كاتب الموضوع | رسالة |
---|
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46511 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 26/8/2012, 9:56 pm | |
| الفصل الثاني - الجزء الأول . . هاهم ابطالنا يفترقون لأسباب لم يتوقعوها لــ حبيب صديق عدو لكن هل شارفت نهايت قصتنا .........لا فلا زال الطريق طويل ولم يبدأ الحدث الاساسي الذي سيسبب صدمة لأبطالنا جميعهم صدمة لم يتوقعوها ولن تتوقعوها انتم اعزائي القراء . . . .....بنبرة غاضبة وصوت منخفض:وينك وينك الله لا يوفقك محمد بصوت منخفض وتوتر:خلاااص فيصل هدى اعصابك الحين يجي فيصل بنبرة غاضبة وصوت بدأ يرتفع تدريجيا:اسكت انت الثاني ما ناقصني غيـ (وسكت فجأة ولا كمل وباين عليه الصدمة) محمد معقد حواجبة:فيصل بسم الله الرحمان الرحيم ايش فيك سكت فجأة فيصل:.....................نوكويمنت ويطالع ورا اخوه محمد وباين عليه اثار الصدمة محمد استغرب من الوضع وطالع ورا وتفاجأ ببنت لبنانية شعر اشقر ناااعم وبيااض كبياض الثلج وعيون رمادية لكن للأسف ما كانت محتشمة كانت لابسة فستان لما نص فخذها وبدون اكمام البنت اللبنانية:هيييه بدك تؤم وترؤص معي<~ابوو الادب يا ناس>_> محمد علطول لف وجهه وطالع في اخوه محمد وهو مغطي عيونة:استغفر الله انتي ما تخافين ربك علطول البنت البنانية حطت اصابعها في اذانيها:شووو ماعم اسمعك يلا استأذن بدي ارووح تشااو قبل ماتروح تأملت وجه فيصل وانصدمت وقعدو يشمقون في بعض ومحمد مستغرب الوضع الي يصير ......:هيييه فيصل محمد تو الناااس . . >............. عند احلام الي الدنيا انهارت بالنسبة لها احلام وهي حاضنة رجولها ومغطية وجهها وجالسة في الزاوية احلام بين شهقاتها:لييييش ليييش يصير معي كذا اول شي جدي وبعدين عبير والحين اسامة ااااااه عبير وينك كان جيتي وواسيتيني اهئئئئئئئئ عبير لييش رحتي وخليتيني (فجأة سكتت ووقفت) احلام وهي تمسح دموعها:انا ماراح اقعد في هاذي الدنيا واتعذب اكثر وراحت جري ع المطبخ . في جه ثانية من الشاليه اسامة دخل مجلس الرجال ولقا الشباب كلهم نايمين اسامة معقد حواجبة:وين راح وليد.........يمكن راح الحمام (اكرمكم الله) خلووني اروح اشرب مويه وارجع انام ــــــــــــــــــــــــــــــ احلام كانت تجري والدموع غامرة عيونها وصدمت بسمر احلام وقفت وطنشت وكملت جري للمطبخ سمر شافت عيونها الي غرقانة ولحقتها ـــــــــــــــــــــــــــــــ عند اسامة اول ما دخل المطبخ شاف وليد ع الارض ويبكي اسامة ركض لمن عند وليد اسامة بخوف:وليد اشفيك وش صاير وفجأة تدخل احلام عليهم وركظت لمن الدرج سمر علطول دخلت بعدها جمدت عن الباب اسامة منصدم من دخلة احلام ووليد نفس الحالة وسمر نفس االشي احلام ما عايرتهم اهتمام وطلعت سكين من الدرج ورفعته في الهوا اسامة بصرااخ:احلااام جنيتي احلام وهي تبكي:كله بسببك كله بسببك جدي وبعدين عبير والحين انت (وغيرت نبرتها للهدوء)راح تشوف وش اسواي ورفعت السكينة اعلى ونزلته بقوة وتطيح احلام ع الارض وتغمر الارض الدماء وسااد الصمت ..............نوكويمنت هدوء خوف صدمة حزن سمر بققت عيونها متفاجئة وليد وقف وقعد يطالع فيها وهو متفاجئ اسامة جمد مكانة وفاق وعيونة بدت تدمع:..ا..اا..احلـ...احلام احلام:............لا اجابة اسامة راح لمن عند احلام وبدا يبكي تدريجيا:ا..احلام و..ولي يسلمك ردي علي احلا:...............لا اجابة عج المكان الذعر والصمت واسامة قطع الهدوووء وشال احلام وركبها السيارة واتجه للمستشفى اسامة وهو يبكي وبصراخ:احلام ليييييش ردي (وغير نبرتة للهدوء) انا وش سويت انا غبي انا مجنون انتي ما تستحقيني بس ردي تكفين احلام:...............لا رد ولا اجابة . . . . . . اااااااااه ما اقساك يا مصير تأخذ من نحب وتترك من لا نحب ــــــــــــــــــــــــــــ نرجع لعبير عبير بخوف:حمد لو اهلي ما وافقو وش اسوي حمد ببتسامة:لا تخافين عبير تبادلة الابتسامة:تصدق ذيك الساعة حسيت بأمان معك حمد:اجل خلاص امك انشاء الله توافق وتخليني اخطبك هنا وافي جمد ماهو مستوعب ايش السالفة ومتا قعدت عبير معه ااااه يعبير وتخونيني كمان انا اوريك ويدخل وافي عليهم وافي بصراخ وغضب:انت وش جابك وش تبي منها حمد فز من مكانة ووقف بهدوء:وانت وش دخلك وافي بصراخ ومن دون شعور:لأن هالبنت هي زوجتي حمد بققت عيونة:انت صاحي ولا مجنون البنت بنفسها وافقت اخطبها وافي بصراخ:يا خبل ما تشوف البنت(اشر ع عبير)فاقدة الذاكرة من يوم ما ليقيتها وتبغى تخطبها تراني ما ارضى عليها > < حمد صنم مكانة ولا تحرك وافي بصراخ:هييييه يلا اطلع برا حمد عصب وطلع وافي جا وجلس جنب عبير الي ماهي مستوعبة وش حصل وافي ببتسامة ونضرة حنية:لا تخافين ماراح ياخذك مني(ومسح ع شعرها) ــــــــــــــــــــــــــــــ حمد:راح اوريه راح اخليه يندم هاذا الكذاب (وفجأة يوقف)استغفر الله انا وش اقول (ومسك راسة وهو متألم)ااااااااااااااه واغمى عليه ـــــــــــــــــــــــــــــــ وافي ببتسامة صغيرة:عبير لا تزعلين انا اسوي كذا عشانك عبير وهي منزلة راسها:بس بس انا حبيته وافي انصدم من كلمتها وقام حضنها وافي وهو مغمض عيونة:لا تقولين كذا انتي لي انا بس منتي لأحد غيري عبير بدت تبكي وبعد فترة نامت بحضن وافي وافي حطها ع السرير وتأمل وجهها وفجأة يسمع صياح برا وفتح باب الغرفة وتفاجأ الدكتور1:بسرعة بسرعة لغرفت العمليات الحالة خطيرة الدكتور2:بس يا دكتور خلاص مافي امل الدكتور1:الا في امل الدكتور3:طيب يلا بسرعة وافي يتأمل الشخص الي ع السرير الابيض ومنصدم ماهو مصدق وقف ما تحرك ـــــــــــــــــــــــــــــــ نرجع لوليد وسمر الي واقفين ولسا ما تعدو الصدمة سمر علطول طاحت ع ركبها وبدت تبكي وليد اول ما شافها مشى لمن عندها ونزل لمستواها وحضنها وهي حاطة كفوفها ع وجهها وتبكي وليد وهو حاضنها:خلاص خلاص سمر تكفين سمر قامت تبكي وتصارخ:ليييييش ماتو اعز الناس وقامت سمر حضنت وليد وقالت بصوت هادئ وهي تبكي:وليد تكفى لا تتركني مابقي احد احبه خلاص راحو كلهم وفجأة يدخل احد عليهم في المطبخ واصدم من منضرهم سمر ووليد علطول التفتو في نفس الوقت سمر مبققة عيونها:لا صدقيني انتي فاهمة غلط ........تطالع فيهم بصدمة . . . . . . . . . . . . . يلا يا حلوات توقعاتكم تتوقعون فيصل يعرف البنت البنانية؟ واذا كان يعرفها تتوقعون وش صلته فيها؟ وتتقعون احلام بتموت؟ وكيف وليش عبير حبت حمد؟ ووافي مين شاف؟
ومين تتوقعون دخل ع وليد وسمر؟ وماواقف اعجبتكم من البارت ومواقف كرهتوها؟ واخيرا وليس اخرا البارت طويل ولا قصير؟ يلا ابي توقعاتكم بالتفصيل الممل تحياتي اسـاس الاحسـاس ^ ^
| |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60923 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 26/8/2012, 11:18 pm | |
| وااااااااااااااهه وربي الححين نط لي ععرقيييييين بدال االععرقق
يييييييييلا بسسسسسسسسسسسورعهه كمليييييييييي ابي اششوف
وليد وسسسسممر وشش يسسسسسسسونن > هع هع هع
| |
|
| |
دلـــع بــنـــوتهـ..~.. إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 147 تقييمــيً % : : 45057 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 27/8/2012, 3:42 am | |
| البارت رووعهـ>> تتوقعون فيصل يعرف البنت البنانية؟ ايه ولا ؟؟ واذا كان يعرفها تتوقعون وش صلته فيها؟ صعب
وتتقعون احلام بتموت؟ لا وكيف وليش عبير حبت حمد؟ لانه هو اللي ساعدها ووافي مين شاف؟ اسامه واحلام او حمد >>
ومين تتوقعون دخل ع وليد وسمر؟ مادري؟ وماواقف اعجبتكم من البارت ومواقف كرهتوها؟ اعجبني وافي واسامه قهرني واخيرا وليس اخرا البارت طويل ولا قصير؟ نص ونص
ومشكورهـ
| |
|
| |
شييخة الدواسر صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 342 تقييمــيً % : : 46015 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 27/8/2012, 7:18 am | |
| يالله يالله حبي كمليهااااا مشاءالله عليك كل روايتك رووووعه وانا في إنتظارك يا عسل بس بشرط صغيرور لااااا تطولين ترى صدقيني إذا طولتي راح ازعجك هع | |
|
| |
أنعم قطة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 195 تقييمــيً % : : 45285 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 27/8/2012, 8:28 am | |
| وآآو ممره ححلوه الروآيه بليز حبيبتي ككمليههآ آرجوككِ والله ممره متحمسهه يَ عسل | |
|
| |
إحساس من الماس كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1666 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48776 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 27/8/2012, 10:10 am | |
| البارت رووعهـ يلا كميلها بسرعة تراني انتظرك احر من الجمر > الاخت متحمسة ههههههه
تتوقعون فيصل يعرف البنت البنانية؟امكن نعم وأمكن لا واذا كان يعرفها تتوقعون وش صلته فيها؟ مادري وتتوقعون احلام بتموت؟ لا لانها بطلة وكيف وليش عبير حبت حمد؟ لانه هو اللي ساعدها ووافي مين شاف؟ اسامه واحلام ومين تتوقعون دخل ع وليد وسمر؟ امكن لمى وماواقف اعجبتكم من البارت ومواقف كرهتوها؟مادري واخيرا وليس اخرا البارت طويل ولا قصير؟ قصير حيل
| |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46511 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 27/8/2012, 11:47 am | |
| ماشاء الله ما مداني اوووك بنزل بارت الحين جاري كتابت االبارت | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46511 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 27/8/2012, 12:19 pm | |
| بنااات سوري جاني ضرف مفاجئ ماراح اقدر انزل البارت الحين بس انشاء الله بكرة واذا فضيت اليوم بنزل يلا برب | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 50085 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 27/8/2012, 3:35 pm | |
| البارت روعةة كملي بليز بليز | |
|
| |
شييخة الدواسر صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 342 تقييمــيً % : : 46015 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 29/8/2012, 1:34 am | |
| وييييينك تراك طولتي اووووف اخلصي تراني زهقانه وراح ينط لي عرق بسرررعه اللهم إني حذرة فشهد تراااااني بزعجك ايييه والله ازعجك لا شغل ولا مشغله هع | |
|
| |
دلـــع بــنـــوتهـ..~.. إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 147 تقييمــيً % : : 45057 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 29/8/2012, 2:02 am | |
| يوووووووه ليه تاخرتي نزل الباارت بليز >>>>> | |
|
| |
رنوشة الفرفوشة كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1186 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/06/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 29/8/2012, 11:10 am | |
| استناك وانا متعابعة منزمان هههههههه | |
|
| |
شييخة الدواسر صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 342 تقييمــيً % : : 46015 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 29/8/2012, 7:13 pm | |
| ويييينك ويييينك ويييينك ترااااك تأخرتي يالله متى راح تنزلي الباااااارت ترانا إستنيناك واجد هع | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46511 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 29/8/2012, 9:06 pm | |
| يووه يووه اكلتوني بقشوري سموو بالرحمان الحين انزل باارت ولا يهمكم | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46511 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 29/8/2012, 11:06 pm | |
| الفصل الثاني - الجزء الثاني . . ااااه ما اقساك يا مصير تأخذ الاكبر في اعيني وتترك الاحقر في نضري وتستمر معاناة ابطالنا لكن مثل عادة يقتربون من النهاية ويجدون نفسهم قد عادو لنقطة البداية . . . . . . . ــــــــــــــــــــــــــــــــ ......تناضر فيهم منصدمة سمر بسرعة تنط من حضن وليد سمر وهي تمسح دموعها:صدقيني انتي فاهمة غلط وليد علطول طلع من المطبخ ......وهي لسا منصدمة من الي شافته:سمر قوليلي ان الي شفته ماهو صح سمر بدت تعصب:شذى اقلك انتي فاهمة غلط شذى وهي تطالع فيها بصراخ:انتي ممنوع السب في المنتدى وش كنتي تسوين لحالك مع وليد تكلمي سمر بنفص صراخها:اقلك انتي فاهمة غلط وثانيا عادي هو خطيبي شذى وهي مغمضة عيونها ومنزلة راسها وبهدوء:اقلك مية مرة هو خطيبك بس ماهو زوجك عشان تسوين (وغيرت نبرتها للهدوء) كيف تجرأتي وخدشتي تربيت اهلك هاذا هو دينك انك تقومين تحضنين واحد غريب سمر بصراخ:وليد ماهو شخص غريب هو ولد عمي شذى بصوت اعلى:ويعني اهم شي انه الشرع ما حللك يا قليلة الحيى للأسف عمي وعمتي ما عرفو يربونك (تنهدت بقل صبر وقالت بهدوء) من اليوم انتي لا انتي بنت عمي ولا اعرفك (وخرجت شذى وهي معصبة وحزينة في نفس الوقت وتركت سمر مع مشاعرها الملخبطة) سمر وهي منزلة راسها وتبكي:يعني انا قليلة حيا وماني مـ متربية طبعا تقول هالكلام في نفسها وفي لحضة ما قدرت تتحمل كل اللحضات الي مرت بها خسرت اختها وخسرت وليد وخسرت شذى وراح تخسر احلام كمان واغمى عليها وماكان الحين احد جنبها يساعدها لا عبير لا وليد لا احلام لا شذى لا احد وقعدت سمر مغمى عليها ولا احد منتبه لها . . ااه يا سمر كم اشفق ع حالك الميؤس منه خسرتي اعز البشر لكن تصبري فالفرج اتي عمى قريب . . ــــــــــــــــــــــــــــــــــ وافي واقف عند الباب ومن شدة الصدمة وهو يشوف البنت ذات الشعر بالون الاوسود الداكن والبشرة البيضاء والعيون السوداء وافي نطق اسمها من غير شعور وبرعب من منضرها الي كلها صارت دم وافي بصدمة:احلاااااام!!؟ وانصدم اكثر لما شاف اسامة جالس ع وحدة من الكراسي ويبكي وافي راح جري عند اسامة وينزل لمستوى اسامة وافي بخوف ع بنت عمة:اسامة وش فيها احلام اسامة يرفع راسة لوافي وعيونة كلها دموع ووجه احمر ويدينة وملابسة ملطخة دم اسامة وهو يبكي:ا..احلام ا..اانتـ..انتحرت وافي بصدمة وهو مبقق عيونة:ايييييييييييييش!! اسامة وهو لسا يبكي:دخلت المطبخ قدامي انا ووليد واخذت سكينة و....(وسكت ولا كمل) وافي بخوف:واييش كمل اسامة بصراخ وبكاء يزداد:وطعنت نفسهااااااا (وبدا بعدها يبكي اقوى) وافي:...........(منصدم) اسامة وهو يبكي:انت اصلن و..وش جابك وافي انتبهله:هااه لالا ابد ولا شي اسامة بدى يبتسم شوي شوي عشان يمسح الحزن اسامة وهو يمسح دموعة:لا تقول كذا اكيد في شي جابك هنا وافي بستسلام:طيب طيب بقلك بس اوعدني يبقى سر اسامة:خلاص اوعدك وافي تنهد وقال:عبير اسامة معقد حواجبة:وش فيها وافي وهو منزل راسة وشاد ع قبضته:لقيتها اسامة علطول التفت ع وافي:ايييييش!! كيف ووين ومتى وافي: بسم الله اكلتني بقشوري اعصابك بفهمك السالفة وقالة وافي كل السالفة اسامة بشوي عصبية:وانت لقيتها في الطريق مضروبة اخخخ لو اعرف الـ### الي ضربها محد يمد ايده ع بنت عمي (هو ماقالها عشانه معجب فها بس لأن هو مايرضى ع بنات عمه) وافي يحاول يهديه:خلاص عصابك ماصار الى الخير اسامة:لحظة ذاك الولد الي تقول انه كان عندها في الغرفة وافي يتذكر:اييه وش فيه اسامة بعصبية طفيفة:يمكن يكون هو وافي غمض عيونة:........لالا مستحيل لأنه بغى يخطب عبير لو انا ما تدخلت اسامة بصدمة:يخطبهااااااا!!؟ وافي:ايه استغل الفرصة لأنها فاقدة الذاكرة ويطلع التكتور من عند احلام وينط اسامة ووافي عنده اسامة بخوف:تكفى تكفى يا دكتور طمني احلام فيها شي الدكتور:.................... وافي بخوف:تكلم دكتووور وش فيها البنت صار لها شي الدكتور نزل راسة وحط ايده ع كتف اسامة . . . . . . . . . . . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ......بعصبية:يالحقيرة انتي وياها ليش ليش ما قلتولي انكم بترمونها هناك ليندا:بس انت قلت لنا عذبوها ورموها لورا بخوف:بلييز سامحنى سعود سعود يمسك شعرها ويشدة:اسكتتي لا اذبحك (كمل وهو متوتر) اففف منكم اففف لو الحين لقيوها الشرطة وقالت بكل شي راح ادخل السجن ولا تستانسون لأنكم كمان بتدخلون السجن ياربي وش هالورطة الي طيحتوني فيها ماليقيتو ترمونها الا قريب من مركز الشرطة والله ما شفت بحياتي اغبى منكم ماندي ببكاء:يعني الحين انت تعذبا وتصرخ في وجيهنا اما شيري هي حبيبت قلبك تعاملها كأنها ملكة ونحنى البطة السودا سعود بسرعة من غير شعور اعطاها كف خلاها تطيح ع الارض سعود وهو معصب ويصارخ:اقوول اسكتي كيف تسير عندك جرأة كافية تتكلمين عن شيري كذا (وقترب من ماندي ونزل لمستواها وكمل بهدوء) افففف خلاص سامحتك قومي وش اسوي انتي في النهاية اختي
ستوووب بنات تذكرون في البارت لما قلتلكم ان لورا وماندي وليندا خويات سعود كنت العب عليكم هم خوات سعود بس لا تعصبوون اووك ^ ^ <~اددري اني بتسطر ملحوظة:ماندي وليندا توأم ولورا اصغر وحدة بين اخوانها واكبر واحد هو طلال وبعدة علطول سعود نكمل
ماندي وهي تبكي:ليش ليش انا اختك انت اصلن واحد مجرم ليندا:تكفى سعوود والله اسفين معد نعيدها مرة ثانية سعود وهو منزل راسة:وهو اصلن راح تكون فيه مرة ثانية لورا تركض وتحضن اخوها وتبكي:تكفى سعود خلاص والله اسفين تكفى سامحنى سعود وهو متوتر:انا ماهو المفروض الي تعتذرون له ماندي ليندا لورا:؟؟؟؟؟؟؟ علامات استفهام فوق راسهم سعود نزل راسة وغمض عيونة:المفروض كلنا نعتذر من طلال دايمن يتحمل الي نسويه (وابتسم لخواته)وش رايكم نرووح كلنا ونعتذر ليندا وماندي في نفس الوقت:طيب لو ماسامحنا سعود ببتسامة ندم:الا بيسامحنا في النهاية قلبه طيب ولا نسيتو وراحو عنده وأول ما فتحو الباب مالقيو طلال ولقيو ورقة صغير اول ما قروها انصدمووووووو وبعدها علطول دخل احد البيت وهو يغني بصوت عالي نزلو وشافووو . . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فيصل جالس يطالع وهو منصدم والبنت اللبنانية كمان ........:هيييه فيصل محمد تو الناس محمد علطول يلتفت:اخيرا جيت يا سلمان سلمان التفت وشاف البنت اللبنانية وراح عندها اول ما وصل جنبها مسك ايدها وقال سلمان وهو مبتسم ويأشر ع البنت اللبنانية:اعرفكم ع صديقتي سلوى فيصل قام واعطى سلوى كف عمرها ما تنساه سلمان خاف فيصل بحدة وبنضرات جادة:بسرعة هات الفلوس عشان ابغااا اروح من هنا واعطى سلمان الفلوس لفيصل فيصل يلتفت ع سلوى الي طايحة ع الارض ولسا ماهي مصدقة وحاطة ايدها ع خدها فيصل بعصبية:وانتي(كمل بحدة وبنبرة تخوف)حسابك بعدين وعلطول محمد تذكر سلوى محمد في نفسة وخايف:معقولة تكون ......... . . . . . . . . يلا بنات توقعاتكم سمر والموقف الي حصل لها؟ وايش بيقول الدكتور لأسامة ووافي؟ وايش بتكون ردت فعل عبير اذا عرفت بسالفة احلام؟ ويش كان مكتوب بالورقة الي قراها سعود وخواته؟ ومين دخل عليهم البيت؟ وتتوقعون سلوى تقرب لفيصل؟ يلا ابي توقعاتكم ايه صح شسسسمة ايه البارت طويل ولا قصير^ ^ يلا انتضرووني بعد بكرة انشاء الله مو اكيد | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60923 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 12:51 am | |
| وااااااااااااااااااااااااااااو البارت خخخخخخخخخخخخطير مرههً~ يههبل
ييييييييييييلا كمملي ابيي اششوف وشش يسسونن سسمر ووليد
وششسسمهه واوسسامهه واحلام ووووووووممممممم ومين بعد ياربي
ايهه صصحح هاذييكك ششسسمهه عبير ووافي > احسن شيئ تقولين الككلً ~
ومششكورهه عالبارتتً~ ويييييييياريت تنزلي بارت طوييييييييييييييل
هعع متحمسسهه بقوهه | |
|
| |
إحساس من الماس كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1666 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48776 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 2:43 am | |
| وااااااااو
البارت خططططططططططير ومليئ بالمفجائات
يلا يلا كملي بسرعة انتظرك على احر من الجمر
ومشكوررررررررة يا عسل عالبارت بس يا ريت يكون طويل
تقبلي مروري | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 50085 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 4:10 am | |
| كملي بسرعهه لالاتتخارينن وياليت البارات الجاي اطولل | |
|
| |
شذى الورد ~ وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 587 تقييمــيً % : : 47663 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/02/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 5:32 am | |
| | |
|
| |
دلـــع بــنـــوتهـ..~.. إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 147 تقييمــيً % : : 45057 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 6:00 am | |
| واااااااااو البارت طويل
سمر والموقف الي حصل لها؟ ع طاري سمر اتوقع اللي بيلقاها وليد وايش بيقول الدكتور لأسامة ووافي؟ عظم الله اجرك وايش بتكون ردت فعل عبير اذا عرفت بسالفة احلام؟ صدمه قلبيه >> هع امزح وشلوون تذكر احلاام وهي فاقدة الذاكره ؟؟ ويش كان مكتوب بالورقة الي قراها سعود وخواته؟ ان طلال خلاهم ومين دخل عليهم البيت؟ مادري >> وتتوقعون سلوى تقرب لفيصل؟ ايه او صداقه لان محمد عرفهاا
ومشكورهـ >>
| |
|
| |
رنوشة الفرفوشة كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1186 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/06/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 11:10 am | |
| كملي اتحمست ابي بارت طووووووووووووووووووووووويل اجلس يوم اقراه هههههه | |
|
| |
Hyomin مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 4157 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 56616 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 11:30 am | |
| ببلييييييييييييييييييييز ككككملي بسسسسسسسسسسسرعه وخليههه طويل | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46511 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 1:46 pm | |
| ماشاء الله الردوود كثيرة يلا بكمل مدام ما عندي شغلة ولا مشغلة جاري كتابة البارت | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46511 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 5:09 pm | |
| سوووري بنات ماراح اقدر انزل بارت اليوم لأننا معزومين لزاج بس بحاول في اقرب فرصة ان شاء الله يلا brb واسفة لأني ماراح انزل بارت | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60923 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 30/8/2012, 9:43 pm | |
| اااهها اوككي نززززززززيلهه بوكككككرا
بسسسسسس هاااااااااهه يسسسسسسير طووووووووووووووووووووويل هاهه ً؟
| |
|
| |
| روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) | |
|