لان البنت سمعتهم ..

دارت عيون حلا على خالتها وامها .. وقالت وهي تطالع منيرة بكل براءة وبعد فترة من التجمد .. : عشان كذا محد قد قال لي تشبهين امك ..!!

عزيزة وقفت من قعدتها وتبغى تتقدم ناحية حلا تفهمها الموضوع ..

لكن حلا نطقت بعبارة مقطعة .. : وابوي بعد .. بيموت .... وأنا ... انا .. ما ... ما ..أدري ..؟

وكلها ثواني .. وتميل صينية الشاهي من يدها اليمين .. وتفلت من يدها اليسار .. وتطيح على الرخام بصوت مدوّي ..

وتطيح حلا من طولها على الأرض ورا الصينية ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوه مي-نام
مبتدئة
مبتدئة
كوه مي-نام


مسآهمـآتــيً $ : : 30
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 48645
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty2/8/2011, 11:35 pm

وهذا الجزء التاسع

ركضوا منيرة وعزيزة على حلا اللي كانت ممدّه على الارض ..

ومنال وشوق جاو يركضون من فوق .. على صوت الصراخ اللي طلع من الصالة ..

قالت عزيزة : حلا .. حلا قومي .. قومي

منيرة بعصبية : جيبوا جوالي بتصل على محمد

عزيزة : محمد مو فاضي لك ,..... منال قومي اتصلي على اخوك خليه يجي بسرعة .. بسرعه قومي

قامت منال تركض لجوالها , ومن ربكتها وخوفها نست رقم اخوها .. ونست هي وش مسمّيته في الجوال .. بعد ثواني اتصلت عليه .. وقالت بصوت مرتعب : طلال .. تعال بسرعه .. بسرعه

طلال بخوف : منال وش فيك ؟

منال : طلال تعال بسرعة حلا اغمى عليها .. طلال بسرعة تكفى , محمد مو موجود

سكر طلال منها وداس على البنزين بأقصى سرعة .. ودخل بين الأحياء عشان يوصل بأكبر سرعة ممكنه ..

كان يحاول انه يسيطر على خوفه على البنت .. وصوت منال خوفه زياده ..

ومنال كانت كل شوي تتصل تستعجله .. بس ماكان يرد عليها ..لانه مايبيها تربكه اكثر ..

وكلها ثواني ووصل عند بيت خالته .. وحرق الجرس من كثر مادقّ عليه مرات ورا بعض ..

فتحت له منال وهي تصيح وتسحبه من يدينه للصاله ..

دخل وكانوا عزيزة ومنيرة جالسين على الارض يصيحون .. وشوق واقفه وبكل خوف تتأمل الموقف ..!


قال بعصبية واعصاب مشدودة : شيلوها عن القزاز .. بسرعة .!

انتوا ماتصرفتوا ؟

شوق حطت راسها عند حلا ,, وقالت باندهاش : ماما .. حلا ما تتنفس ..!

صرخ طلال : عطر .. جيبوا عطر .. بسرعة ..!

استوعبت عزيزة وركضت لشنطتها تجيب العطر .. ووسط ربكتها مافهمت ليه العطر .. مدّته لطلال

مافي وقت طلال يشرح لها .. رشّ شوية من العطر على يده وقربها لخشمها .. ويرشّ زياده .. ومره ثالثه بعد .. شوق قامت تكح من تركيز العطر في الجو .. بس حلا ماحست ..

ومنيرة تهزّ البنت من الجهه الثانية ..

وعزيزة تكلمها .. وتعلي صوتها ..


بس مافي فايدة ..


منال بخوف : طلال قوم نودّيها المستشفى

قام طلال من على ركبتينه وقال لمنال بأعصاب مشدودة : لبّسوها عباية والبسوا بسرعة .. انا في السيارة ..

بسرعة لاتتأخرون


لف طلال بيمشي ناحية الباب , بس ركبته صقعت في شي قدامه ..

نزل راسه لتحت .. كانت شوق والدموع تنزل من عينها ..

وسط الجو المشحون بالقلق والخوف للجميع , جلس طلال على الارض وضمّ شوق ..

قال : شوق حبيبتي حلا مافيها شي الحين بنوديها المستشفى ,,

شوق كانت تصيح بدون صوت .. بس دموع تنزل على وجهها البريء ..

قال طلال بحنان : الحين بنروح المستشفى كلنا ونجلس عندها .. يللا تعالي تركبين السيارة ؟

هزت راسها شوق .. وشالها وراح للسياره .. ينتظرهم يجون ..

والقلق مبين على وجهه , رغم انه حاول يخفيه عن شوق ..

كان يحرق الطريق بسرعته .. عشان يوصل للمستشفى ..

وصل لجناح الطوارئ وبكل سرعة نزلوها .. اعصاب طلال كانت تالفه لدرجة انه ماأهتمّ يسأل وش اللي صار فيها ..

