كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55055 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 1:52 pm | |
| يلاإ حيإتي نزلي البأرتَ @.@
| |
|
| |
сяαzе وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 681 تقييمــيً % : : 46748 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 2:11 pm | |
| روايتك جنان يارب تنزلي البارت في اقرب وقت مع تحياتي لكي | |
|
| |
طيفان كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1495 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 50280 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 382 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/04/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 3:50 pm | |
| يلاا حمستياا يالغلا
انا من متابعي روايتج
لا تتأخرين لأنه بتجي مدرسة وماراح اقدر ادخل واايد
فبسررعة لو سمحتي | |
|
| |
сяαzе وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 681 تقييمــيً % : : 46748 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 5:17 pm | |
| | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51507 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 5:32 pm | |
| يــــــــــــــــــلا عااد | |
|
| |
•°o.O.o°•Rooƒ_ÇhãÑ•°o.O.o خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 882 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 47528 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 22 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 7:43 pm | |
| | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51507 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 8:19 pm | |
| | |
|
| |
بحرانية حلوة صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 240 تقييمــيً % : : 44182 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/12/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 9:08 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 5/2/2013, 10:58 pm | |
| | |
|
| |
сяαzе وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 681 تقييمــيً % : : 46748 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 6/2/2013, 12:38 am | |
| يل،ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 6/2/2013, 2:00 am | |
| فيصل مصدوم ويتكرر براسه : جنين جنين جنين جنين جنين جنين جنين فجأة طلعت الممرضة الممرضه : الجنين حالته مستقرة لحد الان ام فيصل : وه الحمدلله مبروك ياوليدي فيصل مو مستوعب : يعني شنو انا مو قادر افهم راح الطبيب والممرضة ونهى الطبيب انهم يدخلون على مريم الا بعد ثلاث ساعات وفي اللحظة هاذي كانت الساعه 2 الفجر وام فيصل ماتقدر اتظل وتترك البيت ام فيصل : مبروك ياوليدي اعذرني راح اروح انا وسارة فيصل : يما نادي سارة ام فيصل نادت سارة وراحت السيارة ولما جت سارة سارة : هلا تامر على شي فيصل : مشكورة سارة على كل شي واعرف انج تعبتي وانشاءالله انا ومريم بنردلج الجميل سارة : لا والله مريم مثل اختي صج اني عذبتها كثير واتمنى تسامحوني فيصل : احنا مسامحينك سارة : مع السلامه فيصل : مع السلامة راحت سارة ورن تلفون فيصل فيصل : الوو باسل : هلا والله بخوي ها شصار لمريم فيصل : الحمدلله بخير باسل : الحمدلله يعني مافيها الا العافيه فيصل : اي بس فاجؤوني باسل : بوشو فيصل : مريم حامل باسل بصوت عالي : شنووو منننن متتتتتتىىىىى هههههههههههه فيصل يصير ابو هههههه