كاتب الموضوع | رسالة |
---|
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/4/2013, 3:35 am | |
| اتوقعع بعد مآآ سمعت الكلام طيرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن لفآآرس
وبسس | |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48532 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/4/2013, 5:08 pm | |
| ارجوك امانه كملي متشوقه مرره وخليه طويل امانه | |
|
| |
'αԋʅαɱ' وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 572 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 45915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/4/2013, 6:43 pm | |
|
واااااااااااااااااو x وااااااااااااو
البارت روووعة
و اتوقع ترجع لفارس لانو المفروض كده من زماان بس هي الي ما تبغى
تكفين كملي البارت بسرعةة و الله حماااااااس
سي يااا
:زهرتي::
| |
|
| |
Hyomin مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 4157 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 56616 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/4/2013, 7:17 pm | |
| | |
|
| |
ame كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3034 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 49571 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/01/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 12:08 pm | |
| شكرا حبتى على القصه الروعه | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44512 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 1:17 pm | |
| احم احم اشرف نفسي بتوقعاتي هع اضن ان فارس كان بيجي لمريم ههع وسمع كللل شي9-9 | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 2:50 pm | |
| جااااريي تنزيل البارت لعيون Vampire وكل متابعاتي
وصديقاتي الي بالمدرسة
هاجر
وحش
غلا
العنود
عشان متقولولي دخلينا بروايتك يالله انتظروني ماني مطوله
| |
|
| |
'αԋʅαɱ' وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 572 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 45915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 3:01 pm | |
|
اوكي يلااا بسرعةة نستناكي
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 3:23 pm | |
| بارت لعيون متابعاتي حبيباتي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت تسمع الكلام وكانه سكين يطعن قلبها انهارت بكي ركان : انتي يامريم كبيرة مو لستك صغيره وانتي فاهمه وعاقله وعلى قولتك مو تقولي انك دارسه فارس اجل فهميه باسلوبك مريم مسحت دموعها وابتسمت : مشكور ركان جد ماقصرت تسلم ركان ردلها الابتسامه : هذا واجبي مريم عدلت جلستها : ركان انت تحب وحش ركان انصدم بس ابتسم : اي كثير مريم تغمزله : ومتى بتصارحها ركان : باكر بقنعها نرد السعودية لاني خلصت الماجستير وهي بقالها كثير وبقولها تكمل بالسعودية لاني بخطبها من ابوها وبنملك بعد الخطبه باسبوعين مريم فرحت وقامت : ركان لايكون تمزح ترى مااحب المزح ركان قام وضحك : هههه والله وليش امزح بالحب مريم نزلت دموع الفرح من عينها وبصوت عالي : يــــــــــــــالله تـــــــــــــوفقهم ركان نزل راسه منحرج : تسلمين مالقو غير الي جتلهم وهي تفرك عينها وحش : وش السالفه وش صاير ركان ابتسم وراحلها وحاوطها من خصرها : هاااا كيف رجلك الصغنونه وحش وهي تطل على مريم الي بس تغمزلها : تحسنت قربت من اذنه وهمست : ركان وش قاعد تسوي ركان : احبك وحش تجمدت مو مصدقة ركان كمل : يالله اعذروني بروح مريم : عذرك معك راح للباب وطلع وحش لحد الان متجمده راحتلها مريم وهي مربعه يدها مريم : هههههههههههههههه يالي مومصدقه انتي جاك الدور ههههههه يالله اذا تقبلتي الصدمه ترلاقيني نايمه خخخخخخخخخخخخخخ وحش لحد الان منصدمة راحت مريم اول شي طلت على الجوري ويوسف بعدها نامت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ام عبدالرحمن : يالله مع السلامه ربا : مع السلامة خالتي عبدالرحمن : مع السلامه يما ماحست ام عبدالرحمن ال بالي تشد عباتها نزلت راسها وتشوف مريم وتشيلها ام عبدالرحمن : ويه فديتك يامريم يالله باي عمري مريم : بابـاي تيتـ ـا انـ ـتي بتروبتروحين عند خاله مـ ـيم ام عبدالرحمن : لا حبيبتي بنروح نودي عمه وصال مريم : مع الثلامه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الجامعه الصبح كانت وحش بستاربكس تاكل السناك وموكافرابتشينو مالها وهي تتصفح مجله ويجي قدامها ركان : صباح الخير غريبة من متى يكون في قمر الصبح وحش رفعت المجله على وجهها منحرجه ركان نزل المجله : وريني حياك ذبحيني وحش خلاص وصلت حدها : ركان تراك زودتها ركان : وحش تحبيني لو تغليني تردين وحش بعد تردد دام لثلاث دقايق وهو يردد تحبيني : اي احبك كثير لدرجة ماتتوقعها ركان : وانا احبك اكثر من الدرجة الي مااتوقعها ركان كمل : وحش انا راح اضطر ارد السعودية وحش لاارادي مسكت يده : لا لا لا ركان ركان : طلبتك وحش : وش ركان : قولي عطيتك وحش : عطيتك ركان : تردين معاي السعودية واخطبك واتزوجك لو تحبيني وحش موسوعه عينها منصدمه ركان يكمل : وش رايك وحش : والدراسه ركان : الله يعز جامعاتنا كملي هناك يالله عاد وحش تفكر ركان كمل : هاااااا وش رايك ياوحش انا منتظر هاللحظة من زمان وحش وافقي وحش هزت راسها ركان فرح ماكان يتوقعها بتوافق استناس ركان كمل : وحش اليوم اليوم تجهزي اغراضك واليوم المسا بجيك وحش موسوعه عينها : بهالسرعه ركان : اي بهالسرعه انا اصلا حاجز من زمااااااااااان وكلمت اهلك ووافقو انك تردي معاي وحش بداخلها { كيف يوافقو ان غريب يوصلني والله حاله قلنا فري بس انشالله موكذا} وحش : خلاص ركان : اجل اجيك عالساعه {وهو يناظر الساعه} 7 ونص وكملو قهوتهم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم طلعت من المحاضره وتشوف ورقة طايحه فيها سهم ومكتوب من هنا مريم مريم شالت الورقة لما وصلت للمكان لقت ورقة ثانية فيها سهم وتم يمكن 8 اوراق ملت مريم بطفش : عزوز اطلع وفكني عبدالعزيز طلع من باب المخزن وهو ينط عبدالعزيز : كاني مريم وهي حاطه يدها على خصرها : وش عندك يالمنحوس يالخايس عبالعزيز : انا منحوس وخايس مريم وهي ماده بوزها : ايوه ايوه عبدالعزيز قال الكلمه الي فارس يكررها كل ماشاف مريم بوزت :ومدت بوزها ايش اسوي الحين مريم تلقائي نزلت دمعه عبدالعزيز : وليه وشلي خلاك تبكين تراك صايره كثير تبكين وكئيبة اوووووف مريم : ولا حاجه خلص عبالعزيز عبدالعزيز دخل ايده بجيبه وطلع خاتم : ابغاك لي ابغا املكك وراح اخليك اميرة طول حياتك طول حياتي وانا ماحطيت عيني على وحده وحبيتها كثرك مريم لا ترديني مريم كانت حاطه يدها بفمها وتبكي وعيونها موسوعه من الصدمه عبالعزيز : تكفين يامريم مريم : عبالعزيز انت مو عارف اي شي عني عبدالعزيز : الا عارف مريم وهي تبلع ريقها وبشهاق : انا مطلقه ياعبدالعزيز والتوم الي شفتهم معاي هم عيالي ياعبدالعزيز تعرف يعني وش هو عيالي عبدالعزيز مصدوم لكن ماهتم اهم شي ياخذ حبيبته ابتسم : مو مهم انا احبك مو لازم حتى لو كنتي مطلقه وعندك عيال احنا نربيهم وبخليهم على اسمي مريم : عبدالعزيز افكر لان ذا مو وقته عبدالعزيز تكدر : اوك مريم خذت اغراضها وركض لسيارتها وردت الشقه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دق ركان على فارس فارس : عاش من سمع هالصوت يالقاطه ركان : عاشت ايامك يالمزيون فارس : هه هه ادري ركان : واثق حدك فارس : وش عندك داق ركان : ابغى اقولك حاجه وتفتح اذانيك زين انت فاهم فارس : طيب تفضل ركان : مريم قررت تردلك فارس مو مصدق الفرحه ركان : تكلم ياولد فارس: وينهي ركان : بسماالله انطر ففارس : لا تكمل وين مكانها ركان : المكان هو [.....................] فارس وهو يظرب عالطاولة : كنت عارف طيب يالله باي سده فارس : هالمره باخذك من يدك غصب عن الي موبراضي ونسوي عقد الزواج واوريك اااااخخخخخخ يالقهر قام تروش فرغ طاقته ونام ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وحش : والله مريم بفرح وصراخ ويوسف الجوري منصدمين من شكل امهم : يالكذابه وحش : وش اقولك عشان تصدقين اووووف مريم : يالحيوانه يعني بتتزوجون وبتعيشو مع بعض وحش وهي مستحية : ايوه وتسمع صوت فونها الا رساله من ركان { انا برا بسرعه اخذي اغراك ونزلي } وحش : يالله بروح باي مريم نزلت دمعتها : باي وحش : يالحيوانه من اولتها قبل لا اروح تكدريني وياك مريم : لا والله دموع فرح وحش ابتسمت : يالله حبيبتي باي مريم : باي راحت وحش مريم كانت واقفه مكانها مريم : الحين انا لوحدي ياربي خلاص باكر اكلم خالتي تجي بس وييي على ماتوصل هي بتكساس ياربي يارب طولك ياروووح اااااااااااااخخخخخخخخخخخ قامت تروشت بدلت ونامت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس قام دخل الحمام {اكرمكم الله} بدل لبس بدلته الرسمية عشان بيروح اول شي الشركه وبعدها لمريم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قامت دخلت الحمام بعدها بدلت لبست بلوزة كت زرقا مخططه باحمر وشورت ازرق لفخذ{{{البنت رايقه عالاخ وخلت شعرها الثلجي مثل ماهو كيرلي لقت يوسف الجوي يلعبون بدو يحبون [يزحفون] ابتسمت دخلت المطبخ حضرت مقلاتها على الجوله الي فوق الفرن وحطت الزيت وحطت البيض وهي تبيه بيض على بياضه وصفاره وخلتهم دخلت الصاله جلست وتفكر بفارس ونست عمرها ونست ان الغاز مبطل والنار تشب وهي تمشي كانت جنبها منشفه صغيره حركتها وقربت من النار قطع حبل افكارها ريحه ولما قربت من المطبخ ولا نار صرخت من قمة راسها ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس استأذن وركب السيارة فاتجاهه لشقة مريم ويشوف الشارع واقف ويسمع اصوات مطافي واسعاف ولاهي قريبه من الشقه نزل من السيارة والهرنات اصواتها عالية ويركض وانصدم بان شقة مريم تحترق ويصرخ ويبكي لاول مره يبكي بانهيار لاول مره بحياته ويروح عند باب البيت ولا المسعفين مو راضيين يدخلونه ويدفهم بكل قوته ويركض بالدرج وهو يناديها ويدخل ويلاقي مريم مرمية بالارض متنقه ويشيلها وهو يبكي ويشاهق فارس : مريم حياتي رددي علي تكفين هااااه ممممريييم ردي وهو يركض بالدرج الى ان وصلو تحت ويجون المسعفين ويساعدونها لين قامت وهي تشهق وتشوف الشقه صرررختتتت من قمة راسها فارس استغرب ليش شدت على جاكيت فارس الرسمي مريم بصراخ ودموعها تنهمر : فاااارررررس جيب عيالييييي جوري يويو لايكون صارلهم شي لاااااااااا فارس طلع الصورة من جيبه بسرعه : ذولا مريم صرخت : ايه بسرررعه عياللللييييييي وفارس يركض من الدرج مره ثانية ويلاقي جوري ويمسكها وجوري تلعب وتناغي ويدور على يوسف الى ان ان جه بالوقت المناسب كان يوسف يقرب من النار وحرقت زنده وصرخ فارس قلبه عورها ويركض ويجره بقوته وينزل فيهم وداهم لمريم مريم بدت تشاهق ضمتهم بكل قوتها وجوري تمسك خدها ويوسف يبكي ويحضن امه فارس بغى يموت فارس : ذولا عيالك من منو مريم نزلت راسها وبكت : ذولا عيالي وو فارس : منو .......... بتقطع : عيالك فارس لف ومريم شافته حطت يدها على فمها مصدومه : عبالعزيز عبدالعزيز ركب سيارته بعصبيه واسرع مريم نزلت راسها فارس لحد الان متجمد يناظر مريم تبوس يويو وجوري يناظر عيون مريم المليانه دموع ويبين عليها الخوف ويناظر يوسف والجوري بداخله { ذولا عيالها وعيالي عيالي انا يعني يعني مو عقيمه يعني مكانت تاخذ حبوب } مريم رفعت عيونها وشافت فارس الي منهار جو المسعفين وخذو يوسف والجوري مريم فتحت يدها وعيونها كلها وله وشوق وهي تشاهق فارس نزل وهو منهار ومو مصدق انه لو مو جاي بالوقت المناسب كان فقد حبيته وعياله مريم حضنته بقوة مريم وهي تصرخ وتشاهق وتبكي : فففاااااااااررررس سامحني فارس والله مو قصدي والله والله تكفى فارس سامحني فارس ابتسم بتألم وحضنها هي انصدمت انه سامحها بهالسهوله : ولا يهمك انتي روحي ولا يمكن ازعل منها انتي قطعه مني يامريم مريم شهقت تبكي : فاااااررررس فارس : عيونه قلبه روحه عمره مريم : فااارسس لاتتركني فارس بعد ومسح دموعها : لاتقولي كذا لايمكن اتركك من اليوم ورايح مريم مسكت يده : فاارس لاتتركني اروح عنك مره ثانيه انا بدونك مو عارفه وش معناي فارس ضغط على يدها : اوعدك حياتي لا تخافي جا المسعف : انتي حاسه بحاجه مريم : حاسه عند قلبي دخان داخلي نار تحترق فارس بهمس وابتسام : ياعساه فيني ولا فيك مريم ابتسمت المسعف : طيب تعالي معاي ووداها سيارة الاسعاف لما كشفو عنها طلع المسعف المسعف لفارس : استاذ فارس هي مصابه في غاز كثير دخل برئتينها على مااعتقد راح تتضطر تظل بالمستشفى عالقليل ثلاث ايام فارس : طيب والاطفال المسعف : البنت سليمه اما الولد مصاب راح يضطر يظل معنا فارس : طيب وين البنت المسعف : تعال استلمها راح واخذها وهو مو عارف اسمها اخذ جوري ووقع انه استلمها من امها واخذها السيارة وهو مقعدها بحضنه ويسوق وهي كله تلعب بالسكان وهو ينزل يدها لين صرخ فارس لفها وناظرها بغضب : وبعدين وياك هاااا وبعدين وبعدين تراك ذبلتي كبدي جوري كانت تطلعه بعيون براءه فارس : لا لا مااحب هالنظرة تكفين وتنفجر بكي : ماما ماما فارس : وعارفه بعد كلمة ماما ويحاول يسكتها مو قادر خلاها تبكي وولا على باله لين نامت وهي بحضنه تشاخر وصل الفندق شالها ونزل وخله الخدمه يبركنون سيارته اول مادخل الفندق ويتجمعون عليه الصحفيين صحفي : فارس جاسم الـ.... هل تكون هاذي بنتك فارس دفه وجوري منزعجه من الفلاش فارس حضنها وغطا عيونها عشان ماتتألم صحفي 2 : فارس جاسم الـ... انت تغطي عيون بنتك ليش فارس عصب : انقلع عني صحفي 3 : انت ومريم بنت عمك بتردون لبعض فارس ركض لجناحه وصكر الباب وزفر دخل الغرفه وحط الجوري بالارض فارس : الحين انتي وش اسمك جوري تناظرة وتناغي فارس ابتسم : ماخذه خشمي ليه ليه ماخذيتي خشم امك جوري ابتسمت وتضحك فارس ضحك ورافع حاجبه : سبحان الله الاخت فاهمه قرب منها وباسها دخل الحمام تروش ولبس بجاما خفيفه ويشوف جوري نايمه بالارض شالها بشويش وحطها على السرير وغطاها عدل وحط حولها مخدات عشان لا تتقلب وراح الصاله ويدق على ركان ركان : الوو كيف مريم الحين فارس بصراخ : انت حيوان صح ركان : هد يارجال شفيك فارس بصراخ: الحين تدر يان عندي عيال وماتقول ليه ليه تستعبط ركان : انا مالي شغل مريم قال انا راح قوله فارس : الحين سنه وانا ماادري ان عندي عيال لا ومو واحد توم ياحيوان ركان : فارس عن الغلط خلاص عاد فارس : طيب وش اسمهم ركان : طيب هد فارس صارخ : اي وانا وش حالتي الحين يالدلخ ركان : هههههههه طيب البنت اسمها الجوري والولد اسمه يوسف فارس : اسمه يوسف ركان : ايوه ياابو يوسف فارس : جب ركان : هههههههههه صدق الحين ماراح نناديك غير يوسف فارس : الحين كيف راح اشرحلهم الي صار وان لي عيال ركان : مشكلتك انت ومريم حلوها فارس : طيب ركان : باي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياترى بيتم زواج ركان ووحش؟!
ياترى وش بيصير لمريم وفارس؟!
ياترى شنو راح تكون ردة فعل اهل فارس بجوري ويوسف؟!
ياترى الجد وش بتكون ردة فعله لما يشوف ابن فارس الي انتظروه ؟!
ياترى وصال بترجع منشفيه من لندن ؟!
شرايكم بالبارت ؟!:ert45yg4h: | |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 3:41 pm | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياترى بيتم زواج ركان ووحش؟! ما ظنيت
ياترى وش بيصير لمريم وفارس؟! يرجعون السعوديه وبس
ياترى شنو راح تكون ردة فعل اهل فارس بجوري ويوسف؟! بس يفرحون
ياترى الجد وش بتكون ردة فعله لما يشوف ابن فارس الي انتظروه ؟! فرح
ياترى وصال بترجع منشفيه من لندن ؟! ايهه
البارت خياااااااااالي اتمني تكملينه الحينن | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51507 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| |
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 3:53 pm | |
| يافديت الماظنيت وتسذا والله لعيونكم راح اكمله وانزله بعد ساعتين على الكثير | |
|
| |
'αԋʅαɱ' وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 572 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 45915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 4:22 pm | |
| ياترى بيتم زواج ركان ووحش؟ يب ياترى وش بيصير لمريم وفارس؟! بيرجعوا لبعض و يردون السعودية ياترى شنو راح تكون ردة فعل اهل فارس بجوري ويوسف؟! صدمةة ياترى الجد وش بتكون ردة فعله لما يشوف ابن فارس الي انتظروه ؟! بيفرح كتيير ياترى وصال بترجع منشفيه من لندن ؟! اتوقع نعم شرايكم بالبارت ؟! رووعة زي عادتك
ننتظر البارت القادم
| |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 4:23 pm | |
| لا لا مافي بعد ساعتين
لازم الحين هع هع | |
|
| |
Mŕš. Ćúţĕ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 335 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 43589 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 4:29 pm | |
| واااااااااااااااااااااو ابـــــــــــــــــــــــــــداع :lkgfohelkg: انتـــــــــــى روووعهـ و قصصك ارووع وااو:: | |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48532 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 4:37 pm | |
| امانه كملي والله متشوقه شنو راح يصير وخلي البارت طوييل مرره | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/4/2013, 8:44 pm | |
| والله يابنات علي امتحان انجليزي باكر تعبير واختصارات وكلمات وحركات خخخخخخ ولازم ادرس الاسبوعين هذول لانه كله امتحانا ت الى الاسبوع الجاي يوم الاربعاء اكون خلصت وافتك واكمل بس ابي اشوف ردود تفتح النفس تخلي الواحد يكمل مثل الردود الي كاتبينه الي فتحت نفسي وادعولي اجيب درجة حلوه مااوصيكم وراح ارجعلكم بعد الامتحانات ببارتات ورا بعض بس عايزة ردود تفتح النفس ياخواتي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البارت العشرون 20 + قصير :$ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ركان : باي ترك فارس فونه وراح للسرير ويناظر الجوري وملامحها وهو ماد بوزه فارس : وش اقول ووش اخلي ليه امك حرمتني منك الله يخليكم لي وحط راسه عالمخده ونام ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصباح في المستشفى مريم كانت على السرير تاكل فطورها دخل ........: السلام عليكم مريم نزلت راسها : وعليكم السلام عبالعزيز انا اسفه عبدالعزيز مايبغى ينهار قدامها راح وجلس قدامها وشد على يدها : مريم اسمعي عدل مريم والدموع بعينها : وش عبدالعزيز : انا اعتبريني اخ مثل اخوك ناصر لاغير فاهمه مريم نزلت الدموع وبصراخ : كيف عبدالعزيز : انسي ان كان في احد اسمه عبدالعزيز يحبك فاهمه مريم تناظرة : مااقدر بعد كل هذا عبدالعزيز : انتي مكانك عند فارس وبس انا مثل اخوك يامريم مريم نزلت راسها : بس عبدالعزيز : خلاص قلت خلاص افهمي انتي لازم تردين لفارس لا تتهربي مرة ثانيه انتو بينكم بنت وولد مااعتقد يبغون يعيشون مع ام واب مطلقين مريم رفعت راسها وابتسمت بالم : عارفه مشكور عبدالعزيز : يالله اجل اعذريني مريم : عذرك معك طلع عبدالعزيز وراح تحت كان فارس توه خارج من المصعد دخل الغرفه كانت مريم سرحانه فارس : مريم مريم وهي منزلة راسها : هلا فارس كان شايل بيده جوري جوري بصوت معركب لانها صغيره : ماما مريم رفعت راسها مبتسمه : لبيه ياهلا يالحيوانه اشتقتلك جوري ماتدري وش اليالفه بس تضحك على ضحكات مريم فارس ابتسم على شكل الجوري وجوري تمد يدها يعني شيليني وتشيلها مريم وحطتها بحضنها فارس : مانومتني بالليل بس تبكي وتفز صرقعتني خلت من صوتها الخادمات كلللهم يقومون ويحاولون يسكتونها مو قادرين عوبه مريم ابتسمت لفارس ردلها الابتسامه جلس قدامها وهو متوتر ويمرر اصابعه بشعره مريم كانت تناظره بنظرات واله وشوق فارس : كيفك مريم: ماشي الحال عم الصمت لدقايق قطع الصمت فارس فارس : ليش خبيتي علي انا وش مسويلك وليش تحرمني من اغلى شي كنت اتمناه مريم بصوت خفيف : انا كنت خايفه انك تاخذهم وترمينهم فارس رفع حاجبه : منو عبالك وائل ابوك مريم بضحك : فاارس مو قتو فارس بحده وصوت عالي وخشن : مريم انا ماامزح اناقعد اكلمك مريم بخوف : طيب انت قلت بمقابله وقتها انا كنت بالشهر الرابع تقريبا انك ما تبغى مولازم يكون لك زوجة اهم شي عيال وتطلق مرتك فارس : اي لو كانت اي مره بس انتي مريم انتي غير مريم انحرجت : لاوالله فارس وهو يقرص خد جوري بخفه وهي تضحك : يافديت العوبه دلوعة ابوها مريم عصبت : لا والله صارت دلوعتك الحين فارس ضحك ويقرص خد مريم وهي تضحك وماده بوزها : لا انتي دلوعتي وفديت هالبوز انا ومدته وش اسوي الحين مريم ابتسمت : تذكر فارس : اكيد هو هذا اليوم ينسي كنتي اميرة بهاليوم مريم رفعت حاجبها : ليش وانا وش فيني الحين فارس : ههههههههههههههه مافيك حاجه يالعوبه بس { وهو يناظرها بتفكير } صايره عجوزة مريم قامت تصارخ : انا عجوزة { وتمسك المخده وترميها بوجهه } جوري هنا فطست ضحك مو قادرين يسكتونها مريم : ويه اسمالله على بنتي مو راضية تسكت فارس وهوة ماسك بطنه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههه وجوري تضحك مريم ودموعها على خدها : فرووووسسسس شوف بنتك مو راضية تسكت فجأه جوري وفارس سكتو وعم الصمت فارس وهو مبتسم بشر : وش ناديتيني مريم وهي تضحك : وش ناديتك مثلا فارس : ناديتيني فروسس مريم : لا فارس : الا مريم : لا فارس : الا مريم : لا فارس :اااالا مريم : لااااا دخلت الممرضة فارس ومريم انحرجو فارس وهو يهمس باذن مريم : ذي اكيد جايه يتهاوشنا مريم : خخخخخخخخخ فارس : قصري صوتك الممرضة وهي شايله يوسف : نسيتوه مريم : ياهنيي هنياهه بيويو غلاي انا جيبي ياعل تجيك احلى بشارة بحياتك الممرضة توديه وهي فرحانه بكلام مريم شالته مريم وهو يطالعها بعيونه مريم : سنو سنو سنو يوسف كان يطالعها وكانه بيبكي وتشوف الشاش الي بذراعه مريم : ياحياتي وتحضنه لفته ويشوفه فارس فارس : انت الي دوختني وخليتني اروح لامك تدري يوسف كان يلعب باصابيع مريم مريم كانت تناظره مبتسمه فارس شافهم وفرح بداخله صار عنده عيله يحبها وهو مسؤول عنها رفعت مريم عينها مريم : وش بلاك مفهي فارس ابتسم : لا مو مفهي ولا شي بس اشتقتلك مريم استحت فارس قرب وباسها بخفه على شفايفها : اشتقتلك كثير مااشتقتيلي مريم نزلت دمعه تحرق من عيونها وانهارت بكي كانو يشوفونها جوري ويوسف شوي ويبكون فارس ضم مريم : خلاص ليش تبكين مريم بين شهقاتها : اشتقتلك كثيرر والله اهئ اهئ اهئ اهئئئئ فارس ضمها اكثر وابتسم : خلاص قلبي
| |
|
| |
'αԋʅαɱ' وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 572 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 45915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/4/2013, 12:17 am | |
| | |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/4/2013, 4:00 pm | |
| يووووووووووووووووووووووووووووووووو
ابي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت
بس البارت خطنطييير | |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48532 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/4/2013, 4:29 pm | |
| واااو ارجعو لبعض
امانه كملي متشوقه وخليه طوييل | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44512 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/4/2013, 7:37 pm | |
| السسلام ان شاء الله تجيبين نسبتن سنعه وترفعين راسنا >>وش دخلنا ههههههههههههههههه المهم بيرجعون السعوديه وببيورونه جدهم وبيستانسس جدهم و وو وو وو مادري 9-9 راحت افكاري ننتظرركك بعد مدري كم يووم >>قلت لكم مفهيه | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51507 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/4/2013, 9:22 pm | |
| بــــــــــــــارت فوول ×فوول
انتضر باااشوق
بسسسرعهه
واخيرا رججعو صصددق
وناسه استانست عششان فارسس
هع
قانا | |
|
| |
مجروحه وين ما اروح إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 79 تقييمــيً % : : 49329 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/06/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/4/2013, 5:36 pm | |
| اخخخيراااااااااااا رجعوواا لبعض =))
ياااااي وناسه كككككككملي متحمممسه | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
وَححَدتَنَ ششَآإططَحههَ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 415 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 45009 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 0 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/01/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 25/4/2013, 5:10 pm | |
| هاااااااااااي ياقشششططططططططه يخرب امها رواااااااااايههــ جنااان:خ2: بسسسسسسسسسرعه نزلي البارت الثاني لاذبحك :ض1: ترى امزح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 25/4/2013, 5:21 pm | |
| - اقتباس :
- يووووووووووووووووووووووووووووووووو
ابي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت
بس البارت خطنطييير - اقتباس :
- السسلام
ان شاء الله تجيبين نسبتن سنعه وترفعين راسنا >>وش دخلنا ههههههههههههههههه المهم بيرجعون السعوديه وببيورونه جدهم وبيستانسس جدهم و وو وو وو مادري 9-9 راحت افكاري ننتظرركك بعد مدري كم يووم >>قلت لكم مفهيه خخخخخخخخ لاانتي وصلتي حدك ترى سكرتي الله يهديك ههههههههه الموهيم راح انزل البارت - اقتباس :
- بــــــــــــــارت فوول ×فوول
انتضر باااشوق
بسسسرعهه
واخيرا رججعو صصددق
وناسه استانست عششان فارسس
هع
قانا ثانكيو مروشتي - اقتباس :
- هاااااااااااي ياقشششططططططططه
يخرب امها رواااااااااايههــ جنااان بسسسسسسسسسرعه نزلي البارت الثاني لاذبحك
ترى امزح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عادي ذبحيني سوي الي تسوينه مو بس انتي الي جانيه علي هههههههههههههههه | |
|
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|