كانوا منيرة وعزيزة جمب بعض يصيحون .. وطلال يحاول يهدي من اصواتهم لانها كانت تخترق جدران المستشفى ..

منال ماكانت تستجرئ تسأل عن حلا .. هي بعد ماتدري وش الموضوع

كل ماتذكرت منظر حلا تقلق وتنزل دموعها بغزارة اكبر ..

(حلا يوم طاحت .. طاحت بقوة على رخام الصالة .. واللي كان كلة قزاز البيالات اللي متناثر هنا وهناك ..

كان الدم يغطي مناطق متفرقة من الجزء الايمن من جسمها ..

شوق كانت بحضن منيرة .. وطلال كان يمتّــــر ممر المستشفى ( يروح ويجي) ..

لما شاف حالة اهله بدت تسوء .. تذكر انه المفروض يصبرهم ويخفف من قلقهم ..

بعد ما هدت نفوسهم شوي .. وشاف طلال ان الأطباء طولوا في الغرفة اللي فيها حلا .. مسك خالته وقال : خالتي .. ان شاء الله مافيها الا الخير .. بس انتوا قولوا لي .. وش اللي سوى فيها كذا ؟ علشان اذا سألني الطبيب اعرف ارد عليه

زاد صياح منيرة لانها حست بالذنب .. فقررت عزيزة انها تتكلم ..

وقفت منال جمب اخوها تبغى تعرف الموضوع ..

قالت عزيزة السالفة بصبر , وهدوء نفس .. اما منال وطلال تلاقت عيونهم مع بعض لمدة طويلة .. استغراباً من الموقف

قالت منال بكلام مقطع : يعني حلا (وتأشر على غرفة حلا) مو بنت .. خالتي ..؟

طلال بعيون واسعة وحواجب معقودة : يمه من جدك انتي ؟ وش هالكلام ؟

عزيزة هزت راسها بالايجاب والتفتت على منيرة

قالت منال بعصبية ومن تأثير الموقف : ليه ماقلتوا لنا من اول , يوم تعلقنا فيها تقولون انها مو بنت خالتي .. يوم تعودنا عليها تقولون انها ماتقرب لنا .. ليه ماتقولون من اول , يوم صار طلال بيتزوجها تقولون هالكلام ..؟


طلال مسك منال وهو حاول يهديها : لا يامنال , هذي بنت خالتنا غصب عن الكل , حنا من عرفناها وهي بنت خالتي منيرة , ومافي شي بيتغير .. سامعتني .. انتي الحين المفروض تحسسينها بالقرب منها اكثر , مو تتخلين عنها .. فاهمة ؟؟

وخرت منال عنه وهي تحاول تمسح دموعها اللي غطت النقاب ..

طالع طلال في خالته وقال : ليه توّها تدري ؟

منيرة قالت بنفاذ صبر : مو وقت عتب , بنتي طايحة وانا السبب ..الحين اذا صار فيها شي وشلون اسامح نفسي خلاص خلوني بروحي .. خلوني بروحي

حس طلال انه قسى على خالته .. وحاول يهديها ..

كان يهدّي كل من حوله .. ونفسة ما هدت ..!


بعد دقايق طويـــــــــــــلة .. انفتح الباب وطلع الدكتور .. وتسابقت خطوات طلال عشان توصل له ..

قال الدكتور : انت ولي امرها ؟

طلال بتلقائية : ايه انا زوجها ..!

الدكتور : تفضل معي

مشى طلال ورا الدكتور .. ويحاول يبلع خوفه ...

قال طلال : ها دكتور ,, طمّني ..!

كان اليأس مبين على وجه الدكتور .. لكنه ابتسم يحاول يخفف قلق طلال وقال : وش صار لها هي ؟

طلال : تلقت خبر شين .. وطاحت على الارض ..

الدكتور : طيب وش سبب القزاز اللي بجسمها ..؟

طلال : كانت ماسكه صينية وطاحت منها , وطاحت البنت عليها .., الله يهديهم ماعرفوا كيف ينقلون لها الخبر ..

حس الدكتور ان طلال ماوده يدخل في التفاصيل .. قال وهو يطلب من طلال انه يجلس .. : شوف يا اخوي ياطلال .. كل شي بيد الله صح ؟

طلال وهو خايف : طبعاً دكتور

(تكلم الدكتور لفترة طويلة مع طلال .. طلع طلال وتوجّه لأهله ..)

منيرة بسرعة : وش فيها بنتي طلال قل لي ؟

طلال بأسى : خير ان شاء الله , تعالوا نركب السيارة واقول لكم .. ولا صار الليل ترجعون للبنت ..

حاولوا منيرة وعزيزة يقنعونه انهم يجلسون , لكنه مارضى وسبقهم عشان يضطرون ويلحقونه

ركبوا السيارة , واول ماسكرت عزيزة الباب قالت باهتمام : يللا طلال ترا اعصابنا تحترق

شغل طلال السيارة وكان سااااااكت .. وهذا الشي خلّا اللي في السيارة تتلف اعصابهم ..

بعد اصرار منهم , وقف طلال السيارة عند محل قريب , عشان يقول لهم ومايتلخبط وهو يسوق ..

قال بعد ما أخذ نفس طويل : اسمعوني .. الدكتور يقول ان حلا كانت طيحتها قوية .. ومع اثر الصدمة .. (وسكت)

منيرة : طلال كمل

طلال : حلا صار عندها مشكلة في عظمة الرجل .. واحتمال .. انها .. انها ماتقدر .. تمشي .. ...!

بعد ماقال طلال هالجملة .. خيّم الصمت على المكان من الدهشة ..

كسر الصمت صوت منال وهي تصيح .. ولحقتها شوق اللي صارت تصيح وهي في حضن منيرة

كانت منيرة ساكته لانها حاسه بالذنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 3384
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 55058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/02/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty3/8/2011, 11:34 pm

كمليييهـــا بلييييييييييييييييييييييييييييز

تــــحيـــأإآتــــــﮯ

Śάяόόή ά ◕‿◕。✿
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوه مي-نام
مبتدئة
مبتدئة
كوه مي-نام


مسآهمـآتــيً $ : : 30
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 48645
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty6/8/2011, 10:32 pm

قال طلال : مايجوز تسوّون كذا , كل شي بيد الله , احسنوا الظن بالله , الله كريم ..

التفتت منال على اخوها وكانت تقول في بالها : هذا ليه حجر ..؟ حتى شكله مو ضايق خلقه على البنت ..! حتى لو مايبيها ومايحبها , على الاقل يتأثر باللي صار لها

وطلال كان مكسور من داخله .. بس مايحب يبين , كان قلبه يتقطع على بنت خالته .. هذا وهي مو زوجته وخايف عليها وخلقه ضايق .. شلون لو كانت زوجته ...

؟


رجع البيت وكلها شوي وطلبوا منه أهله يوديهم المستشفى ثاني مرة ..

كان الوقت عشاء .. والليل خيّم على الشوارع ..

وصلوا للمستشفى .. وكان طلال ينتظر برا الغرفة ..

جا محمد من جهه ثانيه في المستشفى يجر خطواته ناحية طلال ..

رفع راسه طلال .. ومدّ يده ليد محمد عشان يسلم عليه ..

محمد سحب طلال وضمه وقال : انا السبب يا طلال , بنتي انظلمت بسببي

طلال : لا تقول هالكلام , ان شاء الله بنتك بتتحسن ,,

كان طلال يتأمل في وجه محمد , اللي كان شااااحب وتعبان اكثر من اول ..

قال محمد : ابي اشوفها ..

دخل محمد الغرفة بسرعة .. وعزيزة طلعت برا وراحت عند طلال

راح عند السرير .. وبشفايف ترتجف .. حب بنته على راسها ..

صحت حلا على وجه ابوها .. ونزلت دمعتها في نفس اللحظة ..

قالت ببراءة : بابا ..

كانت بتكمل كلامها .. بس محمد قطعها وقال : خلاص يابنتي يا حلا .. ان شاء الله مافيك الا الخير .. وان شاء الله بتتحسنين .. وبترجعين تمشين .. وتراكضين في البيت بعد ..

والحين بروح وانادي الدكتور يأكّد لي هالكلام بعد ..

التفت عنها .. وكانت قبضة يده مازالت ماسكة في شرشف سريرها ..

كانت تمر عليه ذكريات حلا .. من اول مانولدت وكانت البكر .. وكانت فرحة حياته .. وبعدها بمدّه جاته شوق ..

كان يتذكر كيف كانت حلا تتدلع عليه .. وتجي تجلس بحضنه ..

وكيف كانت تلعب مع اختها بعرايسها والعابها .. وكيف كانت مسؤولة عنها وعن كل شي من الدرجة الأولى ..

كان يحب حلا يعشقها ومايقدر يستغنى عنها .. وما يقصر عليها بشي ..

كان ضميره يأنبه .. في كل مره ترفض فيها منيره انها تقول لحلا الحقيقة ..

والحين تمنى لو ان حلا ماتكون على هذا السرير ..

تمنى لو انه ما سمع كلام منيرة .. وصارح بنته ...

حسّت حلا بلحاف السرير ينسحب من يد ابوها , وبراسه يطيح على ذراعها.. !!

طلعت منيرة تصرخ ... ودخلوا طلال وعزيزة مفزوعين

صرخ طلال بكلمات متقاطعة : دكتور .. ممرضة .. أي شي .. بسرعة ..!

كان يحاول يرفع جسم محمد من على طرف السرير .. وحلا وسط خوفها وتأثرها من المشهد .. كانت تحس ان القلب اللي في صدر محمد اللي كانت تحس بنبضه على يدها .. توقف ..!

