روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل

اذهب الى الأسفل 
+56
دانة الدنيا
المشجعة الوفية
مفحطه بسيكل جدها
The Angel Kiss
ᴾᴵᴺᴷ ♥ ✗ℴ✗ℴ
فيونكة خضرة
مشإري القحطاني ♥♥-
»♪ ڲڵۍ ڼعۈمـۃ
شييخة الدواسر
R-thar
Miss reema
الملاك_الذهبي
♥سـديم الشـوق♥
فلآنه تفحط بين الزهور
فيوناريا
حابسه ابليس في كيس
هَمْسِة بَرآءَة
~ ميو - تشان ~
خدج
اسـاس الاحسـاس
مرمريتــآ ! ~
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗
عازفة الذكريات
ᾄἔʀvὄ
نعومة فتاة
ĂṆῩṂĂ
عاشقة هارهوري
حزن عنواني
KUSUM
ňάḏёя ωĵőớĐΫ
Miss Banoota
Hyomin
Heart Attack
اضواء السعودية
كَآميرَإ كًإنًؤنٌ♥ Ł
zaioon
لمسة الاناقه
بنت الجوف وكلها حلا
صديقة الذكريات
آخٌ ـر آلَـ؏ـنٌقَوِدُ
هبآلي مآركة قوتششَي
لوسي الجميلة
بيسو
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓
انوثة باريسية
كدوشة
روحي شجون كلها
fashiron girl
رورو الحربي
ŘðŽҰ
لموش
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
صوت الامل
Madrdi love Chris
مجنونهـ حبك
دلوعة ومافي مثلها
60 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty14/3/2012, 6:48 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هاااي بنات هذي أول رواية أكتبها وأتمنى تعجبكم وإذا ما عجبتكم قولوا ليا عشان أوقف
ما أبغى أطول ولمعلوماتكم (روايتي سعودية يعني بالعامية)
البارت الأول/
أم وليد: وديييييييييييييييييييييييييم لمااااااااااااااااااااااااااااااار ريييييييييييييييييييم الضيوف بيجون بعد دقايق بسرعة انزلوا
وديم ولمار وريم نزلوا تحت بسرعة و وقفوا قدام امهم
وديم ولمار وريم: جينا هلا أمري تدللي
أم وليد: شوفوا القهوة جهزت أو لا وقولوا لوحدة من الخدامات تبخر مجلس الرجال والحريم
وديم: مام انتي ارتاحي وكل شي بيكون تمام يلا لمار
راحت ريم للمطبخ كان كل شي جاهز وقالوا للخدامة تبخر مجلس الرجال ومجلس الحريم وبعد شوي جو الضيوف ناس كثااااااااار كل ذي العزيمة عشان وليد رجع من أمريكا وديم ولمار طلعوا غرفتهم يتاكدون من شكلهم ويتعطرون وبعدين نزلوا وسلموا على الحريم وصبت وديم القهوة للحريم وشوي ويأذن العشاء
أم وليد: وديم لمار روحوا رتبوا مجلس الرجال على بال ما يرجعون من الصلاة
راحوا وديم ولمار مجلس الرجال
لمار: وديم انا رايحة أودي كاسات القهوة عشان تغسلها الشغالة انتي كملي ترتيب
وديم: يا عيني خدامة عندك ترى أنا أكبر منك بدقيقتين
لمار راحت وطنشتها
الولد: لحظة شباب استنوني بأجيب جوالي نسيته
دخل الولد وشاف وديم أما وديم فما انتبهت له كانت ترتب وتغني أغنية أمال ماهر رايح بيا فين
وديم: كاتمت سرك حبي ليك مش من شوية معرفش دا محسوب لي ولا محسوب عليا بس اللي أنا عارفة ان انا وجودي في حياتك مسألة موت أو حياة بالنسبة ليـ...
لفت وشافته و سكتت وهي مصدومة أما الولد فسرحان بجمالها وديم نزلت راسها وخرجت بسرعة زفر الولد وابتسم أخذ جواله وطلع
وديم وهي تصيح: لمااااااااااااااااار ريييييييييييييم
أم وليد: وش فيك تصيحين؟؟
وديم وهي لسه تبكي: فين لماااااااااااااار وريييييييييييييييم؟؟
جات ريم بسرعة: وديم ايش فيك؟؟؟
وديم سحبت ريم وطلعوا غرفتهم بسرعة وكانت لمار هناك
وديم بحماس: شفت واحد
لمار: ياللي ما تستحيـ...
وديم تقاطعها بحماس: شفته بالغلط وأنا ارتب المجلس كان جاي ياخذ جواله
لمار بحماس: كيف شكله حلو؟؟؟
وديم: خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييير أطخم بقوة
لمار: فديته اوصفي لي شكله
وديم: شعره أسود نفس طريقة شعر وليد يعني لين تحت اذنه وعيونه عسلية فاتحة وبشرته سمراء مايلة للبياض خطيييييير
لمار: ول ول ول كليتي الولد
وديم: هههههههههههههه لا حرام عليكي بس نظ صغننة
ريم: المهم وايش لابس
وديم: أمممممممممممممم بلوزة بيضاء بأزرة مفتوحة اللي فوق وبنطلون جينز بس والله يجنن خطييييييير يهبل
لمار بعد تفكير: ايييييييييييه عرفته هذا وافي ولد خالتي حنان
وديم: لبى قلبو فديته أخر مرة شفته فيها يوم كنت صف خامس
ريم: قليلة ادب ترى أقول لماما
وديم: أقووووووول انزلي ونادي فدوى
لمار: اففففففففففف طفشت منك
ونزلت لمار و وراها ريم ونادت فدوى
فدوى: بدري كان تأخرتي أكثر أنا طفشت بس أسمع خنثرت الحريم
وديم: اجلسي وقولي ليا وش سمعتي من الحريم
فدوى بعد ما جلست على السرير: أهم الأشياء اللي عرفتها انو مرام بنت خالة آمال بتركب تقويم أسنان و خالة حنان تقول انو في اجازة أخر السنة بتدور بنت تخطبها لولدها وافي و...
وديم تقاطعها: مين تتوقعين
فدوى تتصنع الغرور: أكيد أنا لبى قلبو وافي يجنن خطير فديته أحبه
وديم سرحت وصارت تلعب بخصلات شعرها وتلفها على اصبعها وهي منزلة راسها
فدوى: وديييييييييييم ايش فيك؟؟؟ فين وصلتي؟؟
وديم رفعت راسها لفدوى: معاك معاك
فدوى: تصدقين اليوم جينا أنا وماما مع وافي وخالتي حنان لأن فهد سبقنا وبابا ما راح يجي عندوا شغل
وديم: احلفييييييييييييييييييييييي
فدوى: والله
وديم بحماس: كيف شكله؟؟ طالعك أو لأ؟؟ كلمك أو لأ؟؟
فدوى: خطييييييييييييييييييييير يجنن يهبل عيونه عسلية وشعره اسود لين تحت أذنه لابس بلوزة بأزارير لونها أبيض مفتوحة الأزرة اللي فوق بس للأسف ما طالعني أبدا مع اني كنت فاتحة وجهي
وديم: ياللي ما تستحين
فدوى: ايش اسوي ابغاه يخطبني
وديم: طيب قال لك شي؟؟
فدوى: يب قال كيفك فدوى
وديم: يا حظك
فدوى: والله انه خطير فديته بس خلينا ننزل بأرز نفسي قدام خالة حنان عشان تخطبني
نزلوا تحت وراحوا مجلس الحريم سلموا وجلسوا
أم وافي (حنان): وديم حبيبتي روحي نادي مروة تلاقينها عند لمار
وديم ابتسمت وقامت تنادي مروة وفي الطريق سمعت اصوات من غرفة أخوانها فتوقعت انهم أخوانها وفتحت الباب
وديم: ايش تسوو....
صمت استمر لثواني وبعدين خرجت وديم بسرعة ودخلت غرفة لمار
لمار: بسم الله الرحمن الرحيم فجعتيني يا حمارة
وديم تكلم مروة: مروة شوفي ترى اللي صار بسببك يا حمارة
مروة: المهم عندك هرجة صاحية أو لأ
وديم: أمك تبغاك تحت
مروة: أوكي ذحين جاية
طلعت وديم جري ما تبغى تشوفه للمرة الثالثة ونزلت تحت وراحت المطبخ تشرب موية ولقيت وليد في المطبخ ينافص على الشغالة
وديم: وليد ايش فيك
وليد: ذي الاستيوبد (الغبية) من ساعة أقول جيبي القهوة تجلس تطالعني ما أدري وش شايفة مثلا
وديم تهمس لوليد: معجبة فيك وش تسوي
وليد: الله يقرفك أقول انتي متى تعقلين
وديم ابتسمت حتى بانت غمازتها
وليد: المهم فهميها وخليها تجيب القهوة عند المانز (الرجال)
وراح وديم فهمت الشغال وشربت موية وراحت للبنات
لمار بخبث: أقول وديم تدرين مين كلم مروة قبل شوية
وديم: أكيد أبوها أو وحدة من صحباتها
مروة: غلطانة اللي كلمني وافي يقول في وحدة شعرها كستنائي غامق وعيونها بنية ولابسة بنطلون أسود وبلوزة زهري فاتح
وديم عقدت حواجبها: مين ذي؟؟
لمار تغمز لها: وحدة تعرف نفسها
وديم تمثل انها مو فاهمة لأن فدوى موجودة: ايه اكيد خاف منها
مروة: لاااااااا بالعكس شكله ناوي يخطبها
فدوى باندفاع: لا حبيبتي هو ما راح يخطب غيري وأنا و وديم عارفين هذا الشي وهي أصلا مو مهتمة فيه مو وديم؟؟
وديم هزت راسها بالايجاب بدون ما تتكلم وسحبت فدوى وطلعوا للغرفة
فدوى: تعتقدين كلام مروة صح؟؟
وديم وهي تلعب بخصلة من شعرها وتلفها حول اصبعها ومنزلة راسها: ما اعتقد أنا فين وهو فين بعدين انتي تعرفين اني ما ابغى اتزوج
فدوى: طيب هو فين شافك؟؟
وديم: المرة الأولى لما ماما قالت لي رتبي مجلس الرجال لما راحوا الرجال يصلون في المسجد والمرة الثانية لما راحت انادي مروة سمعت أصوات من غرفة وليد قلت أكيد أخواني ودخلت وشفته هو وطلال ولد خالة آمال
فدوى: يمكن طلال قال له يسأل عنك
وديم: ما ادري بس مو مهم أنا ما يهمني وحتى لو هو صح يبغاني أنا ما راح أخذلك وأخذ اللي تحبينه
فدوى تبوس خد وديم: فدييييييت صحبتي اللي حاسة فيني
وديم في نفسها (وأنا مين يحس فيني كذا بأجلس اضحي بأحلامي عشان الناس أنا تعبت والله تعبت)
فدوى: وديمووووووووووووه وين وصلتي
وديم: معاك ايش كنتي تقولين
فدوى: أقول ايش رأيك نروح المطبخ نخبص شوية
وديم: أخسسسسسسسسسسسس في بيتنا وتقول نخبص قولي تبغين تقابلين واحد من هنا أو من هناك
فدوى: يلااااااا بلا كثرة كلام
ونزلوا بيروحون للمطبخ وسمعوا صوت شخص من الصالة
: أوكي حبيبتي بكرة راح أجي أخذك ....... والله مش فاضي ....... يا روحي لا تزعلين .......... خلاص منال ............ أوكي باي
وطلع من الصالة و وديم وفدوى يطالعونه بصدمة تعرفون مين اللي طلع من الصالة واللي سبب صدمة لوديم و فدوى


عدل سابقا من قبل دلوعة ومافي مثلها في 21/3/2012, 10:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
لموش
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لموش


مسآهمـآتــيً $ : : 189
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46616
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty22/3/2012, 11:48 pm

والله حراااااااااااااام مندمجه مع الروايه ترا قهر حرااااام عليكي كملي بلللللللللللللللللللليز :kkjhuu7y: :kkjhuu7y: :ertert44: :ertert44: :ertert44: والله حراااااااااااام كملي بلييييييييييييييييييييييييييز 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ


مسآهمـآتــيً $ : : 1297
تقييمــيً % : : 48722
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty23/3/2012, 12:20 am

منور بنورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صوت الامل
إنجاز صغير
إنجاز صغير
صوت الامل


مسآهمـآتــيً $ : : 197
تقييمــيً % : : 46712
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty23/3/2012, 2:57 pm

واااااو



تراها مرررة حللوة بلييز كمليييها يا عسل

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty23/3/2012, 6:47 pm

بـــــــــــــــنــــــــــــــــات أنـــــــــــــا الـــــــيــــــــــوم حـــــــــــــأنزل

الــــــــــــــبــــــــــــــــارت بالــــــــــــــلــــــــــــــــيـــــــــــــــــل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty24/3/2012, 6:03 am

هااااااااااااااااااااااااااااي بناااااااااااااااااااااااات
أولا/ سوري لأني تأخرت
ثانيا/ هذا بارت صغير على بال ما أنظم الأحداث عندي
البارت الخامس/


مر اسبوعين و وافي يحاول يكلم وديم بس هي ما ترد أو تعطيه مشغول أو تقفل جوالها وهو بيجن جنونه وكل ما يجي يبغى يشوفها يمنعونه أخوانها بعد ما عرفوا الحقيقة من وديم في أقل من أربع وعشرين ساعة من زواجهم افترقوا
عند وديم كانت تحاول تعيش حياتها وتنسى اللي صار وتنسى وافي نفسه بس مو قادرة طول هذي الاسبوعين ما راحت المدرسة وبعدها قررت تروح المدرسة
في أول يوم لها بعد هذي الاسبوعين راحت المدرسة مع مرام ولمار وريم واللي يسوق السيارة هو رائد (رائد يطلع اخو مرام) مرام بنت مرة طيوبة وتحب فادي مرررررة
رائد: كيفك وديم؟؟
وديم: عال العال
ريم: احم احم اححححح احم
رائد: فديتها حبيبتي تغار عليا أحبها يا ناس
وديم: رائدوه اعقل لا والله ما عاد تشوف ريموه طول حياتك
رائد: بأسكت بس بشروط
لمار: ها ايش عندك انطق
رائد: خلوها تتكلم
مرام: ريموه قولي مرام
لمار: لا لا ريموه قولي ماما
وديم: لا لا ريموه قولي بابا
مرام: لا لا لا قولي رائد
لمار: لااااااااا قولي لمار
وديم: لا قولي وديم
ريم عصبت: واللي خلقني لو ما سكتوا ترى والله وهذي أنا حلفت ما تشوفون خير
رائد: وه فديييييييييت المعصب
مرام: بناااات عندي خبر صاروخ
لمار: ايش هو؟؟
مرام: سمعت امي تتكلم مع خالتي حنان وتقول لها الشرع حلل اربع وما في مشكلة لو زوجتيه وحدة ثانية وخالة حنان تقول انا خطبت له الثانية وهي موافقة واللي فهمته انهم خطبوا لوافي
الكل سكت نظر لوديم اللي ما علقت ولا اهتزت فيها شعره من الخبر
وكملت مرام: مام تقول اليوم بيسوون ملكة صغننة في بيتهم
ريم تطالع وديم: وديم بتروحين؟
وديم بدون اهتمام: أي دونت نو
وصلوا المدرسة وشافوا البنات متلمين على شي أو شخص قربوا سمعوا البنات يباركون قربوا أكثر شافوا البنت اللي البنات يباركون لها وديم شافت مروة بعيدة عن الباقية وراحت عندها
وديم ببرود: مين هي اللي خطبها وافي
مروة اشرت على البنت اللي لافين البنات حولها يباركون لها كانت (فدوى) راحت وديم عند الحمامات طلعت جوالها من الشنطة وفتحته واتصلت على وافي
عند وافي كان جالس عند البحر سرحان وحالته حالة وأول ما سمع نغمة الجوال (اغنية عرفت اللي فيها) رد بسرعو وبلهفة
وافي بلهفة وشوق: وديم أحبك أحبك ارجعيلي والله مو قادر أعيش بدونك حأنجن
وديم ببحة حزينة ودموعها تنزل وباين في صوتها البكاء: مبروك وافي
وافي عقد حواجبه: على ايش؟؟
وديم زاد بكاءها: وافي بليز طلقني طلقني قبل ما تتزوج بليز
وافي بحب: وديم أنا مستحيل أتركك أو أتزوج غيرك وديم عارفة يعني أحبك أنا مو بس احبك إلا أعشق التراب اللي تمشين عليها
وديم بكاءها زاد: و اهئ اهئ وفدوى
وافي: لحظة لحظة يعني أمي تبغى تزوجني؟؟
وديم وهي تبكي: أيوة
وافي: واللي بتزوجني إياها فدوى؟؟
وديم زاد بكاءها: أيوة
وافي بعصبية: انتي فين؟؟
وديم: ليش؟؟
وافي يصرخ: قلت لك انتي فين؟؟
وديم: في المدرسة
وافي: أنا ذحين جايك خليك جاهزة


(يلا بنات توقعاتكم ايش حيصير؟؟ أستناكم وأسنى ردودكم الحلوة)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fashiron girl
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
fashiron girl


مسآهمـآتــيً $ : : 312
تقييمــيً % : : 49032
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty24/3/2012, 1:16 pm

لاااااااااااااااااااااااااااااا الروايةةةةةةة روعة حبيبتي كملي الله يخليك حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي شجون كلها
خمس نجوم
خمس نجوم
روحي شجون كلها


مسآهمـآتــيً $ : : 897
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57820
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty24/3/2012, 2:35 pm

وااااااااااو رواااايه رووووووووعه تهببببل مهما اقول مايوفي بحقگ
تـسلـميـن ي عـمري
بلييييييييييييز كمليهاااا واللله اني حييييل متحممسسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كدوشة
خمس نجوم
خمس نجوم
كدوشة


مسآهمـآتــيً $ : : 780
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 54036
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty25/3/2012, 1:21 am

هااي
عندي لك نصيحة
انو تّعرفي بكل اللي في الرواية و لو بكم كلمة يعني عمرهم مواصفاتهم طبايعهم
و كدا
و انا اليوم قريت البارت الاول و مررة عجبني
بس ما اقدر اقرا كل الرواية عشان روايتي
و موفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لموش
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لموش


مسآهمـآتــيً $ : : 189
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46616
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty25/3/2012, 8:32 pm

لا والله مو فايقه ترا طفشة وانا اقول بلييز كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty25/3/2012, 11:03 pm

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــات

في حل أحسن لي ولكم حددوا ليا يومين في الاسبوع أنزل فيها بارت

وبكذا يكون أسهل ليا وأحسن لكم أنتوا أختاروا ليا يومين في الاسبوع

وأنا ألتزم فيها إن شاء الله لأنو ما أقدر انزل بارت كل يوم

يلا أنا أعطيكم المجال تختارون يومين في السبوع

وشكرا على ردودكم الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty26/3/2012, 1:35 am

بناااااااااااااااات يلا حددوا يومين في الأسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي شجون كلها
خمس نجوم
خمس نجوم
روحي شجون كلها


مسآهمـآتــيً $ : : 897
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57820
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty26/3/2012, 1:59 am

حبيبتي انا اقول الاثنين والخميس كذا حلوو،،.
وانتي كيفك،،.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لموش
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لموش


مسآهمـآتــيً $ : : 189
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46616
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty26/3/2012, 3:41 am

على قولك الاثنين والخميس حلووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انوثة باريسية
قد التحدي
قد التحدي
انوثة باريسية


مسآهمـآتــيً $ : : 380
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 47119
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty26/3/2012, 2:59 pm

مشكووووووووووووووووووورة ياقمر كملي كملي
مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fashiron girl
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
fashiron girl


مسآهمـآتــيً $ : : 312
تقييمــيً % : : 49032
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty26/3/2012, 6:47 pm

ايوة معاك حق الاثنين والخميس مناسبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty27/3/2012, 5:48 am

هاااااااي بنات
أولا/ سوري تأخرت اليوم بس كنت في ملكة بنت خالتي وقبل ساعة رجعت وأرتحت شوي وقررت أنزل البارت
ثانيا/ البارتات حتصير يومين في الاسبوع اللي هيا الاثنين والخميس
ثالثا/ إذا عندكم اي أسئلة فأرسلوا ليا على الخاص
المهم البارت يمكن شوية قصير فأعذروني

قرأتم في البارت السابق/
وافي: لحظة لحظة يعني أمي تبغى تزوجني؟؟
وديم وهي تبكي: أيوة
وافي: واللي بتزوجني إياها فدوى؟؟
وديم زاد بكاءها: أيوة
وافي بعصبية: انتي فين؟؟
وديم: ليش؟؟
وافي يصرخ: قلت لك انتي فين؟؟
وديم: في المدرسة
وافي: أنا ذحين جايك خليك جاهزة

البارت السادس/

ولأنو ما بدأ الطابور فخرجت وديم بدون ما تستأذن وشوي وجات سيارت وافي ركبت معاه قدام وحرك السيارة وراح للبحر و وقف السيارة
وافي: انزلي
نزلت وديم ونزل هو وجلسوا عند البحر ساكتين
وافي: أحبك
وديم طالعته بس ما قالت شي ولما شافت دمعة نزلت من عينه لا شعوريا ضمته ضمته بكل قوتها وهو قلبه صار طبول
وافي: وديم
وديم: عيونها
وافي بحب: تسلملي أحلى عيون في الكون
سكت شوية بعدين
وافي يكمل كلامه: وديم خلينا نهرب أنا مستحيل أتزوج وحدة مثل فدوى
وديم ببحة حزينة: وافي فدوى صديقتي من يوم كنا صغار هي تحبك وتبغاك وأنا متأكدة انك (بدأت دموعها تنزل) حتحبها وافي هي ما تنعاب حلوة وطيوبة
وافي بألم: أنا قلبي ملكته وحدة وما يملكه غيرها
وديم بعدت عنه شوي: وافي رجعني البيت
وافي: بس أنـ...
وديم تقاطعه: بليز وافي
وافي بحب: وه فديييييييييت اسمي يوم يطلع من شفافك
وديم حمرت خدودها وبخجل: وافيييييييييييييييييي
وافي: بشرط
وديم: اللي هو؟؟
وافي: توعديني تكلميني كل يوم
وديم: أوكي أوعدك
وصلها وافي للبيت أمها شاففتها بس ما قالت شي ولا علقت راحت وديم غرفتها وجهزت لها فستان جناااان واكسسوارات وكل شي وبعد ما خلص الدوام المدرسي رجعوا أخواتها يتجهزون لزواج وافي و وديم تجهزت وفي الليل طلعوا كلهم إلا وديم قالت لهم بعدين تلحقهم ودقت على وافي اللي مع أول رنة رد
وديم بهمس: آلو
وافي خق على همسها: هلا والله بأحلى آلو وأحلى همس
وديم: وافي انت وين
وافي بحزن: عارفة انو اليو...
وديم تقاطعه: يعني في بيتكم؟؟
وافي: طالعي من شباك غرفتك
وديم قربت من الشباك وبعدت الستاير وشافته واقف ومستند على سيارة رووووووعة وشكلها جديدة
وافي: وديم أحبك أموت فيك أعشق ترابك
وديم سحبت عبايتها ونزلت وأول ما فتحت الباب شافته قدامها رمت نفسها في حضنه وجلست تبكي وبعد ما هديت عدلت مكياجها ولبست عبايتها وطلعت مع وافي لـ (زواجه) ونزلت وراحت قسم الحريم طلعت عبايتها وحطت شنطتها على الطاولة ومشيت بخطوات واثقة للكوشة و وقفت قدام فدوى
وديم: مبروك فدوى
فدوى استغربت من وديم: الله يبارك فيك غريبة ايش جابك؟؟
وديم رفعت حواجبها: عرس زوجي كيف ما أحضر ولا عندك مانع
فدوى بخبث: لا ابد بالعكس فرحت بجيتك كيفك اليوم؟؟
وديم: عال العال
فدوى: مع مين جاية لأن على علمي أخوانك كلهم هنا
وديم: ما يخصك
ونزلت من الكوشة ولقيت خولة أخت فدوة تسكر شنطتها
وديم: خولة ايش تبغين في شنطتي
خولة ارتبكت: ها لا ولا شي بس شبهتها في شنطة وحدة من صحباتي
وديم: أممممممم
أخذت شنطتها وجلست في طااولة ثانية وشوي جاتها خالتها حنان أم وافي
حنان (أم وافي): وديم انا أسفة بس ما قدرت اتحمل اشوف ولدي بهالحالة وأخليه كذا
وديم وهي رافعة حاجب ومنزلة الثاني: وعلى بالك كذا هو مبسوط؟؟ لا خالتو انتي غلطانة واذا أنا سامحتك هو ما راح يسامح لو ايش ما صار
وطلعت وديم فوق لغرفة مروة اللي كان فيها مروة ومرام وريم ولمار
وديم: هاي بنات
البنات جنوا على شكل وديم وجلسوا يصفقون ويصفرون كانت لابسة فستان فضي على الجسم طويل طالع عليها جنان
روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 765353134
مروة: بس لو يشوفك وافي
مرام: أي والله يجن الولد
وديم: بنات بلا استهبال والله مو فايقـ....
وتوصل لها رسالة في جوالها طلعت جوالها من شنطتها وفتحت الرسالة قريتها
(أكرهك وأكره كل من جاب طاريك وأكره الدنيا يوم تحلالك وأكره إسمك
وأكره أرض تحتويك روح عسى ما يوم يصفالك الله أكبر كيف كنت أهتويك
واليوم أكرهك وأكره مرسالك ودك ارجع لك وأرتجيك هذا حلم بعيد عن خيالك
بكل لغات العالم أكــــــــــــــرهــــــــــــــــــــك والنفس عــــــــــــافــــــــــتـــــك)
طاح الجوال منها وانهارت هي على الأرض
البنات بصراخ: وديييييييييم

(ايش تتوقعون يصير؟؟
مين ارسل الرسالة لوديم؟؟
وليش ارسلها لها؟؟
أبغى توقعاتكم وردودكم
واستنوني يوم الخميس في بارت جديد)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fashiron girl
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
fashiron girl


مسآهمـآتــيً $ : : 312
تقييمــيً % : : 49032
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty27/3/2012, 9:01 am

اعتقد هاي الرسالة من جوال وافي بس اعتقد المضوع له علاقة باخت فدوى البارررررت روعة مستنيا يوم الخميس .^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي شجون كلها
خمس نجوم
خمس نجوم
روحي شجون كلها


مسآهمـآتــيً $ : : 897
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57820
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty27/3/2012, 1:19 pm

صح كلامگ وانا اعتقد مثلگ
جنااان الباااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty28/3/2012, 8:47 pm

ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــم بناااااااااااااااااااااات

يلا وين الردود استناكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي شجون كلها
خمس نجوم
خمس نجوم
روحي شجون كلها


مسآهمـآتــيً $ : : 897
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57820
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty29/3/2012, 2:26 am

بلييييييز يلا كمملي والله اني حيييل متحممممسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fashiron girl
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
fashiron girl


مسآهمـآتــيً $ : : 312
تقييمــيً % : : 49032
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty29/3/2012, 9:42 am

يلا كملي حبيبتي والله انا متشووووووووووقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fashiron girl
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
fashiron girl


مسآهمـآتــيً $ : : 312
تقييمــيً % : : 49032
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty29/3/2012, 6:38 pm

يلا حبيبلتي كملي اليوم الخميس الله يخليكي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty29/3/2012, 10:56 pm

هااااااااي بنات
سوري تأخرت بس دوب انفكيت من بنت خالتي الملقوفة
اليوم الخميس يعني أكيد في بارت ويلا ما راح أطول عيلكم

البارت السابع/
طاح الجوال منها وانهارت هي على الأرض
البنات بصراخ: وديييييييييم
راحت مروة على طول لغرفة أخوها "وافي" وفتحت الباب وما لقيت وافي نزلت بتروح لمجلس الرجال تناديه بس شافته في المطبخ
مروة وهي تبكي: وافي ألحق بسرعة وافي أمانة بسرعة
وافي: خيييييير وش تبغين والله مو فايق لأحد
مروة زاد بكاءها: وافي بسرعة وديم طاحـ...
وقبل ما تكمل طلع وافي بسرعة لفوق وشاف البنات يبكون ويطالعون وديم اللي طايحة ولما جاء وافي بيشيلها
ريم: بعد عنهما الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخرة
لمار: عساك بالشلل اللي يشلك على اللي سويته في أختي
وافي ما له حيل مناقشات: طيب انتصلي على اخوك يشيلها
وطلع أخذت لمار جوالها واتصلت على رامي على طول وهو جن أول ما قالت له وطلع بسرعة بدون تفكير
رامي: ايش صار لها
لمار وهي تبكي: كله من الحمار الخسيس وافي
رامي: ببسوها عبايتها بسرعة
وتنزل ريم تجيب عباية وديم وتطلع بسرعة لبستها العباية وشالها لأقرب مستشفى جلست أسبوع في المستشفى وطول هذا الاسبوع ما صحيت الكل تجمع في المستشفى إلا اثنين (وافي وفدوى) لأن أبو وافي اصر عليه إلا يسافرون سياحة و وافي شاغلة باله وديم ومو قادر ينام وكيف ينام وأخواتها يقولون انو بسببه هي بين الحياة والموت
في المستشفى
كانت خولة جالسة بعيد عن الباقية تكلم فدوى في الجوال وجنبها أخوها فارس
خولة: فدوى انتي السبب في اللي صار للبنت والله الكلام اللي خليتيني أرسله لها من جوال وافي مو هين
فدوى: أقووووول اعقلي بس أنا كان لازم أسوي كذا المهم أبغى أسألك أنتي رسلتي الرسالة لوافي يوم كانت وديم عندي في الكوشة
خولة: يب أكيد ليش تسألين؟؟
فدوى: أحس انه لحدت الحين يفكر فيها ومو قادر ينساها
خولة: يا بنتي هو يحبها يعشقها وهي نفس الشي وطالما في قلبه ذرت حب ما راح يفكر إلا فيها وأظنه يدري عن مكالماتك مع الشباب
فدوى: لا ما أظن أنا الجوال اللي أكلم فيه الشباب خبيته عشان ما يلاقيه
خولة: وين خبيتيه؟؟
فدوى: والله أختك الذكية اللي هيا أنا خبيته في مكان ما راح يخمنه أحد
خولة: فين يعني؟؟

(بدأت الحقائق تنكشف وتتوضح
وين خبت فدوى الجوال؟؟
وايش راح يصير لفدوى؟؟
والأهم
وش رايح يصير لوديم؟؟
وهل راح ترجع لوافي؟؟
واذا رجعت كيف حتكون حياتهم؟؟
ومنال راح ترجع من جديد ولا خلاص؟؟
كل هذا وأكثر حتعرفونه في البارتات الجاية
ومثل ما قلت من قبل البارتات يومين في الاسبوع
الاثنين والخميس
وسوري ان البارت قصير بس انا في بيت خالتي
وقاعدة أكتب البارت في الجوال وعشان كذا
ان شاء الله يوم الاثنين انزل بارت طويل
استنى ردودكم وتوقعاتكم
باااااي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي شجون كلها
خمس نجوم
خمس نجوم
روحي شجون كلها


مسآهمـآتــيً $ : : 897
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57820
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty30/3/2012, 1:14 am

وااااااو جناااان
يوو متى يججي يوووم الاثنيين
حيييل حماااااس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لموش
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لموش


مسآهمـآتــيً $ : : 189
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46616
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 2 Empty30/3/2012, 3:21 am

بصراحه البارت جناااااااااااان مستنين البارت الجاي يوم الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» {{روايتي الأولى}}
» روايتي الأولى بعنوان مأساة حب
» روايتي الأولى :الطفل الفقير
» أخذتني أمل ورديتني ألم روايتي الأولى
» روايتي الأولى : قلب طفلة / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: