كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60913 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 27/9/2012, 11:05 pm | |
| وااااااااااااو البارت ابدااااااااااااععً > زحلقي
ييييييلا كممممممممممممممملي
وترا هاااااااااهه مانزلتيهه الخميسسسسسس
هاه ايوهه اليومم خميسس اصلا هععً - ومششكورهه | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 28/9/2012, 12:07 am | |
| - Mdм̵σ͠zєι Sσ͠sєτα كتب:
- وااااااااااااو البارت ابدااااااااااااععً > زحلقي
ييييييلا كممممممممممممممملي
وترا هاااااااااهه مانزلتيهه الخميسسسسسس
هاه ايوهه اليومم خميسس اصلا هععً - ومششكورهه من ذوقكك ي الغلالا يلا توقعاتكك | |
|
| |
فيونكة خضرة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 115 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 47780 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 29/9/2012, 7:42 pm | |
| وااااااااااو والله شوقتيني بليييييز نزلي البارت باقرب وقت والله بعد ما اقدر اصبر المهم الباارت قمة في الروعة و مشكوووووورة | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 30/9/2012, 1:08 pm | |
| - zozo_2000 كتب:
- وااااااااااو والله شوقتيني
بليييييز نزلي البارت باقرب وقت والله بعد ما اقدر اصبر المهم الباارت قمة في الروعة و مشكوووووورة يلالا الخميس مو مطولل الشكرر لكك عالمتابعة الحلوةة | |
|
| |
فيونكة خضرة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 115 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 47780 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 6/10/2012, 3:21 pm | |
| يلة اليوم سبت و انتي ما نزلتي بارت انتي قلتي كل خميس بليييييييييييز بسرعة | |
|
| |
مفحطه بسيكل جدها إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 157 تقييمــيً % : : 48137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/11/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 7/10/2012, 9:25 pm | |
| ششـككـوورآآآ روآآآآييـه مممره نــآآآيس
بـــلـــيييززز كــملي ...
ننتظظرررركـ ...~ | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 8/10/2012, 11:49 pm | |
| سوري حبايبي لأني اخرت الرواية بس ان شاء الله البارت الرابع بينزل الخميس و البارت الخامس بينزل قبل الاحد و يمكن تتغير مواعيد تنزيل الرواية لاني بسافر بالاجازة عالعموم التفاصيل بتنزل مع البارت الرابع | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 11/10/2012, 4:46 pm | |
| الفصل الأول / البارت الثالث
رجع ابومشاري عالبيت ام مشاري(سلمى) : ما لقيته ابو مشاري هز راسه بخيبة امل ام مشاري (سلمى) : حرام عليك ليه تسوي في ولدك كدا يا ربي وين هالولد الساعة وحدة و لسا ما جا و لا وصلنا خبر ااااااااه يا مشاري و دق جوال ابو مشاري ابو مشاري (عبدالله ) – طالع لجواله : مشاري ام مشاري (سلمى) – وقفت بانفجاع : رد بسرعة ابو مشاري (عبدالله) : الـو .............. و بعد المكالمة نزل الجوال بانصدام ام مشاري (سلمى) : ايش قال ابو مشاري كان مرة منصدم و ساااكت ام مشاري (سلمى) – واقفة قدام ابو مشاري: ايش صاار ولدي فيه شي ابو مشاري (عبد الله ) : مشاري في المستشفى ام مشاري (سلمى) : ا ا ا ايش مشاري – و اغمى عليها عند فتون في بيت وجن في الدور الثاني بالتحديد البنات متجمعين و يسولفوا شجون كانت لابسة : قميص كاروهات اسود و ابيض و برمودا سودا و شعرها كان عادي يعني مو مستشور و سبورت اسود فنون كانت لابسة : بلوزة بدون اكمام رمادية و مرسوم عليها بالاسود و الابيض و الوردي و سكيني جينز و فلات رمادي و مستشورة شعرها و حاطة طوق رمادي و مسوية بف خفيف و طالعة مرة كيوت هتون كانت لابسة : بلوزة بدون اكمام لونها وردي فاتح على شورت فوق الركبة لونه ابيض و عليه حزام وردي بنفس لون البلوزة و صندل وردي فاتح و شعرها كانت مستشورته و حاطة فيونكة وردية نعومة و طالعة مرة نايسس فتون كانت لابسة : بلوزة ربع كم بيضا و مكتوب عليها حروف انقليزية بالوان فسفورية و شورت اصفر فسفوري و سبورت اسود مخطط بألوان فسفورية و شعرها سوته كيرلي و حطت كحل اسود و ماسكرا و إضاءة شجن كانت لابسة : بلوزة رمادية مكتوب عليها حروف انقليزية بالابيض و جاكيت وردي طويل و برمودا جينز و فلات وردي و ابيض و شعرها استشورته و سوت بف بفيونكة بيضا و كحل ازرق وجن كانت لابسة : بلوزة بيضا بدون اكمام مكتوب عليها I♥ U و القلب احمر و تنورة مرة قصيرة – فوق الركبة جينز و شعرها استشورته و على الاطراف سوت فير و كحل اسود و مرطب وردي و سبورت اسود برمادي و خطوط حمرا وسن كانت لابسة : فستان فوق ركبتها بربري على سديري اسود نعوم و صندل بيج و شعرها كان مستشور و حاطة طوق بربري و اساور بربري و مرطب وردي نعوم نرجع للأحداث : فتون : تخيلي في اولى ثلاثة تعرفت على بنت مرة حزنتني تخيلي امها جاتها جلطة و دخلت المستشفى يا شيخة تحزن و هي تحكيلي وجن – تستهبل : ااااهه قلبي الصغير لا يتحمل فتون : ساااااامجة وجن : على سالفة السماجة وينها نوف فتون : يا شيخة الله لا يجيبها وجن : أي و الله هالبنت تمغصص عيلة نوف ابو نايف و نواف (سعد) : عم فتون 54 سنة طيوب و يحب اولاده مرة و يدلعهم يشتغل في شركة عقار مع اخوانه زوجته الأولى توفت في حادث ام نوف (حصة) : زوجته الثانية 40 سنة طيوبة تحب اولادها و اولاد زوجها و تعبرهم كانهم اولادها نايف و نواف : اخوان تؤام 23 سنة توفت امهم لما كان عمرهم سنتين فلاويين و انيقين يدرسوا هندسة معمارية نوف : بنت حصة عمرها 20 سنة عصبية مرة كل البنات ما يطيقوها شعرها طويل و كثيف لونه اسود عيونها وساع حواجبها عريضة شفايفها كبيرة دلوعة و ما ينرفض لها طلب تدرس هندسة ديكور نادر : 13 سنة شقي و ابيضاني شعرو سبايكي و مررة انيق صاحب عز مررة * بالمستشفى عند عهود : وصلوا عالمستشفى و دخلوا ام مشاري عالطوارئ بعد ربع ساعة طلعت الدكتورة عهود – وقفت بسرعة : دكتورة طمنيني ماما ايش فيها الدكتورة : بصراحة ودي اطمنك بسس عهود : بس ايش يا دكتورة الدكتورة : امك رجعت لها الجلطة مرة ثانية للأسف و هالمرة اقوى من اللي قبلها بس الحمدلله قدرنا نرجعها لحالتها الطبيعية عهود – حاطة يدها على فمها و تبكي : يا حبيبتي يا ماما طيب نقدر نشوفها الدكتورة : اكيد بس لا تعرضوها لأي توتر لأنها ممكن ترجعلها الجلطة مرة ثانية عهود : مشكورة دكتورة تعبناك معانا الدكتورة : ولو واجبي – و راحت جنب بيت وجن : راشد : انت يا البزر وين رايح مين بوديك ماجد : بزر في عينك ما بروح معاك بروح مع مهند مهند : اقول روح جيبلي مفاتيح سيارتي ماجد : ايش قالولك عني يا حبيبي مهند : خلاص شوف حد يوديك جوا البيت : فتون : بنات انا بروح اجيب شي ناكله تبون شي
وجن : اييه في 3 اكياس ليز في الدولاب اللي تحت الميكروف شجن: و في علبتين كود رد في الدور التحت في الثلاجة ترى لنا انا و فنوو وسن : و في جالكسيات بالثلاجة كمان لا تنسيه فتون- باستهبال : ما نسيتوا شي كمان وجن - : اييه شسمه لا تنسي المكسرات عارفة مكانها طبعا فتون : هي هي ترى عطيتكم وجهه بزيادة كيف اشيل ذا كله دلال : خلاص انا جاية معاك – و قامت معاها و نزلوا عالدور التحت اللي فيه المطبخ بدون ما يلبسوا عباية لانهم عارفين انو الشباب مو موجودين عيلة دلال ابو تركي (سعود) : عم فتون 48 سنة يشتغل في شركة عقار مع اخوانه مررة عصبي ام تركي (هدى) : عمرها 45 سنة شبابية و طيوبة و تحب اولادها تركي : 23 سنة دمه خفيف يدرس هندسة تكنولوجيا مشهور دلال :18 سنة صحبة هتون هادئة و حنونة شعرها بني فاتح نص ظهرها عز :13 سنة مدلع و ذكي و شقي و يحب يسوي مقالب دلال كانت لابسة : بلوزة حمرا اكمام طويلة و في النص ثلاثة فيونكات كاروهات اسود و ابيض و تنورة قصيرة نفس الكاروهات و سبورت اسود و فيه نجوم ملونة و شعرها كان مستشور و فيه فيونكة حمرا و منكير و اساور حمرا عالدرج : دلال : ها كيف اولى سهلة > كان الاسبوع الاول من الدراسة فتون : من بدايتها نحس تخيلي نقلوني من الفصل ودتني لفصل كله دوافير دلال : ههه مين نقلك > فتون و دلال كانوا منسجمين في سوالفهم و يطالعوا لبعض و دخل مهند عالبيت فتون و دلال ما انتبهوا بس هو انتبه و كان يطالع لفتون و منبهر بجمالها دلال – ضحكت و انتبهت لمهند فطلعت بسرعة فتون طالعتلها باستغراب و نزلت و كانت تدردش بالبي بي و في اخر الدرج انتبهت لمهند فتون : وااااهه – و لفت و طلعت بسرعة مهند قعد يطالعلها بابتسام و هي طالعة في الدور الثاني : فتون : الله لا يوفقكك ي الخبلة ليه ما قلتيلي دلال : يا شيخة معرفت ايش اسوي فتون : بس شفتيه شلون مزيون دلال : اييه يجنن فتون : هذا أي واحد من اخوان وجن دلال : مدري يلا نرجع فتون : ويين دلال : الغرفة الين ما يطلع فتون : لا لا الحين البنات يسوولنا تحقيق نرجع لعهود بالمستشفى بالغرفة اللي فيها ام مشاري دق جوال عهود الاتصال من ابو مشاري عهود : الو بابا ابو مشاري (عبدالله) : عهود كيف امك الدكتور ايش قالت عهود - تتنهد: جاتها جلطة مرة ثانية بس الدكتور قالت هي الحين بخير المهم مشاري ايش صار له ابو مشاري (عبدالله) : سوى حادث و هو بالعمليات عهود -انفجعت و قالت بصوت عالي: بالعمليات ؟؟ و صحت ام مشاري على صوتها ام مشاري (سلمى) : اي عمليات .. وين مشاري .. مشاري ولدي وينه عهود : طيب بابا ماما صحت- و سكرت : اهدي ماما مشاري ما فيه إلا العافية ام مشاري (سلمى) : عهود انتي قلتي عمليات مشاري ايش صاير له -و بعد ما اصرت عليها عهود قالتلها و راحوا جنب غرفة العمليات و بعد ثلاثة ساعات تقريبا حسام : مو كنهم تأخروا ثلاث ساعات و ما وصلنا خبر و لا حد طلع .. ايش صاير يا ربي عهود : حساام الله يهديك لا تتشائم – و اذن اذان الفجر ابو مشاري (عبدالله) : يلا يا حسام نروح نصلي – و بعد ما راحوا بشوي عهود – تقعد جنب امها و تدق على كتفها : يلا ماما حبيبتي نقوم نصلي و ندعي لمشاري ام مشاري (سلمى) : طيب – وقاموا و وجود و نجود راحوا وراهم و بعد ثلاثة ساعات طلع الدكتور كلهم قاموا و قربوا من الدكتور ابو مشاري (عبدالله) : ها يا دكتور ولدي ايش فيه الدكتور : كان وضعه صعب و معقد و حاولنا نسيطر عالوضع بسسس ما قدرنا ابو مشاري (عبدالله) : يعني؟ الدكتور : ان لله و انا اليه راجعون .. ولدك توفى – و راح هالخبر كان صدمة للكل ام مشاري (سلمى)-تصارخ بدون ما تحس و تبكي : مشاااري عهود –تبكي بصدمة : لا مشاري ما مات كذابين مشاري اخوي ما مات .. مشاري اخوي لسا عايش حسام – يجري باتجاه باب غرفة العمليات و هو يصارخ و كان الدكتور ماسكه : مشاري ما مات اتركوني بشوف مشاري هو قاعد يستناني جوه مشاري اخوي ما مات ادخل و خليه يقوم اخوي ما مات ابو مشاري راح و هو منصدم و نزل الدور التحت و جاه عنده شرطي و قال : السلام عليكم ابو مشاري (عبدالله) : و و عليكم السلام الشرطي : اول شي حمد الله على سلامة ولدك .. ان شاء الله يسوي العملية الثانية و يقدر يمشي من جديد ابو مشاري (عبدالله) : ايش قصدك .. مشاري مات الشرطي باستغراب: مات ؟؟ لا ما مات مين قال انو مات هو الحين موجود في العناية المركزة رقم (2) في الدور الثالث ابو مشاري (عبدالله) : يعني اللي مات مو مشاري .. يعني احنا غلطانين الشرطي – يهز راسه بابتسامة ابو مشاري من الفرحة تلخبط و راح عند العناية المركزة الي فيها مشاري على طول من دون ما يخبر ام مشاري و حسام و عهود و بعد ما طلع تذكر و اتصل على حسام حسام –رد و هو يبكي : الو ابو مشاري (عبدالله)- بفرحة : حسام مشاري ما مات حسام - باستغراب: كيف يعني ابو مشاري (عبدالله) : حنا غلطانين بالغرفة مشاري سوى العملية و هو الحين بخير حسام بفرح : مشاري ما مات ام مشاري (سلمى) : حسام .. ايش تقول مشاري ما مات حسام : امي اللي مات مو مشاري غلطانين بالغرفة عهود قامت و ضمت امها و امها كانت تبكي من الفرح ام مشاري (سلمى) – حاطة يدها على قلبها من الفرحة: الحمد و الشكر لك يا الله و طلعوا عالدور اللي بعده اللي فيه مشاري عهود – تجري على ناحية ابوها : بابا صح اللي سمعته .. مشاري عايش .. وينه ابو مشاري (عبدالله) – بابتسامة : ايوة صح .. مشاري بخير و هو الحين في العناية المركزة ام مشاري (سلمى) : كيف وضعه ..ابى اشوفه ابو مشاري (عبدالله) : مدري الحين بروح عند الدكتور المسؤول عن حالته و اسأله و راح عند الدكتور ابو مشاري (عبدالله) : السلام عليكم الدكتور : و عليكم السلام ابو مشاري (عبدالله) : انا والد المريض مشاري عبدالله الـ(....) الدكتور : تفضل ابو مشاري (عبدالله) : ابسأل متى راح تسووا لمشاري العملية الثانية الدكتور : بعد ما تدفع مصاريف العملية الأولى ابو مشاري (عبدالله) : طيب كم المبلغ الدكتور : العملية الاولى 20000 و الثانية 18000 الف ابو مشاري (عبدالله) : طيب اديني وقت اجيب لك المبلغ الدكتور : ما في وقت لان كل ما نتأخر الحالة تتعقد ابو مشاري (عبدالله) : و كم نسبة نجاح العملية الدكتور : 30 % ابو مشاري (عبدالله) : و لو ما نجحت ؟ الدكتور : شلل عالرجلين لان الحادث اثر بشكل كبير على رجوله و راح ابو مشاري عشان يطمن زوجته و عياله جاته عهود بشويش عهود : ايش قال الدكتور ابو مشاري (عبدالله) : قال انو بسوله عملية ثانية و الحين حالته مستقرة بس .......... عهود : بس ايش ابو مشاري (عبدالله) : لو ما نجحت راح ينشل عهود – تتنهد : يصير خير الله يهونها .. بس اهم شي ماما ما تعرف عشان لا تنصدم و دق جوال عهود الإتصال من العنود ابو العنود (عبدالعزيز) : 48 سنة عم عهود مهندس مدني مررة غني و عصبي و اناني و ما يسأل عن اخوه (ابو مشاري) ام العنود (سميرة) : 40 سنة مررة طيوبة و حنونة و عقلانية و قلبها ابيض و غييير بالمرة عن زوجها العنود : 20 سنة تدرس طب عيون طيوبة و حنونة عيونها وساع و حواجبها عريضة و شعرها اسود و طويل - اخر ظهرها - و مرة قمر عهود – ترد على الجوال بنبرة حزن : الو العنود : هلا دودا عهود - بحزن: هلا عنود العنود : اخبارك عهود : ماشي الحال و انت العنود : دام قلتي ماشي الحال اكيد في شي .. ايش فيك عهود : مشاري سوى حادث و نقلوه المستشفى العنود : امًّا متى عهود : امس بالليل العنود : الله امس بالليل و الحين تكلميني عهود : و الله عشان الوقت كان متأخر و كنا مرة مرتبكين العنود : لا عادي يا قلبي .. و كيف وضعه الحين عهود : بسوي عملية العنود : ليش عهود : عشان يقولون الحادث مأثر على رجوله و بسووله عملية العنود : طيب اسمعي .. انتو في اي مستشفى عهود: مستشفى الـ (......) العنود : اوكي دقايق و نكون عندكم- و سكرت ام العنود (سميرة) : ماما ايش في؟ اي مستشفى ؟ العنود : مشاري سوى حادث ام العنود (سميرة) : لا حول و لا قوة إلا بالله متى و ايش صار له العنود : مدري و الله بابا بنروح لهم ابو العنود (عبدالعزيز) : لا انا مو فاضي العنود : ليييش بابا اليوم اجازة ابو العنود (عبدالعزيز) : انا تعبان و برتاح في يوم اجازتي ما بوجع راسي العنود قامت و هي زعلانة من كلام ابوها المليان قسوة ام العنود (سميرة) : الله يهديك يا عبدالعزيز ليش تزعل بنتك انت مالك غيرها ابو العنود (عبدالعزيز) بصراخ: لا تدخلي بيني و بين بنتي في المستشفى : رجع ابو مشاري و معاه المبلغ و كان حسام نازل يدور عليه حسام شافه و استغرب حسام-في نفسه- : ابوي من وين له هالمبلغ و هو راتبه مو اكثر من 5000 ؟ يمكن اخذ سلفة من حد او قرض من البنك ابو مشاري (عبدالله) : دكتور الحين تقدر تسويله العملية ؟ الدكتور : اكيد ثواني و تجهز غرفة العمليات و ندخله ابو مشاري (عبدالله) : و كم مدة العمليات الدكتور : مو اكثر من اربعة ساعات ابو مشاري (عبدالله) : جزاك الله خير يا دكتور تعبناك معنا الدكتور : ولو هذا واجبي عند العنود : ابو العنود دخل غرفتها : العنود العنود ساكتة ابو العنود (عبدالعزيز) : خلاص بابا قومي اجهزي العنود-بفرح: من جد بابا ابو العنود (عبدالعزيز) : و انا مين عندي غيرك بها الدنيا العنود : ربي يخيلك لي يلا ربع ساعة و اكون جاهزة و يليز لا تتأخر ابو العنود (عبدالعزيز) : انا ما اقدر اروح العنود : ليش ابو العنود (عبدالعزيز) : معليش السواق يوديك مع امك العنود -بزعل : طيب في المستشفى : مشاري دخلوه عالعمليات و جود و نجود كانو نايمين ابو مشاري (عبدالله) : حسام روح ودي اخواتك البيت عهود : لالا يروح هو و جود و نجود انا بقعد مع ماما ام مشاري (سلمى) : روحي يا ماما انتي تعبانة و ما نمتي عهود : ماما طيب انتي كمان روحي معانا تريحي شوي و لما يطلع من العملية راح نرجع عالمستشفى ام مشاري (سلمى) : انا ما برتاح إلا لما اشوف ولدي عهود : براحتك حسام : طيب مشينا و في الطريق : عهود : يوه نسيت يمكن العنود تجي حسام : هه قال تجي قال اتحدى عهود : لا حرام حسام هي طيوبة بس ابوها شوي عصبي حسام- بصوت عالي: لو هي طيوبة على قولتك كان جات من اول ما دريت جود صحيت : وين رايحيين عهود : عجبك الحين صحيتهم رايحين البيت نامي حبيبتي في المستشفى : الشرطي يحقق مع ابو مشاري الشرطي : طلع من البيت الساعة كم ابو مشاري (عبدالله) : حوالي الساعة 10 الشرطي : و من عواديوا انو يطلع متأخر ابو مشاري (عبدالله) : ايوة و دايم يجي ياخذه صحبه بسيارته الشرطي : و صحبه سواق ؟ ابو مشاري (عبدالله) : لا لا مو سواق ليش تسأل الشرطي : لان ولدك كان يسوق سيارة لموزين ابو مشاري (عبدالله) - باستغراب : لموزين ؟؟ الشرطي : ايوة لموزين و هذا رقم اللوحة اذا تعرفه - و اداه الرقم ابو مشاري (عبدالله)- يطالع للرقم باستغراب : لا هالرقم اول مرة يمر علي الشرطي : طيب مشكور و لو عرفت اي معلومات جديدة يا ليت تخبرنا ابو مشاري (عبدالله) : ان شاء الله العنود و امها وصلوا عالمستشفى ام مشاري تبكي و ام العنود جنبها تهديها ام العنود (سميرة) : اهدي يا ام مشاري ان شاء الله ما يصير الا الخير العنود : خالة وين عهود ام مشاري (سلمى) : راحت البيت مع اخواتها .. اتصلي عليها قوليلها تجي العنود : لا ما يحتاج خليها ترتاح في البيت جود و نجود صحوا و ما خلوا عهود تنام نجود : عهود عهود قومي انا جوعانة جود : عهود قومي يلا عهود :يووه خلوني انام شوية جود : سويلنا اكل و بعدها نامي عهود : طيب -و قامت و جهزت لهم اكل جود : وين العصير نجود : وين الكاتشب عهود : في الثلاجة يلا بروح انام الساعة 3 العصر حسام : عهود عهود قومي عهود : الساعة كم ؟ حسام : الساعة ثلاثة – طالع لجواله اوف و 14 اتصال من ابويا عهود- قامت بانفجاع : ايش اووف طيب انت اجهز و انا بجهز جود و نجود في بيت فتون في الصالة بالتحديد كانوا الاخوات كلهم متجمعين هتون : اووف طفشش فنون : مررة ايش الويك اند الملل ذا شجون : خلونا نطلع فتون- بحماس : اييه اييه نروح المول شرايكم هتون : جبتيها ي الخبلة أي و الله و راحوا عند غرفة محمد و كان قاعد عاللاب فتون :محمد هتون : حمود فنون : حمووودي اخوي حبيبي محمد – رفع عيونه من اللاب بتملل : نعم شجون : نعامة ترفسك .. نبى نطلع محمد : انا تعبان ارحموني حتى باجأزتي يعني فنون : بالله بالله ربي يسعدك يا حمودي فتون : الله يسعدك و يخليلك و يجوزك و يفرحك و يزيد مرتبك و لا يحرمنا منك محمد : عشان هالدعاء روحوا اجهزوا فتون : وااو هتون : يا قلبي يا حموود و بعد ساعتين محمد – عالدرج يناديهم : يلا استناكم في السيارة عشر دقايق لو تأخرتوا ترى بروح و جهزوا و نزلوا بعد نص ساعة في السيارة : محمد : بدري نص ساعة و انا مستني هنا الكل مطنش و كل وحدة ماسكة البيبي تدردش فتون كانت تكلم وجن فتون : انا الحين بالسيارة رايحة عالمول وجن : يا حظكك مقدر و الله فتون : ليش ؟ وجن : راشد مع اصحابه و مهند ودى ماما و شجن لخالي سعد و ماجد مدري عنه فتون : طيب اسمعي يوم السبت جيبي جوالك اوك وجن : ok فتون : خبري خوخا لما تدخل انو تجيب جوالها ok وجن : اي صح وينها اليوم غريبة مع انها ما تفارق المسن بالمرة فتون : شكلو الايفون خرب تعرفيها خوخا ترميه و ما تدري عنه وجن : و الله لو عندي ايفون زيها لكنت حطيتوا في عيوني فتون : ان شاء الله اشتريه في اخر السنة بابتي وعدني اذا جبت اكثر من 90 % وجن : ههي اقول انتي لو جبتي فوق السبعين اكبر نعمة فتون : ترى قررت هالسنة اخلي وحدة تحلي لي الواجبات وجن : ههههه تسويها يا الخبلة فتون : اقول brb وصلنا المطعم وجن : tet يا دوبة بعد ما تتعشي ادخلي ها فتون :ok و بعد شوية دخلت خلود عالمسن و بعد هلا و كيفك و اخبارك وجن : اقول خوخا يوم السبت تجيبي جوالك ok خلود : ما دريتي باللي صار يوم الربوع وجن : ايش صار خلود : فتشوا على ثواني و ثوالث وجن : و انت ايش دراك خلود : مصادري الخاصة وجن : ي بت بلا هبل ايش دراك خلود : خلاص انتهى وينها فتون ليه حاطة بزي وجن : تتعشى و بعد شوية فتون : back وجن : welcome بدري دا كله اكل يا دوبة خلود : ي هلا عوااافي فتون : هلا بك زووود خوخا ربي يعافيك وجن كيفي نفسي و انا حرة فيها خلود : كيفك وجن : ارحمي نفسك شوية يا هووو فتون : بشوفتك تماام خوخا و انتي كيفك بس البنية هذي فقعت مرارتي > على قولت محمد خلود : ههههههههه سلامة مرارتك يا عمري انا بخير الحمدلله وجن : اقول يام ام مرارة انتي ,, اسمعي سالفة الجوال- و طفا شحن جوال فتون فتون : يووووه
مشاري من وين جاب سيارة اللموزين ؟؟ و ايش نتيجة العملية ؟؟ و فتون راح تجيب الجوال المدرسة و تتورط ؟؟ تابعوني في البارت اللي بعده
عدل سابقا من قبل كدوشة في 16/10/2012, 10:57 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 50075 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 11/10/2012, 8:41 pm | |
| ايش قال الشرطي لأبو مشاري ؟؟ امممم اتوقع ان صاحب اللومزين بلغ عن ان اللومزين مسرووق و ايش المرض اللي عند ابو مشاري ؟؟ امم مادري و ايش ردة فعل حسام لما يشوف ابوه بالمستشفى ؟؟ اتوقع رح ينصدم واووو ذا البارت يخقق كملي بليززز واتمنى يكون البارت الجاي طويل | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 11/10/2012, 11:02 pm | |
| - حـلآآوي كتب:
- ايش قال الشرطي لأبو مشاري ؟؟
امممم اتوقع ان صاحب اللومزين بلغ عن ان اللومزين مسرووق و ايش المرض اللي عند ابو مشاري ؟؟ امم مادري و ايش ردة فعل حسام لما يشوف ابوه بالمستشفى ؟؟ اتوقع رح ينصدم واووو ذا البارت يخقق كملي بليززز واتمنى يكون البارت الجاي طويل من ذوقكك ي عنوني ان شاء الله بحاول اخليه اطول يشرفني مروركك | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 50075 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 12/10/2012, 11:13 am | |
| | |
|
| |
فيونكة خضرة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 115 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 47780 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 12/10/2012, 4:08 pm | |
| وااااو والله كل يوم اتحمس زيادة بلييييييز لا تطولين علينة | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 12/10/2012, 5:37 pm | |
| - zozo_2000 كتب:
- وااااو والله كل يوم اتحمس زيادة بلييييييز لا تطولين علينة
من عيوني | |
|
| |
زائر زائر
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 12/10/2012, 6:45 pm | |
| رواية حلوة ماشاء الله عليكي مشكوووووورة حبيبتي |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 12/10/2012, 7:41 pm | |
| - ego girl كتب:
- رواية حلوة ماشاء الله عليكي
مشكوووووورة حبيبتي الشكر لكك عالمتابعة الحلوة | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 15/10/2012, 12:16 am | |
| حبايبي البارت الثاني من الفصل الثاني بينزل بكرة (الاثنين) و حتى البارت الثالث من الفصل الثاني بينزل الاثنين الجاي اما باقي البارتات فراح ترجع لمواعيدها المعتاد (كل خميس) و كونوا متابعين | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 15/10/2012, 5:49 pm | |
| الفصل الثاني / البارت الأول و بعد شوية فتون : back وجن : welcome بدري دا كله اكل يا دوبة خلود : ي هلا عوااافي فتون : هلا بك زووود خوخا ربي يعافيك وجن كيفي نفسي و انا حرة فيها خلود : كيفك وجن : ارحمي نفسك شوية يا هووو فتون : بشوفتك تماام خوخا و انتي كيفك بس البنية هذي فقعت مرارتي > على قولت محمد خلود : ههههههههه سلامة مرارتك يا عمري انا بخير الحمدلله وجن : اقول يام ام مرارة انتي ,, اسمعي سالفة الجوال- و طفا شحن جوال فتون فتون : يووووه > و نزلت الجوال .. بنروح أي مول هتون : عزيز طبعا محمد - يقلدها : عذيذ طبعا .. اقول اقلبي وجهك ....مالكم إلا الـتحلية هتون -بدلع: لا مالي غير عزيز مول ما بروح شجون -بعصبية : اقول نقطينا بسكاتك يا حليمة .. و انت ليش ان شاء الله محمد : عزيز مول بعييد فتون : طيب ودينا لو مول و ربي طفشت من التحلية شجون : لا لا لو مول ما فيه ملابس كشخة نروح كورال فتون : لا عزيز و لا لو و كورال احسن شي جرير - جرير مول و في النهاية اتفقوا على الصريفي عهود بالمستشفى عهود - على حضن العنود تبكي و تشاهق : مشاري اخوي انشل .. مشاري راح يقضي باقي حياته على كرسي .. مشاري معد يمشي يا العنود العنود -تمسح على راس عهود : يا قلبي يا عهود لا تبككي .. ان شاء الله مع العلاج الطبيعي يرججع يمشي عهود : بس الدكتور قال وضعه صعب العنود : العلاج الطبيعي يا ما ناس كانت حالتهم اسوء من حالت مشاري و اتشافوا الحمدلله .. و ربك كبير و رحيم بعباده لا تيئسي عهود - تمسح دموعها : من جد العنود تهز راسها يعني ايوة و بعد ثلاثة ساعات ابو مشاري خلص اجرائات الخروج في غرفة مشاري : حسام – يفتح الباب : شوشاج >مشاري بس يدلعه .. ها جاهز ؟؟ مشاري سرحان و ساكت حسام - و هو يدق مشاري : مششااري ..الووووووو .. ترى نحن هناا مشاري - ينتبه: هااه .. نعم .. ايش تبى حسام : ايش فيك مشاري .. وين مخك مشاري : لا لا ما في شي .. يلا ابويا خلص الاجرائات حسام : ايوة خلص مشاري : طيب مشينا فتون و اخواتها في محل اكسسوارات و مكياج و عطور فتون في قسم المكياج و قاعدة تجرب الارواج على يدها محمد - جاي يتريق : ايش لوحة ماتيس اللي على يدك دي فتون - بدفاشة: كيفي .. لوحة ماليس و عاجبتني محمد : خلاص خلاص لا تاكليني المهم لا تتأخري فتون طنشته و فكته روج و قعدت تجربه و هتون في قسم الاكسسوارات و شارية اكسسوارات و هدايا حمرا محمد - كمان جاي يتريق :وي ايش سالفتكم اليوم مع الاحمر هتون - بدلع و نعومة : عشان الفلنتاين -بدفاشة : بعدين تعال ايش دخلك في قسم البنات .. يلا الله معاك محمد : اييه الفلنتاينش طيب يلا لا تتاخري اما فنون في نفس القسم >قسم الاكسسوارات و مو شارية الا بروش واحد محمد - نفس الموال جاي يتريق : الحين كل هالوقت و مو شاريةة الا هالبروش فنون - بدلع و نعومة : يووه ما ادري ايش فيها الاسواق صارت تملل .. ما فيها شي حلو محمد : ايش سالفتك اليوم انتي و حليمة الثانية اقول يلا لا يكثر لا تطولوا وراي مشوار و شجون في قسم الساعات و معبية السلة ساعات محمد - يتريق باستعجاب: ايش ذا انتي بتفتحي محل ساعات و لا ايش .. وحدة سلتها فاضية و وحدة سلتها شوي وتنقطع شجون -بدفاشة: خير خير ايش تبى .. ايوة بفتح محل ساعات .. أي اعتراض بعدين ايش جابك ؟؟ محمد : لا ما عندي .. جيت اقولك بسرعة وراي مشوار شجون – حطت سلتها بالارض و قالت: لا يا حبيبي براحتنا .. و بعدين اذا ما عجبك روح و لما تخلص تعال محمد : طيب بكيفكم بس راح اتأخر و شوفوا أي حد يجيبكم في بيت عهود العيلة متجمعين بالمجلس من دون عهود طبعا ابو مشاري (عبدالله) : ممكن تخلوني انا و مشاري لوحدنا ام مشاري (سلمى) – و هي تقوم : طيب يلا يا بنات – و قامت هي و عهود و جود و نجود و حسام مشاري : حسام بالله جيبلي موية حسام : من عيوني من ذي قبل ذي – قالها و هو يأشر على عيونه مشاري : ايهه الحين طلع الكلام الحلو ها حسام ابتسم و راح يجيبله المويه و هو راجع سمع كلامهم ابو مشاري (عبدالله) : مشاري انا عرفت انو كان معاك سيارة لموزين من وين جبتها ؟ مشاري - يتلعثم : هاا .. ااااااا .. ايوة هذه واحد من اصحابي عمه عنده سيارة و اخذتها منه ابو مشاري (عبدالله) : صحبك هذا اعرفه مشاري -يتلعثم: ايهه قصدي لا لا ما تعرفه و دخل حسام معاه كاسة الموية و اداها لمشاري مشاري – يمد يده عشان ياخذها و كانت يده ترجف : مشكور و دق جوال ابو مشاري ابو مشاري (عبدالله) - يرد : الو الشرطي : السلام عليكم ابو مشاري (عبدالله) : و عليكم السلام تفضل .. خير ان شاء الله الشرطي : توصلنا لمعلومات جديدة .. ممكن تجي عندنا لقسم الشرطة ابو مشاري (عبدالله) : طيب ان شاء الله الحين جاي - و سكر مشاري – بخوف : مـ مـ مين ؟ ابو مشاري (عبدالله) : من قسم الشرطة .. يبغوني .. تقدر تروح مشاري - توتر و ارتبك : ااااه لا لا انا تعبان ابو مشاري (عبدالله) : براحتك .. يلا انا رايح تبون شي حسام : لا سلامتك و بعد شوية عهود دخلت عالمجلس و كانت تدور على جوالها حسام : على ايش تدوري عهود : جوالي مدري وينه حسام : يمكن مع جود و نجود عهود : لا دوبي سألتهم مشاري : طيب يمكن نسيتيه بالمستشفى عهود : ايه و الله يمكن – و تذكرت لما كانت بغرفة اخوها و نسته عند الطاولة- اييه اييه تذكرت نسيته بغرفة مشاري حسام : يعني الله يعوضك .. اكيد انسرق عهود : لا من جد بلا استهبال روح شوفه حسام : بعدين ام مشاري (سلمى): عهوود تعالي عهود- جات عندها : هلا ماما امري ام مشاري (سلمى): شوفي اتصلي على خالاتك و خيلانك و عمك و الجيران و كل حد تعرفينه اعزميهم على العزيمة اللي بنسويها لمشاري عهود : على امرك ماما ام مشاري (سلمى)- و هي تقوم : قوليلهم يوم السبت ها عهود : ابشري ام مشاري (سلمى) – تطلع عبايتها و تلبسها: انا بروح اعزم الجيران بالعمارة و انتي اتصلي عهود : ما طلبتي شي يا الغالية ام مشاري (سلمى) : يلا مع السلامة حبيبتي و انتبهي على اخواتك و إذا مشاري ناداك روحيله عهود : طيييب و طلعت ام مشاري عهود : يووه نسيت الجوال – و نادت بصوت عالي : حسااااام - و قامت في المجلس عهود داخلة مستعجلة عهود : حسام الحيين تجيب لي الجوال حسام : طيب جيبيلي سيارة ياهوو عهود : روح بلموزين حسام : طب و المني – الفلوس عهود : يووه طيب راحت و جابتله فلوس من درج ابوها عهود : خذ حسام – ينسدح عالكنبة و يحط رجل على رجل و يعدها : لاااااا هذي فلوس اللموزين .. ابى كمان فلوس الروحة و كذا عهود : يا ربي يا حسام طيب روح لما ترجع بديك حسام - باستهبال: و الله عهود : و الله يلا روح حسام - باستهبال: و الله عهود : يلا لا تتاخر حسام -باستهبال: و الله عهود -عصبت : حسام خلاص حسام :طيب طيب -و قام مشاري : عهود وديني عالغرفة عهود : طيب -و ودته في المستشفى : الدكتور : صراحة كل يوم تسوء حالتك اكثر ابو مشاري (عبدالله)-يتنهد : و الحل الدكتور : قلتلك من قبل توكل على الله و سوي العملية ابو مشاري (عبدالله) : و الله ظروفي يا دكتور ما تسمحلي اني اسافر للعلاج الدكتور : و الله اللي عندي سويته .. و تذكر كل ما تتاخر كل ما الوضع يتعقد عند حسام : حسام : لو سمحت انا نسيت جوال في غرفة رقم 107 الممرض : روح عند الرسيبشن و اسأل حسام : طيب مشكور الممرض : العفو عند الاستقبال حسام : السلام عليكم الممرضة : و عليكم السلام تفضل عند عهود : عهود كانت رايحة المطبخ وسمعت ىصوت مشاري و هو يتكلم بالجوال مشاري : ايوة ما يدري اني سارقها ... قولتلهم اني ماخذها من صاحبي ... بس يا خو- و دخلت عهود مشاري - ارتبك:اييه خلاص بعدين بدق لك و بديك خبر .. و سكر عهود: مشاري اتصل على حسام و شوفه ليش اتاخر مشاري : الحين راح يجي .. بعدين ليه مستعجلة على جوالك عهود: عشان بتصل على قرايبنا و جيرانا عشان اعزمهم مشاري – يعقد حواجبه باستغراب :تعزميهم؟ تعزميهم على ايش
ايش قال الشرطي لأبو مشاري ؟؟ و ايش المرض اللي عند ابو مشاري ؟؟ و ايش ردة فعل حسام لما يشوف ابوه بالمستشفى ؟؟ تابعوني في البارت اللي بعده
عدل سابقا من قبل كدوشة في 19/10/2012, 10:05 pm عدل 2 مرات | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 50075 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 16/10/2012, 8:27 pm | |
| واو البارت مره حلوو يلا يلا يلا ابي اعرف المقلب | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 16/10/2012, 10:00 pm | |
| - حـلآآوي كتب:
- واو البارت مره حلوو
يلا يلا يلا ابي اعرف المقلب من ذوقكك ي الغلالا يلا الاثنين الجاي ان شاء الله | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 16/10/2012, 11:02 pm | |
| الفصل الثاني / البارت الثاني عند عهود : عهود كانت رايحة المطبخ وسمعت صوت مشاري و هو يتكلم بالجوال من جوه غرفته مشاري : ايوة هم ما يدرون اني سارقها ... اييه قولتلهم اني ماخذها من صاحبي ... بس يا خو- و دخلت عهود مشاري - ارتبك:اييه خلاص بعدين بدق لك و بردلك خبر -و سكر عهود: مشاري اتصل على حسام و شوفه ليش اتاخر مشاري : الحين راح يجي .. بعدين شفيك مستعجلة على جوالك عهود: عشان بتصل على قرايبنا و جيرانا عشان اعزمهم مشاري – يعقد حواجبه باستغراب :تعزميهم؟ تعزميهم على ايش في المستشفى : حسام جاب جوال عهود و كان ماري جنب قسم الباطنية و ابو مشاري طالع من قسم الباطنية و كان حسام مشغول بجواله و ابو مشاري من يوم ما شافه دخل عالقسم من دون ما حسام ينتبه ابو مشاري (عبدالله) – يتنهد بصوت واطي : الحمد لله ما انتبه و طلع حسام من المستشفى و ابوه طلع بعده بخمس دقايق تقريبا عشان حسام ما يشوفه دخل حسام عالبيت عهود – سمعت صوت الباب و راحت عنده : ها لقيتو حسام : لا ما لقيتو عهود : حسام بلا مزح يلا طلعه حسام : اقولك ما لقيتو قالولي ما في جوال في غرفة رقم 107 عهود : حسام يلا عاد بلا مزح ثقيل هاته حسام : ا نـ سـ ر ق افهميها خلاص الله يعوضك عهود : يووه حسام هاته - و دخلت يده في جيبه و اخذت الجوال عهود : اييه صح انسرق ..و بعدين ليش اتاخرت شوف الساعة 11 و ما راح اقدر اتصل – و راحت حسام : اسمعي ابويا رجع عهود : لا ما رجع في بيت فتون : فتون في غرفة محمد و محمد شغال عالاب فتون : حموديي محمد - يرد بدون ما يرفع عيونه من اللاب: نعم فتون : اديني لابك محمد – يطالعلها : مو شايفتني شغال عليه فتون – قعدت عالنكبة جنبه: بالله حمود انا لابي خربان و جوالي فاصل شحن و شاحن الجوال مدري وينه محمد : اقول لا تحكيلي قصة حياتك ما راح اديك فتون - طالعت عاللاب و لقته فاتح الفيس بوك و القيمسزر: يا قدممممممك خلاص يا بابا الناس اطوروا صاروا عالتويتر اما قمسيزر الطيبين هذا تركوه من زمااان محمد – طالع عاللاب و كمل لعبه : سكري الباب وراك فتون : انا اوريك - و خرجت - و دخلت مرة ثانية و قالت : غبي - و خرجت راحت عند ابوها و امها دقت الباب و دخلت فتون : بابتي ابو محمد ( احمد ) : هلا فتون-قعدت في الكنبة جنبه : بابا انا لابي خربان ابو محمد ( احمد ) : ابشرري اصلحه لك فتون : لا شكرا خليه بكرة .. و جوالي فاصل شحن ابو محمد ( احمد ) : مو مشكلة خذي شاحني فتون : شاحنك غير عن شاحني و ابو محمد ( احمد ) : ايهه و ايش تبي فتون : خلي محمد يديني لابه ابو محمد ( احمد ) : طيب روحي ناديلي محمد فتون- بدلع : على امرك بابتي و راحت عند غرفة محمد وفتحت الباب و مدت راسها فتون : بابا يباك – و خرجت و سكرت الباب محمد - حط اللاب على جنب: الله يستر - و قام في الغرفة محمد : سم بو محمد ابو محمد ( احمد ) : اعطي فتون اللاب توب محمد : ابويا انا مح ابو محمد ( احمد ) - بعصبية : محمد محمد- يتنهد بقهر : طيب .. تعالي عشان اديك اياه فتون : جيبلي اياه هنا محمد – يعض شفته السفلى بقهر : طيب راح و جاب اللاب و اداه لفتون فتون- و هي تاخذ اللاب قالت بصوت واطي: اييه تأدب محمد ساكت و منقهر و طلع فتون-وهي طالعة: يلا مشكور بابتي ابو محمد ( احمد ) : وين اقعدي فتون – طالعتلهم بابتسامة : لا مشكورين ما بكون شخص عزول و ازعج الحبايب ابو محمد (احمد) و ام محمد (وداد): ههههه و طلعت و من الباب قابلها محمد محمد – بابتسامة عريضة : ي هلالا و الله عند عهود : ابو مشاري يتكلم مع مشاري لوحده في غرفة مشاري ابو مشاري (عبدالله) - بهدوء: مشاري قول من وين جبت السيارة مشاري : قلتلك اخذتها من ابو صاحبي شفيك مو مصدقني ابو مشاري (عبدالله) : ابو صاحبك و لا عمه مشاري-يرتبك و يتلعثم : هاا ..اييه اييه عمه ابو مشاري (عبدالله) : مشاري بلا كذب مشاري – ساكت مو عارف ايش يقول ابو مشاري (عبدالله) : سارقها مشاري : لا مو سـ ابو مشاري (عبدالله) –يقاطعه بعصبية: لا تنكر تحقيقات الشرطة تأكد انك سارقها مشاري ساكت و مو عارف شيقول ابو مشاري (عبدالله) - بعصبية : ليش ؟؟ ليش سرقت يا مشاري .. انا ربيتك على كذا مشاري : ابويا الشرطي تحقيقاته غلط انا ما سرقتها و انت قلتها انت ما ربيتني على كذا ابو مشاري (عبدالله)-بتحسر : عمرك طلبت مني شي قلتلك لأ .. طلبت دباب طلعت اللي وراي و قدامي عشان اجيبه لك .. لما تطلب فلوس اتسلف عشان اجيبلك .. دخلتك باحسن جامعة .. ربيتك احسن تربية بس ما أقول إلا حسبي الله على اللي كان السبب – و طالعله بتحسر و خرج مشاري انقهر و كسر كل شي حوليه و رما جواله و دف الكرسي المتحرك برجوله و كان قاعد عالسرير عهود دخلت عالغرفة بسرعة خافت لا يكون صارله شي عهود -بانفجاع: شفيك مشاري –منزل راسه و متنرفز و كانت يده تنزف لانه كسر الكاسة اللي كانت جنبه: اطلعي بره يا عهود اطلعي و طلعت عهود و عند الباب لقت حسام حسام : شفيه مشاري عهود: مرة معصب .. لا تدخل عنده .. لما يهدأ بنكلمه حسام -باستغراب: اييه طيب عند فتون / فتون طالعة من غرفة محمد من دون اللاب لأنه اخذه منها فتون –و هي طالعة : اوريك شغلك يا محمد في غرفتها هي و هتون : فتون دخلت و قعدت عالسرير و هي معصبة و هتون كانت متربعة عالارض و ماسكة مخدة و تتفرج مبارة بين ريال مدريد و خيتافي و مرة متحمسة فتون : هتون هتون تأشرلها بيدها عشان تسكت فتون : يووه مو هالمبارة تفرجتيها من قبل هتون : اسس اسس فتون : هتوووون و وجع ردي علي هتون – بعصبية و صراخ: فتووون بسس خليني اتفرج المبارة برواق فتون : طيب تعالي بقولك شي .. بعدين اتفرجيها هتون – طالعت عالتلفزيون و طنشت فتون و قامت فتون و اخذت الريموت و رجعت عالسرير و غيرت القناة هتون - عصبت و رمت عليها المخدة : افتحي المبارة فتون-تتربع عالسرير : بدا بدا هتون : فتون بلا هبل هذا المسلسل حفظتيه فتون-تلعب بخصلات شعرها : نو بروبلم تصير مراجعه هههه هتون : فتون يا حيوانة هاتيه فتون : حيوانة في عينكك .. طيب بديك اياه بس بشرط هتون- ترد بسرعة : موافقة بس لما تنتهي المبارة اسمع شرطك فتون : طيب – و رمتلها الريموت من بعيد و هتون مسكته و فتحت على القناة اللي فيها المبارة عند عهود : جود و نجود كانوا قاعدين يلعبوا و ام مشاري كانت دوبها جاية من عند الجيران ام مشاري (سملى) : جود جيبي جوال اخوك مشاري جود : لا ما يصير ام مشاري (سملى) : ليش ماما جود :عشان مشاري معصب لما كان يتكلم مع بابا نجود : و بابا طلع و مشاري كسر كل شي حوله جود : و عهود دخلت و قعد يصرخ عليها نجود : ابيوة ايوة و يقولها اطلعي برره ام مشاري (سملى) : متى صار هالكلام جود : قبل شوية لما رحتي عند الجيران و راحت ام مشاري عند ابو مشاري تسأله ابومشاري بعد ما حكالها السالفة ام مشاري (سملى)-مصدومة : لا لا اكيد غلطانين ولدي ما يسرق ابومشاري (عبدالله)-يتنهد بتحسر: كل الادلة تثبت كذا ام مشاري (سملى) : لا مستحييل ولدي يسررق لا غلطاانين اكييد غلطاانين ابومشاري ( عبدالله) - في نفسه : لو لما قلتلها انو سارقها اتفاجأت كذا يا ترى لو قلتلها عن سالفة الرجال و انه كان بيسافر الرياض ايش بتسوي ام مشاري (سملى): و ايش راح يصير مشاري بـ بـ ينسجن ابومشاري ( عبدالله) : الله اعلم .. بكرة بروح كمان قسم الشرطة و اشوف ايش بيصير ام مشاري (سلمى)- عيونها تدمع : لا لا .. الله يخليك حاول مشاري ما يستحمل انه يدخل السجن كفاية وضعه عند فتون : سجل كريستيانو رونالدو هدف هتون – بفرحة و كانت واقفة من الحماس : قووول يا لعييب انت يا ولللد يا خطيير .. الله عليك يا كريستيانو ... عالدقيقة الاخيرة فتون - تبتسم بخبث و تقول في نفسها : اخيرا بتخلص المبارة و الله لأوريك يا محمد و صفر الحكم يعلن نهاية المبارية بتقدم فريق الريال بهدف بلا مقابل > بالله ما أنفع معلقة و هتون منططة من الفرحة فتون : وااااااه مبروك يا هبلة .. اييه بها الفوز و دامك كذا فرحانة شرايك نسوي مقلب بمحمد هتون-تنط عسرير فتون و تتربع بحماس: اييه اييه قولي فتون : شوفي ...الحين لما محمد – و قالتلها فكرة المقلب هتون : قسم عليك افكار بنت كلب فتون : اعجبكك هتون - تتثائب : اوكي يلا نامي عشان بكرة نصحى بدري و نسويها في اليوم اللي بعدو -يوم الجمعة الساعة 12 محمد و ابوه طلعوا يصلوا صلاة الجمعة في غرفة فتون و هتون فتون تصحي هتون عشان يسووا المقلب فتون : هتون قومي قومي هتون- تغطي وجهها بالبطانية : يا وجع خليني انام فتون : قومي يا هبلة عشان المقلب .. قومي يلالا .. – و هتون مطنشة فتون : هتوووووون – و سحبت منها البطانية هتون : فتون يا وجع يا مرض بنام شوية انقلعي سوي المقلب لوحدك و بعد شوية فتون قومت هتون و كانوا واقفين عند غرفة فنون مستنينها تطلع و استنوا شوية و فنون طلعت من الغرفة فتون – تأشر لهتون : يلا و دخلوا على غرفة فنون و قعدوا يدوروا عاللاب توب حق فنون فتون : يووه وين حاطته هالهبلة هتون- لقت اللاب توب : لقيته فتون : حلو .. طيب يلا عشان فنون الحين بتجي و بعد العصر عند عهود : عهود كانت تتكلم مع العنود عهود : بكرة مسوين عزيمة عشان مشاري طلع بالسلامة العنود : الساعة كم عهود : من بعد المغرب العنود : اوكي عهود : راح تجي اكيد العنود : يب يب اكيد .. استني بكرة بتجيني صحبتي عهود : طيييب ما يصير تجيبيها معاك العنود : اوك اشوف .. يلا باي يا قلبي عهود : باي – و سكرت في بيت فتون :فنون حايسة البيت تدور على اللاب و كانت تدور عليه بالصالة و فتون و هتون قاعدين يتفرجوا عالتلفزيون و يطالعلوها بكل برائة فنون- و هي تدور : يمين الله لو كان عند وحدة فيكم ما يحصل لكم خير فتون-تطالعلها باستغراب : و ليش بناخذه و دق جوال فنون : فنون- تطالع عالرقم تلاقاه من العنود : يوووه مو وقتك – فنون قالت كذا لانها معصبة بس هي و العنود مرة صحبات بالجامعة و ترد فنون : الو العنود : هلا نووني فنون : هلا بكك عنوودا العنود : كيفك فنون : تمام و انتي العنود : تماام فنون : اخبارك العنود : اسمعي انا رايحة عند عزيمة مسويها عمي فنون : يعني طردة و لا كيف يعني العنود : هههه لا يا قلبي مو قصدي .. بس كنت بقولك انو ليه ما تروحي معايا فنون : م مدري بسس ... بحاول اجي العنود : اكييد ؟ فنون : اوكي بكرة بردلك عالاكيد اني بجي و لا لأ العنود : طيب يلا باي – و سكرت فتون : مين هذي فنون-بعصبية : شدخلك فتون : طيب ايش تبى فنون : تباني اروح معاها لحلفة فتون – نطت من الكنبة : من جددد حفلة ايش .. و لمين فنون : عيد ميلاد اختها فتون : وااو بروح معاك فنون : يا بت بلا هبل ايش يوديك معانا فتون - تترجاها: بليزززز فنوني حبيبي قلبي عيوني يا لبىى قلبكك فنون : افككرر
فنون راح تخلي فتون تروح معاها و لا لأ ؟؟ و إذا راحت معاها ايش بتكون ردة فعل عهود لما تشوفها و ردة فعل فتون لما تشوفها ؟؟ و فتون بتجيب جوالها السكول و تتورط و لا لأ ؟ تابعــوني في البــارت اللي بعده
| |
|
| |
! Chris كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 15147 تقييمــيً % : : 136575 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 17/10/2012, 2:14 am | |
| [color=blue]كدوشتي والله ابدااع متابعه لكك ودي^^[/color] | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 17/10/2012, 2:36 pm | |
| - شبيـه ـآرثرـ الريح كتب:
- [color=blue]كدوشتي والله ابدااع
متابعه لكك ودي^^[/color] مشكورة عالمتابعةة حبيبتي | |
|
| |
FONA إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 145 تقييمــيً % : : 48226 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/11/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 17/10/2012, 11:42 pm | |
| مممكن تكملين ياقلبي >>>متحمسه مرره وتسلمي على الرواية الحلوه مثلك >>>بدري | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 17/10/2012, 11:46 pm | |
| - مجنونةM كتب:
- مممكن تكملين ياقلبي >>>متحمسه مرره
وتسلمي على الرواية الحلوه مثلك >>>بدري ابششري طبعا بكمل ربي يسلمك
مشكورة عالمتابعة | |
|
| |
فيونكة خضرة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 115 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 47780 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 18/10/2012, 7:20 pm | |
| اوووووووو والله احداث هذا الجزء غيير و بليييييييز لا تطولي علينة | |
|
| |
| رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي | |
|