وبدون ماتنطق ولا كلمة .. او تذرف أي دمعة .. او تحرك ساكن .. كانت بس عيونها اللي تدور على خالتها وامها اللي يبكون ..

كلمات منيرة كانت قوية , وخاصة على حلا .. كانت ماسكة محمد وتقول بكل ألم : محمد قوم لاتموت ... محمد تكفى لاتخلينا .. محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد ..!

طلال اللي كان مو مستوعب شي من اللي صار .. وقف مذهول يتأمل ,, التفت على حلا اللي كانت تبين انها منزعجه من الموقف لكنها ساكته .. ومغمضه عيونها وترص عليها بقوة .. ودموعها تنزل

منال لازقة في عزيزة ويبكون بدون صوت ..!

قالت منيرة بانفعال وصياح وهي تطالع في حلا : ابوك مات .. انتي ماتحسين ..؟ ماتنطقين حتى بكلمة ..!

قربت منيرة من راسها ومسكت حلا تهزها من كتوفها لان حلا كانت مصدومه وماتتحرك من مكانها : حلا .. اسمعيني .. ( ويعلى صوت صياحها ) ابوك راح .. راح خلاص ..

طلال سحب خالته عن حلا وقال : بس خالتي .. بس ..!

دخل الدكتور والممرضة بركض .. وحاولوا يعدّلون الموقف ..!

شالوا محمد من الغرفة .. وحلا مازالت على نفس حالتها ..




وبعد انتهاء ايام العزاء .. باسبوع تقريبا ..

عزيزة : منيرة .. خلاص لا تجادليني ..

منيرة : عزيزة ,, والله ماله داعي ..

طلال : خالتي , بتجون تسكنون عندنا لين تتعدل الاوضاع ..

سكتت منيرة لان ماكان لها خلق تجادل

قالت منال : خالتي والله أحسن لكم ولنا ..

قال طلال بشبه ابتسامة : وتصيرون كلكم تحت عيني , وما ينقصكم شي ..!!

( كان هذا الكلام في طريق المستشفى عشان يطلعون حلا , وفي طريق العودة .. كان الكل ساكت ..

الكل دخل البيت .. وكان طلال ماسك الباب مفتوح عشان تدخل منيرة اللي كانت تدف حلا على كرسيّها ...

قالت عزيزة وهي تنزل لمستواها وتلفّ وجه حلا عليها عشان تركز في كلامها : حلا حبيبتي , انتوا بتسكنون عندنا هالفترة , ها وش رايك ؟

كانت حلا تبتسم ابتسامه معدمه .. لكنها مانطقت ولا كلمة .. وهذا كان حالها من يوم حادثة موت ابوها ..!

ماقدر طلال يوقف معاهم .. تركهم وراح غرفته .. كان يحس ان بنت خالته مظلومه ومالها ذنب في أي شي يصير ..

كل هذا بسببهم هم .. هي ماسوت شي غلط علشان يصير لها كل هذا ..

ليه حلا .. ليه ؟؟


كانت هالأفكار تدور في راسه .. بس استغفر ربه .. ومسك راسه بيدينه .. كأنه بيوقف دوران الأفكار فيه ..

راح يصلي ... ويفوض امره لله .. ويدعي ..

ما طلع من غرفته .. لانه مايدري ايش الاوضاع .. مايبي يشوف حلا في وجهه ...!

هو أصر انهم يسكنون معهم عشانه اكتشف انه مسؤوول عن 5 ..! (عزيزة ومنيرة وحلا ومنال وشوق)

مايبي يحس انه مقصر ناحيتهم .. او ينقصهم شي .. يبيهم يصيرون حواليه ..

دق الباب ودخلت عزيزة الغرفة .. مشت لين وصلت للسرير اللي كان طلال جالس على طرفه ..

جلست جمبه وقالت : طلال حبيبي , فيك شي ؟

قال بدون مايلتفت : لا يمه ..! بس محمد راح وصار كل شي فوق راسي ..!

عزيزة : لاتقول كذا , هذولي بنات خالتك ومن واجبك انك تهتم فيهم , في وجود ابوهم او غيابه ..

طلال التفت وقال بحزن : ادري يمه .. ماقصدت حلا وشوق ,, هم في عيوني والله .. انا قصدي اخوان محمد .. وبيته .. وكل شي

ما شفتيهم يمه في العزاء كيف يطالعوني ويسألوني عن محمد وعن فلوسه وبيته , ماني متطمن يمه .. احس وراهم شي ..

....... : لا ان شاء الله ماوراهم شي , لاتشغل بالك فيهم ..

حط طلال راسه عند امه وقال : ان شاء الله , كيف خالتي الحين ؟

....... تنهدت : الحمد لله , طلال انا كنت ابغى اقول لك تروح تجيب اغراض لخالتك من بيتها , مو الحين كانك تعبان , مو مشكلة بعدين ..

