كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الملاك_الذهبي كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2622 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 57247 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/12/2010
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 15/7/2012, 5:50 pm | |
| السلام عليكم كيفك يا الغلا موضوعك في قمة الروعة اتمنى ان ينال اعجاب الجميع والقصة كتييييييييييير نااااايس شكراً لكي على الموضوع مرة تانية بااااااااااااااااي مع تحيات : ♥الملاك_الذهبي♥
| |
|
| |
Miss reema كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2070 تقييمــيً % : : 49398 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 24 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 15/7/2012, 8:09 pm | |
| السسلآأإأم عليكم ورحمة الله وبركاتهه ))
كيفك ياعسسل )
بصصراحةة مششكورة ياعسسل ^^
موووضوعكك مررة ححلو جنان ماششاء الله ّّ
ابداع × ابداع ** واصلي ابداععك وتميزك يالغغلا ^^
لككــ وددي ** تقبلي مروري | |
|
| |
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 836 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 47832 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 40 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/04/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 15/7/2012, 10:44 pm | |
| | |
|
| |
زيوووووووونة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 548 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54118 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 16/7/2012, 12:33 pm | |
| هلو حبي اسو شنو اخبار بارت اليوم اني دانتضرة من الصبح هههههههههههههه واللة متشوقة حيل بس اتمنة انو ايكون مو قصير مثل المرة الفاتت لانو كان قصير يلة حبي منتضرين | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
بارونــــه الـلـــــيلـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 تقييمــيً % : : 45877 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 16/7/2012, 1:25 pm | |
| سلام
كيفك وكيف احوال البارت مثل ماقالت فروحة
ولله من البارحة وانا انتضر يوم الاثنين
يلا متى البارت . بنتضر على احر من الجمر
تسلمي | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 16/7/2012, 3:34 pm | |
| يلاا بنات البارت الجديد وصل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الفصل الثالث – الجزء الرابع
. .
دخل البيت وهو مستانس وشاق الضحكه فتح باب البيت ومر ع الصاله ! وهو متكشخ ومتعطر ومشخص بالغتره والعقال
طلال : السلام عليكم (استغرب ) مين انتي ؟
منال سكتت ولا قدرت تقول أي كلمه !
منال بقلبها : شنو هذااااااا ؟ ملآك ؟ ولا انساااان ؟
طلال ابتسم : الظاهر انتي الخدامه الجديده , بس حبيت اسألك ! انتي معلوم وين مدام الين ؟
منال ماردت عليه
طلال يحاول يتكلم عربي مكسر : مـ ـدام ألين ؟ في بيت ولا ؟
منال وبعدها خاقه على طلال اشرت بيدها ع المجلس دون ماتحس بنفسها
طلال : ثانكيوو اريقاتو كازيماس
اول مالفّ عنها عقد حواجبه واختفت ابتسامته راح عند المجلس وشاف المفتاح ع الباب وسمع الين تناديه
طلال مستغرب : الين ؟!
الين بـ لهفه : طلاآآآآآآآل الحقننننننني ! ><
طلال فتح البااااب بسرعه ودخل ! فهد قرب من طلال بثقه وقاله بضحكه : انت مدمر اللحظات الجميله
الين راحت عند طلال بسرعه وتمسكت فيه
الين ب بكاء : طلاآآآل الله يخليك فكني منه ! والله انا اسفه والله بكلمك كل يوم واطلع معاك كل يوم بس الله يخليك احميني (وقفت قدامه وشهقت وكملت ) الله يخليك طلال , والله انا احبك , اذا انت صج تحبني لاتخليني بروحي , انا احتاجك ! لما اقولك مابي اشوفك تعال وشوفني , لما اقولك لاتكلمني عاندني واتصل علي , ابيك تحميني طلال , انا كنت متأكده انك بتجي
طلال ظل يتأمل عيونها الي وعد نفسه انها ماتدمع ابدا ماسمع ولا كلمه من كلام الين كان يتأمل حالتها ودموعها وحزنها كل الي فِ باله ان فهد حاول يسوي شي مو زين لـ الين ! وهذا كل الي شاغل تفكيره ؟ شنو يسوي بـ فهد ؟
فهد: اسمع طلال انا من زمان كنت ابي اكلمك بالموضوع
طلال قرب من فهد لما صاروا وجها لوجه دون نقاش طلال عطى فهد كف على وجهه .. ودون شعور طلع كل حرته بفهد وفهد ماقدر غير انه يتصدى للضربات طلال ما اكتفى من ضرباته بيده واخذ السلاح السعودي . . . العقــــال
على صرخات الين وتوسلات فهد وضربات طلال انفتح البااااب ودخل شخص ... وعم الهدوء . . . . .
........ بعصبيه يخاطب طلال : انت انجنيييييييييييت ؟؟؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الشركه !
بو دآنيال : دانيال راح وانعفس كل شي ! ريما : ................... بو دآنيال : والي اسمه فهد عبد المنعم َ! عفس علينا الشغل كله ! ريما : ان شاء الله استاذ دانيال يرجع قريب ويتصلح كل شيء , تامر على شيء طال عمرك ؟! بو دانيال ماسك راسه : قولي لـ بو هاني يجيب لي قهوه
على طـآري بو هـآني سمعوا ضربات ع الباب !
بو دانيال : تفضل ! بوهاني : عن اذنك بنظف المكان بو دانيال عدّل جلسته : ومن متى تنظف المكان وانا موجود ؟! بوهاني بارتباك : انا جاي متأخر طال عمرك بودانيال رفع حواجبه : ومتأخر بعد ؟! بوهاني توتر : ان شاء الله اخر مره بودانيال بعصبيه : كم مره سمعت هالجمله ؟ دائما تقولي اخر مره وتعيدها (تنهد) مابي افتح هالسيره للمره المليون , روح جيب لي القهوه ! بوهاني كأن مويه بارده انصبت عليه ! بودانيال : شفيك بعد ؟ بوهاني : أأأ ... نسيت اسوي القهوه ! بودانيال ضرب على يده بالطاوله : الله يهديك يا بوفرج يوم قلت لي انك ماعدت تبي تشتغل , ياريتك ترجع لي دقيقه ! بوهاني : اوعدك طال عمرك اخر مره ! بودانيال تنهد : اخر فرصه سامع ؟ بوهاني بفرح : جزاك الله خير الله يطول بعمرك .. عن اذنك
وطلع ... رن التلفـون !
بودانيال : ردي ! ريما : مكتب مدير شركة الـ....... قاطعها : هلا هلا ريمـآ انا دانيال ريما بصرخة فرح : جــــــــــــــــــــد ؟ هـلآ فيك دانيال كيف الحال عسى بترجع ؟ بودانيال رفع عينه عليها باستغراب ! دآنيال : والله شكلي بطول شوي , المهم الوالد يمك ؟ ريما: ايه تفضل !
ريما مدت السماعه ل بودانيال وقالت له بإبتسامه : دانيال بو دانيال بحده : استاذ دانيال ريما اختفت ابتسامتها : أيوا عارفه انا قلت دانيـ...(سكتت وانربط لسانها) بودانيال هز راسه بـ لآ وكأنه يقولها كحلتيها =p
بودانيال بإبتسامه : هلا هلا ولدي هـلآ (أشر لها على الباب يعني طلعي)
طلعت وهي مستغربه كيف طلعت منهـآ ...!
. . .
فـي بريطآنيآ
دانيال وهو جالس ع الصوفا بإبتسامه : والله كلنا بخير ...... احنا الي اشتقنا لك يا يبه .......
لورا نزلت من الدرج هي وماندي وكانوا مطقمين مع بعض شورت جينز وتي شيرت عادي
ماندي : يـا الهي كيف تستطيعين العيش مع هذا الملاك ؟ لورا بإستغراب : انه اخي ماندي : لكن انظري اليه لورا ! أ لاتشعرين بأي جمال في وجهه ؟! لورا بحده : ماندي ! انه اخي لا افكر فيه هذا التفكير
ماندي وقفت فجأه وهي مصدومه اما لورا كملت مشي حسبالها انو ماندي تمشي معها وقفت والتفتت ورا ! راحت جنب ماندي
لورا : ما بك ؟! ماندي تناظر الارض : اتمنى ان الشيء الذي افكر فيه ليس صحيحا ! لورا : وماهو ؟ ماندي رفعت عينها : اعتقد اني احب دانيال لورا : ماذا ههههههههه ؟ كيف ومتى ؟! ماندي مسكت راسها : لا اعرف ! عندما كنا نتكلم عنه بالتو شعرت بإحساس مفاجئ بقلبي , انه شعور غريب حقـآ لورا : لا اعتقد ان هذا حب ماندي : ولكنك جربت الحب مع تشاندلر ؟ صفي لي ماذا شعرتي حينها او بالاحرى كيف تشعرين اتجاهه الان ؟ لورا بإحراج : ومن قال اني احب تشاندلر ؟ ماندي : لاتصطنعين الكذب ! هل نسيتي في عيدميلاك وعن قبلته الرومانسيه لورا شافت شخص ورا ماندي وقالت : أأأأأأ ماندي غيري الموضوع ! ماندي : وها انتي تتهربين مجددا ؟ جديا اخبريني بما احسستي حينها ؟ وماذا عن الكلام الرومانسي الذي قاله لك بالشرفه لورا : ماندي ارجوك ... قاطعتها ماندي : ههههه عندما رحل كدتي تموتين خجلا , أما عن وجهك يا لحمرته حينها , بالنسبه لتلك القبله ماذا اطلق عليها ؟ أووه قال انها هدية عيد ميلادك ! يالظرافتك يا تشاندلر لورا بصراخ : اصمتتتتتتتي
ماندي استغربت بس لما شافت لورا تناظر للخلف عرفت ان في احد وراهم التفتت شوي شوي وشـــــآفت . . . . . ماندي بقلبها : انه المــــلآك الابيض
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت بو عبد المجيـــد ..
فراس جالس ع الارض ومعآه درآمآت المـآي =p
فراس : ومـــــــآ يطيـــق الصبرآآآآآآ (وبدا يطبل) يــمل قلبــــي سحر وهي تصفق : مايطيق الصببببراا فراس : ايوا عاشوا .. ورا ورا .. قدآآم سحر : واسبح .. واسبح ! فراس : اقول لايكثر ! سحر : لايكثر انت فراس : اقول شرايك تاكلين هوا ؟ سحر : ومن متى الهوا ينأكل ؟ فراس : اهاااااا تبيني اقولك شي ينأكل ؟ المشكله ان الاهل يبوني اتيكيت عشان كذا قلت لك هوا ! سحر : ماشاء الله ع الاتيكيت شف وين جالس بس !
ام عبد المجيد مرّت بتصعد
ام مجيد تكلم جوال : ايوا ايوا نسرين كيف الحال ( لمحت فراس وسحر ع الارض وكملت طريقها) ايوا بالنسبـ.....(سكتت واستوعبت الي شافته , التفتت لـ الي جالسين ع الارض وقالت بصدمه ) شنــــــو هذآ ؟
سحر وقفت بسرعه : مامي انا مالي شغل اصلا توني اقول لفراس موضوع عن هالتصرفات البايخه الي يسويها فراس رفع راسه لسحر وقال بصدمه : أيـآ الـ.. قاطعته امه : فراااااااس , كم مره قلت لك احترم خواتك وصون لسانك وزينه بمحاسن الكلام فراس التفت ع امه بصدمه وقال : يمه اقسم لك بالله توهـآ.... قاطعته امه مره ثانيه : لاتحاول تتعذر لي , والحركات البلديه اكثر من مره قلت لك لاتسويها ! فراس وقف : هذا جزآي احاول اسوي لكم فرح بالبيت الام بفخر : ما الفرح الا فرح اختك ! الي ان شاء الله بيتم على خير , عدّل المكان الي عفسته بيجون الضيوف اليوم فراس : أي ضيوف بعد ؟! سحر : الي بيخطبون اختك فراس : اممم .. مبروك عقبالك ! اما انتي بتحتارين مين تختارين من كثرهم سحر شهقت : مااااااااااامي شفتي شيقول عني الام انصدمت منه : هذذذي اختك , حسبي الله عليك ! والله حسابك عندي يافراس انا اوريك فراس : لالا يما ماكان قصدي الام : والله شغلي معاك , ما اكون ام مجيد ان ماوريتك ! ماينفع معاكم لا الكلام الحسن ولا الاخلاق مدري كيف اربيكم
لمياء نزلت و وقفت عند نصف الدرج
لمياء : انت متى تصير رجال ؟ هاه ؟! يعني جد انك ابزر واحد فينا وينقالك اخر العنقود بس فتح عيونك عمرك 20 سنه فراس : رجـال من زمان ولا مو عاجبك ؟ لمياء : عطني دليل واحد يثبت انك تحمل ذررة رجوله فراس : مـابرد عليك مو عشانك بس لان بلاقي تهزيئه من الوالده ع الرد الي بيجيك لمياء : مو غريبه عليك , كله من اصدقاء السوء الي مصاحبهم فراس : و وليد شيطلع ؟
لمياء شهقت والكل ناظره وهم مصدومين
فراس استغرب : ماقلت شي ؟! الام بإعتدال : انا عرفت الحل ....... وجد هالمره حسابك معاي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحه ~ لمـاذا ؟! لمـاذا لا يكتمل فرحي دائما ؟! لماذا المشاكل تستمر بملاحقتي ؟! لماذا لا ارى عيناي السعيده الا سنويا ؟! لماذا الحزن يريد مـلازمتي ! لا أعرف ماذا أقول ؟! هل اعتبر هذا نقطة سودآء في حياتي و اتوقف ؟! ام اكمل طريقي الطويل ؟!
خل نشـوف ايش صـآر بالضبط !
. . .
على صرخات الين وتوسلات فهد وضربات طلال انفتح البااااب ودخل شخص ... وعم الهدوء . . . . .
الاب بعصبيه يخاطب طلال : انت انجنيييييييييييت ؟؟؟!
ألين بسرعه طلعت من المجلس ابو الين مشى بخطى سريعه الى فهد الي كانت حالته شبه غريبه
مسك كتوفه : شفيك يا فهد تكلم ؟ تعورت ؟ فهد : شفففت ياعمــي ؟! شفت وش جزآي ؟! يعني اقطع صلة الرحم ولا اجيك ؟! مو قلت لي انك ابوي الثاني ؟ وين وصية ابوي ؟ ولا نسيت اني يتيم ؟! الاب : لاحشا والله يا ولد اخوي انا ابوك وكلآمك اوامر! طلال بعصبيه : احلف بس ! يعني على هالمسرحيه تبي تقنعني انك طيب ومسسكين , والله لولا جلسة عمي يمك كان لعبت بهذا (وهو ماسك العقال) على ظهرك الاب بحده : طــلال مافي احترام حتى قدامي ؟ طلال : ياريتك كنت موجود وقتهـآ (وجه كلامه لفهد) وانت حسابي وياك بعدين والله العظيم وربي يشهد ع كلامي اني ماطلعت حرتي فيك الاب : طيب شفييييكم وش صاير ؟! طلال : قـــوله .. قــوله يالمسكين يالطـيب ! فهد : اسمع يا عمي انا ومنال اختي جينا بيتكم ودخلنا وماشفنا احد , مرينا ع المجلس وسمعنا صوت طلال والين وكان يرغمها على شيء ماتبيه الاب بصدمه : شــنووو ؟! فهد : مثل ماسمعت ياعمي , وقلت لاختي منال تدخل بما انها البنت وطردهـا ! ولما دخلت انا قام يضربني مثل ما انت شايف وقالي انها زوجتي واسوي فيها الي ابي الاب بصدمه التفت ع طلال : أيا الخسيس طلال يناظر فهد بصدمه : أيا الحيوان !! انا سويت كذا ؟ الاب : يعني تكذب تربية اخوي ؟ طلال : طيب جيبوا الين واسألوها ! فهد ابتسم : عاادي الحين انادي منال والين
طلال ارتبك ! السالفه فيها منال ؟! عسى ماتنقلب السالفه عليه مع انه على حـق ! فهد طلع من المجلس ونادى اخته منال ! دخلت منال & ألين !
الاب : اليين تكلمي وش صااار ؟ منال : ألين نطقي ألين التفتت على منال ! ومنال حركت شفايفها بهمس وهي تقول : اتكلمي ألين حطت عيونها ب عين طلال كانت نظرته مجهوله ماتدري خوف ولا ذل ولا رجاء !!!! امتلت عيـونها دموع وقالت بكل اسـى : ايه صح !
طـلال صرخ : لآآآآ , مو صحيح ! انتي تكذبين على نفسك مو تكذبين عليهم ألين طاحت دموعها : أمبلا طلال هالشي صار لاتنكر طلال مصدوم قرب منها وحط يده ع كتوفها : ألين طالعييييني ألين نزلت راسها وهي تصيح رفع وجهها بيدينه الثنتين ! طلال بأسى : حطـي عينك بعيني وقولي واللــه ! ألين حتى ماقدرت تناظره و انهارت بكا ...
فهد : اتوقع ان علامة السكوت علامة الرضا ! الاب قال بكل جديه : اسمع يا طلال .. انا عطيتك اغلى امانه على قلبي , وانت للاسف غدرت فيني وخنتها ! ورقة بنتي توصل قريب طلال دمعت عينه والتفت على الين : تكلمي قولي الحقيقه ! قبل لايصير شي جد مانبغاه ! الاب : اتوقع كلامي واضح الين على نفس الحاله .... دموع ! طلال طلع بكرامته والغتره ع كتفه وخطواته يأئسه نـآظر الطريق الي يمشي فيه ! يا الله ... قبل نص ساعه كان جاي وفرحان ومتكشخ والحين خســـر كل دنيـــته !
تكملة الصفحه ~ مـالم اتوقعه يومـآ وخصوصا بهذه اللحظات الاخيره ! هل سيكون طـلال فارسي حقـآ ؟!
طق طق طق طق الباب
الام : ساره وفيصل تحت ماتبين تسلميـ....
الام ماكملت كلمتهـآ الا ساره وراها ودخلت الغرفه وسكرت الباب بعد ماعرفت بالسالفه كلها من الاب راحت عند الين بسرعه ساره قربت يدها بتحطها ع كتف الين : ألين حبيبـ... الين وخرت يد ساره بعنف ساره استغربت بس مافقدت الامل
ساره : اسمعي الين انا ادري انك معصبه على كل الي صار , بس متأكده ان من داخلك كلام بتطلعينه ! وصدقيني مافي احسن مني بيفهمك وان شاء الله اقدر اساعدك ! انا بنسى التصرف الي قبل شوي بس قولي وش صار ؟ صددق طلال سوا لك شي ؟ ألين بدفاع : لاآآء ساره ابتسمت : امبـــلا , واصلا انتي اعترفتي بعظمة لسانك واعترفتي قدامهم ألين ناظرتها بعصبيه : منآآآل قالت لي .....(دمعت عينها) ساره : اتكلمي ... ألين : قالت لي ان فهد يقدر يدمر مستقبل طلال وخصوصا ان واسطاته كثرت ويقدر يتدخل بدراسة سليمان اخوه وشغل ابوه وقالت لي (سكتت ودمعت عينها) انه يقدر يخفي طلال من الوجود ساره لاشعوريا : فلم هندي على غفله ؟! ألين بعصبيه : ساااره فتحي عقلك معاي , الدنيا ماعادت سعيده بريئه فتحي الجرايد وشوفي جرايم القتل والاختطاف والاختفاء افتحي ايميلك وشوفي كم واحد ضايع اهله مايدرون عنه ! ابد انتي مو عايشه بالدنيا ! ساره ضيعت السالفه : طيب طلال ؟! وش سوا لك ؟ الين : وانتوا صدقتوا ان طلال بيسوي لي شيء ؟! مسستحيل ! ساره : طيب قولي السالفه ! الين بحزن : فهد هو الي كان يبي يسوي لي شيء , بس طلال جا ودافع عني ! ساره بارتباك : طيب سوا لك شيء ؟ الين : .......................... ساره احترقت اعصابها : ألين ردي .! ألين : ........ لا (دمعت عينها) المهم انه ماصارلي شيء وتكفين سكري الموضوع ! ساره: الي ابي اعرفه ليه ابوك متعاطف كثير مع هالفهد ؟ ألين : فهد امانه برقبة ابوي وخصوصا انه مريض وياخذ لك ادويه دائما َ! ساره بهمس : يتعالج ؟ الين : ايه , هو مريض نفسي امه كانت تضربه وهو صغير وتوصل للحبس ! ساره : ياحرام ... مسكين فهد
من ورا الباب : احم احم يالله يالله
ساره اتغطت ساره : تفضل !
الاب دخل : السلام عليكم ! الكل : وعليكم السلام الاب بإبتسامه : الين هاتي البشـآره ! الين ابتسمت بأمل : شنــــو ؟؟؟!
الاب بإبتسامه كبيـــــــــــــــــره :
فهد يبيك على سنة الله ورسوله ! وهذا هو تحت يكلمني بالموضوع عن اذنكم ! وطلع
. . . . .
ساره : أ أ أأأ ... ألين ؟؟؟! . . . . . ألين : همم ؟!
ساره : معصبه ؟!
ألين : لآ طبعـآ .. لسه على ذمة طلال !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 16/7/2012, 3:35 pm | |
| ماندي استغربت بس لما شافت لورا تناظر للخلف عرفت ان في احد وراهم التفتت شوي شوي وشـــــآفت . . . . . ماندي بقلبها : انه المــــلآك الابيض
دانيال مصدوم : نـــــعم ؟ وش kiss بعد ؟! لورا ابتسمت : داني بعدين نتفاهم ! دانيال بحده : لورا ! لايكون اقنعتيني نظل هنا عشان تكملين هالمسخره ! لورا بخوف : والله لا ! اصلا هالموقف صار من زمان قبل 3 سنين ! دانيال : أوه حقآ ! اخبريني ماندي متى حدث ذلك الموقف الرومانسي بجانب الشرفه ؟! لورا خآفت وهمست لـ ماندي : بسسس ماندي توهـآ بتلتفت لـ لورا ! بس .... دانيال بحده : مآندي ماندي التفتت له بسرعه : ماذا ؟! (وبهالحاله بلغتنا = لبيه =p ) دانيال بهدوء وبصوت وهـ =$ : لاعليك من لورا , انظري الى عيناي وقولي الحقيقه ! متى حدث موقف لورا مع تشاندلر ؟! ماندي ناظرت عيونه وضـآعت =$ دانيال مستغرب : ماندي هل تسمعينني ؟! ماندي بصوت سريع وهي مغمضه عيونها : هل بإمكاني ان احضنك ؟!
دانيال انصدم هو وين وهي وين ! وهو اصلا يستحي من حركات البنات وبسرعه يبين على وجهه !
دانيال بإحراج : لم اكن اقصد هذا ! ماندي بصوت سريع : ارجوك ارجوك احضني ارجوك دانيال تنهد وراح .... حتى نسى السالفه ><
لورا ميلت راسها : يا لبرائة اخي , انه لايقوى على النظر في اعين فتاة والتغزل بها ! ياليته عاش هنا معنا فكان سيصبح ملك المدرسه الثانويه ! ماندي : بل ملك العالم ! لورا : ههه ربما ! ماندي التفتت عليها بسرعه : انك تتغزلين بأخاك ؟! لورا : ماذا ؟! لا طبعا ! ماندي غمزت لها : ربمـآ ؟! لورا اشمئزت : ماندي انه اخي وحقا لا افكر فيه هذا التفكير انها مجرد وجهة نظر نعم انه جميل وانتهى الموضوع لا اتخطى هذه الحدود ابدا ماندي : نعـم انتي على حق !
الام : لورا غداءك المفضل جاهز لورا استانست : حقـااا ؟ هل احضرتي لي وجبه من المطعم الجديد ؟! الام : أ أ .. لآ ! لورا استغربت : اذا ؟ الام : لقد حضرت لك اللحم المقدد مع ...... قاطعتها ماندي : ewwww لورا هل تأكلين اللحم ؟! لورا ارتبكت : لا لا .. امي انا نباتيه كم مره قلت لك ذلك ؟! الام مستغربه : انتي نباتيه ؟ من متى ؟! ماندي عصبت : لورا لماذا تكذبين دائما ! لورا : انا لم اكذب بل امي التي فعلت ! ماندي فصخت الاسواره : خذي اسوارة الصداقه ! اوه عفوا اسوارة الكذب ! طلعت لورا : مااندي مااندي ! (التفتت على امها) انتي السبب انتي السبب ! . . . . دانيال طلع وشاف محل يبعد شارعين عن الحي الي يسكنون فيه ودخل ~
دانيال جلس ع الكرسي وقدامه طاوله طويله وعلى يساره ويمينه كراسي ! و وراهم طاولات دائريه (وصلت الفكره=p ؟ )
شوي ودخلت مع صاحبتها تضحك بصوت عالي وجلسوا جنبه !
جات إمراه متينه وبنفس مكشره : أهلا وسهلا ماذا تريد ان اقدم لك ؟!
دانيال بإرتباك : أي شيء المرأه استغربت ورفعت حاجبها : هل تريد بيره ؟! دانيال : لآ المرأه : هل تريد الشراب ؟! دانيال : لا المرأه : اذا ماذا تريد بحق الجحيم ؟! دانيال : أ أ أ اريد عصير برتقال ! المرأه : عصيييير برتقاال ؟!
البنتين التفتوا عليه وهم مستغربين
المرأه : لقد عملت هنا 5 سنوات ولم اسمع هذه الكلمه ! دانيال : ولما لا ؟! المرأه : اظن انك جديد في هذه المنطقه ! هذه حانه وستصبح مزدحمه في الليل دانيال ارتبك : لم اكن اعرف هذا !
المرأه طنشت وقالت للبنتين : وانتما ؟
إيميلي : انا اريد الشراب و...(التفتت لصاحبتها) وانتي ياروني ؟ روني تناظر ب دانيال .. وهو بدوره ماكان معاها ويناظر بالارض إيميلي : روووني روني دون ماتلتفت : كما طلبت
إيميلي : حسنا اريد ........الخ
روني ابتسمت بخبث وهي تناظره قامت من الكرسي و وقفت ملاصقه له
روني بإبتسامه : مرحبا داني ارتبك وبعّد عنها شوي وصارت مساحه بالكرسي روني ناظرت المساحه : اوه شكرا (وجلست) داني : oh my god روني : هههههههه لماذا التوتر لهذه الدرجه (مسحت على شعره) لاتكن هكذا (وقالت بنبره خبيثه) فهذا يثيرني حقا داني توه بيوقف ! بس حطت يدها ع رجله يعني اجلس روني : هل انت جديد في هذه المنطقه ! داني : أأ أ أ نعم ! روني : هل تريد مرافقتك لاماكن سياحيه ! داني : لا شكرا , انا اسف سأذهب الان ! روني : ولكننا لم نتعرف بعد داني ارتبك ! روني : (مدت يدها) انا اسمي روني وهذه صديقتي إيميلي داني توهق جد مايبي يتعرف ويوهق روحه داني دون مايمد يده : أ أ اهلا انا داني روني استغربت : هل قال لك احد قبلي انك غريب اطوار داني وقف بسرعه : انا اسف روني ولكني اريد الذهاب الان روني : اذا رقمك ؟! داني : .............
روني طلعت القلم من جيبها وسحبت يده وكتبت الرقم فيها ! داني بقلبه : الحين شلون اتوضى واصلي ؟ روني بعد ماخلصت بإبتسامه : انتظرك داني : انا لا اريد ان اتعرف روني : وانا اريد ذلك !
داني طلع بسرعه وهو لسه مرتبك !
بعد ماراح إيميلي : يالغرابته روني : أحترق شوقا لموعدي التالي !
. . .
بعد مادخل البيـت ..
الاب : هـــآه بشر ؟ ارتحت خلاص ؟ علامك حاط الغتره ع كتفك و وجهك صاير كذا كأنك جاي من جنازه لا سمح الله طلال : أي يبا جاي من جنازه الام اخترعت ومافكرت الا بـ سليمان الي طالع مع ربعه البر الام : وشفيييييييه وش صااااااير مييييييين ؟؟! طلال بحزن : أنـآ الام : طيحت قلبي ياولدي قولي وش فيك ؟! طلال هز راسه بـ لآ وكأنه يقولهم لاتهتمون راح وتركهم ! الام : تكفى يابو طلال اتصل على ابو البنت وشوف لي شصاير الاب : طبعــآ ..
اما طلال تحطم ودنيته صارت سودآ كل الي يفكر فيه ويتذكره ان الين وقفت مع فهد ! معقوله تكرهني طول الوقت ؟! معقوله اتفقوا على كل هذا عشان يدمرون فرحتي ؟! معقوله الين وفهد يحبون بعض ؟! أكيد متفقين علي ! اصلا شنو انا وشنو فهد ! فهد ولد عمهـا واولى فيها .. مدير شركه كبيره مشهوره وانا شنو ................. موظف ! فهد له اكثر من بيت بأكثر من منطقه ! وانا جالس اجمع فلوس عشان الشقه الي بسكن فيها انا والين ! الله يسامحك يا الين ... علقتي قلبي فيك ودستيه برجولك ! انا كيف بعيش ؟!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاب : انا قايل من البدايه مافي احسن من فهد ! فيصل : يا عبدالله انت فاهم الموضوع خطأ , الين قالت لساره عن كل شيء ! الاب : فيصل انت بتجنني ؟ اقولك انا مكلم الين وقالت لي نفس كلام فهد ! وبيني وبينك انا اصلا مو مرتاح لطلال ! فيصل : بس الين تشوف راحتها معاه ! لاتدمر حياتها واحلامها ! خل تاخذ طلال واذا انت مو مقتنع عجل بزواجهم الاب صرخ : مجنوون انا ؟! قلت لك ماعاد أأمن عليه ف بنتي ! و ورقة طلاقها توصل ! فيصل التفت لها بأمل : وانتي مالك كلمه ؟! الام : والله انا معاكم ! وطلال وامه واهله دخلوا قلبي ومو مصدقه الي صار ! بس (تأشر على الاب) ما باليد حيله ! فيصل : هذي بنتكم الوحيده حرام تلعبون بمشاعرها ! الاب بحده : فيصل ! لا صارت الين سدن سو فيها الي تبيه (يقصد لو الين بنتك)
رن جـواله !
الاب بعصبيه : الو ....... (بسخريه) هلا ف بوطلال ! سمعت اخر الاخبار ولا ماجاتك ؟ ....... (بتهجم) اسمع اسمع ورقة بنتي توصل ! ......... يعني مادريت ؟ ............. دخلت البيت وشفته يضرب ولد اخوي اليتيم زين ما مات علينا ......... وزياده على كذا كان بيغصب الين على شيء ماتبيه وهي اعترفت ....... شوف , ولد اخوي قال الكلام والين وافقت عليه وقالت هذا الي صار ........ وانا ماعندي اغلى من هالاثنين ! تبيني اكذبهم واصدق ولدك هذا المستحيل بعينه ! ع العموم ورقة بنتي توصل اليوم ولا ترى اوصل السالفه للمحاكم !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت بو عبد المجيد .. وبين زحمة الحريم والرجال ..
فراس : خلصيني ! لمياء : فراس بلا استهبال ! فراس : مو جاي استهبل .. جاي اسمع موافقتك ! لمياء دون نفس : شرايك يعني ؟! اكيد موافقه ! فراس : بقولهم جاوبت دون نفس ! لمياء بعصبيه : فراس لاتحرق اعصابي
ام عبد المجيد جات وهي تتصنع الابتسامه : لمياء يلا لك ساعه الحريم يسئلون عنك .. فراس ابتسم : سلمي عليهم وقولي لهم فراس مستعد يخدمكم بأي وقت ورقم جوالي 050..... ام مجيد بحده : فراااس .... (تنهدت) مابرد عليك ! فراس : مو لازم خخ (غمز ل لمياء) تراه مزيون ومبروك عليك لمياء : طيب تشرفنا مع السلامه
وقـآمت التبريكات في مجلس الرجال وفي مجلس الحريم.. بعد مـآ رحل الجميع !
لمياء راحت غرفتها انسدحت ع السرير ودفنت وجهها بالوساده
سحر تدخل : هاي لموو... لمياء بعالم ثاني : اكبر غلطه اني نسيت اقفل الباب سحر جلست ع السرير : شدعوه تراني اختك مو وحده غريبه ! لو اني وليد كان دخلتيني على تول لمياء رفعت وجهها : سحر مافي شيء بيني وبين هالوليد لاشفته ولاشافني ولا كلمته ولا هو كلمني بس متزوجين بالاسم (عدلت جلستها) تدرين ان مادري كم عمره وشنو وظيفته ! سحر : انا اعرف كل هالاشياء سمعت ماما وبابا يتكلمون !
I WANNA MAKE UP RIGHT NA NA NA ==> رن جوالها بأغنيه Akon ..
لمياء دون نفس : الو ؟ ...... : هـلا لمياء : عفوا ؟ مين معاي ؟ ....... : انا وليد
لمياء عدلت جلستها وعدلت شعرها
لمياء : أ أ اهلين ؟ (وبقلبها : عمره طويل ) وليد بملل : ايوا وش كنت بقول ! .. احتمال اجي بيتكم اليوم لمياء متفاجأه : تجي بيتنا ؟ (حست ع روحها) اقصد حياك الله بأي وقت ! وليد : طبعا ! لمياء : طيب متى بتتفضل عندنا ؟؟ وليد : ما بحدد وقت لمياء : طيب انت مشغول الحين ؟! اصلا ماتعرفنا على بعض ؟! وليد بضحكه خفيفه : ههه لما اجي اتعرف عليك ! ايوا صح كأني سمعت انك تدرسين طب وتبين تتخصصين بمجال تبينه ؟ لمياء بقلبها ابتسمت : واخييرا واخيرا كلمني عن طموحي ومستقبلي واحلامي الي بتتحقق ! بس جبت هالطاري يا وليد عرفت انك مناسب لي ! لمياء ابتسمت : ايوا صح !
وليد بهدوء : أهـــا .......
(كمل بحده)
اقول مالك الا القعده في البيت اوكي ؟
لمياء : ههه الله يسلمـ(استوعبت) شـنــ...وشـ... (بحده) نعــــم ؟ وليد بهدوء : زي ماقلت لك ! ماعندنا بنات يشتغلون ! لمياء : وش الخرابيط الي تقولها ؟ وين احنا بالعصر الحجري ! وليد : ع العموم مابكمل كلامي نتناقش لما نتقابل ! لمياء عصبت : هيييه انت اصبر ! يعني شايف روحك رجال بتمشي كلامك علي ! وانا بكل طيبه بقول اوكي ؟! لا ياعمري كلامك هذا يمشي على بنات ضعيفات الشخصيه مو علي انا ! واذا مو عاجبك طموحي في 100 بنت يقبلون بأفكارك اللا حضاريه ! عسى بنسكن بالبر بعد ؟! وليد احترقت اعصابه وقال بهدوء : نكمل نقاش في البيت ..... باي !
لمياء سكرت بوجهه ! وليد اخذ الجوال وناظره وهو مصدوم كأنه يقول لها : خيير !
وليد تنهد : اهم شي اني صنعت موضوع نتكلم فيه احسن من ان نظل ساكتين
. .
لمياء معصبه : وليد ولد ام وليد وماشاء الله عليه و رزين ومثقف وراعي مسؤوليه ما اقول الا حسبي الله على كل واحد مدحك ما اشوف الا انه غلطآن ! سحر: بسم الله شفيك تتحلطمين ؟ لمياء ماتبي سحر تعرف : ولاشي سحر : والله هالوليد مغرور قال لك فراس وش سوا له ؟! لمياء اهتمت : شنووو ؟ سحر : فراس قال نكته ومد يده (يعني كفي ب كفك) بس وليد ما مد يده ! وفراس اتفشل وسحبها ! لمياء : اوووف وانا حسبالي شي مهم ! عادي اصلا فراس من يومه ماعنده سالفه ولا كلام مهم ولا منطق ! سحر : اها جالسه تتدافعين عن وليد (غمزت) بديتي تحبين لمووي هههه لمياء بدفاع : لااااااااااااااااااا استغفرالله !
I WANNA MAKE UP RIGHT NA NA NA ==> جوال لميـآء ..
لمياء : هـلا ؟ وليد : بجي بعد شوي لمياء : وليد الوقت متأخـ .. وليد يقاطع كالعاده : انتظرك طوط طوط طوط
لمياء : والله وقاحه سحر : شصاير بعد ؟ لمياء : بيجي الحين سحر : ونااااسه بسولف معه , بروح اقول للطباخ يجهز لكم عشا وبقول للخدامات يرتبون المـجـ .. لمياء : لالا اتوقع بيجلس بالصاله يقول يبي يتعرف عليكم سحر : أمــــــآآ .. طيب بروح انادي فراس وبنشر السالفه في البيت
راحت سحر لمياء : والله مرجوجه
بعد ساعه ونص وصل البيت .. لمياء احتارت شنو تلبس .. لبست جينز وبلوزه صفرا http://dc07.arabsh.com/i/01664/dsyvi1mtnb1m.jpgوخلت شعرها على اكتافها .. لمياء نزلت من الدرج وشافت الي بالصاله امها وابوها وسحر و وليد
لمياء : السلام الكل : وعليكم السلام وليد ابتسم نص ابتسامه لمياء ترد له نص ابتسامه واثقه رنت نغمة نوكيا الممله
بو عبد المجيد : نعم ؟؟ .... طيب طيب الحين انا جاي ... فمان الله بو عبد المجيد : عن اذنكم انا طالع وعندي شغل ضروري ما يتأجل .. حياك الله بأي وقت وليد
وليد : الله يحيك عمي ام عبد المجيد تهمس لسحر : وين فراس ؟ سحر بنفس الهمس : مدري عنه يقول طالع وبيرجع بعد شوي ام عبدالمجيد : طيب قومي وخليهم لحالهم ام عبد المجيد قامت: عن اذنكم
هدوء عم المكان لـ لدقآئق
وليد : أ أحم احم .... سحر مابتقومين ؟ سحر استغربت : ليه مثقله عليكم ؟ وليد ابتسم: لا علي انا بس ! اقصد ليه جالسه اصلا ماراح اكلمك
سحر فاتحه عيونها من جد وقح
وليد كمل : يلا قومي ابي اجلس مع زوجتي لحالنا
لمياء التفتت بسرعه ع وليد بس هو رجع راس لمياء مثل ماكان بصبعه سحر انقهرت ورااحت
لمياء : تعال نروح المجلس مو هنا تفشلنا
وليد قام دون مايتكلم ودخلوا المجلس
لمياء دخلت بالموضوع : ايوا صراحه انا ابغا اكمل ! بالنسبه لوجهة نظرك المحطمه (دخلت بموضوع ثاني) يعني انا مدري شالتفكير الي عليك ؟ ابدا ماتوقعت ان تفكيرك لهدرجه وش البنات يجلسون بالبيت ترى هذا الكلام قديم له 50 سنه (رفعت حاجبها) اتوقع انها 50 سنه ! وليد كان طول الوقت يناظر ملابسها : ما احب اللون الاصفر لمياء انحرجت : مو هذا موضوعنا وبعدين هذا ذوقي وليد : طيب شنو اللون الي تكرهينه ؟ لمياء : ليه ؟ تبيني البسه غصب عني ؟ وليد ضحك على برائتها : لا , بس قولي لي لمياء : البنفسجي وليد : طيب امم ابي اشوف غرفتك لمياء خافت : ليه وليد فهم وابتسم : بس كذا ابي اشوف المحيط الي تعيشين فيه لميـآء تصرف : لا اصلا مو مرتبه وليد وقف : يلا انا جاهز
وراح فتح الباب عشان يطلعون لمياء راحت معاه وصعدت معه فوق وفتحت غرفتهـآ اثـآث كلاسيكي و غرفتها مرتبه ولون الغرفه بيج وبني ..
وليد : امممم حلوه بس مو احلى من (شدد ع الكلمه) جناحي .. لمياء قربت منه : ليه كل هالغرور الي فيك ؟ وليد ابتسم : يكملــني ! لميآء : انا ما احب المغرورين لو سمحت غير اسلوبك ! و شعرك الطويل مو حلو ياليت تقصره وليد : انا ما احب الوزن الزايد لو سمحتي سوي رجيم لمياء شهقت : انا سمينه ؟ وليد استانس نقطة الضعف : اي ماتشوفين نفسك
لميـآء ماقدرت تستحمل وغرقت عينها وليد اتفاجأ ردة فعلها وماعرف شنو يسوي بهالمواقف عشان كذا حاول مايزيد الطين بله لمياء راحت جلست ع السرير وحطت كفوفها ع وجهها وبكت
وليد جلس ع الارض قدامها : والله لمياء انا مو قصدي بس لاتبكين كنت امزح والله
لميـآء قامت تناظره بدهشه معقوله هالمغرور يجلس بأقل من مستواي
حبت تتطول السالفه شوي : مو توك قايل انا سمينه بالله هذا كلام ؟ وليد : والله مو قصدي
انفـــــــــــــــــــــــــتح الباب .. والي دخل تفاجأ وفكر غلط ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الحديقه الي جنب البيت ! وبساط ع الارض وجو رايق وسله فيها فواكه وسندويشات !
داني : يجب علينا ان نتحدث بالامر بكل جديه , أمي ! الام : نعم ! داني : هل كنتي على معرفه بعلاقات لورا ! الام : بالتأكيد لطالما نصحتها بالابتعاد عنهم ولكنها تصر بمرافقتهم و وافقت داني : امي لايمكنك الموافقه الام : ولكنهم اصدقاءها ! داني : لقد قبلها ذاك القرد ماذا تنتظرين اكثر ! لورا عصبت : تشان ليس قردا ولا اسمح لك بالتحدث عنه بهذا الشكل داني : وتسمحين لنفسك بأن تصفيني بالمشوه ! لورا : اعتررض ! انه يغير الموضوع ! داني : وبالنسبه لك يا لورا ! لاتعجبني تصرفاتك مع امي بتاتا ! لورا : انا احترمها دائما ! اليس كذلك امي ! الام ابتسمت ونزلت راسها للارض : أ أ لااعرف ماذا اقول ! لورا عصبت وقالت بحده : امــــــــــــي ! داني : هل رأيتي ! وامامي ايضا ! (تنهد) انا لا احب الغرور وان اجعل من نفسي قدوه ! ولكن اقتدي فيني بالامور الطيبه فإني لا ارافق أي احد ولا امارس أي افعال غير لائقه بالرغم من المغريات الكثيره هنا ! لورا بصوت صغير : نعم نعم صدقت ! انا متأكده بأن لديك العديد من الصديقات داني : لا طبعـا ف أنا اعرف اخلاقي واعرف دوري هنا ولماذا اتيت فلست بحاجه الى التسكع مع احداهن !
على اخر كلمـآت داني ! سمعوا صوت اغاني بوب عاليه بنت لابسه جنز مشقق وبلوزه من قدام عاديه ومن ورا خيوط مقطعه زي الصوره بالضبط http://dc01.arabsh.com/i/02571/7kxrzni90j8i.jpgروني بصوت عالي : يـــــــآ .... إ ........لآهي ( تقول ب بطيء : oh …… my …… god ) وقالت بسرعه : انه دااااني ! (نادت صاحبتها) إيميلي تعالي ! مشت بخطى واثقه و وقفت خلف داني الام ولورا يناظرون فيها هم مستغربين ! داني تمنى يكون الشي الي ف باله مو صحيح التفت ب بطيئ وامنيته ماكانت بمحلها ! انها روني حقـآ روني ابتسمت وجلست جنبه : مرحبا داني اذا هذه عائلتك هاه ؟! حقا العالم صغير جدا ! (التفتت على الام) كيف حالك خاله اليزابيث ! الام ابتسمت : بخير وكيف حال امك فيبي (تتذكرونها صاحبة الام ايام زمان =p ) روني : بخير !
تتذكرون بالاجزاء الماضيه لما الام قالت : هناك اميره تنتظر اميرها (غمزت لـ دانيال ) "بالبارت الثالث"
كانت تقصد روني & داني !
روني : اذا هذا هو داني الغني عن التعريف ! الذي رفض المجيء الى هنا سنين طويله ! الام ضحكت : نعم انه هو ! روني : ولماذا لم تقولي لنا ! سأجمع جميع الاصحاب ونجتمع لعمل حفله صغيره ! ف الجميع في الحي يعرف اسمه ! انه اخ لورا المشهور داني : س أعود الى الديار قريبا لا حاجة للتجمعات والحفلات ! إيميلي جلست وياهم : أهلا خاله اليزابيث اهلا لورا (التفتت ل داني) اهلا ياغريب الاطوار ! (تكلم روني) لماذا يجلس معهم ؟! روني : خمني ! انه داني إيميلي : من داني ؟! روني : تذكري يا بلهاء ! كانت خاله اليزابيث تقول لديها ابن ولكنه يرفض المجيء روني تذكرت : اهـااا لقد تذكرت ! ياللصدفه العجيبه (تأملت وجهه) يا الهي انه وسيم حقا
رن جوال روني بنغمه وصل صوتها للمريخ ! روني : أهلا بيبي نعم سأكون هناك حالا لاتقلق عزيزي ! (سكرت) هيا إيميلي انه الموعد (ابتسمت) الى اللقاء جميعا ! إيميل وقفت : الى اللقاء !
. . .
وأنا كمآن الى اللقاء =p توقعآتكم ! ألين & طلال والموقف الي ماينوصف >< ! لمياء & وليد ومين الي دخل ؟؟ موقف داني الي بالتو ! رايكم بالشخصيات الجديده روني & إيميلي & وليد ! مواقف عجبتكم و اخرى كرهتوها ! وبس | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 16/7/2012, 3:49 pm | |
| بناااااااااااااات المكااالمة الي بين وليد ولميااء الكلام المشووش مدري ليش جا كذااا المهم بس ضللو عليه | |
|
| |
زيوووووووونة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 548 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54118 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 16/7/2012, 8:09 pm | |
| هلو حبي اسو اشكرك على البارت واللة حلو كتتتتتتتتتتير بس انا مو مرتاحة لروني هاي بس كلما انكول انو اجة عرس الين اوراح تخلص الرواية تطلع لنا مشكلة على العموم مشكورةعلى جهودك
| |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 16/7/2012, 8:17 pm | |
| | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
بارونــــه الـلـــــيلـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 تقييمــيً % : : 45877 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 16/7/2012, 9:04 pm | |
| افااااا من هلفهد هذا
ولله يرفع الضغط ودي اقتلة
وااااااه روني من وين اجت هي الان
خلو داني بحاله عاد >>> صدق
خلوه مايكفية لورا هذا
يلا تسلمي | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 16/7/2012, 9:11 pm | |
| | |
|
| |
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1071 تقييمــيً % : : 50443 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/11/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 17/7/2012, 12:06 pm | |
| واااااااااو مراا روعةة البااارت
تسلمي ياعسل وقمر وسككر وقشطةة
البااأإأإأإرت طويل ان شاء الله ككل
الاياأإأإأم الجأإأإأإيةة اطول من كذا
حرأإأإأإم والله حرااأإأإأم تزعلون طلاأإأإأل
وهالفهد هذا نفسي امسكة حي وافكه ولاه ميييت
هههههههه
المهم انتظرككم فييي البأإأإأرت الجأإأإأي
انتظرككمم ..:)
| |
|
| |
منة الرحمن مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 29 تقييمــيً % : : 45794 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/05/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 17/7/2012, 1:49 pm | |
| بليييزززززز كملى الرواية تحفة شوقتينى كتير | |
|
| |
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 836 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 47832 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 40 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/04/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 18/7/2012, 1:04 pm | |
| WaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaW ..~ يآآه بآأإرت جمييييييييييل ورهييييييييييب ..~ شكلى أحب هاالدانيال ههههه ..~ بس حرام عليكي خليتي ألين كأنها خائنة لطلال ..~ مسكين طلال>> مع أنى ما أحبو هههه بس عشان ألين خخخ ..~ لورا أكيد بترد على دانى وبتقول له مييييين اللى كان ينصح فيني ؟؟ ..~ صحح ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ..~ والأب بعد هاالموقففف وبعد اعتراف الين مستحيل يقنع نفسة تانى ..~ بس ليه غبي هو ولّا إيش ؟؟ عارف ان فهد مجنون ووده يعطيه لبنته ؟؟ شكلة هو نفسه مجنون ،، وفهد هذا ودى اشنقة واقطعة وارفسه واعطيه للحيوانات >> شكلى كترت ههه بس يستاهل ..~ والوليد الممل هذا مسكينة لموو الله يعنيها ههههههه ..~ متشوقة .مو عارفة ليش توقفين البارت فى لقطة مشوقة ..~ أصير أغلى على نااااااااااااااااااااااااار ..~ المهم أرجوكى كملى بسررررررررررررررعةةةةة ..~ وشكلى عطلت فى الرد هههههههههه ..~ آه والعآئلات الجدد حلوين هههههههه ..~ ويلآ الآن هذا رأيي بكل شئ ..~ أتمنى تردى على أسئلتى ^^ ..~ ويلآ سي يآ >> على قولة إلين هههههههههه ..~ | |
|
| |
** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 19/7/2012, 11:04 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخباركم يابنات الحين انزل البارت الجديد بس ها ابغا منكم تفاعل يلا بسم الله ومع البارت الجديد
| |
|
| |
** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 19/7/2012, 11:13 am | |
| الفصل الثالث – الجزء الخامس . . على اخر كلمـآت داني ! سمعوا صوت اغاني بوب عاليه بنت لابسه جنز مشقق وبلوزه من قدام عاديه ومن ورا خيوط مقطعه روني بصوت عالي : يـــــــآ .... إ ........لآهي ( تقول ب بطيء : oh …… my …… god ) وقالت بسرعه : انه دااااني ! (نادت صاحبتها) إيميلي تعالي ! مشت بخطى واثقه و وقفت خلف داني الام ولورا يناظرون فيها وهم مستغربين ! داني تمنى الشي الي ف باله مو صحيح التفت ب بطيئ وامنيته ماكانت بمحلها ! "انها روني حقـآ -_-" روني ابتسمت وجلست جنبه : مرحبا داني اذا هذه عائلتك هاه ؟! حقا العالم صغير جدا ! (التفتت على الام) كيف حالك خاله اليزابيث ! الام ابتسمت : بخير وكيف حال امك فيبي (تتذكرونها صاحبة الام ايام زمان =p ) روني : بخير ! تتذكرون بالاجزاء الماضيه لما الام قالت : هناك اميره تنتظر اميرها (غمزت لـ دانيال ) "بالبارت الثالث" كانت تقصد روني & داني ! روني : اذا هذا هو داني الغني عن التعريف ! الذي رفض المجيء الى هنا سنين طويله ! الام ضحكت : نعم انه هو ! روني : ولماذا لم تقولي لنا ! سأجمع جميع الاصحاب ونجتمع لعمل حفله صغيره ! ف الجميع في الحي يعرف اسمه ! انه اخ لورا المشهور داني : س أعود الى الديار قريبا لا حاجة للتجمعات والحفلات ! إيميلي جلست وياهم : أهلا خاله اليزابيث اهلا لورا (التفتت ل داني) اهلا ياغريب الاطوار ! (تكلم روني) اخبريني بحق الجحيم لماذا يجلس معهم ؟! روني : خمني ! انه داني إيميلي : من داني ؟! روني : تذكري يا بلهاء ! كانت خاله اليزابيث تقول لديها ابن ولكنه يرفض المجيء إيميلي تذكرت : اهـااا لقد تذكرت ! ياللصدفه العجيبه (تأملت وجهه) يا الهي انه وسيم حقا رن جوال روني بنغمه وصل صوتها للمريخ ! روني : أهلا بيبي نعم سأكون هناك حالا لاتقلق عزيزي ! (سكرت) هيا إيميلي انه الموعد (ابتسمت) الى اللقاء جميعا ! إيميلي وقفت : الى اللقاء ! بعد ماراحوا ! لورا تقلد اخوها : أنا اعرف اخلاقي ! انا اعرف دوري هنا ! ولا اتسكع مع احداهن ! (ناظرته بعيونه) هذه روني التي حيرت الشباب ولم يتمكنوا حتى بأخذ رقمها , هاهي تجلس معك ! ياللقدوه ! داني : لقد تعرفت عليها بالصدفه ! لورا بضحكه شيطانيه : هههههههههااا لقد اضحكتني فعلا فهي لا تتواجد الا بالنوادي الليليه ! فأين ذهبت يا صاح ؟! داني توهق : لقد حسبت ان الذي دخلته مقهى ليس الا !! لورا تضحك : ههههههههههههه لاتكذب ياداني ! داني عصب : اُقسم اني لا اكذب ولا تنسين ان هذه زيارتي الاولى لهذه المدينه ! الام : بالحقيقه لقد جأت وانت طفل ! لورا التفتت ع امها : اصمتي (التفتت ع داني) وانت لا تختلق الاعذار داني عصب : لوورا لقد قلت لك يجب عليك احترام من هو اكبر منك ! او تعرفين ماذا ؟! سأكون مثلهم ! انتي في فترة عقاب لمدة اسبوع ! لورا متفاجأه : اسبوووووووع ! داني : اسبوعان ! لورا بترجي : مااااااااذا ؟؟ داني : ثلآثه ! لورا : أأأأأأهــــــــــ كتمت غيضهـآ ودخلت البيت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ فتحت غرفتهـآ اثـآث كلاسيكي و غرفتها مرتبه ولون الغرفه بيج وبني .. وليد : امممم حلوه بس مو احلى من (شدد ع الكلمه) جناحي .. لمياء قربت منه : ليه كل هالغرور الي فيك ؟ وليد ابتسم : يكملــني ! لميآء : انا ما احب المغرورين لو سمحت غير اسلوبك ! و شعرك الطويل مو حلو ياليت تقصره وليد : انا ما احب الوزن الزايد لو سمحتي سوي رجيم لمياء شهقت : انا سمينه ؟ وليد استانس نقطة الضعف : اي ماتشوفين نفسك لميـآء ماقدرت تستحمل وغرقت عينها وليد اتفاجأ ردة فعلها وماعرف شنو يسوي بهالمواقف عشان كذا حاول مايزيد الطين بله لمياء راحت جلست ع السرير وحطت كفوفها ع وجهها وبكت وليد جلس ع الارض قدامها : والله لمياء انا مو قصدي بس لاتبكين كنت امزح والله لميـآء قامت تناظره بدهشه معقوله هالمغرور يجلس بأقل من مستواي حبت تتطول السالفه شوي : مو توك قايل انا سمينه بالله هذا كلام ؟ وليد : والله مو قصدي انفـــــــــــــــــــــــــتح الباب .. . . . . . . . . . . فراس يضحك : لميـآآآآء ههههـ (سكتت ضحكته وهو يشوف لمياء ع السرير تبكي و وليد يترجى فيها ويقول لها مو قصدي ) فراس مو مصدق , وراح فكره بعييد لمياء عرفت انه فهم غلط وليد ب برود : بغيت شي ؟ فراس صرخ : ليه داخل غرفة اختي هاأأ ؟؟ وليد ضحك : ماتعرف تضرب الباب قبل ماتدخل ؟ فراس عصب اكثر , غمض عينه وقال : وليييييد اطلللللع براااا البيت وليد اختفت ضحكته وصـآر بركان من العصبيه وليد : شنو قلت ؟ تطردني انااااااااااا ؟ فراس بتلعثم : أي اي اطـ اطرردك اجل جالس مع ـع اختي بالغرفه و و مدري وش تسوون ؟ لمياء : فرااس ماما , لاتتدخل فيما لايعنيك ! فراس : ماتوقعتك يا لمياء تكونين ممنوع السب في المنتدى لهدرجه , ياخي العرس بحدود الشهر , ماتقدرون تصبرون ! الحمدلله اني انا الي دخلت ولا سحر (غمض عينه ) ولو سمحت ياوليد برا برا وليد : انا بطلع بكرامتي , بس والله بتدفع ثمن هالطرده غالي طلع وليد وهو يمشي ضرب بسحر دون قصد سحر : وجع . ماتشوووف؟ وليد ماجاوبهـآ فراس مستانس ويقول بفخر : طردته من البيت سحر بفرحه: والله ؟؟ (راحت تركض ورا وليد وقالت ) وليد اذا طلعت من البيت قفل الباب وراك هههههههههههه وليد التفت عليها باستغراب : حتى انتي ؟ سحر : الله مايضرب بعصا ! مثل ماطردتني لما كنت جالسه معاكم الحين جا دورك , يلا برا برا وليد : وطلع لك لسان , طيب يا سحر والله تشوفين انتي واخوك وليد طلع وركب السياره عمره ما انطرد من اي مكان , لا وبعد من بزران اتصل على بو عبدالمجيد بو عبدالمجيد : هـلا وليد وليد عطاه اشكره : صراحه انا زعلان منك بو عبد المجيد : افاا ؟؟ ليه يالغالي ؟ وليد : والله مدري ش اقول لك بس فراس طردني من البيت وهذا الشي ماتوقعته بو عبدالمجيد عصصب : مين ؟؟؟ فراااس ؟ ومين هو عشان يطردك ؟؟ وليد : واللهي اني شايل عليه وعليك ماتوقعتها ! هذا العشم فيكم ؟ افا بس وين النخوه والعزوه الي تنشد فيها الظهر ! بو عبد المجيد: افــــــآ بس واحنا وين رحنا (وكمل بتهديد) وفراس حسابه معاي وليد ابتسم بإنتصـآر : تسلم مع اني ماراح انسى هالاهانه بو عبد المجيد : والله اسف ياوليد وامسحها بوجهي , انا الحين الحين بروح البيت تامر على شي ؟ وليد : سلامتك بعد ماسكر وليد ضحك ضحكه شيطانيه وقال : هذي قرصتك يا فراس اما سحر حسابها معاي انا ( مو كأن هالعايله كله تهديدات =p ) . . سحر : والله عفيه عليك باللي سويته ب وليد ! انا من شفته وشكله مايجيب الخير فراس : اجل وليد هالـ##### وكالعآده ~ ام مجيد : فرااااااااااااس ! فراس : ييييه صادتنا كاميرة ساهر ام مجيد تنهدت : فراس انا قررت ! فراس : وشو ؟! ام مجيد : بتروح لبيت جدك ... بالرياض ! فراس ناظرها ب برود : تمزحين طبعا ؟! ام مجيد ابتسمت : لا طبعا ! فراس اترجاها فجأه : تكفييييييييين يمه تكفيييييين الا بيت جدي والله لو صايدتني الكاميرا احسن ! ام مجيد ابتسمت : اتمنى ترجع لي رجال ! فراس خاف : وش بيسوون لي ؟! ام مجيد بضحكه : هههه والله مادري ! بس انت تعرف جدك ! (كملت ب بطيء) و جـ ـدتـ ـك فراس : اييه هين مابروح ! لمياء وهي معصبه : يمممممممه دريتي عيالك وش سووا ؟! على اخر كلمآت لمياء ! دخل الاب بخطى سريعه لفراس وانفاسه تنسمع من بعيد كثر ماهو معصب ! ام مجيد راحت له بسرعه ومسكته! ام مجيد : اسم الله عليك يا بو مجيد هد اعصابك طيحت قلبي شصاير ؟! بو مجيد وهو تعبان ويتنفس بعمق : بعدي عني ! وينه ؟ وينه هالهم وينه ؟ وينه فراس وينه ؟ سحر : شصاير ؟! لمياء : يبا سلامة قلبك شفيك والله خوفتنا ! الاب : وليد اتصل علي وقالي بالموقف الي صار ! فراس بدفاع : يبا انا ما سويت الا الشيء الصح وحتى سحر واقفه معاي ! الكل التفت عليها ! سحر توهقت وقالت : فرااااس لاتدخلني بشي مالي يد فيه ! تسوي مشكله وتقطها ع راسي ! " سحر نذله حقـــآ -_- " الام عصبت وجن جنونها وصرخت بصوت حاد : لمتىىىى وانا اقولك لاتكذذذذب وترمي اكاذيبك عليها ؟! فراس : يمممه والله واللله العظظظيم اقسم لك بالله ان.... لمياء قاطعته : خاااااف ربك ! الله مو اسم ينحلف فيه كذب ! الاب بصوت سكتهم : اطلللللع برا البيــــــت , لا انت ولدي ولا اعرفك ! اسلوبك مع امك وكذبك على سحر وتحاول تقطع رزق اختك الي فرحنا فيهآ , حسبي الله عليك من ولد ذبحت ابووك وهو حي , اطلع برا اطلع برررررررا فراس رجفت شفايفه ولاول مره يحس بالضعف ! طلع من البيت وركب سيارته ! ورآح الاستراحه مع ربعه ! سهرانين بالبلوت لما الفجر على مدار 24 ساعه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الصبـآح الباكر هنوف وهي متمسكه بأبوها : بابا بلييييييييييز وديني المدرسه بالسياره تكفى ! والله مالي خلق امشي بهالمطر والارض كلها مويه بيخترب ستايلي ! بوهاني يحاول يبعدها عنه وهو يصرخ : هنوووف بعدي عني ! كافي اني متأخر ع الدوآم والمدير بلا شك بيطردني ! هنوف وهي ماسكه ابوها بقوه ومتمسكه بهالفرصه دام ابوها موجود ! و تتخيل شكلها اذا راحت مشي راح تتبهذل بالمويه وشعرها بيخترب ! هنوف وهي تتخيل الصوره الي رسمتها : بابا الله يخلييييييييييك تكفى تكفى (باست يده) ابوس يدك ! هبه : هنوف ابوي مشغول ! اذا خايفه انا اروح معاك ! ام هاني تشرب شاي : مالك شغل بالبنت وابوهآ , روحي سنعي الفطور يلا ! هبه : انتي من جدك تتكلمين ؟! ابوي كلمني بالموضوع وقالي ان المدير بيطرده اذا تأخر مره ثانيه ! ام هاني رفعت حاجبها : ليه هو توظف ؟ (اتذكرت) ايييييييوا صح في ورشة السيارات صح ؟؟ هبه طنشتها ! بو هاني : اوووووف خلاص خلاص بوصلك بسرعه ضيعتي وقتي الله يضيع .......(وسكت) ! ام هاني : لايكون انا ! قولها يابو هاني ! هذي نهاية العشره ؟! هبه التفتت عليها وهي مستغربه : حتى ماجاب طاري اسمك ! (التفتت ع ابوها) معليش يبا ! هذي هنوف راحت للسياره ! تبي اجيب لك صمونة لبنه توني الحين مسويتها ؟ بو هاني بعجله : لالا مايحتاج ! يلا مع السلامه (دخل يده ب جيب الثوب وقال ) اووهـ نسيت مفتاح السياره ! باللهي هبه ع السريع شوفيه ب درج الطاوله الي جنب سريري ! هبه دون ماترد رااااحت بسسسرعه وهي تركض خايفه ع ابوها يتأخر زياده وكالعـاده طاحت بالعتبه الي جنب باب الغرفه طيحه قويه ! تألمت منها حيييل ! وتخيلت شكل المدير وهو يهزئ ابوها ! قآومت الالم و وقفت وركضت للطاوله وفتحت الدرج ! . . . لقت صندوق مغلف "هديه" وعليه ورقه مكتوب عليها (الى طفلة اعماقي) فتحت الرساله وشافت ! بسم الله الرحمن الرحيم إلى طفلتي التي ستبقى طفله حتى تشيخ .......... هبه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ~ هل وقعتي مرة اخرى على تلك العتبه ؟! (ضحكت لما قرأت هالسطر , لانها دائما تطيح فيها) أُمِر الابناء ب طاعة الوالدين ! ولكنـي بأمرك مطـآعُ لقد جهلـوا بمثلك ابنة ً ! بـآره محبه صـآبره قريبه من ربها ! معجزه ! انتي معجزه وربما السبب طهر قلب امك ! ام حسن نية قلب والدك ! انتي زهره لن اسمح لها بأن تقطع ! انتي الثمره التي اجنيتها ! انتي بسمتي وسر بقائي في هذا المنزل ! انتي روحي انتي ابنتي انتي فلذة كبدي ! انتي هبـــــــــــــــــه من الله ! أحبك يا ابنتي , سامحيني لتقصيري ! والدك ........... دمعت عينهـآ وهي تقرأ الورقه ! اهم شي انها ارضت والدينها ! ورضاهم من رضا الله ! "الحمدلله رب العالمين" قالت هبه فتحت الصندوق بـ لهفه ! فتحته وشافت ! . . . . . . . . . صرخت ب سعاده : بلالالالالالالالالالاك بيرررررررري هالجوال لاحقنـآ بكل مكان -_-" بدأ وهم السعاده يتلاشى منها كالعاده ! وفكرت كيف ابوها بهالحاله الماديه السيئه قدر يشتري لها هالجوال ! اخذت الصندوق والرساله وراحت غرفتها ! ــــــــــــــــــــــــــ صفحه ~ الدنيـآ هكذا .......... تفرق وتجمع وتسعد وتحزن ! الدنيـآ هكذا ........... تجعلك تبكي تجعلك تقهر تجعلك توّن ! خطت كلمآتها وهي عارفه حالته دون ما احد يقولها ! عارفه شعوره واحساسه من داخل دون تصريح منه ! "الله يعينك يا طلال" قالت الين ب اسى ! طلال حي بس ميت ! وميت بس حي ! انفتح الباب بهدوء وطلع صوت منه ...... : طـــلال ؟! . . . سليمان : طلال انا سلوم رد علي ! رجعت من الرحله توني ! طلال التفت ب برود ل سليمان ! وسليمان شاف نظره من اخوه ولا مره شافها ! سليمان خاف : طلوول تكفى تكلم ! تزعل نفسك عشان وحده خانتك ماتسواك ! خل تاخذ فهدوه وخله ينفعها ! اذا هم ماصدقوك احنا نصدقك ! مانكفيك ؟ طلال هز راسه بـ لآ سليمان عرف ان كلامه ماراح يفيد يدري ان طلال يعشق الين ! بس ما باليد حيله سليمان : والله مادري شقولك ياطلال ! بس لمتى وانت بتظل كذا ارجع طلال الحيوي النشيط الي يضحك ! طنشها وعيش حياتك ! وعد اجيب لك جينيفير وانجلينا جولي وش اكثر بعد طلال بسخريه : هه سليمان عصب : طلاآآآل اصحى !! وحده باعتك وش تبي فيها ؟ لاتصير اناني وخلها تعيش مع الي تحب طلال بصوت مبحوح : اطلع برا سليمان : بس يا طلـ... طلال : اطلع برا ! طلع بكل بساطه ! الام : ها بششر ؟! سليمان : ش بشر يماه ؟! لو تودونه لاكبر دكتور بالعالم مابينفع لان دواه هالخاينه الين ! الام : والله انها طاحت من عيني الله لايوفقها ان شاء الله ! طلع طلال بـ ثوب دون غتره وعقال ! الام : يممه وليدي وين رايح ؟ عطاهم طاف وطلع ! ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ألين في بيت ام وليـد .. وجايبه لاب توبهـآ معآها ويتناقشون بالشكل الي يبونه بالتحديد ! ام وليد : تصدقين ! انا شفت رساله جايتني بالايميل عن اشكال الاثاث العصري وعجبني مره وحلفت الا اسوي مثله ! الين ابتسمت باصطناع : من ذوقك ! وفي احلى من الموديرن ؟! امم انا سويت التصاميم بلاب توبي وشرايك فيهم ؟! (وهم يتفرجون) ام وليد : والله شي حلو ماشاء الله عليك تبارك الرحمن ! ( ام وليد بقلبها : ياريت خطبتها لوليد) على طـآريه جـآء وليد : يممممه (انتبه انه في بنت وسسوا رزين) احم السلام عليكم ! الام ب ابتسامه : وعليكم السلام ش الكشخه يا ولدي وين رايح حق لموي ؟ وليد بتسليك : ههه لا يما عندي موعد الام ابتسمت : ... اووه ماعرفتك هذي مصممة الديكور الين وليد : اهاااا ! (عدل صوته) حياك الله الين تو مانور البيت ! الين : الله يحيك منور بأهله وليد وغمزه ع السريع : يلا يمه انا بطلع ! الام : الله وياك حبيبي ورآح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في ساحة المدرسه سحر لابسه نظاره شمسيه : هنوف ياممنوع السب في المنتدى انا قايله لماما اني ابي اطلع مع السسواق من الصباح عشان تجيبيني هنا ؟! هنوف : تكفين سحور نزلي من السياره بس دقيقه بوريك سعود ! سحر : وش سعود انتي الثانيه ؟! هنوف : سعود ميييت فيك الا يبي يشوفك ! وراح اوريك حبيبي بالطريق ! سحر : ياررربي عليك يانوفي من جد مزعجه (نزلت من السياره بعباة الكتف الملفته) وش هالقرف والمويه الي ع االارض ! هنوف : لا ابد بس طاح مطر اليوم (اشرت لها) شوفي السياره البرتقاليه هناك ! هذي سيارة سعود ! سحر : اورنج ويع ! اكره هاللون ! هنوف سحبتها : يلا تعالي ! مشت سحر وهي مو مقتنعه ! هنوف ضربت ع شباك السياره ! انفتح تدريجيا وطلع واحد معصقل ومسوي شعره سبايكي ولابس نظاره شمسيه سعود : هلا وغلا بهنوف ! هنوف : اهلين , هذي سحر الي قلت عنها ! سعود عدل جلسته : هلا والله بسحر نورتي الساحه سحر : منوره بوجودك هنوف : اخليكم بشوف حبيبي وراحت وتركتهم ! سعود : ورا واقفه ! تفضلي ناخذ لنا لفه ! سحر رفعت حاجبه : تمزح ؟! سعود : لا والله جد اتكلم ! سحر : الظاهر انك تتحلم , مستحيل اجلس وياك بمكان واحد سعود : افااااا وين كلام الحب الي هنوف قالت لي عنه سحر : أي كلام ؟! سعود : انك تحبيني (شال النظاره مسويه فيها رومنسي وناظرها بعيون رومنسيه) صدقيني حتى انا احبك ومستحيل اضرك بشي ! سحر : هههههههاي هنوف تألف من راسها وانا مو ميته فيك ولا شي ! سعود : باللهي ؟! اجل جيبيها وخليها تعترف بهالشي ! سحر قبلت التحدي : اوكي ! وراحت تمشي بالساحه وتدور عنها ! وشافتها واقفه مع واحد سحر : هنوف ! هنوف التفتت على سحر ب ابتسامه : سحر اقدم لك حبيبي وصديقي وحياتي كان لاف وجهه عنهم ...... والتفت عليهم تدريجيا وهو مبتسم ولما شاف سحر اختفت ابتسامته ! سحر ششششششهقت ونطقت اسمه ب فجأه : . . . . . . . . ( ب توقعاتكم طبعآ =p ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ "يضرب الحب شو بيذل" قال طلال بقلبه ! طلال : انا جاي ابي اكلمك بموضوع ! . . . فهد بسخريه : هههههههههه قصدك جاي تكلمني بخصوص الين طلال : اسمع ! انا مو مقتنع انها واقفه وياكم , قولي الصدق وش صاير ؟! فهد : تبيني اقولك الين مظلومه ؟! وانا جبرتها ع الكلام ؟ تبيني اداوي حالتك الجريحه , تحلـــــــم ! الين تحبني وانا احبها هي كانت تكذب عليك طول الوقت ! طلال : صدق المثل الي قال احذر عدوك مره واحذر صاحبك مليون مره , إلا اقولك متى ناوي تخلص هالمسرحيه ؟! فهد : هههههههههههههههههههه هي اصلا مابدت ؟! طلال : ومتى بتبدأ على خير ؟ فهد : بكره ان شاء الله بالمحكمه اذا اتأخرت ورقة الطلاق وماجات اليوم ! وطبعا عندنا اعتراف (قال بنعومه) الين طلال : ابي اسمع اعترافها وانا مستعد اسوي الي تقوله ! فهد بثقه : اووكي اتصل عليها (وكمل بحده) وحط لي سبيكر لاهنت ! أتصل عليهـآ وقلبه وضلوعه رجفت ! بيسمع صوتهـآ , يمكن تخف ضيقته شويه ! ام وليد : لالا انا اقول الجدار الرئيسي نخليه حجر والباقي امم تعتيق او لون بيجي وش رايك انتي ! الين : اممم شرايك بالخطه ب35 مو كأنها احسن ! ام وليد : أي والله صدقتي ! رنت النغمـــه الي ماسمعتهـآ من فتره ! نغمة طـلال ! ألين خذت الجوال بسرعه وردت : أ لـ ـو ؟ طلال : ............... ألين بلعت ريقهآ : طلال ؟! طلال : هلا الين انا عند فهد وجالسين نتفاهم ع الموضوع دقيقه بحط سبيكر ........ ألين التفتت ع ام وليد : عن اذنك ام وليد : اذنك معك ! وبعدت عن المكان ألين : ايوا معاك ! طلال بحزن : كيف حالك ؟! ألين : انت الي كيف حالك ! فهد بسخريه : أهـــلآ بزوجتي المستقبليه ! ألين طنشت : طلال وينك ؟ طلال بضيق : ليه كذبتي ؟! (خنقته العبره) انتي صدق تحبينه مثل ماقال ؟! ألين : تكذبني يا طلال ؟! طلال ناظر فهد بحقد وذاك الي شوي وينفجر ضحك صدق مريض نفسي -_-" طلال : اسمعي الين ! كل السالفه واقفه على اعترافك ألين : وكل سالفتي واقفه على تنفيذ تهديد فهد طلال باهتمام : وش هددك فيه ؟! ألين : قال واسطاته كثرت ويقدر يتحكم بوظيفتك وبوظيفة ابوك ودراسة سليمان وكل شي ! طلال : هو يدري ابوي وين يشتغل ؟! فهد بسخريه : وين يعني ؟ بشركة الدندنه ! ومافي اسهل من دانيال وابوه ب نفخه اطيرهم ! طلال ناظره بنص عين : قصدك بشركة بو وليد ألين : اصلا انا الحين في بيتهم ! جالسه مع ام وليد نتناقش بالتصاميم الجديده للقصر ! فهد انصدم وتوهق شعرفهم في بو وليد , هذي المصيبه الي ماحسب حسابها طلال فسر من نظرة فهد الجواب طلال بسعاده : ألين تحبيني ؟ ألين ابتسمت : طبعآ طلال ابتسم : اجل خل نوقف بوجه الدنيا ومالنا شغل بأحد لو نسكن ب كوخ (تنهد) كل الي ابيه منك تفهمين ابوك السالفه من طق طق الى السلام عليكم وخلي الباقي علي ! ألين : صددق يا طلال ؟ طلال ابتسم : صدق ياعيون طلال ! (وناظر فهد بنص عين) وخل العواذل تنقهر بعد ماسكر منهآ طلال : يـلآ انا استأذن ! طلع دون لايسمع جواب من فهد الي ظل متحطم , والي كل مايقرب من الين تبعد عنه ! "ولا باللهي وش عرفهم في بو وليد" قال فهد بقلبه لما الحين مو مقتنع الرجآل >< ! . . . في بريطآنيا ~ داني يكلم بالجوال : يبه والله طفشت ابي ارجع ! الاب : شوف يا ولدي , اذا بترجع تجيبهم معاك , وهذا اخر قرار لي ! داني : امي ماعندها مشكله , بس لورا ! الاب : معليه اصبر لمن تقتنع واذا مارضت ظل هناك مابتخسر شي يبقون امك واختك ! داني : بس يبه والشغل ؟ كلمت ريما امس وقالت لي كل شي متدهور ! الاب عقد حواجبه : ريما ماجات امس !! داني : ايوا كلمتها بالجوال وهي في بيتهم ! الاب رفع حواجبه : ماشاء الله علاقات خارج العمل ! داني توهق : لالا يبه استغفرالله وش هالكلام والله كلامنا كله شغل بشغل , تشك فيني ؟! الاب ابتسم : اذا كنت بفتخر بإنسان يوم من الايآم , ف أكيد بيكون انت , الله يحفظك ياولدي داني : ان شاء الله ما اخيب ظنك بيوم من الايام , ياليت لورا تربت بين احظانك ! احسن من المسخره الي تصير هنا الاب : انا ادري فيك ياولدي تقدر تغيرها داني بأمل : ان شاء الله الاب : يلا عن اذنك حبيبي انا مشغول داني : الله معاك ! سكر الاب واستدعى ريمآ حآلا ! ريما جات : السلام عليكم طال عمرك تبيني ضروري وش صاير ؟ بو دانيال وهو متسند ع الكرسي ويطقطق بالقلم ع الطاوله ! ريما ارتبكت : شفيك ؟ بو دانيال : كلمتي دانيال امس ؟ كانت مثل المويه البارده الي انصبت عليها ! ريما تلعثمت : أ أيوا اتنقاشنا بشغلات الشركه ! بو دانيال ب بطيء : وشـ ـنـ ـو قـ ـلـ ـتي لـ ـه ؟! ريما استسلمت : والله اسفه بس كان لازم اقوله عشان يرجع بسرعه , صراحه اوضاع الشركه مره تدهورت وانت تحتاج احد يساعدك ومافي احس من دانيال بو دانيال : استاذ دانيال ! ريما ضربت يدها ع جبهتها : اقصد استاذ دانيال ! بو دانيال عدل جلسته : سمعي يابنت الناس , ابي علاقة ولدي تتقوى مع امه واخته ! مستعد اخسر كل فلوسي بمقابل انه يحب ويشتاق لامه واخته فهمتيني ؟! ريما نزلت راسها : ان شاء الله طال عمرك ! بو دانيال طلع اصبعه السبابه والوسطى : للمره الثانيه اقولك ! ولمصلحتك لاتصير ثالثه ! لانك بتندمين ! ريما بحزن : ان شاء الله طال عمرك تامر على شي ؟! بو دانيال : ابي قهوه ! ريما : ان شاء الله (وطلعت) بعد دقآيق دخل بوهآني ! بوهاني : السلام عليكم بو دانيال : وعليكم السلام ! عسى ع الموعد ! بوهاني : ................... بو دانيال تنهد : انت ساكن بعيد ولا وش السالفه ! بو هاني : انا مو ساكن بهذي المنطقه ! بو دانيال : ماتقدر تاخذ لك شقه ع الاقل قريبه من هنا ؟! بوهاني : ماعندي الامكآنيه ! بو دانيال انكسر خاطره : طيب خلاص انا اتكفل بأمور المعيشه كامله (فتح الدرج) وعندي كتاب بينفعك للـ مشاريع (طلعه ومد يده له) صدقني بتتوفق بإذن الله وراس المال انا ادفعه لك ! بوهاني : الله يعطيك العافيه ! بو دانيال : الله يعافيك (وقال بقلبه : كالعاده بيروح مثل ماراح بو فرج الله يذكره بالخير , وبنفس الطريقه) رجع بوهاني البيت وهو مستانس وبششر هبه أولا ! وام هاني كالعاده همها الفلوس ! اما هنوف لما الحين ماراح من بالها الموقف الي صار بساحة المدرسه ! الي بنعرفه بالبارت الجاي ! وسرعآن ما نعست الشمسُ وتبآدل بدورهآ للقمر وتأتي الظلمه والوحده والخوف معه ! وربما تكن سعاده وابتسامه وانس للغير ! الأ أيها الليل الطويل الأ انجل ..... بصبح وما الاصباح عنك بامثل يطلب الشاعر من الليل ان يذهب ويكشف له ب صباح ومن ثم يعقب ويقول : وحتى اذا جاء الصباح فلن تتغير احوالي فإني مهموم بكلا الحالتين ! وكأن "امرؤ القيس" خط كلمآته ليصف حالات بعضنآ وليس حالته فقط ! فراس يعيش هالحـآله ! جـآئه الليل ورجعت له الهواجس ! وين بينآم اليوم .! هل تصرفاته خاطئه فعلا ؟! هل هو فاشل فعلا ؟! هل هو مازال طفلا صغيرا فعلا ؟! لماذا لا يرى اقوالهم في افعاله ! رفع جواله واتصل عليهآ ! ردت عليه بصوت كله نوم : ايوا ؟! فراس : صباح الانوار هبه عدلت جلستها : انت فراس ؟! فراس بصوت غامض : أي هبه حاولت تهدئ : فراس والله تعبتني قولي وش تبي ؟! فراس بسخريه : ابي 1000 ريال ضروري ! عندك ولا ؟! هبه تحسبه يمزح : الف ريال هه ؟! من وين اجيبها لك !؟ فراس : سمعي ... انا مسجل كل مكالماتك وقدرت اطلع اسمك واسم ابوك كامل من رقم الجوال , وبمصادر خاصه اقدر اسوي اكثر ! تعرفون فززة القلب ! لمن فجأه نحس بـ وخزه ابره وخوف ورجفه مفاجأه ! تلك هبه ! هبه بخوف : قلبت حآلتي ورجفت بجسمي كل خليه ! فراس تكفى اطلع من حياتي ابي اعيش ! فراس قال بقلبه :"حتى بقلوب الناس انا هم" فراس : انا قلت لك الي عندي ! هبه باستسلآم : بعطيك كل الي تبي بس لاعاد تتصل ! فراس : ابي الف ريال ! هبه : انا ماعندي الف ريال بس ...... (التفتت ع صندوق الbb) عندي شي يسوى الالف ! فراس : ماعندي مانع ! هبه : طيب كيف اعطيك اياه ؟! فراس : اجي بيتك او نتواعد عند مكان قريب ! هبه : لاطبعا مستحيل تجي البيت انا راح اشرح لك ..... رضت تروح للمجهول ! على ان يخترب "مزاج" ابوهآ بعد ماسكرت منه وصفت له ساحة المدرسه القريبه من بيتهم وهو عرفها على طول لانه ياخذ سحر هناك حق هنوف لبست عباتها وحطت صندوق الجوآل ب كيس ومشت وهي خايفه ! واتأملت انه مابيصير شي ! طبعا هي تكلمه من جوالها القديم الا وهو الباندآ >_> مشت لسـآحة المدرسه وظلت واقفه هنآك وكـآن ليل ومافي احد موجـود ! جآت سيارة فيراري فاخره لونها احمر هبه ارتبكت اكثر , وتخاف من هالنوعيه من الناس السياره قربت مره و وقفت جنبهآ نزل فراس وهبه طول الوقت منزله عينهآ مشى بخطى واثقه و وقف قدآمها كانت منزله راسها ومدت له الكيس مسكه ..... وهي بدورها تركته بسرعه ولفت ظهرهآ فجأأأه مادرت وش صار ! كل الي تتذكره انو طاحت وغمضت عيونهآ وش ناوي عليه فراس ؟ مين الشخص الي شافته سحر ؟ ألين & طلال ومستقبلهم ؟ مواقف اضحكتكم واخرى رسمت الحزن على شفاهكم ! وبالنهايه : اشعر ان البارت قصير ! هل هو كذلك ام اتخيل ؟! وانتظرونا انا واساس الاحساس ببارت جديد وكل سنة وانتوا طيبين ونبي توقعاتكم وارائكم وشكرا وتقبلونا مرورنا خواتكم : ** مــلاك ** ** اســاس الاحســاس ** كـــل سنــة وانتــوا طيبـــين ..
| |
|
| |
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1071 تقييمــيً % : : 50443 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/11/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 19/7/2012, 12:56 pm | |
| شككرا حبي عااالبااارت
صح انهه قصييرر
بس حلوو وانتظر التكملةة بفااارغغ الصبر
انتظرككم
لاتتأإأإأخروون والله اني متحمسةة بالمرةة =)
| |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
بارونــــه الـلـــــيلـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 تقييمــيً % : : 45877 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 19/7/2012, 8:42 pm | |
| رجعت اسفة مارديت كنت مشغولة
البارت حلو وماهو موقصير
على العموم
انتضر يوم الاثنين
| |
|
| |
♥سـديم الشـوق♥ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 392 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 49643 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/06/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 20/7/2012, 2:29 am | |
| خـلاص قريتهااا بمنتدى ثااني
ابششركمم بناات نهااايتهاا حلوووه
بس ماارح اقووول ماودي اخخرب الفييلم
يلا سيــآآ | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 21/7/2012, 1:22 am | |
| واااااااو ملاك روووحي صرااحة ابدعتييييييي اجل انتضروووني يوم الاثنين اوووه صح رمضاان كريم وينعاد عليكم بالخير | |
|
| |
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 836 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 47832 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 40 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/04/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 21/7/2012, 6:22 pm | |
| ههلآ ..~ وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو صٍآأإحة يآ ملوكة أبدعتى مررررررة ..~ البآأإرت هذا خيآأإلى ..~ ولآ يوصفففففففف ..~ جمممممممممممميييييييييييييييييييييييييلللللللللل ..~ ننتظرك أسآس الإحسإأآس يوم الإثنين ..~ ببآأإرت مذهل ..~ تقبلو مرورى ..~ بلآك كإأآت ..~ | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 22/7/2012, 4:10 am | |
| يلا بنااااات وين الردوود تروون ما انزل بارت يوم الاثنين | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
بارونــــه الـلـــــيلـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 تقييمــيً % : : 45877 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 23/7/2012, 10:55 am | |
| [color=brown]انا رديت :ert45yg4h: [/color] | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 24/7/2012, 12:41 am | |
| | |
|
| |
| رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش | |
|