كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
Single كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2552 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 55941 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/05/2011
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 18/1/2013, 1:29 am | |
| بكرا الصبح ابيها قدامي فاهمه هههههههههه امززح مشوقه | |
|
| |
طبعـﮯ احترافيـﮧ ღ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 939 تقييمــيً % : : 48722 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 18/1/2013, 6:42 pm | |
| رروعهه الرووآيهه يي ققمرهه يآخخي تججنن انتظظر البآرتت القديد بسسسسسسسسسرعهه ممتششوقهه تقبلي مروري
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 21/1/2013, 3:38 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 21/1/2013, 3:40 pm | |
| سمع بعد ماارسله باب غرفتهم انفتح ابتسم ابتسامة خفيفه راحت له وابتسمت ابتسامه الم قام وركض وحضنها دفته بكل قوتها مريم : انت شكيت فيني وضربتني بدون ماتعرف السبب فيصل : اانا اسف مريم : بعد وشو فيصل : مريم انتي عطيني فرصة وحده وانا راح اتغير مريم نزلت راسها : انا عطيتك فرص وانت مااستغليتها فيصل : بس وحده شنو بتخسرين وانسي الي صار امس مريم نزلت دمعتها : ماراح اقدر فيصل ناظرها : اعرف ان صعب تنسين والصراحه ماالومك مريم انفجرت بكي مسك خدها بنعومه ومسح دموعها وضمته بقوة فيصل : خلاص لاتبكين مريوم حبي خلاص مريم بعدت عنه ومسحت دموعها مريم : فيصل انا متضايقه من البيت احس انه خنقه فيصل : حبي انطري بعد اسبوع بنروح مخيم مريم نطت : قول والله فيصل ضحك : والله ليش لهالدرجه ودك مريم : امبي وناسة من امه طيب بتأجرو نطاطية فيصل : من صدقك انتي مره شكبرك متزوجه وتركبين نطاطية مريم : اي عادي شفيها توني اليوم اصير مره انا كنت بنت وبعدين انا لسه عمري 18 يالسخيف فيصل : اووح ومنو خلاك مره مريم : جب يا سخيف فيصل : انا جب مريم : امزح بس فيصل ضحك : مرامي مريم ماده بوزها : لا تدلعني فيصل : انزين بقولك شي مريم : شنو فيصل : انا افكر مريم : شتفكر فيه فيصل :اتزوج عليك مريم بصراخ : ننننعععععععممممممم والله اقتلك تفهم والله ولك عين فيصل : والله امزح والله مريم بكت : كذاب انت اصلن تفكر تتزوج علي فيصل : انتي شنو كل كلمة اقطها تبكين عليها وش فيكي اقولك شي انا ولا عمري فكرت اتزوج عليك انتي جسمك صاروخ منو المجنون الي يتزوج عليك مريم قلب وجهها احمر وركضت دخلت الغرفة وقفلت الباب وتسندت على الباب وغظت شفايفها من الاحراج فيصل : زين باكر شلون اخذ ملابسي من الغرفة مريم : كيفك روح اشتري بس هالباب ماراح ينفتح فيصل : اوك انا اوريك مريم انسدحت على السرير وقعدت تفكر فيه وتضحك وتشوف الساعه وصلت 12 راحت الحمام خذت شوار ولبست بجامه سماويه مخططه بابيض وربطت شعرها بشكل عشوائي كان شكلها كيوت راحت وانسدحت ونامت وتحلم انها ببيتها تدرس ولما طلعت شافت امها وابوها يحترقون قامت وهي تصرخ فييييييييييييييييصصصصصصصصصصصصلللللل ومو عارفه توصل للباب من الخوف تحس ان امها وابوها بيطلعولها باي وقت اغمى عليها فيصل فز وراح للغرفه يقولها افتحي الباب لكن مامن رد عرف ان مريم فيها شي ويكسر الباب عليها ويشوفها طايحه على الارض مغمى عليها اخذ عطر قوي رشه على منديل وحطه قريب من خشمها فزت تصرررخ :فييييييصل فيصل : انا هني مريم : فيصل لاتخليني فييييصل فيصل : خلاص ماراح اخليك شالها ونومها على السرير ونام جنبها ونامت فيصل حس بالمسؤولية تجاهها وقرر انه ياخذها باكر لبيت اهله عشان ترفه عن نفسها قامت الصبح وراحت تشرب كوب قهوه راحلها فيصل : قومي بدلي مريم : ليش فيصل : بنروح حق امي وابوي مريم : والله وناسه خلاص دقايق واكون جاهزة تمو فيصل ومريم على هالحال تحلم بالكوابيس وهو يروح ويهديها ظلو لمدة اسبوعين وبعدين حس انها خلاص ماعادت تحلم بامها وابوها وصارت حالتها تتحسن فبيوم كانو جالسين يتغدون على طاولة الطعام فيصل : مريم روحي جهزي اغراضنا عشان العصر بنروح للمخيم مريم : افففففففففففففففففففففف فيصل تراني تعبت ماتقدر تجيب خدامة وحده تساعدني ترى ظهري انكسر فيصل : هاذي المرة الاخيرة اقوللك {بصراخ} خدم ماكو ماارتاح لهم مريم : اي انت تبي الراحه لك ووانا ااتعب {بكت } فيصل : ياربي هالدموع غالية ليش كذا مريم : خلاص الحين اروح واظهز قامت من الطاولة وراحت مسك يدها ابتسم وقام هو كمان فيصل : انا راح اساعدك كمان مريم ابتسمت : يالله ويروحون ويجهزون الاغراض راحو عشان يبدلو ملابسهم مريم لبست ترينغ بنك فاااااااتح وبدي ابيض وسوت شعرها كيرلي وحطت ميك اب بنك فاتح واسود وابيض وحطت حمره بنك فاااتح ولبست بوت ابيض كانت كأنها الباربي فيصل لبس ثوب وشماغ وعقال يوم مريم شافته خقت وعدلت شماغه لما خلصت مسكت ايدها وباسها على راسها ابتسمت البست عباتها وراحو للسيارة وبين ما فيصل يسوق ولما وصلو للمخيم طبعا كانت 8 خيام وطبعا لفيصل خيمه هو مريم راحو للخيمه الكبيرة الي فيها الحريم فيصل : احم احم الكل تغطى معدى سارة دخل فيصل ومريم وهم ماسكين يد بعض اول ماسارة شافتهم انقرهت مريم عطتها نظرة اشمئنزاز لما شافتها مو متغطية فيصل : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام فيصل : خالاتي على مااعتقد ماعرفتكم على زوجتي خالاته لفو لما شافو مريم فتحو فمهم من جمالها خالته عهود : بسمالله ماشاءالله خالته بتلة : حيل لايقين على بعضكم خالته موزة : ههههههه وطولكم لايق على بعضكم سارة انقهههههههرت وقامت وطلعت خالته بتلة : تعالي يابنيتي تعالي مريم قعدت عند خالاته خالته بتلة : حبي شلون فيصل عرفك مريم ابتسمت : عرفني لاني بنت عمه جاسم خالته موزة : بنت جاسم الي امها امريكيه مريم : اي خالته عهود : حيالله بنت جاسم قربت ضحى من خالتها عهود وهمست : لاتجيبون طاري ابوها هزت عهود راسها بنعم قامت ضحى وجرت مريم ضحى : مريم مريم : هلا ضحى : اانااا مريم : اي شفيج ضحى :ااناا مريم : شفيج قولي ضحى : حاامل مريم : اي شهر ضحى : الرابع مريم : ياحومارة وماتقولين ضحى : ههههههههههه شسوي وليد قالي لاتقولين لاحد وانتي ونادية اول من عرف وقعدو الجماعه يسولفون ويضحكون ويتذكرو مريم كلت تمره فجأه
أدري ان البارت قصير سامحوني راح اكملها بعدين
عدل سابقا من قبل <&شَقاوةْ انْثى&> في 21/1/2013, 10:29 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
بحرانية حلوة صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 240 تقييمــيً % : : 44052 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/12/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 21/1/2013, 7:10 pm | |
| | |
|
| |
'αԋʅαɱ' وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 572 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 45785 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 21/1/2013, 10:06 pm | |
| السلااام عليكم كيفك يا قمر ؟؟ ان شاء الله تمااااااام>>دووم الروااية روعة حبيبتي و كتيير متشوقة للبارت الثالي سلاااااام :$$اصدقاء$:
| |
|
| |
بحَههَ ححَلم ! خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 817 تقييمــيً % : : 46559 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 22/1/2013, 4:31 pm | |
| ماشاء الله عليج الروايه مرة حلووه ياليت تكمليهاا
مرة متحمسة للبارت .......... | |
|
| |
мυϊṣϊς ℓϊƒє قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 394 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 44903 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/11/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 22/1/2013, 8:39 pm | |
| هَـلَـا ۉغَلَـا ^^ رووعة وتابعت كل البراتات وي ليت تكملين البارت | |
|
| |
بحَههَ ححَلم ! خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 817 تقييمــيً % : : 46559 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 23/1/2013, 3:17 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| |
| |
сяαzе وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 681 تقييمــيً % : : 46618 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 24/1/2013, 12:15 am | |
| السسلـآآم وااااااااااااااااااو منججد رووعه واانا متابتعنك اوك لاااااااااااااا تتأخرين بالبارت الجاي اوووووك وكملي لححسن اموت من الححمااس | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51377 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 25/1/2013, 7:38 pm | |
| ي ربــــــــــي ويـــــــــــــن البـــــــــــارتـ | |
|
| |
сяαzе وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 681 تقييمــيً % : : 46618 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 25/1/2013, 10:00 pm | |
| يلا كملي مره حماااااااااااااااس | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51377 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 26/1/2013, 1:43 pm | |
| ,,,,,,,,,,,,,,,,يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وينــــــــــــــــــهه | |
|
| |
•°o.O.o°•Rooƒ_ÇhãÑ•°o.O.o خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 882 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 47398 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 22 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 26/1/2013, 7:56 pm | |
| ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه روايه تجنن
مشكوووورة يالغلا على الروايه
بانتظار التكمله | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 4/2/2013, 2:52 am | |
| باك من بعد الامتحانات والحين راح انزل البارتات بس ابي اشوف الحماس والنشاط
| |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51377 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 4/2/2013, 4:37 pm | |
| | |
|
| |
•°o.O.o°•Rooƒ_ÇhãÑ•°o.O.o خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 882 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 47398 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 22 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 4/2/2013, 5:42 pm | |
| يعني الين متى مليت وانا استناها كلنا متحمسين | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 4/2/2013, 5:55 pm | |
| شوي وتكون جاهزة بس بتكون مو كاملة
| |
|
| |
•°o.O.o°•Rooƒ_ÇhãÑ•°o.O.o خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 882 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 47398 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 22 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 4/2/2013, 5:58 pm | |
| طيب المهم انك تحطيها وتطفي النار الي عندي | |
|
| |
Cเηdεяεllα♥ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 126 تقييمــيً % : : 45170 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2012
| |
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 4/2/2013, 7:10 pm | |
| فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه يالله اعذرونا بنرد البيت راحو للبيت وجلسو على التلفزيون فيصل : ميمي عندي شغل ببريطانيا لمدة شهرين مريم : لا لا لا لا فيصل وين اقعد فيصل : الله يهديك عند اهلي مريم : متى فيصل : بعد باكر مريم وهي حاطه ايدها بفمها بشكل طفولي : فيصل هالشهرين بيكونون سنتين بالنسبة لي كيف كذا يصير فيصل باسها على خدها : معليش احاول اقرب موعد الرجعه مريم : اي بليز وسهرو وفي اليوم الي بعده يشتري اغراض قبل لا يسافر مريم جهزت شنطته وشنطتها وبعدها لبست عباتها ولبس فيصل ملابسه واخذ الجنط للسيارة ودخلها وركبت مريم السيارة ووقف فيصل عند باب البيت خرج من السيارة وفتح لمريم الباب ووقف راحت مريم عند الباب والتفتت له وهو متسند على باب السيارة وهو يناظرها نظرة كانه يقولها راح اشتاقلك نزلت دمعته وركضت وهو فاتح ايدينه عشان يحضنها ركضت وحضنته وتبكي مريم والدموع تنزل من عينها : راح اشتاقلك فيصل : انا بعد وعشان كذا طلع من جيبه قلادتين فضية وذهبية محفورة حرفيهم فيها حرف الاف والام واذا لزقتيهم مع بعض يصيرو قلاده وحده فيصل : حافظي عليها اعطاها القلاده الفضية محفورة عليها حرفه ولبسها اياها ولبس القلاده الذهبيةة مريم ابتسمت : راح احافظ عليها مثل روحي باس فيصل راسها ونزل راسه لمستواها : احبك مريم مريم غمضت عينها وفتحتها شوي شوي : وانا احبك يا فيصل وراحت وضغطت الجرس وفتحت الخادمة ودخلت وهي تقلب القلاده راحت لغرفة نادية نادية : هاي ميمي حبي مريم :هايات نادية : يالله روحي بدلي الحريم بعد شوية بيوجون مريم : اوكي لبست مريم فستان بيج باسود وبني كان كله بيج وعليه اكسات باللون الاسود والبني يوصل لربع الفخذ وسوت شعرها كله كيرلي وحطت ميك اب الدرجات البنية وحمره بنية ولبست كعب بيج وحطت عطر شانيل ونزلت على الصالة كانو الحريم كلهم جالسين مشت كانها عارضة ازياء على جسمها المقسم وشعرها كانت وكانها بسه{{قطه الحريم بحلقو فيها ام فيصل ابتسمت لما شافت مرت ولدها تكشخ قدام الحريم وترفع راس فيصل واهله ام رائد :ياهلا والله كيف حالك شسمك يابنيتي مريم : مريم ليش ام رائد : طيب حبيبتي كم عمرك مريم : 18 ليش اخت رائد{منال} : اخوي وصاني ادورله وحده جميلة والصراحة مافي اجمل منك مريم : يعني ام رائد : ابيك لولدي رائد منال: وهو خوي فيصل خطيبي راح اوصي فيصل انه يحضر ملكتكم بعد مريم : هههههههههههههههههههههههههه منال : شفيك حبيبتي ام فيصل : هاذي خلاص ماتقدر تتزوج منال : ليش حبيبتي منو حضرتك مريم : معاكم مريم مرت فيصل ناصر الـ.... منال وام رائد انصدمو ونادية وضحى ميتين من الضحك وسكتو فجأه ردو يسولفون ومنال تتأمل مريم وداخلها تقول { اففففف يعني هاذي مرت فيصل } مريم جلست تتدلع بالكلام والمشية وكل حركه وقهرت اخت رائد فجأه رن تلفون مريم شافت ان المتصل فيصل مريم بدلع : اعذروني فصول دق لازم ارد وعطت ابتسامه واسعه بوجه منال وخلتها تنغااااظ راحت مريم للحديقه وردت مريم بدلع : هاي فيصل : هلا بدلوعتي شلونك مريم بدلع وصوت خفيف : تمام وانت فيصل : تمام مافي جديد مريم : بلى خطبوني اربع فيصل : ننععععمممممم شنو الي خطبوج على كيفك انتي مريم : اي كيفي مثل ماهو كيفك تخطب اثنين فيصل : انتي مجنونه اي اثنين انتي تستهبلين عشان تطلعيلك عذر مريم : لا والله وسارة واخت رائد فيصل : اي رقعي رقعي انا كنت ادري انك راح تخونيني مع غيري مريم تبكي : فيصل انا اخونك من متى وانا كنت امزح معاك فيصل فيصل بصوت عالي : انتي ولا عمرك حسيتي فيني وسده بوجهها شهقت وبكت وراحت تركض من الصاله للدرج عشان تروح لغرفتها وهي تبكي ودموعها منال شافتها وابتسمت ابتسامة سخرية مريم راحت لغرفتها ونامت قامت الصبح وراحت جلست على التلفزيون دخلت نادية نادية : فيصل بيرد باكر مريم : وشسوي نادية : يالممنوع السب في المنتدى رد عشانك مريم : لاحبيبتي مو عشاني يتزوج خطيباته نادية : شنو هههههههه اقول بلا هذا الخبال وقومي تجهزي قبل لا يرد مريم : بالطقاق الي يطقه والله مااكشخ عشانه نادية :مريم انتي مجنونه انتي تجنين على نفسك بنفسك مريم : ندوي ترى مالي خلق لك انقلعي عن وجهي احسنلك نادية : مريم انا ابي مصلحتك والعزيمة بتكون كبيرة وانصحك لاتطوفينها مريم : اصلا حتى لو ماطوفتها ماراح يكون عشان فيصل عشان وناستي وبس نادية : هههههههههههههههههههههههههههه اوك قامت مريم وراحت لبست عباتها عشان تروح للصالون تتعدل راحت الصالون وصبغت شعرها أسود لما عرفت ان فيصل يحب الشعر الاسود وخاصتا ان كان طويل وهي شعرها طويل وقصته مدرجات واشترت فستان تايقر واسود على لون شعرها الاسود شكلها كان تحطيم وكعبها الاسود الطويل روعة وسوت شعرها ستريت مع شعرها المدرجات روعة روعة بعد ماخلصت رجعت البيت الحريم كانو كلهم بالصالة يسولفو وجا خبر لمريم ان في دي جي من اخت رائد لفيصل مريم انقهرت بس بداخلها { انطري يامنال علي خليني ادخل الصالة لاعلمج منو الي تصلح لفيصل } راحت غرفتها تعدل شكلها ولبست حلق دائري فضي وتعطرت وعطلت شعرها وبداخلها { ماني بنت جاسم ان ماخطفت انفاسك يا فيصل عشان اوريك شلون تخطب غيري } مشت لغرفة نادية شافت نادية تبكي لما نادية شافت مريم راحت حضنتها مريم : شفيك ندوي وش صاير نادية : مريم يبون يزوجوني غصب مريم : يعني ذي اول مرة حتى انا تزوجت مجبورة نادية : مريم ماابغى اتزوج مريم : طيب كلمي ابو العلة فيصل نادية : ابوي اهو الي جابرني مريم : ومنو هو نادية : خوي باسل مريم : ندوي انتي ماتبينه نادية : اهو اا...اانا ...ابيه لكن مريم : ندوي مافي لكن هاذي ماتتعوض خلاص مسحي دموعك وابي اشوف احلى عروس تتمخطر تحت اوكي وابي اشوف احلى رقص نادية مسحت دموعها وابتسمت : مريم كل هالكشخه لفيصل واو شعرك بالاسود يهبل والفستان ياربي يدنن مريم : قومي بدلي نادية هزت راسها بنعم راحت مريم تحت وهي تتمخطر طبعا الكل يدقق فيها وعيون الحريم ما رحمتها وبعدين تبغى تروح لام فيصل وبين ماهي تمشي مدت منال رجلها ومريم طاحت الكل ناظر مريم مريم حست ان في حاجه غلط احترت وقامت ولايجي طراااااااااااخ بوجه منال الكل انصدم وشهق منال : تعطيني طراق يا مريم قاطعتها : جب ولا كلمه اسكتي لاوالله يجيك طراق ثاني ام فيصل : شالسالفه يابنات مريم : تدرين انك وحده قليلة ادب يا منال وماتستحي على وجهك وراحت للحديقه تبكي من الموقف انها طاحت قدام الناس وتشهق مريم : انا ليش يحصلي كذا شنو عملت ياربي وتروح لغرفتها وتبكي ودخلت الحمام طلعت 6 حبات البانادول وصبت مويه وجلست تناظر الحبوب والكوب وتدمع مريم : ياربي سامحني يارب انا تعبت من الدنيا تعبت مسكت التليفون وهي تبكي وتدخل دفتر العناوين وتضغط على اسم حبيبي فصول و....طوط.....طوط.....طوط فيصل : الوو مريم وهي تبكي : الوو فيصل بحده : الحين جاي مو لازم تدقين مريم وهي تبكي : فيصل انا احبك سامحني وسدته فيصل استغرب وتاكل الحبات وتبكي تحس بخنقه وحست بصوت ابوها يقول ليه يابنتي ليه يابنتي صرخت بقوة شديده بس من صوت الديجي العالي محد سمع مريم حست ان رجلها ماعاد تقدر تشليها طاحت وتسحب عمرها للباب حست ان الدنيا اكبر من انها تنتحر وحست بعدها بخنقه وانسدحت عالارض تطالع السقف تسمع صوت تلفونها يرن على نغمة فيصل الخاصة {امنتك الله يا حبيبي ابرحل يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك} وتبكي فجأة والحريم يرقصون جالهم خبر وصول فيصل الكل تغطى عشان يدخل دخل بسرعه وقال السلام عليكم وركض فوق لغرفة مريم والكل وراه يقولون هذا شفيه ولما فتح الباب لقاها بالارض تبكي بس بصوت خفيف ووجهها ازرق من الخنقه ويصرخ ويمسك ايدها وهي تكح فيصل : مريم ليش سويتي كذا ويشيلها وهو يبكي منال حست انها هي المسؤوله وجلست تبكي سارة لبست عباتها وام فيصل ايظا يبون يروحون مع مريم ويركبون السيارة وبسرعة للمستشفى وفيصل يضرب راسه عالطوفه ويبكي راحت له اامه ام فيصل : ي وليدي خلاص ادعي بسك بكى فيصل : يما قالتلي احبك باخر مكالمه وانا ماعطيتها بال يايما ام فيصل نزلت دمعتها انتظرة أربع ساعات بعدين طلع الطبيب فيصل : بشر الطبيب : امممم معرفش اقولك ايه فيصل : شنو تكلم الطبيب : مراتك سليمه فيصل : الحمدلله لطبيب : بس فيصل : شنو الطبيب : استاذ فيصل حالة الجنين خطرة لازم تنتظر ساعتين عشان نتأكد من حالتو لان حالتو مش مستقرة فيصل مصدوم ويتكرر براسه : جنين جنين جنين جنين جنين جنين جنين فجأة طلعت الممرضة الممرضه بـ...:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لتعرفو ابي اشوف الردود | |
|
| |
•°o.O.o°•Rooƒ_ÇhãÑ•°o.O.o خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 882 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 47398 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 22 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 4/2/2013, 7:56 pm | |
| لااااااااااااااااااااااااا
بلييييز كملي متحمسه ايش بيصير يلاكملي | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51377 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 4/2/2013, 10:34 pm | |
| يـــــــــــــــــــــــلا ترا مااحب ككذا
عشاااني | |
|
| |
Hyomin مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 4157 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 56486 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 4:57 am | |
| وأو روأيتكِ مرآ ححلوهَ وججميلهه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لآ تتأخرينَ علينـإ نزليَ بـإَققرب وقتً
دععَوإتي للروححككَ ألططأهرهه طفله | |
|
| |
| رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) | |
|