كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:21 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:28 pm | |
| ام ريان : اها انا ام رغد اهلين ,,,,,,: انا اسمى ام محمد وكنت ابى اكلمك ضرورى ام ريان : خير خير ام محمد : ابى اطلب يد بنتك لبنى محمد ام ريان : للاسسف ي اختى اليوم قراية فتحتها على ابن خالها ان شاء الله تحضرى ام محمد بعصبية : يعنى شووو ام ريان : يعنى راح تتجوز ام محمد ترجع لعقلها : اها الف مبروك اختى ام ريان : الله يبارك فيكى ام محمد : سلام
اما رغد فحياتها قلبت من أحلى فيلم رومانسي لأسوأ فيلم دراما .. طلعت غرفتها وصارت تبكي تبكي تبكي لين انهد حليها رمت نفسها عالسرير ومسكت صديقها الدفتر وكتبت فيه
احبك لكن ظروف الزمان ماتطيـع العاشقيـن بيعوني حبك غصب والا انا ماني ببايعه انا في دنياي حالي كنها حـال السجيـن حتى لو فكوا سراحه فيه شـي مانعـه
وسكرت الدفتر ونامت مع التعب وتفكر ايش حيصير بكرا يوم ثاني مع عاشقينا :
صحيت من النوم والدنيا دايرة فيها وتذكرت انه اليوم هو اليوم المشؤوم واتنهدت ونزلت دمعه يتيمه ودخلت الحمام الله يكرمكم وغسلت وجهها وفرشت اسنانها ولبست شورت جينز وتيشيرت كت ولمت شعرها بملل وبطريقة عشوائيه لكن طلع شكلها خيالي ونزلت الدور الثاني
: صباح الخير بعروستنا الحلوة
رغد من غير نفس : صباح الخير يمه
ام ريان :وش فيها عروستنا ؟ اليوم قراية فاتحتك وانتي كذا ؟
رغد : خلاص يمه مافي شيء اتركيني بحالي الله يخلليكي
ام ريان بعصبيه : قومي اجهزي الحين بنات عمك وبنات خالك بيجون يلآ اطلعي
رغد : زييييييييييييييييييييين
طلعت غرفتها وقفلت الباب وراها بقوه
ام ريان : آآآآآآآآآه يا بنتي لو تدرين اني ابي مصلحتك
عند رغد :
رغد : يمممممه ليش كذا وش سويت انا عشان تسوين فيني كذا لكن مو الغلط منك الغلط من عبدالله الحقير شلون يسوي فيني كذا وانا في مكانة اخته ؟ طيب وهنوف وش سوى معاها ؟ يا ربيييييييييييييي ارحمني
دخلت عليها امها
ام ريان : يمه رغد البسي هذا الفستان شريته جديد
رغد : ..............
خرجت ام ريان لما ما لقت رد من رغد : استناكي تحت فهمتيني ؟
رغد وجهت نظرها للفستان وقالت في بالها ( آآآآآآآآآه يا محمد وينك ليش ما تحميني من عبدالله ليش مابيه والله ابيك اتخيل شكلي وانا في ذا الفستان في يومنا احنا انا وانت مو انا و عبدالله )
(كان الفستان لونه موف وابيض واسود وتحت الركبه وممسوك من تحت الصدر بشريطة سوده والفستان موف وفيه فراشات بيضه اما هي كانت ملاك بمعنى الكلمه حطت شوية كحل وماسكار وبلاشر وطلعت قمممممممر لكن قمر حزين )
__________________
في الطرف الثاني عند ؟؟؟؟
..........: آآآه يا زمن شوف وش صار الحال انقلب ضدي بعد ما كان معاي شلون اترك حبي من يوم ما انا 17 سنه وانا احبها والله احبها ليش صار كذا ؟ لأني ما خنتها ؟ لاني حبيتها هي وبس ؟ لأنها حبتني وخلتني املكها ؟ اسكنها ؟ اعيش بقلبها ؟ يااااااااااااااارب والله خلاص أرحمني
تررررررررن تررررررررررررن
.......... : هلا والله عبوووود
عبدالله : هلا حبيبي شلونك ؟
........: انا تمام والله بس انت وش فيه صوتك ؟
عبدالله بضيق: اليوم قراية فاتحتي
.......:واللللللللللللللللللللللله ؟ مبروووووووووووووووووك والله مبروووووووووووووووووك والله الف الف الف مبروك
عبدالله تنهد : يبارك في عمرك .. لكن تباركلي على ايش ؟ على الحب اللي ضاع ؟ على بنت خالتي اللي اعتبرها اكثر من اختي اللي حأخسرها ؟ ولا على امي الي اذا رفضت تقولي لآ انت ولدي وانا اعرفك ؟ ولا على ايش ولا على ايش
.........: اوف اوف ايش الللي صاير مين العروسة ؟
عبدالله : آآآآآآه ياخي واللله مو قادر اتخيلها عروسة
........... بعصبيه : مييييييييييييين يعني ؟
عبدالله : بنت خالتي رغد
............: اوف اوف وهنوف ؟
عبدالله تذكر اللي صار
هنوف : حبيبي وش صاير قوللي مو انا حبيبتك ؟ خطيبتك ؟ زوجتك ؟ ام اولادك ؟ ليش تخبي عني ؟
عبدالله : آآآآآآآآآآآآآه زوجتي ؟
هنوف خافت : ايه زوجتك
عبدالله : اانا راح اخطب بنت عمي انا انغصبت عليها اليوم امي كلمتني وقالتلي ....
توت توت توت توت توت << قفلت السماعه m-jro7i-17:
..........: الوووووووو وينك ياخي ؟
عبدالله : لآ مافي شي اقولك اشوفك بعدين تصدق ابيك تجي ؟ محتاج احد اشكيله
.........: اكيييييييييييييييد
عبدالله : يلآ سلآم انا لآزم اروح
.............: باي
وسكرو الخط .
انتظرروا البارت القادم التواقعات مين الى يتكلم معاه لو عرفتوا ببتتجننوا يلا ابى ردود راح اكتب رواية حماس | |
|
| |
Unusual74. كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1863 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49825 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/08/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:30 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:23 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:32 pm | |
| =@ نبغي بارتات طويلهَ جدأ يمكن يمكن يمكن الهنوفَ او حبيبته | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:33 pm | |
| - ريام الحازمي كتب:
- =@ نبغي بارتات طويلهَ جدأ
يمكن يمكن يمكن الهنوفَ او حبيبته منوورة + لكن توقيعك ليس صحيح ==" | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:34 pm | |
| - آڹـعـــمٍمٍ مٍـبْـډعـھٍۃ كتب:
- واوو بارت روعهةة
تسلمين استناآ البارت القادمم بكل شوق منوورة حاضضرر بكمل
| |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:44 pm | |
| فى الليل والجو الجميل والناس فرحنين ويباركوا لرغد وام ريان .. امها ...: قمر وربى قمر اضحكى الليلة احلى ليلة ي عروسة رغد بعصبية : اووف مانى عرووسة اطلعى ابى اجلس وحدى هند : حاضر ..
