كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كلي شموخ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 295 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49048 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 21/12/2012, 11:36 am | |
| الله يوفقك دنيا وآآخــــرة
وانتظرك بعد الاختبارات
بايو.. | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
احلى اوركيدا كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 928 تقييمــيً % : : 50911 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/07/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 23/12/2012, 9:06 pm | |
| السسسلامم ععليكمم ككيفكك انن شششاء الله بخخير ججزاكك الله خخيرا الله يععطيكك الف الف الف ععافيهه تسسسلميي يالغلاا ققدممي الافضضل تققبلي ممروري تشششاو
| |
|
| |
دلوعة وكلمتها مرفوعه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 50 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 28/12/2012, 4:56 pm | |
| قلبوو روايتك في قمة الروعة بانتظار البارت القادم
اتمنى ينزل باقرب وقت | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 17/1/2013, 1:19 am | |
| الفصل الرابع / البارت الثالث
في بيت عهود ابو مشاري رجع البيت و لقا جود و نجود قاعدين عالارض و يلعبوا بشي ابيض بودرة غريب بكيس صغير
ابو مشاري (عبدالله) : ايش هذا – و ياخذ منه شوية باصابعه و يشمه و يلقاها مخدرات
جود : مدري
ابو مشاري (عبدالله)-باستغراب : من وين جيبتوها
نجود : من غرفة حسام و مشاري < حسام و مشاري غرفتهم وحدة
ابو مشاري (عبدالله) : متى لقيتوه
جود : قبل شوية لما مشاري جا عنده صحبه
نجود : ايوة و حنا دخلنا عشان كنا ندور على قلم عشان نرسم
جود : و لقينا هذا بالدرج
ابو مشاري (عبدالله) : و وين مشاري الحين
نجود : راح مع حسام و صحبه عند المستشفى
جود : لا مو مستشفى هذا علاج طبيعي
نجود : ايوة صح علاج طبيعي
ابو مشاري (عبدالله) : طيب وين عهود
جود : راحت عند صحبتها
ابو مشاري (عبدالله) : ما قالت متى بترجع
نجود : لا ما قالت بس قالت ما بتتأخر
في بيت وجن في غرفة مهند بالتحديد
تركي منسدح عالنكبة الكبيرة اللي تكفي لشخصين و هي جنب الكنبة اللي عليها مهند
و مهند مشغل على اغنية مجنوني لوليد الشامي بالجوال و قاعد عالنكبة و متكي راسه و داخل جو مع الاغنية و يفكر بفتون
يـآمـآ هوـآك في دمي يسري
في دمي يسري
مالي سوـآـآـآك
واللهـ يـآعمـ
^ من الاغنية
تركي- يمسك الجوال و يوقف الاغنية
مهند : يا حيوان ليش وقفتها
تركي : اقول لا تسويلي فيها روميو زمانك
مهند : ايوة روميو زماني و تمون جوليت عندك مانع
تركي : ايه و الله عندي مانع انا من اول قاعد هنا ليش عشان اقعد اطالعلك و انت سارح بخيالك
مهند : ايش تباني اسويلك يعني
تركي : قوم طلعني جبلي شي اكله ينعل اصلك
مهند : طب خير شفيك تسب و الله لولا انه مزاجي الحين حلو لا كان سبيتكك سب و حطمت مشاعرك
تركي : لا تكفى قلبي الصغير لا يتحمل .. اقول ظف جيبلي شي اكله الحين
مهند : يا خخي مقدر انزل المطبخ
تركي : شفيك عسى ما شر
مهند : في بنات تحت مع وجن
تركي-قعد بحماس من اول ما سمع كلمة بنات لأن هذي خبرته (انه يعاكس البنات) : مين هم
مهند: اختك و صحبة وجن و-ياخذ نفس عميق بهدوء و يقول بنبرة صوت رومنسية : فتون
تركي-بانفجاع : فتون تحت
مهند-برومنسية : ايوة تحت يا لبى قلبها
تركي- في نفسه : الله يستر هذي البنت ما تكون قالت شي لدلال و لا لحد و الله وقتها أروح فيها
تركي : مهند كلمتها اليوم
مهند : اييهه كلمتها ع الواتس و الحين ارسلها و ما ترد شكلها النشبة وجن جنبها
تركي : متى و ايش قالتلك
مهند : كلام عشاق انت ما تفهمه خليك بحالك .. بعدين ايش دخلك
تركي- اطمن شوي و رجع انسدح عالنكبة : ايهه يصير خير يا عدنان
مهند : مين عدنان
تركي : عدنان يا شيخ اللي في عدنان و لينا
مهند : ههه- يضحك بدون نفس .. يا خفة دمك
تركي : طيب انا جيعان ترى و الله ان ما جبتلي اكل لأنزل تحت و ادخل المطبخ و ما همني لا فتون و لا غيرها و راح اشوف حبيبتك
مهند : اتحداك
تركي-يصغر عيونه : و الله
مهند : لا امزح معاك يا رجال ادري عنك مجنون خلاص الحين بقوم اجيبلك سندويش طعمية من الكفتريا اللي جنبنا
تركي : تؤ تؤ تؤ مرة كاي يا خي برجتسي ما يسمح لي
مهند : اقول اعرف انطقها بالأول بعدين تفلفس مو برجتسي برتجيسي لا لا بريجسي برس.. اللعنة معرف انطقها
تركي-بدلع : كاي كاي
مهند-بعصبية : كاي اما يكوي خشتك ان شاء الله لا تتخركن علي
تركي : طيب روحح جيبلي اكله
مهند : طيب دقايق
في الدور التحت في مجلس الضيوف هتون تسولف مع دلال و قاعدين مع بعض بالكنبة البنية الكبيرة و خلود و عهود و وجن يسولفوا مع بعض و فتون و خلود و عهود قاعدين بالكنبة الكبيرة اللي اكبر من الاولى و وجن في الكنبة المفردة
وجن : ايوة ايش صار بالشردة
خلود : واي يا بت تخيلي
فتون-تقاطعها : شردنا و نزلنا من باب الطوارئ و رحنا عند ماكدولندز و باسكن روبنز و فلينا ابو اهلها و الله من جد فاتك و لا ايش يا بنات
عهود-باستغراب انو فتون ما قالت لوجن عن اللي صار مع انهم قريبين لبعض : ايوة صحح
و خلود نفس الحالة
وجن : يا حظكككم و قسم حماس عيدوها مرة ثانية عشان بروح معاكم
خلود-تصيح بفجعة : الله لا يقوله يا شيخة
وجن : بسم الله الرحمن الرحيم طيب ايش فيك تصارخين و ليش لا
خلود-ترتبك : مرة رعب يا شيخة ابلة فلة قربت تمسكنا ربك ستر بس
وجن : وااهه حمماس اقول قولولي السالفة بالتفصيل الملل
خلود : شوفي< و حكتلها السالفة و فتون تقاطعها و هي خايفة انو لسانها يزل و تقول لأنها خافت من تهديد تركي
وجن-بعد ما قالولها السالفة الكذب : يا حظككم و الله من جد فاتني الحين يا بعارين ما عرفتوا تروحوا الا لما انا مرضت
فتون : حلالالال
وجن : كزق يا حيوانة
و يجي عند فتون مسج من مهند مكتوب فيه
ياا بداياات االمسساء :
دندني ﻟہ بَ / صوت هاادي
ياا الله , وﺷش كثثر
ااحببببببہ ااناا ♥♥♥♥
فتون بعد ما تقرا المسج تبتسم من قلبها
وجن : مين اللي ارسل خلاك تضحكين
فتون : يا اللقافة اللي تقطر منك اقول وخري عن وجهي
وجن : ايوة شكلها هذيك ام الوردة
خلود-تضحك و تسوي لوجن قيف مي فايف (تضرب كفهها) : من ججد
فتون : كزق يا حيوانة انتي و ياها لا اوردك بكف الحين
عهود-تطالع على ساعتها الوردية النعومة و تلقى الساعة 10 : اوف بنات الساعة 10 تأخرنا
فتون : لا خلينا لسا بدري
عهود : لا لا مقدر أتأخر اكثر من كذا
فتون : طيب بدق على محمد – و تطلع جوالها و تدق على رقم محمد و تحطه عند اذنها
هتون : على مين تدقي
فتون : على محمد عشان يرجعنا
هتون : اجل روحي انتي انا بقعد
فتون : طيب .. الو
محمد : خير
فتون : الخير بوجهك يا عديم الذوق
محمد : اختصري شتبين
فتون : يلا تعال جيبنا
محمد : الحين
فتون-باستهبال: لا بعدين .. ايوة طبعا الحين وي
محمد : طيب طيب ربع ساعة و اكون عندكم
فتون : طيب
هتون : ايش قال
فتون : ربع ساعة و يكون عندنا
هتون : ما قلتيله هتون بتقعد
فتون : لا ما قلت الحين بقولي انا سواق عندكم ادري عنهه حمار
دلال : اجل خلاص خليك معانا و بعدين تركي بيوصلك هو الحين فوق عند مهند
فتون-في نفسها : تركي .. هذا ايش جابه هنا بس لا يكون بقول لمهند السالفة وااي لا ان شاء الله كذا مهند بياخذ فكرة غلط عني و انا ما ودي اخسره
خلود : ها شقلتي يا فتون
فتون-تنتبه : شفيه
خلود : انتي اللي شفيه ليش مفهية و متنحة
فتون : لا بس كنت مو مركزة ايش قلتي
خلود : تقعدي معانا و بعدين تروحي مع هتون توصلك
فتون : لا عهود ما تقدر تتأخر
عهود : طيب مو مشكلة بدق على ابوي – و تفك شنطتها تدور عالجوال و ما تلقاه
عهود : نسيت الجوال بالبيت
فتون- و هي تلبس عبايتها : خلاص عادي نوصلك بعدين نرجع
فتون-بعد ما لبست العباية تفك الشنطة و تطلع كتاب فيزيا مصور يعني نسخت اوراق الكتاب بالمكتبة
فتون-تديه لعهود : مشكورة يا ئمر يعني مع انهه نصو ناقص بس يلا يمشي الحال
عهود : ليه تاعبة نفسك ما له داعي قلتلك بذاكر من كتاب اخوي
فتون : يا خي خلاص مو مشكلة خذيه الحين و بس – و تاخذه عهود
هتون : وي تذكرت للحين ما ذاكرت و لا رتبت كتبي
دلال : خلاص خلي فتون ترتبهم لك
فتون : باللاهي
هتون : هبلة .. خلاص بروح و بكرة بكملك
دلال : اوكك
و يدق جوال فتون على نغمة سكر عيونك و تطالع تلقى الرقم من محمد
فتون- ترد : نطلع
محمد : ايوة اطلعلوا
^ محمد ما كان عند باب بيت وجن بس كان قريب و قال كذا عشان يطلعوا بدري لأنه عارف اخواته يتأخروا دايما
فتون : طيب – و سكرت
فتون : خلود تروحين معانا
خلود : لا خالد الحين يجي
فتون : اوك يلا باي – و تسلم على خلود و دلال و وجن
فتون- بعد ما تسلم على وجن : اتشو-تسوي حالها تعطس
فتون : اتعديت
وجن : وجععععهوووهه
خلود : و يا زين العدوة اللي تجي من جوني
وجن : يا لبى قلبك
فتون : دامم يا زينها عساك – ترفع يديها تدعي :يا خلود تنعدي منها بانفلونزا قوية بنت كلب تقعد معاكك شهرين ورى بعض
خلود : بسم الله علي يا حيوانة
فتون : مو انتي تمدحين العدوة منها
خلود : لا لا الله لا يقوله
فتون : هههه طيب يلا باي هتون و عهود بسرعة اطلعوا محمد ما يحب يستنى
هتون : طيب
و تطلع فتون من بيت وجن و تغطي وجهها بالطرحة عشان محمد يهاوشها اذا شافها كاشفة وجهها و استنت شوية بالحوش حق بيت وجن و هي تدور على سيارة محمد
و تنزل و تلاقي سيارة كيا اوبتيما 2012 لونها رمادي و سيارة محمد نفس النوع بس لونها اسود و فتون عشان متغطية الالون مو باينة مرة خصوصا انو الوقت كان ليل و تفكر انها سيارة محمد و تفتح الباب و تركب ورى و تكشف وجهها
فتون : حيوان ليش تأخرت
تركي-يرفع راسه من الجوال و يطالعلها بمراية السيارة و يبتسم بخبث : يا هلا و الله يا فتون عاش من شافك
فتون-بانفجاع : مين انت
تركي-يلفت راسه على ورى يوريها : معقولة نسيتي شكلي
فتون-تحاول تفتح الباب عشان تطلع و ما تقدر عشان كان تركي مؤمنه : فك الباب
تركي- يرجع على الكرسي و يتكى : تبيني افك الباب ؟
فتون : اقولك فك الباب بسرعة
تركي : اسمعي يا حلوة
فتون : مني سامعتك فك الباب – و تدق عالباب بقوة و تحاول تفك الشباك بس كمان تلقاه مؤمن
تركي-بعصبية : قلتلك اسمعي
فتون-تخاف و تنفجع من صوته و تسكت
تركي-بهدوء : شوفي يا حلوة اذا عرفت انو دلال و لا غيرها دري بالسالفة و الله العظيم لأفضحك و اخلي سيرتك على كل لسان
فتون-و تدق على الشباك الزجاج بقوة : فك الباب خلاص ما بقول شي
تركي-بعصبية : خلاص –بهدوء : بتكسري الشباك خليني اكمل وين كنت واصل ..ايوا بفضحك انتي و صحباتك و تصير سيرتكم على كل لسان مو بس سيرتكم الا و صوركم كمان يصير اللي يسوى و اللي ما يسوى يشوف و يتكلم و وقتها ما همتني لا سمعتك و لا سمعتهم و لا سمعة العيلة لو فضحتيني بفضحك و وخري عن مهند احسن لك تراه ما ينفع لك فاهمة يا حلوة
فتون : طيب طيب فك الباب
تركي-يضغط على زر فك التأمين : اطلعي
فتون تطلع من السيارة بسرعة و تجري عند البيت و لحسن حظها انه باب البيت كان مفتوح و هي داخلة و مستعجلة و مهند نازل من درج الفيلا و الدرج جنب الباب فتون تمر بسرعة من دون ما تبنته له بس هو انتبه لها و استغرب من حالتها و هي تجري بسرعة و بخوف و تجري فتون عند المجلس اللي فيه البنات و هي مو قادرة تلقط انفاسها من كثر الخوف اللي فيها و تفتح الباب و تدخل بسرعة و البنات ينفجعوا و يوقفوا
وجن : شفيك
فتون-تشاهق من كثر الخوف : ل لا ما فيني ش شي
عهود : طيب ليش رجعتي
هتون : محمد جا و لا لسا
فتون : لا لا م م ما جا
دلال : طيب شفيك كذا مفجوعة و مو قادرة تتكلمي
فتون-تتنهد و تجلس عالنكبة و تنزل راسها : ما فيني شي
و عهود و وجن و خلود و دلال و هتون يطالعوا لبعض باستغراب من حالتها
فتون-ترفع راسها عشان لحد ينتبه : هتون دقي على محمد خليه يجي بسرعة
هتون-باستغراب و هدوء : طيب – و تدق على محمد
و بعد شوية محمد جا وعهود و فتون و هتون سلموا على خلود و دلال و وجن و طلعوا و ركبوا بالسيارة
هتون-بعد ما ركبت قدام : لنا ساعة مستنينك
محمد : كان في زحمة بالطريق
فتون-بعصبية : طيب مرة ثانية لا تتأخر و ما تقول انا وصلت و انت لسا ما وصلت
محمد-بعصبية : طيب طيب .. شفيك معصبة الحين
فتون : ...........- ساكتة
و وصلوا عهود عند عمارتهم و طلعت و هي في الدرج تسمع اصوات صراخ ابوها يهاوش و تجري و تدخل الشقة بسرعة و تلاقي ابوها و اخوها مشاري يتهاوشوا في الصالة اللي جنب الباب و مشاري عالكرسي المتحرك و حسام و امها و جود و نجود يطالعوا
ابو مشاري (عبدالله)-ماسك كيس المخدرات و يصارخ: هذا ايش جابه فبيتي مين اللي دخله
مشاري : يبه مو انا صدقني مو انا
ابو مشاري (عبدالله)-بصراخ : و مين غيرك يعني و انا لاقيه بدرجك < عشان ما يهاوش جود و نجود
مشاري : ................-ساكت
ابو مشاري (عبدالله)-بصراخ : الحين مو كفاية اللي سويتوا بسواق التاكسي انت ناوي تنزل راسي بالارض ايش اسوي فيك انا ايش اسوي فيك
مشاري : يبه أي سواق تاكسي عن أيش تتكلم
ابو مشاري (عبدالله)-بصراخ : عن ايش اتكلم لا تسوي حالك ما تدري اصلا ربي رحمك انو الرجال لسا عايش ما مات و لولا اللي انا سويته لاكنك الحين مرمي بالسجن
مشاري : يبه انا مو فاهم أي شي ايش سويت انا
ابو مشاري (عبدالله)-بتحسر : يا خسارة تربيتي فيك يا خسارة حتى و انت بها الحالة ما تبى تتوب عن الاشياء اللي تسويها يا ريتني ما دفعت الفلوس و خليتك تنرمي بالسجن يمكن تتوب شوية و ترجع لعقلك
مشاري-عصب و حرك الكرسي و دخل غرفته و سكرها عليه و مرة معصب و نفسيته تعبانة
و تجي امه تحاول تفتح الباب تلقاه مقفول
ام مشاري (سلمى)-تبكي حسرة على ولدها : مشاري يا ولدي افتح الباب
مشاري : .............-ساكت
ام مشاري (سلمى)-تبكي : مشاري ترى ابوك يبي مصلحتك و خايف عليك
مشاري-نفس الحالة
ام مشاري (سلمى)-تبكي : مشاري رد علي يا مشاري
مشاري-نفس الحالة
ام مشاري (سلمى)-تبكي : مشاري انا عارفة انه هذا الكيس مو لك و انا واثقة فيك افتحلي الباب يا مشاري < قالت كذا عشان يفتحلها الباب مع انه العكس صحيح
و وقفت فترة طويلة عند الباب و هي تتكلم و تحاول تقنعه و هو ساكت و مو راضي يفتح الباب و ام مشاري قلقانة عليه و خايفة لا يكون صار له شي و بعد ما فقدت الامل انه يفتحلها الباب راحت
في بيت فتون بالتحديد بغرفتها هي و هتون
فتون تطلع عبايتها و تعلقها مع الطرحة و تطلع الجوال و تروح باتجاه الكنبة الحمرا اللي بغرفتها اللي تحب تقعد فيها و تطلع جوالها و تطقطق عليه و تجي هتون و تقعد جنبها بالكنبة السودا اللي جنبها
هتون : فتون
فتون-من دون ما ترفع عيونها من الجوال : نعم
هتون : نزلي الجوال بكلمك
فتون : قولي انا بسمعك باذوني مو بعيوني
هتون : لا نزلي الجوال عشان تركزي معاي
فتون- حطت الجوال بالطاولة اللي قدامها : خير
هتون : ايش صار في بيت عمتي
فتون : شلون ايش صار و انتي كنتي معانا
هتون : ايش صار لما خرجتي تشوفي محمد جا
فتون : خرجت و ما لقيته
هتون : فتون بلا استعباط انتي رجعتي مو طبيعية
فتون : كيف يعني
هتون : فتون لا تلفي و تدوري انتي كنتي مو على عادتك و مو بس انا اللي لاحظت البنات كلهم لاحظوا
فتون : ...........- ساكتة
هتون-بحنان و بتفاهم : فتون قوليلي انا اختك و خايفة عليك و ما ابي الا مصلحتك و لو ما قلتيلي لمين راح تقولي ايش صارلك حد سوالك شي حد قالك شي ايش اللي حصل
فتون-تنزل دمعة على خدها
هتون-تقعد عالارض قدامها : فتون ايش فيك تبيكي ايش اللي صار
فتون- تبكي : تركي يا هتون تركي
هتون-تنفجع و توقف : شفيه تركي سوالك شي قولي
فتون قالتلها عن السالفة و هي تبكي
هتون : طيب ايش دخل مهند بالسالفة ليش قلك لازم تبعدي عنه
فتون : مدري .. بس و الله احترت ايش اسوي
هتون-تحضنها : خلاص حبيبتي لا تقلقي ان شاء ما يصير إلا الخير
فتون-توخر عن حضنها : بس اهم شي لا تخبري دلال و لا أي حد طيب
هتون : طيب
في بيت عهود بالتحديد بالمجلس دخلت ام مشاري و لقت ابو مشاري قاعد بوحدة من الكنب و مهموم و حزين و جات و قعدت جنبه
ام مشاري (سلمى)-بهدوء : ليش سويت كذا يا عبدالله
ابو مشاري (عبدالله)-بصراخ و عصبية : ايش كنتي تبيني اسوي الولد هذا غلط كثير و انا استحملته كثير و سكت على اغلاطه كثير لمتى و انا اسكت على اغلاطها و استر عليها لمتى .. كم مرة انا اسكت على اغلاطه و اقول يتوب يتصلح بس مو توصل معه انه يتعاطى .. المرة الاولى سرق و بعدها حاول يقتل و الحين يتعاطى ايش تبيني اسوي قوليلي
ام مشاري (سلمى)-بهدوء : طيب اهدى شوية بالنصيحة و الكلمة الطيبة و الله اني ادعيله ليل نهار عشان الله يهديه
ابو مشاري (عبدالله)- بصراخ و عصبية : كيف تبيني اهدى انا ياما نصحته و كلمته عشان يعقل و يترك هالاشياء بس و الله ما نفع تعبت و انا انصحه و اكلمه و اشوف غلطه و اسكت عشان كنت اخاف اذا كلمته يستمر اكثر و اكثر بس لا الحين صار الوقت عشان اعرف اربيه من اول و جديد
ام مشاري (سلمى)-بهدوء : لا تكفى لا تقسى عليه كفاية الحالة النفسية اللي هو فيها بسبب الشلل
ابو مشاري (عبدالله)- يوقف و يقول بعصبية : ما اقسى عليه عشان يضيع مننا .. اصلا ما خربه غير دلعك و دلالك له و سكوتك على اغلاطه – و يطلع من المجلس و يروح لغرفته
بينما عهود واقفة عند باب المجلس تراقب الاحداث بهدوء و حزن من عائلتها المتفككة و المشاكل اللي ما تخلص
في بيت وجن بالتحديد بغرفة مهند
مهند قاعد بالكنبة و معاها تركي صديقه اللي يثق فيه بس للأسف هو يطعنه بظهره
مهند- ينزل الجوال : لي ساعة اكلم فتون بالواتس و ما ترد
تركي-في نفسه : شكله التهديد نفع معاها عقبال ما تتركك و يصفالي الجو معاها
مهند : تركوشش يا الخبل رد علي
تركي : خير
مهند : ايش اسوي فتون ما ترد على عالواتس اب
تركي : ما عليك منها طنشها
مهند : شلون اطنشها
تركي : افهم طنشها يعني لا تكلمها و لا تعبرها ترى البنت لما تديها وجه بزيادة تثقل عليك
مهند : لا لا فتون غير مستحيل اسوي معاها كذا
تركي : خلك انت و فتون غير و فتون غير لين ما تجرك وراك و بعدها تسحب عليك و بعدها بتقول تركي قال
مهند : ما عليك انت مني خليك بحالك – و ياخذ جواله و يفتح رقم فتون اللي مسميها يَ لَبَى قَلّبهآ
تركي : لحظة لحظة
مهند : شفيه
تركي : ايش بتسوي
مهند : بدق عليها
تركي : مو اقولك اثقل عليها شوية
مهند : يا خي كيفي
تركي : خلاص بكيفك دق و بتشوف اللي بيجيك منها
و يطنشه مهند و يدق على فتون
تركي-في نفسه : بنشوف يا استاذ مهند كيف حبيبة قلبك فتون بتقصف جبهتك الحين
في بيت فتون بالتحديد بغرفتها هي و هتون يدق جوال فتون و تطالع و تلقى الرقم من مهند
هتون : مهند
فتون : ايوة
هتون : ايش بتسوي راح تردي و لا لأ
فتون : مدري
هتون : انا برأي انك تردي و لا تهتمي بهذا اللي اسمه تركي
فتون : ايوا صح كلامك برد و اللي يسويه يسويه ما هماني – و تمسك الجوال عشان ترد و للأسف مهند يقفل
عند مهند : مهند ينزل الجوال بخيبة أمل
تركي : حلال انها ما ردت عشان مرة ثانية تسمع كلامي
مهند طنش و مسك الجوال مرة ثانية و فتح على رقم فتون و اتصل
تركي : بتاخذ كشمـ- و ترد فتون على مهند
مهند : الو فتون
تركي-في نفسه : معقولة
فتون : هلا
مهند : هلا فيك يا عمري – و قام يتكلم على جنب
تركي-في نفسه : انا اوريك فيه يا مهند انت و حبيبتك
في مكالمة مهند و فتون /
مهند : وينك اليوم حبيبتي اكلمك عالواتس و ما تردي
فتون : سوري كنت بعيدة عن الجوال
-و هتون قاعدة جنبها و فتون فاتحة الاسبيكل
مهند : لا عادي بس عشان قلقت عليك لما شفتك تجرين و انتي داخلة البيت اليوم و لما ما رديتي قلقت اكثر لا يكون صايرلك شي
فتون-بخجل : لا ما حصلي شي تطمن
هتون-بصوت واطي : اموت انا عالمستحي يا اوادم
فتون تدقها عشان تسكت
مهند : انزين كيف دراستك
فتون : الحمدلله و انت كيف جامعتك
مهند : و الله متقطعة يوم اروح و اسبوع اغيب
فتون : يا حظكم تغيبوا بكيفكم
مهند : أي بكيفنا و قسم لو عمتك تدري لتكفكفني بكف توريني فيه شغلي < عمتك = ام مهند
فتون : ههههههه
مهند-باستغراب : هذي ضحكتك
فتون-باستغراب : ايوا
مهند : يا لبيييييييييييييييييييييه يا سبحان اللي خلقك حتى ضحتك تجنن
فتون-بخجل : تسلم
مهند : ربي يسلمك يا قلبي
فتون : المهم اباك تهتم بجامعتك و تداوم بانتظام و تنتبه لدروسك عشان تجيب الدرجات اللي تشرف و تصير احسن مهندس طيب
مهند : دامك قلتي كذا ف ابششري من بكرة بصيرلك مصطفى
فتون : هههه طيب يا مصطفى باي عشان الحين بنام
مهند : مع السلامة و انتبهي على نفسك
فتون : اوكي
مهند : احبك
فتون : و .. تسلم > كانت بتقوله و انا كمان بس ترددت – و سكرت
فتون : اااااااااااهه يا لبى قلبه يا خي احبك احبك احبك < كل ما تقول احبك تعلي صوتها
هتون : خلاص وطي صوتك لحد يسمعك ندري انك تحبيه بس انتي و وجهك ايش هالأسلوب اللي تكلميه فيه
فتون : شفيه اسلوبي ؟
هتون : الادمي يقولك قلقت عليك تقوليله لا ما حصلي شي
فتون : طيب ايش تبيني اقوله يعني
هتون : قوليله يا لبى اللي خايف على حبيبتو .. فديتك .. يا لباك .. شي زي كذا مو ما حصلي شي
فتون : يا خي و الله معرف اكلمه عاد المرة الجاية دربيني ايش اقوله
هتون : ههههه اول مرة اشوفك كذا متوترة و خجلانة
فتون تستحي
هتون : حبيتيه
فتون-تهز راسها يعني ايوة
هتون : و متى بتقوليله الادمي تعب و هو يقولك احبك
فتون : كل مرة اقول بقوله بس اتوتر و لساني ينربط
هتون : الحين كل ربع ساعة طاقة معاه سوالف و ضحك و بالنهاية لسانك ينربط يعني
فتون : و الله معرف – و تقعد عالكنبة و تفكر بمهند
عند مهند :
مهند : يا ناس فديتها فديتها فدييييييييييييييييييتها و الله اعشقها و اموت فيها و انجيت عليها
تركي-منسدح عالنكبة بدون مبالاة : شقالتك ليش ما ردت
مهند : تقول كانت مشغولة و بعيدة عن الجوال
تركي-في نفسه : هين يا فتون انا بأدبك انتي و حبيبك
مهند : اقول قم روح بيتك بنام وراي جامعة بكرة
تركي : هه اسمع اسمع مين يتكلم مهند ينام بدري و عشان ايش الجامعة
مهند : ايوة يا خي انا عندي هدف مو زيك طايش
تركي : و ايش هدفك يا مصطفى
مهند : ااااهه ذكرتني بفتون توها قالتلي هالكلمة
تركي : ايواااااااا قول كذا فتون هي اللي خلتك دافور
مهند : ايوا ايوا يلا ظف الحين روح بيتك
تركي : هيييييييييييين يا هنوود تطردني على اخر زمانك
مهند : ايوا اطردك عشا و عشيتك شتبي كمان
تركي : طيب طيب طالع شفيك بتاكلني بقشوري
مهند : ما اكل خنازير يا فالح
تركي : خنزير اما يبطح كرشك يا الثور بطلع و بوريك فيه يا الدافور
و في اليوم الثاني الساعة 7 صباحا بمدرسة البنات الثانوية بفصل وجن و خلود تدخل ابلة حمدة
خلود : يا هلا يا هلا نورتي يا أبلة
ابلة حمدة : خذوا كتبكم و اقلامكم و انزلوا المعمل
وجن : ككككاكك الجبهة انقصفت
خلود : كزق
وجن : في فمك .. انا طالعة امر فتون و عهود تجي معاي
خلود : لا بدور المقلمية مدري وينها روحي و سلميلي عليهم
وجن : اوك – و خرجت و خلود قعدت تدور مقلميتها لين ما البنات كلهم خرجوا و هي لسا ما لقتها و بعد ما فقدت الامل انه تلقاها طالعت و لقت ملقمية غير مقلميتها بالماصة اللي وراها و فتحتها بكل براءة عشان تاخذ او تسرق قلم منها و لما فتحتها لقت ورقة حلوة و مزخرفة و وردية و جاها الفضول انها تفتحها و تشوف ايش فيها و فتحتها و لقت مكتوب فيها
ومتى ليَ أن اعانقٌك وأستنشقٌك
بِ عٌنف وكأني أريد رائحتٌك
أنّ تختزن بكٌل خليه
وتبقى بِ داخلي إلى الأبد
فتون انا احبك و اموت فيك و ابى اتمشى معاك اليوم ممكن و لا لأ
اكتبي ردك و حطيه بالمغسلة المكسورة
بليز و لا تطنشيني
معشوقتي F
مين هذي البنت ؟؟
و ايش ردة فعل فتون لما تدري ؟؟
و كيف تركي راح يقدر يوقع بين مهند و فتون ؟؟
تابعوني في البارت اللي بعده
كدوشةة | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 25/1/2013, 1:55 am | |
| الفصل الخامس / البارت الأول
خلود قعدت تدور مقلميتها لين ما البنات كلهم خرجوا و هي لسا ما لقتها و بعد ما دورت و ما لقتها طالعت و لقت ملقمية غير مقلميتها بالماصة اللي وراها و فتحتها بكل براءة عشان تاخذ او تسرق قلم منها و لما فتحتها لقت ورقة حلوة و مزخرفة و وردية و جاها الفضول انها تفتحها و تشوف ايش فيها و فتحتها و لقت مكتوب فيها
ومتى ليَ أن اعانقٌك وأستنشقٌك
بِ عٌنف وكأني أريد رائحتٌك
أنّ تختزن بكٌل خليه
وتبقى بِ داخلي إلى الأبد
فتون انا احبك و اموت فيك و ابى اتمشى معاك اليوم ممكن و لا لأ
اكتبي ردك و حطيه بالمغسلة المكسورة
بليز و لا تطنشيني
معشوقتي F
خلود-في نفسها : معقولة هي هذي اللي تحب فتون و ترسلها رسايل و هدايا و طول ما فتون بالفصل و قاعدة قدامها كمان ما حست و لا انتبهت- و تدخل الورقة في مكانها و من الاستعجال نست تاخذ القلم و تسكر المقلمية و تحطها في مكانها و من الاستعجال نست تاخذ القلم و تطلع من الفصل و معاها الكتاب و تروح عند فصل فتون و عهود و هي ماشية تلقى وجن
وجن : وين رايحة
خلود : عند فتون و عهود بسلم عليهم
وجن : دوبي رحت و البقرة رسمية لقيتها قاعدة عند الباب و كشمتني
خلود : اجل تعالي بوريك شي
وجن : ايش
بفصل فتون و عهود :
فتون تسولف مع عهود اللي بدت تتعود عليها و تأمنها على اسرارها
فتون : تخيلي امس لما نزلت اشوف محمد ركبت عند سيارة تركي بالغلط
عهود : أي تركي
فتون : تركي اخو دلال
عهود : ايوة عرفتوا اللي امس هددنا لما انخطفنا
فتون : ايوة هوا
عهود : ايوة كملي ايش صار
و بدت فتون تحكيلها السالفة و لما وصلت انه
عهود-بانفجاع : شتقولين يعني صورونا
فتون : مدري بس هو يقول انو اذا قلنا لحد بيفضحنا و بينشر صورنا
عهود : الله يستر المهم كملي ايش صار و ايش قال
فتون : و قلي ابعدي عن مهند تراهه ما ينفع لك
عهود : شدخل مهند
فتون : مدري مع انو مهند و تركي مرة اصحاب زي ما قالتلي وجن
عهود : ايه و الله شي يحير .. كلمتي مهند
فتون : لا طبعا ما قلتله كذا بيفكر عني بنت صايعة
عهود : لا ما قصدي خبرتيه عن السالفة يعني دق عليك كلمتيه
فتون : ايوة كلمته.. عهود اسمعي انا بصراحة صرت احبه و احس بالأمان معاه بس مترددة اقوله و لا لأ
عهود : ايش اللي مخليك مترردة طيب
فتون : مدري و كل ما اجي اقوله اتردد و اسكت و هو كل مكالمة يقولي فيها احبك ايش اسوي
عهود : شوفي هو شكله يحبك بصدق و لو انتي حاسة بالأمان على قولتك قوليله ايش المانع
فتون : رايك كذا
عهود : ايوة طبعا
فتون :اوكي .. شخبار مامتك و جود و نجود
عهود : تمام الحمدلله
فتون : اخوك مشاري صار احسن
عهود : الحمدلله بدا في جلسات العلاج الطبيعي
في بيت وجن بالتحديد بغرفة مهند
مهند واقف قدام مراية الغرفة يضبط شماغه و يصفر و بعد ما ضبط شماغه
مهند : و يا ناسو علي وش زيني زيناهه- و يدق جواله اللي موجود في الطاولة اللي جنب سريره و يروح و يطالع يلقى الرقم من سليمان< اكيد فاكرينوا
مهند-يرد : الو
سليمان: هلا مهند وينك يا القاطع لا حس و لا خبر حتى البيت ما قاعد تجي يا خي
مهند :مشغول شوي هاليومين< يقولها بدون نفس لأنه صار ما يطيق سليمان و عبدالاله و رائد بأفعالهم الخبيثة
سليمان : افاا تشنغل عننا و مين اللي شاغلتك سمعت عنك انك صرت تحب ها
مهند-كمان يقولها بدون نفس : مين قالك
سليمان : تركي قالي لا و بعد يقول انك بتروح الجامعة انا قلت مهند ما يسويها هذي مو حركاته و دقيت اتأكد يعني
مهند-كمان بدون نفس: ايوة بروح الجامعة يلا سكر عشان كذا بتأخر
سليمان : طيب بنشوفك اليوم بالليل ؟
مهند-بدون نفس: اذا مو معاكم هذولك الزبايل يمكن اجي< قصده للبنات اللي يكونوا معاهم
سليمان : افاا يا رجال الحين صاروا زبايل هاه اصلا امس ندى سألت عنك و تقول انها لها فترة تدق و انت ما ترد
مهند-بدون نفس: يا خخي كنت اهبل و رجعت لعلقي و قول للزفت اللي اسمها ندى مهند ما يباك<وحدة من البنات اللي كان مهند يكلمهم و يلعب عليهم
سليمان : ياهوو طب اعصابك شوية اشفيك تتكلم كذا .. و بعدين ترى البنت ما بتركك بحالك
مهند-بدون نفس : اعلى ما في خيلها تركبوا و يلا بسكر تأخرت عالجامعة- و سكر
سليمان-ينزل الجوال و يقول باستغراب : لا لا مو مستوعب انه هذا مهند معقولة ذيك البنت غيرته لها الدرجة و الله لو ساحرته ما يتغير كذا<سليمان قاعد على وحدة من الكنب
تركي : قلتلك البنت مغيرته مية و ثمانين درجة<تركي منسدح على الكنبة الكبيرة
عبدالاله : شقال لما قلتله يجي<عبدالاله قاعد على وحدة من الكنب و متربع و طبعا هم في البيت اللي دايم يتجمعوا فيه
سليمان-يقلد مهند : اذا مو معاكم هالزبايل يمكن اجي – بعصبية : مرة يا شيخة لا تكفى بنموت عليك
عبدالاله : غريبة و الله مع انه مهند كان هو اللي يجمعنا
تركي : ايوة هالأيام بيشتغل طواعة و نصح زي راكان
سليمان : من جد يلا ما علينا في النهاية بيطيح على وجهه و محد بيعبره و هذا وجهي اذا هذيك البنت كملت معاه اصلا من شكلها باين عليها لعابة و اكبر دليل انها لقيناها بالشارع
عبدالاله : إلا صح ابو الترك سلوم قلي انه حب ذيك البنت اللي لقيناها بالشارع مع صحباتها عند باسكن
تركي : ايوة هي
عبدالاله : بس اخخخيه البنت شكلها عذاب و احلى وحدة فيهم تصيرلك بنت عمك صح
تركي : ايهه بنت عمي
سليمان : بس عسى ما علمت حد
تركي : لا اطمن ما علمت و لا بتعلم و لا تقدر تعلم
عبدالاله : و ايش اللي يخليك كذا واثق و متأكد
تركي : لأنو لو علمت هي الخسرانة في النهاية
عبدالاله : ايش ناوي تسوي
تركي-بخبث : كل خير
سليمان : الا اسمع ليه ما كلمت مهند عن السالفة عشان بالمرة يفتك منها
تركي : بخبره بس بالوقت المناسب
نرجع للمدرسة:
دق جرس بداية الفسحة و البنات طلعوا و عهود طلعت مع فتون عالساحة اللي يتفسحوا فيها و صاروا يتمشوا و يسولفوا و اثناء ما هم يتمشوا جات وجن مع خلود و سلموا على فتون و عهود و قعدوا في الجلسات حقت الساحة و قعدوا يسولفوا و بعد شوية
خلود : اءء فتون اباك بسالفة لوحدك
فتون : قولي محد غريب
خلود : لا لا لازم لوحدك
فتون : اوكي اجل مشينا
وجن : عهود تتمشي
عهود : ايوة – و قاموا عهود و وجن يتمشوا و يسولفوا و نفس الحالة خلود و فتون
عند خلود و فتون
خلود : فتون انا عرفت مين هي اللي قاعدة ترسلك رسايل و ورود و هدايا
فتون-توقف عن المشي : مين
خلود-توقف معاها : مين تتوقعي
فتون : يعني اعرفها
خلود : عزز المعرفة
فتون : سنة كم
خلود : اولى
فتون : لا يا شيخة سنة اولى و اعرفها مين هذي
خلود : بس اعصابك لا تنصدمي ها
فتون : طيب قولي
خلود : بس اسمعي اباكي تكوني هادية و لا تتهوري و تروحي تتهاوشي معاها بنشوف نهايتها
فتون : بس لا يكون مقلب اهبل منك انتي و وجن و الله لو كان مقلب مني راحمتك
خلود : لا و الله أي مقلب انتي الثانية و الله السالفة جد
فتون : طيب قولي مين هي
خلود : اقولك الحرف الأول و انتي عاد اعرفيها
فتون : يووووووه يا بنية انتي بتشتغلي معاي فوازير رمضان وش اللي الحرف الأول قولي مين هي و خلصيني
خلود-تقول بتقطع و تردد: البنت اللي تحبك
فتون : ايوة
خلود-بتقطع و تردد :و معجبة فيك
فتون : ايوة
خلود-بتقطع و تردد :و ترسلك رسايل
فتون-تأفئف : اخلصي على امي
خلود- بتقطع و تردد : و ورود
فتون-بعصبية : قولي بسرعة و لا تتكلميلي بالقطارة
خلود : خلاص طيب بقول – و خذت نفس و قالت بسرعة : اللي تحبك و معجبة فيك و ترسلك ورود و هدايا هي دينا
فتون-بصوت عالي و فجعة : ايش
خلود : ........- ساكتة
فتون-بانفجاع : دينا دينا ما غيرها دينا البقرة الدبة صحبة روان اللي تهاوشت معاها
خلود-تهز راسها يعني ايوة
فتون : انتي من جدك و لا تمزحين
خلود : لا و الله جد
فتون : انعل ايش البلوة هذي ما في غير هذي البقرة تحبني و تعجب فيني ايش اسوي بروحي و حظي النكبة.. بس كيف و من متى و ليش
خلود : هدي شوية يا فتون شفتي عشان كذا مترددة اقولك
فتون : لا بس انصدمت مافي إلا هالبلوة تعجب فيني و كيف انا ما حسيت
خلود : مدري يمكن من يوم ما نقلتي هي صارت تعجب فيك
فتون-باستغراب : و انتي ايش دراك انها دينا
خلود :اليوم الصباح الحصة الأولى- وحكتلها اللي صار
فتون : وجع في بطنها قال تعانقني قال حلم ابليس بالجنة
خلود : هههههههههههههههه من جد و الله
فتون : و تستنشقني كمان يعع هي و ريحتها المخيسة
خلود : ههههه لا و كمان تبى تتمشى معاكك و تقولك حطي ردك بالمغسلة المكسورة
فتون : لااااا و كمان تحدد موعد اللقى الاخت انا اوريها شغلها
خلود : اسمعي ردي عليها و سوي حالك ما تدرين
فتون-بتريقة : لا باللهِ – بعصبية : و الله مالها إلا العين الحمرا بنت اللذينا ءامنو
خلود : لا لا حنا بنشوف اخرتها
فتون : و الله شكلك ناوية توريني اخرتي انا تبيني اتمشى معاها ها
خلود : لا مو كذا ردي عليها بسب بس بشوف بعدها بترسل و لا ما ترسل و يكون عندها كرامة
فتون-بعصبية : كرموها عشيرة جن ان شاء الله
خلود : اهدي شوي بس سوي اللي قلتلك عليه و منتي خسرانة شي
فتون-تاخذ نفس : طيب بشوف
خلود : طيب يلا نمشي بدل ما حنا واقفين كذا – و مشوا و قعدوا يسولفوا
خلود : ايوة امس شسالفتك ما قلتي لوجن عن السالفة مع انو دلال كانت بعيدة
فتون :لا ما أبى حد يدري
خلود : و وجن مو أي حد تراها تمسك السر و ما تخبر فيه احد و لا مو واثقة فيها
فتون : لا مو كذا بس اخاف لسانها يفلت و تقول لوحدة من خواتها و يوصل لمهند و كذا
خلود : و ايش المانع لو مهند دري
فتون : لا مستحيل يدري كذا بياخذ عني فكرة غلط
خلود : ايهه بكيفك
فتون : اسمعي اليوم انا قررت اني اقوله انا كمان احبك شرايك
خلود : من جددد وااي وناااسةة
فتون : بس انتي مو قلتيلي انو لازم أتأكد من حبه لي بعدين اقوله
خلود : من سواليفك عنهه شكله من جد يحبك
فتون : كذا قولك
خلود : اها
فتون : طيب بس تتوقعي كيف بتكون ردة فعله
خلود : مدري بس اكيد بيفرح .. ايوة قوليلي امس كلمك
فتون : ايهه
خلود : شقالك
فتون-بغرور : كلام كبار ما لك فيه
خلود-تطالعلها بطرف عيونها : يختي اسم الله و ايش شايفتني بزرة برضعاتي
فتون : الكلام هذا ما يفهمه الا اللي يحبون زي
خلود : حبك برص ان شاء الله
فتون : ههههه خلاص اليوم لما اكلمه ع الواتس و اقوله احبك برسلك المحادثة
خلود : لا يا خبلة قوليله لما يدق عليك
فتون : لا استحي
خلود : يا وجع من ايش تستحي و الله كذا فله و احسن
فتون : طيب
في بيت عهود في البيت مافي حد غير مشاري اللي منعزل بغرفته و مسكرها عليه و امه اللي في المطبخ تسويله فطور مع انها عارفة انه ما بيفتحلها باب غرفته و يدق تليفون البيت اللي كان بالمجلس و تروح ام مشاري عند المجلس و تقعد عالنكبة اللي جنب الطاولة اللي فيها التليفون و ترد
ام مشاري (سلمى)-ترد : الو مين
ام العنود (سميرة) : هلا يا سلمى كيفك انا سميرة ام العنود
ام مشاري (سملى) : هلا و الله يا سميرة بخير الحمدلله و انتي كيفك و كيف العنود
ام العنود (سميرة) : طيبة الحمدلله بس و الله ياختي الجامعة مرة تعبتها و الاختبارات زي منتي عارفة قربت و الله يعين بس
ام مشاري (سلمى) : ايهه الله يوفقها و حتى عهود داخلة بفترة اختبارات
ام العنود (سميرة) : امين يارب عهود سنة كم الحين بالثنوية صح
ام مشاري (سلمى) : ايوة اول سنة بالثنوية
ام العنود (سميرة) : مشاء الله عليها الا كنت بقولك تعرفين جارتنا فاطمة
ام مشاري (سلمى) : جارتك اللي رضعتي ولدها
ام العنود(سميرة) : ايوة هي حتى جات معاي في عزيمة ولدك
ام مشاري (سلمى) : ايوة تذكرتها شفيها
ام العنود(سميرة) : عازمتنا عندها و تباك تجي انتي و بنتك عهود
ام مشاري (سلمى) : متى
ام العنود(سميرة) : بكرة ها شقلتي
ام مشاري (سلمى) : و الله مدري يختي بس ان شاء الله اشوف ابو مشاري و اردلك خبر
ام العنود (سميرة) : خلاص ان شاء الله يلا مع السلامة
ام مشاري (سلمى) : مع السلامة – و سكرت
نرجع للمدرسة و احداثها خلصت الفسحة و البنات بدوا نزلوا لفصولهم
وجن و خلود بعد ما وصلوا فتون و عهود عند فصولهم و رايحين فصلهم
وجن : هاه قلتيلها
خلود : ايوة قلتلها
وجن : ايش قالت شتبى تسوي
خلود : الحين اقولك بالفصل
وجن : لا بالفصل دينا و روان راح يسمعوا
خلود : لا ما راح يسمعوا راح نقعد بعيد عنهم
في فصل عهود و فتون
فتون : و من أول ما نقلت للفصل ذا و هي ترسل رسايل و هدايا و حتى الوردة اللي جاتني امس و انا طالعة من المدرسة شكلها منها
عهود : و الله شي غريب انها كانت قاعدة قدامك بالفصل و تحبك و تتهاوش معاك
فتون : ايهه و الله هذا اللي محيرني دقايق يمكن الحين تكون حطت الرسالة بالشنطة
عهود-تفكر شوية : استني تذكرت
فتون : ايش
عهود : تتذكري لما قلتلك بروح اجيب حزامي
فتون : ايوة
عهود : لما نزلت لقيت هذي اللي اسمها دينا واقفة قدام شنطتك و قاعدة تسوي شي بس ما انتبهت ايش سوت و لما جيت انفجعت و راحت بسرعة
فتون : و ليش ما قلتيلي وقتها
عهود : يعني ما جا على بالي انها ممكن تكون سوت شي
فتون : بقولك شي بس لا تزعلي طيب
عهود : قولي عادي
فتون : وقتها كانت هذي اول رسالة منها و انا وقتها فكرت انها منك و شكيت فيك عشان انتي نزلتي تجيبي الحزام و بنفس اليوم جاتني الرسالة
عهود : لا عادي و الله المهم الحين ايش بتسوي
فتون : بطلع الرسالة و برد عليها و بحطه بالمغسلة المكسورة زي ما قالت – و فتحت الشنطة و زي ما توقعت لقت رسالة منها و كانت الرسالة محطوطة بظرف حلو و مسكرة بملصق على شكل قلب
فتون : هههههههههه راحوا الطيبين يا هو شوفي عهود ملصق القلوب حق الطيبين
عهود : ههههههه
فتون-تفتح الظرف و هي تضحك على ملصق القلب و فتحته و طلعت الرسالة و فتحتها و قرت اللي فيها و ورته لعهود
فتون : انننعععل صراحتن متعوب عالزخرفة و الحركات و الاقلام الملونة و ملصق القلوب
عهود : ههههههه من جد ما لها داعي الحركات .. ايش بترديلها
فتون-و تقلب الورقة عشان تكتب فيها : امم ايش اكتبلها
عهود : انتي ما تبي تتمشي معاها صح
فتون-بتريقة :ايهه مررة خقيت بتمشى معاها .. يعني ذا سؤال ينسأل طبعا لا
عهود : هاه ليش بتردي
فتون : مدري بس بشوف اخرتها – و تاخذ قلم اسود من مقلميتها و تكتب
و حياة امك يا عمري بأحلامك السعيدة ان شاء الله
و حبك برص انتي و وجهك
في امك خير تعالي قابليني بكرة بالفسحة و لا ليش الفسحة الصرفة احسن
ما كان ودي ارد بس امثالك اسلوب التطنيش ما يمشي معاك ما لك الا اللي يأدبك و يعرفك مقامك
جاك العلم يا حلوة
فتون-بعد ما خلصت من الكتابة : هاه شرايك
عهود : لا حرام عليك ايش هالأسلوب
فتون : هاه شتبيني اقولها و كم اتمنى معانقتك ايضا
عهود : هههه لا مو كذا بس قوليلها ما أبى و بس
فتون : لا كذا احسن
و تدخل أبلة مها
ابلة مها : يلا بنات كل وحدة مكانها و طلعوا الكتب اليوم درسنا خفيف و حلو
فتون- بصوت عالي : يوووه< تقولها و هي عاطية للأبلة ظهرها عشان تدخل الورقة في جيبها و تطلع الكتاب من الشنطة
ابلة مها-بصراخ : مين هذي اللي قالت يوه و هوى ان شاء الله في عينها تطلعلي الحين توريني شكلها اللي ما تستحي على وجهها قليلة الأدب هذي دامها مستغنية عن الحصة انا مستغنية عنها تطلع بره اذا ما تباها
فتون-تهمس لعهود : ههه هوى في عينها ههه
عهود-بصوت واطي : ههه
ابلة مها : يلا كل وحدة تطلع الكتاب و تفتح عالواجب
فتون تكون واقفة قدام كرسيها و عهود كمان واقفة قدام كرسيها و منقلبين على ورى عشان يطلعوا كتبهم
فتون- بصوت واطي اقرب للهمس : عهود حليتي الواجب
عهود-بصوت واطي كمان : مدري بس شكلي لا
فتون-بصوت واطي كمان : شكلك ما حليتي زي
عهود تفتح الدفتر عالصفحة اللي فيها سؤال الواجب
عهود-بصوت واطي : ما حليتو
فتون-بصوت واطي : اهلا اهلا بالعيد
ابلة مها : يا بنت انتي و ياها اللي ورى شفيكم عاطيني ظهري ما تبون الحصة و لا شلون
فتون-بصوت واطي بدون ما تطالع للأبلة : مرحب مرحب بالعيد- و تنقلب و تطالع للأبلة و تطلع الكتاب و تحطه عالماصة و عهود سوت نفس الشي و قعدوا عالكراسي و الأبلة بدت تفتش عالواجب و فتون شغالة تغني اهلا اهلا بالعيد بصوت واطي عشان عارفة انها بتاخذ تهزيئة محترمة و عهود فاطسة ضحك
فتون-بصوت واطي و بإنصدام : العيد فرحة هي هي هي و اقمل فرحة يا سلام العيد فرحة و اقمل فرحة يقمع شمل قريب و بعيد
عهود-بصوت واطي و بإنصدام : هههههههههه خلاص اصلا حنا الاثنين بنجيب العيد
فتون : أي و الله
و تجي أبلة مها عند عهود و فتون عشان تفتش على واجبهم و فتون قاعدة عالطرف
ابلة مها : قبل ما افتش حليتي و لا لأ
فتون : ايهه لا لا حليت ايهه حليت حليت
ابلة مها : افتحي عالواجب اشوف
فتون تفتح الدفتر على صفحة الدرس اللي فات و الصفحة فاضية
و مو مكتوب فيها الا سطر واحد بس و بعده كاتبة ... إلخ
ابلة مها : ايش هذه المهزلة انتي منتي كاتبة لا الدرس و لا سؤال الواجب
فتون : إلا كاتبة الدرس حتى شوفي – و تأشر على السطر المكتوب
ابلة مها : انتي تكذبين و لا تستعبطين و لا تخففين دمك يلا روحي اوقفي ورى الباب يا كسلانة عمى بعينك
فتون قامت و وقفت مع البنات اللي ما حلين الواجب
فتون-لما توقف في وسطهم : يا كسالا عمى بعيونكم ليش ما حليتو الواجب< تقولها بنبرة صوت ابلة مها
ابلة مها لعهود : و انتي كمان ما حليتي شكلك تأثرتي فيها يلا روحي اوقفي معاها عمى بعينك انتي وياها
و تقوم عهود و توقف جنب فتون
فتون : مو اقولك اهلا بالعيد
عهود : هههه من جد
و بعد ما تخلص الأبلة تفتيشها تبدا تشرح الدرس و فتون متمللة من الحصة و مو قادرة توقف
فتون-بصوت واطي اقرب للهمس : هذا كلو درس حلو و خفيف و الله ثقيل زي وجههك
عهود-بصوت واطي اقرب للهمس كمان : أي و الله مرة
ابلة مها-تطالع لفتون و عهود : انتو ما تهجدوا ما تستحوا على وجيهكم واقفين هالوقفة و ما حالين الواجب و تتكلموا بعد و لكم وجهه كمان
فتون : بس كنت اباها تشرحلي فقرة
ابلة مها : و الله فقرة و انا ليش جاية هنا رجل كرسي قدامك يلا اطلعوا انتم الثنتين و روحوا عند المديرة قولوها حنا ما حلينا الواجب و نشاغب و نتكلم يلا برى
و طلعوا بره الفصل
عهود : وين بنروح عند المديرة
فتون : لا بالله و انتي تبينا ننهبل و نعلم عن نفسنا
عهود : اجل وين
فتون : عند المغسلة المكسورة و بعدها عند فصل وجن و خلود
عهود : هههه جبتي الرسالة
فتون : ايوة طبعا
و مشوا و حطوا الرسالة بالمغسلة المكسورة و بعدها راحوا عند فصل وجن و خلود و اللي كمان فيه دينا طبعا و فتحوا الباب بقوة و طالعت فتون و لقت عليهم حصة ابلة منيرة /معلمة رياضيات و مرة عصبية و سكرت فتون الباب بسرعة
ابلة منيرة-بصوت عالي : يا بنت يا بنت- و تفتح الباب: يا بنت
فتون-تطالعلها : هاه
ابلة منيرة : سنة كم انتي
فتون : اولى
ابلة منيرة : اولى كم
عهود : اولى اربعة
ابلة منيرة :مين عليكم
فتون : مدري
ابلة منيرة : اجل روحي عند ابلة فوزية قوليلها اولى اربعة مين عليهم< ابلة فوزية هي المراقبة
فتون : طيب
و تدخل الأبلة الفصل و تسكر الباب و تكمل شرحها
فتون : خلينا نرجع للفصل احسن عشان هذي البقرة اخاف تمسكنا تراها نار و شرار اكثر من مها
عهود : أي و الله صح .. بس ايش نقولها
عند باب فصلهم
ابلة مها- و هي قاعدة بالكرسي : هاا ليش راجعيين شقالتلكم المديرة
فتون : هزئتنا و قالت ارجعوا فصلكم
ابلة مها : بس كذا
عهود : ايهه
ابلة مها : طيب يلا ادخلوا و لا اشوفكم تتكلموا و لا تنسوا الواجب مرة ثانية و بالذات انتي –تأشر على فتون : اكتبي الدرس و بكرة اشوفوا كامل و شغل إلى اخره و الاختصارات هذي بطليها
فتون : طيب – و دخلوا الفصل و قعدوا بمكانهم هي و عهود
و مر باقي اليوم الدراسي عادي و جات الصرفة و البنات خرجوا للساحة اللي تحت اللي جنب الباب
عهود-بعد ما لبست عبايتها : يلا باي
فتون : يعني ما يصير تقعدي يمكن تصير هوشة و لا كذا
عهود : و الله يا ليت بس الباص يروح بسرعة
فتون : اوكي يلا باي بدق عليك بخبرك ايش صار
عهود : طيب – و تسلم عليها : سلمي على خلود و وجن و دلال و هتون اوكي
فتون : يوصل- و تطلع عهود و تروح فتون تدور على وجن و خلود
وجن : يا هلا ها شصار
فتون : ما صار شي رديت عليها و حطيته بالمغسلة
خلود : عهود درت
فتون : ايوا قلتلها
خلود : اوكي اجل باي عشان الباص- و تسلم على وجن و فتون
و تطلع خلود من المدرسة و تركب الباص و تجلس جنب عهود و يسولفوا عن فتون و ايش سوت مع الرسالة و عهود قاعدة تحيكليها بالتفصيل عن رد فتون على رسالة دينا
*باص المدرسة هو باص مجاني يكون بالمدارس الحكومية يوقف عند عدة محطات بالحي اللي ساكنين فيه<للمعلومية
و يوصل عهود عند بيتها و تنزل عهود و تطلع عند بيتهم و لما تدخل البيت تسمع صوت صراخ و بكى امها
شفيها ام مشاري ؟؟
و ايش بتكون ردة فعل مهند لفتون لما تعترف له بحبها ؟؟
و ايش بيصير مع دينا اللي معجبة بفتون ؟؟
تابعوني في البارت اللي بعده
كدوشةة | |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59559 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 27/1/2013, 5:38 am | |
| كككككككمملي الروآية مممممممممره تجنن
وخصصصصصصوصصا فتون ومهندد
بس االلهه يسسسسسسسسسستر من تركي | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 28/2/2013, 9:11 pm | |
| الفصل الخامس / البارت الثاني
و توصل عهود عند بيتها و تنزل عهود من الباص و تطلع عند بيتهم و لما تدخل البيت تسمع صوت صراخ و بكى امها عهود من الفجعة تطيح شنطتها و تجري عند غرفة مشاري <اتجاه الصوت و تلقى اخوها مشاري في الحمام طايح عالارض و مغمى عليه و ام مشاري قاعدة عالارض و راس مشاري على رجولها و هي تبكي
عهود-بفجعة : شفيه مشاري
ام مشاري (سلمى)-تبكي و تشاهق و من كثر البكا مو قادرة تتكلم : ع ع عهود دقي على ابو و كي بسرعة
عهود-بارتباك من شدة خوفها : طيب- و تروح عند المجلس و دق بالتلفيون على ابوها
ابو مشاري (عبدالله) : الو
عهود-تبكي : ابوي
ابو مشاري (عبدالله)-بانفجاع : شفيك
عهود-تبكي : مشاري يا ابو مشاري
ابو مشاري (عبدالله)-بانفجاع اكثر : شفيه مشاري
عهود : مدري شفيه رجعت من المدرسة شفته طايح عالارض و اغمى عليه
ابو مشاري (عبدالله)-بانفجاع : ايش .. مشاري اغمى عليه طيب الحين بجي – و سكر و قام من مكان المحاسبة اللي يشتغل فيه و طبعا هو محاسب في محل بيع ملابس زي ما ذكرت قبل
ابو محمود(عبدالرحمن) : وين رايح يا عبدالله
ابو مشاري (عبدالله)-بسرعة :ابو محمود عندي ظروف في البيت لو بوحمد-المدير- سأل عني قوله نص ساعة و يجي
ابو محمود (عبدالرحمن) : طيب مش مشكلة
خلونا نعرف ب ابو محمود
*ابو محمود (عبدالرحمن) : 40 سنة و يشتغل مع ابو مشاري بالمحل و بنفس الوقت صديق مقرب لابو مشاري و بمثابة اخ له رجال فقير و طيب
نرجع للأحداث :
في بيت فتون : تدخل فتون غرفتها و هي تغني و منطربة و زي ما ذكرت من قبل ان فتون صوتها حلو بالأغاني و دايم تغني ..و وراها هتون اللي معاها بنفس الغرفة
فتون-تغني و تحط شنطتها : لما تقرب انا بتونس بيك و اما بتبعد انا بتونس بييييك و طيفك يناديلك ويايا و انا و انا انا<اغنية بتونس بيك.. وعييهه من متى و انا اغني اغاني قديمة-و تقعد عالنكبة الحمرا اللي دايم تقعد فيها
هتون : أي و الله من متى لا و رومنسية بعد ..ي هوو مهند مسوي لك انقلاب
فتون : و ياناسو على مهند – و تاخذ البي بي <البلاك بيري و تفتح ع الواتس اب لأنه اكثر برنامج تحب تسولف عليه
و تلقى رسالة من خلود مترسلة قبل 20 دقيقة
خلود :فتون ايش صار على دينا ايش رديتلها عهود ما حكتلي كل السالفة عشان نزلت بدري
فتون : اليوم ابلة مها طردتنا من الحصة انا و عهود
خلود : ههههههههه ليش ايش مسوين
فتون : ما حلينا الواجب و وقفتنا و صرنا نسولف انا و عهود و عصبت و قالت عمى بعيونكم و طردتنا الحيوانة
لا و تقول روحو للمديرة قولولها انو حنا ما حلينا الواجب و قاعدين نشاغب يعني ايش وضعنا تبانا نعلم على نفسنا
خلود : ههههههههه من جد ي خي يقهرون الأبلات اللي كذا ي حليل ابلات المتوسط طيوبات و فلهه
فتون : أي و الله
خلود : ايش سويتي مع مهند قلتيله
فتون : دقايق
و تفتح على دردشة مهند و تلقاه كاتب :
الـصبـح ;
لا خآلطـه صوتـگ ۆ ضحكتگ
گـني مـلگت الارض ؛ ۆ اللي عليهـآ .. <3
صبَآح الخير *♪
و كاتب في محل التوبيك :مشغول لحد يتكلم
و كان مرسله قبل 5 ساعات تقريبا يعني لما كان طالع للجامعة و فتون كانت بالمدرسة
فتون تبتسم زي العادة
هتون : هاه اشوف البسمة شاقة وجههك ايش كاتبلك الاخ روميو
فتون : الصبح لا خالطه صوتك و ضحكتك كني ملكت الارض و اللي عليها صباح الخير
هتون : وااااااااو ممرة ذوق ايش رديتيله
فتون : حاط مشغول
هتون : لما يرجع قوليله احبك طيب
فتون : لا مستحيييييييييييييييل <تمد الياء
هتون : و ليش مستحييييييييييييل<تقلدها في مدة الياء
فتون : مو مو مستعدة
هتون : يا بت لمتى يعني بتخلي الولد على هالحالة لمتى ترى اذا سحب عليكي لا تلوميه
فتون-بفجعة : لا و الله جد يسويها ؟
هتون-تضحك: شفيك كذا انفجعتي لا ما يسويها بس لازم تقوليله مو انتي قلتي امس بتقوليله
فتون : خلاص لما يتصل بقوله
هتون : انتي راح تستنيه لين ما يتصل لا الحين قوليله ع الواتس
فتون : لا لا مقدر خلاص لما يتصل الحين ع الواتس بسولف معاه عادي
هتون : لا قوليله الحين احسن ترى الولد كذا بيقفد الامل منك و معد يكلمك
فتون : لا الله لا يقوله يا شيخة خلاص بقوله الحين
عند عهود هي و اهلها في المستشفى اللي حياتهم هالأيام صارت كلها يإما مشاكل أو مستشفيات
في ممر المستشفى
ام مشاري (سلمى)-تبكي : اهه يا مشاري ما صارلك يومين خارج من المستشفى رجعلتلها ثاني
عهود : اهدي يا ماما ان شاء الله ما يصير إلا الخير
و يخرج الدكتور من غرفة الطوارئ و الكل يوقف
ابو مشاري (عبدالله) :دكتور شفيه مشاري ليش اغمى عليه
الدكتور : اخذ جرعة زايدة و كبيرة من الكوكائين و عشان كذا فقد توازنه و لو استمر على كذا راح يحصله ضمور بالمخيخ و الجهاز العصبي و كمان اضافة لوضعه اذا استمر ما راح ينفع معه العلاج الطبيعي و راح يتقعد وضعه و يصير اصعب
ابو مشاري (عبدالله) : طيب نقدر ندخله الحين
الدكتور : الحين هو محتاج لهدوء تام عشان المخ يرجع لطبيعته و يقدر يحافظ على توازنه بعد ساعتين تقدروا تشوفوه
ابو مشاري (عبدالله) : طيب مشكور يا دكتور
الدكتور : العفو هذا واجبي – و راح
ابو مشاري (عبدالله)-يتنهد : لا حول و لا قوة الا بالله شفتو ايش سوا بنفسه لمتى و احنا على هالحالة من مستشفى لمستشفى و كله ذا بسبب عمايله و طيشه اللي ما لهم حدود
حسام : اصبر يا يبه ان شاء الله بتنحل
ابو مشاري (عبدالله) : متى متى بتنحل تعبت و انا استنى تعبت من مشاكله و عمايله
حسام : لا تكدر نفسك يا يبه ضغطك الحين بيرتفع
ابو مشاري (عبدالله) : استغفر الله العظيم بس
و يمر الدكتور المتابع لحالة ابو مشاري(عبدالله) و ينتبه لابو مشاري و يوقف عشان يسلم عليه و يتكلم معاه لأنه له فترة متابع حالة ابو مشاري و متعاطف معاه
الدكتور : عبدالله
ابو مشاري (عبدالله) يتنبه له
الدكتور- يسلم على ابو مشاري :ايش جابك من الحين الاشعة لسا ما جهزت تجهز بعد العصر ان شاء الله
ابو مشاري (عبدالله)-يرتبك و يتلعثم : ايهه ان شاء الله العصر بمر اخذها و مشاري راح يحافظ على الادوية اللي وصفتها له
الدكتور-باستغراب : أي ادوية انا اتكلم عن الاشعة اللي سويتها قبل يومين
ابو مشاري (عبدالله) : ط طيب بمر باخذها مشكور دكتور
عهود : بابا مين هذا
ابو مشاري (عبدالله)-بارتباك لأنه ما يبى اولاده و زوجته يعرفون بحالته المرضية :هذا دكتور العظام و متابع حالة مشاري من بعد الحادث
عهود : و عن أي اشعة يتكلم
ابو مشاري (عبدالله) : الاشعة اللي سواها مشاري قبل كم يوم للعامود الفقري
ام مشاري (سلمى) : و ليش ما خبرتنا
ابو مشاري (عبدالله) : ما كنت ابي اقلقكم يلا يا حسام خذ خواتك و وديهم البيت
حسام : طيب .. يلا يا عهود و نجود و جود الحقوني عالاصانصير
عهود : امي محتاجة شي
ام مشاري (سلمى) : لا سلامتك انتبهي على اخواتك
عهود :من عيوني و انتي كمان انتبهي على نفسك و لا تبكي عشان ضغطك و لو احتجتي شي بس دقي علي
ام مشاري (سلمى) : ان شاء الله
عهود : يلا يا بنات- و راحوا عهود و جود و نجود و حسام عند الاصانصير
عند فتون في غرفتها ع الكنبة الحمرا زي العادة تسولف ع الواتس
في محادثة خلود
----
خلود : قاعدة تكلميه الحين
فتون : لـا حاط مشغول <فيس حزين
خلود : ههههه الله يقطعع شركك يَ فتون طلعتي راعية حب و رومنسية هاه
فتون : ايهه و الله حتى انا مو مستوعبة اني صايرة احب
خلود : عقبالي يَ رب
فتون : ههههه هذا المستحيل بعينه
خلود : كززق
ليهه شفيني ايش ناقصني عشان ما انحب اتحفيني يا راعية الحب
فتون : يَ حبيبتي يا لود يَ صحبتي الهبلة الحب شعور حساس يحتاجله حنان و تضحية و وفاء و نعومة و دلع و ذوق و كلام اكبر منك لو قعدت اشرحلك من اليوم لبكرة ما راح تفهمين
خلود : قتيييييييييييعة
فتون : يَ حيوانة ما قلت خكرنة <فيس محمر
خلود : بس قلتي دلع خلاس مالي سلاح
و انا تفشانة مرة
فتون : اقول صدقيني على ه الأسلوب حبيبك يومين و يخونك
خلود : ههههه
و متى انتي ناوية تقولي ل مهند احبك
فتون : و الله مدري
خلود : مو قلتي اليوم
فتون : ايهه بس
خلود : من دون بس اليوم تقوليله طيب
فتون : اوك
بس تصدقين من جدد الحب شعور حلو
خلود : الا على هرجة الحب ايش رديتي على دينا
فتون : الله يقرفك
ايش جاب ل جاب
خلود : ههههه
مو هي تحبك يعني لسا في طاري الحب
فتون : هذي وينها و وين الحب يَ خخي الحب في الشرق و هي في اقصى الجنوب الشمالي المتركن
اقول سكري السالفة
خلود : طيب انتي تحبيها
فتون : حبتك قرد احول <فيس محمر
انطمي احسلك لا اصكك بلوكك كبر راسك
خلود : الحب شعور حساس يحتاجله حنان و تضحية و وفاء و نعومة و دلع
مين قال كذا
انتي وينك و وين النعومة و الحنان
فتون : تبنن
خلود : في فمك <فيس مطلع لسانه
فتون : هنقلعي
---
و تدخل ميري <الخدامة على غرفة فتون و هتون
ميري : فتون هتون امي يقول تعال الغدا
هتون : ايهه طيب جايين
و تكتب فتون لخلود ع الواتس
---
فتون : اقول برب بتغدى
خلود : تيت
---
و تكتب فتون عند محل التوبيك برب
في بيت عهود بالتحديد بالمطبخ عهود تجهز الغدا و جود و نجود يساعدوها
جود : عهود
عهود-و هي واقفة قدام البتوغاز تجهز الغدا : هلا
جود : ليش مشاري دايما يروح المستشفى
عهود : عشان مشاري تعبان شوية
نجود : طيب ليش بابا و مشاري دايم يتخاصمون و يصارخون
جود : و ليش مشاري طاح و ما رجع معانا
عهود-تتنهد بصوت واطي على حالة اهلها اللي المشاكل ما تفارقهم
عهود-تحاول تصرف جود و نجود : يلا يا بنات لا تكثروا كلام جود انتي خذي صحن السلطة و نجود انتي شليلي الملاعق و السفرة
جود و نجود-بصوت واحد : طيب- و تاخذ جود صحن السلطة و نجود الملاعق و السفرة زي ما قالت عهود و ودوهم المجلس
و بعد شوية في المجلس عهود و جود و نجود و حسام قاعدين عالارض متجمعين على السفرة الصغيرة
عهود : حسام كيف اختبارك اليوم اختبار احياء صح
حسام : و الله اكثر من نص الورقة حليتها غلط
عهود : ليش يا حسام لا لازم تشد حيلك عشان هذي اخر سنة و تجيب النسبة الزينة و تدخل احسن جامعة
حسام : وين اشد حيلي مع المشاكل اللي ما تخلص في بيتنا في اقل من شهر مشاري سوى حادث و انشل و ابوي اغمى عليه و امي حالتها حالة و سالفة امس و من مستشفى لمستشفى و العلاج الطبيعي و راتب ابوي اللي بالقوة مكفينا و مكفي احتياجتنا
عهود-تتنهد : أي و الله بس ايش نسوي
حسام : المهم الحين انتي كيف اختباراتك
عهود : الحمدلله بنبدأ بكرة
حسام : اختبار ايش
عهود : فيزيا
حسام : يلا الله يوفقك
و تاكل عهود شوية و تقوم
حسام : وين لسا ما كليتي شي
عهود : الحمدلله شبعت بروح اذاكر اذا خلصتوا نادوني اشيل السفرة
حسام : طيب
و تروح و تدخل غرفتها المشتركة مع جود و نجود و تطلع كتاب الفيزيا من الشنطة اللي موجودة تحت التسريحة الصغيرة اللي معظم ادراجها مكسورة و تطلع الكتاب النسخة اللي صورتها لها فتون و تتذكر عهود فتون لما كانوا في بيت وجن الليلة الماضية و فتحت فتون الشنطة و طلعت كتاب فيزيا مصور يعني نسخت اوراق الكتاب بالمكتبة
فتون-تديه لعهود : مشكورة يا ئمر يعني مع انهه نصو ناقص بس يلا يمشي الحال
عهود : ليه تاعبة نفسك ما له داعي قلتلك بذاكر من كتاب اخوي
فتون : يا خي خلاص مو مشكلة خذيه الحين و بس – و تاخذه عهود
عهود : مشكورة
^
و تبتسم عهود لما تذكرت وفاء و طيبة فتون
الساعة 4 في المستشفى
عند ابو مشاري في المستشفى ب التحديد في عيادة دكتور القلب ابو مشاري يدخل عند الدكتور عشان يستلم اشعة القلب اللي سواها من قبل و يراجع و يشوف مدى تدهور حالته
ابو مشاري (عبدالله) : السلام عليكم
الدكتور : و عليكم السلام تفضل يا عبد الله
ابو مشاري (عبدالله) : ايش نتايج الاشعة يا دكتور
الدكتور : و الله يا عبدالله وضعك كل يوم يزيد سوء شوف < و يوريه الاشعة القديمة و الاشعة الجديدة
الدكتور-يتكلم و يشرح على صورة الاشعة : صمامات القلب كل يوم تزيد ضيق و بكذا راح يعيق تدفق الدم الى القلب و لما القلب يفقد الدم راح يتسبب بجلطة لأن القلب هو اللي يضخ الدم لجميع انحاء الجسم و لا سمح الله تؤدي للوفاة
ابو مشاري (عبدالله)-بحزن و يأس : و الادوية اللي قاعد اخذها ما تفيد بشي
الدكتور : الادوية اللي تاخذها مجرد مسكنات عشان تخفف الالم بس ما تسوي و لا شي للقلب و مرضك ما له حل إلا انك تسوي عملية توسيع الصمامات و كل ما استعجلت يكون احسن
ابو مشاري (عبدالله) : و الله زي ما قلتلك يا دكتور وضعي المادي ما يسمح
الدكتور : طيب خذ سلفة من حد اذا تأخرت اكثر من كذا راح تتلف الصمامات و راح تضطر لعمل عملية تبديل صمامات و العملية مرة صعبة و معقدة و راح تكون نسبة نجاحها اقل من عشرين بالمية اما عملية توسيع الصمامات لو سويتها بهاليومين بتكون نسبة نجاحها كبيرة بإذن الله
ابو مشاري (عبدالله) : و الله مدري يا دكتور ولدي انشل و تكاليف العلاج الطبيعي مو شوية و اليوم اغمى عليه و دخلناه المستشفى
الدكتور : الله يعينك الا ايش وضع ولدك ليه دخلتوه المستشفى
ابو مشاري (عبدالله)-يتنهد : اغمى عليه-يوقف : يلا استأذن يا دكتور تركت زوجتي لوحدها- و يمد يده عشان يسلم عليه
الدكتور-يسلم عليه : تفضل
و يخرج ابو مشاري من العيادة و كله يأس و حزن على حالته
عند مهند اللي راجع من الجامعة في طريقه للبيت بالسيارة و يمسك الجوال و يكلم فتون ع الواتس اب
----
مهند :هلا فتون
----
فتون تفز لا شافت مهند تكلم
فتون : هتون هتون
هتون : تكلم
فتون : ايوا يلا تعالي
و تجي هتون و تقعد بالكنبة اللي جنبها و تطالع معاها ع الجوال
فتون : ايش اردله
هتون : امممم قوليله هلا حبيبي
فتون : لا باللهِ اقول اسري عني
في محادثة الواتس اب
فتون : يا هلا
----
هتون : يا خخي بالله انت وجه حب حبك برص و سبعة خرص ان شاء الله
فتون : ي حيوانة لا تدعين ..بعدين مو وقت سخافاتك
هتون : هذي جزاتي اني قاعدة اساعدك خلاص بكيفك شوفي حد يساعدك- و تقوم و تقعد بالكنبة الثانية و تتفرج تلفزيون
في محادثة الواتس اب
مهند : كيفك
فتون : تمام
و انت
مهند : دوم يا بعدهم
انا اقززحح بشوفتك
فتون : ههههههه عساك دوم
مهند : تدرين من وين جاي الحين
فتون : وين
مهند : توقعي
فتون : امممممم
مدري
يلا قول
مهند : من الجامعة
فتون : من ججد<فيس مبتسم
مهند : ايهه و صرت دافور كمان زي ما طلبتي
^ تمون بنت الخال
فتون : هههههههه
ايوا ابيك كذا دوم يَ حبيبي
مهند ساكت و ما رد و لا كتب أي شي
فتون : الوووو
----
فتون : هتوون
هتون-بدون ما تطالعلها : مو قلتي مو وقت سخفاتي هنقلعي اجل
فتون : قلتله حبيبي و ما رد ايش اسوي
هتون-توقف من كثر الحماس و تقول بصوت عالي : كذابة
فتون : و الله حتى شوفي- و توريها الجوال ع المحادثة
و تقرا هتون المحادثة
هتون : وااهه شكله مصدوم و مو مستوعب
فتون : طيب ليش ما يرد
هتون : مدري
ع الواتس
فتون : الووووووو مهند وينك
----
و يدق جوال فتون و المتصل مهند
هتون-بفجعة و فرح : هوا
فتون-صارت تصارخ من زود الفرح : ايوا هوا
هتون : ردي يا هبلة
فتون : لا لا ما راح ارد
هتون : يا بت بلا هبل ردي
فتون : ايش اقوله
هتون : هو اللي بيقول يلا ردي
فتون-تاخذ نفس و تعض نص شفايفها السفلية من التوتر و ترد ع الجوال
فتون : ءءا الو
مهند-بصدمة و فرح ع الكلمة اللي قالتلها فتون (حبيبي) : ايش قلتي قبل شوية
فتون-بخجل : ما قلت شي
مهند : إلا قلتي
فتون-بخجل : خلاص اقولك ما قلت شي
مهند : إلا الكلمة اللي قلتيلها قبل شوية في الواتس
فتون-بخجل : خلاص افتح المحادثة و اقراها
مهند : لا بسمعها منك
فتون-بخجل : خلاص بعدين
مهند : لا تكفين الحين
فتون-بخجل : يا خخي خلاص قلتها بالغلط
هتون : افتحي الاسبيكل
فتون تأشر لها عشان تسكت
مهند : مو مهم عيديها مرة ثانية اغلطي مرة ثانية تكفين ترى هالكلمة من زمان انا مستنيها
فتون-بخجل : انا كنت بقول كلمة ثانية و غلطت و قلت ه الكلمة
مهند : لا لا ابى هالكلمة اللي قلتيلها بالغلط
فتون-بخجل : ترى الكلمة اللي كنت بقولها احلى منها
مهند : ايش هيا
فتون-بخجل و توتور :ءءءآ .. –بصوت واطي اقرب للهمس :احبك
مهند-بصوت عالي : ايش
و تسمع فتون صوت فرامل
فتون-تصرخ بخوف : مهند
هتون-بانفجاع : شفيك
فتون-بخوف و كنها بتبكي : مهند الو مهند سامعني رد علي يا مهند
مهند ما يرد و لا يتكلم
فتون : مهند رد علي
و يتقفل الاتصال من مهند
فتون-تبكي و تشاهق : ما رد و الله خايفة لا يكون صارله شي
هتون-تحضنها و تطمنها : لا تخافي ان شاء الله ما فيه إلا الخير
فتون تبعد عن حضن هتون و تمسك الجوال و تدق مرة ثانية #ان الرقم الذي طلبته لا يمكن الاتصال به الان يرجى إعادة المحاولة لاحقا<في الجوال
هتون : ما رد
فتون : مغلق- و تحط الجوال على جنب و تقعد بالكنبة و مرة خايفة على مهند من انه يكون صارله حادث
هتون : طيب دقي على وجن
فتون : ايوا صح- و تدق على رقم وجن بسرعة و تلقى الرقم مشغول
فتون : مشغول
هتون : طيب بعد شوية دقي عليها
فتون-تنزل دمعة على خدها
هتون-تقعد جنبها ع الكنبة : فتون حبيبتي لا تبكي ان شاء الله ما يصير إلا الخير
عند عهود العيلة مجتمعة في المجلس و يسولفوا أو يحاولوا يخففوا على نفسهم من المشاكل إلا مشاري اللي قاعد على الكرسي المتحرك و مرة سرحان
ام مشاري (سلمى) : عبدالله
ابو مشاري (عبدالله) : هلا
ام مشاري (سلمى) : ام العنود اليوم دقت و تقول عازمتنا في بيت جارتهم بكرة اقدر اروح
ابو مشاري (سلمى) : ايوا طبعا تروحي بس تاخذي معاك البنات
ام مشاري (سلمى) : عهود بتروحي
عهود : ايوا ما في مشكلة- و تقوم عهود
ابو مشاري (عبدالله) : وين رايحة
عهود : بروح اذاكر بكرة عندي اختبار تامروني على شي
ابو مشاري (عبدالله) : لا سلامتك الله يوفقك
مشاري : عهود وديني الغرفة معاك
ام مشاري (سلمى) : ليش بتروح يا ولدي اقعد سولف معانا
مشاري : مالي نفس بروح انام
ام مشاري (سلمى) : طيب براحتك
و تحرك عهود الكرسي المتحرك اللي مشاري قاعد عليه و توديه غرفته المشتركة مع حسام و تروح عهود غرفتها و تقعد تذاكر
الساعة خمسة و نص في بيت وجن : تدخل شجن عند غرفة راشد
راشد-منسدح ع السرير و يقول بلا اهتمام : خير شتبين
شجن : راشد مهند مو كنو تأخر <شجن طيوبة و حنونة و تحب اخوانها و اخواتها و تهتم فيهم و تحاول تعوضهم عن امهم اللي مو مهتمة فيهم
راشد : يمكن راح عند اصحابه
شجن : لا مو في العادة هو دايما يجي يتغدى و بعدين يطلع
راشد : طيب ايش دخلني انا
شجن : قوم دوره منت اخوه
راشد : ايش ادوره هو بزر عشان اروح ادوره خلاص دقي عليه
شجن : جواله مقفول
راشد : سكري الباب و اطلعي
شجن : اووف- و سكرت الباب و طلعت
عند فتون بغرفتها فتون قاعدة على الكنبة و مرة مكتئبة و حزينة و تكلم خلود ع الواتس اب
فتون : و من وقتها اكلمه و جواله مقفول
خلود : طيب جربتي تكلمي وجن
فتون : كمان ما ترد لا اتصال و لا ع الواتس و لا الكيك
و ربي مرة خايفة على مهند
خلود : يَ قلبي لا تكدري خاطرك ان شاء الله ما فيه شي
فتون : ان شاء الله
خلاص ما لي خلق اتكلم
خلود : طب براحتك
---
و تقوم و تنسدح عالسرير و الجوال معاها و تنزل دمعة على خدها من كثر خوفها على مهند
هتون قاعدة ع السرير
هتون : فتون يا عمري ان شاء الله ما يكون فيه شي يمكن جواله فصل شحن و مقدر يكلمك
فتون : و صوت الفرامل
هتون : و الله مدري ايش اقولك يا فتون
و يدق جوال فتون و تقوم فتون من سريرها مفجوعة و ترد عالجوال بسرعة
من مين الاتصال ؟؟
و ايش صار على مهند ؟؟
و ايش نهاية مرض ابو مشاري ؟؟ | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 28/2/2013, 9:38 pm | |
| اعتذر من كل متابعين الرواية على تأخير البارت الثاني من الفصل الخامس و اسفه جججدا و كانت لي اسباب ممرة خاصةة و لو ككان بيدي كنت نزلت كل بارت بوقته و بدون أي تأخير ان شاء الله تتفهموني و تعذروني و شككرا | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55045 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 1/3/2013, 12:27 am | |
| يلآ كملي روايتكَ تححفففهه | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43241 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 1/3/2013, 2:29 am | |
| كملي بليييز ابغا اموت من الحماس | |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59559 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 1/3/2013, 1:46 pm | |
| كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51497 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 3/3/2013, 3:09 pm | |
| | |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59559 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 4/3/2013, 10:20 pm | |
| يلا كملي ي عسل وربي مره متحمسة البارت مرهه جميل مهند اتوقع صار له حادث | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51497 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 7/3/2013, 12:13 pm | |
| ويـن البارت تراي متحمسسه واجد | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 7/3/2013, 10:22 pm | |
| الفصل الخامس / البارت الثالث
عند فتون بغرفتها فتون قاعدة على الكنبة و مرة مكتئبة و حزينة و تكلم خلود ع الواتس اب
فتون : و من وقتها اكلمه و جواله مقفول
خلود : طيب جربتي تكلمي وجن
فتون : كمان ما ترد لا اتصال و لا ع الواتس و لا الكيك
و ربي مرة خايفة على مهند
خلود : يَ قلبي لا تكدري خاطرك ان شاء الله ما فيه شي
فتون : ان شاء الله
خلاص ما لي خلق اتكلم
خلود : طب براحتك
---
و تقوم و تنسدح عالسرير و الجوال معاها و تنزل دمعة على خدها من كثر خوفها على مهند
هتون قاعدة ع السرير
هتون : فتون يا عمري ان شاء الله ما يكون فيه شي يمكن جواله فصل شحن و مقدر يكلمك
فتون : و صوت الفرامل
هتون : و الله مدري ايش اقولك يا فتون
و يدق جوال فتون و تقوم فتون من سريرها مفجوعة و ترد عالجوال بسرعة
فتون : الو
الطرف الثاني بصوت واطي: فتون
فتون- بفرح : مهند
هتون تتفاجأ معاها
فتون : حبيبي ايش صارلك فيك شي
مهند : يا قلبي انتي لا تخافي ما صار شي بس لما ضغطت فرامل طاح الجوال مني و سيارة صدمتني من ورا
فتون : و انت صارلك شي
مهند : لا اطمني يا عمري ما صارلي شي
فتون : طيب ليه ما دقيت طمنتني و الله مرة قلقت
مهند : يا حياتي انتي و الله اني حاولت اصلح الجوال و رحت لمحلات تصليح الجوالات كلها مقفلة و الحين بالقوة خذيت جوال اختي وسن عشان اكلمك بس و الله اسف لاني خليتك تقلقي علي
فتون : مو مهم اهم شي انك بخير
مهند : الا بقولك انتي ايش قلتي قبل
فتون-تضحك : ما نسيت يعني
مهند : لا ما نسيت و لا راح انسى لاني من زمااااان خاطري اسمع هالكلمة منك
فتون-تضحك :يعني مُصِّر
مهند : اييييه
فتون : احبك احبك احبك احبك < كل ما تقولها تعلي صوتها
و تقفل المكالمة بسرعة و تضحك بفرح و تحضن هتون من كثر الفرح و بعدها يقعدوا على سرير فتون مع بعض
هتون : هاه قوليلي ايش قالك بالتفصيل الممل ايش صار معاه
فتون : اسمعي السالفة و ما فيها انو < و بدت تحكيلها السالفة
في بيت وجن في غرفة مهند بالتحديد
مهند منسدح عالكنبة الكبيرة المخططة بالابيض و الازرق و متكي و رافع راسه عالسقف و حاطي يدينه تحت راسه و يفكر بفتون و مرة سرحان و داخل جو و يدخل تركي و يشوف حالة مهند و يمشي بشويش لين ما يوصل ورى الكنبة اللي قاعد فيها مهند جنب راسه
تركي –بصوت عالي : بخخ
مهند ينفجع و يعدل قعدته
مهند : اعوذ بالله يا خخي انت ما تركد ليش ما تخليني بحالي ليش ما تخليني ادخل بجوي لازم حشرة لازم نكبة
تركي-يقعد عالكنبة الصغيرة المخططة ازرق و ابيض اللي جنب مهند : الا اعوذ بالله من وجهك شعندك قاعد متنح وين سرحت
مهند : و من غيرها من غيرها اللي خذت قلبي و عقلي و روحي و تفكيري و نبضي و احساسي من غيرها فتون
تركي- يتكي على الكنبة و يقول بدون مبالاة : يوهه و الله ما عندك ما عند جدي عبالي عندك سالفة ايش قالتلك قول قول
مهند : تركي انت شفيك صاير كذا
تركي-باستغراب : شفيني وش زيني زيناه انا زي ما انا
مهند : ما عدت زي قبل تذكر اول مرة كلمت فيها فتون تذكر كيف كنت فرحان عشاني كيف كنت تشجعني و تعلمني ايش اقول اما الحين فتغيرت مية و ثمانين درجة صرت ما اهمك و كل ما احكيلك عن فتون انت يا إما تتريق يا إما ترد ببرود يا إما انك ما تهتم
تركي-يرتبك و يتلعثم : هاه لا ابد انت فاهمني غلط انا زي ما انا بس يعني معرف ايش اقولك و ايش اسوي يعني فكرت انك راح تعرف لوحدك بدون مساعدتي يعني ما فكرت انك بتحتاجني
مهند : و ايش بالنسبة لتريقتك كل ما تكلمت فتون و لما تقولي اثقل عليها و لا تخليك خفيف
تركي : لاهه مو قصدي قاعدة امزح معاك يعني عاد انت مو تصدق و تقلبها جد .. هاه قلي ايش صار مع فتون ايش قلتلها ايش قالتلك
^ تركي يحاول يسترد ثقة مهند فيه عشان يستغلها بالوقت و الطريقة المناسبة
مهند : ايوا اسمع يا شيخ<و بدا يحكيله السالفة من اول ما كلم فتون على الواتس اب
و بعد صلاة العشاء الساعة 8
عند عهود بالتحديد في غرفتها المشتركة مع جود و نجود عهود قاعدة بسريرها تذاكر لاختبار الفيزيا و جود و نجود قاعدين عالارض يلعبوا بالعابهم البسيطة و القليلة و تدخل ام مشاري الغرفة
عهود : هلا ماما تبين شي
ام مشاري (سلمى) : ايهه يا عهود بتكلم معاك شوية
عهود : قولي
ام مشاري (سلمى) : نجود و جود حبايبي روحوا تفرجوا تلفزيون في المجلس
جود : طيب
نجود : طيب
و خرجوا جود و نجود من الغرفة
عهود : اقعدي يا ماما خير في شي
ام مشاري (سلمى) : كل خير ان شاء الله اسمعي قلتلك عن عزيمة جارة سميرة
عهود : ايوة قلتيلي شفيها
ام مشاري (سلمى) : اباك بكرة تتكشخي كذا و تلبسي احسن فستان عندك و تتضبطي
عهود-باستغراب : ليش يعني
ام مشاري (سلمى) : يعني عشان تكونين كشخة بنظرهم و كذا
عهود : ايهه طيب على راحتك
ام مشاري (سلمى) : هاه ايش راح تلبسي
عهود : بلبس البلوزة الوردية مع أي بنطلون
ام مشاري (سلمى) : لا لا ما ينفع
عهود : ها اجل ايش البس
ام مشاري (سلمى) : ايش عندك فساتين كذا كشخة
عهود : ماما من جدك عاد تبيني البس فستان
ام مشاري (سلمى) : ايوا فستان يا حبيبتي ايش تنقصين عن بنت عمك مو هي كمان تلبس اكشخ الفساتين .. هاه ايش عندك فساتين
عهود : طيب ممكن البس الفستان الاسود
ام مشاري (سلمى) : اللي اشتريتيه لزواج اخت سميرة
عهود : ايوة هوا ذا شرايك فيه
ام مشاري (سلمى) : لا لا هذا شافته
عهود : مين هي
ام مشاري (سلمى) : لا قصدي انو مو لايق البسي الفستان اللي شريتيه لشبكة امل
عهود : قصدك على الفستان الابيض اللي فيه دوائر سود و عليه حزام وردي
ام مشاري (سلمى) : ايوا هذا هو و اباك كذا تتضبطين و تحطين مكياج و تضبطي شعرك
عهود-باستغراب : ايهه طيب ابشري تبين شي ثاني
ام مشاري (سلمى) : ايهه و لا تنسي تجهزي عبايتك الجديدة عشان تلبسيها
عهود : ابششري تامريني على شي ثاني
ام مشاري (سلمى) : سلامتك حبيبتي و ذاكري زين
عهود : ان شاااء الله
و خرجت ام مشاري من الغرفة و عهود تضحك على اهتمام امها الغريب بهذي الطلعة بالذات
في بيت فتون في غرفتها هي و هتون بالتحديد فتون تكلم خلود و وجن و قاعدة عالكنبة الحمرا اللي دايم تقعد فيها
في محادثة خلود
فتون : و قلتله احبك و سكرت و هذا كل اللي صار
خلود : الحمدلله يعني مهند طلع ما فيه شي قلتلك لا تتشأمين
فتون : ايوة الحمدلله
خلود : و بعدها دق عليك
فتون : لا عشان يقول انو جواله خربان و كلمني من جوال وسن
---
هتون : فتون
فتون-ترد بدون ما ترفع عيونها من الجوال: هاه
هتون : طفش
فتون : ايش اسويلك
هتون : محد داخل ع الواتس انتي مين داخل عندك
فتون : اقول اذا طفشانة روحي العبي بلايستيشن
^ نسيت اقول انو هتون تعشق لعب بلايستيشن اون لاين
هتون : ايهه و الله صحح احسن شي
و كتبت لولد عمها عز اخو دلال ع الكيك
هتون : عزوووز
عز : نعم
هتون : و نعامة تلعب زومبي
عز : انا الحين بره البيت لما ارجع بكلمك
هتون : طب ما تعرف واحد يلعب زومبي
بس يكون لعبه صاحي و قوي
عز : ايوا نادر
هتون : مين نادر <فيس مستغرب
عز : هذا ولد عمي سعد
هتون : امما اخو نوف السامجة الدلوعة
عز : ايوة شكله
هتون : طب اديني حسابه
عز : مو حافظه
هتون : طب اديني الكيك حقه بكلمه و باخذ حسابه
عز : ...... < حساب نادر
في محادثة وجن مع فتون
وجن : ي العاشقة
فتون : عاشقة مين<فتون انفجعت فكرت انو وجن عرفت انو مهند يحبها
وجن : معشوقتي f و لا نسيتي
فتون : اها
ههههههه
الله يرجج شيطانك لا تذكريني بها القرف
وجن : ايش ناوية تسوي معاها بكرة
فتون : عادي مو في بالي شي اشوفها ايش بتسوي و برد
وجن : يعني منتي مسوية مضاربة او اكشن
فتون : اذا اضطريت ما عندي مشكلة
وجن : و كلنا معاكك
فتون : كفو
---
عند مهند في البيت اللي يتجمع فيه هو و تركي و عبدالاله و سليمان اكيد فاكرينو و قاعدين على الكنب الموجود في الصالة و معاهم صاحبهم راكان كمان
خلونا نعرف براكان
*راكان / 20 سنة ولد مؤدب و خلوق يدرس هندسة مدنية و ما عنده سوالف تركي و عبدالاله و رائد و سليمان بس هو صاحبهم و تعرف عليهم من خلال عبدالاله
مهند-يتأفف
عبدالاله : شفيك تتافخ مو عاجبينك و لا أيش
مهند : لا بس طفش
عبدالاله: افاا الحين صار طفش و انت اللي كنت اول واحد تجي هنا و اكثر واحد تجمعنا
سليمان : هو طفشان عشان حبيبة قلبو ما جات بس اصبر بعد شوية جاية
مهند-بقرف و تملل : أي حبيبة قلبي و أي زفت مين تقصد
سليمان : مين اقصد نسيت و لا ايش نسيت ندوي حبيبة قلبك تراها سألت عنك و اليوم جاية
مهند- : من الحيوان اللي جايبها هنا
عبدالاله : طب اعصابك يا هوو
سليمان : جايبها رائد و معاها صحباتها
مهند : مو قلتو بنقعد لوحدنا ايش له داعي نجيب هالزبايل
عبدالاله : ايهه بس قلنا دامك طفشان خلنا نتونس
مهند : قصدك نتقرف اقول تركي انت مو قلت انو بنكون لوحدنا
تركي : ايهه انا كمان كنت مفكر كذا بس الشباب هما اللي فاجئوني
راكان : أي و الله من جد قرف
مهند : راكان سيارتك موجودة
عبدالاله : اخذها رائد عشان يجيب بها البنات
راكان-بعصبية : مين عطاه المفتاح
سليمان : هو خذه بنفسه
راكان : استغفر الله
و يدخل رائد عالبيت و معاه 4 بنات
سليمان : يا هلا و الله تو ما نور البيت
وحدة من البنات : منور بوجودك حبي
و رمى رائد مفتاح السيارة لراكان من بعيد و راكان اخذه
راكان-يوقف : مهند انا رايح تروح معي
سليمان : وين يا خي لسا بدري تونا بنبتدي
راكان : ما ابى انقرف و اوسخ نفسي بهالقرف
رائد : اقول احترم نفسك و ثمن كلامك
راكان : اقول لا تسويلي فيها رجال قدام البنات
رائد-بصراخ : رجال و غصبن عنك
راكان : لا شاططر وريتهم مرجلتك
عبدالاله : راكان و رائد خلاص منتم بزران عشان تتهاوشوا
وحدة من البنات : خلاص رئودي ما عليك منه عشاني خليه
رائد: عشانك بس يا بعدهم بس و الله لولاك لكان مسحت بكرامته الارض
راكان : ايهه سمعت كلامها ..اصلا انتو كلكم زي الكلاب تلهثون و تجرون ورا البنات
مهند-يوقف : اقول راكان لا تجمع
راكان : أي و الله بجمع و انتو كلكم منتم متربين و موصخين نفسكم بها القرف
رائد-يقرب من راكان عشان يضربه : متربي و غصبن عنك
و تمسكه وحدة من البنات : خلاص حبيبي اهدى ما تسوى انك تعصب عشان واحد حقير زي هذا- و تطالع لراكان باستحقار
راكان-يبادلها نفس النظرة : و الله ما غيرك الحقيرة و اهلك ما عرفوا يربوك
البنت : ما راح انزل لمستواك و ارد عليك
راكان : و الله انا اللي منزل مستواي و اتكلم مع امثالكم
رائد : اقول اذلف ما بنموت عليك عساك ما ترجع
و ياخذ راكان مفتاح سيارته و يطالع للبنات باستحقار و يخرج و يسكر الباب وراه بقوة
رائد : الله لا يردك
البنت اللي معاه : خلاص حبيبي اهدا و لا تعصب عشان ذا
تركي : لعيونك يا غلاهم
البنت اللي معاه : تسلم عيونك
مهند : اقول تركي عطني مفتاح سيارتك و بعدين خل واحد من الشباب يوصلك
سليمان : وين رايح انت بعد بتسوي مثل هالأهبل
ندى : حبيبي مهند اقعد معنا و الله وحشتني من زمان عنك
مهند-يطالعلها و يصارخ: اقول انتي اخر وحدة تتكلمين فاهمة
ندى : لا كيفي بتكلم بعدين مو عشان عطيتك وجهه بزيادة شفت نفسك ترا الف واحد يتمنناني
مهند : قصدك الف واحد يلعب فيك و من زين وجهك .. اقول تركي هات مفاتيح سيارتك
تركي : في الطاولة اللي هناك- و اشرله على الطاولة اللي جنب الباب
مهند و هو خارج طالع لندى و تفل بالارض جنبها و ناظرها باستحقار و طلع
تركي-يجي عند ندى : و لا يهمك يا قلبي هو مقهور و معصب
ندى : ايهه طبعا ما راح يهمني و الله لأوريك يا مهند
تركي : ايهه تعجبيني هذي هي ندويتي
خلونا نعرف بندى
*ندى : 19 سنة نحيفة مرة و شعرها طويل لنص ظهرها و لونه عسلي و مرة دلوعة و ناعمة و اهلها مو سألين عنها او بمعنى ثاني صايعة او داشرة
نرجع للأحداث
و في اليوم الثاني : الاربعاء الساعة 6:30 صباحا في بيت عهود تدخل ام مشاري على غرفة عهود و جود و نجود عشان تصحيهم
ام مشاري (سلمى) : يلا يا بنات اصحوا الساعة 6 و نص يلا المدرسة
جود : ماما اليوم انا ما بروح المدرسة
نجود : ايوة ماما نبغى نغيب اليوم ما ندرس كثير بالمدرسة
ام مشاري (سلمى) : لا ما في غياب لازم تروحون المدرسة يلا يا عهود قومي جهزي معاي الفطور
عهود : ان شاء الله – و تقوم من السرير
في بيت فتون في غرفتها هي و هتون يدق جوال فتون عالمنبه
هتون-تتأفف و تتقلب : فتون وقفي منبهك
و فتون في سابع نومة و ما صحاها المنبه و تاخذ هتون جوال فتون من الطاولة الموجودة بين سرير هتون و فتون و توقف المنبه و ترجع الجوال و ترجع تنام و تدخل ميري (الشغالة) الغرفة عشان تصحيهم
ميري : فتون هتون يلا قوم مترسة مترسة
هتون : طيب طيب قايمين
ميري : مدام يقول لا تتأخر انزل فطور بسرئة
هتون : طيب- و تقوم هتون من السرير
هتون : فتون قومي يلا
فتون : قايمة قايمة ادخلي الحمام قبلي
هتون : طيب بس مو اطلع و القاك لسا نايمة- و دخلت الحمام < ربي يكرمكم
و بعد شوية تاخذ فتون جوالها و تشيك ع الواتس اب و الكيك و البي بي و تفتح اول شي على محادثة مهند ع الواتس اب و ما تلقى منه أي رسالة
فتون : غريبة
و تطلع هتون من الحمام < ربي يكرمكم
هتون : لسا ما قمتي
فتون : هتون مهند اول مرة ما يرسلي برودكاست الصبح
هتون-تفك شعرها عشان تمشطه : يمكن لسا ما صلح جواله
فتون : ايهه صح
هتون : شرايك انتي ترسليله و لما يصلحه بيشوفه
فتون : و الله من جد ؟
هتون : ايهه طبعا
فتون : طب دقايق اشوف برودكاست كذا حلو و كشخة
و بحثت بالقوقل عن برودكاست صباحية و ارسلت لمهند
سَـ ٱبوح لگ ب / سسسرّ ‹з
ﻳرضِي ﻏرورگ هَذٱ ٱلصبٱح :
ب / ٱنگ ﺂحدَثتَ فيَ [ قلبببي ]
مَ لم يحدِثہَﻫ أحد من قبلگ ,!
- [ صبٱحي إْنَتً ] –
---
و حطت الجوال على جنب
هتون : ايش ارسلتيله
فتون : بعدين تشوفيه- و دخلت الحمام < ربي يكرمكم
في بيت عهود في المجلس العيلة متجمعة في السفرة الارضية الصغيرة للفطور
ابو مشاري (عبدالله) : وين مشاري ما جا
حسام : قال ما يبي
عهود : بعد شوية بوديله الاكل عند غرفته
و الساعة 7:30 في المدرسة في فصل 4/1
تدخل فتون عالفصل و تلقى الحصة بادية و تقعد على كرسيها
و تفتح روان باب الفصل و تدخل
روان : ممكن يا أبلة
الأبلة : تفضلي
روان : المديرة تبى عهود الـ(...) و فتون الـ(...)
فتون و عهود طالعوا في بعض باستغراب لأن روان دايم ما وراها خير و قاموا و هما مرة خايفين
ايش تبى المديرة منهم ؟؟
و ايش سوتلهم روان ؟؟
و كيف راح تنتقم ندى من مهند ؟؟
تابعوني في البارت اللي بعده
كدوشةة | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55045 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 7/3/2013, 11:01 pm | |
| احس بتعطيهم تهزيئه محترمه اتوقع ندى تتنقتم من مهند انا تركب صور وكذا
ويمكن عشان معشوقته f تشتكي وتسويلهم بلاوي او روان مكذبه علي الابلات
| |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 5/4/2013, 3:03 pm | |
| الفصل السادس / البارت الاول و الساعة 7:30 في المدرسة في فصل 4/1 تدخل فتون عالفصل و تلقى الحصة بادية و تقعد على كرسيها و تفتح روان باب الفصل و تدخل روان : ممكن يا أبلة الأبلة : تفضلي روان : المديرة تبى عهود الـ(...) و فتون الـ(...) فتون و عهود طالعوا في بعض باستغراب لأن روان دايم ما وراها خير و قاموا و هما مرة خايفين و خرجوا من الفصل و روان تمشي قدامهم بغرور و كبرياء و رافعة رأسها فتون-بصوت واطي : و الله شكلها هالخبلة وراها شي عهود-بصوت واطي : ايهه و الله الله يستر و وصلوا عند غرفة الادارة و لما دخلوا و اتفاجاوا بوجود خلود اللي كانت واقفة و المديرة تكتب فتون- بصوت واطي : خلود شجابك هنا خلود-بصوت واطي : مدري أنتوا أيش جابكم فتون-بصوت واطي : هذي الخبلة جات و قالت للأبلة المديرة تبانا خلود-بصوت واطي : و الله شكلها وراها مصيبة هالفيلة عهود- بصوت واطي : بنات بنفهم أيش صاير خلود : أبلة ممكن نعرف ليش حنا هنا المديرة(فوزية)-حطت القلم على جنب : ممكن أعرف وين كنتوا يوم الاثنين خلود و عهود و فتون طالعوا لبعض بخوف و توتر أما روان اللي كانت واقفة بعيدة منهم بمسافة بسيطة كانت تطالعلهم بنظرات كلها حقد و شر فتون-ترتبك و تتلعثم: وين كنا يعني هنا بالمدرسة روان-بدفاشة: لا يا أبلة كذابين هما شردوا من المدرسة و كانوا مخططين لهذا الشي من قبل خلود: انتي اصلا شدخلك تسكتين و مالك شغل روان-بدفاشة: لا يا حبيبتي ما بسكت و بقول ك المديرة(فوزية)-تقاطعهم بعصبية: بس خلاص انتي وياها -بهدوء: الحين هالكلام صار و لا لأ فتون : لا يا أبلة ما صار حنا يوم الاثنين كنا موجودين بالمدرسة و تقدري تتأكدي من سجلات الغياب من أبلة فاطمة روان-بدفاشة: أنتو خرجتوا قبل الفسحة و أنا شفتكم و أنتوا تلبسوا عباياتكم و خارجين خلود: طيب من وين نخرج و باب المدرسة مقفول و عليه حارس و بعدين إذا شردنا على قولتك مافي إبلات يشوفونا المديرة(فوزية): هاه يا روان من وين شفتيهم خارجين روان-ترتبك و تتلعثم: م مددري أنا سمعتهم يخططون انهم خارجين بس ما شفت بس يا أبلة أنا متأكدة من أنهم شردوا المديرة بدت تشك في روان و صارت تطالعلها بنظرات غريبة و كأنها شاكة في صحة كلامها بسبب ارتباكها خلود : شفتي يا أبلة حتا ما تدري كيف و من وين خرجنا فتون : ايوا عشان تتأكدي أنو كنا موجودين .. و كمان حصلت مضاربة يوم الاثنين بين تغريد ال(...) و سعيدة ال(...) مو صح يا عهود <فتون قالت كذا عشان تثبت للمديرة أنها كانت موجودة يوم الاثنين بس هتون هي اللي خبرتها عهود : إيوا صحح روان: لا يا أبلة ترى هي صحباتها علموها فتون : اي صحبات الحين إذا وجن و غايبة و خلود و عهود اللي شردوا معاي على قولك كيف بيخبروني و هما شردوا معاي يا فهيمة روان: يا أبلة لا تصدقيهم ترا و الله هما كذابين المديرة(فوزية): عندك شي يثبت كلامك روان : لا المديرة (فوزية): عندك شهود روان:كمان لا المديرة(فوزية)-تتنهد : خلاص يا فتون اطلعي انتي و صحباتك و انتي يا روان خليك روان: بس يا أبلة المديرة(فوزية): من دون بس فتون-و هي تلعب بخصلات شعرها بأصابعها و تلف عشان تخرج: يلا عن إذنك يا أبلة -و تطالع لروان و تخرج و خلود و عهود وراها و لما خرجوا جات عندهم وجن عند غرفة المديرة / روان: بس كذا ما يصير يا أبلة المديرة(فوزية)؛ طيب دامك تعرفي السنع و اللي يصير و ما يصير ما تعرفين أنو ما يصير تتبلين على صحباتك و تطلعين عليهم كلام ما صار روان :أنا ما تبليت عليهم و لا شي و الله حرام انك تصدقيهم تكذبيني المديرة(فوزية): و ليش أصدقك انتي ما عندك أي شي يثبت صحة كلامك و بصراحة مشاكلك مرا زيادة هالايام أنا هاضطر اكتبك تعهد و استدعي والدتك روان-بحزن و كنها يتيكي: لا يا أبلة تكفين لأ أنا ما كذبت بشي هذا اللي صار و الله صدقيني عند خلود و عهود و فتون و خلود اللي بممر المدرسة يسولفون و يضحكون فتون: لا و أهم شي أبلة فوزية مصدقة نفسها -تقلدها: عندك شهود عندك شي يثبت كلامك البنات: هههههههه و تطالع عهود لساعتها السودا عهود : يلا بنات أنا برجع الفصل فتون ترجعين معاي خلود : لا خليككم فتون: لا لازم نرجع الثانية علينا اختبار وجن-تطالع لساعتها اللي لونها وردي فسفوري : لسا الثانية باقيلها 10 دقايق فتون : لا عشان براجع و في أشياء بسال عهود عنها خلود : إججل تدفرتي يا فتون هاه وجن : مرررا مو أقولك مصطفية خلود: هه من ججد فتون: إيوا مصطفية عندكك اعتراض خلود:لا أبد ما عندي وجن: إيوا خلكك مصطفية كذا عشان آخر الترم بالتكريم نطقطق عليكك طقطقة أبو كلب خلود: ههههه فتون: هيهيهيههيهي سامجة عهود: يلا فتون تأخرنا فتون: يلا إشوفكم و راحوا فتون و عهود باتجاه فصلهم و كملوا وجن و خلود لف بممرات المدرسة و دخلوا عهود و فتون الفصل و لقوا الإبلة خلصت شرح أبلة منيرة: وين كنتوا فتون-مدية الإبلة ظهرها و تمشي على مكانها هي و عهود: المديرة كانت تبانا أبلة منيرة: طيب و بعدين خذوا الدرس من صحباتكم و قعدوا باماكنهم و طلعت فتون كتاب الفيزياء تراجع هي و عهود و حطت الكتاب بين ماصتها و ماصة عهود و فتحته و بدت تذاكر تعريف بابلة منيرة *منيرة: معلمة رياضيات شوي سمينة بس أنيقة و ناعمة عند مهند/ يدخل مهند محل الإلكترونيات و الصيانة. و ماسك جواله بيده و يطلع على درجات المحل الثلاثة و يدخل ع المحل و يروح عند مكان الطلب مهند: لو سمحت الموظف اللي مشغول بالزبون اللي معاه : لحظة أخوي و يتكي مهند على زجاج المحل و يتفرج بالأجهزة اللي بالمحل و تطيح عينو على تركي اللي موجود بالمحل و بيده شريحة و يطالعله مهند بهدوء تركي- يتفحص الشريحة و يحطها : ايهه طيب بكم الموظف :ثلاثين ريال تركي: كم فيها رصيد الموظف:ثلاثين ريال و يحط تركي يده على جيبه يطلع محفظته و ينتبه لوجود مهند اللي يطالعله من فترة تركي-بارتباك: مهند شعندك شجابك هنا مهند: جيت أصلح جوالي انت أيش جابك تركي-بارتباك: ج جيت إشتري شريحة مهند-باستغراب: ليه شفيها شريحتك تركي-بارتباك: ما فيها شي بس سمعت أنو شريحة موبايلي عليها عرض حلو قلت خلني إشتريها لوقت ما احتاجها مهند-يطالعله باستغراب:ايهه طيب تركي: تبي شي مهند-باستغراب: لا سلامتكك و يحاسب تركي و يطلع من المحل و يركب سيارته تركي-يتنهد: الحمدلله ما انتبه و حط الكيس الصغير اللي فيه الشريحة في الكرسي اللي جنب كرسي السائق و حرك السيارة في المدرسة في فصل 1/4 فتون و عهود يسولفوا فتون: ههههههههه و الله انه امك فله عهود: لا بس و الله غريبة يعني فتون: الحين الحرمة اللي رايحين لها عندها أولاد عهود: إيوا عندها ولد واحد و يصير أخو بنت عمي بالرضاعة فتون: اييييييوا<تمد الياء .. عشان كذا عهود-كنها بتضحك: فتوووون شقصدك فتون:قصدي هوا قصدي عهود: لا حبيبتي أمي ما عندها هالحركات فتون: يا قلبي أصلا ما في أم ما تتمنى بنتها تنخطب عهود: ايهه براحتك دامك مصرة .. طيب انتي امك كذا زي أمي فتون:لا ويييين حننا أربع بنات أو اعترينا ثلاث بنات عهود-باستغراب:كيف يعني اعتبركم ثلاثة فتون: عشان أختي الكبيرة شجون بويه عهود: طيب يعني من و هي طفلة هي بويه و لا قريب صارت كذا فتون: لا قريب صارت كذا قبل كانت مرا ليدي و كانت تدرس طب و حولت لادارة أعمال و كانت مرا حبوبة أما الحين صار الكل يتنفر منها و ما يباها و ما عندها صحبات إلا بويات تتعرف عليهم من التوتير و كذا عهود:طيب ما حاولتوا السبب فتون: و الله ما عرفنا فجأة صارت كذا عهود:طيب يمكن من صحباتها اللي بالجامعة فتون: لا ما اعتقد احنا نعرف صحباتها أو اللي كانوا صحباتها و فنون معاها بنفس الجامعة و تقول أنو شجون دايم تقعد لوحدها عهود: طيب ما حاولتوا تربوطها مع بنات بعمرها زي أخت وجن شجن فتون: و الله حاولنا بكل الطرق و حتى لما نكون بنروح مع بنات عماني يا أما ما تروح معانا يا أما تروح و تقعد لوحدها تسولف بالجوال و تدخل أبلة فاطمة (فله) و تحط أوراق اختبار الفيزياء أبلة فاطمة(فله): إذا بقت أوراق ارسلوها و توقف أبلة منيرة و تأخذ الأوراق أبلة منيرة: يلا يا بنات فرقوا الماصات و البنات تبدلت أحوالهم بعضهم يفرقون ماصاتهم و بعضهم يراجعون بالكتاب أما فتون و عهود يراجعون بالكتاب مع بعض أبلة منيرة:يلا يا بنات حطوا الكتب بالشنطة و فتون و عهود فاتحين كتاب فتون و يراجعون فتون:عهود زي ما وصيتك في صح و خطأ صح كحي و خطأ اعطسي و في الاختياري حمحمي هاه و قربي ورقتك أبلة منيرة: يلا اللي ورا فرقوا ماصتكم و يدون كلام و حطت فتون كتابها بدرج الماصة بدوا يفرقوا ماصاتهم فتون: عهود لا تبعدي ماصتك مرة عهود_و هي تبعد ماصتها بس مو بعيد عن ماصة فتون: ايهه طيب و يفرقوا ماصاتهم بس مو مرة بعيدة عن بعض و يقعدوا و البنات تقريبا تجهزوا و كل وحدة قعدت بمكانها و بدت الإبلة توزع الأوراق فتون:أبلة ممكن سؤال أبلة منيرة: نعم يا أبلة فتون: الاختبار نموذج واحد و لا نموذجين أبلة منيرة: نموذج واحد فتون-تبتسم: ايهه أبلة منيرة: يعني فتون: لا لا و لا شي و توصل أوراق الاختبار عند فتون و عهود و بعد شوية فتون-بصوت واطي و بدون ما ترفع عيونها عن ورقة الاختبار و يدها على فمها عشان ما يبان انه تتكلم : عهود عهود-نفس الحالة: هاه فتون-نفس الحالة: صح و خطأ الثالثة أيش عهود-تحاول تعطس: اتشو فتون-بصوت واطي بدون ما ترفع عيونها من الورقة و تكتب : في أي درس ذا ما شفته عهود-نفس الحالة: اكتبي و بعدين يصير خير فتون-نفس الحالة: ههههه ي لبى عهودي عند خلود و وجن اللي بممر المدرسة قاعدين بالأرض و يسولفوا وجن: بتضضاربوا اليوم مع روان خلود: ايهه اككيد وجن: بس يا ربي كيف عرفت روان أنو شردتوا و محد كان عارف غيركم و لا في حد كمان عرف خلود: لا محد عرف وجن : و لا حد و لا حد خلود-تفكر: لحظة وجن: أيش خلود: الحين دلال و هتون كانوا عارفين و اكيد يكونوا خبروا دنيا أخت دينا وجن: و دنيا خبرت دينا و دينا خبرت روان خلود: إيوا هو ذا في فصل 1/4 البنات يختبروا و طبعا فتون و عهود شغالين غش فتون-بصوت واطي و عيونها عالورقة و يدها اليسار مغطية فيها فمها عشان ما يبان أنها تتكلم: عهود الاختياري الكتلة على الحجم صح عهود-تحاول تكح: كح كح <سمعت غلط فتون-بصوت واطي و عيونها عالورقة: لا مو صح و غلط الاختياري الأخير عهود-تطالع بالورقة و تحاول تكح: كح كح كح كح و طالعت فتون للأبلة لقتها تصحح كتب و هي واقفة و مو منتبهه للبنات و تقوم فتون و تقرب من ماصة عهود و تدق ظهرها على الخفيف عشانها تكح و تطالع للورقة فتون-بصوت واطي: أقولك الاختياري مو صح و خطأ - و ترجع لمكانها و بعد فترة قصيرة جدا فتون-بصوت واطي و عيونها عالورقة و يدها مغطية فيها فمها عشان ما يبان أنها تتكلم : عهود عهود-نفس الحالة : هاه فتون-نفس الحالة: خلصتي عهود-نفس الحالة: إيوا بس قاعدة أراجع و انتي فتون-نفس الحالة: خلصت و بسلم بتسلمي عهود-نفس الحالة: لا راجعي يمكن نسيتي شي - و تراجع فتون ورقة الاختبار و بعد عشرة دقايق تقريبا دق الجرس و انتهى وقت الاختبار و جمعت أبلة منيرة الأوراق عهود: هاه أيش سويتي بالأختبار فتون: ما سويت شي كلو غشيتوا منك يا خخي هالحرمة عليها اختبار أبو كلب عهود: لا سهل فتون: لا و الله حفرت حفر عهود: يلا ما علينا اختبار و عدا فتون: على قولك .. ايهه تخيلي أمس كنت أكلم مهند ع الواتس < و حكتلها عن سالفة مهند اللي صارت أمس و في الفسحة جنب فصل 1/4 جو وجن و خلود عند عهود و فتون اللي خارجين من الفصل خلود: فتون بتتضرابي الحين فتون: ايهه أكيد و ربي لأوريها وجن: و كلنا معاكك خلود: عهود بتقطي معانا بالمضاربة عهود: لا بنات ما نبى مشاكل أحسن شي نتركها بحالها خلود: و الله هذي ما ينسكتلها وجن: من جد و هي أصلا سوت كذا عشان تبى تتضارب فتون: إيوا صح و أذا سكتنالها و طنشناها بتتمادى و كل يوم بتورطنا و تدخلنا بمشكلة خلود: هاه شقلتي بتقطي عهود: بتقطوا بقط مو مشكلة فتون:تعجبيني خلود: طب أمشوا شفيكم واقفين -و مشوا وجن: خلود قوليلها فتون: أيش تقولي وجن : حنا عرفنا كيف روان عرفت فتون: كيف خلود: شوفي الحين مو هتون و دلال عرفوا عن أنو بنشرد و دنيا صحبتهم أخت دينا أكيد خبروها و هي خبرت أختها و دينا خبرت روان -و يطلعوا الدرج فتون: لا مو معقول دنيا طيوبة و فله و عكس أختها وجن: أيش طيوبة و فلهه و عكس أختها يا أمي طيري بس خلود: يعني أوكي طيوبة و فله بس يعني أكيد خبرت أختها حتى لو ما قصدها أنو تبى مشاكل فتون: يمكن و الله عهود: طيب أسالي هتون و دلال يمكن ما خبروها فتون: ايهه صح كلامك اليوم بسالهم و وصلوا عند الساحة و صاروا يدوروا على روان و انتبهت فتون لدينا اللي قاعدة لوحدها على كراسي الساحة و الكراسي عريضة و ملصقة عالجدار فتون: شوفوها هناك خلود: وينها الحيوانة فتون: هذي دينا لوحدها مو معاها دينا هناك بالكرسي اللي جنب المسرح وجن و خلود روحوا أسألوها خلود: وععع تبيني أنا خلود ببرستيجي و كشختي أروح عند هذيك و أكلمها لا اسمحيلي برستيجي بيخرب فتون: يا اومي طيري انتي و برستيجك بس وجن: و ليش ما تسأليها انتي خلود: إيوا صح مو هي حبيبتك فتون: حبكك برص انتي و ياها قولوا أمين ما أنا عشان كذا ما بروح عهود: إيوا و بعدين هي كلها كلمتين على بعضهم وجن : ايهه أمري لله خلص بروح خلود: بتروحي روحي كيفك أنا ما بروح وجن: خلود بلا هبل خلاص أمشي أنا بكلمها خلود: يوووهه طيب رايحة - و مشوا عند دينا و تمشوا عهود و فتون و جات عندهم دلال و معاها دنيا و تسلم دلال على فتون و عهود و دنيا تسلم على فتون فتون: ايه شسمهه - تأشر على عهود: هذي عهود صحبتي -تأشر على دنيا: دنيا صحبة هتون و كمان صحبتي عهود: يا هلا دنيا: هلا فيك -و يسلموا على بعض و يجووا عندهم خلود و وجن وجن-بصوت واطي أقرب للهمس مو مسموع بالنسبة للباقين: أعوذ بالله و تسلم خلود على دنيا و دلال و وجن كمان بس تسلم على دلال و على دنيا و بدون نفس و يروحوا وجن: وجعع جعل عيونها الفقعع خلود: لا حرام ي خي و الله دنيا فلهه وجن: و الله انتي اللي خبلة و ما تدرين عن شيء فتون: المهم الحين شقالت دينا خلود- تقلدها : تعبت و جات أمها و خذتها فتون: وجعع جعلها تموت و نفتك منها وجن: و الله شكلها سوت كذا لأنها خافت مع أنها زي الحصان ما تمرض فتون: ايهه و الله صادقة خلود: نقعد و لا نمشي فتون: أنا بمشي مع عهود و أنتو وجن: أييه حنا كمان بنمشي و تمشوا عهود مع فتون و خلود مع وجن و صاروا يسولفوا و مر باقي اليوم الدراسي عادي و في الظهر عند مهند اللي خارج من محل الإلكترونيات و الصيانة و معه جواله الايفون و يركب سيارته و يفتح ع الواتساب و يفتح على محادثة فتون و يقرأ البرودكاست اللي أرسلته فتون له مهند-في نفسه: يا لبييييييه يا فتون و يشيك ع الواتساب شوية و يحرك سيارته في بيت فتون تدخل فتون غرفتها مع هتون بمراييل المدرسة و كل وحدة شايلة الشنطة و العباية بيدها و ترمي فتون عبايتها و شنطتها على سريرها و تأخذ جوالها اللي بالطاولة اللي جنب سريرها و تروح تقعد ع الكنبة اللي دايم تقعد فيها و تقعد و تفتح الجوال ع الواتساب و أكيد أول شي على محادثة مهند اللي رد عليها ببرودكاست و كاتب ?خي? مَ?ْ گث?ٌ مآ?يُ ??ْ?ْ??فَ ?ـ / ???ْ?ْمآء ع?گ ?ّقي?َ إ?َ ???ْ?ْمآء ?حِآ?? ?مثـ? ?يٌ • ( ?فآ?ي?گ ) قم?هَآ , يشپهگ پ ??حي?ّ •. ?. ?مط?هآ گ?هـ: آح?آ?گ •• ح???? هـ???ْ?ْمآء م?ه هآ?يه گ?ّه? / ??فآ?ْ?ْگ ، ، فتون: يا خخي و الله أحبكك هتون-و هي واقفة عند الدولاب تطلع لبس تلبسه : هاه أيش مرسلك حبيب القلب فتون: تخيل من كثر ما اين أسولف للسما عنك لقيت ان السما تحاول تمثل لي تفاصليك قمرها يشبهك بالحيل و مطرها كنه إحساسك حنونة هالسما مرا هادئة كنها أنفاسك هتون-و هي واقفة عند الدولاب : الله ممرا خوقاق متصل الحين فتون: ايهه أكلمهه و لا لا هتون-تقفل الدولاب و بيدها سكيني أبيض و بلوزة موف : إيوا طبعا كلميه أيش مستنية فتون: أيش أقولوا هتون: ببدل ملابسي و أجي عندك فتون: لا خليك ما بتأخر عليه هتون-و هي تدخل الحمام<أكرمكم الله : ترا ما بطير و الله دقايق و اطلع و بعد فترة قصيرة تطلع هتون من الحمام و هي لابسة سكيني أبيض و بلوزة موفيه و مكتوب فيها كلام باللون الفضي و تدخل ميري (الشغالة) ميري(الشغالة): مدام يقول أنزلوا للغدا فتون: يوهه ارتحتي الحين ساعة بالحمام هتون: خلاص ميري شوية و ننزل و تطلع ميري هتون: خلاص قومي بدلي ملابسك و بعد الغدا تكلميه براحتك فتون: أووف طيب -و تحط الجوال على جنب بالكنبة و تقوم و بعد فترة قصيرة ينزلوا هتون و فتون من درج فيلتهم الكبيرة و يدخلوا لصالة الأكل و يلقوا ألعيلة مجتمعة على السفرة الطويلة ما عادا شجون فتون: مساء النور-و تقعد هي و هتون الكل: مساء النور فنون: ميري سويتي سلطة الملفوف اللي وصيتك عليها ميري-تحط العصير: إيوا الحين أنا أجيب أم محمد(وداد): وينها شجون فنون: عندها محاضرات كثيرة اليوم أم محمد(وداد): و ما تدري متى بترجع فنون:تقريبا عالساعة ثلاثة أبو محمد(احمد): يا بنات أنا قررت اني أحج مع جدتكم شرايكم فتون: لا بابا خليييك هتون: ايه خلي واحد من أعمامي يروحون بدالك أبو محمد(احمد): لا أروح أنا أحسن أخذ أجرين بر والدين و حجة أم محمد(وداد):ايه الله يتقبل أبو محمد(احمد): منا و منكم فتون: يعني ما بنخرج بإجازة الحج أبو محمد(احمد): ايه طبعا بتخرجوا أعمامكم موجودين و أخوكم موجود كمان محمد: ايهه يا الوالد روح و لا تشيل هم أنا بتحمل مسؤوليات البيت فتون-تقلده: أنا بتحمل مسؤوليات البيت .. أقول طير بس و بعدين بابا قال يا بنات انت شدخلك أبو محمد(احمد): فتون احترمي أخوك أم محمد(وداد):فتون عيب عليك هذا أخوك الكبير فتون-تطالع لمحمد بنص عين فنون: و متى بتروحوا أبو محمد(احمد): ناويين الأحد ان شاء الله و فكرت اليوم أنو أجمع أعمامكم في بيت جدتكم فتون: فلللللهه هتون: متى بنروح أبو محمد(احمد): بعد المغرب أو العشا تقريبا و الساعة 5:30 عصر في بيت عهود عهود واقفة قدام مرايا التسريحة و تتجهز #عهود لابسة فستان بدون إكمام قصير أبيض و عليه دوائر سوداء و حزام عريض وردي و مستشورة شعرها و حاطة جزء منه على جنب و فلات واطي لونو وردي و حاطة مرطب وردي نعوم و طالعة مرا كيوت #جود لابسة فستان قصير للركبة و بدون إكمام و لونو بيج و صندل بيج و لأمة شعرها ذيل حصان #نجود لابسة نفس موديل الفستان و الصندل و اللون أحمر و تدخل أمهم الغرفة أم مشاري(سلمى): هاه جاهزة عهود: ايوة خلصت -تلف عليها: كذا تمام ام مشاري(سلمى): إيوا تمام بس ناقصك شوية أحمر خدود و ماسكرا و كحل عهود:لا مأما كذا تمام ما بثقل أم مشاري(سلمى): لا لا مو تثقلي و لا شي يلا أنا بروح أجيبهم و أجي -و تخرج عهود-تتذكر كلام فتون:يا قلبي أصلا ما في أم ما تتمنى بنتها تنخطب - و تضحك و بعد المغرب في بيت أم راكان أم راكان(فاطمة) و أم مشاري(سلمى) و أم العنود(سميرة) و العنود و عهود متجمعين في الصالة السفلية من بيت أم راكان الحريم يسولفوا مع بعض و جود و نجود يلعبوا على جنب و العنود و عهود يسولفوا مع بعض و بيدهم الشاهي و القهوة و الحلا #العنود لابسة بلوزة بيضا نص كم و عليها كتابات و حروف أنقليزية ملونة و سكيني أسود و لأمة شعرها ذيل حصان و منزلة القصة على وجهها و حاطة كحل أسود و لابسة فلات أحمر أم راكان(فاطمة): مشاء الله هذي أكبر بناتك أم مشاري(سلمى): إيوا أم راكان(فاطمة):سنة كم أم مشاري(سلمى): أولى ثنوي أم راكان(سلمى): مشاء الله عليها الله يخليلها لك في بيت فتون في غرفتها مع هتون #فتون لابسة جاكيت رسمي وردي فسفوري و من تحته بودي أبيض و سكيني جينز و لأمة شعرها ذيل حصان بربطة بلون الجاكيت و سلسلة فضية طويلة و فلات عالي لونو وردي بلون الجاكيت و حاطة ماسكرا و روج فوشي #هتون لابسة بلوزة مخططة بألوان فسفورية و الكتف طالع و سكيني جينز و فلات عالي لونو أصفر فسفوري و سلاسل طويلة فسفورية و شعرها لامته كعكة و حاطة طوق أورنج فسفوري و حاطة كحل ازرق و روج أحمر قوي نرجع للأحداث فتون واقفة قدام مراية التسريحة تحط روج فوشي و هتون تلبس فلاتها و هي قاعدة عالسرير و يدق جوال هتون اللي كان جنبها و تطالع للجوال و تلقى الاتصال من محمد فتون-و هي واقفة عند المرايا: مين هتون- تلبس فلاتها و توقف: مين يعني في غيرو محمد بسرعة خلصي و البسي عبايتك فتون: طيب يلا أنا قربت انزلي قبلي و بعد فترة قصيرة ينزلوا فتون و هتون لابسين عبايتاهم و يركبوا سيارة محمد و هتون تركب قدام و فتون ورا و فتون مكشفة وجهها و هتون متلثمة و لما يركبوا محمد يتلفت يطالع لفتون محمد: فتون غطي وجهك فتون-تافف: أووف طيب لما نوصل محمد: لا غطيه الحين فتون: السيارة مظظلة و محد يشوفني و لما أغظي مرا حر هتون: خلاص يا محمد بتغطي يلا حرك محمد: و انتي ليش حاطة الطرحة بنص وجهك كذا هتون: أوووف منك و الله انك معقد خلاص لما أوصل بغطي وجهي كلو في بيت أم راكان العنود يدخلوا العنود و عهود المطبخ و معاهم صحون الحلا و كاسات القهوة و الشاي < العنود دايما تجي في بيت أم راكان و متعودة عليهم و حاسبته مثل بيتهم عهود-تحط صحون الحلا العنود_ تحط أغراض و كاسات الشاهي عهود: إلا أبسالك مشاء الله بيتهم بكبره و عرضه ما عندهم شغالة العنود: لا ما عندهم هما ما يبون شغالة ببيتهم عهود: أها و انتي دايم تجي هنا صح العنود: يعني بين فترة و فترة عهود: أها العنود: بروح أجيب باقي الأغراض عهود: أجي أساعدك العنود: لا ما يحتاج الأغراض شوية - و تخرج العنود من المطبخ و ما يبقى بالمطبخ غير عهود اللي واقفة و مستنية العنود و بعد فترة قصيرة جدا عهود تصلح شعرها و تجيب جزء منه على جنب و تطالع لشعرها و تضبطه يدخل راكان المطبخ < أكيد فاكرينو و و ينتبه لوجود عهود اللي مشغولة بتضبيط شعرها و يناظر لعهود بإعجاب و تنتبه عهود لوجودو و تشهق و تنقلب و هي ترجف و مرا خايفة و راكان ما زال يناظر لها بإعجاب و انبهار من جمالها اللي أخذ عقله و تدخل العنود المطبخ و تنتبه لحالة راكان و عهود و بالذات راكان العنود: راكان شجابك هنا راكان-يتنبه: هاه جيت إشرب مؤية العنود: و شربت راكان: ايهه لا لا ما شربت العنود:خلاص روح و بعد شوية بجيب لك راكان:طيب- و خرج عهود-تلف: الحمدلله خرج العنود-تبتسم و تطالع لعهود عهود-باستغراب: شفيك العنود: و لا شي عند فتون و هتون اللي نازلين من سيارتهم جنب بيت جدتهم هتون: فتون معك مرايا فتون: لا ما أخذت شنطة هتون: خلاص أدخلي قبل بعدل لفة طرحتي و الروج و بدخل فتون: وين بتعدليها هتون: مدري المهم بتصرف و تروح فتون باتجاه باب فيلا جدتهم هتون تطالع و تلقى على جنب سيارة مظللة و مقفلة و فكرت أنو ما فيها حد و راحت عند شباك السيارة اللي من التظليل صاير زي المرايا و تفك لثمتها و تفتح شنطتها الأورنج الفسفوري و تطلع منها روج أحمر و تقرب من زجاج الشباك و تحط الروج و تصلحه بأصبعها و تحرك فمها عشان يضبط الروج و ترجع رأسها على ورئ شوي و تبدأ تلف طرحتها و فجأة ينتفح شباك السيارة من جوا مين موجود داخل السيارة؟ و يا ترا راكان ممكن يحب عهود؟ و أيش ورئ تركي و شريحته؟ تابعوني في البارت اللي بعده كدوشةة
| |
|
| |
مرمريتــآ ! ~ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11060 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 92250 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1048 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 7/4/2013, 3:21 am | |
| وآآآآه القصة رووعة وأحسهآ مرة وآقعية وأحس الموآقف حقيقية ! ، يعني من الآخر احس ان الموآقف هذه تصـير بالحقيقة أرجوكِ كملـي ولآ تحرمينـآ من أبدآعك ..
| |
|
| |
sмɪℓєツ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 194 تقييمــيً % : : 44044 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/01/2013
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 7/4/2013, 1:47 pm | |
| روِعۂ جَدُآ مآ شّٱء ٱللۂ حًمآآسً جَدُآ
وِ قَسًم تُحًمسًتُ معۂآ جَدُآ
وِ نٌنٌتُظٌر آبّدُآعتُكِ آلقَآدُمۂ
وِ تُم ٱلتُقَيّيّم بّـ [ + ]
وِ تُم آلتُصِوِيّتُ لـ ممتُآز | |
|
| |
مدمنة احزان مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 35 تقييمــيً % : : 43837 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/12/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 7/4/2013, 2:39 pm | |
| سلآآم ") روايـــتكك تجنن نـزـليـ بــارت بسرعهَ | |
|
| |
| رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي | |
|