كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 4:26 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:32 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53646 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 4:53 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 5:32 pm | |
| - ريام الحازمي كتب:
- جات طلقه علي امه او امه جاته غيبوبه
وطاحت يييييلا كملي لا.. منورة
| |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 6:33 pm | |
| عبدالله : ما رد كالعاده
رغد دمعت : ليييييييييييييييش
عبدالله : شاللي ليش ؟ اقولك انا وانتي خناه شلون بيرد علينا ناقص عقل هو
رغد : لآ ناقص احساس
عبدالله : بصراحه معه حق
رغد : عبددددددددددداللللللللللللللللللللللله من وييييييييين لأبوووووه حق ذا ؟؟
عبدالله : انتي شالي خلااااااااااااااااااااااااك تقررين ؟؟ شاللي خلاك تفكرين ما اساسه ؟ تفكيرك داااااااااااااايم غبي وبيضل غبي
رغد : قررت واللي صار صار
عبدالله حط دقنه على كفه : وبعدين ؟
رغد سوت مثله : ولا قبلين .. وكشرت
.................................................. ..........
دخل الغرفه ويااااااااااااااريته ما دخل ياريته عاش طول عمره ولا شاف هالموقف
شاللي صار يا دنيا ؟؟ امي ؟؟ امي طايحه بين دمها وانا واقف ما اعرف شسوي ؟
محمد ركع على ركبه وحط راس امه على فخذه : يييييييييمممممممممه شسويييتييييييييييييي ؟؟ يمه فوقي قومي واللي يخليييييييييييك قوووووووووووومي فووووقي سويلي السليييييييق السليق اللي احبه من يديييييييينك انتي وبس
وصرخ بصوته : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااه لآاااااااااااااااااااااااااااااا لآ تموتين ابييييييييييك بحياتي محتاااااااااااااااجك مو الحين يمه مو الحين
مسك جواله بيدينه اللي ترتجف من الخوف ولقى اول رقم واتصل عليه
.........................................
عند عبدالله ورغد
رغد : عبدالله والله مقدر اكمل كذااااااااااااااا مشتاقه له
عبدالله : اذلفي عن وجهي ناقص دلعك انا اتركيني اشوف حالي عاد
رغد : هااااااااااااااااااه ؟؟
عبدالله : ما بشوف حالي بأجلس وانا منكد جمبك زين كذا ؟
رغد ضحكت : ايه زين
ترررررررن تررررررررررررن
عبدالله : رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد
رغد : والصصصصصصصصصصصصصمخ نعم
عبدالله : محمد محمد محمد
رغد : اتصصصصصصصصصصل ؟؟
عبددالله : ايييييييييييه
رغد : وش تنتظر ررررررررررد
عبدالله ما رد عليها وضغط الزر : هلالالالالالالالالا
محمد وهو يبكي: عبداااااااااالللللللللللللللللللللللللللله امييييييييييييييييي
عبدالله وقف : خالتي ؟
محمد : أمي يا عبدالله امي أمي طايحه بين دمها واللي يخليك الحقني
عبدالله : يلآ يلا مسافة الطريق واكون عندك
محمد : انتظرك
وقفل الخط ..
رغد : خالتي شفيها ؟
عبدالله ما حب يقلقها : مريضه شوي ويبيني اوديهم المستشفى لأنه ما يقدر يسوق بس
رغد : خذني وياك
عبدالله : يلآ مشينا
ووصلو لقو الباب مفتوح ..
رغد ما انتظرت وركضت جوا سمعت صوت بكى من داخل غرفه من الغرف ركضت بقلق دخلت الغرفه
رغد شهقت وحطت ايدها على فمها : خالتي
محمد صرخ وهو يطالع رغد : عبدالللللللللللللللللله
رغد غمضت عينها بقوة من الخوف
عبدالله جا وانصدم لكن ركض لهم : محمد يلآ شيلها معي .. وشالها من جهه ومحمد من جهه .. : بسم الله
وصلو المستشفى ودخل عبدالله ومحمد ورغد وراهم تركض
عبدالله : طواااااااااااااااااااااااااااااااااااارئ بسرعههههههههههههه
جات النيرس ببرود << متعوده
عبدالله صرخ فيها : عساااااااااااااااااااااا رجولك الكسر امشي بسرعه
ركضت النيرس بخوف ودخلتها غرفه الطوارئ وبعد نص ساعه خرج لهم الدكتور
الدكتور : لو سمحتو انتو أهل نورة محمد الـ ....
محمد وقف : إيه يا دكتور شصار معها
الدكتور وهو يكره هالمواقف وكشر بحزن : انت شتصيرلها ؟
محمد : انا محمد ولدها شفيه ؟ شصار ؟
الدكتور : انا اسف اخ محمد الوالده ما تحملت الطيحة وصارلها نزيف داخلي وخارجي مره قويييييي وتوفت .. عظم الله اجرك
محمد مسك فك الدكتور وضغط عليه بقوة وصرخ بعصبيه : يالكذاااااااااااااااااااب لآ تقول ما تحملت قول انت الي ما ساعدتها انت اللي تلكعت انت اللي ....
رغد : محممممممممممممممممممد اترك الدكتور الله يخليك اهدى الله يخليك
عبدالله اتأسف من الدكتور وأخذه بعيد شوي عن محمد
محمد ترك الدكتور ودفه
عبدالله اتأسف من الدكتور وأخذه بعيد شوي عن محمد
محمد طالع رغد شوي وقال والدموع بعيونه : توفت يا رغد .. اللي كنت عايش عشانها توفت .. توفت وتركتني لحالي بهالدنيا .. هالدنيا اللي ما ترحم هالدنيا اللي تجرح هالدنيا اللي خللت اغلى إثنين يخونوني هالدنيا .... وسكت شوي وتنهد .. هالدنيا ؟؟ آه من هالدنيا ليت هالدنيا مثلك يا يمه .. ليت هالدنيا مثلك اجرحها وتسامحني .. وبكى .. الله يرحمك يا يمه
رغد دمعت عينها وقالت : لآ تقول يخونوني قول اللي انت ما عطيتهم فرصه يفهمونك قول اللي تقوله غير انهم خانوك حرام عليك
محمد جللس رغد على الكرسي وجلس جنبها وميل راسه على كتفها ومسك ايدها وضغط عليها : خانوني ما خانوني انا مالي غيرهم الحين .. وطالعها وبعينه الدموع .. رغد لآ تتركيني الحين محتااااااااجك
رغد جلست قباله ودخلت اصابعها بين شعراته ومدت اصباعه فوجهه وقالت كإنها تكللم طفل : لآ الحين ولا بعدين انا وياك وياك لين الموت ياخذني اتفقنا ؟
محمد حضنها بقووووووه حضضن انسان مشتاق ولهان حزنان مقهور محتاج : عسى يومي قبل يومك يا بعد هالدنيا
ررغد حضنته اقوى : محمد مسامحني ؟
محمد : ..................
رغد : محممممممممد مسامحني ؟
محمد : أحبك
رغد : مسامحني ؟
محمد : احبك
رغد سكتت ما تبي تناقشه فشي الحين والحين بالذات
ها ايش رأيكم في البااااااااااااارت ؟؟
| |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53646 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 6:46 pm | |
| | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43334 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 6:48 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:37 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43334 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 6:52 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:37 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 7:22 pm | |
| عدت ايام العزا صعبه على محمد وعبدالله ورغد لكن اللي خفف على رغد ومحمد انهم مع بعض وبعد شهر ..
رغد وهي نصها نايمه : همممممم ؟
محمد يستهبل : همممم همممم همممم
رغد : محمد ؟
محمد : لآ محمدين هههههااااااااي
رغد رجعت تنام : هم هم
محمد صرخ : رغوووووووووووووووده قومي
رغد : حبيبي مو الحين شوي ابي انام باي
محمد : بزعل
رغد فركت عينها بتعب : يوووه حمووودي والله امس ما خليتني انام إلآ 3 ونص الفجر شعندك صاحي بدري اليوم ؟
محمد : شااااااااااااااللي بدرييييييييييي الساعه 5 وربع المغرب قوووووومي
رغد فزت من السرير بإستغراب : بتمممممممزح ؟؟
محمد : وربييييييييييييييييييي
رغد : اوووووووف ليه ماما ما صحتني ؟
محمد : وانا شدراني اسأليها ههههههههههههه
رغد : ههههههههههه يلآ طيب دقيقه اروح الحمام ( الله يكرمكم )اغسل وجهي واتروش واصلي واكلمك
محمد بإستهبال : حشى عقلك عندي دام كل ذا فدقيقه وبعدين ليه معطيتني نشرة الأخبار بالتفصل
رغد : والله اليوم مدري شورااااااك شصاير ؟؟
محمد ببراءه : ولا شي بس احبك اكثر
رغد استحت : هه وانا بعد يا قلبي يلآلآلآلآ خلني ارووووح
محمد : رغوووووووودة
رغد : هلا
محمد بوله : صباح الخير يا دنيتي يا حياتي يا عمري يا عشقي يا حبي يا ملاكي يا روحي يا عقلي يا عيوني يا
رغد كملت عليه : معدتي ..!! .. شبقييييييك ؟؟ كل اعضاءك قلتها
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قومي قومي روحي احسلك
رغد : صباااااااااااااااااااااااح الفل يا روح رغووده انت
محمد : وااااااااه يا قلبي خلاص رحت وطي انا
رغد : هههههههههههههه يلآ باي
محمد : بااااي
وقفلت الخط ...
.................: بدريييييييييييييييي
رغد : ههههههههههههههههه هلا ريان شلونك؟
ريان بمكر : شصحااااااااك ؟؟
رغد فهمت : شدخلللللك ؟؟
ريان يستهبل ويرقص: حبك قتلني محمد يا عيوني يا حموووودي لآ آكل ولآ اشرب وطول اللي ما ارقد اشتاقلك كل لحظه يا قليبي انت ونبظة ما جوز انا من حبك والناس كلها شهودي
رغد اتحمست وصارت ترقص معاه : والناس كلها شهودي هلا هلا ادعسسسسس ورا احلى يالشوووورت
ريان وقف فجأه : شورت بعيييييييينك خبصتي ام الزواج الناس يقولون يا ام الأحمر يا ام الأسود مو يالشورت يلآ هش هش روحي الحمام وسويلي غداااااااااااااا بموووووت من الجووووع
رغد : حااااضر عمي
ريان صللح الياقه وقال بهبل : ادببببببب
رغد : هش هش براااااا
ريان يقلد البنات : وااااااااي تطرديني يا رغد تيب تيب انا اكلم مااااااااامي
رغد ماتت ضحك على اخويا وطردته من الغرفه بالدف
...................................
ريان نازل من الدرج ويغني : وانا بتبع قلبي وبس ما علي من الناس .. كذب من يقوولون المحبه لها مقياس .. يقولولي سيبو تلاقي مثيله جم .. وقلبي يقوللي لآ تسيبه ترى تندم .. و انا بتبع قلبــ
اياد : حسبي الله ونعم الوكيييييييييل انت شفيك انت من الصباح تغني للحين ؟ عشقان الأخ
ريان : آآآآآآآآه وانا اخووووووك عشقان وميت بحبها بعد
اياد رفع ايده يدعي : الللللللله يعينك على ما ابتلاك يا مرت اخوووي
ريان طالعه من فوق لتحت : اللي ما يعرف للصقر يشوييييييييه
اياد : انت صقر بوجهك الطويل ذا روح موت احسلك والله انت يا دوووب كتكوت ومكسر الأجنحه بعد
ريان : مو اقوووووووولك اللي ما يعرف للصقر يشويه شدرااااااااك انت بس
...............: يالله مسااااء الخيييييييير .. شفيهم التوائم يتناقرون
إياد : الأخ عشقان ونازل يغنيلي
رغد: شفيها طيب ؟ شفيه احلى من الحب ؟؟
إياد : لااااااااااا انا شاك انكم بتموتون مثل روميو وجولييت
رغد + ريان : آآآآآآآآآآآه
إياد : يا مثبت العقل والدين
رغد فزت من مكانها : ثبت قلبي على دينك
اياد : شطوووووورة رغد
رغد ابتسمت ببراءة
اياد : شفيها ذي اليوم حالميتها صاقعه السما كذا
ريان : شحاااااااااارقك انت ؟
اياد : اووووف منكم تراكم مجانين اليوم
ريان + رغد : آآآآآآآآآآه
اياد ارتفع ضغطه : عسااااااااكم الأوا وجع في اشكالكم شبلاكم اليوووم
امهم : شعننننننننننننننندكم انتم اهدو عاد مقدر اصلي بذا البيت انا
اياد : شوفي يمه
امه : شفيييييييهم ؟
اياد : عشقاااااانييييييييييين والعياذ بالله
ريان : يمه شوفي ولدك غيران منا لأنه مو عشقااااااااااان
امه : وش عشقه ؟
ريان اياد : سلامتك يمه
امهم : قولووووووووولي شعشقه ؟
ريان: تقدرين تقولين متعذبين يمه آآآآآآآآآآآآه
امهم : ويااااااااااحسرتي عليكم يا عيااااالي متعذبين ؟
ريان ورغد واياد ما قدرو يصبرون وصارو يضحكو
امهم : تدرون عاد ؟ الشرهه مو عليكم الشرهه علي آآآآآانا اللي جلست مع بزارين
ريان : بزااااااارييييييييييين ؟؟
امهم : إيييييييييه وانت اولهم
رغد : حرام عليك يمه رييينو حبيبي كبير وعاقل
امها : مناك انت واياها .. الله يخليلي وليييييدي العاااااااااقل ايااااااد
ريان يستهبل : لآ يا أمي سوف تتبرين مني انا وهيا ياااااااااااااا للعار ياااااااااااااااللعاااااااار .. وكمل بتمثيل باارع ومضحك بنفس الوقت ونزل على ركبه .. إهئ إهئ إهئ لا يا امااااااااه لم اتوقع منك كذااا
رغد : اخخخخخخخخخخخخخخسسسسسس يا لغه عربيه فصحى
ريان وقف بحماس فخر : شرايكم بس ؟ انفع امثل صح ؟
اياد : صحيييييييييييييييييييح
ريان : اخوووي حبيــ
اياد قاطعه : بس في سبيستون
ريان : والله مالك داعي تدري ؟
...............: خااااااااااااالتي شفيهم اولادك مقدر انام انا بذاا البيت ؟
ام ريان : شأقولك دام اني انا نفسي مقدر اصللي ولا اخشع بصلاتي
ريان : استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة إلآ بالله وسبحان الله والله أكبر ولآ إله إلا الله
ام ريان : حتى في الدين تتمازحون استغفر ربك انت وهي
رغد وسعت عيونها بأمها وصرخت : شدخللللللللني انا
ام ريان : شفييييييييييك ؟ خررعتيني
رغد : شدخلني انا ها ها ها ؟
ام ريان : شدخلك في شنو ؟
رغد : تقولي لريان استغفر ربك انت وهي وانا ما قلت شي ليه استغفر ربي ؟
ام ريان : لآحول ولا قوة إلآ بالله وانت ما تستغفرين بدون سبب
رغد : يمااااااااااه خلاص كل ذا عشان الحمار اللي جا ذا
عبدالله طالع خالته بغباء : انا الحمار اللي جا ؟؟
ام ريان هزت راسها
عبدالله : آهااااااااااا
ام ريان : وه وه شففتي الحمار اللي تتكلمين عنه شلون طيووب وما زعل منك
عبدالله : حتى هذي المره انا ؟
ام ريان : عبوووووووووود انت توك صاحي ؟؟
عبدالله : ايه
ام ريان : وانا اقوووووول شفيك انت والغباء واحد
عبدالله : ايه ايه .. وسكت شوي وصرخ .. مللللللللللللللللطشت اهلكم انا شفيكم كلكم علي اليوم ..!!
رغد : هش هش مناك بس
عبدالله : شايفتني ذبانه ولا قطيع الغنم حقك ؟
رغد : الثنتين .. ومدت لسانها وهربت على فوق ..
ريان : عبدون
عبدالله : هيا شفلك عبدووووون بعيييييييينك اسمي عبدالله
ريان يسبل بعيونه : داري ما تبيني ادللللللعك ؟؟
عبدالله : لآلآلآ تسلم
ريان : طييب طييييب
عبدالله : اووف لسا يتغللى خلاص يا عمي قول شعندك وفارقني
ريان : حسبي الله ونعم الوكيل ذا اسلوب الحين .
عبدالله وقف بنفاذ صبر ومشى : شكلك مطول انت انا مو فاضيلك
وخرج من البيت لكن بعد ساعه اتصل على ريان << قلبه طيب m-jro7i-09:
عبدالله : ريان
ريان يتغللى : هممم ؟
عبدالله : ريان حبيب قلبي والله معليش كنت صاحي من النوم خلاص لآ تزعل
ريان : زين تعال البيت وخذني وياك لأني حددددددي طفشااااااااان
عبدالله : ههههههههه حاضر من عيوني
ريان : يسلملي ولد خالتي انا فدييييييييت قلبك الطيب والله
عبدالله : الله يسلمك يارب يلآ اطلع برا انا بالكثير 10 دقايق وبتلاقيني عندك
ريان : أوكييييك يلآ سلام
عبدالله : سلام
.. وقفل الخط
والله يا هنوف اشتقتلك بس ليه ماتردين على جوالك ؟ شصاير معك ؟؟ اييييييييييه انا شنساااااااني عندي رقم اختها خلني اتصل عليها الحين واسأل عن نوووفتي
عبدالله : الوووو
نوف : هلا
عبدالله : السلام عليكم
نوف : وعليكم السلام
عبدالله : نوف مو ؟
نوف : إي نعم مين انت اخوي ؟
عبدالله : انا عبدالله
نوف توترت : ها ؟ عبدالله ؟ ايه ايه عبدالله هلا شلونك اخبارك ؟
عبدالله : تمام والله شفيك ارتبكتي ؟
نوف : لآ انا ؟؟ انا ارتبكت ؟؟ لآ انا ما ارتبكت إنت ليه تحسب اني انا ارتبكت ؟؟ لآلآ انا ما ارتبكت انت يتهيألك إيه إيه يتهيألك
عبدالله بقلق : نوووووووووف شفييييييييييييييييييييييييييييييييك ؟
نوف ضربت رجلها بالأرض : مافي شيييييييييي
عبدالله : والمطلوب ؟ تبيني اصدق انه مافيه شي ؟
نوف : مافي شي يا عبدالله وخلاص
عبدالله :زين زين وين هنوف ؟
نوف بإرتباك كبير: هنوف ؟؟ هنوف اختي صح ؟ إيه إيه هنووف ااا .. هنوووف مدري وينها
عبدالله : هنوف شفيها يا نوف ؟ شصاير ؟
نوف : عبدالله والله مقدر اقولك
عبدالله : شتقولين لي ؟
نوف بفقدان امل : خلاص عبدالله بقول وامري لله
عبدالله : قولي
نوف : هنووف ااا هنوف تزوجت هنوف تزوجت هنوف تزوجت هنوف تزوجت
عبدالله : تزوجت ؟ هه هههههههههههههههههههههه شلون يعني تزوجت ؟
نوف : عبدالله هنوف تزوجــ
عبدالله صرخ بعصبيه : وانااااااااااااااااااااااا ؟ وانا يا هنوف ما فكرتي فيني ؟
نوف : عبدالله والله انا ما ادري عن شي هي قالتلي اقولك انها هي تزوـــ
توت توت توت
عبدالله بصراخ : انتبه انتبه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
....................................
ريان : هلا حياااااااتي هلا عمري هلا قلبي
..........: اقولك انت شتبي بالضبط ؟ تراك جننت فيني لين قلت بس خلاص وين كرامتك ياخي ؟
ريان : تسمعين يوم يقولون لك لآ يوجد في الحب كرامة
نوران : لا وفيلسوف بعد .. أقول اقفل الخط لآ اقفله بوجهك الحين
شفيها ذي ؟ معقوله للحين ما عرفت صوتي ؟
ريان : معقوله ؟
نوران :شاللي معقوله ؟
ريان : ما عرفتي صوتي للحين وانا اكلمك شبه يوميا ؟
نوران استغربت : ما عرفت صوتك ؟ ليه انا اعرفك اصلن ؟
ريان بسخريه : هه اووه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه يا ست نوران
نوران : منو انت ؟
ريان بقهر : اسألي صديقتك رغد يمكن هي بعد تكون ناسيه اخوها
نوران : اخوها ؟؟ رياااااااااااااااااااان ؟؟
ريان بصوت عاتب : خسارة يا نوران والله خسارة
نوران : ريان اسمعني ..............
ريان سمع صوت حادث جنبه ومثل عادته يعشق اللقافه وقفل الخط بوجهها وراح يشوف
ريان وهو يقرب من الحادث يكلم الشخص اللي جنبه : اوووف شكله كان سرحاااااااان هذا قاطع التقاطع ..!!
الشخص الي معاه : ايييه يقولون كان يكلم جوال
ريان قرب شوي وشاف سياره يعرفها
انا اعرف هذي السياره ايه اعرفها هذي حقت ..... حقت ....
ريان ركض وبعدها صرخ والدمعه بعينه : عبدالللللللللللللللللللللللللله
........................................... | |
|
| |
♡أِمَيْرِة بَبَسمِتيْ♡ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 312 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 44514 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 8:18 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:41 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43171 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 8:21 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:41 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79403 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 4:18 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:42 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 6:30 pm | |
| رغد : شهالصوت ؟
ام رغد : شصوته ؟
رغد : ما ادري كنه حادث
ام رغد :لآ حول ولا قوة إلآ بالله
رغد بخوف وقلق: يمه والله تراني قلقانه أحس فيه شي بيصير
ام رغد : اتعوذي من ابليس شهالكلام يا رغد ما بيصير الا الخير ان شاء الله
رغد : إن شاء الله
تن تن تن << رساله
بتكلميني هاه ؟ طيب يا رغد تراني زعلان منك ليه تسحبين علي ؟
ارسلتله ..
يا حياتيي يا حموودي والله سوووري نسيييييتك
تن تن تن << رساله
تعترفين انك نسيتيني بعد ؟
ارسلتله ..
حموودي انت تدري شقصدي لآ تفسرالكلام بكيفك
ارسلها ..
تتذكرين هالجمله يا رغد ؟ هههههههه شفيك اليوم تفسرين كلامي بكيفك ؟ تتذكرين شلون كنتي مجننتني ولا تبين تعطيني وجه
ارسلتله ..
ههههههههههههههههههه شلون انسسسسى ويوم بعدت عني شوي رحت وطي واعترفتلك
ارسلها ..
بشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنو ؟؟ ^_*
ارسلتله ..
احبــــــــــــــــــــــــــــك
ارسلها ..
وااااااااااااااااااه يا لبيييييييييييييييييييييييييييه اموت فيكي وربي اعشقك يا احلى ملاك ربي خلقه
ارسلتله
^_^
ارسلها ..
شهالفيس ؟ بعد ما اتعب وانا اتغزل فيك تكتبين لي ^_^ .. يلآ حصل خير وما قلتيلي من ذا اللي كنتي حاطه صورته امس ؟
ارسلتله ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص حبيبي طفشت وانا اتغزل والله .. هذا ريييييييييينو رياااااااااان اخوي
ارسلها ..
شبهك مرررررررره
ارسلت له وارسل لها ليييييييييييييييييين ..
ام رغد : اييييه رغووده اليوم بروح عند خالتك
رغد : وحشتني ريم والله خلاص بجي
ام رغد : زين قومي البسي خللي عبدالله و ريان يوصلونا
رغد : اوك
ام رغد بهمس : الله يصلح حالك يا بنتي ويهدي بالك يارب
وبعد ساعه نزلت رغد لقت امها بالعبايه في الصاله تنتظر احد
رغد : يمه كلمتي ريان وعبدالله
ام رغد : والله ما يرد عبدالله اتصلت عليه الف مره مشغول اخر مره كان مقفل جواله
رغد : وريان ؟
ام رغد : مقفل جواله هو بعد
رغد : ليش شصاير ؟
ام رغد : مدري والله
رغد بقلق : خير ان شا ءالله
.................................................. ....
.............: عظم الله اجرك اخوي
ريان هز راسه وما تكلم
اياد : ريان خلاص ما يصير كذا اطلع فوق نام صارلك من يوم الحادث ما نمت
ريان بهمس : شلون انام يا اياد شلووون وانا .. انا اللي شفته وهو طايح بالأرض .. ورفع صوته وطالع السما .. ياااااااااااااااااااارب .. وتذكر الله صصار
.............................
ريان بعصبيه : ابعدوووووووووووو خللوني ادخل
الشرطي : ممنوع اخخوي
ريان بصوت عالي وعصبي : شاللي ممنوع هذا اخوي .. ودفه ..
ريان جلس على ركبه ووجهه صار عند وجه عبدالله : عبدالله عبدالللللللله قوم طالعني طالعني يا اخوي يا صديقي ..
عبدالله فتح عينه شوي على ريان والكلام يالله ينفهم والدم يطلع من فمه : ريــ ــ ــااااان أمــي يا ريان .. وبلع ريقه .. امي وريم .. بــ بـــرقبــ ــ ـتتـــك .. وحرك شفته وما فهمها الا ريان وكان يقول فيها .. يقول .. يقول .. يقول الشهاده .. وصرخ ريان وهو يبكي .. : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
................................
نوران : الو رغد
رغد : هلا
نوران : شفيك ؟
رغد : مافيني شي انتي شفيه صوتك ؟
نوران بغصه : أنخــ ـــ ـطـــبت
رغد بصدمه : واااااااااااافقتي ؟
نوران : إيــ ــ ـه
رغد : لييييييييييييييييه وريان ؟
نوران : رغد انا ما صار عندي حجج والله خلاص
رغد ما تقبلت الموضوع لانها متضايقه لموت عبدالله ومكتئبه
نوران : رغد ردي علي
رغد : شتبين اقولك ؟؟ ضربتين بالراس توجع يا نوران
نوران : اثنين ؟
رغد : عبدالله
نوران : شسوى بعد ؟
رغد : مــ ــــ ـــــــات | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 6:36 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:43 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 8:21 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 8:23 pm | |
| \نوران : شنو ؟؟؟
رغد : اللي سمعتيه
نوران : عظم الله اجرك
رغد : واجرك
نوران : انا اسفه ما ككنت اعرف
رغد : ............
نوران : يلآ اسيبك مع السلامه
رغد : باي
وقفلت الخط ..
..........: ما توقعت
رغد انصدمت : ................
ريان : وافقت ؟
رغد هزت راسها وما تكلمت
ريان : اااااااااه يا ربي شسوي بحياتي انا ؟
..............: ريااااااااااااااان تعال يبونك
رغد : ينادونك ..
ريان تركها وراح وهو يدمع على رفيق عمره واخوه وصديقه الوفي صديق طفولته .. وعلى الخيانه السهله بقلوب البشر
حاول ريان يبعد صورة عبدالله من خياله لكن حتى بمنامه جاه .. شوي ودق جواله
ريان وما طالع الرقم : نعم ؟
.........: عظــ عظـــ ـــم الله أجــ ــرك ريان
ريان : ................
.........: ريــ ــ ـان واللي يخليك رد علي ادري انك متضايق وحاسه فيك
ريان بقرف : اسكتي واللي يخليك مو لايق عليك دور اللي تحس بغيرها انتي اصلا ما عندك احساس كافي خداع انتي قلبك مصنوع من شنو ارحميني .. وقفل الخط بوجهها خخخخخخخخخخ قصير بس برجع لكم ببارت جديد
| |
|
| |
صرقعهه بنووته إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 105 تقييمــيً % : : 43059 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 8:25 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:43 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43334 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 8:26 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:44 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 8:26 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:45 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43334 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 8:26 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:45 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 8:27 pm | |
| | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53646 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 8:39 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 8:45 pm | |
| انسدحت كنها ميته .. تبكي .. تصرخ .. تدعي .. شالفايده ؟؟ ما بيتصللح شيء .. ليه يا نوران سويتي كذا بروحك مو انتي اللي كنتي تقولين ما بتزوج غير ريان ؟ زين ليش وافقتي عليه ليه ..!! آآآآآآآآآآآه يا ربي
تن تن << رساله
تمنت يكون ريان تمنت يكون سامحها لكن .. تحققت امنيه وحده .. وكان ريان ..
أتمنى تتركين هالعاده الممنوع السب في المنتدى اللي فيك ولا تعلقين واحد فيك وانتي .. وانتي خاينه وسوري نسيت اقولك .. ( مبروووك يا عرووسة منك العيال ومنه المال ) ..
الحين تمنت شي واحد وبس .. وارسلتله ..
عساني اموت ولا اتزوج غيرك يا ريان .. انا اسفــه
لآااااااااا كافي عبدالله مات شتبوون تسوون فيني ؟وارسلها .. خلاص يا نوران انتي ما صرتي لي .. ومن متى اصلا كنتي لي ؟ الله يوفقك مع غيـــري يا ... يا عروسه ..
وانتهــــــى كـــل شعور بقلبه ما بقى غير .. ( كرهـــــــــــت الدنيا ومافيها ) صحت رغد من النوم و24 Missed call و اربع رسايل
ما راح ارد يا محمد ما راح ارد شتبيني اقولك ؟ عبدالله صديقك مات ؟ والله مقدر
فتحت الرسايل
رغد وينك نايمه ؟
رغـــــــــــــــــــد شفيك ردي علي ؟
حبيبتي تعبانه ؟ مريضه ؟ فيك شي ؟ لآ تقلقيني عليك ردي واللي يخليك
زين انا شسويت ليه ما تردين علي ؟ سويت لك شي يزعلك ؟؟؟؟
اتصلت عليه وقلبها طالع نازل .. وما عدت ثواني إلآ والرد جاها
محمد بقلق : رغد حياتي
رغد : هلا
محمد : حبيبتي فيك شي ؟ مريضه ؟
رغد : لا
محمد : زين شفيك ؟ شفيه صوتك ؟
رغد : صوتي ؟
محمد : ايه
رغد : مافي شي
محمد : رغد شلون مافي شي وانتي كذا ؟ شكلك تعبانه وما تبين تقلقيني
رغد : محمد ابي اقلك شي بس ابيك تجلس الأول وابعد اي شي حاد من جنبك
محمد : شفييييييييييييه ؟؟
رغد : سوي الي قلتلك عليه اول
محمد : سويته
رغد : زين انت متى اخر مره كلمت عبدالله ؟
محمد : امس
رغد : متى ؟
محمد : رغغغغـــــــــــد شفيه ؟؟
رغد بكت : ......................
محمد سمع شقهاتها وهمس بخوف : عبدالله شفيه يا رغد ؟
رغد : عبدالله ..
محمد صرخ : شفيييييييييييييه عبدالله يا رغد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد خافت وردت بسرعه وصرخت: توفـــــــــــــــــى
محمد ما صدق : توفى بعينك لآ تفاولين عليه وبعدين انا امس كلمته شلون بيتوفى .. خلاص قولي شفيك ؟
رغد صارت تبكي اكثر وتشاهق وبين كل كلمه وكلمه تشاهق اكثر: امس الساعه 4 ونص ــــ العصر سوا حادث قريب من بيتنا ... وو .. وتوفى
محمد دمع : رغد اسمعيني هالكلام مافيه مزح ما يصير تمزحين بالموت
رغد صرخت : ماااا امزح صدقني
محمد :...............
رغد : محمد
محمد بكى : مات ؟؟ حتى هو مات وتركني مثل ما امي سوت فيني ليه يسوون فييني كذا شسويتلهم انا ؟
رغد : محمد حبيبي اهدى الله يخليك
محمد بإنفعال وصوته تهدج من البكى : تششب انتي بعد بتسوين فيني كذا وبتموتين ليه يا رغد ليه ؟؟
رغد : محممممممممد الله يخليك اهدى يا حياتي
محمد هدى شوي : وين بتسوون العزى ؟
رغد : أمس اول يوم بالعزا
محمد عصب : دفنتوووووووووووووووووه ؟
رغد بهمس : في الثلاجة
محمد : ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد بضيق : خالتي متنومه بالمستشفى واليوم بتطلع وما نقدر ندفنه وهي ما شافته
محمد : انا اليوم بجي العزى اعطيني العنوان
رغد اعطته العنوان واتفقو انه يجي اليوم
.........................
ريم وهي منهاره : يمممممممممممه تيتممممممت يمه تيمت من بعد ابووووووي ما مات والحين اخوي .. اخوي اللي رباني يمه كان مثل ابوي في طيبته في حنيته فكل شي ليش مات الحين ليش يخليني افقد القلب الحنون مرتين ليييييييييش
كانت ام عبدالله مسدوحة عالكنبه ولآ رمشت لها عين لكن انهاااار تتسرب من عيونها ..
ابراهيم حضن ريم : خلاص حياتي خلاص اهدي واللي يخليك اهدي حرام تسوين كذا
ريم وغرقت ملابس ابراهيم من الدموع : ابراهيم عبدالله راح ما صار معنا خلاص مااااااااااات
ابراهيم : الله يرحمه يا ريم ادعي له
ريم وهي لسا تبكي : الله يرحمك يا غلااااااااااااااااي ودنيتي
..................................
عدت ايام العزا وعدت بعدها شهر شهرين لييييييييين 3 شهور ..
ريان : طلااااااااااااااااال شتبي انت الحين ؟؟
طلال بمكر : حبييييييبي شفيك عصبت انا اقولك بس اني شفت عبووود ويا خويته اظنها اختك ؟ المهم مع خويها اوووووووف والله ياهوو صاااروووووووخ شوسييييييييييم هالولد يطيح الطيرمن السما .. وعض شفته وكمل بمكر اكبر .. إلآ اقولك هيا العلاقة الثلاثيه تجوووز ؟؟
ريان وقف وسحب طلال من بلوزته وخبطه عالجدار وقال بتهديد واصبعه بوحه طلال : انت تشششششششب خلك بحالك وانت ادرى بأهلك واختك الـ خلني ساكت بس شذنبها دام انت تاركها تخرج مع الرجاجيل لين وصلت للشقق فيا حبي لآ تعايب عالناس وانت اهلك حثااااااااااااااااااله يا زباله وبعدين اقولك نصيحه ؟ اقلب مره ابركلك دام انك مافيك شي من الرجوله .. وتفل عليه ( اكرمكم الله ) وتركه وراح دخل البيت ..
شاف رغد وامه قدامه وكبت عصبيته : رغد انتي قبل فتره يوم كنتي تخرجين مع عبدالله الله يرحمه تكونون وحدكم ؟
رغد توترت : ها لآ ايه مو دايم
ريان : رغــــــــــــــــــــــــــــد لآ تكذبين وقولي من دايم معكم ؟
رغد : محــ ـــمد | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53646 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 9:09 pm | |
| | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 25/2/2013, 9:13 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:46 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43334 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 3:22 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:47 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
| ررواية حب محمد و رغد ♥♥ | |
|