قام طلال : لا يمه وش بعدين , اكيد يحتاجون اغراضهم , الحين اروح .. بس قولي لخالتي تلبس عبايتها ..

عزيزة وهي تطالع ولدها باعجاب : الله لايحرمنا منك .. !

طلال ولايحرمني منك يالغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوه مي-نام
مبتدئة
مبتدئة
كوه مي-نام


مسآهمـآتــيً $ : : 30
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 48645
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty6/8/2011, 10:34 pm

طلعت عزيزة من الغرفة .. لحقها طلال وقال : يمه , قولي لمنال تجي مع خالتي تساعدها , وحلا وشوق خليهم معك .

هزت راسها عزيزة بالايجاب وراحت ..

.........

في السيارة

دق جوال طلال

..... : هلا والله

مشاري : هلا طلال كيف الحال ؟

..... : والله تمام انت كيفك ,,؟

.....: الحمد لله , كيف الأهل الحين , عسى منت محتاج مساعدة ولا شي ؟

..... يضحك : لا مشكور ,, ماتقصر

( كان مشاري موجود وقت حادثة حلا , رغم انه حس ان حلا اللي صار لها الحادث هي نفسها اللي كانت مع شوق اول مره شافها .. بس مايدري وش تقرب له .. وطبعاً مستحيل يسأل .. )

كان يتطمن على طلال كل ماشافه في المستشفى ,, ويوم توفى محمد .. جات ام مشاري وحضرت العزا ..! حس طلال انهم ناس طيبين وارتاح لهم ..

وعزيزة برضوا ارتاحت لام مشاري

سولفوا شوي بعدين قفل مشاري ..

مشاري كان يضحك على نفسه .. لو طلال يدري انه يفكر في اهله وش بيسوي ؟

يبي يعرف وش تقرب له حلا اللي شافها مع شوق اكثر من مره

وشتصير له منال اللي شافها برضو ..

اكيد خواته .. بس ممكن لا ..

لقافه ..! وفضول ..! وحب استطلاع ..



دخل ماجد اخو مشاري الغرفه يركض (ماجد 8 سنين)

مشاري : اوووووووه ماجد وش تبي اطلع

ماجد بخوف وهو يمسك في ثوب مشاري من ورا : الله يخلّيك فكّني منها

..... : من مين ؟

...... : ساره يعني مين (ساره اختهم بجامعه مستوى ثالث)

....... تدخل ساره وهي تدور على ماجد بتتهاوش معه

ساره : وينه هذا اخوك وينه ؟

مشاري يلف عاليمين عشان يبين ماجد من وراه , وماجد ينحاش وساره تركض وراه .. ويضحك عليهم وهو يقول : اركدي ياساره .. لاتحطين حالك بحال بزر .. اتركيه



مافي فايده منهم ذولا ..!


وفي السيارة بعد ماسكر طلال من مشاري .. وصل عند بيت خالته ووقف السيارة .. ونزلوا ..

كان جالس في المجلس ينتظرهم يضبطون الاغراض ويشيلهم .. كان يعرف ان خالته بتجلس تصيح كل ماتذكرت محمد في كل مكان في البيت .. فقرر انه ينتظرهم ..

بس منال دخلت وقالت : طلال .. تعال شف خالتي منيرة جالسة تبكي ..

طلال : خليها يمكن ترتاح ..

...... : طيب تعال جهّز الاغراض معي لين تهدا نفسها

..... : طيب

راحت منال تشيل وتجهز الاغراض والملابس اللي تعطيهم اياها منيرة .. بعد شوي قالت منال لطلال اللي كان يقفل الشنط : طلال ,,

..... يرفع راسه : نعم ؟

...... : ماعرف احط ملابس للبزارين .. تعال ساعدني ..

...... : عيب عليك عمرك 20 ماتعرفين ؟

....... : مو وقته , تعال تخيل نفسك في محل واختار أي شي لشوق .. بروح غرفة حلا ..

راح طلال لغرفة شوق واختار كم قطعه باهتمام , نادته خالته .. وقالت له انها خلّصت اغراضها ..

شال الشنطة اللي رتب فيها اغراض شوق وحطها عند الدرج . طلعت منال من غرفة حلا وهي تقول بكل حزن مبين على وجهها : الشنطة ثقيلة , جيبها لو سمحت ,,

مشت من جمبه .. بس هو مسكها من ذراعها وقال : قولي ان شاء الله

منال : ان شاء الله

...... : بترجع مثل اول واحسن ..

ابتسمت منال ونزلت لخالتها ,, ومشى طلال للغرفة اللي طلعت منها منال ..

مايدري ليه تردد شوي .. بعدين دخل ..

حس بنبض قلبه يزيد .. يوم دخل ..!

