كاتب الموضوع | رسالة |
---|
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:29 am | |
| (( الجــــــــــــ الحادي عشر ـــــــــــــزء ))
نزلوا السوق خالد راح يصلي البنات صلوا و نزلوا و قاموا يستهبلون راحوا عند شلة شباب مزيونين < بس مو مثل اخوها ^ـ* و قعدوا عند طاوله جنبهم و احد من الشباب : اووووف شوف هذي ام عيون ذباحه الثاني : مو بس هذي الا كلهم خقااااق وش رايكم نشبك الشباب : يلا ليان : اففففففففف لا لا لا لا بكره بنرووح جده تذكرون و لازم اخذ اشيااء ابي اتكشخ ع الاخير البنات : ههههههههههههه طيب و ليان تتأفأف واحد من الشباب اللي بالطاوله قام : ليه الحلو زعلان و يطالع بليان و يغمز ليان : نعم تكلمني الولد : ايه انتي يا ام عيون ذبااحه ليان : جعلك الذبح زي الخرفان الشاب + البنات = ماتوا من الضحك الولد : معليه مقبووله من الحلو ليان : عسى ايامك يزول حلاها و جاء خالد و شاف ليان تتهاوش معهم تطمن خالد : نعم اخوي بغيت شي الرجال :ايه ابي رقم هالمزاايين خالد ضحك : اسف اخوي بس هذول خواتي الرجال طاااااح وجهه مسكييين و راح ع طول هو و ربعه و ربعه ميتين ضحك خالد : كفــــوو و الله ليون ماقصرتي اكيد البنات : هههههههه افــاا عليك خالد : يا سلام يلا امشوا فرفروا و انا بروح اتمشى ليان : يا عمي بالعربي قولها تبي تقز خالد يبي يشوف ردة فعل رهف : يسسسسسسسسسسسس رهف : شرقت خالد + البنات : بسم الله عليك رهف : وين وين وين بتروح تقز البنات + خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه ليان : وش تقصدين و قاعده تضحك رهف تحس انها انكشفت : عييييب وشو تقز استح البنات : ماتوا ضحك خالد بنفسه مات ضحك
ليـان : أمـوت ع اللي يغارون و غمـزت لخـالد خـالد كـان يطـالع برهـف اللي كانت منـزله متفشله راسـهـا تخـاف تشوف عيون خالد و تضيـع رهـف ترفـع راسهـا لليـان : ليان عيب هالكلام انا بس عصبت لان خالد اعتبره زي اخوي الكـل سكـت خـالد حب يقطـع هالصمت وش رايكم نروح نتعشـى البنـات يلا خالد : وش تبون هرفـي او برجر كينج او كودو او هارديز ؟ البنـات : هـارديـز خالد : اوكـ و مـرت وحدهـ من البنـات كانت تعرف خالـد وراحت عندهـ و رهف كانت بتروح للحمـامـات(الله يكرمكم)و شـافتهم و تجمعـت بعيـونها الدمـوع لانهـا شافت خالد يضحـك و هو كان يضحـك استهـزاء بالبنت :هـاي خلـودي خـالد : نعـم اختي اعرفك تعرفيني ؟ :افــا خلودي مين وين طالعه هالأخلاق و وش دعـوهـ تنسى حبيبتك خالد : هههههههههههه استهرزاء اقول خلصيني مين انتي : يااخي مـا تغير طبعك كل يوم مع بنت والله بعذرهـا اللي تعطيك وجـه جمـالك شي خـالد : انتي مين ؟ :افـا نسيت اروى خالد بدى يتذكـر : اهـاهـ هلا اروى بغيتي شي ؟ اروى : ايه ليـه ماترد ع الجـوال خالد وش اقول لها اقول غيرت رقمـي لالالا اخاف تنشب : ايه لا انا مشغــول مـع الجـامعه اروى : اهـاهـ الله يوفقك بس لا تقطـع خالد : امين
عنـد رهف . الوضـع صعب مابين دمـوعهـا رهف و الله لا اوريهـا هي وياهـ و طلعت رهـف راحت عندهـم و خالد بدأ يرتبك : احـم خالد مين هذي اروى : حلـو حلـو مو انت وعدتني ماتتعرف ع اي بنت خالد : انتي كلي تبن رهف ارجـوك افهمـي الموضوع رهف :اي موضوع ؟ اروى : خالد مين هذي رهف راحت مسكت يد خالد : خطيبـي خالد جمـد بمكـانه : ياولد و اخيرا مسكـت يدي مابغت آهـ يا رهوفـه اموت فيك و اموت بالارض اللي تمشين عليهـا و الله انا غبي كنت احب نوف و اوهم نفسي اني احبها للحين
وش قصـة نوف و خالد ووش الحب اللي بينهم بنعرف بالاجزاء القادمـه ..
نرجـــــــع ..
اروى اشهقـت : وشو تزوجـت انت واعدني انك تتزوجني خالد : كـان زمـان و انا احب خطيبتي الحين و غمز لرهف رهف استحـت و قوة نفسهـا : ايه الحين عرفتي مين انا و يلا روحي يا بنت النـاس باخذ راحتي ويا حبيبي اروى : نعـم نعـم و الله مااخليكم بحـالكم وراكم وراكم و ياخالد بتشـوف ان ماندمت خالد + رهف : ههههههههههههه روحي بس ويوم راحت اروى رهف ع طول سحبـت يدهـا رهف : خالد خالد : هلا رهف : اكرهك و ماادانيك خالد : وشـو انا وش سويت عشـان تكرهيني رهف راحت وتركته و هي تمشي بعيـونها الدمـوع و جاء خالد مسك يدهـا رهف : اترك يدي يا واطي خالد : رهف اسكتي فشلتينـا رهف : كل تبن انت واحد واطي و حقيـر و قـام واحد ع انه يفـزع لرهف الرجال :هـي انت يـا ورع اترك الحلـو بحـاله لا اوريك شغلك ( البنـات يبلعـون مايدرون عن السـالفه ) خالد لف و هو بـاين عليـه معصـب ( باللحظه هذي الرجـال قصدي الورع اللي قدامه كلى تبن ) خالد : نعـم نعـم مين الورع الرجـال : اقصد خويي قاعد يتحرش ببنت ( يصرف ) خالد : اهـاهـ و ع فكـرهـ الثـوب مو لايق عليك الرجـال عصب : نعـم مابقى الا وراعين ايه اقصدك انت ليه تتحرش فيها و قـاموا ربعـه فزعـه للخويهم خالد مسك الرجال من ثوبـه : شوف يا ولد النـاس خليك في حالك لا يجيك شي مايعجبك انت و السلـق اللي معك فـاهم و دفـه و شـافه واحد من ربعـه بنـدر (سبق و تكلمت عنه) بندر : خالد وش فيك يارجـال اترك الادمي خالد : بنـدر هدني عليه و الله اليوم لا اقبره بنـدر : اقول يارجال روح بسرعه و خوياك لا يسوي فيكم شي روحوا بسرعه و حطوا رجلهـم خالد يصـرخ : بندر و الله مايـرووح و رهف مسكيـنه ع الزوايه حقت المطـاعم خايفه و كانوا الناس ملتمين ع اللي صــار خالد : يلا رهف امشي قدامي و ع طول راحت رهف عند البنات و قامت تصيـح وليـان مسكتها تهيدهـا ليان : قولي لنا وش صـار !! و قـالت لهم من طاطا للسلام عليكم ليـان : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه البنات معصبـات : ليان ووجـع وش اللي يضحـك ليان : هـاهـا لا و لا شي هـو دايم كذا هـواش و دايم يغـازل رهف : و اللي قـاهرني انه يغـازل ليان و البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه خـالد : يلا خلصتـوا ليـان : ايه خلصنـا خالد : تبـون شي قبل لا نطلـع ليان و البنات كان ودهـم يدورون بس خافـوا يعصب البنات : لا لا نبي نروح البيت مشكـور خالد تعبنـاك معانا خالد ابتسم ابتسامه تذوب اللي قدامه و البنات خاقين : العفـوو ماسوينا شي و طالع برهف و غمـز البنات فيهم الضحـكه ع شكل رهف : اممم اوك يلا و طلعـوا من المجمع السـاعه 9 الليل و ركبـوا البنات السيـاره ليـان : خلود حط اغنيـة نو براميسيس خالد ينتظـر رد رهف البنات و رهف سرحـانه : ايه بليـــزز خلوود رهف : ....................... خالد يطالع لرهف اللي كان ودها تقول ايه بس مو قادره و ع طول حطـاهـا وصلوا البيت
خـالد راح ينـام بس مـاقدر كـان يتقلب و جـات السـاعه 12 و الحريم و الجده و الجد نايمين البنـات قاعدين بالملحـق مكـان الشباب المفضـل شـافوا افلام و اغاني مخبينها الشبـاب لـولـزز ليـان : ياويلي للهدرجـه هم وصخين البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه شفتـي و يندق البـاب كلهم كلـوا تبن و كانوا مرتجفيـن ليـان : بنات تعـالـوا ناخذ سكـاكين بسـرعه و تلثمـوا البنات : يلا > قـالـوهـا بصعـوبه يا حول ليـان و البنات تلثمـوا و خذوا سكاكين و مطارق و صاطورات ما قصـروا ليـان تخشن صوته : مين ؟ :......................... سكـوت و يدق الباب الثـاني البنات بمهـس : ليان يمه هم عصـابه ليـان : يـاويلي و الحرامي يطب من ورى السور و فتح البـاب و دخل البيت و راح الصـاله رهف : بنـ ـ ـ ـ ـ ـ ا ـ ـ ـت دخـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ل البيـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ت يمـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه البنات : يمــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ ـ ـ ـ ـه وسمعـوا شي طـاح البنات قـاموا يصيحون و نزل خـالد مفـزووع خالد : طلـع بره مالقى الا احد حاضنـه من ورى ظهـره !!! | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:30 am | |
| (( الجـــــــــــ الثاني عشر ــــــــــــزء ))
فجـأهـ خـالد : يمه وش ذا اللي بضهري شكلهـا حشره كبيره يـــــــــع : خالد خالد امسكني حرامي هنـا فيه خالد التفت لمصدر الصـوت تحجر في مكـانه خالد في نفسـه ياويل قلبك ياخلود وش ذي النعـومه من وين طالعه كانت اللي قدامه لابسه بجـامه لونها وردي و في دبدوب بالوسط لونه ابيض و حاطه شريطه ع شعرهـا ع و كانت مسويه شعرها ع جنب و قلــوس وردي فاتح وطـالع شكلهـا عذاب ^^ خالد : طيب طيب ادخلي بسرعه دخلت البنت ع طول و كانت صورتهـا مرسـومه براس خالد اللي مو مستوعب وحده مين عيلتهـم بهالجمـال و راح خالد يمشـي لورى البيت مو هـاه وش يصير : هي انت خالد : بسم الله : من وجهك احترم نفسك خالد : خـ ـ ـ ـ ـ الي خالي راكان راكان : يسسسسسسسسسسسسسسسس و يبتسـم ابتسـامه اطفـال > لـول خالد : فديتك ياالخال و الله البنـات ماتوا رعب ( تذكـر الموقف اللي صار له و ابتسم ) راكان : ههههههههههههههـااي احسسـن خالد :هههههههههههههههه يلا اقلط و دخلــووا المجلـس
عند البنـات : ياربي ياربي ليان : يابنت الحلال هونيها و تهون احسـن اكيد اخوي داخ من شكلك مسكـين : اقول تلايطي مسكت ظهره اقول لك و خميـته ليان : يا حركتات انتي : اقول انطمي
| |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:31 am | |
| (( الجــــــــــــــ الثالث عشر ـــــــــــــزء ))
خالد : ليان يا ليان ليان : هلا البنات : ههههه الحين بيسأل مين هالأميرة اللي مسكته رهف : كلـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـوا تبـ ـ ـ ـ ـن >مسكيـنه قالتهـا وهي خايفـه خالد : ليـان ليان : نعـم خالد : تعـالي بســرعه نوف كانت معهم و حزنت يوم قالوا ( الحين بيسأل مين هالأميرة اللي مسكته ) ليـان : و الله و اخوي داخ عليك شكله بيخطبك رهف استـحت و قالت بهمس : يــاليت البنـات :هههههههههههههههههههههههههههه ترى سمعـناك خـالد عصب : ليــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــان > قالها و هو يصـرخ لول ليان : يمه زلزال طيب طيب جايه البنـات : هههههههههههههههه روحي شوفي لا ينفجر الغالي رهف : كلـوا تبن حدكم عاد و انتي يا هبله روحي البنات : ههههههههههههههههههههههههههه طيب ياالغيورة و راحت الهبـله اقصـد ليان لـ خالد اللي مسكين نبح صوت من كثر ماناداها خالد : لا لابدري ليه ماقعدت اكثر سنه اناديك ليان : والله لهوني خالد : طيب ماعلينا بسألك سؤال ليان : وشـــو ؟ خالد : مين اللي مسكت ظهري ليان بنفسها و الله و كشفتك ياخوليـد ليان تبي تجننه : مين اللي مسكتك ؟ خالد : افففففف طيب كم وحده لابسه من البنات بجامه ورديه ؟ ليان : وحده اللي هي ! ( سكتت ) خالد : اللي هي ميـن ؟ ليان : رررهـ ـ ـ ـ ـ ـ ف خالد سرح و قال : ها ها ها هالحلوه رهف و الله منتي شينه يا رهوفه ليان بنفسها يحبها يحبها و الله وفتحت ابواب الدنيا لك يا رهف : هيه هيه نحـن هنـا لا تسرح خالد : ابد لا حيـاة لمن تنادي مو معاها ليان صرخت : هيــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ه انت خالد : ها ها ها معك معك ليان : ايه طيب طيب العن ام الصواريخ يلا انـا بروح تبي شي ؟ خالد : ابي سلامتك و ابي ( سكت ) ليان : وش تبي ؟ خالد : ولا شي ليان : متأكد خالد : لا لازم اتصل بصديق ليان : ههههههه سخيفـه خالد : انقلعي ليان : وجع خالد : يوجعك و سكرت البـاب و راحت للبنات و نطوا عليها بالاسئلـه ليـان : يمـــــــه بسم الله شوي شوي هدوا هدوا ريمه : يلا قولي وش قال ؟؟ ندى : وش قال ؟ هيفا : ايه وش قال ؟ نوف: بسم الله الرحمن الرحيم خفـوا ع البنت ( هنا حست بالغيره ) ليان حست بنوف : لا بس قال مين اللي مسكتني من ورى البنات يصرخون : وووووهـ مين قدك يا رهف رهف استحت ريمه : ايه و الله مين قدك نوف ودها تصيح : ................صمـت حـارق رهف : اقول اسكتـوا خلاص وجهـي حمر ليان : عقبال ما تصيرين مرت اخوي البنات : ووووووووهـ آمين رهف خلاص استحت ذابت ................... ريم + ريمه + هيفا : هههههههههه استحـت نوف : ياقلبي انتي آمين رهف : عقبالك نوف (سكتت)
في بريطانيـا .. جـو : رائد مشعل يلا .. رائد + مشعل : يلا وراحـوا للجامعـه .. مشعل + رائد + جـو ( بالاي ) : هـاي الكـل ( بالاي ) : هـاي منورين (بالاي) : هاي رائد رائد (بالاي) : هاي مين ؟ (بالاي): افـا نسيتني رائد (بالاي) : اممممم بس انتي مين ؟ (بالاي): انا جسيكـا تذكرتني ؟ رائد(تذكر اول مره قابل جسيكـا كانت فرحـانه حيل لانها من زمان كانت تبي تصـاحبه) رائد ابتسم ابتسامه ذوبت اللي حـوله و اولهم جسيكـا:بالاي:اوهـ هاي جسيكـا كيفك ؟ جسيكـا(بالاي):هاي تمام انت كيفك اي ميس يـو سومتش (انا اشتقت لك كثيرا) رائد(بالاي):تمام تو مي (حتى انا) جسيكـا(بالاي):اوك رائد سي يو عندي محـاضره رائد(بالاي): اهاه اوك سي يو و ابتسم جسيكـا ابتسمت و راحت جـو : ايام باك ( انا رجعت ) الشباب:هههههههه ولكم
مـرت وحدهـ يعرفهـا رائد من قابل عاش معاها احلى ايام عمره كانوا يحبـون بعض حيـل .. ^^
في السعـوديه .. نـايف : يا بنات يا تهاني يلا البسـوا بسرعه بنروح المطـار تهاني + البنات : اوكـ و نزلـوا تحت نايف : انتبهوا لا تنسون شي البنات + تهاني : لا مانسينا شي ان شاء الله خالد : يلا توصلون بالسلامه و سلمـوا ع الجميع الكل : الله يسلمك يـوصل ام تهاني جلست عند الكنبـه تبكـي : و الله وش بسوي يا عيالي بروح و بتركم رائد و ببريطانيا و انت بتجلس لحالي يارب احمي عيـالي خالد : يمه ياقلب خلود انت لا تخافين رائد ع طول لما يجي بيروح ع طول لجده و انا بلحقه يمه : ولو بس بشتاق لكم و قامت تكمل صياحها نايف : خالد اتركهـا خليهـا ولو انتوا عيالها و تخاف عليكم و انتبه ع نفسك طيب و انا ابوك تهاني : ايه و انا امك انتبه ع نفسك البنات : خلودي بنشتـاق لك و الله و دمعت عيونهن خالد : ياويل قلبي تعالن عندي و راحوا عنده و سلموا عليه و طلعوا للمطار ع طول و يوم طلعوا للطياره ع طول تهاني صيــاح مفي تفاهم لول > مسكينه و الله ودي اصيح
| |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:33 am | |
| ملاحظه : بيكـون في شخصيـات جديدهـ
(( الجـــــــــــــــ الرابع عشر ــــــــــــزء ))
البـارت .. و الله يعين الاحدث مره حزينـه
رائد :مشعل مشعل مشعل :ها هلا رائد :شوف اللي قدامك عرفتها ؟ مشعل :ايه وش فيها ؟ رائد:بسلم عليها مشعل:انت مجنون رائد:و الله احبها للحين مدري ليـه ؟ مشعل:ها ها ها ها ها وشو وشو ؟! رائد:اللي سمعتها بس هي سبقت رائد و جات تسلم دانيا:هاي رائد +مشعل :هايات اهلين دودو دانيا:و الله لكم وحشه وينك رائد صار لنا سنتين ما شفنا بعض يحلييلك كل مالك تحلــوو ( تراها خاقه ) مشعل مسوي زعلان:و الله ماهقيتها منك يا دودو وانا صرت شين يعني دانيا:ياقلبي انتي وهـ وهـ كل مالك تصير احلى احلى (ماكانت تكذب لـوول) مشعل :ايه طيب طيب دانيا+رائد:ههههههههههههههههههه ههههههه دانيا:اقول شباب خلنا نروح للكوفي بعد المحاضرات اوك الشباب:اوكـ
مشعل:اقول دانيا دانيا:هلا مشعل:تعرفينهم اللي قاعدات يطالعون برائد و يقزون فيـه دانيا:ها ها ها مين وينهم و الله لا اوريهـم رائد:وش فيكـــــــــم ؟؟ دانيا :مين اللي كانوا قعدات يقزون فيك قول تكلم بسررعه رائد عرف انها تحبه و استانس:حبيبتي ماعليك منهم دانيا استانست يوم قال لها حبيبتي :اوك بس و الله عشانك رائد غمـز لها دانيا استحت
في الطيـارة .. ليان : مشاعل مشاعل:نعم ليان : من متى ماكلمتي رائد ؟ مشاعل :اووووووه من زمان ليان :ليش ؟ مشاعل : كل ماادق يصفطني و حزنت ليان هالدبشه و الله الحين تسوي لي فلم هندي و الله لا اوريك يارويد ليان :مشاعل حبيبتي مشاعل: .......................صمـت (منقهره) ليان:يمكن مشغول بالجامعه ماتدرين!! مشعال:يمكن
عند خـالد في السعوديه ( الدمام الله يحفظها ) خالد : وش اسوي ياربي زهـــــــــــــــق افففففففففففففففف دق تلفون البيت خالد :خيـــــــــــــــــــــــــــ ـــر :الو بسم الله خالد : من صوتكِ :اقول احترم نفسك لو سمحت خالد :هه طيب مين تبين ؟ :ممكن ليان خالد:اولا مين انتي ثانيا ليان مساافره :انت اللي مين ؟ خالد: انا اخوها :رائد؟ خالد :لا انا خالد !! :اهااه اهلين خالد
خالد حس انه عرف هالصوت:هلا فيك بس مين ؟ :انا انا رهف خالد بقلبه يالب قلبك و يازين اسمك ياعمري انتي بس وهـ فديتك:اهاه اهلين رهوفه رهف يازين اسمي ع لساانك:هلا فيك وش اخبارك ؟ خالد بصوتك انا تمامين :تمامين انتي كيفك ؟ رهف يوم كلمتك انا بخير:تمام و الله حرام تاركينك لحالك خالد:لا عادي يلا ياالغلا تامرين بشي انا بقفل الحين لاني بطلع ! رهف ياويل قلبي: لا ابي سلامتك بس خلود خالد :عيوني رهف استحت و انتبهت انها مستحيه:ممكن تخفف سرعتك قالوا لي البنات انك متهور انتبه ع نفسك و لا تسرع خالد اه اه انتي يازينك تخافين علي و حب خالد يحرجها :تخافين علي رهف اه اموووت عليك بعد :ايه ياخوي اعتبرك زي اخو لي و ابتسمت خالد:اهاه طيب ياالغلا سي يو رهف مستانسه:سي يــــوو
في بريطانيا دانيا:حبيبي رائد:عيوني دانيا:خلصت محاضرات رائد:ايه ياعمري خلصت و انتي ؟ دانيا:ايه عمري خلصت طيب مشعل خلص ؟ مشعل :هـــاي شباب رائد+دانيا:هايات تونا نتلكم عنك مشعل:وش كنتوا تقولون عني اعترفوا رائد:ابد ياطويل العمر تسأل الحلوه عنك اذا خلصت محاضرات ولا لاء مشعل :اهاه ايه الحمدلله يلا نمشي رائد+دانيا:يلا
و في المقهى يدق جوال راد رقـم غريب رائد :هلا :اهلين رائد رائد:هلا فيك مين ؟ :افا ماعرفتني رائد:لا مااعرفتك مين ؟ :انا مشـاعل رائد تذكر مشاعل:اهااه هلا و الله مشاعل:هلا فيك وحشتني دانيا:حبيبي تعال يلا مشاعل سمعت دانيا و مسكت نفسها عشان ماتصيح:مين اللي معك ؟ رائد:يصرف خالد اكلمك بعدين طيب انا مشغول مشاعل:وش خالد انت ؟! رائد:ابد خويتي معي مشعل:هههههههههههه قول حبيبتك مشاعل:وشو و الله انك نذل و حقير رائد و تقول لي بعد رائد :لحظه و برجع رائد:مشاعل شوفي انا مابيني و بينك شي الحين طيب يلا سلام ! مشاعل: وربي انك حقيـ ـ ـ ـ ـ ـ و سكتت و بعدين قالت للاسف ياليتها جات من غيرك انا تبيعني يارائد الله يسامحك الله يسامحك بس رائد بدون ما يحس نزلت دموعه و مسحها ع طول:مشاعل و الله مااقدر لازم ابعد عنك مشاعل تصرخ : طيب ليييييه ماقلت ان لك علاقه غيري ؟ رائد:مشاعل حبيبتي مشاعل:لا تقول حبيبتي رائد:طيب مشاعل انا شفتها فجـأه و الله فجـأه صدفه مشاعل:روح روح الله يهينك معاها و لا تتذكرني احسبك تحبني و بتفهمني لكن انت و سكتت رائد:انا ايش ؟ مشاعل:انت واحد نذل ماعندك قلب ما عندك رحمه رائد كأنه احد اعطاه كف ع وجهه مشاعل قفلت المكالمه و قعدت تبكي و هي بالمطار ع الكراسي
أنآ .. [ قلّبٍ ] .. عجزّ لآ .. / يفهمه/ .. إنسآنّ .. يعطِيّ .. النَآس .. گل الحُبّ ويآخذ منهم .. | الحرمآن | ..!!
مشاعل: اه اه بس ليان:مشاعل حبيبتي وش فيك تبكين ؟ مشاعل:رائد رائد يا ليان ليان خافت:وش فيه ؟؟؟! مشاعل:باعني باعني يا ليان خانني ليان كانها هي اللي جاتها الخيانه مو اختها:.........بعدين قالت الحقير انا اوريك مشاعل:لا اتركيه في حاله انا بطريق و انا بطريق الله يسهل دربه | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:34 am | |
| (( الجــــــــــــــــ الخامس عشر ــــــــــــــــزء ))
رائد حزن حزن محد حزنه مشعل :هلا و الله تعال دانيا:حبيبتي رئود تعال شوف خويك الخبل مشعل: و الله انك انت الخبل رائد:ههههههههههههه(مجامله)مشعل يا دشه امش بوريك شي مشعل حس ان في شي:طيب طيب جاي رائد:طيب انا انتظرك في البيت مشعل:اوك ولا اقول لك الحين بجي معك لحظه دودو الحين لازم نروح دانيا:اوك يلا باي مشعل :باي في السياره مشعل: وش فيك خرعتني رائد:مشاعل مشاعل مشعل:وش فيها ؟ رائد:درت بالموضوع مشعل:اي موضوع ؟! رائد:ياذكي موضوعي انا و دانيا مدري ليه جااني زلت لسان و قلت اني ع علاقه بغيرها مشعل بتفاجئ:ها و الله اني قايل بتصير مصيبه رائد:يااخي مدري مين احب و من اختار ؟ مشعل: اكيد مشاعل رائد:مشاعل و الله دانيا راعية شباب و حركات مشعل:صح كلامك ياالغالي خلاص خلنا نوصل البيت ولكمها رائد:ان شاء الله .............................. ................... ~ ..} ! بجـدهـ . مشاعل تبكي من قلب للحين تحب رائد و دق جوالها رقم رائد و ماردت ودق مره ثانيه وثالثه و رابعه خافت اهلها يشكون وردت مشاعل بصوت مبحوح:الـوو رائد يالب هالصوت:هلا مشاعل : هلا فيكِ رائد: وشو انا بنت تقولين لي هلا فيكي مشاعل:لها دانه ايه انا مع اهلي الحين رائد فهم ان اهلوا جنبها مشعل جاته الفرصه:طيب حبيبتي ليش زعلانه مشاعل تضايقت:دانه بعدين اكلمك الحين انا مشغوله رائد:طيب ياقلبي و لا تتغلين علينا و لا تقزين تراني اغـار مشاعل:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه رائد:وش اللي يضحك ؟ مشاعل: انتي رائد:احبك و اموت عليك واعشقك و افداك و انا اسف و الله اسف اسف اسف الله ساخذني لا كذبت هالمره مشاعل لا شعوريا نزلت دموعها : نتكلم بالموضوع هذا بعدين . رائد: طيب طيب مشاعل:يلا تامرين بشي رائد : لا ياالغلا ابي سلامتك و سكرت .. .............................. ................... ~ ..} ! ووصلوا بيت الجده و دخلوا .. و كان مره حلو و فخم زي بيتهم و بيتهم كان احلى بعد تهاني:السلام عليكم ماما اشتقت لك والله وراحت ضمت امها اللي من 6 سنين ماشافتها الجده : والله انا كمانا اشتقت لك يابنتي ليان مااتت ضحك و مشاعل تفكر برائد ليان: احـم احـم نحن هنا و نزلوا خوات تهاني و راحوا ع طول خموها ود : والله يا اختي اشتقنا لك .............................. ................... ~ ..} ! ود : لنت حبوبه عمرها 27 سنه و متزوجه وهي حامل بالشهر الرابع و حلوه مررره مررره شعرها لين ركبها و لونه اسود و عيونها رمادي و رموشها كثيفه و عيونها ناعسه و واسعه و اللي قدامها يحسب عمرها 16 او 17 .............................. ................... ~ ..} ! وليان تشبهها حيل ليان:خير خير يمه مين هالقمر اللي تشبهني تهاني : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه هذي خالتك ود الكل:ههههههههههههههههههههههههه هه ليان:واااااااااااااااااااااو يازينها كل خالاتي حلوات الخالات:هههههههههههههههههههههه ههه تهاني هذول بناتك تهاني:ايوا تعالوا يابنات سلموا ع خالاتكم يلا امشوا قودامي ليان:لوول امي جداويه اصيله هع هع اللي بالصاله فقعـوا ضحك ود:مين الحلوه اللي سرحانه تهاني:ايه هذي بنتي مشاعل ود:يالبي قلبها شعوله نعومه من شكلها ود : مشاعل: مشاعل:ها هلا ياخاله ود:يابخت اللي تفكرين فيه مشاعل استحت : )
مشعل:ها وش قالت ؟ رائد:قالت بعدين نتكلم بالموضوع مشعل: خلاص تكلم معاها بعدين رائد:مااقدر مااقدر يامشعل احس اني بنفجـر انا الغلطان الله ياخذني مشعل:يارجال وش قاعد تقول ان شاء الله بترضى .. رائد: ان شاء الله .............................. ............ خلنـا نرجع للشرقيه فديتهـا .. بالتحدبد في الخبـر ،،
خالد: بندر بند:ها ؟ خالد:وش رايك نروح البحيرين يااخي طفش بندر:الحين انت صاحي خالد:يارجال متعودين بندر:بس ماجهزنا شي خالد:ههههههه يارجال كلها كم ساعه و بنرجع بندر:و الله مااظن مادام انت في بتخليها سنه .............................. ............ نرجع لجده ،،، فديتها مشاعل:هلا ياخاله ود:يابخت اللي تفكري فيه مشاعل استحت تهان:ماما شوي بسلم ع جدتي الجده:هلا يابنتي اتذكرك من انتي صغيره و قعدت ليان تبكي .. و مشاعل اللي بعادتها تبكي دايم ع المواقف هذي كانت سرحانه برائد تهاني مشاعل يا مشاعل امشي .. مشاعل:طيب و راحت مشاعل سلمت ع جدتهـا .............................. ............ و سلموا ع خالهم راكان اللي كان يحسبونه هو الحرامي لوول : ) راكان : هلا هلا هلا ببنات اختي البنات:هلا خالي و الله لك وحشه راكان:و الله حتى انتوا (بصوت خفيف مايسمعه الا البنات)سمعت ان دخل عندكم حرامي ليان:ايه و تدري وش المشكله راكان:وشو ؟ ليان:انه خالنا راكان راكان:و الله ! ليان: ايه راكان:اقلبي وجهك بكلم مشاعل ليان:هييييييييييييييي خالي ليش كذا انتوا معي راكان:قولي راكان تراني مو شايب البنات+الخالات+الجده:ههههههههه ههههههههههه مشاعل:هلا راكان وش بغيت راكان:وش صار ع موضوعك انتي و رائد ؟ مشاعل احزنت تذكرت رائد راكان:للحين مايدري عنك و مشاعل قالت له كل السالفه من طاطا للسلام عليكم راكان:وشو و شلون يسوي كذا مشاعل:راكان خلاص لا تدخل انا بحل الموضوع راكان:ع راحتك مشاعل:يلا تامرني بشي ركوني و ابتسمت راكان:الله من زمان محد دلعني ركوني ذي كثري مني ياحلوك بسسسس مشاعل:هههههه طيب ركوني مع السلامه ركوني:مع السلامه راكان:شفتي يمه حتى بنت اختك دلعتني و انتي مادلعتيني الجدهـ:و الله وش اسوي فيك حظك زي وجهك راكان:افــاا لا امي داعية علي الظاهر .............................. ............ معروف ان الجده و راكان لا اجتمعوا الله يعين لوول حتى ليان و راكان وووووه هبال ع الاخير .............................. ............ اللي بالصاله ماتوا ضحك و البزارين شافوا الكبار يضحكون ضحكـوا ( لقـافه ) .............................. ............ في غرفة مشاعل مافيه الا هي دقت ع رائد ع طول رد كان ولها عليها .............................. ............ كذبت وقلت ماأحبك عشان أبعدك عن دنياي ولاأبي أوقف بدربك ولا أبي أظلمك وياي كذبت وقلت كذبت وقلت ماأحبك .............................. ............ مشاعل:الــوو رائد بشـوق ملحوظ:الـو مشاعل اسمعيني تكفين يا مشاعل مشاعل خافت يكون فيه شي مشاعل بخوف:حبيبي رائد فيك شي وش صار ؟؟ رائد:و اخيرا قلتي حبيبي ما بغيتي مشاعل ابتسمت ،، رائد: والله يا قلبي انها حب قديم بس حب قديم و انتي حبي الاول و الاخير قسم بالله مشاعل قامت تبكي مشاعل:ياليت جات من غيرك كان هانت لكن تجي منك ياهي قويه رائد:مشــااعل و الله احبك ورب العباد ورب اللي خلقني مشاعل:صمـت رائد:مشاعل مشاعل و الله احبك و الله العظيم مشاعل:وش يضمن لي رائد:جعلي الكسر و الموت الحين مشاعل خافت:هي يا مجنون رائد:يا جعلي الموت عشان ترتاحين ان شاء الله اسوي حادث الحين و انا طالع مشاعل قامت تبكي : رائد لا تقول هالكلام رائد: يلا سلام بكلمك يا قلبي بعدين و نزل السماعه ماسمع مشاعل تقول له مشاعل: خلاص سامحتك اسمـ ـ ـ و سكــرت ،،،، بكت .............................. ............ رائد وهو بالطريق سوى حادث : ( و للحين ماوصل للأهل شي .............................. ............ المستشفى في بريطانيا يبون رقم الاهل بسرعه لان حالة رائد خطيره .. و في سعودي ببريطانيا عرف رائد و ع طول دق ع خالد ( بالجوال ) خالد : الو الدكتور : الو هذا جوال خالد (.......) خالد:نعم مين معي الدكتور:معك الدكتور احمد من مستشفى بريطانيا اخوك رائد شوى حادث خالد:وشو اخوي رائد طيب طيب مشكور انا طالع بكره لبريطانيا خالد يدق ع ابوه بندر:وش فيك ؟ الشباب:خالد وش فيك خالد : بعدين بعدين .............................. ............ نايف يسوولف مع خالته ( الجدهـ ) نايف يدق جواله نايف :لحظه يا خاله خالد: الو نايف:الـو هلا خالد خالد :الـوو يبه الحق ع رائد نايف مايبي يبين للجده و تهاني شي و راح المجلس : وش فيه رائد بسرعه قول خالد: سوى حادث انا طالع له بكره لبريطانيا طيب نايف: و انت وش دراك ؟ خالد:دقوا علي مستشفى برطيانيا خالد:يبه لازم تقول للبنات و امي و امي تقول لخالاتي و لجدتي محنا قايلين لها شي هي و جدي نايف:لالا وشو نقول لهم انت صاحي خالد: الا يبه لازم يمكن ما يعيش نايف: وشو مايعيش تهاني شكت ان في الموضوع ان و دخلت عنده تهاني : وش اللي مايعيش نايف اخترع تهاني سحبت التلفون تهاني:الو خالد:هلا مامي لووول ( يحاول يبين مافي شي ) تهاني:هلا يمه كيفك .؟ خالد : تمام انتوا كيفكم ؟ تهاني:تمام خالد:طيب يمه عطيني ابوي بقول له شي و بقفل نايف خذا السماعه ..، خالد: يبه انا بكره طالع له نايف: يطب وانا ابوك .............................. ............ تهاني و ليان و مشاعل ناغزهم قلبهم حاسين في شي بيصير ليان : مدري ليه احس في شي مصيبه بتصير مشاعل: زيي ليان : الله يعين مشاعل بارتباك:امين .............................. ............ نايف مسك تهاني كان لازم الكل يعرف الا الجد و الجده .............................. ............ نايف:تهاني ادري انك انسانه مأمنه بالله و قدره وو تهاني خافت:وش فيك رائد فيه شي و لا خالد ؟ نايف بارتباك: رائد تهاني تبكي:وش فيه رائد قول تكلم بسرعه ولدي فيه شي ها بسرعه قووول / نايف: سوى حادث ويمكن ع طول يتوفى تهاني تبكي بحرقه:وشووووو ولدي بيروح مني اه يا يمه اه بس نايف هداها الين مانامت و دق ع البنات لازم يعرفون و يقولون لخالاتهم .. ليان+مشاعل :هلا يبه بغيت شي نايف:انتوا مأمنين بقدر الله مشاعل+ليان بخوف:وش فيه يبه نايف:رائد البنات بخوف :وش فيه تكلم ببيه وش فيه مشاعل تبكي:يبه وش فيه قول بسرعه نايف:رائد رائد سوى حادث ويمكن يتوفى بأي لحظه مشاعل :وشوووووووووووووووووووووووووو لالالالالا رائد لا يروح ليان:وشو اخوي اخوي بيروح بيروح لا يبه ماابيه يروح ابغاه يعيش نايف ماقدر يشوف اشكال بناته اشكالهم كانت تحزن مره و راحوا و ضموا خالاتهم ليان:اخوي اخوي بيروح مني ود :اي اخو ؟ ليان:اخوي رائد اه يا رائد الخالات:اول ماسمعوا رائد فزوا تذكروا رائد و قاموا يبكون و دخلت الجده و شافتهم يبكون و صرفوها قالوا وحده من البنات اللي نعرفهم سوت حادث.......................... ................ | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:34 am | |
| (( الجــــــــــــــ السادس عشر ـــــــــــــــزء )) .............................. ....... خالد:ياربي وش هالورطه بندر:وش فيك ؟ خالد:رائد مسوي حادث بندر:وشو اقول وقف و فهمني خالد: انا افهمك خالد صار له حادث و حالته خطيرة و بطلع لبريطانيا بكره بندر:الله يعين و يشفيه الكل:امين .............................. ....... سافر خالد ووصل المطار ع طول بيروح لمشعل اللي صار له 4 شهور ماشافه مشعل:جو رائد صار له حادث دانيا:وشو ر ر ر ر ائـ ـ ـ ـ ـد رائد صار له حادث لا لالالالا انت تكذب علي صح تمزح جـو:وشو متى و كيف ؟؟ مشعل:مدري بس لما طلع صقع بشـاحنه كبيره الكل:يمــــــــــــــــــــــه دانيا:شوف رائد هذا رائد مشعل:ايه و الله بس وشلون يقولون انه بالمستشفى جـو: ايه و الله يلا نروح له و تجمعـوا البنات اللي يعرفون رائد ع خالد .............................. ....... ع فكره خالد يشبه رائد مررررررره تحسبهم توأم لما تشوفهم .............................. ....... خالد:يمـه وش ذا الشعب للهدرجه انا حلـو ههههههههههههههههههههه مشعل:رائ رائد تعال خالد:اي رائد انت انا خالد مشعل: هلا هلا هلا هلا تعال يا رجال وش صار ع اخوك دانيا خقت:وااااااااااو انت اخو رائد ؟ خالد:ايه انا اخوه و ابتسم ابتسامه وهـ ذوبت دانيا دانيا:رائد ما قال انه له تـوأم خالد: مو تـوأم هو اكبر المهم يلا اي مستشفى (.........) و لا (........) و لا (.........) مشعل:مستشفى (..........) جـو : انت خالد صح خالد:انت مين ؟ جـو:انا صديقه خالد:اهاه اوك بنتكلم بعدين اوك جـو:اوك و راحوا كلهم للمستشفى .............................. ....... .............................. ....... .............................. ....... عند البنات مشاعل:كـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـل ممـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـنـ ـ ـي رائ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـد ليان بصياح:وشلـ ـ ـ ـون ؟ مشاعل:هو قال لي جعـ ـ ـ ـ ـ ل المـ ـ ـ ـ (سكتت ) ـ ـ ـ وت اذا طلـ ـ ـ ـ ع ليان:وشووووووووووووووو ؟؟ مشاعل: الله ياخذني الله ياخذني ليان:مشاعل لا تقولين هالكلام مشعل سكتت .............................. ....... .............................. ....... .............................. ....... خالد و هـو بالمستشفى دانيا:اوه لازم اروح الحين البيت خلود ممكن اخذ رقك لو ابي شي منك جـو عرف اللي بباله:معليه دودو انا دقي علي دانيا:لا انا ابي خلود خالد انحرج:هاه طيب يلا خذيه يأشر ع جو انه يسكت عشان تروح (05.....................) و راحت و الابتسامه شاقه وجهها و هي تبي خالد و رائد تبيهم يتعلقون فيها .............................. ....... .............................. ....... .............................. ....... راحت الفندق و نامت جاء الليل وللحين رائد حالته خطيرة خالد و مشعلو جو قالوا الاطبء انهم يروحون الفندق لان وجودين ماراح يفيـد شي و ان صار شي بيقولون لهم ع طول خالد(بالاي):بس يا دكتـ الدكتور(بالاي):اي نو(انا اعرف)خايف ع اخوك بس مافي فايده من وجودكم الكل:اوك باي الدكتور:باي .............................. ....... .............................. ....... .............................. ....... و دق جوال خالد وهو بالفندق خالد:الـوو بدلـع:ألـو خالد:هلا مين ؟ :امم انت خلـود خالد:قصدك خالد لو سمحتي .. :اوبس اوك سوري خالد:المهم مين انتي ؟ :انا ههههه افــاا ما عرفتني يا خاطب انا اروى خالد اروى الله يا قدمها:هلا اروى بغيتي شي يلا مع السلامه اروى:الله الله ايه بغيت شي و بعدين بدري ؟ خالد:وش تبين ؟ اروى:انت خالد:هههههههههههه انا وش تبين فيني اورى:ابي اشوفك الحين خالد:ههههههههههه انا مســاافر اروى:وشو و ليه ما قلت لي ؟! خالد:ياسلام حلوه ذي وانتي وش دخلك فيني اروى:اقول و الله ع هالكلام بتندم خالد:وش بتسوين يعني و مالك دخل فاهمه اروى:و الله لا اتعرض لاخوك فاهم اخوك الحين بالمستشفى دريت الخبر مابقى احد ما دري ولد رجل الاعمال الكبير نايف بن (.........)سقط بالمستشفى ههههههههههههههه بس تصدق و الله انه مزيون يا قلبي عليه تدري كل الجراييد نشروا الخبر .. خالد انقهر:الله لا يبارك فيك و يا جعل ربي يبدل اوصاعك و تصيرين محله اروى:بسم الله عي هيييييييي انت لا تفاول خالد قفل بوجهها .............................. ............... مشاعل تبكي في الغرفه و تسمع اغنية اصاله .............................. ................ سوآهــآ قلبــي يا حبيبــي و حبيت.... ما طاعنــي وأنــآ عن الحب ناهيــه .... الظاهــر إنـه مايبــي غيــر قربــكـ .... عــآف الجميع وأول النــآس راعيـه ... الخ .............................. ................ مشاعل:ـآهـ ـآهـ يا رائد أحبك و ربي اني احبك و اعشقك و افداك بعمري .. ليـان:جات تنـاقز:واااااااااااااو وناسه مشاعل تصرخ:وجع يوجعك رائد بالمستشفى و انتي مستانسه ة تبكي ليان:ياغبيه رائد فاق من الغيبوبه مشاعل بفـرح: و الله .. ليان : والله العظيم و ربي ما بغى يقوم كامل غيبوبه مشاعل انقهرت من ليان:بسم الله ع حبيبي ليان:هههههههههههه الحين رضيتي مشاعل:ـأآهـ انا راضيه عليه انا افداه ليان:الحمدلله ع كل حال .. ،، .............................. ............... | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:35 am | |
| (( الجــــــــــــ السابع عشر ـــــــــــزء ))
عند خالد . .............................. . يدق جوالهـ .. خالد بصوت تعب:ألــوو (بالاي):هاي مستر كالد(مرحبا سيد خالد) خالد(بالاي):هاي مين ؟ (بالاي):انا دكتور جـون من مستشفـى(......) خالد(بالاي):اوه سوري اهلين كيف رائد جون(بالاي):تمام الحمدلله بس خالد(بالاي):بس وشـو يا دكتــور ؟ جـون:لازم نسوي عمليـه لرائـد بأسـرع وقـت .. خالد(بالاي) بدهشـه:وشو عمليـه ..؟! طيب عملية وشـو ؟ جـون(بالاي):عمليـه بالظهر عند العـامود الفقري خالد(بالاي):طيب يا دكتور هل هي خطره و كم نسبـة نجـاحهـا جـون(بالاي):بصـراحه العمليـه خطره مرهـ لان يمكـن يجيله شلل و بعده مـوت و نسبة نجـاحهـا 39% خالد بنفسه المـوت ياويلي يارائد لا و نسبتها 39%(بالاي):طيب يادكتور لازم اقفل الحين جـون(بالاي):اوك بس لازم نجي الحين خالد(بالاي):اكيـد لازم جـون(بالاي):انت بتقـول لمستر رائد عشان يهدأ ما يخاف .. خالد(بالاي):اوك باي جـون(بالاي):بـاي .............................. ............ ليـان:مشـاعل قومي بنروح المجمـع(.................) مشاعل:يلا ليان:لحظه خالتي و رهف ما قالوا بيجون مشاعل:ايه لحظه ننتظرهم ووصلوا رهف و امها رهف:هـاي ام رهف:السلام عليكم و الكل يسلم ع الثاني الكل:وعليكم السلام و طلعت رهف فوق بعد ماسلمت ع خالاتها و خوالها و ع جدتها و جدها .. رهف:هــاي البنات مستانسات:هايات اهلين رهوفهـ رهف:وربي اشتقت لكم البنات:احنـا اكثر يلا خلنـا نطلع السوق رهف: اففففف الحين سوق الساعه 8 البنات باستغراب:رهف احنا نطلع ع الـ 9 - 10 رهف:هههه اجالي يلا .. و نـزلوا عند الحريـم يستـأذون .. .............................. .................... .............................. .................... .............................. ................. ليان:مـامي بنطلـع السوق الحين خـاله ود تعالي معنـا ود:افـا عليك ياحبيبتي الحين طيران بس لحظه اقول لزوجي ليان:اوك قلبي ها ماما ؟ تهاني:اوك بس لا تطولين لان خالاتكي بيجون اليوم وحده من حايلو الثانيه الرياض ليان:اوك يلا مشاعل ود:يلا بس بعدل نقابي انتظروا ليان:يلا دودو بسرعه ود:اشبكي اصبوري
ليان:طيب
دخلت جـود و ام فارس و فارس و قف عند الباب .............................. .................... .............................. .................... .............................. ................. ام فارس:عمرها 40 سنـه اخت تهاني و تحب عيـالها مره و تحب زوجها مره مره فارس:عمره 20 سنه محبوب مره و حلو بمعني الكلمه يطيح الطير من السما و عنده عباره وحده ( فلها وربك يحلها) و كل اسراره عند خالد و رائد لانهم مره متقربين منه و كل اسرارهم عنده و بالاجزاء القادمه بيسوس ثنائي حلو مع ليان (هبل مع هبله ) و يحب وحده بنعرفها بعدين .. .............................. .................... .............................. .................... .............................. ................. جود:بنت نعومه حبوبه و هي فلها و ربك يحلها زي اخوها عربجيه بمعنى الكلمه و البنت تجنن مره حلوه عمرها 18 سنه و هم ساكنين بالرياض .. .............................. .................... .............................. .................... .............................. ................. نرجـع للقصـه .............................. .................... .............................. .................... .............................. ................. ليان:اهلين خالتـــــوو مشاعل:هلا هلا هلا الكل:هلا و الله ام فارس:هلا فيكم .............................. .................... .............................. .................... .............................. ................. | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:36 am | |
| (( الجــــــــــــ الثامن عشر ـــــــــــــزء ))
جـود:هلا و الله وربي اشتقت لكم بالحيـل وراحت ضمت بنـات خالاتهـا اللي لها سنتين ما شافتهم جـود : كيفكم وربي وحشتوني كيفك جدهـ كيفكم خالاتي الكل :و الله تمام حبيبتي انتم اخباركم ؟ جـود + ام فارس : تمام الحمدلله
الجده : وين فارس و ربي اني اشتقت له لا يكون ماجاء : ( ام فارس:لالا جاء و بخليه يدخل بعد ما يطلعون البنات الجده : اشـوهـ مشاعل + ليان : ايه يا خاله احنـا بطنلع الحين و بناخذ جـود ام فارس : طيب بس ماامداها ترتاح جود : لالالا معليه انا مرتاحه اصلا وين بتطلعون امي موافقه صح ماما الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ام فارس : هههههه ايه موافقه يوم طلعـوا البنات قابلهم فارس ليان + مشاعل: السلام عليكم فارس : هلا و عليكم السلام البنات : كيفك فارس ؟ فارس : الحمدلله ماشي الحال ليان : افـا ليش ماشي حالك الا تمام التمام مشاعل بغت تموت ضحك بس ماسكه نفسها امـا فارس عرف انها ليان من صوتهـا و نغزهـ قلبـــه فارس : هههههههههه طيب فارس:جود وين رايحه بذا الليل ؟؟؟؟! جود:بطلع ويا البنات فارس : اهااه طيب مشاعل:يلا فارس تبي شي ؟ فارس : ابي سلامتكم الكل : الله يسلمك يلا مع السلامه فارس : مع السلامه فارس بنفسه معقوله هي لا لا مااتوقع الا هي من صوتها و اسلوبها و جراءتها اه ياقلبي انتي .............................. .................... .. مسكين ماايدري انه تحب مشعل >اقول اسكتي هع هع .............................. .................... ..
