هاااااااااااي
:اسـفة:: تأخرت عليكم لأن عندي اختبارات ومن اليوم بأحاول أنزل بارت كل يوم
ما أبغى أطول أكثر وهذا البارت
البارت الثالث/
وفجأة بدأت السيارة تحترق وصلت الاسعاف وشالتهم للمستشفى و هناك اجتمعت العائلة كلها يستنون الاطباء يخرجون وبعد ثلاث ساعات خرج دكتور
الدكتور: الشب اللي كان يسوء السيارة انكسرت ايدو وهلأ هو لسة ع تأسير المخدر وازا ما صحى خلال 48 ساعة يعني دخل غيبوبة
الحريم صاروا يبكون والشباب والرجال متماسكين وشوية خرجت الدكتورة
الدكتورة: ثلاثة من البنات الحمد لله تعدوا مرحلة الخطر بس (وبحزن) عظم الله اجركم في الرابعة مين يدخل يتعرف عليها
وليد: أنا ادخل
ودخل الغرفة الباردة وشاف جثة بنت على السرير مغطينها كاملة قرب وفتح وجهها ووووو
صـــــــــــدمـــــــــــة
صـــــــــــدمـــــــــــة
كانت الصدمة الكبرى على وليد اللي يشوف الجثة المشوهة تماما
وليد بصدمة: لا مستحيل مستحيل
خرج مصدوم ومنهار حالته ما تسر وقف قدام أهله ولأول مرة تنزل دموعه وساكت ما نطق حرف
رامي: وليد أيت وحدة منهم
وليد لساته مصدوم: رامي لمار هذي لمار قلبي يقول لي انها لمار
صمت حل في المكان وشوي بدأت الأم تبكي والحريم كلهم صاروا يبكون وشوي دخل فادي
فادي: خير ليش صحيتوني
أم وليد: أختك ماتت يا فادي
فادي بدون ما يقول شي دخل للغرفة وفتح وجه البنت وأخذ نفس عميق وابتسم وطلع
أبو وليد: وين رحت وليش تبتسم؟؟
فادي ما قدر يمسك نفسه: هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم وهي تبكي: أقول اختك ماتت وتضحك
فادي وهو يضحك: ذحين من جدكم انتو أي أخت أي خرابيط هذي أول مرة أشوفها ترى واحلف لكم بكل شي مو أختي
وليد بدأ يستوعب وصار يضحك مثل فادي وشوي صار رامي يضحك معاهم لين ما صاروا كل الشباب اللي في العائلة منفعصين ضحك
رامي: اخسسسسسسسسسس من دكتورة بس
وليد: قال وشو قال عظم أجركم في الرابعة ههههههههههههههه
فارس (أخو فدوى): وانت ما صدقت على الله قال وشو قال لمار ماتت جننتني يا ابن الذين
ريم بصراخ: اشرحوا لي لا والله العظيم وهه أنا حلفت وربي أخلي داد ياخذ كل سياراتكم
رائد: فديييييييييييييت المعصب أنا
ريم استحت وسكتت
أبو رائد: ياللي ما تستحي جعلك اللي ما ني بقايله
رائد: أخس يبا تعرف تدعي؟؟
أبو رائد: انت جب ولا كلمة اعقل فشلتنا قدام عمك
رائد باستغباء: عمو سعد أنا أفشل؟؟
سعد (أبو وليد): أي والله وبقوة بعد
رائد يعني اني زعلت: خلاص لا تكلموني زعلان منكم
فارس: أقول رائد
رائد: أنا زعلاااااااااااااان لا تكلمني
فارس: عساك ما ترضى
رامي و وليد وفادي: آمييييييييييين
رائد: فادي يا كلب ترى أنا اللي عرفـ...
فادي وهو يسكر فمه: خليك ساكت لا والله أكسر راسك
ريم رجعت تبكي: أبغى أخواتيييييييييييييي اهئ اهئ
رامي يضمها ويهديها: خلاص اهدي ريموه حبيبتي ما يستاهل تبكين
ريم وهي تبكي بقوة: وديم أبغى أشوف وديم
فادي يوقف قدامها: هه شوفي مو كلكم تقولون أنا و وديم نشبه بعض عاد شوفيني قدامك
شوي خرجت الدكتورة من عند وديم
الدكتورة بابتسامة: مين فيكو وليد
وليد: أنا
الدكتورة: الأنسة بدا ياك
دخل وليد بسرعة وشاف وديم جالسة على السرير تبكي وليد راح لها وضمها يهديها
وديم وهي تبكي: وليد وافي .... وافي وينه ...... ايش صار له ..... وليد وافي سمعته يصرخ (وزاد بكاءها) صار له شي؟؟ . وليد أبغى وافي
وليد بحنان: وديم حبيبتي وافي ما فيه تمام التمام لا تخافين عليه
وديم وبكاءها كل شوي يزيد: لا انا مو مرحتاحة قول لي الحقيقة
وليد سكت وما رد عليها عدت اليومين ووافي صحى وفي اليوم الثالث الكل تحسن وقرروا يطلعونهم ولما طلعت وديم من الغرفة شافت وافي طالع من غرفته اللي كانت جنب غرفتها
وديم ببحة: وافي
طالعها وافي بنظرة غريبة وقرب و وقف قدامها
وافي ببرود: اليوم جاي اخطبك والملكة والزواج مع بعض بعد أسبوعين
ومشى وديم كانت مصدومة بقوة رجعت البيت وهي لسة مصدومة ومثل ما قال وافي جات أمه وخطبتها له وخلو الخطبة سر بين أسرة وديم وأسرة وافي والملكة قدمها وافي وخلاها في نفس اليوم وبدون حفل وكمان سرية وديم استغربت بس ما قالت شي وافي طلب يشوفها وأمها قالت لها وطلعت تتجهز لبست فستان مخطط بني وأبيض وهادي والاكسسوارات ومكياج خفيف وخلت شعرها على طبيعته لأنه ناعم
طلبت ان فادي هو اللي يدخل معاها وافي أول ما شافها خق على شكلها بس كان يظهر البرود وان الموضوع ما يهمه جلست وديم على الكنبة و فادي جنبها
فادي: مين منكم بيبدأ كلام
وافي ببرود: قول لاختك تعطيني جوالها فورا
وديم ببرود: قول لولد خالتك ايش يبغى في جوالي
وافي ببرود: قول لاختك كذا لقافة ابغى افتش
وديم برود: قول لولد خالتك انه يختصرها ويقول انه يبغى رقم حبيبة القلب منالوه
وافي ببرود: قول لاختك الرجال دائما كذا بس البنات يبعدون عن هذي السوالف احسن لهم
وديم ببرود: قول لولد خالتك أنا مو حقت ذي السوالف وعشا يتأكد عطيه جوالي
وديم أعطت جوالها فادي اللي بدوره أعطاه وافي جلس وافي يفتش في الرسائل والصور والاسماء وقعد يقرأ الأسماء لين ما وصل لاسماء خلته يصدق كل كلمه انقالت له في الجوال (مشاري – أحمد – سلطان – فيصل)
وافي وهو يصارخ على وديم: ولك وجه تعطيني الجوال كذا بكل بساطة لا وعيني عينك الكذب مين ذول
قامت وديم من مكانه و وقفت قدامه مباشرة وهو وقف ومد لها الجوال
وديم ودمعتها على خدها: لذي الدرجة وصلت معاك ما توقعتك كذا لمعلوماتك أنا ما أكلم عيال ولا اني مثل ما تظن
وراحت تجري لغرفتها وهي تبكي انتشر خبر الملكة في العائلة وجن جنون فدوى وقررت توري وديم الويل العرس كان عائلي ما فيه ولا أحد من برة العائلة وراحوا لفيلا من تصصميم وافي ودخلوا كانت مليانة خدامات اللي رايحة واللي جاية
وافي بسوط العالي: الكل برة عندكم شهرين اجازة
والخدامات ما صدقوا على الله كلهم طلعوا لالبيت اللي جنب الفيلا (وافي مصمم بيت جنب الفيلا للخدامات عشانه ما يحب يشوف وجههم أربع وعشرين ساعة)
وافي: اسمعيني زين وكل كلمة أقولها تتنفذ أبغاك تسوين لي عشا ايطالي وان ما شفته جاهز بعد ساعتين بتشوفين شي ما شفتيه
وطلع من البيت وديم طلعت الغرفة أخذت شور ولبست بجامة وحطت لشعرها بديل الزيت ومسحت الباقي من الميك آب وحطت مرطب وتعطرت
(يلا بنات أستنى ردودكم والتقييم)
:bay::99: