كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43291 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 3/3/2013, 9:55 pm | |
| | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43454 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 4/3/2013, 6:21 pm | |
| يلا يلا شو راح تعمل معا بششاير | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64654 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 4/3/2013, 6:23 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64654 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 4/3/2013, 6:24 pm | |
| جاتها الشغاله : في وحدده يبغو انتي رغد
رغد : مين ؟
الشغاله : ما اعرف
رغد : اوك خليها تدخـــ .. وشافت بشاير اللي قدامها في هذي اللحظه كانت كنها بنزيييييييين ومنتظر شرارة نار ويتوللع
رغد : بشاير اطلعي برااا بيتي
ريان : رغد عيب
بشاير : رغد انا بأقولك شي واحد .. محمد يا رغــ ...
رغد : بشااااااير ابيك تطلعين انتي ومحمد هاللحظه من حيااااتي ما يكفيكم اللي سويتوه فيني ؟
بشاير : رغد محمد يحبك ويبيك صدقيني انا الغلطانه .. انا بأقولك كل شي من البدايه واتمنى انك تسمعيني وتفهمين كل شي
رغد اشرت لها على المجلس وقالت وعينها بالأرض : تفضلي .. ريان ممكن تتركنا لحالنا شوي ؟
ريان : ابشري .. وراح
بشاير : انا بنفس ذاك اليوم سمعت خبر انك انخطبتي وانه اللي خطبك محمد توقعت انه قالك قبل كذا عني ؟
رغد : عنك ؟
بشاير : انا حبيبته القديمه يا رغد
رغد بصدمه : وكنتي تعرفين اني انا ومحمد نحب بعض ؟ .. وبسخريه .. آآه قصدي اني احب محمد ؟
بشاير : ايه مو انا عشان كذا انقهرت انه قدر ينساني .. تحجرت دموعها بعينها .. انا كنت أخفي أي طيبه بقلبي يا رغد ما كنت اقدر اطللعها لأني أعرف إني برجع أتدمر ثاني .. رغد انا عشت حياة صعبه
رغد : صعبه ؟؟ انتي امك وابوك من أغنى الناس وبااين انهم طيبين
بشاير : ما همتني فلوسهم وطيبتهم ما كانت معاي انا .. كانت مع اخواني واخواتي بس انا لآ .. انا من سنتين يا رغد سارتلي مشكله مره فظيعه .. وقالت بغصه والدموع بدأت تنزل .. انا انخطفت ولا احد اهتم بإني مو موجوده بالبيت امي كانت بالشركة وابوي بعد واخواني كل واحد وحياته وانا ؟ انا اللي مخطوفه ومحد داري .. يا رغد انا خسرت أغلى شي ممكن تملكه بنت بهالحياه .. تخيلي حياتي بعدها شلون بتكون ؟؟ تتوقعي بعيش سعيده ؟ انا يارغد كنت اشوف نظرات الناس لي شلون كلها شفقه او استحقار كنت انام احلم بكوابيس كنت اصحى خايفه ولا القى من يحضني او يطبطب علي .. كنت وحيده .. تدرين شاللي ملى علي حياتي ؟؟
رغد وهي تبكي : شنو ؟
بشاير : ما لقيت إلآ اني العب عالاولاد واوهمهم اني احبهم وطبعا كانو يقولون وحده حلوة وغنيه ليش ما نلعب عليها ؟ كنت امل من كل واحد واقطع علاقتي فيه لين جا محمد وشفت بعينه الحب اللي ما قد شفته من اهلي .. بس يا رغد ما حسيت اني تغيرت لاني لعبت عليه وجرحته .. اول مره اشوف دموع رجال يا رغد كانت بعيون محمد .. حسيت اني جد جرحته لكن مين اهتم بجرحي انا عشان اهتم بجرح غيري ؟ انا مو قادره اداوي جروحي عشان اداوي جرح غيري .. شفهته ولعبت على غيره .. وبيوم قابلتك بالجامعه حبيت فيكي طيبتك وحنيتك وحتى مناقرتك مع البنات حبيتها لكن كرهت كل شي فيكي لما عرفت انك حبيبة محمد وانك خليتي محمد ينساني .. كنت اخذ منك اخباره واخبارك على اساس اني صديقتك الصدوق عشان اقدر العب لعبتي الكبيره وافرقكم .. وإنتي لطيييبتك صدقتيني .. كللمت محمد بنفس اليوم اللي عرفت فيه انه خطبك ويوم أتأكد إنه جد حبك ونسيني .. هددته اني بوصله كلام مو صحيح إنه لعب عليكي عشان يوصلني ويصالحني ويرجعلي .. خاف محمد انك تضيعي منه وسمع كلامي .. ولما اتقابلنا في المطعم سمعتك تكلمي اخوكي وقهرتني طريقة كلامك كنتي تمدحيني انا ما اتوقعت انك حبيتيني جد كنت احسب اني مثلي مثل اي وحده .. وبعدها حسيت اني غلطت وكان خطأي كبير لأني كنت ابي اكسر قلب انسانه بريئة وطيبه مثلك .. حاولت اتصل على جوال محمد اكثر من مره وكان مقفل ورجعت الطاوله ابي اقولك إلآ هو جا وسار اللي سار .. سامحيني يا رغد انا جد أسفه
رغد بصدمه : انا شسويت فيكي يا بشاير تسوين فيني كذا ؟ اذيتك في شي ؟
بشاير : رغد انا اسفه والله لو تعرفين شلون انا كرهت نفسي ذيك الليله بتسامحيني .. يا رغد والله لو تشوفين محمد شلون مو قادر يعيش من غيرك بتعذريني والله انه يحبك ويحبك اني وبس ..
رغد بكيت وحضنتها ..
بشاير : خلاص يا رغد شوفي شلون خليتيني ابكي
ودخل عليهم اياد : سلاااااااااامو عليــ.... إنتي شجابك هنا ؟
رغد : اقول انكتم وكمل السلام عدل
اياد : سلامات انتي فقدتي الذاكرة ولا شلون ؟ تراها اللي قبل أمس كانت ....
رغد : اياااااااااد تشب
اياد : عمى وتسكتني بعد
رغد : هههههههههههههههههههه .. والحين ممكن اعرفك على صديقتي واختي بشاير
بشاير ابتسمت : هلا اياد شلونك ؟
اياد ابتسم : بخير دامك بخير
بشاير: الله يسللمك انا بخير
اياد : زين فهموني السالفه
رغد حاست فمها
اياد : رغدوووه بتقولين ولا اخللي بشاير تقول لي ؟
بشاير : ههههههههههه اششوفك واثق اني بقولك
اياد : اكيد
بشاير : اووك رغد خلاص بقول .. (( وقالتله نفس اللي قالته لرغد ))
رغد : حشى محضره الكلام قبل لا تقولينه
بشاير : ههههههههههههههههه خير تراها حياتي شلون يعني تبيني أألف بحياتي يعني ؟
رغد طالعت اياد وكان سرحان وعاقد حواجبه : شفيه ذا متنح كذا ؟
اياد طالع رغد وابتسم ابتسامه صفره : لآ حبيبتي مافيني شي
ريان دق الباب
رغد : شفت الرزانه والثقل يا مخفه .. تفضل رياااان
ريان : هلا اياد
اياد : هلا ريان
بشاير طالعتهم الإثنين بصدمه : توأم ..!!
ريان : ههههههههههههه ايه
بشاير : اشوى كنت احسب اني احولليت
رغد : ههههههههههه سلامتك يا قلبي
بشاير : الله يسلمك يا حياتي ..
ريان : عن اذنكم شوي وبجي .. طلع غرفته
جلس عالكنبه وارتكز وطالع الجوال
مسك الجوال وضغط على رقم واحشه وصاحبه مفتقده مررره ..
......: الوو
ريان : ما اشتقتي للي فقعلك مرارتك ؟
....: ريان ؟
ريان : وحشتييييييييييييييني
نورين وهي تبكي : ريان انا اســ
ريان : احبك
نورين : رياااان اسمعني
ريان : احبببببببك
نورين : ريااااااااان بليييييييز
ريان : ابي اتزوجك
نورين : يا ربييي ريان
ريان : احببببببببببببك وما عندي إلآ هالكلمه
وظللو يتكلمون بالساعات .. ......................................
تحت وبعد ما مشت بشاير ..
رغد : اياد شفيك مو عاجبني انت اليوم ؟
اياد : رغد ابيك بموضوع انا بطلع لغرفتي والحقيني زين ؟
رغد بإستغراب : اوك شوي وبجيك
طلع اياد وبعدها بخمس دقايق كانت رغد عنده
رغد : ايااادووه بتقول شفيك ولا بعرف بطريقتي
اياد : شفيك يالمشفوحه ؟ انا ليش مناديك يعني بأتفرج على خشتك مثلا ؟
رغد : لحول لآ شكلك مناديني تهينني يلآ قول ولا ألفحك بهالكرسي اشوه لك هالوجه اللي مثل الكوع ..
اياد : حسبي الله على هاللسان اللي يبيله قص
رغد : اسفه يا اخوي يلا قول واخلص علينا
اياد : ايه بس كنت ابي اسألك هي بشاير مخطوبه ؟
رغد صرخت بصدمه : نعمممممممممم ..!!
اياد : نعامة ترفسك توصلك لفلسطين تنحرقين فيها شفيك يالخبله شقلت انا تصارخين كذا ؟ صنجتيني
رغد : ليش تبي تعرف إذا هي مخطوبه او لا ؟
اياد : ابيها لواحد من خوياي عند مانع ؟
رغد : واحد من خويااااك صدقتك انا الحين
اياد : بتجاوبين ولا المخك بووقس اخلي وجهك ما تفرقين بينه وبين ركبتك
رغد : حسبي الله على تهديداتك تجيب البلا .. لآ موب مخطوبه
اياد : ااهااا
رغد بجديه : اياد جد ليش تبي تعرف اذا هي مخطوبه او لا ؟
اياد : صراحة يا رغد جذبتني وابيها لي ممكن ؟
رغد : اياد بس انت عارف انه هي مـــ
اياد قاطعها : ايه ادري يا رغد بس موب ذنبها انه اهلها اهملوها وبعدين يعني تبينها تعيش مذلوله وهي مالها ذنب باللي صار ؟
رغد : شفقه ولا تبيها جد ؟
اياد : ابيها
رغد ابتسمت لأخوها وهو رد لها الإبتسامه .. وكمّلو سوالف ..
.............................................
اول مره يحس ان البيت فاضي من بعد وفاة امه .. حس انه مخنوق متضايق طلع لغرفه امه يشكي لطيفها .. كان يحس انه لو تذكر امه بيرتاح ما اتوقع انه اول ما يشوف سريرها اللي محد دخله من بعد موتها واللي للحين فيه بقع دمها تذكر وقت موتها وشلون كانت حتى وهي بتموت مهتمه فيه ..
خللص من اتصاله من عبدالله ..
محمد : يمه واللي يسلمك قووومي لآ تموتين ابيك بحياتي ..
ام محمد وكلامها متقطع : رغد برقبـــ ـــ ـتك يا محمد تراها بنت ناس وتحبــ ــ ـك لآ تضايقها ولا بتضايقني وانا بقـــ ــبري
ما قدر يقعد بالغرفه اكثر خرج من البيت ..
..............................
ريان : وايش بتسوين مع محمد يا رغد ؟
رغد : والله ما اعرف للحين جواله مقفل ..
ريان : الله يهداك يا رغد تسرعتي والله
رغد : اففف ريان شكنت تبني اسوي يعني اروح اضمه مثلا واقوله عفيه على محمد حبيبي عرفت شلون تخونني ؟
ريان : هههههههههههههههه خلليك ساكته بس والله ما منك فايده وانا اخوك
رغد : شفيك قلبت مثل جدتي كذا ؟ ما بقى غير تقول اقلط اقلط تقهوي يا حوييصه
.........: يا جعلتس الصرع انا تسذا يا قليلة الأصل والحيا
رغد : يا ويلي ذا صوت جدتي من متى وهي هنا ؟
ريان : يا ممنوع السب في المنتدى نسيتي انها جت امس وقالت تبي تقعد معنا هنا
رغد : ياااااااا ويييييييلي
وجتها جدتها بالعصا ..
جدتها : نعنبوك من بنيه ولا تجين تسلمين على جدتس وتطلبين منها السموحه .. راحت لها رغد وباست راسها
ريان : هههههههههههههههههه جدتي لآ تنتظرين منها شي زين تراهـ ..
جدتها : اقول اسكت انت الثاني اذا هي فاسختن الحيا انت شنو ؟
رغد : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك من حفر حفرة لأخته وقع فيها يا شاكوش
جدتها : وش شاكوشه ؟
ريان بإستهبال : سلامتس جدتي مافيه شي هذي حويصه تسألتس تبين دلة القهوه هنيه ولا بالداخل ؟
رغد : شفيه ريان قلب كذا ..؟؟
جدتها : نعنبوووه من جييل اختصروو كل شي بكلمه وحده خلاص شاكوشه هنيه وانا امتس
رغد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جدتي جدتي ما قلتيلي شفيك اليوم بس تلعنين كل من تشوفينه نعبنوه ونعنبوه
جدتها : هذي انا موب عاجبتتس ؟
رغد : لآ جدتي شلون مو عاجبني وبعدين ما سمعتي الشاعر وش قال ؟
جدتها تحمست : لآ شقال سمعيني ؟
رغد بدأت تغني وهي عارفه انه جدتها راح تذبحها يقووولك يا جدتي
عم تتطلع بالنسوان شو بدك منن قلي ؟ والله اللي ما يحب النسوان الله يبعتله عله انا شخصيا نسونجي
جدتها وهي وجهها حمر : الله يعلله اللي ما يستحي .. من ذا اللي قصدبها ؟
رغد : قصد بها ؟ ياا ويلي قلبت الأغنيه قصيده ما علينا هذا واللي يسلمتس اسمه فارس كرم
جدتها : ايه ايه دريت به مو هذا عنده بنيه مسميها مزنه ؟
ريان ما قدر يمسك نفسه اكثر من كذا واسسسسسندح ضحك
رغد : والله ان كان مخللف وحده اسمها مزنه كان اعتزلت اسمع الأغاني كلها
جدتها : اقوولك عن الهذر عاد وودني البحر
ريان : انا وش يوديني البحر شايفتني ضايق يا جدتي ؟
رغد : بحر ؟ ضضايق ؟ ريااااااااااااااااااااااان الحق علي بموت
ريان : رغد شفييييييييييك ؟
رغد : تذكرررررررررررررت محمد بالبحررررررررررر
جدتها : هَوووو يا بنيتي اثاريك فاسختن الحيا بالمره من محمد ذا ولا اخللي ابووك ينحرك الحين ؟
رغد : هههههههههههههههههههه جددددددددددددتي شفيك هذا خطيبي
جدتها : منهو اللي خبطتس ذا ؟ قوليلي منهووو وانا اصقع به الجدار
رغد : خبطني منو يا جدتي اقولك خطيييبييي
ريان : رغد شفيك هذي الكلمه عندها فرنسيه .. جدتي وانا اخوووك هذا رجلها
رغد : ههههههههههههههه ايه يا جدتي واللي يسلمك هذا رجلي ابو عيالي
جدتها ضربتها بالعصا : اعرستي ولا قلتي لجتدس يا جعلتس العقم
رغد : جدتييييييييييييي لآ تدعين علييييييييي .. ريان شلون افهمها ذي ؟
ريان : جدتي حبيبتي تراها ما اعرست لسا هذي باقيلها عالعرس شهر
جدتها : اييييه احسب
رغد : لا تحسبين شي يا خالتي من راسك هذي يا ريان امشي خليني اروح اشوف رجلي عقولتك لآ يكون ماخذ بخاطره مني
جدتها : شسويتي يا قلليله البخت ؟
رغد : يا ربييييييي رحمتك .. جدددددددددتي ما سويت شي تطاقينا بس
جدتها : يالي ما تستحين ترفعين ايدك على رجلك
رغد : يااااااااااااااااااااااااارب ارحمني انا شسوي من هذي المره
جدتها : انااااااااااااااااااااااااااااا تقولين لي مره يا جعل لسانتس الشلل
ريان وهو ميت ضحك : مااااااااا بقي فيك شي سليم وانا اخوك
رغد : ايه والله امشي يلآ نروح قبل لا تذكر دعوات ثانيه .. | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43454 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 4/3/2013, 7:48 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64654 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 4/3/2013, 7:56 pm | |
|
البارت قبل قبل الأخير ..
______________
رغد : خلاص خلاص وقف شوفه هناك .. وطلعت من السيارة
ريان : رغــــــد اصبري شفيك .. رغد سفهته وصارت تجري بالشارع
محمد : وين الناس عني والله من دونك يا رغد مقدر اعيش بهالدنيا هوّنتي علي موت امي اللي كنت بموت من بعدها لولا الله ثم انتي وهوّنا على بعض موت عبدالله تعدينا اشياء كثير يا رغد إنتي الغلطانه بالأول وبالثانيه وانا سامحتك من غير معرف عذرك وانتي الحين حتــ
رغد من وراه : حتى عذرك ما سمحتلك تقوله .. محمد كان مصنّم وما يتحرك ورغد كمّلت والدموع بعينها .. انا ما انكر اني كنت انانيه يا محمد لكن انا ما اسامح في الخيانه والله ما اسامح عشان كذا ما كنت ابي اضيع عليك وعلي وقت وجرح .. قاطعتها شهقاتها وكمّلت بعتاب .. لكن حتى انت داخل معاي بالغلط يا محمد إنت ما حاولت لمره إنك تشرحلي
محمد وهو بنفس وضعه وكان يبكي ..: ما قدرت يا رغد كنت ادري اني لو شفت دموعك وانا اكلمك او شفت الصد منك كنت بضعف ولساني كان بينعقد ولا اقدر اقولك عذري .. ودار وجهه اللي خلاها تنصدم ..: رغد انا والله ما خنتك ولا فكرت بيوم اني اخونك ولا راح افكر .. انتي دنيتي وكل حياتي شوفتك بجنبي تعمي عييني عن كل البنات والله يارغد مافي بقلبي الا انتي ولا راح يكون بقلبي غيرك تتوقعي اني بيوم انسى وقفتك جنبي يوم امي ماتت وشلون هوّنتي علي موتها انا ما انكر اني من غيرك كنت بضيع وممكن كنت انجن ونهايتي السجن او مستشفى المجانين انا احبك يا رغد احبببببك انتي وبس الله يخليك لآ تتركيني انا ابيك محتاجك من غيرك انا ما اسوى شي انا الرجال القوي احس اني معاك طفل ضعيف دموعي مكانها معك لما اكون وياك والله يا رغد وان كنت اكذب ...
رغد قاطعته :لا محمد انا مصدقتك بشاير قالتلي على كل شي
محمد بصدمه : بشاير ؟؟؟ ولها وجه بعد ؟؟ على قولة المثل تقتل القتيل وتمشي بجنازته
رغد : بشاير يا محمد والله طيبه انت ظالمها
محمد : ظالمها يا رغد ؟ شوفي شسوت فينا وتقولين ظالمها
رغد : لأنها جتني البيت واعترفت انها غلطانه
محمد : هي غلطانه يارغد وهالمفروض اللي تسويه
رغد : لآ يا محمد غيرها ما كان سوت مثلها
محمد كبرت رغد بعينه : رغد
رغد : هلا
محمد : إنتي ملاك .. احــــــــــبــــــــــــــك
..............
رجعو البيت ..
جدتها : يالله حيه رجل حفيدتي
محمد كاتم ضحكته : الله يحييك يمه .. وطالع ام ريان اللي كانت تبكي للحين .. : خلاص خالتي والي يخليك لي لآ تبكين
ام ريان : والله من فرحتي مو قادره اخبي دموعي
محمد : جعلها دموع الفرحة يارب
ام ريان : بزواجكمم انشاءالله
ريان : احححم
ام ريان : هههههههه وانت بعد بس خللك تعقل وتقرر تتزوج وتفرج عن اخوك
اياد : ايه والله يمه تراه واقف بحلقي والفرق بيني وبينه 3 دقايق بس
ام ريان : يعني هو الكبير ولازم يعرس قبلك
ريان بتردد : وجا الموضوع بوقته يمه انا قررت اخطب
ام ريان : كلووووووووووووووووش
اياد : جااااااااناااااااااااااااااااااااا الفررررررررررررج يانااااااااااااااااااس
ام ريان : يا مثبت العقل والدين شفيك مشفوح عالزواج
اياد : يمه والله تعببببببببت نفسيتي تعبت
ام ريان وخدودها مورده : استحي على وجهك يالقليل الحيا
اياد : مو انتي معذورة متزوجه وعمرك 15 سنه مو مثلنا صابرين 23 سنه واختنا الصغيره بتتزوج وحنا باقي
ام ريان : خلاص بندور على اخوك على بنت زوينه وبنت ناس وبعدها نشوفك انت
ريان : لآ يمه بنت الحلال موجوده وما ابي غيرها ولا تري بهوّن
ام ريان : تهون شنو لآلآ قول منهي ؟
ريان : نورين يمه
اياد : افا ياذالعلم ذيك القزم ؟
ريان : اقول احترم نفسك لآ اجي الحين افقعلك هالوجه هذي عن قريب بتسير مرة اخوك ان شاء الله
اياد : اييييه هيييين والله لآ اوريك نجوم الليل بعز الظهر
ريان : وبعد يتوعّد الحقييير هيا خلني اشوفك بس تطالعها والله ان افقع لك هالعوينات
اياد : حسبي الله على ابليسك يا ريان ما بقيت شي فيني الا وبتفقعه
ريان : خللك ساكت بس .. ها يالغاليه شقلتي ؟
ام ريان : بس يا ريان انا كان ببالي تقول وحده من بنات عمك
ريان وقلبه قرب يطيح : والله يمه بنات عمي على عيني وراسي وكلهم مثل خواتي وما راح اتخيل بيوم وحده تكون زوجتي وبعدين الله يهداك يمه بتزوجيني منو كللهم بزارين ثنوي وما تحت وانا يمه ابي وحده عاقله تكون اصغر مني بالكثير 3 سنوات ونورين ماشاء الله تبارك الله ادب واخلاق ومحترمه وبنت ناس ومو ناقصه اي شي وانتي تعرفينها اكثر مني صح ؟
ام ريان بدت تقتنع : ايه والله صدقت يا وليدي بس برضو
رغد : يمه شفيييك والله تراها صديقتي وانا اعرفها اكثر وحده ومافيه اطيب ولا احلى ولا محترمه اكثر منها
محمد بهمس : انتي
رغد بنفس الهمس : ادري بس خلني ارقّع لهم شوي
محمد ضحك بصوت خفيف
ريان وقلبه خلاص طاح : ها يمه شقلي ؟
ام ريان : والله وانا امك البنت مافيها عيب وانت اللي بتتزوج ومو انا ودامها عاجبتك كذا اتوكلنا على الله بأكلم امها واللي ربي كاتبه بيصير
ريان قام وباس راس امه وطبعا ما يسلم من تعليقات اياد : والله وكبرنا وبنتزوج يا ريااااااااااااااان
ريان : اقول اسكت يا بزر
اياد : تراك قدي باليوم والأسبوع والشهر والسنه
ريان : بس مو بالدقايق
اياد : وجع .. ويكلم امه .. : امي انا بعد ابي اتزوج شمعنى هوا
رغد : ههههههههههههههه ايه عشان بالمره يصير زواج جماعي
اياد : والله حلو حماس
ريان : والله فكره حلوه يمه
ام ريان : ههههههههههههههههههههههه مجانين
اياد يستهبل : وبالمره نوفر عليك يمه
امهم : عن الهذر عاد
جدتهم كانت بسابع نومه واياد حب يستهبل عليها
اياد راح عند اذن جدته وصرخ : جدتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتييييييييييييييي
جدته قامت تناقز: لعنبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا ولد الكلببببببب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد : جدتتتتتتتتتتتتتتي احبك
جدته : عسى تحبك القراده صنجتني شفيك تصارخ تحسبني عجووز وسمعي ثقيل
اياد : صراحة لآ انتي اصغر مني بعد
جدته حمرت خدودها : ادريي الحين يجي جدك ناصر وينهبل فيني
اياد يكلم امه بإستغراب : يمه ؟ جدي متى غير اسمه ؟
امه : انت حمار يا وليدي ؟ شفيك جدك ميت له 7 سنين وانت تقولي مغير اسمه
اياد : ماشاءالله يعني جدتي خرّفت ؟
جدته : من اللي خرف ياقليل الحياء شفيهم عيالك يا حصه فاصحين الحيا كذا
اياد : جدتي انا احب وابي اتزوج ومحد راضي يزوجني شسوي ؟
امه : ومين قالك محد راضي
اياد : جد يمه موافقه ؟
امه : ايه والله بس تبيني ادور ولا انت بعد حاط عينك على وحده ؟
اياد : ايه بس لا تفرحين مو من بنات عمي
امه : لا حوووووول قولي شفييييهم ؟ يعني شخصيتهم مثل اختك شفرق؟
محمد : لآ خالتي لآلآ كذا دخلتي بملعبي يا خالتي يا حبيبتي انا اخذت القمر من بين النجوم اخذت ملاك من بين شياطين أخذت رغد حبيبتي من بين الف بنت يا خالتي رغد مافي منها 2 رغد انسانه نادره بطيبتها وقلبها وحبها وعصبيتها ومضاربتها وغيرتها والله نادره بكل شي يانااااااااااااس احبها والله احبها
جدتها : يا ويييييييييييل حالي انااااااااا انا ابي هالرجال يصير رجليييييييي
رغد : يمممممممممه الحقييييييينيييييييييييييي شوفي امك بتاخذ رجلي
محمد : لآ انا لك املااااااااااااااااااك مافي بهالدنيا احد يقدر ياخذني منك
رغد : يارب يخليك ليييييييييييييييييييي .. ومدّت لسانها لجدتها
محمد : امييييييين
جدتها : إنت الخسران
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد : يممممممممممممه انا ابييييييي اتزووووووووووووووووج
امه : ياليييييييييييل زين قول من تبي
اياد : يمه ابي بشاير
امه رفعت حاجبها : بشاير لآ يا اياد بشااااااااااااااير لآ
رغد + اياد : لييييييييه يمه ؟
امهم : رغد لآ تتدخلين وبشاير انا قلت لآ هذي بنت ما اتشرف تكون زوجة ولدي
اياد : لآ يمه واللي يسلمك لآ تخربين حياة ولدك انا ابيها حياتي فيها
امهم : قلتلك لآ يا اياد ليش انت الكامل تاخذ وحده اصلا مو بنــ ..
اياد قاطعها ووقف بجديه : يمممممممممه ارجوك لآ تغلطين بحقي وحقها لأننا الإثنين واحد .. وقال بغصه إنه بيعصي امه .. وانا اسف يمه لكن وافقتي او لا بتكون اليوم قبل بكرا زوجتي .. وطلع من البيت وهو معصب وحس انه امه ما تبيه يفرح بحياته لانها وافقت على نورين ورفضت حياته بشاير ..
امهم اغمى عليها والكل اتجمع عليها وودوها المستشفى ..
| |
|
| |
♡أِمَيْرِة بَبَسمِتيْ♡ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 312 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 44634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 4/3/2013, 8:06 pm | |
| ٱلبّٱرتُ يّجَنٌنٌ قَلبّوِوِوِوِ كمليّيّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43291 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 4/3/2013, 8:33 pm | |
| | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53766 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 5/3/2013, 4:47 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64654 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 6/3/2013, 8:24 pm | |
| رغد كانت تبكي .. لييييييش ياربي ليه كل مشكله بحياتي سببها بشاير .. الله يقومك بالسلامه ياامي يااااااارب ويهديك يا اياد وتعقل .. حرام عليك يا اياد ارجع امي كانت بتموت بسسبتك ليه تسوي فيها كذا والله انها تبيلك احسن بنت تفتخر فيها ..
ريان وعينه حمره : ما رد على جواله ؟
رغد : لآ اتصلت عليه 4 مرات واخر مره قفل جواله
ريان : ارسليله رساله هذا ما عنده دم ولا احساس
رغد : ريان لآ تقول كذا حتى هو يصير اخونا
ريان : اخوي يحرق قلب امي كذا ؟؟ عشان بنت حقيره فرقت بينك وبين محمد والحين كانت بتخلي امي تموت وخلت هالحيوان يعصي امي ؟؟
رغد : ريان خلاص اهدى هو يومين ويعقل وبيرد انا اعرف اياد
ريان : خلله يحاول يعتب باب المستشفى وقسم بالله انه لآ ينحط بالسرير الي جمب امك
رغد : لآلآ ريان واللي يسلمك تبي تموت امنا انت
ريان : انا اللي ابي اموتها ولا ذاك الحيوان عديم الإحساس
رغد : خلاص يا ريان صللي على النبي واجلس وانا الحين اشوف شسوي
ريان : ..........
اياد كان يبكي ومفكر ان محد يبيه : ودني لأبعد مكان تعرفه
ماجد : حرام عليك يا اياد ارحم نفسك وارحم اهلك رد لهم
اياد : بأي وجه ارد لهم وانا قلت لأمي إني بأعصي اوامرها يبه انا انتهييييت
ماجد : ياخي والله ما يصير انا الحين قلقان اكثر مافي احد اتصل علي يسأل عنك
اياد : ومن بيسأل وانا اخوك ؟ كلهم كرهووني خلاص
ماجد : ما اقصد كذا انا
اياد : واللي يسلمك اسكت خلاص يا ماجد ارحمني واللي يرحم والديك
ماجد : خلاص بسكت بس انا قلت لك إذا احد من اخوانك اتصل بأقولهم وينك زين ؟؟
اياد : زين زين بس اسكت يوم يذكروني ويدقون هذيك الساعه قول لهم
ماجد : لاحول ولا قوه الا بالله الله يهديك يا اياد
اياد سفهه وانسدح بالسياره ونام ..
............................................
عدا يوم يومين 3 ولا حس ولا خبر عن اياد ..
في جناح ام اياد في المستشفى كانت ام اياد نايمه بتعب بعد ما خذت دواها ونامت
ريان وهو يبكي فوق راس امه : اااااااااااه يمه ااااه شسوو فيك اللي ما عندهم قلب
محمد : ريان اخووي خلاص اهدى اتعوذ من ابليس واغسل وجهك وتعال ارتاح شوي
ريان : مااااااااابي يا محمد ماببي انا ما رح ترمش لي عيين إلآ لما آخذ حق امي وانتقم لها
رغد بكت اكثر وصرخت عليه: تنتقم من اخوك يا ريان ؟
ريان بكى بصوت مبحوح : حتى إذا كان ابوووك يا رغد حتى اذا كان ابوك والله إن ادفنه وهو عايش بس امي لآ امي لا يا رغد تسمعين ؟ امي محد يمسها محد يقربها
رغد : خلاص ريان خلااااص شهالحكي
ريان : انا امي يا رغد يصير في كذا ؟ والله ما عاش ولا بيكون اللي يمس من امي شعره واتركه يعيش ويتهنى بحياته
رغد بهمس باكي راجي : بس هذا اخوك
ريان صرخ : بتردين تقولين اخوك لآ يا رغد هذا مو اخوووي هذا مو اخوي اللي ....
... بصوت تعبان وباكى: آآآآآآآآآآآه
ركضو عليها لما سمعو صوتها الهامس التعبان | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43291 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 7/3/2013, 12:44 am | |
| | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53766 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 7/3/2013, 3:25 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64654 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| |
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64654 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 8/3/2013, 11:09 am | |
| ريان مسك يدين امه: يمه انتي بخير ؟؟ ليش تتأوهين
امه عدلت جلستها بتعب وساعدها اياد : شلون بكون بخير وانا اسمعك تقول هالكلام عن اخوك شلون ما تبيني اقول الآآآآه وانت تبي تضر اخوك وانا عايشه
ريان بحمق وعصبيه : يمممممممممممه واللي يسلمك لآ تقولين اخوك انا ما عندي اخو بهالشكل يا ليته مات يوم انك ولدتيه وليه اتمنى ؟؟ انا راح اذبحة بيديني الثنتين ما راح اخلليه يعيـــ... وقفه صوت اذنه اللي تصن من قوة الكف اللي جاه من امه
ريان صرخ بعتاب : انا تضربيني يمه عشان هاللي ما يسوى
امه تصرخ عليه بمراره : هاللي تتكلم عنه وتقول انه ما يسوى اخووووووك اخووك اللي جا من هالبطن اللي انت عاشرته ببطني 9 اشهر بتنسا كل ذا يا ريان ؟؟
ريان صرخ بصوت مبحوح : هوووو نسى يمه هوو نسى ..!! شلون ما تبيني انسى شلون ما تبيني انتقم لك ؟؟
امه بكت : تنتقم لي من منوووووووووووو من أخوووووك اخووووووووووك ياريان عشان شي ما يسوى ؟
ريان : لآ يا ام ريان لآ ما هقيت انك تقللين قدرك عندنا
امه قالت كلام حرقت قلب ريان : احسب حسابك اني من اليوم بكون ام اياد اذا ما رديت لي ولدي
ريان نزل لرجل امه : لآ يمه لآ تكفييييين انا مو ناقص بلاوي يمه انتي عندي بهالدنيا واذا اقدر اجيب لك كل هالدنيا علشان رضاك علي والله اجيبها بس لآ تقولين كذا يمه سامحييني
امه : جيب لي ولدي جيبه لي ابيه ابي اشم ريحته اشتقت له
ريان : من وين اجيبه لك يمه انا معرف عنه شي من يوم اللي صار معرف اذا هو جيعان او شبعان عايش او ميت
امه رفعت راسها للسما : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب عسى تهديييه لي وترده سالم مافيه شي اميييين يارب
ريان : يمممه انسييييييه يمه
امه : انسسسسى شنو ؟؟ انسى اتنفس ؟؟
ريان : عصااااك يمه عصاك
امه : بييييييييظل اخوك حتى إذا داسني تحت رجلينه بيظل اخوك وبيظل ولدي
ريان باس رجلين امه : اااااااه يمه اااااااه والله ما عرف شمعنى الحنان وطيبه القلب إللي ما عنده ام
هالكلمه جرحت محمد وتذكر امه ..
ام ريان : اسأل كل الناس عنه دوره اسأل خوياه بس رددددده لييييييي
ريان : كلمتهم والله كلمتهم
رغد : زين ماجد ؟
ريان : كلمته امس ولآ يعرف عنه شي
امه : شلون يا ربي محد يدري عنه شي
ريان : مدري يمه والله مدري ..
...
ماجد : الووو
.....: هلا مجووود
ماجد : وينك ياخي مختفي كذا ولا تقول قريبي بشوفه ولا شي
....: والله مشغول وانا اخووك
ماجد : شهالشغل اللي لاهيك عني ؟؟
....: حشى زوجتي وتاركها لحالها بالبيت شفيك تكلم عدل يا رجال
ماجد : الشرهه علي وحشتني وقلت اتصل
...: لآ حبيبي امزح معك .. شهالصوت اللي عندك ..!!
ماجد : شهالصوت يعني بني ادم جالس يعطس
...: ادري مين يعني ؟؟
ماجد : ايااااد
...: اياد ..!!
ماجد : ايه اياد ليش مستغرب ..؟؟
...: انا على حد علمي خالتي ام اياد بالمستشفى وامي كانت عندها امس
ماجد : خالتي ..؟؟
...: ايه
ماجد : هييييي خالد لآ تكون تمزح بس
خالد : والله ما امزح ليه اياد ما يدري ..؟؟
ماجد خاف لآ يروح خالد ينشر الخبر ورقّع كلام من راسه
ماجد : ما يدري حنا لنا اسبوع بينبع ما جانا خبر
خالد : يا انذااال ما تاخذوني معكم
ماجد بتصريف :ا يه ايه المره الجايه ان شاء الله يلا سلام اكلمك بعدين
خالد : بـــ ... توت توت توت
ماجد : هييييييييييييييييييي اياد قووم
اياد : نعم شتني اتركني ابي انام
ماجد : اياااااااااااد خالتي بالمستشفى قووم
اياد فز من الخوف : اممممممممي ؟؟
ماجد : ايه امك قوم خلنا نروح لها ..
اياد قام وركض عالسياره وقلبه ناغزة على امه وخايف لآ يصير لها شي .. | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43291 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 8/3/2013, 3:01 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64654 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 8/3/2013, 3:21 pm | |
| خلاص بنات ما فاضل غير 2 بارت وتتنتهى | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43454 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 12/3/2013, 12:41 pm | |
| | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79523 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 12/3/2013, 4:42 pm | |
| ڳٌمًلِى بٌبّقِى لٌيُهُ مُتِأَخٌرٌهُ ڳُدًهً
| |
|
| |
♡أِمَيْرِة بَبَسمِتيْ♡ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 312 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 44634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 12/3/2013, 7:03 pm | |
| يّلاٱٱٱ كمليّيّيّ فُيّ ٱنٌتُظٌٱرك | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64654 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 15/3/2013, 7:02 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64654 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 15/3/2013, 7:07 pm | |
| ريان : رغد انا بنزل اجيب قهوه نسكافى تبين ؟
رغد : لآ تسلم
ريان : محمد تبي ؟
محمد كان يقرأ قران واشر له بلا
ريان مشى لييين وصل للباب
رغد: ايه ريان الباب بينقفل إذا خرجت خذ الـ ....... سمعت صوت الباب ينقفل ..
رغد بعصبيه : شفيه ذا يطنشني كذا
محمد : خلاص يا رغد اتركيه واذا رد افتحي له الباب
......
ماجد : عطشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
اياد : اصبر المستشفى قربت
ماجد : ياخي انت مافي بقلبك رحمه من صباح الله خير وانت جاررني وراك كإنك ماعز ولا خليتني ابل ريقي بماي حرام عليك
اياد بهمس : ما رحمت امي تبيني ارحمك انت ؟
ماجد : خلاص انا اسف بس اول ما نوصل بروح اشتري ماي واطفح وانت انقلع فوق
اياد : زييييييين
سكتو شوي وماجد أتكلم بتردد
ماجد : امممم اياد انا بطلع قبلك اوك ؟؟
اياد : سلامات يالأخو ؟ توك تقول انت اسبقني وانا بشتري ماي
ماجد : لآ حبيبي انا اقصد عشان لآ تصير مشاكل بينك انت وريان اكثر
اياد : مشاكل عشانن ابي اشوف امي ؟؟
ماجد : انت ادرى يا اياد
اياد : عن الهذر وسوق فهمت ؟؟
ماجد : اوووف براحتك عاد
.........
رغد بحزن : حموود
محمد : هلا عيوني
رغد : تتوقع اياد يكون درى ان امي بالمستشفى وما جا ؟؟
محمد خاف لآ يكون اللي تقوله رغد صدق لكن ما حب يصغر اخوها بعينها
محمد : يا روحي لآ يصورلك تفكيرك اشياء مو صح أكيد إذا اياد درى بشي بتلقينه هنا الحين وبينا
رغد : انشاء الله يارب يجي وامي تقوم بالسلامه
محمد : امين يارب .. سمع صوت الباب يخبط
رغد : اووف قلت له ياخذ المفتاح معه
محمد : خلاص يا رغد ما صار شي افتحي له الباب لآ تكبرين الموضوع وتسوين سالفه مو ناقصين مشاكل انتم كافي الي انتو فيه
رغد : وانت الصادق .. قامت تفتح له الباب ..................................
رغد وهي حاطه ايدها على فمها : اياد ؟
اياد : ايه اياد ليش خايفه ؟؟
رغد : عشان ريان اذا شافك بــ ...
اياد قاطعها : وين امي ؟؟
رغد : امي نايمــ..... ما شافت إلآ اياد ينسحب على برا وينضرب
محمد : ريان اترك اخوك رياااااااااااااااااااان .. كان اياد ما يقدر يواجهه اخوه أو بالأصح مافيه طاقه ولا قوه ما اكل له يومين ولا نام زين ..
محمد صرخ بصوته : ريان ابعد عنه ابعد .. ومسك ريان دفه عالجدار
رغد ساعدت اياد في الوقوف ودخلته الغرفه بالداخل ودخل وراه ريان ومحمد ..
ريان يصرخ بوجه اياد : انت شتبي انت ؟ ليش جاي يالحقير ؟؟
اياد : .....
ريان : ررررررررررد علي يا كلللللللللللب
اياد بتعب : تراها مثل ما هي امك هي امي انا بعد
ريان : ولك وجه تقول امي بعد ؟ تقصد امك هاللي هي بسبتك الحين بالمستشفى ؟
اياد : ..........
ريان : ليه سويت كذا ليه
اياد : حرام عليك ياريان ارحمني خلاص
ريان : وانت رحمتها اول ؟ رحمتها يوم قلت لها ذاك الكلام الي يجرح اللي يذبح اللي يطعن ؟؟ وين كان عقلك ياخي ؟؟ إلآ وين كان قلبك ؟ شلون ما حسيت شكثر يجرحها هالكلام وشلون بتتأثر فيه ؟
اياد : ما كنت ادري إنــ
ريان : ما كنت تدري انك اغلى واحد بالنسبه لها ما كنت تدري انك روحها ؟؟ .. وبكى بصوته .. ما كنت تدري انك غالي لنا كلنا ؟؟ ما كنت تدري انك كنت مثل روحي اللي ما تفارقني ؟ اخوي وصديقي وكل دنيتي ؟؟ وين كان كل ذا ؟ شلون نسيته بلحظة غضب منك ؟؟
اياد : انت قلتها ياريان لحظه غضب الله يسامح عبده وهو يعصيه انت ما تسامحني ؟؟
ريان : اسامحك وانت سبب ان امي الحين نايمه بهالسرير بين هالأجهزه ؟؟؟
اياد اترمى بحضن ريان وصار يبكي مثل الطفل : خلاص ريان مابي اتزوج هوّنت انا ابي اجلس جمب امي ابيها ترضى علي اشتقت لهالكلمه منها الله يرضى عليك
......: راضيه عليكم لآخر يوم بعمري ..
اياد راح وركض لأمه : سامحيني يمه سامحيني ما كنت اقصد ازعلك خلاص يمه انا ابي رضاك انتي وبس رضاك بهالدنيا واللي فيها
امه مسكت ايده وباستها : حبيبي انا كنت خايفه ان انت اللي زعلان مني
اياد : انا ازعل منك يمه انا ؟؟ لآ والله ولا بعمري راح افكر ازعل منك
ريان : حاول بس تعيدها يا اياد والله ان اذبحك
اياد : انا اــ......
ريان : حاول تقلقنا عليك ثاني والله العظيم ما رح تشوف خير .. ودمع .. اشتقت لك يا كللببببب .. وحضنه
ام ريان : اياد
اياد : يا عيون يا روح يا عقل يا قلب يا حياة إيااااد انتي ؟؟ آمري تدللي
ام ريان ابتسمت بحب : انا احترمت رأيك إنك تتتزوج بشاير بس انا بلآقيلك احلى منها
اياد بفرح يخفي حزنه : اللي تشوفينه زين لي سويه
ام ريان : زين انا بخطبلك عروسه فبالي من زمااااااان
اياد : على امرك يمه
ام ريان : هَوو ما تبي تعرف من هي على طول وافقت ؟؟
اياد كان ما يبي يعرف من هالبنت اللي تبي تاخذ مكان حبيبته بشاير ..
اياد ابتسم : دامك انتي اخترتيها انا موافق يمه من غير معرف منهي او بنت مين كل اللي تجيبينه زين
ام ريان : الله يرضى عليك يا ولدي
اياد : آميييين
...
نورين بزعل : ويييييييييييينك نوني وحشتني
ريان : حبيبتي انتي وحشتيني اكثر والله بس عشان امي كانت بالمستشفى انتي تدرين بالي صار
نورين : طمني عنها شلونها خالتي ؟؟ سامحني ريان ما قدرت اجي وازورها والله كان على عيني اجي وانام معها بعد لكن والله الجـ....
ريان : حبيبتي شفيك انا ادري انك اطيب واكثر بنت تحبني وتبي الخير لأهلي وادري ان ظروف الجامعه ما كانت تسمحلك
نورين بخوف: أكثر بنت تحبك ليه وهو في بنات ثانيين يحبونك غيري ؟؟
ريان : ههههههههههههههههههههه ياعمري يا روحي مقصد كذا والله
نورين : ها شتقصد
ريان : اقصد انك اكثر انسانه تحبيني بهالحياه ولا غلطان ؟؟
نورين : لا مو غلطان يا عمري
ريان : لسا زعلانه ؟
نورين : اممممم ايه
ريان : يووووه وليش ؟؟
نورين : معرف بس احب يوم اكون زعلانه وانت تصالحني كلامك يصير حلو
ريان : هههههههههههههههههههه وانا اقول ليش دايم زعلانه الأخت
نورين : شفت الذكاء بس ها شلون بتصالحني هالمره ؟
ريان : اممممممم عازمك على العشا شرايك ؟؟
نورين : امم يمي يمي فين ؟
ريان : في مطعم صيني او ايطالي ؟؟
نورين : فديييييييييييتك الثنتين اموت فيها
ريان : ادري عشان كذا خيرتك بين الإثنين
نورين : امممم طيب انت اعرفك ما تحب البيتزا والمكرونات خلاص خلنا نروح الصيني
ريان : من عيوني الإثنين حبيبتي انتي اجهزي وانا دقايق وبكون عندك اوك ؟؟
نورين : اوك حبيبي
ريان : أحبك
نورين : وانا اموت فيك
ريان : يلآ باي حبيبتي
نورين : باي يا عمري ..
......
بالمطعم :
نورين : حبيبي ايش بتطلب ؟؟
ريان : اللي تطلبينه يا عمري
نورين : مو انت تحب اللحم بالصويا السوده ؟؟
ريان كان سرحان : ها ايه ايه
نورين : اممم طيب حبيبي انا بآخذ شربة ذره و .... حبيبي شفيك سرحان كذا ؟؟
ريان : حياتي مافي شي
نورين كتفت يدها بتمثل الزعل : زين سرحان في مين ؟
ريان : في ماريا وصالح
نورين : من ذولي ؟؟
ريان : عيالنا
نورين انحرجت وتمنت انها ما سألت ..
ريان : شفتي أخرة اللقافه ؟؟
نورين : يووه ريان زين شفتك سرحان خفت تكون تفكر بغيري وانا وياك
ريان : حبيبتي وانت معاي انا انسى الدنيا واللي فيها
نورين : حبيبي انت
ريان : بس والله ما اكذب عليك مره متضايق عشان اياد
نورين : ليش حبيبي شفيه اياد ؟؟
ريان : مو مصدق انه هوّن عن بشاير ونساها
نورين : زين ليش قال كذا ؟
ريان : لحظة ضعف ؟ لحظة ندم ؟ لكن صدقيني مو من قلبه
نورين : حبيبي اللي يختاره ربي له فيه خير
ريان : ايه والله
...
بعد خروج ام ريان من المستشفى بـيومين
رغد : يمه
ام ريان : نعم حبيبتي ؟
رغد : انتي جد لقيتي لإياد عروس ؟؟
ام ريان : ايه لقيت له احلى عروس وانا متأكده إنه بيوافق عليها
رغد : من هي ؟ اعرفها انا ؟
ام ريان : انا عرفتها منك
رغد : افا مين قوليلي ؟؟
ام ريان : بشاير
رغد بفرح : جد يمه ؟؟
ام ريان :ايه حبيبتي ما يهون علي زعل اخوك انا دامه يحبها لهالدرجة خلني ازوجه هيا وارتاح واريحه
رغد : عين العقل يمه والله عين العقل زين خلني اقوم ابشره
ام ريان : اصصصصصصصصصحك تجيبين له سيره
رغد : ليه يمه تكفين خلني اقول له يا ويل حالي يا اخوي متضايق مره
ام ريان : اسمعيني انا كلمت ام بشاير وقالت تسأل بشاير وإذا وافقت على البركة وخير البر عاجله نعجل بالشوفه وذيك الساعه بشوف شلون يرفض
رغد : اووف يمه والله طلعتي داهيه
ام ريان : ههههه ما تعرفين امك انتي .. وبعدين تراك مقصره مررره مع محمد يارغد
رغد : ايه ادري يمه بس حمودي ما يزعل
ام ريان : احمدي ربك انه رزقك برجل مثله يرعاك ويصونك والاهم انه يحبك
رغد : الحمدلله
تررن تررن ..
رغد : عمره طويل انشاء الله
محمد : هلا حبي وحشتييييييييييييييني
رغد : حياتي انت اكثر واللله
محمد : ولهان عليك رغووده
رغد : وانا اكثر
محمد : أقوولك اليوم بجييييكم احدد موعد الملكه والزواج خلاص والله مقدر اصبر اكثر
رغد : هههههههههههههههه زين تعال بس شوف مين بيوافق على كلامك
محمد : شلون يعني ؟؟ خالتي اكيد بتوافق تدرين شكثر تحبني وما ترفضلي طلب
رغد: يا عيني يا عيني
محمد : خلاص اتفقنا اليوم بجيكم
رغد : حياك حبيبي
محمد : مع السلامه يا روحي اشوفك الليل
رغد : باي حبي
دخلو ريان واياد : السلام عليكم
ام ريان : وعليكم السلام حبايبيي
ريان : رغد حبيبتي اليوم بيجي محمد
رغد : ههه ايه ادري توه كلمني
اياد : شفتي المجنون يبي يعجل بالزواج
رغد حركت كتوفها بإستسلام
ريان : اكيد حبيبتي ما فيها كلام موافقه
رغد : هههههههههههه ايه اكيد بس عندي طلب
اياد : خلاص مافيه طلبات حبيب القلب وبتتزوجينه والبيت موجود ومن احسن ما يكون والزواج علي شتبين أكثر يالطماعه غيرك مو لاقي
رغد رحمت اخوها لانها كانت تعرف ان قصده على نفسه
رغد : ابييييييي امي تختااار الفستااان
ام ريان : حبيبتي لآ انتي اختاري الفستان مع زوجك انا لآ تدخلوني بالموضوع
تررن تررن
رغد : مييييييين ياهوو يتصل عالحلوو ؟؟
ام ريان تغمز لرغد : ابشششري يا رغد ام العرووس .. اياد كإن احد جاب إبره وشك قلبه فيها ..
رغد : والله؟؟ زين ردي ردي وبشرينا
اياد وريان كانو مستغربين حماس رغد المفاجئ
ريان بهمس : شفيك طاقه الضحكه لين الأذاني عسى انتي اللي بتتزوجي ؟؟
رغد : اسسس خلنا نسمع
ريان : اخبار هي قوليلي شالسالفه
رغد : اووف ريان ابعد خلاص تراك تزن كثير
ريان : زين زين بس صدقيني وراك شي انتي وامي
رغد : يا خبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
ريان : ايه صدقتي والله
ام ريان : والله ؟؟ الله يبشرك بالخير حبيبتي .. ههه ايه اكيييد حبيبتي .. خلاص ان شاء الله هذا الربوع ؟؟ .. ايه حبيبتي يلآ مع السلامه نشوفك على خير .. مع السلامه
رغد : كلووووووووووووووووش
ام ريان : خلاص حبيبي الربوع ذا بتشوف زوووجتك ان شاء الله
اياد ابتسم بإنكسار : الربوع ؟؟
ام ريان : ايه حبيبي
اياد حرّك راسه : على خير ان شاء الله عن اذنكم انا طالع ..
ريان : وين اياد الحين بيجي محمد
اياد وهو طالع : محمد مو غريب ومو لازم نعامله مثل الضيوف وبعدين انا ما بأتأخر وراي شغله ساعتين بالكثير وبرجع مع السلامه
ام ريان : مع السلامه حبيبي
ريان : يمه هداك الله ما كان لازم تقولين له الحين كنا جالسين فمان الله ليش هالخبر
ام ريان : حشى قلت العروس ماتت ..!!
رغد : بعيد عن بيشو ماما
ريان : بيشو ؟؟ هي اسمها بشاير بعد ..!!
رغد : حبيبي هي بشاير نفسها
ريان : مو فاهم عليكم يعني شلون هي بشاير نفسها ؟
ام ريان : ما هان علي اخوك رحمته وخطبت له بشاير
ريان قام وباس راس امه : فديت راسك يمه على كذا خبر الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك أأأأأأأأأأأأأمين يارب
رغد : امين يارب
ام ريان : ولا منكم حبيبي ..
رغد : الوو ؟؟.. اوك حبيبي .. ههه لآلآ كلنا موجودين بس اياد عنده مشوار .. زين ليش تسأل .. ههههههههه زين زين يلآ الحين بجيك .. باي
رغد تكلم ريان : حمودي برا
خرج ريان
ريان : حياااك ابوو حميد
محمد : الله يحييك حبيبي وين رغد ؟؟
ريان : شفيك محمد مشفوح كذا اثقل
| |
|
| |
سوزويا جوزو ♥ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 217 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 43812 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 15/3/2013, 8:56 pm | |
| تم حذف الرد من قبل haibara_san لأنه رد سطحي....=='' | |
|
| |
| ررواية حب محمد و رغد ♥♥ | |
|