فارس:ها ادخل ؟ الجده : تعال ياولدي فارس ع طول راح لجدته اللي اشتاق لها بالحيـل .. : ) و سلم ع خالاته و قعد معهم شوي فارس: وين خالتي تهاني ام فارس : اييه و الله وين وخيتي ماجات ؟؟ الجده : و الله ماادري دايم سـاكه الباب ع نفسـه و تبكي مدري وش فيها وربي اني خايفه ع بنتي لا يصير فيها شي !! نورة(ام فارس) حست ان في شي صاير فيهم و راحت لـتهاني هي و فارس الجده:وين رايحين نوره + فارس : بنروح نشوفها الجده : طيب في السيـاره مشاعل:بنات انا برجـع البنات:لالالا وين مشاعل: مو قادره و دي اصيــــــــــح على و سكتت جود : على مين قولوا لي خوفتوني و ليان قالت لجود كل السالفه جود على طول قامت تصيح و خمت مشـاعل اللي شوي و بتمــووت .............................. ................... نرجـع لبريطـانيـا و تحديدا في المستشفى خالد(بالاي) : هـا دكتـور متى بتسوون العمليـه جـون (بالاي):الحين لام نسويها بسس قول له اول خالد(بالاي):اوك بااي جون(بالاي):باي دخل خالد عند اخوه اللي شكله غصب تنزل دمعة اللي قدامه خالد بنفسه و الله البيت شين من دونك ياخوي خالد:رائـ ـ ـ د رائد اللي مو قادر يتحرك و دمعتـه اللي تقطـع القلب رائد لف راسه : خـ ـ ـ الد خالد:هلا رائد:وش فيهم مو راضيين يتكلمون وش بيصير خالد بارتباك:رائـ ـ ـ ـد انت انسـ ـ ـ ـان مأمـ ـ ـن باللـ ـ ـه (سكت) رائد : كمـل خالد: و انت الحين لازم تسوي عمليـه رائد بقـوة : طيب خالد : و تدري كم نسبتهـا رائد:لا ماابي اعرف انا متوكل ع الله خالد بدون شعور نزلت دموعه خالد : ياخوي نسبتهـا 39% رائد ابيك تعيش ابيك يا رائد كلنـا نبيك رائد نزلت دمـوعـه مو قادر يتكلمـ : لا تقول هالكلام مااتدري يمكن اعيش و يمكــ ـ ـ ـ ن امـــــــــووت خالد:لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالال الالالالا رائد بخـوف : خالد اذا مت مااوصيك ع خواتك و بالذات امي و ابوي و قول لحد يبكي طيب خالد:رائد انت انـ ـ ـ ـ ـ ـ ـت بتقوم بالسلامه و رائد قعد يتخيل ان مشـاعل تكـون من نصيبـه و يعيش معهـا رائد حس بنفسه : ايه صح قول لمشاعل ان تسـامحني الله يخليها خالد:هي مساحك هي قالت لي انها مسامحتك و انك بتقوم بالسلام هان شاء الله ووووو و سكت رائد فهم وش قصد مشاعل و ابتسم رائد : يلا قــووم قول للدكتـور ان الحين يسوون العمليه خالد يمسح دموعه : طيب و قـام راح ينادي الدكتــور و مشعل حـسس ان في شي مشعـل : خالد وش فيك خالد يبكي : اخوي اخوي بيروح مني يا مشعل الحين بيسوون عمليـه له مشعل يحس انه وده يموت كان يبي يشوف صديقه : ها وشو طيب كم نسبتهـــاا ؟؟؟؟؟ خالد سكت مشعل يصرخ ع خالد : خالد قووووول بسرعه الله يخليك لا تنرفزني قول ان رائد بيقوم بالسلامه خالد : نسبتهـا و صرخ نسبتهـا 39 % اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااهـ بسسسسسسسس ... مشعل حس ان روحه بتطلع : طيب بشووفه و راح للدكتور مشعل (بالاي) : دكتور ابي اشوف رائد جون (بالاي):سوري مااقدر الحين كشعل(بالاي):بليز دكتـوور ابي اشوف صديقي جون حس بمشعل و خلاه يدخل عند رائد (بالاي):اوك تعال و راح لبس اللبس الاخضر لان خلاص بيدخل العمليـات و دخل وشاف خوي عمرهـ و قعد يبكي زي الاطفـال
رائد لف و شاف خويه اللي يبكي رائد:مشعل تكفى يا خوي انتبـه لاخوي امنتك يا خوي مشاعل: لا تقول هالكلام يا خوي انت بتقوم ان شاء الله و بتروح تتزوج و ابتسم رائد تذكـر كلامه لمشعـل عن الزواج رائد ابتسـم و دمعـة عيونه .............................. ................... بالسعـوديه بالتحديد جدهـ فديتهـا ابو خالد يفكـر ياالله ولدي بيروح مني الله يكتب الخير .............................. .................. عند تهـاني تهـان : يااخيتـي ولدي ولدي بيـرووح منــــي .. بيروح رائد رائد اه يا رائد نوره حست ان احد ضربها كف و صرخت : وشوووو رائد رائـ ـ ـ د رائد بيروح طيب يا خيتي اهدي اهدي فارس اللي جمد بمكـانه مو قادر يتصـور الوضـع خويه بيمـوت و ع طول طلع و راح للبحر و قعد يتـأمل البحر و يتذكر ايام اول لمـا كانوا يجلـــــسسسس يقعـد عنـد البحـر ووش يقول .............................. ........... رائد : والله مااكون رئود ان ماجبتههـا خالد : ههههههههههههههـااااي يلا ورينا رائد : ههه تتحدى ؟؟ فارس : يلا ورينـا يا ولد رائد : طيب راح للبنت رائد:احـم البنت لفت و انهبلت انجنت ع رائد البنت : هي هي شوفي شوفي اللي قادامـ ـ ـ ـي يا ويلي رائد ابتسـم و البنت ذابـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــت خالد : وش صار ؟؟ فارس : عطته وجـه و الله اخوك مو هين شوف البنات خاقات عندهـ هع هع خالد: هههههههههههههههههههههه مـاشفت شي للحين رائد : ممكن الرقـم البنت سهت بعيـونه :ها اعطيك عيوني لـو تبي ولا اقول لك خذني كلي و ابتسمت رائد ابتسـم : و الله لو بيدي اسويهـا و غمـز و البنت ذابـــــت و عطتـه رقمهـا ع طول بدون تفكير .............................. .................... .... و ابتسـم فارس ع طـــــــــــــــــــــــــــــ ــــوول .. .............................. .................... | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:37 am | |
| (( الجــــ التاسع عشر ـــــــزء ))
مشعل بنفسـه آهـا ياخوي مااقدر اعيش بدونك: صمــــــــــــت بحرقـه دخل الدكتـور جون(بالاي):هاي مشعـل لازم تطلع الحين لان العمليـه الحين مشعل(بالاي):اوك دكتـور جون(بالاي):يس مشعل(بالاي):صحيح نسبة العمليه 39% الدكتور بحزن (بالاي):يس مشعل(بالاي):اوك باي و طلـع و جـاء وقت العمليـه و الكل مرتبكـ دانيـا:ها وش صــار ؟؟ خالد: و الله الحين بيسوون العمليـه دانيـا:الله يستـر الكل:ـآمين طلع مشعـل و ضـايق صدره و جات وحدهـ عرفهـا خالد ع طول خالد ع طول لحقهـا مشعل :خالد خالد وين رايح ؟؟؟؟ خالد:شهـد يا شهـد شهد اللي لفت وجههـا و بدموعهـا اللي تقطـع القلب خالد قرب جنبهـا : وش تسوين هنا لحالك شهد بصـوت متقطـع : محمـ ـ ـ ـ ـ د زوجني بالغصــ ـ ـ ـ ـ ب آآه يا خـ ـ ـ الد خالد : تفـاجئ بالكلام بنفسـه الله يهديك يا محمد و لحظه جـاء احد يصرخ و متنرفـز : شهـد تعالي هنـا ماقلت لك لا تكلمين غريبين لف خـالد عليه خالد : نعـم وش قلت و مين انت :اقـول انت وش تبي من زوجتي خالد : يا طويل العمـر هذي بنت عمي بغيت شي اللي قدامه ع طول ارتبك و خاف لان خالد ع طول شب و كان شكله كأنه بركان شهـد:حمد وش جابك لهنـا حمد بارتباك: جاي ادورك و لقيتك هنـا خالد:شهـد انا بخليك ترجعين معي لما ارجع و انت بعد حمد : و الله انا ماعندي فلوس شهد تكلم خالد بأذنه: اصلا هذا عندهـ شي مسكنـا بملحق حتى القطـاوهـ ماتسكن فيه خالد:هـا وشو ؟ انتي تسكنين بملحـق يا سلام طيب شوفي بتجـون الفندق و احجـز لكم غرفه اوك شهـد:هههههه لا ماابي اكلف عليك خالد:وش دعوه ياختي شهد: و الله ماادري وش اقول شوف خلود خالد ابتسم:هلا شهد: هذا الزفت ما يسكن معنا بالفندق و امانتك تخليه يعيش بالملحق الزفت حقه خالد:لا وش دعوه حمد:هي انتي وش تقصدين خالد:احـم حمد كلى تبن : ههههه خلاص مو لازم بدبر نفسي خالد:لا اذا تبي ترجع للسعوديه انا حـاضر حمد فعلا حس انه انسان طيب:مشكور ما تقصر طيب شهد تبين تقعدين مع ولد عمك و لا تروحين معي شهد : لا بقعـد انت روح حمد : طيب باي الكل: باي خالد تذكر اخوه شهد:خالد وش فيه رائد صدق اللي مكتوب بالجريده ؟؟ خالد:هـا ايه : ( شهد : بالله خلنـا نروح بسرعـه له خالد:يلا و راحوا .............................. .. مشعل:خالد يقولون ان العمليه مو اكيد تنجح !!!!! خالد:ها لا ان شاء الله و قعد ع الكراسي اللي يحس انها جمر مو كراسي مشعل:خالد مين مـين هذي هذي اختك خالد: لا هذي بنت عمي مشعل:اهاه اهلين عرفتي بالخبر شهد:هلا ايه الله يعين بسسسس و ربي حرام شهد : مين هذي دانيا بغرور : انا دانيا صديقة رائد شهد تفاجئت:ها اها اهلين شهد حبت تقهـر دانيـا شهد: الا خالد وش اخبار مشاعل اكيد خايفـه ع رائد و دانيا حارقها قلبها تبي تعرف مين مشاعل خالد فهم قصد شهد و حب يلعب بدانيا : ايه مره مشتاقه له و ربي قطعت نفسهـا من الصياح و قال رائد لما تنجح العمليه بيخطبهـا دانيـا:وشو رائد بيخطب وشو انت كذاب الكل : لا صدق . دانيا ع طول راحت للفندق مو مصدقه .............................. . تهاني:و الله اني خايفه عليه نوره:اه ياويلي الله يعين تهاني:لحظه لحظه وين فارس وين راح ؟؟؟ نوره: ايه والله وين راح يمه ولدي اكيد يوم درى صار شي فيه تهاني:ااااااااه لا دقي عليه لا يصير له شي نوره بخوف : طيـ ـ ب طيـب نوره : ياويلي مايرد تهاني:اه ياعيالي نروه و تهاني ع طول ضمـوا بعض و قاموا يبكون ......................... عند البنات ليان:راجـو وقف هنـا و انتظرنـا ها راجـو يهز راسه: تيب ماما ليان: وحمـه ان شاء الله وشو ماما ذي راجو : تيب مدام ليان: وجـع و نزلـوا كانوا في شلـة شباب قاعدين و كانوا مألوفين للبنات واحد منهم :شباب شوفوا هالزين وهـ بسس الثاني:ايه و الله اما زين الا جمال بس ياما تحت الكل:البراقع ضفـادع و قعـدوا يضحكـون و واحد منهم هو و حظه مسكين أشـر ع ليان ليان:لحظه بنات بشوف هالكلاب يأشرون ع وشو البنات:تعالي خليهـم ليان:اصبـروا و راحت عندهـم ليان : هي انت وش تأشر عليه قبل شوي استـح الاول:امـوت باللي يهـاوشون ليان:احترم نفسك لو سمحت و لا الحين الرجال:ولا ووشو ؟ ليان: بتي تعرف !! الرجال : ايه ليان :المخمس ع وجهك يا ورع قام الرجال يبي يوريهـا شغلها ليان و كأن مافي شي يصير ليان : ههههههههههههههههههههههه يعني بتضربني الرجال:ايه بضربك انتي يا رجال ليان عصبت : طيب يا حرمه اللي يمد يده ع حرمه يعتبر رخمه يا رخمه جود و مشاعل : راحوا يشوفون اللي يصير جود: انـــــــــــتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! ........................
| |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:38 am | |
| (( الجـــــــ العشرون ــــــزء ))
جـود باستغراب:انتــــــوا !!! الشباب:جــــــود !!! ليان و مشاعل مو فاهمـات شي ابد !! جود:مو المفروض انتـوا الحين بالرياض و انت بلنـدن ؟ ليـان:هي ياالحبيبـه من وين تعرفينهـم ؟؟ جود:هذول عيـال خالتكـ يافالحـه ليان:وش خـالاته و من وين طلعوا الخالات ؟ جود : بعدين بفهمكـم السالفه كلهـا ! البنـات:طيب جود:سلمـوا ع خالاتي الشباب:ان شاء الله و راحوا البنـات للمجمـع .......................... اعرفكـم ع الشبـاب
أحمـد:عمرهـ 22 سنه محبـوب مرهـ و مزيـون بمعنى الكلمـه و خشمـه سيف و نحيف و شفايفه صغنـونـه و البنـات ذايبـات عليـه و في بنـات يحبـونه مـن العائلـه و بنعرفهم عن قريـب // و لا ابتسـم تبين غميزته و يذوب اللي قدامــــــه ......................... نـاصر:عمره 23 سنـه و يدرس بلنـدن و طوله عادي لا هو قصير و لا طويل و مملـوح و اسمر و فـمـه صغير و مغرور بعض الاحيـان ......................... بـدر:22 سنـه الغرور و الحقـد مالي قلبـه و امـه تتكلم عن رهـف لمـا شـافتها و قالت انها بتخطبـه لبدر ع طول بدر استانس و طويل و مزيـون بالحيل ( بس مو زي خالد و رائد > أقـول ضفي وجهكـ بس ) و ابيض و شعـره لاذنـه ،، ......................... عبدالله:هالولد محبـوب مره مره و عمرهـ 23 سنـه و يموتون فيه الشلـه و مزيون ليان ذايت عليه بس من داخلها تقول مو احلى من مشعل و تذكرت مشعل و قالت بتدق عليه لما ترجع البيت اشتاقت له : ) ......................... نرجـع للقصـه ليـان بداخلهـا:اهـ اشتقت لك يا مشعل و الله اني اشتقت لك مشعل:هـي انتـي هـي يابنت مشـاعل: ................ مو معـاهـم جـود:هههههه وش فيهـا ؟! مشاعل:ماادري البنات:هـي ردي وجـع ليان توهـا تنبه : هـا ايه معكمـ ايه البنات:واضـح ليان:اقـول امشـوا قدامي وجع يوجعكم جـود:اللي ماخذ عقلك يتهنـا به ليـان:استحت مشاعل تحس بدوخـه و قعدت ع الكراسي البنات خافوا دقوا ع راجـوا و قرب السيـارهـ و راحـوا البيت .............................. .................... .............................. .................... ......................... في بريطـانيـا
جون (بالاي): النبض ينخفـض جوش(بالاي):ايه بس و سكت جون(بالاي):الحمدلله رجـع النبض
خـالد كان متوتـر مرهـ و شهـد ماسكه اعصـابهـا و مشعل يحس انه بيمـوت جـو اللي مو قادر يسوي شي بس يدور يدعي ربه تنجح العمليـه طلـع جـون من العمليـه اللي دام وقتهـا 3 ساعات خالد+شهد+مشعل+جـو(بالاي):هـا يا دكتـور بشر جـون(بالاي):الحمدلله نجحـت العمليـه خالد: الحمدلله يارب الشكر لك شهد ابتسمت من قلبـ و مشعل مايقدر يعبر مدى سعادته و جو اللي طاير من الفرحـه جـون رحمـهم قال لازم ادخلهـم عندهـ(بالاي):شوفـوا بدخلكـم عندهـ بس بليز بدون صوت لان تعبـان و نـايم الكل فرح و استانس (بالاي):اوك دكتـور : ) و دخلـوا عندهـن خالد بكى ماقدر يستحمـل و الكل بكـى .............................. .................... .............................. .................... ......................... بس رجـع النبض حالته خطرهـ و اخطر من قبل و طلعـوا الكل من الغرفه و اجتمعـوا الاطبـاء و الكـل مرتبك ( يافرحه ما تمت ) و رجـع بعدة محـاوله النبض سليـم و ارتاح الكل بس للحين خايفين يصير شي .............................. .................... .............................. .................... ......................... نـايف طلـع لبريطـانيـا ع طول و هو بالطيـارهـ يدعي ربه يعيش ولدهـ .............................. .................... .............................. .................... ......................... بجدهـ .............................. .................... .............................. .................... .........................
خالد دق ع مشـاعل مشاعل:هلا خلودي هنا دق قلب جـود و رهف و نوف رهف : ............... جـود : ............... نـوف : ............... خـالد : هلا اسمعـي ترى شهـد معي لا تخافون عليهـا و طمنـوا خواتهـا مشـاعل: و الله الله يبشرك بالشهـادهـ ان شاء الله البنـات:وشو فيكـ ؟ و شكرت مشاعل من خالد و قالت لهم انه شهد معـه الكل ارتـاح بس هالثلاثـه اللي نبض قلبهـم بقتوة من سمعـوا طاري خالد .............................. .................... .............................. .................... ......................... بالدمـام بندر: وربي اني خايف ع رائد ابو بندر : (ابو بندر صديق ابو خالد الروح بالروح عمرهـ 40 سنهـ و عندهـ بندر و غلا و حنـون مره ع عياله و يحب زوجتـه مرهـ) بنـدر سبـق و تكلمنـا عنه .............................. .................... .............................. .................... .........................
غلا:بنت عمرهـا 18 سنـه و من زمـان ودهـا تتعرف ع ليان و مشاعل بس مايحصـل فرصــه و دلـوعة اهلهـا و بالذات اخـوهـا مرهـ مدلعهـا و مرهـ نعـومه و حساسه و ماتاخذ ع احد بخاطرهـا (مو مثل ليان>انطمـي) .............................. .................... .............................. .................... ......................... .............................. .................... .............................. .................... ......................... .............................. .................... .............................. .................... ......................... .............................. .................... .............................. .................... ......................... .............................. .................... .............................. .................... ......................... .............................. .................... .............................. .................... ......................... ببريطـانيـا الدكـاترهـ (بالاي):خلاص الحين انتوا روحـوا ارتـاحوا و بعدين نكلم عليكم لا صار شي الكل(بالاي):اوك و راحـوا للفندق .............................. .................... .............................. .................... ........................ عنـد حمد بالملحـق خخخخخخخخخ حمـد:يمه وش ذي القطـوهـ تخوف القطـوهـ السـودهـ : ميــــــاو ميــــاو و تناقز ههههههه > الظاهر تقول له ترى باكلك وين بتروح مني اعتقـد كذا خخخ .............................. .................... .............................. .................... ........................ .............................. .................... .............................. .................... ........................ .............................. .................... .............................. .................... ........................ و دق جـون ع خالد بعد 4 ساعات جـون (بالاي) بفـرح:خـالد هاي الحمدلله رائد احسن صار و يقدر يطلع بس لازم يرتـاح اسبوع او اسسبوعين خالد توه قاي من النوم(بالاي)بفـرح:هـا هـا من صدقك دكـتور طيب انا جاي و راح كلم كل الشباب و شهد و قال لهم يطلعـون و راحوا لرائد بالمستشفى و استنـانس لمـا شافهم و بزيـادهـ لما شاف شهـد ابتسـم تطمـن ان مافيهـا شي .. ، شهـودهـ:الحمدلله ع سلامتك .. ، رائد : الشر مايجيك شهودهـ شهد : ابتسمت من قلب | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:40 am | |
| (( الجــــــــ الواحد و العشرين ــــــــزء ))
رائد ابتسـم حس انه ملك الدنيـا و اخيـرا مشاعل بتكـون له وحدهـ وحدهـ هو و بس محد يشاركه فيهـا وصل نايف لبرطيانا و توجـه ع طول للمستشفى الدكـاترهـ قاموا يرحبـون فيه ترحيب حار لانهم يعرفـونه و دخلـوهـ عن ولدهـ و الكل تفـاجئ بحضـورهـ و استانس لما شاف مشعل و شهد و جـو نايف: السلام عليكم الكل:و عليكم السلام خالد:يبه هلاو الله شهود:عمـي و ابستمت مشعل : هلا بالقاطع جود : اهلين عمي نايف : ههههههههههههههه كلكم برد عليكم هلا فيكم و الله يا شعول تدري اشغال الدنيا الله يعين مشعل : الله يعين ان ساء الله ها شفت القمر بس كيف قاعد و ربي البنات بيخقن عندهـ لما يطلع رائد : هههههههههههههه هلا يبه نايف ع طول راح لولده اللي كان خايف عليه بالمره : هلا بولدي ها وشلونك الحني ان شاء الله احسن ؟ رائد اشتاق لاهله : تمام يبه و الله اني اشتقت لكـم نايف دمعة عينه غصب عنه : و انا بوك احنـا بعد : ) .............................. .................... ............. خالد دق ع ليان ليان : هلا خالد: هلا فيك ليان الحمدلله بشري امي ان رائد نجحت العمليه و بيطلع بعد اسبوع ليان بغيت تطير من الفرحه : ها بالله عليك كلوووووووووووووويش ليان : الله يبشرك بالشهاده و بوس لياه خالد:ها ها و الله قليلة حيا ابوسه حمد الله و الشكر و قعد نايف عند و لده شوي نزلت ليان تحت و كانت كل العايله تبكي و الجده درت لازم تدري .............................. .................... ............. ليان: كلوووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووويش وااااو رئود تعافى و بيجي هنا بعد اسبـووع الكل فرح و اللي يبكي دموع فرح و الجده و دها تشوفه الحين قبل بكره الجده : عطيني الجوال ابي اكلمه الحين تهاني:ايه بســــرعه .............................. .................... ............. دقت ليان ع ابوها ليان:هلا بابا نايف:هلا بليــوونه حبيبتي رائد استانس و مشعل بعد طاير من الفرح يوم درى انه هي تكلم ابوها و كمان شهد اللي اشتاقت لليان و مشاعل تبي تتصالح معهم ليان:دادي اعطي رائد الجوال جدتي ان ماكلمته بتنفجر حتى ماامي بعد نايف:ياويل قلبي لا لا يتفجرون نبيهم الحني بعطيهم ياه ليان:جدتي خذي رائد وانتي بعدها مامي الجدهـ :الو رائد:هلا بقلبي الجده:ياويلي يا ولدي اه بس وينك يارائد ابي اشوفك رائد : والله ابي اشوفكم انا بعد اشتقت لكم كيفكم وش اخباركم ؟ الجده : اه ياولدي حالتنا زفت بدونك رائد ابتسم:اه ياجدتي يا حبي لك بسسس الجده:خذ امك يا حبيب قلبي امك شوي و بتنفجر رائد:اوك يمه عطيني الماما الجده: هههههههه خذي ود :وش يقول ؟ الجده:يقول طيب يايمه عطيني ياه الماما الكل انفجر ضحك تهاني بخوف:الو رائد رائد يارائد متى بترجع ابي اضمك يا ضناي رائد حزن ع امه : هلا يمه اه يا يمه لو بيدي اجيك طيران تهاني:كيفك يا قلب امك انت ووش اخبارك ؟ رائد : تمام يا يمه بس ينقصني شوفتكم تهاني:ياحبيبي انت تهاني:لحظه رئود بشوف اختك ازعجتني تبي تكلمك رائد : يا حبي لها هالحلوهـ ذي خليها تكلمني بعد شوي ليان تبكي:الو رائد اشتقت لك و ربي اشتقت لك و ينك يا خـووي اه ياليتني بدالك رائد ع طول خاف:ها وش تقولين لا الا انتي يا قلبي و لا تجيك ان شاء الله ليان: رائد رائد: هلا قلبي رائد: احبك ياخوي متى ترجع امنه بترجع بعد اسبووع ؟؟؟؟؟ رائد ابتسم لخالد و للكل : ايه يا عمري انتي ليان: اه فديتك اشتقت لك راحت مكان بعيد شوي ليان : وربي مشاعل كانت بتذبح نفسها بس مسكره ع نفسها الباب و تصيح و تكلم ع انها انا مو مشاعل عشان ابوي رائد:يا عمري انتي يا قلبي انتي يا روحي انيت وه فديتك بسسسسس (ترى يقصد مشاعل بس عشان ابوهـ ) ليان :افــــا كل هذا عشان مشاعل رائد : ايه فديتك ليان: طيب بخليك تكلمها الحين طيب رائد: لا بعدين ع راحتي بكلمك ليان: تعجبني فاجئها باتصالك و العب فيها شوي رائد :افــا عليك ليان:احبك ياخوووي رائد: وانا اكثر رائد:ليونتي لازم اقفل قلبي الحين تامرين بشي ؟؟ ليان:ابي سلامتك ياالغالي و ريح نفسك و اكل و نام زين رائد: ان شاء الله عمري مع السلامه ليان ابستمت : مع السلامه نايف(بالاي):دكتور جون مايقدر يطلع ولدي بعد كم يوم ؟؟ جون(بالاي):اكيد لا لازم ياخذ راحه اكبر نايف(بالاي):بليز دكتور اوعدك يكون بعيد عن الصدمات جون بعد حنه من الكل(بالاي):اوك بس شوفوا الليل ينام هنا لازم و بكره اسوي له الاجراءات للخروج .. الكل فرح(بالاي):ثـــــانكس رائد طار من الفرحـه .............................. ... مشعل طلع بـره يبي يكلم ليان اشتاق لها بالحيل مشعل:الـوو ليان: هلا مين ؟ ( مسحت رقم مشعل لانها زعلانه منه و عرفته بس تتغلى ) مشعل :افـا ماعرفتيني ليان:لا مين معي ؟ مشعل بحزن:انا مشعل ليان دق قلبها من يوم قال اسمه و بنفسها اه يا عمري و حياتي يا مشعل:اهاه هلا يغيت شي رائد فيه شي ؟؟ مشعل:لا المدلله مافيه شي رئود بس وحشتيني ليان غصب عنها قالت : وانت بعد وحشتنـ ـ و سكتت مشعل:ايوا كمليها امانتك كمليها يا قلبي وهـ وهـ بسسسس ليان استحت : لالالالالالالالالالا مشعل:امانه قولي لي وحشتني و قولي احبك موووت ليان استحت مو قادره بتموت : انا انا مشعل:ايه ايه كملي حياتي ليان بحيا ملحوظ:انا اشتـ ـ ـ ـ ـ ـ قت لكـ ـ ـ وو ـ أحـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ بك مـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ وت يا حبيــ ـ ـ ـ ـ ـ ــ بي يا شعــ ـ ـ ـ ـ لي ( انا اشتقت لك و احبك موت يا حبيبي يا شعولي ) مشعل انفجر من الوناسه : وووووووووووووووووووووووووووووو وهـ فديتك يا عمر شعول انتي اموت عليك و ربي احبك ليان ذابت : ........ سكوت استحت رائد ينادي مشعل مشعل : حبي انتي رئود يبيني شوي اقدر اكلمك اليوم عمري ؟! ليـونه بحـيا : اوك عمري ايه اليوم الساعه 2 بالليل مشعل : اه فديت اللي يخجلون اوك عمري صار ان شاء الله و مااتت خلاص ذابت البنت و قفلوا .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . و جات الساعه 1 و كلــم رائد ع مشاعل .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . رائد بصوت رجولي : الـو مشاعل و اللي باين انها تبكي : الـو مين ؟ رائد يبي يخوفهـا : مشـاعل مشاعل:نعـم اخوي تعرفني اعرفك ؟ رائد:انا كلمتك بالشات و عطيتيني رقمك !! مشاعل:خير خير انا اصلا ماادخل شاتات المهم من وين تعرفني رائد : ماعلينا ممكن نتعرف اكثر مشاعل: هههههه اصلا متى تعرفت عليك عشان تعرف عني اكثر ؟؟؟؟؟؟ رائد : شوفي يا قلبي انتي مشاعل بنت نايف ( ......) و تسكنون بالدمام و بتروحون لجده هالسنه و اعتقد انكم رحتوا و عمرك 19 سنه و تحبين ولد خالتك صح ( يعجبني الواثق ) مشاعل:ها وش دراك و مين انت بسرعه رائد يدري ما عندها هالخرابيط : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مشاعل تنرفزت : وش اللي يضحك رائد:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه مشاعل:ياتبن جاوب رائد مستمر بالضحك يتخيل ردة فعلها لما تدري انه رائد مشاعل:قفلت بوجهه و قعد يدق و يدق و يدق و ازعجها و بالاخير ردت : خير يا خوي وش تبي رائد رجع صوته:هههههههههههههههههههه يا عمري يا شعوله خفتي انا رائد مشاعل طايره من الفرح و معصبه بنفس الوقت : ها عمري رائد انت تعبان ؟؟؟ رائد حن قلبه : لا يا عمري و انا اسف ع اللي صار مشاعل : حبيبي متى بترجع رائد : عمري انا ماادري متى برجع يبي يفاجئهـا ( و البنات بيسوونها مفاجأهـ ) مشاعل قامت تبكي اشتاقت له رائد: عمري ماتسوى هالدموع بنشوف بعض لا تخافين مشاعل:عمري و ربي اشتقت لك رائد : يا قلبي انتي و الله انا بعد رائد : عمري لحظه في احد يدقدق علي ازعجني دقايق و ارجع لك يا حبي مشاعل استحت : اوك عمري رائد بدون نفس رد و بنفسـه الله ياخذك خربت علي احلى لحظات عمري و اكلم شعولتي : الو خير : الو اهلين رئودي رائد استغرب : خير اعرفك ؟ : افـا انا دانيـه رائد قام يتأفأف : اهاه اهلين خيتي دانيا استغربت : وش فيك رئود وش خيتي رائد يبي يقهرها : لا ابد بس قاعد اكلم حبيبتي دانيا ماتت قهر دانيا : سكـوت رائد : يلا مع السلامه اختي و لا تدقين انا بخطبها عن قريب دانيـا ماتت صياح تحب رائد : حرام عليك انا احبك رائد : مارد قفل بوجهها رائد :اسف عمري هذا واحد مزعجني مشاعل : لا عادي عمري .............................. .................... .............................. ....................
.............................. .................... .............................. .................... .............................. . و قعدوا يسولفون و عند ليان و مشعل ما يقل اللي عند مشاعل و رائد كله كلام حب
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . اليوم الثاني رائد خلاص طلع من المستشفى و الكل استانس الا مشاعل اللي ماتدري عن الطبخه اللي مسوينها البنات لها .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .. و البنات بالشارع خاقين حتى ع نايف ( نايف شكله صغير و هو بالجنز او الثوب رزه و تحسبه عمره 24 22 سنه شي زي كذا ) .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . شهد اللي فاقعد ضحك و كل واحد من الشباب يطالعها يشوف هالجمـال .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . و صلـوا الفندق جهـزوا شنطهـم و شهد رتبت شنطة رائد لانه تعبان رائد :يعطيك العافيه شهةده تعبتك معي شهوده: افـا افـا لا تقول هالكلام يا خوي احنا اخوان لا تنسى و ع طول تذكرت ليان و مشاعل و كيف كانت تحقد عليهم رائد : وش فيك الابتسامه الحلوه راحت يلا ابتسمي شهد : رائد مدري البنات بيسامحوني و لا لاء رائد ابتسم :تدرين كلهم استانسوا يوم دروا انك معنا شهد بفرح :صدق رائد للحين مبتسم : ايه و تعالي كلميهم شهوده : يلا .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. ليان :الـوووووووو شهد سكتت ليون :الو شهـد بخوف : الـ ـ ـ ــ و ليان بفرح شديد : هلا شهودتي كيفك قلبي اشتقنا لك شهد بفرح شديد : هلا قلبي تمام انتوا كيفكم ؟ و قعـدوا يسـولفـون و حطت ليان اسبيكر و الكل استانس .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . و راجعـوا ع طول للسعوديه و كانوا مشتاقين مرهـ لاهلهم و شهد طلبت الطلاق من حمد حمد ماوافق بس خاف يوم جاو الشباب عنده ووافق .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . كان فارس عند البيت و محد درى عنه و دخل و جـاو كلهم كانوا يحـاتونه نوره : يمه فيك شي ؟ تهاني راحت عندهـ : فارس و ينك يمه خفنـا عليك الكل سمعـوا صوت ابو خالد و الحريم تغـطوا دخلـوا الشباب المجلس الا رائد للحين كان يكلم ربعه يطمنهم و كانوا خالد و مشعل الابتسـامه شاقه حلوقهـم ليان ماتت من الفرحه و هو عرف ليان جـود : شوفي ذا يطالع فيك يا ويلي ويله خقاااق كلهم هالاثنين ليان مو معها ابد جود :هيي انتي ليان : هاه ايه شوفي هذا اخوي خلود جود اتفاجئت وش هالجمال و الرزه وقالت:ماالومهم لما يعطونه وجه البنات طيب هالزين مين ليان بحيـا : هذا هذا مشعل اللي كلمتك عنه جود طلعت عيونه هالحلوين يا حضكي فيهم و فـارس لاحظ خويه مشعل يطالع بليـان و تنرفز حس بينهم شي بنفسه لا لا لا يكون بينهم علاقه انا احبها و هي من نصيبي انا و بسسسس ع فكره ( رائد و خالد و مشعل كأنه توائم ) بالشكل و الطول و الرزه و دخل و سلم عليهم تهاني : وين ولدي ؟؟؟؟ نايف باستهبال : للأسف مادخل للحين تهاني : هو وينه ؟؟ نايف : بالطياره تهاني جاها المرض منه : هييييي تكلم زين و لا اربط الكل فقـع ضحك دخل صوت رجولي البنات خقن عندهـ رائد : السلام عليكم الكل بوناسه : و عليكم السلام تهاني و الجده و ليان و فارس و خالاته و عماته ع طول راحوا له : هلا و الله رئود اشتقنا لك و ربي ود : ايش هدا الجمال يا ولد اختي تعجبني ( تراها خقت لوووووووول و ع خالد بعد ما قصرت ) رائد نزل راسه و رفعه : هههههههههه عيونك الحلوه يا خاله ود ضمته و سلمت عليـه......................... .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. ...... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . جاء تركي .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . زوج ود تركي : عمره 29 سنه و مزيوووووون يطيح الطير من السماء و يحب ود بشكل جنوني حتى ود بعد و متفهم للحياه و دايم رايق و اللي يقعد معه ينفقع ضحك و يحب الكل زي اخوانه مره و حتى الكل يحبه و يعتبرونه اخوهم .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
تركي : وش فيكم متجمعين شكل في صرصور ميت تترحمون عليه الكل ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههه الله يقطع بليسك تركي : هلا هلا هلا هلا هلا هلا بالطيب رائد : هلا باالغالي وش اخبارك تركي : والله زفت من بعدك رائد : و هذا انا قادمك يلا سمعنا اشعارك تركي : افـا عليك الكل : ولا تنسانا احنا نبي نسمع بعد يازين اشعارك بسسس تركي : هههههههههه ابشروا بس خلي ود تجيبه لكم يا حريم عيييب الكل : ههههههههههههههههههههههه ود :ايه انا ماابغى زوجي تطلع عيونه ع البنات ليان : شوف عمي تركي ان ما سويت لي شعر بعصب الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. . | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:41 am | |
| (( الجــــــ الثاني والعشرون ــــــــزء ))
مشـاعل تكلم نفسها:افففففف ياربي اشتقت لك ليـان بفرح : هلا هلا هلا بشعـولتي مشاعل ابتسمت: هلا قلبي عسـاهـا دوم ياقلبي هـالوناسـه ليـان:راحت و ضمـت اختهـا ع طـول و باستهـا تهاني تغني هلي لا تحرموني منه كانت تقصد رائد خخخ ( ماقلت شبابيه بقـوهـ هع ):ليـون شعولتي يلا انزلـوا ليان: يلا قلبي مشاعل بعيونه الصيحه بس ماحبت تبين لاختهـا : ها لا وا لله ماا ودي راسي يوجعنـي ليان خافت : يا قلبي تبين اجيب لك بنــدول ؟؟ مشاعل ابتسمت : لا قلبي روحي استانسي انا بنـام الحين ( تكذب عشان ليان ماتحس بشي ) ليان بابتسـامه : اوك عمري نوم العوافي يارب مشاعل بنفسها يا زينك يا ليون و مسكتت كتابها الاحمر الفخم اللي منقوش فيه بالذهبي اللي دايم تكتب فيه عن رائد و وشلون تتعذب لما يسـافر و لمـا يرجع و شعـورهـا .............................. ..... و كتبت .............................. .................... .............................. .................... .............................. .......... ياسـيـدي بالـحـب والـحـب سـيـدك يابعـد مـن حبيـت روحــي تنـاديـك لوابتـعـدت سنـيـن شـوقـي يعـيـدك مرسـاك قلـب كـل مـابـه شواطـيـك ياليـت بنسـمـة فــرح يــوم عـيـدك تضمـنـي عيـنـك وعيـنـي تـبـاريـك مهمـا نقصـك الشـوق انـا بـأزيـدك ومهما ضما قلبك من الحب برويك .............................. .................... .............................. .................... .............................. .......... عند رائد اللي كان يكتب اشعـار قصيرهـ عن شوقه لمشاعل و كتب ............................ لك .. وحشه .. تسلب قلوب المحبين .. و دنيا بلا حسك تراها خسارة .. و يقولون المحبة شوق و أنا شوقي بيقتلني ، صحيح إنك بعيد عني و لكن مسكنك قلبي و قطع كتباته صوت ليان ع طول نط عندهـا رائد:هـا كيفها شعولتي ؟ ليان: بسم الله روعتني تمام بس هي تقول انها بتنام بس حاسه انهـا مـاراح تنـام اقول لك روح فاجئهـا و انا بقول للكل يتجمـع في بيت الشعـر رائد بحمـاس : اوكـ يلا ليان بحمـاس : يلا .............................. .................... .............................. .................... .............................. .......... و هـو جاي عند الطريـق سمعهـا تغني اغنيـة رائـ دالمـاجد بصوتها اللي مبين انها تبكي اغنيـة هلـي لا تحرموني منه .............................. .................... .............................. .................... .............................. .......... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .......... هلي لا تحرموني هلي لا تحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه تحبه اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه تحبه وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه هلي الله يسامحكم اذا ما كان عاجبكم هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه هلي تكفون خلوني معاه لا تلوموني هلي ما اريد انا غيره و لا يغني احد عنه حشى ما كنت له جاحد و لا حب من طرف واحد شكيت لليان بنت نايف سبايبكم هلي غنى > تستهبل من الزهق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مشاعل : وبي من بعدك يارائد و الدنيا مظلمه
و رائد مات ضحك انفجـر ع كلمة لليان بنت نايف و حزن عشان الكلام اللي سمعه
و دخل
و يوم شافها متكوره ومغطيه و جهها حزن و قال
رائد : تعودنا على قربك و صار الشوق يذبحنا ترى الدنيا و لا تسوى دخيلك لا تقاطعنا و رفعت راسها و بتفاجئ مشاعل : ............................ متفاجئه و مستانسه
رائد يغني اغنية يا بعدهم كلهم لعبد المجيد عبدالله و مسك خدها الحار :
يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم
عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
ياللي أنفاسك دفاية ولمسة ايدينك شفاية يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم
ياللي أنفاسك دفاية ولمسة ايدينك شفاية يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم
يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم
يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
يخذون اللي يبونه كل هالعالم وكونه إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم
يخذون اللي يبونه كل هالعالم وكونه إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم
إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم
يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
تختفي الشمس وضياها ترحل القمرة وسناها وينتهي العالم وراها انت تغني عنهم
تختفي الشمس وضياها ترحل القمرة وسناها و ينتهي العالم وراها انت تغني عنهم
وينتهي العالم وراها انت تغني عنهم
يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم .............................. .................... .............................. .................... .............................. ....... مشاعل استحت خلاص ذابت و قالت له الحمدلله ع السلامه و هي منزله راسها من الحيـا
و قالت ليان بأغنية كمان لعبدالمجيد :
نفسي تجيني واجيك واعاتبك واشتكيك عيني بتسألني عنك وقلبي يسلم عليك
انت الأماني الجميلة يا غايتي والوسيلة خلاص ما بيدي حيلة الا تجيني واجيك
حس بعذابي وحنيني واسكن بقلبي وعيني لا تقتل الحب فيني قلبي وعيني تبيك
لو توقف الناس ضدي ما يختلف فيك ودي ما يعادلك حد عندي بالــــروح انا مشتريك
.............................. .................... ................ رائد ابتسم من قلب : شعولتي مشاعل بحيا و منزله راسه :هلا رائد : ارفعي راسك مشاعل للحين منزله راسها رائد رفع راسها و اول مره يشوفها زين زين و هو خق عليها شوي و بياكلها بعيونه و هو راح وطي لما شافها البنت بعد راحت وطي من يوم شافت عيونه و هو سرح فيها و حس بنفسه
و قال بأذنها : احبك و اموت عليك و اموت بالارض اللي تمشين عليها يا قلبي مشاعل خلاص ذايبه ذايبه البنت مو قادره تتحرك هو لاصق فيها : .............................. ......... تهاني : رئوود رائد : هلا تهاني : تعال بسرعه رائد : طيب طيب و قال
رائد : تكفين قولي لي احبك مشاعل استحت : احـ ـ ـ و سكتت رائد : ايه كمليها كمليها يا ويل قلبي مشاعل ماتت خلاص ذابت : أحـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ بك موووووووو ـ ـ وت رائد خلاص بيموت من الفرحه : ياويل قلبك يا رائد احبك يامشاعل اموت عليك مشاعل ماتت خلاص : .................... رائد : فديت اللي يستحـون ايه و انزلي تحت ابي اشوفك و لا بزعل عليك مشاعل : لا قلبي ماودي انزل بس عشانك يلا بس رائد : بس وشو ؟ مشاعل ابتسمت : و لا شي يلا قلبي رائد : يا عمري طيب دقايق روحي انتي عشان مايشكون مشاعل:اوك انتظرك رائد : اوك و ششاف دفتر ذكريات مشاعل و جا له فضول يعرف وش فيه ( ملقوف خخخخخخخخ ) و اخذهـ و وداهـ لغرفته خبـاهـ
اما تحت انواع الضحك و الوناسه و خالد و تركي و ليان فاقعين اللي قاعدين ضحك
تركي : تكفين انتي يا مشية البط ( يقصد ليان ) .............................. .................... ............... ليان : ها ها ها انا بط انت مشيتك مشية بطريق و قامت تقلدهـ الكل فقع ضحك و تركي مات ضحك نزلت مشاعل و جـاء راكان راكان : هاي الكل : هلا و عليكم السلام البنات و خالد هايات الجدهـ بالنعل ( اكرمك الله ) ورى راكان: وين انت من الصبح ها راكان : يمه يمه الحقـوني ابي فزعه الكل ميت ضحك اما عن ليان من الضحك طاحت لثمتهـا الكل قام يطـالع فيها الا تركي منزل راسه و حمدت ربها ان مشعل مو معهم و ع طول طلعت فوق تبكي .............................. .................... . فارس بنفسه وش هالجمال و الله ماالوم اللي يحبك يا قلبي .............................. .................... .............................. .................... .. و الجده للحين ورى راكان راكان : والله ان عندي شغل الجده : كذاب قول انك متزوج من ورانا ؟؟؟؟ راكان باستهبال : هع انتي بتكونين اول الحضور بعرسي بس شوفي مو تركضين وراي و ورى زوجتي المسكينه الجده صدقت : ها ها اه يا قليل الحيا و ظلت تضربه و الكل فاقع ضحك
| |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:43 am | |
| (( الجـــــ الثالث و العشرون ـــــــزء ))
اما رائد متحمس يقرأ الدفتـر و مانزل تحت جاهـ اتصال من ليان
ليان : هلا رئودي يلا انزل رائد : حبيبتي ليون الحين برتاح شوي و بنزل اعتذري نيابه عني ليان :اوك رئود سلام خيو رائد ابتسم : سلام ..................... و مشاعل كانت تنتظره قوولـوا الكل كـان منتظرهـ .. ..................... ليان : شباب بنات رئودي مو نازل يبي يرتـأح شووي ،، الكل : هـا حسافه بس يلا معليه ..................... رائد يقرأ كاتبه مشـاعل
كان فيني حلم لكن مايبيني كان حلمي ألمس الغيم بيديني ماحصل هالحلم لكن صار هذا الحلم يحلم يلقى في صدري مساكن كان بعدك غيم داكن بس هذي الريح نقمه شتت هالشوق فيني لين ماضجيت ساكن كنت أصور كل موعد من خضار كنت أنادي كل صدفه فالطريق كنت أنادي كل صدفه فاالطريق
19 / 5 / 1430
..................... رائد حزن عرف انها كانت تقصده يوم كتبت هالخاطرهـ .....................