كنّه شاف حلا نفسها .. ماشاف الغرفة .. ..

كانت غرفتها تعكس شخصيتها بكل مافيها ..

مدّ يده ورفع الشنطة .. بس انظاره توجهت لسريرها اللي كان يتربع عليه (دبدوبها الوردي) ..

تقدم ورفع الدبدوب وأخذه معاه .. مع بقية اغراضها ..

(كوع يده اليمين .. خبط في شي على الطاوله وطاح .. )

رفع طلال البرواز اللي كان على الطاوله .. وقلبه ..

كان فيه صورتين .. وحده لحلا ووحده لشوق ..!

مع أنه ماكان يحب يتأمل صور او يتعمد يطالع .. وخصوصا اذا صار احد من اقاربه .. لكن هالمره ..اعطى لنفسه حق بأنه يتأمل في صورتها .. ويده ترتعش وقلبه ينبض اسرع بألف مره ..

ويقول في نفسه للصوره :

اخليك هنا .. لحالك ؟ ولا آخذك معاي ؟

مو من حقي آخذك .. انتي مو لي ..

وخايف أخليك لحالك .. اعرفك ماتحبين الوحدة ..

وتخافين منها ..

اخليك .. ولا آخذك ..؟

بعد تفكير ... فتح طلال احد الدروج وحط الصورة داخله باهتمام .. وقال وهو يودّع الصورة : يارب .. اشوفك تضحكين مثل اول .. وقفل الدرج على الصوره .. عشان مايشوفها أي احد يدخل الغرفة ..

شال الشنطة بيده اليمين .. وحضن الدبدوب بيده اليسار ..

طفى النور .. وطلع .. وسكر الباب وراه ..!


ولما وصل البيت .. نزل كل الأغراض وراح الصاله وفي يده الدبدوب .. ومتّخذ قرار انه يعطي حلا بنفسه الدبدوب .. مع انه ماكان يبغى يشوفها عشان مايحرجها وعشانه مايتحمل يشوفها بهذي الحاله ..

بس ضغط على نفسه .. عشان ماتحس حلا ان الناس بعدوا عنها

دخل الصاله وسلم على امه وخالته ..

بلع ريقه .. واخذ نفس طويل .. ومشت خطواته لناحية حلا ..

اللي كانت قاعده بكل هدوء على كرسيها .. وغطاء شعرها مهمل .. ومبين شوي من قدام ..

وبعض آثار الجروح مازالت على قدمها اللي كانت ممدّة لقدام ..

وشوق جالسه بحضنها وتحاول تمسح باصبعها الصغير اثار جرح بنهاية حاجب حلا ....

اول ماسمعت شوق صوت طلال قامت من عند حلا وراحت تشوف العابها اللي وعدها انه بيجيبهم لها ..

تقدم طلال ناحية حلا .. مع انه عارف ان منال اكثر وحده بتعلّق عليه انه مهتم فيها .. بس ماهتمّ ..

اهم شي عنده حلا ..

بلع ريق واخذ نفس .. جا في وجهها وقال بابتسامه عريضه : كيف الحلا اليوم ؟

ابتسمت بانكسار وهزت راسها بالايجاب

قال طلال بحنان : حلا محتاجه شي ؟

حلا هزت راسها بالنفي .. مع انها كانت محتاجه اشياء كثيره .. هي عارفه محد راح يقدر يجيبهم لها ..

قال طلال وهو يطلع الدبدوب من ورا يدينه : يعني متأكده ماتبين هذا ؟ مو هذا دبدوبك ونصك الثاني ( ويضحك)

طالعته حلا .. وقدام عينه .. طاحت دمعه من عينها بدون سابق انذار .. !!


........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوه مي-نام
مبتدئة
مبتدئة
كوه مي-نام


مسآهمـآتــيً $ : : 30
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 48645
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty6/8/2011, 10:36 pm

الجزء العاشر ..

قام طلال من عندها وطلع فوق ...

حس انه مقهور ,, ليه تبكي قدامه وهو مايقدر يسوي لها شي ...!

مو متحمل يشوفها مظلومه ومكسورة ..

عزيزة فهمت ولدها علطول .. كانت تراقبهم لما راح يعطيها الدبدوب ..

تبتسم .. تحس انهم يصلحون لبعض ..

مبين ان طلال مهتم لها .. حتى لو أنكر هالشي ..


(حلا ..) :


ياعمري طلال ..!

محد فاهمني كثره .. !

مازال يهتم فيني ويحرص علي ..

يعرف الأشياء اللي أحبها واللي ما أحبها ..

احس انه يحاول يرضيني ويفرحني ..

اكثر من أي احد ثاني ..

لاامي ولا خالتي ولا حتى منال ..

عارفه انه مايحبني

يشفق علي ..

وراحمني ..

وكاسره خاطره ..

بس طيبة قلبه وحنّيته .. تذوب لها قلوب ..!

ماقصدت ابكي قدامه والله ..

بس غصباً عني ..

ابي اشكره .. على كل شي ..

ابي اقول له ( الله يخليك لي ..

ولا يحرمني منك) ..


لو أعرف اعبر ..!

لو أقدر اتكلم اصلاً ..!

**

منال وهي تركض لغرفة طلال : طلاااااااااااااااااااااااااال

طلال : نعم لاتصارخين

منال : فيه واحد عند الباب ..

...... : مين ؟

....... : يقول اسمه صالح الفلاني ..

طلال تذكر الاسم : طب لحظه ابدل واجي ..

لبس ثوبه ونزل يركض .. يفتح الباب ..

وجه مألوف .. شايف هالوجه في عزا محمد ..

ايه .. هذا اخوه صالح ..!

الله يستر ..

تفضل .. حياك

دخل صالح وهو يلتفت ويتأمل في البيت يمين ويسار , ويجلس على الكنبه ...

وبكل ثقه يقول : تذكرني ؟

ابتسم طلال : ايه .. اخو محمد الله يرحمه , صح ..؟

هز راسه : شاطر

قال طلال : عن اذنك دقيقه ..

صالح فهم طلال وقال : لا تعال , مابغى لاشاهي ولاقهوه ... اقعد بتكلم معاك ..

جلس طلال من حماسه , يبي يعرف الموضوع : تفضل

صالح : بدون مقدمات , نبغى نبيع بيت محمد الله يرحمه ..

طلال قام من مكانه : نعم ؟

.......: ايه , بنبيعه , وان كانك ماتدري , ترى لنا حق فيه

...... : ولزوجته وبناته حق ..

...... : نبيعه ونقسم الفلوس ..

...... : ........

....... : يا طلال احنا مارح نسرق فلوس احد , خالتك وبنعطيها حقها

....... : ويمكن تبغى البيت , ماتبغى حقها ..!

....... : تاخذه وتأجر لها بيت ...

....... : كيف تقول هالكلام , ماترضاها لأحد انت .

....... : لا تكبر الموضوع , انا جيت اقول لك عشان توصل لخالتك , مو عشان آخذ رايك ,

........ : وخالتي .. رايها مو مهم ؟

........ : لا ..!

.... عصب طلال لكنه سكت

صالح : بيني وبينك .. فيه واحد يبي يتزوج .. وسامع عن خالتك .. يعني ان شاء الله بعد العدّه تتزوجه وتسكن عنده هي والبنات ..

والبيت محد يحتاجه .. نعرضه للبيع من الحين ..

طلال بعصبيه : من جدك تتكلم ؟

....... : ايه , مافيها شي .. خالتك توها صغيره .. خلها تتزوج , وترتاح انت من مسؤليتها وطلباتها

قرب طلال وقال له : خالتي هذي ,, اخدمها بعيوني .. لين اموت .. ومايهمني ارتاح من مسؤليتها

قال صالح وكأنه توصل لفكره : طيب لقيتها , بنتها

...... : أي بنت ؟

...... : حلا

...... : وشفيها ..

...... : مافيها شي .. اخذها لولدي ..

...... : ......

....... : بدال ماتتزوج الام وتضيع البنت .. ازوّجها لولدي .. مع انه مايبي يتزوج بس يللا اعرف اقنعه

رفع طلال حواجبه .. وطلعت عيونه على برا من اندهاشه : لا .. انت تمزح ..!

...... : لا طبعا ما أمزح ..! وش تبي الناس يقولون عني , اهمل بنات اخوه وتركهم , لا أحد ينتبه لهم ولا يحرص عليهم .. تبيهم يضيعون ؟

عصب طلال على آخر جمله : ماراح يضيعون .. بنات خالتي متربين احسن تربية .. , وبعدين انا مو عاجبك يعني ولا ماقدر احرص على احد ؟

..... : لا عاجبني ونص .. بس فكرتي احسن ..

..... : لأ ..!

...... : وشو اللي لأ ..؟ مين اللي قال لك اني بآخذ رايك ؟ انت وشعليك من البنت .. اذا وافقت باخذها لولدي .. وخلاص ..

...... : ماتقدر ..

..... : ليه ؟

..... لقى نفسه فجأه يقول : حلا مخطوبة ..!

...... : لمين ان شاء الله ؟

...... : للي واقف قدامك ..

..... قطب حاجبه وسكت

قال بعد فترة : ومتى تتزوجون ؟

...... : مو قريب , حالة البنت ما تسمح

..... : ليه انت ناوي تتخلى عنها لو ماتحسّنت ؟

..... : لا طبعاً ..

..... : شف يا طلال .. السالفه مو لعب .. أما تتزوجون .. ولا تفسخ خطوبتك ..

ترا البنت مو لعبه في يدك .. ولا تستغل مرضها عشان تاخذها لك .. ان كانها ماتبيك ..!

