روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل

اذهب الى الأسفل 
+56
دانة الدنيا
المشجعة الوفية
مفحطه بسيكل جدها
The Angel Kiss
ᴾᴵᴺᴷ ♥ ✗ℴ✗ℴ
فيونكة خضرة
مشإري القحطاني ♥♥-
»♪ ڲڵۍ ڼعۈمـۃ
شييخة الدواسر
R-thar
Miss reema
الملاك_الذهبي
♥سـديم الشـوق♥
فلآنه تفحط بين الزهور
فيوناريا
حابسه ابليس في كيس
هَمْسِة بَرآءَة
~ ميو - تشان ~
خدج
اسـاس الاحسـاس
مرمريتــآ ! ~
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗
عازفة الذكريات
ᾄἔʀvὄ
نعومة فتاة
ĂṆῩṂĂ
عاشقة هارهوري
حزن عنواني
KUSUM
ňάḏёя ωĵőớĐΫ
Miss Banoota
Hyomin
Heart Attack
اضواء السعودية
كَآميرَإ كًإنًؤنٌ♥ Ł
zaioon
لمسة الاناقه
بنت الجوف وكلها حلا
صديقة الذكريات
آخٌ ـر آلَـ؏ـنٌقَوِدُ
هبآلي مآركة قوتششَي
لوسي الجميلة
بيسو
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓
انوثة باريسية
كدوشة
روحي شجون كلها
fashiron girl
رورو الحربي
ŘðŽҰ
لموش
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
صوت الامل
Madrdi love Chris
مجنونهـ حبك
دلوعة ومافي مثلها
60 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty14/3/2012, 6:48 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هاااي بنات هذي أول رواية أكتبها وأتمنى تعجبكم وإذا ما عجبتكم قولوا ليا عشان أوقف
ما أبغى أطول ولمعلوماتكم (روايتي سعودية يعني بالعامية)
البارت الأول/
أم وليد: وديييييييييييييييييييييييييم لمااااااااااااااااااااااااااااااار ريييييييييييييييييييم الضيوف بيجون بعد دقايق بسرعة انزلوا
وديم ولمار وريم نزلوا تحت بسرعة و وقفوا قدام امهم
وديم ولمار وريم: جينا هلا أمري تدللي
أم وليد: شوفوا القهوة جهزت أو لا وقولوا لوحدة من الخدامات تبخر مجلس الرجال والحريم
وديم: مام انتي ارتاحي وكل شي بيكون تمام يلا لمار
راحت ريم للمطبخ كان كل شي جاهز وقالوا للخدامة تبخر مجلس الرجال ومجلس الحريم وبعد شوي جو الضيوف ناس كثااااااااار كل ذي العزيمة عشان وليد رجع من أمريكا وديم ولمار طلعوا غرفتهم يتاكدون من شكلهم ويتعطرون وبعدين نزلوا وسلموا على الحريم وصبت وديم القهوة للحريم وشوي ويأذن العشاء
أم وليد: وديم لمار روحوا رتبوا مجلس الرجال على بال ما يرجعون من الصلاة
راحوا وديم ولمار مجلس الرجال
لمار: وديم انا رايحة أودي كاسات القهوة عشان تغسلها الشغالة انتي كملي ترتيب
وديم: يا عيني خدامة عندك ترى أنا أكبر منك بدقيقتين
لمار راحت وطنشتها
الولد: لحظة شباب استنوني بأجيب جوالي نسيته
دخل الولد وشاف وديم أما وديم فما انتبهت له كانت ترتب وتغني أغنية أمال ماهر رايح بيا فين
وديم: كاتمت سرك حبي ليك مش من شوية معرفش دا محسوب لي ولا محسوب عليا بس اللي أنا عارفة ان انا وجودي في حياتك مسألة موت أو حياة بالنسبة ليـ...
لفت وشافته و سكتت وهي مصدومة أما الولد فسرحان بجمالها وديم نزلت راسها وخرجت بسرعة زفر الولد وابتسم أخذ جواله وطلع
وديم وهي تصيح: لمااااااااااااااااار ريييييييييييييم
أم وليد: وش فيك تصيحين؟؟
وديم وهي لسه تبكي: فين لماااااااااااااار وريييييييييييييييم؟؟
جات ريم بسرعة: وديم ايش فيك؟؟؟
وديم سحبت ريم وطلعوا غرفتهم بسرعة وكانت لمار هناك
وديم بحماس: شفت واحد
لمار: ياللي ما تستحيـ...
وديم تقاطعها بحماس: شفته بالغلط وأنا ارتب المجلس كان جاي ياخذ جواله
لمار بحماس: كيف شكله حلو؟؟؟
وديم: خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييير أطخم بقوة
لمار: فديته اوصفي لي شكله
وديم: شعره أسود نفس طريقة شعر وليد يعني لين تحت اذنه وعيونه عسلية فاتحة وبشرته سمراء مايلة للبياض خطيييييير
لمار: ول ول ول كليتي الولد
وديم: هههههههههههههه لا حرام عليكي بس نظ صغننة
ريم: المهم وايش لابس
وديم: أمممممممممممممم بلوزة بيضاء بأزرة مفتوحة اللي فوق وبنطلون جينز بس والله يجنن خطييييييير يهبل
لمار بعد تفكير: ايييييييييييه عرفته هذا وافي ولد خالتي حنان
وديم: لبى قلبو فديته أخر مرة شفته فيها يوم كنت صف خامس
ريم: قليلة ادب ترى أقول لماما
وديم: أقووووووول انزلي ونادي فدوى
لمار: اففففففففففف طفشت منك
ونزلت لمار و وراها ريم ونادت فدوى
فدوى: بدري كان تأخرتي أكثر أنا طفشت بس أسمع خنثرت الحريم
وديم: اجلسي وقولي ليا وش سمعتي من الحريم
فدوى بعد ما جلست على السرير: أهم الأشياء اللي عرفتها انو مرام بنت خالة آمال بتركب تقويم أسنان و خالة حنان تقول انو في اجازة أخر السنة بتدور بنت تخطبها لولدها وافي و...
وديم تقاطعها: مين تتوقعين
فدوى تتصنع الغرور: أكيد أنا لبى قلبو وافي يجنن خطير فديته أحبه
وديم سرحت وصارت تلعب بخصلات شعرها وتلفها على اصبعها وهي منزلة راسها
فدوى: وديييييييييييم ايش فيك؟؟؟ فين وصلتي؟؟
وديم رفعت راسها لفدوى: معاك معاك
فدوى: تصدقين اليوم جينا أنا وماما مع وافي وخالتي حنان لأن فهد سبقنا وبابا ما راح يجي عندوا شغل
وديم: احلفييييييييييييييييييييييي
فدوى: والله
وديم بحماس: كيف شكله؟؟ طالعك أو لأ؟؟ كلمك أو لأ؟؟
فدوى: خطييييييييييييييييييييير يجنن يهبل عيونه عسلية وشعره اسود لين تحت أذنه لابس بلوزة بأزارير لونها أبيض مفتوحة الأزرة اللي فوق بس للأسف ما طالعني أبدا مع اني كنت فاتحة وجهي
وديم: ياللي ما تستحين
فدوى: ايش اسوي ابغاه يخطبني
وديم: طيب قال لك شي؟؟
فدوى: يب قال كيفك فدوى
وديم: يا حظك
فدوى: والله انه خطير فديته بس خلينا ننزل بأرز نفسي قدام خالة حنان عشان تخطبني
نزلوا تحت وراحوا مجلس الحريم سلموا وجلسوا
أم وافي (حنان): وديم حبيبتي روحي نادي مروة تلاقينها عند لمار
وديم ابتسمت وقامت تنادي مروة وفي الطريق سمعت اصوات من غرفة أخوانها فتوقعت انهم أخوانها وفتحت الباب
وديم: ايش تسوو....
صمت استمر لثواني وبعدين خرجت وديم بسرعة ودخلت غرفة لمار
لمار: بسم الله الرحمن الرحيم فجعتيني يا حمارة
وديم تكلم مروة: مروة شوفي ترى اللي صار بسببك يا حمارة
مروة: المهم عندك هرجة صاحية أو لأ
وديم: أمك تبغاك تحت
مروة: أوكي ذحين جاية
طلعت وديم جري ما تبغى تشوفه للمرة الثالثة ونزلت تحت وراحت المطبخ تشرب موية ولقيت وليد في المطبخ ينافص على الشغالة
وديم: وليد ايش فيك
وليد: ذي الاستيوبد (الغبية) من ساعة أقول جيبي القهوة تجلس تطالعني ما أدري وش شايفة مثلا
وديم تهمس لوليد: معجبة فيك وش تسوي
وليد: الله يقرفك أقول انتي متى تعقلين
وديم ابتسمت حتى بانت غمازتها
وليد: المهم فهميها وخليها تجيب القهوة عند المانز (الرجال)
وراح وديم فهمت الشغال وشربت موية وراحت للبنات
لمار بخبث: أقول وديم تدرين مين كلم مروة قبل شوية
وديم: أكيد أبوها أو وحدة من صحباتها
مروة: غلطانة اللي كلمني وافي يقول في وحدة شعرها كستنائي غامق وعيونها بنية ولابسة بنطلون أسود وبلوزة زهري فاتح
وديم عقدت حواجبها: مين ذي؟؟
لمار تغمز لها: وحدة تعرف نفسها
وديم تمثل انها مو فاهمة لأن فدوى موجودة: ايه اكيد خاف منها
مروة: لاااااااا بالعكس شكله ناوي يخطبها
فدوى باندفاع: لا حبيبتي هو ما راح يخطب غيري وأنا و وديم عارفين هذا الشي وهي أصلا مو مهتمة فيه مو وديم؟؟
وديم هزت راسها بالايجاب بدون ما تتكلم وسحبت فدوى وطلعوا للغرفة
فدوى: تعتقدين كلام مروة صح؟؟
وديم وهي تلعب بخصلة من شعرها وتلفها حول اصبعها ومنزلة راسها: ما اعتقد أنا فين وهو فين بعدين انتي تعرفين اني ما ابغى اتزوج
فدوى: طيب هو فين شافك؟؟
وديم: المرة الأولى لما ماما قالت لي رتبي مجلس الرجال لما راحوا الرجال يصلون في المسجد والمرة الثانية لما راحت انادي مروة سمعت أصوات من غرفة وليد قلت أكيد أخواني ودخلت وشفته هو وطلال ولد خالة آمال
فدوى: يمكن طلال قال له يسأل عنك
وديم: ما ادري بس مو مهم أنا ما يهمني وحتى لو هو صح يبغاني أنا ما راح أخذلك وأخذ اللي تحبينه
فدوى تبوس خد وديم: فدييييييت صحبتي اللي حاسة فيني
وديم في نفسها (وأنا مين يحس فيني كذا بأجلس اضحي بأحلامي عشان الناس أنا تعبت والله تعبت)
فدوى: وديمووووووووووووه وين وصلتي
وديم: معاك ايش كنتي تقولين
فدوى: أقول ايش رأيك نروح المطبخ نخبص شوية
وديم: أخسسسسسسسسسسسس في بيتنا وتقول نخبص قولي تبغين تقابلين واحد من هنا أو من هناك
فدوى: يلااااااا بلا كثرة كلام
ونزلوا بيروحون للمطبخ وسمعوا صوت شخص من الصالة
: أوكي حبيبتي بكرة راح أجي أخذك ....... والله مش فاضي ....... يا روحي لا تزعلين .......... خلاص منال ............ أوكي باي
وطلع من الصالة و وديم وفدوى يطالعونه بصدمة تعرفون مين اللي طلع من الصالة واللي سبب صدمة لوديم و فدوى


عدل سابقا من قبل دلوعة ومافي مثلها في 21/3/2012, 10:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
لمسة الاناقه
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
لمسة الاناقه


مسآهمـآتــيً $ : : 1127
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 51644
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 42
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty8/6/2012, 11:08 am

واواواواوا مررره
حلو بارتك
الي قبل هذا البارت
مررره يجننن
وجاري قراءة البارت
الثاني ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة الاناقه
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
لمسة الاناقه


مسآهمـآتــيً $ : : 1127
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 51644
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 42
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty8/6/2012, 11:17 am

واواواوا
شو هذا
بارت رووووعه
بس انتي مو خلصتي
اختبارات
نزلي كل يوم بارت
ترا مررره تشوقينا
يلا بانتظار البارت
الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 3384
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 55158
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/02/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty8/6/2012, 9:22 pm

وآآآووو خخخخَـقققهههٓ كگمـلي بصصصًـوؤرععَـآإ
ولــآإ بصصًـيححَ ~>گف ههع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty9/6/2012, 4:23 pm

يسلمو بنات على الردود الحلوة

اليوم ما حأنزل بارت لأنو حنروح استراحة عمو

وبكرة ما حأنزل بارت لأنو عندنا زواج

يمكن بعد بكرة أو بعدو إذا ما رحنا الشاليه

فبليز بنات لا تزعلون مني هذا الاسبوع بالتحديد مليان مشاريع

لا تقولون ليش ما نزلتي بارت بدال هذا الرد

لأنو أنا قاعدة أكتب الرد بجوالي في السيارة رايحين الاستراحة

لا تزعلوا مني بليز وابغى لما افتح عشان انزل بارت الاقي ردود كثير

أوكي؟؟ يلا تشاو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaioon
قد التحدي
قد التحدي
zaioon


مسآهمـآتــيً $ : : 454
تقييمــيً % : : 48524
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty9/6/2012, 4:57 pm

لا يا قلبي استمتعي بالهوليدي انا اساسا ههم ما قمت اقعد وايد لانو العطلة مليانة مشاريع وسفرات وطلعات يعنيي مشغوولة بس ادخل اتابع روايتج .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نعومة فتاة
مبتدئة
مبتدئة
نعومة فتاة


مسآهمـآتــيً $ : : 13
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 46370
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty9/6/2012, 8:00 pm

متاااااااااااااااااابعة يسلمو على الرواية الروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة الاناقه
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
لمسة الاناقه


مسآهمـآتــيً $ : : 1127
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 51644
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 42
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty10/6/2012, 8:00 am

ههههههه
طلع عذرك زي عذري
حتى أنا مشغوووله
ماني فاضيه
لاحد
كل طلعات ومشاوير وحفلات و سفرات , إلخ
يعني مرره مو فاضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty11/6/2012, 2:56 am

بنات إذا رجعت بكرة من المدرسة سليمة <<< رايحة أشوف نسبتي

إذا جبت نسبه صاحية حنزل بارت واي فله بروح المدرسة بدون مريول بروح بالبيجامة فله

سيبوكم مني رايقة لأنو كان أحلى يوم في حياتي هو البداية نحس بس أخر اليوم صار يجنن <<< يا فديت اللي خلى يومي يجنن

المهم وش اسمه يمكن ما انزل بارت طويل بس حانزل بارت << احلفي عاد

واخيرا وليس اخرا أحوبكم <<<< قولي قسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة الاناقه
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
لمسة الاناقه


مسآهمـآتــيً $ : : 1127
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 51644
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 42
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty11/6/2012, 10:23 pm

بليززز

عطينا بارتات

كثييره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ᾄἔʀvὄ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
ᾄἔʀvὄ


مسآهمـآتــيً $ : : 301
تقييمــيً % : : 49578
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty11/6/2012, 11:24 pm




يسلموووو رووووعهـ الروايه..~ْ
وأنــــآ متابعةة معــآك..~ْ
بس لآ تتـأخرررررررين ...~ْ
هــل الروايه حقيقيه أم لآ..~ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ᾄἔʀvὄ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
ᾄἔʀvὄ


مسآهمـآتــيً $ : : 301
تقييمــيً % : : 49578
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty11/6/2012, 11:25 pm




وأخييييييرآ شكرررآ ع الروايه الروووعه..~ْ
تــــــــــــ التقييييييييييييييييييم ــــم..ْ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 8:34 am

هاااي بنات
كيفكم ان شاء الله تمام
ما راح أطول بس لا تنسون الردود والتقييم
البارت السابع عشر/

وقفل فادي الخط في وجه البنات والبنات حاولوا يتصلون على مروة بس هي ما ردت عليهم مر أسبوع و مروة ما ترد على جوالها وكل ما جوا يزورونها إما تكون نايمة أو مو في البيت وفي يوم من الأيام كانت مروة جالسة في غرفتها سمعت طخ على الباب
مروة: ادخل
دخلت امها وهي شاقة الوجه بالابتسامة: مبروك حبيبتي
مروة عقدت حواجبها: وش مبروك؟
ضمتها امها وهي تقول: كبرتي وبتتزوجين وتسيبينها
مروة: وشو اتزوج لا أنا ما ابغى
امها: طيب ما سألتيني مين
مروة اخذت نفس عميق: مين؟
ام مروة: فادي ولد خالتك
مروة فتحت عيونها على الاخير: و شيهانه؟
ام مروة: مين شيهانه؟
مروة: ها لا ولا شي
ام مروة: ها يا بنتي فكري واستخيري بعدين قولي ليا رأيك في الموضوع
مروة: أوكي أفكر
طلعت أم مروة وأخذت مروة جوالها واتصلت على لمار
لمار: هلا مروة
مروة: بنت تعالي عندي اليوم
لمار: ليش؟
مروة: ما تدرين انه أخوك الدلخ خطبني
لمار: ايوة أدري انتي وافقتي؟
مروة: لا لسه المهم قولي للبنات اليوم السهرة عندي
لمار: أوكي بس وديم حتجي؟
مروة: ما دريتي وديم و وافي سافروا قبل أمس
لمار: والله أوريها وديموه تسافر وما تودعنا
مروة: لا هي ودعت أمك وأبوك بس انتي كنتي نايمة
لمار: اها
مروة: المهم تجهزي وقولي للينات وأنا بأجهز الحلا وذي الخرابيط أوكي؟
لمار: أوكي يلا باي
مروة: باي
وقامت مروة وراحت المطبخ وقالت للخدامة تسوي حلى وتنظف غرفة الجلوس و وصت السواق يجيب لهم من السوبر ماركت شبسات و بساكيت وعصيرات ومن باسكن روبنز آيس كريم وطلعت هي لغرفتها عشان تتجهز وبعد صلاة العشاء كل البنات تجمعوا عند مروة وجلسوا يتفرجون أفلام ويتكلمون ويأكلون بدون أي أحداث مهمة بس مروة حكت لهم اللي قالته لها أمها ولمار خبرت مروة انو فادي يحبها وما يحب أ وحدة ثانية وقصة شيهانة كانت مزحة
وبعد ثلاث شهور من ذي الأحداث
وديم ووافي/ حدهم مبسوطين و وديم حامل في الشهر الثاني
خولة وطلال/ كتبوا الكتاب وسووا ملكة كبيرة والزواج مع زواج مروة وفادي
مروة وفادي/ نفس الشي كتبوا الكتاب و سووا ملكة صغيرة وكل يوم يتكلمون مع بعض في الجوال وما ينهون المكالمة إلا بمهاوشة
لمار وفارس/ فارس خطب لمار وبيسوون الملكة بعد اسبوعين
وليد/ صار يحب فدوى و ميت فيها
فدوى/ أبدا مو حاسة في وليد وعايشة حياتها عادي
مرام/ نفس الحالة ما تغير شي
ريم ورائد/ كل يوم مكالمات في الجوال ومافي أي شي جديد
رامي/ له شهرين مسافر عشان الشغل وراجع الاسبوع الجاي
في يوم رجعة رامي كان الكل متجمع في بيت أبو وليد مسوين عشا وراحوا الشباب يستقبلون رامي في المطار رجع رامي وسلم على أهله وجلس معاهم شوي بعدين جا بيطلع غرفته ومر من المطبخ سمع صوت وحدة تغني دخل للمطبخ شاف بنت حلوة شعرها أسود لين أخر ظهرها وعيونها بني فاتح وبشرتها بيضاء البنت ابد ما كانت منتبهة لرامي وكانت ترقص وتغني وعايشة الجو ولما جات بتخرج من المطبخ شافت رامي قدامها
رامي: حلو رقصك
البنت: هاا
رامي: هههههه وش فيك كأنك شايفة جني
البنت: ها لا بس يعني كذا يعني هو انو كذا يعني
