*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ* . |
|
| رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش | |
|
+33شييخة الدواسر Only Beast ♥♥سوسن♥♥ StORy R-thar سماء الحرية KUSUM منة الرحمن Miss reema الملاك_الذهبي Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ lovly .:ملكة الاحساس:. Khalessi SЩéěт гÕŘΘ חã๓Ōû ♥سـديم الشـوق♥ ᾄἔʀvὄ اسيرة صمت الحياه نسمات المطر حًدن͠ ڪَشخهہ ‹☺›͢ هيناموري زيوووووووونة فيوناريا خدج ** مــلاك ** ✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗ *بسمة خجل* ♪ أَحُأسُيُسْ مُرْهَفهُ♪ مُجرد عآبرة ŘðŽҰ بارونــــه الـلـــــيلـ اسـاس الاحسـاس 37 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 11/6/2012, 5:56 pm | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :/ / /
السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
رآح تلقون في الروايه تخيلات زياده عن اللزوم
ويمكن ماتصير بـ حياتنا الواقعيه
آآممم ,,
فكرة الروايه مأخوذه
من هانا كيمي ~> دراما يابانيه
وبعض المواقف والشخصيات من مسلسل هانا يوري دانجو ~> دراما يابانيه ايضا
بس مو معنآهآ ان الروايه منسوخه منهم ... لآ
بس عدة افكار ومواقف
مع بهارات سعوديه ^_^
الروايه راح تكون مقسمه الى 4 فصول
وكل فصل فيه 4 اجزاء او اقل
الروايه مو مره طويله !
ع العموم اتمنى تقرونها وتعجبكم
برب ...........~ منقوله ....~
| |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
StORy مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 41 تقييمــيً % : : 45570 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 31/7/2012, 9:43 pm | |
| | |
| | | ♥♥سوسن♥♥ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 59 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 45276 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/07/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 1/8/2012, 1:28 pm | |
| يلااااااااااا كملي بلييييييييييييييييييييييييييز | |
| | | StORy مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 41 تقييمــيً % : : 45570 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 2/8/2012, 11:13 am | |
| الييييييييييييوم خميييييييييييس وين البارت | |
| | | ** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 2/8/2012, 11:44 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخباركم ان شاء الله بخير ياحبيباتي سوري على التاخير بس صراحة كنت استحما ونسيت الموضوع لكن لما رن الايبود تبعي ان اليوم الخميس والرواية اليوم خرجت من الحمام زي الممنوع السب في المنتدى لبست على الطول البجامة المقلوبة واجيت احط البارت سوري يلا حبيباتي نيدا بالبارت
| |
| | | ** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 2/8/2012, 11:47 pm | |
| بسم الله نظرا بان اساس الاحساس مانزلت البارت الثامن من الفصل الثالث راح انزل اليوم البارت الثامن والتاسع من الفصل الثالث للرواية اتمنى انكم تستمعون بالرواية
| |
| | | ** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 2/8/2012, 11:49 pm | |
| الفصل الثالث – الجزء الثامن . . بعد مادخل البيت وشاف الي ب غرفته والمسخره الي تصير نزل تحت والوضع كل ماله يزداد سوء روني ابتسمت : أووه انظروا لمن عاد مرة اخرى ! إيميلي جات وعيونها سسوده من الكحل الي سال : رووني ! روني التفت عليها وصرخت بحده : ماذا ؟! إيميلي بكت : بيتر انفصل عني ! روني : لقد قلت لك مليون مره انك يجب ان تغيري الشاب كل شهرين على الاكثر , قبل ان يغيرك هو إيميلي بكت : ولكن بيتر يحبنـــي روني : وانتي بلهــآآآآآء (التفت ع داني ب ابتسامه ) اذن ..؟! اين كنـآ ؟! دانيال بلع ريقه : أ أ روني !! الذي يحدث في المنزل امر غير طبيعي ! اقسم انهم اشبه بالحيوانات روني ابتسمت ب خبث : دعنآ من المنزل ومنهم ! ودعنآ نتكلم عنك ! دانيال استغرب : عني انا ؟! روني قربت منه : نعـم ف أنت رجل وبالطبع تبحث عن احتياجاتك و (وقفت يمه وكملت كلامها بالهمس ب اذنه ) بعّد عنها فجأه لما سمع الجزء الاول من الكلآم وهي بدورهآ الي انفجرت من الضحك ! دانيال ب دفاع : المعذره ولكني لست رخيصـآ مثلك روني فتحت فمها : ماذا ؟ انا رخيصه ؟ (ظلت مده ....... وضحكت فجأه) نعم انا رخيصه , حقـآ من اخدع ؟! ههه دانيال تنهد وغمض عينه : اخرجي من المنزل روني انصدمت : تطردني انا ؟! دانيال عصب وصرخ بقوه : ومن انتي ؟! انتِ لست حتى شيئآ يسمى ! انتي لا شيء ! انتي نكره ! انتي ....... قربت منه وسكتته بـ........kiss =$ انفتح البآآآب ! وداني دفعهآ بأقوى ماعنده ....... كان مصدوم ! وحس بالـــ خيآآآنه ! ل دينه ! واهله ! ولنفسه ! خطوه صغيره بالمقارنه بغيرهآ ولكن وقعهآ على نفسه كبير ! كانت انفاسه تتصاعد بشكل مسموع وملحوظ الكل شهد على هالموقف ! وكآن واقع الصدمه كبير ع الكل ! خصوصـآ على الاشخاص الي دخلوا من البآب ..... لورا بصدمه وشفايف ترتجف معقوله الي صآآآر قدآمهآ هذا اخوهآ تعرف انه يشمئز من هالحركآت بس ........ بطريقة مـآ , حست انه صار مذلول من هالحركه كأنه الي يجبر على حركه يرفضهآ بشده بس يطبقونها عليه غصبن عنه [ روني شريره انها شيطان , لماذا فعلت ذلك بأخي ؟ ] قالت لورا انكسر خاطرها على اخوهآ وعلى الاحراج الكبير .... انتظروا لحظه ! [التفتت ع البآب] ونطقت بكل صعوبه : mom ?? and (كملت بسخريه استنكاريه) dad ? ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ بعد كلآمهم وهوشتهم الطويله ع الفستآن قطـع كلآمهم صوت الجــرس ~ انفتح البآب ودخل ابـوهم الاب : يـآ هلآ يـآ هلا حيآكم الله تفضلوا (وفتح لهم البآب) دخلــــــــــــــوا ! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ --> صرخه ! لمياء تصرخ بفرح : مجـــــــــــووود هنــــــــــآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآ الام خنقتها العبره : يممممه ولـــدي ! فراس : الف الصلاة والسلام عليك يارسول الله يامحمد سحر : لولوولولولويش ! مجيد سلم ع امه وبـآس رآسهآ ! وامه حظنته وقامت تبكي ! فراس بطفش : اوهووو بدينآ الدرآمآ ! سحر : من جــد ! وياليت ع احد يستآهل هه (كملت باستهزاء) مجود فراس : باللهي ! اجل قولي لي مين الي يستآهل غيره ! سحر حطت صبعهآ ع فمهآ : آمممممم , هنوف فراس سوّه كأنه –الله يكرمكم- يرجّع ! سحر شهقت : ماما وش شقالت لك على هالحركآت السوقيه ! فراس : هههههههه والله امي ماهي ب حواليك ابد ! سحر التفتت ع امهآ وشافتها لما الحين مع مجيد رجعت راسها ع فراس بانتصار : وصلك خبر موزه ؟ فراس تذكر : أيــــــــآ النذله ياسحييير ! سحر بضحكه شيطآنيه : هههههههههههههههههههههه فراس : بس هين , انا اوريك سحر : اتحدآك ! افلقني اذا صدقوك ب شي ! فراس يقلدها ب نبرتها : افلقني اذا صدقوك ب شي , افلقني اذا (شاف مجيد يقرب منه , وغيّر نبرته) أهليييييييييييييييين مجيد وقف قدآمه : يقولون السلام عليكم ! فراس : أحم السلام عليكم ! مجيد ابتسم : وعليكم السلام فراس : الحمدلله ع سلامتكم انت و (غمز لها من بعيد) المدآم مجيد ناظر فيه من فوق ل تحت : الله يسلمك فراس : هـآ بشر سبع ولا ضبع ؟ مجيد : نعـــم ؟ مافهمت قصدك فراس غمز له : انت فآهم قصدي زين ! مجيد ابتسم باصطناع : شرايك نجلس وياهم احسن فراس : اوكي ! جلست العائله السسسعيده =p مجيد & عبير جلسوا جنب بعض فراس & سحر جنب بعض الام بعد مامسحت دموعها : يـآهـلا ومرحبــآ والله انك منور البيت عبد المجيد ب حنيّه : منور بأهله , والله ولكم وحشه الام ب ابتسامه : والله انت الي واحشنا يالغالي كيف السفره عسى استانستوا ؟! مجيد & عبير التفتوا ع بعض وابتسموا ! مجيد بضحكه خفيفه : ههه أي استانسنا فراس يغمز لامه : يمه بالله عليك هذا سؤال ينسأل ! اكيد استانسوا سحر تبي تقول لها كلمه سحر : هلا والله حياكم الله عبد المجيد : الله يحييك سحر كأنها بالعه راديو : اخبارك واخبار عبير وكيف صحتكم و (حست راسها داخ) اففففف اكيد كلكم كويسين ليه اسأل لمياء جات ومعآها عصيرآت : وهذي احلى مشروبات لاحلى مجيد وعبير مرّت جنب فراس و سحر وهم مدوا يدهم ب حسن نيّه عشان ياخذون لهم عصير بس هي عطتهم طآف ومشت وحطت العصيرآت ع الطاوله الي قدآم مجيد وجلست جنبه فراس استغرب وهمس ل سحر : انا ما اعرف بأصول الضيافه بس .... المفروض توزعهم صح ؟ سحر هزت راسها ب أي لمياء ابتسمت : قولي القصه بالتفآآآصيل ! وش سويتوا ب لندن و وين رحتوا ؟صورت ولا لا؟ رحت الفندق الي قلت لك عنه ؟ شفت احد مشهور ؟ ايش احلى مطعم هنآك ؟ فراس يهمس لسحر : هسسسس سحر سحر بنفس الهمس : هممم ؟ فراس : اشك انهم اخوان سحر بـ برود : نفس شعوري فراس : واشك ان مجيد اخونا سحر : يب يب واكبر دليل انه اسمر واحنا بشرتنا بيضه فراس بجديه : هيييه انتي مصدقه ؟؟؟ سحر بسرعه : لالالا امزح معك وش دعوه ! فراس بنذاله : اجل شنو معنى اكبر دليل ؟ بقول لامي الحين وقدامهم سحر بنذاله زياده : ماما فراس يقول لي اشك ان مجيد ولمياء اخوان واكبر دليل ان مجيد اسمر وحنا بيض ام عبدالمجيد عصصصصبت : فررررااااس شالكــلالالام ؟؟ فراس التفت على سحر طلعت مو هينه هالبنت عبد المجيد عصّب : انت تعرف شنو معنى كلامك ؟ لمياء عصبت اكثر : اخت مشتاقه لاخوها ! لي شهررر ماشفته فراس يحاول يفهم هم : أأصلا .. انا مو .. انا ماقلت .. سحر هي الي .. تقاطعه ام عبدالمجيد : شقصدك ان مجيد مو اخوكم ؟ يعني انا .... يقاطعها فراس : لالالا يما استغفر الله >< بس هذي سحر الي قالت كذا والله صدقوني لمياء استغلت الازعآج وقالت لمجيد بصوت منخفض لمياء : انا تزوجت مجيد بصوت سكتهم : نـــــــــــــــــــعم ؟؟؟ ام عبدالمجيد : شفييك ؟ عبد المجيد بدهشه : لمياء تزوجت ؟؟ سحر : ليه تـبـيــها ؟؟ فراس ابتسم : شفتووا ؟؟ هي مو انااا ؟ عبد المجيد بحده : انسه سحر شقصدك ؟ سحر خافت : لالالا ولا شي امزح امزززح عبد المجيد : لهالحد انا غريب عنكم ؟ ليه ماقلتوا لي عشان أسأل عنه اعرفه ولا لا قاطعته امه : وليد ماغيره عبد المجيد : آهـــآ (التفت ع اخته) وجبتي راسه يا لموي لمياء : هههههه افا عليك فراس همس ل عبير : باركي ل سحر واخيرا سوت حفلتها التنكريه عبير : جــد ؟ (التفتت ع سحر وقالت ب ابتسامه) مبروك ع الحفله بس لاتنسين تسوين غيرها و لازم اكون معزومه هههه سحر استغربت : أي حفلة ؟ عبير : حفلتك التنكريه الكل : ههههههههههههههههههههه سحر تفشلت : ليه ؟ فيني شي يثبت اني توني مخلصه من حفله تنكريه ؟ عبير ب تردد : أ أ أ فستآنك ؟ سحر (استغلت الموقف) : في شيء غير الفستان ؟! عبير خمنت : شعرك منكوش شويه ! و بششرتك مسمرتهآ اكيد صح ؟ سحر ششششهقت : لاآآآآآآآ , اولا هذا فستان عرس لمياء , و (مسكت شعرهآ ) هذي الموضه الجديده (لمست بشرتهآ ) وبشررتي (بنبره باكيه) مآمآ انا قلت لك يبيلي تنظيف بشره بس مارضيتي (تحول صوتها ل بكاء وصعدت لغرفتها) عبير وقفت : سحر سحر والله ماكان قصدي انـــآ ... مجيد مسك يدها وجلسها : عادي هي دايما كذا عبير التفتت ع فراس بحقد الي كان يضحك واخذ حقه من سحر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ في غرفتهــآ صفحه ~ حلمـي الصغيـر أن احيـآ بـ ســـلآم في بيت تصحو بـ زوايآه الاحلآم يعبق بنسيم [ الحب ] يغسل لي الايـــآم لآ أزآل صغ ــيــــر ....... أنتمي للحنآآن أغفو حين أطيــــــر ......على جنآح [ الامـآن ] كانت تسمع الانشوده بـ تمعن ! وتتصفح مذكرآتها ! الباب : طق طق طق طق ..! ألين : مييين ؟! الام : الييين عندي لك مفاجأه! وقفت ومششت تفتح البآب فتحته ! ألين : هلا يمه تامرين على شي ؟! الام ابتسمت : عندي لك مفاجأه ! ألين ابتسمت : شنو ؟! الام : مو انتي زعلتي لان اخر مره ماجلستي مع طلال ؟! ألين استغربت : ايه (فكرت بالمفاجأه) بتقدمون موعد العرس ؟ الام هزت راسها ب لا وهي متبسمه ! الام نادت بصوت عالي : طـلآآآل تعال اصعد فوق ! طلال من بعيد : لالا مايحتآج عممه ! الين استانست : طلال جـآآآء !؟ الام : ايه , وبما انه زوج المستقبل جالسه اوريه اجزاء البيت ! الين عقدت حواجبها : هـآآآه ؟ الام : من كتآب الدكتوره بيللي كيف تكونين صديقه مع زوج ابنتك ألين : لالا يمه بلا صديقه بلا غيرهآ مابي احد يشوف غرفتي طلال سمعها من بعيد : اناااااا احححد ؟؟؟ ألين : مو قصدي كذا >< بس غلط تشوف غرفتي من الحين طلال من بعيد : لا ياشيخه مو انا وريتك غرفتي ؟ حتى الدولاب فتحتيه ! الام انصدمت : شششنووو ؟! داخله غرفته ؟ متىىى ؟؟ ألين : لالا يمه هدي اعصابك انتي تعرفين طلال وكيف ان (علت صوتها) دمه خفيف ! طلال وصوته يقرب : ششفت المطبخ ما اشوف غرفتك ! ألين : لالالا يمه بلييييز لا يجي ولله غرفتي مو مرتبه ! الام : بالعكس يا الين انتي من يومك مرتبه وتحبين التنظيم ! طلال جآء : ايوا عمه , كملي لي اجزاء البيت ! ألين سسسكرت الباآب بس هو جآء ومنعهآ وصارت هي تحاول تسكره وهو يحآول يفتحه الخدآمه داخله عرض : مدآم .. مدآم طلال تهت ! ألين بدفاع : محد مدآم طلال غيييييييري الام : قصدها امه يلآ عن اذنكم .. (ونزلت) طلال : الييين افتحي البآب خلصيني ! ألين : والله اوعدك بس نتزوج اخليك تشوف غرفتي طلال : وأحنـــــــآ شنـــو ؟ والعقد الي كتبناه ؟ ألين : اقصد بعد العرس , وبعدين شكلك نسيت اتفاقنا مانشوف بعض قبل العرس ب اسبوع عشان نشتاق لبعض ليلتهآ طلال : وانتي صدقتي موافقتي ! متى ما انجنيت سويت هالشرط ألين : طلال لاتغير كلامك والله انك وافقت طلال : كآن فيييني نـــوووم ألين شهقت : تكلمني وانت فيك نوووم ؟! يعني السياره الي بتشتري لي اياها والمصروف الاسبوعي الي بتعطيني اياه والشقق الي بنأجرها ب لبنان والبيت الي ب هاواي كله كذذب ؟! طلال : وفيه عاقل يسوي هالاشياء ؟ ألين افتحي الباب الحين ألين تحطمت الخدآمه شافت طلال وهو واقف عند الباب وفهمت خطأ جات وهي عابسه وجههآ ومعصبه : هيييه أنتآ صديق ايش مشكل هاه ؟ ايش مشكل ؟ وكر عن الين طلال عطاها نظرة "خير؟" طلال : انتي ماتفهمين ؟ كم مره قلت لك انا زوج الين , فاتتك اشياء كثير لما اخذتي لك اجازه ! الخآدمه تأشر عليه : انت هازبيند الين ؟ (انت زوج الين ؟؟) طلال : ايييه الخادمه : ألين هادا الي داكل قورفآه (الين هذي الي داخل الغرفه) طلال حمد ربها استوعبت : اييييييييه , والله لو سلوم فهم قبلك الخآدمه شمرت عن اكمامها : وكر وكر ( وخر وخر = ابتعد ( طلال بحماس : اوووه اووه ! الخآدمه راحت عند البآب ودفعته بقوه ! انفتح الباب وتألمت الين ألين ب الم : آآآهـ .. طلال انعم منك ! الخآدمه : الرجآل كوامون ألى النساء (قوامون-على) طلال : عاشوا المطوعين ! الخآدمه مشت مبتعده ! ألين بهمس : الرجال مو الخدآمآت رجعت الخدآمه خزتهآ ألين ابتسمت : امزح وبعدهآ راحت عنهآ =p طلال : عفيه خدآمه (ظل يتلفت بالغرفه الانثويه وقال) غرفة بنآت (التفت عليها) اول مره ب حياتي اشوف غرفة بنآت ألين : حتى انا اول مره ب حياتي اشوف غرفة أولاد ! طلال : رجآل ألين : هههههه أوكي ! طلال شاف الكتآب ع سريرهآ طلال : ايش هذا ؟! (وراح اتجآهه) ألين ابتسمت : هذآ ..... قاطعها وهو يقرأ : حلمي الصغير ان احيا بسلام في (توقف عن الكلام وناظرها ) هه سوري كملي ألين كملت : هذا ... لك ! طلال استغرب : لـي آنـآ ؟ ألين هزت راسها ب أي ! طلال : هه ..... من متى تكتبينه ؟! ألين : من اول ماتعلمت الكتآبه ! مذكرآتي ! اكتبها من زمان عشان اعطيه لـ فارس احلامي طلال بتردد : يعني انا ؟ ألين ابتسمت : ايه ! طلال استحى >< : يابعد عمري يا الين , يعني من زمآن تكتبين عني ! وانا كنت لآهي طول الوقت ألين توهقت : بصراحه كنت متوقعه المواصفات غير ! طلال استغرب : لايكون ابيض واشقر وعينه زرق و ........ قاطعته بضحكتها : ههههههههه أي , والشرير نفس مواصفاتك طلال تحطم : افــآ ألين : لاتزعل , صدقني انك فارس الاحلام الحين ! طلال : ايه زين ريحتيني (تذكر) هذي مواصفات دانيال ! اكيد استانستي لما شفتيه ! ألين : بالضبط , بس كل شي تغير ! طلال : آآمممم , على طاري دانيال (وسكت , لانه جد اشتاق لصاحبته كمّل) الله يذكره بالخير ألين : ريما تقول انه بـ لندن بيرجّع امه واخته ! طلال رفع اكتافه : الله اعلم ألين ابتسمت : صديقك حيل صح ؟! طلال بجديه : بشكل ماتتصورينه , مواقف كثير الي .......... قاطعته الين بـ طفش : خلاآآآآص اغار , حسستني اني ولا شي ! طلال : ههههههههههههههههه ( بنظره صادقه ) عاد كل شي الا انتي , لك مكـانه في ....... قاطعته : استحـــــــي >< طلال : طيب خلاص بسكت ( حب يغير الموضوع ) ابي اتصفح مذكراتك عادي ؟ ألين : اكـــيييد , اصلا هو لك ! جلسوا جنب بعض وبدأو يتصفحون الكتـآب مرّوا على ~> ((ولكن ,, هل سأجعله يقرأ مذكراتي هذه ؟ ههه ,, هذا محرج حقا فإني اتغزل به قبل معرفته بـ سنوات ولكن السؤال المشوّق , هل سـ الاقيه يوما ؟ )) طلال : ههههههههههههههه ألين : لاتضحك >< ! طلال : هههههههه بالله كم عمرك هنا ؟ ألين : امم يمكن 12 او 13 ! طلال : ههههههههههه انا بهالعمر زين مني اكتب ! ألين : >_> طيب كمّل ! ((هــلااا وش اخبار الفارس الغامض خخخخخخ صراحه الله يعنيك عليها عمري ماشفت بنت بهالغمووض وان مسحتي هالكلام ياويلك خليه عشان يشوفه سعيد الحظ ساااره كانت هناا , تششاو )) طلال : ساره من يومها وهي كذا ههههه ! ألين من دآخل كانت مستانسه ! كانت طول هالسنين تبي فارسها والحين هو جالس يمها ويتريق عليها طلال بـ ابتسامه : بعد اسبوع عرسنا ؟ ألين بخجل : كمّل .... طلال : هههه اوكي ! ((صفحه ~ واخيرا لقد عرفتك يافارسي انت لست دانيال انت طلال طلال فقط طلال أحبك )) ابتسم ! خلص الكتاب , قرأ كل صفحه ! دون تذمر ........... أحترم رغبتها الي من سنين ! مايبي يجرحها ويسكر الكتاب بـ طفش !! أصوات الاحبـآب تحطم الجدرآن تختار الفؤآآآآد ................... [ ملجـــئ ـآ ] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ فـــــــي بريطـآنيآ ~ لورا بصدمه وشفايف ترتجف معقوله الي صآآآر قدآمهآ هذا اخوهآ تعرف انه يشمئز من هالحركآت بس ........ بطريقة مـآ , حست انه صار مذلول من هالحركه كأنه الي يجبر على حركه يرفضهآ بشده بس يطبقونها عليه غصبن عنه [ روني شريره انها شيطان , لماذا فعلت ذلك بأخي ؟ ] قالت لورا انكسر خاطرها على اخوهآ وعلى الاحراج الكبير .... انتظروا لحظه ! [التفتت ع البآب] ونطقت بكل صعوبه : أمـــي ؟؟؟ و (كملت بسخريه استنكاريه) أبـــي ؟؟ . . . دآني غرقت عيونه بالدموع كآن اسوأ منظر يقآبل ابوه فـيه جلس ع اقرب صوفآ يمه وسنّد اكوآعه ع ركبتيه وهو مغطي كفوفه ب وجهه ! النآس حسـوا بالموقف وطلعـوا من البيت ب كرآمتهم ! تشاندلر وهو بطريقه للبآب ومازالت اثار الشراب موجوده تشاندلر : مآذا ؟! هل انتهت الحفله ؟ لقد دفعت لتلك الفتآة 5000 يورو بالتـوّ ! (وطلع) مآندي ومعآهآ تيشيرت دآني مشت بإتجآه الباب و وقفت قدآم الام ماندي بكل اسى : انا آسفه جدآ على هذا الموقف المخجل وخصوصا ب رفقة زوجك واسفه على ماحصل ب المنزل , من المؤلم جدآ ان تأتي جميع المواقف متتابعه فأنها ستحدث صدمه بالتأكييد لابد من شعوركم بالحزن (ابتسمت فجأه ) ولكني لست كذلك , بل اني بقمة السعآده (قالت بنبره فيها كثثثير من البهجه والحماس) لقد حصصلت على تي شيررررت دااااااني (صرخت بحماس) وآآهووووو (وطلعت من البيت ) وآآهووووو أمـآ الآن كان دور روني الي كأنت تمشي وهي تتخصر كأنها ترقص على انغآم موسيقى يعني الوضع عندهآ = ايييييييييزززززي ! مششت بإتجاه الباب بكل بسآطه بعدين وقفت عند العتبه وقالت كأنها نست شي : أووه ! التفتت ع ابو داني وهي عاقده حواجبها : هل انت والده ؟ (ضحكت فجأه) ههه اذا لابد انك رأيت ذاك الموقف عند دخولك ! الذي جمع بيني وبينه (قالت بجديه) لعلمك انهآ اجمل قبله بحيآتي ونحن اصدقآء مقربين وعملنآ هذه الحفله لك ولكن داني المسكين اكثر من الشراب ف س تراه الان يشرح لك الموقف ب تردد وتوتر (سوت روحها كأنها تتذكر شيء) لقد قضينا امسية رائعه حقآ (ابتسمت) اعتذر منكما اني احتاج للذهاب (التفتت ع داني) باي بيبي (وطلعت) فضـــى البيت ~ ومآبقى غير هم ! الاب صك البآب بمقدار العصبيه الي كانت فيه ! طرآآآآآآآآآآخ ! لورا ب دفاع : أبي اقسسم لك انهآ تكذب الاب ب نبره ماسمعوها من قبل : جــــــــــــب ! رآح بخطى سريعه قدآم دآني الي كانت جلسته مثل ماهي ماتغيرت دآني حس بوقوف ابوه قدآمه ! ورغمآ عن كل الي صآر نزل كفوفه عن وجهه و وقف بكل صعوبه وقال . . . الحمدلله على السلامه يبه ! ومـآكـآنت الاجابه إلا ................ صفعة كــف قـويه على وجهه لورا ششششششهقت وحطت يدهآ ع فمها : يبـآ لا ! الاب : اكلي تببببببن (التفت عليه وهو يرتجف من العصبيه وراص على اسنانه ) ختفـووو عليييييك , مآفآدت فيك مكآرم الاخلآق ولا الاداب الطاهره الي علمتك اياها والي جايه من ربك ومن رسوله (صرخ بأقووووى مآعنده) يــــــآ كــــآفر خيبت ظني عسى تنصدم ب اعيالك حسبي الله عليك لا انت ولدي ولا اعرفك طلع صادق ذاك الرجّال الي اسمه فهد كل كلامه طلع صح حسبي الله عليك من ولد طلع قلبك نجس الللله لايسآآآآمحك يافاجر ياكافر الام برجاء : أرجـوك الاب التفت عليها بعصبيه وكأنه يقولها شتبين انتي بعد ؟ الام ب بكاء : أرجـوك , قلب ابني لايحتمل كل هذآ ! الاب توه بيتكلم بس قآطعته الام وهي تبكي : انا قضيت فتره قصيره مع داني ولكني استنتجت انه ابن صالح (شهقت) انا اعرف ان ابني لايفعل هذا لابد من وجود لبس بالموضوع (صرخت) فكيف بك انت الذي نسيت تربيتك له لكل تلك السنوات الطويله , هل تكذبه لاجل كلآم فتآة سآقطه ؟؟ الاب : انظري الى وجهه والى (قالها بصعوبه) شفـتيه (قالها بقرف) تمتلئ ب مساحيق التجميل لورا وهي تبكي : ابي اقسسم لك الاب بعصبيه : وانتي ايضا ماهذا الذي تلبسينه الام بدفاع : وان يكن , لا اسمح لك ان تصرخ ب اطفالي بهذا الشكل الاب : ليسوا اطفالا بعد الآن , انه يتناقض مع الادآب الاسلاميه الام بدفاع : الادآب الاسلاميه لاتأتي بالصراخ والتعصب بل بالتلطف والجدال بالحسني للكفار , فكيف ب اطفالك ؟ الاب عصب وصرخ فيهم : ولكنهم ليسوا اطفالا (بعد تردد) او تعرفين ماذا ؟ ربمآ كان زواجي بك مجرد غلطه كانت يجب ان لاتحدث الام : ان كانت هذه وجهة نظرك الآن ف أنا اوافقك الرأي الاب انصدم وسكت ~ وقال بصعوبه : يـآلسنوات عمري الضآئعه بين عائلتي المزيفه , ربما لستوا عائلتي , انتوا مجرد اختبار وبلاء من الله , ربما يجب ان ننفصل قريبـآ ...... طلع من البيت وصفع البآب ورآه الام رآحت عند دآني وجلست جنبه وهو الي كان مثل الطفل ترتجف شفآته بس مايبي يطلع بكآه الام مسحت على شعره كأنه طفل صغير وقالت بكل حنيّه : ماذا فعلت لك تلك الشيطانه (حطت يدها على صدره وقالت بهمس) هل آذت قلبك حقـآ ؟ دآنيال خـــــــلآص ماقدر يتحمل قال بنبره كلهآ بكآء وب عبره مخنوقه : أمــــي أنآ .... (سكت ونزلت دمـوعه , قـآم يبكـــــي يبكي بصوت يوّن بصوت مسموع حزين) الام قربت منه اكثر وحظنته بقـووه , وزآد من بكيّه اكثر سسسحقـآ للرجـوله المتعصبه ~ فأن الرجال يحتآجون ان يبكون على صدور امهاتهم لـورا صعدت غرفتهــآ وهي تتذكر كل الي صـآر وكل ماتمشي بأجزاء البيت تشوف دلالات الحفله الكارثه \ / \ رآح احط بآرتآت بشكل عششوآئي كمـآ طلبتم =) ~ توقعآتكم =) | |
| | | ** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 2/8/2012, 11:55 pm | |
| الفصل الثالث – الجزء التاسع . . يـآ لأشعة الشمس الحـآرقة لديهم ~ وضعت يدهآ على عينآهآ وقالت : أبعدوا هذا الضوء عني ! أخذ عيـآله من بريطآنيآ وانفصل انفصآل ابدي عن الام بدون بدأ أي نقـآش قـرر على مزآجه ~ من مطـار الملك الملك فهد الى الشركه [على طول] في الليموزين دانيال مستغرب : كيف مانرجع البيت ؟ اجل وين نروح ؟! الاب ب تطنيش ونظرات احتقار : بنزل الشركه عندي اشغال متراكمه , ولما ارجع مابي اشوفك لا انت ولا اختك , دوروا لكم أي مزبله وسكنوا فيهآ ! دانيال عصب : اجل ليه خذيتنا من امي ؟ عشان تضيعنا هنا ؟ الاب بسخريه : ههه من امك ولا من ......؟ دانيال عصب اكثر : مو مشكلتي اذا انت مو فاهم الموضوع الاب تنهد : ماراح ابدأ معك نـقـآش (فتح الباب ونزل..وقبل لايسكره التفت عليهم) الله لايسامحكم (وسكر الباب بالقوه) لورا : دآني خلاآآآص دوّر لنا أي شقه وخلنا نسكن فيها ! دانيال : مسستحيل .. كلام ابوي مابيمشي علي ! اصلا هو الي.... ولا اقولك ؟؟ نزلي نزلي لورا : ويييين انزل ؟! دانيال : نزلي من السياره راح ندخل الشركه حطـت يدهـآ ع قبضة البآب وقالت : آآآآح .. حآره ! داني نزل من السياره وفتح لها البآب من برآ نزلـوا الشركه والكل ابتسم لداني وتحمد له السلامه الكل كان مستانس بشوفته ! رآح فـوق لمكتب ابـوه ومر ع مكتب ريمـآ ! راح لـها و كانت منشغله بالاوراق ولا انتبهت له ! دانيال : السلام عليكم ريما جمدت كل خليه فيها ورفعت راسها تدريجيا تتأكد من الي فِ بالها بعد ما تأكدت نزلت راسها و ...... ريما بإبتسامه وبإرتباك : دانيال ؟ (بدت تضحك) ههههه ؟ انت من متى ؟! دانيال بشكل رسمي طبيعي : ابوي داخل صح ؟ ريما "تبي تقوله انه مشغول بس تلعثمت" : لآ .. هو ؟ معآه! مره مشغول !يعني فيه ناس! قال لي لا ..... دانيال استغرب وعاد السؤال : ابوي داخل صح ؟ ريما : ايوا بس ...(استسلمت) ايوا ايوا داخل , تفضل ! دانيال : أوكي ... خلي اختي معك ! ريما : أوكي دخــــل وشـآف بوهآني وعليه اثـآر البكـآء وكآن ابوه متأثر وداخل جـو حتى انه مانتبه لدخول داني بوهاني بنبره ترحم : تتعدل حيآتي من هنآ وتخرب من هنآك , والله الموت ارحم من اختطاف بنتي الاب : اختطــــآف ؟! بوهاني : هذا الي قالوه الشرطه , وانا متأكد ان هبه مستحيل تهرب اكيد احد اختطفهآ الاب : بس انت قلت انها طلعت من البيت من حالها ! بوهاني : أي , لان عباتها و-الله يكرمك- جزمتها والبلاك بيري الي شريته لها كلهم مو موجودين الاب : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم , ان شاء الله راح اساعدك يبوهاني ولا يصير خاطرك الا طيب ! بوهاني : والله اني مو جآي لمسآعده بس ..... آهـ الاب : سـلآمتك من الآهـ , كل الي عليك تسويه تطلع من الحي وتشوف لك البيت الي شريته لك وهو قريب من هنآ , وان شاء الله يصير تواصلي معآك اكثر واقرب بوهاني : احنا جهزنا اغراضنآ من زمان , بس كنت انتظرك ترجع من السفر الاب ابتسم : ولا يصير خاطرك الا طيب , نهاية الدوآم تعال خذ المفتآح وكل الاوراق مني , وان شاء الله ترجع بنتك قل امين بوهاني : آميــــن ! الاب انتبه على داني وفتح السبيكر ريما : ايوا طـآل عمرك ؟ الاب : مو قلت لك لاتدخلين احد ؟ داني عصب للمره المليون وطلع من نفسه وأشر ل لورا ان تلحقه . . . فراس : هههههههههههههههه مجيد بجديه : فرآآآس اسكت فضحتنآ بومجيد : شفت وش سوا لنا اقتراحك ؟ مجيد : والله يبه ماتوقعت انه طفل لهدرجه بومجيد بجديه : اسمع يافراس , عندي شغل رسمي وضروري مع راعي الشركه , لو سمحت حسن اسلوبك وخلك رجّال ولو مره وحده بحياتك فراس : هههه طيب سمعوا هذي بس .. عزيزي الجـو .. تسوي بروفه لنار جهنم مثــلآ ؟؟ هههههههههههههآآآآ مجيد: استغفرالله ربي العلي العظيم بومجيد : آنآ بروح مكتب الرجّال مجيد التفت ع فراس وقاله بحده : خلك هنآ فرآس سمع الكــلآم ................ ولحقهم =p وهم يمششـون كآن داني لما الحين معصصب من طردة ابـوه وضـرب دون قصد بـ مجيد ! دانيال دون مايناظره : معليش اسف مجيد : عـآدي اهم شي سـلامـتـ...(ناظره) انت ؟؟؟ انت ؟؟؟ (بدأ يتذكر) انت دانيال صح ؟ دانيال نآظر مجيد : أي ... انت ال؟؟؟ الي بالسوبر ماركت مجيد :هههههههههههه صـآفحوآ بعض وسألوا عن الاخبـآر و و ! بو عبدالمجيد طفش وراح لحاله مكتب المدير"الي هو بو داني طبعا" اما فراس كان واقف ويآهم ويتأمل داني ويقول بنفسه : هو صحيح شكله غربي بس ... مو كأن انا احلى منه ؟! مجيد : شفيك معصب ؟ وترى وجهك تعبآن شويه غير عن اخر مره دانيال : لا بس .. قاطعه : بس شنو ؟ دانيال بترقيع : عندنآ موظف بنته اختطفت ولا يدرون وينهآ مجيد عقد حواجبه : وشـــو ؟؟ ؟؟ الله يلعن عيال الحرام دانيال : أي والله (مرّ بوهاني جنبهم) هذآ ابوها ! مجيد ناظر شكله وملابسه : هذا مو موظف عآدي , وزيادة المصيبه مصيبتين , الله يعينه ! دانيال : الله يعين الجميع ! مجيد : طيب وش اسم بنته او أي معلومات عنها دانيال : هبه عبدالرحمن الـ..... فرآس انصصصدم وقال بقلبه : لايكون ؟! التفت على ابوهآ الي كان بعيد عنهم ؟ هو كان متوقع ان هبه بنت نعمه لان عندها بلآك بيري ---> تفكيره مو تفكيري ! فراس بعفويه : كييييف هذا ابوهآ ؟ بس البلآك بيري ؟؟؟ مجيد اتفشل وحآول يرقع الموضوع : هه أي بلاك بيري فروس شفيك حبيبي ؟ (طنش الموضوع) طيب تقدر تحدد لنا المنطقه الي... داني باهتمام : وش قصدك بالبلاك بيري ؟ فراس بإرتباك ملحوظ : ولا شي ! دأنيال باهتمآم : انت تعرف أي شيء يخص هالبنت ؟! فراس : لا لا لا والله لا دانيال يكمل مع مجيد : المهم ان (ماحب يقول ابوي) صاحب الشركه راح يساعده ويلقى الي اختطفوهآ مجيد : الله يبشرك بالخير دآنيال : انا استأذن عن اذنك مجيد : اذنك معك ! بعد مـآراح بوهـآني مر جنبهم فراس : لو سسسمحت ! مجيد : اسسسسكت لاتفضحنآ فراس طنش اخوه : لو سمحت بوهاني بملامح حزينه التفت عليه : قهـوه ؟؟ فراس انكسر خاطره : لآ .. انا سمعت عن سالفة بنتك ! بوهاني نزل راسه بحزن فراس : انا اقدر ارجعهآ لك بوهاني رفع راسه : ايييييييييش ؟ فراس ابتسم : مثل ماسمعت , صدقني (حط يده ع كتفه) اعرف ناس يقدرون يلاقونها , مابتغيب شمس اليوم الا وهي موجوده بوهاني بفرح : الله يسسمع منك ياولدي الله يسمع منك مجيد سحب اخوه مجيد بعصبيه : أي لعبه هذي بعد ؟ فراس ابتسم : والله مو لعبه هالمره صدق مجيد : ومن وين بتجيبهآ ؟ فراس : خلهآ علي ! انا اعرف هالشغلآت مجيد : فروس ترى بدأ ينخآف منك ! فراس : هههههههههه مجيد : ع العموم البنت مابترجع الا بمشيئة الله قل ان شاء الله فراس التفت عليه : مهبول انت مهبول ؟ اقولك اقدر ارجعها اليوم تقولي قل ان شاءالله ؟! مجيد : استغفر ربك , ومايصير أي شيء الا لما نقول ان شاء الله فراس : تتحدى ؟! مجيد : طبعآ اتحدى ! فراس عنآد بأخوه : مابقول ان شاء الله , وبرجعها اليوم شرايك ؟! مجيد تنهد : والله ان بليس لاعن(ن) خيرك ! فراس : ههههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ رسـآيل جوآل ورسـآيل بالبريد الالكتروني وبالدعوآت والكروت والبطآقآت حتـى بالشآرع وبالقنوآت كـانت الدعـوه عآمه لعرس ابن الاعمال الكبير ألين وهي تقرأ الكرت للمره المليون ! ألين : انتوا متأكدييييين !؟ الام عصبت كثر ماكررت كلامها : الين حسبي الله عليك شوفي اسمك ع الكرت ! ألين : معقـووله ؟! انا انا ؟! عزموني على عرس وليد ولمياء ! الام انكسر خاطره ع بنتها : طبعآ معزومه وعلى رآس الكل ياحبيبتي لاتصغرين من نفسك ألين : لا يمه وش اصغر من نفسي , بس غريبه ! انا ماجلست معهم الا نادر ! ومن زمآن بعد الام : امه اجوديه ماتنسسى الي سوا لها معروف ألين : -_- يممه أي معروف ! قولي فشيله ! كان تطبيقي الاول وماكان موفق ابدآ وجبت لها مصمم ديكور ثاني الام ابتسمت : المهم انك ساعدتيهآ ألين طنشت امها : ماما ترى الدعوه عآمه وش رايك تجين معي ؟! الام : والله مافيني حيل حق اعراس خذي ساره معك هي تموت بهالطقه! ألين رفعت عيونهآ فوق وتخيلت تتصل ع ساره .... ساره : شننننننننوووو ؟! في عرس ولا قلتي لي ؟! ومن متى وصلك الكرت ؟ وكم كرت جآك ؟ ومين عزمك ؟ ناس نعرفهم ولا لا ؟! في عشا ؟! عادي اجيب سسسدون (قالت بنبرة وناسه) الآآآهـ زمآآن عن الحفلالآلآت ! ألين نآظرت امهـآ وهزت راسهآ وقالت : لاآآ .. الام رفعت اكتافها : على راحتك ~ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فـي كبـآريه في بريطآنيآ >_> ! رمـى عليهـآ حزمة فلوس وهـي الي تلقتهآ من الارض وهي مستانسه روني اخذتهـآ من الارض وطلعت دولار واحد وتأكدت انه مش مزور وابتسمت بوجهه وقالت : شكـرا بيبي , هل تريد شيء اخر ؟ ولا اعني بالإنتقآمات بل بـ......(ابتسمت بخبث) انت تعرف ! فهد : لقد أتيت فقط لأعطيك مكافأتك , 20 ألف دولار روني عقدت حوآجبها : مـآذا ؟! وال20 الاخرى كيف احصل عليهآ ؟ فهد بنبره مخيفـه : تخلصـي من الام روني انصدمت وحست انهآ قدآم جريمه كبيره معقوله تقتل صاحبة امها قضضت طفولتها مع خالتها اليزابيث ايــآم وايــآم جمعتهم مع خالتها الطيبه لاشعوريا قالت : لآ (علّت صوتها اكثر) لاآآآآ فهد : مـآذا عن مئة الف دولآر ؟ روني صرخت : مـاذا انت بحق الجحيييييييم ؟ فهد مسك ذرآعها بقووه : هل تتهربين من الموضوع ؟ (صرخ فيها) سأضيع حيآتك , اقسم اني سأضيعك ! روني : اترررركني فلتت منه وطلعت برآ المكآن الي هي فيه وكآن تشاندلر توه بيدخل تشاندلر : روني روني التفتت عليه وكان اول مره يشوفهآ بهالشكل خايفه ترتجف تحآول تهرب ! تشاندلر بسخريه : هه روني ؟ (كمل بجديه) حقـآ ! مابك ؟! روني : انه ذاك الشخص مجددأ تشاندلر : من فهد ؟ روني : أيآ كآن .. يريدني ان اتخلص من خاله اليزابيث وسيعطيني مكآفأه ! تشاندلر : فلتذهب المكافأه الى الجحيم انها خالتنا اليزابيث لايمكننا فعل هذا بها ! روني : مئة الف دولآر تشاندلر : وآآآآآآآو انه مبلغ .....(عجز عن وصفه) وآآآو روني : ولكن كما قلت , فلتذهب المكافأه للجحيم (كملت بتهويل) انها خاله اليزابيث تشاندلر بقلبه : هل قلت ذلك حقا ؟! تشاندلر : نعم نعم لايمكننا فعل هذا بهآ روني : ولكنه هددني , انه يستطيع اني ينهي حيآتي كما فعل لداني واخته تشاندلر حضنها عشان يهديها : لآعليك ياروني ستتخلصين من هذا الامر قريبا روني : شكرا تشان , عن اذنك سأذهب الى شقتي تشاندلر : الى اللقآء بعد ماراحت التفت وقال : مئة الف دولآر ؟ حححقآآ؟ انه ........ وآآآآو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخـل الشقـه وكآنت الاضوآء خافته والروآئح فوآحه كآن عآلم ثآني ! فهم الخطه وقال بقلبه : بدددري يآساره ! طلعت من الغرفه وكـآنت لابسه فستآن نآعم وشعرهآ مسدول و ميك اب نآآآعم جــدآ فيصل بقلبه : آهــــــــــــآآآآآآآآآآآآآ قربت منه بإبتسامه : نوّر البيت حبيبي فيصل ب نبره طبيعيه : منور بأهله ! ارتبكت شويه وخافت انه يكون زعلآن : سـلآمتك فيك شيء ؟! فيصل : لآ ابد .... وين سدن ؟! سـاره : في بيت اهلي ! فيصل رفع حواجبه : ولـيه ؟ ماعندهآ بيت ؟ ساره ارتبكت اكثر بس ظلت مبتسمه : لاني اشتقت لك , ولنآ زمآن ماجلسنآ مع بعض فيصل بنبره جافه : زززين حسيتي ع نفسك ساره بدت تعصب وخآفت انه يطنشها ويروح تعبها ع الفاضي بس مع كذا ظلت مبتسمه : يعني مو زعلآن علي ؟! فيصل طنشهآ ومشى إتجاه الغرفه : باخذ لي شاور وبنآم ساره بخبث : بتنآم ؟ فيصل التفت عليها : اقصد بنآم صدق (كمل بتوضيح) معنى النوم الحقيقي ساره عصبت : فييييييصل حرآآآآم عليك تسوي فيني كذا , وبعدين ما اسمح لك تفششلني فيصل : افشلك ؟ (التفت يمين ويسار) مين موجود عشان افشلك قدآمه ؟ ساره : انا وانت ! والـ(التفتت تدور شيء --> ماتمزح البنت) فيصل : الاثاث ؟ ساره رجعت راسها عليه : المهم اني مابي اتفشل قدآمك فيصل : قصدك أعاندك او تطلبين مني طلب وما انفذه لك ! ساره : اييييه ,اكثر من مره قلت لك ما احب هالاسلوب ابدآ فيصل بحده : اسمعي يـاساره ......... (قطع كلامه رنة الجوال) ساره عصبت اكثر : شششفت ؟! تتعمد تخليني اعصب ! كم مره قلت لك خله صامت ما احب اي احد يقاطعني وخصوصا لما يكون جوال فيصل تنهد ورد ع الجوال عناد فيهآ فيصل : مرحبـا (تعمد يقهرها) هـلآ والله حيـآتي .... هلا باللي يحسون فيني ويسـألون عني دائما .... آمري حبيبتي آمري يابعد قلبي انتي ..... ياحبيبتي مشكوره انك مانسيتي عيد ميلادي امس ههههههه ومعزوم عندك بكره بعد ؟؟؟ ......ايش ؟....... عشان " احتفال مابعد يوم عيد ميلادي" يـآقلبببي فديتك .........تعبتك معاي قلبي ...... يـوم امس كآن عسسل يا عسسل وكانت اجمل سهره ب حياتي ...... يجي منك اكثر .... يـلآ قلبي مع السلامه ساره دمعت عينها : فيصصصل والله حرآم عليك (راح عنها وسكر الباب) فييصل فييييييصل (جلست ع الكنبه ودمعت عينها, وتساءلت مين هذي الي يروح لها فيصل , ومعقوله انا نسيت عيد ميلاده ؟) بالنسبه للطرف الي كآن يكلم فيصل سليمان : مرحبتين ..... هآآآه ؟ ... انا حيآتك ؟؟ وش اسأل عنك فيصل انا سليمان ماغيري ...... فيصل وش حبيبتك ...... عيدميلاآآآآآآد ؟؟؟؟ شتخربط ؟؟؟ اسمعني ؟؟؟ ياهو ..... (طوط طوط) الووو ؟؟ الووو فيصل ؟! حس ب حرقة قلبهـا وزعلهـآ ودون ماتنآديه راح لها بيراضيها فتح البآب ورآح لهآ ودخلهآ الغرفه وهي بسرعه عطته ظهرهآ وتغطت بالبطآنيه او اللحآف فيصل قرب منهآ من جهة ظهرهآ فيصل : سـاره ساره بصوت من تحت الغطاء : فيصل ابعد عني فيصل : سـاره لاتزعلين مني والله احبك و مايهون علي اشوف دموعك ساره بنبره طفوليه : لو تحبني صدق كان مافشلتني فيصل : هههه شقصدك بالفشيله والله مو فاهم عليك ! ساره : يعني كأنك تذلني او تهينّي بعد ماطلب منك شيء كأنك .. كأنك .... فيصل : اتحكم فيك ؟! ساره بنبره بـاكيه : أيــه .. مابيك تتحكم فيني انا مو طفله انا كبرت خلاص فيصل حظنهآ : حبيبتي انتي دائما طفله في قلبي انتي ......... ساره بحده : فيصصل ابعد عني فيصل بنبرته الطبيعيه : طيب شسويلك الحين ؟ حتى مو عارف كيف اراضيك ؟! ساره : روح نام بالصـاله ! فيصل : نعــــــم ؟ ساره : الله ينعم عليك , عشان نكون متعآدلين وكل واحد تحكم بالثاني فيصل : طيب ياساره , ونشوف اخرتها معك قـآم واخذ له كمبل صغير حق سدن وطلع ~ ساره شالت اللحآف من وجهها : قال طفله قال التفتت يمين ويسار وشافت جوآله فتحته بسرعه وفتحت اخر مكالمه وقالت باستغرب : سليمآآآن ؟ (راح من بالها انه اسم اخو طلال) كملت : ومسميهآ سليمآن بعد ؟ اتصلت عليه سليمان : الو ساره : السلام عليكم سليمان ارتبك وعرف انها زوجة فيصل : وعليكم السلام ساره استغربت انه رجال : انت متصل على هذا الجوال ؟ سليمان : انتي ساره ؟ ساره خافت : لـو سمحت جـاوب ع السـ....... سليمان : سـااره آنـآ احبك ! . . . Yes الي شافها سليمان هي ساره ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يسـوق السيـاره والاغآني موصل صوتها للمريخ طربـآن ومستـآنس مره ! هو اتحدى اخـــوه , يقدر يجيب هبه ويعرف مكـآنها دون ان يرجي مشيئة الله –فَ استغفرالله- وصـل للمكـآن المطلـوب نزل من سيـآرته وهو يصفر وطربآن اخر درجه فتح بآب الشقه فراس ب لهجه –ينقال لها- شاميه : هبه .. ولك هبه .. لك وينك ؟ (راح المطبخ وصب له كاس ماي ولما الحين ينادي) تعي تأبشي البي مابدك تروحي للبآبا ؟ عم يبكي بأرض ديار يأبرني ..... (استمر بالبحث بس هالمره بنبرته الطبيعيه) هبــوووه تلعبين معي ؟؟ (بجديه) هبــــــه .. هبه وينك ؟ بدأ يدور ويدور بس ..... مالقى شيء قال بنفسه : يـاغبي شسويت ؟ انت وعدت الرجّال ؟ ضيعت البنت يافراس ضيعتهـآ ! (مسك راسه) يـآرب الاقيهآ .. ان شاء الله الاقيهآ وقف وانتبه على ورقه ع السرير فتحهآ بسرعه (" متفاجأ ؟ مستانس ؟ تبكي ولا تضحك ؟ الله اعلم بحالتك وانت تبحث عني على فكره تراك نسيت نسخة المفتاح هنا ") فراس : المجنونه .... وين راآحت ؟ . . . في التآكسي هبه بإبتسامه : ايوا ايوا خلاص وقف هنآ الشاب : متأكده يا اختي ؟ خبري هالمنطقه سكانها قليل هبه : بيتنا ب وسط الحاره انا بمشي له الشاب وقف السياره : ان شاء الله , على راحتك ناظرت صندوق الجوال ب ابتسامه : انا ماعندي فلوس عشان هالتوصيله (رفعت راسها) بس عندي هالجوال الشاب بسخريه : هه ... تعطيني جوال ل اجرة توصيله ؟ هبه : ماعندي شيء غيره (مدت يدها) الشاب : لا والله ما آخذه , وش دعوه يا اختي ؟! احنا اهل بلد واحد تفضلي روحي بيتك ومايحتآج اجره , يعطيك العافيه هبه : طيب على راحتك (نزلت من السياره , قبل لاتسكر الباب قالت) شكرا مشششت بالحي الي اشتآقت له تعششششقه ! مشت اتجآه بيتهم وشآفت شاحنه تنقل الاثآث استغربت قربت من البيت وحاولت تدخل الرجال : فيه ايه يابت ؟ هبه : هذا بيتي الرجال : بيت ايه ؟ انتي مقنونه ؟ اصحاب البيت دا طِلعوا من زمان هبه : والله انا بنتهم الرجال : ده مش شغلي , ماترميش حاقه انا بغنى عنها هبه : طيب قول لي وين راحوا ؟ الرجال باستحقار : انتي تفهمي ولا ايه ؟ ابعدي اهووه جـات سيـاره همر حمراء مضلله الرجال ابتسم : اهم اصحاب البيت (التفت ع هبه وكمل باحتقار) ابعدي نزل السائق وفتح البآب للبنت الباب من برا نزلت وحده لابسه عبآة مزخرفه وملونه بشكل مبالغ فيه مع نظاره شمسيه من ديور وشنطه من قوتششي <3 قربت من البيت الرجال ابتسم : مرحبا يا انسه وقفت قدآمه وريحة العطـر واصله لـ امريكآ هنوف : مرحبتين ( التفتت ع هبه ورجعت راسها ع الرجال بشكل طبيعي) ماما تقول لك ..... قاطعها الرجال : السست ؟ السست عايزاني بالاسم ؟ دي بتأمر وكلنآ بنقول حاظر , مالهآ المدآم يا انسه ؟ هنوف : الاغراض الي بقت في الغرفه الصغيره (بحده) ارميهـــا الرجال : بسس ؟ هنوف : وكمان جايه اخذ بعض الاغراض من البيت بنفسي , والقي نظرة توديع للبيت ولـ(ناظرت الي حولها باستحقار) هـ الحي الرجال : حـاظر يا انسه وبلغي الست سلامي هنوف ابتسمت بغرور ولفّت بتدخل البيت هبه : هنوووف ! هنوف التفتت ورا : احد يبغآني ؟ الرجال ب ابتسامه : لا لا .. المعذره يا انسه ( التفت ع هبه وقال بهمس) اسسكتي هبه طنشت الرجال : انا هبه اختك , خذيني معك وديني لابوي الرجال : ههههه معليش يا انسه والله استسمح منك جدا اصل دي البنت مقنونه مش عارفه فين اهلها ! هنوف قربت منها وفتحت شنطتهآ ورمت عليها 500 ريال : يكفونك ؟ هبه ب نبره باكيه : هنووف حرآآم عليك ! انا اختك ! هنوف : تؤ تؤ تؤ ... الله يعطيك , الله يعطيك (وعطتها ظهرها) هبه عصبت وصرخت فيهـآ : هنـــــــــــــــووووف ياحقييييرررره ردي علي هنوف التفتت بقـوه وعطتهآ كف طيحهآ ع الارض ! هبه طآحت ع الارض وتألمت ! هنوف : تفووو عليك ما الحقير الا انتي وامك , ابوي فرح لما اختفيتي , كان اختفاءك قدم خير علينآ , بيت جديد وظيفة جديده اشرف من الشغله الي قبلها , خوات ؟ ايه خوات بس الحين مايشرفني انك تكونين اختي (ناظرت الرجال) ارميهآ بأي مكان الرجال انصدم , تأكد انهم خوات , وقال بتوتر : حـ..حـ..حـآظر كملت طريقها ب غرور وركبت السيـاره ونسست هي جايه ل ايش اصلا هبه صرخت بندآء : هنووووف ... (علّت صوتها وتحول لبكاء تدريجيا) هنووووووف (وبكت) الرجّال انكسر خاطره : يـا ساتر ! دا انتي اختها بجد ؟ هبه هزت راسها بإيجآب وهي تبكي الرجّال بدأ يفكر بعمق وقال : انتي الست هبه ماغيرهآ ؟ المخطوفه ! الحمدلله رب العالمين اني لقيتك , انا لازم اتصل ع ابوكي حالا هبه نطقت : حششآ والله محد لقـاني .. وان رحت بين احظآنهم لساتي مخطوفه الرجّال : صلي ع النبي , والله ابوكي حيفرح لما... قاطعته هبه : والله ماتتصل , خلهم يستانسون اكثر . . . تعليقآتكم وآرائكم ~ 1/قرار ابو داني "الانفصال والتبري من عياله" ؟ 2/وعد فراس ل بو هاني "يرجع هبه" ؟ 3/الموقف بين ساره وسليمان "بالجوال, وتتوقعون 4/شنو ترد عليه ساره"؟ 5/اخر موقف "بين هنوف وهبه" ؟ 6/تفاجأتوا لما فهد كان السبب وراء مشاكل داني =p ؟ 7/الشاب الي وصل هبه بالتاكسي تتوقعون مين ؟ صراحة ياحبيباتي انا متاسفة لان احساس مانزلت البارت الثامن حبيباتي بس اكييييييييييييييد ان الغائب عذرة معة يلا حبيباتي خلونا نستني احساسوة يوم الاثنين ان شاء الله بالبارت العاشر من الفصل الثالث ان شاء الله تكونين بخير يااحساسوة ياحبيبتي بنات توقعاتكم ونبي ردودكم لان احساسوة ماراح تنزل البارت يوم الاثنين الا بردود طيب يلا حبيباتي باي ورمضان كريم ةينهاد على الجميع وعيد سعيد كل سنة وانتوا طيبين انتضروا احساسوة يوم الاثنين ياحبيباتي تقبلوا التحيات والتهاني والمرور اخواتكم ** اســاس الاحســاس ** ** مــلاك **
| |
| | | Only Beast مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 42 تقييمــيً % : : 45030 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 3/8/2012, 3:44 am | |
| حبيباتي رواية ولا اروععع وااااااااااااااااااااااو صراحى الكلام ما يعبر عن روعة الرواية اسمحي ليي ما اقدر اقول توقعاتي لان النت زفت نسخت الرواية ولما اقراها واخلص اكتب توقعاتي بس هاااه لاتزعلون :) | |
| | | Only Beast مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 42 تقييمــيً % : : 45030 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 3/8/2012, 3:46 am | |
| حبيباتي رواية ولا اروععع وااااااااااااااااااااااو صراحى الكلام ما يعبر عن روعة الرواية اسمحي ليي ما اقدر اقول توقعاتي لان النت زفت نسخت الرواية ولما اقراها واخلص اكتب توقعاتي بس هاااه لاتزعلون :) | |
| | | StORy مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 41 تقييمــيً % : : 45570 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 3/8/2012, 12:56 pm | |
| انتضرت كثير ولكن جاء الفرج
الاهم
نهاية الرواية مررررة حلو لاني قريتها من زمان
بس حبيت اعيدها بنفس التشويق لاني نسيت الرواية
شكرا لك انتضر احساسو .>>> على قولتك
| |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 5/8/2012, 3:00 am | |
| هلا بنات اخباركم سوري سوري من جد اسفه لكن حصلت معي ضروف خلتني اتغيب عن المنتدى وعشان التأخير كله وغيابي بدون سابق انذار ابنزل بارت الحين يلا برب الرد الجاي
| |
| | | ** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 6/8/2012, 12:33 am | |
| - اسـاس الاحسـاس كتب:
هلا بنات اخباركم سوري سوري من جد اسفه لكن حصلت معي ضروف خلتني اتغيب عن المنتدى وعشان التأخير كله وغيابي بدون سابق انذار ابنزل بارت الحين يلا برب الرد الجاي
خلاص حبيبتي انا نزلت البارت يلي فاتك راح تبدين يوم الاثنين بالبارت الجديد يلا حبيبتي تقبلي مرروي ياحبيبتي اختك ** مــلاك ** | |
| | | Only Beast مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 42 تقييمــيً % : : 45030 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 6/8/2012, 4:09 am | |
| الرواية زي ما قلت الكلام م يعبر عن روعتها
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو <<<<< اقل شي اقدر اقوله ما عرفت اوصف الرواية
ودي | |
| | | شييخة الدواسر صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 342 تقييمــيً % : : 45915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 6/8/2012, 9:05 pm | |
| الله يخليييك متى تكمليهاااا روايتك جونااااااان بس ياويلك يا سواد ليك ان سحبتي علينا في راويات كثييير لما يوصلو نص الروايه مايكملوها أنا حذرتك هههههه تقبلي مروري | |
| | | ** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 6/8/2012, 11:17 pm | |
| - احلى صبيه كتب:
- الله يخليييك متى تكمليهاااا روايتك جونااااااان بس ياويلك يا سواد ليك ان سحبتي علينا في راويات كثييير لما يوصلو نص الروايه مايكملوها أنا حذرتك هههههه تقبلي مروري
هههههههههههههههههههههه ياحبيبتي لا ياعيوني بس اساس الاحساس تنزل بارت يوم الاثنين وانا انزل بارت يوم الخميس الساعة 11 بالليل ياعيوني واحيانا الساعمة 12 ياحبيبتي تقبلي مروري ياحبيبتي اختك : ** مــلاك **
| |
| | | Only Beast مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 42 تقييمــيً % : : 45030 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 7/8/2012, 11:01 pm | |
| | |
| | | KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48568 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 8/8/2012, 7:32 pm | |
| وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو شكرا لكم على البارتات الرائعه ننتظر البارت القادم | |
| | | ** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 9/8/2012, 10:18 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا ياحبيباتي امكن احساسوة مانزلت البارت الجديد ولا يهمكم راحانزل اليوم كمان بارتين ياحبيبتي يلا بس ابي ردود وتفاعل ياحبيباتي اختكم: ** مــلاك **
| |
| | | ** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 9/8/2012, 10:21 pm | |
| الفصل الثالث – الجزء العاشر . . يـآ لحمآقة مدمرين البيـوت ويـآ ل حمآقة من يصدقهم فإن الشيطان يتقن دوره في مسلسل الحيآه - محترف جدآ . . مكآلمه هآتفيه ~ سليمان : ألــو ؟ ... سـآره انتي معآي ؟ سليمان : ألـو ؟ ألـو ؟ ساره بجفاف : وش قصدك بهالكلام ؟ انت عارف اني متزوجه ! شكلك ناوي تسوي لي مشاكل ؟ سليمان : افهميني ياساره انا احبك , احبك اكثر من أي مخلوق بهالدنيآ , (تنهد) كل يوم بالليل لما تحطين راسك ع المخده , اتذكري ان في احد يمووت فيك , وبعدهـآ ....... نآمي وتصبحين على الف خير ....... أحبك ساره عصبت : انت وقح , وانا مادري ليه ماسكرت بوجهك من البدايه (توهآ بتسكر بس..........) سليمان : عشقت العشق من عشقك نهيت القلب وعيا لايطيع سعيت بالدنيا عسى ألقا بديلك لقيت ذكراك تقتلني ياساره أحبك حب مايقوى بديلك أحبك حب ليل مألقا نهاره أحبك بكل طروق الحب أحب ضحكك أحب همسك أحب نظرتك لي ياساره على فكره.! سعيت بكل ديار الفرح أدور يمينه مع يساره ولكن قلبي عيا لايسير يبيك وحدي لي ياساره وسلآمتك , على فكره كتبت هذي القصيده بنفسي عشان اهديها لك -> كذاب , خذها من النت ! ساره بتردد : بـ..بـآي طوط طوط طوط ساره : عيال اخر زمن , خلصوا من البنات راحوا للمتزوجآت (لمجرد نص ثانيه جاتها فكره شيطانيه وقالت بسرعه) اعوذ بالله من الششيطآن الرجيم (راحت قدآم المرايه تكلم نفسهآ) ساره بلا هبل , انتي لك بيتك وزوجك وبنتك , انتي ام ولك مسؤوليه انتي زوجه وربة بيت , ابعدي عنك هالخرابيط واصلا مايجوز لك لانك ..... (استوعبت الي بتقوله) بتخونين زوجك ! (دفنت وجهها بالوسآده) استغفرالله ياربي , ابعد عني هالافكار اعوذ بالله منك يا ابليس , اعوذ بالله منك يا ابليس استسلمت للنوم ~ بس رآودتهآ افكآر وتخيلآت غريبه ! وكل شوي تسمع صدى صوته برآسهآ وتتخيل انه يطلع لها من تحت السرير او من النافذه المظلمه وماظل فلم رعب شافته إلا تذكرته بهاللحظه - ساره والخيآل كالروح والجسد =p قلبت جسمهآ كالعآده جهة فيصل بسس ...... : هل بتكون في علاقه بيننا ؟! هل راح اخون فيصل ؟! زوجي ؟ لقد وجد الثغره ودخل منهآ وهاهي تغرق ب وسآوس الشيطآن انفتـح البآب ودخل فيصل دون أي تعبير على وجهه ظل يتلفت يمين ويسسار بعدها التفت ع ساره وقال : من تكلمين ؟ ساره بخوف : ولآ احد .. فيصل خلاص سامحتك تعآل نام معآي فيصل ابتسم : يعني رضيتي ؟ (ب نبره عرفتها ساره) ننآم ؟ ساره ابتسمت بخبث وانتقمت منه : بنام صدق (كملت بتوضيح مثل ماسوا) معنى النوم الحقيقي فيصل : آهــآ ,. تردينهآ لي . أوكي أوكي تعآدل اول ما انسدح ع السرير تذكرت المتصل وعطته ظهرهآ فيصل بدى يعصب : ماعرفنآ لك ! ساره : أ إأ فيصل خلآص انسى الي قلته لك , واذا تبي تنآم هناك او هنا ع راحتك فيصل عصب جد وعطآهآ ظهره ونآم دون مايرد عليهآ ونــــآمـوآ ...... وبدأ شروق صبـــــآح , ليـوم جديد ~ في بيتهم الجديد عند غرفتهآ الوآسعه وبلكونتهآ المطله على الاحيآء الراقيه وكورنيش الخبر الي تقدر تلآحظه من بعيد قالت بنفسها : وأخيرا قربت منه خصوصا ان طبقتي الاجتماعيه ارتقت هه , اكيد بيغير رايه باللي ماخذه عقله ! اتصلت على سحر سحر : الو ؟ هنوف : هـــلآ سحر , انا هنوف ! سحر بحماس : هآآآآآآآي نوفي ياممنوع السب في المنتدى وحشتيييييييني هنوف : وانتي ياقلبي وحشتيني كيف حالك ؟ سحر : يآآآآآآحيـــــآتي الحمدلله وانتي كيفك ؟ هنوف : بخيـر , سحر حبيبتي ترى احنا سكننا في بيت في الخبر شرايك تجين تزوريني ! سحر : جـــد ؟ يالخآينه وانا اخر من يعلم ؟ هنوف : البيت توه طالع من الفرن سحر : ههههه أوكيه ولا يهمك عطيني العنوآن واجيك بأي وقت بعد مـآعطتهآ هنوف : يلآ عن اذنك سحور برتب غرفتي سحر : اذنك معك أول ماسكرت منهآ دخلت الام غرفتهآ وهي تبخر البيت الام : عين الحسووود فيهآآ عود بسم الله الرحمن الرحيم ... قاطعتها هنوف : يممممه وش هذا ؟! الام : وش شايفه ؟ ابخر البيت ! هنوف كحت : إحوو إحووو (كملت وهي تهف البخور بيدها) ماما ريحة البخوز شينه , العطور احلى وارقى ! شوفي المجموعه الجديده الي توني شريتهآ الام ب تطنيش : إلا اقول ! ماجبتي اغراضك الباقي من البيت القديم ! هنوف تذكرت وقالت بحماس : اييييييه صح يمه نسيت اقولك ! الام : وشو ؟! هنوف سحبت الام وجلستهآ ع السرير هنوف بنبره تخوف : لمـآ رحت هنآك ... اتوقعي مين شفت ! الام : بسم الله ! من شفتي ؟! هنوف : شششششفففففت هببببببببببببه ! الام وهي تحرك المبخره : أأأأعووووووووذ بالله , لاتقولين اسمها يابنتي الحين ينهدم علينا البيت هنوف : وقالت لي رجعيني لابوي , قلت لها مايبيك ولا يبي يشوف وجهك الام : عفيه عليك يابنيتي , مدري من وين طلعت لنا هالملسونه (رفعت يدهآ) يارب تاخذها وتفكنآ منهآ ياااااارب هنوف : ههههههههه انا الوحيده الي بقيت . . سكتت ~ . . واستوعبت الكلمه الي قآلتهآ ~ قالته على سبيل الضحك بس ..... اكتشفت ان العباره حيل اليمه ~ في نفس المنزل ولكن في قلب اخر و زآويه أخرى ! الاب وقلبه مشتعل نـآر وهم بنته كبيييييير شآيله ع صدره وكل الكلام الي كان يقوله لنفسه هو : شفيه الرجّال اتأخر لهدرجه ؟ (يقصد فراس) هـو وعدني ؟! .. اليوم إجآزه ب شغلي بس لآزم اروح يمكن القآه واناقشه اكثر بالموضوع . . . تخيلـوا معي صوت هذا الشيء ! http://www.katja-thater.de/images/A_wecker.jpg هل تخيلتم ؟ هل سمعتوه في آذآنكم ؟ اذن ؟ ف لنكمل ~ صوت السـآعه المنبهه يملئ الغرفه ! وبدل ان توقظ الشخص الشخص ايقظهآ لانه أصلا لم ينم ! أتعبه التفكير وأنبه الضمير ف يآ عظم مافعلت يا هذا ! حـآول يقوم من السرير وكل مايبتعد عن السرير يحس ان في شيء يردّه يردّه بـقوه ! الهــــم ؟؟؟ ربمآ ! كوآبيس وأحاسيس و وسوسآت مزعجه , حتى الجآثوم ماقصر ! حآول يقوم ولكن هالمره بقـوه سحب المنبه ورمآهآ ع الارض بمقدار قوة الالم الذي يشعر به ! تحطــــــــــــم ~ مآالجديد ؟ نفسيته محطمه ايضآ ~ صوت ابوه من ورآء البآب : فـرآس , يـلآ قوم تأخرنآ ثآني يوم لك ومهبلني رد عليه بصـوت مخنوق : يبآ تعبآن , خل مجيد يروح معاك الاب بنبره عصبيه : اولا هو متزوج , ثانيا مو وظيفته , ثالثا اخر مره كان جاي معنا عشان يسلم ع ناس يعرفهم , ورابعا الحين هو طالع مع امك يشترون خرابيط البنات لسحر الي مافكرت فيها الا ع اخر لحظه فراس : حق ايش ؟! الاب : حق عرس لمياء !!! شفيك نسسيت ؟ ع العموم يلا قوم بسرعه (وقبل لايرد عليه) ولا تقول لي تعبآن وسمع صوت خطوآته المبتعده ~ رمى نفسه ع السرير مره ثآنيه بس هالمره فكر بكلام ابوه الي قاله له : أدري ان هالكلام المفروض ماينقال لامثآلك بس شسوي ! انت ولدي ... (تنهد) يآمآ ويآمآ اصريت ع مجيد انه يشتغل معاي بالشركه بس هو كان رافض الفكره وكان مصر يدخل مجال الطب وقلت له مين يحفظ كل هالاملاك والاشغال الي بالشركه قالي فراس , وانا ساعتها صدقته قلت لما فراس يكبر راح يعقل بس الي اشوفه لآ ~ انا مابنتظرك لما تعقل الاعمآر بيد الله وانا مادري متى اموت و وقتها بتكون انت المسؤول عن امك واختك لازم تتعلم ادارة الاعمال من الحين من اليوم ورايح راح تداوم معي بالشركه وتشوفني كيف اتعامل مع الموظفين لازم تتعلـ.......... طرآآآخ طرآآآخ صوت الباب ! الاب : فرآآآآآس يلا نص سسسساعه قوم اجلس من النوم ! فراس فزّ : ان شاء الله يبه ! وقآم تجهز ~ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ جـآلس دآخل سيـآرته المتوآضعه ! ينظفهآ من الغبآر والاوراق والقراطيس المرميه هنآ وهنآك وهو يدندن : مرت سنة وَآلّعين يعشقهآ آلّسهر ~ وَمرت سنة وَآلّشوَق بآقي مآ آنمحى وَمرت سنة وَآلّقلّب ذآبحـﮧَ آلّهجر ~ وَمرت سنة وَآلّهجر عيّآ مآ آستحى ومرت سنــه و (سسكت) شنو هذا ؟! شآف صندوق الجوال كمّل : تركته هنآآآآ ؟ (بسخريه) من صدقهآ البنت ؟! فتح الصندوق وشاف رساله (( بسم الله الرحمن الرحيم إلى طفلتي التي ستبقى طفله حتى تشيخ .......... هبه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ~ هل وقعتي مرة اخرى على تلك العتبه ؟! أُمِر الابناء ب طاعة الوالدين ! ولكنـي بأمرك مطـآعُ لقد جهلـوا بمثلك ابنة ً ! بـآره محبه صـآبره قريبه من ربها ! معجزه ! انتي معجزه وربما السبب طهر قلب امك ! ام حسن نية قلب والدك ! انتي زهره لن اسمح لها بأن تقطع ! انتي الثمره التي اجنيتها ! انتي بسمتي وسر بقائي في هذا المنزل ! انتي روحي انتي ابنتي انتي فلذة كبدي ! انتي هبـــــــــــــــــه من الله ! أحبك يا ابنتي , سامحيني لتقصيري ! والدك ........... )) هو كآن يعرف ان الحي = حي اهله وبيته ويعرف ان بيتهم هو الي "ب وسط الحاره" بس مآكآن يعرف ! أن البنت الي وصلهآ هي أخته ...... هآني بسخريه : معقوله تكون ...؟؟ (كمل بجديه) هبه ؟! مآخلى الشكوك تظل براسه لمدة نص ثانيه اخرى ف هذا هو هاني مندفع دائما لايفكر ابدآ بعواقب افعآله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ [هـو] في وطنه ..... ولكن [هي] في غربـه ..! جلس من النـوم وقآم وهو دآيخ ويمشي بخطوات غير متوازنه طلبت منه انهم ينآمون بفندق 5 نجوم وهو ..... ما باليد حيله ! تبقى اخته الوحيده ! ظل يمشي وهو يدورهآ شآفها بالصاله منسدحه ع الكنب ونايمه والتلفزيون لما الحين شغـآل ابتسم لمـآ شـآفهآ ... واتذكر أمه رآح لهآ وهزهآ ب خفه : لورآآ .. لورآآ لورا : همممممممم ؟! داني ابتسم : يـلآ حبيبتي قومي , لايسحبون لنا اجار يوم ثآني لورا بصوت كله نوم : بس انا ابي اظل هنآ داني تنهد : أخوك ب يفلس قومي بس لورا بنبره بآكيه : خلووني آنآآآآآم دآني قال بحماس : طيب وشرايك نروح السينمآ ونشوف الفلم الجديد الي عجبتك دعايته امس لورا قآمت : نززززل هنا ؟ داني : ايييه , اذا نزل ب امريكآ ينزل هنآ على طول لورا : أوكي انا بقوم اتجهز استغل عدم وجودهـآ واتصل ! طــــوووط طـوووط طــوو : ألـوو ؟؟ دانيال بسعآده : هـــلآ طـلآل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ في شركة بو مجيد ~ بوعبدالمجيد وعينه ع الاوراق : فرآس ابيك تروح عند بودانيال راح يعطيك اوراق وظروف مهمه (ناظر فراس) مهمه مهمه مهمه , يعني ان ضاعوآ لاتعرفني ولا اعرفك فراس وهالة الحزن عليه : حآظر يبه بوعبدالمجيد ترك الاوراق وناظر ولده : شفيك ؟! (وقبل لايرد) لاتقولي مافيك شي ! فراس : متضآيق الاب :هه متضاايق ؟ الله يبشرك بالخير ! بدأ قلبك يحس شويه ؟! فراس تنهد ونزل راسه الاب : لا جد , شفيك ! فراس بألم : وعدت شخص بشي ..... (خنقته العبره) بس ......(سكت وهز راسه ب لآ ) الاب فهم : ماقدرت توفي له ! فراس هز راسه بإيجآب الاب : طيب هالوعد يستآهل كل هالضيقه ! فراس بنبره مهمومه : ايييه , هو كان عندي بس انا ضيعته الاب : ليه ؟ فراس : لآني غبببي الاب : لا ياولدي من قال انك غبي فراس دمعت عينه : كلكم تقولون , مع اني عارف نفسي وعارف شخصيتي بس محد راضي يفهمني , كل ماسويت شي اعترضتوا عليه حتى لو كان صح و .... قاطعه وهو يناظر الاوراق : خلنآ بموضوع الوعد (رفع نظره ع فراس) ترى انا عرفت بالموضوع كله فراس ناظر ابوه وقال : صدددق ؟ الاب هز راسه بـ أي وقال : ايه يابوك عرفت ! فراس : طيب وانت شرايك باللي انا سويته ؟! الاب : طبعآ كان خطأ , وكان المفروض تخبرنآ بالبدايه ! فراس بسخريه : ليه اخبركم هذا شي يخصني , وانا الي المفروض ادافع عن نفسي الاب : بس هي تبقى بنت عمك ياولدي فراس : يبه انا فاهم ....(سسكت واستوعب) بنت عمي ؟ شقصدك !؟ الاب عقد حواجبه : مو تقصد سالفتك مع موزه ؟؟! سحر وامك قالوا لي بالسالفه فراس شدد ع قبضته بقــوووه وكان وده لو سحر قدآمه مايدري من وين طلعت له سالفة هالموزه طبعا سحر مألفه السالفه >_> for fun فراس وقف : وين الاوراق الي تبيني اوصلهم ؟! ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في مطبخ بيتهم =p طلال : لالا يمه دانيال مايحب هالاكله ! الام : والله جننتني انت وهالدانيال ! اجل وش يحب ؟ طلال : يحب الستيك او هامبرجر بيتزآ او باستآ مايحب الـ.... وش اسمه ؟! الام : انت من جددك ؟ تبيني احط اكلات هاليومين لربعك ؟ شنو يقولون علي الناس ؟ ماعرف اضيّف ؟ طلال : اجل تحطين كبسه ومقلوبه وعجفه ومطفوقه الام : شالخرابيط الي تقولهآ ؟ اصلا في اكلات بهالاسم ؟ طلال بتطنيش: المهم سوي اكلات جديده الام : اذا مو عآجبك هذي المطآعم مفتوحه (تذكرت) على فكره مرت فيصل والين وامهآ راح يجون على خير طلال : فيصل أوكي , بس ساره والين وام الين ؟ بتسوون جمعة حريم بعد ؟ الام : مو انت قلت ان اخته لارا راح تجي ؟ تبيها تجلس لحالها ؟! طلال : اييييييوا صح .. الله يذكرك بالشهآده دخل سليمان سليمان : هآي جميعآ (شاف الاكل ع الطآوله) وآآآآو (قرب منه ومد يده) طلال ضرب يده سليمآن : آآح الام : غسسلت ؟ياللي ماد يدك ع الاكل , ومو توك اكلت على قولتك وجبه خفيفه سليمان مطوّل المثل : ول ول تحسدون الانسان او الشخص الي مات في يوم الجمعه ( طنشهم) المهم مين راح يجي طلال : من الشباب دانيال وفارس وفيصل وانت , بس افكر ماخليك تدخل , ومن الحريم اخت دانيال لورا و .... قاطعه حماس سليمان : احللللللف لورا بتجي ؟ يا الللله زمآآآن عنهآ وعن ايام الطفوله ! لبى قلبهآآ بسسس هالبريطانيه طلال وهو رافع حاجبه كمّل : والين وامها سليمان بطتنيش : ئه (وشرب له كاس ماي) طلال : ايووا صح ومرت فيصل سلمان طشر الماي من فمه : بففففففففففففففش الام عصبت : حححححححسبيا الله على بليسك اطلع من المطبخ وسخت الكاسات الي توني غاسلتهم (قالت بتمني) ياليت ياليت عندي بنت كان نفعتني سليمان : وبتزوجين هذا (اشر ع طلال) عشان شنو ؟! خذي الين خلها تشتغل عندك ! طلال : الين ع راسك يا حبيبي , واتحدى لو تحصل وحده ربع ظفرهآ سليمآن عصب : والله ساره تسسسوى .......(سكت) طلال التفت ع امه وحمد ربه انها مشغوله مسك طرف بلوزة سليمان وسحبه برا طلال كمل بحده و بـ شرار يتطاير من عيونه : وش قلت ؟! سليمان خآف : واللللللللللللله بس مشاعر طلال مسك ذراع اخوه وشدد عليهآ : سليمآن لايكون سويت شي ! ترى انا اعرفك سليمان مسوي بطل : شدعوه وش شايفني حضرتك (نفض ذراعه عشان تنفك قبضة طلال بس مافكت =p) اتررركني طلال تركه : طيب ياسليمان (رفع اصبعه السبابه) والله ان عرفت انك مسوي او قايل شي ياويلك سليمآن بتطينيش : واذا يعني ؟! طلال عصصصب : المرأه متزوجه وعلى ذمة رجآل تبي تخرب الي بينهم ؟ سليمآن بقووه : بس طـــلآل آنآ ( كمل بجديه ) انا جد احبهآآ , ماراح اخليهآ الا لما اخذهآ طلال كـآن بيرفع يده ويسسسطره كف ع وجهه لانه رفع ضغطه الام : طـــــلآل ضيوفك وصلوآ سليمان : خلاص انتهى الموضوع , روح شوف ضيوفك ! طلال : لا ما انتهى يــــــــآ ...... يآآآ فهد عطآه ظهره ورآح أمآ سليمان استغرب , شمعنى فهد ؟! (تذكر) ان موقفه ودوره الحين وبالنسبه للي يسويه بين ساره وفيصل نفس ماسوى فهد بين طلال والين ! نعـــم ! طلآل يرى فهد بعين اخيه مجددآ الحقد نفسه والعنآد والاصرآر نفسه شعور لايوصف =( ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بريطآنيآ - الحديقه مآندي مصدومه وشفايفهآ لونهم ابيييييييض نآظرت تشاندلر وقالت : متى ؟ تشاندلر : هههههه لقد رحلوا من يومآن تقريبا مآندي : ولكن لورا ؟ و دآني ؟ (كملت بتوضيح) هل تعرف ماذا تعني لورا؟ هي صديقتي الوحيده في هذا العالم , و و و دآني انه اول حب لي تشاندلر ب تطنيش: ايآ كآن ماندي : كيف ستعيش خاله اليزابيث ؟ رحل زوجهآ وابنيهآ , انه صعب عليهآ تشاندلر : وهي سترحل قريبا ماندي : ماذا تعني ؟ تشاندلر : لآتهتمي (رن جواله) أووه انهآ آكيلا مآندي باستغراب : آكيلا ؟ تشاندلر : مرحبآ sweety ........ نعم نعم انا في الحديقه مع ماندي ........... (كمل بصوت صغير) لقد قلت لك انها صديقه ولا تربطني بها أي علاقه .......... (تشان ناظر ماندي وقال) آآآمممم ليست جميله كثيرآ , مارأيك ان تأتين ل تحكمي بنفسك , حسنآ , الى اللقاء مآندي انصدمت : تشاندلر , اليست لورا حبيبتك ؟ تشاندلر : أووه نعم , ولكنهآ رحلت ! مآندي : اين اخلاصك يا صاح تشاندلر : لقد رحلوا الى الابد , هل انتظرهم ام ماذا ؟! ماندي عصبت : روني هي السبب , هي وتلك الحفله الساقطه تشاندلر : ليست روني بل ذاك الشخص الذي يطاردها هو الذي اغراها بالاموال , وكيف تصنع كل تلك المشاكل , والآن توقعي ماذا ؟ ماندي : مااذا ؟ تشاندلر : سيعطيهآ 100 الف دولار اذا تخلصت من .............. ماندي : من ماااااااذا ؟ تشاندلر بنبره مرعبه : من اليزابيث مآندي : يــــــــــــآ الههههههههي جآت بنت اسود × اسود لابسه جنز وبلوزه لونهم اسود وضيقققق وعلى يدهآ محفور بالجلد حرف الـ C -> حرف تشاندلر وعينهآ مكحله وظل اسود وشعرهآ اسود ستريت = سايح وعلى شفايفهآ حلقآت معدنيه التفت عليهآ ب بهجه : آكيلآآآ حبيبتي مآندي ماهتمت لهآ : وماذا ردت روني ؟ تشاندلر وقف : عن اذنك مآندي لدي موعد مع آكيلا , اراك لآحقآ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الرآشد =p سحر بطفش : لميآآء خلاص مابقى شي ماشريتيه والقهر ان كل شي عندك في البيت بس تشترين مره ثانيه لمياء : وانتي من جدك بأخذ الي في البيت ؟ الحين انا داخله ع حياه جديده يعني كل شي لازم يكون جديد ! سحر بطفش : أأوووف ياربي , المفروض انا الحين في بيت هنوف لمياء : بلا هنوف وبلا غيرهآ , أختك اهم من كل شي ! وليد جآء : هآه خلصتوا ؟ سحر باحتقآر : لآآءء لمياء بحده : سحححر وش فيك من الصبح ! كل هذا عشان هنوف ؟ سحر : ههههههه مو بس انا الي احبهآ يالموي وليد طنشهآ لانه مايبي يبدأ مشاكل رن جوآله ~ وتوه يبي يشوف الرقم بس سحر سحبته وردت ~ سحر : ألوو هنوف : ألو ؟ (شكت بالصوت) سحر ؟ سحر ناظرت شاشة الجوال وشافت رقمهآ سحر : ههههههههههههههههههههه عمرهآ طويل لمياء : مين الي عمرها طويل ؟ وليد عصب واخذه منهآ وكلم : ألو هنوف : هلآ وليد وليد بصدمه : هنـوو.. (حس ع روحه وبعّد عن المكان وكمل بهمس) هنوف ياتبن وش تبين الحين ؟ هنوف : كلامك عسسل على قلبي مهما كان نوعه وليد : انتي متى تفهمين هآه ؟ متى تفهمين ؟ قلت لك خلاص لاعاد تتصلين ! بتخلص فلوسي كثر ما اغير بالشرايح هنوف : وليه ما اتصل ! مو انت وعدتني اننا راح نتزوج , اعترف !!مين الي خذت عقلك ؟ سحر ؟ وليد : مالت عليك انتي وسحر , اقول خلك بحارتك والله احسن لك هنوف ابتسمت بكبريآء : الحاره ايام زمآن يا حبيبي , الحين احنا سكننا بالخبر وب حي راقي بعد , يعني توصلي اخبارك بجميع الطرق , وانا وراك والزمن طويل , حسبالك بترمي علي كم كلمه وتخليني احلم احلام ورديه وبعدين تحطمهآ , مو على كيفك ! وليد : يمممه يمه خفت منك , هذا الي ناقص مابقى الا هنوف , اعلى مافي خيلك ركبيه! وسكر بوجههآ هنوف : طييييييييب يـآ وليد انا اوريك ! لمياء : وليد وش سآلفة التي اتصلت ! وليد : وحده غلطآنه لمياء : وحده غلطآنه وطولت معهآ هالكثر وليد : لا بس شفت واحد من الربع برا وسلمت عليه لمياء : لاتكذب علي وليد : ما اكذب يا بنت الحلال يـلآ خلصتي ؟ ندخل محل غيره ؟ لمياء بزعل : رجعني البيت وليد : حسببيا الله عليك يا سحر لمياء بحده : رجعني البيت الحيييييييين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ في شركة بودآني ~ وصل فـرآس والهم لسى موجود شآف موظف وسأله فراس : أ أ لو سمحت الموظف : آمر اخوي فراس : بو هاني جاء اليوم الموظف : لآ هو مايدآوم اليوم فراس ابتسم : شكرا (تنهد) ومشى بثقه وكمل طريقه عشان يروح للمكتب ولكن استوقفه صوت ...... صوت يعرفه ! بوهـاني وهو يتنفس بسرعه "جاي بسرعه" بوهاني : السلام عليكم يا ولدي فراس : وعليكم السلام بوهاني : بششر يا ولدي بششر فراس : ابشر بشنو ؟ بوهاني توتر : في بنتي فراس : أي بنت ياخوي شكلك غلطآن بوهاني بدأ يتحطم : لآ لآ والله مو غلطآن , انت اول شخص اشوفه مره وحده واتذكر ملامحه بأدق التفاصيل , انا اتذكر... قاطعه فراس باحتقار : وش هالخرابيط مآل امهآ داعي الي تقولهآ , يلا ضف بس بوهاني : بس ياعم انت وعدتني والله اني ...... فراس : الله يشفيك الله يشفيك بوهاني : بس يا اخوي قاطعه فراس : انت تفهم ولآ لآ ؟ انت مشبه علي وانا ماعرفك , اعذرني عندي شغل مهم بعّد عنه بسرعه والالم تضضضآعف سوآ روحه مايعرفه عشان يتخلص من التبرير - امرك غريب يافرآس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ في المجلس بعد وصـولهم طلال : حييييآ الله بدآنيال تو مانور البلد دانيال : الله يحيك منوره بأهلهآ طلال : بششر وش سويت هنآك ! عسى استانستوا دانيال بسخرريه : ههههههههه اي استانسنآ كثير سليمان همس لفيصل : استانسوا كثير ؟ احنا قلنآ يطيح الميانه مع صديقه بس مو هالكثر ! فيصل : ان بعض الظن اثم سليمآن : ههه أوكي طلال أشر لاخوه عشان يضيّف الجمآعه في زآويه اخرى لورا بدلع : وكنآ لآبسين شورتآت والجو كآن اميزززينق , صرآحه هاليوم هو اجمل يوم بحياتي مع صديقتي ماندي وبوي فريندي تشاندلر قضينا اوقآت مره حلوه ساره والين ناظروها وهم مستغربين :| ألين : آهآ وآو , اهم شي انك استانستي لورا : شوور استانست بعدين داني دائما يقولي اهم شي انه يفرحني ساره : داني ؟؟؟؟؟ مين داني :| ؟ لورا استغربت : داني , ماي برذر ! ساره : اهاا قصدك دانيال لورا : نفس الشيء , واحنا هنآك دائما دائما ننآديه دآني (عقدت حوآجبهآ) الجو هنآ مره رطوبه كيف تتأقلمون مع الوضع ! ألين : عآدي حبيبتي الجو كل يوم يتغير عندنآ مره في هواء ومره فيه ..... قاطعتها : تتوقعين داني بيطول هنآ ! متحمسه مره ابي اروح اشوف الفلم ساره : وين تشوفينه ؟ لورا : وين يعني ؟ بالسينمآ ألين كتمت ضحكتها : حبيبتي لورا مافي سينمآ هنآ لورا بثقه : أمبلا فيه داني قالي بيوديني ساره : داني يكذب عليك عشان يجيبك هنآ لورا منصدمه : أوه مآي قاد , معقوله داني كذب علي (التفتت عليهم) انتوا متأكدين مافي سينما هنآ الين هزت راسهآ ب لآ ساره : عن اذنكم (وراحت المطبخ) في المطبخ ~ الام : ادخل ادخل سليمان بطفش : وشنو يبي الحين ؟ قسم بالله طفشت وين شغالتنآ خلوهآ ترجع الام : سلوم ترى ابد مو وقت اعتراضات سليمان : طيب طيب (جلس ع الكرسي) دخلت ساره , بس هو ما انتبه لهآ طلعت من المطبخ بسرعه وضربت ب الين الين : بسسم الله وشفيك ؟ ساره : انتي شفيك؟ الين : حضرتهآ تبي ايسكريم بأسأل خالتي اذا عندهم ولا لا ! ساره : طيب الين لحقي علي الين : شفييك ؟ ساره : شفت شبيه طـلال بس .... سمول سايز الين : شبيه طلال ؟؟ قصدك سليمآن ؟ سآره :| تذكرت : اخو طلال سليمآآآن انا كيف نسيت هالشغله ؟! طيب الون كم عمره ؟ ألين : مادري بيني وبينه 3 او 4 سنوات سآره في وضع لايحسد عليه ساره قآلت : الين !!!سليمآن مكلمني قبل كم يوم وقآل انه يحبني وانا احس مشاعري بدت تتغير اتجآه... قطع صوتهآ سليمان وهو يغني : قـلب قلب وين وين غـآيب علي يومين ! --> عفويه -مومتعمد ساره حطت راسهآ ع كتف الين وقالت بنبره باكيه : انا خااااينه الين : ساره حبيبتي ذكري ربك , هذا الشيطآن يوسوس لك انتي مو خاينه ولا تفكرين بهذا الشيء ابدا ساره : بس الين !!! صار هالانسان كل تفكيري ألين : ربي ساتر عليك لاتروحين تضيعين نفسك ب مزبلة الخيآنه ساره : صح كلآمك الين : بالله ساره ! تقدرين تتخيلين نفسك عايشه مع سليمآن ؟ ساره : آآممممم , بصرآحه ؟ الين : طبعآ ساره : احس إيه , مع اني احب فيصل بس (مسكت راسهآ) مادري مادري الين بجديه : فكري بالموضوع واختاري شخص واحد , ويفضل انك تسرعين وتردين لي الجوآب (بحده) قبل لاتطيحين من عيني عطتهآ ظهرهآ ورآحت ~ تتوقعون بتتطور العلاقه؟ ولا ساره تكبر الموضوع .؟ عطوني آرائكم بكل شخصيه ~ امممم علقوا على اي شيء بالروآيه ~ افرح لمآ اشوف ب ردودكم علآمآت متآبعتكم =) الحين بنزل بارت جديد ياحبيباتي | |
| | | ** مــلاك ** صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 313 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 47860 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 9/8/2012, 10:27 pm | |
| الفصل الثالث – الجزء الـ11 . . نكمل ~ في المطبخ ~ الام : ادخل ادخل سليمان بطفش : وشنو يبي الحين ؟ قسم بالله طفشت وين شغالتنآ خلوهآ ترجع الام : ابد مو وقت اعتراضات سليمان : طيب طيب (جلس ع الكرسي) دخلت ساره , بس هو ما انتبه لهآ طلعت من المطبخ بسرعه وضربت ب الين الين : بسسم الله وشفيك ؟ ساره بارتباك : انتي شفيك؟ الين : حضرتهآ تبي ايسكريم بأسأل خالتي اذا عندهم ولا لا ! ساره : طيب الين لحقي علي الين : شفييك ؟ ساره : شفت شبيه طـلال بس .... سمول سايز الين : شبيه طلال ؟؟ قصدك سليمآن ؟ سآره تذكرت : اخو طلال سليمآآآن انا كيف نسيت هالشغله ؟ طيب الون كم عمره ؟ ألين : بيني وبينه 3 سنوات ساره: الين !!! سليمآن مكلمني قبل كم يوم وقآل انه يحبني وانا احس مشاعري بدت تتغير اتجآه... قطع صوتهآ سليمان وهو يغني : قـلب قلب وين وين غـآيب علي يومين ! --> عفويه -مومتعمد ساره حطت راسهآ ع كتف الين وقالت بنبره باكيه : انا خااااينه الين : ساره حبيبتي ذكري ربك , هذا الشيطآن يوسوس لك انتي مو خاينه ولا تفكرين بهذا الشيء ساره : بس الين !!! صار هالانسان كل تفكيري ألين : ربي ساتر عليك لا تضيعين نفسك ب مزبلة الخيآنه ساره : صح كلآمك الين : بالله ساره ! تقدرين تتخيلين نفسك عايشه مع سليمآن ؟ ساره : آآممممم , بصرآحه ؟ الين : طبعآ ساره : احس إيه , مع اني احب فيصل بس (مسكت راسهآ) مادري مادري الين بجديه : فكري بالموضوع واختاري شخص واحد , ويفضل انك تسرعين وتردين لي الجوآب (بحده) قبل لاتطيحين من عيني عطتهآ ظهرهآ ورآحت ~ ساره منصدمه : مآلت بس , الشره علي الي افضفض لك , قال تطيحين من عيني قال رن جوآلهآ ساره دون نفس : خير ؟! فيصل بنفسيه مفتوحه : هلآ حبيبتي ساره : من الاخر وش تبي انت بعد ؟ فيصل استغرب : فيك شي ؟ احد مضايقك ولآ .... قاطعته ساره بعصبيه : فيييصصل , خلصني وش تبي ؟ فيصل: لآ ابد , كنت بقولك شرايك نطلع نتمشى دآم سدن في بيت اهلك ساره صرخت : وش فيك انت ؟ الحين احنا معزومين هنآ وانت تقولي شرايك نطلع ؟ فيصل : ابي اخلي طلال ودآنيال لحآلهم عشان ياخذون راحتهم ساره : اجل اطلع لحآلك وخذ سدن من بيت اهلي ومر ع الخياط وتأكد اذا خلصت تنورتي ولا لا , وجيب حليب صافيو لسدن فيصل تنهد : طيب تعالي معي مابتخسرين شي سآره : مالي خلق فيصل : مالي خاطر عندك ؟ ساره: الين تبيني يلا باي طوط طوط طوط ساره : اووف كله قرقر قرقر قرقر (لفّت بالخلف) بسسسم الله ألين : مين قال اني ابيك ؟ ساره طنشت : مالك شغل , بيني وبين زوجي الين : زوجك بالاسم ساره : اسمعي الين انتي ماينأخذ منك لاحق ولا بآطل , مسويه روحك قدوه مدري على ايش ألين : انا ماعمري قلت لاحد خذوني قدوه , بس اذا انتي تشوفيني من هالمنظآر ف يحق لي افتخر اني اثرت ع الناس لهدرجه ساره : هههههههه ألين تكفين لاتخليني ادخل بهالموضوع ألين : لانه مو بمستوآك , خلك بالخيانه واجرك على الله ساره عصبت : الي انا فيه الحين مشاعر مع احد ثاني فقط لا غير , مادري مين الي خانت دينهآ واهلهآ ونفسهآ عشان خرابيط وفارس احلام , وانتي بعد اجرك على الله وكل شيء بحيآتك مسجل ومكتوب عطتهآ ظهرهآ ورآحت جلست مع لورآ ألين تنهدت ودخلت الكلآم من هنآ بس ماطلع من هنآك كلآم ساره فيه صح وفيه شيء من الخطأ بس انا تبت (قالت الين) في أعمآق تفكيرهآ جآت خالتهآ ام طلال : الين حبيبتي معليه تروحين السوبر ماركت مع سليمآن عندي اغراض ابيك تجيبينهآ ضروري الين : طيب ماتقدرين تروحين انتي ؟ ام طلال : لو على كيفي كان رحت , بس ماقدر اترك البيت دقيقه وخصوصا لو فيه ضيوف ألين تنهدت : أوكي الين راحت لبست عبآتها وساره شافتهآ راحت تستفسر من ام طلال وعرفت انها بتطلع مع سليمآن ورآحت لبست عبايتها بعد الين توهآ بتطلع ام طلال : ألييين تعآآلي رآحت لهآ أم طلال عطتها ورقه : هذي الاغراض الي لازم تجيبينهآ لين عقدت حواجبهآ : هذي بأي لغه ؟ ام طلال : اممم هذا خط سليمآن , مو مشكله (عطتهآ ورقة ثانيه) راح اقولك الاغراض واكتبيهآ من جديد سآره دخلت عليهم وخذت الورقه الي بخط سليمآن ساره : هذي هي الاغراض خاله ؟ ام طلال : أي , بس الين بتعيد كتآبتهآ من جديد ساره : ليه ؟ كل شي وآضح ! يبيلك نظاره يا الين عشان تشوفين كل الامور بوضوح ألين ماردت عليهآ ساره : خلاص انا بروح معآه أم طلال والين :| ام طلال : زوجك يرضى ؟! ساره بنبره طبيعيه : ايوا توني اتصلت عليه وقال لي عادي الين استغربت : سااره ! من جدك فيصل وافق ؟! ساره : اييه وآفق الين : طيب صبري شويه اكمل كتابة الاغراض واجي معك ساره ماهتمت و خذت الورقه وطلعت برا البيت وكان سليمان برا متسند على باب السياره ينتظر الين فيصل توه طلع من البيت عشان يجيب سدن و و و كل الاشياء الي طلبتهم ساره (تنهد بضيقه) حتى مافي فرصه يسوي لها مفاجأة ذكرى يوم زوآجهم (مشى بإتجآه سيارته) شآف سليمآن من بعيد وابتسم له وسليمآن رد له الابتسآمه إلا شوي ساره طلعت من البيت ورآحت إتجآه سيارة سليمآن ابتسمت له ولوّحت بيدهآ : هآآي سليمآن ابتسم : هآي (وركب السيآره) وهي راحت وركبت سليمآن : يا مقلب القلوب وش صاير ؟ الين مابتجي ؟ فيصل رضآ ؟ ساره بدلع : يلآ نروح ؟ سليمآن رفع اكتافه : نروح ألين طلعت من البيت و عيونها معلقه بالورقه سسسمعت صوت شبه تفحيط (رفعت عيونهآ) وماشافت الا غبار السياره مرت السياره –بشكل سريع- جنب فيصل (وهو الي كان توه فاتح باب سيارته بيدخل) أنصصصدم ! ظل يتتبع السياره بعيونه دون أي تعليق صدر منه ألين من بعيد كآنت تتأمل وجه فيصل الي قدرت تتطلع منه مليون كلمه وكلمه فيصل ..... بعده يتأمل السياره الي اصلا رآحت واختفت ألين بنبره هآديه : فيييصل (علّت صوتها اكثر) فييييصل قربت منه و وقفت يمه وهو لما الحين يطآلع وين رآحت السياره ألين مسكت ذرآعه وهزته : فيييصل فييصل التفت عليهآ بهدوء ألين : قالت لك ؟ انها بتطلع معآه ؟ فيصل هز راسه بـ لآ ألين بتوتر : ا ..انـ.. انا كنت بطلع معآهم بس يمكن نسوني فيصل بصوت مبحوح : طلعت معآه وتركتني , وانا الي كنت قايل لها تعالي نبي نطلع لحآلنآ , والحين تروح معآه ؟ ألين : بس فيصـ..... قاطعهآ بنبره باكيه : ابتسامتها بوجهه (خنقته العبره) لي 5 شهور ماشفتها (كمل بسخريه) بس تبتسم لي اذا تبيني اعطيها شي ألين : فييييصل اسمعني فيصل صرخ بصوت عـآلي : انا السبب (بدأ يضرب بسيارته بعنف) انا السبب لاني حبيتهآ لآني تزوجتهآ وعلقت قلبي ويآهآ ألين تحاول تنقذ الموقف : فيييييصل تكفى اسمعني فيصل صرخ بقوه : وش اسمع ؟ قولي لي وش اسمع !! بتبررين لي الموقف ولا بتعمين عيني الي انفتحت (صرخ بقووه) ساره خانتني ألين حطت يدها ع فمها وصرخت : لآآآآآآآآ يا فيصل لاتقول هالكلآم (مسكت يدينه وناظرت عينه وكملت بارتباك) سـ ..سليمآن مراهق لاودى ولا جآب (بكت) تكفــى تكفى تكفى لاتهتز ثقتك فيها هي تقدر تشرح لك الموضوع واذا على تصرفاتها حتى هي متغيره معآي فيصل صرخ : الييين اصحححي , انا رجال لي عقل وافهم (بسخريه) طبعا راح تتدافعين عنها لانها صديقتك ! (بنظره مجهوله) ونسيتي مشاعري آنآ ركب السياره وصفع البآب و مشششششى بسرعه جنونيه ألين : فيصل فيييييييييييصل دآخل ~ دآنيال : عزيمه وعزيمه وتعال لاتتأخر , واخر شي بس انا وفيصل واخوك طلال : كل الي عزمتهم اعتذروا (بتطنيش) إلا جد وش اخبار العايله ؟ عسى رجعت امك ؟ دانيال بحزن : سكر هالموضوع خلني مادام اني رايق طلال : افا افا .. ليه وش صار ؟! دانيال تنهد : مابي افتح الموضوع (ناظر الساعه الي بيده) طلال انا لازم اطلع الحين طلال بإبتسامة بسخريه : هيه هيه من جدك دانيال ناظره بعيونه : طبعآ طلال بإبتسآمة سخريه : طبعآ لآ , مابتطلع من هنآ الا وانت قايل لي الموضوع دانيال : بس طـلآ...... قاطعه طلال : ابتدى الموضوع لما نزلتوا بمطار بريطآنيآ ,, ايوا وبعدين وش صار ؟! دانيال ابتسم وميّل راسه : طلآل , مابي اتكلم طلال : اووف طيب ...( سكت شوي ) اجل ابتدأ الموضوع لما شفت البيت ؟! دانيال >_> طلال : الحي ؟ دانيال >_> طلال : البنآت ؟ دآنيال : طلال خلاص سكر الموضوع طلال بحده : لآ يعني لآ .... لازم اعرف القصه كلهآ دآنيال بجفآف : امي وابوي انفصلوا ( كمل بهدوء) بسببي طلال متفاجأ : انت وش تقول ؟ دآنيال تنهد : كان كل شي بيتصلح , وبنرجع هنآ بس , ابتدأ الموضوع من (بقرف) الحفله .............................. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ في السياره سليمآن : ساره انتي مجنونه , وش خلاك تطلعين معي , وش الي غير مشاعرك ؟ ساره بجفآف : لاتصدق روحك ترى ماقلت لك أي شيء يثبت ان في مشاعر اتجآهك سليمآن : آهآ ... (طنش) طيب وين تبين تروحين ؟ ساره : اممم السوبر مآركت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ طلال مصدوم : كل هذا صـــآر ولا قلت لي , والله لو انك متصل علي كان جيتك على طول , اجل مابقى الا بنت تسوي فيك كذا , واسمها نوني بعد ! دانيال : روني طلال : الي هو ..... الحين شنو بتسوي ؟ وين بتسكن ؟ دآنيال : والله مآدري مافكرت فيهآ طلال : اجل وين نمت امس ؟ دانيال : بفندق 5 نجوم طلال : لاياشيخ ... ومرفه نفسك ! ياحليلك والله ! دانيال : والله ماتفرق معاي لو نمت بكوخ بس هذا طلب ........... دخلت لورا وهي فاتحه العبآة وحآطه الحجآب ع اكتآفهآ دآنيال ب ابتسامه : طلب اختي ... لورآ طلال التفت عليهآ وهي الي دآخله بحريه : أيوآآآآآ , على نيآتها طالعه عليك لورا وهي تمشي : دآني ماصارت ! (جلست جنبه) لمتى وانتوا تتكلمون ؟ طلال عقد حوآجبه : داني؟؟؟؟ ونوني وروني ؟ شسآلفة هالاسماء ؟ داني : هههههه (التفت عليهآ) شوي واطلع لورا ناظرت طلال : ومين يطلع هذا ؟ دانيال : هذا طلال ! ماتتذكرينه ؟ كنا نطلع مع بعض مع اخوه سليمآن لورا : مممآتذكر , طيب ليه مخليني لحآلي هنآك طلال : مافي احد ؟ لورا : اممم حرمة المطبخ لسى هنآك اما البنتين طلعوا برآ طلال دون مايكمل نقآش طلع برآآآ البيت بسسسسرعه وهو طآلع صآدف ان الين بتدخل وضربت فيه ع خفيف طلال بخوف : الييين ؟ شفييك ؟ الين ب بكاء هزت راسها ب لا = مافيني شي طلال مسك وجههآ بيدينه ورفعه : شفيك تبكين ؟ (خاف) ليه طلعتي برا ؟ احد سوا لك شيء ؟ (نزلت راسهآ وهزت راسهآ بلآ) طلال : تكفين تكلمي طيحتي قلبي طلع صوت بكآءهآ فجأه وحظنته وبكت اكثر وهو بدوره حظنهآ بقوه دون مايسألهآ أي شيء الين بصوت صغير : ابي ارجع البيت طلال تنهد : أن شاء الله وطلع معآهآ عشان يوصلهآ . . دآنيال ناظر الساعه : شفيه طلال تأخر ؟! لورا بدلع : امممممم دآآآني دانيال التفت عليها : آمري لورا تلعب بخصل شعرهآ : شرآيك نروح الفندق دانيال : هههههههههه لورا : جد اتكلم شرايك ؟ دانيال : لالا لورا مايحتآج لورا : دآآآآآآآني بليييييييززز دآنيال استسلم : اكذذذب على مين ! اصلا حتى انا عجبببني طلعـوا من البيت ورآحوا ~ وأم طـلال ع نيآتهآ =p لسسسه تشتغل حسافه ع الاكل = p وقت المغرب ~ مشت السياره بين الحآرآت ومازال الشخص يكمل مسيرته بالبحث متأمل انه يلاقيهآ وقف سيارته على جنب ونزل وبدأ يمشي بين البيوت رآح عند بيتــــــــه الي تركه من سنه بحجة انه مايبي يثقل على اهله خصوصا ان ابوه كان وضع المادي مصصصفر قرب جنب بيته وقررب اكثر ولقـــى ...... عند عتبة الباب وحده متسنده ع الجدآر ونآيمه هآني قرب منهآ يتآمل تفاصيل وجهها وملآمحهآ هاني : هبه ؟؟؟؟؟؟؟ هاني هزها بخفيف : هبببه .. هببببه فتحت عينهآ وشآفت رجّـآل رجعت للخلف فجأه –مع ان وراها جدآر- وغطت راسهآ وجسمهآ بحركة يدهآ المرعوبه لفت وجهها للجهه الثانيه وهي مغمضه عيونهآ هبه : ابعّد عننننننني هآني بهدوء :..... آنآ هآني وقفت حركة يدهآ وفتحت عينهآ لفت وجههآ لوجهه وشآفت الحلم شآفت الي اسمه (مستحيل يرجع) هبه لاشعوريآ ارتمت بحظنه : هآآآآآآآآآآني (حظنته وبكت) هآني وين كنت ؟ (صرخت ب بكاء) ابوي تركني ياهاني وهنوف رمتني هنآ لحالي (كملت بصوت مبحوح) وماعندي ام اروح لهآ هاني : هبه لاتبكين اخوك هنآ , وان تركوك انا اجيك حتى لو بآخر الدنيآ هبه بكت : هنوف شافتني بس خلتني هنآ , رمتني ياهاني وضربتني كأني ..... قاطعها هاني : ماعاش من يهينك وانا موجود هبه : ابوي يكرهني ياهاني مايبيني , شكله نسى اني امانه برقبته هآني : ابوي يحبك اكثر من أي مخلوق , انا لازم اروح له واتفآهم معآه هبه : لآ تكفى لآ , خلاص ماعاد يبيني هآني ناظرهآ : خلنآ منهم (ابتسم) هذآ انتي ماتغيرتي قمر من يومك (مسك يدهآ) يـلآ قومي معآي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ بـآلليل ~ تحديدا في الشقــــه سدن : بآبآآآ .. جوعآآآآنه فيصل ويده ترتجف من الغضب الي فيه وقآل ب ابتسامه تخفي غضبه: لسسسى حبيبتي لما تجي مآمآ سدن بحزن : بس وين مآمآ ! فيصل مارد عليهآ سمع صوت البآب ~ صوت سآره من بعيد وهي تغني : الاسمرآني مر يا يمه وقلي هآي من كلمته يا يمه مدري شحصل جوآي فيصل صرخ : سآآآآآآآره ساره دخلت ولسى تغني : أحرررجني فيصل : بدررري ساره : شفيك ؟ فيصل : وتسألين شفيني ؟ ماتسألين نفسسسك ؟ ساره : ليه وانا شسوويت ؟ فيصل عصب وصرخ : سـآرررره لاتخليني اقوم عليك ساره قربت منه و وقفت قدآمه ساره ابتسمت وقال بنبره هاديه : غرت علي ؟ فيصل اختفت ملآمحه المعصبه ساره ابتسمت اكثر : مآجآوبتني ؟ تغآر ؟ فيصل : سويتي كل هذا بس عشان تتأكدين اذا اغار عليك ولا لا؟ ساره : آمممم تقريبـآ ! فيصل : ركبتي معآه بالسياره ورحتوا لحآلكم وراجعه متأخره بس عشان هالسبب ؟ ساره : رجعنآ البيت وظليت جالسه مع ام طلآل بعدين رجعت هنآ فيصل : ساره قولي الصدق ! تحبينه ؟ ساره : لآ طبعآ .......... سآمحتني ؟! فيصل : لآ (عطآهآ ظهرهآ ورآح) . . -في اليوم التآلي- صفحه ~ تختلف اوضآع السعآده من أناس الى غيرهم تتغلل البسمة نسبة الى نوع مشآعرهم ف بعضهم يبكي للوحده او للفراق او للندم وفي الجآنب الاخر اثنين الفرحه تجمعهم بو عبدالمجيد : يلا احنا برا الصالون ...... ايوا كلنآ موجودين ..... ايوا المسكه موجوده ......... ايوا كلنآ مشخصين (تنهد بطفش) ايوا السياره كلها زينه ... ايوا ايواا .... يلا ننتظركم فراس بطفش : خلصوا ولا لا ؟! بو عبد المجيد : قالوا بس شوي ويطلعون فراس : مدري وش هالشروط الي تشرطهآ لميآء , الله يعين وليد عليهآ عبد المجيد بعالم ثاني : هـلآ عبوور ..... اخبارك ياقلبي ..... حبيبتي شوي شوي على نفسك .... اخاف ولدنـآ يصير له شي .... هههههههه عارف فال الله ولا فالي بس والله خايف عليك فراس : إنــآ لله ... وانت كل ثانيه متصل عليها ؟ الولد بيموت من عينك عبدالمجيد عصب : ب عدووينه يآآآآآرب , لاتنسى انك بتصير عم المفروض تفرح بو عبد المجيد : اقول لا تركب لمياء السياره وتشوف وضعكم كذآ , وخلكم من الامور الممنوع السب في المنتدى عبدالمجيد : رووح ولدي شي تافه ؟؟ بو عبدالمجيد : وانت من جدك تتناقش معآه ؟ عبدالمجيد كمّل المكالمه : خلاص عبوري اكلمك بعدين , يلا باي حياتي فراس يعيد وراه : باي حيآتي عبدالمجيد : مو منك , الا من الغيره الي حارقه قلبك فراس : تكففففففى مجود قول لي شيء واحد اغار منه بو عبدالمجيد بصوت سكتهم : خــــــــــــــــلآص انفتح باب السيااره ودخلت لمياء وامهآ بو عبدالمجيد : يلا مشينا ؟ ام عبدالمجيد : ايوا بعد وصـولهم للقآعه الرجال راحوا عند الرجال وام عبد المجيد ولمياء راحوا غرفة العروس سحر دخلت وكآن فستآنها طويل أحمر مرصوص ع جسمهآ بس من الاخير –من تحت ركبتهآ ونآزل- صـآير منفوش شعرهآ كان كثيف ع جنب ب تسريحه كلاسيكيه شكل سحر كان غريب ع الكل لانها دائما تصغر من نفسهآ وتلبس فسآتين كيوت ونآعمه بس هالمره عآشت عمرها =p * شكلهآ كآن زحمممه >_> سحر تنآظر لمياء : يآآآآآعمررري ع الجمآل الام : سحر انا وش قلت ؟ خليك مع الضيوووف سحر : مآمآ خلاس طفشت من زمآن وانا معآهم , مدآمك جيتي خل نتبآدل الادوار الام بحده : سسسحر سحر باستسلام : طيب طيب طلعت من غرفة العروس ورآحت القآعه سحر متفاجأه : اوي مآي قآد ! متى وصلوا كل هالنآس ؟ (ارتبكت) اووووه ماي قآآآآآد أم وليد أوي ماي قاد ام وليد وهي تسلم على الناس لمحت سحر واشرت لهآ = تعالي سحر ابتسمت بارتبآك ورآحت لهآ ام وليد عطتهآ نظره –سحر ماقدرت تفسرهآ- لفستآنهآ بعدين قالت : خير ان شاء الله ؟ وين امك ؟ الناس قالوا ماشافوها ! سحر : لآ ابد , بس توهآ واصله مع لمياء من الصالون ام وليد علّت صوتهآ : وشـــــو (التفتت ع الناس وابتسمت لان الكل التفت عليهآ ورجعت راسهآ لسحر) توهآ واصله ؟ سحر : هم دآخل بغرفة العروس روحي كلميهم ام وليد عطتهآ ظهرهآ ومشت سحر تتحلطم : خير ان شاء الله وين امك يآ يآ (سكتت وناظرت بالشخص الي شآفته ورفعت حآجبهآ وقالت بسخريه ) هه أليييين ؟؟ ألين كآنت لابسه فسستآن قصير فوق الركبه نآعم جدآ لونه احمر ومخصر على جسمهآ دون سيور افكورس ألين لمحت سحر وهي بدورهآ الي استغربت اكثر : سحر ؟؟؟ وش تسوي هنآ ؟؟ سحر قربت بثقه وكبريآء من الين وقالت : وش تسوين هنآ ؟ (علّت صوتهآ ) وجايه عرس اختي بكل قوة عين ؟ ردددي علي ! ألين تبي تشرح الموضوع اشرت ع نفسهآ وقالت : آمم اناا ... جآت من ورآهآ ام وليد وقالت بسعآده : أليييين ؟ (سلمت عليها وباستهآ) اخبارك ياعمري واخبار امك ألين استانست بشوفة ام وليد : هلا ام وليد احنا الحمدلله تمآم مبآرك عليك زوآج ولدك منه المال ومنهآ العيال وعسى تشوفين احفآد احفآده ام وليد : يآآآعمرري ع الناس الي تعرف تتكلم (التفتت ع سحر) والي تعرف تلبس سحر فتحت فمهآ ب صدمه ام وليد لفت ع الين ومسكت يدهآ وابتسمت : تعالي تفضلي ألين استانست : أوكي مششت معآهآ والتفتت ع سحر الي لسى مصدومه وابتسمت لهآ بس سحؤ لفت ظهرهآ ومششت بسرعه . . جا وقت زفة لميــآء دخلت على موسيقى هاديه انفتح الباب الكبير وكل الحضور يطالعـــون بهالعروس الي ماخذها وليد ومختارتهــآ ام وليد الثريـآت الذهبيه تملئ السقف والاضواء . وكآن الجسر طويل ومنسق بألوان هادئه مششت بكل هدوء ك الملكه وهي توزع ابتسآمآت للنآس والناس اكيد كل وحده تتكلم باذن الثانيه =p مششت ع الجسر كله و وصلت الكوشه وجلست والكل بارك لها لمياء : سحر وين صاحبتك هنوف غريبه ماجات ؟ سحر شهقت : نسسسسسيت لمياء : ههههههههههه ام وليد ب ابتسآمه : لمياء اعرفك على الين الين ب ابتسامه : السلام لمياء بوجه مبتهج : الييييين ؟ الغنيه عن التعريف الين : مبروك عليك لمياء لمياء : الله يبارك فيك حياتي عقبالك ان شاء الله , ماشاء الله وش هالاناقه (بمزح) اكيد متفقه مع سحر تلبسوا زي بعض سحر بصوت صغير : مايشرفني لمياء سمعت اختهآ واستغربت مـــــر الوقت ولميآء رجعت غرفة العروس مره ثانيه ودخل وليد وابوه وربعه واهله ويـآآآكثرهم كل واحد يخقق اكثر من الثاني بعد مازفـوه ورقصوا و و رآحو ومابقى غير وليد تغيرت الاضواء وبدت زفه ثانيه وانفتح الباب الكبير ودخلت لميـآآء مره ثآنيه بس هالمره الطرحه على وجههــآ http://dc11.arabsh.com/i/01668/8eaixl235k1i.jpg ام وليد واقفه جنب ولدهـا وماسكته من ذرآعه وليد : يمـآ اروح لها ؟ ام وليد : لا هي تجي لك .. وليد : يما شوفيها وقفت بنص الجسر ام وليد : قلت لك لا وليد ماهتم لامه راح لـ لمياء الي وقفت بنص الجسر .. وقف قدامها وشال الطرحه عن وجهها بهدوء .. وليد وهو يتأملهآ : ماشاء الله يالمياء وش هالحلآة ومآكآن رد لمياء غير شهقه خفيفه : قصصصيت شعرك ؟ وليد : اي . مو انتي تقولين ماتحبين الطويل (ارتبك) مو عآجبك ؟ http://dc03.arabsh.com/i/01668/9z6qafsjn3vi.jpg لمياء و ملامح الصدمه عليهآ لما الحين : طآلع مررره حلو وليد : هههههههه اهم شي انه عجبك ام وليد بهمس : وليد بتظل واقف هنا ؟ يلا روحوا جلسوا ع الكوشه ؟ وليد تذكر : أوكي مسكها من ذراعها ومشى معها .. وجلسوا وطول الوقت اياديهم متماسكه فتحوا البوفيه والناس كلهم راحوا لمياء : وين بيروحون ؟؟ وليد لاحظ توترها : ع البوفيه , لاحقه ع العشا لمياء التفتت عليه : شقصدك ؟؟ وليد ابتسم نص ابتسامه: ولاشي بس اذا جوعانه؟ لمياء : انا خفت انهم راحوا لاني مابي اظل معاك لحالي وليد : ليه ؟ لمياء توهقت : بس .. اخاف وليد فهم وناظر قدام: راح نبقى لحالنا بكلا الحالتين لمياء : شكرا ع المعلومه ممكن نغير الموضوع ؟ وليد التفت عليها وقال بتحدي : لا ب اعاند وبتشوفين وش بسوي فيك مـضت هالفرحه بشكل سرريع ~ وسرعآن ماتنقضي اللحظآت القميله =p عند السيـآره ~ ام وليد : الله يوفقك ياولدي تروح وترجع بالسلامه وليد : ومين قال اني بسافر ؟ ام وليد استغربت : والحجز ؟ وليد ناظر لمياء الي كانت شوي بعيده عنه وجالسه تودع اهلهآ وليد : ابي اروح استراحتي مع لمياء نرتاح وبعدهآ نسافر ام وليد تغمز لولدها : ترتاح ؟ وليد ابتسم : ههه اي .. وبعدهآ نسافر ام وليد ابتسمت : على راحتك (التفتت على لمياء وعلّت صوتهآ) يلا لمياء حبيبتي الله يوفقك لمياء ابتسمت لهآ ركبت السياره هي مع وليد وهو طول الوقت ساكت لمياء كآتمه حمآسهآ : آآممممم , زوجي العزيز وين بنروح ؟ (حسبآلها ع المطار ع طول) وليد : بنروح الاسترحه لميآء بحمآس: صددددددق ؟ونـآآآسـ...(سكتت ) وش قلت ؟ وليد بتوضيح : بنروح الاسترآحه لمياء : نعـــــم ؟ وليد : من جدك نروح للمطار من الحين ! انا مو مصدق انك مروقه لهدرجه لمياء التفتت ع الشبآك : طيب مثل ماتبي ! وليد التفت عليها: ماتدرين شنو بسوي فيك لمياء خافت : شنو بتسوي ؟ وليد بخبث : بتعرفين ... وصلوا للاستراحه الشمس بدت تنور المكــآن = الشروق العشب الاخضر ممتد على ارض الاستراحه حوض سباحه وعلى جنبه اربع كراسي مع طاوله وشكل مره رايق وقدامهم فله متوسطة الحجم الاستراحه كلها ع بعضها روووعه وصلوا للغرفه ~ لميااء انصدمت , ماتوووقعت ان وليد نذذذل لهدرجه معقووووله الي جاااالسه تشوفه ؟؟؟؟ توقعآتكم =p 1/ايش الشيء يلي كان بالغرفة ؟ 2/ مين راح تحب سارة سلمان ولا حبيبها فيصل ؟ 3/ طلال والين وش يلي راح يصير بينهم بيتمون على خير ولا ولد عمها راح يفركش شيء ؟ . . | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 13/8/2012, 9:11 am | |
| سوووووري بنات ع التأخير تفضلوو البارت ابغاااكم تسامحووني اول:نيترنبيتل: امزح يلا موعد البااارت . . . . . الفصل الثالث – الجزء الـ12 . . وصلوا للاستراحه الشمس بدت تنور المكــآن = الشروق العشب الاخضر ممتد على ارض الاستراحه حوض سباحه وعلى جنبه اربع كراسي مع طاوله وشكل مره رايق وقدامهم فله متوسطة الحجم الاستراحه كلها ع بعضها روووعه وصلوا للغرفه ~ لميااء انصدمت , ماتوووقعت ان وليد نذذذل لهدرجه معقووووله الي جاااالسه تشوفه ؟؟؟؟ ابتسمت بكل جرآئه وقالت بسخريه : هه , طلعت هذي الي مآخذه عقلك ؟ وليد منصصصدم : هنووووووووووف ؟! هنوف : ايه هنوف ! اكيد مستغرب اني قدرت اوصل لك لمياء عصبت : ولييييد مين هذذذي؟ هنوف قربت منهآ بثقه : انا حبيبته الي وعدني نتزوج هه , بس طلع مو قد كلمته و وعده لمياء التفتت عليه وصرخت : وليييييييد ؟؟! وليد نزل راسه وهو لسى مصدوم ! لمياء بصوت مخنوق : صدق ولا لا ؟ وليد : ............................. لمياء بصراخ : رد علـــــــــــي ! وليد بحده : ايه ايييييه صدق ارتحتي ؟ (تدارك الموقف ومسك اعصابه وكمل بهدوء) بس لمياء انا بشرح لك لمياء دمعت عينها : لاتشرح لي ولا شي (نزلت راسها وتنهدت ورفعته) طلقني ! ^ ^ أمزح =p ~ خل نشوف الي صدق صآر ب اتسطر وصلوا للغرفه ~ لميااء انصدمت , ماتوووقعت ان وليد نذذذل لهدرجه معقووووله الي جاااالسه تشوفه ؟؟؟؟ التفتت عليه وهي مصدومه : وليييييد شششنو هذا ؟! وليد ارتبك : شفيك ؟ لمياء وهي تأشر : من جدك ولا تمزح ؟ وليد ارتبك اكثر : والله مو فاهم عليك لمياء : المفارش لووونهآ بنفسسسجي , انا قلت لك اني اكره هاللون وليد وهو يشيل عنه البشت والغتره والخ : ههه , انتي تكبرين الامور ! هدي اعصابك ! لمياء تكتفت : أوكي ! بعد دقيقتآن ~~ وليد : sooo ? لمياء : so what ? وقف ومشـى بإتجآههـآ ~ و و =p . . في عصـر هذا اليوم ~ في بيت الكل حسد اهله عليـه ! وسموا الي صار لهم الحظ , الحظ لاغير ! كيف كآنوا وكيف صآروا ! الاب بدأ بمشروعه والي تقريبـآ بدأ ينجح خصوصا ان شركه رسميه معروفه تسآنده . تهآمست الافوآه في آذآنهآ وبحقد قآلت : حظهم يكسر صخخخر وعقلاء الحكمآء بالحق نطقـوا : قولوا ماشاء الله :) . ام هاني عند الباب ب ابتسامه : حيآك الله يا ام يوسف والله نورتي البيت ومآكان له داعي تتعبين نفسك بكل هالاكل ام يوسف : وش دعوه يالغاليه انتوا جيراننا ولازم نخدمكم واي شي تبونه حنا حاضرين ام هاني : والنعم فيكم , والله نعمه علينا هالمكان والنعم فيكم كلكم ام يوسف : يلا حبيبتي مع السلامه ام هاني : الله يسلمك , سلمي ع الحريم سكرت البآب ام هاني وهي تمشي اتجاه الصاله : وش هالناس وش هالقلوب وش هالطيبه ! ياريتنا جايين هنا من زمآن هنوف وهي جالسه ع الكنب : من تحت ل تحت لايغرك يمه ام هاني كشرت : وصمه انطمي بس دخـل بو هآني البيت بضيقته المعتآده ام هاني : هلآ هلآ تو مانور البيت بوهاني : سويتوا غدى ؟ ام هاني : هَوّ ؟ وليه غدى ياحافظ ؟ روح شوف المطبخ وش كثر الاكل الي فيه ! و دون مانطلب منهم ! بوهاني : بـ.....(قطع كلآمه رنة الجرس) هنوف وقفت : آنآ بشوف مين ! بوهاني : خليك , انا بشوف ! الام : اقول جلسوا ارتآحوا (علت صوتهآ) سليآنآ !! (علت صوتها اكثر) سليآآآنآآآ افتحي الباااب ! الخآدمه ملامحهآ اسيويه >_> امم قصيره وشعرها قصير رابطته ذيل الحصآن ولابسه ملابس خدم "حبيت اوصفهـآ =P " رفعت السمآعه واشتغلت الكآم الي برآ سليآنآ : ايوا ؟! شآفت اشكال غريبه عليهآ وسمعت اصوات متدآخله ومدموجه في بعضهآ : آنآ آنآ \احنا جينااا\قولي لهم\هاني جاء\هبه هبه افتحي الباب\بيت بوهاني صح ؟ سليآنآ مافهمت شي وقالت ب استفهآم : ايوا ؟؟ = يعني ايش تبون ؟ وهم فهموا "ايوا" اجابه على اخر سؤال لهم ! وفرحوآ انه البيت الصح رجعت الاصوآت المتدآخله : اناا هبه \وانااا هااني (وكل واحد صوته يغطي ع الثاني) ام هآني عصبت : سليآآآآآآآآنآآآ و وجع من عند البآآآب ؟ سليآنآ جات وقالت : مافي مألوم ام هاني احترقت اعصابهآ : وش قآآآل الي برا ؟ بو هاني طفش وقام يشوف من عند البآب سليآنآ كملت وهي تتذكر : هبآني بوهاني التفت ع الخآدمه مجرد ما سمع حروف اسم بنته نزلت عليه الطمأنينه رآح بسرعه عند البآب وطلع يششوف مين ! فتـــح البآب ! بوهاني ب رسميه : نعــم اخـ..... (سكت وتأمل الشخص الي قدآمه وقآل ) هآني ؟ (ارتسمت الابتسآمه على شفآه) هآآآآآآني ؟!؟! ولدددي هآآني (اخذه بالاحضان على طول وما انتبه للي جنبه, بعّد عنه ومسك وجه ولده , يلمس تفاصيل وجهه وهو فرحآن وكل الي كآن يقوله : هآآني هآآني (كمل بصوت مهموم) وييينك ياولدي وينك عنّـآ ؟ آآآهـ ياريتك كنت موجود هآني : انا دآئمآ موجود! الاب نزلت دموعه وهو يفكر ب هبه وقآل : يا الللللله ارجوك استجيب الي في بالي أمـآ هبه كانت موقفه معهم طول الوقت ! بس الاب مانتبه لهآ وهي فهمتهآ ان صدق ابوهآ يكرههآ هآني أشر لابوه : يبـه ماسلمت على هبه ................. - استجآبه سريعه =) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ في الفندق ~ دآنيال بعد مآكآن هادئ انفجججر : مـــــــــآآآآذآآآ ؟! –يكلم جوآل- الام بنبره بآكيه : لا استطيع البقاء وحدي , لقد اشتقت لك و ل لورا (ب عزم) اريد ان اعود لكم لا اريد ان ابقى وحدي دانيال بسخريه : امي ؟! تريديني ان اذهب لذلك المكآن مرة اخرى ؟! الام : اقسم انها اخر مره ! ولن اعود لها انا ايضآ , اريد ان اكون بقربكم الى الابد ! دآنيال رجع راسه للخلف ومسح ع شعره وتنهد : ولكن أمـــي ! الام ب عبره : ارجوووك يابني اقسم انها اخر مره ! دآنيال تنهد : حسنـآ الام : خذني من هنآ سريعآ , بأقرب فرصه لقد اشتقت اليكم ! دآنيال : حسنا حددي لي يوم ! الام : امممم اليوم !؟ دآنيال : اليوووووووم ؟؟ الام : انا في وطني لكني ف غربه و الوحده تقتلني افهمني ارجوك دآنيال : حسنآ أمي , سأأتي اليك اذا تسنت لي أي فرصه ! الام : شكرا لك يا بني , ابلغ لورا سلآمي دانيال : حسنآ الام : إلى اللقآء ياصغيري دانيال : الى اللقاء الام : ........ أحبك دآنيال قلب عينه بطفش : وانا ايضآ , بآي سكـر منهآ وظل جآلس يفكر بالموضوع . تربصت له من الخلف و وضعت يدآهآ الصغيرتين على عينآه وقالت : من آنــآ ؟ ابتسم وقال : مين يعني ؟ مافي غيرك ... لورا ! همست له بإذنه بهدوء وقالت : من كنت تكلم يآهذآ ؟ دآنيال : أمــــي . لورا : ولمـ.....(استوعبت الي قاله وبحركه سريعه لفّت وجهه ع جهتهآ بقوه ) امممي ؟ دآنيال تعورت رقبته وكمل بألم : ايه ايه أمي لورا : ايش قالت ؟! دآنيال وهو يدلك رقبته : تبيني اروح اخذها من بريطآنيا واجيبها هنآ لورا عقدت حوآجبهآ : طيب خلهآ تجي لحالها واحنا نستقبلهآ بالمطآر دآنيال سكت ....... وقال : ايه والله ! (ناظرهآ) والله طلعتي ذكيه ! لورا بغرور : طبعآ حبيبي ! دآنيال اتصل ع امه بس ماردت ! واتصل اتصل اكثر من مره بس ....... لآجوآب لورا بعد ماشافت الجوآب من عيونه : خلآص مو مشكله احنا نروح لها (رفعت اكتافهآ) ترى ماتفرق ! دآنيال ب نبره ترحم : ماتفرق عندك ! لورا فهمت قصده وقالت بقوه : انتي وش عليك من العذآل ! دآنيال التفت عليهآ : من وين سمعتي هالمصطلح ؟-يقصد العذال- (وقف) يـلآ قومي نتجهز ! لورا وقفت معآه : ما اشتقت لابوك ؟ دآنيال تنهد وعطآهآ ظهره ورآح ~ بعـد مآتجهزوآ ~ ركبوآ السسسيـآره لورا : اممم وين بنروح ؟ دآنيال : بروح عند ابوك لورا وكأنه سبهآ : ابوك انت ما هو ب ابوي دآنيال : الي هو ..... بعد مـآوصلوا دآنيال بحده يكلم اخته : خليك هنآ ! مابطول 5 دقآيق ورآجع لورا : افف طيب ! نزل من السيـآره ورآح وطبعـآ ما استأذن من ريمآ ولا فاد فيه توسلاتها وهي تقوله : بس استاذ لو سمحت اصبر شوي والله المدير محلفني ......الخ دخل الغرفه ~ و ..... سبححآن الله كانت مثل المره السابقه بس الحين .......... فرح =) شـآف بو هاني وهو فرحآآآآن مره ! بعكس المره السابقه لما دخل وكان يررررحم بو دانيال ب ابتسامه : اللللله يبشرك بالخير , الله يمهل ولا يهمل بوهاني مستانس : ونعم بالله ! ونعم باللله ! رجعوا لي اثنينهم , اثنينهم طال عمرك بو دانيال هز راسه بإيجآب : ربك ماينسى احد يا بوهاني بو هآني وقف : حبيت اقولك يعطيك العافيه لولا الله ثم انت , كنت مدري وش اسوي بو دانيال : ماسويت الا الواجب وحياك الله بأي وقت بوهاني : عن اذنك ! وهو طآلع سلم ع دانيال الي كآن عند البآب وطلع اما دانيال ظل واقف عند البآب الاب لمح ولده وحط عينه بالاوراق بعدين استوعب الي شافه ناظر دانيال وضرب يده ع الطآوله : خيير ؟ دآنيال مع ضربة الطآوله فزّ قلبه وقال : آآآ يبـآ انا ! الاب : انت تفهم ولا لا ؟ قلت لك ماعاد ابي اشوفكم ولا ابي اشوف وجيهكم ! دآنيال : آآ يبآ انا بروح اجيب امي من –بقرف- هنآك الاب بقسوه : باللي مايحفظك دآنيال بألم : توصيني على شي ؟ الاب بسخريه : بتستقبل امك بالمطآر وبتجيبهآ ! اوصيك على شنو ؟ دآنيال : لآلآ يبـآ انا بروح هنآآك (كمل بتوضيح) اقصد بريطآنيا الاب وقف : احلللف بس ! (صرخ فيه) انت ماتتوب ؟! شيين وقوي عين دآنيال : بس ب اجيبهآ وبرجع , مابسوي شيء ثاني الاب صرخ فيه : هذذذا الي بيشيب راسي وبيذبحني , صدق ان انا وامك انفصلنا بس ترى انا ابوكم و مسؤول عنكم , مو عشان هالنآس بس عشان ما اتفشل فيكم يوم الحسآب دآنيال عصب وقال بحده : يبه اسمح لي بس انت تعديت الخطوط ! وانعدمت الثقه ! قلت لك بس رايح بجيبهآ الاب مد له ملف فيه اوراق كثير : وش رايك تجي وتضربني بهذا بعد ؟ (كمل بصراخ) حتتى كلآلآمك معي تغير وادبك صاير بالحضيض دآنيال جد عصصب وشدد ع قبضته و وجهه صار احمممر , شوي وتنفجر عروقه ! الاب : مابخليك انت واختك تصيعون هنآك مره ثانيه ! وقلت لك السبب مو عشان الناس تمدحني ! بس عشان مسؤوليتي عنكم قدآم الله ب الاخره ياللي عمرك مافكرت بالاخره دآنيال تنهد : انا رايح الحين الاب عصب اكثر : لانك تدددري اني مشغول ,وكل الشغل ع راسي عناد فيني قلت تبي تروح الحين ! بس تدري شلون ؟ بروح معآك عناد فيك بعد ! دآنيال : طيب طيب طيب انا ماشي الاب بحده : اصبر شوي ! لاحقكم ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ -مكآلمه هآتفيه- فيصل : والله العظيم انهآ ابد مو طبيعيه (فتح بآب غرفته ولمحهآ بعيده بالصاله) سدن ب ابتسامه : مآآمــــآ ساره : شتبين ؟ سدن : مآمآ حطي نكلوديآن ساره : سسسكتي لايجيك كف ثاني (رفعت جوآلهآ) هلآ سليمآن (ابتسمت) بخير ......... فيصل سكر بآب غرفته وكمل المكآلمه : ساره كرهتني رسمي ألين : طيب تفآهمت معهآ ؟ فيصل : لو كلمتهآ تقلب الموضوع بسسيط بطريقه خيآليه و وقتهآ تنسيني السالفه بحركآتهآ المعروفه ألين : هه طلعت مو هينه هالسـآره ! وهي بعد متغيره معي مرره فيصل بسخريه : خلاص يمكن جد حبته ألين : انا لازم اقول لطلال فيصل : اقول بلا طلال بلا غيره لاتكبر السآلفه الين : هي اصلا كبيره ! فيصل : ما ابي اخرب الي بينكم , انا بششوف لي صرفه مع هالسآره الين : انا مستغربه منك ومن برودك فيصل بدفاع : لاني احبهآ ومايدعيني قلبي اضربها او اسوي لها أي شيء , وحتى لما اصرخ عليها يأنبني ضميري ألين : ع العموم الحيآه الزوجيه مشاركه ع قولة ساره لازم تتناقشون مع بعض وتفهم الموضوع من وجهة نظرها ولا تنسى ان يبليهآ تضحيه , يبيلهآ كثييير كثيييير من التضحيه -مكآلمه هاتفيه أخرى- ألين : شششنو ؟؟ مره ثانيييه ؟؟ طلآل انت غيرت رايك بالموضوع ولا ؟ انت من جدك تبي تأجل عرسنآ للمره .....(عدت على اصابعهآ وطنشت) حتى مادري كم ! طلال بهدوء : خلصتي ؟ ألين بحده : ايه طلال : دآنيال راح بريطآنيآ مره ثآنيه ألين : رآآح ؟ طلال : ايه عشان يرجع امه , وانا قلت لك يا الين ! لازم هو يكون موجود , لانه اعز صديق عندي ألين دمعت عينهآ وكملت بحده : طييب طلال : زعلتي ؟ ألين : ........... طلال : الو ؟ ألين بنبره بآكيه : لآ طلال : بـ....... الين قاطعته : خلآًص طلال ابي اظل لحآلي طلال تنهد : طيب ...... ألين : بــآي بعد مـآسكرت مسكت رآسهآ : الي يصير مو طبيعي ! جـآتهـآ رسـآله ع الجوآل من شخص وكآن نصهـآ : "لســـه ماشفتي شـــي " صفحه ~ أكـآد اسمع صدى نبضـآت قلبي المرتجف و .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ في السيـآره فراس : سكتي بس الله يعين الي بيآخذك سحر : هههآي غصبن عنك ياحبيبي توصلني أي مكان ابغاه فرآس : ....... سحر بجديه : فراس شفيك هاليومين ؟! ماتمزح زي قبل ؟! وصاير كأنك ......واحد كبير ! فراس : هه ابد سلآمتك سحر : طيب لاتلف من هنآك روح للخبر على طول فراس استغرب : هنووف بالخبر وش تسوي هنآك ؟ سحر : بيتهم الجديد هنآك فراس : هه جد ؟! سحر : يب بعد ما وصلـوآ ~ سحر : هذا البيت خلاص وقف هنآ بو هآني & هآني جنب الباب هآني : مابطول بس بروح شقتي اجيب اغراضي وارجع الاب : اوكي انتبه على نفسك هآني : فمان الله وقف السياره فراس لمح بو هاني وطنش.... بس بعدين رجع نظره وارتبك : هـ هذآآ هذآ سحر التفتت عليه : شفيك ؟ بوهاني قرب عند السياره : آآآمر اخوي ! فراس كآن يبي يخبي وجهه منه بس ........ بوهاني عرفه : هلآلآ ولددي انت الي ....(ابتسم وهو يتذكر) اعتذر منك ع الموقف الي صار بيننا في الشركه فراس رفع راسه والتفت عليه : هـ هـلآ ... وشو له الاعتذار ياعم ! ع العموم انا بس جايب اختي (تلعثم ) يعني لان بنتك عآزمتهآ وكذا بوهاني : هبببه ؟ فراس فز قلبه : لآلآ هنوف بوهاني : ايوووووا صح صاحبة هنوف ! راحت من بالي ! طيب تفضل حيآك الله فراس : لالا مايحتآج يعطيك العافيه بوهاني : حلفت عليك ماتمشي الا ومضيفينك فراس : مايحتآج تتعب نفسك سحر بهمس : وش دعوآ فراس يلا ادخل فراس بهمس متوتر : طيب سسكتي (التفت عليه ب ابتسامه) مآدآمك حلفت(فتح باب السياره ونزل ) ونزلت معه سحر دخلت البيت وشآفت هنوف سحر بصوت حآد : هنوووووووووف وحشتيييييييني هنوف فتحت يدهآ : ياحمآآآآآرررره (وراحت حظنتهآ) سحر : يابنت اللذينآآآ لازم لازم تورينيه الغرفآآآآآآه هنوف : اوكي اوكي يلا تعالي أمـآ فراس دخل المجلس بو هاني : عن اذنك بس ثواني فراس بارتباك: اذنك معك فرآس ظل لحآله ~ ياربـــي انا وش خلاني ارضى ادخل وش احس فيه؟ وايش اقول ؟! من جد ماعندي سآلفه ! الاب يخاطب الام : قومي جهزي قهوه الام : وشو له اقوم ؟! و هبه ايش شغلتهآ الاب عصب : هبه ماتشتغل عندك ! انتي ربة البيت قومي سوي شي الام فكت فمهآ : سليآآآآآآنآآآآآ الاب احترقت اعصابه : الله ياخذ سليآنآ ويفكنا منهآآآ قومي هزي طولك هبه جآت : خلاص لاتتهآوشون انا بسوي الي تبيه يايبه ! الاب عصب وراح غرفته الام : روحي المجلس شوفيه مررتب نظيف ولا لا , وجهزي ضيآفه للرجال الي بيجون هبه ابتسمت : حآظر رآحت هنآك ودخلت ولا انتبهت على الي جالس كانت معطته ظهرهآ وتتفحص الكنب والارض فراس كآن يبي يتكلم بس انربط لسسآنه قرر انه ينسحب بهدوء ويروح اتجآه الباب ويطلع بس المشكله انه البآب قدآمهآ يعني لازم يعديهآ وقف ومششى ع اطراف اصابع رجوله وبــــــــكــــــــــل هدوـــــــــء حآول انه مايصدر أي ضجه وقف ورآهآ بالضبط وهي ماتدري ان في احد ورآهآ (شيطــــــــآن تـــــــــآيم =p ) رآآح بآله بعيــد وتربص لهآ من الخلف غمض عينه وهو يستنشق ريحتهـآ بهدوء كانت توهآ متروشه وريحتهآ شآمبو على لوشن على معطر جسم على فآنيلآ على عطر على برا قرب ذراعه وكان يبي يلف هم حولهآ ويدفن وجهه في نحرهـــآ التفتــــــــــــــت شهقت وحططت يدهآ ع فمهآ وهو ارتعش من الخوف: أ أآ آنـآ أآإنـآ بس ! هبه وهي تتنفس بصوت مسموع : فرآآآآس شتسسوي هنآآآآ ! شتبييييييي منييييييييي ! فراس ب لعثمه : آآنآآ مآدري ان..انت..انتي م..متى ؟ك ...كيف ؟ انا خفت هبه ارتجفت وكانت مره خايفه حآولت تبعد عنه وعطته ظهرهآ ومشششت فراس : هبه لحظه وقفت دون ماتلتفت عليه ~ فراس : آنــــآ آسف ....... (خذ له نفس وكمل) آسف على كل شيء ! وطلع ~ سمعت صفعة البآب الي اصدرهآ والتفتت ع البآب بسرعه ابوهآ دخل : هببببه ؟ شتسوين هنآ ؟ هبه ارتبكت : يببه مافي احد ؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ توها جـآلسه من النوم -_- التفتت على وليد الي كآن نآيم ومعطيهآ ظهره رجعت جسمها مثل ماكان وابتسمت بخجل وهي تتذكر كل شي التفتت مره ثانيه لوليد وباسته على خده وقآمت من السرير وقالت بخبث: اجل مفـآرش باللون الي اكرهه ؟ وظلت تفكر شنو تسوي له ؟ لمياء اخفت ضحكتها الشيطانيه : عرفت شسوي خذت شي شبه الكريم لونه ابيض و ......... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بريطآنيـآ توجهوا للحي نفسسسه نزلوا كلهم من السيـآره لورا استانست وكانت تركض وتناقز بفرح الاب بحده : اركدي يا بنت ! لورا : ليه ؟ تغـآر انت ماتقدر تسوي نفسي ؟ (خذت لفه ع نفسهآ) دآنيال بحده : لوورآآ خـــلآص لورا ارخّت جسمهآ بطفش : طيب .. مشواا اتجآه البيت والام فتحت البـآب : أووووهـ صغـآري (دمعت عينهآ) لقد اشتقت اليكم (حطت كفوفهآ ع وجههآ) دآنيال على طول ترك الشنط من يده وراح لهآ بآس راسهآ وحظنهآ الاب قلب عينه بطفش : دموع التمآسيح كآنوا كلهم عند البيت اما لورا بعيده عنهم استغلت الفرصه ورآحت عند حبيب القلب عند متجر تشاندلر وكآن عليه لوحه (close) مايحط هاللوحه الا اذا كان هو ولورا دآخل لحآلهم ابتسمت وهي تشوف اللوحه وقالت : لما الحين ينتظرني ؟ فتحت البآب بهدوء : تشـآن بيبي لقد عدت ....... فتحت البآب وانقلبت عآطفتهآ اتفاجأت من الي تشوفه تشآن انتبه لهآ ودفع آكيلا –بنت الايمو- عنه بأقوى مآعنده تشاندلر : آكيــــلآ لماذا تفعلين هذآآ ؟ لقد قلت لك مرارا وتكرارا اني على علاقه مع احداهن (التفت ع لورا ب ابتسامه) لورا حبيبتي لقد كنت انتظرك طوآل الوقت لورا بقرف : مآهذآ ياتشاندلر ! انسيتني بهذه السسسرعه ! تشاندلر وقف : لوورا انااا ..... لورا حطت يدهآ ع عينهآ وقالت : oh YUCK ضع شيئـآ على جسدك يـآ خـآئن (وطلعت من المتجر) وهـي بطريقهـآ مآندي عقدت حوآجبهآ : لورا ؟؟(بعد ماتأكدت ) لووورا لووورا انتظري لورا لورا التفتت عليهآ وانقلب الحزن الى ابتسآمه : مآآآآندي ماندي حظنتهآ : يا الهــــي لقد عدت (بعدت عنهآ) هل ستبقين هنآ ؟ لورا : آممم لآ , سنأخذ امي ونعود ادرآجنآ الى الوطن ماندي : هه الوطن ؟ ولكن هذا وطنك يا لورا ! لورا بنظره حزينه : ربمآ لآ ماندي فهمتهآ : يا الهي ! لقد رأيتي تشاندلر ؟ لورا دمعت عينهآ : نعم (حظنتهآ وبكت) انه يخونني يا ماندي مآندي : دعيه وشأنه فهذا هو تشاندلر لن يتغير مـآندي رجعت مع لورآ البيت وكآن الكل يرتب الاغرآض ويفضي البيت لورا بغرفتها والدمعه بعيونها وهي تشيل اغراضها وماندي تساعدها و كل غرض تشيله لهم ذكرى تجمعهم مع بعض ماندي : هل ستعودون يوما ؟ لورا هزت راسها بالنفي : لا اعرف خلصوا من ترتيب الاغراض وصار الليل والكل نـــآم والصباح راح يرجعون ..................... بدأ الفجر يرسم ألوآنه الهآدئه في السسمـآء صحت لورا من النوم عشان تاكل لها شي مششت بإتجآه المطبخ مرّت على الصاله ! شافت عصير فيمتو منكب على الارض وكان مجمد و واضح مرت له فتره طنشت دخلت المطبخ وياريتها ما دخلت كان راسها منزل ع الارض وهي تشوف كميييييييه كبيره من الفيمتو ع الارض وشكلها مقرف رفعت راسها تدريجيا انصدمت وانشلت حركتها وانربط لسانها كليا الي شافته ما استوعبه عقلها بالاصل هي شافت جثه على الارض مقتول\ـه والدم منتشر بكل مكـــــــــــان ياترى ؟ جثة مين ؟؟؟ توقعاتكم ! | |
| | | Only Beast مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 42 تقييمــيً % : : 45030 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 13/8/2012, 10:49 pm | |
| يـــــــــــــــــــــــــااا الله جثههه مرهه وحدهه اتوقع جثهه الـــأآإم :) كملي الروايهه بسرعهه متحمسهه لهاااا | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46411 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 14/8/2012, 5:21 am | |
| - Only Beast كتب:
- يـــــــــــــــــــــــــااا الله
جثههه مرهه وحدهه
اتوقع جثهه الـــأآإم :)
كملي الروايهه بسرعهه متحمسهه لهاااا شكلك مصحصحة معي في الرواية ولا يتهيألي خخخخخ المهم حياتي انتظري ملاك يوم الخميس | |
| | | StORy مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 41 تقييمــيً % : : 45570 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 14/8/2012, 1:45 pm | |
| انا اقول انها جثة الـــأآإم ....
انتضر البارت القادم
| |
| | | منة الرحمن مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 29 تقييمــيً % : : 45794 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/05/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 14/8/2012, 2:29 pm | |
| الرواية روووعة كملى بليز بتوقع جثة ام دانيال | |
| | | | رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|