كاتب الموضوع | رسالة |
---|
شييخة الدواسر صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 342 تقييمــيً % : : 45885 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 16/8/2012, 2:13 am | |
| تتوقعون احلام ايش بتقول لإسامه ؟ إنها تحبه. وتتوقعون سمر شافت مين في المطبخ ؟ احد من عيال عمها. وإيش تتوقعون سعود ناوي عليه ؟ الإحم احم الي خبري خبرك. وإذا عرفتو تتوقعون عبير بتنجو ولا لا ؟ ايه بتنجو. وموقف وافي لما شاف عبير إلي كان ولا زال يتوقع إنها ميته ؟ امممممممممم ما أدري. وتسلمين يا قمر على البارت الأكثر من رائع وننتظر البارت القادم جااااااااري الإنتظار تشاآآآآآوووو | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 16/8/2012, 11:20 am | |
| منورة حبي يلا بس رد واحد اخير واكتب بارت طويل يعجبكم يلا برب ولما ارجع ابي القا ردووووود | |
|
| |
تشارم خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 729 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46779 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 16/8/2012, 5:54 pm | |
| روووووووووووووووووووووعه بليس كملي ما بنتضر اكثر القصه روعه كملي بلييس :eret43t3: القصه عجيبه و روعه :عجيب::
| |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60793 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 16/8/2012, 11:40 pm | |
| يييييييلا ككككككككملي كككككككككملي بليزززززززز
وربي تهبببببببل الروايهه | |
|
| |
شييخة الدواسر صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 342 تقييمــيً % : : 45885 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 17/8/2012, 2:39 am | |
| وييييينك تأخرتي نزلي البارت تكفين لا تطولين وانا في انتظارك تشآآآآآآآآآآووو | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 17/8/2012, 12:28 pm | |
| سوري بنات انا مضطرة اغيب عن المنتدى لأني مسافرة اليوم بس لمدة اربع او خمس ايام ولما ارجع اوعدكم ببارت طويل ان شاء الله يلا برب ادعووولي بالسلامة ^ ^ | |
|
| |
شييخة الدواسر صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 342 تقييمــيً % : : 45885 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 17/8/2012, 6:44 pm | |
| حسااااااااااااااافه يالله الله معك حبيبتي بس برضو راح اكون في إنتظارك ( ^ _ ^ ) | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60793 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 17/8/2012, 11:01 pm | |
| ييييييييوههً خلاصصٍ ععاتيً راحح نتضضرككً ياقليً { تروححيً وترجععيً بالسسلامهً }
| |
|
| |
вєѕт gιяℓ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3091 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 58142 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 56 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/06/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 18/8/2012, 2:27 pm | |
| مشّكوِرة ع ٱلموِضوِع وِ ٱللۂ لٱ يّحًرمنٌٱ منٌ ٱبّدُٱٱعك يّٱ قَمر وِ ٱللۂ مٱ قَصِرتُيّ ٱللۂ يّعطٌيّكيّ ٱلفُ عٱفُيّة وِ يّجَزيّكيّ ٱلفُ خٌيّر | |
|
| |
SHIMAH كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 13855 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 82339 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 871 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 18/8/2012, 11:56 pm | |
| الــســــــلامـ
كـيــفــكـ ؟؟
انـشـــــــاء اللهــ بــخـــيــر
..........