و كتبت
صدقني اني احبك شعور ابد ماكفــاني وان قلت لك ياحبيبي مع كل حرف يمين بحلف يمين ويمين وبأمنك عمـــــر ثاني يحل لك لالغــيرك مني بوعـــــــــد مبين الله عطاك الموده وغيرت فيني زمــاني اقولها ويشهد الله حـبك بقلبي مكـــين انا اسالك بالكريم بعين عطــفك ترانــي وش لك بسوء الظنون؟؟ مادمت انا لك رهين!!
11 / 6 /1432 هـ هذا يوم قال لها أحبك : )
..................... رائد طار من الفرحه .....................
و كتبت يوم ما سافر و كيف كان شعورها
في زحمة الناس صعبة حالتي فجأة إختلف لوني و ضاعت خطوتي مثلي وقفت تلمس جروحي و حيرتي بعيد وقفت و أنا بعيد بلهفتي ماحد عرف شاللي حصل و ماحد لمس مثلي الأمل
8 / 1 / 1421 هـ ..................... حزن رائد حزن ماكان يدري عنها ..................... هو كان يحبها بس هي ماتدري .....................
و سكر الدفتـر و غبـاهـ و نزل تحت ..................... الكل : هلا و الله بالزين كلـه البنات وش اقول لكم خقن مسكينات
ريمـا : اففففففففف ياربي يدنن اكيد بيعطيني وجـه روان : وهـ وهـ وش هالجمال اخوهـ يشبهه افراح : ياويلي فدك : يمـه يجنن ..................... ليان بهس لجـود : وجع يوجعهم وش ميطيرات عيونهن جـود بهمس : و الله بعذرهم شـافوا المزايين البنات : خاله تهاني تهاني : هلا ريمـا : مات وقعت عيالك بالجمـال هدا الشباب : انحرجـوا الجدهـ ماتداني هالبنات
ماتداني
ريمـا - روان - افراح
بس فدك اللي يحبـونهـا
.....................
مشاعل بنفسها الله يا خذكن حطيتوا عينكن عليهم دخلت رهف تحسب مافي احد و كانت فاكه اللثمه و على طول غطت نفسها
رهف : السلام عليكم الكل : و عليكم السلام
خالد مبقق عيونه مو مصدق لان عيونها فيها سحر مو طبيعي و نزلت خصله ع عيونها هنـا جود حست بالغيرهـ
مشـاعل : انا بطلع فـوق الحين تامرون بشي فدو تعـالي نطلع فوق انتي و البنات البنات : يلا الكل : نبي سلامتكن ..................... فتحـوا الابتوبات ليان : يلا نفتح الشـات مشاعل : يلا جود : بندخل هالشات (..........) حلـو و نبي نلعب عليهم هع هع
و دخلوا بنك
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : مسـاء الخير إيه { أحبك ~ حب ٍ يفوق وصفي بـ القصيد : مساء النور و النوير يا هلا دايم الذكرى دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : هلا فيك كيفكم وش مسوين ؟ إيه { أحبك ~ حب ٍ يفوق وصفي بـ القصيد : تمام انتي اخبارك ؟ يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : دايم الذكرى وش اخبارك ؟ دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : اهلين تمام ايه احبك و يا عمري ماتسوى انت كيفك ؟ يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : تمام ياالغلا دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : احم لو سمحت بلا هالألفـاظ يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : هههههههههههههههههه
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .................. و دخل عليها بالخاص ( الله يكفينا شر هالشاتات ) .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... ..................
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : اهلين دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : هلا يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : ممكن نتعرف ؟
البنات : الله ياخذهـ هالتبن مشاعل : بنات نبي نلعب عليه طيب البنات بحماس : يلا
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : انتي معي ؟
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : ايه ممكن يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : طيب وش اسمك ؟
كتبت فدك و للحين مارسلت
فدك : يادبه ليش ؟؟ مشاعل : حلو اسمك البنات : ايه حلـو مشاعل : طيب فدك و لا جود و لا ليان ؟ ليان : لالالالالالالالالالالا انا لا مشاعل : خخخخخخخخخخ طيب يلا بنختار فدك فدك بخوف : يـ ـ ـ ـ ـ ـ لا
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : اسمي فدك يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : عاشت الاسامي يا فدك دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : عاشت ايامك و انت وش اسمك ؟ يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : انا اسمي فيصل دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : عاشت الاسامي يا فيصل طيب كم عمرك ؟ يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : عاشت ايامك انا عمري 21 سنـه و انتي ؟ دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب : العمر كله يارب انا عمري 19 سنه يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان : العمر كله يارب
و قعدوا يسولفون شوي
و فيصل عطى البنات رقمه بس البنات قالوا محنـا داقين بسسس خليه عندك شعوله مشاعل : ها ها انا وشو انتي مجانين لا لا ليون خذيه ليان : عطيني ياه بدق
البنات بصوت واحد خرعوا ليان : لالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا ليان بخوف : بسم الله
عاد ليان قالت : صدقتـوا بدق انا اخاف و دق عليهم واحد كل شوي يزعجهم
جود : اففففف وش فيه هذا ؟ البنات : مين ؟ جود : واحد مزعجني رهف : هههههههههههههههه اعطيه ليان توريه شغله او مشاعل مشاعل : لالالالا عطيه ليان ليان بحماس : افــا عليكم حاضرين للطيبين
: الـو ليان :الـو خير وش عندك تدقدق : ههههه انتي اللي داقه علي ليان : يا بقرهـ افهم ليش تدقدق قبل شوي ازعجتني وش عندك : اهاه لا ابد بس ابي اتعرف ليان : ما لقيت الا رقمي : ايه يا حلو هالصوت
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .................. ليان صوتها مره حلــوو و ناعم .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... ..................
ليان : لو سمحت حسن الفاظك و قفلت البنات : جننيه ليان : لالالا هذا يبغاله رجال البنات : خافوا وش تقصدين ليان : بعطيه رائد .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 9:52 am | |
| (( الجـــــــ الرابع و العشرين ــــــــزء ))
البنات : هـا انتي مجنـونه ليـان : ايه لازم ،، وراحت عند رائد و باين انه معصب رائد يحاول يتصنع الابتسـامه ليان مو قادره تقول ايفه يلخهـا كف تطير تحت عن امهـا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ليان : ممكن اتكلم معك رائد رفع حاجبه : تعالي و ولع زقارهـ و ليان فيها الكحـه بس ماسكها نفسها : في واحد مزعج جود بالجوال ابغاك تشوف وش سالفته رائد : طيب خلاص روحي و راحت شاف رقم غريب يدق ( هو اللي يزعجهـا ) : الـو هلا بصوت القمـر رائد فيه الضحكه بس ماسك نفسه : انا لو اقدر اجيك اجيك بس اخ وش اسوي :الـو يا حلو انتي معي رائد بصوت رجولي : اخوي شكلك غلطان بالرقم الرجال كلى تبن رائد : اتمنى ما تزعجني مره ثانيه : ان شاء الله و دق مرهـ ثانيه ع رائد رائد ياحول شكلي الليله بتسلى فيه : الو ياخوي ماتفهم شلون تفهم انت وش قلت قبل شوي الرجال زق العافيه قفل ع طول و بعدين رائد دق خالد يبون يلعبون بالرجال خالد خذى الجوال : الو اسمع هذا رقم البنت اللي اكلمها خالد فيه الضحكه و غير صوته لان صوته شبه صوت رائد: نعم اخوي بغيت شي الرجال وش اقول لكم حالته : اسف اخوي مااقصد و قفل الجوال عطوهـ راكان راكان يضحك زي البزارين : خخخخخخخخخخخخخخ طيب اوريكم فيه الكل : هههههههه يلا ورينا ركوني رائد : هي مو بس احنا كلكم بتجننونه الكل : هههههههههههههههه ابشر و دق مره ثانيه > مصمم هالتبن خخخخخ : الو حبي راكان : حبك في عينك يلي ما تستحي و ربي انك ما تستحي اهلك ما ربوك تدقدق ع العالم و تزعجهم > قالها ع انه عجوز و الرجال صدق و الشباب مااقدر اوصف حـالهم منفجرين من الضحك خلاص بيموتون من الضحك ........................... و بعدها مادق و عطو الجوال لجـود و ارتاحت و قال خالد لليان اللي سووه الشباب و بالذات ركان و ليان مااتت ضحك ع خالها و راحت قالت للبنات كل شي و ماتوا ضحك و جاء الظهر و ناموا قام الكل ع صلاة الظهر و الجده من صبح الله قايمه راكان يتريق ع امه : هلا هلا باللي ماحضرت زواجي الجده خلاص مافيها صبر مسكت العصـا : دخل نايف و شاف خالته تلحق راكان عند الدرج الكل خاف نايف : لحظه لحظه و مسك الجده لا ياخاله نبيك ماتروحين و حب راسها اما عن الاهبل هذا انا اخذ حقك الجده ضمت نايف اللي تعتبره ولدهـا : الله يخليك لي و لا يرحمني منك راكان : افـــــــــا باابو خالد توقف ضدي بس معليه مدام عشان مامي اوك مافيش مشكله الكل : ههههههههههههههـاي نايف : اقول لا يكثر يلا البس ثوبك و امش بنروح للشباب راكان بقق عيونه : هـــا انا اروح هناك و البس ثوب ايه صح البس ثوب اوك بس روحه لا و انا اصلا بروح مع خالد و الشباب للمطعم انا عازمهم الكل : طيب يلا روح البس راكان بدلع يقلد الدلوعات : مامي انا بروح البس الحين وش البس وش رايك ؟؟ الكل فقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههه جاء اتصـال لراكان قلب هبـاله لجد راكان بصوت واطي : مين سمح لك تدقين : وربي اشتقت لك و الله العظيم يا راكان مو بيدي ركان بصوت واطي برضو : افففففف انا كم مره قلت لك انا جاي لك الحين بصوت بكاء : راكان الله يخليك تعال بسرعه راكان رحمها : طيب يا قلبي الحين جاي راكان : خلــوود ! خالد جاء و كانوا في البنات جود و نوف و رهف و هو كان لابس جنز اسود برموده شبه لازق من تحت و ماعليه بلوزه تبللت لانه كان واقف جنب سيارته يكلم و رش السواق الغبي عليه مويه بغير قصد البنات ســـــــــــــــــــــــــــاح ن شهد تضحك على اشكال البنات و تحاول تغطي وجهها عشان ما تذوب الجده عصبت : وش اللي مفصخ بلوزتك يا قليل الأدب تبي تستعرض عند البنات شوف كيف يطالعونك خالد يطالع برهف و غمز لها اما رهف ذابت و جود و نوف انقهروا منهـا ( عرف جود لان الجلال طاح و شافها و تفاجئ يازينها زيناه ) الجده : انتي غطي وجهك و انت اطلع فوق البس خالد : عاجبني شكلي كذا و نزلت مشاعل تصفق : ووووووووووووووووهـ عاش اخوي وش هالموضه الجديدهـ خالد لمح ابوهـ : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه البنات ساحن يقولن بنفسهن جـود : يمـه يمـه يا زينك عساي اشوفك دايـم يا حلـوه ريمه : واي واي يجنن فديته ابي اروح له الحين فدك :ووووووووووه يازينه بس فديته هالزين رهف : اه يا خالد احبك احبك احبك اموت فيك يا قلبي انت لا ويغمز عز الله رحنا وطي ولا يغمز لي وهـ وهـ نوف : يمه يمه وش هالزين و الله احبك الجدهـ تصرخ ع البنات : يلا برهـ ماتشوفون الرجال قدامكم يلا امشوا و طلعـوا برهـ الطامه الكبرى شـافوا رائد لابس لبس كأنه شورت بس يغطي الركبه و شكل البلطلون لونه جندي و في حزام لونه فضي و شعره حوسه و حاط نظاره ماركه ديـور يعني بالعربي خقاااق البنات خقن و اللي خقوا عليه بزياده فلينه علاق و طالعه عضلاته البنات مااوصف حالتهم خلاص ذابـــووا البنات بنفوسهم يا ربي كلهم حلوين مين اختار خلود و لا رئود <> خخخخخخخخخخخخ مهبل رائد نزل راسه و ليان تضحك و فجـأهـ طاحت ع حفة المسبح و اغمى عليها و الدم يصب الكل خاف و قعدوا يصيحون رائد شاف دلوعته ليون تطيح قدامه و ع طول شالها و دها المستشفى ركض ليان صحت و بصوت تعبان : رائد و ابتسمت رائد دمعت عينه
رائد:حبيبتي ليـون ليان تطالع فيه بتعب : نعم رائد شافوهـ الللي بالمستشفى ع طول نقلـوهـا لغرفه و ظـل الدكتور ساعه و الكل ع جمر قاعدين ينتظرون طلـع الدكتـور رائد : هـا يا دكتور بشـر الدكتور : الحمدلله مافيها شي تقدر تطلع بس اثر ضربه ع الراس بس ماراح تأثر عليها رائد :الحمدلله طيب نقدر نطلعها الحين الدكتور : ايه اكيد تفضل معي تهاني : يا ويلي ع بنتي الجدهـ : اهـ يا ربي يا ليان وينك يا حبيبتي و ود تبكي و نورهـ تبكي و البنات مقطعـات نفسهن بالبكي ريمـا : افففف تراكم ازعجتـوني ترى ليان فرعون بتقتوم لا تخافون تهاني : حسني الفـاظك فاهمه ما بقى الا انتي تغطين ع بنتي و مين بنت بدريه ريمـا : هههههه يا ويل حالي مسكينه انتي انا محد يسكتني و قفت الجدهـ الجده: شوفي بيتي يتعذرك فاهمه و ان تكلمتي ع بناتي اقص لسانك ما بقى الا بنات بدريه فدك : ريمو حسني الفاظك الحين لك فاهمه تكلمي معهم بأدب هم اكبر منك ريمـا : خير خير مابقى العجوز تتكلم شوفي انا ادخل اقعد بأي مكان و اتكلم زي ماابي فاهمه فدك انتي مالك دخل .............................. .................... ................. ريمـا : مغروره مرهـ و حقـودهـ بمعنى الكلمه و جسمهـا زي العارضـات و عمرها 22 سنه و شعرها طويل و كيرلي اشقر و دلوعه بالمره فدك : حبوبه حيل عمرها 1 سنه اخت ريما لكن عكس اختها الكل يحبها و يعتبرونها بنتهم و بدريه تحاول تخربها عليهـــــم .. بدريه : ام ريما و فدك مرهم غرور و شايفه نفسها الجده ماتدانيها و هي ماتداني الجدهـ عمرها 46 سنه و تبي بناتها لعيال ام خالد ( تهاني ) .............................. .................... ................ دخـل رائد بين اصواتهم و ريمـا مستناسه انه دخل لان ماعليها غطا الجدهـ : يا قليله الحيـا ماتشوفين الرجـال قدامك جعلك العمـى ريما : هي انتي احترمي نفسك رائد يصرخ : بسسسسسسسسسسسس و انتي كلي تبن و البسي الجلال بسرعه ريمـا تفشلت : ........................ و لبست الجلال و قالت ترى عشانه لبسته مو عشانك الجده انقهرت منها:الله يا خذك قول يا ولدي وش فيها ليون رائد : هي بالسياره الحمدلله مافيها شي بس ضربه ع الراس و ان شاء الله مافيها ضرر ريمـا : ما قلت فرعونه مايصير فيها شي لف عليها رائد و قال رائد : ممكن تحترمين نفسك و تطلعين فوق ريما خافت بس تستقوي : خير خير يلا بس رائد عصب و بان من وجهه : يا بنت الناس ما عمري راددت حريم اطلعي فوق بهدوء لا يجيك شي ما يعجبك و صرخ فاهمه ريما طلعت فوق و قعدت تصيح فدك : الله لا يردك رائد : فدك الله لا يهينك تعالي ساعديني نبي ننزل ليان فدك : ان شاء الله راحت لبست العبايه و النقاب ليان و هي تنزل : ضمت رائد دفنت راسها بصدره رائد ابتسم .............................. .................... ............. افراح : الحمدلله ع السلامه ليـوني روان : ايه و الله البيت نــوور الكل استغرب ليان ابتسمت ابتسامه تذوب : يا قلبي انتوا و الله رائد :احـم البنات : لفوا عليهم الجلال .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. روان : روحي كسري راس الفرعونه اللي فوق ليان بتعب : مين ؟ افراح : ريمـو جعلهـا الموت ليان : ليش ؟ روان : تقول عنك فرعون ليان : بكيفها الله ينتقم منها بس مردوده البنات : ماتوا ضحك .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. نايف بمكتبه رائد طق الباب نايف : تفضل رائد : هلا يبه ممكن اكلمك بموضوع نايف : هلا تعال و انا ابوك رائد ابتسم : يبه انا بتزوج نايف فرح : هذي الساعه المباركه يا بوي بس مين بتخطب رائد : اممم ابي مـ و سكت ابي مشاعل نايف فرح مره : و الله يا بوي اكلمها و بشوف رائد استانس : طيب يبه بس شوف الملكه و الخطبه بيوم واحد انا بطلع الحين تامر بشي نايف : ههههههههههه طيب ابي سلامتك يا بوي و راح قال لتهاني اللي طارت من الفرحه نايف : بس رئود يبي بنفس اليوم الملكه و الخطبه تهاني ماتت ضحك : هههههههههههههههههه طيب .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. عند مشـاعل اللي ماتدري عن الموضوع نايف دق الباب مشاعل وهي تقرأ المجله : تفضل نايف : هلا يبه و راحت مشاعل تبوس راسه نايف : الله يرضى عليك تعالي يا بوي مشاعل : سم بابا بغيت شي ؟ نايف : ايه حبيبتي جو لك خطاب مشاعل قلب وجهها : اسف يبه ماابيهم نايف : متـأكدهـ مشاعل : ايه و قام نيف و قال نايف بصوت عالي : اما خساره يا رائد مشاعل ماتبيك مشاعل مو مصدقه : هـا هـا افكـر يبه و سكتت نايف : هههههههههههههههه كشفتك مشاعل انحرجت و حمر وجهها .............................. .................... ............. بعد ساعتين .. رحت مشاعل لابوهـا مشاعل : يبه انا انا موافقه نايف استانس : الف مبروك يا بنتي الله يوفقكم بس شوفي الملكه و الخطبه بنفس اليوم رائد مستعجل خخخخخخخخخ مشاعل استحت : لا يبه نايف : و انا ابوك الرجال مستعجل يبيك عنده اليوم قبل بكره استحت ع طول راحت ركض للبنات مشاعل : بنات احلى يوم بحياتي ليان : وش فيك ؟ مشاعل : رائد النبات بحماس : وش فيه ؟ مشاعل : بيتزوجني البنات : واااااااااااااااااااااااااو الف مبروك يا قلبي و انتشر الخبر بين الاهل و بدوا يتجمعـون بجـده .............................. .................... ............. يوم الخطبـه مشاعل تكلم امها : يمه و ربي خايفه تهاني : حبيبتي شي طبيعي يلا افرحي قلبي انتي مع رائد حبيب القلب مشاعل استحت و حمر وجهها و طلعت تهاني ماتت ضحك .............................. .................... ............. رائد : ليون اففففففف متى يجي الليل ليان : علامك مستعجل رائد : ابي اشوف مشاعل ليان : هههههههههههههههههه للهدرجه رائد : و اكثر ليان : طيب نام و اقومك بالليل رائد : لالا الحين بطلع اشتري الدبله و شرا لها سلسال ذهب و مكتوب فيه مشاعل و اشتر علبه يحط فيها الدبله و كان لونها احمر و داخل العلبه دب ماسك قلب بالوسط و في كرت مكتوب فيه لاخرلحظة من عمري اقلك أنت محبوبي وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف .............................. .................... ............. و رجـع البيت
.............................. .................... ............. و الكل يزغرط خخخ الساعه 30 : 7 مشاعل استحت الكل عيونه عليها وش هالجمال لا اله الا الله نورة : الله يخليك يا قلبي لا اله الا الله وش هالجمال كانت مشـاعل لابسـه فستـان سكري و حاطه كحل و قلوس وردي و الكل منهبل عليها ليان لابسه فسـان لونه ابيض و لاصق ع الجسم و فيه سير لون وردي عند فوق البطن و جاء وقت الدخـول خالد : يا رجال اركـد بتشـوفهـا رائد ابتسـم .............................. .................... ............. عند راكان ركان : عمري انا بروح الحين عشان خطبة ولد اختي و بنت اختي :اوك قلبي و انتبه ع نفسك مااوصيك راكان ابتسم : ان شاء الله حبي : بحفظ الرحمن .............................. .................... ............. وصل راكان راكان : السلام عليكم الرجال : و عليكم السلام بدري راكان ابتسم و خالد و رائد عرفوا وين كان فيه و ابتسموا من قلب : و الله كنت مشغول شوي .............................. .................... ............. عند البنات ريانه : اوهـ يازينك بسس تخقيين ليون عز الله راح اخوك وطي مشاعل استحت الكل : هههههههههه مشاعل نزلت دموعهـا : بس انـ ــ ـ ـ ا خـ ـ ـ ـ ـ ــ ايفه ليان : حبيبتي حاولي تستحملين الكل بيمر بالموقف هذا مشاعل تشجعت من كلام ليان و طلعـت .............................. .................... ............. خالد : ههههه يلا شوشو ادخلي شوفي رجلك مشاعل بارتباك بس تذكرت كلام ليان : الس ـ ـ ـلام عليكم رائد فيه الضحكه : و عليكم السلام رائد طاحت عينه فيه عينها صمت لمـدة دقيقتين
رائد : شعولتي قربي بلبسك الدبله مشالع بنفسها يا ويلي يا رائد احبك : طـ ـ ـ يب قلبـ ـ رائد : ايه كمليها مشاعل خلاص وجهها حمـر رائد :ههههه يا قلبي ع اللي يخجلون ^ـ* مشاعل ع طول طلعت بعد مالبسها الدبله ماقدرت تستحمل استحت يا قلبي عليها خخخخ رائد فقع ضحك عليها رائد :يا قلبي عليك يا شوشو دخل نايف رائد راح حب راس ابوهـ نايف : يا عيني ع الكشخه اكيد بنتي راحت وطي خخخخخ رائد : ههههههههه لا والله انا اللي رحت وطي اسمع نايف : يلا امش و انا ابوك رائد : طيب و جابـوا الملاك و ياالله يا الله وقعت و الكل فرحـان و يزغرط خخخخ .............................. .................... ............. و راح الكل بيته .............................. .................... ............. مشاعل : يا ربي وش هالرقم الغريب برد و لو فيه خير يقول شي مو زين مشاعل تغير صوتها : الـو :الـو مشاعل : مين معي ؟ :افـا نسيتي صوتي مشاعل فرحت و استحت : .................. رائد : هههههه ياقلبي انتي مشاعل: رئودي رائد خق : يا عمري كلي لك سمي مشاعل استحت : انــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ا رائد : ايـه كملي مشاعل : احبـ ـ ـك و قفلت ع طول رائد ضحك عليها .............................. .................... ............. رائد دق عليها كذا مرهـ مشاعل : هممممم رائد : شكلي قومتك من النوم يا قلبي مشاعل تبتسم : لا عمري عادي رائد : قلبي عجلوا بسالفة العرس مشاعل : ياقلبي لازم اروح اشتري لي اشياء رائد : طيب اغراض العرس خلصت ؟ مشاعل : ايه بس الفستان رائد : خلاص لما يخلص الفستان يكون كل شي جاهز البنات ينزلون السوق و انا بنزلهم كل يوم يشترون لك و لهم عشان عيونك حبيبتي مشاعل استحت : يا قلبي انت رائد : شعولتي مشاعل : هلا عمري رائد : احبــــــــــــــــــــــك مشاعل : بس خلاص يمه بذووب رائد : هههههههه ياقلبي انتي .............................. .................... ............. اليوم الثاني في الســووق ليان : شعوله مشاعل : هلا ليان باحراج : يبغى لك اشياء عشان العرس مشاعل فهمتها : هـا هـا لالالالا البنات : هههههههههههههههههههههههه ود : اقول يا بنت اشتري و الله لا اوريك شوغليك لو ماشريتي بسرعه مشاعل : ياربي طيب طيب .............................. .................... ............. و فجـأهـ جاء واحد مسكهـا من يدهـا و فتح لثمـته مشاعل : خلــوود خالد : ههههههـاي وراك وراك مشاعل : هههههههه يا قلبي انت يلا امش معاي خالد : شباب عن اذنكم الكل : اذنك معك و انتبه ع نفسك .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. ود : ها راحت البنات : ايه يلا بسرعه ود : لازم نشتري لها الحين ولا بتصيدنا ليان : يلا خلنـا ندخل نعــومي النبات : يلا و راحوا لهذا و ذاك و شـروا لها ملابس النوم مافي شي ساتر خخخخخخخخخخخ ود : والله بتدبحنـا بس ان والله ما خلود ساعدنا كان نشبت لنا البنات : هههههه ايه و الله المهم شرينا .............................. .................... ............. و رجعـوا البيت و هـم براسهم فكرهـ خلو مشاعل تنـام و قعـدوا يرتبـون اغراضهـا بود : يلا بنات خلنا نشتهد باقـي اسبوع ع زواج هالقمر و التفتـوا ع مشاعل صدق كأن قمر نايم الكل ابتسم لبرائتها .............................. .................... ............. اليوم اللي الكل ينتظرهـ ليلة العرس ... }}}}
ليـان : ماما تهاني : هلا ليان : مين هذول ؟؟ تهاني : هدولا صديقات مشاعل بالابتدائي و المتوسط و الثانوي و حتى الجامعه تعالي نسلم عليهم ليان : خخخخخخ ماشاء الله يا كثرهم 5 طاولات ماخذين يلا تهاني : اختك برنسيسه ههههههههههههه ليان : ههههههههههههههه .............................. .................... ............. هتـون : مو كأنهـا ام مشاعل الا و الله هي ملاك : ايه و الله هي هلا هلا هلا نوره : هلا و الله بسمه : هلا بالغاليه نوارهـ : هلا بالزين كله .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. .............................. .................... .............
.............................. .................... ............. هتون:صديقة مشاعل تحب مشاعل مره مره حبوبه طيبه مره عمرها 19 سنه و جمالها جمال طويله و جسمها زي عارضات الازياء و عيونها سود و شعرها زي سواد الليل ملاك : حبوبه مره تحب مشاعل مره عمرها 19 سنه دلوعه شوي جميله مـره و شعرها لين ركبهـا و لونه ع الشوكلاته و ناعم طويله و كأنها عارضة ازياء نورهـ : نفس مواصفـات صديقاتها بس قصيره شوي عمرها 19 سنه شعرها لين ظهرها جسمها مره حلـو بسمـه :طويله و جسمها زي عارضان الازياء عمرها 19 سنه دلوعه شوي و شعرها لكتفها لون اسود و مصبوغ اشقر .. نوارهـ : دبــه شوي و عمرها 19 سنه و حلوه شوي شعرها قصير لونه احمـر و قصيرهـ شوي و مملوحه و اذا ضحكت تبين غميزاته و فيها برائة الصغار .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. و سلمـــوا عليهم نوراهـ : هذي ليـان صح ليان ابتسمت : ايه انا ليـان سلمـوا عليها و قعـدوا يسولفون ملاك : دايم شعوله تتكلم عنك و عن حركاتك كنت اتمنى اشوفك ليان : ههههههههههههههه اكيد نشرت الغسيل الكل ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه ايه ليان : يمه يمه ياويلها من ربي وش قالت بعد خخخخخ الكل : هههههه تقول ان البيت من دونك ماله طعم ليان حنت ع اختها : يا قلبي و الله بس و الله بفتقد الافلام الهنديه اللي تسويها لا صار برائد شي خخخخخ او اي احد الكل فقـع ضحك ماقدروا يستحملــوون .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. طلعـوا البنات فوق عند مشاعل ريانه : اوهـ وش هالجمـال مين قدك يا حلو مشاعل استحت فطـوم : مين قدك و الله مشاعل خلاص بتموت : هـــــــــاي الكل : هايات و يصرخون دنــــــــوووو و الله اشتقنا لك بالحيل دانه : يا قلبي انتوا فطومه و ريونتي هنا ووووهـ يا زين هالعرس بس ريان و فطوم استحـوا تهاني : وش فيكـ ـ م دنــوونتي هنـا يـا قلبي و الله مشاعل: تعالي يا دبه بضمك و ضمـوا بعض جـو الخالات و الجدهـ و سلمـوا عليها وسألوهـا عن احوالها هي و زوجها .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. .............................. .................... ............. وقت دخـول مشاعل الكل مستانس و يدعي لهم بالسعـادهـ الا ريمـــا اللي تحب رائد و تبي تخرب بين مشاعل و رائد .............................. .................... ............. حطـوا موسيقى هـاديـه عند دخول مشاعل و عند الكوشـه طلع شعر بصـوت رائد الكل صفق و قعدوا البنات يصرخون
و قـال
بلغني أيها الملك السعيد ذو العقل الرشيد أنه كان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان بنت بارعة بالجمال يعجز عن وصفها القيل والقال ولم يوجد لها في هذا الزمان مثال ذات طرف كحيل وخصر نحيل أن أقبلت فتنت وأن أدبرت قتلت تأخذ القلب والناظر كما قال فيها الشاعر
مشـاعل خلاص تحس انها بتصيح
ملاحظه ( الشعر هذا منقــوول )
و دخلت و الكل منبهر من جمالها و يدعون له اما ريما حست بالغيــره و صديقات مشاعل انبهروا هذي صديقتهم يا زينه و يازين براءتها .............................. .................... .............
صلوا على محمد ريــــح العطــــر والعــــــــود من ليلة مايقدر يعيد الكـــون هدبــــــها هـــذه الليلـــــة انـــــــــور نورهـــــــــــــــــــا زود والسمـــاء نجومها اضوت في ذهبــها كيف ماتضوي والكل حــــاضر وموجــــــــود بشـــــوق المحبة نلتقي من سعــــــدها عروسنا مشاعل ياكل الحسن فيها موجود يغـــــار منهــــا البدر من طلة هدبــــــها عروسنا العروسة يابنت الاصل يابنت الجود فيــــك القصـــــــــايد ماتوفي سببـــــها عريسنا رائد ياكل الشهـــــامة بــــــلا زود ولد الرجــــــــــال والمكـــــــارم هو اهلها واللـــــه يجعـــل ايامكــــــم حـــــــب وورود وسعادة يحكي بها الكون ويعجب بها
.............................. .................... .............
و وقفت عشان التصوير و في عيونها الصيحه و اخيرا حلمهـا يتحقق ليلـة العمر اللي كل بنت تتمناها مع اللي سكن قلبها من سنين هاهي مشاعل تعيش هاللحظات الحلوه
.............................. .................... .............
و قـاموا البنات يرقصون و مشاعل استانست بحضور صديقاتها
.............................. .................... ............. اما ليـان معروفه هي و مشاعل و البنات بالرقص الحلـو و قاموا يرقصـون ع اغنية اصاله و مـع الطق الكل تحمس و قاموا يرقصـون اما ريما رقصت من القهر حبيبها يتزوج غيرهـا
سواها قلبي ياحبيبي و حبيت ماطاعني و انا عن الحب ناهي الظاهر ان مايبي غير قربك عاف الجميع و اول الناس راعيه الــــــــــــــــــــــــــخ
.............................. .................... .............
ووقفوا البنات عن الرقص بصـوت الطقاقه الطقـاقه : المعرس الحين بيدخل تغطـوا يا حريم النبات كل وحدهـ قامت تعدل شعرها و اللي تعدل مكيـاجها و اللي رازه نفسها عشان رائد يشوفها بس رائد الحين يشوف مشاعل و بسسسس يشوف اللي ملكت قلبه من سنين
.............................. .................... .............
تهاني قامت تبكي و الجدهـ كمان و الخالات مستانسات
.............................. .................... .............
قبل لا يطلع رائد جابوا بنتين صغـار من العايله المحترفات بالرقص و لما يدخل رائد رهزون و يرمون الورود
.............................. .................... .............
و قبل لا يدخل العريس
الطقـاقه
.............................. .................... .............
حـان وقت دخـول المعرس رائد دخل ع صوت اغنية هاديه و جاء الكل يسلم عليهم و غطـو مشـاعل هو بدون محد يقول له فتح الغطـا و باسها من خدهـا و راسها و الكل يدعي لهم بالتوفيق اما ريمـا راحت الحمامات ( اكرمكم الله ) تبكـي كانت تتمنى تكون بدال مشاعل
.............................. .................... .............
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
تفـاجئت مشـاعل عيد ميلادهـا ( الـ 20 ) لا و بصوت رائد وهـ يا قلبي مشاعل بنفسهـا احبك و يلوموني
الكل مستانس و يقدم لها الهدايا و الخدم شالوا الهدايـا و حطوهـا ع جنب
.............................. .................... ............. .............................. .................... ............. .............................. .................... .............
و حطـوا اغنيـة
مُذهلة .. !
ماهي بس قصة حسن ... رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة
مُذهلة .. كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي أجمل من الأخيلة طيبها .. قسوة جفاها .. ضحكها .. هيبة بكاها .. روحها .. حدة ذكاها .. تملأك بالأسئلة .. مُذهلة ..
مُذهلة .. تملأك بالأسئلة .. هي ممكنة والا محال ..؟! هي أمر واقع .. أو خيال ؟! هو سهلها صعب المنال .. ؟ أو صعبها تستسهله !
مُذهلة .. تملأك بالأسئلة .. ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة ؟؟ ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله !؟ ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله !؟ طيبها .. قسوة جفاها .. ضحكها .. هيبة بكاها .. روحها .. حدة ذكاها .. تملأك بالأسئلة .. مُذهلة ..
يا بدايات المحبة .. يا نهايات الوله .. كيف قلبي ما احبه ؟ وانتي قلبك صار له ! يا أعذب من الأمنيات .. يا عالم من الأغنيات .. يا أجمل الشعر البديع .. من آخره لين أوله .. ما راودتك الاسئلة ؟! ليه عمري ما لقى لبرده دفى .. الا دفاك ِ ! ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد ٍ .. سواك ِ ! ليه أنا عيني تشوف وماتشوف .. الا بهاك ِ !
يا أجمل من الأخيلة .. هذا جواب الأسئلة .. كي تكوني من حنيني .. وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة
و رقصـوا عليها البنات
و جـاء دخلــت ...
.............................. .................... ............. .............................. .................... ............. .............................. .................... .............
و دخلـوا الشباب دخل خـالد و ابـو خالد و البنات رازين نفسهم ( البنات الغرب مو بنات العايله بس ريما كانت تحاول تكسب خالد بأي طريقـه بس خالد يحب رهف خلاص ذاب فيها و فيها حبها )
و رقص خالد و ابو خالد و كانم رقصهـم يجنن يجنن بمعنى الكلمـه الكل مستـانس
و رقصـوا ع اغنية حمام جانا
و مع الحماس مسكـوا ام خالد و رقصـوهـا معهم ( هالعايله رقصهم يجنن خخخخخ )
.............................. .................... .............
و نزلوا رائد و مشاعل من الكوشه بعد الرقص و الوناسه ..
.............................. .................... ............. | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 11:11 am | |
| | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 11:14 am | |
| (( الجـــــــ السادس و العشرون ـــــــزء ))
مشاعل و رائد قعدوا يتهـاوشون : رائد : خلاص سكي الكاميرا مشاعل : كيفي انقهر مو مسكرتها رائد : افففففففف ياحول الله شوفي الهمج مبقيين عيونهم هي فروس تكفى لا تطلع عيونك فارس : وجع يوجعك مشاعل : هي فروسوه حدك عـــــــاد رائد: ههههههههههههههههههههههههههه يازين زوجتي تدافع عني الكل و فارس : ههههههههههههههههههه تهاني : تدافعين ع زوجك و لا اخوك فريس مشاعل : امـــــــا عاد اخوي !! و الله لو اقدر اطب من التـي في كان طبيت اسلم عليك الكل : هههههههههههههههههههه .............................. .................... .. رائد كان يتروش و كان جواله عند مشاعل و مشاعل قاعده تتفرج ع التلفزيون شافت جوال رائد يهـز رقـم غريب مشاعل خشنت صوتها : الو رئوود مشاعل كأن احد ضربها كف : رئود بسرعه انزل تحت بليز وزي ماقلت لك ماتشوفك زوجتك مشاعل قعدت تبكي و للحين ماقفلت الجوال طلع رائد و ماشافها رائد : مشاعل وينك ؟؟ شاف جواله رائد : الــوو : الو رائد لي سنه اكلمك ماترد رائد : ها مين انتي ؟ : رائد انــــا هتون وش فيك رائد: طيب و الحين وش تبين هتون : افـا الحين تقطني رائد : هتون انا تزوجت خلاص هتون : خير خير وشو انت وش تخربط رائد : ايه تزوج و احب زوجتي بعد وش تبين الحين بسرعه لاني مشغول هتون : ايه روح روح اقعد معها رائد : هههههه زوجتي و حر فيها .............................. .................... .. و مشـاعل ماسمعت اللي صـار ،، و نزلت تحت بدون مايحس رائد هي شافته يضحك لما قالت هتون ايه روح اقعد معها و تحسبه بينزل لها ؤو شــافها جون تحت بالاوتيل تبي تطلع جـون(بالاي): هي هي انتي زوجة رائد مشاعل(بالاي):ايه بليز لا تقول له جون(بالاي):اقول فوق هنا في ناس كثير و حراميه ممكن يخطفونك مشاعل(بالاي):سوري باي جون مسك يدها و كان لازم هو مو بيده شي(بالاي):يلا فوق مشاعل(بالاي):هي اتركني جون للحين يمشيها رائد كان خايف ع مشاعل جـون يفت باب الجنـاح(بالاي):رائد انت هنا رائد(بالاي):يس كام جون(بالاي):وش فيك ؟ رائد منزل راسه للحين(بالاي):زوجتي جون ابتسم يدري ان يحبها و خايف عليها و كانت مشاعل تبي تشوف وش يقول ووقفت بعيد شوي جون(بالاي):وش فيها رائد(بالاي):مدري وينها طلعت من الحمام(اكرمكم الله)و ماادري وينها و الله انا خايف عليها وان صار لها شي ماراح اسامح نفسي جون(بالاي):طيب انت تحبها رائد(بالاي):ههههه انا اموت فيها بعد ابوس التراب اللي تمشي عليها جون(بالاي):طيب لقيت شي يدل انها زعلانه او ماتبي تقعد هنا رائد(بالاي):ايه في وحده من اللي كنت اعرفهم من زمان دقت و الظاهر ردت مشاعل لاني لقيت الجوال مفتوح جون عرف ليش هي كانت معصبه و تبي تروح (بالاي):اوك و بعدين رائد(بالاي):و اكيد انها ز علانه مني و لا شعوريا نزلت دمعه حاقه من عيونه جون(بالاي):رائد لا تخاف رائد(بالاي):وشلون مااخاف حبيبتي ضايعه و لا في برطيانيا صح لها معارف هنا بس هي مو متعوده و انت تعرف الحراميه هنا كثير مشاعل درت انه يحبها و ماكان قصده و بنفسها ياقلبي يارئودي ماكان قصدك بس خل يروح جون و الله لا اضمك و الحمدلله عنده واحد زي جون جون(بالاي):اوك و يأشر ع مشاعل تجي له و رائد كان مغطي وجهه بيدينه و مشاعل ع طول ضمته رائد رفع راسه و وقف : مـ ـ مـشاعل و ضمها وقال وين كنتي فيه و الله خفت عليك جون(بالاي):زوجتك كانت تبي تروح قول كانت تبي تهج رائد بقق عيونه و الكل ضحك عليه:هـــــــــــــــا ليش حياتي ؟؟ مشاعل بصوت مبحوح و باين انها تبكي : و لا شي جون(بالاي):اوك الحين اخليكم .............................. .................... .. رائد : حبيبتي تعالي افهمك كل السالفه مشاعل ضمت رائد : حبيبي ماابي اسمع شي ابيك تضمني و بسسس رائد ابتسم : حيــــــــــــــــــــــــــــ ـــاتي و الله و كان الاوتيل اللي ساكنين فيه فيه بلكونات ووقفوا عند البلكونه رائد يصرخ : ياناس و الله احبهــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ا مشاعل: ههههههههههههه ياعمري انت و الله و باسته من خده
نرجع للسعوديه ليـان قاعده تسولف مع البنات و الحريم فجـأهـ دق جوالها مشعـل ليان ارتبكت كان عندها امها و خالتها و بدريه بي ماحبت تبين خوفها و ردت مشعل:الـو ليان: الو اهلين خالده مشعل:وش خالدته ؟؟ ليان : كيفك خالده اشتقت لك و الله و ربي مشعل : امك جنبك ؟؟ ليان : ايه مشعل: ايه حبيبتي و الله اشتقت لك و ربي اللي خلقني ليان : حبيبتي و الله حتى انا طيب يادبه ككككك بشوفك ان شاء الله عن قريب ؟؟ مشعل:يــــــاليت ليان : وجع يوجعك كلي تبن مشعل : هههههههههههههههههه فديت المعصبين ليان غصبن عنها وردت خدودهـا مشعل : اففففففف طيب طيب الحين جاي ليان : وش فيك مشعل : هذا واحد يبيني اوك حبي اكلمك بعدين و انتبهي ع نفسك سلام ليان : ان شاء الله و انتي بعد مااوصيك يا قلبي مع الف سلامه تهاني : مين خالده ذي اول مره اشوفك تكلمينها ؟؟ ليان يمه شكلها حست : يمه هذي وحده تعرفت عليها من الجامعه اللي فيها مشاعل تهاني : اهــــــــاهـ اوك ليان تأشر لجود و رهف و غلا و نوف و فدك و روان يجون وراها البنات : اوك يلا تامرون بشي بنروح فوق الحريم : نبي سلامتك حبيباتي البنات : الله يسلمكم و طلعــوا فوق فدك : وش فيك ؟؟ ليان : هههههههههههههههههههههههههههه روان : وش فيك ؟؟ ليان للحين تضحك ليان : مصدقين هذي خالده البنات : اجل مين ؟ ليان : ههههههههههههههههههه هــ ـ ـ ـ ذا مشعـ ـ ـ ـ ـل هههههههههههههههههه البنات : هــــــــــــا بالله عليك كلمكي توه !!! ليان : ايه و الله اشتقت لصوته يازينه بس البنات : لادق نبي نسمع صوته حطي سبيكر و قصري صوت الجوال ليان : لالالالالالالا عشان تاخذونه مني رهف : بنات تراه خقاااق و يطيح الطير من السمـــــاء وه وه وه و صوته يجنن و يشبه رائد و خالد هع لا يكونون اخوان بس ؟؟ ليان : و الله تصير كخخخخ بس اني احب مشعل وه بس يازينه البنات تحمسوا : طيب حطي سبيكر و بسسس ليان : ايه هذا هو دق و حطت سبيكر و البنات خايفين يكون مقلب ليان : الو شعولي البنات ودهم يصفقونها مشعل : ليان البنات خقـــــــــــــــــــــــوا من صوته غلا تأشر لليان و بهمس : يمه يجنن فدك بهمس : يجنن ابيه لي روان : اه يمه يازين صوته رهف فيها الضحكه لانها تسمع صوته دايم و تضحك ع البنات و اشكالهم وهم خاقات ليان :هلا مشعل : عمري كل عام و انتي حبي البنات خقـــــوا خلاص رومانسي لابعد درجه مالاموا ليان ابد ليان استحت : ..................... مشعل : ههههههههههههههه ليونتي قلبي انتي وش فيك ؟ ليان : اليوم فاجئوني و ربي اتفاجئت انا مع الحوسه اللي صارت بالعرس نسيت مشعل : ياقلبي انتي الا رائد و مشاعل وش مسوين ؟ ليان : و الله تمام يسلمون ايه حطوا شاشاه طلعوا فيها قعدوا يتهاوشون مشاعل تقول له نزل راسك البنات مو لابسين عبايات و رائد يقول لها خلاص سكري الكاميرا الشباب كحلوا عينهم فيك و هم يطالعونا كككككككككككككككككككككككككك مشعل : بالله عليك ليان : قسم بالله اقول شعولي تدري وش اخر الاخبار مشعل : عيوني يا قلبي ليان استحت و البنات ذابــووا : ............... بعدين تكلمت تدري ان فارس اخوي بالرضاعه مشعل طار فرحه : بالله !!!! ليان : و الله العظيم مشعل : و اخيرا عشان اقدر اخطبك ليان ماتت خلاص ذابت اما البنات فتحوا فمهم و رهف ماتت ضحك عليهم ليان لمحت امها ليان : حبيبي امي جات يلا باي مشعل : اوك باي قلبي و قفلت و سوا نفسهم يسولفون عادي و حاطين شنط المكياج تهاني : ماتبون تتعشون البنات : لا و الله شبعانين تسلمون و الله يا الغاليات تهاني : اهاه اوك اذا بغيتوا تاكلون الثلاجه معبيه كل اللي تبون فيه البنات : اوك و الله ما تقصرون و تهاني ابتسمت و راحت و سكت الباب وراها غلا : يمه بغيت اذوب وش هالصوت و الله مالوك ليان : ههههههههه شوفي شكله بعدين تكلمي غلا : لا يكون شين ؟ رهف : يجنن اقول لك تقولين شين خقــــــــــــــــــــاق قسم اني خقيت ليان : حدك عــــــــــــــــــاد ككككككككك البنات : ههههههههههههههههههههههههه .............................. .................... .. و جات الساعه 2 الفجر البنات طفشانات اما المعازيم راحوا بيوتهم الساعه 12 و البنات ناموا عند ليان كلو حده استأذنت من امها و وافقوا .............................. .................... .. وحبوا يفلوها مع خالد .............................. .................... .. رهف : لالالالا يمه انا استحي منه البنات : اقول امشي و دخلـــــــــوا الملحق اللي ورى البيت غلا : هلا بابو الشباب .............................. .................... .. كانوا البنات متلثمات الا ليان و غلا ( عادي عندها ماتتغطى ع شباب العايله ) ابواه سامح لها كك .............................. .................... .. خالد :هلا غلوي خالد : كل عام و ليونتي بخير ليان راحت باست خد اخوها : و انت بخير يا الغالي خالد : خذي هديتك ليان ضمت اخوها : ياقلبي انت كلفت ع نفسك خالد : افتحيها يلا و يوم فتحتها تفــــــــــــاجئت ساعه من الماس و بطاقه مكتوب فيها كل عام و ليونتي بخير و كات بخط خالد و لما تفتح البطاقه يطلع صوت اغنية غنـوا لحبيبي الكل انهبل ع الهديه ليان باست راسه : يا قلبي انت وه بس فديت اخوي خالد : هههههه عمري و الله اقول غلوي احسك بوي غلا : بسم الله علي اذا انا بوي انت جيرل خالد : هيييييييييي اقول يعني اقصد حركاتك يا عربجيه غلا : ايه من ناحية عربيجيه عربجيه بس انا مو بوي خالد : اهاه طيب كل وحده تقول مين هي ( كان يدور ع رهف ) روان : انا روان و انا غلا و انا فدك وانا نوف و انا جود و انا غلوي معروفه و انا ليان ككككككككككك و سكتــــــــــــــوا خالد : و اللي هناك امممممم رهوفه صح الكل انقهر من خالد لانه قال لها رهوفه و رهف حاولت تطق الميانه : ايه اشوه عرفت مايحتاج خالد : وهل يخفى القمر و غمز لها و الكل خق و رهف ذابت .............................. .................... .. و طلعـــــــــوا البنات و راحوا ينـامون .............................. .................... .. في برطيانيا عند دانه و عبدالله عبود : اففففففف دنو ابي ارجع السعوديه ابي اتزوج بسرعه دانه : حتى انا بس تعال تعال تتزوج وشو ؟؟!! عبود ضم دانه :العرس يا قلبي دانه : اهاه .............................. .................... .. مر اسبوع ع الكل و كان اصعب اسبوع ع راكان لانه سهى مو قادره تستحمل .............................. .................... .. ركان دخل البيت راكان : ممكن تجمعــوون كلكم ابي اقول لكم شي مهـم الكل تجمـع من البنات و الحريم و الشباب و الرجال : الجد : يلا قول ياولدي راكان : انــ ـ ـ ـ ـ ا انـ ا تزوجت الكل فتح فمه الجده : وشو راكان بلا لعب بزارين مانبي مزح مجمعنـا عشان مزحك راكان : لا صدق انا ماامزح انا تزوجت وحده و الحين هي ع ذمتي و و الجد : ايه و ايش ؟؟ راكان : حـ ـ ـ و سكت الكل غمض عينـه الجده فتحت عينها ع الاخير : ليش ليش مافلت لنا ليش ؟؟؟؟؟؟ راكان : هالبنت انا كلمتك عنهـا قبل الجد : يتذكر قبل 3 سنوات .............................. .................... .. راكان : يبه تكفى و الله احبها احبها و اموت بالتراب اللي تمشي عليه الجده :لالا ياراكان هذي اخوها مدمن مخدرات ماتدري وش تخبي لك راكان : هذي اللي تتكلمين عنها ماتعيش مع اخوها الجده : لالالالالا ياراكان لو تحبني لا تتزوجها الجد : لو تزوجتها لا انا ابوك و لا انت ولدي راكان : ااااااااااااااه انا ابي سهى و بسس الجده : روح لها يلا راكان طلـع من الغرفـه ع طول .............................. .................... .. الجد : لا يكــوون راكان : ايه سهـى الجدهـ : اه يا راكان تبي تضيع مستقبلك الجد : لا انت ولدي و لا اعرفك و بيتي يتعذرك راكان : ...
| |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 11:16 am | |
| (( الجـــــ السابع والعشرين ــــــزء ))
راكان : طيب يايبه انا تطردني طيب ليان : خالي لا تروح تكفى و طلع راكان من البيت الكل يبكي كان و اولهم الجدهـ الجد : مايدخل البيت فـاهمين و دقـوا ع البواب لمـا يشـوف هالنجس مايدخله الجدهـ : ليش ليش ابي ولدي ابي ولدي خالد قام من النوم و من صراخهم و صياحهم و ياحظ اكشر لابس لبس كككككككك كان لابس بنطلون من فوق وسيـع و من تحت وسيع و مو لابس بلوزة طالع شكله جنـــــــان و مع شعره اللي حوسه خقــووا البنات تهاني : خالد روح شوف خالك راكان بسرعه الجده : خالد تكفى يا خالد ولدي ولدي يبروح مني اخاف يصير له شي الجده راح و لا سمع اللي صـــــــار خالد : وش صار ؟ ليان : خالي طلع متزوج خالد : يوه هالذكي انا قايل لا يقول الجده : يعني يعني كنت تدري !!! خالد : هـا ايه كنت ادري راكان يقول لي كل شي انا و رائد حتى الجده : حتى مين ؟ خالد : ليـان و مشاعل يلا سلام بشوفه وين الجده تبكي : ليش ليش ماقلتوا لي عشان ماتصير مصايب ليان : انا بروح معك البنات : كلنا بنروح خالد :اقول اقعدوا شوفوا الساعه كم بس تهاني تبكي و بصوت مبحوح : اقول اقعـدوا و طلع خالد و الكل يبكي من صغير الى كبير .............................. .................... .. خالد دق ع راكان راكان : الــوو خالد : راكان الله يهديك وينك ؟؟ راكان : بروح بيتي خالد : طيب عادي اجي عندك بكلمك راكان : اوك حيـــاك .............................. .................... .. سهى : اهلين حبيبي راكان : هلا سهى سهى حست في شي : حبيبي فيك شي شكلك تعبان راكان : لا مو تعبان سهى بحنان : الا فيك يلا خلنا نروح المستشفى يلا راكان بدى صوته يخشن : مافيني شي لاص روحي نامي سهى باصرار : لا لا لا يلا امش راكان عصب و صرخ عليها : يا بنت الحلال مافيني شي سهى ماقدرت راحت قفلت ع نفسها الباب و قعدت تصيح راكان : اففففف الحين تصيح راكان : خلني اروح لها و لا بعدين بعدين مو فاضي لها .............................. .................... .. خالد دق الجرس و فتح الباب راكان و دخل و ماكان متوقع البيت كذا كان اثاثه يجنن كان كله ذوق راكان و سوسو ( سهى ) و كان دور كامل البيت لان ام ناصر ( ام سهى ) كانت لحالها و ماعندها احد ابو ناصر ميت من 5 سنين بسبب مرض السرطان و ناصر مات قبل سنه بسبب المخدرات ( حفظكم الله من كل مكروه و كل المسلمين ) ام ناصر : عمرها 45 سنه و انشلت من يوم درت ان ولدها راعي مخدرات انشلت رباعي ( اكفاكم الله ) و حنونه مره و تعتبر راكان مثل ولدها و تحبه مرره مرره و دايم راكان يوسع صدرها لا قعدت معاه ابو ناصر : عنده شركات واجد لكن ولده ضيع كل شي بالمخدرات عمره 41 سنه يعني الحين لو عايش يكون عمره 46 سنه تقريبا ناصر : عمره 20 سنه مات و عمره عشرين سنه بسبب المخدرات و هو سبب شلل امه و موت ابوه كان ولد سمعته نظيفه لكن صادق صحبه اعوذ بالله بس ضيعوه و هو كان صديق راكان بس ام ناصر خافت ع راكان ماتبيه يضيع مثل ماضاع ولدها و قالت له يبعد عنه لانه راهي مخدرات .............................. .................... .. خالد : وش فيك يااخي راكان : ابوي طردني من البيت خالد بقق عيونه : وشو جدي لا لا مايسويها راكان : ههههه لا يسويها ليس مايسويها خالد :طيب قلت لزوجتك راكان : ههههههههه زوجتي تصيح خالد استغرب من راكان : راكان وش سويت بالادميه راكان : ابد بس صرخت عليه خالد : انت صاحي و لا سكران راكان : والله ماادري خالد : اقول قول لي وش سويت لها ركان قال له كل اللي صار خالد : يا رجال روح راضيها راكان : اكيد هذي حبي خالد : ههههههههههههههه طيب يلا روح لحبك و انا بمشي الحين راكان : لا تقول انك لقيتني خالد : حرام عليك و الله كلهم مقطعين نفسهم بالصياح راكان : و الله توين ادري اني حبوب ككككككككك خالد : اقول روح بس ههههه و الله انك خبل .............................. .................... .. راكان يدق الباب حق غرفته راكان : قلبي افتحي الباب يا عمري و الله ماكان قصدي سهى تشاهق : انـ ـ ـ ـ ـ ـ ت ماتحبـ ـ ـ ـ ـ ـ ني تزوجتني رحمـ ـ ـ ـ ـ ـ ه راكان عصب : سوسو و الله احبك و الله احبك انتي هوى قلبي سهى ماقدرت تنطق غير : و انا بعد بس لازم اسوي هالشي خلاص و تصرخ طلقني ياراكان خلاص تعبت راكان طلعت عيونه : وشو انتي مجنونه انا احبك و ماراح استغني عنك و راح جاب مفتاح ثاني للغرفه .............................. .................... .. راكان كأنه مسكنها بقصر كل شي شكله ملكي .............................. .................... .. و فتح الباب لقى حبيبته تبكي بحرقه راكان : عمري قومي حياتي سهى : اتركني راكان خلاص طلقني اهلك مايبوني انا ربي كتب لي اكون عانس و حياتي كئيبه راكان راح ضمها ع طول راكان : حبيبتي بكره العصر بوديك مكان طيب سهى : هـ ـ ـ ا طيـ ـ ـ ـ ب راكان :اوك حبي قربي جنبي يلا سهى ابتسمت و راحت ضمته راكان : عمري و الله و يلوموني يوم تزوجتك سهى ضمته اقوى .............................. .................... .. جـاء بكره اللي هو اليوم اللي بنتظره راكان يبي العايله تشوف زوجته بعد سر كبير لمدة سنه كامله .............................. .................... .. اعرفكم ع سهى سهى : بنت مره نعومه و كانت دلوعة اهلها كرهته اخوها كثير يوم درت عنه و صاروا كل البنات يبعدون عنها لا مشت و هي الحين دلوعة راكان لان راكان ملك قلبها بحنانه و خفة دمه كانت كل يوم تنتظره متى يجي عمرها 20 سنه حلــــــــــووه مره مره سحرت قلب راكان يوم شافها .............................. .................... .. راكان : حبي يلا امشي صارت 5 سهى : اوك قلبي يلا جيت راكان و سهى طلعوا توجهوا لبيت الجد سهى قامت تبكي : راكان و الله ماراح يتقبلوني مين يقبل بوحده اخوها تاجر مخدرات راكان :و الله اللي فيه خير يتكلم سهى : ماابي اخرب حياتك و سعادتك راكان : ماراخ تكمل سعادتي و حياتي اللي بوجودك سهى توردت خدودها تحت النقاب و لفت وجهها تتأمل السماء و كانت ام ناصر ورى مع بنتها ام ناصر : ياولدي و الله ماادري وش اقول لك انت سترت علينا راكان : يا يمه انتي امي و هذي حبيبتي المــوومهم انكم حبايبي كككككك الكل : ههههههههههههههههههههههههه ركون و انت حبيبنا راكان : الحمدلله اشوه عاد انا راكان وش تحسبون الكل فقعوا ضحك : هههههههههههههههههه .............................. .................... .. وصلـوا البيت دخل راكان الكل تفـاجئ الجده تصرخ و تصيح : راكان تعال يايمه تعال ااااه تعال راكان ركض يحب راس و يد امه و ضمته حس انه توه طفل طالع من بطن امه حس بالحنان .............................. .................... .. راكان : انا جبت زوجتي و امها الكل فرح و باينه فرحتهم : خليهم يدخلون وش دعوه موقفهم بره الجده بفرح : خليهم يدخلون بسرعه يلا انقز راكان استانس طار من الفرحه و دخلت سهى وامها راكان : الشباب يلا انقزوا زوجتي و ماابي احد يشوفها اغار عليها الكل : هههههههههههههههههههههههه الشباب : احم احم ان شاء الله ركوون راكان : احم بس اسمي الشيخ راكان يلا انقلعوا الشباب : افـا طرده محترمه طيب يلا سلام الكل : سلام فصخت سهى النقـاب و امها بعد ليـان + تهاني + رهف : سهــــــــــــــى سهى : انتــــــــــــــــــوا ليان : ويه ويه خويتي زوجة خالي حبيبي راكان : تعرفون بعض ؟؟؟؟؟ الجده : مليحـــــــــه ملحيه :موضي الكل : تعرفون بعض ؟ راكان بقق عيونه : تعرفون بعض ؟ الجده : تعالي يا خيتي راكان : هذي اللي ماتبوني اتزوجها الجده : و الله ماقلت لنا راكان : بس هي وش تصير لي الكل :مين ؟ راكان : حبيبتي زوجتي و غمز لسهى و وردت خدودها الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه الجد : تصير بنت صديقتي راكان : والله فديتها مليحه : قربي يمه سلمي ع جدتك و جدك سهى ع طول سلمت عليهم و سلمت ع الكل ليان : اوك جدتــوو وشلون تعرفينها الجد : هذي صديقتي متزوجه ولد عمتي اللي هو ابوك يا سهى الكل قام يترحم عليه الكل : طيب بس وشلون مو من عايلتنا سهوي ؟ الجده : لان عبدالرحمن اللي هو ولد عمتي امه ماتزوجت واحد من العايله عرفتوا الكل : اهاه طيب سهوي يلا اقعدي و جدي بيتفهم الجده : مالي شغل هذول ناس عيال اجاويد اعرفهم زين مليحه : فديتك ياوخيتي و راح راكان قال لابوه كل شي الجد :الله يوفقكم يارب و راح سلم ع مليحه بس مليحه وهي متغطيه اما سهى ماتتغطى عنه
.............................. .. و مرت شهر ع ابطـآل قصتي و الحين حآن رجوع رائد و مشاعل للبلد .............................. .. الحريـم متجمعـآت بالصــآله يسولفون و البنات فوق يحطون مكيآج و اللي تصلح شعرهـآ الــــخ و الشبآب اللي يكلم خويته خخخخ ع انها ولد و اللي يلعب سوني و اللي يفكر .............................. .. خالد بنفسه لو جو رائد و مشاعل من السفر لازم اسوي هالشي ايه لازم بس لازم اكون حذر من البنات اللي اعرفهم محمد يكلم الرجال: و الله اشتقت لرائد و سوالفه نايف : هههههه انا افتقدت هواش خالد و ليان وهو يجي يخفخ خالد الكل : هههههههه اجل ليان دلوعته نايف: افــآآ عليك خالد : ههههههه بس الحين مشاعل دلوعته نايف: ايه ليان بتحس بالغيره بس ان قربت منها و الله ماتلقى الا المخمس ع وجهك خالد : يوووووه رحنـــــــا وطي مين قدك ياليان الوالد يدافـع عنك نايف :ايه بنتي و كيفي خالد : تااكل تبن هالدلوعه نايف : معصي خالد : خخخخخخخخخخ نايف : بنتي دلوعتي و حبيبتي و انت يلا انقلع خالد : افـــــا طرده محترمـه نايف: اشوه انك عرفت الجد : لالالالالا الا اختك فاهم بتودس ببطنك لو سويت لها شي مشعل : ههههههههه اجل صاروا اثنين خالد : احـم احـم و غمز لمشعل و مشعل مات ضحك كان خالد يقول له بالغمزه انك انت الثالث كككك مشعل : يلا انا أسـتأذن الحين نايف + الجد : بدري ياولدي مشعل :و الله لازم اطلع الحين تشوف الوالده الحين يدقدق علي يحاتي نايف و الجد : اجالي كذا الله معك ياولدي و انتبه لنفسك ،،، مشعل :ان شاء الله و طلــع وشاف رقم ليان تدق عليه طـار من الفرحه مشعل : هلا هلا هلا بليونتي ليان استحت : هلا عمري مشعل : قلبي كيفك و ربي اشتقت لك ليان : حتى انا و الله انت كيفك ؟ مشعل : تمام من يوم سمعت صوتك ليان : انت بالبيت ؟ مشعل : لا انا واقف برى الحين تكفين بس طلي ابي اشوفك ليان تتغلى : نـونـونـونـونـو مشعل :واي واي واي واي واي ؟ ! ليان : عيب ياولد مشعل : وهـ اصير نونو لو تبين بس طلي تكفين ليان : ههههههه نو نو نو نو نو نو مشعل :طيب انا زعلان ليان : حبيبي انت و الله امــــــــــــــوآآه مشعل : ويه فديتك ليان استحت : بس عاد ها بتدخل الماسن اليوم ؟؟ مشعل : اوك عمري يلا فمان الله ليان : تو بدري مشعل :احبك يا قلبي وش اسوي الحين بروح البيت ليان : اهاه اوك قلبي و انتبه ع نفسك طيب بالطريق فمان الكريم و قفلـــــــــــوا مشعل جاء خالد يكلمه و ليان استغلت الفرصه تشوفه ككك و قعدت تطالـع يجنن يجنن كان شكله عـــــــــذآب كـآن لابس جنز اسود و ممسوح بالوسط بالابيض و لابس بلوزه سوده و فيه عظم و مكتوب كلام بالانجليزي و كان شعره يطير من الهوا و وقفوا البنات يطالعون وش تسوي ليان ليان خقت : يمه يمه يخـــــــــقق و طلــووا البنات مين هالمزيوون و كحلــوا عينهم فيه و ليان غارقه بصوته و شكله رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه البنات : !!!!! رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه البنات :وش فيك خبله رهف : هــ ـ ـ ـ ـذا هــ ـ ــ ـ و هههههههههههههه البنات : هذا مين ؟ رهف : مشعــــــل هههههههههههههه البنات خقـوا ذابـوا خلاص : و الله يمه يمه يمه يمه يجــــــــــــنن ليان : احبـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه البنات : و الله مانلومك .............................. .. السـآعه 12 دق جرس البيت الحريم ارتبكـوا مافي رجـآل بالبيت و فجــــــــأهـ طـآح شي فوق البنات و الحريم قــآموا يصيحون تهاني تدق ع خالد اللي مارد عليها و قعدوا يصيحون ليان : هـ ـ دوا شـ ـ ــ ـ وي شــــ ـ ــ ـ ـ وي بطلع من البيـ ــ ـ ـ ـ يت و خطر ببــــآلها فكره تدق ع مشعل يجي يشوف وش فيه ؟ وشافت جوال خالد : يمه يمه هذا جوال خالد عشان كذا مايرد و راحت دقت ع مشعل اللي كان قاعد و يا ربعه مشعل : هلا بخويلد ليان : انا مو خالد انا ليان مشعل :هلا هلا ليان : مشعل تكفى تعال البيت بسرعه شكل في حرامي مشعل : هـا اوك اوك يابنت الحلال اوك جاي جاي لحد يطلع واحد من الشباب : ع وين بدري ؟ بندر : بدري يارجال مشعل باين انه مستعجل : لالالا لازم امشي الحين يلا سلام .............................. .. و راح البيت و نط من السـور ليان : الكل يتغطى بسرعه تهاني : ادخل ياولدي اما مشعل بجد بجد كان مخلص لليان كان منزل راسه و هو طالع يشوف وش فيه ريمـا تكلم افراح بهمس : يمه يمه يجنن غلا تكلم ليان : يجنن وه وه ليان : كل وحده تتغطى انا وش اقول ريما بدلع تحاول تلفت انتباه مشعل : انا ماراح اتغطى ليان : غصبن عنك تتغطين مشعل : خلاص ليان امشي معي تهاني : لا لا مشعل لا تاخذها خذني بدالها مشعل : لا تخافين يا خاله بس ابيها تدلني اخاف ادخل غرفة احد من البنات و لا الشغالات ليان : اوك امش يلا مشعل : لحظه وش تقولين يا خاله تهاني : طيب بس امانتك انتبه عليها اخاف في حرامي مشعل : ان شاء الله خالتي ليان : تغطي زين زين ليان : اوك يلا .............................. .. و طلعـوا فوق و كان في احد صوت رجول ليان بهمس كانت بتختنق خلاص ريحة غاز قوي مايدرون من وين جايه و كان ظلام شوي ليان : مشعل خلاص انفــآسي مشعل :ليان ليان شوفيني و فتح الغطـآ حقها كانت مكتومه و لما شافها خق خق خق طار وش شكلها كان بريء مره مره كانت طالعه كيوت و لابسه لبس قصير و طالعها رجولها ع طول نزلها تحت و قعدوا يقرون عليها قرءان .............................. .. بعد نص ساعه ليان : لا يكون صار له شي تهاني : بروح اشوف الكل : لالالالالالالالا تهاني تهاني : الا مشعل زي ولدي مشعل نزل : لقيت ثلاث بنقاليه الكل : هــــــــــــــا ثلاثه و بنقـــــــآليه ليان : يمه يمه و بدت تفقد توازنها من يوم سمعت بنقاليه > ككككككككككك | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 7/2/2012, 11:20 am | |
| (( الجـــــــــ الأخير ـــــــــزء ))
تهاني : قومي قومي وش فيك مشعل :خلاص قومي الحين بشوف وش سالفتهم .............................. ....... ليان : هههههههههههههه اكيد العصابه الباقيه جود : كلي تبن تراك تخرعيني ريما : مافي شي يخرع بلا خوف بلا هم زي البزارين الجده : تكفين نقطينا بسكاتك ريما : ههههههههههه اقول اسكتي بس مشعل: احم انا بطلع اشوف مين تهاني : طيب ياولدي شوفوا يابنات لحد يطلع فوق الليله .............................. ....... رائد : بسم الله مين مشعل : هلا رائد رائد : مشعل هلا و الله مشعل : يلا ادخلوا و تعال رائد بغيتك بشي خالد : السلام الكل : و عليكم لسلام خالد : مشاعل رائد مشعل انتوا وش جايبكم مشعل : بدري ياشاطر خالد : وش فيك ؟ مشعل : تعرف الساعه كم الحين و تارك اهلك و داخل عليهم حراميه خالد و مشاعل و رائد طلعت عيونهم و بصوت واحد :حــــــرامي رائد : انت ثور خالد : اففففف ياخي كنت مع ربعي مشعل :ياابن الحلال ياليتهم سعوديين رائد : اجالي مشعـل : آآ بنغـ ـ ـ ـ اليه الكل : هـــــــــآ بنغاليه مشاعل : هم وينهم الحين مشعل : مين ؟ مشاعل : اهلي مشعل :داخل بس لاتطلعين فوق مشاعل دخلت : هلا فيكم شي ؟؟؟؟ تهاني : هلا يمه الجده : هلا هلا هلا ببنتي الكل : لا تطلعين فوق الجده : ايه يمه قولي لي استانستوا مشاعل : ايه الحمدلله ليان : احم احم عجبك اخوي مشاعل : مسكت المخده و رمتها ع ليان رائد دخل : احم البنات تغطـوا : ادخل ادخل تهاني و الجده : هلا بابوي و سلموا عليه تهاني تكلم خالد : هلا هلا و الله بدري يابوي و تصرخ وين كنت خالد ببرود : كنت عند ربعي تهاني للحين تصرخ : للوقت هذا خالد : طيب اسف و طلع فوق الكل : وين خالد : بشوف وش سالفتهم ذول مشعل و رائد طلعوا فوق رائد : اعوذ بالله وش هالريحه مشعل : شفت انا خيست خالد : اعععععععععععععععععععع الكل : وش فيك خالد : هذا شوفوا شكله كأنه ميت الكل لاعت كبودهم و بدوا ينزلون واحد واحد و ماخلصوا الا الساعه 3 الفجر من الساعه 2 - 3 رائد كمشكور مشعل تعبناك معنا و الله مشعل : وش دعوه يارجال كلنا اهل خالد : احم احم مشكور مشعل مشعل : العفو ياخوي و يدق جوال مشعل ليان : الو مشعل مشعل: الو هلا يبه ليان : يادب انا ليان افففف مشعل : ايه الحين جاي البيت ليان : اخواني عندك مشعل :ايه ليان : ههههههههههههه طيب و قفل منها و راح البيت .............................. ....... ام مشعل + ابو مشعل + هيفا : وين كنت فيه خفت عليك مشعل قال لهم كل السالفه ابو مشعل : كم عددهم الحراميه مشعل : اممممممم 7 او 8 الكل فتح فمه مشعل : ههههههههههههههه طيب يلا تصبحون ع خير الكل : وانت من اهله و طلعــوا ينامون .............................. ....... ليان : يمه للحين خايفه اخاف يكون في واحد تحت السرير غلا : يمه يمه لا تخوفيني ليان دق جوالها ليان :الو هلا مشعل مشعل : هلا بهالصوت و راعيته ليان وردت خدودهـا : هلا فيك مشعل : ليون اممممممم كيفك ؟ ليان : زفت مشعل : افــا ليش ؟ ليان : خايفه مشعل :خايفه من وشو ياقلبي من اللي صار اليوم ؟ ليان : ايه مشعل : لا سمي بالله و لا تخافين ليان : بسم الله الرحمن الرحيم و قعدوا يسولفون .............................. ....... البنات حبـوا يسوون بليــآن مقلب خخخخ و نزلوا تحت السرير بدون ماتحس ليان و بدوا يضربون السرير ويتكلمون بصوت واطي ع ان في احد تحت ليان : مــ ـ ـ ــ ــ شعل في شـ ـ ـ ـ ـ ي تـ ـ ـ ـ ـ حت سريري يمه يمه يمه البنات يطلعون : بــــــــو ليان تصرخ : يمــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه مشعل انفقعت اذنه خخخخ : وش فيك ؟ ليان : الله لا يوفقكم قولوا امين مشعل : ليان وش فيك ؟ و قالت ليان لمشعل اللي سسوه البنات و مات ضحك ليان : ابيك عون صرت فرعون مشعل :فديتك بسسس ليان : و فديت قلبك طيب قلبي تصبح ع خير مشعل : وانتي من اهله ياالغلا ليان : مع السلامه مشعل : مع الف سلامه .............................. ....... في الصبح عند رائد و مشاعل مشاعل : رائد رائد : همممممم مشاعل : قوم يلا رائد : اقول روحي ابي انام مشاعل تعودت ع اسلوبه و تموت ضحك لا عصب و هو نايم : هههههههههههههه طيب و قعدت تحسس ع شعره ليان : السلام مشاعل بهمس : و عليكم السلام اششششش ليان باشاره : نايم مشاعل بهمس : ايه هو ياقلبي تعبان ليان بهمس : اهاه طيب يلا انزلي نفطر مشاعل : باست راسه و طلعت .............................. ....... مشاعل : صباح الخير الكل : صباح النور ياعروس مشاعل : حمر وجهها فارس : صباح الخير الكل : صباح النور فارس : هلا هلا هلا هلا و الله مشاعل سلمت عليه : هلا فيك ياخوي فارس : ها كيف شهر العسل ياجولييت مشاعل : تمام فارس شاف مشاعل انهبل عليها خخخخ فارس : الحمدلله وين رائد ؟ مشاعل : و الله نايم فارس : هالكسول مشاعل : حرام علي هو تعبان الجده : طيب اطلعي عنده بعد الفطور مشاعل : اكيد .............................. ....... العصـر ابو غلا : غلويتي متى بترحعين البيت يبه غلا : دادي امممم مدري و الله ابو غلا : طيب حبيبتي خليت لك 30 الف بالبنك طيب غلا : اوك ابو غلا : يلا سلمي ع الكل و بالذات جدتك مع السلامه غلا : ان شاء الله باي .............................. ....... رهف شعره محووس و حالته حاله بس ناعم رهف : وش فيكم ؟ ليان : بسم الله غلا : يمه عدلي شعرك رهف عدلت شعرها و لبست ام رهف : رهوفه ابوك يقول بياخذنا بعد شوي اجهزي رهف :طيب طيب البنات : لالالالالالالالالالالا رهف : هههههههه لا تخافون برجع انشب لكم البنات : اشوه خخخخخخخخخخخخخ و قعدوا يضحكون و الساعه 4 راحت رهف بيتهم .............................. .......
جاء الليل الساعه 8 العشاء خالد يدق مكتب ابوه نايف : تفضل خالد : السلام عليكم نايف : هلا يبه و عليكم السلام خالد : هلا فيك يبه بغيت اكلمك بموضوع نايف : هههههههههه لا تقول تبي سياره جديده خالد :لا يبه نايف :طيب و انا ابوك وش هالموضوع خالد : ابي اتزوج نايف : و الله خالد ابتسم : ايه يبه نايف : و مين ؟ خالد : ر هـ رهف بنت خالتي نايف حيل استانس : بارك الله فيك و انا ابوك خالد ابتسم : طيب يبه متى بتكلم عمي ؟ نايف : بكره ان شاء الله خالد طلع عيونه : بكره لالالا ابي الحين كلم عمي نايف : هههههههههه طيب خالد : طيب يبه عن اذنك نايف :اذنك معك و انا ابوك .............................. ....... ابو رهف :الو نايف : الو هلا ابو رهف : هلا نايف نايف : كيف ياخوي ؟ ابو رهف : تمام الحمدلله وانت نايف : الحمدلله ابو رهف : الحمدلله نايف : نقدر نجيكم بكره و لا مشغول ياخوي ابو رهف : افـــا تعال بأي وقت و انا اخوك حياك الله نايف : الله يحييك اجالي بكره بجيك انا و خالد نبي نكلمك بموضوع ابو رهف حس ان جاء لرهف نصيب : حياكم الله لو الحين تبي تعال انت و خالد نايف : اخاف نزعجكم ابو رهف : اقول يارجال امش نايف : مشكور ياخوي ان شاء الله الحين بنجي ابو رهف : البيت بيتكم ياخوي نايف : تسلم يلا مع السلامه و سلم ع الاهل ابو رهف : ان شاء الله يوصل سلم ع العيال و البنات مع السلامه نايف : ان شاء الله يوصل مع السلامه و قفل نايف .............................. ....... نايف : خالد يا خالد خالد : هلا يبه نايف : يلا البس الحين بنروح نخطب لك خالد : ها طيب طيب نايف : ههههههههههههههه يلا البس و راح خالد طيران .............................. ....... ووصلوا بيت ابو رهف و كانت رهف و ام رهف فيه ابو رهف : هلا هلا هلا و الله باخوي و ولده نايف و خالد : هلا فيك زود ابو رهف : تفضلوا ابو رهف : جيبوا القهوه ياحريم رهف : تطق الباب و راح ابوها ياخذ الصنيه ابو رهف : خلاص ادخلي رهف : اوك .............................. ....... نايف : ياخوي انا جاي انا وولدي نخطب بنتكم رهف ابو رهف طار من الفرحه : الله يبشرك بالخير و خالد ولد ماينرد بس الشور الاول و الاخير للبنت نايف : اكيد و ابتسم لخالد و قعدوا يسولفون شوي .............................. ....... وراحوا البيت ابو رهف راح لرهف بالغرفه كانت تكلم ليان ابو رهف دق الباب رهف : تفضل رهف : ليونتي بعدين اكلمك طيب ليان :اوك سلمي ع الكل مع السلامه رهف :يوصل ان شاء الله مع السلامه .............................. ....... رهف : هلا يبه بغيت شي ؟؟؟ ابو رهف: ايه و انا ابوك رهف : تفضل يبه و قعد ابو رهف : جوك خطاب رهف : مين ؟ ابو رهف : خالد و لد عمك رهف فتحت فمها : يبه تمزح ابو رهف : لا ماامزح ها وش قلتي و انا ابوك ؟ رهف حمر وجهها : الشور لك يبه ابو رهف : يعني موافقه رهف : تهز راسها بايه ابو رهف : الف مبروك يابنتي الله يكتب اللي فيه الصالح و راح يبشر ام رهف و استانست و قعدت تزغرط خخخخ و رهف سكت غرفتها و اخيرا خالد بيكون لها .............................. ....... نايف بالسياره : الو ابو رهف : الو نايف : هلا و الله ها بشر يا محمد محمد : ابشرك وافقت نايف فرح : الله يبشرك بالشهاده محمد :الف مبروك لخالد نايف : الله يبارك فيك وسكر خالد : وافقت ؟؟؟؟ نايف : ايه وافقت و ابتسم خالد طار من الفرح نايف : الف مبروك ياولدي خالد : الله يبارك فبك يبه .............................. ....... وراحوا البيت و بشروا الكل و الكل فرح ديما ماتت من القهر .............................. ....... و قرروا يوم الملكه و الخطبه مع بعض لان خالد بيسافر اطياليا يكمل دراسته هناك مع رهف ليان :يلا يا عروس رهف : يمه يمه لا لا لا اخاف ليان :اقول يلا بلا دلع رهف : اقول انطمي حطي نفسك مكاني ليان حمر وجهها رهف و مشاعل : هههههههههههههههه مشاعل : حبيبتي و الله واجهت هالموقف قبل حاولي تقوين نفسك و طلعت رهف و سلمت ع خالد خالد خق ع جمالها رهف : السلام عليكم خالد : و عليكم السلام رهف و خالد خقوا ع بعض خخخخ و رهف منزله راسها بالارض و خالد يطالعها خالد :كيفك ؟ رهف بهمس : تمام و انت ؟ خالد : من يوم شفتك و انا تمام رهف حمر وجهها ابو رهف : يلا خلص الوقت خالد : بس شوي و ع طول طلعت رهف .............................. ....... خالد و رهف قرروا مايسوون عرس خالد كان وده عشان رهف بس رهف تقول له : مادام انا معك مايحتاج عرس و خالد يبتسم .............................. ....... و بعد اسبوع من زواج خالد و رهف تقدم مشعل لليان ابو مشعل : انا وولدي مشعل جايين نخطب بنتكم ليان نايف فرح مره : و الله و النعم بمشعل رجال و النعم فيه بس الراي للبنت ابو مشعل : اكيد و شاور نايف ليان و بعد تفكير دام يوم كامل وافقت و الكل استانس .............................. ....... اما ريما بعد اسبوعين جاها نصيب ( كانت تخطط عشان رائد و خالد بس خلاص بتتزوج و امها غصبتها ) ريما جاها نصيب بالزواج و قررت تنسى رائد و خالد و فدك تقدم لها فارس و روان تقدم لها بندر من ربع رائد و خالد شافها بالصدفه و عجبته مره ووافقت
و غلا تزوجت من واحد صديق ابوها له ولد و تزوج غلا و وافقت .............................. ....... و بعد شهر اما شهد اللي كان تواجدها بالقصه قليل اكتشفوا ان فيها السرطان و ماتت منه و طلقها حمد و حمد تزوج وحده من اقاربه
و نوف تزوجت من واحد من برى العايله و جود اللي لاص اعتبرت خالد زي اخوها و تزوجت واحد من برى العايله و مره مره مره يحبها و تحبه .............................. ....... محمد تزوج وحده من برى العايله مره حبوبه و الكل حباها اسمها ندى عمرها 20 سنه اما راكان جابت سهى له بنت و ولد توأم يجننون البنت اسمها مشاعل و الولد طارق .............................. ....... و بعد 3 شهور من الاحداث اللي صارت ببريطانيا دانيا(بالاي):جون وين رائد ؟ جون(بالاي):سافر من زمان دانيا(بالاي):ها من متى جون (بالاي) : من 4 - 5 شهور دانيا (بالاي):اييش ؟؟ افففففف و هي طالعه في الشارع واحد من الحراميه اطلق عليها نار و نقــلوها للمستشفى ع طول ماتت لان الرصاصه جات براسها .............................. ....... و سافرت رهف مع خالد لايطاليا و تموا هناك 5 سنين .............................. ....... بعد خمس سنين من الاحداث اللي صارت ليان : ايه انا قلت لها بس ماتسمع رغد : ماما سوفي ليان : حلوه حبيبتي و باست خدها .............................. ....... ليان جابت لمشعل بنت و ولد البنت : رغد عمرها 5 سنين مره تدنن تشبه ليان و مشعل الولد : راكان عمره سنتين يجنن طالع ع ابوه قمر و عيونه عسليه و ناعسه .............................. ....... مشاعل : يمه وين رائد اروى تبكي : ماما مشاعل تضمها : نعم ياماما تهاني : في المجلس تهاني : وش فيها ؟ مشاعل : مدري تصيح تهاني و نايف صاروا اجداد و بين احفادهم و صار البيت مليان صغار و الكل مستانس و ضلــوا بمدينة جده .............................. ....... اورى بنت مشاعل و رائد عمرها 5 سنوات تدنن مره مره ع امها و ابوها ام رهف : و الله اشتقت لبنتي الكل : الله يعين رهف شايله ولدها و دخلت : السلام عليكم الكل : و عليكم السلام وووووووووووووه روهوفه وش هالقمر اللي شايلته فعلا كان ولدها قمر قمر يجنن طالع ع خالد بالخشم و الفم و العيون .............................. ....... و كانت مشاعل عند رائد بالمجلس مشاعل : رائد و اروى تصيح رائد : هلا وش فيها حبيبتي تصيح مشاعل : مدري ليش تصيح و قعدت ضامتها و نامت اروى بحضن امها ابوها و امها قعدوا يطالعون فيها بحب .............................. ....... خالد : احـم احـم رائد و مشاعل : ووووووووه حياه الله خلود وش هالزين و كان خالد يجنن يجنن بمعنلا الكلمه كان بس يزين خالد :ههههههههههه و الله الغربه شينه خالد : يالبى قلبها و الله مشاعل : امسكها و شالها خالد و قامت من النوم و قعدت تضحك و تخبت بحضن خالها و الكل ابتسم و مستانس .............................. ....... ليان : وووووووووووووووووووووه حياه الله بتوأمي خالد : مابعد تغيرين هبالتك ليان :افــااا خالد : اقول جيبي الحلوين ليان :ههههه افا عليك و راحت جابت عياله و كانوا يشبهون خالد و الكل : هههههههه تشبه خلود خالد : فديتهم .............................. ....... ليان : الو شعولي مشعل هلا هلا بحبيبتي ليان :هلا عمري وينك فيه ؟ مشعل : برى ليان : وين برى ؟ مشعل : في البيت رائد و خالد : خليه يدخل و دخل و استانس يوم شاف خالد و سلم ع الكل .............................. .......
بعد مرور 16 عام الكل كبر و الكل احلو بس نايف و الجد توفوا بحادث .............................. ....... وعــآشوا الكل بسعـآدهـ .............................. ....... .............................. ....... .............................. ....... قصتي الاولى اتمنلا تكون حازت ع اعجابكم
و بالاخير
اكثر الشخصيات اعجبتكم
رائد : مشاعل : ليان : جود : تهاني : نايف : خالد : نوف : شهد : روان : ريما : دانيا : رهف : محمد : راكان : سهى :
الـخ
دمتم بخير | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 9/2/2012, 8:45 am | |
| | |
|
| |
توتو و نونو وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 660 تقييمــيً % : : 50245 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 10/2/2012, 1:22 pm | |
| بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
| |
|
| |
mella إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 110 تقييمــيً % : : 47084 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012
| |
| |
ابتسامــــة قمـــر قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 49314 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/09/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 24/2/2012, 5:03 pm | |
| ههههههههههههه اني اسمي ليان لكن مو 18 سنة اقل والى الاسف ما عندي خوات :kkjhuu7y: | |
|
| |
قلبها حنان وكلها جنان مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 39 تقييمــيً % : : 46446 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/03/2012
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 4/3/2012, 9:10 pm | |
| تم حذف الردَ من قبلً لمسة الاناقهِ لانه رد سطحيَ وهو : شكرا | |
|
| |
دلوعة وابوها مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 3 تقييمــيً % : : 46735 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 21/3/2012, 9:30 pm | |
| | |
|
| |
Miss Miko إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 165 تقييمــيً % : : 48818 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2011
| موضوع: رد: رواية بنات (توتو و نونو) 28/3/2012, 4:53 pm | |
| السلآم عليكم ~ كـكـيـيفـفـكـ ؟ان شششآء الله تمآم وآ, من جد ح ـلوؤة الروؤآية تآبعي ياعسسل ابدآعكـ .. الرآئع طلعتي موؤ هينه .. بروؤاياتك ~ والى الامام .. ونتظر ابداعاتك الحلوه من جديد :زهرتي:: | |
|
| |
| رواية بنات (توتو و نونو) | |
|