ام ريان : وين رغد ؟
هند : عم تتفرج عا شكلها
ام ريان : اللللللللف الصلالالالالالاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووش
رغد ابتسمت لأنها قدرت تفرح امها بس مين يفرحها هي ؟ مين يحس فيها ؟
ام ريان : يلآ يا بنتي عبودي يبي يشوفك
يبي يشوفك يبي يشوفك يبي يشوفك
رنت كلماتها فإذنها ودمعت عينها
رغد : يمه لو تحبيني مابيه عشاني لو انا بنتك صدق لآ تخللينه يتزوجني
ام ريان بتصميم : يا بنتي انا ادرى بمصلحتك يلآ قدامي
نزلو تحت
والزغاريط والمباركات شغاله ودموع رغد مكتومه وصارت تبكي لكن مسحت دموعها قبل ما احد يلاحظها
............:اتفضلي يا عروس زوجك بالداخل
دخلت رغد والحقد والغل فقلبها
جلست ولا رفعت نظرها لعبدالله
رفعت عينها عشان كانت تبغى توجهله كلام انها مستحقرته و كلام كثير ثاني لكن انصدمت لما
لما
لما
لما شافت دموع عبدالله لأووووووول مره تنزل
رغد حزنت على ولد خالتها او بالأصح " اخوها " وفهمت انه مجبور : عبووود وش فيك عبد الله : عبود ي رغد رغد : اها طبعا عبودى انت مثل اخى !! شو فى حكلها الى صار معه ومع هنوف والحكاية كلها سكتوا شوى وفجاة رغغد : لقيتها لقيتها عبد الله : قولى رغد : الحين انت تهب هنوف وانا احب محمد وبــ عبد الله بصدمة : محمد!! مين محمد رغد ك حبيبى .. سبنى اكمل عبد الله : زين كملى .. رغد : يوووووووووووووووه منك اسمعني انت عريس الحين اوك
عبدالله : اشوف عجبك الوضع تكونين خطيبتي ؟
رغد : من زين وجهك عاد خليني اكمل اقولك
عبدالله : لآ حووووووووووول كمللي
رغد : وين وصلت ؟ ايه ايه الحين نمشي لاهلنا كل شي يصير لكن بالنهايه لآزم نواجههم
عبدالله : نواجههم شلون يعني ؟
رغد : يعني انا اجيب محمد وانت تجيب هنوف ونقولهم اننا رافضين بعض ونبي نتزوج ذولي وش رايك ؟
عبدالله : أخخخخ مو كإنها قوية شوي ؟؟
رغد : انا قدها
عبدالله : وانا معك
ضربو كف بعض في بعض << اكيد تعرفو هذي الحركة لكن مسكو يد بعض لأن هذي حركتهم وفي كذا الوقت
ام عبدالله : يا حلاتكم وانتو تحبون بعض
عبدالله غمز لرغد عشان اللي اتفقو عليه
عبدالله : أكيد احبها شلون يعني ما احبها حبيبتي رغد والله
رغد قللدت المستحيين
ام عبدالله : خلاص يلا كفاية كذا يلآ يا عبدالله روح عند الرجال
عبدالله : اسلم على زوجتي طيب
ام عبدالله بفرح وتصديق : ايه ايه سلم عليها
عبدالله حضن رغد : لآ تنسين اللي اتفقنا عليه وهو خارج غمزلها
ام عبدالله : وش متفقين عليه هاه .. وغمزتلها
ورغد رجعت وقلدت المستحين
عند الرجال :
.............: وش فييييييييك يالمخبول فرحان مو قبل شوي كنت تبي توللع ذا المكان
عبدالله : اسمع اسمع ( وقاله القصه ) وش رايك يابو حميد الحين ؟؟
محمد << أكيد عرفتوه لكن هو ما يعرف انه ام رغد رفضته: يللللللللللعن ابو الأفكار الجهنميه ذي من شنو عقلها مصنوع
عبدالله : ايه والله داهيه
محمد : بس تصدق عجبتني طريقة كلامها انه انت اخوها مهما صار تذكرني بحبيبتي اااااااه يا لبيه حبيبتي انا
عبدالله بقهر مصطنع : وش ذا وش فيهم الناس يحبون ولا يقولونلي وجع
محمد : آآآآخ يا لبيه والله اسمها رغد
عبدالله : رغد شنو ؟
محمد : وليش تبي تعرف ؟
عبدالله : وانت ليش اول سألت شنو لقب هنوف
محمد : خلاص زين لقبها الـ .........
عبدالله انصدم : شنووووووو ؟ انت محمد ؟ محمد اللي رغد تحبه شلوووون
محمد مو فاهم : مو فاهم عليك
عبدالله : محمد تدري انا منو بنت خالتي اللي انا خطبتها ؟
محمد : منو
عبدالله : تصير بنت خالتي
محمد : ................................................ انتظرووا توقعاتكم شو راح يقول محمد!! ايه الى هيحصل | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43171 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:47 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:24 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
هيناموريـ امو صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 344 تقييمــيً % : : 43897 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/02/2013
| |
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:49 pm | |
| اتوقققعع محمد يقوم ويترك عبدالله ==@@@@@@@@@ وكملي كملي كملي | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 2:57 pm | |
| جلس على الكررسى ولا فتح فمه عبد الله : محمد انتـ ادرى باللى صار محمد بصراخ قرب يسمعونه اللي بالحارة اللي جمبه : ادرى بشنو يالغدار يالخاين والله ماخليك تتزوجها لو يصير اللي يصير رغد لي انا سامع يا عبدالله لي انا وبسسسسسس لكن لكن شلون هي تقبل شلون عبد الله : افههم يا غبى
محمد : افهم شنو ياخي افهم انك خاين وانك خنت اخوك وانه هي باعتني وتزوجتك انت ؟ لييييييش تسوي فيني كذا انا حبيتها
عبدالله : ( قاله كل القصه )
محمد حاط ايده على راسه ومغمض عينه : يعني شلون ؟ ما راح اتزوج رغد .. رفع صوته .. حرااااااااااااااااااام
.............. بعصبيه: وش كنت تنتظر دامك تحبها ؟ عبدالله بفجعه : ابراهيم متى رجعت
ابراهيم : رد علي وش فيك سكت ؟
فاصل ونواصل :cool:
(عبدالله ذا يصير ولد خالة رغد عمره 24 مره هو ورغد اصحاب واخوان وحلو ووسيم ابراهيم يصير ولد خالة رغد وذا من جد من جد كان هو و رغد اكثر من روحين في واحد شخص عمره 26 وراح يكون واحد من الأبطال ودام اني بديت في التسميات نقول ريم اخت عبدالله مع رغد في الجامعه عمرها 21 وهي بعد من الأبطال اللي بالمسلسل )
ابراهيم : رد ياخي
محمد : أنا احبها لي سنه لكن هي درت أمس ولا كملت فرحتي حتى ليومين كامله شفت شلون ؟ فيلم هندي هه << ضحكة الإستهزاء
ابراهيم : سنه ؟
محمد : إيه سنه ( وقالهم القصه )
عبدالله : افففففففف اححا كذا
محمد : وربي
عبدالله : زين خلاص بنمشي على خطة رغد وانت لآ تسوي فيها الغيور زين ؟ ههههههههه
الكل : ههههههههههه
..........من وراء الباب: عبوووود
عبدالله : هلا ريم وش تبين ؟
ابراهيم في باله ( اااااه ياريم والله شكله بيصير فيا زي محمد واكثر )
ريم : ايييييه رغد تقول لما توصل البيت كللمها زين ؟
عبدالله : يا حياتي عليك يا روودي خايفه علي وبعدين حلوة لما توصل البيت وانت ؟
ريم : اقولك عاد انطم انا وياكم في القصه انا دارية فيها ثانيا انا راح ابات عند رغوود اليوم
عبدالله : اوووف زين
ريم : مين معك ؟
عبدالله : وش ذي اللقافه
ابراهيم ببحة صوته الطبيعيه اللي تجنن : ريــــم انـ
ريم قاطعته بصدمه : إبراااااااهييييييييييييييم
إبراهيم فرح لأنه فاكرته : ايه ابراهيم يا ريم زين مفتكرتني للحين
ريم : لآ تفرح عاد مو مفتكرة غير إنك ولد خالتي روح طير بس المهم جاي زيارة ولا بتقعد على قلبنا ؟
إبراهيم فباله ( آآآآآآآآآه يا ريم حرام عليك والله تسوي فيني كذا نسيتي شلون كنا متعلقين في بعض واحنا في المتوسط للثنوي ويوم اول مرة قلتلك احبك وش صار فيكي لو تدرين اش كثر وحشتيني لو تدرين ان عيني ما شافت غيرك والله ما انلام يا ناس هذي مو بشر هذي ملاك بس ملاك قاسي ما حس فيني للحين ما دريت اني بروح عشان اكمل دراستي وارجع اتزوجها والله ذا اللي مخططله من 1 جامعه ولا حطيت في راسي غير الدراسة عشان عيونك بس انتي وش قدمتي لي غير كلمة اكرهك ولا اتذكرتي سهري و تفكيري في بيتنا و اولادنا اللي اتخيلتهم في بالي ليالي وليالي واسمع كلمة بابا لي وعارفة منو السبب ان هذي الكلمة انقالتلي ؟ انتي السبب راح تجيبين لي احلى عيال يطلعون شبهك من كثر ما احبك آآآه بس يا ريمتي )
ريم : هييييييييي يالأخو وين سرحت ؟
ابراهيم : هاه معك معك لا ان شاء الله خلاص بقعد هنا وبعدين ابيك تشوفين لي عروسة حلوة عشان اتزوجها
ريم فبالها ( إيه اكيد شايف البنات اللي برا وانهبل وناسيني هنا وش سويت له ؟ يعلقني فيه ويتركني ؟ )
ريم بعصبيه وقهر وغيرة مختلطه وواضحه والثلاثه فهموها : ايه بزوجك الحجه اللي عند باب المسجد زين ؟ وجع و بعدين ................................ << انتظرو التكمله بعد شوي
نرجع للشباب :
عبدالله رفع حاجبه لإبراهيم : احلف عاد تبي تتزوج ؟
ابراهيم : إيه ومحددها بعد
عبدالله : افا يا ذالعلم ومنو سعيدة الحظ ؟
ابراهيم : حبيبتي
ابراهيم : عبودي
عبدالله : هلا
ابراهيم :تتذكر ؟
عبدالله : شنو ؟
ابراهيم : يا عيني حظنا تعبان دا مهما نسوي ما بيبان ولو تحلف كثير ايمان ما راح اصدق الحلفان نسيتنا واحنا في جده ؟ ونسيت ايامنا الحلوة ؟ ولا عاد زله او طله يحق لكم لنا الله وسبحانه وقدرو عليك وخللوك تنسى احبابك ولا بتسأل علينا خلاص قفلت بوجهنا بابك
عبدالله تذكر : ابراهيم خلاص انسى
ابراهيم : ريم ؟ ريم نست ؟ نستني ؟ ما فكرت فيني ؟ خلاص ؟ جد مثل ما قالت ؟ ما صار لي مكان فقلبها ولا فحياتها ؟
ابراهيم حزن وهو يتذكر ويحكي اللي صار بصوت هامس حزين تعبان متضايق مهموم :
_________________________
ريم : أحببببببك يا برهوومي
ابراهيم : وانا اموت فيكي والله اموت فيكي
ريم : برهوومي وين بتروح بكرا ؟
ابراهيم : ما ادري بس ابي شي ممكن ؟
ريم : اكيد
ابراهيم بصوت متضايق : وعديني ما تزعلين مني مهما يصير ؟
ريم خافت لا يكون صار شي : في شي يا ابراهيم ؟
ابراهيم بنفس الصوت : ايه
ريم :قول
ابراهيم : أحبك وابي اتزوجك تعرفين الشي ذا صح ؟
ريم بالها مو عند الرومانسيه: ايه ادري بس للحين ما قلت وش فيك ؟
ابراهيم : اانا بعد اسبوع بسافر
ريم اتطمنت تحسبها سفرة ترفيه : طيب وليش زعلان ؟
ابراهيم : بعثــــــــــــــــــــــــــــه
ريم الدموع اتجمعت في عينها : شلون يعني ؟ كم سنه ؟ ليش تبي تبعد عني حرام عليك ياخي انت شلون تفكر شلون تحس
ابراهيم : ريم انا احبـــ
توت توت توت توت
ابراهيم بحزن لما سمع الصوت : بـــك انا احبك .. واتنهد تنهيده طويييلة
__________
يوم السفر :
ابراهيم : عبدالله ابي اسلم على ريم الله يخليك
عبدالله وحاس في ابراهيم : ما تبي
ابراهيم : شلون يعني ما تبي إلا تبي لكن انت مانعها انت قلت لها اني ما ابيها صح ؟ رد علي يالحقير .. ودفه وطلع الدرج يجري .. : ريييييييييييييييييم افتحي الباب الله يخلليك والله احبك واللي خلقني ابيك لآ تكرهيني
ريم : اكرررررررررررررررررررهك
ابراهيم : ريم اكرهيني بكيفك بس لآ تنسيني ولا تنسي اني احبك .. واعطي ظهره للباب ونزل على تحت وحط راسه على ركبته وغنالها : يا عيني حظنا تعبان دا مهما نسوي ما بيبان ولو تحلف كثير ايمان ما راح اصدق الحلفان
ريم كملت وهي تبكي وماسكه الباب بإيدها تحس إنها تمسكه هو : نسيتنا واحنا في جده نسيت ايامنا الحلوة ولا عاد ززله او طله يحق لكم لنا الله وسبحانه وقدرو عليك وخللوك تنسى احبابك .. وصرخت وهي تبكي : روووووووح ما ابيييييييك انت خلاص مالك مكان لآ فقلبي ولا فحياتي
__________________________
ابراهيم بدأ يبكي : ليه ؟ ليه ياربي صار كذا والله ما كنت اقصد ابيعها انا احبها
بدو الشباب يهدو فيه ويقولون له انسى وتلاقي احسن منها
ريم بعصبيه وقهر وغيرة مختلطه وواضحه والثلاثه فهموها : ايه بزوجك الحجه اللي عند باب المسجد زين ؟ وجع و مشت خطوتين وقالت في بالها ( والله عاد انا فاضيه خلليني اتصنت عليهم )
وبعد اللي صار ذا كلله جاتها حالة إنهيار واسندت ضهرها عالباب واتزحلقت لين جلست عالأرض وصارت تبكي بصوت
سمع صوتها عبدالله : وش ذا كإنه في أحد يبكي لآ يكون صاير شي جواا وجرى هو وابراهيم لقوها طايحه عالأرض وتبكي واول ما شافتهم عينها اتلاقت بعين ابراهيم بعد سنين غياب وكانت اللحظــة إللي ينتظرها ابراهيم عشان يقول لريم احبك لأنه اتأكد إنها سمعت كل الكلام وجا يبي ينطق إلآ سبقه كف ريم وصرختها : غبيييييييييييييييييييييييييي ليش سويت كذا ؟ ما قدرت تكلمني من برا الباب ليش ؟ ليش خليتني اتعلق فيك اكثر ؟ والله حاولت اكرهك لكن ما قدرت تدري ليه ؟ لأن هذا << واشرت على قلبها .. ملك لك ... وجريت لغرفتها وهي تبكي وفرحانه لأنها درت انه ابراهيم للحين يبيها __________ بعد قرايه الفاتحه ورجوع ابراهيم بـ أسبوعين وما صار فيهم شي مهم و الساعه 8 ونص الفجر ورغد في سابع نومه صحيت على كابوس
رغد : مااااااااااااااااماااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
..................... في مكان ثاني في البيت :
ريان : كيف القمر اليوم ؟
..........: ياخي قلتلك انا ماااااااااااا احبك احب اخو صديقتي ممكن تتركني فحالي اف منك
وسكرت السماعه في وجهه
ريان بفرحة : أبي اسمع اسمي يا نوران ادري انه انا بس أبي أسمع اسمي الله يخليك قوليييييه
ريان اتصل على نوران ثاني وقال من قلبه وواضح: احبببببببببببببببببببك
نوران من قلبها لانها تحب ريان وما تعرف انه يحبها ولا انه هو اللي يتصل عليها : حبك برررررررص انا اكرهك
ريان حس قلبه يوجعه من الكلمه : ليش ؟
نوران بنفاذ صبر : أسمعني يا مدري وش اسمك انا احب واحد اسمه ريان يصير اخو صديقتي وانا اكره واحد مأذيني وقارفني في عيشة اهلي أكيد عرفت انه انت الله يخلليك خلاص اتركني فحالي وخللي عندك شوي كرامه
وسكرت في وجهه ثاني
ريان : اااااااااااااااااااااااااخ يا نوران أحبك والله احبك
وفجأه سمع صراخ من غرفه رغد وركض لها وهو خايف
ريان بعدم تركيز : نورااااااااااااااان وش فيك اهدي اهديييييييي
رغد مركزه معاه وبصوت مقطع : انـ --- ـا رغـ----د مو نـ ----وران انتظروووا | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:03 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:25 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:12 pm | |
| ريان صحي على نفسه : رغد وش فيك اهدي هذا حلم طالعيني شوفيني قدامك انا هنا ريان
رغد بكت وحضت ريان : رياااااااااااااان لآ تروح وتتركني انت اخوي مو ؟
ريان بحنان كبير :انتي أحلى أخت ربي رزقني فيها خلاص اهدي حبيبتي اهدي
رغد بتوتر : ريان انا احب واحد
ريان بعدم تصديق : وش قلتي ؟
رغد خافت وبسرعه: لآ خلاص انسى
ريان بطريقه خللت رغد تضحك : أفا يا ذا العلم تراني ما آكل
رغد ضحكت وقالت بطريقه طفوليه مررره وبسرعه : انا احب واحد واسمه محمد وعمره 23 ومره طيب وعرفني على امه وماجد يعرف بكذا وكان معايا
ريان حك راسه وقال بضيق : كذا يا رغد ماجد يدري وانا اخوك حبيبك ما اعرف له يا رغد والله ما هقيتها منك
رغد دمعت عيونها : والله والله والله كل ذا صار قريب واللله تراني احبك انت اخوي والله
ريان تذكر عبدالله : لآ يا رغد انسي موضووع محمد ذا انتي الحين على ذمة واحد غيره
رغد بكت : لااااااااااا عبدالله لآ هو يحب وحده وقالي عنها وانا وهو اتفقنا انه انا وهو نسوي اننا نحب بعض بعدين عبدالله يجيب هنوف عند اامه وانا بعد اجيب ممحمد عن مامي ونقوللهم اننا رافضين رعض لكن نبي ذولي .. وابتسمت ابتسامه كبيرة
ريان اعطى رغد نظرة غباء خللتها تضحك وحك راسه : يوووه تراني نعسان ومو فاهم شي لكن عبدالله ما يبيك ويبي وحده غيرك وانتو متفقين على كذا صح ؟
رغد رفعت حواجبها : ههههه نوووووعا ما
ريان : زين يا نوعا ما ابي انام ممكن ؟
رغد باسته في خده بقووووووووووووه : أحببببببببك يا دب تصبح على خير يلآ طيير براا غرفتي يلآ
ريان : اف اف تطرديني طيييب يا رغدوووه وانتي من اهل الخير يا قلب الدب انتي هههه
طراااااااااااااااااخ
ريان : يمه وش فيك ماشيه كذا جرحتي جبهتي بأظافرك
ام ريان بقهر واضح : يمه ريان وين رغد ابي اكلمها بموضوع مهم
ريان : في غرفتها بالداخل بس وش ذا الموضوع ؟
ام ريان : ماااااااالك دخل يا مليقيف
ريان : بالداخل
ام ريان : زين .. ودخلت
ريان دخل ورا امه
رغد بخوف وربكه : يمه وش ذا الموضوع
ام ريان دمعت عينها : والله وصرتي عروسة يمه وبتتزوجين
رغد : وش الغريب في كذا ؟ داريين من اسبوعين مدري 3
ام ريان : إيه حبيبتي لكن هذيك قراية فاتحه
رغد خافت أكثر: اوك زين ؟
ام ريان : ام عبدالله
رغد : وش فيها
ام ريان : تقول انهم مستعجلين
رغد : وشو مستعجلين عليه يمه لآ متى يعني
ام ريان : شهر 3 يوم 16
رغد تعد أصابعها وبصوت منخفض : 12 1 2 3
ام ريان : يمه بعد 4 شهور
رغد دمعت عينها : شلون اربع شهور يعني عبدالله بيصير زوجي ؟
ام ريان مسحت على شعر بنتها وبفرح:ايييييييه يمه
رغد : يمهههه ما ابييييييييييييه
ام ريان : رياااااااان شوف اختك تفاهم معها
ريان بصراخ: يمه وش تبيني اقول انتي اصلا ما اخذتي رأيي انا واياد يوم وافقتي على عبدالله ولا خلليتينا رجال البيت خلاص يمه سوي اللي تبينه دامك مصرة كذا وتبين التعاسه لبنتك زوجيهم يمه زوجيهم وريحي قلبك وخللي بنتك تتعذــ
ام ريان ضربت ريان كف : يا غااااااااااضب ترفع صوتكك علي يا ريان على امك ؟ انا مابي التعاسه لرغد ولا لواحد فيكم وانتو تدرون
ريان بكى: اجل ليش يمه تزوجينها غصب لييييييش ؟ حرام يمه واللله حرااااااااااااام
ام ريان بكت هي بعد : يعني يا ريان ما تشوفها ترفض كل عريس يجيها ؟ شلون يعني ؟ تبيها تعنس ؟ لآ يا ريان لآ
رغد : طيب وام محمد والله كنت راح اوافق
ام ريان استغربت :وليش ام محمد ؟ تعرفينها انتي ؟
رغد اتربكت : ها لآا ااا ايه ايه اعرفها
ريان : رغد
رغد بجرأه تعبتر وقاحه : يمه انا احب ولدها محمد واللي تبي تسوينه سويه
ام ريان بحده : وش حب ما حب وخرابيط وعبدالله وش هذا مو رجال كامل والكمال لله
رغد : يمه والله احبه حتى امه كانت تبي تخبطني لكن انتي قفلتي الطريق بوجهها
ام ريان بتفكير في بنتها وسعادتها : وعبدالله يمه وش نقول له ؟
رغد : يمه عبدالله اتركيه لي انا اتصرف وياه لكن يمه ولي يخلليك مابي الا محمد
ام ريان تذكرت اختها : لآ يا رغد ما بتتزوجين الا عبدالله .. ولفت وطلعت
رغد طالعت ريان وبكت وريان حضنها : يصير خير يا رغد
رغد : لآ يا ريان خلاص ما بتزوج إلآ عبدالله خلاص امي فقدت الأمل منها
ريان : رغد وش جالسه تقولين انتي ؟ ومحمد ؟
رغد تبكي وبغصه: مابييييييه .. وكملت .. خلاص انا بتزوج عبدالله مو امي تبي كذا ؟ خلليها تشوف سعادتي وانا بأنسى محمد خلاص
ريان سكت زعلان على اخته وخايف من قرارها ..........................
في نفس اليوم في العصر :
محمد : يمه
ام محمد : هلا
محمد : وش قالت لك ام رغد
ام محمد : يا ولدي خلاص انسى الموضوع ما راح تتزوجها اقولك انخطبت خلاص
محمد : يمه افهمميني
ام محمد : محمد اسمعني لو تبيني ارضى عليك ما رح تتزوج إلآ بنت عمك
محمد : يمممممممممه وش فيك انا احب رغد وانتي تدرين
ام محمد : لو هي بنت ناس تتركك بحالك خلاص هي صار عندها رجال ثاني
محمد : يمه افهمي الحين هي ما تبيه وحتـــ
ام محمد : خلاااااااص يا محمد اليوم بيجون اهل عمك عندنا زيارة وبأكلم مرت عمك ؟
محمد : سوي اللي تسوينه يا ام محمد لكن انا مابي احد غير رغد وما رح اتزوج احد غير رغد وصلتلك المعلومه ؟
ام محمد دمعت عينها: اذا كذا روح يا محمد وانت مو ولدي ولا انا امــ
محمد دمعت عينه وحط ايده على فم امه : يمه وش جالسه تقولين أكيد تمزحين انا؟ انا يمه اغضبك علي ؟
ام محمد : زين تزوج بنت عمك
محمد : لأأأأأ يمه إلآ كذا ما رح ينفع اتزوجها والله لآ
ام محمد : محمد يا كذا يا مثل ما قلتلك انا ما عندي ولد اسمه محمد
محمد ما جاوب عليها وخرج برا البيت
..................................... .محمد : وحشتيني
رغد ببروووووووود : محمد ابي اقولك شي ممكن ؟
محمد بحب : ممكن يا حياتي
رغد : محمد انساني
محمد : احلفي عاد خلاص نسيتك ههههههه
رغد : محمد انا مو جالسه امزح انا خلاص بصير زوجة محمد بعد 4 شهور واتمنى انك تشيل الخرافات اللي فراسك هذي وانه فيه حب وكلام فاضي ترى انا ما احبك وما ابيك خلاص نسيتك اناا احب محمد ولد خالتي وخطيييييبيييييي
محمد : رغد انتي صار في عقلـ
توت توت توت توت توت
| |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:20 pm | |
| يأزينك بسسَ البارتتتتتتتت خطير بس اتوقع انا عبدالله يعذب رغد وكذا وبعدين تعرف انه يخونها وكذا وتقوله طلقني ومحمد مارح يتزوج وبس | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
مهيشآن‘ مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 37 تقييمــيً % : : 43858 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 0 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/12/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:21 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:26 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:23 pm | |
| - ريام الحازمي كتب:
- يأزينك بسسَ
البارتتتتتتتت خطير بس اتوقع انا عبدالله يعذب رغد وكذا وبعدين تعرف انه يخونها وكذا وتقوله طلقني ومحمد مارح يتزوج وبس للا منورة :fjp:: | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| |
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:34 pm | |
| ..............: حموووووووود سلام
محمد بعصبيه : اطلع براااااااا ايالحقير يالكذااااااااااااااااااب
................: محمدددددددددددد اعصاااااااااابك
محمد : اطلللللللللللللع براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا برا بييتي بسررررعه
ام محمد : محمد عبدالله وش فيكم يا ولدي
عبدالله : خالتي وش فيه ذاااا
محمد : لآ تقوووووول خالللللللللتي يا كللللللب اطلع برا اقولك .. ودفه برا الباب ..
خرج عبدالله وهوا زي الأهبل مو فاهم شي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مرت الأيام ورغد حالتها تسير اسوأ كل يوم يقترب موعد زواجها كل يوم محمد يقتلها بإتصالاته
ابراهيم : الووو عبود ابيك بسالفه
عبدالله : زين قول السلام
ابراهيم : وعليكم السلام ابييييييك بسالفه حياة او موووت
عبدالله : افااا زين وش هي السالفه ؟
ابراهيم : ...............................
............................
رغد : يمه ابي اروح لخطيبي وزوجي ممكن ؟ << هذا صار الإسم الجديد لعبدالله
ام رغد بفرح لتغيير بنتها المفاجئ : ايه ايه أكيييييد يمه ممكن
رغد : زين بروح اليوم عند خالتي
ام رغد بفرح : الله معاك حبيبتي
طبعا التغييرات اللي صارت بعد ما قررت رغد قرارها مره كثيرة زي ما شوفتو اتغيرت 180 درجة وصارت تحب الميك اب كثييييييييير وصارت تتدلع على عبدالله بطريقة مشمئزة
عند عبدالله مستغرب طريقة رغد صارت تتلصق فيه مكان ما هو جالس وصارت تتدلع كثير وتلبس قصير وطبعا الجوال ما يوقف وهو يتصل على محمد
عند محمد الجو مقلوووب وصاير عصبي والتدخين هو مهربه الوحيد اللي يطلع فيه قهره وقرر قرار ولا راح يتراجع عنه لو على موته وبنشوفه في الأحداث
..........................
رغد شاقه الضحكة : هلا بزوووجي حبيبي
عبدالله رفع حاجبه لكن ابتسم : اهلين رغد شلونك ؟
رغد لصقت فيه : انا بخير بشوفتك غلاي انت شلونك يا بعد قلبي ؟
ريان اللي شهد على تغير اخته : رغد اجلسي ولا تتلصقي في الرجال كذا ابعدي
عبدالله ما قدر يستحمل يخون صديق عمره صدها بشمئزاز : رغد ابيك شوي
رغد : اكيييد حبيبي بجي وراك الحين
عبدالله : لآ قدامي يلا
رغد غمزت لخالتها الفرحانه فيهم وقالت بدلع يذبح : عن اذنك خالتي ابي اشوف زوجي
ام عبدالله : يا فديت الزوجين انا اذنك معاك يمه
عبدالله من بين ضروسه وبهمس ما يسمعه إلآ رغد: اقول عاد مصختيها امشي يلا
رغد : يلآ يلآ حبيبي .. ومسكته من ايده وسحبه معاها
عبدالله دفها عنه لين صقعت في الجدار : انتي وش فيييك انهبلتي صاير في عقلك شي تراك مصختيها ما صار تمثييل ذا ذبحتيني بذا التلصصصق اهدي لآ اوريك شغلك لآ حشتمي خالتك ولا اخوك لكن حللك عندي انا انا اللي بوريك يا بنت خالتي ولا تحسبيني بخون صديقي اللي هو في مكانه اخوي عشان شي يدور في بالك وتبين تثبتينه لنفسك لكن لا يا رغد والله اللي صاير مو قليل وانا راح اعرف وش هو انتي اللي بغباااائك ذا خسرتيني صديقي اللي عمره ما زعل مني ولا قدرت انا ازعله يقوم يصير شي ممنوع السب في المنتدى انا ما اعرف وش هو ويطردني انا ؟؟ قولي وش صاير بينكم ولا ما رح تروحين بيتك سليمه
رغد الدموع تحجرت في عيونها لما تذكرت محمد وشلون انصدم فيها
مسكها عبدالله من كتوفها : انطقي عاد ما راح اتشحتك
رغد : عبدالله ما راح ينفع اللي قلتلك هو يوم الشوفه والله ما راح ينفع امي مصرة إنك تاخذني والله يا عبدالله انا خلاص ما صرت اعرف اي شي غير اني اشتقت لمحمد والله اشتقت له .. وارتمت في حظنه تبكي
عبدالله لآن قلبه على بنت خالته واخته الصغيرة وصار يهدي فيها
رغد مسحت دموعها بظهر يدها : طردك ؟ شلون يعني طردك
عبدالله بهستريا : والله يا رغد ما ركزت في الطردة ولا فكرامتي الي راحت في حديد لكن اللي جا فبالي محمد وانا مو فاهم ايش اللي صار إلا صح قوليلي وش صار
رغد قالتله قرارها
عبدالله : احيييييييييييييييييه انتي انهبلتي مليون في الميه انهبلتي يا مجنونه شلون تقولين لمحمد كذا زين ما ذبحني واني واقف قدامك الحين انتي شلون تفكرين
رغد بإصرار: خلاص يا عبدالله صار اللي صار وانا ما راح ارجع عن قراري كافي اللي صار
عبدالله مسكها من كتوفها ونفضها : اكيد صار في عقلك شي قرار شنو تقررين في حياتي فوضى هي اسمعيني زين وحطي كلامي فبالك انا ما راح اتزوج إلآ الهنوف شوفي حل لقرارك التافه ذا اللي دبستينا فيه
رغد دمعت عينها : ليش ؟ ليش انا اللي دايم اقول الحلول وانا اللي افكر عبدالله والله ما صار فيني حيل افكر ولا اسوي شي
عبدالله سكت شوي و حزن عليها لمها لصدره : انا اسف يا رغد والله اسف لآ تبكين حقك علي .. وبمزح .. لكن وش اسوي يقولك من الحب ما قتل
رغد ابتمست لعبدالله اللي عمره ما زعلها ولا راح يزعلها
وفي نفس هذي اللحظه ولسوء حظهم
.........: ماشا الله ما شاء الله مو قدامنا هنا
عبدالله :خير وش تبين انتي أطلعي برا اقول ريم : يمااااااااااااااااااااااااااه تعالي الحقيني شوفي ولد وزوجته وش يسوون د توقعاتكم شو راح يحصل | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:40 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:27 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:42 pm | |
| ههههههههههههههه برااااافو اكبد هتشوفهم امال هتتعمى هع | |
|
| |
ڪړزۀ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2617 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53021 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 156 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/02/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:51 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:27 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:53 pm | |
| عبدالله من بين اسنانه :والصمخ قصري صوتك لآ أوريك السوات الصدق الحين
ريم بإستهزاء : لآ تصدق خفت عاااد يمه منك بأتخبى تحت الطاوله
رغد : ريييموو خلاص يا بنتي
ريم : وانتي تطولين اصلا تخلفين وحده مثلي وفجمالي
.........: أبد ولا يطولون إنتي ريم وحده واحلى وحده شفتها بحياتي
ريم أحمرت خدودها : هلا ابراهيم من متى وانت هنا ؟
ابراهيم : من اول المضاربه هههههه
ريم بإرتباك : لآلآ مضاربة شنو كنت امزح معهم بس
ابراهيم : يؤ وش فيك يا بعدهم كلهم ادري انك تمزحين
عبدالله بضحك : ماشاء الله ماشاء الله مو قدامنااا .. ومد لها لسانه
ابراهيم : ههههههههههههه لآ يبه قدامكم وقدام كل الناس هذي مو بنت خالتي وبس لآ هذي بعد .. وطالعها بنظرات حب .. زوجتي وام عيالي مستقبلا
عبدالله فهم .. : قداااااامي يا قليل الحيا قليل شنو عديم والله
ابراهيم راح وقف قبال ريم ورفع دقنها بإصبعه : تنكر انها بيوم ممكن تكون زوجتي وام عيالي ؟
عبدالله : لآ
ابراهيم : تنكر اني يوم تركتها وسافرت كنت ابي ابني مستقبل لنا ؟
عبدالله : لآ
ابراهيم : تنكر اني ابي اتزوجها الحين واني طلبت ايدها من خالتي ووافقت ؟ .. وابتسملها ابتسامة ندم ورجاء
ريم بكت وابراهيم ما صدق على الله يلين قلبها وحضنها
عبدالله بإستهبال: إيه أنكر وش ذا تقبل امي بدون موافقتي زين انا قاط بينكم ومو موافق شو راح تعمل يا ألبي ؟
ابراهيم : هههههههههههههههههههههههه
عبدالله : لك تؤبروووني تنينااااااتكم فكوووووووها عاااااد
رغد تناست اللي صار : لآ حوووووووووووول والله لو سمعكوكم السوريين صدقووووني أقرب بحر وينتحرون
عبدالله : هههههههههههههههه والله يا شيخه انك مسطله
رغد : دارييييييييييه
عبدالله كإنه افتكر شي مهم : رغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد لقييييييييييييييتها
رغد اخترعت : والصمممممممممممممممممخ وش هي اللي لقيتها ؟
عبدالله بفرح صار يرقص : لقيتها لقيتها لقيتها لقيتها
رغد فهمت بفرح : وش هي قوولها ؟
عبدالله : أسمعي الحين ابيك تطلعين تلبسين عباتك وابيك بمشوار مهممممممممممم .. وطالع ريم الغرقانه بدموعها .. وانتي يا عروس ابيك تكلمين امي وتقوليلها اني ورغد تطلعنا بمشوار اوووك ؟
رغد وريم : اوووووووك
.............................
توقعاااتكم ..
وش هي الفكرة اللي طلعت ببال عبدالله ؟ وش بيصير مع رغد ومحمد ؟ عبدالله ورغد ؟ هنوف وعبدالله ؟ | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54975 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:58 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:28 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
مهيشآن‘ مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 37 تقييمــيً % : : 43858 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 0 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/12/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 3:59 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:29 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 24/2/2013, 4:14 pm | |
| عبدالله اخذ رغد عالبحر وقالها الفكرة ورغد فررررررحت فرح ما بعده فرح وقررو على يوم
....
وجاء اليوم المنتظر
...
محمد كإن باب الرحمه انقفلت بوجهه : يمممممممممممه خلاص اتركيني بحالي
ام محمد قربت تبكي من ورا الباب : يا يمه محمد والله ما صار شي يستاهل كل ذا
محمد : شلون يمه ما يستاهل .. وسكت شوي وانفجر كل اللي بقلبه .. شلون يمه ؟؟ تدرين وش اللي صار يمه؟؟ فقدت حياتي روحي هواي اللي اتنفسه .. فقدت اخوي اللي انتي ما جبتيه تدرين يمه وش كانت غلاات عبدالله بقلبي .. آااااااااااه يمه .. وتهدج صوته بالدموع .. ضربيتن بالقلب تووجع وتهد الحيل يمه .. اشتقت لهبالها وزعلها ودلعها حتى مضاربتها ومناقرتي وياها والله ما استغنى عن شي من ذولا حياتي بدونها حجيييييييييييم يمه والله جحيم
ام محمد وهي تبكي : سلامة قلبك يا ولدي
شوي ودق الجرس ..
ام محمد وهي تمسح دموعها : لآ حول ولا قوة الا بالله الله يهديك يا رغد انت وعبدالله
ام محمد وهي تنزل الدرج : مين يا ويرا ؟
ويرا : هادا في اتنين كلام يبغو مستر محمد
ام محمد : آآه يا ويرا مستر محمد تعباااااااان قولي لهم انه مو بالبيت
ويرا بإرتباك : بس أنا في كلام هوا في تفرج تليفزيون
ام محمد : يا الله يا ويرا زين اطعي وقوليلهم على بلاطة ما يبي يشوف احد
............: حتى انا يا خالتي ؟
ام محمد : ....................
............: شلونك خالتي ؟؟
ام محمد تجمعت الدموع بعينها : عبدالللللللله الحق على صديقك بيروح مني الحقه يا وليدي مالي غيره
عبدالله : لآ تقولين كذا خالتي وينه الحين ؟
ام محمد : ليه سويت كذا يا عبدالله ليه ؟ نسيت العشرة اللي بينكم ؟؟ .. وبغضه .. تخونه يا عبدالله ليييييييييه
عبدالله بقهر : أخون مين يمه .. اخون نفسي ؟؟ انا ومحمد واحد يا خالتي مقدر اخوننه والله
ام محمد بكت : زين ليش تبي تاخذ روحه منه
عبدالله : روحه ؟
ام محمد : ايه يا عبدالله رغد روحه رغد هواه اللي يتنفسه توه قاللي هالكلام قطع قلبي يا ويل حالي يا وليدي
عبدالله : زين يمه وش تبيني اسوي عشان ارضيك وارضيه ؟
ام محمد : لآ يا بعد روحي لآ ترضيني اضي خويك واللي يسلمك .. وبكت .. عبدالله انقهر وراح باس راسها
عبدالله ابتسم بحنيه : لآ يمه انا مقدر اراضيه ولا رح يسامحني ابد لكن جبت لك اللي تقدر تجيب راسه .. وغمزلها وهي فهمت ..
ام محمد بفرح : لآ صدددددددددق ؟
عبدالله بضحك: والله
ام محمد : روح روح اقلب وجهك ما راح اصدقك لو تموووت لين اشوفها قدامها
رغد دخلت من ورا الجدار وهي تمسح دموعها بحزن: وأنا هنا يا خالتي
ام محمد حضنت رغد : ولدي بيضيع مني ما ياكل ولا يشرب ليه كذا يمه ليه سويتي كذا الله يسامحك
رغد نزلت دمعة يتيمه لحقتها دمعه ورا دمعه لين صارت انهار تجري وتجرح خدودها الناعمه الموردة : والله ما اقصد
ام محمد فرحت اكثر : يعني للحين تبينه وتحبيه ؟
رغد بحب : واعشق التراب اللي يمشي عليه
ام محمد صارت تدعي من القلب ..: الله يسعدك يا بنتي زي ما اسعدتي مره عجوز مالها الا ولدها قولي امين
رغد بهمس : آمين
ام محمد : لكن شلون بتقابلينه
رغد : بأدخل لغرفته
ام محمد تحرك راسها بضيق: مقفل الباب بالمفتاح يا ولدااه
رغد : ......... وين غرفته يا خالتي
ام محمد : وش بتسوين ؟
رغد : بتشوفين
ام محمد : الله يوفقك يا بنتي اطلعي فوق اول غرفه على ايدك اليمين
رغد مشت على وصف خالتها لين وصلت الباب ووصلت روحها السقف من الخوف ودقت الباب بشويش
ما جاها الرد
دقت رغد الباب اقوى شوي
محمد بعصبيه : يمه تكفيييييييييين اتركيني بحالي لآ تحسبين كذا بتريحين بالي والله قلبي بيموت يمه
رغد غمضت عينها وشدت عليها وهي خايفه من ردة فعله
ما ردت و دقت الباب ثاني
محمد بعصبيه وصوت مبحوح : يمممممممممممممه
رغد رجعت خطوتين ودمعت عينها وهي بنفس الحاله .. حاسه إنه اذا شافني بيذبحني .. حقه يا رغد حقه نسيتي وش سويتي فيه ؟ نسيتي وش قلتي ؟ شلون انسحبتي من المعركه وتركتيه وحده ؟ نسيتي شلون عذبتيه ؟ نسيتي انك خسرتيه صديق عمره ؟ .. بعد كل ذا ما القى سبب انه يرحمني او اني اعيش .. عساه يقتلني فدووته و حلاله
رغد دقت الباب لكن هالمره بقوة
محمد بقلق : يمه شفييييييك ؟
رغد حست انه بيفتح الباب وان طريقتها نجحت ودقت الباب اقوى
محمد اتوجه للباب وأكثر من شعور يتفجر بداخله .. جرح .. صدمه .. قهر .. كره .. حب .. وله .. إشتياق .. حيره .. اتفادى كل المشاعر واتوجه للباب وفتحه وياريته ما فتحه
محمد زاد كرهه لرغد واتظاهر بعدم الإهتمام اللي ينافس فيه حبه وعشقه وولهه ينافس فيه صدمــــــــته شوقه لها .. وده يضمها وده يتنفس عطرها .. لكن كرهه لها اللي فاز .. لحد يلومه .. لحد يلوم قلبه .. قلبه اللي داسته ومشت متناسيته شلون بينسى ؟
محمد بإستهزاء : اوووه شلونك رغد ؟؟ .. ترك الباب مفتوح ودار وجهه واتوجه للكرسي وجلس .. ولا اقول يا مداااااااام رغد ؟؟
شعور مؤلم استحوذ رغد في هذه اللحظه شعور مؤلم ان تكتشف انك تمثل شطراً عظيماً من خارطة احلام انسان ما .. وتدرك خذلانك المسبق له ..
رغد تكابد دموعها : هلا محمد انا الحمدلله عايشه شلونك انت ؟؟
محمد بنفس الأسلوب : ههههه عسا عيشتك الهنا يا مناي .. وسكت ثواني .. انا ؟؟ تسأليني انا عن احوالي ؟؟ ههههههه بخير يالغاليه
رغد : قادر ؟؟
محمد : قادر شنو ؟
رغد بحزن : تعيش ؟
محمد : ياااااااااا هنا حياتي ومنى ايامي وش تبين جوابي يكون ؟ .. تبي تدرين اني بلاك ميت ميت ؟.. تبي تدرين اني بلاك عايش حياه اكحل من ظلام الليل ؟ .. تبين تدرين إني للحين ابيك لكـــــن
رغد : لكن ؟
محمد بغصه : لكن كرهتك
رغد فتحت عيونها فيه : انا يا محمد ؟
محمد : رغد لا تحسبيني متهني ببعادك لكن لآ تحسبين اني للحين ميت في غرامك لآ يا رغد انا الحين محمد ثاني .. وسكت دقايق ورغد تبيه يكمل .. قلبي الطيب اللي طعنتيه اندفن تحت تراب حبك .. الأغنسان اللي عشقك وجنيتي عليه تحول لذئب بشري ينتظر فريسته .. حــــبي .. وسكت ودمعت عينه وطالعها وضرب صدره بقوه .. حبي السامي اللي قتليتيييييييه يرحم ايام حبنا والباقي في حياتك .. خلاص يا رغد انا بعدك مييييييييييييت .. ميييييت على قييييييييييييد الحياه .. انسيني الله يخليك وخلليني اقدر اعيش حرام عليك اكثر من كذا وش بتسوين ؟
ااااااه يا محمد تمنيت وتمنيت وتمنيت بنيت احلامي بليالي انتظر هاللحظه لكن ما توقعت بلحظه تهد احلامي ..
رغد والكلام بالقوة يطلع منها ..: أنـــ ــــ ــاا أســفـ ـــــه .. وركضت للدرج
عبدالله : رغد شفييييييك
رغد : .................
وخرج وراها عبدالله بخوف
ام محمد طلعت ركض لمحمد لقته مكسر نص العطور اللي بالتسريحه ومقطع نص اوراق العمل ام محمد حطت ايدها على فهمها تمنع شقاتها انها تخرج : محمد
محمد وهو يطالع بالأرض كإنه مجنون ويقول بتهديد وطريقه مخيفه هامسه : يمه إطلعي برا الحين
ام محمد : لكن محمد
محمد بعصبيه ورفع صوته : ارحميني و اطلعي برا يمـــــــــــــــــــــــه
طلعت ام محمد بخوف من ولدها اللي صار متوحش وقفلت الباب لحقها محمد وقفل الباب بالمفاتح وطاح على ركبته وصار يصارخ بطريقه تخوف .. وام محمد يا حياتي عليها قعدت عالأرض وحاطه إيدها على إذنها بخوف وتبكي وتشاهق وتدعي بقلبها ان الله يعدي الليله على خير .. بالداخل ..
محمد طالع نفسه في المرايه وشاف اللي عمره ما شافه .. عينه ذبلانه .. وجهه احمر .. شعره منثور على وجهه .. وجهه يصبب عرق .. حقد مالي عينه .. صـــــرخ بأعلى صوته .. صرخ قهر .. صرخ حقد .. صرخ كره .. صرخ إنتقام ليت الدنيا مثلك يا يمه
صباح يوم ثاني :
محمد : يمه سامحيني
ام محمد : اهليين محمد اخبارك يا قلبي شصار معك امس خوفتني عليك يا حبي
محمد : يمه تسألين عن اخباري وانا سويت فيك الي ما يتسوى هالأيام ؟
ام محمد : الله يهداك يا محمد انت ولدي الوحيد ازعل من مين واسامح مين غيرك يا نظر عيني ؟
محمد باس راس امه وايدها ورجلها وامه دمعت عينها : يمه محمد تكفى خلاص لآ تسوي فيني كذا تعبت قلبي معك
محمد : أحبك يا اطيب من خلق ربي الله لآ يحرمني منك يا دنيتي
ام محمد : ولا من قلبك الحنون يا حبيبي
محمد : حبيبتي تبي شي ؟ اي شي ؟ أأمريني ؟ اطلبي روحي .. عمري .. حياتي ..؟ كلها بين ايدينك
ام محمد : ههههههههههههه وش بلاك اليوم ناقص حنيه
محمد : هههههههه ايه ناقص حنيه شعندك ؟ اتدلع على امي فيها شي ذي ؟؟
ام محمد : لآ يا قلبي ما فيها شي تدلع براااااااااااحتك ماخذ القلب كااااامل انت شعليك
محمد : ههههههههه اشوف الغيره بدت
ام محمد : هههههههههه شفت شلون
ام محمد :اقولك محمد حبيبي
محمد : هلا يمه هلا قلبي هلا حياتي
ام محمد بضحكه : شتبي غداء ؟؟
محمد : أبي اللي تسويييينه من ييدييييييينك وبس
ام محمد : يلآ قوووول
محمد : أبييييييييييي سلييييييييييق
ام محمد : حشى ما عندنا غير هالسليق
محمد : شسوي احبه
ام محمد : وانا اكثر صح ؟
محمد : الحيييييييين مقدر اجاوب
ام محمد تخصرت : احلف عاد
محمد : شسويلك يمه انتي الله يهداك سؤالك ماله داعي
ام محمد : ياليييييييييل صديقك انا ولا شلوون ؟ تراني امك يا الخيل
محمد : هههههههههههههههههههه احلفي ؟
ام محمد تستهبل : والله هههههههههه .. اقولك محمد بأروح البس واخرج عند صديقتي اليوم
محمد : اووووووووه والله وصرنا نخرج يمه وحركااااااات
ام محمد تسبل بعيونها : شففففففففت شلوووووووون .. اقولك اني لسااا شباب وانت ما تصصصصصدق
محمد : هههههههه والله اصددددددددق وممن فوق خشمي بعد
ام محمد : ههههههههههههههههههههه يلآ حبيبي انا ابي اجهزززززززز
محمد : قممممممممممر والله قمممممممممممر
ام محمد : ادرييييييييييييييييييي يووه
محمد ضحك .. وادق جواله
واتأفف من الإسم (( عبدالله ))
محمد : شيبي ذا متصل علي وجهه قوي والله
تن تن << رساله
محمد انت شلون تفكيرك وصلك لكذا انا اخونك ؟ انا ؟؟ والله ماااااااااااا يسوى ي بالدنيا شي عشان نخسر صداقتنا رد علي لو سمحت
هههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد اكيد انجن مألفلي شعر ذا بوجهه خلله يطييييير لآ هو ولا رغد بحياتي خلاص انتهوووووووو .. رغد ؟ آه يا رغد انتهييييييييتي وانتهى قلبي معك
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
محمد وقف وهو مفجوع : يمه شصاير ؟ .. وركض للغرفه وشاف ............................
............................ | |
|
| |
| ررواية حب محمد و رغد ♥♥ | |
|