| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|
+51♥Cәliα♥ МίĽíŠŝĂ محبة رسول العالمين รคỹค نجمة الجزائر انثى تعشق الحياة Dew Dг♡p قرقوشه !Beren Saat هِدُوِء آلَمِطٌر دلوعة وكلمتها مرفوعه Oushera فتاة السلام الملاك_الذهبي A7taj 8rbk ^^حورية البحر ايريل^^ عقـــ الجوري ـــد لمسة الانمي صديقة الذكريات World's Smile مهايطةة دوم Hajoore MALAK‹☺̶̐› {{ اسير الحب }} وَححَدتَنَ ششَآإططَحههَ مجروحه وين ما اروح Mŕš. Ćúţĕ وجووونه ღ لُـ‘ـُۅلُـ‘ـُۅღ مهاجره الى الجنه веsн 'ֆ ♪GhIdAa من دون اسم Hyomin ame سوزويا جوزو ♥ ! kawaii بحرانية حلوة سجينة الروح 'αԋʅαɱ' ! мαrѕнмαllowѕ мυϊṣϊς ℓϊƒє هيناموري كيلو جمال . Ruxas #gajeel ! Yuri . عاشقة هارهوري Soso_m »яëëmσ« عنقاء وملامحها يوسفيه~ 55 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/2/2013, 5:56 pm | |
| تم حذف الموضوع من قبل boshra odeh السبب : أرأدة صأحبه الموضوع ~
عدل سابقا من قبل ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿ في 3/3/2013, 9:06 pm عدل 5 مرات | |
|
| |
»яëëmσ« كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2300 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 51844 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 389 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/2/2013, 6:10 pm | |
| تم تعديل آلرد من قبلي ^^" سوري مآ كنت أعرف إن آلحجز ممنوعع وفكيت حجزي برد ثآني :)
عدل سابقا من قبل »яëëmσ« في 7/9/2013, 6:33 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/2/2013, 6:52 pm | |
| تسلمين على مرورك
يالله بنات ترى البارت الاول روعه لايطوفكم وين الردود
| |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43121 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/2/2013, 9:06 pm | |
| | |
|
| |
»яëëmσ« كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2300 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 51844 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 389 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/2/2013, 10:30 pm | |
| ^فكك آلحجزز
آلسسلآمم ععليكم ورحمهه آلله وبركآتةة..ْ~ كيفكك..!!
بدآية موفقه حيآتي..ْ~ وآلشخصيآت جدآ رآئعهة..ْ~ وآلروآيةة آللي قبل ععجبتني مررة..ْ~ وإن ششآء الله تكون هذي أحلى وأجمل..ْ~ لآ تطولي في تنزيل آلبآرتآت..ْ~ لآني أتحمسس مررة وشوي أنفجر من آلحمآسس..ْ~ وخلي آلبآرتآت طويله مررررررررة..ْ~ تمم آلتقييم ..ْ~
معع آلسسلآمةة..ْ~
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/2/2013, 12:28 am | |
| - اقتباس :
^فكك آلحجزز
آلسسلآمم ععليكم ورحمهه آلله وبركآتةة..ْ~ كيفكك..!!
بدآية موفقه حيآتي..ْ~ وآلشخصيآت جدآ رآئعهة..ْ~ وآلروآيةة آللي قبل ععجبتني مررة..ْ~ وإن ششآء الله تكون هذي أحلى وأجمل..ْ~ لآ تطولي في تنزيل آلبآرتآت..ْ~ لآني أتحمسس مررة وشوي أنفجر من آلحمآسس..ْ~ وخلي آلبآرتآت طويله مررررررررة..ْ~ تمم آلتقييم ..ْ~
معع آلسسلآمةة..ْ~
ثانكس حبي جاااااري التنزيل | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/2/2013, 12:40 am | |
| البارت الاول في البيت وبالمطبخ تحديدا ميريام مغطيه وجها ولابسه ملابس مفضفضه وتحط الغدا للعايلة الي كل يوم تحسب فيها دخل وائل وضرب ميريام وائل : قومي بدلي بنفتك منك بتروحين لمزرعة ابوي الي حلف علي اخليك تعيشين معه تحمدين ربك لو هو محلف كان انتي مقطوطه بدار ايتام بامريكا واقص على خلق الله انك تكملين دراستك مريم فرحت والدموع تتساقط من عينها مسحت دموعها وركضت غرفتها وطلعت الشنطه وحطت الملابس ولبست عباتها ونزلت وصلها ابوها لجدها نزل عشان يسلم وميريام وقفت عند الباب تسمع وائل : ماادري وش تبي فيها والله لو موديها امريك ومسوي الخطه احسن الجد : ليه يا وائل حرام عليك هاذي امانه برقبتك وش سوت بنتك وائل : امها امها امها الخاينه نزلت هالجملة مثل الصاعقه على مريم لاجد : طيب والبنت وش دخلها وائل : يايبا اعذرني بروح وباكر اجيب الاهل الجد : الله معك راح الاب وركضت مريم بحضن جدها تصيح وتبكي الجد رفع راسه : الله يوفقك يابنتي مريم راحت غرفتها رمت العبايه ورمت الغطوة وخلت شعرها ينسدل مثل الشلال الى تحت ظهرهها ورمت نفسها على السرير تبكي على ماحصل ونامت اليوم الي بعده قامت وتروشت وبعدها تأكدت ان البيت فاضي مافيه احد غير الجد والجده لبست فستان ازرق فااتح كلون عينها منحت جسمها وفردت شعرها مسحت عينها وشافت روحها بالمرايه وقالت مريم : انا مااستحق هالعيشة بس والله يايبا اذا ماانتقمت منك ماصير مريم انت على بالك نسيت نسيت يوم كنت تضرب امي وتقولها تتنازل عني وتقول انها تخونك وتقولك لا وانت تضربها لين ماقدرت تستحمل وتنازلت وقالت انها تخونك {وعيونها تنزل دموع} تراني مانسيت حسبنالله ونعم الوكيل والله لاخذ بثارك يا يما ونزلت بعد مامسحت دموعها وجلست مع جدتها وجدها الوحيدين الي شافوها وسولفو معاها مريم : والله اني اعزكم يا جدي وجدتي اقسم بالله والله لولاكم لا كنت مقطوطه بالشارع جدها ضمها بين دموعه : انا ابوك وجدتك امك واختك اذا تبينها رن تلفون مريم وطلعت وراحت الحديقه ردت على صديقتها مريم : شوقو حبي وينك شوق : اشتقتلك يالبقرة مريم : خخخخخخ وانا كمان وينك شوق : بالبيت ودي ازورك انا وهاجر ووحش مريم : خلاص ماعاد اعيش ببيت ابوي شوق :ككلللووولوولوولوولووووللليييش يا مبروك طيب وين اكيد عند جدك مريم : ايوه يالله يخليه لي انشاءالله شوق : طيب عادي نجي مريم : دقيقه شوق : اوك مريم راحت لجدها وجدتها مريم : جدي حبيبي عادي صديقاتي يجون يزوروني الجد : اكيد حياهم الله مريم ردت تكلم بالتلفون مريم : شوق جدي يقول حياكم الله شوق : اوك راح اقول للبنات والبس واموهم يالله مع السلامه مريم : اوك انتظرك مع السلامه سدت التلفون وحست كأنها طلعت من جحرها القديم وفرحت فزت بسماع سيارتين مرو راحت تركض بالدرج لغرفتها جدها استغربت لفت على الجد الجده : وشفيها الجد : الله يهديها عادي لي متى وهي تخش وجهها عن الناس الجده : الله يهديها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بمكان ثاني نزل من السيارة والعائلة ونزلت من السيارة الثانية ويطالعون بعض الشخص : ربا قلبي احبك ربا : وانا بعد اموت عليك فروسي وقفت ابتسام بالنص بصوت عالي : فارس خلاص بسك ذبحتنا بخويك وربا ذبحتينا بخويتك خلاص و{ابتسمت} ربا : اختك فضحتنا فارس : اوف منها متشوقة تشوف اختك ربا : ويع مالقت غير هالعتوية تلوع الكبد حتى اختي سلوى تحبها وتقول مريم تهبل ملكة جمال فارس : هع المهم يالله خلندخل مو وقته وبعد شوي بيجون الشباب تغطي عدل ربا : بس متى اتزوجك واصير حلالك فارس : لما اخلص شغل الشركه راح اتزوجك ربا : انت مالك كلمة فارس : يالله عاد باي جت سيارات الشباب راحت ربا غرف البنات وقعدت مع عبير بنت عمها علي ومع وصال واصاله بنات عمها احمد وبالغرفة الي جنبها فيها مريم وتسمع سوالف البنت بمكان ثاني كانو جالسين الشباب امام البوابة بالكراسي يضحكون ويسولفون وهم مرزوق وفارس وخالد وراشد عيال عمهم علي وركان و عبدالرحمن عيال عمهم احمد سمعو سيارة حمرا بورش مفتوحه من فوق يسوقها اخو شوق جاسم وشوق جالسه جنبه والبنات ورا نزلو وراح جاسم رمو عبيهم عند البواابه والشباب يشوفون عبد الرحمن : وش هاذول الله يستر عليهم فارس : احح وش هالاجسام مرزوق : ياربي ليش تزوجت فارس : ههههههههههههههههههه خالد : لالازم اكلم احلى وحده بس كلهم حلوات راشد : اعقل ياولد بس ام احمر صارووووخ ركان : تراني سينقل كانو شوق لابسه سكني اسود وبلوزة حمرا عاري الكتفين وثلث الذراع وشعرها اسود كيرلي هاجر لابسة بلوزة صفرا وبرمودا جنز وشعرها بني فاتح سايح ووحش فستان بني بدون اكمام من ورا الظهر مفتوح لنص الظهر وعليه اكسات باللون البني وشعرها اسود تكسير راحو يركضون وراحو للصاله دخلو الكل ذكر الله على جمالهم شوق : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام شوق : وين جدي فارس الجد : انا حبيبتي ابتسمت وقربت وباست راسها : جزاك الله جدي الجد : ععلى وشو شوق : مريم تحبك وتموت عليك جد والله شكثر تتكلم عنك بالمدرسة الجد : على وشو هاذي بنتي ربا منذهله : انتو صديقات مريم ام مرزوق : اكيد تشفقون على حالها لانها جيكرة وانتو جميلات ربا : اي هاجر منصدمه : ليش انتو ماشفتوها وحش : نسيتي اهيه تتغطى قدامهم الجد : اي مريم جميلة شوق : اصلا هي اجمل من اي وحده موجوده بالصاله ربا : لا والله هي شكبرها شمتنها وحش : هههههههههه حبي انتي تحلمين مريم جسمها تحطيم اخوي مات عليها وبغى يخطبها بس تزوج لانها تبي تكمل دراستها الكل انصدم عن منو هاذول يتكلمون الجد : روحولها فوق ركضو وراحولها فتحو الباب شوق اهلك انذهلو مناشكالنا مريم ابتسمت : اكيد بعد جميلات مثلي وحش بضحك : خفي علينا يا انجلينا جولي هاجر : لا حبيبتي هي احلى من انجلينا وطوايفها مريم : خخخخخخخخ راحت مريم للكبت وطلعت دراعتها المفضفضه وشيلتها وغطوتها وحش : وش ذا مريم وجها قلب احمر : ماابغى اكشف وجهي ولا شكلي استحي هاجر : اقول مريم : نعم وتلبس مريم : مو كيفكم كيفي وتطلع وشوق تضحك لفت مريم مريم بصراخ : شفيكم تضحكون هاجر : وكأنك امنا خخخخ لا ولا ام ملاس جارتنا مريم : جب بس نزلت انصدمو صديقاتها ان الاهل ماضحكو ولا شي جلسو مع بعض وحش : هم متعودين مريم : يب يب دخلو الشباب راح راشد قدام شوق : خذي الرقم شوق بصوت عالي : تم الكل لف عليها ويطالعونها ويتشمتون فيها مريم : حسبنالله عليك ماعندنا هاجر : يماااااااي هذا يخقق {{عن فارس مريم : استحي على وجهك وحش : ليش متزوج مثل اخوك مريم : لامرتبط باختي منال وحش : وات ايفير هاجر جلست تتمقل فيه فارس جلس يناظرها ويضحك رن تلفون فارس رد ربا : لا تتمقل فاي وحده من هالـحقيرات فارس ابتسم ولف وجهه : يالله شباب تنسابق بالسيارات
ياترى وش بيصير ؟! ياترى مريم بتكشف وجهها لما تتسابق مع فارس ؟! ياترى اذا كشفت وجهها وجسمها شنو بيسوي ابوها؟! ياترى وش بيكون ردة فعل ربا اختها؟!
| |
|
| |
عاشقة هارهوري إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 122 عُمّرـيً * : : 35 تقييمــيً % : : 48164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/10/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/2/2013, 2:46 am | |
| يلا كملي بسرعة وانا من المتابعات لكل جديدك و يريت تكملي ثانوية المراهقين و مريم حلمي يتحقق يلا بسرع كمليها | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/2/2013, 2:51 am | |
| - اقتباس :
يلا كملي بسرعة وانا من المتابعات لكل جديدك و يريت تكملي ثانوية المراهقين و مريم حلمي يتحقق يلا بسرع كمليها منعيوني بس شوي شوي علي والله تعبت راح اكملك هالرواية بس ممكن انزلها الفجر | |
|
| |
عاشقة هارهوري إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 122 عُمّرـيً * : : 35 تقييمــيً % : : 48164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/10/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/2/2013, 3:19 am | |
| فديت عيونك انا انا من جد بحد م لانو اخذك هههههههههههههههه منافسة المهم حبيبتي بستناكي و كمان براح عليكي ونتبهي لحالك ههه بستناكي ياعيوني باي حبي | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43121 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/2/2013, 12:16 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/2/2013, 10:14 pm | |
| ٱسًفُۂ على ٱلتُأخٌيّر متُٱبّعٱتُيّ :قلبي::
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البارت الثاني
فارس ابتسم ولف وجهه : يالله شباب تنسابق بالسيارات الشباب : يالله شوق : احنا بنسابقهم فريقين ومريم بتسوق فارس : ههههههه مريم تسابقنا مرزوق : مريوم ماتعرف وحش : كم دورة تفحيط فارس : خمسة هي زين لو تسوي اثنين مريم انقهرت منو هم عشان تكلمون كذا والله لوريهم : قدها يافارس فارس : قدها ونص مريم : استناني برة انت والشباب والبنات شوق دقت باخوها عشان يجيب السيارة عشان يتسابقون مريم ركضت فووق جلست تتنفس بصعوبة لانها بتكشف عيونها وجسمها ماهتمت لما حل مكان الخوف الثقة لبست شورت جنز ولبست شراب مشجر وبلوزة جلد على علم بريطانيا وسديري جنز ولبست كعب احمر لمت شعرها وحطت الشال عليه وتلثمت نزلت وطلعتلهم الشباب فتحو فمهم فارس لف وخزها من فوق لتحت بادلته الخزة شوق : عاشت مروم وعاشت مروم مريم : ولله لبيض وجهك ياشواقه شوق : هاذي تربيتي الشباب ضحكو على شوق فارس ابتسم بسخرية وعطاها نظرة فهمتها وانقهرت دخل سيارته الي مثل السيارة الي بتركبها مريم بس سوده ركبت مريم سيارتها الحمره الي مفتوحه من فوق وجلست فارس : مستعده مريم بدون لاتشوف وجهه : يس فارس : واحد اثنين ثلاثه اسرع فيصل ودار خمس دورات بقوة والرمل انتشر ابتسم فارس بصوت عالي : ورينا مريم ابتسمت من ورا اللثمه واسرعت بس اللثمه لجتها وقفت من المقعد ورمت الشال على شوق شوق : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مريوووووووووووووووووومممم وريه انفرد شعرها الاشقر الذهبي ودارت ست دورات ورا بعض الشباب انصدمو هم مو مركزين بالمنافسة لا مركزين على شكل مريم فارس {ايش ذا الجمال ياربي ااه تعذيب وربي } ربا مصدومه من جمال اختها ودقت على فارس نزل فارس ومريم نزلت قرب فارس منها وهي تسندت على السيارة ومكتفه يدها بابتسامة سخرية رن التلفون فارس : هلا ربا مريم حطت خصله ورا اذنها وتطالع ربا وتبتسم فارس : ليه حبيبتي لا ماسحرتني انتي الوحيده الي ساحرتني مريم : ههههههاااااااااييي فارس سده : تعتقدين انك فزت يعلي مريم : شوفت عيونك فارس : هه جا يبغى يلف ردت مريم : اتمنى تقدم خطوبتك لربا مايصير صالكم شهرين فارس ابتسم : وانتي وش دخلك مريم قربت : ذي مهما كان اختي والي تسويه فيها خطأ فارس : ماراح اتزوجها وسعت عيون مريم وبان الحقد : صدق انك حقير وواطي وقليل ادب ومو جاها كف قوي وطاحت فارس : احترمي نفسك واعرفي منو تكلمين جت ابتسام و ساعدت مريم انها تقوم ابتسام : وش السالفه جت ربا والبنات ربا : وش صار فارس : والله يامريم ان نطقتي بكلمة واحده لوريك مريم تناظره بقهر وماسكه خدها قامت تركض داخل وراحت لغرفتها تبكي فارس راح للصالة فارس : يما ام فارس : هلا يما فارس : بروح القصر تبغين شي ام فارس : لا فارس تكفى حبيبي كلها كم يوم ونرجع فارس : خلاص اوك بس مالي خلق اطول ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شوق والبنات قاعدين برا ينطرون خروج فارس عشان يعاتبونه طلع شوق صرخت بوجهه شوق : انت قليل ادب كيف تمد ايدك على مريم وحش : مغرور شايف نفسك حلو على بالك بنرضى انك تضربها هاجر : انت ماتستحي فارس : كيفي مالكم شغل كيفي وسفههم وهم مقهورين راحو يطقون الباب لكن ماترد عليهم بس ارتاحو لما سمعو همهماتها راحو تحت بالصالة الى صارت الساعه 7 بالليل ردو البنات لاهلهم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ منسدحة على السرير تبكي وتتذكر الي صار وتندم قد شعرها راسها على انها كشفت وجهها ولانها كلمت فارس لاول مرة بحياتها غير السلام قامت لما سمعت اختها ربا والبنات بالغرفة الثانية يسولفون ويضحكون ولا يدرون ان مريم تقدر تسمع ويحسدون ويدعون على مريم دخلت ابتسام ابتسام : مريوم مريم ابتسمت بالم : هلا ابتسام راحت وجلست جنبها بالسرير : مريوم ترى فارس ماكان قصده امسحيها بوجهي مريم : خلاص حياتي عادي ابتسام : طيب تعالي غرفة البنات مريم : لامو لازم ابتسام : طيب ان بنام تبغين شي مريم : لاحبيبة قلبي ابتسمت بتسام وراحت غرفتها مريم ماقدرت تنام دقت على شوق وسولفت معاها للساعه 12 بعدها نامت شوق وسدته مريم وهي لحد الان تسمع البنات يسولفون ومانامو قامت لبست جلابية خضرة عليها خيط بالنص تسحبه ونربطه وسوت شعرها دونت بسرعه ولبست نعالها الي على ضفضع من قدام ويطلع صوت نزلت شوي شوي وطلعت برى بالحديقه الي تططل على المسبح كان فيه فلاشات جلست على الكرسي وحطت ستاند لوحتها وجلست تفكر ترسم تلقائيا تذكرت ملامح امها جلست ترسمها كان ابوها سهران شاف اللوحه ابتسم وسرعان مااختفت الابتسامه لما لفت مريم ورفعت عينها ابو مرزوق : كارولين مريم بكت : رجعني لماما ابو مرزوق عرف انها مريم تذكر الي بينه وبين امها وضربها بكل قوته ابو مرزوق : قسمابالله يامريم ان جبتي طاري امك لاذبحك مريم تصرخ من الالم راح ابو مرزوق بلى رحمه ولا شفقه تركها مكسورة تبكي منقهره من الي قعد يصيرلها تبكي حست بواحد شالها ودخلها للديوانية فتحت عيونها بصعوبه بدت تتذكر وتبكي مرزوق : مريوم قلبي انتي بخير مريم قامت وكأنها مجنونه ركضت للمطبخ ومرزوق يلحقها طلعت سكينة وحطتها على ورديها مريم بصراخ : وخروووووووووو عنننننننننيييييييييي حراااااااااااااام الكل قام ونزل طلع الجد الجد : مريم لاتسوي كذا انا ابوك وش فيك الجده : الله يهديك اتركي السكين مريم : مني بتراكته يباااااا يباااااا اطلع اطلع لو تتمنى كارولين تموت ابو مرزوق : اتركي السكين مريم : بروح لامي تكفون ابي امي ابو مرزوق : اتركي السكين ام فارس : يا مرزوق قولها الحقيقه يابو مرزوق ابو مرزوق : اتركي السكين ام فارس : يابنتي ابو مرزوق : اتركي السكين امك خذاها ربك نزلت هالجملة وكأنها صاعقه خلاص قررت تروح لامها الكل صرخ لكن بالوقت المناسب راح فارس وراها وجر السكين مريم لفت شافته فارس : مجنونه انتي مريم ماتغدت ولا تعشت من الطق والضغط وهي تشوف فارس بدت تغمض عينها وتفتحها بصعوبه وفارس متفاجأ اغمى عليها جا مرزوق وشالها ووداها لغرفتها واتصل فارس على الطبيب وجا عالجها طلع من الغرفة الطبيب : منو ولي امرها ابوها مارد بس واقف وخز مرزوق ان لاتقول انك ولي الامر ترفز فارس من حركتهم فارس : انا ابو مرزوق ومرزوق انصدمو الطبيب : صار فيها انهيار عصبي قوي وهذه الادوية لازم تاخذها عشان الصداع الي بيصيرله يروح ولازم تلقى رعايه لازمة فارس اخذ الادوية لما راح الطبيب راح لابومرزوق ومرزوق فارس : انتو مافي بقلبكم رحمة يقولكم منو ولي امرها مارديتو شدعوه عليكم ترى ماراح يتأكد حمدلله والشكر هذا وانت يامرزوق ابو عيال ماشفقت على اختك ابو مرزوق : انا مالي شغل فيها ابوي هو المسؤول عنها فارس رفع حاجبه : والله اذا هو المسؤول كيف ترفع يدك عليها ابو مرزوق انصدم ويطالع مرزوق رد مرزوق : متى فارس : الطبيب قالي ان في وجود لزرقان بجسم البنت تدرون اني اقدر ارفع قضية عليكم ولا لا ابو مرزوق طارت عينه عليه : لا يافارس انا ضربتها عشان اادبها فارس ابتسم ابتسامة سخرية : والله تأدبها انك تضربها عشان قالت تبغى تروح لامها وحتى منو انت عشان تأدبها ابومرزوق توتر وراح مرزوق وقال لام مرزوق والبنات انهم يتجهزون عشان يردون البيت ام مرزوق : وين انت شايف الساعه كم مرزوق : يما اسمي الكلام يالله راحو السيارة وردو للبيت الكل راح لغرفته ونام راح فارس وجلس بالصاله مع جده وجدته لما عرف ان النوم راح من عينهم من الي صار ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نروح لمريم فتحت عيونها بصعوبه تطالع الغرفه قامت شوي شوي وهي تحس بدوار راحت للحمام غسلت وجهها ولبست بجامه ناعمه وسوت شعرها ذيل حصان نزلت من الدرج شوي شوي وهي تحس بدوار شافتها ابتسام وساعدتها مريم نزلت دمعتها : شكرا ابتسام ماقصرتي حبيبتي والله انك خوش اخت ابتسام : الله ما رزقني باخت وانتي كمان الي عندك مو خوات مالنا غير بعض الحين مريم ابتسمت ساعدتها ابتسام ودخلتها الصاله وجلست مريم بكنبه انفراديه بتعب الجد : حسبنالله ونعم الوكيل فيك ياوئل مريم بتعب : لاتحسب ياجدي مو زين الجد : ظلمك الله لايوفقه والله يرحمك ياكارولين مريم نهارت دموعها كنها نهر : ااه يا ماما نادا فارس ابتسام جت اعطاها الدوا عشان تعطيه لمريم اخذت مريم علاجها وتسندت على الكرسي تطالع التلفزيون الجد : رجعلي النوم يالله تصبحون على خير الجده : انطرني اروح معاك راحو وظل فارس على اللاب توب يشتغل فارس : مريم قومي لغرفتك ارتاحي مو زين تسهرين مامن رد
يّٱتُرى ليّشّ مريّم مٱردُتُ ؟ يّٱتُرى ليّشّ ٱبّوِ مرزوِقَ مٱقَٱل لمريّم ٱنٌ ٱمۂٱ متُوِفُيّۂ يّٱتُرى لمٱ تُعرفُ ربّٱ ٱنٌ فُٱرسً مٱرٱحً يّتُزوِجَۂٱ شّنٌوِ بّتُسًوِيّۂ وِشّنٌوِ كٱنٌتُ تُفُكر ٱلسًبّبّ يّٱتُرى شّوِقَ وِۂٱجَر وِوِحًشّ ٱذٌٱ دُروِ بّٱليّ صِٱر شّنٌوِ بّيّسًوِوِنٌ لٱنٌ مريّم حًبّيّبّتُۂم
ٱبّيّ ردُوِدُكم وِتُوِقَعٱتُكم | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43121 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/2/2013, 12:31 am | |
| | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54925 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/2/2013, 2:19 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 26/2/2013, 4:39 pm | |
| جاري كتابة البارت :ert45yg4h:
عدل سابقا من قبل ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿ في 26/2/2013, 4:41 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| |
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53785 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 26/2/2013, 5:41 pm | |
| ان ما كملتيها بأدفنك هههههههههههههههههههههههههه
لا عاد كملييها | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 26/2/2013, 6:13 pm | |
| شوفو شوفو السناعه شوفو الميانه شفتو شفتو الردود السنعه
يالله ردو كذا يالله
| |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53785 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 26/2/2013, 6:21 pm | |
| جنيييييييييييييي لي ساعه احدث
متى بتنزلييينه ابغى اقراة اول وحدة | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| |
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54925 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 26/2/2013, 7:06 pm | |
| ييييييييلاأ ببببببببببببببليييز ككككككملييه الله يسعدك | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| |
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| |
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 54925 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 26/2/2013, 9:31 pm | |
| ربا مارح تتزوج امم راح يقعد فارس جمبه امم وثالث مدريَ =@ كككككملي | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 26/2/2013, 9:53 pm | |
| | |
|
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|