استغرب طلال من كلام صالح . وصلت فيه انه يقول هالكلام : لاتخاف , انا اعرف نفسي زين .. ولا انت توّه يجي الاهتمام ببنات اخوك

...... : كلام الناس مايرحم ..

..... : هذا اللي يهمك ..؟

..... : ايه , صراحه انا رجال معروف ومابغى يطلع كلام علي ولا اشاعات , يعني يا تتزوجها , او باخذها لولدي ..

لك فرصه تفكر ..

ولا تطنشني .. ترا اعرف امشّي الأمور بكيفي .. !


طلع صالح .. وراح طلال لأمه معصب ..

دخل الصاله .. ونادى امه وخالته , وخذهم للمجلس يقول لهم ..

منيرة : هذا مو صاحي . يبيني اتزوج من عقب محمد ؟

عزيزة : لا ويبي ياخذ حلا بعد لولده , هذا كلام ,,؟

طلال : المشكلة مو في كذا ,, في مشكلة ثانية ..

عزيزة ومنيرة : ايش ؟

طلال وهو يحك راسه محرج : خطبت حلا لنفسي ..!

منيرة : كيف يعني ؟

طلال فهمهم السالفه وقال : خفت يزوجها لولده غصب والبنت ماتبي , قلت ان احنا مخطوبين وبنتزوج بس تتحسن .. والحين بينتشر الخبر في الناس كلهم

عزيزة ابتسمت : طيب انتم اساساً مخطوبين من زمان ..

طلال : أي يمه من زمان بينكم وبين بعض .. وكانت بمزحه مو جدّ , انا حسمت الموضوع بدون راي البنت ..

منيرة : وليه طيب ؟

طلال : خالتي , صالح هذا كان يبي يزوج البنت وهي في هالحاله ,, مو حرام عليه ؟

منيرة سكتت , بس عزيزة ابتسمت وقالت : لو ماتبي هالكلام يصير .. ماكان قلته للرجال ..

طلال استحى وقال : لا والله ماكنت افكر في نفسي .. قلت هي خطوبه ,,, وان بغت البنت تكنسلها , الراي رايها انا مالي دخل

منيرة : حلا بنتي انا .. وانا مارح اغصبها على شي .. وان كانت تبي ولد صالح هذا تاخذه , واذا مابغت تكنسل خطوبتكم يكون احسن ,

ابتسم طلال .. وكمل باقي كلامه اللي قاله صالح ..

.............


منال : الو

غدير : هلا , منال ؟

...... : أي هلا والله

...... : انا غدير ,, معليش اضطريت اتصل فيك لأن قلبي ياكلني على حلا وبغيت اطمن عليها .. وجوالها كسّرته وانا ادق مقفل .. قلت مافي الا انتي ..

...... : لا تمام هي الحمد لله , بس كانت تعبانه شوي وراحت المستشفى .. بس تلقين جوالها فيه مشكله ..

( سكرت منال من غدير .. وماقالت لها حتى ان ابو صديقتها توفى ,, او عن حالة حلا .. ماحبّت احد يعرف .. مع انها تدري ان حلا ماتخبي على غدير شي .. بس ماقدرت تقول لها )


مرت الايام .. وحلا على حالتها ..

الفصل الدراسي بدا .. وطبعا منال راحت وقدمت اوراق اعتذار حلا عن الجامعه ..

ومنال .. صايره تحب تروح مع حلا لمواعيد مراجعاتها ..

عشان تشوف مشاري .. !

( خبله ) !!

وماتت من الفرحة لما درت ان مشاري صديق اخوها ,,

شافتهم يسلمون على بعض ذاك اليوم ..

وام مشاري كانت جايه تسلم على عزيزة ومنيرة .. تأدي واجب ..

وعدتهم انها المره الجايه تجيب بنتها ساره وولدها ماجد معاها ..

يوم شافت شوق تلعب لحالها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العسل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
العسل


مسآهمـآتــيً $ : : 17219
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 77895
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 209
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty2/1/2012, 1:40 pm

واو قصة جونان``..

تسلمي حبيبتي على الابداع``..

ربي يجزأأأأكيـ ألفـ خير``..

موضوعـ أبدأأعيـ``..

وااصلي الى الامام``..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss Banoota
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Miss Banoota


مسآهمـآتــيً $ : : 111
تقييمــيً % : : 47169
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/12/2011

رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير    رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير  - صفحة 2 Empty2/1/2012, 11:02 pm

الله يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية الله لايحرمني منك رومانسية كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» شاعري المفضل//الله لايحرمني اشعاره..+-+
» على ضوء القمر//بقملي ... رواية رومانسية جريئة
» روايه غصب عني حبيتها"رواية رومانسية جريئه مررررة"
» رواية رومانسية كوميدية خفيفة الظل ( خطفني قلبك )
» باركولي و الله كتير فرحت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: