كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/3/2013, 4:19 pm | |
| يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلالا | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/3/2013, 5:05 pm | |
| | |
|
| |
سجينة الروح كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 8164 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 83173 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 735 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/06/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/3/2013, 5:25 pm | |
| | |
|
| |
سجينة الروح كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 8164 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 83173 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 735 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/06/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/3/2013, 5:26 pm | |
| السلام عليكم
اخبارج
روااايهه
جنان
ممكن اشوف الرواية الاولى؟؟؟؟ | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/3/2013, 7:06 pm | |
| والله اسفه والله اول مارديت من المدرسة نمت والله يسامحها جدتي خلتني وماصحتني من النوم والحين والله طالعه وماخذتني معاها لان محد معاها وماتروح بروحها اتمنى تسامحوني حبيباتي خلاض باذن الله انشاءالله انزله اليوم الساعه 11 وباكر راح اعوضكم ببارت طويل | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/3/2013, 9:38 pm | |
| ططيب اججل خلاص ننتظرك ليش لا | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 7/3/2013, 11:39 pm | |
| .... ننتظرك وونتفهم ضروفك =) | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 12:21 pm | |
| راح لغرفته يتجهز ويتبخر طلعو شوق ومريم تحت عشان كتب الكتاب مريم متوترة وتطالع شوق شوق مبتسمة ومستحية مريم موسوعه عينها من الخوف وصلت وقعو شوق وراشد بكل سهوله اما فارس وقع وكأنه موقع زنزانة سجن لعصفورة بريئه جت مريم بتوقع نزلت دمعتها وطالعت فارس فارس ابتسم لها ارتاحت "ليش يامريم ارتحتي ليش اااخ منك بس" ووقعت بفرح سمعو الي يصلون ويسلمون على النبي والي يذكر ربه والي يلولش والي واقف بزاوية يحسد عارفينهم صح اكيد وصال واصاله مو هم بالاصل مخططين يتزوجون راشد وفارس كنو مدبسين راشد وكانو يحاولون يدبسون فارس بانهم ينقلون اخباره لربا المسكينه باركو الكل ومريم مبتسمه ابتسمت لفارس لكن الصدمه الي حلت مكان كبير بقلبها انه خزها بقرف وعصبية قامت تذكر هي سوت شي قامت تفكر " لبسي فيه شي زين ميك ابي طيب وش فيه" قامت وطلعت بره بكل هدوء الى ان وصلت غرفتها بدت تتنفس بسرعه مريم : ليش خزني هالخزة اوووفففففف ربا دخلت ربا وهي ماسكة بطنها بالم : ميمي مريم : هلا ربا وشفيك ربا : مريم امانه جيبيلي كاسة معاي مريم راحت وجابتلها صارت زينة مريم : حسن ربا : يب يب يالله خلينا نروح مريم : طيب بس خليني ابدل لبسي لاني مو مرتاحه ربا : طيب نزلت ربا مريم فتحت الدولاب وتطلع فستان وردي فااااااتح فوق الركبه ومن فوق ضيق ومن تحت وسيع وحزام حليبي ينربط مثل الفيونكه من ورا فلت شعرها كان كيرلي سوت فرقه وحطت ورده حليبية ولبست عقد لولو وصار شكلها كأنها طفله نزلت شافتهم عند البوفيه شافت هاجر ووحش يسولفون راحتلهم مريم : يالعزابيات هاجر تتصنع الاستغراب : منو انتي مريم رفعت حاجبها : لاااا منو انا وحش : ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي هاذي اخرتها جدك يزوجك مريم : جب بس بنات اليوم فارس كان يبتسم وفرحان صح هاجر وهي تاكل : اي اي مريم : بعد ماوقعت خزني بقرف وحش بصدمه عينها بتطلع برا : كذذذاااابه مريم ودموعها تنزل : والله هاجر وهي تاكل : الله يستر هذا شكله مخبي شي مريم : تعتقدون ليلحين فاهم غلط بس خلاص صرت زوجته ياربي وحش وهي تضرب زند مريم : خفي علينا ايتها الزوجة العزيزة مريم : وحش جد مالي خلق لك وحش : نفست طلعت مريم شوي شوي وهي شايلة شنطتها وعباتها وصلت للسيارة لبست الثوب والغترة وقفها صوته فارس : وين رايحه مريم : ها لبيتي فارس : مافي بيتك هنا لين يصير العرس مريم رفعت حاجبها : موكيفك فارس قرب وشد شعرها وهمس بذنها وهو راص اسنانه فارس : قسمابالله يامريم ان مااطعتي اوامري لاوديك ورا الشمس وانتي تعرفين وخرت يده مريم : من انت عشان تسوي كل هذا فارس : فارس جاسم الـ... مريم توترت : وطيب بروح لبيتي فارس : بلاك ماتفهمين مريم : تكفى بروح تكفى فارس شوي حس بتأنيب ضمير : روحي مريم ركبت السيارة وسرعت للبيت وصلت رمت كل شي مريم : وش ذا التعب وهي تعض يدها تكمل : قومي قومي قومي من النوم ميريام وائل قومي وعت انها موب حلم راحت الغرفه فتحت الدولاب وتطلعلها بجامه حمرا على قلوب بيضا لبستها وراحت تطالع التلفزيون والصدمه بالتلفزيون المذيعه : اليوم مدير الاعمال فارس جاسم الـ... قد تزوج من ابنة عمته زواجا عن حب وحطو صورة فارس مريم منصدمه وتجيها وكزات مريم ليلحين على الصدمة فتحت التلفون وتشوف كلهم يسألون ماردت دقت شوق مريم : الوو شوق ببكي : هلا ميمي انا تعبانه ومحد حاسس فيني احس اني انتهيت مريم بصوت خافت : الحين ادز السواق يجيبك عندي شوق ببكي : اوك بعد نص ساعه جت شوق سلمت على مريم بدلت شوق وجلست مع مريم اول شي بدو يسولفون وبعدين انفجرت شوف بكي بحضن مريم شوق : ميميي احبه بس خايفه على مستقبلنا مريم : حصل خير اقول احمدي ربك محد حاقد عليك زي الي عندي رن تلفون شوق ردت شوق بعبرة ملحوظة : الوو راشد : الوو هلا حبيبتي ليش تبكي شوق : لا ولا شي راشد : انتي ببيتك شوق : لا عند ميمي راشد : طيب الحين جايك وسده شوق : مريم يقول بيجي لعندنا مريم : حياه الله مريم مسحت دموع شوق وحطتلها مكياج خفيف وعدلتها راحت مريم لبست طرحتها وتغطت عن راشد لان فارس نهى انها تكشف للرجال بعد زواجهم جا راشد فتحت الباب شوق توجهت لراشد وحضنته مريم ابتسمت وتسندت عالباب وماتشوف غير فارس قدامها مريم : بسم الله فارس : جب مريم بعبره ملحوظة : وش تبغى فارس قرصها : لا تتبرئين لي الحين مريم : اه اتركني ووجع راشد راضا شوق وطلع وراح لفارس بالسيارة صكت شوق الباب ومريم ماتحركت من مكانها شوق : مريوم حبيبتي شفيك مريم لفت وبؤبؤ عينها راح لورا ومسك راسها واغمى عليها شوق صرخت فتحت الباب كانو ليلحين ماراحو صرخت طلعو شوق : مريم مريم مريم طلع فارس ويشوفها طايحه بالارض مغمى عليها شالها وسدحها عالكنبة وضرب خدها بخفه وغسل وجهها شهقت شهقه قوووووووووويه فارس اخترع بعدين بدت تبكي وتدف فارس مريم بصياح وبكي : بعد عني بعد عني بععععدددد ااااااه شوق راحتلها شوق تحضنها فارس طلع وركب السيارة ططول ماهو بسيارة بداخله { ليش سويت كذا مو عشان جميله اشكك بشرفها طيب هي ليش تحب خالد هي مو سالفة خالد بس بس حاس تكلم من وراي زيي اختها ربا اكيد معلمتها قبل بس انا الي شاك فيه انها مستخدمه ليه كانت تخاف مني وماتحبني وماتبغى تتزوج عشان ما تنفضح بس مفي غير شي واحد عشان اعرف لو هي صدق شريفه ولا لا بس توه انشاءالله بعد العرس } ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ربا جالسه بالمطبخ تقطع الطماط وعبدالرحمن جالس عالرخامه الي عند المطبخ يسوي شغله باللاب توب ربا : حبيبي عبدالرحمن : هلا حياتي ربا : وش تفكر تسمي ولدك او بنتك عبدالرحمن : اذا ولد بسميه دحيم واذا بنت بسميها سبيكه ربا مامسكت روحها قامت وهي معصبه وتضحك ربا وهي ماسكه السكين تحركه : على جثتي تسميهم كذا عبدالرحمن وهو فاطس من الضحك : ههههههههههه زين انشالله ماتذبحيني ربا : جد وش دحيم وسبيكه لا بنتحر عبدالرحمن : وشفيهم ربا : تخيل دحيم عبدالرحمن وسبيكه عبدالرحمن قسم يضحكون عبدالرحمن : اي والله هههههههه لا اذا ولد جراح واذا بنت ريم ربا : ايوه كده ياخويا كده الكلام ولا بلاش عبدالرحمن بيموت من الضحك : والله وظابطتها يالخايسة بالمصري ربا : افا عليك اظبطك انا { وتغمز له } ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم قاعده على السرير وشوق جنبها يسولفون مريم : يابووووي احس الي سويته غلطه شوق : لاتقولي كذا يمكن كان موقصده مريم بعصبية : كيف موقصده شواقه لا تجننيني شوق بخوف مصطنع ؟: خلاص كيفك كيفك ماتسوى علي مريم : خلاص اجل سكتي شوق : ميمي باكر بروح مع ماما نشتري فستان العرس تروحي معاي تشتري مريم : لامولازم شوق : جد ميمي مريم بعصبية : شوق قلت لا مزاجي مايسمح شوق تبتسم بسخرية : لا حلفي بس نامو قامت شوق الصبح وتروشت وبدلت وراحت مع امها لما صارت الساعه 3 الظهر قامت مريم تروشت لبست تنورة صفرا روعه روعه وقميص ابيض شفاف فلو من تحت وينربط عند الرقبه مثل الفيونكه وشراب شفاف وبوت طويل كعب اصفر واكسسوارات فضيه سوت شعرها كله ستريت ويا قذلتها وجدايلها وبرمت برمه على الجنب وحطت مكياج خفيف وثقلت الماسكرا طلعت مررررره مزيووونه طلعت من البيت راحت الكراج وكالعاده لبست ثوب وشماغ بس هالمره غيمت سيارتها عشان محد يشك وبسرعه راحت لبيت جدها ولما درت ان الكل متجمع قالت ترد البيت بس الجد حلف لتجي سفطت السيارة والشباب يطالعون نزلت ورمت الثوب والشماغ وتنهدت راكان : والله يافارس وخذيت الحلوه فارس ابتسم ويطالع مريم لما طالعته خزها بقرف ماهتمت راكان : صدق لقالو الحلو ماياخذ الا الحلو دخلت وسلمت والكل يطالعها عجبهم ستايلها ابتسام : ميمي حياتي من وين جايبة هذي التنورة وكل شي ههههع مريم ابتسمت : حبيبتي من محل جوليا فاشن الكوري ابتسام : اها بس حسافه مافي قياساتي مريم ابتسمت : شفتي فايدة الطول ابتسام تهز راسها بنعم : هع دخلت شوق وسلمت وامها تعلمها شتسوي مريم العبره خنقتها طلعت للحديقه وحطت رجل على رجل تعض كف ايدها وتبكي مريم : وينك ياماما اهئ اهئ ماااااامااا وبكت بطرقه هستيرية فارس كان يتمشى وشافها راح لها جلس جنبها يتاملها وهي تبكي وظلت تبكي وهو مبحلق بوجهها وابتسم قلب وجهها احمر وغيرت البكي لضحكه بسبة بحليقه لوججهها ضربت كفه بخفه فارس : شفيك مريم : مافي فارس : لا والله تعلمين فيك مريم : يعني بتهتم فارس : اكيد بعد زوجك مريم : انا ليلحين ترى مو مستوعبه سالفة الززواج فارس : لا استوعبي وش اسويلك يعني كذا ولا كذا راح تستوعبين مريم : انت جاي تنكد علي فوق النكد الي انا فيه فارس : لا مريم : اجل وش تبغى فارس : ابغاك مريم خدها صار طماط : مافهمت فارس غمز : يعني ماتعرفين الـ.. مريم قاطعته : خلاص فهمت اففف هههههه طيب ليش خزيتني فارس : مو هذا موضوعنا ليش بكيتي مريم ودموعها بدت تنزل : اشتقت لمامـاهئاهئ فارس ضمها بقوة حست انها ملكت العالم بهالحضن فارس : انا امك وابوك وختك واخوك وجدك والي تغيني اكون مريم : لا بس امي غير تروح هي وتشتريلي قبل لا يجي عرسي وتجهزني مو كذا فارس : بس .. مو لازم رجلك هو الاولى اخذي رايه بتجهزياتك اروح وياك ونشتري ياختي تؤبري البي انتي { لا لا غلط اسمك صدقني المفروض قاتل معذب ناحر فارس اسم كبير بحقك انت مو فارس مريم} ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في مكان اخر بغرفة صغيرونه عبدالرحمن وربا بدو يزينون الجدران بالوان للاطفال ويلصقون صور طيور ويجهزون سرير البيبي المنتظر ويرتبون الدولاب ماله عبدالرحمن : حبيبتي تو الناس انتي بالشهر الثالث الله يهديك ربا : عادي عادي قلبي عبدالرحمن ابتسم : اوك براحتك ربا ابتسمت : الممفروض انت الي تفرح مو انا عبدالرحممن : انا فرحان ياقلبي مسك عبدالرحمن الفراش مال البيبي وفرشه على السرير ربا ناظرته وابتسمت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مرت الـ3 شهور بسرعه بالنسبه لممريم وشوق وبغرفة مريم جت الكوافيره الكوافيرة : حبيبتي بدك كيف ساويك مريم : كيفك الي تشوفينه ابيك تبدعي الكوافيرة ابتسمت : ولا يهمك خلصتها الكوافيرة وطلعت ناظرت مريم نفسها بالمرايه نزلت دمعتها مسحتها مالقت غير الي دخل عليها كانت تعتقد انه فاارس ونزلت راسها قرب ورفع راسها وباس راسها ومسك يدها رفعت راسها وانصدمت الصدمة الي خلتها تبكي مثل الشلال ابو مرزوق : لاتبكين لاتبكين مريم : يبا ليه تركتني انا مو عارفة ايش اسوي لامي جنبي ولا انت جنبي منو الي جنبي شوق امها جنبها وابوها كمان وانا وحيدة اهاهههههئئئئئئئئ ابو مرزوق : لا انا جنبك مريم : انت تكرهني كلكم تكرهوني محد يحبني ابو مرزوق : والله احبك لكن كل مااتذكر الي امك سوته فيني يسوسلي الشيطان مريم : بس امي ماخانتك ابو مرزوق : لا يامريم والله انها خانتني ورمتني راحت حق واحد امريكي ملياردير مريم مصدومه : يعني كل الكلام كان صح ابو مرزوق : الحين مو هذا المهم المهم بنتي الحين عروسة وانا الي بزفها مريم ابتسمت راح بو مرزوق راحت للدولاب طلعت فستانها ولبسته كان لونه ابيض ويلمع ضيق للخصر بعدين منفوش كت وعليه كريستالات جميع الاحجام وذيله كان طويل وعريض ومن عند الظهر جناح فراشه كبير حوافه كلها كرستالات وماكانت لابسه طرحه حاطه فراشة من الكريستالات على جنب شعرها كان شعرها كيرلي ومرفوع ومنثور كريستالات حطت مكياج ناعم وحمره فوشية نزلت شوي شوي من الدرج ششافت ربا وام مرزوق وابو مرزوق ومرزوق وسلوى ومستورة وبدور وزياد متمالكت نفسها وبكت جات ام مرزوق وحضنتها ام مرزوق : سامحيني يا بنتي مريم حضنتها وهي تبكي ام مرزوق مسحت على شعرها : خلاص يابنتي قربت ربا وهي لابسه فستان بصلي ضيق من الصدق وواسع من تحت عشان بطنها قربت وهي حطه يدها على ظهرها ربا : يالبقرة لا تبكين مريم ابتسمت ومسحت دموعها : البقرة انتي الكل ضحك سلوى قربت سلوى : مبروك الصراحه معندي غير هذا لاني مااذيتك بشئ الكل ضحك قرب مرزوق ومريم تناظرة ونزلت دمعتها باس راسها ورفع ذقنها مرزوق : مبروك يااحلى عروسة بالعالم مريم غمضت عينها الباكيه وفتحتها : الله يبارك فيكم بو مرزوق : يالله اليموزين ينتظر بره يالله طلعو العايله راحو بسيارتهم بس ربا ومرزوق وبو مرزوق مع مريم راحو للقصر نزلو ودوها غرفة عشان تنتظر بدت تسمع الاغاني والطقطقه وقلبي يدق بسررعه وصلت شوق وهي مبتسمه انصدمت مريم اغمى عليها ماعرفت وش تسوي نادت ربا دخلت ربا وشافت مريم طلعت ونادت مرزوق دخل مرزوق وشربها ماي فزت تبكي مريم : ضغط ضغط ليش تضغطون علي مرزوق : خلاص حياتي احنا ماضغطنا مريم : تكفون خلو عندي ماي مرزوق : خلاص هاذا بطل الماي خليه وان عطشت اشربي طلعو ومريم تطقطق باصابعها عشان الموقف الي صار لمريم خلو شوق وبدر ينزفون الاول مع ان فاارس تنرفز من الحركه وعصب جا وقت زفة مريم جا ابوها ومد ايده مدت يدها على ايدها وسمو ودخلو الصاله العجايز يلولشون قربت اكثر من ابوها ابو مرزوق : انا جنبك مشو وتسمع الي يصلون على النبي ويذكرون ربهم والي تسمعهم بوادي اخر يبكون يتصورون نفسهم مكانها انهم زوجة فارس جاسم الـ.. كانو قدم مريم ووائل بدور وزياد لابسة بدور فستان عروس صغير وزياد لابس ثوب وبشت وغتره ويوزعون الورد على الممر مريم ابتسمت جلست عالكوشة وقللبها يدق تطالع تحت بدت الاغاي والكل يرقص اعلنو عن دخول المعرس {فارس} الكل بدا يتغطى مريم مصدومه وقلبها يدق كانت ربا جنبها وماسكه يدها مريم ضغطت على يدها ربا : رفعي راسك شوفي اميرك كيف شكله رفعت راسها وانصدمت من وسامته راسم الرسمه الملكية بسكسوكته ومكحل عينه ولابس الثوب والبشت وشماغ ومبتسم لامه الي تبكي وتشاهق قرب من امه وباس راسها وحضنها وابتسام حضنته لف عشان يشوف عروسته وانصدم من الفراشه الي جالسه ابتسم بس بداخله حزين لان لحد الان يعتقد انها خانته جلس عالكوشة ومريم بعدت عنه شوي رفع حاجبه ومسك يدها رفعت راسها عليه مصدومه تلاقت عينهم وهي تطالعه ببراءه وهو يناظرها بابتسام وتشيييييييك فلاش الكاميرا انتبهو لروحهم وبعدو عينهم عن بعض ربا : نبي بوسه على الجد هاجر : اي نبي نبي نبي بوسه وحش : بوسه يالله قرب فارس وهو يبتسم وباس خدها مريم قلب وجهها طماطه جا وقت زفتهم هم الاثنين قام ومد يده مدت يدها ومشو على البست ثنيناتهم ولايقين لبعض كثييير كثيييير ربا ودموعها تنزل : الله ييسر لكم يا مريم وفارس وحش : امين لا الحين ابي اتزوج ربا : ههههههههههههههههههه هاجر : صدق مطفوقه الحين نص الشلة تزوجت واحنا ليلحين على عزوبيتنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصلو للفندق وراحو للجناح دخلو للغرفه جلس على الكنبة وجلست جنبه راشد لف عليها : الحين ملكتك صح شوق صار وجها احمر بصوت خافت : سح راشد ابتسم وقرب من خدها وباسها : وانتي زوجتي الحين صح شوق : سح راشد : فديت السح انا شوق استحت بتموت حيا راشد : يالله فديت المستحي انا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخلو البيت الخاص بفارس الكبير دخل الغرفة ورمى البشت والشماغ وجلس على الكنبه فارس : تعالي جنبي جلست جنبه انخطفت انفاسه لما شاف الملاك الي جنبه كمل بعصبية : من اليوم ورايح مافي طلعه من البيت ورفيجاتك مايزورونك فاهمه ومافي روحة لهم حتى اهلك ماتروحيلهم الا يوم الجمعه مريمم : شنو انت بكيفك فارس عطاها كف قوي لدرحة وجهها زرق مريم بكت مثل الطفله وتصيح فارس شد شعرها وكفخها وتركها تبكي دخل غرفتته ورمى نفسه على السرير يفكر فارس : باكر بتأكد ونام وهي تبكي لي الفجر وهي تبكي بعدها من التعب نامت عالكنبه قام فارس الصبح لبس جنز وبلوزة سوده ومكتوب عليه {لاتستطيع اللعب بي} طلع وشاف مريم بالكنبة وخدها ازرق والجناح مالها مكسور والكرستالات مرميه فارس ودمعته على خده : لو ماكنتي خاينتني كان ماصار الي صار وكنا اسعد اثنين بالعالم طلع من البيت الصدمة ان مريم كنت صاحيه وسمعت نزلت دموعها بداخلها { هذا لحد الان يعتقد اني خاينته وبعت شرفي هذا شخص مريض ياربي ليش يصير فيني كذا لي لي } قامت وتروشت ولبست فستان قصير لنص الفخذ عنابي غامق برز بياضها بجنون ضيق من عند الصدر والجسم وكم واحد يوصل لثلث الذراع والكم الثاني كت وحطت مكياج خفيف طبيعي بس فونديشن وبلاشر واي لاينر بس كثفت الرموش فعيونها صارت روعه وحطت حمره عنابية وحددت شفايفها وصارت مثل التوت وسوت شعرها بف ولمت نص شعرها وسوت النص الثاني ستريت والقذله بعد وتعطرت بعطر ريتشي ريتشي ولبست كعب عنابي طلعت من الغرفة وجلست على الكنبة الي بالصاله وبدت تحط المانيكير وحطت رجل على رجل شكلها مشاغبه وعوبه على شكلها دخل فارس بدون لا يطالعها وجلس على كنبة انفراديه فارس : قومي حطيلي غدا مريم وهي تحط المانيكر وبدلع: اخاف يخرب مينيكيري اطلت من المطعم فارس عصب وقام وخلاص بيموت على شكلها : قومي خلصيني قومي يالله مافي مطعم كنك ما كنتي تطبخين عند اهلك وتخدمينهم قومي خلصيني يالله مو عندهم خدامه وعندي شيخه مريم رمت المانيكير وقامت بغضب : خدامه بعينك يالخسيس فارس : نعم اي خدامه وغير شريفة مريم : احترم نفسك فارس فارس جرها : تبين تتاكدين مريم :اتركني مابي فارس : مو على كيفك اخذه متى مابي مريم : ماابغى اتركني فارس : عشان تتأكدين مريم : خلاص مااغبى فارس شالها : لا عشان تتأكدين مريم : خلاص انا موشريفة اتركتي فارس : مو بكيفك دخل الغرفة وطفى الانوار ــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند طائرا الحب راشد وشوق راشد وهو يصحيها : شوشو حبي شوق : هممممم شنو {احمر وجها} راشد ابتسم : يالله بنروح حق جدي شوق قامت وتروشت ولبست تنورة طويله بنيه ولبست قميص بدون اكمام لونها بصلي وعليها ترتر لبست كعب بصلي سوت شعرها ذيل حصان وتعطرت وحطت مكياج خفيف وحمره بصلية وشادو بني وبلاشر بصلي شوق بدلع : خلست راشد بانبهار : تهبلين والله مزيونه شوق استحت : يالله راشد وشوق رراحو السيارة وانطلقو بطريقهم لبيت الجد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الساعه 7:30 فتح عينه ونزلت دمعتة ندم من عينه لقاها نايمه ووجها مورم وتحت عيونها سواد من الصياح والبكي قام وبدل لبس بنطلون جنز وبلوزة بدون اكمام بنية فاتحه بارزة عضلاته وراح للسيارة وانطلق الساعه 8:30 فتحت عينها وغمضتها وتنهدت بضيق وصاحت وبكت شافت منظرها راحت للحمام { وانتو بكرامه } تروشت وبدلت لبست بجاما شورت وقميص ابيض مخطط بسماوي على لون عيونها وسوت ذيل حصان دخلت الصاله جلست عالكنبة وحضنت رجيلها ودموعها تنزل شغلت التلفزيون ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند فارس جالس على رمل البحر يناظر البحر ودموعه تنزل ويصيح بصمت شاف زوجين ماشيين وماسكين ايد بعض ويبتسمون لبعض حس بضيق قام راح لاقرب مطعم وتغدى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فتحت البلاك بيري وتشوف وكزات مالها خلق تشوف شنو السالفه بس دموعها تنزل وذاكرتها تذكرها بكل لحظه صارت صارخت مريم : اطلع من راسي اطلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللع وبكت دخل فارس شافها قامت تدري شنو بيقولها راحت المطبخ طلعت الجدر وتبي تغسله ونست تحطه عالماي البارد وجرحت يدها صرخت بقوة فارس فز وراح المطبخ شافها طايحه عالارض وماسكه يدها وتصرخ شالها وهي لافه وجها على صدره تصيح حط الماي بارد وغسل يدها مريم انتبهت وبعدت وجهها ونزلها خذت القدر وهي تبكي وهو يناظرها ونادم وبداخله { هاذي مريم القوية الي شخصيتها قوية وعوبا والي براسها تسويه هاذا وجهها المشرق هاذي مو مريم كسرت مريم هاذي مو مريم الي اعرفها } قرب منها وسحب الجدر فارس : تغديت مو لازم تحطيلي مريم مسحت دموعها مثل الاطفال والاف الخناجر تظرب قلبها راحت الصاله بدون لاتتكلم وجلست على الكنبة بتعب جلس فارس بكنبة انفرادية وتاملها وتامل عيونها الحمره من الصياح والبكي غمض عينه ونزلت دمعته قام وراح للكنبة الي مريم قاعده عليها ومسك يدها مريم بكت ضمها لصدره بقوة وبدت تصيح وهو يضمها اقوى فارس همس باذنها : اسف سامحيني مريم :......... فارس : موقصدي انتي اشرف من اي بنت شفتها بحياتي مريم بصدمة :............. فارس : واحلى شي حصلي بحياتي مريم ببكي:............ فارس : وقوي بدلي بنروح لجدي مريم فرحت وراحت غرفتها
تُعتُقَدُوِنٌ شّبّيّصِيّر لمٱ تُروِحً مريّم لبّيّتُ جَدُۂٱ ؟! شّنٌوِ تُقَوِلوِنٌ عنٌ فُٱرسً صِحً حًقَيّر على ٱلحًركۂ ؟!\ شّبّيّصِيّر لشّوِقَ وِررٱشّدُ ؟! شّبّيّصِيّر لربّٱ وِعبّدُٱلرحًمنٌ؟!
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 12:22 pm | |
| | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55065 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 1:04 pm | |
| تُعتُقَدُوِنٌ شّبّيّصِيّر لمٱ تُروِحً مريّم لبّيّتُ جَدُۂٱ ؟! امم تسلم عليهم ويقعد فارس يسوي حركات وكذا ووجه يسير طماطم
شّنٌوِ تُقَوِلوِنٌ عنٌ فُٱرسً صِحً حًقَيّر على ٱلحًركۂ ؟!\ يب حقير بس بيروح يتاكد عند دكترو شّبّيّصِيّر لشّوِقَ وِررٱشّدُ ؟! امم بيسافرون والبنتين يحاولون يخربون شّبّيّصِيّر لربّٱ وِعبّدُٱلرحًمنٌ؟! امم اتوقع ربا تجيب بنت وتسميه ريم
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 1:16 pm | |
| - اقتباس :
تُعتُقَدُوِنٌ شّبّيّصِيّر لمٱ تُروِحً مريّم لبّيّتُ جَدُۂٱ ؟! امم تسلم عليهم ويقعد فارس يسوي حركات وكذا ووجه يسير طماطم
شّنٌوِ تُقَوِلوِنٌ عنٌ فُٱرسً صِحً حًقَيّر على ٱلحًركۂ ؟!\ يب حقير بس بيروح يتاكد عند دكترو شّبّيّصِيّر لشّوِقَ وِررٱشّدُ ؟! امم بيسافرون والبنتين يحاولون يخربون شّبّيّصِيّر لربّٱ وِعبّدُٱلرحًمنٌ؟! امم اتوقع ربا تجيب بنت وتسميه ريم شكرا حبيبتي على مرورك والسؤال الاول تقريبا صح والسؤال الثاني : هو تأكد هي محد قرب منها ولا لمسها السؤال الثالث : لا ماراح يسافرون بس وصال واصاله بيحاولون يسوون شي السؤل الرابع : يب راح يجيبون بنت بس ماراح يسمونها ريم | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55065 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 1:26 pm | |
| - ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿ كتب:
- اقتباس :
تُعتُقَدُوِنٌ شّبّيّصِيّر لمٱ تُروِحً مريّم لبّيّتُ جَدُۂٱ ؟! امم تسلم عليهم ويقعد فارس يسوي حركات وكذا ووجه يسير طماطم
شّنٌوِ تُقَوِلوِنٌ عنٌ فُٱرسً صِحً حًقَيّر على ٱلحًركۂ ؟!\ يب حقير بس بيروح يتاكد عند دكترو شّبّيّصِيّر لشّوِقَ وِررٱشّدُ ؟! امم بيسافرون والبنتين يحاولون يخربون شّبّيّصِيّر لربّٱ وِعبّدُٱلرحًمنٌ؟! امم اتوقع ربا تجيب بنت وتسميه ريم شكرا حبيبتي على مرورك والسؤال الاول تقريبا صح والسؤال الثاني : هو تأكد هي محد قرب منها ولا لمسها السؤال الثالث : لا ماراح يسافرون بس وصال واصاله بيحاولون يسوون شي السؤل الرابع : يب راح يجيبون بنت بس ماراح يسمونها ريم تقريبا اجابتي صح بليز لو تقدري تتكتبي بأرتتتتتتت طويل الحين =@@ عشان خاطري بس هعهع ودي | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 1:41 pm | |
| من عيوني حياتي الحين قاعده اكتبة عطيني بس ربع ساعه وبتشوفينه نازل عشان خاطرك
| |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 1:51 pm | |
| روعه البارت ككمملي تتنظرك
وتوقعاتي =)
عتُقَدُوِنٌ شّبّيّصِيّر لمٱ تُروِحً مريّم لبّيّتُ جَدُۂٱ ؟! مممم مايتخلى فارس عن حركاته ههع
شّنٌوِ تُقَوِلوِنٌ عنٌ فُٱرسً صِحً حًقَيّر على ٱلحًركۂ ؟!\ مره حقييرر ! شّبّيّصِيّر لشّوِقَ وِررٱشّدُ ؟! وصال واصاله بيخربون عليهم شّبّيّصِيّر لربّٱ وِعبّدُٱلرحًمنٌ؟! مممم مادري ههههع | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53736 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 1:52 pm | |
| تُعتُقَدُوِنٌ شّبّيّصِيّر لمٱ تُروِحً مريّم لبّيّتُ جَدُۂٱ ؟! انهه يسوي حركات وكذا شّنٌوِ تُقَوِلوِنٌ عنٌ فُٱرسً صِحً حًقَيّر على ٱلحًركۂ ؟!\ ايوا حقير بس يندم يرجع يحبها وكذا شّبّيّصِيّر لشّوِقَ وِررٱشّدُ ؟! يسافرون شّبّيّصِيّر لربّٱ وِعبّدُٱلرحًمنٌ؟! تولد ربى وتسمي بنتها مريم
| |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43261 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 2:23 pm | |
| كملي بلييز لازم آليوم تكملي | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55065 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 2:55 pm | |
| - ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿ كتب:
من عيوني حياتي الحين قاعده اكتبة عطيني بس ربع ساعه وبتشوفينه نازل عشان خاطرك
يأحححححححححيإتي يألبيه انتيَ لآتطولي علينأ ياامزأ =$$ | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 3:49 pm | |
| | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 5:04 pm | |
| | |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 5:36 pm | |
| يلالالالالالالالالالالالالالا حماااااااااااااااااس
والله | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 7:47 pm | |
| والله مو بالبيت رايحه زوارة مع العيله ماراح نطول لماارجع انزله وبسهر انزل بارتات عشان اليوم الجمعه فراح انزل اكثر بارتات اقدر عليهم ومشكورين على اهتمامكم | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 8:59 pm | |
| ننتظرك حبيبتي ونتفهم ضرووفك بسس لاتطولي علينا =) | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 9:34 pm | |
| رجعت جااااري تنزيل البارت بس قصير راح اكمله الحين
| |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 8/3/2013, 9:52 pm | |
| ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿
كوويسسس انتضرك*__^ | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| |
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|