رامي: هههههه وربي ما فهمت حرف بس يلا بمشيها لك انتي مرام بنت خالتي أمال مو؟
مرام من الاحرج مو عارفة وش تقول: ها لا قصدي إي قصدي اففففف مدري
رامي: هههههههههههههههه ترى شعرك حلو لمار قالت لي انك بتقصينه خليه كذا أحلى
مرام مفهية مو فاهمة شي: مدري
رامي: ههههههه والله توقعت ترمين علي الحذيان
مرام لما استوعبت انها تتكلم مع رامي وهي بدون عباية و بـ بنطلون جينز وبلوزة بدون اكمام راحت جري برا المطبخ وطلعت فوق لاول غرفة قدامها وبعد شوي ينفتح باب الغرفة ويدخل رامي
مرام: انت ليش تلحقني؟
رامي وهو يطالع الغرفة: لا ما الحقك بس ذي غرفتي
مرام: اهاااااا
وراحت جري لغرفت لمار وسكرت الباب ورامي في غرفت ميت ضحك عليها وفي اليوم اللي بعده نزل رامي لغرفة الطعام لقى الكل يفطرون
لمار: هلا والله بأخي العزيز
رامي: أنا مفلس وسيارتي ما فيها بنزين
لمار: والل انك نذل امانة وديني عند مرام تكفى
رامي: أيوة صح يمة أبغاك بعد الفطور
أم وليد: ان شاء الله بس تعال افطر
وجلس رامي يفطر وبعد الفطر راح هو وامه لغرفته
ام وليد: ها يا ولدي وش فيك؟
رامي: يمة أبغى أتزوج صراحة غرت فادي أصغر مني وتزوج
ام وليد بفرح: وهذي الساعى المباركة وش رأيك في بنت جيراننا أدب وأخلاق وجمال
رامي بسرعة: لا لا لا يمة أنا أبغى مرام بنت خالتي آمال
ام وليد اتوسعت ابتسامتها: ان شاء الله الحين أقول لأبوك يكلم عمك
رامي: تسلمين يا الغالية
ووقف باس راسها وقال
رامي: يلا رايح أوصل لمار عند زوجتي
ام وليد: من الحين صارت زوجتك يمكن ما توافق البنية
رامي: يمة لا تحطميني ان شاء الله توافق واذا ما وافقت ما راح اتزوج غيرها
وبعدها خرج على طول ونزل تحت وقال لـ لمار انه هو اللي بيوصلها تجهزت لمار وركبت في السيارة معاه
لمار: رامي ترى انت و وليد تقهرون
رامي: وش سوينا لك كل شوي انت و وليد انت و وليد وش سوينا
لمار: تزوجوا فشلتونا البزر فادي بيتزوج وانت وأخوك بلوة بتنشبون في البيت
رامي: بل بل بل حسستيني اني جالس على قلبك ترى لي شهرين مسافر بدال ما تقولين ذا الكلام قولي كلام سنع بالمناسبة أنا بأخطب قريب
لمار بحماس: مين مين مين تكفى قول أمااااااااااااانة رامي حبيبي رورو قول لي
رامي: أصغر عيالك أنا وشو رورو ترى أنا أكبر منك
لمار: راميييييييييييييييي وصمخ قول ليا
رامي بعد يده اليسار عن الدركسون (ذا اللي يسوقون به السيارة مدري وش اسمه) ومد يده لـ لمار
رامي: اذا طلعتي الخاتم من يدي أقول لك
لمار: وي لابس خاتم بنت انتا
رامي: لا بس احسه كشخة المهم تبغين تعرفين طلعي الخاتم
لمار: بسيطة في ثواني حأطلعه
وجلست لمار ساعة تسحب في الخاتم بس ما طلع
لمار: بسألك سؤال
رامي: اسألي
لمار: انت مثبت الخاتم بـ غرا مسدسد
رامي: حلوى ذي لا ابد بس لي خمس سنوات لابسه ما اطلعه
لمار: وي خمسة يعني خمسة انت من جدك
رامي: لا خمسة يعني اربعة أجل أمزح
لمار: يصير خير اف ما عاد ابغى اعرف
رامي: احسن المهم انزلي ترى لي ساعة موقف السيارة
لمار: زين نزلت لا تدف باي