فيصل : جب وشفيها بس صدق مو مصدق باسل : خخخخخخخخخ بصير عم يعني فيصل : لا مو مصدق باسل : يا عم صدق فيصل : موقادر باسل : اذا منت مصدق انطر لين يكبر بطن مريم فيصل : هم ماراح اصدق باسل : يعني وش اسويلك فيصل : خخخخخخخخخخخ باسل : المهم مبروك انا الحين بنام فيصل : يالله نام مع السسلامه باسل : مع السلامه سد فيصل التلفون و بعد 3 ساعات دخل غرفتها ومشى ناحية السرير وشافها نايمه وشكلها برئ ويتأمل ملامحها عيونها الي تسحره كل ماحاول يكلمها وخدودها مثل نعومة ورد الجوري وشفايفها الي مثل التوت وبين ماهو يتأملها طاحت عينه على القلادة الي اهداها اياها قبل لا يسافر نزلت دمعته وباسها على خدها ومسك يدها دخلت الممرضة الممرضة : اسفه عالازعاج بس لازم ناخد تحليل دم فيصل : لا عادي اوك اخذت الممرضة تحليل الدم ودخلت الاكل الممرضة : بعد شوي راح تصحى وقولها تاكل الاكل لازم تكلو فيصل : اوك طلعت الممرضة وبعد ساعة صحت مريم من النوم لقت فيصل قاعد على الكرسي ونايم ابتسمت ومسحت بشعره فيصل حس وفز شافها قدامه ماقدر يتحمل السعادة الي داخله وحضنها بقوة فيصل : انتي كيف تسوي كذا فيني مريم : اسفه فيصل : انتي ما تحسين فيني مريم : قلت اسفه فيصل : انتي ليش سويتي كذا مريم : تعبت من الدنيا تعبت من كل شي الكل يكرهني وانت تحبني مجبور بسبب ابوي فيصل قاطعها : نعم والله احبك ورب الكعبة احبك ورب المصحف اموت عليك والله العظيم انتي شفيك شنو اسوي عشان تصدقين اموت ارمي نفسي من الدريشة مريم نزلت دموعها : طيب ليش زفيتني باستقبال ضحى وليش زفيتني ولما قلت الو رديت بدون نفس فيصل : اقولك بكل صراحه الصراحه غرت ثانيا لما رديت بدون نفس كنت زعلان وغيران في شي ثاني مريم هزت راسها بلا فيصل : يالله الحين الممرضة قالت لازم تاكللي هالاكل والله الله يهديك مريم كل شوي مقطوطه على هالطبيب ارحمي نفسك مريم : ماابي اكل فيصل : بتاكلين يعني بتاكلين مريم : اقولك ماابي مو جوعانه فيصل : انا ابي ولدي يكون دب ابي يكون بطه مريم وسعت عيونها : شنووووو فيصل : اي شفيج البيبي مريم : شنو اي بيبي فيصل : اي بالطريق مريم : انا حامل فيصل : اي مبروك مريم حطت ايدها على بطنها : يعني في بيبي هنا فيصل : اي في هنا بيبي يكبر داخل وبعدين يقولك ماما مريم ابتسمت فيصل : يالله انا الي بأكلك مريم : يالله وجلس فيصل يأكلها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادية نادية : يماكيفها مريم الحين ام فيصل : تمام والحمدلله نادية : الحمدلله ام فيصل : يا بنيتي انتي الحين وش قرارك موفقه عالزواج نادية : انا كذا كذا راح اتزوج بدور قرار ولا خيار ام فيصل ": تراه رائد خوش رجال نادية : انا اعرف ام فيصل : دامك تعرفي ليه كذا زعلانه نادية : انا خايفه من اخته النسرة منال ام فيصل : لا تخافي وماعليك منها نادية : قهرتني امس كيف طيحت مريم ومريم ناقصة فوق الي صار لابوها وصار لها وفيصل لما تخانقو ام فيصل : بعد وش نسوي نادية : والله قطعت قلبي مريم امس ووجها قالب ازرق ام فيصل : عين ماصلت على النبي امس شفتي شكلها تطيح الطير من سماه نادية : الله يستر عليها ام فيصل : بس لا مااتخيل مريم ام نادية : هههههههههههههههه اي ماشاءالله الي يشوفها يقول بيبي بس ويي اصلن هي وفيصل قررو لما يصير عمر مريم 20 تجيب اول بيبي ام فيصل : لااا يا حبي مريم حامل نادية قامت مصدومه : ننععععم يمما قولي والله يالله عاد ام فيصل تضحك : والله شفيك راح اصير جده نادية بصصصرااااخ وتضحك : فييييصصصصصللللل يصصصيييييرر ابو ههههههه لااااا وببببعععععدددد مررررييييوووووم تصير اممم ههههههههههههههههههههههههههههههه م فيصل : يالبقرة شفيك وشفيها ههههههههههههه دخل باسل باسل بعصبية وصراخ : يمااااا ام فيصل : شفيك يما باسل بعصبية : يماا اليوم تروحين وتخطبين البقرة سارة لي امم فيصل : هو وليش باسل بعصبية : يما سوي الي قلتلك عليه نادية : باسل شفيك طيب ليش معصب وتسب سارة وتبي تتزوجها وانت كذا تتكلم عنها باسل بصراخ : جب انتي ولا كلمة مالك دخل انقلعي نادية عصبت وراحت لغرفتها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخلت الدكتورة الدكتورة : السلام عليكم فيصل ومريم : وعليكم السلام الدكتورة : انشاءالله تحسنتي يامريم مريم تهز راسها بابتسام : اي ماتقصرون الدكتورة : اليوم باعطيكم ارشادات عشان الحمل وقالت الدكتورة لمريم وفيصل الارشادات كانت بعضها محرجه وبعضها مضحكة وبعضها ....الخ وبالاخير الدكتورة : اليوم العصر تقدرو ترجعو للبيت مريم : مشكورة لما طلعت الدكتورة وتنهدو مريم وفيصل فيصل بابتسام : يالله وش ذي الارشادات مريم : وش الي يعرفني ناس دايخه فيصل يضحك : انشهد مريم : خخخخخخخخخخخخخخ رن فون فيصل :ذي نادية كيد متصله عشان تتطنز علينا مريم : هههههههههههههههههههه عطني ايها فيصل : خذي خذت مريم التلفون مريم : الوووو يالحومارة نادية : هلا والله خلاص انا مااعرفك مريم : ليش نادية : خلاص انتي كبرتي بتصيري ام مريم بكت : لا والله يعني عشان بصير ام خلاص ماراح تحاكيني فيصل اخذ التلفون فيصل : مالت عليك زين نادية : ههههههههههههههههههههههه انا مو قصدي كنت امزح فيصل : مالت عليك انتي ومزاحك نادية : ههههههههه خلاص ياعمي بطل عصبية لايغير البيبي رايو وما يطلع فيصل : والله ماينعطالك وجه وسده بوجهها
بنات ارحموني شوي ترا يدي تعبت وعشانكم كتبته | |
|
| |
сяαzе وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 681 تقييمــيً % : : 46748 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 6/2/2013, 2:17 am | |
| السسلام يييييييييياي مرره حلوه واوك بنرحمك هههههههههههههههههههه
| |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59569 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 6/2/2013, 12:02 pm | |
| روايتكك خقق
كمليييييييي بلييز | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51507 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 6/2/2013, 2:56 pm | |
| ماكوووو رحمـــــــــــــه
يلا البارت الثاااني يــــــلا وانا اقولك
الي مو قــــــــــد الرويات لا يكتب هههههههه | |
|
| |
بحرانية حلوة صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 240 تقييمــيً % : : 44182 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/12/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 6/2/2013, 7:56 pm | |
| | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
Single كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2552 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 56071 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/05/2011
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 7/2/2013, 12:24 am | |
| هآآي هذي مو روآآيه سعؤؤديه وش هآلروآيه من متئ هآلعآآدآت بس خيآآليه حلؤؤه الرؤؤآآيه كمملي | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51507 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 7/2/2013, 9:16 am | |
| Kraliçe Yaşam
هــــــــي بتكتـــــب فأكيــــدد كل من يكتب يزود
من خياله شوي عااادي وبعدـــــــــين فعلا مو من عاداتنا بسس ححلوه وخياليه وروعه
وانا بانتضار البارت قميليتي ودـــــــي واحترامي(دنيـــا شفافــه) | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 8/2/2013, 10:53 pm | |
| يعني مثلا بتعرفون عادات المتزوجين ولا سوالف الحريم العوبات عادي يسوونها بنت عمرها 18 وامها امريكيه | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51507 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 8/2/2013, 11:28 pm | |
| ممممماهمممنا
اهم شي تنزززززلوووو الباااااارت | |
|
| |
'αԋʅαɱ' وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 572 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 45915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 9/2/2013, 1:08 am | |
| البااارت هايل و مشوق كتييير
في انتظار البارت التالي :kjhiuyy7u:
| |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51507 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 9/2/2013, 4:10 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 9/2/2013, 7:42 pm | |
| فيصل : والله ماينعطالك وجه وسده بوجهها فيصل بضحك : من صدقك تبكين عشان هالبقرة مريم ببكي : انت سمعتها فيصل : ههههههه ويعني بالطقاق الي يطقها هي ووجهها مريم : طيب برد البيت دحين فيصل : اوك ولا يهمك قومي راحت ولبست عباتها وجهزت حالها عشان ترد لفلتهم وركبت السيارة مريم : تصدق فيصل فلتنا من زمان ما شفتها فيصل : أعرف اشتقتيلها صح مريم : صحين ولما وصلو للفلة دخلت مريم مريم : يازين ريحة بيتنا فيصل : لهالدرجة تحبيها مريم : كثييير فوق الحدود راحت مريم تطل عالحديقة مريم : شفيه الورد كله مات فيصل : اي عشان خلص موسمها الحين مابقى شي وندخل الشتا مريم : اي صح راحت مريم وبدلت ملابسها لبست شورت جينز وقميص كركمي وفتحت شعرها فيصل : تونا انقول بندخل عالشتا مريم : انا احس بالحر فيصل : قدامي يالله روحي بدلي لبسي ملابس دافيه يالله مريم : امانه فصول حاسه بحرارة فيصل : والله مايهمني قومي مريم : افففففففففف مابي فيصل : انا اكلم بزر لما اقول الكلمه مااثنيها يالله مريم قامت ولما قربت من الغرفه مريم : انت ثلثتها اصلن هههههههههههههاي وصكت الباب فيصل بصوت عالي : ياربي انقذني مريم : خخخخخخخخخخخخخ لبست بجامه على علامة البيس ورفعت شعرها وطلعت مريم : ارتحت ياحظي فيصل : اي الحين ريحتيني وريحتي ولدي مريم : مالت عليك انت وولدك زين فيصل : يالله عاد بلا كلام زايد وقعدي جنبي راحت مريم وقعدت جنبه قام فيصل وحط فيلم رعب مريم : فصول مو زين اشوف فيلم رعب وانا حامل والله فيصل : عادي مريم : فيصل عاد اقولك مايصير مو زين على البيبي فيصل : والله وش اسويلك شغل فيصل الفلم مريم انسدحت وحطت راسها بحضن فيصل ابتسم فيصل وقعد يلعب بشعرها فيصل : ميمي تصدقين حلو عليك الشعر الاسود مريم : لاماصدق فيصل : يالمليقه ماتضحكين مريم : هههههههههههههههههههاي فيصل : دوم الضحكه فديتك مريم بدلع : ياي من زمان ماسمعت كلام حلو سمعني فيصل : وانا شلزمتي والله لاشبعك كلام حلو لفت مريم عليه وابتسمت : الله لا يحرمني منك قعد فيصل يقولها كلام ويدعلها وهي تضحك ويدغدغها مريم : بس هههههههههه فيصـههههههههه خلاص ههههههههههه فيصل : كم مريم عندي مريم : فصوووول خلاص ههههههههههههه خلاص لا يصير لولدي شي ههههههههه فيصل : دام ولدي انا بعد اكيد ماراح يصيرله شي مريم : خف علينا ههههههههههههههههههه فيصل : ترى الضحكة هاذي انا مالي شغل فيها مريم : ههههههههههه انا قلتلك شي فيصل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بعدها ردو يشوفون التلفزيون وبعد ماخلص فيصل ماسمع صوت مريم لما قرب منها لقاها نايمة فيصل : ياربي لا تخليني منها يااااههه فديييتتتتها شالها وسدحها على السرير ونام قام الصبح لقاها نايمة فيصل وهو يشوف الساعه : كل هذا نوم يامريم قرب منها : مريم مرامي مريم : مممممممممممم شنو حبيبي فيصل : يالله قومي تأخرنا مريم : تاخرنا على شنو اليوم اي يوم فيصل : الجمعه مريم فزت : يوووووووو صح اليوم بنروح مزرعة عمي فيصل : يالله قومي مريم : اوك راحت الحمام ودخل فيصل الحمام الي بالصاله طلعت مريم ولبست سكيني جلد حيه فضي ولبست بلوزة مفضفضه بيضا تلمع وتوصل لربع الفخذ وعليها حزام فضي ولبست كعب جلد حيه على فضي وسوت شعرها بف وذيل حصان وحطت فيونكه فضيه على جنب وخطت عينها الخطة الفرعونيه ولبست عدسات رماديه وبلاشر وردي وحمرة ثلجيه مايله على البيج ولبست سلسله لولو واساور فضيه وبينت سلسلة فيصل ولبس فيصل ثوب وغتره وشماغ دخل فيصل بدون لا يطق الباب شافها خق على شكلها الانثوي فيصل : شنو هذا مريم خقت على شكله و وقفت كأنها عارضة ازياء وابتسمت : شرايك عجبتك فيصل : تهبلين تطيرين العقل بس ليش لابسة حزام مو زين على البيبي مريم : عادي حبيبي انا مو ضاغطه على بطني فيصل : زين يالله لبسي عباتك انا بنطرك بالسياره مريم : اوك تعطرت ولبست عباتها وراحت للسيارة ركبتها وبين ما فيصل يسوق طلع من جيبه زجاره عشان يدخن مريم بصراخ : فيييييصصصصصللللل من متى انت اتدخن فيصل : من رحت بريطانيا سحبت مريم منه السجاره ورمتها من الدريشة : فيصل عطني الي ببجيبك فيصل : نعم ماراح اعطيك يالله مريم نطت عليه وتدور بجيوبه فيصل : مريم لا تخلينا ندعم مريم : يارب تدعم فيصل : يالمجنونه خذت مريم البكيت : ااااااهاااااا والله ان شفتهم ماصير مريم فيصل : يالعوبه خلاص زعلت منك مريم : افااا كل هذا عشان سيجاره خلاص قربت من خدوده وعطته بوسه طويل فيصل : يااااااابببببببووووووووويييييي مريم : ههههههههههههههههههههههههههههه ولما وصلو دخل فيصل الديوانية ومريم دخلت الصالة مريم وهي تركض بكعبها : السلام عليكم الحريم ضحكو ام فيصل : بسمالله الرحمن الرحيم وشفيك مريم مريم : مستانسة نادية : اكيد عشان بتصير ماما خخخخخ مريم : جب انتي لا تكلميني ام فيصل : شصاير مريم : شوفي ندوي اذا عبالك اذا صرت حامل خلاص راح اصير نفس ضحى لااا حبييي اظل خبله ومرت فيصل ضحى : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي لا تغلطون مريم قربت من ولد ضحى : صحيح وش سميتيه ضحى : انشهد انك دايخه تو الناس مريم : وش اسمه ضحى : فيصل مريم استانست ومصدومه : يالله عاد وفيصل يدري ضحى : لا مايدري خخخخخخخخ مريم شالته بحنان وكان شكله يدنن وهي شايلته وطلعت مسكت فونها ودخلت دفتر العناوين وهي فرحانه ودقت على فيصل فيصل : هلا قلبي مريم : فيصل تعال بسرعه فيصل : وش صاير مريم : تعال وبس انا عند المطبخ الي يطل على صالة الحريم فيصل قام وراح للمطبخ وشاف ولد ضحى فيصل ابتسم : اسمالله عليه هذا اكيد ولد ضحى مريم : اي واسمه فيصل فيصل : يالله عاد مريم : والله فيصل : وانا اقول ليش حلو مريم : ههههههههههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نجي عند سارة طلعت من الصالة ولقت باسل بوجها طاحت بالارض تبكي سارة : والله ياباسل مااعرفه والله والله شفيك باسل بنرفزة : لا والله وشلون عرفك سارة : راح اقولك الحقيقه بعد ما تزوج فيصل انا غبية كلمته قلتله يكلم فيصل ويقول انه حبيب مريم واتزوجه باسل توتر شوي : وبعدين سارة : وبعدها ماكلمته ابد والله العظيم باسل مسح على وجهه : طيب بغى يروح بس سارة مسكت يده لف سارة : مسامحني باسل ابتسم : اي سارة : شكرا باسل : كل الي سويته لاني خايف عليك سارة ابتسمت : مشكور باسل : ولو ابتسمو لبعض ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادية رن تلفونها نادية : الوو .......: ااااااااااااااه ياقلبي لحقو علي نادية : ههههههههه واي فديت قلبك رئودي رائد : ياااااا فديت رئودي نادية : وينك رائد : افرفر مو لاقي شي اسويه نادية : طيب مر علي رائد : من عيوني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد خمس شهور وتحديدا ببيت ابو فيصل وبغرفة مريم كانت تطلق مريم : فيصل ولدك ليش مو راضي يطلع اااااااااا فيصل : وشيلي يدريني مريم لا تكلميني مريم : فصوللل يابوي لو ناطرين مو احسن حسبي الله عليك فيصل : لا تحسبين علي مريم : مو انت الي خليتني احمل اااااااااااا فيصل : بس خلاص اففف طلع من الغرفة لقى نادية وسارة قدامه فيصل وهو دايخ : دوختني هالبزر نادية : هههههههه حرام عليك سارة : يالله مبروك مقدما فجأه دخلت منال : السلام الكل : وعليكم السلام منال : شلون مريم الكل : تولد منال : اي ادري وظلو ساعه خلالها جو حريم بعدها طلعت ام فيصل وهي شايلة البيبي وتلولش الكل قام يلولش شاله فيصل فيصل قرب من اذنه واذن : الله اكبر الله اكبرر لااا....الخ دخلو سارة ونادية وضحى وسارةومنال شافو مريم قالب لونها برونز ورافعين شعرها ولابسه فستان شفاف قصير سارة ونادية وضحى و منال : مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك مريم بتعب : الله يبارك فيك ضحى : حسيتي حسيتي بالي انا حسيت فيه مريم : اي والله والله يعينكم يابنات ابتسمو وطلعو دخل فيصل وهو شايل البيبي فيصل ابتسم : الحمدلله على السلامه ومبروك مريم ابتسمت : الله يسلمك ويبارك فيك قرب فيصل واعطا البيبي لمريم مريم : يشابهك كثير فيصل : لا بس عيوني اما الباقي انتي شفايفك وخدودك مريم ابتسمت وباست راس البيبي : شنو اسمييييه ياربي فيصل : انا اسميه مريم : شنو تبي تسميه فيصل : جاسم مريم : على ابوي فيصل : اي مريم : اي حلو شلونك جسومي انا امك الي شلتك ببطني تسع شهور فيصل : يالكذابه بس ثمانية مريم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصلنا لنهاية الرواية اشكر جمممممييييييع متابعاتي في منتديات احلى بنات وتمنى تكون عجبتكم وحبيت اقولكم قريبااا جدا سأفتح رواية اسمها : وَيْنكْ تَعالْ بْحضْني ياً مُجنوني اتمنى تتابعونها
مع السلامه .....<3
| |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51507 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 9/2/2013, 8:00 pm | |
| والله والله والله
روعه روعه روعه
انا كنت من اكثر متابعي هذي القصه الدميله والرااائــــــــــــعه
شكرا لكم كلكم
ومـــــــــــــــــــــــــــــــع السلامه
ولا تطوولي علينا بروايتك الخوقيقيه زيـــــــــــــكك..ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ1ّّّبـــٍّّّّّّّّّّّّّّّّــس | |
|
| |
'αԋʅαɱ' وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 572 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 45915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2012
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 9/2/2013, 10:31 pm | |
| وااااااااااااااااااااااو
رواااية روعةة و تخق
جاري تقييمك ب +
في انتظار روايتك الثانية يا مبدعةة
| |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59569 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) 10/2/2013, 2:06 pm | |
| ككملي
بليزِ الروايةة مره قصيرةة
نفسي اششوف وشسمةة
فيصل ومريم وولدهم يكبر وكذا
ممرهه فللهه بليز ككمملي | |
|
| |
| رواية (ماهقيت الحب الام واوجاع من بعد فراقك يايبا ياسندي) | |
|