مــوضـــــوع رائـــــــــــــــــع
تــســلــمــي
واصـــلـــي ابــداعـــكـ
حـــبــي
مــــــــع تــــــحـيـــــــاتــــــي الــقــطــعــة الــنـــــــادرة
فـــــــي امــــــــــــــان اللهــ
| |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 24/8/2012, 5:27 am | |
| السسسلام عليكم كيفكم بنااااااات انااا رجعت من السفر يلاا جاري تنزيل البااارت وراح يكون طويييل ويعجبكم ان شاء الله برب ولي رجعة في الرد الجاي | |
|
| |
إحساس من الماس كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1666 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48646 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 24/8/2012, 5:49 am | |
| | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 24/8/2012, 7:19 am | |
| الفصل الأول - الجزء الخامس . . . . . . الام الدنيا لا تعد ولا تحصى الموت الفقر الفراق الحرب والكثير ولكن قصت ابطالنا المها كبير دعونا نكمل الاحداث . . . . . . . سمر ولعت لمبة المطبخ وشهقت من الروووعة سمر:ا..اا.ا .....: سمر صدقيني تفكيرك غلط سمر وعيونها بدت تدمع:كيف وليش ......ببتسامة خبيثة بينها وبين نفسها:خلوني ابهذل سمر شوي .......بدلع:يلا باااااااي ولودي خلنا نكررها مرة ثانية وليد وهو متفاجئ ويطالع في سمر:صـ صدقيني تفكيرك غلط سمر وهي بدت تبكي تدريجيا:انت وياها وش كنتو تسوون لحالكم في الضلام وكل الي في الشاليه نايمين وليد بهدوء ورتباك:سـ سمر صدقيني مستحيييل اخونك . . ستوب نوقف شوي بقلكم ع حاجة انتو ما تعرفونها وبتتفاجؤون منها وليد راح عند ابو سمر وخطبها وكتبو الكتاب بس بقي انهم يتزوجون يعني يقدروون يكشفون ع بعض نكمل . . سمر وهي منزلة راسها وتبكي:وليد انا سألتك سؤال واحد انت وش كنت تسوي مع لمى لحالكم وليد بهدوء وهو يقترب من سمر:سمر لا تشكين فيني انتي تدرين اني احبك سمر بغضب وبكاء:ابعد عني ولا تقرب انا ما اعرفك وزواجنا انساااه انا ما اقبل بوااحد زيك (بين شهقاتها وهي مغمضة عيونها بقوة من القهر) انت واحد ما يستحقني ابعد عني ولاعد اسمع اسمي ع لساانك وليد وعيونة بدت تدمع:سمر انتي تعرفين ان لمى كذابة تبي تفـ سمر تقاطعة بين شهقاتها:اقلك ابعد من بكرة بقول لأبوي يلغي الزوااج (بدت تتكلم بهدوء)ليش كذبت ع نفسي وحبيتك اصلن انت واحد بس يبي يتسلا انسني معد ابغاك(ابتسمت ابتسامة ساخرة مليئة بالحقد والكرة)وروح عند حبيبتك لمى الي انت فضلتها علي ولا تقول لمى كذابة لأني شفتكم بعيوني وشهدت عليكم لكن بستر عليكم مو لأني احبك بس لأن شرفكم لا يضيع لأنكم عيال عمي يلا سلام وليد ما قدر يتحمل الي هوو فيه ما يصدق ان بنت عمه سمر حبه الاول والاخير تفلت من بين يدينه بهاذي السهولة طاح على ركبة وبدا يبكي بحرارة وحزن . . . . . . . . . . نرجع لأحلام واسامة اسامة حضن احلام بسرعة اسامة:احلام تكفين لا تتركيني احلام بدورها حضنته وهي تبكي:اموت ولا اترك اسامة حس ع روحة وتركها احلام برتباك:اسامة انا.اا...ا اسامة بهدوء:احلام تكفين اذا بتقولين احبك لا تقولينها احلام بستغراب وتردد:لـ ليش اسامة وهو منزل راسة:لأني ما احبك احلام متفاجئة:اييييييش اجل ليش حـ (استحت ولا كملت) اسامة رفع راسة بسرعة من غير شعوور:لأنك بنت عمي وبغيت اخليك تحسين بألمان موو لأني احبك احلام وهي منصدمة:يعني انت ما تحبني اسامة:لا احلام علطول بكت وجرت داخل غرفة البنات اسامة اكتفى ببتسامة حنونة وكأنة يقول اسف بس هاذا لمصلحتك . . . . نرووح لعبير الي مأساتها لازالت مستمرة وهي جالسة ع مرتبة السيارة عبير وعيونها بدت تدمع تدريجيا:تكفى طلبتك خلاني سعود وهو يطالع في الطريق:اووك لا تخافين يا حلوة عبير غطت وجهاا وبدت تبكي بصوت مسموع لين وصلو لبيت فخم سعود مسك عبير وسحبها ورماها ع الكنبة سعود بنضرات خبيثة:خلك هنا شوي وارجع مفهووم عبير بخوف ومنضر يقطع القلب هزت راسها بالموافقة من خوفها لكن المفاجأة لما جاب سعود بنات اجنبيات لون شعورهم اشقر وعيونهم زرقاااااااء صافيه وكانو خويات سعود سعود بنبرة حادة:ليندا لورا ماندي ابيكم تعذبوون هالبنت وترمونها برا البنات الثلاث اجنبيات لكن حالتهم مثل سعود اباؤهم اجانب امهاتهم سعوديات يعني يتكلمون عربي لورا:ولا يهمك احنى نتصرف ماندي:وع شوفو شكلها مقزز (توجه كلامها لعبير) انتي ليش كذا منتي اجنبية عبير وهي تكتم دموعها من الخوف تهز راسها بالنفي ليندا:اوووك حياتي يلا نبدأ شغلنا يا بنات وقامو البنات يضربونها لين نزل الدم من خشمها وصارت رضووض في جسمها وعبير وهم يضربونها ما تدري ليش تتذكر واحد اسمة وافي وتبغاه يجي وصاحت بأعلا صوتها عبير بصراخ وبكاة يقطع الصوت:واااااااافي الحقي علي واغما عليها ومسكوها البنات وركبوها السيارة ورموها ع طريق مهجور عبير صارت حالتها يرثا لها عبايتها انفكت ازرارها وتقطعت وحجابها انفك وصار شكلها محزن لكن بالصدفة كان وافي يمشي بسيارته بهالطريق وافي لما شاف عبير حس بئحساس وده ينقذ هالبنت بس ما يدري ليش وشالها ووداها المستشفى وجلس عن باب غرفتها ينتضر الدكتور يطلع وافي خايف ع هالبنت بس ما يدري ليش مهتم فيها بس ما يدري ليش لما طلع الدكتور وافي علطول نط عند الدكتور وافي بخوف وارتباك:هااه دكتور طمني الدكتور:البنت حالتها صعبة تعرضت للضرب العنيف لكن الحمد لله لو تأخرت دقيقة وحدة كانت البنت راح تموت وافي تطمن عليها وافي ببتسامة خفيفة:الحمد لله طيب دكتور اقدر ادخل اتطمن عليها الدكتور:طبعا تفضل وافي لما دخل جلس جنبها وهي لسا ما صحيت كان يتأمل تفاصيل وجهها بدت تفيق شوي شوي اول ما صحيت شافت وجه ابيض شعر اسود وناااااعم وبوي وخشم سيف عبير خافت توقعت انه سعود وبعدت علطول عنه وافي استغرب من ردة فعلها وافي ببتسامة:الحمد لله ع السلامة عبير بخوف وتردد:ا..اا الله يـ يسلمك وافي:ليش خافية عبير بستغراب:ماراح تئذيني وافي معقد حواجبة:لا ليش اذيك وانا الي انقذتك من الموت عبير:طيب شـ شكرا وافي ببتسامة ونضرة حنية:انتي تذكريني ببنت كنت احبها (علطول طالع فيها وبتسم لها) لكن عاادي خلينا نتعرف يمكن اساعدك انا وافي عبير هنا شمقت فيه ولا قدرت تبعد عيونها عنه وافي استغرب من تشميقتها الي مالها داعي وطاحت عيونهم ع بعض وقعدو فترة يناضرون في بعض وافي حس ع روحة وبعد يعونة عنها عبير برتباك:ا..اا انا عبير هنا وافي انصدم تفاجأ علطول طالع فيها ببتسامة وهو يقرب منها:عبير وحضنها وعيونة تدمع وافي وهو يبكي:اخيرا لقيتك توقعت انك متي عبير وهي مستغربة:لـ لكن انا ما اعرفك وافي علطول بعدها عن حضنة:وش قلتي انا وافي ولد عمك عبير ما تتذكريني عبير وهي تناضر الارض وعيونها تدمع:انا ما اذكر اي شي اذكر بس ان اسمي عبير وافي علطول نادا الدكتور وقالة لكن المافجأة ان عبير طلعت فاقدة الذاكرة وافي انصدم كيف يرجعها ع هاذي الحالة لكن المفاجة الاكبر لما جا حمد وافي شاف حمد يكل في الدكتور وبعدين دخل غرفة عبير وافي لحقة لما فتح الباب سمع عبير تضحك وافي تخبا جنب الستارة وقعد يتسمع فيهم عبير ببتسامة:حمد الحمد لله انك جيت حمد:عبير انتي ممنوع السب في المنتدى وين رحتي عبير:صديقك سعود اخذني بيت فخم و حمد قاطعها:لا يكوون سوالك شي عبير ببتسامة:الحمد لله ما سوالي شي بس جاب ثلاث بنات اجنبيات وعذبوني ورموني في الطريق وجا واحد اسمه وافي وانقذني حمد:ولا يهمك خلاص انا اتفقت معك وانتي وافقتي عبير ببتسامة:انت الوحيد الي يفهمني حمد ببتسامة ونضرات حنونة:ليش تقوولين كذا عادي انا سويت الي علي . . . . . . . . . . . يلا يا حلوات توقعاتكم تتوقعون اسامة اسامة ما يحب احلام صدق؟ وتتوقعون ليش سعود عذب عبير بس ولا سوى احم احم الي خبري خبركم~>لاطشتها ههع وتتوقعون ايش اتفق حمد مع عبير؟ وايش ردة فعل وافي من الي سمعة؟ اممممم وبس ايه بنات في شي انتو ما تعرفونه انشاء الله تكتشفونة في البارت الجاي يلا ابي ردووود تحياتي اسـاس الاحسـاس | |
|
| |
طبعي جنن غيري خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 774 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 46627 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 29 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 24/8/2012, 2:36 pm | |
| راااائع ممتاز الله ما يحرمنا من ابداعاتك يا غالية | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 24/8/2012, 2:43 pm | |
| | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 24/8/2012, 3:24 pm | |
| | |
|
| |
دلـــع بــنـــوتهـ..~.. إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 147 تقييمــيً % : : 44927 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 25/8/2012, 6:29 am | |
| القصه حلوهـ
تتوقعون اسامة اسامة ما يحب احلام صدق .. لا هو يحبه بس قال الكلام عشان مصلحتها >>> وتتوقعون ليش سعود عذب عبير مدري بس يمكن عشانه خبيث هع > وتتوقعون ايش اتفق حمد مع عبير انه يرجعها لشاليه وايش ردة فعل وافي من الي سمعة مادري بس يمكن يجن جنونه اقول كملي القصه حمستيني امزح >> | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 25/8/2012, 7:20 am | |
| - دلـــع بــنـــوتهـ..~.. كتب:
- القصه حلوهـ
تتوقعون اسامة اسامة ما يحب احلام صدق .. لا هو يحبه بس قال الكلام عشان مصلحتها >>> وتتوقعون ليش سعود عذب عبير مدري بس يمكن عشانه خبيث هع > وتتوقعون ايش اتفق حمد مع عبير انه يرجعها لشاليه وايش ردة فعل وافي من الي سمعة مادري بس يمكن يجن جنونه اقول كملي القصه حمستيني امزح >> منورة يا عسل يلا عشاانك بكمل | |
|
| |
شييخة الدواسر صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 342 تقييمــيً % : : 45885 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 25/8/2012, 1:26 pm | |
| الحمد الله على السلامه قلبووو والبارت جوناااان تسلم إيديك وفي إنتظاااار البارت القادم ( ^ _ ^ ) | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60793 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 25/8/2012, 6:40 pm | |
| ييييييييييييييييييييياربي كملييييييي نزلي بارت طويييييييييييييييييل
بليززززززززززز وربي متحمسسسسسسسسسسسسه بقوهه هع | |
|
| |
دلـــع بــنـــوتهـ..~.. إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 147 تقييمــيً % : : 44927 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 25/8/2012, 7:16 pm | |
| طيب بلا دلع وكملي تراي امزح بس كملي ولو تقدرين بارت طوويل | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 25/8/2012, 7:39 pm | |
| يوووه بسم الله اكلتوووني بقشوري لذي الدرجة الحماس خخخ امزح يلا يلا لا تتحمسوون بكمل جاري تنزيل البارت | |
|
| |
دلـــع بــنـــوتهـ..~.. إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 147 تقييمــيً % : : 44927 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 25/8/2012, 8:06 pm | |
| ترى لو ماتكملين اجي واخليك تكتبين القصه وارجع كملي هع >> | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60793 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 25/8/2012, 11:52 pm | |
| يييييييييييييييييييييااربيههً وربيً نط لي ععرقق
من كثر مانيي متحمسسهه > اححلفي !!!!
يييييييييلا ععاد كمملي لااججي بالمكنسسهه ههههههههههههههههايي
| |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 26/8/2012, 7:48 pm | |
| هههههاااي خلاص خلاص وربي خفت وسوري امي امس فاجأتني وانا اكمل الرواية قالت يلا نووم عشان اعدل نظامي قبل المدارس بس لا تخافون جاري الكتابة<~انشاء الله ذي المرة محد ينط علي ويقوول نامي ههع | |
|
| |
| روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) | |
|