| رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي | |
|
+18Soso_m Yuri . دلوعة وكلمتها مرفوعه احلى اوركيدا ♥YARA♥ كلي شموخ ! Ciel இبنوتة امورةஇ هيناموري FONA ! Chris مفحطه بسيكل جدها فيونكة خضرة إحساس من الماس وداعتـک قلبي بِرستِيجَ ،! مشإري القحطاني ♥♥- كدوشة 22 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 13/9/2012, 8:12 pm | |
| السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه , بقلمي من يوم ما كنت سنة خامس ابتدائي (و أنا الحين ثانية متوسط ) و لما صرت سنة سادس فكرت اني اكتب الرواية و في اولى متوسط بديت اكتبها و كنت اجلس بالساعات عشان اكتبها على أمل انها تنال اعجابكم و رضاكم و ما احلل اي حد ينقلها من دون ما يذكر اسمي( كدوشةة) > احلفيي و اتقبل النقد الايجابي من الجميع اكيد لي باك لطرح اول فصل و اول بارت
عدل سابقا من قبل كدوشة في 16/10/2012, 10:48 pm عدل 2 مرات | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60913 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 14/9/2012, 11:24 am | |
| مممممممرهه حححححيلوهه الروايهه
كككككككككمملي | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 14/9/2012, 6:02 pm | |
| - Mdм̵σ͠zєι Sσ͠sєτα كتب:
- مممممممرهه حححححيلوهه الروايهه
كككككككككمملي مروررك الاحلىى و الاروووع بدون شككك لا تحرمينا طلتكك و كوني باقرب | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 50075 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 16/9/2012, 6:17 pm | |
| | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 17/9/2012, 12:58 pm | |
| - حـلآآوي كتب:
- حلوه كملي بليز
عيونكك و مرروكك الاحلىى منورةة | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 50075 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 18/9/2012, 2:44 pm | |
| | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 18/9/2012, 11:09 pm | |
| - حـلآآوي كتب:
- وينك
موجوودةة بينزل البارت الخميس ان شاء الله كوني بالقرب عزيزتيي و لا تروحين هنااكك | |
|
| |
وداعتـک قلبي كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3994 تقييمــيً % : : 57449 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 20/9/2012, 6:06 am | |
| اليووم الخخميس في انتظظار البارت | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 21/9/2012, 5:46 pm | |
| الفصل الأول / البارت الأول تعريف سريع ببطلات الرواية و عاويلهم -عهود وعيلتها ابو مشاري ( عبد الله ) / 50 سنة محاسب في محل بيع ملابس رجال على قد حاله ام مشاري ( سلمى ) / 43 سنة طيوبة و حبوبة عندها ضغط بالدم مشاري / اخو عهود 25 سنة طاايش لابعد الحدود يحب السفر مبذر و عصبي حسام / اخو عهود 18 سنة انيق ودمه خفيف طيووب و يحب اخواته مررة عهود / 16 سنة هادية شعرها اسود نص ظهرها عيونها كبيرة و مكحلة انفها سيف جود و نجود / اخوات عهود 7 سنوات دلوعات مرة و يحبوا عهود شعورهم سودا و طويلة انوفهم صغنونة - فتون و عيلتها ابو محمد ( احمد ) / 55 سنة يشتغل في شركة عقارات مع اخوانه شغله ماخذ كل وقته ام محمد (وداد ) / 45 سنة وكيلة في مدرسة ابتدائي طيوب و مرة فري محمد / اخو فتون 26 سنة يشتغل مع ابوه و شغله ماخذ كل وقته منظم وصبووور على اخواته شجون / اخت فتون 23 سنة عصبية و بويه مرة بس فله عالاخر شعرها بني فكتوريا مرة قصير عيونها مرسومة بشرتها برونزية تدرس ادارة اعمال فنون / اخت فتون 20 سنة تدرس طب عيون طيوبة و عيونها تجنن و انفها طويل شعرها اسود و طويل اخر ظهرها وصوتها مرة نعوم هتون / اخت فتون 18 سنة كوول شعرها اسود مزرق و طبقات لين اخر رقبتها اقرب وحدة لفتون فتون / 16 سنة كول عالاخر و دمها خفيف و صوتها يجنن مررة حبوبة عيونها وساع شعرها شوكلاتي جسمها يهبل جريئة الأحداث كانت فتون تتضارب مع روان بالفصل روان : 17 سنة دفشة و دبة و سمرا و شعرها قصير و خشن و عصبية و محد يطيقها فتون طالعة فوق الماصة و تشد شعر روان و روان طالعة عالكرسي و تشد شعرها جات ابلة فاطمة على صراخهم ابلة فاطمة (فله) : 45 سنة طويلة و شوي دبة ينادوها البنات ابلة فله ابلة فاطمة (فله) : يا بنت يا بنت بسس انتي و ياها – و محد معبرها و جات المديرة *المديرة (فوزية) : 60 سنة شعرها عودي غامق و اخر ظهرها طويلة و قمر عالاخر المديرة (فوزية) -بصراخ : فتون – حفظت اسم فتون على كثر المضاربات و المخالفات اللي تسويها فتون كانت ماسكة شعر روان و انفجعت و طالعت للأبلة بدون ما تسيب شعر روان روان : ايي ابلة خليها تسيب شعري المديرة (فوزية) : فتون انزلي من الماصة و سيبي شعر البنت فتون نزلت و شدت شعر روان بقوة و سابته روان – بدلع : ايي يا أبلة شفتيها ايش سوت وجن – بصوت واطي اقرب للهمس : وي هذي مو دوبها صوتها يلعلع و تصارخ و تسب الحين نزلت الملائكة يعني *وجن : 16 سنة اكبر من فتون بشهر و نص شعرها اخر ظهرها و تشبه شجن عيونها مكحلة و اهدابها كثيرة وطويلة رجة و من الاخر تهبل خلود – بصوت واطي : من جد و الله *خلود : 16 سنة مرة قمر صحبة فتون و وجن من الابتدائي شعرها بني غامق على بيج في الاطراف قصة شوجي و شوي سمورة نحيفة و مرة كيوت المديرة (فوزية) : يلا بسرعة على غرفتي روان : بس يا أبلة المديرة (فوزية) : من دون بس قلت على الغرفة فتون – تلعب بخصلات شعرها بدلع :اوكي في غرفة المديرة كانوا فتون و روان يتكلموا في نفس الوقت و بصوت عالي المديرة (فوزية) – بعصبية : خلاص ,, ابلة فاطمة ورقتين تعهد بالله فتون – بدلع و نعومة : لمين ؟ المديرة – تقلد نبرة صوتها بدلع : في غيرك يستاهله فتون - بدلع و نعومة : تيب لو انا تعهد ايش بتدي هالفيلة روان – بعصبية : و ربي ما فيلة الا غيرك المديرة (فوزية) : تقلي ادبك كمان فتون –بدلع و نعومة : قليلة ادب المديرة (فوزية) : بت فتون -بدلع : قاعدة اساعدك يا ابلة و دخلت ابلة لطيفة و ادتها التعهد المديرة (فوزية) -لفتون : مين رائدة فصلك فتون –بدلع : مدري روان – ردت بسرعة : ابلة زين المديرة : ابلة فاطمة نادي ابلة زين فتون : اناديها لك يا أبلة المديرة : كثر خيرك اعتقد سمعتي اني قلت ابلة فاطمة فتون –بدلع : تيب وجن و خلود كانوا واقفين جنب باب المديرة يتصنتوا و خرجت ابلة فله من غرفة المديرة ابلة فاطمة (فله) : ما شااااااء الله شتسوون هنا وجن : كنت ادورك يا أبلة ابلة فاطمة (فله) : و ايش تبين وجن : كنت بسألك عن الـ خلود : عن ابلة الاحياء اليوم غايبة و لا ايش ابلة فاطمة (فله) : طيب الحين بشوف الحين روحوا على فصلكم وجن : طيب و مشوا شوية و لما ابلة فله راحت رجعوا عند باب غرفة المديرة نعرف بعوايل البنات عيلة وجن ابو راشد (صالح) : 49 سنة طيب مهندس مدني عصبي على اولاده و طيوب على بناته ام راشد (سعدة) : عمت فتون 46 سنة عصبية معلمة عربي في نفس مدرسة ام محمد راشد : 23 سنة عصبي و طايش و يدرس هندسة طيران مهند : 22سنة مكدش و دمه خفيف يدرس هندسة تكنولوجيا شجن : 20 سنة تدرس طب عيون عصبية بس حلوة و رجة شعرها فكتوريا مرة قصيير لونه عسلي تدرس طب عيون صحبة فنون مررة ماجد : 18 سنة طيوب و انيق وسن : 13 سنة دافورة و سكر شعرها اسود و فوق ركبتها لونه اسود سواد الليل و مرة قمر خالد : 10 سنوات رابع ابتدائي دافور مررة مرجوج و ذكي عيلة خلود ابو خالد و خلود (عبد الحكيم) : 38 سنة جراح قلب مررة طيوب و مرة يدلل خلود -اكيد بنته الوحيدة – ام خالد و خلود ( لمياء ) : 35 سنة قمر عالاخر شعرها اشقر على هاي لايت كراميل و مدرج لين نص ظهرها و عيونها عسلية و مرة انيقة انفها سيف و مرة سوكر خالد : توأم خلود بس مرة ما يشبهها اسمراني شوي انفه سيف و مرة نحيف فيصل : 15 سنة فلاوي و انيق و ابيضاني مسوي سبايكي فيه شوية شبه من امه عيلة روان ابو روان (فهد) : 50 سنة مدير مطعم و مرة دوبا و مرة عصبي بس يدلع بنته عالاخر ام روان (فيروز) : 48 سنة تدرس منازل و كمان دوبا و مرة سمرة نرجعع للأحداث جنب غرفة المديرة وجن و خلود - حاطين اذنهم عند باب غرفة المديرة و كان مسكر وجن : اووف ايش صاير يا ربي .. مني سامعة شي خلود : طيب خلينا نستنى لين ما تطلع فتون و بعد شوية انفتح الباب فجأة و شافتهم ابلة فله ابلة فاطمة (فله) : شتسوون هننا خلود و وجن ما عرفوا ايش يسووا طالعوا في بعض و جروا عالفصل المديرة (فوزية) : خلاص يا روان انتي روحي على فصلك و طلعت روان المديرة (فوزية) : يعني ايش نسوي فيكي تعهدات و ما نفع استدعاء ولي الامر ما نفع قوليلي ايش نسوي فيكي فتون : خلاص يا أبلة و ربي اخر مرة اوعدك المديرة (فوزية) : كل مرة تقولي كذا بس هالمرة لا تعهد و لا استدعاء ولية امرك المرة هذي راح انقلك و لو سويتي مشاكل مرة ثانية بتسلمي ملفك و تشوفيلك مدرسة ثانية فتون : لا يا أبلة و الله و الله بتكون اخر مرة المديرة (فوزية) : خلاص يلا لمي اغراضك و على اولى ثلاثة فتون خرجت و هي مقهورة لانو المديرة ظلمتها و صدقت روان مع انو روان هي اللي كانت غلطانة و راحت و هي معصبة و دخلت عالفصل تاخذ اغراضها بالفصل لما دخلت كانت تلم اغراضها بسرعة و ابلة فله واقفة عند الباب وجن : فتون ايش صاير فتون : بعدين اقولكم و خرجت و هي مستعجلة و كانت عهود طالعة من فصلها و انضرب كتفها بكتف فتون و طاحت اغراض فتون فتون – بعصبية : هي هي شفيك عمية ما تشوفي عهود – بشويش : سوري خلاص ما صار شي فتون – بعصبية : احلفي .. ذا كله و ما صار شي ها اقول طيري بس عهود راحت و هي ساكتة و ما اهتمت بكلام فتون فتون دخلت عالفصل وقعدت و بعد شوية دق جرس الفسحة و البنات طلعوا السطوح وجن و خلود راحوا عند فتون خلود : ها فتون ايش صار معاك فتون : نقلوني وجن - بإنفجاع : ايش و أي مدرسة بتنقلي فتون – بتملل : لا مو من المدرسة من الفصل خلود : على أي فصل فتون : اولى اربعة و ربي فصل مرة كئيب وجن : وععع ما لقوا إلا اولى اربعة فصل الدوافير خلود : طيب حاولي مع ابلة فله ترجعك راح تحن عليك و ترجعك فتون : حاولت قال ايش – تقلد المديرة : يعني ايش نسوي فيكي تعهدات و ما نفع استدعاء ولي الامر ما نفع قوليلي ايش نسوي فيكي و دق الجرس و البنات نزلوا عالدرج وجن و خلود و فتون وجن : خلود ايش علينا الحين خلود : I think - اعتقد – فيزيسس وجن : يععع مالي خلقها ابلة حمدة منتازة منتازة > تقلدها لأنها هالكلمة دايمن تقولها خلود : ههههههههههههههههههههه أي و الله me tow – أنا كمان – و ربك وجن : شرايك نهجج من الفصل خلود : اوكك فتون شعليكم الرابعة فتون – بتملل : مدري ما أخذت الجدول وجن – تقلدها : مدري ما أخذت الجدول .. شفيك تقوليها كيذا خلود : خلاص فتوون حبيبي ان شاء الله بتنحل وجن : اسمعي الحصة الرابعة بنشوفلنا صرفة نخرجك من الفصل اوك فتون – بتملل : طيب وجن : خلاص ي شيخة هونيها وصلوا فتون فصلها في طريقهم خلود : See you- اشوفك بعدين - بفصل فتون فتون أتفاجأت بشيء ما كانت تتوقعه ايش شافت فتون ؟
تابعوني في البارت اللي بعده
عدل سابقا من قبل كدوشة في 16/10/2012, 10:50 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 21/9/2012, 5:53 pm | |
| اعذروني على تأخير البارت الثاني بس لأني كنت بره البيت و ان شاء الله باقي البارتات بتنزل بوقتها و بانتظام | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60913 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 21/9/2012, 8:51 pm | |
| اققققققققققققققققققققققققول كمممممملي
لاقصصصصصصصمم اججيتسسً بالمكنسسههً نيهاهاههاها
يييييييلا كمممممممممممممملي وححطي بارتت طوووووويل لااوصصيكك > زحلقي
| |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 22/9/2012, 12:40 am | |
| - Mdм̵σ͠zєι Sσ͠sєτα كتب:
- اققققققققققققققققققققققققول كمممممملي
لاقصصصصصصصمم اججيتسسً بالمكنسسههً نيهاهاههاها
يييييييلا كمممممممممممممملي وححطي بارتت طوووووويل لااوصصيكك > زحلقي
ههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا خلاصص و الله و الله اكمل :خ2: من عيونيي هذا كان قصير عشان كان مستعجل شوية منورةةة الحتةة :صج: :ض7: :ر4: | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60913 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 22/9/2012, 1:31 pm | |
| وييييييييييييييييييييييييييين البارت
قسسسسسسسسمم لااذبحتسس ييييييييييلا كمملي
| |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 22/9/2012, 2:58 pm | |
| - Mdм̵σ͠zєι Sσ͠sєτα كتب:
- وييييييييييييييييييييييييييين البارت
قسسسسسسسسمم لااذبحتسس ييييييييييلا كمملي
هههههههههه اعصابككك بينزل الخميس ان شاء الله | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60913 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 22/9/2012, 3:30 pm | |
| ول ول ول ول ول ً الخميسسسسً مرهه وحدهه
وشش بيصصصصصبرني اقققققققققققول نزليهه الحححححححين هاهه | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 23/9/2012, 1:51 am | |
| - Mdм̵σ͠zєι Sσ͠sєτα كتب:
- ول ول ول ول ول ً الخميسسسسً مرهه وحدهه
وشش بيصصصصصبرني اقققققققققققول نزليهه الحححححححين هاهه ههه خلالاص اصبريلكك شويتين ترى الخميس ما بقيله إلا 4 ايام بسس | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 26/9/2012, 12:55 pm | |
| وينن الردود شكلكم ما عجبتكم الروايةة | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60913 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 26/9/2012, 2:05 pm | |
| وووووووولً وانا ماننب مماليهه عيونسسً هاااااااههً ؟
يييييييييييييييلا كمممممممملي قبل لاينط ليي عرقين > مو عرقق هيهيهي
| |
|
| |
إحساس من الماس كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1666 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48766 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/07/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 26/9/2012, 2:12 pm | |
| الرووووووووووووووووووواية رووووووعة وجميلة كملي انتظرك احر من الجمر لا وصيك حطي بارت طويل جاري تقييم البارتين | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 26/9/2012, 4:59 pm | |
| - Mdм̵σ͠zєι Sσ͠sєτα كتب:
- وووووووولً وانا ماننب مماليهه عيونسسً هاااااااههً ؟
يييييييييييييييلا كمممممممملي قبل لاينط ليي عرقين > مو عرقق هيهيهي
لا و الله و النعمم فيك ماليتها ونصص و خمسةة - إحساس من الماس كتب:
- الرووووووووووووووووووواية رووووووعة وجميلة
كملي انتظرك احر من الجمر لا وصيك حطي بارت طويل جاري تقييم البارتين مروركك الاروعع مشكورة عالتقييم القميل منوريننن :حب: :ض7: :ق4: | |
|
| |
فيونكة خضرة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 115 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 47780 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 26/9/2012, 5:51 pm | |
| وااااااااااااااو جد الرواية روعة و حماسية حيل يلا نزلي البارت احنا ننتظر على احر من الجمر | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 26/9/2012, 11:38 pm | |
| - zozo_2000 كتب:
- وااااااااااااااو جد الرواية روعة و حماسية حيل
يلا نزلي البارت احنا ننتظر على احر من الجمر مروركك الاروعع و من ذوقكك حبيبتي مو مطول ان شاء الله | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 27/9/2012, 2:06 am | |
| البارت الثالث بينزل اليوم ان شاء الله توقعاتكمم ايش راح يصير | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60913 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 27/9/2012, 12:02 pm | |
| ييييييييييييييييييييييييييييييييييييلا تراا اليومم خميسس هاهه | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 27/9/2012, 10:46 pm | |
| الفصل الأول / البارت الثاني
وجن : اسمعي الحصة الرابعة بنشوفلنا صرفة نخرجك من الفصل اوك فتون – بتملل : طيب وجن : خلاص ي شيخة هونيها وصلوا فتون فصلها في طريقهم خلود : See you- اشوفك بعدين - بفصل فتون فتون أتفاجأت بشيء ما كانت تتوقعه عند وجن و خلود ابلة حمدة : السلام عليكم يلا يا بنات طلعوا الكتب *ابلة حمدة : 48 سنة معلمة فيزياء قزمة و سمرة عيونها صغيرة تكلج شوي بالكلام و تنسى كثير دينا : ابلة علينا واجب خلود و وجن – ادوها ذيك النظرة اللي بحقد و عصبية لأنهم ما حلو الواجب زي العادة ابلة حمدة : ايهه يلا افتحوا صفحة الواجب و اللي ما حلت الواجب تفز واقفة و وقفوا خلود و وجن ابلة حمدة – لخلود و وجن : زي العادة انتم الثنيتن وين هذيك الثالثة لو كانت برى الفصل قسمن بالله لأخبر المديرة وجن : لا لا يا أبلة لا تخبري المديرة فتون نقلت على فصل ثاني ابلة حمدة : اها قصدك نقلوها اييه سمعت انو بنت نقولها من فصلكم عاد ان شاء الله هناك تتأدب
خلود – بصوت واطي : لا بسم الله عليها
ابلة حمدة – بعصبية : شقلتي خلود : أنا .. ما قلت شيي ابدد عند فتون فتون كانت عندها حصة فراغ و معاهم ابلة انتظار و كانت مرة طفشانة و ما في حد تعرفه و تسولف معاه بالفصل و كانت ماسكة المرايا و تضبط شعرها اما عهود فكانت سرحانة تفكر في اللي حصل معاها امس > لما رجعت من المدرسة و لقت اخواتها الصغار يصارخوا و يبكوا و جرت عالصالة اللي فيها اخواتها لقت امها مغمى عليها و طايحة بالأرض و حاولت تقومها و طلبت الاسعاف و بالمستشفى لما امها كانت توصيها : عهود حبيبتي لو صارلي شي انتبهي على اخواتك و حافظي عليهم عهود – تقاطعها : ماما حبيبتي لا تقولي كذا ام مشاري (سلمى) - و كانت تحاول تتلكم بصعوبة : خليني اكمل يمكن بعدها مقدر اشوفكم و اصبري على اخوانك و كوني لهم زي امهم عهود – بكت وضمت امها : يا حبيبتي يا ماما ان شاء تقومي بالسلامة و تربيهم و تفرحي فيهم < عهود نزلت دموعها بدون ما تحس لأنها كانت خايفة على أمها يصير لها شي فتون انتبهت لها و فتون مرة حساسة و حنونة و ما تقدر تتحمل تشوف حد يبكي بدون ما تراضيه او تخفف عنه بس كانت مترددة لأنها ما تعرفها فتون : يا بنت عهود – كانت سرحانة و تفكر و ما حست عليها فتون -دقتها على الخفيف عهود – انتبهت و مسحت دموعها بسرعة و قالت بابتسامة : هلا فتون : هلا فيكك حبيبتي شسمك – فتون كانت بتخفف عنها بإنها تسولف معاها عهود : عهود و انتي فتون : و انا فتون و ناديني توتة عهود – بابتسامة : هلا توتة عند وجن و خلود كانت ابلة حمدة تشرح و متحمسة مع الدرس ابلة حمدة : يعني باختصار الدفع هو تقاطعها وجن : ابلة ابلة حمدة – تطنشها و تكمل : حاصل ضرب وجن - تقاطعها مرة ثانية : ابلة ابلة حمدة – تطنشها بدون ما تقطع كلامها : متوسط القوة المؤثرة وجن : ابلة ابلة حمدة – بعصبية : ايش تبين يا بنت رجيتيني ابلة ابلة وجن – بابتسامة بريئة : ممكن اشرب موية ابلة حمدة - تتنهد : استغفر الله العظيم و اتوب إليه اشربي – و كملت شرحها : في جسم ما في زمن وجن – قاطعتها : ابلة ابلة حمدة – عصبت و وصلت معاها : يا بنت لإ إله إلا الله اهجديي و الله ثم و الله ان ما سكتي لاخبر المديرة وجن –بصوت واطي: اخببر خلود – بصوت واطي : ههههههههه كلمة جديدة بالقاموسس عند فتون و عهود عهود – عيونها تدمع : و ماما الحين بالمستشفى و الدكتورة تقول انو وضعها خطر و ضغطها مرة مرتفع فتون : خلاص يا قلبي لا تبكي ان شاء الله بتقوم بالسلامة – و فتحت مويتها و ادتها عهود – تتكي راسها عالجدار بحزن : شكرا ما لي نفس في الصرفة : عهود : يلا باايي فتون : سواقكك جا عهود : لا أروح بالباص بالباص عهود دخلت متأخرة و ما لقت مكان فاضي إلا مكان جنب خلود عهود : مكان حد خلود : لا – و جلست عهود عليه عهود اول ما وصلت عالبيت جو عندها جود و نجود جود – تمسك في عباية عهود : عهود عهود وديني عند ماما عهود : طيب حبايبي – و دخلت غرفتها تطلع عبايتها و تحط شنطتها و جود و نجود مشو وراها نجود : لا تطلعي عبايتك كلمي بابا الحين و قوليله يودينا عند ماما عهود : طيب جيبيلي الجوال – نجود راحت بسرعة تجيبه عهود – و هي تطلع عبايتها : وين مشاري جود : مشاري جابنا من المدرسة و راح و جات نجود و ادتها الجوال عهود دقت على رقم ابوها ابو مشاري (عبدالله) : الو عهود : بابا متى بتجي تودينا عند ماما ابو مشاري (عبدالله) : انا الحين جاي و جايب معاي امكم عهود – بفرح : طيب يلا مع السلامة نجود : ايش قال بابا متى بيجي عهود : ماما الحين جاية جود و نجود – بصوت واحد : يا سلالام عهود : يلا بسرعة روحوا بدلوا ملابسكم عشان نسوي كيكة في بيت فتون العيلة متجمعين عالغدا فتون : دادي اليوم وين بتطلعنا – عشان اليوم كان ربوع ابو محمد (أحمد) : اليوم مشغول مررة حبيبتي هتون : طيب بنروح بيت جدتي و محمد يودينا فنون : فكرة و الله محمد : نعمم نعمم و انا ما لي راي لا اليوم عندي شغل كثير فتون : يا كذاب اليوم سمعتك تكلم راشد و قلتله انك بتجي عنده ابو محمد (أحمد) : خلاص روحو عند بيت عمتكم فنون : اوكيي في بيت عهود دخل ابو مشاري عالبيت و معاه ام مشاري ابو مشاري (عبدالله) – و هو ماسك يدها يساعدها : على مهلك شوية شوية ام مشاري (سلمى) : إلا وينهم البنات ما لهم حس ابو مشاري (عبدالله) : مدري – و دخلوا عالمجلس عهود و حسام و جود و نجود بصوت واحد : حمد الله ع السلامة يا ماما و راحوا و سلموا عليها جود و نجود و عهود حضنوها حسام – حب راسها : نورتي بيتك يا أم مشاري ام مشاري (سلمى) – باستغراب : إلا وينه مشاري حسام و عهود ما عرفوا ايش يقولولها لأن مشاري كان برى البيت و كل ما يدقوا عليه يلقوا جواله مقفول حسام : ااهه مشاري دقيت عليه قبل شوية قلي انه بالجامعة عنده محاضرة ام مشاري (سلمى) : طيب الله يوفقه > ام مشاري كانت شاكة بكلام حسام لأنها تعرف انو مشاري غالبًا يروح الجامعة بعد العشا في بيت فتون : محمد كان نايم في غرفته عشان كان تعبان من الدوام فتون – تفك الباب بقوة : محمد انت للحين نايمم و فتحت كل انوار الغرفة فتون – جنب السرير : محمد ..محمد .. محمد .. محمد .. محمد .. محمد محمد – بعصبية : شتبين فتون : يلا قوم ودينا البنات كلهم راحوا محمد – يرقد و يتقلب ويتأفف : طيب طيب روحوا اجهزوا فتون : جاهزين يلا قوومم محمد – يقعد عالسرير و هو معصب : فتون سكري اللمبات و اطلعي و سكري الباب وراك فتون : طيييب و لا يهمك راح اطلع و اتصل على دادي محمد : لا لا خلاص قمت قمت في بيت عهود الاوضاع متوترة مشاري (يصارخ): خلك كذا دايما بخيل انت ايش فايدتك بها الدنيا كل يوم ما عندك فلوس و الراتب اللي تاخذه يا خي حرام عليك ايش هالحالة بالله عليك انت اب افف ابو مشاري(عبدالله) – اداه كف : انا من جد مو اب لاني ما عرفتك اربيك - يأشر بيده عالباب : اطلع لا انت ولدي و لا اعرفك و طلع مشاري و سكر باب الشقة بقوة مرت ساعة ساعتين خمسة و مشاري ما جا ع البيت و ابو مشاري طلع يدور عليه عند اصحابه حسام – حاطي جواله على اذنه يحاول انه يتصل على مشاري و ينزله: ما رد ام مشاري (سلمى) – تبكي و عهود جنبها تهديها : يا ربي ترجعلي ولدي سالم و تحفظه لي يا رب رجع ابومشاري عالبيت ام مشاري(سلمى) : ما لقيته ابو مشاري هز راسه بخيبة امل ام مشاري (سلمى) : حرام عليك ليه تسوي في ولدك كدا يا ربي وين هالولد الساعة وحدة و لسا ما جا و لا وصلنا خبر ااااااااه يا مشاري و دق جوال ابو مشاري
وين راح مشاري ؟؟ و ايش سر هالاتصال ؟؟ و من مين ؟؟ تابعوني في البارت اللي بعده
عدل سابقا من قبل كدوشة في 16/10/2012, 10:54 pm عدل 2 مرات | |
|
| |
| رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي | |
|