(ان شاء الله يعجبكم البارت
لا تنسون الردود والتقييم ....... انتظركم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي شجون كلها
خمس نجوم
خمس نجوم
روحي شجون كلها


مسآهمـآتــيً $ : : 897
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57810
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 5:48 pm

رووووووووعهـ ي لبـى لماار بس فديتهااا
بليييز لاتطولين بتنزيل البارت الجااي
في انتضاارگ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ᾄἔʀvὄ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
ᾄἔʀvὄ


مسآهمـآتــيً $ : : 301
تقييمــيً % : : 49578
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 8:08 pm





هههههههههه وأنـــآ بعد فديتهــآآ..ْ~ْ
يسلمو ع الروآيه بس بليييييييز كملي..ْ~ْ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ᾄἔʀvὄ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
ᾄἔʀvὄ


مسآهمـآتــيً $ : : 301
تقييمــيً % : : 49578
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 8:09 pm





تقبــلـ مروري وطلتي ــــــي.....ْ~ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ᾄἔʀvὄ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
ᾄἔʀvὄ


مسآهمـآتــيً $ : : 301
تقييمــيً % : : 49578
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 8:26 pm





سلملي ع لمــآر وديييييييم..ْ~ْ
وشكــرآ.....ْ~ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 9:12 pm

روحي شجون كلها كتب:
رووووووووعهـ ي لبـى لماار بس فديتهااا
بليييز لاتطولين بتنزيل البارت الجااي
في انتضاارگ

لبى قلبك

ان شاء الله ما اطول منورة الرواية حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة هارهوري
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقة هارهوري


مسآهمـآتــيً $ : : 122
عُمّرـيً * : : 35
تقييمــيً % : : 48294
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/10/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 9:28 pm

حبي البارت روعة واكتر واحد الاخير اروعة انتي اروعة طبعا بسرعة بستناكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 9:49 pm

شقآوهـ بدلع كتب:




هههههههههه وأنـــآ بعد فديتهــآآ..ْ~ْ
يسلمو ع الروآيه بس بليييييييز كملي..ْ~ْ


ان شاء الله حبيبتي اكمل قريب

منورة الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 10:01 pm

شقآوهـ بدلع كتب:




تقبــلـ مروري وطلتي ــــــي.....ْ~ْ

منورة حبيبتي عسى دوم هالطلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty12/6/2012, 10:02 pm

الامــ القادم ـل كتب:
حبي البارت روعة واكتر واحد الاخير اروعة انتي اروعة طبعا بسرعة بستناكي

انتي الاروع يا قلبي ان شاء الله قريب اكمل منورة الروايه حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لوسي الجميلة
خمس نجوم
خمس نجوم
لوسي الجميلة


مسآهمـآتــيً $ : : 858
تقييمــيً % : : 48446
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty13/6/2012, 1:35 am

السلام عليكم انا اليوم رجعت قريت الراواية من الاول للاخر عنجد رواية رائعة
اسفة لاني ما رديت كل بارت بس زي ما قلتلك اليوم حتى دخلت
وعنجد ابداع
اسلوبك رائع
ان شاء الله اكون من متابعيك
لا تتاخري
انتظرك
مع السلامة
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة الاناقه
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
لمسة الاناقه


مسآهمـآتــيً $ : : 1127
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 51644
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 42
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty13/6/2012, 10:44 am

بارت مررره
روعه
بس أبغى أعرف شو الي
يمنعك أنك
تنزلين بارت كل يوم
أو اذا صرتي فاضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty14/6/2012, 3:30 am

لوسي الجميلة كتب:
السلام عليكم انا اليوم رجعت قريت الراواية من الاول للاخر عنجد رواية رائعة
اسفة لاني ما رديت كل بارت بس زي ما قلتلك اليوم حتى دخلت
وعنجد ابداع
اسلوبك رائع
ان شاء الله اكون من متابعيك
لا تتاخري
انتظرك
مع السلامة
تحياتي

وعليكم السلام هلا قلبي
انتي الاروع حبيبتي
حأحاول ما أتاخر وان شاء الله أنزل بارت قريب
منورة الرواية حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 9 Empty14/6/2012, 3:52 am

لمسة الاناقه كتب:
بارت مررره
روعه
بس أبغى أعرف شو الي
يمنعك أنك
تنزلين بارت كل يوم
أو اذا صرتي فاضيه

وانتي الاروع حبيبتي

هو مو شي يمنعني بس لانو أحب أشوف تفاعل

وأحيانا أحب أعدل في البارتات وأخلي البنات اللي عندي يشوفونها

ولانو أيام عطلة الجمعات و المناسبات و الحفلات كثرت

وأخر سبب لانو لمار طلبت مني ما انزل البارتت بدري << تقول لازم نرفع ضغط المتابعين :59:

المهم حأحاول انو انزل بارت قريب

منورة الرواية حبيبتي وتسلمين على المتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» {{روايتي الأولى}}
» روايتي الأولى بعنوان مأساة حب
» روايتي الأولى :الطفل الفقير
» أخذتني أمل ورديتني ألم روايتي الأولى
» روايتي الأولى : قلب طفلة / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: