| رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) | |
|
+24**ميمي العسولة** هيناموري طيفان Yuri . Hyomin Cเηdεяεllα♥ •°o.O.o°•Rooƒ_ÇhãÑ•°o.O.o كيلو جمال . сяαzе мυϊṣϊς ℓϊƒє بحَههَ ححَلم ! 'αԋʅαɱ' بحرانية حلوة Single FML²√ ع’شقي أمينهہ ♫♥ طبعـﮯ احترافيـﮧ ღ Unusual74. chamcham ملاك23 αɴɢel pιɴĸ ♥ ڠـرٌۇر آنثُـے=$ World's Smile عنقاء وملامحها يوسفيه~ 28 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| |
| |
World's Smile صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 239 تقييمــيً % : : 46643 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/07/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 14/1/2013, 11:02 pm | |
| السلام عليكم ورحمه الله وبرگاآته 1{واو باين ان الروايه گثيرررر محمسه ورائعه حبيبتي 2{يلااا ننتظرر البارت الاولئ شدي حيلك حبيبتي 3{ يلا مع السلامه {واتمنئ انك تقبلي مروري}.....مع السلااامه *.* | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 14/1/2013, 11:06 pm | |
| - اقتباس :
- السلام عليكم ورحمه الله وبرگاآته
1{واو باين ان الروايه گثيرررر محمسه ورائعه حبيبتي 2{يلااا ننتظرر البارت الاولئ شدي حيلك حبيبتي 3{ يلا مع السلامه {واتمنئ انك تقبلي مروري}.....مع السلااامه *.* ثانكس قلبي على الرد وانشاءالله من عيوني انزل البارت لكن بعد الردود | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 15/1/2013, 6:54 pm | |
| في غرفة كبيرة نائمة فيها بنت جميلة دخلت عليها امها ام مريم بصوت خفيف : مريم قلبي ميمي مريم:مممممممم وات مامي ام مريم: قومي حبيبتي عشان تروحي للمدرسة مريم: مااااااامي اي دونت وانت اروح للمدرسة ام مريم : ابوكي كذا راح يزعل مريم: ات نوت اوف ماي بزنس {{موشغلي هذا ام مريم: طيب وغرقت بالنوم العميق بعد ساعتين قامت وطلعت كتبها ودرست وشمت ريحة حريق و فزت بسماع اصوات مطافي فتحت الباب شافت نيران وحريق بالممر تقرب من غرفة ابوها لكن ماقدرت بسبب النيران القريبه تسمع صوت امها ناحية المطبخ تصرخ وبينما هي تمشي اشتعلت نيران وجرحت زنده صرخت كان فيلم رعب اغمى عليها لكن حست ان ايدين حملتها وركضت فيها لبرى بعد مافتحت عيونها شافت شخص جميل مريم : ويني وين انا الشخص : البقية بحياتك اهلك عطوكي من عمرهم مريم بصراخ : وينك ماما بابا وييييييييييييييييييييييييييينككككككككككككككككككككككككككمممممممم الشخص سد فمها وأخذها داخل السيارة والمطافي تطفي الحريق ويشوفون مريم تصاااارخ حزنو على حالها الشخص : محد راح يجي وياخذك مريم : شلون عندهم عادي انت شخص غريب وماخذني بسيارتك الشخص : ششششششششششش احمدي ربك كنت موجود غيري ماجا ولاحاول انه ينقذك بين هاذي النيران انا كنت ابي احاول اساعد عمي لكن ماكان في امل لقيتك طايحة والنيران ماكانت صوبك ركضت وساعدتك مو حبا فيكي لا لان عمي كان يحبك حيل ويغليكي وانتي الذكرى الوحيدة له كل ذكراه احترقت واخذها معاه مريم بصراخ وبكي : اااااااااااااااااااااااااااااااه يابابا ليه مااخذتني معك منو سندي الحين منو ظهري يابابا ليش مااخذتني معك الشخص بصوت حنون وهادي : خلاص يا مريم احمدي ربك انك عايشة وعيال عمك كثار راح تحصلي الي يصير ظهرك وسندك مريم : ومنو انت الشخص : انا ولد عمك فيصل مريم : انت ولد عمي جلست تبكي وتبكي وتردد اسم ابوهاا واممهاا فيصل بضيق : شووفي امي وابوي وعمامي وخوالي كلهم مايدرون عن وفاة عمي فلا تفاتحي الموضوع مريم ببكي : يعني انت كنت تدري ان البيت بيحترق فيصل بحده : لا والله اكيد ماكنت ادري انا رحت عشان اجيب اوراق الشركة وصيري قوية لما وصلو لبيت اهل فيصل طبعا فيصل له فلة له هو بروحه بس لازم يقولهم الخبر المأساوي دخل الصالة الكل قاعد ام فيصل وابو فيصل وضحى ونادية خوات فيصل وباسل وعلي اخوان فيصل اخذ فيصل نفس عميييييييييييييييق وتكلم كانت مريم وراه فيصل : يما يبا التفتو ام وابو فيصل : هلا حبيبي فيصل : مريم دخلي الكل انصدم منو مريم ادخلت مريم بهدوء وماسكتها العبره وماشالت عباتها ولا الغطوة ام فيصل : منو مريم ابو فيصل : منو هاذي فيصل : هاذي بنت عمي جاسم الكل انصدم ام فيصل بعدم تصديق : هاااااذي مريم فيصل : اي ابو فيصل : يا مريم يا بعد كبدي شلونك ردت مريم بعبرة ملحوظة : تمام ابو فيصل : وشلون ... قاطعه فيصل : يبا عمي جاسم ابو فيصل : اي يا وليدي وشفيه مريم انفجرت بكى فيصل : عطاكم من عمره مريم بدت تشهق ونفسها صار ضعيف روحي فوق ارتاحي مريم راحت مع ضحى لغرفه من الغرف عشان ترتاح نامت على السرير مريم : بابا يا بابا لو انت عايش لما صارتلي هاذي الااشياء وغمضت عيونها ونامت وفي الصبح كانت تتمنى ان كل شي يكون حلم لكن للاسف لا وردت تبكي ومو مصدقة ان ابوها توفى ولا راح تصدق لبست قميص لونه حليبي وبرامودا بنية من ملابس نادية ورفعت شعرها وركضت تحت عند الدرج ووقفت لقت الرجال كلهم متجمعين ويعزون لما شافو مريم فتحو فمهم لما لف باسل وفتح فمه من جمالها وهي مو مصدقة لما شاف فيصل اشكالهم استغرب ولما لف وشاف مريم رفع حاجبه وغضب مريم صرخت : بابا ما مات انتو شفيكم مامات الكل خقق ركض فيصل ومسكها من ملابسها ودفها وضربها لفوق الى ان وصلو الغرفه وخواته وامه يحاولون يفكون مريم من فيصل ومريم تبكي وتصرخ دفها داخل الغرفة وطاحت على الارض فيصل بصراخ : ان شفتك ثاني مرة يا حقيرة عند الرجال والله لحش رجولك حش ومااصير انا فيصل ولد ناصر ان ماعلمتك الادب ام فيصل : يافيصل اهدى فيصل : انا مااضيع وقتي مع بنت مثل هاذي الكل انصدم وشهق اما مريم ماكان من رد بس ترجف من الضرب حضنتها ام فيصل ومريم تحضنها مريم : ياام فيصل ابوي مامات ليش ما تصدقون ام فيصل بكت : يا بنيتي انا حسبة امك وابو فيصل حسبة ابوك مريم : اهئ اهئ وبعد ثلاث دقايق دخل فيصل بعصبية فيصل : يما عندي شغل وماراح يخلص الا بعد اربع اشهر ام فيصل : هو هذا وقته يالله الله معاك فيصل : مع السلامة نظر لمريم نظرة كبرياء وعطته نظرة حقد وكراهيه خلته يبتسم ابتسامة سخرية مرت الاربع اشهر خلالها تحسنت نفسية مريم وصارت احسن رجع وجهها المشرق والبشوش بعد ما عاملتها ام فيصل الطيبة مثل بناتها نادية وضحى وصارت جميلة وجسمها جميل وشعرها الاشقر الطويل وفي يوم عيد ميلادها لبست فستان رمادي فاتح طويل موديل السمكه ورفعت جميع شعرها بتسريحة الكورواسون وحطت المكياج بدرجات اللون الرصاصي والاسود ولبست عدساتها الرمادية ولبست العقد الالماس الي اهداها اياه عمها وتعطرت بعطر شانيل كان شكلها واو نزلت من الدرج وعماتها وزوجات عمانها وبناتهم كلهم تحت اندهشو الا اتفرقعو من جمالها كانت قمة فالروعه وسوغه الكل سلم عليها جلست وسط ضحى و نادية ضحى : لالا مريوم اسمالله عليك الله يحفظك يارب ماشاءالله مريم انحرجت : شكرا نادية : تعالي اقرى عليج مريم : خلاص عاد مصختوها نادية :افا انا مصختها يالبقرة مريم : ههههههههههههههههههه دخل ابو فيصل وباسل الكل تغطى ابو فيصل : يا جماعة الخير ممكن الكل ينتقل للصالة الثانية وتبقى مريم بس الكل استغرب البنات اتعمدو يظهرون شعرهم والي تظهر رجلها عشان يغرون باسل باسل يوم شافهم مات من الضحك لما فضت الصالة جلس ابو فيصل جنب مريم ابو فيصل : يامريم اليوم راح تتزوجي شخص قد المشؤلية مريم : بذمتك يبا هاذي هدية ماراح اتزوج ابو فيصل : هو شخص صالح اسمه ماجد مريم : اسفه ابو فيصل بحده : مريم اليوم بتملكين مع ضحى انتي فاهمه وخرج جلست تبكي وتبكي وتبكي دخلو الحريم وراحت ضحى ونادية يهدوها ضحى : انا عندي فكرة مريم : شنو الفكره كانت جووووهاااننننناااااااامممممييييييه مريم : اوح ا مااقدر صحيح اني جرئة بس مو لهالدرجة ضحى : لا صيري ولا تتزوجي ماجد القصير مريم : لالالالالالالالالا اوك وجا الملاك ودخل الصالة ملك لضحى ووليد اخو ماجد الكل كان موجود الحريم والرجال اما ابو فيصل وباسل وعلي ماكونو موجودين واحمدت مريم ربها تغطو الحريم اما مريم ما تغطت والرجال عيونهم ما وخروها عن مريم ويحسدو بماجد ...... : ياعلك الماحي يا ماجد .............: حسبنالله عليك يا ماجد .........: ياربي ماعطيت هالملاك الا حق ماجد والكل يحسد ومريم تلف يمين ويسار وتأشر لضحى ونادية وضحى تقول انتظري انتظري بقى دقيقتين توني دقيت مريم توترت بدا الملاك يقرء الكتاب ومريم توترت وقع ماجد عطى الملاك مريم القلم عشان توقع وهي تطالع ضحى وضحى توترت بعد وبعد دقايق دخل فيصل البيت رمت مريم القلم بالارض وركضت وحضنت فيصل من كل قلب فيصل استغرب وماجد انقهر وعصب ماجد : شنو هذا مريم بدلع : انا مابيك مابيك مابيك انا ابي فصولي فيصل رفع حاجبه ماجد : كيف يصير كذا مريم بدلع وهي تلعب بشعرها ومدت بوزها : من زمان انا احب فصولي ومااحبك ترك ماجد الصالة وخرج والكل خرج وراه مريم قعدت ترقص من الفرحه وفيصل ذايب على شكلها ضحى بفرحة : فكك فيصل مريم بمرح : اي شكرا فيصل فيصل : مبروك ضحى ومريم تعالي ابي اكلمك مريم : اوك وراحت معه لما وصلو للصالة الموجوده فوق عند الغرف مسكها من شعرها وضربها وهي تصرخ
ياترى ليش ضربها وشنو بيصير لضحى بعدين وشنو بيصير اشياء راح تعجبكم لكن بعد الردود:ert45yg4h: | |
|
| |
ڠـرٌۇر آنثُـے=$ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 376 تقييمــيً % : : 45010 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/10/2012
| |
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 7:29 pm | |
| وين الردود لا شكلي بحذف الرواية | |
|
| |
αɴɢel pιɴĸ ♥ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 297 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 44563 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/11/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 7:48 pm | |
| ووآوو وآلله روآيهه رووعععهه بليز كمليهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ:) آنتظظرككـ^.^" | |
|
| |
ملاك23 كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1011 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 53095 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2011
| |
| |
chamcham إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 121 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 45089 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/09/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 7:54 pm | |
| الرواااية جناان الحمد الله قرييتها كلها بلييز حطي البارت التاني | |
|
| |
Unusual74. كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1863 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49905 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/08/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 7:57 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 7:59 pm | |
| من عيوني الحين انزل البارت
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 8:01 pm | |
| 1: اضن انهه ضربها وشدها مع شعرها لانها حضنتهه وقالت انا احب فيصل ووما احبكك ي ماجد
اي بس ما كانت تحب فيصل بس تيتهبل عشان ما تتزوج
| |
|
| |
ملاك23 كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1011 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 53095 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2011
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 8:14 pm | |
| :زينة: يلا حطي البارت الثاني بليز شوقتيني و الله :زينة: | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 8:18 pm | |
| وراحت معه لما وصلو للصالة الموجوده فوق عند الغرف مسكها من شعرها وضربها وهي تصرخ من قوة الضرب فيصل : تضميني قدام الرجال يا جليلة الحيا مريم وهي تمسك بطنها من قوة الضرب : وخر عني ااااااااااه بعد عني فيصل قرب وشد شعرها : انا اوريك شغلك معاي ودفها ونزل بالدرج وراح للرجال بعد ما عدل شكله من بعد الضرب وحبس غضبه اما مريم حاولت تقوم لكن كل مكان بجسمها يعورها وتتألم راحت تجر عمرها لغرفتها لكن تعبت واغمى عليها طول ما فيصل كان مع الرجال كان يحس بشي ينغزه حس ان مريم فيها شي حاول يتجنب هالاحساس لكن ماقدر قام وراح فوق عند غرفتها ويشوفها طايحة عند الباب وشعرها مغطي وجها قرب ووخر شعرها عن وجهها وشالها بحنان وراسها متسند على صدره وصرخ فيصل بصراخ : يمااااااااااااااااااااااا ضحىىىىىىىىىىىىىىى نادييييييييييييييييييييييييييييه الكل فز وطلعو شافو مريم بين ايدين فيصل ام فيصل : ياويلي بنيتي ضحى : خالد دخلها غرفتي وانا اقومها فيصل وكأنه شوي ويبكي : لا انا اوديها المستشفى نادية بصدمة : مريم ركض فيها فيصل وركبها بالسيارة ودخل السيارة وضرب سكان السيارة ومسح على شعره بعصبية وندم واسررع للمسستشفى وعلطول دخلوها للطبيب بعد ساعة نادى الطبيب فيصل الطبيب : استاذ فيصل اهلا وسهلا دي الساعه المباركة نورت مكتبي فيصل : اهلا فيك والنور نورك مريم كانت منسدحه على السرير الي جنب المكتب ومنحرجة حاولت تقوم بس تالمت فيصل : اخذي راحتك الطبيب : انت تبقى زوجها فيصل بحده : اي ليش مريم قلب وجهها احححححححممممممممررررررررررر الطبيب : ممكن اسالكم سؤال فيصل : تفضل الطبيب : من فين ظهرت دي الكدمات فيصل سكت لكن مريم ردت مريم : يادكتور انا من قبل شهرين كنت حامل فالشهر الثالث وحاولت اسقط الطفل فضربت نفسي فيصل كاتم ضحكته الي ممكن تفجر الارض الطبيب : احم احم بس التحاليل ماتظهرش ان هو قرب منك فيصل بمقاطعه : لا ترقعين السالفه كانت فيها حالة نفسية من قبل شهرين وضربت روحها الطبيب : اها معليش تاني مرة يا انسة مريم ما تضربيش نفسك اوك مريم بعصبية وهي تتوعد بفيصل : اوك الطبيب : سلامات ليكي واتمنى ليكو حياة سعيده اتفضلو خرجت مريم وهي معصبه كلم فيصل الطبيب عشان يتطمن وخرج مسكته مريم من قميصه فيصل بنرفزه : وخري يدك احسنلك مريم بتوتر : اوك مسك فيصل مريم من يدها وراحو للباركينج وركبها السيارة قدام وهي منحرجه دخل فيصل : عشان اعوضك راح اوديك باسكن روبنز مريم كانت حزينة ولما اسمعته نقزت من مكانها : والله والله هيياااااااا فيصل : ان تكلمتي كثيير ماراح اويكي مريم مدت بوزها : لا خلاص خلاص ماراح اتكلم فيصل : ايوه كذا اوديك وابتسم لها حست مريم بعد هالابتسامه ان بداخل فيصل شخص ثاني شخص طيب وشخص حبوب وبخارجها شخص متكبر ومغرور وشايف حاله وبداخلها {يحق لك تتكبر} ولما اوصلو لباسكن روبنز نزلت مريم وسبقتا ولما دخلو وقف جنبها عند الكاشير الكاشير :hi love birds whats your orders {اهلا يا طائرا الحب ما هي طلاباتكم} مريم :why when many people saw us they thought that we are love eachother {ليش لما بعض الناس يشوفونا يعتقدون ان احنا نحب بعض فيصل انصدم ان مريم تتكلم انجليزي الكاشير :hhhhh ohh because you look so cute {هههههههه اي لان اشكالكم حلوه مع بعض} فيصل :i want chouclet with coffe {انا ابي شوكلاته وقهوه} مريم : i want chouclet with strewberry { انا ابغى شوكلاته وفراوله } لما اعطتهم الايس كريم خرجو وجلسو على الكراسي الي موجوده بره اسكتو شوي قطع الصمت فيصل فيصل : يالله نروح للبيت وانسي الي صار اليوم وهااااااااااااا تراني من هاللحظه راح اتغير مريم مسكت ايده لا اراديا : لا ظل طيب وحبوب ولما استوعبت مريم وخرت يدها مشى فيصل وركب السيارة وهي ركبت السيارة الى ان وصلو للبيت دخلو الصالة لقو الاهل قاعدين قامو يحضنون بمريم ام فيصل : وه يابنيتي شلونك الحين مريم : تمام يما صرت احسن لما لفت عشان تشوف فيصل مالقته واقف جنبها حزنت شوي راحت فوق ودخلت غرفتها تدرس الي عليها وتحل واجباتها وبعدين راحت عند ابو فيصل مريم : شلونك يبا ابو فيصل : هلا يايبا مريم : يبا ممكن تقول لفيصل يشتريلي تليفون بلاك بيري مثل صديقاتي ويمر السوق عشان اشتري فستان لاستقبال ضحى ابو فيصل : من عيوني اوامر ثانية مريم : فديت عيونك ومايامر عليك عدو يا بعد عيوني لا تسلم ابو فيصل ينادي : فيييييييييييييييييصصصصصصصصصصصصصصلللللل دخل فيصل وهو متصرقع من صوت ابوه فيصل : هلا يبا ابو فيصل : روح للسوق اشتر لمريوم فستان لاستقبال ضحى واشتر لمريوم تلفون شنو اسمه وخذو ناديه معكم مريم : بلاك بيري بابا فيصل يقلد صوتها بس بشكل يضحك : بلاك بيري بابا يالله قومي لبسي مريم مدت لسانها وراحت تبدل لبست ونزلت نادية : فيصل ينطرنا بالسيارة ركضو ودخلو السيارة فيصل : ليش تأخرتو مريم : كنا نلبس فيصل بصراخ : ثاني مره لا تتأخرون مريم : انزين انزين راحو للسوق اشترت مريم بلاك بيري وراحو نادية ومريم لمحل فساتين وقعدوا ينبشون بعدين اشترو الفساتين وخرجو تمشو شوي ولا يشوفو محل مخصص للانجريات نادية : مريم خلينا ندخل مريم : اخاف صج فيصل يسألني بالبيبي ام وينا نادية : قوليله ان احنا بالمطعم مريم : واذا ماشافنا بالمطعم نادية : عاد يصير خييير مريم : خخخخخخخخخخخخخ من صدقك نادية : شنو مريم : وتدخلين شنو بتقولين نادية : لسا احنا خوات معاريس ونبغى لانجري عاري بس مو كثير مريم : هههههههههههه يا خطيييرة انتي والله طلع منج اشياء نادية : شعبالك ودخلو المحل كلمتهم الموظفة الموظفه : شو بادكوم يالحلوين نادية نافخة نفسها : انا لسا عروس وابغى فستان قصير عاري بس مو كثير الموظفه : من هون ناديه ومريم بصوت واطي : خخخخخخخ لما وصلو للقسم فتحو فمهم وعيونهم شوي وتطلع بره كانت اشكال الفساتين كلها عاري مريم مسكت يد نادية مريم : ندوي انتي لسا صغيره ناديه : او ماي قاد شفتي الفساتين ههههههههههههههههههه ولما خرجو عند الباب سمعت تلفون مريم رن ردت مريم فيصل بصراخ : وينكم مريم : بالمطعم فيصل : لا لا لا شفتكم انتو الي بمحل اكسفورد للانجـ.. سدت مريم السماعه وهي منحرجة مريم جلست تنط : ياممنوع السب في المنتدى اخوك شافنه نادية افرطت ضحك مريم : اي ضحكي الحين جاي جا فيصل وهو منزل راسه ويضحك فيصل : يالله ومشو لما وصلو عند باب المجمع دخلو شلة شباب .........: ياحلوه عطيني حضن يدفيني يا بعد خلي انتي مريم ماردت وفيصل كان ورا وماسمع ..............: ياحلوه لا تثقلين لا اضمك لصدري و .... لما سمع فيصل ضربه ضربه ضرب ويضرب ويضرب والشاب يصرخ الشلة هربو من الخوف ويضربه مريم تدخلت وسحبت فيصل بهدوء مريم : خلاص فيصل ويجر مريم من يدها ويدخلها السيارة فيصل بصراخ : نادية خلصينا دخل السياررة والصمت كان هو سيد الموقف ورجعو للبيت ركضت مريم للغرفة وقفلت الباب ونامت وفي الصبح بالصالة الي موجود فيها نادية وباسل وعلي وابوفيصل وام فيصل وفيصل ومريم فوق بالغرفة مو راضية تنزل خايفة من فيصل ابو فيصل : ياوليدي فيصل وشلونك فيصل : تمام يبا وانت شلونك ابو فيصل : تمام شلون الشركة فيصل : والله واصلتنا شكاوي على السفرة الي صارت من قبل اربع اشهر ان صار في مشاكل واحنا كل يوم نتعب عشان نحل المشاكل والشكاوي ابو فيصل : الله يعينك ياوليدي ويسهلك عاد تدري يا وليدي ان كانت توصلني بالشركة اول شكاوي لي الراس عن سفرة صارت بس شهرين وحليتهم وبعدها تزوجت امك والصراحة كنت اجي زعلان من الشغل وهي تفرحني {{ يغمز لها }} صح ياام فيصل ام فيصل وهي تحط الشال على وجها من الخجل : يااااااويييييللييي ويييلااااه خلاص يابو فيصل عجزنا الحين جا دور فيصلو فيصل مبقق عينه : نعععععمممممم اناااااا ابو فيصل : اي والله ام فيصل عدلت قعدتها : انا عندي لك احلى عروسة فيصل رفع حاجبه وبحده : ماراح اتزوج ابو فيصل : لا تعقد الامور لازم ياوليدي هاذي سنة الله ورسوله فيصل : لا بس توني لا يا يما وخرج وراح للدوانية ام فيصل : اقول يابو فيصل شرايك نزوجة سارة بنت اختي ابو فيصل : والله فكرة ام فيصل : يعني ادق عليها ابو فيصل : اي ياام فيصل دقت ام فيصل واستانست سارة بعد ساعه من الخبر الي انتشر بين اهل سارة فقط دخل فيصل معصب ومريم كانت قاعده معاهم الزقت بنادية من الخوف فيصل : انا موقلت اني ماابي اتزوج ام فيصل : انا اخترتلك احلى وحده سارة فيصل : ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييعععععععع مابقى غير هاذي اخذها نادية ومريم : ههههههههههههههههههههههههههههه نادية : تدري فيصلو تستاهل هههههههههههه مريم : حرام لاتعيب عليها بس على قولة نادية تستاهل فيصل : جبو انتو ولا كلمة مريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه نادية : عاد هاذي وينهي وين الدلع ماخذت نتفة دلع من مريم ولا نعومتها ولا جمالها مريم : شفتو انا نادر وجودي نادية : اي كان خذيت مريم بدال هالي تلوع الكبد مريم عصبت : نادية سدي فمك احسنلك فيصل : انا ابي بنت ملكة جمال مو مريم مريم : اصلـــــن انا ماجد ماقدر علي فيصل : وانا يعني الي ميت عليك مريم : ويع ويع ويع مالت عليك وعلى وجهك والله عين سارة عليك فيصل عصب وراحتمريم فوق من الخوف ابو فيصل : وسارة مافي شي يعيبها فيصل : بس انا ماابي اتزوج ام فيصل : لي وليدي هاذي سنة الله ورسوله فيصل : بس مابي سارة ام فيصل : يعني انت منو تبي فيصل : لازم الحين ابو فيصل : اي وليدي ابي ايجهال الي ينادوني ياجدي قعد يفكر منو دلال لا هيليقيه زين نورة لا كئيبة اي لقيتها مافي ولا شي يخليني انتقم من مريم غير اني اخذها عشان كلمة ويع ويوريها منو الويع ويذلها فيصل : اتخذت قراري ام فيصل بحماس : منو فيصل : مريم نادية انصدمت عيونها بتطلع برا محد قال لمريم منو هي العروس مريم لما درت ان بيتزوج استانست انها بتفتك منه وجالها خبر ان في ضيوف بيجون عشان يباركون حق فيصل واول ماجت مريم عند الدرج قعدت تلولش البنات انقدو عليها قامت سارة وانقهرت : لاتعتقدين انك بتاخذين فيصل مني مريم : مو انتي بتاخذينه سارة : نعم منو قال انه بياخذني هم قايلين انه بياخذ حضرتك مريم : نعم نعم يوم راحت تحت سالت نادية مريم : نادية هو بياخذ سارة ولا لا نادية نزلت راسها : لا بياخذك ياترى وش صارلها وشنو بيصير تابعوني
عدل سابقا من قبل <&شَقاوةْ انْثى&> في 16/1/2013, 9:13 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
ملاك23 كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1011 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 53095 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2011
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 8:39 pm | |
| واواوووووووووووووووووووووووووووووو كثير حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة ةحلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة ةحلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة ةحلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة ةحلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة ةحلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلووة ة واوا واو كملي بليز عجبتني كثير مشوقة كثير :sfsdfsdf: | |
|
| |
طبعـﮯ احترافيـﮧ ღ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 939 تقييمــيً % : : 48852 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 9:03 pm | |
| رروآيهه خخقق تججنن بلييييييييييييييييييز ككمملي يي ققَممرهه ..! وددي اششوف وش يصصير
| |
|
| |
ملاك23 كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1011 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 53095 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2011
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 9:36 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 16/1/2013, 9:56 pm | |
| - اقتباس :
يلا كملي ها بزعل :p والله تامرين امر بس ايدي تعبت :34tref34: بس ارتاح شوي :7www3: اكمل اوك حياتي | |
|
| |
ع’شقي أمينهہ ♫♥ وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 633 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 47573 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 17/1/2013, 2:20 pm | |
| يلااا حوبي انا بنتضر بفاارغ صبري كملي الرواية بليييييييييييييييز | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 17/1/2013, 3:18 pm | |
| نادية نزلت راسها : لا بياخذك انصدمت وركضت لفوق عند غرفة فيصل وجلست تطق الباب بقوة طلع فيصل فيصل بصراخ : وش تبغين ليش تطقي الباب كذا مريم ببكي وصراخ : انت وش تبي مني لي تبي تتزوجني فيصل : كيفي كذا ابي اتزوجك مريم وهي تبلع ريقها : ليش حرام عليك فيصل : لا والله الا حرام علي اخليك كذا بدون لا اتزوجك مريم اتفعت حرارتها لانه تدري ماتقدر تسوي اي شي يخرب الزواج هذا لان فيصل راسه يابس ولو شتسوي هو الي بينتصر طاحت بالارض تبكي نزل فيصل لمستواها فيصل : مريم لا تعذبي روحك ترى زواج مو نهاية العالم يالله روحي غرفتك وتجهزي لباكر اي والعرس راح يكون بالبيت مريم ناظرته بعين بريئة فيصل حس ان في كلام كثير بعينها : مشكور والله يسامحك انت تستانس انك تعذبني فوق عذابي وقامت من مكانها وركضت لغرفتها ورمت نفسها على السرير ونست عمرها ونامت وفي الصبح تجهزت مريم للملكة وعشان استقبال ضحى لبست فستان عنابي نص الفخذ وكت وعليه حزام ذهبي ولبست كعب عالي 10 سم عنابي والكعب لونه ذهبي وسوت شعرها كله تكسير وحطت مكياج درجات اللون الاحمر والعنابي والاسود وحطت حمره عنابيه وعدسات عسلية كان شكلها روعة روعة شويه عليها بعد ماتجهزت حست بجوع راحت للمطبج وطلعت من الثلاجه توست وجبن وحطتهم على الطاولة وجلست تحب الجبنة فوق التوست دخل فيصل والطاولة كانت قدام الباب يعني مريم معطية فيصل ظهرها وماعرفها قرب فيصل ومريم ماتدري انه دخل كان يظن ان مريم نادية حضنها فيصل : ندوي احس الي اسويه بمريم غلط كسرت خاطري امس مريم كانت منصدمة وبعدين ابتسمت لما سمعته فيصل : صحيح تستاهل شخص احسن مني واطيب مني مريم ذهبه وابوها اغلى لا لازم اوقف الزواج لما تركها وجا يبغى يروج مسكت يده هو لف انصدم ان مو نادية بل مريم فيصل بصدمة : مريم مريم ابتسمت : لا توقف الزواج انا الي مااستهالك انت شخص طيب وانا اعرف هذا الشي فيصل : سحبت كلامي كله وانسيه والزواج بيتم وراح للباب وابتسم وراح عشان يلبس ويتجهز مريم تسندت على الطوفه وتنهدت بقوة وراحت عند نادية عشان تشوف اذا تجهزت ولا لا بعد ماجهز الكل كل شي جا الملاك عشان يملك لمريم وفيصل دخل الملاك وقرأ الكتاب ووقع فيصل وعطا مريم القلم مريم ايدها رجفت ونظرت لفيصل عطاها فيصل نظرة تهديد مسكت القلم ووقعت بسرعه وغمضت عيونها بقوة ونبض قلبها بدأ يرتفع ويرتفع وتسمع اصوات الحريم : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلوووولوووولووليييش وقلبها يعورها وتشوف فيصل مبتسم وتشوف بالناحية الثانية البنات محترين ماقدرت تمسك نفسها وبكت بصمت قامت بهدوء وخرجت فوق لغرفتها ورمت نفسها وبكت دخل فيصل عشان يقول لها تلبس عباتها عشان يروحون لفلة فيصل فيصل : قومي لبسي عباتك عشان نروح للفلة قامت من السرير وناظرته بعيونها البريئه وكلها دموع ناظرها فيصل بنظره مليانه تساؤلات لفت بسرعه ولبست عباتها وضربت كتفه وخرجت من الباب جمد مكانه لثواني وبعده نزل سلمو على الاهل وركبو السيارة ولما وصلو للفلة كان شكل الفله روعة ديكورها دقيق وكاشف على البحر الي جنبه و النوافذ كبييييره من الزجاج وتطل على حديقة مليانه ورد احمر مريم انجنت على شكل الحديقة لما دخلت الصالة رمت عباتها وجلست على الكنبة جلس فيصل جنبها ومسح على سكسوكته ولف عليها فيصل : شوفي اسمعي عدل قبل مااروح الشركة لازم اشوف الفطور جاهز وملابسي مكوية ومرتبة ولما ارد تكونين واقفه عند الباب تنتظريني والغدا يكون جاهز وهاااااا ان تأخرتي ماتلومين الانفسك تفهمين ماتروحين عند امي وابوي الا مرة بالاسبوع مريم : لا فيصل الله يخليك الا خالتي وعمي تكفى يا فيصل اي شي الا هم الله يخليك فيصل : ثلاث مرات بالاسبوع الخميس والجمعه والسبت مريم ارتاحت : أوك بس انت مو عندك خدم وحشم يسوولك كل هذا فيصل بصراخ عليها: لا والله وانتي شلزمتك وانا ماارتاح اذا البيت فيه خدم مريم بخوف : اوك فيصل : ومافي الا غرفة وحده مريم : ايا الظالم على هالفله الكبيرة مافيها الا غررفة وحده فيصل : نعم والله عاجبك اهلا وسهلا مو جابك طقي راسك بالطوفه وسفهها وراح للغرفه ونام مريم مو متعوده انها تنام على كنبة لان الكدمات الي بجسمها تعورها اذا نامت على الطنبة راحت للغرفة بهدوء لقته نايم احمدت ربها قربت من السرير وهي تترجى ربها مايقوم انسدحت بالسرير وحست براحه ولما جت تسحب الفراش شافت فيصل بدون قميص وجهها قلب احمر وبعدها حطت راسها على المخده ونامت وغفت حلمت بانها طلعت من غرفتها الي ببيتها ولقته يحترق وصرخت بابا ماما وييينكم وخرج ابوها وامها وهي تشوفهم يحترقون ويصرخون قامت بسرعه من النوم وصرخت وبكت من قمة راسها فز فيصل وشافها تبكي وتصرخ وتشاهق فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم مريم شفيك مريم : امي ابوي فيصل امي وابوي احترقو قدامي فيصل فيصل لمها لصدره وقعد يهديها وهي تشهق وتبكي فيصل : بس بس مريم خلاص مريم بس الي ان هدت وسندت راسها على كتفه مريم : فيصل اشتقت لماما وبابا فيصل : اعرف مريم : فيصل ليش ماخليتني اموت مع بابا وماما فيصل بصوت حنون : لان الله خلاني اروح لبيتك وانقذك مريم : انشاء الله اموت فيصل : لا تقولي كذا ويالله ننامي مريم : اخاف يحترقو ماما وبابا قدامي فيصل : دامك بتنامي معي ماراح يجيكي هالكابوس واقري اية الكرسي يالله هزت مريم راسها ونامت وهي بين ايدين فيصل وقرت ايه الكرسي وفي الصبح قامت ولفت مالقت فيصل راحت للحم خذت دش سريع واستشورت شعرها ولبست بجاما بلوزة سوده عليها طيف بالالوان الفسفورة وشورت مخطط بالوان فسفورية ولفت شعرها بفيونكه ونزلت للمطبخ عشان تطبخ لفيصل طبخت ارز وربيان ومرق وسوت عصير برتقال ومشت عند البحر واستنشقت الهوا وناظرت الساعة لقت ان موعد جية فيصل من الشغل قرب دخلت الفلة وجهزت الطاولة ووقفت عند الباب تنتظر فيصل دخل فيصل ابتسم لما شافها عطته نظرت مرح مريم : غداك جاهز فيصل : اوك روحي جهزي ملابسي قبل لا اخذ دش مريم : اوك راحت مريم تجهز ملابسه جلس فيصل على الكرسي وبدا ياكل بعد ماخلص فيصل : عليكي اكل يابنت الذين وراح للصالة وجلس يطالع التلفزيون دخلت مريم الصالة مريم : كل شي جاهز {بصوت خفيف} ياحمار فيصل : شنووووووووووووو مريم ركضت وهو يلحقها طلعت على البحر ويركض وراها مريم بصراخ وتضحك : هضم اكلك هضمه ههههههههههههههههههههه فيصل : ولا لوريك يا مريمو مريم : هههههههههههههههههههههههه ركضت وهو يركض وراها الى ان قرب ومسكها تعركبت وطاحت وهو فوقها عيون مريم شوي وتطلع بره فيصل مات على شكلها البرئ قرب منها وهي منصدمه وطبع بوسه قوية على شفايفها قلب وجها اححممممررررر ودفته وركضت فيصل : اركضي ودوري الي يفكك مني دخلت مريم الغرفة وقفلت الباب وهي مو مصدقة الي صار طق فيصل الباب فيصل : افتحي الباب مريم بدلع : باحلامك راح وجلس على الكنبة حتى صلى المغرب بعدها سمع فيصل تلفون مريم يرن قرب من تلفونها ورد فيصل : الوو سارة : الوو فيصل : نعم شتبين سارة : افااا نسيتني عاد انا اليوم عندي لك مفاجأه فيصل : شنو خلصيني سارة : دق على هالرقم فيصل استغرب : وليش سارة : انت دق وشوف فيصل : وش الرقم سارة :××××××××××××× فيصل : يالله باي ويدق على الرقم ...........: الووو يالغلا الوو يامرامي ياحياتي يا بعد عمري فيصل : ___________ .........: حبي يا دنيتي اكيد فيصل شاغلك عني بس ماعليك انا اوريك فيه سد فيصل التليفون ________________________________________________ سارة تنتظر ودق التليفون سارة : هااا فهد تم فهد : تم ونص تبغين شي ثاني سارة : لا تسلم فهد : يالله باي سارة :بايات سد التليفون سارة : والله ان مماوريتك يامريم من هي سارة حتى لو ماراح اقدر اخذ فيصل منك راح اخليه يكرهك اليوم الي تزوجتيه فيه هه ___________________________________________________________________ بعد ماسد فيصل التلفون راح لغرفة مريم وكسر الباب مريم اخترعت شنو فيه هذا وقرب منها وشد شعرها وضربها وهي تصرخ وتصرخ فيصل : والله لاراويك يامريم لاتحاولين تكلمين من وراي وماراح تتزوجين غيري وعشان تتأكدين جرها وهي تصرخ ودخلها الغرفة وصحت لقت عمرها بالسرير لمت الفراش حولها وهي تبكي راحت وخذت دش وهي ماتحاول تتذكر اي شي صارلها ليلة امس طلعت من الحمام لبست جلابيه صفرا على سبونج بوب وربطت شعرها وراحت للبحر وجلست تتذكر ليلة امس وتتألم ___________________________________________________________________ فيصل بالشركه فيصل : انا ليش سويت كذا فيها ياربي بعد دقايق رن تلفون فيصل شاف رقم غريب فيصل : منو معاي فهد : انا الشخص الي كلمتك بتلفون مريم ......فيصل بعصبية : شتبي فهد : انا احب اتأسفلك عرفت الحقيقه فيصل : شنو ترى انا موفاهم شي .فهد : مريم مظلومه كل شي كانت مخططته سارة فيصل : نننعم وشنو الي خلاك تقلب عليها مو كنتو تتامرون فهد : سارة كذبت علي قالتلي ان راح تتزوجني ان تقدمت لها ولما تقدمت لها وهي قايلة ان مريم تكذب عليك وهي تحب شخص وتبي تفضحا طلعت البنت مسكينة ومظلومة حرام فيصل : مشكور مع السلامه غلق التلفون فيصل بضيق : ياويلي ظلمت مريم المسكينة ياويلي عن حالك الحين يامريم طلع من المكتب وركب السيارة بطريقه لفلته ________________________________________________ مريم قامت ودخلت الصالة دخل فيصل وعطته ظهرها فيصل : مريم اسف على الي صار امس في شخص امس دق علي وقال انه يكلمك مريم منصدمة : يعني كنت تشك فيني فيصل : يمكن الشيطان وسوس بس دق واعتذر ان كل شي ككان كذب مريم : لا والله بعد شنو بعد مااخذت الي تبيه فيصل : خلاص مريم انا اسف ومافيها شي انا زوجك مريم لفت وراحت للغرفة وصكت الباب وجلست تبكي وفيصل ضرب الطوفه بيده ومسح على شعره ونزلت دمعته فيصل : انا خسرتها ما كسبتها مسك البلاك بيري لقى مريم دازه بي سي شعر عتاب البي سي :{لاني قادر اتحمل عشانك غرست الأنياب انا كلي غدى مجروح من غرسات انيابك} ردلها بي سي :{تجافيني ولا همك ولا تحسب لي أي حساب وانا من زود عشقي لك اصونك واحسب حسابك} ردتله بي سي :{حقيقه اكتشفت انك سخيف بطبعك الكذاب واني كنت لك لعبة سخيفه تشبه العابك} ردلها بي سي :{أمانه قول وش بقيّت للاغراب اذا هذا معي طبعك اجل وش حال اغرابك} سمع بعد ماارسله باب غرفتهم انفتح ابتسم ابتسامة خفيفه راحت له وابتسمت ابتسامه الم قام وركض وحضنها
ياترى شنو بيصير تابعوني :ert45yg4h: | |
|
| |
FML²√ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 66 تقييمــيً % : : 43847 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/12/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 17/1/2013, 4:30 pm | |
| مبدعععععه ..
كملي متحمسه .. :0857: | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 17/1/2013, 4:39 pm | |
| انشاءالله الحمدلله عجبكم وجبتلكم اياه طويل
| |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
Single كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2552 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 56071 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/05/2011
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 17/1/2013, 6:00 pm | |
| هااااااه وينها بانتظارها روعهه | |
|
| |
ع’شقي أمينهہ ♫♥ وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 633 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 47573 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 17/1/2013, 7:28 pm | |
| و الله مو بس تجنن تطيير العقل ارجو تكملييها انتضرك بفاررغ صبررييي
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 17/1/2013, 7:43 pm | |
| إنشاءالله جااااري كتابة البارت
| |
|
| |
| رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) | |
|